عرض مشاركة واحدة
قديم 05-22-2023, 02:30 AM
المشاركة 16
روفي
كبار الشخصيات
  • غير متواجد
Post
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
.
.
احب اوضح لبعض الناس 3اشياء عن زينب
1-زينب هي غنيه
2-ليش خليت زينب تدخل المدرسه عيال…. ؟ لان حمد راح يدورها بكل المدارس البنات حتى يلقها عشان. كيذا دخلتها
3-انا مالقيت عنوان مانسب للقصه عشان. كيذا اكثركم يظن ان زينب فقيره ولا لا هي غنيه
.
.
.
.
يلاا نبدا بسم الله
.
.
.
.
.


البارت الرابع عشر بنت بمدرسه عيال اغنياء


خالد وباسل التفتوا لرائد وفهد وهم فاطسين ضحك علي رائد وفهد اللي اشكالهم ماكان له وصف


نرجع لزينب

وفجاه يرن جوال ياسر
ياسر:نعم... ااوه طيب…. امم خلاص طيب….. مع السلامه
ياسر سكر الجوال والتفت لزينب
ياسر بعيون بارده:زياد الصف ثاني ثنوي شعبه أ
فيصل بنفسه:يااااااسسسس
زينب لبست الثوب وعدلت نفسها
وناظرت ياسر من فوق لتحت
وطلعت
فيصل:بفصلنا انت
زينب كانت شارده وماهي منتبهه لنفسها او للي جنبها

فبصل وهو حاط ايده على كتفها ويهزه:زياااد
زينب وهي ترمش:هلااااا وشو
فيصل:وين شردت
زينب بابتسامه:لا ولاشي امم وين الفصل

فيصل: اول شي لازم نروح لم استاذ الفصل
زينب:ليش
فيصل:همم يبي لها شرح وانا سيى بالشرح
زينب:اختصر
فيصل:اذا جا طالب جديد يروح لم المسؤل عن الفصل ويعلمهم انه في طالب منتقل جا الفصل وانت تعرفهم عن نفسك
زينب:نظامكم غربي
فيصل التفت لها وبابتسامه:هه ايه




نروح لم مكان بعييد شوي وبااتحديد ب فرنسا

…بصراخ:اقول لك دورها انا ماعارف ذا الشي اجل ليه انت تاخذ راتب دورها لو كانت تحت الارض جيبها ليييي تفهممم
……بصوت حزين:اسف بدورها مرا ثانيه
سكر الخط
…. وهو معصب:راح القاك حتى لو انك كنتي تحت الارض
……وهو جالس ويضحك:ههه اعصابك الحين. مالقيت الا هذي في الفين بنت تبيك ومارحت الا عند وحده ماتبيك وتشوفك اخوها ياحرام انا اشفق عليك
……التفت له بسرعه وبنظرات قاتله:انت اخر شخص تتكلم تفهم والالا
……بضحكه مستفزه:طيب طيب ههه


نرجع لم ابطالنا وبتحديد عند زينب وفيصل

فيصل يدق باب الاساتذه
فيصل:ابي استاذ محمد وينه
الاستاذ وهو يتقهوه:هلا فيصل شفيه
فيصل جر زينب ليوريه لاستاذ
فيصل:استاذ هذا الطالب الجديد
الاستاذ حط الفنجان على الطاوله وقام يشوف زينب
زينب بنفسها وبتوتر:ليش الاساتذه يناظروني كيذا يمه
الاستاذ وهو يناظر عيون زينب:زياد ال…… امم انت بفصلي اتمنى لك الحظ الجيد
زينب وهي تناظر على جنب:شكرا ولك
استاذ:يلاا امش على الفصل عشان اعرفك على زملائك
زينب:يلاا
الاستاذ بنفسه وهو يتنهد:مهما شفته اشوفه بنت مو ولد يلاا اهم شي انه ولد


الاستاذ دخل الفصل وكان في ازعاج بالفصل دخل وهو يتنحنح>احم احم بس مافي احد سمعه او لاحظه الاستاذ ظرب يده على الطاوله وبقوهه:هدوووووووووووووووو �ووووووووء
كل الطلاب جلسوا باماكنهم
الاستاذ:السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الطلاب ردو السلام
الاستاذ:اليوم جا زميل لكم جديد رحبوا فيه واهتموا فيه اتفقنا؟
الطلاب:طيبببب

باسل ناظر خالد وخالد ناظر رائد ورائد ناظر فهد وعرفوا انه زياد بيصير ب فصلهم

دخلت زينب وايدها بقلبها او. بالاحرا قلبها صار ببطنها فصل مليان طلاب

زينب بنفسها:ياارب خلي هالسنه. تمرا على خير وتصير حياتي هاديه ولاحد ييكشفني ياارب

الاستاذ:زياد عرف نفسك لطلاب
زينب بتوتر:ا انا زياد راح راح ادرس معكم

احد الطلاب:استاذ ليش شكله شكل بنت
زينب خافت واسكتت
الاستاذ:لييش ماتنتبه للسانك قبل مااقطعه
الطالب:اسفف

الاستاذ ناظر زينب:زياد وين تبي تقعد
زينب ناظرته

زينب تتلفت يمين ويسار همن رمشت وناظرت الاستاذ
زينب وهو تاشر:ابيي هناك
قصدها اللي جنب الدريشه
الاستاذ بتنهد:طيب رووح
زينب:فيه احد يجلس هناك
الاستاذ:كان بس انتقل قبل يومين
زينب:………

راحت لتجس بالكرسي وقعدت وناظرت الدريشه بسرعه حتى انها مانتبهت الي جالس جنبها او حتى ماسمعت وش قال الاستاذ لان كان المكان اللي تناظره البحيره
البحيره كانت مليانه بجع بيضاء وسودا واسود وابيض والسماء كانت زرقاء تبهر الواحدوالعصافير اللي تتطاير يمين ويسار والغابه اللي جنب البحيره الاشجار اللي تخليها الرياح تتراقص كان الشكل ممن بعيد مافي شي يوصفه
زينب غمضت عيونها حتى انها نامت ولاحست بنفسها



نروح لم فارس وسامي

سامي وهو يتمغط:ااه اخيرا خلص اليوم
فارس:اييه
سامي:اووف شكل زياد ماهو بفصلنا
فارس:ايه لللاسف
سامي:تتوقع بي شعبه هو
فارس:مادري بس احلا لو يوم بشعبه اللي موجود فيها احمد
سامي:اييه ياليت يصير بالشعبه اللي موجود فيها احمد
فارس:يلاا بسرعه شيل اغراضك لنرجع لسكن جاني النوم



نروح لم تركي وحمد

حمد وهو يمشي:كم الساعه
تركي: 3:34
حمد:همم كم باقي على الاختبارات الشهريه
تركي:مابقا الا نصف شهر
حمد:اووه مطوولين
تركي:وش عندك
حمد:ابي اسافر
تركي:اهاا وانا اقول غريبه مانت فالح بدراسه وشلون تسال باهتمام تسال باهتمام عن الاختبارات
حمد:هاهاها تراك مثلي
تركي:هه انا اعلى منك بالمعدل
حمد:ايه ايه يلاا بس ابي اروح. عند فارس يسوي لي اكل
حمد:هههه يلاا


نرجع لم بطلتنا

فهد وهو يهز زينب
فهد:زياااد زياااد ولد
رائد:مشاءالله عليه نوم اللهم لا حسد
خالد:امشوا بس خلينا نخليه هنا انا جاني النوم
فيصل:وش تخليه انت بعد
باسل:من اول ماجلس على هالمكان وهو نايم مشاءالله )
فهد:زياد قووم ترا بنخليك ونروح
زينب وهي مغطيه ايدها على وجهها:ماابي عمتي اتركيني انام انا اكرهه المدرسه<تتكلم بنومها

فهد:انا مو عمتك قووممم
خالد وهو يضحك:هههههه اخر شي صرت عمته
فهد بنفسه:مافي حل
فهد شال زينب وهززها لين ماقامت
الشباب قعدو يضحكون على اشكالهم
زينب:شتبييي انت ماتخلي الواحد ينان هاااه
فهد:هيييي ليش تصارخ ترا خلص اليوم وانت نايم
زينب وهي ترمش:هااه
فهد:انت طول اليوم نايم خلصت الدوام
زينب:طييب ليهه ماقومتني
فهد:حاولنا نقوممك بس مافي امل حتى استاذ البدنيه حسبك ميت
زينب وهي تناظر خالد:وانت يازميل السكن
خالد:مالي دخل انا
زينب وهي تتثاوب:كم الساعه
باسل: 4:3
زينب بصرراخ:ووووشوووو
رائد:ههههه مشاءالله لو اني نايم نومتك بقعد اسبوع صاحي )
زينب تنهدت ومشت والتفت لشباب:يلاا ماتبون ترجعون السكن
الشباب:اييه يلااا
زينب بنفسها:وشلون نمت انا يوم شفت المنظر جذبني بس مو. لدرجه خلاني انام همم

رائد:اخيرا وصلنا
باسل:اييه
زينب:امم انا بروح لسكن مارح اروح معكم
الشباب:ليه
زينب:بكمل نومي )
رائد:مشاءالله ههههههه
خالد:ياحبك لنوم انت
فهد:انا بسليك بالطريق لين ماتوصل
زينب:ايه تعال
فهد التفت لشباب:انتم اسبقوني
الشباب:طيب
راحو الشباب وزينب وفهد راحو لسكن
زينب وهي تمشي:وشلون عرفت
فهد التفت لها:وشو
زينب:بنت
فهد بابتسامه:انا اعرف
ركبوا دخلوا المصعد
زينب:وشلون
فهد ناظر زينب وقرب لها وشال شعرها عن اذانها
فهد:من متى كان للولد خرم اذان
زينب بصدمه:وشلون عرفت
فهد:اول ماشفتك جاني احساس انك بنت مو ولد وقلت بنفسي انه مستحيل لبنت تدخل مدرسه فيها اكثر من3000 ذكر وبعدين يوم شفتك تركضين تطاير شعرك وبانت اذانك ومن هنا انقطع الشك باليقين
زينب بحزن:ا
قاطعها فهد:انا اعرف وش بتقولين انامارح استغل بنت لنفسي وابتسم
زينب:ماتبي تعرف السبب اللي خلاني اجي
فهد:همم انا بصرراح ودددييي اعرف وبشده بس انا متاكد انه شي خاص مابي ازعجك
زينب بابتسامه حنونه:شكرا فهد بجد شكرا
فهد:لاتخلين احد يكشفك وانتبهي من شي وحد
زينب:وشو
فهد:لاتحبين احد
زينب بضحكه:تطمن مارح احب احد ابدا راح اعتبر الشباب اخواني
فهد:همم اتطلع لذلك <قالها بالانجليزيه


ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت الجاي اتمنى انه نال اعجابكم واعذروني على التاخير وانتظرونا بالبارت الجاي
رهبي هبي ماري✋