الموضوع
:
رواية بنت بمدرسه عيال اغنياء/للكاتبة ماري جو
عرض مشاركة واحدة
06-01-2023, 02:46 AM
المشاركة
42
روفي
كبار الشخصيات
تاريخ التسجيل :
Jun 2021
رقم العضوية :
119
المشاركات:
31,824
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
الخامس والثلاثون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
اعتذر على الاخطاء الاملايئه :$
.
.
.[مصاصي الدماء]
.
.
جا يركض بسرعه يشوفهاا والخوف والقلق
والتوتر معتلي وجههم .. هذي صراخه مو عاديه هذي صرخه ماهي طبيعيه ..
افتحو الباب بقوه .. توسعت عيونهم والخوف امتلا قلوبهم .. شافوها متمدده على الارض ومعطيتهم ظهرها وضامه شي بيدينها .. ماعرفوا وشو هو
باسل بخوف/ز. زياد؟
ماردت عليهم
باسل بصرخه خفيفه/زيــــــااد؟؟
حركت راسها .. دارت براسها .. ناظرتهم ب ابتسامه موصله عيونها .. عقدوا حواجبهم بقلق خوف استغراب ..
زينب ب ابتسامه/وش فيكم جيتوا
باسل بقلق/سمعنا صوتك وجينا
زينب دارت ظهرها لهم والابتسامه شاقه وجهه .. استغربوا منها مالاحظوا الشي اللي حاضنته بيدينها .. قامت وهي تبتسم
زينب ب استغراب/وشو خلاص روحو
فارس/ل ليه صرخت قبل شوي
زينب رجعت الابتسامه مدت الشي اللي ماسكته لوجيههم وبحماس/شووووفووووووو
نزلوا نظرهم لشي اللي مادته بيدها
تركي مستغرب/كتوب؟
زينب بحماس/هذا مو اي كتوب هذا كتوب روايات عن ماصاصي الدماء اخخ قلبي مو مصدقه احدث الاروايات النازله
احمد وللحين ماهو مستوعب/الصراخ هذا اللي قبل شوي وش عنه؟
زينب وهي تضم الكتوب وبحماس/هذا صرخه لحماسي وفرحتي لكتوب هذي (وهي تناظر الكتتب بحماس وتضمهم بقوه) اعشق عمتي احبك مووت اخيرا احد ارسلهن لي
حمد وهو يتنفس بقوه من العصبيه/يعني هذي صرخه فرحه ياكلب
زينب ببراءة/ايه اجل؟
فارس اللي كان مع سكين فكر يطعن زينب عشر طعنات من الصرخه اللي اصرخته
واما عن حمد اللي كان يبي يهجم على زينب ويقطعها بسنونه بس امسكه رائد وهو يضحك مع ان هو اكثر واحد خاف وعصب بس نسى يوم شاف ضحكتها
واما عن الباقي اللي فكرو يرمونها من دريشه السكن على صرختها المرعبه واللي بنظرها صرخه سعاده
واما خالد اللي طلعت عروقه من وجهه وايدينه وشادد قبضت ايده ويفكر يقتلها .. قطع تخيلاتهم وفرحت زينب بشهقت فيصل المنصدمه من الشي اللي ماسكه ..
(نرجع للاحظات لورا .)
فيصل انصدم وعصب بس نسى بسرعه يوم شاف ابتسامتها .. شاف الشباب لاهين معها والبعض لاهي بتخيلاته وهم يقتلونها ويحرقونها .. ضحك بنفسه .. دار بوجهه لصندوق الكبير جاه فضول يعرف وش داخله مشى وهو يمر من عند زينب بس مالاحظته من فرحتها بالكتب وصل عند الصندوق ضاف اغراض كثيره .. جذبه كيس اسود متوسط الحجم وباين من شكله انه في اغراض كثيرره لانه كان منفووخ ومو باين منه .. اخذ الكيس وفتحه بصعوبه لانه كان مربوط بشكل معقد .. يلا يلا افتحه دخل ايده .. لمسه كان شي ناعم وفيه شي ثاني فيه اسفنج وقماش حرير عجز يعرف الشي هذا دار بالكيس وكان نفس الشي مع الباقي .. نفذ صبره وتحمس يعرف وش الشي الناعم هذا.. طلع الشي اللي بالكيس وليته ماطلعه .. عقد حواجبه .. يحاول يتذكر وشو هذا .. كانه شافه ب مكان بس وين وين ..عصر مخه من التفكير وهو يحاول يتكر وفجاءه.. توسعت عيونه ووشهق بقوه منصدم من الشي اللي ماسكه ..
(نــــــرجــــع لــحــاظــر)
التفتوا الشباب وزينب وهم يشوفون فيصل المنصدم وماسك الشي اللي بيده .. ونفس الشي مع الشباب توسعت عيونهم مع الشي اللي ماسكه فيصل وعلامات الصدمه واضحه بعيونه .. والنفس الشي مع زينب انصدمت طاحت الكتب من ايديها وخافت .. التهت بالكتب سبت نفسها .. غمضت عيونها بقوه بخوف .. تفكر وش تسوي وش تقول .. افتحت عيونها ولقت الفكره .. وبهذا الوقت توجهت عيون الشباب لزينب
فيصل رما الشي على السرير وجهه احمر/زياد وش هذا
زينب مسويه نفسها منصدمه ومو عارفه شي/وشو انا مادري مثلك من وين جبت هالشي
فيصل وهو حاط ايده ورا رقبته وجهه للحين احمر ومستحي/ل ل لقيته ب ب كرتون بكيسس
فارس معقد حواجبه/وش تسوي ملابس داخليه خاصه ب نساء بالكيس
زينب مسويه عصبيه طلعت الجوال واتصلت على عمتها وبعد دقايق ردت جوليا وحطته على مكبر الصوت
جوليا/الو؟
زينب بصعبيه/جوليا وين خلود
جوليا ب فرحه/انتي زينب موو؟
زينب وكانها تجمدت بمكانها بس ردت بسرعه وعصبيه مصطنعه/جوليا انا زياد وين عمتي خلود
جوليا معقده حواجبها/ليش صوتك هيك خشن بعدين مي
قطع صوت جوليا بصوت خلود
خلود بفرحه/الو ز
قاطعتها زينب بسرعه وبصوتها الخشن/الو عمتي وش هالكيس اللي مرسلته
خلود مستغربه/اي كيس؟
زينب بنفسها/ ياارب تفهم يارب تفهم
زينب بعصبيه مصطنعه/كيس الملابس النسايه
خلود وهي رافعه حاجب/وش فيها الملابس انا مرسلت
تداركت الامر خلود وعرفت ان الشباب عندها
خلود مسويه منصدمه/يووووه اعذرني حبيبي حطيت الكيس بالغلط هذي ملابس حقت وحده من الخدم
زينب مسويه عصبيه/عمتي فشلتيني عند اصدقاي يحسبون هذي لي بعدين لا وشلون نسيتي
خلود مسويه حزينه/انا اسفه حبيبي خلاص انا برسل السواق يجي ياخذها
زينب مسويه عصبيه/خلاص اوكي مع السلامه
وقبل ماتسمع ردها سكرت الجوال .. ورمت الجوال بعصبيه مصطنعه على السرير
ناظرت الشباب بصعبيه مصطنعه/خير؟
لمحت زينب بعيونهم الرضى بس واحد فيهم كانت الابتسامه مرسومه على وجهه وباين انه يبي يضحك بس ساكت مايبي يفضحها
فارس يحاول يغير الموضوع/يلاا ارجعوا لكل واحد مكانه وانا بسوي الاكل وباين وجهه زياد راحت الاحمراار بسوي كيك من يبي
الشباب بفرحه كلهم/انا
تنهدت زينب براحه .. بس سراعن مارحت الراحه يوم شافت خالد يقرب من الكيس والشباب يناظرونه
مسك واحد من الملابس الداخليه وشاف رقمها
خالد وهو يضحك/اوف هذي لها صدر اصلا 29 a فيه رقم زي كيذا
زينب معقده حواجبها راحت لمه وسحبت الملابس وبعصبيه/ماتستحي على وجهك تشوف الملابس صدق ماتوا اللي استحوا
شاف خالد ان الكل راح .. قرب من زينب وهمس ب اذانه/وليش انت معصب
زينب قشعر جسدها من هماساته ..
زينب بعصبيه/وشو ليش انا معصب اي واحد بيعصب اذا شاف وحد بيشوف ملابس داخليه خاصه بالنساء
خالد ب ابتسامه جانبيه/والله؟
زينب بتوتر/ا ايه
رفع وجهه وحط عيونه بعيونها/40 متوسط الحجم
زينب مافهمت قصده دارت واخذت الكيس وحطته الملابس بداخله وربطته
واما خالد طلع من الغرفه وبعيونه ابتسامه ساخره ..
تنهدت زينب انسدحت على السرير ورجولها مو قادره تشليها قبل شوي كانت راح تنكشف .. وخصوصا انهم يعرفون حمد وغير هذا مارح ادخل اي مدرسه سوا مدرسه بنات او اولاد ..
قامت وشافت الكتب بالارض .. نست كل الخوف اللي بقلبها اخذت الكتب بحماس .. هي تعشق شي اسمه مصاص دماء .. حب حياتها مصاص دماء .. هي مهووسه بمصاصين الدماء .. شالت الكتب عن الارض وراحت تجلس الشباب .. شافتهم حاطين فلم جديد
جلست معهم وحطت الكتب واخذت تاكل بالفيشار .. ناظرتهم كلهم متحمسين معدا خالد اللي كان ماسك الجوال ويلعب فيه
زينب قربت من سامي/سامي
سامي/هلا
زينب/وش قصته
سامي وهو يناظر/قصته هو ان واحد رجع لبيت وشاف زوجته وعياله مقتولين انجن وحطوه بالمصحه يحسبون انه هو اللي قتلهم ويوم من الايام هج من البيت وهو يحاول الانتقام من اللي قتلهم تصنيفه . رعب. اكشن . انتقام
زينب بحماس/الله
فيصل قرب من زينب وشاف الكتب بجنبها اخذ كتاب وقرا اول صفحه
زينب لاحظت فيصل المندمج بالكتاب ضحكت بنفسها
(وبعد لاحظات)
فيصل ب انزعاج وبصوت عالي شوي/خير ان شاء
زينب التفت له/وش فيه
فيصل بنفس الحاله/مساكين مصاصي الدماء ماهم مرتاحين ابد -_-
زينب بحماس قليل/لييه
فيصل وهو يأشر على الكتاب وبانزعاج/شوف زيرو المسكين ماهو متنهي لا بحب حياته ولا عشيرة مصاصي الدماء
باسل التفت لفيصل/منهو زيرو
فيصل/اللي بالكتاب
مارد عليه باسل وظل يتابع
زينب/...........
فيصل يحاول يتذكر/شسم اول مصاص دماء امم ديكو لالا داكيو همم شسممه
زينب/دراكولا
فيصل وهو يصفق بيدها بمعنى(صح)
زينب/ماتوقعت احد يسال عنه
فيصل/انا مو مهتم كثير فيهم عادي شفت فلم اسمه الشفق يجنن وعرفته من خلال الفلم و
قاطعته زينب بحماس/اييه شفتته الله حلوووو مرا حماس اعشق هالفلم وخصوصا اللي يمثلون اضبطوا الدور كم عدت الفلم خمس اجزاء مامليت ممنهم
فيصل/انا بالبدايه حبيتهم بس من بعد ماسمعت عن داركولا شخصيته المرعبه واللي كان يبيد البشر
زينب بحزن/لا هو ماكان كيذا البشر هم خلوه شيطان
فيصل معقد حواجبه/.................
زينب/انت يمكن ماتعرف كثير عنه بس بقول لك
فيصل ابتسم لحماس زينب الزايد وشاف بعيونها لمعه الحماس ماكان يبي يحرجه ويقول لا تقول
بس قدر حماسه وقال بنفس الحماس /ايـــــه قولي
زينب بحماس/داركولا ابن الشيطان الاول
فيصل عقد حواجبه/اعوذ بالله ماتوقعت انه ولده
زينب/ايه .. وغير داركولا كان له شقيقين الاصغر منه انولدوا ثلاث عوالم تختلف عن البشر مصاصي الدماء الابن الاول دراكولا والابن الثاني المستذئيب ريوس والابن الثالث الاصغر الساحر روي من بعد مانولدو كل واحد ارسل لمكان بعيد عن موطنهم مرت قرون عليهم ولكن هذا مامنع من الاخوه التفرقا وبالعكس كانوا كل ست سنين يزورون بعض وبعد قرن تقريبا تزوج الاخوين روي وريوس من البشر افرحو بس اكلو هم اخوهم الكبير اللي ماتزوج ولا حب حاولوا بخوهم الاكبر بس رفض قال ابي اتزوج عن حب ومابي اتزوج مغصوب مثلكم عشان يتكاثر جنسي وانتم تدرون اني راح اعيش لمد القرون ماقول اني خالد لا بالعكس راح اموت بالنهايه بس قبل مااموت اكيد بلقى حبي الابدي تنهدوا الاخوين وخلوه على راحته وبعد تقريبن عشر سنين روي ويوس انجبو اولاد جميلين مثلهم وكبروا وبنفس اللحظه سمعوا عن اخوهم الكبير اللي لقى حبه الابدي على قولته وتزوجها سالوه وشلون لقيتها قال بكل حب/انا شفتها وهي تساعد حيوان على وشك الموت وانا حبيتها من اول نظره
افرحوا الاخوين لان اخيرا راح يصير لخوهم الكبير حب وبنفس الوقت راح يصير فيه من جنسه تزوج حبيبته فكتوريا وبعد سنه انجبت ماري وبعد خمس سنوات كبرت ماري وصارت ملكه جمال بعيونها الكبيره الزمرديه والشعر الرمادي الطويل وبيضاءها الشاحب .. داركولا وماري وفكتوريا عاشوا حب ماحد يعيشه بالحياه الامان الثقه والحب والغيره .. عاشت معهم .. بس اللي ماينعرف عنه ان فكتوريا تزوجت بسر من دراكولا واهلها وعشيرتها مايعرفون عن زوجها من وحش شيطاني وهو بالعكس .. بعد سنتين اعرفوا القبيله واهل فكتوريا عن زوجها اهل القبيله ماسكتوا وشلون بنتهم تتزوج من وحش ولا بعد عندها طفل منه وهذا شي يجيب النحس والعار عليهم ف قروو يوم من الايام يخطفون ماري وفكتوريا ويقتلونهم وبذاك الوقت كان دراكولا مشغول بسفر لاخوانه الصغار ف اخذو الفرصه واخطفوهم .. (زينب بتعبير حزينه) ..اخذ فكتوريا حطوها بغرفه قتلوها بوحشيه قطعوا جسمها لشلاء واخذو اليد وراحو لم ماري الصغيره الطفله البريئه دخلوها بقبو ووبطو ايديها ورجليها عشان تمنع من الحركه واشعلوا فيها النار وهي حيه بين صراختها وتوسلاتها مارحموها بس قبل كل شي قطعوا اربع اصابع منها واخذو يد الام واصابع البنت وحطوها بكرتون وارسلوها لدراكولا عشان يصير تنبيه له انه ماياخذ من بنت قبيلتهم ومن بعد ثلاث ايام رجع دراكولا ب اشتياق لزوجته الحبيبه وبنته الغاليه ماللقاهم بالبيت بس شاف كرتون صغير وريحه الدم فايحه عرف انه دم بنته وزوجته بس ماصدق قال اكيد دم البشر تتشابه قعد يضحك ب هستريه مايبي يصدق راح لكرتون بخطوات هاديه فتح الكرتون وانصدم من يد زوجته اللي حاطه خاتم زواجهم واصابع بنته الصغيره الناعمه
دراكولا انصدم عجز يصدق ان هذي اشياءهم بس اللي ثبت ريحه دمهم وخاتم زواجه واصابع بنته الناعمه غمض عيونه بقهر وجلس يبكي ليوم كامل فقد اشخاص غالين عليهم وبنفس اللحظه واللي خلاه يبكي بصوت عالي رساله حطوها بالصندوق وهي (حنا ذبحنا عايلتك ياوحش قطعنا زوجتك لشلاء لخيانتها لقبيله وبنتك حرقنها وهي حيه وااه لو تسمع صوت ترجيتها لنا هههه روح بعيد عنا ياوحش) اشتعل وبعث بقلب دراكولا الظلام الحزن الكراهيه والانتقام ملاذته لقتل اشتعلت بقلبه المكسور من ثاني يوم بظلام واهلي القبيله مسويه احتفال لقتل النحس جاهم دراكولا قتلهم بوحشيه نساء. اطفال. رجال .كبير السن ماكان همه احد قتلهم واشعال بقبيلتهم الباقيه النار وسمع اصواتهم المرجيه له بس مااهتم هم اخذو منه شي غالي شي ماعوض شي ماينرجع شي راح منه جلس فوق شجره وهو يضحك بصوته المرعب على صراختهم وبكاء الاطفال لترجيته يضحك ويضحك ويضحك ماهتم لاحد وفي الاخير مااكتفى الظلام وحب الدماء وحب الانتقام من الباقي اشتعلت بقلبه وكل ماشاف قبيله قتلهم وحرقهم بنفس الطريقه .. وبعد شهر عرفوا الاخوين ريوس روي ان اخوهم الاكبر صار وحش بمعنى الكلمه وماعرفوا السبب سافروا وشافوا المنطقه اللي هم فيها اكثره حريقه والجثث مليه المكان
استغربوا من وحشيه اخوهم الكبير قعدوا اسبوع عرفوا قصه اخوهم الكبير احزنوا عليه وعرفوا وين وجهته التاليه وراحو له وشافوا وهو يضحك بشكل مرعب على صراخت الناي المتوسله بس كان يضحك ولا اثر بقبله صراخ النساء والاطفال بعد ماهدت النار هجموا عليه الاخوين صارت معركه كبير بينهم روي و ريوس اللين ماتمكنوا منه شافوا بعينه الحقد الكرهه والانتقام ولمعه عيونه الحزينه على فراق زوجته وبنته ماري وهم ماسكينه كان يبكي ويبكون معه لو خلوه راح يقتل الكثير والكثير لبشر لدرجه ان البشر راح تنقرض
دراكولا يضحك بشكل هستري مرعب/اووه اخواي الصغيران سيقتلاني
ريوس وهو ماسكه/اخي توقف
دراكولا/اتوقف? عن ماذا اتوقف عن القتل هاهاهاهاهاهاها انا ساقتل البشر جميعهم جميعهم بشر شياطين جميعهم خبثااء عليه قتلهم لقد ..(وعيونه تدمع) لقد قتلوها لقد قتلو ماري وفكتوريا لم ارهمها لقد كنت اعيش بسعاده كنت ارى الدنيا ورديه كنت ارى السلام معهم الحب الثقه الامان معاهم ..(رفع عيونه يناطر اخوانه الماسكينه تغيرت نظراته لشكل مرعب) .. علي قتلهم علي حرقهم هم يستحقون هذا .....
شافوا تغير الاخ الحنون اللي يحب السلام ويكرهه القتل تغير صار شي ثاني شي يحب القتل وعشقه ريحه الدم بكوا على حالة اخوهم الكبير .. ريوس مسك ايدين اخوه بقـــوه عشان مايفلت وغطاء عيون دراكولا وهو يبكي وروي اخذ خجنر واخذ القليل من دماء اخوهم واخذ الوتد وغرسه بصدر اخوهم الكبير وهم يبكوون بجنون
(تعريف الوتد: خشب مسنن من الراس وهو قادر على قتل مصاصي الدماء)
بعد ما مات اخوهم الكبير اخذو جثمانه حطوها في تابوت اسود ودفنووه فيه مكــــــان بعيد باخر كوكب الارض .. وبعد سنه اخذو دم دراكولا وبسحر روي حول دم دراكولا لوردتين من شدت لون دم الاحمر مايله لاسود القاتم اخذ الوردتين لجبل بعييد وزرعهن هناك واللقى عليها تعويذه الاخيره وهي انها تبقى محفوظه لعل احد من البشر ياخذ الورده وياكلها ويصير مصاص دماء وياخذ الثانيه يحول الانثى لمصاصه دماء واما ريوس اخذ الدماء وشربه لبعض البشر اللي راضين يصيرون مصاصي دماء .. وبعد قرن تكاثر مصاصي الدماء وانخذت ورده وحده من الجبل وبعد عشر قرون احتفى كل من مصاصي الدماء والمستذيئبن والسحره .. بس فيه ورده وحده بالجبل اللي يروح ياخذها راح يطلع كل من الجنس الثلاثه ورده حمره وبسبب الاحمر الزاد مايل لسواد القاتم وبس
تنهدت زينب .. استغربت من سكوتهم .. رفعت نظرها لهم .. وهي تتفاجاء بسكوتهم والاستماع لها وبحماس .. ضحكت زينب بداخلها حتى انها مانتبهت وهي ماسكه شكولاته وتاكل واللي صدمها اكثر انها مرت 3ساعات وهي تتكلم والكل ساكت ويستمع
زينب/...............
الشباب/.................
زينب/مافي تعليق
باسل وهو يرفع يده/الا انا ابسال
زينب/اسال
باسل/وش اللي يثبت ان دراكولا صار كيذا عشان زوجته
زينب/اكثر من ميتين سنه درسوا العلماء عن مصاصي الدماء وهل هي حقيقه ام لا وش سبب جنون دراكولا اخر شي استنتجو ان دراكولا تحول لشخص وحش بالمعنى بسبب زوجته وبنته وهذي اسطوره مخلده لاغريق وكتباها الاغريقيين القدماء وان مصاصي الدماء كانوا موجودين بالحقيقه بس اختفوا بالاخير
فيصل/ايه اتوقع صادق
حمد/يامسكين دراكولا اكيد عاش حياه صعبه ماصدق متى يقلى حبه ولقاها ويجيون هذولا اللي يدعون بالبشر يقتلونها هي وبنتها قصة موتها مؤلمه
زينب بحزن/اييه
تركي/ممكن سوال
زينب/تفضل
احمد/لو صار في مصاص دماء حقيقين وحبك واحده راح تقبل تصير حبيبتها بس ولاحبيتوا بعض وحبيبتك على وشك الموت ولازم تعطيها دمك عشان تعيش ولو عطيتها انت بتموت راح تق
قاطعته زينب بحماس وواضح/اكييد بقبل لو طلبت روحي وعيوني عطيتها
احمد/انت مجنون
زينب وهي تتلوى يمين ويسار وحاطه ايديها على خدها ومستحيه/مجنونه? ... اكيد تخيل بس الانياب تدخل برقبتك اوووه قلبي يشتعل ولا وهي ترص على رقبتك وانيابه تغرس اووه حم ..
ماقدرت تكمل لانها ارفعت نظرها وخلها تسكت نظراتهم المنقرفه
زينب تضحك/ههههههه وش فيكم?
خالد منقرف/وع الله يقرفك منحرف ومريض
فارس وهو يعدل نظاراته/احــم خالد لا تناظر كيذا وزياد ماراح اقول انك مريض او مجنون بس عليك تخيلات تخوف
فيصل وباسل/.............. (لا تعليق ممنصدمين)
رائد وهو يضحك/خلاص يالشباب عرفنا وش يحب زياد
حمد/لاحد يفتح موضوع مصاصي الدمااء .. وكنت باكل اللي مسويه فارس التشيز كيك وتراجعت (وهو يناظر فارس) وانت ليه تحط فراوله <تخيل لون الفراوله دم )
واما الباقي ساكتين
فهد وهو يناظر الساعه/يووه تاخرنا انا جاني النوم
زينب وهي تناظر فهد/كم الساعه
فهد/الساعه 7:22
زينب/اووف كل الوقت وانا اتكلم
فهد/ايه كنت متحمس وانت تتكلم ..(وهو يناظر رائد) .. يلاا رودي خلينا نرجع السكن انا جاني النوم وبكرا علينا حصه السباحه لازم نتجهز
رائد وهو يوقف/يلاا
راحو الشباب كل واحد على السكن
زينب وهي تتنهد وبنفسها/ياربي بكرا علي حصه رياضه وش اسوي وش اقول له افف اسوي نفسي مغمي علي ولا ولا ووشش يااربي ساعدني مع اني احب السباحه وكل ماصارت الساعه وحده الفجر اطلع من السكن خفيه واروح لمسبح واسبح بذا الوقت مافي احد وبما انه حظر تجول تبدا من الساعه 12 افف
حتى غدا وعشى مااكلنا هفففففف
راحت زينب لغرفتها ورمت نفسها ع السرير تفكر وش تعطي عذر للاستاذ ..
ماحست على نفسها الا وهي نايمه
واما خالد قعد ساعه وراح نام
.. وبــــالـــــــــصبــــــ ــاح ..!!
.
.
.
ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت القادم ..
اتمنى انه نال اعجابكم البارت .. ادري انه قصيره والله السموحه بس وعد بالبارت القادم بخليه اطول من ذا ..
وليه تاخرت قعدت اساعد اهلي بالسحورر وترا كاتبتها قبل بس مو خلصت منها والحين خلصت .. اسفه بجدد ..
واشكر كل من هنئني لوجود اخواتي التوأمين
..
هبـــي هـــبي مــــاري ..$$
دمتم بخـــــير ..â™،
رد مع اقتباس