عرض مشاركة واحدة
قديم 06-02-2023, 05:06 AM
المشاركة 46
روفي
كبار الشخصيات
  • غير متواجد
Post
[COLOR=rgb(0, 0, 0)]السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
التاسع والثلاثون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
[هــــذيــان]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.

زفرت وهي تفتح باب الغرفه ،، وقفها صوت جوالها يعلن عن ارسال الرساله طلعت الجوال وشافت الرساله ارتسمت على شفايفها ابتسامه واسعه وهي تقرا الرساله
زينب بنفسها/لازم يشكوروني لاني اعطيتهم اجازه هه
سكرت الباب وهي تتثاوب دخلت الغرفه استغربت ان سرير خالد فاضي تجاهلته ،، رمت نفسها على السرير وهي تتثاوب شافت الساعه اللي معلقه على الجدار تشير ل7 ونصف ،، بدت تشوف الروائيه ضبابيه همن ظلام غطت بالنوم .
.
.
.
.
.
.
.
.
حست باحد يهزها بخفيف فتحت عيونها ببطى شافته واقف ويناظرها
زينب ب ابتسامه/وش فيه
فارس معقد حواجبه/ليش حراراتك مرتفعه
زينب وهي تقوم من على السرير/لا انت تتخيل ولا انا مافيني شي
فارس/متاكد عشان نروح نجيب لك دواء
زينب وهي تدخل الحمام/لالا مافيني الا العافيه
فارس بصوت عالي/اجل لا تتاخر عشان الغدا كلنا بالصاله ترا
زينب من ورا باب الحمام/طييب
سندت جسمها على الباب تحس بتعب وخمول بجسمها وكلام فارس صحيح احس بحراراه ،،
افتحت ماء وخلته يعبي البانيوم حطت صابون للجسم بريحه الزهور افسخت ملابسها وغطيت بالبانيوم ارتخت عضلاتها غمضت عيونها بسترخاء
.
.
.
.
.
.
.
طلع فارس من الغرفه وهو معقد حواجبه وجلس بصاله
فهد وهو يجلس جنب فارس/وش فيه
فارس/احس زباد تعبان قبل شوي يوم رحت اقومه كان معرك وحراراته مرتفعه ويالله يمشي
فهد/لا مافيه الا العافيه يمكن كان يحلم او ان المكيف ماكان عليه او شي زي كيذا
فارس/…………………… ..
فهد وهو يضرب كتف فارس بخفه/يلا انا جوعان
فارس وهو يبتسم/وش تبي اكل
فهد حط اصابعه جنب فمه كانه يفكر/هممممم سوال صعب
فارس ضحك على شكل فهد
فهد ب ابتسامه/ابي بيتزا
فارس وهو يقوم/توقعت بتطلب بيتزا وعشان كيذا هي الحين بالفرن
فهد بمزح وهو يغمز/هل تقبل الزواج مني
فارس وهو يضحك/لا
فهد حط ايدينه على قلبه ومعبس/ااه قلبي جرحتني
قام فارس رمى عليه المخده وهو يضحك راح لمطبخ
.
.
.
.
.
.
عند زينب افتحت عيونها على مصرعها قلبها ينبض بطريقه جنونيه ،، اسمعت صوت الباب ينطق
زينب/مميين
فارس/هذا انا .. وترا راحت ساعه كامله وانت بالحمام
زينب قامت اخذت المنشفه ونشفت جسمها
زينب/طيب الحين اجي
فارس/لا طول ترا الغدا حطيته
زينب وهي تلبس/طيب
راح هو وبعد دقايق اطلعت هي للحين الخمول مارح وعيونها تسكر تلقائيا ،، هي تجاهلت حطت المنشفه على راسها بهمال ،، طلعت لصاله شافتهم قاعدين يناظرون الاكل وفمهم مفتوح كانهم يذقوون رايحه الاكل ضحكت عليهم جلست جنب خالد وفهد بس طبعا فيه مساحه بينها وبينهم ،، شافت بيتزا ونوعين من السلطه "سلطه خضار وسلطه سيزار" وكولا وعصاير اناناس وبرتقال و تفاح طازج معمول من يد فارس ،، بحكم ان احمد وحمد وسامي وتركي ورائد مايحبون الكولا يقولون انه الكولا او اي مشروب غازي قابل لسمنه بشكل كبير مع انهم يشربون بس مو زي الشباب او زي زينب ولان جسمهم قابل لسمنه بشكل غريب ،، لاحظو الشباب ذبلان وجهها
زينب ب ابتسامه/متى ناكل
سموا وبدوا ياكلون بس هي بدت تغمض وتفتح ماعد قدرت تشوف قدامها تحاول تقاوم ماتبي تطيح قدامهم ،، مدت يدها تاخذ بيتزا لاحظوا هم ارتجاف ايدها وهي اخيرا وصلت لقطعه البيتزا تنفست الصعدا بدت تاكل ويلا يلا خلصت اول قطعه ماحست بالطعم قامت من على طولها استغربوا هم
تركي/وين
زينب تحاول تجاهد ماتسكر عيونها وتخلي صوتها طبيعي التفت لهم وبابتسامه/شبعت
حمد/وين شبعت ماكلت الا قطعه
فارس/زياد اجلس وكمل اكل وبعدين روح
زينب تحس برجلينها ترتجف التعب بدا يغلبها
زينب ب ابتسامه/والله ماحس اني جوعان انتم خلو لي اكل
التفت تكمل طريقها
زينب بنفسها وهي تتنفس بصعوبه/لازم اوصل لراشد اذا اغمى علي هنا راح يكتشفوونيي (عقدت حواجبها) وش فيهم يصارخون .. ااه اتوقع عرفت
………… . .
هم كملوا اكلهم اخذو نظره سريعه عليها
هو لاحظ رجلينها ترتجف قام يبي يساله وين يروح وهو بالحاله
كان بيمسك كتفه بس هو طاح عليه توسعت عيونه
صراخ بفزع/زيــــااد
قامو الشباب بسرعه شافوه وهو حامل زياد ومغمض عيونه
فهد بتوتر/وش فييه
خالد وللحين الصدمه معتليته/مم مادري كنت بساله وفجاه طاح علي
فارس بعصبيه/كنت متاكد انه تعبان تعال وديه لسرير بسرعه
وداها لسرير حاطها بشوي شوي على السرير شاف وشلون علامات التعب باينه بوجهها حط ايده على جبتها يقيس الحراراه ،، شال ايده بسرعه وهو مصدوم نادى على الشباب جاو يركضون
خالد بخوف/حراراته ماهي طبيعيه
قرب لمه حمد وحط ايده نفس الشي شال ايده بسرعه ناظر رائد/رائد روح جيب لي صحن وعبيه لي مويه بارده من البراده وجيب معه فوطه صغيره بسسرعه
راح رائد
حمد وهو يناظر خالد/في قياس حراراه
خالد هز راسه بمعنى (ايه)
حمد بشبه صراخ/روح جيبه بسرعه
قرب هو يفك ازرار البلوزه فك اول ثلاث ازرار

شاف ايد تمنعه التفت يشوفه
فهد/لاتفك شي
حمد يحاول يمسك اعصابه/ولييه
فهد/مايبي احد يشوف الندبه اللي بصدره
حمد بعصبيه/وهذا وقته اذا ماخففنا حراراته راح يموت لازم على الاقل نشيل البلوزه
فهد ببرود/لازم نحترم قراره خليه
حمد زفر بقهر
جاء خالد وكان بيده القياس الحراراه عطاه لحمد حاط القياس وبعد دقيقه شالها توسعت عيونه وشهق بصدمه/35,22
تركي بغباء/وهذا ياثر
التفت عليه حمد والشرار يتطاير من عيونه/ههذي لو وصلت 39 راح يمووت
شهقوا هم ماتوقعوا بتوصل لكيذا صحيح يمرضون بس كان مرضهم خفيف
حمد بصراخ/رائــــــد ويين اللي طلبته
جاء رائد وحط الصحن جنب زينب وحمد وكان باين على رائد شوي ويبكي
حمد التفت لفهد/اتصل على راشد وقول له ولد عمك تعبان ولازم نوديه المشفى (زفر بضيق) الحمدالله ان اليوم اجازه لو مو الاشاعه كان هووووووفف
اخذ المنشفه الصغيره وبللها ماء بارد وحطها على جبهت زينب ،، لاحظ تعابير وجهه المتضايقه كان يبي يضحك بس هذا مو وقته
فهد/مايردد
سامي/ومستوصف المدرسه مسكر لان الطبيب ماخذ اجازه وراح يرجع ببعد اسبوعين او اكثر
احمد/وابواب المدرسه بعد مسكره مارح يفتحونها الا بنهايه الاسبوع
رائد/واوسامي لازم ندور عليه وانت شايف المدرسه بالحالها مدينه
حمد بصراخ/وهذا الوقت تقولونه لي فهد اتصل عليه لين مايرد
تنهدوا بضيق



وبعد ثلاث ساعات
خفت حراراتها 34,55
كانوا جالسين بالغرفه اللي تنام فيها زينب حمد كان قاعد على الكرسي وفهد ماوقف اتصال على راشد
واما الباقين بضعهم على الجوالات وبضعهم جالسين على التلفزيون
وفيه هذا الوقت رد راشد
فهد وهو يزفر/تدري كم اتصال اتصلت عليك
راشد وهو يضحك/99 اتصال و87 رساله واو
فهد بعصبيه خفيفه/هذا مو وقتك المهم اسمع زياد تع
راشد يقاطعه بخوف/وش فيه
فهد/ارتفعت عليه الحراراه وهو الحين نايم وحاولنا تخف الحراراه وخفت الحمدالله
راشد يزفر براحه/هففف خرفتني قلت اك ي د (صوته بدا عليه الصدمه)
راشد غمض عيونه وفتحها مره ثانيه كانه سمع شي خطير
راشد بصوت عالي/حراراه
فهد مستغرب/ايه حراراه
راشد ياخذ نفس/كم وصلت
فهد بابتسامه متكلفه/كانت قبل 35 والحين 34 الحمدالله اليوم اجازه ولا كان طا

قاطعه راشد بسرعه وبشبه صراخ/فهد اسمع اربط زينب باي شي قدامك لا تخليه يقوم حاولوا تمسكونه مهما سوا انتبه يهرب منكم لو تطلب الامر منك اربطه بسلاسل او حديد او حتى احبسه بالحمام ولا تخلي شي بالحمام انا شوي واج

انقطع الخط عند راشد ،، قام هو بسرعه واخذ مفاتيح السياره هو كان عند احد اصحابه حب يزوره ويتطمن عليه ،،
بس يوم سمع عن زينب قام بسرعه وهو مصدوم وبما المدرسه بعيده راح يوصل بعد اربع او خمس ساعات لكن بما ان رراح يسرعه ف على الاقل بياخذ ساعتين
ركب السياره وشغلها ودعس على الطول
اخذ الجوال واتصل على اوسامي
اول مارد عليه ماعطاه المجال يتكلم
راشد بسرعه/اوسامي افتح باب المدرسه
وسكر الخط



عند الشباب
فهد ناظر وراه لان كان فيه احد سحب منه الجوال
عقد حواجبه وهو يشوف زينب واقفه ووجهها احمر وماسكه الجوال وابتسامه غريبه راسمتها على وجهها وعيونها تلمع ووراه الشباب مصدومين
فهد ب استغراب/ليش قمت من السرير انت ت
عقد حواجبه اكثر يوم شافها تقرب له ووتلف ايديها على رقبه فهد انصدم هو وفم الشباب طاح بالارض من الصدمه
زينب بصوتها الحقيقي وهو النوعم وفيه شوي بحه/مين كنت تكلم
فهد بتلعثم/زياد ارجع لمكانك
زينب وهي تناظر عيونه/همم ليه
فهد بعد راسه يقطع توصل عيونها معه
فهد وخر ايديها عن رقبته وجلسها على السرير
حمد قرب له وناظرها/زياد وش تحس فيه الحين
زينب ب ابتسامه/مين زياد
طيرو عيونهم ونفس الشي مع فهد
فارس وهو يتنهد/اتوقع انه هذيان بسبب الحراراه
التفتوا لفارس بصدمه/وشو هذيان
فارس وهو يزفر/
الهَذَيانُ حالةٌ طبيَّة تُسبِّب حالةً عَقليَّة مُشَوَّشة (تَخليط) وتغيُّراتٍ في السُّلوك. إضافة إلى فُقدان الوَعي أحياناً، يُمكن أن يُسبِّبَ الهَذَيانُ مُشكلاتٍ فيما يخص: • الانتباه والوَعي. • التفكير والذَّاكِرة. • الانفعالات. • التحكُّم في العَضلات. •
فهد بصوت غير مسموع/عشان كيذا قال لي راشد اربطها
زينب وهي تضحك وتناظر السقف/شوفوا القمر وشلون يضحك هههههههه
ناظروها وبنفس الوقت تنهدو هذا اللي كان ناقص
باسل بغباء/وين القمر
داس فارس رجل باسل ناظره فارس بنظرات عصبيه عظ باسل شفته
واما زينب قامت هي وقفت على حافه السرير وبدت تفك ازرار بلوزه
فهد مطير عيونه/وش تسوي
زينب بابتسامه/ماتشوف المسبح ابي اسبح
الشباب طيرو عيونهم وهم يشوفونها تقفز ركض خالد يمسكها قبل ماتطيح على الارض وفعلا مسكها طاحت هي عليه هو تالم وهي تضحك ارفعت راسها شافت التألم بوجهه خالد
قربت لمه وهو مغمض عيونه من الالم اطبعت بوسه على خده بقوه فتح عيونه من الصدمه والشباب مااحتاج اقول لكم وش صار فيهم من الصدمه
قامت من فوق خالد وقعدت على الارض بعد دقيقه قامت وراحت لم حمد وهي معبسه
قربت لمه هو ماتحرك من مكانه انتظر يشوف وش بتسوي نفس حاله الشباب ،، هي تبرز شفتها السفليه وبعيون بريئه/عطيني القمر
حمد ماقاوم نظراتها البريئه طلع جواله وعطاها/شوف هذا القمر
اخذته هي ناظرت فيه لدقيقه ناظرت حمد وعقدت حواجبها/ليش مأكول القمر ^
حمد ب ابتسامه/اكله تركي روح اضربه
زينب عبست بوجهه تركي ورحت له
زينب بغضب طفولي/ليش تاكل قمري هااه
تركي مسوي حزين/انا اسف كنت جوعان
زينب ب ابتسامه/خلاص سامحتك
راحت جلست على السرير ناظرتهم واحد واحد وقفت عند باسل ناظرته بتمعن ،، هو ابتسام لها هي قامت وراحت لثلاجه اخذت علبه الشوكلاته استغربوا هم منها ،، هي اخذ حطت ايدها على الشوكلاته واخذت شوي ودهنته جنب قربته واما هم طيرو عيونهم فيها قربت لم باسل حاوطت ايدينها حول رقبته
زينب بتسامه/باسل ادري انك مصاص دماء مص دمي شوفي حطت عليه شوكولاته عشان يصير طعمه حلو واممم لو حولتني خلينا نتزوج ونجيب مصاصي دماء صغار هههههه

باسل تصنم مكانه وهو مطير عيونه
جاء فهد بعصبيه سحبها وقعدها على السرير اخذ مناديل ومسح رقبتها من الشوكولاته وهي جالسه وتضضحك
بعد دقايق قامت هي وراحت لم احمد قربت لمه امسكت بدابة بلوزته وشقتها نصين انصدموا هم<مساكين كل شوي ينصدموون> قربت لم صدره وحط راسها عليه
زينب وهي تضحك/الله مخده
احمد بعصبيه دفها وخلها تطيح على الارض
راحو لها يساعدونها وحتى احمد ندم انه دفها على الاقل كان وخرها بشوي شوي ،، هي اول ماقمت هجمت على رائد تبي تبوسه وهو يوخرها ،، واخيرا وخروها عنه من بعد اصابات طبعا جلسوها على وهم اقعدو زفرو كلهم بتعب صارت الساعه7
زينب قامت وقربت لم فهد وبصوت حزين/فهد
فهد بتعب/همم
زينب بنفس الحزن/ابي اكلم على حمد اكيد هو زعلان مني
فهد/بكرا لا قمت نكلمه طيب
زينب حطت راسها على كتف فهد وبعيونها لمعه حزينه/هم اجبروني صح اني احترمه واحبه بس ماقدر اتزوج من
قاطعه فهد بتوتر/خلاص زياد روح تمدد على السرير حراراته ماخفت
زينب قامت وجلست على السرير ،، هو زفر شاف نظرات الشباب المستغربه
فجاه حسوا بنسبه هواء بارده التفتوا وكانوا خايفين بالي يفكرون فيه لكن للاسف اللي كانوت يفكرون فيه صحيح زينب كانت فاتح الدريشه وراقيه فوقها وبما ان الدريشه(الشباك) مافيه سياج راح تطب قاموا هم بسرعه وامسكوها باخر لحظه
زينب بعصبيه طفوليه/وخروا ابي اطير
فهد بعصبيه/انت ماتفهم وش اقول
زينب عبست بوجهه التفت تشوفهم كانوا ماسكينها ايدينها ورجلينها وباين عليهم الخوف والتعب وبعضهم واقفين عند الدريشه
زينب بخفه امسكت يد تركي اللي كانت مسكتها وطويتها لورا مماخلته يتالم واما اليد الثانيه اللي ماسكها سامي دفته بفخه وضربت بطنه بيده خلته يجلس على ركبته وهو ماسك بطنه بالم واما اللي ماسكين رجلينها تركوها وراحوا شافوا سامي وتركي
واول ماجت تبي تمسك الباب بس حست بيد تمسك بكتها وتمنعه شدت بضبقه يدها والتفت له وسددت له بوقس بخده ماانتبهت من يكون
افتحت الباب واسمعت اصوات ركض وراها
شافت ياسر قدامها ومعه اثنين وقفوا هم يوم شافوها تركض
و
[اوقف هنا ممم لا بوقف بمكان احمس من هنا ) ]

شافوها تركض عقدو حواجبهم
زينب ركضت ورمت نفسها على ياسر ،، ياسر انصدم اكثر من الشباب اللي كانوا معه
زينب وهي تضحك/ياسر تدري اني اكرهك واحبك امم
ياسر ابتسم ابتسامه خبيثه وحط ولف ايده على خصرها
زينب وهي تضحك/ودك تطير مثلي
ياسر ب ابتسامه/زياد وش شارب
زينب بتفكير طفولي/امم شارب عصير وديزل
ياسر ب ابتسامه/همم طيب ليش طا
قاطعه صوت خالد وفهد وفيصل اللي كانوا يلهثون بتعب
خالد سحب يد زينب من حضن ياسر بعصبيه
ياسر ب استغراب/ليه كيذا حالته وش شارب
فيصل وهو يتكي وياخذ نفس وياخذ راحه من الركض الطويل
فيصل من بعد ماهدا شوي نفس الشي مع الشباب
فيصل وهو ياخذ نفس الصعدا/زياد معه الهذيان هو يهذي
ياسر ناظر زياد اللي يناظره ويغمز له
ياسر وهو يمشي ويبتسم/همم خذوه لا يغتصب احد
زفرو هم اخذوها ،، ربطوها من بعد اصابات ثالثه وهكذا الين ماجاء راشد دخل الغرفه وهو يلهث شافهم بحاله يرثى لهم وشاف زينب مربوطه بحبل ومجلسه على الارض وهي تضحك
زفر هو شال الرابط عنها واول ماشال هي ضمته بقوه وهو بادلها الضم قامت هي تبي تهرب بس هو مسكها من يدها وضغط عليها
تهاوت بالم ،، شكر الشباب وطلع تجاهل اسالتهم اللي تكون وين بتاخذه والوقت تاخر والخ
من بعد ماطلع من مبنى السكن هي حست برتخاء ايده اخذتها فرصه هربت لكن قبل كل شي هو مسكها قبل ماتهرب وحملها مثل الاميرات شد عليها وخلها تتألم هي شدت على بلوزته
وبعد دقايق
زينب بصوت خانقتها العبره/راشد
راشد وهو يمشي/همم
زينب بنفس النبره/لا تخليه يتزوج غيري انا ابيه لي
راشد ب استغراب/هو مارح يتزوج غيرك اصلا حمد يدورك بكل مكان
زينب دفنت راسها بصدره وبنفس النبره/ماقصد حمد
راشد انصدم بس حاول يخفيها ب ابتسامه/مين
زينب بنفس النبره بس اعمق من قبل/……………
هو كان يمشي بس يوم سمع الاسم نظرها بصدمه كانه سمع غلط وهي عادت عليه عض شفته بقهر مالقت الا هذا اصلا مستحيل يصير هو معملته لها ماتبين انه يبادلها نفس الشعور مع الوقت تنهد بضيق ،، حس بانتظام انفاسها وايدها اللي خفت عن مسكتها ببلوزه

واخيرا من بعد ثلاث ايام من نومته اللي كانت اشبه بالسوبت قامت كانت الحراراه ترتفع وتنزل وراشد والشباب واوسامي كانوا دايما معها ماخلوها حتى بعد مايطلعون من المدرسه يرحون لها مايرحون لسكن جاب راشد طبيب صديقه الموثوق فحصها وعطاه ادويه

بعد شوي انفتح الباب ناظرته وكان راشد كان واقف مصدوم كانه شاف شبح
قرب لمها بسرعه وضمها بقوه
زينب ب ابتسامه/وش فيك
وخر راشد عنها
ابتسامه/تدرين كم يوم نمتي
زينب هزت راسها بمعنى (لا)
راشد قعد بالكرسي اللي كان جنب السرير وهو يتنهد/ثلاث ايام نمتي
شهقت بصدمه هي
زينب بصدمه/وش صار بغيابي وش
راشد ب ابتسامه/ولا شي
زينب بشك/متاكد
راشد وهو يهز راسه/متاكد
تنهدت هي ورمت نفسها على السرير/كم الساعه
ورجعت جلست على السرير
راشد/4
وقبل ما تتكلم شافت باب الغرفه يفتح دخلوا منه الشباب وباين عليهم التعب
اول ماشافوها قاعده راح لها والقلق والسعاده تملي وجههم جلسوا جنبها بس قبل ما يتكلمون شافوا ملامح وجهها المصدومه عقدت حواجبها ورجعت ملامح الصدمه مره ثانيه كانوا يبون يضحكون على شكلها
زينب بصدمه/وش فيها حالتكم كيذا ليش كانكم طالعين من معركه وين رحتوا بغيابي
فارس وهو يضحك/مافينا شي صار لنا حادث والحمدالله طلعنا سالمينن
زينب بنفس الصدمه/حاادث وشلوون وين كنتوا رايحين
تركي ب ابتسامه/كنا رايحين الملاهي
زينب بعصبيه وبصراخ خفيف/تروحون الملاهي وانا هنا وبعد ناييم تستاهلون اللي جاكم (ناظرت راشد اللي كان منصدم اكثر منها وشوي وكان ويضحك) راشد امش وديني الحمام
كانت بتقوم لاكن منعها شكل ملابسها هي ماكانت لابسه كيذا عقدت حواجبها ارفعت راسها تناظرهم وهي معقده حواجبها ،، افهموا هم وش قصدها وعلى طول ارفعوا ايديهم بمعنى (مو حنا) التفت لراشد وهو يهز براسه بمعنى (هذا انا) تنهدت برتياح بس ما دامت الا وهي تناظره ووجهه صار احمر

راشد شاف احمرار وجهه/زياد لا يكون رجعت لك الحراراه
زينب بخجل وبعصبيه/لا قوم ساعدني وديني الحمام وجيب ملابس
راشد عقد حواجبه وبعد لاحظات فهم ليش وجهه احمر مسكها وهو يضحك ويهمس باذانه شي ماسمعوا الشباب ناظرته زينب بخجل وضربت صدره بخفه وهو فاطس من الضحك

اما هم تنهدوا براحه كانوا يحمدون ربهم انها صدقت الكذبه وبنفس الوقت قعدو يضحك بخفه وهم يتذكرون وشلثن عصبت يوم قالوا لها راحو الملاهي
بتسالون وش فيهم ،، بما ان زينب تخرجت من ممراسه الكراتيه والتايكواندو والجودو ف اكيد هم انصابوا منها
فارس محطوط على عينه رقعه العين السودا والثانيه كانت سلميه لان زينب ضربت فارس على عينه وخده يوم كانت بتطلع من الغرفه

وفهد وسامي واحمد ورائد تركي مجبسه ايدهم اليمين بسبه زينب لانها عفطت ايدهم مايلتها لورا

وخالد كان فيه خدش جنب عينه بس مارح يترك ندبه على وجهه الجميل بحكم كان انه يمسك بلوزه زينب قبل ما تطيح من الدريشه^
واما الباقي كان عليهم اصابات بس خفيف
والباقي سليم

تنهدو مره ثانيه يوم تذكرو كلام راشد قبب يومين كيف انها كانت راح تغ* ** صاحب البقاله وكيف انه ضربت ولد عمها بجوال وكيف انها شالت ولد ولد خالتها وراحت تركض فيه بالشارع وتقول هذا ولدي وكيف انها كانت تبي تتزوج ولد الجيران وكيف انها اخذت فلوس وذهب عمتها وجدتها وراحت توزعها على العمال وتقول انهم يستاهلون وكيف انها قعدت ترقص بوسط الشارع على اغاني اجنبيه وكيف ان راشد ترجاهم مايقولون لها الحقيقيه وكل هذا بسبه الهذيان

واخيرا بعد يومين
هي تحسنت من اول يوم قامت فيه وراحت المدرسه وعطت الاستاذ عذر لغيابها و كتبت كل الواجبات اللي فاتتها قبل

وهذا ثالث يوم من الحادثه ،، هي جالسه بالفصل عليهم حصة فراغ الشباب يسولفون وبعضهم يلعبون وبنفس الوقت
وهناك بنت صغيره ماتتعدى ال6 سنوات تركض بالممر المدرسه وهي تضحك وتغني بصوت مرح وجميل وصلت لفصل وقفت اخذت نفس اتعبت وهي تركض وافتحت الباب بقوه وهي تضحك وقالت بصوت عالي مما ادى جميعهم لسكوت بصدمه وهم يناظرون
البنت الصغيره بصوت عالي وبمرح/مــــامــــاا

.
.
.
قلت لكم بوقف بمكان احمس من ذاك ههههه )
ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت القادم اتمني انه. نال اعجابكم وحسن راضكم واتمنى انه كان طويل مثل ماكنتوا تبون .. واسفه على التاخير جلست سبع ساعاات اكتب هالبارت اتمنى ان حمسكم وضحكتوا مثلي ووصلت لكم حماسي وتاكدو ان مستحيل اوقف هالروايه راح اكملها واصلا مابقى شي عليها وتخلص ^ واعتذر عن الاخطاء الاملايئه ..
انتظروني بالبارت القادم :$
وهبي هبي مااري
دمــتــم بــــخيــر ..â*¤[/COLOR]