عرض مشاركة واحدة
قديم 08-15-2023, 10:14 PM
المشاركة 113
روفي
كبار الشخصيات
  • غير متواجد
Post
السابع والتسعون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.

ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.

[عائلة باسل1]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
انهى مكالمته وتنهد وهو يناظر الجوال وعلى اسم المتصل..الحين كيف راح يقول لهم كيف راح يواجههم!.
اكيد الخبر مارح يعجب لا تركي ولا خالد واكثر من هذا راح يسبب خطوره ل

زياد.

بس من ناحيه ثانيه راح يستمتع بنطرات خالد وتركي الشاحبه..

دخل بالصاله وعلى وجهه ابتسامة واسعه طبعا ماحد انتبه بسبب انهم كانوا مشغولين بالفلم.
تنحنح بصوت شبه عالي ف توجهت العيون له بصمت.

بلع ريقه وقال ب ابتسامة/انتم معزومين.

عقدوا حواجبهم منتظرين يكمل ف قال وهو يضغط على يده/امي عازمتكم.

توسعت عيونهم جميعا معدا زينب ومهند شحب خالد وتركي ناظر خالد بفزع وحمد ارتسمت عليه ابتسامة واسعه منتظر الوقت اللي راح يضحك فيه على خالد وتركي.

زينب ب ابتسامة/والحين وانا افكر بالموضوع العايله الوحيده اللي متحمس اشوفها عايله باسل.

عقدت حواجبها بستغراب بعد ماشافتهم يناظرونها بنظرة اشبه ب نظرة

مشفقه!!.

كانت راح تسالهم سبب نظراتهم بس قاطع كلامها باسل اللي قال وهو يناظر الجوال اللي جته رسائلة بتفاجأ.

/العزيمة اليوم.

رفع نظره لهم وقال ب ابتسامة/بعد ثلاث ساعات لازم نكون هناك.

قامت زينب بحماس وقالت/لازم اروح اتجهز بما ان اليوم اول ايام نهايه الاسبوع راح اقدر اطلع من المدرسه واستأذن من عمل الخادم.

راحت متحمسه للغرفه متجاهله نظراتهم الغريبه.

اما مهند قال وهو يمتغط/بروح اجهز نفسي بما اني مشهور لازم اقابل معجبيني ب اجمل حالاتي.

نظره ساخره من فارس ارسلها لمهند واللي تجاهلها مهند.


-
-




نظره ساخره من فارس ارسلها لمهند واللي تجاهلها مهند.


-
-


مهند خالد تركي فيصل واحمد رائد بسيارة

زينب فارس فهد باسل سامي حمد بسيارة.


مهند بستغراب/انا وشلون جيت معكم؟.

خالد/نفس الكلام لي.

رائد/لازم بكل سياره يصير واحد فينا عاقل وفاهم مثلي طبعا.

وكمل وهو يقلب عيونه/مع اني كنت ابي اركب مع فارس.


عند زينب.

باسل بحماس/قبل يومين لقيت اغنيه سعودية ترقصك يغنوها حريم تبوني احطها؟.

شبك جواله ب بلوتوث السياره بعد ماشاف ان الكل وافق وحط على الاغنية.

ارفعت زينب حواجبها بتفاجأ بعد ما اسمعت كلامات الاغنية ناظرتهم ولقتهم يهزون ب كتوفه على كلمات الاغنية حمد يصفق وباسل يهز وسامي يطق رقبه وفهد يصفق.

كانت راح تتكلم لكن منعها فارس وهو يرفع يده لفوق وتحت بخفيف بمعنى"خليهم".

نزل راسها وحطت يدها على جبتها على غبائهم مع ان الكلمات واضحه بس كانو يرقصون وهم فرحانين.

صراخ باسل بحماس وهو يردد مع اللي تغني/جعل للرجاجيل للماحي جعل الرجاجيل للماحي.

كان يرددها ويهز ويصفق ويطق رقبه بنفس الوقت وبحماس

فارس/عايشين جوهم لا تخرب عليهم.

قال لها وهو يبتسم ويناظرهم.

ناظرت دريشة السياره وهي معقده حواجبها بستغراب.


#بعد ساعة.

كانت شارده وهي تناظر الطريق ومن شدة شرودها ما اسمعت لفارس وهو يناديها ف اضطر انه ينغزها ب اصبعه.

فارس/من زمان وانا اناديك.
قال بعد مااخذ انتباهه.

وكمل/جوالك يرن.

طلعت جوالها واول ماشافت الرقم من غير ماتشوف اسم المتصل لانها حافظه صاحب الرقم ابتسمت ب اتساع وردت على طول.

/فتره طويلة وانا اتصل ليه ماتردين.

زينب/كنت شارد.

/وين هديتي؟.

زينب/معي معي جايب للكل مانسيت احد بس اصبري لين ماخلص اشغالي وارسلهم لك وانتي عطيهم حتى جبت ل.ل.

تلعثمت وهي تحاول تنطق اسمه ف قالت وهي تتنهد/لحلا ماخليت احد ماجبت له.

قالت بستغراب/حلا؟حلا مين!.

زينب/خطيبتي.

عقدت حواجبها وقالت/اها حمد؟انتي جالسه بين مع الشباب صح؟.

أمات براسها وقالت/اي.

تنهدت بنزعاج وقالت/خلاص لا وصلتي وصرتي لحالك كلميني لا تنسين.

زينب قالت بسرعه قبل لا تقفل الخط/اسمعي اسمعي ابي اسالك.

وكملت/مشاعر..سديم انخطبت؟.

مشاعر/اي.

نزلت راسها وب ابتسامة حزينة قالت/فعلا.

وكملت وهي تضحك ضحكه خفيفه/قبل سبع سنوات اتفقنا نتزوج كلنا بيوم واحد واليوم واحده منا تتزوج وانا مو موجود .

ارفعت راسها ومدت يدها حطته على شعرها القصير ورجعته لورا وكملت/موافقة هي ولا مجبوره؟.

مشاعر تتنهد بثقل/ماتدرين عنها كل يوم لها كلام مع عريس الغفله هالايام صاير بس يبكيها وقبل يومين ضاربها ضرب ز.

اختفت ابتسامتها ولا اراديا حطت يدها على عيونها وبدت تضحك ضحكات حاده لفتره قصيره بعدها ابعدت يدها عن عيونها وبحده قالت وهي تقاطعها عن الكلام/ضاربها؟ ضاربها!!.

قال اخر كلمه وهي تضرب قزاز السياره بغضب وتقول/ضاربها؟سديم ماقلت له ان وراها احد يقدر يكسر راسه مثل ماكسرت راس زوج امك؟ ياهه انا فعلا لازم اخذ عذر من المدرسة واجي اشوف زوجها.

مشاعر/هدي اعصابك واسمعي للاخر انتي قطعتي كلامي.

هدت من عصبيتها تنتظر تتكلم ف قالت مشاعر وهي تبتسم/ضربها ضرب الازواج.

زينب وهي معقده حواجبها/ضرب الازواج؟ يعني بالاخير مد يده عليها.

مشاعر وهي تحط يدها على فمها/قبل يومين بالصدفه شفتهم بالسياره بنفس اليوم اللي قالت انها ضربهم تدرين وشلون ضربها.

زينب/كيف؟.

مشاعر/تدرين سديم لها لسان سليط وعنيده واتوقع انها استفزته ف سحبها واتوقع انه#@% #-# بالغصب.

شهقت زينب وهي تنزل جوالها وتحط يديها على وجهها بخجل وتضحك.

اخذت الجوال وقالت وهي تبتسم/وش صار بعدين.

مشاعر وهي تضحك/انزلت من السياره وهي تركض وتبكي عاد يوم دخلت لبيتهم ورحت لغرفتها قالت انه ضربها.

زينب وهي تضرب صدرها وتضحك/اه قلبي ينبض بسرعه انتي وقتك غلط.

مشاعر/اي وقتي غلط مره المهم بعد ما قلت لها وش شفت اطردتني برا غرفتها وهي تصارخ علي وتبكي بخجل.

زينب/ققهر ماشفتهم.

بعد مده من الهدوء قالت مشاعر/سمعت اخر انجازاتك ب النازك.

زينب/اي انجاز؟.

مشاعر اتكأت على الجدران وقالت/ان عندك بنت متبناه وانك حولتي ورثك كله للبنت.

ابتسمت وقالت/اي مثل ما سمعتي بلمير ورثتها املاكي وخليت عمتي وصيتها لين ما تخلص ضروفي الصعبه اللي ماتوقع انها راح تخلص واللي اتوقع اني راح اموت قبل لا تخلص ورثي مارح اخليه بيد اعمامي او عماتي.

سكتت للاحظات وكملت بحده خفيفه وبهمس/انا راح افضل اورث املاكي للكلاب ولا اورثه لعمامي او عماتي.

تنهدت وكملت/بلمير بنتي اورثتها املاكي صحيح انها متبناه لكن مارح يخيب ظني فيها.

مشاعر/ليه؟.

ابتسمت وهي تقول/لانها تشبهني.


-
-

ظلوا لساعة اضافية يتكلمون زينب ناسيه انها جالسه بين نص الشباب ومشاعر ناسيه ان زوج امها ينتظرها تطلع من غرفتها.

انزلت من السياره بعد ماشافتهم وقفوا عند محطة بينزين.

زينب بحماس/اي اصلا انا جبت لها هدية بس راح اجيب لها هدية ثانية لزواجها.

مشاعر/لا تكثرين هدايا الا اذا كثرتي لي انا عادي).

هذا كان حالهم من ساعتين ونصف ماخلت كلامهم عن الضحك والغضب والابتسام والنكت والاخبار.

شافت سيارة الثاني توقف وينزل منها مهند وخالد لوحت لمهند وقالت لمشاعر

/حبي الاول والاخير بروح اشوف مهند لا وصلت لوجهتي بتصل عليك سلمي لي على البنات و..وانقدرتي سلمي لي على عمتي وجدتي وفزاع.

مشاعر/يوصل انتبهي لنفسك ولا حسيتي انك مهدده بالخطر اتصلي علي عشان اعلم فزاع يجهز لك اوراقك.

زينب بسخرية/اها اوراق وفاتي! طيب ان حسيت.

مشاعر وهي تتنهد/عشان مصلحتك وعشان مصلحه اللي معك.

زينب/قولي له اجل يجهزها من الحين.

وكملت وهي تبتسم وتسرع بخطواتها لمهند/لاني قريب راح انكشف.

سكرت الخط ووقفت قدام مهند وقبل ما تتكلم سبقها هو وقال

/مين؟.

زينب/مشاعر.

قال وهر يرفع حواجبه بسخريه/مشاعر؟ للحينها حيه.

ناظرته بحده ف قلب عيونه بنزعاج ف قالت/سديم انخطبت.

ابتسم بسخريه وقال/شبر ونص انخطبت بعد ايوه من بقى.

تجاهلت كلامه وقالت/المهم عطني فلوس نسيت فلوس بالمدرسة.

ناظرها لمده بعدها اتسعت ابتسامته وقال/مين عمك.

اضربت رجله وهي تسحب بوكه(محفظته) افتحتها واخذت فلوس ورمت عليه البوك وهي تقول/ماعندي عموم.

تجاهلته ومشت ب متوجهه لسوبر ماركت.

كان ماسك رجله ويتقافز للورا ولقدام وهو يحاول يكتم صراخات ألمه.

مر من جنبه فارس وابتسم ابتسامة ساخره لاذعه خلت شياطين مهند تقوم لكن بسبب وجع رجله قرر ياخليها بعدين.

..

كانت تسحب اغراضها من فارس وهي تقول/هذولي مارح يأثرون.

فارس وهو يشد الكيس/لا رجعهم انا ليه موجود؟.

زينب/عشان الطريق بس.

فارس بنزعاج/انت للحين ما تشافيت خليها لا تشافيت.

زينب وهي تسحب الكيس من يده/مره وحده مارح تأثر.

باسل/حنا تاخرنا.

فيصل/زياد خلاص خل الكيس لا وصلنا راح نجيب لك بدون مايدري فارس.

ناظره فارس بحده ف ناظر بالجهه الثانيه وهو يتفادى نظرات فارس الحاده.

تركي وهو يناظر الساعه/الساعه7:5 راح نتأخر.

زينب/فارس خلاص قلت لك بس هالمره وعشان الطريق.

فارس سحب الكيس بقوه وحطه على الطاولة.
طلع من الكيس عصير كودرد كيس صغير ليز وكيس شوكولاته جالكسي ومالتيزر.

وقال وهو ياخذ يرجع الاغراض الباقيه/هذا بس اللي راح تاخذه وراح ترجع ال4 الاكياس الباقيه.

قالت زينب بغضب اقرب لطفولي/وانت وش يهمك انا اللي راح اتضرر مو انت.

اخذ الكيس اللي حاسبه وقال وهو يناظرها/انا اهتم بصحة زوجتي المستقبليه.

ابتسمت ب اتساع وهي تناظر بكل الاتجاهات معبره عن خجلها وتقول/اذا عن كذا مافي مشكله.

ابتسم وهو يحط يده على كتفها ويمشي ويقول/اكيد.

قال باسل وهو يمشي جنب زينب/زياد.

ناظرته زينب ف قال/اللي قبل شوي مين هذي؟.

رائد قال/هذي اكيد اخته.

زينب/لا هذي صديقتي.

كل العيون اتجهت له وهو معقدين حواجبهم ف قال تركي/صديقتي؟مو اختك! .

زينب وهي تهز راسها/لا هذي صديقتي.

وكملت ب ابتسامة ذابله/هذي اللي ورتني الجانب الاخر للعالم المظلم.

حمد/وسديم؟.

زينب/صديقتي من الروضه.

سامي/اكيد مشاعر صغيره.

ناظرته وقالت/لا مشاعر راح تطلع من ال22.

باسل وهو يعقد حواجبه/انا بديت اشك بالوضع.

ناظرته زينب بنزعاج/لا هذولي حبيباتي وبينا صداقه قويه بعيده عن مصالح وسخه.

احمد/حبيباتي؟اوك بحاول اصفي نيتي.

ناظرته بحده وهي تقول/لما اقول حبيباتي ف انا اقصد بطريقه محترمة ونظيفه.

باسل/اصلا مافي صداقة بين البنت والولد.

زينب ناظرت باسل وهي تبتسم وبنظره غريبة لاحظها كل اللي كانوا جنب باسل.

حطت يدها على شعرها ومسدته وهي تبتسم وتقول/فعلا!.

زينب فيصل باسل فهد فارس تركي بسيارة

مهند رائد احمد حمد رائد خالد بسيارة.

تفرقوا كل شخص متجهه لسيارته وزينب
وقفت وافتحت باب السياره مستعده تدخلها لكن.

تنهدت وهي تسكره وتقول لفهد اللي بيسوق/نسيت اجيب ماء بروح واجي.

كل اللي بسياره قالوا/لا.
بصوت واحد وقالوا بنفس الوقت/خلي احد يروح معك.

اضحكت وهي تقول/هالمره فعلا مارح اطول وبجي بسرعه حتى شوفوا مافي طياره اركبها بالخطا ولا في مبنى ومساحه اقدر ادخل منها واكتشف مجرم خطير ولا في سيارات غير سياراتنا وشوفوا السوبر ماركت قدامكم.

وقبل ما يتكلمون قالت وهي تركض/مارح اطول لا احد يجي.

فيصل قال وهو يحط يده على قلبه/انا هالمره بجد بتجيني جلطه واموت.

فهد/قلبي ناغزني.

تركي/هالمره وش بيصير.

باسل وهو يحط يده على وجهه ويتركى/هالمره يقابل مختل عقليا هارب من المصحه ولا بيركب شاحنه نقل ينقله من بلد لبلد.

فارس/انا حتى ماودي اتخيل.

فهد/كأنه تأخر! .

فارس/صار له دقيقه متأخر.


#بعد ثلاث دقايق.

فهد/جاء اخيرا.

وجهوا نظراتهم لدريشه ف قال تركي بستغراب/ليه يركض بالسرعه؟.

وقبل مايتكلم احد انفتح الباب واركبت وسكرته بقوه حتى انهم توقعوا ان الباب انكسر.

باسل بستغراب/زي.

قاطعته وهي تتنفس بقوه/مافي شي.

"كأنه توقع الاجابه؟."
قالوا بنفسهم بستغراب.

ناظروا حالتها الغريبه شعرها متنأثر وتتنفس بقوه و بلوزتها من فوق و.و

قال باسل بستغراب/ليه وجهك وأذانك احمر؟.

وجهها وأذانها كانوا احمر وبقوه.

قالت بنزعاج وهي ترتب بلوزتها/مافي شي كم مره لازم اعيد؟.

نظرتهم لشك واول ماجاء ببالهم"يمكن موظف السوبر ماركت اعتداء عليه جنسيا؟."

ابتسامه خفيفه ساخره ارتسمت عليهم بعد ماازلوا هالفكره المستحيله بعد ماتذكروا جنونه الدمويه هو حتى راح يسلخ اليد اللي تنمد عليه.

/ابعدوا نظراتكم وعيونكم عني قبل لا ادخل اصابعي بعيونكم اسحبها وافقعها

قالت بحده وهم لا تلقائيا ابعدوا عيونهم كلهم عنها وهم يحطون اياديهم على عيونهم بخوف ويتحسسونها.

قالت/باسل عطني جاكيتك اللي لابسه.

باسل بستغراب/ليه؟.

زينب/جاكيتك طويل ابي اغطي نفسي فيه وابعد عن عيوني الشمس وانام.

ش.شمس؟.
وبسرعه
توجهت انظارهم لدريشه بستغراب بعدها ناظروا زينب ب تعابير منصدمة.

شكل فهد
aforums.graaam.com_images_statusicon_wol_error. هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 720x1280.
aup.graaam.com_forums_915345_01509219203.

فارس وتركي
aforums.graaam.com_images_statusicon_wol_error. هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 690x383.
aup.graaam.com_forums_915345_11509219203.

فيصل وباسل
aforums.graaam.com_images_statusicon_wol_error. هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 720x1280.
aup.graaam.com_forums_915345_21509219203.

هذي كانت ردة فعلهم لزينب لان كانت الساعه 7:15م شمس؟اي شمس بالضبط؟!!!.

"اكيد صاير معه شي"قالوا وهم يناظرونه

فارس بستغراب/وين الماء؟.

زينب/مابي ماء مو لازم.
بعدها اسحبت الجاكيت من باسل وغطت نفسها فيه.حطت يدها على وجهها بخجل وبغضب.



ومن جهه ثانيه.
الابتسامة كانت شاقه وجهه ومهما حاول يخفيها ماهو قادر .

سائله حمد بفضؤل/شفيك مبتسم؟.

مهند/من اول ما رجع من السوبر ماركت والابتسامة شاقه وجهه.

سامي/خرعتني يوم صرخت عشان تنزل السوبر ماركت.

رائد/يوم مشينا فجأة تذكر يجيب مشروب غازي حتى ليته جايب مشروب جايب ماء وجاي سبهان الله.

احمد/يوم رجع لسياره والابتسامة مافارقت وجهه مادري وش شاف بالضبط.

قال وهو يبتسم/انا بس مليت طاقتي.

رائد/ايوه وش شفت عشان امليت طاقتك.

لعق طرف شفتهه بخبث وقال/ولاشي.

واللتفت لدريشة وكمل بهمس اشبه بهمس الافعى/انا سويت.



-
-


#زينــب./بعد ساعتين.


سمعت تركي وهو يهزني ويناديني اقوم ف فتحت عيوني بثقل وتكاسل.

شلت عني الجاكيت وحطيته على جنب وطلعت من السياره وتمغطت وفركت عيوني.

فارس قال لي/وصلنا.

اللتفت لبيت باسل وبصراحه.
تفاجأت بحجم البيت الكبير والاسوار اللي كانت تحاوطه من كل مكان والادهش من هذا كله.

البيت مزين جذوع الورد و الاشجار بيت اشبه ببيت حكايات الغابه ومع كل جذع كان تزينها الورود المتفتحه ومع كل لون الجذوع والجذور ممتده حول البيت من السطح للباب وهذا غير الحديقة الكبيرة الواسعه. وهذا غير الجلسات اللي تتدلل من فوقها زهور الياسمين والجوري وعشب اخضر.

(عرفتوا مقصدي ب جذوع اوجذور؟ يعني كانه بيت عريش انا حاولت ادور اسمه بس مالقيت ولا حتى بالفصحى وبعد ماسالت امي قالت حنا نسميه عريش راح اعطيكم صوره توضح مقصدي)

aforums.graaam.com_images_statusicon_wol_error. هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 720x1280.
aup.graaam.com_forums_915345_01509221005.

(مثل كذا البيت كله مزينه هالتصميم عاد حاولوا تتخيلون البيت الكبير وانا انشاءالله بحاول اللقى صوره مقاربه لخيالي.)


وهذا غير المدخل اللي كانت تزينه احاوظه الزهور من كل انواعه.
النظر لهلاشياء تعتبر تغذيه بصريه.
نظري مهما حاولت ابعده الا ان كل شي يجذبه ويخليني اطول النظر بالابداع الخلقي والفني.

حسيت فيهم وهم يوقفون ف وقفت وبعدها ناظرت قدامي.

وشفت

اللي اتوقعها

اخت باسل.

مخلوق جميل وغريب مع اثنين الشباب البالغين.
فستان طويل بكمام طويلة ووشاح خفيف محطوط على كتفها و.وجمال رباني.

ول اول مره بحياتي اشوف اثنين من الملامح اللي اختطلت مع بعض.

ملامح الطفوله وملامح الهادية.
تكون ملامح جميله ونادره مع عيونها الوساع والبنية وشعرها القصير اللي يوصل كتفها و. و

طولها الفارع.


/اطفالي.
صوتها ناعم وجميل وابتسامتها مشرقه تشبه تفتح الورد.

باسل والشباب الاثنين اللي واقفين جنبها ماخذين نص الملامح من هالبنت الملائكية.

وفجأة

حسيت بنفسي اعتصر واختنق
من الضمة المفاجأه.
واللي كانت.

من اخت باسل.

/اميه اتركيه يمااا اتركيه.

باسل والشابين كانوا يحاولون يبعدوني عنها بس لحظة!!!.

كأني سمعتهم يقولون.

يما؟؟؟؟؟!؟!؟!؟؟.

بعد محاولات ابعدوني عنها ف وقفت وياويلي وش هالطول ماشاءالله الحين عرفت من وين باسل اخذ هالطول.

اتوقع امهم طولها ***.
لانها فعلا طويله.

والحين هم قالوا يما؟يعني هذي امهم؟؟؟؟طيب انا وش اصير عندها؟والله انا اللي يما.

بدون مبالغه شكلها كأنها بال26 صغيره وتشبه الاورود معدا طولها اللي خلوه على جنب.

/ليه تبعدوني عنه خلوني اضمه هو كيوت.

كيوت؟اضمه!!اه الحين عرفت من وين باسل أقتبس هالشخصية.

قال واحد من الشابين/اميه خليه لا تموتينه بالضم.

قالت وهي تبرز شفايفها بحزن طفولي/بس هو كيوت وصغير و.

ناظرتني وكملت/ويشبه بيقو.

ب.بيقو؟يمكن اختهم.

تنهد الثاني وقال/يما لا تشابهين انسان بكلب.

ك.ك.كلبب.


تأففت بطفوليه وبعدها اللتفت على الشباب واتسعت ابتسامتها فجأة. وهذا خلاني استغرب من شحوب خالد وتركي.

واللي فجأة ومادري متى ضمت خالد وتركي مع بعضهم.


اه انا راح اعيش احسن ايامي مع ام باسل.).


.
.



نهااااية الباااارت .