الموضوع
:
رواية بنت بمدرسه عيال اغنياء/للكاتبة ماري جو
عرض مشاركة واحدة
06-03-2023, 05:59 AM
المشاركة
49
روفي
كبار الشخصيات
تاريخ التسجيل :
Jun 2021
رقم العضوية :
119
المشاركات:
31,824
[COLOR=rgb(0, 0, 0)]السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
البارت الثاني والاربعون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
[جـــــــــرح]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
تامى بحماس/يلا نلعب
مسكت تامى يد زينب وقالت/ابي اغير ملابسي لملابس اميره
زينب ب ابتسامه وهي تمسك يدها/يلاا
باسل/ليش تلبسها ماهو لازم
تامى بعبوس وبراءة/لازم كل بنت عندها حصان تلبس ملابس اميرات
كلهم التفتوا لحمد كاتمين ضحكتهم .. قلب حمد عيونه وهو يقول/يلا بسرعه مارح اقعد حصانك لوقت طويل
راحت هي وزينب لغرفه سكرو الباب وراحت لشنطه وطلعت لها لباس فستان قصير يوصل لركبتها لونه زهري(وردي.فوشي) وفيه شويه لماع ونعال(حذاء ^_^) لونه زهري
وطلعت لهم وهي لابسه
فهد وهو يصفق ويغمز لتامى/يااحلوو
تامى وهي تضحك بخجل/انت حلو
فهد وهو يبتسم بغرور/احم احم ادري
تامى ناظرت زينب وقالت/ماما روحي اجلسي جنب بابا
زينب بغباء/هاه
تامى/روحي اجلسي جنب بابا
خالد ب ابتسم على جنب/تعالي يازوجتي
فهد بعدم ارتياح/احم خالد وش رايك تروح وتجيب حلاو لتام
قاطعته بعصبيه طفوليه/فهد انتي تنادي خالد ب بابا نسيت انت اخوي الكبير
فهد بحزن مصطنع/طيب انا اسف
حمد يحاول يكتم ضحكته/تخيلوا فهد ينادي خالد ب بابا ههههههه
تامى بعصبيه/حمد الحصان مايتكلم ،،
سكت وهو يحاول يكتم ضحكته وحتى الشباب نفس حاله حمد
راحت زينب وجلست بعيد شوي عند خالد
تامى/لالا مو كيذا بابا وماما لازم يجلسون هنا (تأشر على حضنها)
زينب معقده حواجبه/تامى مايصير عيب
تامى بحزن/طيب عاتي ماما وبابا اشوفهم كيذا دايم واحيانا يبوس بابا فم م
زينب تقاطعه بخجل/خلاص تامى بروح اجلس جنبه طيب؟
تامى ب ابتسامه/ايه بس(ناظرت زينب بشرود وبعدين قالت ب ابتسامه) ايه روح اللبسي هكذا الفستان اللي لبسته مع حمد وكن
زينب تضحك وهي متوتره/تامى هنا مافي ملابس بنات وانا كنت اللبس كيذا عشان تصدقين اني ماما
تامى نفخت خدودها بعصبيه وقالت/طيب اجل روح وطلع البلونات وحطهم شكل صدر
زينب وهي تضحك/بس مافي بلونات
تامى مبوزه/الا اليوم شفتهم عل
زينب بحده وبصراخ خفيف/تامى قلت لك مافي
تامى نزلت راسها وقالت وهي تبكي/خلاص مابي اللعب
كانت راح تروح لغرفه بس مسكتها زينب وضمتها
زينب بأسف/انا اسف يلاا خلينا نكمل لعب
تامى ناظرت زينب بشرود .. ابتسمت وهي تقول/يلااا نلعب
وبعدي ساعه
تامى بعبوس/الا اببيي اركب ظهرررك انتي حصاني
حمد معقد حواجبه/لا انتي كل شوي تركبين ظهري مافي خلاص روحي اللعبي مع الكلب الحصان تعب
تركي ناظره بطرف عينه وقال/كلب في عينك لو مو هالجميله كان والله مالعبت صح ياقطوه
باسل ب انزعاج/قطوه ولا كلب وايه لو مو البنت كان والله ماللعبت وخليت كبريائي يطير بالهواء
سامي وهو قاعد/عادي اصير قطوه. وحصان بس ماصير حاما شوفوا وشلون حطت الشراشف والبطانيه ومخده عشان يكبر بطني واصير حامل بتوأم
^
ومادري متى موعد ولادتي
اكموا هم ضحكاتهم
تامى بابتسامه/انتي راح تولدين بعد شوي وبتجيبين بنتين ولد واحد
ناظرهم سامى وهو عابس/هاه شوفوا بعد ثلاث توأم الله يعيني دعواتكم
الشباب وزينب وهم يضحكون/الله يسهل عليك .. تطلع بسلامه
وبعد اصرار من تامى لحمد تركب على ظهره كانه حصان وافق اخيرا
ناظرت تامى فارس وابتسمت وهي تقول/فارسه تعالي حطيني على الحصان مااطوله
فارس بابتسامه/عيون فارسه انتي
قرب لمها وباس خدها وحلها وحطها على ظهر حمد كان يبي يمشي بس قالت
تامى وهي تضحك/بيسو كورا تعالوا امشوا معانا
ملاحظه: بيسو-باسل كورا-تركي
باسل وهو يمشي على ركبته وايده/ميياااووو
تركي وهو يمشي على ركبته وايده/وهوووووو(صوت الذيب =_=)
تامى وهي تهز حمد/يلاا ارسع ياحصو اسررععع
تنهد حمد بتعب وهو يسارع
واخيرا بعد دقايق انزلت من ظهره وامسكت ظهرهاوهي تقول/ااخ ظهري يوجعني(يعورني يألمني)
حمد مطير عيونه/انا والله اللي يوجعني مو انتي
طلعت لسانه ومشت لم خالد وزينب اللي كانوا قاعدين ويضحكون
تامى ببراءة/ماما روحي انتي وبابا لغرفه
خالد/ليه نروح ماتبينا نقعد
تامى وهي تهز راسها بالنفي/لا عشان تسون مثل ماما وبابا الحقيقين
زينب/بس حنا مانبي ننام
تامى/الا روحوا لسرير وبابا يقعد فوق ماما ويبو
زينب وخالد والشباب مطيرين عيونهم/تامى
تامى ببراءه/وشو
زينب للحين مطيره عيونها/وشو هذا الكلام من علمك
تامى ببراءة/مره رحت لغرفه ماما وبابا عشان انام معاهم ويوم دخلت لقيت
زينب تقاطعها/تامى امشي نروح نتحم(نتروش-نستحم
_
)
(ملاحظه: اذا كانوا عيالكم يفضحون لا تحطوهم عند احد =)) )
تامى/بس
زينب/بدون بس يلاا
تامى/طيب اصبر خليني اولد يامي الحين يموت لو ماولده
تنهدت زينب/يلا ولديه
كتمت ضحكتها وهي تشوف شكل سامي اللي مطير عيونه
قعدت تامى جنب سامي والشباب يناظرون حركاتها .. التفت على فيصل
وقال ب ابتسامه/ياخادمه روحي جيبي السكين
سامي طير عيونه وقال بسرعه/ليش السكين
التفت عليه تامى وقالت/لازم نجيب سكين عشان نطلع التوأم من بطنك
سامي/لالا انا اولد نفسي روحي تحممي وتعالي
تامى بعبوس/لا ابي اولدك انا (التفت على فيصل مره ثانيه) روحي جيبي سكين طويله وحاده وجيبي ماء حار شوي ومنشفه صغيره شوي
سامي وللحين مطير عيونه/خلاص انا بولد نفسي او خالد يجي يولدني
خالد ب ابتسامه خبيثه/تامى ولدي سامي انا اخاف من الدم
تامى ب ابتسامه/يس بابا
خالد ضحك ورسل بوسه بالهوا لتامى وهو يقول/شاطره بنتي الحلوه
فهد رحم حاله سامي المتورط وقال وهو يضحك/تامى وش رايك تخلين اخوك يولد سامي
تامى بتفكير/همممم بس انت رجال وسامي بنت
سامي/…………………………………… ..(قلب مكسور نصين من الصدمه)
الشباب تشققوا من الضحك على شكل سامي اللي قلب اللوان وجهه
فهد وهو يضحك/ايه انا دكتور نساء وعيب البنت تشوف وحده تولد يلاا غمضي عيونك ولا سمعتي صوت البيبي افتحي عيونك طيب
تامى وهي تصفق وتضحك/طـــيــــب
وبعد ماغمضت عيونها تامى طلع سامي البطانيه والشرشف والمخده ولف المخده على شرشف وخلها على شكل طفل ملفوف بالمهاد
فهد بهمس/صرخ كانك بنت تولد
سامي بعصبيه خفيف وبنفس الهمس/مجنون انت لا يكون صدقت انت صرخ على انه انا
فهد/صرخ ولا بخلي هي تولدك
سامي بعصبيه/ياويلك تطلب مني اعطيك سيارتي
فهد وهو يضحك/يلا صرخ ……… او اصبر شوي
سامي/وشو
فهد التفت لرائد اللي قاعد وجهه احمر من الضحك راح لمه وقال له بهمس/اسمع لا طلع الولد مادري البنت ابكي على انك البنت يعني وا وا وا فهمت
رائد هز راسه بالموافقه وهو يضحك
وبعد ماصرخ سامي بنعومه وهو وينه وين النعومه ادمعت عيون فارس والشباب وزينب تشققت من الصوت اللي طلعه سامي ..
وشوي قلد رائد فهد يوم علمه شلون يصيح
افتحت عيونها تامى وراحت ضمت سامي وقالت/الحمدالله على السلامه
سامي وهو يحاول يكتم ضحكته/الله يسلمك
تامى ناطرته وبعدين عبست وهي تقول/بس ليه كيذا صوتك يوم صرخت
سامي/وش فيه صوتي
تامي/صوتك يشبه صوت البعير
^
يخوف
اجلسوا يضحكون وهم ماسكين بطونهم خلاص ماقدرو يتحملون وخصوصا التشبيه
سامي بعصبيه مزيفه/لا عاد نلعب لعبه مانعرفها
كلهم هزوا راسهم وهم يضحكون .. ابتسمت تامى على شكالهم .. ارجعت شعرها لورا اذنها وياليتها مارجعته اندمت اشد الندم يوم شافت زينب تركض لها وتلمس الجرح اللي كان ورا خدها
زينب بخوف وبحده/تامى من وين لك الجرح متى طحتي ووين
تامى نزلت راسها خافت من زينب خافت تدري وخافت يدري ابوها اذا عرفت زينب من اللي ضربها
هزت راسها يمين ويسار ترفض تقول لها هي تعرف انها راح تنصدم اذا عرفت
زينب مسكت اكتاف تامى وهزتها بخفيف وهي تصارخ وتسالها
عضت شفتها ماتبي تبكي قدامها لو بكت راح تنفجر راح تنحرج وخصوصا انها تدري ان زينب تلعب مع الشباب على انها ولد مو بنت
هزت راسها لمره الثانيه .. زادت من صرخها زينب وهي تسالها الخوف امتلا قلب زينب خافت يكون بسبب احد ولان الجرح كبير وعريض وازرق على بنفسجي
فارس حط ايده على كتف زينب ويحاول يهديها
زينب وهي تتنفس بسرعه/تامى اخر مره اسالك من وين لك الجرح
ارفعت نظرها لزينب وعيونها مليانه دموع وعاظه على شفتها تحاول بقدر الامكان تمنع بكاءه قدامهم وقدامها
تامى ودمعه نزلت على خدها ونزلت شفتها السفليه
تامى بين شقاتها/مابي اقول لك
زينب بهدوء عكس اللي داخلها/تامى حبيبتي قولي لي مين ضربك
تامى ضمت زينب ودفنت وجهها برقبتها وهي تبكي وتشاهق .. احزنوا الشباب على حالها مين يقدر يضرب هاالملاك الصغير البريى اللي ضربها اكيد ماهو انسان دموعها بالحالها تكسر القلب .. حملتها زينب وهي تحس ان الدنيا وقفت تكرهه احد يبكيها حتى لو جدتها او عمتها هذي لها مكانه خاصه بقلبها
اخذتها لغرفه وجلست على السرير وقعدتها بحضنها .. كانت للحين دافنه وجهه برقبتها وهي تبكي بكاءها كان مكتوم لانها دافنه وجهها وتشاهق
زينب بنكسار/اميرتي الحلو وشوفيها
تامي بين شهقاتها وبسرعه/الليضربنيهوحمدلانيدفعاتعن ك اهى كانخانقنيوجاءباباوضربهوطل عنابراالبيتوجينالمك
زينب ب ابتسامه حزينه/تكلمي شوي شوي وبعدين الاميرات مايبكون عشان مايجي الشرير وياخذها لقصره المظلم تبين تروحين هناك
هزت راسها ب(لا) وهي للحين دافنه وجهها
زينب ب ابتسامه/اجل يلاا قولي لي من اللي ضربك
انتظرت زينب دقايق حتى شافت وجهها قادمها وعيونها حمرا وخشمها احمر وخدودها حمرا من البكاءها المستمر لساعه
تامى افركت عيونها وهي تشاهق
وبعد لاحظات قالت
/اللي ضربني كان حمد
توسعت عيونها وهي تسمع اسمه فيه حمد اثين تعرفهم واكيد الثاني مايضرب احد والاول اكيد حمد اللي تعرفه هي
زينب تنهدت وقالت/وشلون ضربك
""قبل اسبوعين من الحين""
كانوا توهم جايين من ايرلندا ورايحين لبيت الجده (طبعا الهيثم يقرب لجده بعدين تعرفون وشلون) وهو ماكان يعرف عن زينب انها هربت راحو لبيت الجده رحبوا فيهم والجده وخلود الارض ماكانت سايعتها وهي تشوف الهيثم قدامها هللت فيه هو وزوجته روز وبنته الوحيده تامى وبعد ثلاث ايام جاء عامر بالصدفه وتفاجاء بحظور الهيثم وبنته اللي تشبه الملاك وطبعا الهيثم. سال عن زينب وقالوا اختفت من شهر ولا ندري عنها شي من بعد مااجاء عامر قال عن زينب وطبعا الهيثم يحب زينب ويحميها بدمه ولحمه وروحه هذي امانة خالته غاليه
من بعد ماقال له السالفه انصدم وجن جنونه وشلون بنت تروح لحالها لمدرسه نص شباب موجودين هناك من بعد ماحاول يقول له عن حمد تنهد بغضب وتقبل الامر .. وبعد يومين جاء حمد من السفر وسلم على الهيثم وطبعا بينهم ميانه والوضع عادي عندهم مافي لا رسميات .. وبالليل كان حمد يتكلم عن زينب وشلون هربت وسبها بس مو سب قوي كان عادي وذاك الوقت كانت تامى تسمع لهم من ورا الباب انقهرت هي ودخلت بسرعه وهي معصبه وقالت/زينب مو كلبه انت الكلب
توسعت عيون حمد بقهر وجا لمها وعطها كف خلى راسها يدور مرتين وبسبب ذلك اضافر حمد التمست خدها الناعم الطري وتعتقدون انه الكف بالحاله يكفي؟ لا جرها من شعرها ورفعها وخنقها وبذاك الوقت عامر والهيثم وزوجته كانوا يجبون اغراض لبيت ومافي الا الجده وخلود اللي كانو يبكون على تامى يحاولون يتركوها وجهه تامى تحول للزرق عطها كف ثاني وفقدت الوعي وبذاك الوقت دخل عامر والهيثم وهم يشوفون المنظر اللي قدامهم عامر والهيثم اطلعت شياطينهم الهيثم دف حمد بقوه وعطه بوقس على وجهه ورحوا المستشفى وماقامت الا من ثلاث ايام بسب الضرب والخنق .. واول ماقامت قعدت تبكي وتقول ان حمد يسب زينب وانه ضرب تامى لانه دافعت عن زينب ،،
انقهر عامر والهيثم وحلفوا انهم مارح يطبون البيت مره ثانيه دام حمد موجود ،،
زينب عضت شفتها بقهر .. ضمت تامى الا كانت تبكي وتقول/انا اكرهه حمد ماحبه
من بعدها غمضت عيونها من دون احساسها ونامت شالتها زينب وحطتها على الفراش وغطتها ..
اطلعت برا وشافت الشباب جالسين والتوتر والقلق باين على وجيههم
قالت لهم انها طاحت على الدرج وانخدش وجهه .. ماقتنعوا بالكذبه بس ماحبوا يضغطوا على زينب اكثر لان ملامحها باين عليها انها متضايقه وشايله هم كبير.. اقعدوا شوي وراحوا
خالد لابس ملابس خفيفه بنطرون رمادي قطني وبلوزه مخططه باسود وسيعه وخفيفه ونام
واما زينب ماغيرت ملابسه تمددت جنب تامى وضمتها بقوه لصدرها حطت ذقنها على راس تامى .. من بعد ماقالت لها تامى عن حمد ،،
عــرفــت ان لــو لــقــاها راح يكون حــياتــها جحيم
غمضت عيونها ونامت وهي حاضنه تامى
.
.
.
.
اتمنى انه نال اعجابكم البارت وانتظروني بالبارت القادم .. تعليقاتكم هي سبب اكتمال الروايه ..
وهبي هبي ماري $$
دمتم بخيــير""[/COLOR]
رد مع اقتباس