عرض مشاركة واحدة
قديم 05-22-2023, 02:27 AM
المشاركة 15
روفي
كبار الشخصيات
  • غير متواجد
Post
لا نبدا
.
.
.
.
.
.

البارت الثالث عشر بنت بمدرسه عيال اغنياء

قاطعهم صوت فهد

فهد بصراخ: هاااي شله
فارس بعصبيه:جعلك بشله اثيوبيه ترفسك ماتعرف تنادي بصوت هادي جعلك مانب قايل يا……..
فهد وهو يضحك:I am sorry
فيصل: لاعمرك تصارخ قلبي طاح بطني الله ياخذك
فهد تجاهل فيصل والتفت لزينب
فهد وهو فيه الضحكه:بصراحه باين انك خكري معليش انا اسف
زينب: ماحد طلب رايك
فهد: هههههههههههههه اسف
فهد التفت لخالد
فهد بــ صدمه:منهو اللي معطيك كف خالد
خالد وهو يناظر زينب وبسخريه:قلت بنفسي ماودي اقومه وخليه ينام معي هه غبي انا
فهد بدون وعي اخذ زينب عن الشباب
فهد بخوف:نام معك وش سوا لك ماكشفك
زينب بتوتر ملحوظ:نعم واذا نام معي شفيها
فهد مسك ذراع زينب:اسمعي تقدرين تلعبين عليهم بس انا لا انا اعرف انك بنت مليون بالميه الحين قول لي خا
قاطعهم صوت رائد
رائد بعصبيه:انتتت هيييييي شفيك عليه هااا
ليه ماسكه كيذا
فهد ترك ذراع زينب ناظر عيون رائد ورجع ناظر زينب بعد عنها
فهد:انا للحين انتطر اعترافك لي
زينب:………
جا خالد من بعيد
خالد وهو يضحك:اللي يشوفكم يقول انكم تصورون دراما هههههههههه بجد تنكتون
سامي:هااااي قايز اخباركم همم ليه كيذا جوكم
زينب بنفسها وهي تناظر يمين ويسار:وااه مليان المكان طلاب وكلهم طوال مشاءالله اتوقع انا الاقصر بينهم
زينب كانت تتلفت يمين ويسار كانت منبهره بالمدرسه ف لو التفتت يمين لقت الاشجار والبحيرات اللي تملها البجع والبط ولا لفت يسار تشوف غابه كانها احد غابات الامزون اشجار طويله ولا ناظرت السماء لقت الشمس ساطعه ومنوره المكان وبعض من هالسحب كانت المدرسسه ماتنوصف من جملها
زينب بنفسها:كم حطو على هالمدرسه مليون او مليار
باسل قاطع تفكيرها
باسل:زياد روح لم مجلس الطلابه عشان يعلموك بي شعبه انت
زينب:وين مكانهم ماعرف شي عن هالمدرسه
فارس:روح مع فيصل يعلمك وين هم لان فيصل هو احد اعضاء مجلس الطلابه
زينب:همم طيب
فيصل:يلاا مع سلامه ياعيال اشوفك بوقت الاستراحه
الشباب:مع السلامه
فارس انتبه لفهد وهو مبتسم
فارس وهو يمشي من جنبه:انت تخلي الوحد يخاف عليك
فهد:……
باسل: يلاا تاخرنا
فهد وفارس:طييييب


نروح لم زينب وفيصل
زينب وهي تضحك:امااا في كيذا طلاب
فيصل وهو يبتسم:اييه لسع ماشفت شي اعرف واحد من اعضاء مجلس الطلابه دااايم تلقاه يتسلق على الجدران وهو يضحككك مايجي الا وانت فاطس ضحك عنده مرا سوو المدرسه حفل. تنكر المهم هو اختار لابس دراكولا وحط هالسنون
زينب بحماس: اييه وش صار
فيصل وهو يضحك:راح لم حمامات الاساتذه وفي وحد من الاساتذه يكرهونه الطلاب دايم مايعطيهم واجباات وفجاه يدخل على الفصل ويقول يلا اختبار المهم دخل هالولد و
قاطعهم صوت الشاب
الشاب:فيصل منو هذي اللي معك ماتدري انه ممنوع تدخل البنات المدرسه
فيصل وهو كاتم الضحكه:هذا ولد الله يهديك هذا الطالب المنتقل
قرب لمه الشاب
الشاب:هه قصير اكثر من الازم
فيصل وهو ياشر بيده ب معنى لا
زينب شدت ايدها وبقوه عطته بوقس مع بطنه
زينب بسخريه:صح اني قصير بس لا تستاهن بالاقصيرين ترا لهم فايده بعد
فيصل وهو يضحك:ياغبي قلت لك
زينب وهي تمشي:يلاا مشيناا فيصل
فيصل وهو يضحك:يلاا

نرجع فهد وخالد ورائد
فهد:تتوقعون زياد بي النخبه بيصير
خالد:يصير بالي هو
رائد:خلاص اص وصلنا الفصل
رائد رفس الباب بقووه وهو حامل الشنطه على كتفه
رائد:هااي قايز
الشباب:الله ياخذك يابن……..
رائد:ههههههه سوري
الشاب:اشبك كيدا
رائد:مافيني شي
الشاب الثاني:الواحد لا دخل يسلم يافاهم
رائد: طيب السلام عليكم
شباب الفصل:وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
خالد وهو يتثاوب:ابتعدو عن الطريق لقد اتا الملك
فهد تعده وهو يضحك:شكرا شكرا لقد احرجت تواضعي
خالد وهو رافع حاجب ومنزل حاجب:من كلمك انت
الشباب:ههههههههههههههه
رائد باستغراب:امم شباب وين باسل
الشباب:………






نروح لم حمد وتركي
حمد:ياليل ذا البزر
تركي:خليه ماعليك منه
حمد:شوف وشلون يتكلم معي كاني زوج امه
تركي وهو يسحب حمد:خلاص امش
حمد وهو ياشر على الشاب:قسم بالله ان شفت وجهك قدامي اكسره لك
الشاب:تعقب وتخسى
تركي سحب حمد وراحو بعيد عن الشباب

حمد بعصبيه:ليش ماخليتني عليه هااه
تركي:انت نسيت وش هي القوانين لمدرسه تبي تتعاقب لشهرين
حمد وهو يتنهد:خلاص تاخرنا على الفصل
تركي:يلاا



نروح لم سامي وفارس
سامي وهو قاعد على الكرسي يناظر الشباك
فارس التفت لـ سامي
فارس:وش فيك تناظر الدريشه
سامي وهو يناظر:اتامل المنظر
فارس:همم
سامي ناظر فارس بعيون ناعيسه
فارس:لايكون بعد تتامل وجهي
سامي وهو يبتسم:اييه
فارس وهو يتنهد:وش عندك
سامي:ضاقت نفسي مدري ليه
فارس:لييه وش فيك قول لي وانا اخوك اسمعك




نروح ام احمد
احمد بنفسه:اففف وش ذا الطفش اكرهكم ياعضاء المجلس لييش مخليني بالحالي وش ذا افف والله لا اوريهم ااكررررررهكككككم اهى :'(



نروح عند اوسامي وراشد
راشد وهو منسدح:ياليييل مالي خلق افتح المحل هفففف
اوسامي:الحمدالله انا شغلتي بسيطه بس افتح الباب لـ الاساتذه والطلاب احم احم بسم الله علي
راشد وهو رافع حاجب:اص بس تراك كنت مثلي
اوسامي:هههه...... امممم راشد
راشد:هلا
اوسامي:سمعت انك غني
راشد التفت بسرعه لـ اوسامي
راشد:طيب
اوسامي:يعني ليه انت صاحب محل ليه ماتصير استاذ او مدير او وكيل او اي شي غير صاحب محل
راشد ابتسم لـ اوسامي
راشد:مادري خليني كيذا احسنن
اوسامي:امم طيب بسالك واعترف
راشد:ياليييل وش بعد
اوسامي وهو يضحك:متى اخر مرا حبيت فيها
راشد التفت بسرعه لـ اوسامي ورمش ثلاث رمشات
راشد:هههههه لييه تسال
اوسامي وهو مبتسم:مدري ياخي انت غامض من اول ماشفتك بالمدرسه
راشد:ههههههه امم ايه حبيت وللحين احبها
اوسامي وهو رافع حاجب:همم



نروح لم باسل
باسل وهو يتنهد وبنفسه:يالييل اخيرا وصلت الفصل تف على ذا المدرسه

باسل دخل الفصل واول مادخل مسكوه الشباب
خالد:ياخي وينك انت وراك اختفيت
فهد:اكيد راح يشري ولا قال لنا
رائد:خللوه يقعد بعدين اسالوه
باسل:اففففف انا كنت امشي وراكم وفجاه ضعت وشلون لا تسالوني
خالد وهو يضحك:شي طبيعي من الوردي خهخهخهخههخ

وفجاه دخل الاستاذ

وحد من الطلاب:بسم الله
الاستاذ وهو رافع حاجب:خيير جني شايف عشان بسم الله
الطلاب:لا اسف
الاستاذ:السلام عليكم
الطلاب:وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
الاستاذ وهو يضرب ع الطاوله:يلاا كل واحد على مكانه وطلعواكتاب الفيزياء
الطلاب:طاااااايييب



نرجع لزينب وفيصل

فيصل وهو يتنهد:اخيرا وصلنا
زينب:ياااه احس اني سافرت بسيكل
فيصل:هههههههههه
فيصل طق الباب ودخلو
وكان كيذا شكل الغرفه
[URL unfurl="true"]https://forum.hwaml.com/imgcache2/hwa...241884_717.jpg[/URL]

زينب بنفسها: واااااه ياااربييي بس كم دافعين :'( همم كم يسوي هالستاير
وهي. تناظر الارض، امم كم تساوي الارضيه هه انا متاكده لو ابيع كليتي وقلبي وعضاء جشمي مارح تجييب هالغرفه
قاطعها فيصل
فيصل وهو حاط ايده على كتفها:زيييييااااد
زينب بسرعه:هاهه
فيصل:وشو هاه شوف قدامك
زينب على طول شافت قدامها
زينب وهي ترمش:وااو )
فيصل:هههههههههه وشو واو هذا هو رئيس مجلس الطلابه
زينب مايلت راسها ليمين:ااووه اهلاً
فيصل: اسمه ياسر
زينب التفتت لفيصل: اهاا عاشت الاسامي
فيصل:هههههههه عاشت ايامكبس مو لي قول له
زينب التفت ل ياسر:عاشت الاسامي
ياسر وهو جالس وحاط ايده تحت الذقن وبابتسامه: عاشت ايامك
ايوه يازياد
شال ايده عن ذقنه وحط ايده ع فمه وهو فيه الضحكه:قالوا لي انك تشبه البنات بس مو كيذا
زينب بضحكه سخريه:هه اسف لاني اشبه البنات
قام ياسر عن الكرسي وقرب لم زينب
زينب بنفسها وبدهشه:اوووه وش طوله مشاءالله برج ايفل
ياسر وهو يضحك:انا ماني برج هذا طول لي بس انت قصير
زينب باستغراب:من قال انك برج
ياسر وهو مبتسم:جني )
زينب:اهااا ههه
ياسر رجع على الكرسي وناظر فيصل وبابتسامه:تقدر ترجع على فصلك يا فيصل
فيصل:لا بقعد مع زياد مايعرف المدرسه زين
ياسر:همم طيب
ياسر ناظر زينب
ياسر بنظرات جديه وبابتسامه:زياد اتوقع انك تعرف وش قوانين المدرسه صح والالا
زينب بادلته الابتسامه:ايه اعرفها
ياسر:اتوقع تعرف قانون منع دخول البنات لمدرسه صح
زينب بتوتر:ااييه اعرف
ياسر:همم طيب زياد شفت ملفك وقريت السيره الذاتيه حقتك
زينب بتوتر:اييه
ياسر بابتسامه:في بملفك بعض الاشيا اللي مادخلت راسي
زينب بخوف:وش هي
ياسر مايل راسه ليمين:انا اعرف ان مدرسه فلانيه مدرسه للبنات
وشلون انت ولد وداخل مدرسه بنات
زينب بخوف وضحكه:هه مدرسه الفلانيه مدرسه عيال
ياسر وهو رافع حاجب:طيب ليش جيت للمدرسه
زينب بابتسامه:اتوقع انه مالك الحق تسال عن امور شخصيه
انا جاي عشان ادرس ليش يعني جايه مدرسه
ياسر بابتسامه خبيثه:طيب ممكن تفسخ ثوبك وتريني ظهرك وصدرك
زينب توسعت عدست عيونها وبلعت ريقها
ياسر بابتسامه:اذا تبيني اصدق اذا انت ولد افسخ الثوب والبلوزه وريني
فيصل بسرعه:ياسر من البنت المجنونه اللي تبي تدخل مدرسه فيها اكثر من3000الالف شاب هااه
ياسر ناظر فيصل وبابتسامه:طييب اذا هو ولد شفيها اذا فسخ ثوبه قدامنا ما حنا كلنا عيال
رجع ناظر زينب
الا اذا كان بنت ومايبي يورينا ف هذا شي ثاني
فيصل نزل راسه:اي
زينب نزلت راسها وشدت ايدها بقوه وهي تحس بنبظلت قلبها اللي كانت بتوقف
ياسر بابتسامه:يلاا يازياد ماعندي وقت وفيصل لازم يروح الفصل
زينب رافعت راسها وهدت نفسها
زينب بابتسامه:اه طيب دامني ولد ومافي الا حنا مااتوقع في مشكله اذا وريتك صدري وظهري
زينب وهي تمد يدها عشان تمسك الثوب تفسخه
فيصل يناظر زياد بفضول
وياسر كان متحمس يشوف اذا كان احساسه صحيح ام كذب
زينب فسخت ثوبها ويوم جت تبي تفسخ البلوزه
فيصل بنفسه:نحييف بقوه
ياسر بنفسه وبابتسامه خبيثه:جسم نحيف مثير
زينب وقفت عند فسخ الثوب وناظرت ياسر اللي كانت نظراته بتاكلها
وكملت مدت يدها تبي تمسك البلوزه عشان تفسخها بشوي شوي تتامل انه شي يصير عشان يوقف اللي بصير معها

وفجاه انفتح الباب و



نروح لم فهد ورائد وباسل وخالد
خالد وهو يرمي الورقه على باسل
باسل اخذ الورقه وقراه وش فيها
المكتوب:اووف ياخي وش ذا الطفش وذا الجرذي ابو اربع عيون عندنا ودي اسوي اي شي عشان يروح الطفش
باسل كتب بالورقه نفسها:اقول اقعد وبلا مشاكل مالي خلق هالجرذي يهاوشنا ومالي خلقه
صفط باسل الورقه ورمها على خالد بس بدل ما تروح لخالد راحت للاستاذ
الاستاذ التفت لم الطلاب
باسل وخالد كانو هادين وخايفين
الاستاذ اخذ الورقه وقراها
الاستاذ بابتسامه:همم صرت جرذي باربع عيون
الطلاب ضحكوا على التشبيه
الاستاذ وهو مبتسم:ايوه من اللي كاتب كيذا
الطلاب:……… :#
الاستاذ بتنهد:انتم ماتجون الا بالغصب
بتقولون ولا شلون
الطلاب:……
الاستاذ ناظر الارض وهمن ناظر الطلاب:يلااا قوولوا مين اللي رما الورقه وله عشرين درجه مع اعطاء اوراق الاختبار محلوله
فهد ورائد مع الطلاب توسعت عيونهم وبسرعه وبصوت واحد:استاذ اللي رما الورقه خالد وباسل كانو يسولفون وانت تشرح
خالد وباسل التفتوا لرائد وفهد
خالد بصوت هادي: ياخاين يابن……
رائد وفهد:ههههه اسفين بس هذي فرصه بالعمر تجي مرا

الاستاذ جا لم خالد وباسل ومسك اذان باسل وخالد
الاستاذ التفت لخالد:اجل انا جرذي برابع عيون
والتفت لباسل: وااه مالك خلقي كاني جاين لمك مبسوط يعني ترا انا تارك البيت وجاي ادرسكم
خالد:ااااخ استاذ يوجع
الاستاذ:احسن
باسل: وحنا بعد تراكين نومنا وجوالتنا وفراشنا وجايين نسمع قرقرتك
الاستاذ:هاهاهاهاها ماحد قايل لك تعال ادرس يلاااا قدامي
سحبهم لزوايه
الاستاذ:باسل خالد ارفع ايدينكم وارفعو رجل ووقفوا ع رجل وحده. ان. شفت بس رجلك لمست الارض شوفوا وش يجيكم

والتفت لطلاب
الاستاذ:يلااا اشوف افتحو على صفحه 33 وصفحه 55 وصفحه22 و34و56 و78 و90 و100 هذولا واجب مع اختبار بكرا كل الكتاب
الطلاب:وشوووووو استاذ انت قلت. قولوا وبنعطيكم
الاستاذ قاطعهم:عشان المرا الثانيه تعرفون تتكلمون بدون مقابل
خالد وباسل التفتوا لرائد وفهد وهم فاطسين ضحك علي رائد وفهد اللي اشكالهم ماكان له وصف





ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت الجاي اتمنا انه نال اعجابكم
واذا تبوني اكمل ادعموني بتعليقاتكم وانا اتقبل كل راي عن روايتي واما. متا انزل الروايه هي اكيد كل جمعه بين الساعه10 و11

ودممتوم بخير

هبي هبي ماريي✋