أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.
كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
.
البارت التاسع عشر بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
~ملاهي الجزء الثاني~
.
رائد كان يوزع الايسكريم للعيال وزينب ومعه فارس
تركي وهو ياخذ الايسكريم/خلونا نمشي
احمد/لا خلنا ناكل اولا همن نمشي
فهد/ايه انا ابي امشي
خالد/لا خلنا ناكل بعدين نمشي
رائد وفارس جلسوا وكلهم بدوا ياكلون الا زينب اللي كانت ماسكه الايسكريم ..!
حمد/ليه ماتاكل ايسكريمتك
زينب بخجل/شوي وباكلها
الشباب استغربوا منه
دارت وعطتهم ظهرها كلهم استغربوا من حركتها
فهد فهم على زينب وابتسم بنفسه لانه يدري عيب تطلع البنت لسانه قدام رجال ماتعرفهم او بالاصح ماهم محرم لها
خالد وهو معقد حواجبه/خير ان شاءالله ماحنا مالين عينك
زينب ماردت عليه وتحاول تخلص الايسكريم بسرعه قبل مايخلصون هم
خالد بغضب/هي اكلمك انا
زينب التفت عليه وهي معقده حواجبها ومنزعجه منه/اصبر انت خلين اخلص وبعدين اتففاهم معك
خالد والشباب شافوا وجهه زينب اللي مليان ايسكريم جنب فمها تجاهلوا الامر الا فهد اللي قرب منها واخذ المنديل ومسح فمها
استغربوا الشباب من فهد
حمد وهو يحاول يزعج فهد/الله اللي يشوفك يقول قاعد يمسح فم حبيبته
فهد التفت له وبابتسامه/إيه وش دخلك
كلهم اسكتوا وزينب كانت منزله راسها
وبعد عنها فهد وكمل اكل للايسكريم
فارس يوقف/يلاا نلعب شوي ونرجع للسكن مانبي نتاخر الساعه صارت 7:8
زينب والشباب وهم يقفون/يلاا
الشباب دخلوا السينما الثلاثيه الابعاد وكان جميل وخيال هالسينما ولعبوا بالعاب كثيره
رائد/انا جوعان من بعد هالالعب خلينا نروح المطعم
كلهم راحو المطعم وطلبوا وجبات وكان المطعم مليييان ناس
اختبارو مكان يقعدون فيه كان وحصلوا مكان وجلسوا فيه كان قدامهم عائيله ووراهم مجموعه بنات
وبعد دقايق جاء طلبهم وبدوا ياكلون
ومن بعد ماخلصوا شربوا كولا
ومن راهم كانوا البنات يبون يرحون
وقفت وحده فيهم وبكل غرور وثقه الانجليزي/قيف مي اوكانت بليز. ؟
زينب والشباب فاطسوا ضحك
جربتوا يطلع الكولا من خشمكم؟ هذي حاله خالد وفهد والشباب
النهدي بالانجليزي/وت؟
البنات انحرجوا من صديقتهم وراحت البنت ولا عطتهم وجه وباقي البنات يسالون العامل كم يبي لدفع
زينب وهي تناظر العامل وتضحك/may you help me
الترجمه-هل تريد المساعده؟
العامل كان معصب من البنات التفت على زينب وبرجاء/yes pleas
الترجمه-نعم ارجوك
زينب وهي تضحك
وبالانجليزي/how much will it cost?
الترجمه-كم هو الحساب
التفت عليها العامل بعصبيه/ too hundred
الترجمه-200
زينب التفت للبنات/يقول ان حسابكم ظ¢ظ ظ
وحده من البنات طلعت الفلوس وعطته وراحوا
التفت عليها العامل وهو باين عليه الراحه وبتنهيد/thank you very much
الترجمه-شكراً لك
راح العامل
زينب/العفو
التفت زينب لهم وهي تضحك
خالد/اوخس يالاعنقليزي
زينب بغرور/احم احم بسم الله علي
احمد يضحك/وش بلاهم بنات هالايام بس يحبون يفشلون انفسهم الله يديهم بس
حمد يشرب كولا/ولا اللي قتلني انها قالتها بكل ثقه ماحد ضحكني الا ذا الشي
زينب/خلاص ماعلينا منهم المهم يلاا مااخلصتوا
الشباب/لا
زينب/يلاا خلصوا خلينا نرجع بدري انا فيني النوم
تركي/ياحبك لنوم
فارس يوقف/يلاا ياشباب نطلع
الشباب وقفوا وراح سامي يحاسب على الاكل
زينب كانت واقفه جنب تركي وحمد
زينب/حمد انا بروح الدوره المياه لا ترحون وتخلوني
حمد/اوك بس لاا تتاخر
راحت زينب دوره المياه
وقفت عند الباب ولكن جنب باب دوره مياه الرجال جنبه دوره مياه النساء
زينب بنفسها/ان دخلت حمام الرجال استحي وان دخلت حمام النسااء راح يحسبوني ولد اف
بدت تدور حول نفسها سوت دائره من كثر ما تتحرك
تنهدت تنهيده طويله
واخيرا دخلت حمام الرجال
وعيونه اشبه مغمضه
دخلت وسكرت على نفسها
وبعد دقايق دق جوالها وهي بالحمام
زينب بسرعه/هلا
فيصل/ويينك انت ترا تاخرنا
زينب/طيب طيب يلاا انا بطلع
فيصل ماقدر يكمل الا والخط انقطع في وجهه
فيصل/شوي ويجي
خالد/له ساعه ازعجنا يلا ويلا واخر شي هو اللي تاخر
فهد/خلينا نروح نقعد بالمقهى لين ما يجي
حمد/هو قال انه مانروح ونتركه لحاله يمكن يضيع
خالد/لحظه اتصل عليه
طلع خالد الجوال ودق على زينب
زينب بغضب/قلت شوي واجي مااتفهم
خالد باعصاب بارده/اوكي راح ننتظرك بالمقهى القريب لمطعم
زينب/لالا انتظروني الحين اطلع
خالد يضحك/غريبه مع اني توقعت انك بتقول لا انتظروني
زينب/خالد وجع اقول لك لحظه الحين اطلع
خالد يضحك/خلاص اجل بنشوفك عند المقهى باي باي
وسكر الخط
خالد يبتسم/يقول روحوا وشوي بيجينا
راحو الشباب وخالد كان يضحك
عند زينب
زينب بعصبيه/اوريك ياحمار اوريك
طلعت زينب من الحمان وكان مليان رجال استحت ونزلت راسها وطلعت بسرعه من الحمام وراحت تدورهم يمين ويسار لين ماشافتهم من بعيد
راحت تركض بسرعه الين مااصدمت بصدر واحدوطاحت القبعه اللي كانت لابستها معها
شافوها الشباب من بعيد قامو كلهم يشوفونها
زينب وهي تقوم وتنفظ ملابسها والقبعه رفعت راسها تعتذر للي صدمها
بس…؟!"!"
نروح عند راشد
راشد كان منسدح على السرير ومعمض عيونه
واوسامي كان قاعد على الكرسي وقدامه الطوله كان يقرا كتاب انجليزي ويشرب قهوه مرا
راشد فتح عيونه واخذ الجوال يشوف اذا احد دق عليه والا لا بس تافف لانه ماشاف اي اتصال منها
اوسامي شال النظارات من عيونه والتفت على راشد وكان بادي على وجهه الازعاج/وش فيك كل شوي تناظر جوالك وتتافف تراك ازعجتني ماخليتني اقرا زين
راشد قام من السرير وقعد/بس اشوف اذا اتصل علي والالا
اوسامي/منهو
راشد رفع كتوفه ونزلهن بمعنى"مادري"
اوسامي/اذا كنت تبيه اتصل عليه وبعدين اذا كان يبيك راح يتصل عليك
راشد/طيب طيب كمل قرايه انا بطلع اتمشى
اوسامي/الا شسمه وش صار عليك يوم لسكن منهي اللي ماتقدر تعيش من دونها
راشد يلبس بلوزته/…… .
تنهد اوسامي رجع لبس النظارات
وطلع راشد يتمشى
نرجع عند زينب
زينب وهي تقوم وتنفظ ملابسها والقبعه رفعت راسها تعتذر للي صدمها
بس…؟!"!"
تصلبت بمكانها الخوف ترسم وجهه وشفايفها ترتعش ماقدرت ترمش ولا قدرت تهرب شيبه حمد بحد قليل ويشبه طوله
لاحظو الشباب هذا الشي كانوا بيركضون لها بس تفاجوا.!
لاحظ الشاب رجفتها وشفايفها المرتعشه
زينب تحاول بخوف/عــــــا مــر
لاحظ خوفها ورجفتها وشالها من خصرها ورفعها فوق وضمها بقوه
عامر/لا تخافين ماهو موجود
حس برعشتها وبدا يطمناها لين ماهدت ونزلها على الارض
عامر بابتسامه/تعالي نجلس بمكان
زينب هزت راسها بمعنى "يلاا"
راحو جلسوا بمكان قليل الناس تصير موجوده فيه
(ملاحظه:هالشخصيه مارح تظهر كثير الا بالبارت هذا والبارت اللي بعد الاخير )
وكان الصمت سيد الموقف
قاطع الصمت سؤال عامر
عامر بحزن/قصيتي شعرك
زينب كانت خجوله منه وكانت منزله راسها
هزت راسها "بنعم"
عامر/لا تنزلين راسك ارفعيه خلين اشبع الشوق
هزت براسها "لا"
عامر/صرتي تلبسين ملابس رجاليه مع انك كنتي تكراهينين
زينب/… .
عامر بابتسامه حزينه/ماوحشتيني
زينب/…..
عامر بابتسامه/الحين صرتي تستحين مني تذكريين يوم سبحنا انا وانتي وراشد وحمد وهنوي والبنات ماكنتي تستحين ابد والحين صرتي تستحين كل اللي غبته هو ثلاث سنوات امداك تتغيرين
كانت تبي تبكي بقوه وتصارخ ايه اشتقت لك ولايامنا ووشلون رجعت بس الدموع تبرت منها وقلبها تجمد من البكاء والاحسايس الحزينه ليه.؟ لان. قبل عشر سنوات بكت وبكت حتى جفا قلبها من الدموع والحزن تبرا منها وخلها انسانه بس تعرف تضحك وتبتسم لا امها ولا ابوها ولا جدتها حتى خلود ولاحتى من عماتها وخوالها حتى لو انضربت ضرب يوديها للموت مارح تبكي حتى لو انجرحت او انظلمت حتى لو انذلت مارح تبكي هناك شخص واحد يخليها تبكي من جميع انواع الاحسايس.!منهو.؟ اقول لكم بالباراتات القادمه
زينب ناظرته جت عيونها بعيونه شافت الشوق بعيونه ضمته بقوه
وعبرت عن كل احسايسها بالحركه
عامر يبتسم بحنيه/للحين ماتغيرتي بس تعبرين على ضمتك
زينب بضحكه/ايه
وخرت عنه
ايه صح نسيت اعرفكم على الشخصيه
عامر(اخو حمد برضاعه وشقيق راشد
تربى مع زينب من يوم انولدت بالحقيقه جميع عيال عم زينب وخوالها تربوا مع بعض وبينهم عادي البنت تشوف ولد عمها او خالها بس مو اي واحد عامر شخصيته قويه تشبه لحد ما شخصيت حمد ببعض الامور ومزاجي وكلمته ماتصير ثنتين عمر19 طويل وجسم رياضي عيونه واسع وسود شعره طويل شوي ولاهو اسمر ولا ابيض كلمته ماتصير ثنتين حنون على زينب يحب زينب حب كشقيقه له وهو مبتعث لالمانيا)
وخرت عنه
زينب/متى رجعت من اللمانيا
عامر/رجعت من قبل ثلاثه ايام على طول سالت عنك وقالوا لي انك هجيتي في بلاد الله الواسعه ضاق صدري لو تشوفين وشلون ضاقت على الدنيا
بدا على وجهه علامات الحزن وبصوت مبحوح/وش اخباره
عامر/حمد؟
زينب هزت راسها بمعنى "ايه"
عامر يتنهد/ماعليه...... بس لو تدرين وش سوء يوم عرف انك هجيتي اووه كسر الدنيا عجز يلقاك بصراحه حمد فقد الامل يلقاك ماخلا بلاد ولا مدينه ولا حتى قرى مادورك فيها
زينب/....
عامر/للحين ماتبينه
زينب/.....
عامر/طيب ياقلبي اسمعي انا بكرا رحلتي لالمانيا عطيني رقمك قسم بالله مشتاق لك
زينب خجلت من كلامه/ءيب سجل الرقم
وبعد دقايق قامت وهي تنفظ ملابسها
زينب بعجله/الا هنوي جاء معك
عامر/لا ماجاء
زينب بدا عليها الراحه/لا تقول لاحد عني ولا كانك شفتني
عامر/طيب
زينب بفضول/من متى وانت بالملاهي
عامر بابتسامه/من اول ماشفتك تدخلين البوابه اول شي قلت مستحيل تكون هي وجاني الفضول وبريت الالحقك من مكان لمكان حتى دخلت الالعاب والصاله التزلج وحقت المطعم وسالفه العامل والله ضحكت ولا حسيتي فيني قلت بنفسي خلين افجاها وصدق تفاجاتي هههههه
زينب معقده حواجبها/مالت خوفتني
عامر/هذا جزاك لانك مااتصلتي علي
زينب وهي مباوزه/ولا راح اتصل عليك
عامر وهو رافع حاجب ومنزل الثاني/ايه جربي
تاافتت زينب والتفت عليه/جاي بالحالك
عامر/لا جيت مع شباب يلا خلين اروح اشوفهم اكيد خايفين علي اضيع
زينب تضحك/يلاا روح
ودعاءها بحنين وكانه مارح يشوفها حضنها بقوه حتى حست انها صارت جزء منها وبعد دقايق تركها وراح عطاها ظهره ومشى
وقف بعيد عنها
قال كلمات زينب فهمتها ضحكت وضحك واختفى بظلمات الليل
قعدت على الارض وبعيونها الحزن ماتبيه يروح مشتاقه له ثلاث سنوات ماشافته ولا شافها تبي تقعد معه وتشكي له
زينب بهمسات حزينه/ليه ماقدرت ابكي ليه ابي ابكي ابي اطلع الضيقه من صدري ابي ابكي مثلهم
حطت ذراعها على راسه ولصقت رجلينها ببعض وحطت راسها على ركبها خبت نفسها برجلينها وغمضت عيونها
وبعد دقايق حست باحد يلمس كتفها
رفعت راسها بسرعه
تفاجات فيهم اللي كانوا يلهثون وبادي على ووجهم التعب والقلق
كانت تتمل وجيهم
خالد والشباب بعصبيه وبصراخ/وييين كنت
افاقت من تاملها صراخهم كان بنسبه لها صراخ يخليها تضحك وتفرح لانه فيه اهتمام واشخاص يهتمون لها ويخافون عليها
ابتسمت لهم
خالد قومها وبعصبيه/ماتسمع انت وين كنت ومع مين ليه انت هنا تدري انه دورنا عليك بكل مكان وناديناك بالميكرفون الملاهي .وبعصبيه زايده.ليه مارديت على جوالك ومين كان هذاك
والشباب كانوا نفس حاله خالد يسالونا بكل خوف وقلق عليها
لكن هي اكتفت بشوفت بالحالتهم
خالد كل مايشد على ذراعها/جاوبني
زينب ضمت خالد بقوه ولحظات حتى اغمى عليها او بالاصح نامت من التعب والتفكير
زينب كانت تفكر ان العالم تبرا منها ماعاد احد يبيها حست كلهم رموها بعيد عنهم جدتها خلود امها ابوها كلهم خلوها حست بالحزن والاكتئاب سالت نفسها ليه مااقدر ابكي ليه ماقدر اقول اللي بداخلي ليه راحو روموني كيذا وفجاه نور طل علي من شوفت خالد والشباب لكن.! اه صح كلهم بيختفون مثل مااختفى وتلاشى عامر بالظلام بيخفتون مثلهم
هل كان قراري اني اصير ولد صح ام خطا؟
هل كان قراري اني ارفض حمد صح؟
هل كان قراري اني ارهب صح ام خطا؟
فيه احد راح يبكي على فراقي
ام كانوا مبسوطين على فراقي
كان الف سوال يوديها ويجيبها بس يوم شافتهم خايفين عليها تلاشات الاسيئله والاجوابه
ومن دون اي وعي طحت عليه
كانوا الشباب منصدمين
واكثر واحد فيهم منصدم خالد
حركت بمشاعره شعور غريب اول مرا يحس فيه شعور نادر حتى الطبيب مارح يقدر يعالجه
شالها وراح يركض لبوابه مع انه استغرب من خفته بس تجاهل الامر الشباب كانوا معه وكل من في الملاهي كانوا يناظرونهم وكل واحد كان يهمس باشيا ماهي زينه عنهم واللي كان بادي على وجيهم الخوف والقلق والفضول
اسرعوا الشباب لسياره وحطوها
خالد قرب يجردها من ملابسها بس وقفه فهد خوفا من يعرفون انها بنت
فهد بتوتر/لا تفسخ ملابسه
خالد بعصبيه/ولييه ماتشوف حالته
فهد بخجل بس مابينه/راح يزعل اذا شفتوا التشوه بصدره
خالد/يزعل بكيفه بس الحين الشي ضروري وخر عني
فارس/قرب منه وش اذا يتنفس
خالد قرب منه وحط اذانه على فمها
خالد بصدمه/ش ش
العيال بصوت واحد/ماات
خالد بعصبيه زايده وبصراخ/يشخررررر
الشباب حطوا ايديهم على روسهم
تركي بحزن/الله يرحمه
سامي ماسك الدمعه/وشلون مات
فارس خانقته العبره/يارب سترك الله يرحمه ويغفر له
رائد وحمد واحمد خانقتهم العبره/امييين
فهد بعتبير حزينه/الله يرحمك
فيصل وباسل بصراخ بعيون حمر/لااا ياربييي الله يرحمك
لحظات حتى التفتو لخالد وبصوت واحد/يشخر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد/اييه
ماصدبوا خالد وراحو لم زينب وشافوه تشاخر بصوت ماهو مسموع
كلهم انصدموا وكلهم اقعدوا بالارض من قوه الراحه اللي جتهم مادروا وش يسون يقومونه من النوم ويضربونه ولا يبكون من الخوف اللي جاهم ولا يضحكون من اللي صار
كل واحد انسدح بالارض وكل واحد حط ذراعه على راسه وبدو يضحكون بشكل هستري من اللي صار
.
.
.
ومن هنا نوقف ونكمل بالبار الجاي اتمنى انه نال اعجابكم
وبكذا ينتهي بارت الزياره وبارت الملاهي
واشكر كل من سال عني
وتكروا ان تعليقاتكم هي اللي بتحدد اني اكمل والالا
انتظرونا بالبارت القادم
وهبي هبي ماري
دمتم بخير..â™،
السلام عليكم ورحمه وبركاته
.
.
البارت الثلاثون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
حزن'خوف ~
.
.
قامت وكانت ماسكه راسها من الصداع ... تلفتت يمين ويسار وهي قاعده على السرير شافت الشباب نايمين على الارض وفهد وحمد كان حاطين راسهم على السرير ولافين ايديهم على رووسهم
استغربت منهم ومن هالحال والاغراب كانت بغرفه فهد ورائد
حاولت تتذكر وش صار معها
زينب بتفكير/رحنا الملاهي و و -مايلت راسها لليميين- وبعدين دخلنا بيت الرعب وههههه راحو يركضون وبعدين~توسعت عيونها~اييه صح عامر شفت عامر وبعدين نمت :/
وبعدين وش صار
ناظرت الشباب وتنهدت
قامت عن السرير شوي شوي تخاف انهم يقومون
اخذت الجوال وشافت الساعه 2:44 تنهدت/مابقى شي على وقت دوام
طلعت برا الغرفه وتوجهت لغرفتها وهي دايخه و تترنح
وبعد دقايق وصلت لغرفتها دخلت الحمام<~وانتم بكرامه~> تتروش
طلعت واللبست الشاش اللي يغطي صدرها ولبست فوقه بلوزه بيضاء والثوب تتجهز لمدرسه ناظرت لساعه 3:23 تنهدت بضيق تبي ينتهي اليوم بسرعه او بالاحرى تبي تنتهي هالسنه بسرعه وترجع لعايلتها وانوثتها لانها كانت متاكده ان حمد بيمل من ملاحقته ويتزوج ثانيه… بس ماهي مثل ماتفكر حمد مو اي احد او اي شي ينسى او يمل ان كان في راسه شي راح يسويه حتى ولو بعد ثمانين سنه وبنسبه لزينب فهي حياته وقلبه من دونها
انسدحت على السرير تفكر
تطلع برا وتتمشى اوو صحح نسيت انه فيه حظر تجول من الساعه 12 يمنع على اي طالب او عامل الخروج من السكن
فكرت وعجزت تلقى حل
تقلبت يمين ويسار كم مره عشان يجيها النوم طفشت وملت تبي تطلع مره ثانيه نست وش صار لها ولا درت وشلون رجعت لسكن
نامت من دون ماتحس على نفسها ومن كثره التفكير نامت واحرقت عقلها
نروح لم مكان بعيد عن المدرسه والسكن
قاعده على السجاده وبكل خشوع كانت تبكي بداخلها
دخلت عليها وهي عارفه وش كانت تفكر فيه
بصوت حزين/خلاص يايمه ماعاد صار لنا الوقت نحزن
قامت الصلاه وهي تمسح دموعها وبصوت مبحوح/ضيعنا البنت ضيعناها ياخلود البنت امانه بربقبتي وشلون سمعت كلامك اهه ياحسرتي عليك يا علي ليه خليت المسكينه ورحت حسبي الله ونعم الوكيل نزلت راسها وهي تبكي
خلود بقهر /يمه خلاص ترا قهرتيني هي اللي اختارت وانا ماجبرتها هي كبيره ماهي بصغيره عشان تخافين عليها
الجده تبكي/ياليتني ماسمعت كلامك ياليتني ماخليتها تروح ياليتك ماقلتيها هالاختيار البشع ياخلود هذي بنتي هذي صغيره هذي بنت الغاليه غاليه تركتها عند ابوها وابوها خانها خانها وترك بنته وتدرين لو يدري حمد وش مسوين فيها والله مارح يخلينا وانا وانتي واي احد ثاني ماحد يقدر على اعصابه وكل شوي يتصلون. علي عماتها. وخالتها وعمومها وخوالاها وحتى شيوخ العائيله يتصلون. يقولون ليش ماودعتنا ليه. ماقالت لنا ليه ماودعتني وكل شوي يقولون لي وين سافرت وغير هذا انا ندمت كل يوم اقوم مفزوعه كل احلم فيها تبكي يابنتي ليه مااتصلتي عليها ولا خليتيني اتصل عليها الحين وش بتقول راح تقول رموني هالرميه ماصدقوا متى اروح عنهم -وهي تبكي اكثر من قبل-راح تشكك فينا يابنتي رجعيها راح اسوي كل شي عشان ماتتزوج حمد راح اذبحه بيدي اذا قرب منها رجعيها يابنتي تكفين مابي اضيعها مثل ماضعيت ولدي وزوجته تكفين يابنتي رجعيها لي
خلود ندمت لانها قالت لها تروح لمدرسه عيال وسكنيه واللي قهرها ان امها حطت كل اللوم على خلود مادرت وشلون كان شعورها يوم راحت وفضى البيت من دونها خلود ماقدرت تنام يوم راحت زينب وتركتهم هي بعد مشتاقه لها وودها ترجعها ندمت كثير لانها قالت لها تروح
خلود اخذت زينب من يوم كان عمرها 7 سنوات فقدت امها فجاءه وابوها اختفى من دون اي كلمه وشلون ؟؟(راح اقول لكم بالباراتات الجايه) اخذت زينب ربتها على انها بنته واعتقدت انها بنتها للابد
بس مافي ام تتخلا عن بنتها
راحت لغرفتها بهدوء وهي تشوف امها رجعت تصلي مرا ثانيه لعل حفديتها ترجع ويعقل حمد تسحبت من عندها بالغصب وطلعت من الغرفه تركض وهي تبكي فتحت الباب ورمت نفسها على السرير واخذت مخدتها وكتمت بكاءها الشديد وشهقاتها المكتومه
مرت على بالها صورت زينب وهي تبتسم وتضحك يوم ودعتهم زاد بكاءها يوم تذكرتها لامت نفسها وشلون تتركها وتروح هناك بالحالها بكت وبكت ولامت نفسها كل ماتتذكرها بس وش الفايده من بكاءها من بعد مافات الفوت من بعد ما طاح الفاس براس
حست بالالم في جنبها ومسكته بيدها وهي تبكي ماتدري وش اللي وجعها اكثر الالم اللي في جنبها ولا فراق زينب اللي الله واعلم متى بترجع لها ومتى بيمل حمد منها ومن دوارتها
والله المستعان
نرجع لم زينب
قدامها ظالم واصوات غريبه وصوت مبحوح يبكي قربت منها بس للحين ماتشوف شي من الظالم وكل ماقربت من صاحب الصوت يبتعد ويبتعد ركضت فجاءه في الظالم تدور صاحل الصوت وقفت تتلفت يمين ويسار ماشافت احد ماتشوف الا الظالم حست شي يطيح فيايدها رفعت ايدها وشافت دم
صرخت بجزع وخوف ودموعها عجزت توقف بالظالم مابان الا دم اللي امتلا ايدينها حاولت تطلع صوت تناجي احد بس مافي صوت ركضت بسرعه وهي تبكي وتصارخ والدم ماوقف من ايدها
شافت من بعيد وهي تركض نور خفيف راحت تركض لمه وكل ماقربت منه يبعد عنها النور سمعت صوت يناديها صوت حزين التفت وشافت رجل واقف قربت منه زينب ودموعها ماوقفت مسكت ذراعه التفت لها وشافته يبكي دم حاولت تساله بس صوتها عجز يطلع وفجاءه شافته يروح حاولت تلحق فيه بس عجزت تلحقه صارخت تناديه بقوه وهي تناديه ماعرفت من هالرجل اللي كان واقف بس دموعها ماوقفت وراحت تركض مره ثالثه تنادي احد بالظالم وقفت تحس انها اختنقت رفعت ايدها وشافت الدم ماوقف حتى وصل لثيابها صرخات بقوه وهي تبكي وتقول/لا لا وخر اهئ اتركني وخر عني
حست بايدين تلمس خدها
قامت بسرعه وهي تشوف نفسها بالبانيو شافت الماء مليها ملي ملالسها شعرها كانت شبه سابحه رفعت راسها وشافتهم واقفين يناظرونها بخوف وقلق
سندت راسها على حرف البانيوم وهي مسكره عيونها تتنهد بشكر لانه كان حلم
ناظرت فيهم بابتسامه
خالد معقد حواجبه وبخوف/بسم الله عليك وش فيك خوفتنا
ناظرت الشباب وشافت بعيونهم الخوف اكيد هم اللي الشالوها وحطوها بالماء كانت متاكده انهم حاولوا يقومنها بشتى الطرق بس ماكانت راح تقوم
قامت بابتسامه
وهم يشوفنها
زينب بابتسامه/تاخرنا على المدرسه -تشوف نفسا-يوووه يعني لازم ابدل من جديد -ناظرتهم بابتسامه-روحوا انتم اول وانا بجي بعدكم يلاا بسرعه يمديني البس مره ثانيه
فارس بعصبيه ومعقد حواجبه/ولك وجهه تبتسم ولا كان شي صار على الاقل طمنا قول مافيك شي وش الهبل اللي فيك هااه حنا كنا بنموت من الخوف يوم شفناك ناايم وانت تصارخ وتهتز حاولنا نقومك عجزنا على الاقل فكر فينا امس اختفيت واغمى عليك واليوم هذي حالتك وش شايفنا هاه؟
زينب بابتسامه/حلمت بكابوس
خالد/وامس شفنا واحد ضامك قدام العالم والخلق وفجاءها اختفيت معه بالزحمه
زينب تنهدت/بقول لكم بعدين خلونا نروح لا نتاخر
خالد كان يبي يتكلم بس قاطعه فارس وهو يأشر عليه نطلع ونتفاهم بعدين
طلعوا من الغرفه كانوا لابسين وجاهزين بس انتظروا زينب راحو لغرفتها وشافو حالتها الغريبه كلهم فزعوا يوم شافوها تهتز وتصارخ كلهم حالوا يقومونها بس عجزوا عنها شالها فهد وملا البانيوم ماء وغطسها داخل بس للحين ماقامت وكل شوي تهتز اكثر من قبل وتصارخ ووتمسك فيه وتغرس اضافرها برقبته وهي تتمتم بكلامات ماهي مفهومه خافوا الشباب من شكلها وفهد تألم من غرس اضافرها بكل مكان من جسمه
وبعد كم محاوله وهو يدخلها الماء ويطلعها لين مافاقت وهي تناظرهم
نزللوا الشباب من السكن وقبل ماينزلوا بدل فهد ثيابه لانها كانت مليانه مويه وشوي دم من رقبته ضمدها له فارس وهم ماشين تاخرت زينب عنهم وخافوا صار لها شي
تنهدوا براحه وهم يشوفها تمشي وتضحك مع عبدالله وسامي
((لتذكير فقط:عبدالله وسامي اللي تلكمت معاهم بالمصعد وتراهنت معهم امتى بتقعد مع خالد بنفس الغرفه وللمراجعه شوف البارت الثاني))
زينب وهي تضحك وتهز براسها/لالا مالي دخل جيبوا فلوسي
سامي يضحك/اصبر لين اخذ فلوس من امي وابوي
زينب مسويه نفسها معصبه/مااالي دخل يلاا جيب فلوسي ال9000 ماحد قال لك تتراهن
عبدالله يضحك/الحمدالله انا فلوسي اهون منك ياسامي زين اني تراهنت بشي خفيف
زينب ببرائه/الحين ليش تقولون ان خالد شخص صاحب مشاكل ومغرور ومادري وش
سامي يتنهد/انت تدري كم طالب سكن معاه ماخله يعيش زي العالم والناس انا مستغرب وشلون ماسوا لك شي
عبدالله/اييه والله انا اول ماانتقلت لهنا يناظرني باحتقار ويتامر علي ومرا تضاربت معه قهرني بنظراته الاختقار والغرور
زينب/غريبه مع اني مااشوفه كيذا ابد صح ان طلباته كثيره وييتامر احيانا ويقهر احيانا بس ماشفت منه الاحتقار والغرور الزايد
عبدالله وهو يناظر سامي/يمكن لانه شاف فيه ملامح بناتيه
زينب التفت له بسرعه وفي عيونها الشرار وعبدالله على طول راح ورا سامي اللي كان يضحك عليهم
زينب وهي معقده حواجبها/اسمعك المره الثانيه اخلي النهر قبرك
عبدالله وهو متخبي ورا سامي ويضحك/طيب طيب soone
زينب قعدت تضحك عليه لانه نطقها خطا
زينب تمشي وهي تضحك/قصدت سوري وشو سوني
سامي انفقع ضحك
وعبدالله معقد حواجبه/اقول اسكت بس يعنني اعرف انجليزي
زينب ضحكت عليه واللي ضحكها اكثر احراجه والخجل اللي باين عليه
زينب/تعلم من استاذك زياد
عبدالله وهو رافع حاجب ومنزل الثاني/اقول هش بس انا لحين بكامل قوايي العقليه وش شايفني مجنون اجي لمك اتعلم الانجليزي الله واعلم وش بتعلمني
سامي وهو يضحك/لا تعلمه شي اخاف يجيب العيد علينا
زينب بتفكير/اييه صادق اخاف يجيب العيد مثل كلمه سوني ويقصد فيها سوري حتى جدتي تعرف تقولها احسن منك
عبدالله/هاهاها تضحك
زينب وهي تناظره/ايه غصبن عنك تضحك
سامي وقف/شوف مو كنهم اصدقاك كنهم معصبين
زينب تنهدت من دون ما تناظرهم وتذكرتهم
زينب التفت لهم وهي تبتسم وتلوح بيدها
رجعت تناظر سامي وعبدالله ومعقده حواجبه/ترا مانسيت فلوسي ياويلكم ان ماجبتوها اليوم فاهمين
سامي حط ايده ورا رقبته وهو يضحك
وعبدالله ضحك مثله وبصوت واحد/طيب مارح ننسى
زينب راحت لم خالد والشله وقفت بوسط الطريق والتفت لسامي وعبدالله
ارتسمت علامات الاستفهام بعيونهم
زينب بابتسامه مدت اصبعين وقربتهم لعيونها وووخرتهم وواشرت على عبدالله وسامي بعيونهم
فهموا قصدها وهم يضحكون
وكملت طريقها لشباب
وهي تقرب شافت بعيون خالد الغضب والحقد مافهمت وش الشعور اللي جاها
حبت تتجاهل نظراته ناظرت بعيون الشباب حست براحه شافت بعيونه الراحه والطمأنينه
اكيد كانوا خايفين عليها
راحت تركض لهم
الشباب فتحوا ايديهم على انها راح تضم واحد فيهم معدا خالد
بس صدمتهم وهي تمر من جنبهم وتقول بسرعه وتضحك/تاااخرنااا
سكروا الشباب ايديهم بسرعه وناظرو وراهم وشافوا الطلاب الباقين يتراكضون لان رن جرس المدرسه وراجو هم بعد يركضون وهم يضحكون لانهم توقعوا انها راح تضم واحد فيهم تنهد بخيبه امل بس نسوا كل شي وهم يناظرونها تضحك وتركض قدامهم
وصلوا بالقوه ودخلوا فصولهم ودخلت الحصه الرابعه كان عليهم حصة انجليزي
ملاحظه:الاستاذ عربي ومن الخليج ودام الحصة حصة انجليزي ف مستحيل يتكلم عربي
الاستاذ بالانجليزي/هيا اريد شخصا يقرا المقطع
زينب رفعت ايدها ومعها كم واحد
الاستاذ بالانجليزي/زيد
قامت زينب وترجمت المقطع بطلاقه وخلصت
الاستاذ وهو يناظرها ببرود وبالانجليزيه/زيد لديك لغه طليقه من الذي علمك الانجليزيه
زينب الابنجليزي/لقد كنت اسافر كثيرا خارج البلاد وقد تتطلب مني اتعلم الانجليزيه ومعي لغات اخره غير الانجليزيه
الاستاذ بصوت بارد وهو يناظر الملف/وكم لك من لغه
زينب بالانجليزي/لدي خمس لغات غير الانجليزيه
رفع الاستاذ راسه وناظر زينب بذهول/وماهي
زينب/لدي الانجليزيه والروسيه والفرنسيه لكن الاساسيات والالمانيه واليابانيه والتركيا والكوريا ايضا لكن فقط الاساسيات
الاستاذ جلس على الكرسي وبنظرات حاده/لقد سمعت انك قد اتيت من امريكا
زينب حست بالممل من اجوبته/نعم اتيت من امريكا وماذا في ذلك
الاستاذ ببرود/لكن لا ارى اي ملامح امريكا في وجهك
زينب/لا انا كنت مقيم بامريكا وجميع عائيلتي خليجين
الاستاذ بعيون بارده/سمعت ان اهلك ماتوا
زينب بدون ملامح/نعم لقد ماتوا
الاستاذ بدون اي احساس او مبلاه/كيف ماتوا
زينب بدون اي تعبير/ماتوا في حادث
الاستاذ بتبلد/اوكي اجلس
جلست زينب وهي حست تبي تقوم وتخنقه وش يبي هو ليه يسال وش دخله افففف
حسوا فيها بعض الطلاب اللى يعرفون اللغه الانجليزيه وتضايقوا من الاستاذ
والطلاب الباقين حسوا ان الموضوع يحزن من تغيير المفاجاء من ملامح زينب البارده
ومن بعد ماخلصت الحصة تمغطت وحطت راسها على الطاوله وفي عيونه النوم
فهد قرب منها وبهمس/شكله الاستاذ حبك
زينب رفعت راسها بقوه وناظرته/حبه برص ان شاءالله
ضحك فهد على شكلها
زينب بضيق/وش يبي يسال افففف
فهد بمزح/شكله ناوي يخطبك له
زينب بتعبير غبيه/وشلون يخطب ولد
فهد قرب منها وحمس باذانها/انتي بنت
زينب وخرت عنه بسرعه وعلامات الخجل بوجهه
ضحك فهد على شكلها
وسرعان ما اخفت الضححك على وجه فهد
قرب لم زينب وهمس باذانها بكل حنان وعطف/انا اسف
ناظرت زينب بعيونه وبنفس الهمس/من شو انت اسف
فهد بنظرات الندم/لاني تكلمت على امك
زينب بانت على ملامحها الحزن
فهد قرب منها اكثر وهمس باذانه بحنان/انا اسف انا استاهل الكف مع انه كان الكف قوي وحسيت فكي نزل
ضحكت زينب وهي تناظره
زينب بابتسامه/راح ارضى بس بشرط
فهد وهو يمد بوز/بعد فيه شرط
زينب وهي تضحك/ايه انا ماارضى ببساطه
فهد بابتسامه/هاه وش شرطك بس يكون بالمعقول
زينب وهي معقده حواجبها/الحين انت بترضى ولا
فهد/هاه وش شرطك
زينب قربت منه وبهمس/ابي اكل وحلا وابي كرتون اندومي
فهد ناظرها وهو معقد حواجبه/عز الله خلص مصروفي
زينب وهي ترفع كتوفها وتنزلها/مالي دخل جيب
فهد/طيب طيب راح اجيب اوفف انا مستغرب وشلون ماتسمن
زينب رفعت حاجبها وبغرور/انا اختلف عنك
فهد وهو يقوم/طيب طييب تختلف اكيد
قامت زينب معه يرحون يجيبون شي ياكلونه لانه بدا الفسحه او فتره الراحه
وكان كل هذا يصير نع فهد وزينب وكانت عيون تراقبهم ممبتسمه وفرحانه لانهم شافوا زينب تضحك تتبتسم زي قبل مو مثل قبل ثلاثة ايام ولكن وحده من العيون اللي تراقبهم كانت حاقده والشرار والغيره والغضب ذابحه عيونه وهو يشوفها تضحك مع غيره
كان يبي يمسك زينب ويذبحها ويقطعها ليه تضحك مع غيره وبعد يتهامسون مع بعض كانهم عشاق يتغازلون
فارس وهو يتنهد/انا بقوم اجيب اكل اكيد هذولا ماقدرو يجبون لنا كلنا
فيصل/اييه روح وجيب لي معك كولا
فارس وهو يمشي/طيب
وبعد ساعه تقريبا
اذاعه المدرسه/الطالب زياد ال…. الصف الثالث ثانوي الشعبه (أ)يروح لمكتب مجلس الطلبه عنده مكالمه زينب وقف قلبها وقامت بسرعه
زينب وهي تناظر الاستاذ/ينادوني
الاستاذ/روح ولا تتاخر
طلعت زينب من الصف
وهي تركض لمجلس منهو اللي اتصل عليها لا يكون… لالا ماهو
وهي تركض وصلت لمجلس وهي تلهث وافتحت الباب بقوه
كلهم التفتوا لها على صوت لهاثها وصوت ضرب باب المجلس
ياسر بابتسمه مستفزه/عندك اتصال
زينب وهي تلهث/م… ي.. مين
ياسر/روح شوف بنفسك مادري انا
استغربوا شباب المجلس شكل زينب اللي تلهث وشكل ياسر اللي كان يبي يقهر زينب
مشت ببطئ وهي خايفه من يكون اللي اتصل اخذت السماعه بخوف وهي تبلع ريقها/الو
فجاءه توسعت عيونها والفرحه ماقدرت تشيلها وهي تصرخ/عمتيييي
خلود بحزن وفرح/ياروح عمتك يادنيا عمتك ياقلبها انتي كييفك ياروحي
زينب بسرعه/ بخير الحمدالله وبعدين لييه الحين تتصلين ليه ماتصلتي قبل وليه ماتصلتي على جوالي
خلود وهي تحاول تكتم شهقتها/ياروحي انتي والله ماقدرت اتصل والله ماقدرت
ياسر شاف الوضع وحب يطلع ومعه شباب المجلس طلعوا وحبوا يقعد زينب مع عمتها لانهم لاحظوا شكثر مشتاقين لبعض
زينب بنبره حزينه/لا تبكين
خلود ماقدرت تكتم شهقاتها وهي تبكي/والله اني ندمانه يابنتي ارجعي ارجعي تكفين والله اشتقت لك وقلبي محروق ارجعي والل ماخليه يقرب لمك ارجعي يابنتي ارجعي تكفين ولا تحرقين قلبي وترفضين
زينب ودها تبكي مثلها وتقول انا ابي ارجع معك مابي اقعد ابيي اجلس معك ابي انام بحضنك ابي اشوف جدتي والبنات بس دموعها خانتها مارح تقدر تبكي ابدا ولا قدام اي احد
زينب تبتسم غصب/ماعليك مني عمتي انتي وش اخبارك وش اخبار جدتي
خلود وهي تبكي/لا يمه تعالي بلا المدرسه ياليت انقص لساني ولا قلت لك روحي وديتك للموت بيديني يابنتي رجعي وخليني اضمك واشبع الشوق ارجعي يمه ارجعي
زينب تقطع قلبها على عمتها وماقدرت تقول شي
من بعد لحظات وهي تسمع شهقاتها وبكاءها اللي كل شوي يزيد
زينب بابتسامه/عمتي شفت عامر امس
خلود وهي تمسح دموعها/وشلون
زينب/امس شفته بالملاهي تغير ياعمتي صار رجال وللحين له هيبه ماتغيرت
خلود/ايه يمه جاء واول مادخل قال وين زينب وينها ليه مااشوفها تقطع قلبه يوم درا انك سافرتي وقال ليه ماقلتوا لي ليه ماكلمتني
لام نفسه كثير وبالحقيقه قلت له اللي صار معك كره نفسه كثير لانه عرف ان مافي بيده يقدر يسوي شي مع انه له هيبه بس لا تعلق الشي بحمد
زينب قاطعتها/لا عمتي ماعليه كم شهر وبرجع عمتي ابي اكلم جدتي عطيني
خلود وهي تبكي بصمت/طيب
عطتها الجوال واول مااخذته
الجده ببكاء/يمااا ياويل حالي يازينب ياقلببي يايمه وينك ياقلبي ياعزتي عليك ياعلي ليه تركت البنت
زينب بابتسامه/يمه وش قلنا حنا
الجده وهي تبكي/اهه يابنتي ارجعي وطفي الشوق يابنتي والله ماقدر انام كل اشوفك تبكين وتطلبيني ارجعي يابنتي وراح احميك منه ارجعي
زينب بصوت مبحوح/لا يمه راح يمل اكيد حمد اعرفه راح يمل
الجده زاد بكاءه/لا يايمه مارح يمل انتي عارفه وانا عارفه وكلنا نعرف اذا تعلق الشي فيك مارح. يمل وكلمته ما يثنيها تعالي يابنتي وراح احميك منه حتى لو تطلب موتي
زينب بشهقه/لاا يمه لاا بسم الله عليك والله بموت اذا صار لك شي واذا صار لعمتي شي تكفين اصبري شوي وراح ارجع يمه وبنسافر فرنسا -وهي تضحك مغصوبه-نلقى لك فرنسي شايب
الجده وهي تبكي/ااه يابنتي تعالي وخلينا نسافر -اضحكت وفي عيونها الدموع-ايه يمه نسافر ونجيب شايب فرنسي
زينب وجعها قلبها عليهم ندموا كثير لانهم خلوها
الجده تبكي/زينب بنتي تعالي ارجعي والله اشتقت لريحتك يابنتي والله ماقدر اصبر احس اني بموت من دون مااشوفك يابنتي تعالي
زينب/لاا يمه بسم الله عليك ان شاءالله يومي قبل يومك يالغاليه لا تفاولين ع نفسك
الجده وهي تبكي/حسبي الله عليك ياعلي لو لو انك. موجود
زينب قاطعتها/يمه وش قلنا الله يرحمه مايصلح تدعين على ميت الله يرحمه ماكان بيده يموت لو لا الحادث ماكان ميت وبعدين يايمه مارح يغير شي اكيد ابوي مارح يقدر على حمد
الجده زاد بكاءها وبنفسها/ااه يابنتي لو تدرين الحقيقه اهئ اهئ ااه
زينب تبتسم/يمه اسمعي بنروح لفرنسا ونجيب لك شايب فرنسي وتجيبين لي عم اشقر هههههههه تخيلي
الجده تضحك مغصوبه/الله يصلحتس
زينب/ايه يمه اضحكي
الجده تحاول تمسك نفسها ماتبكي/ايوه يمه متى اشوفك ترا والله ان … .
انقطع الخط فجاءه
زينب توسعت عيونها/الوووو يمه عمتي الوووو
بس ماكان فيه صوت
انقطع الخط قعدت زينب بصدمه
ليه سكروا لييه
كان داخل زينب عواصف من البكاء والشهقات وهي تسال نفسها لييه سكرو لسع ماشبعت منهم لسع لسع اصبروا اصبروا ابييي اسمع اصوتكم اشتقت لكم اصبروا
زينب كانت قاعده وتناظر بالفراغ
لين حست بيدين على كتفها التفت تشوف مين
انصدم شوي من شكلها ماكان كيذا حالها/اتوقع انه خلص الوقت
زينب قامت من دون اي صوت او كلام
استغرب منها ياسر
مشت من دون ماتركز لهم وصلت لفصل وقعدت ناظروها الطلاب والشباب
قرب منها فهد/زياد
من دون ماتلفت له/هاه
فهد بشك/وش فيك
زينب ابتسمت وناظرت فيه/ولا شي
فهد عقد حواجبه/وشو اللي ولا شي
زينب بابتسامه/تعبان كم بقى نطلع
فهد/مابقى الا نص ساعه
زينب رجعت تناظر قدام تناظر بفراغ
فهد تركها وراح
خالد بلامبلا/وش فيه
فهد/مادري
فيصل/رجع لحالته
باسل/يااربي وش فيه هالولد والله امره غريب
وبعد نص ساعه طلعت زينب وماكانت واعيه طلعت قبلهم من دون مايحسون راحت لسكن دخلت غرفتها رمت نفسها على السرير ونامت من التعب
.
.
.
ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت القادم اتمنى انه نال اعجابكم
وان شاءالله نكمل بالبارت القادم وتذكروا ان تعليقاتكم هي اللي بتحدد اكمل والالا
ايه صح الجمعه الجاي مارح اقدر انزل لان علي اختبارات نهائيه اتمنى تدعون لي
وهبي هبي مااري
دمتم بخير… â*¤
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
البارت الواحد والثلاثون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
~ايــــامــــي~
.
.
(ضيقت عيوني) جدتي تبتسم وعماتي ومعهم عمومي..يضحكون اشكالهم تجيب السعاده قربت اشوفهم وش عليه يضحكون قربت لهم اشوف وكل مااقرب اشوف ملامحهم تتغير
جدتي تبكي وعمتي.. وعمتي ماسكتني وتبكي ..عمومي ليه يبكون ..(ضيقت عيوني اشوفهم زين).. انا لييه ملامح وجهي كيذا…
حمد عامر مهند وسالم وعيال عمومي وش فيهم متجمعين علي ..صوت يبكي(التفتت اشوف صاحب الصوت).. مافي احد ليه ظلام وين جدتي وين عمومي عماتي وينكم.. ركضت اقوى ماعندي التفتت ادورهم مافيي احد؟!!!
ظلام بكل مكان اصوات تبكي واصوات سيارات ..
نزلت راسي اشوف شي يمشي تحتي .. انحنيت المس هذا الشي
هذا..
هذا..
دم!!!
ايدي امتلت دم.. واصوات البكاء كثيره..
فتحت عيوني بسرعه وانا اللهث.. كان حلم
تنهدت براحه..
حسيت باصابع حنونه ودافيه تلامس خدي التفتت اشوف من صاحب الاصابع
راشد بابتسامه حنونه/قمتي
قامت زينب وملامح بارده تعدلت بالجلسه وناظرته بنظرات بارده
زينب/راشد
راشد بحنيه/عيوني
زينب ناظرت عيونه وبكل برود/سالت نفسي كثير من عشر سنوات وانا اسال نفسي
راشد/…..
زينب بملامح بارده/ليه انا مامتت معاهم؟!!
راشد بابتسامه حنونه/استغفرالله هذا بيد الله
زينب وخرت عيونها عنه وبنفس الملامح وبصوت يخلو من المشاعر/هم ماتوا وتركوني ..(ناظرته).. وشلون انا مااتذكر شي وشلون انا نجيت وهم لا؟
راشد/الله اعلم (يحاول يضيع الموضوع) اسمعي روحي شوفيهم حاولوا يقومونك بس عجزوا عنك هم تحت عند البحيره
زينب/كم الساعه
راشد يتنهد/5:11
قامت زينب اخذت ملابس ودخلت الحمام.
راشد جلس وهو يتنفس بقووه كانت علامات الخوف القلق والتوتر على وجهه مايدري وشلون اخفى تعابير وجهه عنها
طلع برا الغرفه واتصال على شخص!!
طلعت زينب وهي تجفف شعرها بالمنشفه الصغيره ناظرت الغرفه ماشافت راشد.. استغربت منه طلع ولا علمها
لبست زينب بلوزه سودا باكمام طويله ووسيعه شوي تغطي مبارز جسمها وبنطرون اسود وبوت (جزمه) اسود ولبست ساعتها
ناظرت المرايه سرحت بشكلها كان شعرها حوسه شوي بس مااهتمت له وشافت شكل ملابسها كلها اسود باسود مع ان خلود شرت لها ملابس كثير ملونه احمر واصفر واخضر وازرق وقليل من الاسود اخذت نفس وبعدين طلعت ..
وهي تمشي بالممرات كانت تتلفتت يمين ويسار تشوف الشباب يمشون ويضحكون منه القاعد يذاكر ومنه اللي قاعد يلعب بلوت ويلعبون اللعاب ثانيه واللي كان ساهي واللي كان يمشي ويصدم بالشباب
ضحكت بداخلها وهي تشوف حالتهم .. طلعت من السكن كانت الشمس تختفي وبرا السكان مليييااااان الشباب الللي طالعين.. حست زينب بداخلها بالخوف 3000 ومادري كم وانا البنت الوحيده اجل لو يدرون ان فيه بنت بالمدرس وش بيسوون… اخذت تفكر وتتخيل هزت راسها يمين ويسار تبعد الافكار عن راسها قربت لنهر شافتهم شافت شاكالهم.. ضحكت بداخلها وشلون فهد يتحرش فيهم واحد ووشلون شكل فارس وهو يهاوشه وخالد اللي ماسكينه حمد وتركي عشان مايضرب فهد وسامي اللي وينه ووين الشباب كان بعالم ثاني واحمد وفيصل وباسل اللي كانوا يشجعون خالد يقوم يضرب فهد وهم فاطسين ضحك عليه ورائد اللي كان يلعب بالجوال... ماقدرت تخبي الابتسامه ابتسمت وصارت تضحك عليهم من بعيد اشكالهم وشكل الغروب كان معطيهم شكل فني طلعت الجوال وصورتهم وحارصت انها تبين ملامح وجييهم .. شافت البحيره كانت طووويله وكبيره واشجار الغابه الصغيره يتراقصها الرياح الخفيفه وجميع انواع الطيور كانت تمر من خلال الغابه والبجع الابيض اللي ملي البحيره كان بوسط البحير معطيه شكل خيال.. تنهدت زينب ومشت قربت لمهم وقعدت كان يناظرونها
زينب بابتسامه/السلام عليكم
الشباب لفوا عنها وكانوا ساكتين
عرفت وش فيهم .. كانوا زعلانين عليها ماتعودا عليها كيذا صح انه كان اسبوعين ونص عرفتهم بس مااعتادو على شكلها كانت بس تضحك تبتسم لهم وتشارك معهم وتنصحهم كانت هي اللي محركتهم والحين الاكتيئاب طغى على وجهه ماصارت تضحك معهم ولا تشاركهم ولا تبتسم معهم تغيرت بالنسبه لهم
زينب بابتسامه/زعلانين
الشباب كانوا معطينها ظهرهم وساكتين
زينب وهي تقوم وتضحك/طيب بروح اشوف اوسامي
كلهم التفتوا لها وكانوا معقدين حواجبهم حتى فهد اللي كانت تخبي عنه شي كان معهم
زينب وهي تضحك/مايصلح لكم هاالوجهه
الشباب/………………………
تنهدت وقامت/طيب برجع لسكان وانام
سامي وهو معقد حواجبه/اجلس نبي نسالك
زينب قعدت وهي تبتسم
تركي تعدل بجلسته وعطاها ظهره/انا زعلان عليك
زينب وهي تضحك/شفيه الحلو زعلان
تركي ماعطاها وجهه لانه يدري انها كانت تستهبل
فهد يتنهد/تغيرت وش فيك
زينب بابتسامه/انا نفسي مادري والله
احمد/تركي شافك وانت تحضن راشد صراحه ماتوقعتك من ذا النوع من الشباب
زينب مطيره عيونها بااحمد
فارس وهو يتجاهلالنظر بعيونها/اي والله صدمه يوم درينا انك من ذا النوع
حمد/وغير كيذا انت بس متجاهلنا ماصدقنا مته ترجع ابتسامتك تغيرت احوالك بسرعه من بعد مانادك ياسر
زينب بحزن/ايه انا احب راشد وانا اموت عليه هو عمري وقلبي وحياتي ااه بس لو اصير بنت مااقدر اشوفه مع غيري حبيته من اول نظره معليش ماتوقعتكم انكم بتدرون بس انا وراشد راح نسافر لبريطانيا عشان نتزوج (الشباب مطيرين عيونهم حتى فهد) وبعد راح اسوي عمليه تحويل الجنس(استغفرالله) عشان مايمل مني اسف يالشباب هذا انتم عرفتوا سري ورجاا لا تقولوون لاحد وبعد.. بنسافر الشهر هذا (تسوي نفسها تبكي) وانا احبه مووت كلمته وقال انه موافق هو بعد حبني وطاير فيني وبعد(سوت نفسها مستحيه) سوينا اشيا ثانيه غيرهت
الشباب كانوا مطيرين عيونهم ومو مصدقين اللي يسمعون كانت صدمه حتى سامي ورائد انصدموا
زينب بخجل/تساعدونا؟
الشباب للحين منصدمين وعجزوا يقولون شي
زينب بخجل/هاه وش قلتوا
الشباب مطيرين عيونهم/…………………
ماقدرت تصبر وضحكت ضحك ومن قوت الضحك انسدحت وهي حاطه يديها فوق راسها وهي تتذكر اشكالهم بلاهم مايعرفون وش يصير لها راشد .. عقدوا حاوجبهم وهم يشوفونها تضحك ومنسدحه بعد
قامت وهي تضحك/صدقتوا؟
الشباب للحين منصدمين/…………………
زينب وهي تضحك/ترا امزح معاكم
الشباب بصوت واحد وبعصبيه/هذا شي ينمزح فيييه
امتلا اصواتهم لاخر السكن
وهي رجعت تضحك اكثر من اول وكل ماشافت اشكالهم وهم معاصبين تضحك اكثر من قببل حتى انها حست انها بتموت بمكانها
الشباب كانوا ودهم يقومون ويخنقونها
زينب رجعت قعدت وهي ماسكه نفسها/راشد ولد عمي
طيرو عيونهم مرا ثانيه كل شوي تصدمهم بشي
وهي رجعت تضحك مرا ثانيه
وبعد لاحظت من الضحك وقفها صوت الجوال قامت بسرعه وطلعت الجوال
لاحظت تاملت الرقم .. ارتسمت بوجهه الابتسامه عرفت رقمه على طول ردت
…../حبيبي
زينب بابتسامه شاقه وجهه/عيونه
…..بحنان/اخبارك
زينب تتنهد/طيب وانت
…..معقد حواجبه/ليه تردين علي بصفه المذكر
زينب بابتسامه/جالس انا والشباب
…..يتنهد/اهاا قومي من عندهم
ناظرتهم وهم مستغربين تغير حالها
زينب بابتسامه/اعذروني
قامت من عندهم وراحت بعيد شوي
…/قمتي
زينب بابتسامه/ايه عموري
عامر معقد حواجبه/عموري بعينك اصغر عيالك انا عموري
جلست وهي تضحك عليه كانت عارفه انه مايحب احد يناديه عموري وخصوصا هي لانها كانت تقولها بدلع
ومستفزه فيها دايم تضحك عليه كل ماقلت له يعصب علي ويقعد يهاوشني ويعطيني محاظره محترمه ليه اناديه بعموري هو اكبري مني ولازم احترم عمره
عامر بصوت حزين/سمعت انك تعبانه
زينب بابتسامه/لا ماني تعبانه مرت فتره وخلصت
عامر والحزن طغى صوته/الكوابيس رجعت لك
زينب وهي تهز براسها (ب ايه)
عرف عامر ردها
عامر وهي خانقته العبره/ليه قلتي لراشد انك تبين تموتين
زينب تنهدت وبنفس الابتسامه/ماكنت اقصدها ولا تخيل اموت ولا اشوفك معرس اوووف بنجلط
عامر وغصب يبتسم/بتشوفيني واشوفك عروس حلوه وتنزفين بعرسك واشوف واشو .. ..
عرفت انه خنقته العبره وراح يبكي عامر مع انه كان له هيبته الا انه كان حساس بتجاه زينب
زينب بابتسامه/ماجبت لي الالماني حلو من هناك
عامر يضحك/الا جبت لك
زينب وهي رافعه حاجب ومنزله الثانيه/وين هو ماشفته معك
عامر وهو معقد حواجبه/مير(لاكن) اللي عندك اجمل مشاءالله
التفت تشوفهم كانت عارفه قصده شافتهم جالسين ويسولفون
زينب بابتسامه/شفتهم
عامر/ايه شفتهم من بعيد مشاءالله كل واحد احلا من الثاني
زينب تضحك/ايه مشاءالله
عامر/زينب
زينب/هلا
تغير نبرت صوته لصوت شخص جاد/انتبهي لا تطيحين لا تعطين اي احد قلبك انتبهي ياقلبي
زينب بابتسامه/لا ياعامر مو انا اللي احب انا لو بحب كان حبيت اخوك حمد وبعدين وش جاب هالطاري
عامر بنفس النبره/قلوب البشر تتغير قلوب البشر تنخطف بي لحظه انتي راح تحبين
زينب/لا ماعليك قلبي محاوطه الثلج من بعد موتتهم الله يرحمهم
عامر يحاول يضيع الموضوع/مشتاق لك
زينب/تعال مسموح الزيارات
عامر/بجي بالمسابقه التنكريه والحفل السنوي لمدرستكم
زينب معقده حواجبها/هاه؟؟
عامر/ماتدرين ان هالمدرسه كل سنه يسوون حفل سنوي ومسابقه تنكريه
زينب بمتفاجاه/لا والله توي ادري
عامر/اجل دامك توك تدرين انا راح اجي قبل ارجع الالمانيه
زينب بحنيه وشوق/ماجاء معك
عامر فهم قصدهاا/لاه ماجاء يقول لو شفتها مارح ارجع
زينب بابتسامه/سلم عليه قول له ان زينب مشتاققه لك وودها تكلمك
عامر/تدرين لو اقول له وش سويتي كان رجع وهو يركض والله يقوم يذبحنا
زينب تضحك/ادري فيه هنوي عشان. كيذا لا تقول له شي
عامر/اكيد مجنون انا اقول له
زينب بتعبير حزينه/اخباره؟
عامر عرف من تقصد/مادري والله وش اقول لك حمد قلب ماعاد صار مثل قبل انتي اختفيتي فجاءه قلب العالم تحت فوق ومالقاك
زينب خانقته العبره/انا مشتاقه له
عامر يتنهد/انتي مجنونه
زينب بحزن/ابي ااسمع صوته
عامر/لو يدري انك قصيتي شعرك ورحتي لمدرسه عيال راح يقوم علينا الارض والسماء تدرين للحين يدورك
زينب بحرن/خليه يفهم انا مارح اقدر اتزوج وحد اعتبرته اخوي من اول ماانولدت لدنيا
عامر بحزن/مين اللي قالك روحي لمدرسه وقصي شعرك
زينب تتنهد/خلود عمتي
عامر خانقته العبره/تدرين ان عمتي ليل ونهار تبكي كل ماشافت صورتك تضرب نفسها وتسب نفسها لانها خلتك تروحين عمتي ندمانه وكل يوم تقول خلوها ترجع انا ظلمتها هذي امانه برقبتي حتى انها .. .. ..
زينب معقده حواجبها/انها ايش؟؟
عامر يرقع لها/حتى انها كانت بتقول لحمد
زينب تنهدت/كم يوم وراح يمل ويتزوج وانا راح ارجع واتزوج بي واحد يجيني
عامر بضيق/ترمين نفسك هالرميه عشان مايتزوجك
زينب/……………………………
عامر بضيق/تدرين لو بيدي كان رجعتك وقلت لحمد بس انا محترم رغبتك واكبر دليل قصيتي شعرك اللي كان رمز لامك انا للحين محترمها بس لو طاح الفاس براس وش بتسوين
زينب من دون اي مشاعر/راح اختفى من الوجود
عامر بقهر وضيق/ترا بزعل عليك
زينب/اسفه بس هذا الصدق
عامر بضيق وقهر/طيب طيب مع سلامه
وسكر الخط
رجعت لها الضيقه اكثر من قبل ..
ليه ماهم فاهميني ليه مايحسون فيني مايدرون وش قاعده امر فيه عشان حمد .. .. ايه صح انا احب حمد واحترمه واعتبره اهلي كلهم بس مااتزوجه وشلون اتزوج حمد ليه ماهم يسحون ليش مايقدرون يعني لو دخلت مدرسة عيال وشلون بيكشفوني وبعدين
وبعدين..
وبعدين..
حست بالعبره تخنقها تنهدت وغمضت عيونها وهي تتنفس بسرعه طاحت بالارض وهي حاطه ايديها فوق عينها ومغمضه
غرقت بالافكار .. افكار تجيبها وافكار توديها
……… ……… .……… .…………
عند عامر
عامر جلس وهو يتنهد
… بابتسامه/وش فيك
عامر بضيقه/اكيد ضاق خلقها مني ياليتني ماسمعتها هالكلام
…بابتسامه/ولييه انت صادق وهي غلطانه كان جت لمنا وتخبت عندنا انت معك كل الحق انك تعتابها
عامر بتفس الضيق/انت يعني ماتعرفها هي خلين بس ارجع اكلمها
…/لا خلك بس تستاهل انقهرت يوم عرفت انها قصة شعرها خلها بكيفها
عامر قام من مكانه ورما نفسه بالسرير
عامر/اسالتني عنك
…/هههه وش قالت
عامر/تقول ماجا معك
…بابتسامه مكر/وش قلت لها
عامر وهو يلتفت له/قلت لها انك للجين بالالمانيا
…بنفس الابتسامه/ايه زين خليني افجاءها
عامر بقلق خفيف/لا شافتك بمدرستها راح تجيها سكته قلبيه خلي عنك لعب الاطفال هذا
…يتنهد/اذا ماكنت معها مارح ارتاح قلبي بيصير معها وبعدين هي بنت بالحالها وشلون اخليها آخخ لو كنت موجود ماكنت خليتها تسوي اللي في بالها
عامر/ومتى بتنقل
..وهو ياخذ السوط ويلوح فيه ويضربه بالارض ويضحك/بعد شهر ونص
عامر/الله يعينها
...يضحك/متحمس اشوف شكلها
تنهد عامر وتركه بكيفه
… ..…… . …… . …… … .… ..… ..…. .
وهي مغمضه عيونهاحست بانفاس الفانيله
فتحت عيونها بشوي شوي وشافته واقف ويناظرها
ابتسمت
زينب/يووه نسيت اجيكم
فارس معقد حواجبه/قوم لي ساعه اناديك
رفعت زينب ايدها .. تبي يقومها
مسك ايدها وقومها بسرعه ..
تلفتت يمين ويسار ماشافتهم
زينب بتسال/وينهم ماشوفهم
فارس يتنهد/فيصل وسامي بالمجلس الطلابه عنده شغل
وباسل عنده النادي
وخالد راح لناديه عنده انشطه
ونفس الحال مع الباقي
زينب/وانت
فارس/انا بعد ساعه
زينب وفارس وهم يمشون/يعني النادي ماهو بنفس التوقيت
فارس/لا يمكن فيصل وسامي مايجون الا بكره
زينب بصدمه/وشوو وليه بكراا
فارس/مجلس مضغوط هالايام
زينب/وليه
فارس/لانه قرب الحفل السنوي لمدرسه عاد بيضبطون ويجبون ويحطون للحفل
زينب/اهاا الله يعينهم والباقي
فارس يتنهد/مادري متى ماخلصوا بس نادر مايجون لبكرا
زينب/اهاا
اسكتوا الاثنين
زينب حست بالخجل من فارس هذي اول مرا من جت المدرسه تكلمت معه بالحالهم كنت دايم مع فهد او خالد .. كانت تدور موضوع عشان يروح هالصمت والارتباك اللي كانت فيه
فارس كان يراقب حركاته ويضحك بخفيف كان عارف انه متوتر ومرتبك
فارس بابتسامه/ماتبي شي من السوبر ماركت ..(بقاله-دكان)..
زينب بنفس ابتسامته/ايه ابي
دخلوا وكل واحد فيهم تفرق يشرون اللي يبون
وبعد دقايق خلصوا
فارس اللي طارت عيونه من زينب
فارس بصدمه/وش هذا
زينب بغباء/هاه وشو
فارس للحين الصدمه ماراحت/شاري السوبر ماركت كلها
زينب بضحكه غبيه/هيهههيهيه
زينب شرت
كرتونين اندومي و كرتونين كود رد.. (مشروب طاقه).. وكرتونين كولا واربع كياس كبار من الفيشارات وست كراتين الشوكولاته المنوعه من الجلكسي
فارس معقد حواجبه
زينب ترمش/وشو عادي دايم كيذا ماهي اول مرا اشري كيذا
فارس حط اغراضه عند المحاسب اللي كانت عباره عن
ببسي وفيشار وجلكسيين وجركل وماء كبير
اخذ اغراض زينب ورجعهن
زينب معقده حواجبها/لييه رجعتهم
فارس قرب منها وعصبيه قليله/اذا كنت جوعان انا موجود اطبخ لك ولشباب وبعدين الاندومي كثرته غلط بتمرض
زينب بوجه عابس/انا ابي اندومي
فارس ب ابتسامه/اذا ماكنت موجود اشري لك كيس واحد او علبه وحده وكل بس دايم اندومي لللااا
زينب وهي تهز راسها بجابيه ب معنى انها موافقه
تنهد فارس وشال الاغراض عن زينب ..
ومن بعد ما طلعوا من السوبر توجهوا لسكن .. تبي تساله عن شباب دايم تسمع عنهم بس ولا مرا شافتهم ..
زينب/احم فارس
فارس بملامح هاديه/هلا
زينب/اول ماجيت المدرسه سمعت عن الامراء الثلاث .. ه
ماقدرت تكمل لانها لاحظت تغير ملامحه الهاديه .. اللي ملامح جادمه ومعقد حواجبه ..
وقف وهو يناظرها!! ..
زينب ورسوم البراءه واضحه بوجهه/....................
تنهد وكمل مشيه ..
فارس بصوت صارم/من وين سمعت عنهم
زينب وهي تحط اصبعه على راسها وتحركه .. كانت اشبهه بحركه طفوليه بريئه/اول ماسمعت عنهم من ياس
قاطعها/اهاا ياسر وشلته ......... (سكت شوي)...... طيب عادي اطلب منك طلب
زينب وهي تميل راسها ليمين بطفوليه/وشو
فارس بصوت مليان جديه/لا تجيب ذكرهم عند الشباب وخصيصا فههدد
زينب والفضول تملكها/طيب .. بس لييه
فارس يتنهد/لانه واحد فيهم يصير اخ…
قطع عليهم اتصال جوال فارس
وقف فارس وزينب عند باب السكن واخذ جواله وشاف المتصل
فارس ب ابتسامه/اهلا وعليكم السلام
…./ترا لنا ساعه وحنا ننتظرك
فارس بضحكه/طيب طيب الحين اجيي
سكرا وناظر زينب
فارس/الشباب ينادوني عندي نشاط اليوم
زينب بتفهم/طيبب هات الاغراض وروح لا تتاخر
فارس بمزح و بضحكه بانت غمازاته/هههههه ليه بتشتاق لي
زينب ضربته بخفه على كتفه ومدت بوز/لا بس عشان تشوف اني انتبه لك ..(وغمزت له)..
فارس عطاها الاغراض وهو يضحك/طيب
اخذت الاغراض وقبل ماتدخل/شوف اناربحط اغراضك عندي انت تعال خذها بعدين
فارس وهو يمشي ومعطيها ظهره/طيب
راح هو وهي دخلت السكن والاغراض اللي شايلتها ثقيله عليها وكل شوي تشيل غرض عن الارض اللي تطيح منها واخيرا وصلت لمصعد ..
واقفه تنتظر ينزل لها … نزل وانفتح الباب
بس كان فيه خمس شباب تعطيهم بثالث ثانوي بما ان شكلهم مايوحي انهم صغارين وباين انهم كبارين وخصوصا اجسادهم تشببه لحد ما اجساد مصارعين .. لانهم كانوا لابسين بناطرين وبلايز بارزه عضلاتهم وطولهم الشامخ.. بلعت ريقها ..
تنهدت ودخلت وفيه كميه قليله من الخوف بقلبه ..
عطو الشباب لزينب مساحه عشان تقدر توقف ..
دخلت ولصقت بجدار المصعد ..
وكل شوي يطيح منها غرض وتشيله .. اخر شي طاح منها كرتون ..
من دون شعور وبعصبيه ممزوجه ببراءه/اففففففففف ياااربيييه انننننن!!!
الشباب من دون شعور ضحكوا عليها من عصبيتها الطفولييه .. انحرجت هي منهم ونزلت راسها وهي للحين معصبه ..
سكتوا التفت واحد منهم وشال الكرتون وهو مبتسم وباين انه يبي يضحك بس ساكت عشان مايحرجه ..
بصوت جهوري وشموخ/جيب نص الاغراض اشيلهم عنك وانت شيل الباقي
اعطته نص الاغراض يشيلهم .. ماصدقت احد يساعدها لان من جد كان الاغراض كثيره ..
استحت منه وبان الاحمرار بخدودها ..
لكن سرعاً ماختفاء الخجل .. واجذبتها المحادثه اللي دارت بينهم ..
1يتنهد/المدير وياسر يقهرون لييه يحطونهم امراء المدرسه قسم مايستاهلون
2بهدوء/خلاص حنا مالنا شغل بكيفهم هم
3بقهر/انت ماشفت وشلون رعد كلم الاستاذ بقلة آدب
4/خلاص مثل ماقال طارق حنا مالنا شغل هم بكيفم
3بسخريه/هه!! بس لانهم بالمرتبه الاوله بالمدرسه وحكتهم اللي كانها حكمه وجمالهم اللي كانهم بنات عينوهم امراء خيير
5 بهدوء/خلاص بعدين
3/انا مو شفقان الا على فهد المسكين مدري وشلون متحمل اخوه لو عندي كان شربت من دمه مصدق انه امير اخخخ!!
1معقد حواجبه/هم طيبين بس انت وهذوك اللي تستفزوهم تستاهلون اللي يجيكم
3بعصبيه/حنا ما استفزناهم ماشفت وشلون آدم يناظرنا كاننا حشرات عنده ولا ذياب اللي يتكلم من بغرور كانه مالك العالم ولا قله الادب مع رعد ومن حقنا اننا نساعد الاستاذ ولا؟؟
5/خلاص مثل ما قال مشاري انتم البادين و انتم مستفزينهم وخلوكم في حالكم احسن بما انهم امراء ف يقدروا يطالعوكم من المدرسه ماتدري منهو آدم خلي هالسنه تعدي على خير مابقا الا نص سنه ونتخرج
2 معقد حواجبه/وليه انت خايف منهم يعني
5/لا ماني خايف ولا شي ولا الود ودي اشيلهم من مناصبهم بس الحكمه تقول خلينا بعيدين عنهم
تنهدوا كلهم واسكتوا .. وكل هذا زينب سمعتهم .. عرفت ان الامراء ماهم مثل ماتوقعت توقعتهم متواضعين بس طلعوا العكس! .. انقطع حبل افكارها شاب3 وهو مبتسم ويكلمها/اجل انت اللي دخلت فصلنا هههه
زينب مفهيه/هاه
1 التفت له/اي والله وانا اقول وين شفتك اثره انت اللي دخلت فصلنا وقطعت شرح الاستاذ ققلت منهو ذا الجري اثره انت
زينب بخجل/كنت ادور على مجلس الطلابه
كلهم/اهاا
بذاك الوقت انفتح الباب المصعد وطلعت ..
اخذت الكرتون من الشاب .. شكرته من كل قلب صادق .. تسكر الباب وهي راحت تدخل باب سكنها .. وسكرت الباب حطت الاغراض ورمت نفسها على السرير .. تنهدت قامت من السرير اللي
.. ..………… … ..… ..……
بذيك اللحظه يوم تسكر باب المصعد
3/لاحظتوا
2/ايه بس يمكن شي ثاني
4/مادري بس مالنا دخل حنا
1يصرف الموضوع/وش رايكم بكرا ناخذ اجازه
الشباب/ااييه يالليييت
التفت 4 اللي 5/وش رايك انت
5/…………
تنهد 4 وقال/خلاص بحاول بكرا ناخذ اجازه يوم واحد
الشباب وهم فرحانين ياخذون اجازه معدا 5/طيييب
… . .……… .…… . ..…… … ..
عند زينب
قامت من السرير فتحت الدولاب واخذت ملابس جديده
راحت الحمام* وانتم بكرامه* افتحت صنبور الماء يعبي البانيوم وحطت صابون اللي يسوي الفقاقيع براحه زهر الجوري ..
افصخت بلوززتها وشالت الشاش الابيض اللي مغطي صدرها وباقي الملابس ..
دخلت رجليننهاا بالماء الدافي .. وكان البانيوم نصه مليان ..
وفجــــــــاااااااهةة
^
^
^
انفتحح باب الحمام!!!!!
.
.
ومن هنا حبايبي نوقف ونكمل بالبارت القادم اتمنه انه نال اعجابكم وحسن راضاكم بما اني مانزلت ل3 اسابيع وهذا البارت مكون من ثلاث بارتات ونص ..
وبصراحه ماعاد صرت اشوف تعليقات حلوه مثل قبل طبعا بعضهم مو مقصرين . وغير هذا ماشوف توقعاتكم واقتراحاتكم ولا تشجيع
اتمنى ان تساعدوني شوي بالتعليقاتكم ودعموكم لي
^^^
وهابي هابي ماااري .. :$
دمتم بخير .. â™،
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
البارت الثاني والثلاثون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
…[ايــــاامــي2]…
.
.
دخلت رجليننهاا بالماء الدافي .. وكان البانيوم نصه مليان ماء وفقاقيع ..
وفجــــــــاااااااهةة
^
^
^
انفتحح باب الحمام!!!!!
..… .…… .…… … ..… … ..… ..… .…
عند سيدرا واديل
(لتذكير: سيدرا اخت خالد واديل زوج سيدرا واديل جنسيته الاصليه فرنسي
واخت خالدد اوركيد واخوها الكبير عبدالله))
كانو جالسين على العشا مابقا على زواجهم اقل من اربع اسابيع
اديل كان جالس على طوله الطعام وجنبه سيدرا
ومن الجهه الثانيه كانت اوركيد جالسه وجنبها عبدالله
ومن الجانب الاول كان ابو عبدالله والجانب الثاني ام عبدالله
ابو عبدالله بهدوء/هاه ياولدي مته بتفرحني فيك
عبدالله كان بيشرق من سوال ابوه المفاجى/تونا يبه لا زبطت اموري افكر
ابو عبدالله بجمود/امورك مزبوطه شغل وهذا تشتغل من ست شهور بشركه وبيت بشتري لك بيت اقعد فيه انت وزوجتك واعتقد الراتب ماعليه كلام وش الامور اللي تبيه تزبطها اللي بعمرك عندهم عيال بالابتدايى
عبدالله حس بضيقه بس مابينها/لا يبه اصبر علي توي صغير لا صار عمري 28 راح اتزوج خلين الحين انبسط بشبابي
ابوعبدالله بصرامه/من يبيك وانت شايب تزوج وانت صغييير احسن لك
عبدالله ينهي الموضوع/خلاص يبه قلت لك متى ماطقت براسي اتزوج بعلمكم
ابوعبدالله تنهد بضيق/ياولدي مته اشوف عيالك الدنيا سريعه وماهي دايمه علينا تزوج خن اشوف عيالك قبل ماربي ياخذ امنته
كلهم بصوت واحد لكن الاراى مختلفه/لا بسم الله عليك يبه… بعد عمرا طويل .. جعل عمرك طويل يبه .. كفاك الشر
ام عبدالله/خلاص يابو عبدالله خله بكيفه هو ادرى مني ومنك ..(التفتت لعبدالله).. وبعدين انت في بالك واحده ولا؟
عبدالله/لا يمه مافي
اوركيد تنهدت من قلب/ااااااااااه
كلهم طالعوها مستغربين
ابو عبدالله/خير يابنتي
اوركيد طلعت الجوال اللي كانت ماسكته من تحت الطواله
اوركيد ببراءه/يبه شوف
مدت الجوال لابوها توريه الصوره
ابوعبدالله رافع حاجب/وخير ان شاءالله
اوركيد ببراءه/يبه شوف مو حلو
ابو عبدالله/…… ..
اوركيد بسرعه اخذت الجوال /يببه انا اخذ رايك اقول لك ان هو حلو ولا
ابو عبدالله تنهد/هو من ناحيه حلو ايه
عبدالله بالقافه اخذ الجوال .. رفع حاجب
عبدالله/يبه شف بنتك قليله الادب ماتستحي تتغزل ب واحد قدامك
اوركيد اخذت الجوال من ايده وبتريقه/انا على الاقل قدامهم مو من وراهم
عبدالله بعصبيه/شفت شفت قليله الادب وش قصدك
اوركيد رفعت كتوفها ونزلتها بمعنى (مادري)
ابو عبدالله/هو من ناحيه حلو ايه هو حلو بس فيه شي ملاحظه انا من اول مادخل
الجميع مع عدا اديل وعبدالله/وشووو
ابو عبدالله/نعومته زايده والله لو موب صوته كان شكيت فيه
اديل يحاول يغير الموضوع/ئمي انه شبهت اكرماكم الله
(عمي انا شبعت اكرمكم الله )
بما ان اديل كان فرنسي وقليل الكلمات يعرف يقولها بالعربي ف كان لسانه ثقيل
قام وقامت معه سيدرا .. بعد لاحظت وصل غرفته ودخلت معه سيدرا
سيدرا بالفرنسي وهي معقده حواجبها/عزيزي ماذا بك لما لم تكمل طعامك
اديل تنهد ورما نفسه على السرير بتعب/لا شي حبيبتي لقد شبعت
سيدرا/هل تضايقت من ذكر اسمها
قام اديل بسرعه من السرير وهو منصدم وشلون عرفت انها بنت
اديل ب ابستامه/عن ماذا تتكلمين حبيبتي
سيدرا وهي تجلس بطرف السرير/لا تخبى عني الموضوع انا اعرف ان ذاك الفتى فالواقع فتاة انا عرفت عندما رايتها كيف لا وانا قد كنت اعرفها منذ الولاده انت كيف عرفت
اديل يتنهد/عرفت ذلك من عرض كتفيها وجسدها الصغير وصوتها الغليظ وهي تحاول جاهده ان تخفي صوتها الناعم وملامحها البريئه بما اني قد عشت كثير في دوله اجنبيه ومختلطه بالنساء واخواتي السبعه اي شخص عاش مع النساء قد يعرف ذلك فقط من اللمحه الاوله ..(يناظرها).. كيف انتي عرفتي
سيدرا وهي ترجع بذاكره باول يوم شافتها
((بذاك الوقت كانت داخله من بعد اللعب مع الشباب لعبه البلوت او الورق .. دخلت المطبخ وكان نص عين مسكره ونص الثانيه مفتوحه من النوم تبي تنام بس اشتهت تشرب مويه قبل ماتنام .. دخلت ولا لاحظت جسم واقف على يمينها ويشرب ماء فــــجــاءهـاا
^
^
^
^
طاح الكاس من ايدها وهي منصدمه
سيدرا بصدمه/زيــــنــــب
زينب التفت بسرعه وهذ تشهق .. وشلون ماعرفتها هذي بنت صديقة امها الغاليه.. وبنتها اللي اعتبرت اخت لزينب عرفتها بسرعه من ملامحها صح كبرت بالعمر بس للحين ملامح البراءه ماختفت ونص من ملامح امها مااختفت
زينب بلعت ريقها وهي متوسعه عيونها .. قربت سيدرا بخطوات ثقيله .. كم سنه ماشافتها 4 ام 5 سنوات .. مسكت وجهها بيديها الثنتين .. عيونها تدمع من دون اي شعور .. وشلون ماتدمع وهي شهدت ولادت زينب .. هي من سمت باسم زينب!! .. هي غيرت ملابس زينب .. هي رضعت زينب .. هي دخلت زينب المدرسه الابتدايئه والمتوسطه. . هي مشطت شعرها .. ربطت شعرها ..
وشلون تنسى انسانه اعتبرتها اختها لا مو اختها .. اعتبرتها اكثر من اختها .. بسبب الظروف اختفت سيدرا ولا قدرت تشوف زينب اخر مرا شافتها وهي اول متوسط ..كانت لابسه المريول ورابطها شعرها ذيل حصان .. سرمكته لها سيدرا وكانت راح تطير من الفرحه .. وشلون لا وهي اول يوم لها بالمدرسه متحمسه تشوف صديقاتها وتتعرف على بنات .. رجعت البيت وهي متحمسه تقول لها كل شي .. تقول لها وش صار معها وتقول لها عن البنات اللي تعرفت عليهم لكن!! ..
لكن!!
مالقتها ببيت جدتها كانت بالعاده اول ماتجي تشوفها قاعده مع جدتها وعمتها خلود .. سالت جدتها وين سيدرا؟؟.. ماقدرت تقول لها فضلت السكوت سالت عمتها ..تلاشاات ابتسامته تدريجيا.. صدمها جوابها كان احد كب عليها مويه بارده .. سيدرا سافرت ماقدرت تقول لك لانها كانت سفره مستعجله!!! ... سافرت بدون ماتقول لي بدون ماتودعني بدون اي كلمه بدون اي!!! .. لييش وش سويت انا .. كل ماتعلقت ب احد يروح من دون اي كلمه .. حزنت زينب سبب لها جرح كبير بقلبها .. طوت صفحت سيدرا .. ولمت ذكريات سيدرا وحطتها ب صندوق وقفلت عليه .. يوم درت ان خالد راح يروح لبيته ضاقت الدنيا عليها درت انها راح تصير موجوده .. ماتبي تشوفها .. بس مو بيدها لازم تروح عشان الشباب مايزعلون .. كانت حريصه ماتشوف سيدرا .. بس شافتها
زينب مسكت ايدين سيدرا وخرتها بكل قسوه
زينب ببرود/مين انتي
سيدرا نزلت راسها والدموع تنزل منها عرفت وش احساس زينب عاذرتها وشلون تبيها تسامحها!! .. وهي تركتها ولا حتى فكرت تتصل علييها .. كل ال5 سنوات اللي خلصتها مافكرت تتصل عليها انشغلت بدرستها وبالحب اللي دخل حياتها ..
سيدرا بدموع/زينب اسفه والله كانت بقول لك كنت بتصل عليك بس ما ..
قاطعتها زينب ببرودها وقسوت كلامها/اعتقد انك ماتفهمين انتي غبيه شي! انا قلت لك انا ماعرفك شكلك مشبهه فيني
عطت زينب ظهرها ومشت تاركها وراها شخص حبته ماتوقعت بيوم يتركها .. تركتها وهي بدموع سيدرا اللي تترجاها وتتكلم معها .. زينب حست بضيق وعواصف بقلبها .. تبي تبكي مثلها بس ماقدرت .. اشتقت لحضن الدافي اللي اعتبرتها اختها الكبير .. بس جروحها كانت مسيطره عليها .. ماقدرت تضمها .. ماقدرت تشكي لها .. ماقدرت تشبع من حضنها دافي .. حضن اختها الدافي ..
تركتها وراها وصلت لباب الغرفه ودخلت ..
واما عن سيدرا راحت تركض لغرفتها دموعها ماوقفت .. شافت قدامها اديل .. حضنته بقوه وهي تبكي وتشاهق .. استغرب اديل منها .. شالها ودخلها الغرفه وهي بحضنه .. تبكي بشده .. كان احد مات لها .. تبكي وتبكي ماقدرت توقف بكاها .. بكت حتى نامت .. ماقدر اديل يفهم منها شي .. اكتفى هو بضمها وهي تبكي يواسيها بكلاماته المعسوله والحنونه .. حتى نامت ..
من ذاك اليوم ماقدرت تقول لاديل عن زينب يمكن زينب ماتبي احد يدري عنها .. اديل احترم سكوتها .. اذا ماقالت له الحين بتقول له بعدين .. ))
اديل معقد حواجبه/لهذا السببب كنتي تبكين
سيدرا هزت راسها بنعم والدموع تجمعت بعيونها
اديل قام عن السرير ولصق فيها .. ضمها بقووه حتى حس انها راح تدخل بضلوعه
سيدرا وهي تبكي/عزيزي اصبحت تكرهني لم تعد تحبني مثل قبل ياللهي ماذا افعل اهــــى
اديل يتنهد/حبيبتي هي فقط تحتاج لبعض الوقت هي لا تكرهك هي فقط منزعجه وغاضبه ضعي مكانك ب محلها ماذا ستفعلين عندما ترحل هي ولا تقول لك اي كلمه او حتى تتصل بك ماذا س تفعلين حينه؟ .
سيدرا وهي تناظره و شوي هدت/س اغضب
اديل ب ابتسامه حنونه/هل رايتي هي كذلك تحتاج فقط لبعض الوقت
سيدرا تناظره بعيونها المليانه دموع الحمره معطي شكل عيونها جمال
اديل ب ابتسامه خبيثه/اوه ياللهي هل علينا النوم الان؟
سيدرا مافهمت اول شي .. بعدين عرفت من ابتسامته .. ضحكت وضربته على كتفه بخفيف .. سيدرا تضحك/لا ليس الان ههههههه
اديل بنفس الابتسامه/اذن اريد قبله
سيدرا نزلت راسها بخجل
اديل قرب منها وâ™،
<<<<طردوني من الغرفه ههههه
زينب دخلت نفسها بالبانيوم قبل لا يدخل ودخلت راسها بالماء .. رفعت راسها تشوف من دخل طلعت عيونها
زينب بعصبيه/ماتعرف تطق الباب
....رافع حاجب ومنزل الثاني/كان قفلته.. وبعدين الحمام مو لك لحالك فاهم؟
زينب ماسكه نفسها/طيب زين اطلع وسكر الباب
تركا على الباب ولف ايدينه على بعض وهو يناظره بستهزء/اللي يشوفك يقول راح اغتصبك
زينب تتنهد/خالد بلا سخافه واطلع
خالد ناظرها بنظرات عجزت تفهمها/وليش خايف .. كانك مخبي شي ولا تبي احد يشوفه ..
زينب خافت وتوترت بنفس الوقت خافت يكشفها خافت يروح كل تعبها ..
قطع حبل افكارها وهي تشوفه يفصخ بلوزته ويقرب
زينب مطيره عيونها/هــــي هـــــييي وييـــن
وقف بوسط الحمام وابتسامه خبيثه راسمها على وجهه/وشو وين جاي معك
زينب توسعت عيون زينب/نـــــعـــــــم
خالد ب ابتسامه خبيثه/......................
زينب بعصبيه/خالد بلا استهبال واطلع ماستحي على وجهك تتروش..(تتحمم)مع ولد
خالد وهو يرفع كتوفه وينزلها/عادي مافيها شي كلنا عيال
زينب فقدت الامل .. ماعاد فيه فايده خلاص راح يكشفني .. راح انفضح .. راح!!
راح!! ..
راح اتزوج حمد!!!
تشنجت ب مكانها ماقدرت تتكلم الخوف امتلا قلبها وروحها
فصخ..(شلح..شال).. البلوزه عنه وهو كل ماهو يقرب ويشوف الفقاقيع وريحه الفراوله معبيه المكان .. قرب لم البانيوم وهو يبي يحط رجله بالبانيوم
الجده وهي تتقهوه مع خلود وشما
شما بصرامه/يمه متى بترجع زينب
الجده بحده/وليه تبينها ترجع ان شاءالله؟
شما/لا يمه انا اسالك بس
الجده بطرف عين/على بالي والله
شما بستهزا/غريبه يمه وين راحت حمد ماترك مكان ما دورها
الجده مالها خلقها ابد/الله اعلم
شما تتشمت/عسا بس ماتسوي شي وتفضحنا بين خلق الله عاد والله يذبحنا عمها
الجده ماسكه نفسها لا ترمي عليها فنجان القهوه/لا ماهي نفس بعض الناس البنت شريفه واحسن من اي بنت عرفتها وتراها احسن من بنتك ف خلي عنك الشتيمه والاستهزا
شما بقهر/اجل يلاا انا اتوكل اكيد زوجي ينتظرني
قامت لبست عبايتها وطلعت وهي تسكر الباب بقوه
خلود ماصدقت متى تطلع .. تسدحت من الضحك .. خلود ماتحب زوجت اخوها .. ف ماصدقت متى تشوفها منقهره
خلود وهي تتعدل بجلستها/كفو يممماا
الجده وهي تشرب القهوه/انتي بعد لا تتطنزين فيها عشان مايجيك الدور خلي عنك الضحك
خلود وهي تضحك/سمي يمما .... (سكتت شوي) ..... يمما
الجده وهي تحط الفنجان بالارض/هلا
خلود/ماتبين شي ارسله لزينب انا شوي بروح ارسل لزينب ملابس داخليه بناتيه تبين ارسل لها شي منك
الجده قامت وهي ماسكه العصا .. راحت لغرفتها وبعد خمس دقايق جت ومعها علبه صغيره وظرف من شكله المليان عرفت خلود انه فلوس
الجده تتنهد/ايه خوذي هذولي لها
خلود/يمه لييه الظرف تدرين زينب ماتستعمل الفلوس
الجده/هذي الايام مارح نرسل لها شي لاني سمعت بالصدفه ان حمد يراقب التحويل الفلوس
خلود نزلت راسها واخذت الظرف و العلبه .. وطلعت لطريق المدرسه
ملاحظه(شما**زوجت عم زينب وام حمد تموت بشي اسمه موضى كل يوم لها لابس جديد وسفرات كثيره بالشهر مرا عندها بنت وحده اسما وولد واحد واللي هو حمد) وهاالشخصيه مارح تطلع الا ببارتين او ثلاث
.. . .. . . . . . . . . . .. . . . .. . . . . . . . . ..
وفجـــــــــآآآآهةة
^
^
^
^
^
^
تـــــــــــــــــرننن تـــــــــرن تـــــــــــــــــرننن
تنهد .. لف على الجهه الثانيه شال ملابسه عن الارض .. التفت لزينب وهو يتبسم/المره الثانيه نتحمم مع بعض ..
زينب من بعد ماشفته طلع من الحمام على طول قامت وهي تركض بسرعه سكرت الباب وقفلته قفليين
انسددت ظهرها على الباب وهي تطيح ..
قبل شوي كنت راح انكشف .. لو مارن جواله كان انكشفت .. انفضحت
استجمعت قوتها ووقفت .. ليش سوا الحركه يعني هو عارف اني بنت .. لالا لو عارف ماكان سكت اعرفه نزل يبي يقهرني ويخوفني .. لالا انا اعرفه يحب يعاندني
تنهدت بقووه ورجعت لبانيوم تكمل
غسلت شعرها بسرعه .. لفت عليها الشاش وتاكدت من انه ما يطيح عليها ويفضحها .. لبست ملابسها وحطت منشفه صغيره على رقبتها تنشف شعرها فيه .. طلعت من الحمام وراحت لغرفه .. شافت خالد منسدح على السرير وحاط ايديه على عيونه ..
جلست على طرف السرير .. رن جوالها! استغربت من بذا الوقت يتصل الحين الساعه 2 الفجر ..
تندت .. ماشافت من المتصل على طول ردت
زينب وباين من صوتها انه فيها النوم/الوو
… ب ابتسامه/على الاقل بين انك متحمس من اتصالي
زينب طار منها النوم كانت ترتاح لعبدالله لا سولفت معها نفس الشله اللي معها
زيني تضحك/عبدالله هههه ماشفت الاسم على طول رديت
عبدالله بغرور/ايه وانا اقول غريبه بالعاده تهلل وترحب فيني بس المره رديت بجفاا
زينب وهي رافعه حاجب ومنزله الثاني/ايه ايه دام السيد عبدالله متصل اكيد يهلل وارحب فيك ولو بيدي كان بخرتك بس ماش مايجي بجوال
عبدالله/احم احم ادري وبعدين لازم دام السيد يتصل عليك المهم كنت بقول لك شي بس نسييت
زينب/وشوو
عبدالله سكت شوي وبعدين قال/اليوم شفت اخوي وش رايك فيه
زينب مستغربه/اخووك؟ انت اصلا عندك اخو
عبدالله وهو مبوز/ايه اليوم شفته هو وشلته
زينب تحاول تتذكر/مييين
عبدالله/عندك ذاكره خربانه اليوم اخوي عبدالرحمن اللي ساعدك بالمصعد
زينب تذكرت وبصوت حماس/ايييييييه صححح تذكرررتوه هذا اللي ساعدني الله يجزاه خير
عبدالله يضحك/اشوفك تحمست
زينب تحاول تقهره/ايـــه مشاءالله ولا كانه اخوك جسم وشكل وادب مشاءالله اللهم لا حسد عكس بعض الناس
عبدالله معقد حواجبه/زيـــاااد!! !!!!
زينب تضحك/انت وهو سبحان تشبهون بعض بالتصرفات
عبدالله/وشلون
زينب تفكر/احسه وسيع صدر يحب يضحك ويحب مساعده الناس ..(ناظرت خالد اللي كان يناظر زينب بنظرات مافهمتها هي) .. وياليت بعض الناس يصيرون مثله
ناظرها خالد بنفس النظرات .. تجاهلته هي
عبدالله/عاد تدري وش قال يوم كلمته
زينب/وشو
عبدالله يضحك/يقول ضحكت انا اصدقاي ضحكك اول مرا اشوف واحد كيدا يعصب مع ان صوته رجولي الا انه عصبيته بناتيه واكثر شي ضحكه هذي ..(يقلدها) .. اننننننننن
زينب حست ب حراج منه وحست بالخوف بنفس الوقت بس مابينت له ولا لخالد/بناتيه بعينه قول له اذا شافك ياويلك عاد اانا اكره شي عندي احد يناديني يالبنت او يشبهني فيهم
عبدالله يضحك/ايه ايه ادري وقال بعد لو هو بنت كان ماترددت ولا لثانيه عصبيته وبراءته يشجع الوحد يخطبه يقول اساله اذا عنده اخت ابي اطلبها منهم
زينب بغباء/هاه .. ايه .. لا ماعندنا والله انا الوحيد .(بعصبيه مزيفه). وبعدين خيير كل الرجوله اللي قدامه ويقول بنت واخطب ومدري ايششش قول له ياويلك لو شافك زياد
عبدالله يضحك/ههههه طيب طيب يالرجولي انت
زينب بفضول/اسمع الحين هو لييه كيذا شكلوه ولا كانوه بالثانوي مع العضلات الزايده ...
عبدالله بترييقه/وليش تسال لا يكون عجبتك عضلاته
زينب بعصبيه/عبــــــــــــــدالله
عبدالله يضحك/ههههههه اخوي لانه يشيل حديد وبعدين مو بس هو كل الشباب كيذا كل المدرسه كيذا الشباب مع عدا انت الوحيد اللي بنيتك ضعيفه
زينب/اييه انا لاحظت بس هو واصدقاه يختلفون هو بارزه وهم بعد اللي هنا عاديين ..(وكانها استوعبت اللي قاله) .. وبعديييين انا صح بنيتي ضعيفه بس انا قوي بعد لا يغرك الشكل
عبدالله ب ابتسامه/ططيب يالقوي المهم انا جاني النوم بكرا ياويلنا اان ما وصلنا بدري
زينب/طيب يللاا اجل تصبح على خير
عبدالله يضحك/مافي بوسه النوم
زينب معقده حواجبه/والله كف نوم
عبدالله يضحك/طيب ههههه وانت من اهله ييالقاسي
سكر الخط وعلى طول ناام ماحس بالدنيا ..
وهي رمت الجوال على الطاوله اللي جنب السرير .. ورمت نفسها السرير بتعب اللى مرت فيه ماهو سهل ولازم تاخذ الحذر من خالد ..
غمضت عيونها بتعب
.. وبعد دقايق لاحظت شي غريب فوقها .. افتحت عيونها بتعب .. طيرت عيونها وهي تشوفه قاعد فوقه وماسك ايدينها .. حست ب الرعب .. خوف امتلا جسمها
زينب تحاول تخفي خوفها/خالد قوم من فوقي
خالد مارد عليها بس ملامحه البارده كانت واضحه
زينب بتعب/خالد قووم ابي انام
قام خالد بسرعه وكانه ادرك وش كان يسوي قبل شوي .. استغربت منه بس ماهتمت النوم غالبها التعب ماكل جمسها .. رجعت غمضت عيونها .. نامت بسرعه ماحستت بشي .. كانها راحت بغيبوبه
ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت القادم ..
اتمنى انه انه نال اعجابكم .. وبجد اشكر كل من شجعني ودعمني ..
عسا بس لاحظتوا التغيير بروايه ولا ماحسيتوا ولا مافي تغيرر تذكروا ان تعليقاتكم هي مصدر تشجيعي على اكمال الروايه ..
دمـــتم بخــيــر .. â™،
هــبي هبــي مــاري .. )
انا من متابعين هالروايه
من لما كنت بغرام🥺
كتير كتير كتير بتجنن
ضايل فصل وتخلص
والله كتير بتجنن وأسلوب الكاتبه مبينمل منو
بضل أقرأها كل م افتحها من اول وجديد بتجنن
شكرا عالانتقاء الاكتر من رائع ❤
وأنا كمان بتابعها من شي خمس سنين بتجنن
لا تذكريني😀انا مسوية نفسي مجنونه
أمس قالت انها خلصت من كتابة ست جزئيات وضل تسعة ويمكن تضيف جزئيات كمان 😆بديش تخلص بديش
بتحبي خالد ماهيك؟ 😢
أنا جالسة اعيدها كمان عشان يمر الوقت بسرعة ويجي البارت الأخير 🤣
وأنا كمان بتابعها من شي خمس سنين بتجنن
لا تذكريني😀انا مسوية نفسي مجنونه
أمس قالت انها خلصت من كتابة ست جزئيات وضل تسعة ويمكن تضيف جزئيات كمان 😆بديش تخلص بديش
بتحبي خالد ماهيك؟ 😢
أنا جالسة اعيدها كمان عشان يمر الوقت بسرعة ويجي البارت الأخير 🤣
وشكرا لتواجدك الرائع توأمتي 💋
اه والله بحبو هههههههه
كان فارس احلامي 🤣 بمزح والله
بس حلو شخصيتو
كنت نفسي فهد يموت 🤣
يارب م تخلص ما بدي تخلص بدي تضل تكتب كمان ٥ سنين ههههه
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ""
.
.
""لا احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبه ""
.
.
البارت الثالث والثلاثون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
[رســــــالـــــــــــهة]
.
.
وبعـــــد اسبـــــــــــوعـــــــــ ـــيـن !!
^
^
^
^
^
^
^
صارت احادث كثيره مع ابطالنا
اديل رسيدرا""ومرا ثانيه تاجل عرسهم لثلاث اسابيع لتعب ام سيدرا المفاجى .. حزن اديل ماصدق متى يكون مع زوجته ويرجع لفرنسا يسوي عرس ثانيه في فرنسا لكن صحة ام عبدالله اهم شي ..
الجده وخلود""كانوا يتصلون على زينب ثلاث مرات بالاسبوع .. كل م اتصلت الجده على زينب تبكي وتقول عبارتها اللى احفظتها زينب وهي (ارجعي يابنتي وانا راح احميكي . انتي برقبتي) ملت زينب من هالعباره كل يوم على نفس الموال تعبت!!
واما خلود** وصلت ذاك الظرف والعلبه الصغيره .. خلود تتمنى تشوف زينب لان مر على اخر مرا شوفتها 4اسابيع وهذا كثير بالنسبه لها .. خلود ندمت اشد الندم .. وشلون ارسل بنت لمدرسه مليانه عيال وشـــــــلــون .. ولا بعد هي امانه برقبتي!! ياارب سترك وعفوك علي .. يااارب احمي لي بنتي ..
واما بالمدرسه
فارس**يوميا يرحون الشباب وزينب لسكن عند فارس و تركي .. فارس دايم يسوي لهم الفطور الغدا والعشا ودايم يحط معها مقبلات وحلا وكل هذا من ايده
.. مره سوا كيك (شارلوت) اللصقت زينب فيه تبي كل يوم يسوي لها وهو رافض مايحب يعيد يسوي الشي مرتين على الاقل يبي شهر عشان يعيدها .. وكل ماسوا شي جديد سواً من اكل او من حلا تلصق فيه وتزن تبيه يسويه دايم لها نفس الشي
وهو تعب منها .. بس تجاهلها
زينب**اعجبوا فيها المعلمين ودايم يمدحونها من اسلوبها ودرجاتها وحتى شباب الفصول احترموها .. كانت تتجاهل خالد ولا تعطيه فرصه يتكلم معها واذا تكلموا مع بعض يتهاوشون .. مع العلم انه ماتمر خمس دقايق الا وهم يضحكون مع بعض .. ولا صاروا ب سكن تتجاهله .. كبر قربها لشله وخصوصا فهد .. تحس بضيقه اذا ماتكلمت معه وخجل و توتر و القلب اللي ينبض جنبه!! ..
الشباب** ماصار معهم اي شي جديد نفسهم بس اللي تطور معهم هو قرب زينب لهم وبس
والباقي ماتغيرت احوالهم
يوم جديد على ابطالنا ،،
زينب بالصاله قاعده مع تركي يلعبون بلاي ستيشن المصارعه والشباب قاعدين حوالينهم اللي يشرب كولا واللي ياكل فيشار واللي يلعب بلوت واونو
تركي بعصبيه/وجع ان شاءالله
زينب تضحك/ههههههه يوجع ابليس
تركي متنرفز/هاللعبه زفت
قام تركي وحلت اليد ..(القير) .. بعيد وهو متنرفز زينب فازت عليه خمس مرات وكل مافازت يعصب ويقول ان زينب تغش
زينب تضحك/وش فيك معصب ههههههه ..(اللتفت لشباب) .. مين يبي يلعب معي غير تركي هههههه
فارس كان منسدح ويلعب بالجوال/لا مابي هالالعاب تخرب عقلي
حمد وهو يلعب بلوت/اخاف اسوي شي مايعجبك لا فزت انت
رائد يعلب مع حمد/لا انا كم مرا خسرت معك وبعدين مالي خلق
زينب/وفهد والباقين
فهد يلعب بلوت/مو لازم تلعب بلاي ستيشين تعال اللعب بلوت
زينب تتلحطم/ففففف البلوت هذي دايم افوز فيها ودايم تخسرون ..(تبتسم) .. ههههههههه انا بكل شي افوز فيها عليكم
فارس اللي كان منسدح على الجوال قام وناظر زينب ونفس الشي مع الشباب .. كانوا يناظرونها وهم رافعين حاجب ومنزلين الثاني
فارس رافع حاجب ومنزل الثاني/مو كانه استهزا فينا
الشباب ببنفس الشي/اييه
زينب وهي ميته ضحك/اصبرو ... الح .. ين ان .. تم .. شفيكم ههههههه ... ليش. .. انقلبتو
ماكانت تقدر تتكلم من الضحك على اشكالهم
حمد وهو مطير عيونه/لا ياشيخ لا يكون تتكلم بجد ... انت دايم تفوز بكل شي?? ??
زينب وقفت ضحك وبجديه تامه وبغرور/احـــــم احـــم اييه دايم افوز عليكم مليت من خسارتكم معي
فهد بعقلانيه/اجلسوا بس هذا يستفزكم عشان تلعبون معه اقعدو وخلينا نكمل معه
الشباب/...................................
رائد/يلاا اجل نلعب بلاي ستيشن ونشوف من يفوز
الشباب معدا خالد وفهد/يـــــلا
زينب بنفسها/ههههههه اخيرا احد يلعب معي انتم ماتجون الا بالعين الحمرا
زينب بنفس الغرور/يلاا اشوف ... مين يلعب معي اول
فارس بحماس/انا اول شي بس على شرط
زينب وهي تتثاوب/بعد فيه شروط باللعبه
فارس والشباب معدا فهد وخالد/اييه
زينب/طيب وشو الشروط
تركي/اللي يخسر يصير خادم عند الفايز ليوم واحد وينفذ كل الللي يقوله حتى لو كان صعب
زينب بنفسها/ااخ مسكوني بالوتر الحساس
زينب بكل ثقه/طيييب ..(ناظرت خالد) .. وانت مارح تلعب معنا
خالد ببرود/بلعب بس بصير اخر واحد
زينب وهي تناظر فهد/وانت فهد
فهد يتنهد/لاا
اخذ فهد جواله وراح بعيد عن الشباب ارسل رسالهلزينب ... اخذت الجوال شافت الرساله بس استغربت .. بعد لاحظت استوعبت وش كان يقصد .. ضحكت زينب وهي تناظر فهد اللي كان يهز راسه يمين ويسار (باسف) .. استغربو الشباب منها بس تجاهلوها
زينب بحماس/ايووه من الاول
رائد/انا الاول
زينب/اللعبه بتصير من ثلاث محاولات
رائد/اووكيي
شغلوا اللعبه وبدوا يلعبون بالمحاوله الاوله فاز رائد وكاان متحمس ونفس الشي مع الشباب .. بس فرحتهم ما طولت زينب فازت على رائد مرتيين .. تنهدو كلهم ..
جاء دور فارس بس هالمره راح يلعبون فيفا .. قبلت زينب .. حددو اللي يجيب 7 قول راح يعتبر فايز .. افرحوا الشباب لان فارس ماهر باللعبه هذي .. لكن للاسف هو فاز 4 من اصل 7 خسر هو وفازت هي .. وجاء الدور على حمد .. واختار لعبه المغامرات اللي يوصل اول لمكان اللي اختاروه هو الفايز .. ونفس الشي هو خسر وهي فازت .. جاء الدور على سامي وكان هاللعبه كرااش>تذكرونها ههههه< اي واحد يلقى الكنز المدفون راح يفوز ونفس الشي مع سامي هو خسر وهي فازت .. زينب كانت ميته ضحك على اشكالهم .. كانت فرحانه لانها لقت في عيونهم الحماس وحب التحدي وبنفس الوقت لقت احد يقتل الملل اللي فيها .. وكل ماللعب واحذ خسر وتفوز زينب مرا مرتين ثلاث مرات .. كلهم خسروا واخيرا بقى خالد .. املهم الوحيد ..
ناظرته زينب بنظرات سخريه .. ناظرها هو بنظرات عجزت تفهمها!!تجاهلته ..
خالد مسك اليد ..(القير).. جلست زينب وهي متحمسه تجاهلت احساس الخساره .. كانت متاكده راح تفوز ..
خالد بهدوء/حط المصارعه
زينب/غريبه مع اني متوقعه بتلعب فيفا
خالد مع ابتسامه/............... .........
قامت زينب وحطت شريط المصارعه .. لاحظت الشباب املهم ب خالد .. كانوا قاعدين وراهم وباين عليهم الحماس والامل .. ضحكت بداخلها اشكالهم وتعابير اوجييهم حلوه ..
زينب بضحكه وهي تأشر على وحد وحد/الله ياكثر شغالتي هههههههه
الشباب مغتاضين/شغاله بعينك
زينب زاد ضحكها/طيب طيب نشوف بقى خالد وتصيرون شغالتي .... (حطت اصبعها جنب عينها وكتفتت ايديها الثانيه بطفولييه) .. عاد صديقتي تحب اشكال الشباب الحلوين بصوركم وانتم بس لابسين بوكسار ..(سرواال قصيير حق السباحه او سروال يلبس تحت السروال الطويل <عرفتووه ^_^)..
الشباب شهقوا مصدوميين معدا خالد وفهد
زينب جلست وهي تضحك على اشكالهم ..
خالد ببرود/اللعبه من ثلاثه
زينب/...................... ... ... .
بدات اللعبه .. الشباب متحمسين اكثر من زينب وخالد ....
المرحله الاوله فازت فيها زينب .. والثاني فاز خالد ..
زينب وهي تتمغط/استراحه قصيره
الشباب بردود مختلفه/لا والله ... من بعد مافاز عليه خالد خاف .. احلف بس .. على كيفك ... كمل بس
زينب ب براءه/انا لعبت معاكم ولا وقفت .. اخذ دقيقتين استراحه
فارس وهو يتمغط/صاادق هو مااخذ فتره راحه ودايم مركز على التلفزيون ... وانا بعد تعبت وانا قاعد .. راح اروح لسوبر ماركت مين يجي
سامي/انا بروح معك
طلعوا فارس وسامي .. ماطولوا رواحو وبعد ثواني رجعوا .. فارس جاب للشباب معه فيشارات والاشياء هذي .. قعدوا ياكلون وزينب معاهم ..
خالد/يلاا نكمل
زينب/يلاا
رجعوا لمكانهم ونفس الشي مع الشباب ..
تركي/خالد لازم تفوز
حمد/اييه لازم تفوز وتثبت انه ماهو بالحالي يعرف يلعب
خالد التفت لهم وعطهم نظره ماعرفو يفسرونهاا .. استغربوا من نظرته لهم ..
زينب كانت خايفه تخسر لان النتيجه كانت تعادل .. خالد ماهر باللعب ماتوقعت انه راح يفوز من ثاني جوله .. زينب بنفسها/ااخ راح اخسسسر .. يااربي يعرف يعلب .. لازم افوز ماابي اصير خدامه لـــــــه!! .. ياااربي يااربي .. لالالالاا رااح ااخسسسسر
الشباب بحماس/وووووووو راح تفوووز ضربه وحده بس
تركي ب حماس/خالــــــــد راح تفووز عطه اخر ضربــه
خالد وهو يجهز اخر ضربه ..
زينب بنفسها/لالا اصبر اصبر
خالد وهو يسدد الضربه لزينب
و فجـــــــــــاااااهةة!! !!!
.... . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
في مكان وبالتحديد بداخل المدرسه .. بذيك الغرفه الكبــــيره اللى تحاوطها صور الكبيره .. وسجاد الاحمر اللي يوصل لعند المكتب .. والفخارات..(مزهريه).. ثنتين عند الباب .. وريحه العود منتشره بالغرفه .. المكان اللي يديره يــاســر (( مجلس الطلابه ))
فيصل كان بمجلس الطلابه .. كان يساعد ياسر والباقين بالاوراق .. سامي كان ماخذ اجازه من المجلس ف كان الكل الشغل على فيصل ..
ياسر كان جالس على المكتب ولابس النظارات ويقرا الاوراق اللي كانت على المكتب .. ياسر ترك الاوراق من ايده ونزل النظاره وناظر فيصل اللي كان مشغول بالجوال ..
ياسر ب ابتسام/فيصل
فيصل ترك الجوال على طول/هلا
ياسر بنفس الابتسامه/شخبار صديقكم الجديد امم وش كان اسمه ااااااا زيد او يزيد او زي
قاطعه فيصل/زياد
ياسر/ايـــــه صح زياد
فيصل/ايه هو حلو معنا وتاقلم معنا بسرعه الا انه عليه تصرفات تضحك وتشكك بنفس الوقت وبصراحه هو اللي محرك الشله واتوقع ان بدونه بيصير ملل بالشله
ياسر ابتسم بخبث .. ناظر فيصل ينفس الابتسامه .. استغرب فيصل من
ياسر
ياسر بنفس الابتسامه/بعد يومين فيه حصه الرياضه واتوقع انها السباحه صح?
فيصل هز راسه ب(نعم)
ياسر وهو يتمغط/اتوقع بعد يومين بجي اخذ لفه على المسبح واشوفكم تسبحووون
فيصل معقد حواجبه/ليــه تجي غريبه .. انا من اول ماعرفتك ماتطلع من المجلس الا وانت عندك حصه او اختبار
ياسر عدل جلسته وسند راسه بالكرسي وهو يدور بالكرسي وب ابتسامه/لا ولا شي بس اتوقع ان بكرا بيصير اكشن
فيصل وبعد التكفير/همم ذكرتني والله حصه السباحه ثلاث مرات بالاسبوع ودايم زياد يهرب او يصير تعبان ..(وهو يميل راسه لليمين) ..هو ممتاز بكل شي الا السباحه هي الرياضه الوحيده اللي يتغيب عنها ... هممم يمكن بسبه الجرح اللي بصدره
ياسر وبنفس الحركه بالكرسي/جــرح??
فيصل/ايــه في بصدره جرح مشووهه مايحب احد يشوفه .. مره رحنا لبيت خالد وسبحنا هناك وهو رفض يسبح معنا قال عشان الجرح مايبي منا نشمئز منه
ياسر ب ابتسامه/اهـــــا عشان جرح!
فيصل استغرب/ايه ليه تسال
ياسر وقف عن الدورن بالكرسي ووقف اخذ كوب الشاهي اللي كان على المكتب وراح البلكونه اتكى على الحافه وهو يشرب الشاهي/لا ولاشي ..(ابتسم) ..
تجاهل فيصل الامر .. وبعد لاحظات التفت ياسر على فيصل
ياسر وهو يشرب الشاي/اه صح نسيت اقول لك في طالب جديد راح ينتقل ..(وب ابتسامه) .. راح يصير فصلكم
فيصل/ياسر انت وش مخطط عليه مين اللي داخل عقلك
ياسر ب براءه/ولاحد
فيصل يتنهد/انا لو مااعرفك كان ممكن اصدقك بس انا اعرفك زين مين اللي مخطط عليه
ياسر رفع كتوفه ونزلهم بـ معنى(مادري)
فيصل/طيب وين الاوراق الطالب الجديد
ياسر/بين الاوراق
قام فيصل وراح لمكتب .. جلس على الكرسي وهو يدور بين الاوراق .. لقى الورقه وهو متحمس وش اسم الطالب الجديد من وين .. كان الحماس ماكل جسمه ..
فجـــــــااااهةة !!!!!!!!!!
.......... . . . . . . . . .. . . . . . . . . . . . ..
خالد وهو يسدد الضربه لزينب
و فجـــــــــــاااااهةة!! !!!
انقطع شاشه التلفزيون .. كلهم اللتفتوا لمكان المشبوك فيه السلك ..
تركي بصراخ/ياكــــلب!!!!!
رائد بعصبيه/مـــاتشوف انت اعمى
الشباب/كلب
كانت الاسلاك البلاي ستيشين على الارض ويقدر اي احد يمر فوقه يفصله بالغلط كيذا صار مع فهد فصل الاسلاك بـ غلط
فهد يدعي الحزن/طيب ماقصدت
الشباب بنرفزه وبردود مختلفه/قل والله ... انت المفروض نطلعك برا .. اسكت بالله .. يال&$$&&#%&$*# ...
فهد ب ضحكه/ههههههه يمــه اكلتوني بعضمي اسف
الشباب تاافوو من فهد .. يقهر!! ..
ناظرو زينب اللي كانت تناظر فهد ب امتنان وشكر .. عرفت زينب انه سواها عن قصد .. خالد كانت حالته ثانيه ماسب فهد ولا تكلم اصلا ماناظر من اللي فصل الشاشه .. تمنى ان رجله تنقطع شتمه بداخله .. كان يتمنى يفوز على زينب وتصير خدام عنده ليوم كامل .. الفرصه ضاعت منه .. تنهد بضيق/النتيجه تعادل
حمد ب انفعال/ لاا واضح انك بتفوز
فارس بهدوء/لكن هو مافاز!!
رائد بنفس هدوء فارس/عشان ثيذا تعتبر النتيجه تعادل
تركي/طيب عيدو اللعبه عشان نع ...
قاطعه خالد/لا انا اصلا مليت بروح انام
زينب/ايه وانا بعد مابي اسهر كثير وعش ..
قاطعها صوت جوالها يرن
استغربت زينب الرقم غريب اول مره تشوفه ..
زينب/..........(تنتظر يرد) ..........
..../................................
زينب رافعه حاجب/الو?
../...................................
زينب تنهدت زينب وسكرت الخط
باسل ب لقافه/ميـــــــــن
زينب وهي ترفع كتوفها وتنزلهن ب معنى(مادري)
وبعد لحظات اعلن الجوال عن رساله .. رفعت واول ماشفتها اشهقت بقوه .. وطاح الجوال .. تجمدت ب مكانها .. مطيره عيونها ..
... .. . . . ... . . . . . . . . .. . . . . . . . . . .
فجـــــــااااهةة !!!!!!!!!!
توسعت عيونه ... التفت لياسر اللي كان يشرب شاي/
فيصل/هذا ماهو خليجي ولا حتى عربي عشان يدخل المدرسه هذي
ياسر/....................
فيصل معقد حواجبه/وشلون وافق المدير على نقله او انت وشلون وافقت
ياسر يتنهد/همممم هذا حالته مثل حال صديقكم زياد هذا عربي بس انتقل لهنا توها توصل اوراق االنقل كان من المفروض توصل من اسبوعيـــن بس تواها تجي
فيصل/بس هنا مكتوب الجنسيه الالمانيه لا تكون الورقه مزوره
ياسر/لا هو متجنس الالمانيه عروقه عربيه امه وابوه عربيين واصلا هم خليجيين الاصل
فيصل/..................
ياسر بهدوء وهو يشرب الشاي/انت مالاحظت شي ثاني غير الجنسيه؟
فيصل اخذ الاوراق مره ثانيه .. قراها من جديد .. قراها بتمعن .. قراها زين .. بس مافي شي جديد .. اكيد ياسر خرف .. حط الاوراق على المكتب .. لكن لحظه!!! .. كاني شفت شي .. شال الاوراق بسرعه .. شهق بصدمه !! .. اسم العايله مو غريبه علي .. هذا الاسم مر علي .. هذي اسم عايلته .. هذا!!!!
. .. ..…………… …………… ...............
رفعت واول ماشفتها اشهقت بقوه .. وطاح الجوال .. تجمدت ب مكانها .. مطيره عيونها .. قعدت على الارض وهي ماسكه راسها
استغربوا الشباب من تصرفها وخصوصا فهد ..
زينب وهي ماسكه راسها .. لايكون عرف مكاني .. لالا وشلون يعرف مين راح يقول له .. ايه صح .. انا حافظه جميع ارقامه .. هذا الرقم غريب .. بس مين هذا .. ميييييين !!!!!
*مكتوب بالرساله/اخيرا يازوزا عرفت مكانك .. تحسبين مارح اععرف مكانك هههه .. اصبري انا جاي لمك يازوزا *
.
.
ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت الجاي .. اتمنى انه نال اعجابكم .. واسفهه بجد على التاخير توي واصله من المخيم .. عسا البارت طويل?? .. انتظروني بالجمعه بعنوان [السباحه] الساعه 12 ..
هبي هبيي مـــــاري .. :$
دمتم بخـــير ...â™