عرض مشاركة واحدة
قديم 05-29-2022, 06:18 PM
المشاركة 20
زهرة الاوركيد
Junior Member
  • غير متواجد
Post
البارت 5 الجزء الاول

صرخت بقوة: انتو وش تتكلمون وش هالكلام
امها ودموعها على خدها اربع اربع وتشاهق: يايمة ماسرني خبرك دليني وش بيدي
سارة وهي منهارة وتبكي :يايمة ليه بعتوني ليه وش مسوية لكم
وبرجاء:اذا علشان مصرفي والله اشتغل واصرف على حالي لا تبيعوني
بندر وقلبه يتقطع حاول يبرر: والله مو بيدي والله لو علي ما اخليك الا اذا وافقتي
سارة بخيبة: وهي تاشر على حالها وتضرب قلبها: انا انا اللي قلتو لي نحبك انا اللي قلتو ما نضيمك
ناظرتهم بانكسار وبضعف: ليه تبيعوني ما ابي والله ما ابي انا وحيدتكم وين حبكم اللي قلتوه وين اللي قالو ما نضيمك
ليت غيركم من كسرني ولا جات منكم
وبدت تضرب حالها بقوة: اتركوووووني خلااااص
جا عندها وبعد يدينها وهو يحظنها حاول يخفف بحظنه عليها
ماهي الا ثواني طاحت مثل الورقة ووجهة تغير لونه

ليتكم كذبتو علي وقلتو مانبيك ولا قلتو نبيك ووقت عازتي خذلتوني
ليه يايمة ليه تتركوني


———————————————— ———————————————

جا عند اخوه
خلاص يكفيني اللي فيني ليه احزن على ناس باعوني
صرت روح يتيمة وكلهم لهم يد
خطوة تتقدم وخطوة تتراجع هذا باب غرفة اخوه
اخذ نفس عميق وزفره طق الباب كم طرقة وصله صوت ابوه
:ادخل
دخل وهو واثق من خطواته هيبة بمشيته لابس ثوبه وكانه رجال عمره بالثلاثين
ابوه وقف يهلي ويرحب به وكان الارض مو سايعته
:حي الله من جا حي الله ولدي
خالد بقلبه ليه يابوي ما تسال ليه يوم اجيك تشيلني من الارض ويوم الف راسي تنساني ليييييه
ابتسم خالد: الله يحييك ويبقيك يبه
زوجةابوه بغل: ايش جابك يالورع
ابتسم خالد بوجهها: هلا فيك خالتي كيفك
زوجة ابوه وهي تناظر ابو خالد بقهر اشر بعيونه اطلعي وملامحة تدل على الغضب
خذت جنطتها وطلعت بسرعه وهي معصبة ليه يجيب هالحيوان جنب ولدي
ابو خالد ناظر بخالد وهو فرحان: تفضل تفضل اجلس
خالد وهو يأشر على تيم: كيف وضعه
ابو خالد بحزن: ماهو بخير يولدي حاله مايسر عدو ولا صديق
خالد بمواساة: الله يشافيه الله قادر على كل شي
كان صاحي يسمع الكلام ومغمض عيونه
خالد كمل كلامه: يابوي تراني على عهدي تيم اخوي وان ماشلته ما اكون اخو ما يطيح وانا اخوه وان جا يوم وطاح بطيح قبله



ابو خالد ناظر خالد بفخر: عز الله انك ولد امك ربتك واحسنت تربيتك وهذا نشدي بك

تيم وكلامه كان على الجرح يداوي جروحه دايم يصيح لي طحت من بيشلني طاحت دموع عيونه

خالد حاول ما تظهر مشاعره ابتسم بصمت


———————————————— ———————




مثل المجنونة تدور وتدور وتصيح: وينك وينك يايمة

راحت مكان ماشافوها امس لكن مافي اي اثر راحو قريب من البيت وما حصلو شي ببيت ابو محمد بقى القن الي يحطون في الدجاج
دخلت بقوة كل الدجاج بدا يناقز مخترع دورت لكن مافي شي
ناظرت بتمعن مافي رفعت راسها تدعي وعيونها غرقانه: يارب شافت في جسم فوق ببيت الدجاج اللي يحطون فيه البيض
شافتها نايمة ركضت بسرعه جنونية وهي تصعد الرجات بسرعة
جلست قريب لكنها نايمة حطتها بحظنها وهي تبكي وتنوح
:اااه يايمة ليه تسوين فيني كذا
بدت تبوس فيها بسرعه خدها جبهتها رقبتها شمت ريحتها وهي تحظنها اكثر
:ااااخ يايمة عليك ااااخ ليه تركتك ليه نسيتك ليه
حاولت تمسح وجهها وهي مستغربة ليه للحين مافي رد
ولا حتى فتحت عيونها خافت يكون فيها شي ناظرت هدومها خاف قارصنها شي وهي نايمة ناظرة جسمها مافي شي يدها وهي تتحسسها كان يلسع من الحرارة
شالتها بسرعه ونزلت تركض وهي تصيح
:عمي ابو محمد ياعمي الحق علي
جا عندها ابو محمد تفاجا يوم شاف غلا بين يدينها فرح: الحمد لله
ناظر ام غلا وهي تبكي وتنوح: ياويل حالي على بنيتي
الحقني يا ابو محمد
تفاجاة بصراخها: وش فيك يام ندى
تكلمت وهي تشاهق: الحق علي وخذها المستشفى حرارتها عاليه بالحيل بسرعه الله يخليك
تكلم ابو محمد وهو مصدوم: حطيها بالسيارة ونادي ام محمد تروح معي زوجك بحاجتك
ناظرت مافي مجال بتتركها للمرة الثالثة
مشت وبمشيتها كانت تدوس على قلبها وتبكي بشده
راحت تخبر ام محمد علشان يطلعون بسرعه
بعد مامشت السيارة كانت تايهة بين قلبها وعقلها
قلبها: تركتيها هه؟ وتسمين نفسك ام بلاك من ام ما تدرين شي
وشهي الامومة
وعقلها: تراك سويتي الصح زوجك من بيكون جنبه لي صحى وطلب شي بنتك النايمة اذا صحت من بتلاقي
قلبها:ونسيتي بنتك الثانية دوم تصيحين ليه تعاملوها كذا ليه عاملتيها كذا تخيلي تموت
ماهي ثواني وسقطت على الارض




———————————————— ———————
ناظر زوجته وهي فرحانه وخواته كانو فرحانات
وهو ابتسامته ما توسعه وكان يردد بقلبها بلاكم مادريتو ان انا فرحان اكثر منكم لو علي كان فرشت المجلس ايام وليالي على فرحتي عزايم


دخل غرفته وهو يناظر كل شي اخترته حسب ما عرفت انك تحبيه ما ناقصني يابعد عمري الا وجودك
انا تايهة بلاك
ليتك وافقتي من اول كان بنتي منك كان ما ظلمت جود


دخلت جود وهي فرحانه:صدقني يوم بتشوف الغرفة تنهبل فيها


ناظرها بعصبية :من سمح لك تدخلين

ناظرته بكسرة: اسفة بس


قاطعه بقوة وهو رافع يده بتنبيه: :اخر مرة تدخلين صدقيني مايصير خير مرة الجايه

ناظرته باسف :اخر مرة صدقني

عطاها ظهره ورفع يده ✋:الحين ممكن تطلعين

نزلت دمعه حارة مسحتها بسرعه مشت قابلتها لمار وهي جاية شالتها بتطلع



جا عندها خذاها منها:اتركيها تدخل ذي الاميرة وذيك الملكة
عطته لمار


وصلت عند غرفتها وسكرت الباب بقوة وجلست تبكي وتشاهق لييييييه ما تحبني وش فيني ليه بايعني من اول
ليه
وش سويت لك

تذكرت من شراها وهي مارضت فيه اختارته هو
كانو رايحين الشاليه هم وعمانها
جالسين النسوان بخيمتهم فرحانين
كانت رايحة تجيب جوالها من خيمة البنات صادفها وكانت اختها معاها وهو كان متقصد حد يكون معها علشان لا ينفهم غلط
جا حمد عندهم وهو منزل عيونه: السلام عليكم كيف الحال


جواهر:وعليكم السلام 'الحمد لله انت كيفك



حمد. اخذ نفس :الحمد لله

اردف حمد وهو مستحي: ياجود يا بنت عمي انا شاريك وهاويك ولا هوى القلب لا عذر عليه جيتي والكلام غلط المفروض اقول لابوك اول

جود ناظرته بصدمه


كمل حمد: انا يجود ابيك تكونين زوجتي اذا تقبلين مانسري من هنا الاوقد كتبنا كتابنا وان قلتي لا الله يوفقك مع غيري لكن مابيشتريك زيي


جود مصدومة: انا تفاجات من كلامك ومصدومة ممكن تعطيني وقت افكر

حمد ماهو مطمن: خذي وقتك وردي خبر مع اختي
هزت راسها جود وهي في حالة صدمة
جا عندها وهو يتعكز متركز على الحيطان وصل عندها وشافها
كيف طايحة حاول يدوس على رجوله بقوة وهو متألم كثير

وصل عندها ونزل الارض شالها من الارض وحط راسه عند رجوله: ام ندى
ضربها على خدودها بالخفيف: ام ندى حبيبتي وش فيك قومي
بدأت تفتح عيونها بخفة وشافت وجهة جلست وهي تقول: وش جابني هنا ...ليه انا كذا نايمة هنا
ناظرت فيه بتسأل
وهو ما كان عنده علم: ما ادري انا توه ابو محمد الله يسلمه جابني هنا ونمت لكن ما طولت بس صحيت جيت ادورك تفاجات انك طايحة
حاول تركز وتتذكر طاحت دموعها: عذبتها يا وليد (ابو ندى)نسيتها يوم طلعت ونسيتها وطحت وتركتها وهي مريضة
وبدأت تضرب نفسها بقوة وش انا من ام ليه سويت فيها كذا
اشهقت بقوة وهي تناظره بتشتت: كنت اعاتبكم ليه تسوون فيها كذا وانا اكثر من خذلها بوقت احتاجتني فيه
يارب وش سويت انا كسرت روح ومو اي روح
وبخذلان: روح يتيمة
لزم يدها بقوة وشد عليها: انتي علمتيني كيف احبها ما انكر في لحظات كنت اتمنى اجي عندها وابوسها واحظنها
لكن اشر على عقله: هذا ما يقبل دوم يعاكس كلام قلبي ومشيت وراه دائما كلامك كان يصحي ضميري انتي احسن ام واجهت الكل ببنتها الي بيتوقف النمو عندها وما راح تقدر تطول
كانت تسمعه ودموعها تنزل :معقول كلامي جاب عندك نتيجة وعندي طاح الفعل ما سويت من كلامي
ناظرته بحزن :انا يا وليد اللي سويته ماهو بقليل انك تنسى روحك عادي بس عيالك من حالك كيف بتنساهم
وليد بتسأل: وينهم الحين ليه ماهي معكم ابو محمد قال انه جات عندكم امس
ناظرته بأسف: ودوها المستشفى حرارتها منخفضة

وليد بيتكلم سمع صوت الجوال
ناظرها بامل: يمكن يكون ابو محمد ممكن تجيبيه
ركضت بسرعه تجيبه وعطته اياه وفتحت سبيكر
ناظرها بابتسامة يطمنها: هلا ابو محمد شلونك
ابو محمد: بخير الله يسلمك
وليد بلهفة ظاهرة: كيفها يابو محمد
ابو محمد بأطمئنان: الحمد لله جبناها بالوقت المناسب كنا فاقدينها
وليد زفر نفسه وهو يقول: الحمد لله يعطيك العافية ما قصرت الله يجزاك خير
ابو محمد: ماهي بينا ياخوي وقفاتك لنا كثيرة
وليد: كله فضل الله ...متى بتجون

ابو محمد يطمنه :ان شا الله ما نطول
وليد وهو يأشر لها ارتاحي: حياكم حنا بأنتاظركم
انتهت المكالمة
ابتسم لها وهو يطمنها: بخير يعمري ارتاحي
ام ندى وهي حزينة على حالها دخلت وهي تعبانه تبي تبكي لحالها

وليد قرر يتركها براحتها وبلش يتعكز على الاشياء علشان يقوم
ويدخل



———————————————— ———————————————





جالس يناظرها اخ يخيتي يالي مالي غيرك وش سويت فيك
والله ما كان بيدي
نزلت دموعه
تلثم وجلس يبكي
وش فايدتي اخوها وضايمها
فتحت عيونها بشويش وهي تشوف السقف ناظرت حولها
تفاجات بندر جالس يبكي ومتلثم
سارة: بندر وش فيك تبكي
حاولت تقوم لكن ما قدرت
دخلت سهاد ودموعها بطرف عينها
ناظرتها سارة باستغراب: وش فيك كانك تبكين
سهاد شافت بندر يبكي ما قدرت تتحمل طلعتي بسرعه
سارة تذكرت الي شافته ما تدري هو منام ولا واقع
ويوم ناظرت بندر والموقف الي صار مع سهاد تاكدت انه واقع مو حلم
بدأت تنزل دموعها
في شي لازم تسويه ما راح تسمح لهم يظلمونها. وياخذونها حجة علشان يسوون الي يبون
لبست نعالها (تكرمون)
ونزلت الدرج بسرعه
شافت امها بالصالة تبكي وسهاد معها
سارة بتعصب: وينه ابوي
جا بندر وهو يركض خايف من نزلتها بالمنظر ذا
امها وهي تمسح دموعها ناظرتها برجا: يا يمة وش بتسوين
سارة وهي بتطلع تمشي وتصيح بأسمه
جا بندر عندها وهو يحظنها بقوة من ورا
بدأت تناكز تحاول تبعده وهي تصيح: وخر عني ابي اتكلم معه
بندر وهو شاد عليها علشان لا تروح عنده: في ضيوف عنده خلاص اتركيه الحين
سارة وهو بدأت تبكي وتصيح: خل ضيوفه يعرفون من هو وش سوا فيني
بندر بضيق: والله اجبرونا يا خيتي والله الود ودي اعطيك واحد احسن منه
سارة وهي تبكي وتشاهق بقوة: ياخوي راعي بنات ومتزوج كيف تبوني اخذه كيف زوجته ما تستاهل والله

بندر بتنهيدة: المشكلة انها هي الي جات وطلبت يدك معاهم
ارتخت يدينها وهي تاخذ نفس بقوة :ااااه ياخوي يهددونكم بشي المفروض ما يستخدمونه لو ما كانو بايعين عشرتكم ما هددوكم بانتهائها انا وش ذنبي
نزل يده وهي لفة عنده وهي تناظره بقوة: وش ذنبي

جاسم (ابو سارة) :ذنبك انك ما تحشمين احد قليلة الحيا صوتك واصل المجلس
سارة ناظرته بعتب: يوم بعتني ما تكلمت معي ويوم وصلك صوتي تكلمت
جاسم ناظرها بحدة: انتبهي لكلامك واوزنيه ما بعتك الشرع حلل اربع وانسب من ابن اخوي مافي اصلا من زمان كان ودي انه ياخذك. لكن وش اقول
ناظرته بيأس: حسافة فيك كل مرة قلت فيها يبة وحاولت انك تكون عزوة

صوت الكف هز القصر كله .........