عرض مشاركة واحدة
قديم 05-25-2022, 01:21 AM
المشاركة 19
زهرة الاوركيد
Junior Member
  • غير متواجد
Post
بارت 4 الجزء الاول

خالد وهو مشتغل يتذكر الي صار معاه امس وهو عند فهد
وش هالشي الي كانو يتكلمون
انا متاكد سمعت اسم خالد لكني ما فهمت
تنهدت بضيق كل شي حوله يخنقه
امس قام يغسل بعد ما خلص عشا
وهو جالس يغسل كان في غرفة جنب الحمامات والمغسلة قريب من الباب يعني ينسمع الكلام
فهد: انتي مجنونة تبين تشوفينه
جمانه ودموعها برموش عيونها: اترجاك يا فهد علشاني ابي اشوفه
فهد مصدوم: شوي وتقولين ابي احظنه واشمه
جمانه بانهيار: ياليت والله ترا قلبي ما يتحمل والله خلاص كفاية جفاء
فهد تنهد بضيق: يا مرة خالد اكيد بيحس صعبه والله افهميني
جمانه تعبت يا فهد ضميري يأنبني والله مو قادر انام

جا بدر وهو يتكلم بصوت شوي عالي: خالد وش فيك للحين هنا
فهد وجمانه تصنمو معقول سمعهم
خالد بقلبه مو وقتك ابي اعرف وش سالفتي ليه يتكلمون وجابو اسمي ما فهمت الكلام
خالد بابتسامة: دخلت الحمام (اكرمكم الله) علشان كذا تاخرت
بدربابتسامة: امش نلعب بليستيشن
خالد بتعذر: والله تعبان ابي اروح البيت اريح شوي
جا فهد بعد ما سمع ان خالد يبي يمشي
فهد بترجي :ليه يابوك تبي تمشي خليك
خالد بابتسامة: والله تعبان غير مرة انشا الله
فهد : نهاية الاسبوع بنطلع نزهة تراك بتجي
خالد: لا يعمي انت والاهل وش يحشرني بينكم
فهد بزعل: افا وانا اقول انك مثل بدر وانت مانت حاسب نفسك من عندنا
خالد باحراج: ولو يعمي الشرف لي لكن ....
قاطعه فهد: لا لكن ولا شي بتجي يعني بتجي

رجع للواقع وتنهيدة كبيرة خرجت منه: اه بس من وين ما اجي للدنيا تكفخ فيني
من جهة ابوي كلامه جرحني حتى وان كان اخوي ليه مافي حد مهتم لامري طول عمره رامينا هنا ويوم قرر يجي عندي صار باخوي كذا صرت غالي ووصاني باخوي ربي يشهد بلعكس غصب عني اتحمل اخوي لكن ليه مافي حد فكر فيني حتى امي ما فكرت فيني يوم تركتني وراحت نزلت دموعه بقوة: ليه يايمة تركتيني روح يتيمة مافي حد ماكل همي كلن حامل هم نفسه وهم اللي حوله كل ما دورت حولي ابي اشوف شخص حامل همي مافي جرت دموعه حارة وشهقات متتالية دفن وجهه بالمخدة وبدأ بالبكاء

تحمل يا ولدي تراك ماشفت شي
ضباع وبيتكاتفون فوقك ولا تدري
تراهم ضباع بروح ملاك كلن شيطاني
بداخله وخارجه براءة وعفة واخلاق

———————————————— ———————
رجعت ام ندى وبدأت بالبحث عن غلاها
ام ندى وهي تصيح بوجع ودموعها مغرقتها: وينك يا غلاي وينك
وينك باعتذر لك على غلطي كيف نسيتك
غلاااااا وينك
تراكض وكانها مجنونة
كروح تائهة تبحث عن الامان
غلااااا تعالي انا جيت تذكرتك بعد ما نسيتك جعل ربي اخذني يوم نسيتك
غلاااا
جا ابو ندى وحاول يلزمها قبل توقع عليهم
ام ندى ناظرته بقرف: وخر عني وخرررر
ابو ندى فضل الصمت
ام ندى كملت: غلااااا ...غلاي تعالي يبعد امك

ماهي الا ثواني خارت قواها
ركض لعندها ابو ندى وشالها بسرعه
حاول يصحيها لكن مافي عجز كانت تهذر: غغغغ..غلاااااا .....غلاااا....ي......بدأت تبكي وتقول: ايوه.....ايووو....ه انا تركتك .....نسيتك يا بعد امك
حط يده على جبينها حرارتها كانت مثل النار شالها بسرعه وتوجه للبيت بسرعه وشغل المدفأة لها جات ندى وجلست عند رجولها تبكي
ضميره يصيح
يكفي تكابر خلاص بنتك بنتك منت جايبها من الشارع بنتك الي كنت منتظرها ليه الحين نبذتها لا تكابر تراك خليت روحها روح يتيمة حرام عليك يكفي جفا خليها تحس مرة وحدة انك ابوها
صوت ثاني بداخله تبي تعترف فيها علشان يقولون ابو القزمة ابو الاقزام السبعه
الصوت الاول لي مت او هي ماتت اعترف بذنبك وصيح يا حيف ويا ندم خسرت بنتي
الصوت الثاني اصلا انت معترف فيها لا تنكر بس لا تعترف فيها بالخارج بتروح فيها
احتار وش يسوي
ام ندى الزمت يدها بقوة: مرة وحدة حسسها انك ابوها وروح دورها مرة وحدة
دموع ام ندى كانت تنزل بغزارة



———————————————— ———————————————
جالسين بالصالة بعد ما مشو ابو راكان واهله
كانو مجتمعين
سارة وهي تستفز جدتها بكلامها :ابوي كان عندك عمي في حد طلب يد جدتي وغمزة لجدتها
ابو سارة ابتسم لسارة وسكت
ام جاسم (الجدة )وهي ترفع عصاها :عنبو ابليستس من بنت تبين تتزوجين جددتس يمال الوجع

سارة مبتسمة وتحاول تستفزها: وش فيها الله يعين جدي عليك كيف متحملك وانتي كل ما حد تكلم معاك رفعتي عصاك الا صدك يجدتي رفعتي عصاك على جدي الله يرحمه شي ؟
ام جاسم بعصبية: عنبوك من بنت ماحدن بيخلص من لسانتس
وكص اسكتي قال ارفع عصاتي عليه
ام جاسم وهي تطلق تنهيدة :الغالي الله يرحمه بحياته ما اوجعني لا بكلام ولا بتصرف الله يرحمه
سارة ابتسمت: اكول حدتي تزوجي يمكن تنسينه
ام جاسم بحالميه: تبين انسي من سكن روحي وتعشعش فيها حتى وهو بقبره
انسى اللي ما يوم كسرني ولا جرحني ودايم يطيب خاطري من ما كان اذا حاول جرحي وقف بوجهه
قال هذي ام جاسم ما اسمح لحدن يتعبها ولا ينزل دمعها
سارة: الله يرحمه. فديت جدي لو للحين عايش كان زوجته
ام جاسم بغضب: امعصي تبين تزوجينه الا اوريك نجوم الظهر
سارة بغمزة: تغارين يام جاسم
ام جاسم بتنهيدة: بكرا تتزوجين وتعرفين مو كل الرجال نفس جدك جدك الوحيد الي يستاهل من يغار عليه
سارة سكتت ابوها واخوانها موجودين ما تقدر تتكلم بتروح وطي وقتها

نظرات ابوها ما تطمن
الله يستر وش مهبب عمي يارب سترك
ناظرت بندر كان يناظر فيها بقهر
يمه ايش مسوية
تذكرت كل شي مخبيته مافي شي يستاهل نظراته
بكرا يذوب الثلج ويبان المرج يارب ايش فيهم
جاسم ابو سارة: احمممم بندر تعال المكتب
سارة نطت: يبة محتاج اساعدك بشي
جاسم بابتسامة غامضة: لا يبنيتي مافي شي
سارة ابتسمت مجاملة وهي تفرك يدينها ايش فييييييي بموت فضول
ام سارة بتسائل :سارة اجلسي وش فيك واقفة كذا
سارة بارتباك: لا ....ولا شي بس كنت افكر اسوي قهوة او شاي
اذا بقت واقفة كذا من دون سبب بتجيب شكوك لها
استغفرت ربها بداخلها
ناظرت امها الي جاوبتها: سوي لنا قهوة جدتك تحبها الحين ومن يدك
ام جاسم تفكر بابو جاسم وبحنين لايامه ما شافت وجه ولدها الي باين وراه شي



راحت سارة تسوي قهوة
واقفة تنتظر القهوة وهي تفكر
ابوي نظراته ما تطمن
نظرات بندر يمةةةةة والله الا شوي اسويها على حالي
نادت زوجة بندر: سهاد ....سهاد تعالي
سهاد جات عندها تمشي بثقل مع الحمل يادوب تمشي: هلا سارونة
سارة بطولة بال: يا ليل ابو لمبة بعد سنة بتوصلين
سهاد ضربتها على كتفها بانزعاج :بدل لا تساعديني وتجين علي قولي زوجة اخوي بتجيب لنا امير يزين بيتنا
سارة بضحكة: وش زينه بيتنا انا فيه. ههههههه
سهاد وهي تحط يدها على بطنها وتتحسس بطنها وبرفعة حاجب: بكرا بتشوفين حبيبي ولدي كيف بيغطي علي وعليك
سارة تغيضها: غطى عليك يوم سواك دب قطبي ههههههه
سهاد بانزعاج: جب جب اليوم بسير ادعي عليك بصلاتي
سارة باستهزاء: دخيلك ارضي باروح فيها الحين خليك من .....
سهاد بضيق قطعت كلامها: ريحة غاز قوية
سارة ضربت جبينها وكارت تطفي الطباخ نست القهوة انكبت على الطباخ وبدا يطلع ريحة غاز لان النار طفت
سهاد حطت حجابها على خشمها: افتحي الشباك لساني ما دعيت عليك بس فكرت كنتي بتروحين نفسك وتروحينا
سارة بطفش: اففففف استغفر الله ياربي
جلست على الكرسي بتعب
جات سهاد جنبها وحطت يدها على يد سارة وشدت عليها تطمنها: وش فيك يا قلبي
سارة بضيق: نظرات ابوي وبندر مضيقة خلقي مخوفتني نظرات بندر هزتني كاني مسوية شي
سارة لانها وحيدة لاهلها مدلله الجميع اكيد بتكون حساسة
حظنت سهاد بقوة وشدت بحظنها: يا سهاد والله ما سويت شي ليه يا ناظروني كذا وبدأت تبكي
تفاجأت بصوت جا من خلفهم: ما عاش من يزعل سارة وانا عايش افا بس تبكين وبسبب مين بسبب نظراتي جعلني العمى يوخيتي
ناظرته وشفايفها نازله لتحت بطفولية ودموعها نازلة: وش مسوية ياخوي ليه تناظرني كذا
ابتسم بوجع مو قادر يرد اكتفى فتح يدينه لها بمعنى ارتمي بحظني
جات بسرعه عنده وحظنته بقوة وهي تبكي
بندر بوجع: ليه تبكين يا بعد اخوك
سارة بضيق: ما ادري ماني مرتاحة احس اني تعبانه
بندر وهو يطمنها: الله يطمن قلبك تبين نطلع برا نغير جو
سارة محتاجة كثير هزت راسها بايه
حس بهزتها مسح على شعرها
سهاد بغيرة: كفاية احضان على ما اعتقد خلو لي شوي
سارة من بين دموعها ضحكت: تغارين يا سويهد
سهاد بغيرة باينه: اي واله ليه ما اغار
بندر برومانسية : فديت الي يغارون علي
سارة بانزعاج: يا مال الوجع انا هنا وتراني مو متزوجة ارحمو بحالي سنكل
بندر حب يغير جوها: اقول سهادي ايش رايك نكنسل على سوير ونروح انا وانتي بس وغمز لها
سهاد وهي تتدلع: حبيبي مثل ما تبي وانا ما ابي عذال بيننا
سارة اشرت عليها: مالت افشل ثنين بالغزل بروح غرفتي وانتو كملو غزلكم الخايس
سهاد صغرة عيونها: قولي انك تغارين مافي حد يتغزل فيك
سارة: يا ليت بس مافي شي يخليني اغار يا حظي وحدة كنها بطريق وزوجها يمثل عليها ويتغزل فيها
بندر: لاااا الا سهادي ما تتكلمي عنها كذا هذي الغالية وبعدين يالبطريق تتكلمين عن زوجتي كذا ما كان توك حاضنتها شوي وبتطيحين ولدي
سارة كشت عليه: مالت عليك وعلى زوجتك وعلى ولدك بروح اشوف لي فلم مسلسل احسن لي من مقابلكم
بندر بزعل: افا تغلطين على حرم بندر
سهاد بتعب: يكفي كلام امشو نطلع تعبتوني
سارة تهمس لاخوها: الله يعينك عليها دومها تعبانه
سهاد بعصبية دمت عليها علبه الموية وضربت بجبهتها
سارة بوجع: ليه يا حرمة اخوي كذا انتي قاسية وش تكلمت انا
سهاد بعصبية :لك عين تتكلمين يا مال الوجع
وبزعل كملت: كذا تتكلمين عني زعلت
بندر مكيف على هواشهم وردة فعل سهاد بس ما يبي يكسر بخاطرها: اقول يا سارة وش عليك بزوجتي كيفها ذي الملكة تتامر اي شي تبيه فورا يصير قالت نطلع يعني نطلع
غمز


بارت 4 الجزء الاول

خالد وهو مشتغل يتذكر الي صار معاه امس وهو عند فهد
وش هالشي الي كانو يتكلمون
انا متاكد سمعت اسم خالد لكني ما فهمت
تنهدت بضيق كل شي حوله يخنقه
امس قام يغسل بعد ما خلص عشا
وهو جالس يغسل كان في غرفة جنب الحمامات والمغسلة قريب من الباب يعني ينسمع الكلام
فهد: انتي مجنونة تبين تشوفينه
جمانه ودموعها برموش عيونها: اترجاك يا فهد علشاني ابي اشوفه
فهد مصدوم: شوي وتقولين ابي احظنه واشمه
جمانه بانهيار: ياليت والله ترا قلبي ما يتحمل والله خلاص كفاية جفاء
فهد تنهد بضيق: يا مرة خالد اكيد بيحس صعبه والله افهميني
جمانه تعبت يا فهد ضميري يأنبني والله مو قادر انام

جا بدر وهو يتكلم بصوت شوي عالي: خالد وش فيك للحين هنا
فهد وجمانه تصنمو معقول سمعهم
خالد بقلبه مو وقتك ابي اعرف وش سالفتي ليه يتكلمون وجابو اسمي ما فهمت الكلام
خالد بابتسامة: دخلت الحمام (اكرمكم الله) علشان كذا تاخرت
بدربابتسامة: امش نلعب بليستيشن
خالد بتعذر: والله تعبان ابي اروح البيت اريح شوي
جا فهد بعد ما سمع ان خالد يبي يمشي
فهد بترجي :ليه يابوك تبي تمشي خليك
خالد بابتسامة: والله تعبان غير مرة انشا الله
فهد : نهاية الاسبوع بنطلع نزهة تراك بتجي
خالد: لا يعمي انت والاهل وش يحشرني بينكم
فهد بزعل: افا وانا اقول انك مثل بدر وانت مانت حاسب نفسك من عندنا
خالد باحراج: ولو يعمي الشرف لي لكن ....
قاطعه فهد: لا لكن ولا شي بتجي يعني بتجي

رجع للواقع وتنهيدة كبيرة خرجت منه: اه بس من وين ما اجي للدنيا تكفخ فيني
من جهة ابوي كلامه جرحني حتى وان كان اخوي ليه مافي حد مهتم لامري طول عمره رامينا هنا ويوم قرر يجي عندي صار باخوي كذا صرت غالي ووصاني باخوي ربي يشهد بلعكس غصب عني اتحمل اخوي لكن ليه مافي حد فكر فيني حتى امي ما فكرت فيني يوم تركتني وراحت نزلت دموعه بقوة: ليه يايمة تركتيني روح يتيمة مافي حد ماكل همي كلن حامل هم نفسه وهم اللي حوله كل ما دورت حولي ابي اشوف شخص حامل همي مافي جرت دموعه حارة وشهقات متتالية دفن وجهه بالمخدة وبدأ بالبكاء

تحمل يا ولدي تراك ماشفت شي
ضباع وبيتكاتفون فوقك ولا تدري
تراهم ضباع بروح ملاك كلن شيطاني
بداخله وخارجه براءة وعفة واخلاق

———————————————— ———————
رجعت ام ندى وبدأت بالبحث عن غلاها
ام ندى وهي تصيح بوجع ودموعها مغرقتها: وينك يا غلاي وينك
وينك باعتذر لك على غلطي كيف نسيتك
غلاااااا وينك
تراكض وكانها مجنونة
كروح تائهة تبحث عن الامان
غلااااا تعالي انا جيت تذكرتك بعد ما نسيتك جعل ربي اخذني يوم نسيتك
غلاااا
جا ابو ندى وحاول يلزمها قبل توقع عليهم
ام ندى ناظرته بقرف: وخر عني وخرررر
ابو ندى فضل الصمت
ام ندى كملت: غلااااا ...غلاي تعالي يبعد امك

ماهي الا ثواني خارت قواها
ركض لعندها ابو ندى وشالها بسرعه
حاول يصحيها لكن مافي عجز كانت تهذر: غغغغ..غلاااااا .....غلاااا....ي......بدأت تبكي وتقول: ايوه.....ايووو....ه انا تركتك .....نسيتك يا بعد امك
حط يده على جبينها حرارتها كانت مثل النار شالها بسرعه وتوجه للبيت بسرعه وشغل المدفأة لها جات ندى وجلست عند رجولها تبكي
ضميره يصيح
يكفي تكابر خلاص بنتك بنتك منت جايبها من الشارع بنتك الي كنت منتظرها ليه الحين نبذتها لا تكابر تراك خليت روحها روح يتيمة حرام عليك يكفي جفا خليها تحس مرة وحدة انك ابوها
صوت ثاني بداخله تبي تعترف فيها علشان يقولون ابو القزمة ابو الاقزام السبعه
الصوت الاول لي مت او هي ماتت اعترف بذنبك وصيح يا حيف ويا ندم خسرت بنتي
الصوت الثاني اصلا انت معترف فيها لا تنكر بس لا تعترف فيها بالخارج بتروح فيها
احتار وش يسوي
ام ندى الزمت يدها بقوة: مرة وحدة حسسها انك ابوها وروح دورها مرة وحدة
دموع ام ندى كانت تنزل بغزارة



———————————————— ———————————————
جالسين بالصالة بعد ما مشو ابو راكان واهله
كانو مجتمعين
سارة وهي تستفز جدتها بكلامها :ابوي كان عندك عمي في حد طلب يد جدتي وغمزة لجدتها
ابو سارة ابتسم لسارة وسكت
ام جاسم (الجدة )وهي ترفع عصاها :عنبو ابليستس من بنت تبين تتزوجين جددتس يمال الوجع

سارة مبتسمة وتحاول تستفزها: وش فيها الله يعين جدي عليك كيف متحملك وانتي كل ما حد تكلم معاك رفعتي عصاك الا صدك يجدتي رفعتي عصاك على جدي الله يرحمه شي ؟
ام جاسم بعصبية: عنبوك من بنت ماحدن بيخلص من لسانتس
وكص اسكتي قال ارفع عصاتي عليه
ام جاسم وهي تطلق تنهيدة :الغالي الله يرحمه بحياته ما اوجعني لا بكلام ولا بتصرف الله يرحمه
سارة ابتسمت: اكول حدتي تزوجي يمكن تنسينه
ام جاسم بحالميه: تبين انسي من سكن روحي وتعشعش فيها حتى وهو بقبره
انسى اللي ما يوم كسرني ولا جرحني ودايم يطيب خاطري من ما كان اذا حاول جرحي وقف بوجهه
قال هذي ام جاسم ما اسمح لحدن يتعبها ولا ينزل دمعها
سارة: الله يرحمه. فديت جدي لو للحين عايش كان زوجته
ام جاسم بغضب: امعصي تبين تزوجينه الا اوريك نجوم الظهر
سارة بغمزة: تغارين يام جاسم
ام جاسم بتنهيدة: بكرا تتزوجين وتعرفين مو كل الرجال نفس جدك جدك الوحيد الي يستاهل من يغار عليه
سارة سكتت ابوها واخوانها موجودين ما تقدر تتكلم بتروح وطي وقتها

نظرات ابوها ما تطمن
الله يستر وش مهبب عمي يارب سترك
ناظرت بندر كان يناظر فيها بقهر
يمه ايش مسوية
تذكرت كل شي مخبيته مافي شي يستاهل نظراته
بكرا يذوب الثلج ويبان المرج يارب ايش فيهم
جاسم ابو سارة: احمممم بندر تعال المكتب
سارة نطت: يبة محتاج اساعدك بشي
جاسم بابتسامة غامضة: لا يبنيتي مافي شي
سارة ابتسمت مجاملة وهي تفرك يدينها ايش فييييييي بموت فضول
ام سارة بتسائل :سارة اجلسي وش فيك واقفة كذا
سارة بارتباك: لا ....ولا شي بس كنت افكر اسوي قهوة او شاي
اذا بقت واقفة كذا من دون سبب بتجيب شكوك لها
استغفرت ربها بداخلها
ناظرت امها الي جاوبتها: سوي لنا قهوة جدتك تحبها الحين ومن يدك
ام جاسم تفكر بابو جاسم وبحنين لايامه ما شافت وجه ولدها الي باين وراه شي



راحت سارة تسوي قهوة
واقفة تنتظر القهوة وهي تفكر
ابوي نظراته ما تطمن
نظرات بندر يمةةةةة والله الا شوي اسويها على حالي
نادت زوجة بندر: سهاد ....سهاد تعالي
سهاد جات عندها تمشي بثقل مع الحمل يادوب تمشي: هلا سارونة
سارة بطولة بال: يا ليل ابو لمبة بعد سنة بتوصلين
سهاد ضربتها على كتفها بانزعاج :بدل لا تساعديني وتجين علي قولي زوجة اخوي بتجيب لنا امير يزين بيتنا
سارة بضحكة: وش زينه بيتنا انا فيه. ههههههه
سهاد وهي تحط يدها على بطنها وتتحسس بطنها وبرفعة حاجب: بكرا بتشوفين حبيبي ولدي كيف بيغطي علي وعليك
سارة تغيضها: غطى عليك يوم سواك دب قطبي ههههههه
سهاد بانزعاج: جب جب اليوم بسير ادعي عليك بصلاتي
سارة باستهزاء: دخيلك ارضي باروح فيها الحين خليك من .....
سهاد بضيق قطعت كلامها: ريحة غاز قوية
سارة ضربت جبينها وكارت تطفي الطباخ نست القهوة انكبت على الطباخ وبدا يطلع ريحة غاز لان النار طفت
سهاد حطت حجابها على خشمها: افتحي الشباك لساني ما دعيت عليك بس فكرت كنتي بتروحين نفسك وتروحينا
سارة بطفش: اففففف استغفر الله ياربي
جلست على الكرسي بتعب
جات سهاد جنبها وحطت يدها على يد سارة وشدت عليها تطمنها: وش فيك يا قلبي
سارة بضيق: نظرات ابوي وبندر مضيقة خلقي مخوفتني نظرات بندر هزتني كاني مسوية شي
سارة لانها وحيدة لاهلها مدلله الجميع اكيد بتكون حساسة
حظنت سهاد بقوة وشدت بحظنها: يا سهاد والله ما سويت شي ليه يا ناظروني كذا وبدأت تبكي
تفاجأت بصوت جا من خلفهم: ما عاش من يزعل سارة وانا عايش افا بس تبكين وبسبب مين بسبب نظراتي جعلني العمى يوخيتي
ناظرته وشفايفها نازله لتحت بطفولية ودموعها نازلة: وش مسوية ياخوي ليه تناظرني كذا
ابتسم بوجع مو قادر يرد اكتفى فتح يدينه لها بمعنى ارتمي بحظني
جات بسرعه عنده وحظنته بقوة وهي تبكي
بندر بوجع: ليه تبكين يا بعد اخوك
سارة بضيق: ما ادري ماني مرتاحة احس اني تعبانه
بندر وهو يطمنها: الله يطمن قلبك تبين نطلع برا نغير جو
سارة محتاجة كثير هزت راسها بايه
حس بهزتها مسح على شعرها
سهاد بغيرة: كفاية احضان على ما اعتقد خلو لي شوي
سارة من بين دموعها ضحكت: تغارين يا سويهد
سهاد بغيرة باينه: اي واله ليه ما اغار
بندر برومانسية : فديت الي يغارون علي
سارة بانزعاج: يا مال الوجع انا هنا وتراني مو متزوجة ارحمو بحالي سنكل
بندر حب يغير جوها: اقول سهادي ايش رايك نكنسل على سوير ونروح انا وانتي بس وغمز لها
سهاد وهي تتدلع: حبيبي مثل ما تبي وانا ما ابي عذال بيننا
سارة اشرت عليها: مالت افشل ثنين بالغزل بروح غرفتي وانتو كملو غزلكم الخايس
سهاد صغرة عيونها: قولي انك تغارين مافي حد يتغزل فيك
سارة: يا ليت بس مافي شي يخليني اغار يا حظي وحدة كنها بطريق وزوجها يمثل عليها ويتغزل فيها
بندر: لاااا الا سهادي ما تتكلمي عنها كذا هذي الغالية وبعدين يالبطريق تتكلمين عن زوجتي كذا ما كان توك حاضنتها شوي وبتطيحين ولدي
سارة كشت عليه: مالت عليك وعلى زوجتك وعلى ولدك بروح اشوف لي فلم مسلسل احسن لي من مقابلكم
بندر بزعل: افا تغلطين على حرم بندر
سهاد بتعب: يكفي كلام امشو نطلع تعبتوني
سارة تهمس لاخوها: الله يعينك عليها دومها تعبانه
سهاد بعصبية دمت عليها علبه الموية وضربت بجبهتها
سارة بوجع: ليه يا حرمة اخوي كذا انتي قاسية وش تكلمت انا
سهاد بعصبية :لك عين تتكلمين يا مال الوجع
وبزعل كملت: كذا تتكلمين عني زعلت
بندر مكيف على هواشهم وردة فعل سهاد بس ما يبي يكسر بخاطرها: اقول يا سارة وش عليك بزوجتي كيفها ذي الملكة تتامر اي شي تبيه فورا يصير قالت نطلع يعني نطلع
غمز لها بحب
سهاد خجلت وناظرت الارض
سارة كشت عليهم: مالت عليكم وعلى حظي الي مجلسني عندكم
امشو نطلع
طلعو وبندر فيه ضيقة من سالفة بيت عمه
كاسرة خاطره سارة وحالتها ح
لها بحب
سهاد خجلت وناظرت الارض
سارة كشت عليهم: مالت عليكم وعلى حظي الي مجلسني عندكم
امشو نطلع
طلعو وبندر فيه ضيقة من سالفة بيت عمه
كاسرة خاطره سارة وحالتها

بارت 4الجزء الثاني
نايمة ودموعها على خدودها
لم اكن سوى طفلة بريئة قتلتموني وعلمتموني الوجع على اصوله لم افعل شيئا دوما كنت اتمنى قربهم انا شخص احيا بوجودكم
ليه تعلموني الجفا وش ذنبي وش مسوية اخطيت يوم فيني علة رب الكون خلقني كذا ماهو بيدي ليه تعايروني ليه تنبذوني
ما ذنبي اني خلقت هكذا

كان يدور عليها بعيونه ومعه كشاف ناظر شاف شي جوة شجرة قرب ووجه الكشاف على ذاك الشي
افاقت بانزعاج من الكشاف الي على عيونها حطت يدها وهي تحاول ما يأثر على عيونها

لحظات صامته وقاتله
صوت بداخله اتركها هذي ماهي بنتك مو انت ما تبيها ليه تدور عليها هذي البنت ما راح تكبر بيبقى طوله مثل ماهو مافي حد بيطق بابك يبيها بتبقى على قلبك والكل يبي يعايرك
صوت ثاني بداخله حرام عليك الدنيا برد وانت جالس تفكر. بكرا لا صار فيها شي وش بتحصل من الناس هذي بنتك
وانت قلت لام ندى انك بتجيبها
تنهد بضيق وحط يده على راسه: ياااارب
استغفر ربه شالها من الارض وتوجه للبيت
وهو في طريقه حس بعضة قوية برجله ما قدر يكمل نزل الارض وهو يتوجع
ما كان يقدر يصرخ غلا فاقت وراحت تركض باتجاه البيت
ما حس عليها يوم قامت كل تفكيره وش هالشي الي اصابه

بعد دقايق
شاف جيرانه يركض باتجاهة
جا عنده ابو محمد :خير يا ابو ندى عسى ما شر
ابو ندى بالم باين بوجهة: الشر ما يجيك ان شاء الله خير
ابو محمد :قوم معي
ابو ندى بالم :اسندني والله مو قادر
ابو محمد بضيق: شكله ثعبان الله يستر امش بسرعه
سنده ومشو باتجاه السيارة وعلى طول راحو المستشفى

ام ندى بدت تنزل حرارتها
ام محمد كانت عندها وتداري فيها
وكل شوي ام ندى تسألها وين غلا
ما كانت تقدر ترد تكتفي بالصمت
قررت تقول لها اننا لقيناها عسى تقوم
للحين مافي خبر حتى من ابوها ولا ابو محمد يارب سترك لا تروح فيها بهالظلمه والحشرات والحيوانات كثيرة


بعد كم ساعه تأخرو مافي خبر عن احد وجوالي فالبيت ما جبته يارب وش اسوي الحين
ام ندى نزلت حرارتها اشوى وش اقولها اذا اقعدت
كانت تهلوس وقوة اقنعتها انها نايمة بالداخل
طلع الصبح

ام ندى فتحت عيونها شافت ام محمد جنبها استغربت ايش في
طلعت برى شافت ندى نايمة ومكشفة شوي غطتها بسرعه بس وين ابو ندى استغربت ما حبت تقعد ام محمد جلست على الكنبه وبدأت تسترجع وش صار امس اخر شي لما ركبت السيارة ومشينه فيها وبعدين وش صار
ايوة في شي صار بس وش هو
قطع افكارها صوت الباب
لبست جلالها وراحت جنب الباب منو؟
ابو محمد: السلام عليكم اختي
ام ندى باستغراب: وعليكم السلام
ابو محمد :معي ابو ندى بادخله يريح
ام ندى فتحت الباب وهي مستغربه ليه يريح وش فيه
دخلو وابو ندى ملفوفه رجوله بشاش
ام ندى ضربت وجهها: وش فيه ابو ندى وش فيها رجوله
ابو محمد يهدي فيها: استهدي بالله يا اختي ما فيه الا العافية الحمد لله تحسن
ام ندى بتسائل: ليه وش فيه؟
ابو محمد تنهد: امس وهو يدور عن غلا وبعد ما جابها لدغه ثعبان الحمد لله انها جات وتكلمت قبل لا يصير فيه شي وتلاحقناه
ام ندى تشوش عقلها ايش في غلا ويدور عنها شايلها ولدغه ثعبان :يا اخوي والله اني تشوشت وينها غلا ليه يدور عنها
ابو محمد يذكرها: امس وانتو تروحون المدينة بنص دربكم تذكرتو ان غلا ماهي معكم ورجعتو تدورونها
وانتي تخربطتي عليهم لان حرارتك كانت مرتفع
ضربت نفسها بقوة: يا ويل حالي وين غلا
ابو محمد يهديها: استهدي بالله وخلني اكمل لك بس خذي طريق ادخله داخل
كان حاطيه بكرسي متحرك
خذت طريق نزله سريره وهي تنتظره بالصاله على نار وهي تستعجل ام محمد علشان يكمل لها ابو محمد اللي صار
صبرها نفذ
جلس ابو محمد وهو منزل راسه تنهد: بعد ما تخربطتي راح ابو ندى يدور لغلا
بعد دقايق جات عندي وخبرتني ان ابوها جالس يتوجع وكان قريب مرة
رحت له وهي جات البيت شلته ووديته المستشفى عالجوه وهذا هو كدامك مافيه الا العافية

ضربت نفسها بقوة يا خوي ماهي بالبيت وبدأت تبكي :غلطانه يوم اني نسيتها وبعد ما رجعت اخذها استسلمت لضعفي ونسيت بنتي وبعدها تفقدت الكل ونسيت بنتي
وش انا من ام يارب وش انا من ام
بدأت تبكي
ابو محمد خرج يدور عليها هو متاكد انا جات باتجاه البيت ليه ما دخلت
نسوك يا اميرتي وعاتبتهم وحاربتهم
صدمتي بحالي اني نسيتك ما نسيتهم
ويل قلبي عليك يوم كسرتك انا موب هم
سامحيني ودليني وش اسوي كلاني ألهم
#مملكة الصمت



ياريت يا جماعه ياريت تكتبون رايكم
طبعا اضطريت اغير بعض الاشياء لكن مو بهالبارت بالبارتات الجاية اتمنى تعجبكم

صدقوني اتعب واني اكتب وجنت هواي متحمسة بالاخير محد يكتب هالشي يحبط مع ذلك كلت ميخالف لازم اكمل 😿😿💔