عرض مشاركة واحدة
قديم 05-29-2023, 05:12 AM
المشاركة 36
روفي
كبار الشخصيات
  • غير متواجد
Post
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
البارت الثاني والثلاثون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
…[ايــــاامــي2]…
.
.
دخلت رجليننهاا بالماء الدافي .. وكان البانيوم نصه مليان ماء وفقاقيع ..
وفجــــــــاااااااهةة

^
^
^

انفتحح باب الحمام!!!!!

..… .…… .…… … ..… … ..… ..… .…

عند سيدرا واديل

(لتذكير: سيدرا اخت خالد واديل زوج سيدرا واديل جنسيته الاصليه فرنسي
واخت خالدد اوركيد واخوها الكبير عبدالله))
كانو جالسين على العشا مابقا على زواجهم اقل من اربع اسابيع

اديل كان جالس على طوله الطعام وجنبه سيدرا
ومن الجهه الثانيه كانت اوركيد جالسه وجنبها عبدالله
ومن الجانب الاول كان ابو عبدالله والجانب الثاني ام عبدالله

ابو عبدالله بهدوء/هاه ياولدي مته بتفرحني فيك
عبدالله كان بيشرق من سوال ابوه المفاجى/تونا يبه لا زبطت اموري افكر
ابو عبدالله بجمود/امورك مزبوطه شغل وهذا تشتغل من ست شهور بشركه وبيت بشتري لك بيت اقعد فيه انت وزوجتك واعتقد الراتب ماعليه كلام وش الامور اللي تبيه تزبطها اللي بعمرك عندهم عيال بالابتدايى
عبدالله حس بضيقه بس مابينها/لا يبه اصبر علي توي صغير لا صار عمري 28 راح اتزوج خلين الحين انبسط بشبابي
ابوعبدالله بصرامه/من يبيك وانت شايب تزوج وانت صغييير احسن لك
عبدالله ينهي الموضوع/خلاص يبه قلت لك متى ماطقت براسي اتزوج بعلمكم
ابوعبدالله تنهد بضيق/ياولدي مته اشوف عيالك الدنيا سريعه وماهي دايمه علينا تزوج خن اشوف عيالك قبل ماربي ياخذ امنته
كلهم بصوت واحد لكن الاراى مختلفه/لا بسم الله عليك يبه… بعد عمرا طويل .. جعل عمرك طويل يبه .. كفاك الشر
ام عبدالله/خلاص يابو عبدالله خله بكيفه هو ادرى مني ومنك ..(التفتت لعبدالله).. وبعدين انت في بالك واحده ولا؟
عبدالله/لا يمه مافي
اوركيد تنهدت من قلب/ااااااااااه
كلهم طالعوها مستغربين
ابو عبدالله/خير يابنتي
اوركيد طلعت الجوال اللي كانت ماسكته من تحت الطواله
اوركيد ببراءه/يبه شوف
مدت الجوال لابوها توريه الصوره
ابوعبدالله رافع حاجب/وخير ان شاءالله
اوركيد ببراءه/يبه شوف مو حلو
ابو عبدالله/…… ..
اوركيد بسرعه اخذت الجوال /يببه انا اخذ رايك اقول لك ان هو حلو ولا
ابو عبدالله تنهد/هو من ناحيه حلو ايه
عبدالله بالقافه اخذ الجوال .. رفع حاجب
عبدالله/يبه شف بنتك قليله الادب ماتستحي تتغزل ب واحد قدامك
اوركيد اخذت الجوال من ايده وبتريقه/انا على الاقل قدامهم مو من وراهم
عبدالله بعصبيه/شفت شفت قليله الادب وش قصدك
اوركيد رفعت كتوفها ونزلتها بمعنى (مادري)
ابو عبدالله/هو من ناحيه حلو ايه هو حلو بس فيه شي ملاحظه انا من اول مادخل
الجميع مع عدا اديل وعبدالله/وشووو
ابو عبدالله/نعومته زايده والله لو موب صوته كان شكيت فيه
اديل يحاول يغير الموضوع/ئمي انه شبهت اكرماكم الله
(عمي انا شبعت اكرمكم الله )
بما ان اديل كان فرنسي وقليل الكلمات يعرف يقولها بالعربي ف كان لسانه ثقيل
قام وقامت معه سيدرا .. بعد لاحظت وصل غرفته ودخلت معه سيدرا
سيدرا بالفرنسي وهي معقده حواجبها/عزيزي ماذا بك لما لم تكمل طعامك
اديل تنهد ورما نفسه على السرير بتعب/لا شي حبيبتي لقد شبعت
سيدرا/هل تضايقت من ذكر اسمها
قام اديل بسرعه من السرير وهو منصدم وشلون عرفت انها بنت
اديل ب ابستامه/عن ماذا تتكلمين حبيبتي
سيدرا وهي تجلس بطرف السرير/لا تخبى عني الموضوع انا اعرف ان ذاك الفتى فالواقع فتاة انا عرفت عندما رايتها كيف لا وانا قد كنت اعرفها منذ الولاده انت كيف عرفت
اديل يتنهد/عرفت ذلك من عرض كتفيها وجسدها الصغير وصوتها الغليظ وهي تحاول جاهده ان تخفي صوتها الناعم وملامحها البريئه بما اني قد عشت كثير في دوله اجنبيه ومختلطه بالنساء واخواتي السبعه اي شخص عاش مع النساء قد يعرف ذلك فقط من اللمحه الاوله ..(يناظرها).. كيف انتي عرفتي
سيدرا وهي ترجع بذاكره باول يوم شافتها
((بذاك الوقت كانت داخله من بعد اللعب مع الشباب لعبه البلوت او الورق .. دخلت المطبخ وكان نص عين مسكره ونص الثانيه مفتوحه من النوم تبي تنام بس اشتهت تشرب مويه قبل ماتنام .. دخلت ولا لاحظت جسم واقف على يمينها ويشرب ماء فــــجــاءهـاا
^
^
^
^

طاح الكاس من ايدها وهي منصدمه
سيدرا بصدمه/زيــــنــــب
زينب التفت بسرعه وهذ تشهق .. وشلون ماعرفتها هذي بنت صديقة امها الغاليه.. وبنتها اللي اعتبرت اخت لزينب عرفتها بسرعه من ملامحها صح كبرت بالعمر بس للحين ملامح البراءه ماختفت ونص من ملامح امها مااختفت
زينب بلعت ريقها وهي متوسعه عيونها .. قربت سيدرا بخطوات ثقيله .. كم سنه ماشافتها 4 ام 5 سنوات .. مسكت وجهها بيديها الثنتين .. عيونها تدمع من دون اي شعور .. وشلون ماتدمع وهي شهدت ولادت زينب .. هي من سمت باسم زينب!! .. هي غيرت ملابس زينب .. هي رضعت زينب .. هي دخلت زينب المدرسه الابتدايئه والمتوسطه. . هي مشطت شعرها .. ربطت شعرها ..
وشلون تنسى انسانه اعتبرتها اختها لا مو اختها .. اعتبرتها اكثر من اختها .. بسبب الظروف اختفت سيدرا ولا قدرت تشوف زينب اخر مرا شافتها وهي اول متوسط ..كانت لابسه المريول ورابطها شعرها ذيل حصان .. سرمكته لها سيدرا وكانت راح تطير من الفرحه .. وشلون لا وهي اول يوم لها بالمدرسه متحمسه تشوف صديقاتها وتتعرف على بنات .. رجعت البيت وهي متحمسه تقول لها كل شي .. تقول لها وش صار معها وتقول لها عن البنات اللي تعرفت عليهم لكن!! ..
لكن!!
مالقتها ببيت جدتها كانت بالعاده اول ماتجي تشوفها قاعده مع جدتها وعمتها خلود .. سالت جدتها وين سيدرا؟؟.. ماقدرت تقول لها فضلت السكوت سالت عمتها ..تلاشاات ابتسامته تدريجيا.. صدمها جوابها كان احد كب عليها مويه بارده .. سيدرا سافرت ماقدرت تقول لك لانها كانت سفره مستعجله!!! ... سافرت بدون ماتقول لي بدون ماتودعني بدون اي كلمه بدون اي!!! .. لييش وش سويت انا .. كل ماتعلقت ب احد يروح من دون اي كلمه .. حزنت زينب سبب لها جرح كبير بقلبها .. طوت صفحت سيدرا .. ولمت ذكريات سيدرا وحطتها ب صندوق وقفلت عليه .. يوم درت ان خالد راح يروح لبيته ضاقت الدنيا عليها درت انها راح تصير موجوده .. ماتبي تشوفها .. بس مو بيدها لازم تروح عشان الشباب مايزعلون .. كانت حريصه ماتشوف سيدرا .. بس شافتها
زينب مسكت ايدين سيدرا وخرتها بكل قسوه
زينب ببرود/مين انتي
سيدرا نزلت راسها والدموع تنزل منها عرفت وش احساس زينب عاذرتها وشلون تبيها تسامحها!! .. وهي تركتها ولا حتى فكرت تتصل علييها .. كل ال5 سنوات اللي خلصتها مافكرت تتصل عليها انشغلت بدرستها وبالحب اللي دخل حياتها ..
سيدرا بدموع/زينب اسفه والله كانت بقول لك كنت بتصل عليك بس ما ..
قاطعتها زينب ببرودها وقسوت كلامها/اعتقد انك ماتفهمين انتي غبيه شي! انا قلت لك انا ماعرفك شكلك مشبهه فيني
عطت زينب ظهرها ومشت تاركها وراها شخص حبته ماتوقعت بيوم يتركها .. تركتها وهي بدموع سيدرا اللي تترجاها وتتكلم معها .. زينب حست بضيق وعواصف بقلبها .. تبي تبكي مثلها بس ماقدرت .. اشتقت لحضن الدافي اللي اعتبرتها اختها الكبير .. بس جروحها كانت مسيطره عليها .. ماقدرت تضمها .. ماقدرت تشكي لها .. ماقدرت تشبع من حضنها دافي .. حضن اختها الدافي ..
تركتها وراها وصلت لباب الغرفه ودخلت ..
واما عن سيدرا راحت تركض لغرفتها دموعها ماوقفت .. شافت قدامها اديل .. حضنته بقوه وهي تبكي وتشاهق .. استغرب اديل منها .. شالها ودخلها الغرفه وهي بحضنه .. تبكي بشده .. كان احد مات لها .. تبكي وتبكي ماقدرت توقف بكاها .. بكت حتى نامت .. ماقدر اديل يفهم منها شي .. اكتفى هو بضمها وهي تبكي يواسيها بكلاماته المعسوله والحنونه .. حتى نامت ..
من ذاك اليوم ماقدرت تقول لاديل عن زينب يمكن زينب ماتبي احد يدري عنها .. اديل احترم سكوتها .. اذا ماقالت له الحين بتقول له بعدين .. ))
اديل معقد حواجبه/لهذا السببب كنتي تبكين
سيدرا هزت راسها بنعم والدموع تجمعت بعيونها
اديل قام عن السرير ولصق فيها .. ضمها بقووه حتى حس انها راح تدخل بضلوعه
سيدرا وهي تبكي/عزيزي اصبحت تكرهني لم تعد تحبني مثل قبل ياللهي ماذا افعل اهــــى
اديل يتنهد/حبيبتي هي فقط تحتاج لبعض الوقت هي لا تكرهك هي فقط منزعجه وغاضبه ضعي مكانك ب محلها ماذا ستفعلين عندما ترحل هي ولا تقول لك اي كلمه او حتى تتصل بك ماذا س تفعلين حينه؟ .
سيدرا وهي تناظره و شوي هدت/س اغضب
اديل ب ابتسامه حنونه/هل رايتي هي كذلك تحتاج فقط لبعض الوقت
سيدرا تناظره بعيونها المليانه دموع الحمره معطي شكل عيونها جمال
اديل ب ابتسامه خبيثه/اوه ياللهي هل علينا النوم الان؟
سيدرا مافهمت اول شي .. بعدين عرفت من ابتسامته .. ضحكت وضربته على كتفه بخفيف .. سيدرا تضحك/لا ليس الان ههههههه
اديل بنفس الابتسامه/اذن اريد قبله
سيدرا نزلت راسها بخجل
اديل قرب منها وâ™،
<<<<طردوني من الغرفه ههههه

.... ...... ...... ....... ... . . . . . . . .. . . ...

انفتحح باب الحمام!!!!!

زينب دخلت نفسها بالبانيوم قبل لا يدخل ودخلت راسها بالماء .. رفعت راسها تشوف من دخل طلعت عيونها
زينب بعصبيه/ماتعرف تطق الباب
....رافع حاجب ومنزل الثاني/كان قفلته.. وبعدين الحمام مو لك لحالك فاهم؟
زينب ماسكه نفسها/طيب زين اطلع وسكر الباب
تركا على الباب ولف ايدينه على بعض وهو يناظره بستهزء/اللي يشوفك يقول راح اغتصبك
زينب تتنهد/خالد بلا سخافه واطلع
خالد ناظرها بنظرات عجزت تفهمها/وليش خايف .. كانك مخبي شي ولا تبي احد يشوفه ..
زينب خافت وتوترت بنفس الوقت خافت يكشفها خافت يروح كل تعبها ..
قطع حبل افكارها وهي تشوفه يفصخ بلوزته ويقرب
زينب مطيره عيونها/هــــي هـــــييي وييـــن
وقف بوسط الحمام وابتسامه خبيثه راسمها على وجهه/وشو وين جاي معك
زينب توسعت عيون زينب/نـــــعـــــــم
خالد ب ابتسامه خبيثه/......................
زينب بعصبيه/خالد بلا استهبال واطلع ماستحي على وجهك تتروش..(تتحمم)مع ولد
خالد وهو يرفع كتوفه وينزلها/عادي مافيها شي كلنا عيال
زينب فقدت الامل .. ماعاد فيه فايده خلاص راح يكشفني .. راح انفضح .. راح!!
راح!! ..
راح اتزوج حمد!!!
تشنجت ب مكانها ماقدرت تتكلم الخوف امتلا قلبها وروحها

فصخ..(شلح..شال).. البلوزه عنه وهو كل ماهو يقرب ويشوف الفقاقيع وريحه الفراوله معبيه المكان .. قرب لم البانيوم وهو يبي يحط رجله بالبانيوم

وفجـــــــــآآآآهةة
^
^
^
^
^
^
. ...... ........... .................. ..... .... ...
عند الجده وخلود <<نذاله )

الجده وهي تتقهوه مع خلود وشما
شما بصرامه/يمه متى بترجع زينب
الجده بحده/وليه تبينها ترجع ان شاءالله؟
شما/لا يمه انا اسالك بس
الجده بطرف عين/على بالي والله
شما بستهزا/غريبه يمه وين راحت حمد ماترك مكان ما دورها
الجده مالها خلقها ابد/الله اعلم
شما تتشمت/عسا بس ماتسوي شي وتفضحنا بين خلق الله عاد والله يذبحنا عمها
الجده ماسكه نفسها لا ترمي عليها فنجان القهوه/لا ماهي نفس بعض الناس البنت شريفه واحسن من اي بنت عرفتها وتراها احسن من بنتك ف خلي عنك الشتيمه والاستهزا
شما بقهر/اجل يلاا انا اتوكل اكيد زوجي ينتظرني
قامت لبست عبايتها وطلعت وهي تسكر الباب بقوه

خلود ماصدقت متى تطلع .. تسدحت من الضحك .. خلود ماتحب زوجت اخوها .. ف ماصدقت متى تشوفها منقهره
خلود وهي تتعدل بجلستها/كفو يممماا
الجده وهي تشرب القهوه/انتي بعد لا تتطنزين فيها عشان مايجيك الدور خلي عنك الضحك
خلود وهي تضحك/سمي يمما .... (سكتت شوي) ..... يمما
الجده وهي تحط الفنجان بالارض/هلا
خلود/ماتبين شي ارسله لزينب انا شوي بروح ارسل لزينب ملابس داخليه بناتيه تبين ارسل لها شي منك
الجده قامت وهي ماسكه العصا .. راحت لغرفتها وبعد خمس دقايق جت ومعها علبه صغيره وظرف من شكله المليان عرفت خلود انه فلوس
الجده تتنهد/ايه خوذي هذولي لها
خلود/يمه لييه الظرف تدرين زينب ماتستعمل الفلوس
الجده/هذي الايام مارح نرسل لها شي لاني سمعت بالصدفه ان حمد يراقب التحويل الفلوس
خلود نزلت راسها واخذت الظرف و العلبه .. وطلعت لطريق المدرسه

ملاحظه(شما**زوجت عم زينب وام حمد تموت بشي اسمه موضى كل يوم لها لابس جديد وسفرات كثيره بالشهر مرا عندها بنت وحده اسما وولد واحد واللي هو حمد) وهاالشخصيه مارح تطلع الا ببارتين او ثلاث
.. . .. . . . . . . . . . .. . . . .. . . . . . . . . ..

وفجـــــــــآآآآهةة
^
^
^
^
^
^
تـــــــــــــــــرننن تـــــــــرن تـــــــــــــــــرننن
تنهد .. لف على الجهه الثانيه شال ملابسه عن الارض .. التفت لزينب وهو يتبسم/المره الثانيه نتحمم مع بعض ..
زينب من بعد ماشفته طلع من الحمام على طول قامت وهي تركض بسرعه سكرت الباب وقفلته قفليين
انسددت ظهرها على الباب وهي تطيح ..
قبل شوي كنت راح انكشف .. لو مارن جواله كان انكشفت .. انفضحت
استجمعت قوتها ووقفت .. ليش سوا الحركه يعني هو عارف اني بنت .. لالا لو عارف ماكان سكت اعرفه نزل يبي يقهرني ويخوفني .. لالا انا اعرفه يحب يعاندني
تنهدت بقووه ورجعت لبانيوم تكمل
غسلت شعرها بسرعه .. لفت عليها الشاش وتاكدت من انه ما يطيح عليها ويفضحها .. لبست ملابسها وحطت منشفه صغيره على رقبتها تنشف شعرها فيه .. طلعت من الحمام وراحت لغرفه .. شافت خالد منسدح على السرير وحاط ايديه على عيونه ..
جلست على طرف السرير .. رن جوالها! استغربت من بذا الوقت يتصل الحين الساعه 2 الفجر ..
تندت .. ماشافت من المتصل على طول ردت
زينب وباين من صوتها انه فيها النوم/الوو
… ب ابتسامه/على الاقل بين انك متحمس من اتصالي
زينب طار منها النوم كانت ترتاح لعبدالله لا سولفت معها نفس الشله اللي معها
زيني تضحك/عبدالله هههه ماشفت الاسم على طول رديت
عبدالله بغرور/ايه وانا اقول غريبه بالعاده تهلل وترحب فيني بس المره رديت بجفاا
زينب وهي رافعه حاجب ومنزله الثاني/ايه ايه دام السيد عبدالله متصل اكيد يهلل وارحب فيك ولو بيدي كان بخرتك بس ماش مايجي بجوال
عبدالله/احم احم ادري وبعدين لازم دام السيد يتصل عليك المهم كنت بقول لك شي بس نسييت
زينب/وشوو
عبدالله سكت شوي وبعدين قال/اليوم شفت اخوي وش رايك فيه
زينب مستغربه/اخووك؟ انت اصلا عندك اخو
عبدالله وهو مبوز/ايه اليوم شفته هو وشلته
زينب تحاول تتذكر/مييين
عبدالله/عندك ذاكره خربانه اليوم اخوي عبدالرحمن اللي ساعدك بالمصعد
زينب تذكرت وبصوت حماس/ايييييييه صححح تذكرررتوه هذا اللي ساعدني الله يجزاه خير
عبدالله يضحك/اشوفك تحمست
زينب تحاول تقهره/ايـــه مشاءالله ولا كانه اخوك جسم وشكل وادب مشاءالله اللهم لا حسد عكس بعض الناس
عبدالله معقد حواجبه/زيـــاااد!! !!!!
زينب تضحك/انت وهو سبحان تشبهون بعض بالتصرفات
عبدالله/وشلون
زينب تفكر/احسه وسيع صدر يحب يضحك ويحب مساعده الناس ..(ناظرت خالد اللي كان يناظر زينب بنظرات مافهمتها هي) .. وياليت بعض الناس يصيرون مثله
ناظرها خالد بنفس النظرات .. تجاهلته هي
عبدالله/عاد تدري وش قال يوم كلمته
زينب/وشو
عبدالله يضحك/يقول ضحكت انا اصدقاي ضحكك اول مرا اشوف واحد كيدا يعصب مع ان صوته رجولي الا انه عصبيته بناتيه واكثر شي ضحكه هذي ..(يقلدها) .. اننننننننن
زينب حست ب حراج منه وحست بالخوف بنفس الوقت بس مابينت له ولا لخالد/بناتيه بعينه قول له اذا شافك ياويلك عاد اانا اكره شي عندي احد يناديني يالبنت او يشبهني فيهم
عبدالله يضحك/ايه ايه ادري وقال بعد لو هو بنت كان ماترددت ولا لثانيه عصبيته وبراءته يشجع الوحد يخطبه يقول اساله اذا عنده اخت ابي اطلبها منهم
زينب بغباء/هاه .. ايه .. لا ماعندنا والله انا الوحيد .(بعصبيه مزيفه). وبعدين خيير كل الرجوله اللي قدامه ويقول بنت واخطب ومدري ايششش قول له ياويلك لو شافك زياد
عبدالله يضحك/ههههه طيب طيب يالرجولي انت
زينب بفضول/اسمع الحين هو لييه كيذا شكلوه ولا كانوه بالثانوي مع العضلات الزايده ...
عبدالله بترييقه/وليش تسال لا يكون عجبتك عضلاته
زينب بعصبيه/عبــــــــــــــدالله
عبدالله يضحك/ههههههه اخوي لانه يشيل حديد وبعدين مو بس هو كل الشباب كيذا كل المدرسه كيذا الشباب مع عدا انت الوحيد اللي بنيتك ضعيفه
زينب/اييه انا لاحظت بس هو واصدقاه يختلفون هو بارزه وهم بعد اللي هنا عاديين ..(وكانها استوعبت اللي قاله) .. وبعديييين انا صح بنيتي ضعيفه بس انا قوي بعد لا يغرك الشكل
عبدالله ب ابتسامه/ططيب يالقوي المهم انا جاني النوم بكرا ياويلنا اان ما وصلنا بدري
زينب/طيب يللاا اجل تصبح على خير
عبدالله يضحك/مافي بوسه النوم
زينب معقده حواجبه/والله كف نوم
عبدالله يضحك/طيب ههههه وانت من اهله ييالقاسي
سكر الخط وعلى طول ناام ماحس بالدنيا ..
وهي رمت الجوال على الطاوله اللي جنب السرير .. ورمت نفسها السرير بتعب اللى مرت فيه ماهو سهل ولازم تاخذ الحذر من خالد ..
غمضت عيونها بتعب
.. وبعد دقايق لاحظت شي غريب فوقها .. افتحت عيونها بتعب .. طيرت عيونها وهي تشوفه قاعد فوقه وماسك ايدينها .. حست ب الرعب .. خوف امتلا جسمها
زينب تحاول تخفي خوفها/خالد قوم من فوقي
خالد مارد عليها بس ملامحه البارده كانت واضحه
زينب بتعب/خالد قووم ابي انام
قام خالد بسرعه وكانه ادرك وش كان يسوي قبل شوي .. استغربت منه بس ماهتمت النوم غالبها التعب ماكل جمسها .. رجعت غمضت عيونها .. نامت بسرعه ماحستت بشي .. كانها راحت بغيبوبه


وبعـــــد اسبـــــــــــوعـــــــــ ـــيـن؟؟!!!!
^
^
^
^
^
^
^

ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت القادم ..
اتمنى انه انه نال اعجابكم .. وبجد اشكر كل من شجعني ودعمني ..
عسا بس لاحظتوا التغيير بروايه ولا ماحسيتوا ولا مافي تغيرر تذكروا ان تعليقاتكم هي مصدر تشجيعي على اكمال الروايه ..
دمـــتم بخــيــر .. â™،
هــبي هبــي مــاري .. )