قديم 09-11-2021, 01:04 PM
المشاركة 2
Alexandera
Junior Member
  • غير متواجد
Post
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء السعادة
جميل جدا
اممم فش توقعات خليها زي ما تيجي
مادام أنتي اللي رح تكتبي يعني رح تيجي حلوة


واصلي
تقبلي مروري "Alexandera "

قديم 09-15-2021, 04:50 PM
المشاركة 3
زهرة الاوركيد
Junior Member
  • غير متواجد
Post
البارت 2
تشرق الشمس الصباح
يسال الحالمون هل ستتحقق احلامنا


جوري جهزت فطور مرام وشربت الشاي :مروم يمة قومي
مرام بصوت بيه النعس: قمت
قامت غسلت وجها وراحت تفطر
جوري: حبيبتي عندي شغل بخلصة وارجع ما اتاخر
مرام: يعني ببقى لحالي
جوري: العبي بألعابك لا تجيسين شي عندك فواكه وماي وبس
مرام: حاضر
جوري كرصت خدها :فديتك
طلعت من الشقة متوجهة للمكان الي تبيه
خلصت شغلها وهي راجعه تشوف في شباب لابسين. ملابس سودة فيها علامة استغربت ركزت على العلامة تفاجاءت




نرجع لناصر
:وش تبي بصورتها
مهند: ابيها علشان نلاقيها
ناصر :وكيف كذا وانت تقول ممكن تحط مكياج او تحط بركع
مهند: نشوفها للناس او تكون عند كل شخص من الشباب
ناصر: المهم تلاقونها بس ما اتذكر عندي اي صورة لها
مهند برفعه حاجب مستغرب : هي مو بنتك معقولة ما عندك
ناصر:لا ما عندي اصلا هم ماكانوا يطلعون
مهند بداخله وده يذبحه وش هالأب هذا ما يتسمى اب كيف تحملوه. ما ادري. :كيف بنحصلها اجل وحنه ما عندنا بس اسمها
ناصر :في كثير اشياء ممكن نقدر اذا استأجرت بيت او شقة او سيارة كلها تتطلب الاسم
مهند: بس هي تقدر تزورها وبكذا تقدر تسوي هالاشياء
ناصر: اوووف ما ادري
مهند:ممكن اعرف وش تبي فيها وانت كل هالسنين ما تدري هي وين
ناصر ضحك ضحكة خفيفة: شغل اذا زوجتها لمحمد اقدر اكسب الصفقة بسهولة وتقوى علاقتنا وبكذا استفاد
مهند اشمئز من داخلة من الشخص: امم الله يكتب الي فيه الخير عن اذنك
مهند وهو يفكر: يارب وش اسوي اذا سويت كذا راح تتأذى البنت يارب وش اسوي


ام محمد: يا بنات عندكم وحدة مني مني حق زواج
اسراء اخت مؤيد: عندي وحدة تجنن بس لو ماهي مغرورة كان اخذتها وانا مغمضة
نور: وش تخبصين دامك تعرفيها مغرورة ليه تتكلمين يمة بصراحه ماني بايعه عمري رفعه ايدها ثنتينها ماني ناقصة اخلي مؤيد يذبحني لو قايلة محمد كان قلت
سمعهم مؤيد بيشوف وش يتكلمون دخل عليهم: خلصتوا
ام محمد :لا ما اخلص الا لما ازوجك واشوف عيالك
مؤيد معصب لكنه يخاف يرفع صوته عليها اخذ نفس عميق: يمة انا ولدك وين راحتي عندها ماهو ذنبها فوق الي سويته اخونها بغيابها لا يمة ابوس يدك انسي الموضوع انا بخير لما الاقيها
ام محمد دارت وجهها بزعل: مدري وش تحب فيها
مؤيد ابتسم: احب عيونها ووجها وكلها احبهاواحب روحها وتسالين وش احب فيها
ام محمد رفعه حاجبها: الحين من أيست من ملقاها ما ضحكت ويوم جبنه سيرتها ضحكت
مؤيد:راح ورحل راح ورحل
والحزن. في وجهي اكتمل
غمض عيونه: عن اذنك يمة بمشي
ام محمد: الله معاك انتبه على عمرك
ركب سيارته ونزلت دموعه: وينك ما مليتي البعد وينك تعذبت من دونك
ما تدرين اني عشت حياتي بس من شفت عيونك
احبك



محمد في شركته.
يفكر. الا متى وحالي كذا ليه ما اكون عائلة يصير عندي بزارين ابتسم تخيل بزر يجي عنده يقوله يبى ابتسم ليه تعلقت بوحدة اعجبت فيها وياليتها مو مزوجة الا متزوجه تنهد بحزن: ومتزوجه اخوي
تذكر لما رجع للقصر وهو مستعجل يبي الاوراق بعد ما رجع من السفر وشاف ملاك ينزل على مهله لكن فيها حزن ياربي من ذي: السلام عليكم
:وعليكم السلام وهي تبتسم له
نزل مؤيد شافها تتكلم مع اخوه انجن: هلا محمد
محمد: هلا مؤيد بس تفاجا البنت ما تحركت من جنب اخوه
محمد: من بنته
مؤيد داخله بركان. لكنه ساكت:زوجتي
محمد انصدم: الله يحفظها لك نسيت انك تزوجت لك شهر. هههه
مؤيد: يوم من الايام تنسى لك اهل دامك كذا
محمد: لا محد ينسى اهله انسى روحي ولا انساكم المهم مستعجل بروح
مؤيد: الله معاك
بعد ما راح محمد: ليه ما عزمتيه على قهوة او شاي كذا قعده مو احسن
ملت وهي تحاول تماشيه: امك تنتظر تحت
مؤيد:محد طلب منك تغيري الموضوع
:ان شا الله
وسكتت
مؤيد: ما تتكلمين
:وش تبيني اقول انا بس رديت السلام سويتها سالفة
مؤيد ضحك باستهزاء: بعد صارخي وسمعي الناس صوتك
:استغفر الله يارب
مؤيد بدا يعصب ضغط على معصم يدها بقوة :لا تسمعيني صوتك
ساكته لا رد بداخلها( مؤيد ارحم من ناصر اتحملي يا بنت)
نزلوا تحت جنب اهل مؤيد
ابو محمد يحس فيها شي من جت هنا وهي ساكته والحزن بوجهها:جوري يبى علامك
جوري: لا يبى مافيني الا العافية
ابو محمد: ما اشوفك تضحكين او تجلسين مع البنات دومك لوحدك
مؤيد سبقها: ما تعرف دلع بنات عروس وكذا
ابو محمدرفع حاجبه: محد حطك محامي لها تكلمي يالجوري
جوري: يبى هذا زوجي ما فيني دامني مع مؤيد وبالنسبة اني اتكلم والله يا يبى ما عندي شي اتكلم فيه خليني كذا
ابو محمد: شوف كيف تدافع عنك اياني واياك تزعلها تراها غاليه
مؤيد باستغراب: يبى ما قد شفتك قلت كذا عن وحدة من زوجات اخواني
ابو محمد: والله انها اول ما ادخلت وهي معاك حبيتها وحبيت هدوئها ما كد سمعت صوتها الا اذا سالتها

جوري: تسلم يبى ربي يعلم غلاتك عندي
ابو محمد: ربي يسلمك تراني منتظر اشوف عيالكم فرحوني فيكم
مؤيد: يبى كل هالبزران وتبغى
ابو محمد: بزرانكم اغلى
زوجه مهند سمية:كذا بزعل شفيهم بزراني وشفيني ما تحبني
ابو محمد: كل شخص منكم له معزة عندي خاصة فيه

جوري هي زوجه مؤيد لكنه ما يعرف بوجود مرام

نرجع لجوري شوي
تفاجاءة وهي تشوف. علامة شركة ناصر حاولت ما تلفت الانتباه بمشيتها طلعت جوالها اتصلت: الوو متعب
متعب: هلا بالغلى كله وين هالغيبة
ابتسمت جوري: محتاجتك تجي الحين
متعب:وين مكانك دقايق وانا يمك
جوري: .....مكان
متعب :ثواني اجل
جوري وقفت بمكانها تنتظره تفاجئت وهي تشوف واحد منهم جاي باتجاهه تفاجئت بمتعب وقف بجانبها افتحت الباب الامامي وركبت معاه ومشت السيارة: اوووف الحمد لله رجعت راسها لورا
متعب: يا هلا والله تو ما نورت سيارتي
جوري :منورة بوجودك
متعب:وش سبب هروبك لا تقولي زوجك
جوري: ليته هو ولا ابوي بدات دموعها تنزل وقف سيارته وحط يده على خدها يمسح دموعها
جوري: انت مجنون ليه وقفت امش والله ان لقوني يويلك مني حرك وهو يضحك: ما اسمح لهم انتي الغلا
جوري: ااااه يمتعب اااه وش بشوف بالمستقبل والله اني خايفة على مرام انا بالطقاق
متعب: بتقنعيني انك ما اشتقتي له
جوري: ليتني ما حبيته ولا عرفت الحب ذبحني الشوق لكن ما ابي اشوف بنتي تشوف الي شفته هو قال ما ابي منك وهو مقرر يتزوج علي ما ادري كيف تركته وهربت
متعب: ليه الحب كذا كل ما اشوف حد يحب اشوفه متعذب خلاص ما احب
جوري: ههههه هو بكيفك تراك صغير على الحب
متعب برفعه حاجب: تراني اخوك احترام شوي
جوري:حاضر كيف المها
متعب: بخير لكن حمد مجننها وخصوصا انه ما عنده اب يعلمه شوي
جوري: من زين هالأب الله. يرحمه الحمد لله ربك اخذ امانته كان حالها من حالنه وحنه صغار
نرجع بالزمن للمكان الي وقفنا فيه انصدمت من شوفة الشايب وهو يضحك لها وابوها واقف بحانبه: تفضلي يبى ذا بيكون زوجك
المها والصدمة الجمتها تمشي معاهم ماهي قادرة تصيح ذا ابوها يا ناس ابوي بيبيعني يارب مالي غيرك والله اني خايفة اكسر كلمته او اعصيه المشكلة ربي وصاني فيه دموعها تنزل بغزارة وهي مو حاسة من كثر التفكير والبركع امتلأ
بعد نص ساعه. كانوا امام المحكمه لتزويج المها من الشايب

بعد ما تزوجت استخسر فيها كلمة ديري بالك على حالك ليه ما ودعني ليه ما وصاه فيني كاني سلعه بيعت وانتهت
راحت معاه وهي جسد تمشي لا روح فيها. وصلوا: ادخلي لبيتي
المها هه وش اتوقع دامه من ناصر تخيلي يقول البيت بيتك تبغى تضحك اكتفت بسكوتها. وفاتت. ما كان اقل من ناصر كان يضربها وبخيل حتى اكل ما يجيب كثير واذا جاب واطبخت ياكل ولا كانها موجودة يخلصه كله
صارت تعيش على العيش والمي
مرات تاخذ من الاكل وتخبية من يروح تاكله
صارت حامل بحمد وربي خذى امانته وراح الشايب
وهي بالعزا تفاجئت بالشخص الي يبغى يقابلها



مهند
شاف ابوه صاد عنه
مهند: يبى انت هنا
ابو محمد: امش من هنا
مهند: ليه يبى وش سويت لك
ابو محمد: ابعد عن ناصر وحاول تحمي بنته ترا ما ارضى عنك

فززز مهند جلس وهو يمسح. وجههة المعرق
سمية: مهند وش فيك
مهند :ماي
سمية اسرعت تجيب ماي وعطته حق مهند
مهند: بسم الله وشرب الماي
اخذ جواله اتصل على صاحبه: الوو
احمد: يالخبل ليه تتصل الحين وش عندك
مهند :ابيك موضوع. ضروري
احمد: قول اسمعك
وو....






جوري وصلت للشقة وشافت مرام جالسة تلعب:وش هالحلاوة ذي
ركضت مرام حظنت امها: تاخرتي
جوري مسحت على شعرها :اعتذر منك وش تبين غدا
مرام: بكيفك
جوري: ماشي

بعد الغدا جوري تفكر بمرام اذا ناصر قدر يحصلها وين بخلي مرام.

تذكرت لما صعدوا هي ومؤيد للغرفة انزعاج مؤيد لزم معصمها وهو يتكلم :اسمعيني اياني واياك تحملين مابي عيال منك انا بتزوج وزوجتي ما راح اخذها مثل ما اخذتك بتروح امي وتخطبلي ووقتها هي بتجيب لي عيال ووقتها بتخلص منك
يا كثر ما جرحها في كلماته سكاكين غرزها في صدرها دموعها بدات تنزل. هاربة من الآم حبيباً تمنيته سنداً حظناً دافئ ينسيني ما مضى وما كان ها هو جرح الحبيب يطعن بالقلب والاوطان


مسحت دموعها وطلعت برا الغرفة بعيد عن مرام

اتصلت بمتعب: الو هلا
متعب: هلا فيك كيفك
جوري: موب خير
متعب :ليه في شي
جوري: خايفة على مرام يصير فيها شي وقتها ما. راح ابقى ساكته ابوي اذا درى فيها وش بيسوي
متعب: شوفي انا كنت افكر في شي خطرلي
جوري تهلهل وجهها: وش هو
متعب :تتصلين بزوجك وتقولين له
جوري: انت مجنون اقولك ما يبغى عيال اذا قلت له وش بيسوي
متعب: يالخبلة مو تقولين يحبك وشاريك الحين الوضع يختلف
جوري: يحبني بس ما يبي عيال
متعب: انتي تستهبلين الحب اعمى اكيد يتمنى العيال هو عرف انه يح





بك الوضع اختلف وانتي تقولين عندك شخص يجيب اخباره خله يجيس نبضه وشوفي وش بيكون



ستوب
همسة محب: لا تبالغ بحبك هناك من لا يقدر💔



مع تحياتي جوجو ❤️🌸


وين تفاعلكم 😁😁

قديم 09-17-2021, 07:26 AM
المشاركة 4
امل مفقود
Junior Member
  • غير متواجد
قديم 04-13-2023, 02:25 AM
المشاركة 5
زهرة الاوركيد
Junior Member
  • غير متواجد
Post
😩😩😩💔💔💔💔💔☹️☹️☹️ ☹️☹️




الانتقال السريع



الساعة الآن 08:47 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.