عرض مشاركة واحدة
قديم 05-20-2023, 03:34 AM
المشاركة 14
روفي
كبار الشخصيات
  • غير متواجد
Post
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
.
.
لاتدعوا الروايات تليهكم عن العبادات
.
.
.
.
يلاا نبدا بسم الله
.
.
.
.


أن الاصدقاء حظ و نصيب يختارهم لك الله اما درس او سند على مدى العُمر

.
.

البارت الثاني عشر بنت بمدرسه عيال اغنياء

راشد:ايوه عطيني جوالك اشوف
زينب:خذ
راشد فتح جوالها وشاف الصوره
راشد بابتسامه:ماتغير هالبنت
زينب بابتسامه متبادله:للحين تتذكرها
راشد:اييه وشلون انسى بنت تشبه العيال
زينب:وش تشبه العيال شوف وشلون صايره تجنن وحتى شعرها صاير طويل
راشد:همم طيب يلااا ادخلي بكرا عندك شغل كثيير
زينب بتنهد:صح بس بعد متحمسه وخايفه اممم بعد متوتره وشلون هنا المعلمين
راشد بابتسامه:بكرا تعرفين
دار ظهره لها ومشى
راشد:باي باي
زينب:اصبرر علمني وشلون هااه
راشد:بكرا تعرفين
زينب بعصبيه:تبااا لكك
زينب اخذت نفس عميق
زينب بنفسها:بكرا اليوم المنتظر
اتمنى يمر حالي ع خير
زينب دخلت المسكن ودخلت المصعد
زينب بنفسها رهي تتنهد:اتمنى احمد يمل بسرعه ويمل من البحث عني ويتزوج بسرعه
نزلت زينب راسها وانفتح المصعد وطلعت
زينب بنفسها:امم كم رقم غرفتي 401او 701 اووووووووو وشلوووون نسيت رقم غرفتي اااهى
زينب طلعت الجوال ويوم تبي تتصل على خالد
زينب بنفسها:يااااررربيييه وشلون نسيت اخذ رقمه امم صح اخذت رقم رائد
زينب اتصلت ع رائد
رائد وهو الفرحهه الواضح على صوته:هلا
زينب: هلا رائد امم هيهييهي كم رقم غرفتي نسيته
رائد وهت يضحك:امداك تنسى رقم غرفتك
زينب:هيهيهيههييههي نسيت وش اسوي
رائد وهو مبتسم:ايه طيب رقم غرفتك 5
وانفصل الخط
زينب بصراخ:لاااااااااااااااااا �ا اهى اهى وشلون اتفصل الجوال ليييه اهى
زينب ناظرت جوالها وشافت ان البطاريه انتهت
زينب وهي فيها الصيحه وبصوت موضوح:ليييييش مو وقتك ياخي لييش كيذا ياجوالي العزيز هل تريد ان اضربك بالحائط الذي امامي هل تريد. هل انت غبيي
ومر من عندها 3شباب وهم يتهامسون عليها
زينب نزلت راسها ومشت
زينب بنفسها:مو قال 5 وماكمل كم 500 او 505او555 اووووو اهى الحين بدور على كل الغراف اوووووف وش ذا الحظ يااربييه وش اسوي
زينب قعدت على كرسي وقعدت تتذكر
زينب بنفسها:امم يوم دخلت غرفت رائد وسالوني كم رقم غرفتك كم قلت انا 5 و و و و و و و و و و كمممم اهى كممممم ياااربييه وش اسوي
زينب سمعت من وراها صوت يناديها
التفتت بسرععه
زينب باستغراب:اووه هلا
...:هلابك وش مسوي هنا
زينب بغباء:هيهيهي ولاشي
...:اوه طيب يلا مع السلامه
زينب بسرعه: عبدالله وقف شوي
عبدالله مع ابتسامه:وشو
زينب وهي تناظر السقف:ااا امم تتذكر رقم غرفتي
عبدالله باضحكه:ايه لييه
زينب وهي تناظر ع جنب:مممم نسيت رقم غرفتي هههيهههيههيهي
عبدالله وهو يضحك:هههههههههه انت بجد غريب في احد ينسا رقم غرفته
زينب:بالغلط نسيته
عبدالله بابتسامه جانبيه:طييب والمطلوب
زينب وهي مبتسمه بغباء:ابي رقم غرفتي )
عبدالله وهو رافع حاجب ومنزل حاجب ومع ابتسامه ع جنب:على شرط
زينب وهي تتنهد:وشو
عبدالله بضحكه: ابي رقمك )
زينب:وليش الرقم تعرف رقم غرفتي ماله داعي الرقم
عبدالله:الا الا ابي رقمك
زينب وهي تتنهد:طيب سجل عندك 05.................
عبدالله:رقم غرفتك 501 )
زينب:501 اووك يلا مسعلامه )
عبدالله:ياويلك ان مارديت علي
زينب التفتت له وبابتسامه:افكر ههههههه
عبدالله سرح بابتسامته وحنيت صوته
عبدالله بابتسامه متبادله:اووه
راحت زينب وتركت عبدالله وراها وهي تمشي تردد رقم الغرفه عشان ماتنساها

زينب وصلت غرفتها و


نرجع لم رائد والشباب
رائد:غريبه زيش انفصل الخط
فارس:يمكن خلص البطاريه عنده
احمد:وش قالك
رائد وهو يضحك:مضيع رقم الغرفه )
خالد:غبي
فارس وهو يعدل نظاراته:اغباء منه ماشفت
احمد:مسكين
فهد وهو يضحك:ههههههههههههه ياعيال بتصير بالمدرسه قصه وروايه بتعجبكم ببصير شي بالمدرسه مارح تنسونه
الشباب كلهم صار على وجيههم علامه تعجب
سامي:وش تقصد
اوسامي:ايه وش تقصد
فهد رفع كتوفه وحواجبه ونزلهن:مدري
تركي:طيب هنا مين نكون الابطال ام المساعديين ام المشاهديين
فهد بابتسامه:هذا الشي بتقرره بطله القصه حنا خلينا ورا الكواليس وبنشوف اذا بينادون اساممينا
اوسامي:اتمنى اصير بطل القصه اللي تتكلم عنها
فهد بضحكه:ههههههههه قلت لك بطله القصه اللي بيحدد من بيصير البطل معها
فارس رفع يده
فهدبابتسامه:تفضل يابني
فارس:انت تقول بطله من هي البنت
فهد مايل راسه ليمين ورجعه ورفع حواجبه:حنا خلينا نصير مع المشاهديين ولا نادتنا البطله بتعرفون
فارس وهو معقد حواجبه:الله يستر منك دامك خادي وانت تقول كيذا اكيد بيصير فيه شي
الشباب بصوت واحد:صاادق
حمد:على قوله فهد خلينا نصير مع الجماهيير
فهد:تقصد المشاهديين
حمد:اللي هو
وكل هذا الكلام وخالد كان ساكت


في مكان بعيد شوي عن المكان اللي موجوده فيه زينب
..:الو
..:اسمع بقول كلمه وحده اذا سمعتك تدوعن زينب لا تلوم الا نفسك تفهم والالا
وسكر الخط
..:شذا المرض استغفرالله شكله غلطان اف
..:شفيك
...:مدري واحد اتصل علي ويقول لي خرابيط
...:خليكي منهم المهم شخبارك ماعاد صرت اشوفك لييه ويين اخوك مااشوفه )
... وهي مبرطمه:انتي جايه عشان ولا جايه عشان اخوي
...:لاياختي بس اسال اخوك خالد مافي منه
..:ماشفتي اخوياه اجل لو شفتيهم وش بتقولين
..:بععد افف متا يجون
..:بيجون يوم الخميس عشان اختي الكبيره
..:اووف متا يجي الخميس



نرجع لزينب
زينب بنفسهاا:هففففف وش ذا الحوسه ليش مانظف غرفته يوووش انا بنظفها ققبل مايجي
زينب بدت تنظف غرفته ترتب هذا وتشيل هذاك
زينب وهي تتمغط:اوووه اخيرا خلصت بحياتي ماشفت كيذا حوسه
زينب راحت انسدحت وهي تغمض عين وتسكر عين
زينب بنفسها:يازين سريرك خالد انا احبوه ليش م ما مادري
ونامت زينب ولاحست باحد من دخل ولا من طلع

زينب بنفسها:ااخ ثقيل وش ذا اللي علي صدري يوجعني وبعد جسمي احس بختنق ثقيل
زينب فتحت عيونها ع شوي شوي
وشوي زينب صرخت وطررررررررررخخخ
عطته كف
خالد بصراخ:ااااااااااااااااااا �اااااااا


نروح لسكن فارس
فارس:همم غربيه كاني سمعت صوت خالد يصارخ
تركي وهو منسدح وفيه النوم:لا انت تتخيل
فارس:يلاا يلاا بس قوم غي. مابقا الا سااعه على الحظور قوم
تركي غطا نفسه
تركي:مااابيي روح انت مالي خلق ياخي بروح اشوف وجيهه تسد النفس يوووه بعد نسيت احل الواجب اللي علي يووووه بعد نسيت اغسل ملابسي اهى
فارس وهو رافع حاجب ومنزل الثاني:بتقوم والالا
تركي وهو مغطي نفسه:ماابي روح لحالك مافيه مشكله اذا غبت يوم واحد
فارس تنهد وراح لم الدرج واخذ دفتر صغير
فارس:اليوم الاول لمدرستك الثانويه الثانيه غبت اسبوع وبعد ثلاث اسابيع غبت ثلاث ايام وبعد اسبوع غبت يومين وبععد
قاطعه تركي
تركي وهو معصب:خلاص خلاص ياخي بقوم هففف منك كانك ابوي
فارس وهو يضحك:يلاا بسرعه مابقا الا نص ساعه

نروح لرائد وفهد
فهد وهو يسوي زرار ثوبه:روودي خلصت
رائد:لااا اصبر احط العطر واللبس الساعه
فهد:يلاا بسرعه بنتاخر
رائد:كانك متحمس
فهد:ااييه اليوم اللي بيختار المدير وين يحط زياد
رائد:ااايهه صح امس سهرانه متى يمر الاسبوع
فهد:عد للعشره وتلقاه مخلص
رائد:كم بقا على فصل الشتاء
فهد وهو يناظر التقويم الهجري:امم مابقا الا ثلاث شهور
رائد:كانه مطول الشتاء
فهد:اييه امم خلصت ولا باقي
رائد وهو يطلع من الغرفه:يلاا خلصت


نروح لم احمد وحمد

احمد بصراخ:حممممد قووووم ياااحماااار تشوف وش بسوي ذا التلفزيون بسرعه بنتاخر
حمد وهو مغمض عيونه:همممم وش تبي الحين اقوم اصبر 5دقايق
احمد رفس حمد وطاح على الارض
حمد وهو فاتح عين ومغمض عين:هيي تبي تموت اليوم
احمد:تقوم بطيب ولا?
حمد:خلاص خلاص بقوم اصبر 5دقايق
احمد:هففففف

نروح لم فيصل وباسل

فيصل:خلصت ولا باقي
باسل:ايوه خلصت
فيصل بفرحه:اتمنى يحط زياد بفصلنا
باسل:قل ان شاءالله
فيصل:امم ان شاءالله يصير معي امم بعد شسمه ذا يلااا تاخرنا
باسل بسرعه:ايه ايه صادق يلاا


نروح لسامي


سامي بنفسه:ااخ طولت
سامي بحزن:امم متا بيصير معي واحد بالسكن اف مليت بالحالي انا اكرهك يالمدير


ملاحظه:سامي يسكن بالحاله


تركي:هممم شف فبصل وباسل
فارس وهو يلتفت:اووه كانهم بعيد جااين غصب ههههههه
تركي:هههههههه صادق
فيصل وباسل:السلام عليكم
فارس وتركي:وعليكم السلام
باسل:غريبه مااشرف الباقي
فارس:شوي وتلقاهم هنا
فيصل:مو كانكم زيادين بالزينه
تركي:انا كالعاده ماتغير كله ثوب ابيض وساعه فضيه وشنطتي الكتف بس
فارس:انا نفسه بس انا بدون ساعه فضيه انا ساعه جلد
فيصل:همم طيب يلاا مشينا
باسل:اا شف خالد وزياد
فيصل وهو يضحك:وش فيه خالد مبرطم هههههه
باسل:ماعليك من خالد شف شكل زياد يااااالبييييه
فارس وهو يعدل نظاراته:شكله يشبهه البنات لو انه مو ولد كان تزوجته
كح كح
زينب وهي ملتفته لخالد:شوفهم ينتظرونا
خالد:لا تكلمني
زينب:قلت لك اسف
خالد:هذا جزاتي اني حنيت عليك وخليتك تنام معي
زينب:ليش ما قومتني خليتني اروح لمكاني
خالد:كـ عربون شكر لظفك لغرفتي
زينب:اوسخ من غرفتك ماشفت
خالد وهو ياشر على خده:هااه شف ايدك للحين مطبعه على خدي
زينب:المرا الثانيه لا تنام معي )
باسل قاطعهم
باسل باعجاب:تجنن بسم الله عليك
خالد بـ غرور:مافي شي جديد
باسل بـ عيون بارده:من قصدك انت
فيصل وفارس وتركي بنفس اللحظه:بووم يالجبهه
خالد بعصبيه:من تقصد
باسل:ا
قاطعهم صوت صرراخ??


ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت الجاي
اتمنى انه نال اعجابكم البارت هذا ومثل ماودعت اني بطول بالبارت هذا والقادمه

اما بنسبه وشلون اكبر الخط والله اني مااعرف له وشلون اذا احد يعرف اتمنى تفيدوني امم جوالي جلكسي للعلم
وان شاءالله اني باخذ بنصيحه كل واحد ينصحني ويعلمني
وانا اقبل كل شخص يصير صديقتي او صديقي
وانتظارونا للجمعه الجاي
وهبي هبي مااري