عرض مشاركة واحدة
قديم 05-28-2023, 03:10 AM
المشاركة 34
روفي
كبار الشخصيات
  • غير متواجد
Post
السلام عليكم ورحمه وبركاته
.
.
البارت الثلاثون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
حزن'خوف ~
.
.
قامت وكانت ماسكه راسها من الصداع ... تلفتت يمين ويسار وهي قاعده على السرير شافت الشباب نايمين على الارض وفهد وحمد كان حاطين راسهم على السرير ولافين ايديهم على رووسهم
استغربت منهم ومن هالحال والاغراب كانت بغرفه فهد ورائد
حاولت تتذكر وش صار معها
زينب بتفكير/رحنا الملاهي و و -مايلت راسها لليميين- وبعدين دخلنا بيت الرعب وههههه راحو يركضون وبعدين~توسعت عيونها~اييه صح عامر شفت عامر وبعدين نمت :/
وبعدين وش صار
ناظرت الشباب وتنهدت
قامت عن السرير شوي شوي تخاف انهم يقومون
اخذت الجوال وشافت الساعه 2:44 تنهدت/مابقى شي على وقت دوام
طلعت برا الغرفه وتوجهت لغرفتها وهي دايخه و تترنح

وبعد دقايق وصلت لغرفتها دخلت الحمام<~وانتم بكرامه~> تتروش
طلعت واللبست الشاش اللي يغطي صدرها ولبست فوقه بلوزه بيضاء والثوب تتجهز لمدرسه ناظرت لساعه 3:23 تنهدت بضيق تبي ينتهي اليوم بسرعه او بالاحرى تبي تنتهي هالسنه بسرعه وترجع لعايلتها وانوثتها لانها كانت متاكده ان حمد بيمل من ملاحقته ويتزوج ثانيه… بس ماهي مثل ماتفكر حمد مو اي احد او اي شي ينسى او يمل ان كان في راسه شي راح يسويه حتى ولو بعد ثمانين سنه وبنسبه لزينب فهي حياته وقلبه من دونها

انسدحت على السرير تفكر
تطلع برا وتتمشى اوو صحح نسيت انه فيه حظر تجول من الساعه 12 يمنع على اي طالب او عامل الخروج من السكن
فكرت وعجزت تلقى حل
تقلبت يمين ويسار كم مره عشان يجيها النوم طفشت وملت تبي تطلع مره ثانيه نست وش صار لها ولا درت وشلون رجعت لسكن
نامت من دون ماتحس على نفسها ومن كثره التفكير نامت واحرقت عقلها




نروح لم مكان بعيد عن المدرسه والسكن

قاعده على السجاده وبكل خشوع كانت تبكي بداخلها
دخلت عليها وهي عارفه وش كانت تفكر فيه
بصوت حزين/خلاص يايمه ماعاد صار لنا الوقت نحزن
قامت الصلاه وهي تمسح دموعها وبصوت مبحوح/ضيعنا البنت ضيعناها ياخلود البنت امانه بربقبتي وشلون سمعت كلامك اهه ياحسرتي عليك يا علي ليه خليت المسكينه ورحت حسبي الله ونعم الوكيل نزلت راسها وهي تبكي
خلود بقهر /يمه خلاص ترا قهرتيني هي اللي اختارت وانا ماجبرتها هي كبيره ماهي بصغيره عشان تخافين عليها
الجده تبكي/ياليتني ماسمعت كلامك ياليتني ماخليتها تروح ياليتك ماقلتيها هالاختيار البشع ياخلود هذي بنتي هذي صغيره هذي بنت الغاليه غاليه تركتها عند ابوها وابوها خانها خانها وترك بنته وتدرين لو يدري حمد وش مسوين فيها والله مارح يخلينا وانا وانتي واي احد ثاني ماحد يقدر على اعصابه وكل شوي يتصلون. علي عماتها. وخالتها وعمومها وخوالاها وحتى شيوخ العائيله يتصلون. يقولون ليش ماودعتنا ليه. ماقالت لنا ليه ماودعتني وكل شوي يقولون لي وين سافرت وغير هذا انا ندمت كل يوم اقوم مفزوعه كل احلم فيها تبكي يابنتي ليه مااتصلتي عليها ولا خليتيني اتصل عليها الحين وش بتقول راح تقول رموني هالرميه ماصدقوا متى اروح عنهم -وهي تبكي اكثر من قبل-راح تشكك فينا يابنتي رجعيها راح اسوي كل شي عشان ماتتزوج حمد راح اذبحه بيدي اذا قرب منها رجعيها يابنتي تكفين مابي اضيعها مثل ماضعيت ولدي وزوجته تكفين يابنتي رجعيها لي

خلود ندمت لانها قالت لها تروح لمدرسه عيال وسكنيه واللي قهرها ان امها حطت كل اللوم على خلود مادرت وشلون كان شعورها يوم راحت وفضى البيت من دونها خلود ماقدرت تنام يوم راحت زينب وتركتهم هي بعد مشتاقه لها وودها ترجعها ندمت كثير لانها قالت لها تروح
خلود اخذت زينب من يوم كان عمرها 7 سنوات فقدت امها فجاءه وابوها اختفى من دون اي كلمه وشلون ؟؟(راح اقول لكم بالباراتات الجايه) اخذت زينب ربتها على انها بنته واعتقدت انها بنتها للابد
بس مافي ام تتخلا عن بنتها
راحت لغرفتها بهدوء وهي تشوف امها رجعت تصلي مرا ثانيه لعل حفديتها ترجع ويعقل حمد تسحبت من عندها بالغصب وطلعت من الغرفه تركض وهي تبكي فتحت الباب ورمت نفسها على السرير واخذت مخدتها وكتمت بكاءها الشديد وشهقاتها المكتومه
مرت على بالها صورت زينب وهي تبتسم وتضحك يوم ودعتهم زاد بكاءها يوم تذكرتها لامت نفسها وشلون تتركها وتروح هناك بالحالها بكت وبكت ولامت نفسها كل ماتتذكرها بس وش الفايده من بكاءها من بعد مافات الفوت من بعد ما طاح الفاس براس
حست بالالم في جنبها ومسكته بيدها وهي تبكي ماتدري وش اللي وجعها اكثر الالم اللي في جنبها ولا فراق زينب اللي الله واعلم متى بترجع لها ومتى بيمل حمد منها ومن دوارتها
والله المستعان



نرجع لم زينب
قدامها ظالم واصوات غريبه وصوت مبحوح يبكي قربت منها بس للحين ماتشوف شي من الظالم وكل ماقربت من صاحب الصوت يبتعد ويبتعد ركضت فجاءه في الظالم تدور صاحل الصوت وقفت تتلفت يمين ويسار ماشافت احد ماتشوف الا الظالم حست شي يطيح فيايدها رفعت ايدها وشافت دم
صرخت بجزع وخوف ودموعها عجزت توقف بالظالم مابان الا دم اللي امتلا ايدينها حاولت تطلع صوت تناجي احد بس مافي صوت ركضت بسرعه وهي تبكي وتصارخ والدم ماوقف من ايدها
شافت من بعيد وهي تركض نور خفيف راحت تركض لمه وكل ماقربت منه يبعد عنها النور سمعت صوت يناديها صوت حزين التفت وشافت رجل واقف قربت منه زينب ودموعها ماوقفت مسكت ذراعه التفت لها وشافته يبكي دم حاولت تساله بس صوتها عجز يطلع وفجاءه شافته يروح حاولت تلحق فيه بس عجزت تلحقه صارخت تناديه بقوه وهي تناديه ماعرفت من هالرجل اللي كان واقف بس دموعها ماوقفت وراحت تركض مره ثالثه تنادي احد بالظالم وقفت تحس انها اختنقت رفعت ايدها وشافت الدم ماوقف حتى وصل لثيابها صرخات بقوه وهي تبكي وتقول/لا لا وخر اهئ اتركني وخر عني
حست بايدين تلمس خدها
قامت بسرعه وهي تشوف نفسها بالبانيو شافت الماء مليها ملي ملالسها شعرها كانت شبه سابحه رفعت راسها وشافتهم واقفين يناظرونها بخوف وقلق
سندت راسها على حرف البانيوم وهي مسكره عيونها تتنهد بشكر لانه كان حلم
ناظرت فيهم بابتسامه
خالد معقد حواجبه وبخوف/بسم الله عليك وش فيك خوفتنا
ناظرت الشباب وشافت بعيونهم الخوف اكيد هم اللي الشالوها وحطوها بالماء كانت متاكده انهم حاولوا يقومنها بشتى الطرق بس ماكانت راح تقوم
قامت بابتسامه
وهم يشوفنها
زينب بابتسامه/تاخرنا على المدرسه -تشوف نفسا-يوووه يعني لازم ابدل من جديد -ناظرتهم بابتسامه-روحوا انتم اول وانا بجي بعدكم يلاا بسرعه يمديني البس مره ثانيه
فارس بعصبيه ومعقد حواجبه/ولك وجهه تبتسم ولا كان شي صار على الاقل طمنا قول مافيك شي وش الهبل اللي فيك هااه حنا كنا بنموت من الخوف يوم شفناك ناايم وانت تصارخ وتهتز حاولنا نقومك عجزنا على الاقل فكر فينا امس اختفيت واغمى عليك واليوم هذي حالتك وش شايفنا هاه؟
زينب بابتسامه/حلمت بكابوس
خالد/وامس شفنا واحد ضامك قدام العالم والخلق وفجاءها اختفيت معه بالزحمه
زينب تنهدت/بقول لكم بعدين خلونا نروح لا نتاخر
خالد كان يبي يتكلم بس قاطعه فارس وهو يأشر عليه نطلع ونتفاهم بعدين
طلعوا من الغرفه كانوا لابسين وجاهزين بس انتظروا زينب راحو لغرفتها وشافو حالتها الغريبه كلهم فزعوا يوم شافوها تهتز وتصارخ كلهم حالوا يقومونها بس عجزوا عنها شالها فهد وملا البانيوم ماء وغطسها داخل بس للحين ماقامت وكل شوي تهتز اكثر من قبل وتصارخ ووتمسك فيه وتغرس اضافرها برقبته وهي تتمتم بكلامات ماهي مفهومه خافوا الشباب من شكلها وفهد تألم من غرس اضافرها بكل مكان من جسمه
وبعد كم محاوله وهو يدخلها الماء ويطلعها لين مافاقت وهي تناظرهم
نزللوا الشباب من السكن وقبل ماينزلوا بدل فهد ثيابه لانها كانت مليانه مويه وشوي دم من رقبته ضمدها له فارس وهم ماشين تاخرت زينب عنهم وخافوا صار لها شي
تنهدوا براحه وهم يشوفها تمشي وتضحك مع عبدالله وسامي


((لتذكير فقط:عبدالله وسامي اللي تلكمت معاهم بالمصعد وتراهنت معهم امتى بتقعد مع خالد بنفس الغرفه وللمراجعه شوف البارت الثاني))

زينب وهي تضحك وتهز براسها/لالا مالي دخل جيبوا فلوسي
سامي يضحك/اصبر لين اخذ فلوس من امي وابوي
زينب مسويه نفسها معصبه/مااالي دخل يلاا جيب فلوسي ال9000 ماحد قال لك تتراهن
عبدالله يضحك/الحمدالله انا فلوسي اهون منك ياسامي زين اني تراهنت بشي خفيف
زينب ببرائه/الحين ليش تقولون ان خالد شخص صاحب مشاكل ومغرور ومادري وش
سامي يتنهد/انت تدري كم طالب سكن معاه ماخله يعيش زي العالم والناس انا مستغرب وشلون ماسوا لك شي
عبدالله/اييه والله انا اول ماانتقلت لهنا يناظرني باحتقار ويتامر علي ومرا تضاربت معه قهرني بنظراته الاختقار والغرور
زينب/غريبه مع اني مااشوفه كيذا ابد صح ان طلباته كثيره وييتامر احيانا ويقهر احيانا بس ماشفت منه الاحتقار والغرور الزايد
عبدالله وهو يناظر سامي/يمكن لانه شاف فيه ملامح بناتيه
زينب التفت له بسرعه وفي عيونها الشرار وعبدالله على طول راح ورا سامي اللي كان يضحك عليهم
زينب وهي معقده حواجبها/اسمعك المره الثانيه اخلي النهر قبرك
عبدالله وهو متخبي ورا سامي ويضحك/طيب طيب soone
زينب قعدت تضحك عليه لانه نطقها خطا
زينب تمشي وهي تضحك/قصدت سوري وشو سوني
سامي انفقع ضحك
وعبدالله معقد حواجبه/اقول اسكت بس يعنني اعرف انجليزي
زينب ضحكت عليه واللي ضحكها اكثر احراجه والخجل اللي باين عليه
زينب/تعلم من استاذك زياد
عبدالله وهو رافع حاجب ومنزل الثاني/اقول هش بس انا لحين بكامل قوايي العقليه وش شايفني مجنون اجي لمك اتعلم الانجليزي الله واعلم وش بتعلمني
سامي وهو يضحك/لا تعلمه شي اخاف يجيب العيد علينا
زينب بتفكير/اييه صادق اخاف يجيب العيد مثل كلمه سوني ويقصد فيها سوري حتى جدتي تعرف تقولها احسن منك
عبدالله/هاهاها تضحك
زينب وهي تناظره/ايه غصبن عنك تضحك
سامي وقف/شوف مو كنهم اصدقاك كنهم معصبين
زينب تنهدت من دون ما تناظرهم وتذكرتهم
زينب التفت لهم وهي تبتسم وتلوح بيدها
رجعت تناظر سامي وعبدالله ومعقده حواجبه/ترا مانسيت فلوسي ياويلكم ان ماجبتوها اليوم فاهمين
سامي حط ايده ورا رقبته وهو يضحك
وعبدالله ضحك مثله وبصوت واحد/طيب مارح ننسى
زينب راحت لم خالد والشله وقفت بوسط الطريق والتفت لسامي وعبدالله
ارتسمت علامات الاستفهام بعيونهم
زينب بابتسامه مدت اصبعين وقربتهم لعيونها وووخرتهم وواشرت على عبدالله وسامي بعيونهم
فهموا قصدها وهم يضحكون
وكملت طريقها لشباب

وهي تقرب شافت بعيون خالد الغضب والحقد مافهمت وش الشعور اللي جاها
حبت تتجاهل نظراته ناظرت بعيون الشباب حست براحه شافت بعيونه الراحه والطمأنينه
اكيد كانوا خايفين عليها
راحت تركض لهم
الشباب فتحوا ايديهم على انها راح تضم واحد فيهم معدا خالد
بس صدمتهم وهي تمر من جنبهم وتقول بسرعه وتضحك/تاااخرنااا
سكروا الشباب ايديهم بسرعه وناظرو وراهم وشافوا الطلاب الباقين يتراكضون لان رن جرس المدرسه وراجو هم بعد يركضون وهم يضحكون لانهم توقعوا انها راح تضم واحد فيهم تنهد بخيبه امل بس نسوا كل شي وهم يناظرونها تضحك وتركض قدامهم

وصلوا بالقوه ودخلوا فصولهم ودخلت الحصه الرابعه كان عليهم حصة انجليزي
ملاحظه:الاستاذ عربي ومن الخليج ودام الحصة حصة انجليزي ف مستحيل يتكلم عربي
الاستاذ بالانجليزي/هيا اريد شخصا يقرا المقطع
زينب رفعت ايدها ومعها كم واحد
الاستاذ بالانجليزي/زيد
قامت زينب وترجمت المقطع بطلاقه وخلصت
الاستاذ وهو يناظرها ببرود وبالانجليزيه/زيد لديك لغه طليقه من الذي علمك الانجليزيه
زينب الابنجليزي/لقد كنت اسافر كثيرا خارج البلاد وقد تتطلب مني اتعلم الانجليزيه ومعي لغات اخره غير الانجليزيه
الاستاذ بصوت بارد وهو يناظر الملف/وكم لك من لغه
زينب بالانجليزي/لدي خمس لغات غير الانجليزيه
رفع الاستاذ راسه وناظر زينب بذهول/وماهي
زينب/لدي الانجليزيه والروسيه والفرنسيه لكن الاساسيات والالمانيه واليابانيه والتركيا والكوريا ايضا لكن فقط الاساسيات
الاستاذ جلس على الكرسي وبنظرات حاده/لقد سمعت انك قد اتيت من امريكا
زينب حست بالممل من اجوبته/نعم اتيت من امريكا وماذا في ذلك
الاستاذ ببرود/لكن لا ارى اي ملامح امريكا في وجهك
زينب/لا انا كنت مقيم بامريكا وجميع عائيلتي خليجين
الاستاذ بعيون بارده/سمعت ان اهلك ماتوا
زينب بدون ملامح/نعم لقد ماتوا
الاستاذ بدون اي احساس او مبلاه/كيف ماتوا
زينب بدون اي تعبير/ماتوا في حادث
الاستاذ بتبلد/اوكي اجلس
جلست زينب وهي حست تبي تقوم وتخنقه وش يبي هو ليه يسال وش دخله افففف
حسوا فيها بعض الطلاب اللى يعرفون اللغه الانجليزيه وتضايقوا من الاستاذ
والطلاب الباقين حسوا ان الموضوع يحزن من تغيير المفاجاء من ملامح زينب البارده

ومن بعد ماخلصت الحصة تمغطت وحطت راسها على الطاوله وفي عيونه النوم
فهد قرب منها وبهمس/شكله الاستاذ حبك
زينب رفعت راسها بقوه وناظرته/حبه برص ان شاءالله
ضحك فهد على شكلها
زينب بضيق/وش يبي يسال افففف
فهد بمزح/شكله ناوي يخطبك له
زينب بتعبير غبيه/وشلون يخطب ولد
فهد قرب منها وحمس باذانها/انتي بنت
زينب وخرت عنه بسرعه وعلامات الخجل بوجهه
ضحك فهد على شكلها
وسرعان ما اخفت الضححك على وجه فهد
قرب لم زينب وهمس باذانها بكل حنان وعطف/انا اسف
ناظرت زينب بعيونه وبنفس الهمس/من شو انت اسف
فهد بنظرات الندم/لاني تكلمت على امك
زينب بانت على ملامحها الحزن
فهد قرب منها اكثر وهمس باذانه بحنان/انا اسف انا استاهل الكف مع انه كان الكف قوي وحسيت فكي نزل
ضحكت زينب وهي تناظره
زينب بابتسامه/راح ارضى بس بشرط
فهد وهو يمد بوز/بعد فيه شرط
زينب وهي تضحك/ايه انا ماارضى ببساطه
فهد بابتسامه/هاه وش شرطك بس يكون بالمعقول
زينب وهي معقده حواجبها/الحين انت بترضى ولا
فهد/هاه وش شرطك
زينب قربت منه وبهمس/ابي اكل وحلا وابي كرتون اندومي
فهد ناظرها وهو معقد حواجبه/عز الله خلص مصروفي
زينب وهي ترفع كتوفها وتنزلها/مالي دخل جيب
فهد/طيب طيب راح اجيب اوفف انا مستغرب وشلون ماتسمن
زينب رفعت حاجبها وبغرور/انا اختلف عنك
فهد وهو يقوم/طيب طييب تختلف اكيد
قامت زينب معه يرحون يجيبون شي ياكلونه لانه بدا الفسحه او فتره الراحه
وكان كل هذا يصير نع فهد وزينب وكانت عيون تراقبهم ممبتسمه وفرحانه لانهم شافوا زينب تضحك تتبتسم زي قبل مو مثل قبل ثلاثة ايام ولكن وحده من العيون اللي تراقبهم كانت حاقده والشرار والغيره والغضب ذابحه عيونه وهو يشوفها تضحك مع غيره
كان يبي يمسك زينب ويذبحها ويقطعها ليه تضحك مع غيره وبعد يتهامسون مع بعض كانهم عشاق يتغازلون
فارس وهو يتنهد/انا بقوم اجيب اكل اكيد هذولا ماقدرو يجبون لنا كلنا
فيصل/اييه روح وجيب لي معك كولا
فارس وهو يمشي/طيب

وبعد ساعه تقريبا
اذاعه المدرسه/الطالب زياد ال…. الصف الثالث ثانوي الشعبه (أ)يروح لمكتب مجلس الطلبه عنده مكالمه زينب وقف قلبها وقامت بسرعه
زينب وهي تناظر الاستاذ/ينادوني
الاستاذ/روح ولا تتاخر
طلعت زينب من الصف
وهي تركض لمجلس منهو اللي اتصل عليها لا يكون… لالا ماهو
وهي تركض وصلت لمجلس وهي تلهث وافتحت الباب بقوه
كلهم التفتوا لها على صوت لهاثها وصوت ضرب باب المجلس
ياسر بابتسمه مستفزه/عندك اتصال
زينب وهي تلهث/م… ي.. مين
ياسر/روح شوف بنفسك مادري انا
استغربوا شباب المجلس شكل زينب اللي تلهث وشكل ياسر اللي كان يبي يقهر زينب
مشت ببطئ وهي خايفه من يكون اللي اتصل اخذت السماعه بخوف وهي تبلع ريقها/الو
فجاءه توسعت عيونها والفرحه ماقدرت تشيلها وهي تصرخ/عمتيييي
خلود بحزن وفرح/ياروح عمتك يادنيا عمتك ياقلبها انتي كييفك ياروحي
زينب بسرعه/ بخير الحمدالله وبعدين لييه الحين تتصلين ليه ماتصلتي قبل وليه ماتصلتي على جوالي
خلود وهي تحاول تكتم شهقتها/ياروحي انتي والله ماقدرت اتصل والله ماقدرت

ياسر شاف الوضع وحب يطلع ومعه شباب المجلس طلعوا وحبوا يقعد زينب مع عمتها لانهم لاحظوا شكثر مشتاقين لبعض

زينب بنبره حزينه/لا تبكين
خلود ماقدرت تكتم شهقاتها وهي تبكي/والله اني ندمانه يابنتي ارجعي ارجعي تكفين والله اشتقت لك وقلبي محروق ارجعي والل ماخليه يقرب لمك ارجعي يابنتي ارجعي تكفين ولا تحرقين قلبي وترفضين
زينب ودها تبكي مثلها وتقول انا ابي ارجع معك مابي اقعد ابيي اجلس معك ابي انام بحضنك ابي اشوف جدتي والبنات بس دموعها خانتها مارح تقدر تبكي ابدا ولا قدام اي احد
زينب تبتسم غصب/ماعليك مني عمتي انتي وش اخبارك وش اخبار جدتي
خلود وهي تبكي/لا يمه تعالي بلا المدرسه ياليت انقص لساني ولا قلت لك روحي وديتك للموت بيديني يابنتي رجعي وخليني اضمك واشبع الشوق ارجعي يمه ارجعي

زينب تقطع قلبها على عمتها وماقدرت تقول شي
من بعد لحظات وهي تسمع شهقاتها وبكاءها اللي كل شوي يزيد
زينب بابتسامه/عمتي شفت عامر امس
خلود وهي تمسح دموعها/وشلون
زينب/امس شفته بالملاهي تغير ياعمتي صار رجال وللحين له هيبه ماتغيرت
خلود/ايه يمه جاء واول مادخل قال وين زينب وينها ليه مااشوفها تقطع قلبه يوم درا انك سافرتي وقال ليه ماقلتوا لي ليه ماكلمتني
لام نفسه كثير وبالحقيقه قلت له اللي صار معك كره نفسه كثير لانه عرف ان مافي بيده يقدر يسوي شي مع انه له هيبه بس لا تعلق الشي بحمد
زينب قاطعتها/لا عمتي ماعليه كم شهر وبرجع عمتي ابي اكلم جدتي عطيني
خلود وهي تبكي بصمت/طيب
عطتها الجوال واول مااخذته
الجده ببكاء/يمااا ياويل حالي يازينب ياقلببي يايمه وينك ياقلبي ياعزتي عليك ياعلي ليه تركت البنت
زينب بابتسامه/يمه وش قلنا حنا
الجده وهي تبكي/اهه يابنتي ارجعي وطفي الشوق يابنتي والله ماقدر انام كل اشوفك تبكين وتطلبيني ارجعي يابنتي وراح احميك منه ارجعي
زينب بصوت مبحوح/لا يمه راح يمل اكيد حمد اعرفه راح يمل
الجده زاد بكاءه/لا يايمه مارح يمل انتي عارفه وانا عارفه وكلنا نعرف اذا تعلق الشي فيك مارح. يمل وكلمته ما يثنيها تعالي يابنتي وراح احميك منه حتى لو تطلب موتي
زينب بشهقه/لاا يمه لاا بسم الله عليك والله بموت اذا صار لك شي واذا صار لعمتي شي تكفين اصبري شوي وراح ارجع يمه وبنسافر فرنسا -وهي تضحك مغصوبه-نلقى لك فرنسي شايب
الجده وهي تبكي/ااه يابنتي تعالي وخلينا نسافر -اضحكت وفي عيونها الدموع-ايه يمه نسافر ونجيب شايب فرنسي
زينب وجعها قلبها عليهم ندموا كثير لانهم خلوها
الجده تبكي/زينب بنتي تعالي ارجعي والله اشتقت لريحتك يابنتي والله ماقدر اصبر احس اني بموت من دون مااشوفك يابنتي تعالي
زينب/لاا يمه بسم الله عليك ان شاءالله يومي قبل يومك يالغاليه لا تفاولين ع نفسك
الجده وهي تبكي/حسبي الله عليك ياعلي لو لو انك. موجود
زينب قاطعتها/يمه وش قلنا الله يرحمه مايصلح تدعين على ميت الله يرحمه ماكان بيده يموت لو لا الحادث ماكان ميت وبعدين يايمه مارح يغير شي اكيد ابوي مارح يقدر على حمد
الجده زاد بكاءها وبنفسها/ااه يابنتي لو تدرين الحقيقه اهئ اهئ ااه
زينب تبتسم/يمه اسمعي بنروح لفرنسا ونجيب لك شايب فرنسي وتجيبين لي عم اشقر هههههههه تخيلي
الجده تضحك مغصوبه/الله يصلحتس
زينب/ايه يمه اضحكي
الجده تحاول تمسك نفسها ماتبكي/ايوه يمه متى اشوفك ترا والله ان … .
انقطع الخط فجاءه
زينب توسعت عيونها/الوووو يمه عمتي الوووو
بس ماكان فيه صوت
انقطع الخط قعدت زينب بصدمه
ليه سكروا لييه
كان داخل زينب عواصف من البكاء والشهقات وهي تسال نفسها لييه سكرو لسع ماشبعت منهم لسع لسع اصبروا اصبروا ابييي اسمع اصوتكم اشتقت لكم اصبروا
زينب كانت قاعده وتناظر بالفراغ
لين حست بيدين على كتفها التفت تشوف مين
انصدم شوي من شكلها ماكان كيذا حالها/اتوقع انه خلص الوقت
زينب قامت من دون اي صوت او كلام
استغرب منها ياسر
مشت من دون ماتركز لهم وصلت لفصل وقعدت ناظروها الطلاب والشباب
قرب منها فهد/زياد
من دون ماتلفت له/هاه
فهد بشك/وش فيك
زينب ابتسمت وناظرت فيه/ولا شي
فهد عقد حواجبه/وشو اللي ولا شي
زينب بابتسامه/تعبان كم بقى نطلع
فهد/مابقى الا نص ساعه
زينب رجعت تناظر قدام تناظر بفراغ
فهد تركها وراح
خالد بلامبلا/وش فيه
فهد/مادري
فيصل/رجع لحالته
باسل/يااربي وش فيه هالولد والله امره غريب

وبعد نص ساعه طلعت زينب وماكانت واعيه طلعت قبلهم من دون مايحسون راحت لسكن دخلت غرفتها رمت نفسها على السرير ونامت من التعب
.
.
.
ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت القادم اتمنى انه نال اعجابكم
وان شاءالله نكمل بالبارت القادم وتذكروا ان تعليقاتكم هي اللي بتحدد اكمل والالا

ايه صح الجمعه الجاي مارح اقدر انزل لان علي اختبارات نهائيه اتمنى تدعون لي
وهبي هبي مااري
دمتم بخير… â*¤