الموضوع
:
رواية بنت بمدرسه عيال اغنياء/للكاتبة ماري جو
عرض مشاركة واحدة
05-22-2023, 02:37 AM
المشاركة
18
روفي
كبار الشخصيات
تاريخ التسجيل :
Jun 2021
رقم العضوية :
119
المشاركات:
31,824
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
.
.
نبدا؟
.
.
يلاا
.
.
.
.
البارت السادس عشر بنت بمدرسه عيال اغنياء
زينب بصراخ:يلااااا تاخرنا خاااالد
خالد بهدوء:طييب لحظه
زينب:ياليييل بسررعه
خالد:يلاا خلصت
زينب:اوووف تاخرنا ان وقفوني بتصير سبتك
خالد:ماقلت لك انتظرني
زينب:اوووووف
نروح لم رائد والشباب
رائد:مو كنهم تاخرو
فارس:اييه تاخرو كثير
تركي:يالييل حنا بننتظرهم
حمد:صادق تركي ترا انا بتاخر ولا لي خلق للفار<يقصد استاذ
باسل:معليش خلينا ننتظر
فيصل:اييه اصبرو
فهد:تراكم ازعجتونا
احمد:شوفهم جوا
سامي:ايهه اشوفهم بس ليه خالد معصب
الشباب رفعوا كتوفهم بمعنى ماندري
حمد:الحمدالله ان زياد مو معي بالغرفه
الشباب:ايه صاادق
تركي:شكله يمشي على النظام )
سامي:ااوووه والله من الفضاوه اقوم بدري عشان المدرسه تخييل بس
فيصل بتنهد:على الاقل في احد يهتم بالنظام المدرسه مو مثل بعض الشباب
خالد وهو يتثاوب:سام عنيكم
زينب:يقصد السلام عليكم
الشباب:وعليكم السلام
فارس بهواش:كم مرا اقول لك لا جيت تتثاوب حط ايدك وسلم زيين
خالد:هاي هاي
رائد:وش سويت بالوجبات
زينب:اكلت ثلاث وجبات وحطيت الباقي بالثلاجه ولارجعت باكل الباقي
فارس:اكلت ثلاث مشاءالله )
زينب:هيهيهيهههيه )
تركي يتنهد
زينب:وش فيك تتنهد
تركي:اليوم عندي اختبار ولا ذاكرته
زينب:اييه صح اليوم الاثنين ليه ماقلت لي امس اذكر لك
تركي:نسيت بروح اشوفه عساه يخليه بكرا
زينب:طيب لا اجله لك تعال لسكن وادرسك
تركي:طيب عساه يوافق
زينب:من هو الاول على المدرسه
الشباب:……
زينب:مافي احد
فارس:الا فيه
تركي:بس مو لازم تعرف منهو
زينب:هاه لييه
رائد:يلاا تاخرنا
فيصل:انا بمر على مجلس الطلابه
باسل:لييه
فيصل:عندي اشغال
الشباب:الله يعينك
في مكان بعيد عن المدرسه
…بعبوس:همم متى يجي الخميس اااوف
…..:مابقى شي مارح تحسين الا هو جاي
.……:اتمنى يجي بسرعه
……:وانتي ليه مستعجله
.……:راح اشوف اخوي من بعد 9 سنوات يعني وش تتوقع
……ابتسامه:ياااه صرت اغار من اخوك ياحظه حبيبتي مشتاقه لاخوها انا بعد اشتاقي لي
……بخجل:يووه انت شي وهو شي
……:لبا المستحي انا وه
……:همم هههههههههه يلاا حبي خلينا ننزل نتعشى
…..
k
نرجع لم زينب والشله
تركي:استااذ متى اختبار
الاستاذ:يووه نسيتك خلاص تعال بكرا ناسيك والله معليش
تركي مدعي الحزن:لالا عاد استاذ-تركي بنفسه:والله من حظي نسيت عندي فرصه اذاكر والله من حظي-ايه استاذ خلاص اجل بكرا بس تكفى لا تنسى
الاستاذ:طييب يلاا روح لفصلك الحين يرن الجرس
نروح لم زينب
زينب كانت بعالم ثاني كانت جالسه وتناظر الدريشه لان المنظر اللي تناظره كان على البحيره والغابه الكبير
زينب بنفسها و بتنهد:ودي اروح لذيك الغابه وش بيصير فيها اااه<تتنهد
جاء من وراه باسل وحط ايده على عيونها
باسل:ميين انا
زينب:هممم خروف متكلم
الشباب قعدوا يضحكون على شكل باسل المنصدم
باسل:بببببببييييييب خطى
زينب:ارنب
باسل:لا بعد خطا
زينب:بعرصي
باسل:ياااليييللل خطا
زينب:اممم ضفدع
باسل:وششششووو كل اللي خمنتهم حيوانات حرام عليك
زينب:هههههه باسل
باسل:وششش خلص اصلا راحت عليك اوف ليش كل توقعات حيوانات وبعدين ليش شبهتن بااشيا شينه معدا الارنب هو الشي الزين لهدرجه انا طايح من عينك
زينب بحزن مدعي:وشو انا امزح معك
باسل يناظر زينب
زينب على طول فهمت
زينب:ان ضميتني بذبحك
باسل:ههههه باسل وش دراك
زينب وهي تناظر الدريشه:انا صرت اعرفكم من اول مااشفتكم
خالد من بعيد:جوعااااان
رائد ضرب راس خالد بالكتاب:وجعه وش جوعاان انت كل يوم جوعان بعدين ليش تصارخ وليه ماافطرت
خالد وهو يناظر زينب:في عندي واحد بصقه مايخلي الوحد لاينام ولا يفطر مهووس الدراسه
زينب مدت نص لسانه ودخلته
خالد وهو يناظر فيصل:انتت ليه خليته ب فصلنا لييه ماخليته بفصل ثاني هاااه
فيصل كان يكتب ووقف عن الكتابه وناظر خالد:اسمع حبيبي اولا هذا خويك ولازم تحمتله ثانيا انا مالي شغل الوكيل حطه بالفصل وياسر بعد وانا مالي شغل زين وثلاثا انت تستاهل اللي يصير فيك
خالد وهو يناظر فهد بعيون مدعيخ الحزن:شوفهم لييه كلهم علي وش مسوي انا مرت ابوهم
الشباب بصوت واحد:بسم الله علينا
خالد بصراخ:اصلا انا اللي بسم الله علي تف عليكم :'( اكرهكم انا
فهد:مااعليك منهم يغارون من الملكه
شباب الفصل فطسو ضحك ممن فهد ومن رده
خالد بعيون بارد ناظرهم وكلهم سكتوا
ورجع ناظر فهد:انا اكرهك ياشينكم اصلا اصلا اصلا انا مااحبكم بروح اعلم عليك فارس
الشباب تجاهلوا خالد
وشوي رن الجرس وكل واحد فيهم جلس بمقعده
الاستاذ:السلام عليكم
الطلاب:وعليكم السلام ورحمه وبركاته
الاستاذ:كل واحد يسمع اسمه يقول نعم واي واحد غايب يقول
الطلاب:طيب
الاستاذ صار يقول اسم اسم وكل واحد يرد عليه حتى وصل اسم زينبوكل واحد يرد عليه حتى وصل اسم زينب
الاستاذ:زياد -الاستاذ بنفسها:همم طالب جديد-
زينب:نعم
الاستاذ:الطالب الجديد يوقف يعرف عن نفسه
زينب وقفت:انا الطالب الجديد
الاستاذ:اسمك الكامل
زينب:زين بسرعه زز زياد فلان الفلان
زينب بنفسها:غبييه وش كنتي بتقولين ياارب ماالاحظ ياااربي غبيييه
الاستاذ:والنعم من اي مدرسه جاي
زينب توسعت عيونها و بصدمه:هاه
الاستاذ:من وين جاي من اي مدرسه
زينب حست بنبظات قلبها بتوقف وبخوف وبدت تعرق
الاستاذ:في احد مايعرف مدرسته يازياد من وين جاي
زينب بنفسها:فكررري وش قالت عمتك تذكري
زينب:كنت ادرس بامريكا واسم مدرستي<زينب بطرف عين تحاول تناظر الدريشه تفكر بي اسم> a tree الثانويه
الاستاذ بنظرات غريبه:……
زينب بنفسها:ياااغبيييه وش الاسم اهى انا رحت اهى لييش كيذا يناظرني فهد يايا يا ساعدني :'(
الاستاذ بفرحه:مدرست عيال اختي صح
زينب بصدمه:هاه
الاستاذ:كم سنه درست هناك
زينب:درست الابتدايه والمتوسط والثانوي بس الاول -زينب بنفسها:يااارب سماحني على الكذبه ياارب كثرن. كذباتي :'( اهى-
الاستاذ:ااهاا يعني تتتقن اللغه الانجليزيه
زينب:ايهه
الاستاذ:طيب يلاا اجلس وطلعوا كتاب االاحياء
الاستاذ ناظر زينب:زياد قلت اجلس
زينب:ههه استاذ بمناسبه الكتب ترا انا مااخذت الكتب
الاستاذ:من متى وانت هنا ااه<يتنهد خلاص روح لم مجلس الطلابه يعطيك الكتب
زينب:طيب
زينب طلعت من الفصل وبعدت شوي عن الفصل وفجاه طاحت على الارض
زينب بنفسها:رجليني ماقدر يشيلوني يااربي سامحني، اليوم كنت بنكشف اهى امم بعد في مدرسه بالاسم غريبه
زينب قامت من الارض وبنفسها:يوووش الحين بروح اجيب الكتب من عند مجلس الط الط-زينب تميل راسها لليمين-مجلس الطلابه -بصراخ-لاااااااااااااا بروح عند هذاك ياااربييييه وشلون نسييته اهى اهى امم يمكن يكون عند احد يلاا خليني بس اروح ولا اتاخر ايووه من وين الطريق<بابتسامه
نروح لم خالد وباسل وفيصل ورائد وفهد
خالد وهو يناظر فهد ويكتب له على الورقه:همم تتوقعه وصل
فهد وهو يكتب:اتمنى انه وصل عسااه ماضاع ااه>يتنهد
نروح لم فارس وسامي
فارس يتنهد
سامي التفت عليه
سامي:وش فيك
فارس:مليت
سامي:اذا عندك شي قوله
فارس:ابي اتخرج بسرعه
سامي:وش عندك بتتخرج تمتع بالايام لا كبرت راح تندم
فارس:مافي شي بالمدرسه زين ابي احادث جديده
سامي:همم بيصير في احادث
فارس: وش دراك انت
سامي:انا ا
رن الجرس ودخل المعلم
سامي:اقول بعدين
فارس:طهه
نرجع لم زينب
زينب بنفسها:انا متاكده ان. هذا هو الغرفه
وطرراااخ تفتح الباب بقووه وتفاجات بفصل كبير ومليان طلاب اكثر من الفصل اللي كانت فيه
زينب وهي ترمش:امم شكلي غلطت اسف استاذ
الاستاذ بصراخ:تعااااال هناا
زينب بنفسها:الله يستر
زينب دخلت الفصل وهي تموتره وتشوف الطلاب وهمن طلعت وشافت اللوحه ومكتوب على اللوحه الشعبه أ الفصل3
زينب وهي تششهق من داخله:فصل ثالث وش وشوووووو ذااااا اهى اهى
زينب راحت عند الاستاذ وقفت قدامه والطلاب منصدمين وشوفون وش بيصير
الاستاذ وهو يحط المصطره على الطاوله الكبيره:لا صار الاستاذ يناظرك تنزل عينك تحت
زينب نزلت عينها الارض وهي خايفه ومتوتره
الاستاذ:اسمك وفصلك والشعبه
زينب بصوت واطي يمسعه بس الاستاذ:زياد الصف 2الشعبه أ
زينب ارفعت عينها تناظر عيون الاستاذ واول ماشافت عيونه نزلتهن على طول من الخوف عيونه كانت تطلع شرار وكانه بياكل زينب
الاستاذ بسخريه:انت ولد
زينب رفعت عيونها على طول:اييه ولد
الاستاذ:ردت فعل سريعه
زينب حاولت تهدي من نفسها:من يوم وانا صغير وهم ينادوني بالبنت وحتى ولو انك استاذ واكبر مني انا اكرهه اسمع احد يناديني بالبنت او يشكك فيني
الاستاذ وهو حاط ايده على رقبته:همم طيب لييه دخلت فصلنا
زينب وهي تحك راسها:امم صح وش كنت انا ابي<مايلت راسها لليمين
الطلاب ضحكو ضحكه خفيفه على زياد وتصرفاته
زينب:ااه صح تذكرت استاذ وين اللقا مجلس الطلابه
الاستاذ رمش وهو مستغرب من زينب
الاستاذ:اخر الردهه لامشيت مطول بتلقاء باب كبير
زينب مع ابتسامه:اوه شكرا واسف لاني قطعت درسك -وهي تطلع من الصف-كمل كمل رجاء
وسكرت الباب
الاستاذ جلس على الكرسي
وفجاه انفتح الباب
الاستاذ التفت بسرعه مع الطلاب
زينب:امم اطول بهذا الطريق صح
الاستاذ وهو يرمش:اييه
زينب:اه شكرا واسف لاقطعي لدرسك
-والتفت لطلاب-اسف لانقطاع دروسكم
وسكرت الباب
الاستاذ:جلس يضحك على زينب
والطلاب مستغربين من الاستاذ لان هذا الاستاذ اول مرا يشوفونه يضحك من اول دخلوا المدرسه!
ومن هنا نوقف ونكمل بالبار الجاي اتمنى انه اسعدكم ونال اعجابكم وتذكروا ان تعليقاتكم هي اللي بتكمل الروايه او انه هي اللي بتحدد ان اكمل
ااه بعد انا اتقبل بجميع ارائكم بالروايه وليس السب!
وهبي هبي ماري
رد مع اقتباس