عرض مشاركة واحدة
قديم 08-24-2021, 03:30 AM
المشاركة 17
اميرة بهدوئي
Junior Member
  • غير متواجد
Post
البااااااارت الثالث عشر


بعطيكم خبر حلوووو ياحلوين لو لقيت ردود تبيض الوجه في بارت يوم السبت

فيصل\ منار حبيبتي قومي منار
فيصل بحركه خفيفه شال منار وأخذها المستشفى ووصلت أخذوها الممرضات وركبو لها مغذي وسوى لها تحليل
فيصل للدكتور \ Madame manar What are their ))مدام منار ماهي حالتها ))
الدكتور\Congratulations, Madame pregnant
فيصل\Are you serious Is pregnant
الدكتور \yes Congratulations
فيصل\ Thank you Dr. I can see
الدكتور \ Yes, you can see but it must be well-fed
فيصل\ Not a problem and the
establishment of God's well-fed
ودخل فيصل على منار لقاها غرقانه بدموعها والمغذي بيدها
فيصل\منار حبيبتي مبروك بتجيبي لنا ولد يقولك ماما
منار ومازالت تبكي وماينسمع غير صوت شهقاتها
فيصل\منور حبيبي ليه البكى الي صار مقدر ومكتوب وأنتي مؤمنه
وراح جلس جمبها ويمسح على شعرها \ترى الدكتور قال أنو البكى مضر لكي لأنو حملك ضعيف
ووضع أيده على بطنها ولاتبغي النونو يروح منك
هنا منار ماقدرت تمسك روحها وقامت رمت نفسها بحضنه ويدها شاده على قميصه وبين بكاها وشهقاتها\ليه يافيصل ليه حرمتني من وداعها حرمتني من شوفتها والله قلبي حاس فيها وأنت كنت تهديني ليه
فيصل\هوووووس خلاص حبيبي ريحي الحين وبعدين نتكلم بلموضوع نامي
وقام عدلها على السرير ونيمها

في مكان ثاني تحديدا بجده
هشام\اليوم تروحي لها سامعه
وفاء\اليوم مقدر لأنو أخوها جاي وهي مو موجوده
هشام \طيب معك أسبوع وتكوني عندها فاهمه
وقفل منها وأتصل على منفذ الخطه وفهمه كل شي وأنه بهل أسبوع رح يقعد يرسل رسايل يشكك فهد بساره

في مكان ثاني كانت عند أهلها تنتظر الباب ينفتح ويدخل منه الي تتمناه بقلبها
أم ناصر\ساره يايمه بخرتي غرفة أخوكي
ساره\أيه يايمه جهزتها وحتى ملابسه وثيابه غسلنها وأرسلنها للمكوجي وعمر قال بجيبها بعد شوي
أم ناصر\الله يرضى عليكي الا قولي لي يايمه مافي شي بلطريق
ساره ضرب وجهها الوان\لا يايمه لسه بدري ماصار لي شهر متزوجه
أم ناصر\والله أنا يايمه بعد زواجي بأسبوعين كنت حامل
بنزله الجوري \يمه بزمنكم كنتم أرانب أم أحنا سلاحف
أم ناصر\ طلعتي صحن الشوكلاته الي يحبه أخوكي غرفته
الجوري بتأفف\يووه أيوه يا أمي لاتخافي كل شي جاهز يابختك ياعم ناصر من قدك
أم ناصر\والله هل ولد غالي علي لأنه أول فرحتي
وساره\وأنا يايمه
أم ناصر\أنتي الغاليه ياقلب أمك
ساره\الله لايحرمني منك يايمه

وينفتح باب الفله الخارجي وقامت جوري وساره يركضو على الباب ويشوفو الي ينزل من السياره ماغيرته غيبه سنتين عنهم لسه مثل ماهو نازل بكل ثقه وأبتسامته على وجهه والغمزات باينه بلبس الأجنبي تي شيرت وجاكيت على كتفه وبنطلون جنز لساته ناصر حبيب القلب
ساره وهي تركض ناحه\نصوووووووور ياكلب وحشتني
ناصر وهو يضحك\أنتي لسه ماعقلتي زوجانكي وماعقلتي
ساره\وهي تبكي وحشتني وهي تضمه
ناصر\وأنتي أكثر ياعيون ناصر ليه البكى كاني رجعت لكم أسبوعين
جوري\\وخري أبغا أسلم على ناصر
ناصر\هلا جوري وقام حضنها أخبارك
جوري وهي حاضنته \مشتااااقه لك حيييييييل
أبو ناصر\يلا يبنات تعالو ندخل جوه
ودخلو جوه وجلسو مع ناصر
أبو ناصر\هايأم ناصر الغدا جاهز
أم ناصر\أكيد يلانجهزه
أبو ناصر\وفهد وعمر مابننتظرهم
ساره\لايبه فهد عنده مناوبه وقال بيجي بليل وعمر شوي وبيكون هنا راح يجيب أثواب وأشمغة هل خايس
ناصر\أفااااا أنا خايس
جوري\أيه خايس سنتين يالظالم وأنت تاركنا
ناصر\والله مو بيدي أنتم تدرون الدراسه والدكتوراه
أم ناصر\الله يوفقك ياوليدي
ساره\كم باقي لك وتخلص
ناصر\ ست شهور وكل شي بيخلص
ساره\يعني العيد الجاي معنا ورمضان
ناصر\أنشاء الله يمه مابناكل
أم ناصر \أكيد يمه الحين نقوم نجهز الغدا ويوم يجي عمر قعدنا
ناصر\أيه يمه تكفين والله واحشني الأكل السعودي
ساره\لا وبعد مو أي طبخ اليوم فاتحين أوبن بوفيه
ناصر\ليه وش مسوين
جوري\قول وش ماسوينا من ست الصباح وأحنا نطبخ لك
ساره\ وكبسه وشوربة حب وحنيني والجريش
ناصر\وي وي وش كل هذه
ساره\هذه وأنا ماخليتها تكمل طبخ ولاكانت ناويه تقضي عليك اليوم
أبو ناصر\يلا يابنات قومو جهزو الغدا وخلوني مع أخوكم شوي

بعدها جاء عمر وجهزو الغدا ونادو أبوهم وناصر
ناصر\ يمممممممم من جد اليوم مني قايم من على هل الأكل
أم ناصر\كل ياوليدي صحتين وعافيه
ناصر\الله يخليكي لي يأم ناصر وقام باس راسها وجلسو ياكلو وقامو كلهم من على الأكل بعد ماخلصو ماعدا ناصر كان جالس ياكل الي يشوفه يقول له سنه ما أكل
جوري\ناصر كافيك اليوم
ناصر\أقول تشب وخليني أركز
ساره \ههههههههه تركز أكثر من كده
أم ناصر تدز ساره وجوري \كل ياقلب أمك تلاقي هل غرب مايأكلوك
ناصر\ترى أنا مطول لو حبين قومو نامو ويوم تقومو أكون خلصت أكل
هنا كلهم ضحكووووووو

بعد الغدا والشاي وسوالف وضحك ووناسه
أبو ناصر\ترى يا أم ناصر اليوم أمي مسويه عشا بمناسبة رجعة ناصر
أم ناصر\بس مو أنت قلت اليوم بتسوي
أبو ناصر\أيه بس أمي مررره مو راضيه تقول أول ذبيحه لناصر هي الي بتسويها
ناصر\أيه والله زمان على جدتي وسوالفها بقوم أخذ لي شور وأروح لها
ساره\لا أحلف مافي روحه
ناصر\وأنا أقدر على بعدك ياقمر اليوم بكلم فهد يخليك هنا اليله
ساره\دام كذا باجي معك عند جدتي أتطمن على أماني بس خلني أكلم فهد
ناصر\أوكي أنا اليحن بروح أخذ لي شور والبس وأرد
جوري\والهديه حقتي
ناصر\يمه أكلتيني بقشوري هدايكم فوق بلشناط
جوري\أنجز متى بتعطينا الهدايا
ناصر وهو يضحك على هبل الجوري \اليله سهرتنا صباحي
وطلع يبدل وطلعت ساره غرفته وجهزت له ثوب وشماغ وعقال وعلقتهم
طلع من الحمام وهو لابس تي شيرت وبنطلون
ساره\أنا جاهزه يلا البس أنتظرك تحت
ناصر\وأنا جاهز
ساره\لا أحلف بتروح كذا أفاااا سعودي وبهل منظر
وقامت وشالت الثوب والشماغ \وذولا لمين
ناصر\والله مدري أنكم جهزتو لي ثوب وشماغ بعدين أحس شكلي فيهم بيكون غلط خصوصا ولي سنتين مالبستهم
ساره\أقول بدل وأنت ساكت اليوم بيجو الرجال يسلمو عليك ويشفوك
ناصر\طيب ورينا عرض كتافك لأجل أبدل يا أستاذه ساره
ساره\عرض ولا طول
ناصر\تنكتين أنتي ووجهك يلا بررره أبدل
وطلعت ساره ولبس ناصر الثوب والشماغ والعقال
ساره\طق طق طق أدخل
ناصر\أدخلي
ساره\طولت وينك
ناصر\مو راضي ينعدل هل شماغ مني عارف أضبطه
ساره\والله أشوفك أخذت عوايد الأجانب لو يشوفك أبوي يسطرك
تعال أسوي لك شماغك
وعدلت له لشماغ ناصر\أكشخي أكيد كل يوم تسوي شماغ فهوودي
ساره هنا جلست على السرير\فهد أأأه من فهد لو تدري بفهد
ناصر\أوووووس الحين أنا حاسس أنو فيكي شي اليوم بليل لنا حديث طويل يلا خلينا ننزل

وطلعو وراحو كلهم بسيارة عمر لأنو ناصر معه رخصه دوليه ووصلو بيت جدتهم وجا ناصر بيدخل بس وقفه صوت ساره
ساره\هي على وين
ناصر\داخل أسلم على جدتي
ساره\وشو نسيت أنو أماني هنا غير زوجة عمي نايف
ناصر بستغراب \نايف تزوج متى وفين
ساره\قصه طويله بعدين أقولك عليها الحين خلني أدخل أخذ لط طريق وبعدين تدخل
ناصر\طيب يلا
ودخلت ساره وقالت لأماني أنو ناصر جا بيسلم على جدته كلمي ريما قولي لها ماتنزل ودخلت ناصر وسلم على جدته وجلس معها
الجده\أخبارك ياوليدي
ناصر\الحمد الله يمه بس ناقصني شوفتكم
الجده\والله ياوليدي مالها داعي هل غربه بس أيش نقول محد يقدر على الي براسك
ناصر\هانت يايمه كلها ست شهور وبخلص
دخلت أماني وهي متلثمه ولابسه \الحمد الله على السلامه ناصر
ناصر\وعينه بلأرض الله يسلمك عظم الله أجرك
أماني\أجرنا وأجرك يلا عن أذنكم وطلعت فوق
شويه ونزلت جودي
جودي \تيتو
الجده\هلا ياعيونها
جودي\كلمي بابا وقولي له يجيب لي حلاوه وثوكلاته
الجده\الحين يايمه اخلي ساره تكلمه لكي
ناصر بستغراب\منو هذي يمه
الجده\هذه بنت عمك نايف
ناصر بستغراب\نعممممم بنته متى ووين وكيف
الجده\بسم الله عليك ياوليدي هذي قصه طويله خلي ساره تقولها لك
ناصر\أنتي ياحلوه وش أسمك
جودي وهي مبوزه \مالك ثغل أنت مين
ناصر وراح لعندها ونزل لمستواها \ليش القمر زعلان
جودي\أنا أثمي مو قمل وخل عني
ناصر \طيب وش رأيك أخذك أجيب لكي حلاوه وشوكلاته
جودي\لأ ما أبغا منك أسي بابا بيذيب الي
ناصر\على كيفك بس أنا رايح السوبر ماركت أجيب حلاوه لي ولجدتي وساره أختي
جودي\عمه ساره أختك
ناصر\أيه
جودي\بس هي أحلى منك
ناصر\أكيد أحلى مني يلا أنا بروح تيجي معي
جودي\تيب أثئل ماما وأزي
ناصر\تيب مافي بوسه لعمو ناصر
جودي \ لما تجيب لي الحلاوه أبوثك
ناصر\طيب يلا بسرعه روحي أسئلي ماما وخلنا نروح
جودي\تيب بس لاتلوح وتسيبني
ناصر\هههههههه لا مابروح وأسيبك


في مكان ثاني كانو بدأو بتنفيذ الخطه لأجل خالد ولميس
مرح\يلا يافرح أنزلي
فرح\والله خايفه يقلب كل شي فوق راسنا بعدين ليه أنتي ماتروحي
مرح\أولا لأنو أنا لو شفتها بطقها ثانيا لأنو هي تدري أني ما أوطيها بعكسك فبكون مكشوفه
فرح\طيب نازله متى بتردو تاخذوني
هنادي\بعد ساعتين تمام تكوني خلصتي ولو خلصتي قبل وتبغي تردي بس رني لي وأجيك
فرح \طيب
ونزلت فرح ومشيت بخطوات هاديه لباب فلتهم الكبير
ساسي\من يبغا أنتا
فرح\ماما هيفاء فيه
ساسي\أيوه في فوق هيا أنته مين
فرح\أنا صديقتها روحي ناديها
ودخلت الشغاله فرح
حبيت أعرفكم بعائلة هيفاء بنت وحيده مع أخوها محمد أهلهم ماتو بحادث سياره أخوها محمد قاسي جدا وسيم بس يطغى على شكله القساوه وبعد وفاة أبوه ترك الدراسه ومسك شغل أبوه حتى ثانويه مامعه بس من أكبر تجار جده وهيفاء جميله شي خيالي بشعرها الأحمر الغجري وعيونها البنيه الوساع بس فقدت حنان الأم والأب وحتى الأخ ماعوضها هل حنان وكان فاتح لها كل شي مثل ماتبغا فلوس وخرجات وكل شي لأنه بعتقاده أنو الفلوس كل شي

ساسي\ماما هيفاء


يتبع....