منتديات شقاوي التجريبية

منتديات شقاوي التجريبية (https://demos.shqawe.net/vb3/index.php)
-   روايات غير مكتملة (https://demos.shqawe.net/vb3/forumdisplay.php?f=95)
-   -   رواية بنت بمدرسه عيال اغنياء/للكاتبة ماري جو (https://demos.shqawe.net/vb3/showthread.php?t=17203)

روفي 10-29-2023 07:18 AM

مئة وثلاثه بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.

ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.

[الــتنمر2]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.

كانت جالسه وشارده ناسيه الي حوالها.
كانت بعالم ثاني متحيره بين امور واساله كثيره.

تنهدت وهي ترمي نفسها على الارض.

عم الهدوء للحظه وتوجهت الانظار لها ب استغراب
ف قالت وحده من الجالسات/شفيك؟.

/مادري بس احس اني استعجلت بزواج منه.

قالت الثاني بحزم/هذي ماعاد فيها تراجع زواجك منه بعد ثلاث ايام وتوزعت الدعوات ليه ماحسيتي من البدايه؟بعدين تعالي وش هالاحساس المتاخر هذا؟وش شفتي عشان تحسين.

اللتفتوا لها بعد كلام الثانيه.

عضت شفتها وهي تقوم وقالت بعد ما ناظرتهم/تذكرون يوم تهاوشت معه لاني تكلمت وضحكت مع النادل وبعدين رجعت البيت وانا معصبه منه؟بعد شهر اتصل علي وقال خلينا نطلع ونغير جو المهم ركبت السياره وهو جنبي ووقفنا المطعم نزل قبلي بس قال لي اجيب له البوك(محفظه)بدرج السياره عاد هو دخل وانا بقيت بداخل السياره ومعي البوك عاد جاني فضول افتح البوك واشوف اذا معه فلوس او بطاقه ويوم فتحته تدرون وش لقيت؟ لالا اقصد تدرون وش الصوره الي شفتها؟.

ناظروها ب فضول ف قالت/لقيته بالصوره ومعه زينب كانوا واقفين مع بعض ومبتسمين ح.حسيت بشي غريب .

نزلت راسها وهي تغمض عيونها وكملت/بصوره كان واضح انهم فرحانين ببعض حسيت بذاك الشعور الغريب والي كرهني حياتي ح.حسيت بالغيره منها.

قاطعتها مشاعر وهي معقوده الحواجب وبصوت غاضب/سديم وش تقصدين؟.

سديم/ان.انا راح اتفهم اذا كان معهم شخص ثالث بالصوره بس بس هم لحالهم بس.

مشاعر/انتي تدرين ان بين عائله زينب وعائله عبدالله علاقه قويه من قبل ماتولدين انتي سديم حبيبتي هذي زينب هذي عايلتنا لو كانت مثل ما تفكرين كانت راح تقول ولا نسيتي؟مستحيل تخبي عنا شي مستحيل لو كانت تحب احد راح تقول هي قبل ما تسوي شي تقوله لنا قبل لا تسوي.

للاحظات ناظرتها سديم قبل لا تقول

/هذي هي راحت لمدرسه وعلى شكل ولد هي خبت عنا شي؟يعني خفت عنا اشياء.

مهليل بنزعاج/لا تخلين الشيطان يلعب عليك شوفي شخصية عبدالله الي مثل ما تقولين لو صحيح لو كان يحب زينب ماكان تزوجك شخصية زوجك عنيده ويحط نفسه قبل كل شي.

مشاعر/هذي اختي وصديقتي وهذي صديقتك قبل لا تصير اختي وصديقتي وانتي عاشريتها قبلي بسنوات يعني معقوله ما تعرفينها؟معقوله ماتعرفين شخصيتها واسلوبها؟هي تحطنا قبل نفسها مستحيل تفكر تسوي شي ياذينا.

سديم بصوت مهزوز/ص.صحيح زينب مستحيل تسوي شي ياذينا.

مشاعل/بعدين تعالي حبيبتي زينب تدري انك راح تتزوجين وعائله عبدالله ارسلوا لها بطاقه دعوه مع انهم يدرون انها مارح تجي الا انهم ارسلوا لها.

حطت يدها على الطاوله واتكات عليها وقالت ب ابتسامه متذكره اول يوم لها معاها

/صحيح زينب اكيد تدري نسيت .

نسيت؟

صح هم نسوا.
انهم ماقالوا مين خطيب سديم وهذا كان ذنبهم.

وذنب زينب.
وعبدالله.

مشاعل ناظرت انهار وقالت ب ابتسامه/وانتي شخبار خطيبك.

انهار كانت بعالم ثانيه شارده وتفكر نفس حاله سديم والي طالعها من حالتها سؤال مشاعل ف ناظرتها/خطيبي؟

تنهدت وهي تكمل/شخصيه طيبه وبريئه.

سديم/حلو؟.

ابتسمت انهار من سؤالها ف قالت/مملوح واخلاقه طيبه وكلماته معسوله.

مهليل/من قدك اخذتي دكتور.

مشاعر/قبلتي نوع مو نوعك.

امأت براسها ف قالت مشاعل بجديه/اتمنى منك ماتدخلين شخصيه مثله بمشاكلك تدرين انا اعرف انك تحبين عبدالعزيز وادري انك للحين تحبينه.

ناظرتها/لا تدخلين شخص مثله بحياتك اذا ماكنتي تبين الرجال اتركيه بحال سبيله ولا تخربين حياته عشان مصلحتك وانانيتك.

انهار/لا تقولين كلام يجرحني انا ادري وانا اعرف واحس وتاكدي ان هذي اول خطوه لي عشان انساه وابدا حياة جديده.

قالت وهي تبعد عيونها عنها.

مشاعل كانت صادقه بالكلام ومثل ماقالت مشاعل انهار جرت شخص ماله ذنب عشان نفسها بكل انانيه متجاهله الاشخاص الي راح يتاذون.

كان المكان هادي والجو مشحون بالطاقه السلبيه الي كانت ترسله انهار من كلام مشاعل وسديم الي كانت تحاول تقنع نفسها بالي شافته .

ك تغير للجو قالت مهليل بصراخ طفولي وهي ترفع ايديها للجو وترمي نفسها للارض/انا بعددد ابي فارس احلاميي يجييييي.

ناظروها البنات وهم يبتسمون ف قالت مشاعر/انا فارس احلامك.

قالت مهليل وهي تقوم/انا ابي فارس احلامي مسطح).

قالت وهي تبتسم و تأشر على صدر مشاعر بعيونها ف حطت مشاعر يدها على صدرها وبيدها الثانيه امسكت المخده ورمتها عليها وهي وتقول/يبي لك قص لسان.

ابعدت المخده عن وجهها وقالت وهي تضحك/لا جد انا ابي فارس احلام يالله سرع بجيته.

مهليل كانت تتمنى فارس احلام وفعلا
راح يجيها.
وبشكل قوي
لدرجه ان راح تسبب لغيرها وبشخصيه مهمه بحياتها ثغره كبيره
مؤلمه
موجعه
لذاك الشخص.

فارس احلامها راح يكون سبب في نزيف ذاك الشخص نزيف لدرجه العميان.

سؤال مر علينا وحنا مراهقين

"وش تختار الحب او الصداقه؟" و "مين راح تضحي بالصديق او الحبيب؟"

هالسؤالين راح يترتبون على ذيك الشخصيه والي راح تنزف.
مين راح تختار ومين راح تترك.

-
-
#قبل ساعه.

وبمكان ثاني وفي المدرسه وفي غرفه مجلس الطلبه

كان ياسر جالس على المكتب ويناظر اللاب توب وبصوره حبيبته الصغيره بحب وابتسامه حانيه.

تنهد وهو يقول ب ابتسامه/شوفو كيف ملاكي الصغير كبرت وصارت بالصف الثاني.

مر من مشعل وقال وهو يحط يده على كتف ياسر/انت لازم تتعالج من العقده الي انت فيها.

ناظره ياسر بنزعاج/شايفني مريض نفسي اي عقده بسم الله علي.

قال عبدالرحمن الي كان يشرب شاي والي كان جالس على الكنبه
/اي نعم مريض نفسي وعقدتك لوليتا.

/لوليتا؟.
قال ياسر ب استفهام ف قال مشعل.

/ماتعرفها غريبه مع انك لازم تعرفها لانها فيك عقده لوليتا الي شخص بالغ يحب بنت صغيره او قاصره والي هو مثلك او ممكن يكون العكس ف انا انصحك تروح لدكتور نفسي .

ياسر بنزعاج/ماحد مريض غيركم الله ياخذكم سديتوا نفسي الله يسد نفسكم.

قام من على الكرسي وطلع برا المجلس وهو يسكر الباب بقوه.

قعد مشعل على كرسي مكان ياسر وهو يضحك/شفيه زعل.

عبدالرحمن رفع كتوفه ونزلها كنه يقول مادري

مشعل قال وهو يناظر صورة تامى ب ابتسامه
/ما الوم ياسر بحبه ل هالصغيره.

عبدالرحمن/لو سمعك راح يشيل عيونك.

/صح.
قال وهو يسكر الاب توب ويقوم عن الكرسي.

لكن

وقفه صوت التليفون الي كان على مكتب ياسر ف التفت له وتقدم لطاوله وسحب سماعه التليفون واول شي اسمعه

صوت تنفس عالي وسريع.

عقد حواجبه ف قال/نعم؟.

/المدرسه توها باديه تصير اكشن تعالوا للغابه وراح تشوفون وجيبوا خمس حراس وبسرعه.

وكمل بضحكه/الحين صار فيه شي يستاهل اني احطه با اخبار المدرسه .

وبعدها سكر.

مشعل/عبدالرحمن.
/اتصل على ياسر والامن.
قال بهدوء وهو يناظر التليفون .

عبدالرحمن نزل كوب الشاي وهو يناظره بستغراب/ليه.

مشعل/لان مشاكل كبيره بالغابه تنتظرنا.
قال وهو يمشي وياخذ جواله ويتصل على ياسر.

-
-

/انا راح اكون رحيم واخلي اثنين يضربونك بكل رقه وحنان.
قال بسخريه وهو يناظره من فوق لتحت.

ناظر وراح وقال/واحد منكم يطلع ويأدبه.

طلع واحد من المجموعه طويل شعر اسود عيون بنيه كتله من العضلات عيون واسعه جاحظه.

قال رئيس الشله بحزن مصطنع/خليك رقيق معه لاني راح اخليه كيس الملاكمه حقي لا تشوهه وجهه.

امأ براسه وبعدها ناظره من فوق لتحت.
/لا تروح تبكي عند المدير اوكي؟.

قال رئيسهم وهو يبتسم/المخانث*ن يبكون حتى من النمل عشان كذا خلك رقيق معه همم.

عقد حواجبه بعد ماشافه يبتسم ب اتساع وهو يشيل جاكيته.

رمى الجاكيت للطالب المنحه وغمض عيونه ونزل راسه وبعد ثانتين رفع راسه وهو يبتسم ب اتساع حتى ان اسنانه ظهرت كانت اشبه ب ابتسامه ذئب جوعان لقى فريسته.

حتى هو بنفسه ما ارتاح للابتسامه الغريبه.

اما الثاني اشتعلت عنده صفارات الانذار بالاخطر وهذه اول مره يحس ب هالاحساس الغريب هو كثير يسوي مشاكل وكيثر يتهاوش وهذي اول مره يحس بالخطر.

لكن

عشان كرامته مارح يتراجع وخصوصا قدام رئيسه وصديقه الباقي كذا راح يطيح من عينهم ومثل ما يقول المثل

"ما ان تبدا بشي عليك انهاءه".

طلع من تفكيره صوته وهو يقول ويتقدم بخطوات بطيئه/من يبدا اولا يفوز.

وبعدها بدا يركض بتجاءه عدوه وهو يضحك ويقول/عطيتكم فرصه لا تلومني.

واول ماقرب له حتى ضغط على رجلينه وقفز من فوقه هذاك الشخص توسعت عيونه وهو يرفع راسه ويناظره فوقه يبتسم ابتسامه شيطانيه ومستحيل ينسى نظرته الي كانت مليانه بشهوه القتال.
وبثانيه اللتف للجهه المعاكسه وضربه على عنقه خلا جسمه يتهاوي ويقفد السطيره ويغمى عليه.

والحين تذكر هذاك المثل الي يقول"الهروب نصف الرجوله"وياليته هرب قبل لا يشوف نظرته.

هبط على الارض ووقف بعتادل ونفض كتفه وهو يقول/لا تخافون ما قتلته ضربته تحت الرأس وخليته ينام رحمته لاني شفت بعيونه الخوف والحين.

اللتفت عليهم ب ابتسامه بارده/مين بعده.

برز عرق من جبين الرئيس وهو يقول/انا كنت رحيم بزياده.
ناظر وراه وقال/ثلاث اطلعوا ..ولاتخلون عضمه في جسمه سليمه.

اطلعوا ثلاث اشخاص وحاطوا زياد من ثلاث جهات.

/ثلاث اشخاص بثلاث جهات احلا شي.

قال وهو يناظر اثنين منهم وكمل وهو يطقطق اصابعه/قلت اول من يبدا يفوز.

واو ما اسمعوا هالكلمات حتى بدا اثنين يركضون وهم يجهزون لكماتهم.

كان واقف وهو يناظرهم يقربون له ببرود حتى ابتسم ب اتساع بعد ماشافهم يوجهون لكماتهم الاثنين مع بعض له انحنى جزءه العلوي متخطي الضربه وبنفس الوقت مسك اليد الاوله والثانيه سحبهم بقوه ف صار فيه فاصل طلع من بينهم وسحب ايدينهم ولفهم على بعض
.

اصتدموا ببعض وطاحو على الارض وكل واحد ماسك راسه اما الثالث ما ان شافهم حتى ركض بتجأه زياد بغضب وهو يحط كل ضغطه على رجله ويقفز على زياد محاول اصابته بوجهه.

الا انه تفاجأ بعد ماشاف انه ردع ضربته بحط يدينه قدام وجهه كدرع لحمايه وجهه.
وبنفس اللحظه مسك رجله قبل لا يهبط على الارض وسحبها ف فقد توازنه وطاح على الارض.

جلس فوقه ولكم وجهه بقوه حتى تشققت جانب شفته وطلع من الدم وضرب ثانيه وثالثه ورابعه وتاسعه وعاشره حتى اغمى عليه.

قام من فوقه وهو يتنهد وناظرهم وقال ب ابتسامه وهو يمسح الدم من يده بالمنديل الي طلعه من جيبه/كنت احاول اكون رقيق معه بس كان يقاومني وانتهى امره بهذي الحاله.

رمى المنديل على الارض ناطر بملل وكمل/يارب الحب مايشوفني وياخذ عني نظره خاطيئه.

كانوا يناظرون وهم متوسعين العيون بصدمه وتفاجأ طيح اربع اشخاص من مجموعتهم ب خمس دقايق حتى بدون ما يلمسونه.

وهذا.

خلا رئيسهم يغضب ف صرخ/كلكم عليه.

وفعلا اول ما قال اجسامهم تحركت من نفسها كانها تنتظر الامر منه عشان تنتقم من هذاك الجسم النحيل والي فاجأهم بقوته.

..#

#زينب.


ناظرتهم وهم يركضون لي بسرعه وعيونهم تطلع منها الشرار بغضب على اصدقاهم.

التفتت على طالب المنحه الي كان يناظرني وهو متوسع العيون ف قلت وانا ابتسم/عشان تحمي نفسك.

ناظرتهم وكملت/الدرس الاول:اي شي معك يكون سلاح وتقدر تدافع عن نفسك فيه حتى لو كانت ورقه.

سحبت قلمي من جيب قميصي الابيض وناظرته/ف مثلا قلم ممكن يكون سالح تضرب فيه المناطيق الحيويه والي تكون خاليه من الدفاعات مثل.

ناظرت الشخص الاول الي قرب لي وتقدمت له وبسرعه ابعدت يده عن وجهي بخفه ومسكت قلمي وضربته على الجفن بقوه 239 ف صرخ بالم وهو يمسك عينه الي بدات تحمر ف اخذتها فرصه وتقدمت له وسحب يده وحطيتها على كتفي ورفعته لفوق ونزلت لتحت وعشان ما اكون قاتله خففت الضربه.

ناظرت طالب المنحه/وكذا تكون دافعت عن نفسك الامكان الخاليه من الحمايه مثل العين و الجفن و الفم والخشم اضرب المناطق بعدها اهرب لان راح يدوم الالم لدقايق.

تنفست وقلت/الدرس الثاني:بين الخشم(الانف) والفم منطقه فاضيه وتكون هالمنطقه حساسه ف عشان كذا اضربه بقوه اذا كنت تبي الشخص الثاني يموت.

شفت اثنين قربوا لي ف بديت اركض لهم واول ماوصلت لهم رفعت ايديني وضربت بقوه390 وانا هنا كنت احاول اخفف الضربه وبكذا كسرت لهم غضروف وسببت بميلانه والشي الاكيد اني ماحاول اقتل اي شي شخص موجود.

سمعت صراخهم ف اللتفت عليهم وكانوا بالفعل بالارض ماسكين خشومهم الي بدت تنزف دم.

حولت نظري للاشخاص الباقين ولقيتهم واقفين وهم يناظرون اصدقاهم بالارض بصدمه.

لو يدرون اني بنت وش بيسون؟.

سمعت صراخ الرئيس الغاضب وهذا خلاني اقفز بفزع يعني ليه هالصراخ؟.


ناظرني بغضب وقال/انا تهاونت معك.

بعد هالكلمات اهجموا الباقين بغضب وهم يطلعون اسلحتهم الصغيره من تحت ملابسهم.

سكين عصا ثلاثيه(عصا ثلاثيه يعني الي تشبه حقت الشرطه) وصاعق كهربائي ومسيل لدموع و وشي غريب مادري وش هو بالضبط وعصا كبيره مدببه طلعها من ورا الشجره.


قلت وانا اطقطق رقبتي واتقدم لهم/علمونا وحنا صغار ان ما نمسك اشياء خطره مثل هذي الي راح تاذيكم.

وبخطوات سريعه تقدمت لهم وانا اشيل ربطه العنق حقتي والف طرفها واول ماشفت السكين ترتفع علي وتهبط على عيني وك رده فعل دخلت نفسي بين السكين وذراعه وغيرت اتجاه السكين عني ف بديت اضرب بطنه ركبتي وبعدها حطيت يدي على راسه وسحبت شعره لفوق ولكمت وجهه بقوه.

مسكني احد من ورا وهو اشبه بشخص يضمني بقوه يمنعني ان الحركه وهذا خلاني اتقرف ناظرت قدامي ولقيت شخص يركض بتجاهي ومعه عصا الكبيره المدببه وهو يرفعها لفوق مستعد يضربني فيها.

رفعت نفسي على صدر الي وراي ورفست الشخص الي معه عصا برجليني ف ارتد لورا وبعدها ضربت الشخص الي وراي براسي من وراي و تركني وهو يمسك فمه بالم.

تقدمت لشخص الي كان ماسك العصا وبسرعه فاجاني فيها مسكني من رقبتي وضغط عليها يحاول يخنقني.

/الدرس الثالث:عندك 3ل8 ثواني حتى تتتخلص من شخص بمثل هالحاله.

ناظرت بعيون الشخص الي كان يخنقني وانا فعلا بديت افقد القدره على التنفس.

وبقوه درت للجهه الثانيه ف ارتخت يده و ....

.


.


نهااااية البااارت .

روفي 10-29-2023 07:20 AM

مئة واربعه بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.

ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.

[نهايه التنمر]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
ناظرت بعيون الشخص الي كان يخنقني وانا فعلا بديت افقد القدره على التنفس.

وبقوه درت للجهه الثانيه ف ارتخت يده وبسرعه دخلت يدي من بين رقبتي ويده وابعدتها بكوعي.
لكمته برجلي بعد ماشفته ارتخاء وبعدها ابعد عني بخطوات.

-ملللل.شرايك تخليني اخذ زمام الامور لهذا الحد؟.

ناظرت فوق الشجره والي كانت تتدلى منه وهمي/لا نسيتي اخر مره خليتك تاخذين زمام الامور وش سويتي؟.

اوقفت وبدت تمشي ب اطراف اصابعها وهي تضحك بمتعه-ذكريني.

/كنتي راح تقتلين هذاك المجرم.

قلبت عيوني وانا اكمل/انا ماني غبيه عشان اعطيكي هالمساكين تلعبين فيهم.

-اجل خلصي بسرعه.
قالت لي بحده.

ناظرت الثلاثه الي قدامي وانا امشي بخطوات بطيئيه عيوني بعيونهم حتى بديت اسرع بخطواتي وبعدها.
وبعدها

قفزت عليهم.


..#

#بعد ساعه ونص.

/اعتذر.
قال وهو يناظر الشخص الي امتلى بالجروح الي كان جالس على الارض مسحوب شعره من الخلف يناظره بكراهيه.

/تبيني اكسر اخر عظمه فيك؟او اشوهه وجهك بالمقص؟او احرمك من الانجاب طول حياتك؟.

جا طالب المنحه من وراه وهو يقول ويناظره/خلاص اتركه اخذت حقي وكفايه مابي الاعتذار.

ناظره الرئيس وهو يضحك بسخريه/من متى لك لسان من متى للفقراء لسان هاه؟انت هنا ولاشي كيف اعتذر لك؟.

كلماته استفزت زياد ف رفع يده ل يلكمه الا ان طالب المنحه مسكها وهو يقول بخجل/خليه انا ماتهمني كلماته ولا ابي اعتذاره.

ترك شعره واللتفت على طالب المنحه وقف ب اعتدال وقال ب ابتسامه وهو يطلع الورقه الكبيره وقلمه الي كان مليان دم

/اتمنى اعجبتك خدمتي ولو كنت تبي مساعده اتصل علي وراح انفذه.

وكمل وهو يبتسم بخجل/اتمنى توقع هنا وتحط لي نقاط على خدمتي ان كانت ممتازه.

مسك القلم باطراف اصابعه وسحب الورقه ووقع حط ملاحظه وسبع نقط.

قال بقلق وهو يناظر الرئيس/وش راح تسوي فيه؟.

زياد ب ابتسامه خفيفه/راح ارسله لياسر.

/متاكد؟.

امأ براسه ف قال/يلا الحين تقدر ترجع لسكن وانت مرتاح لو احد لمسك قول لي وانا راح اتكفل فيه.

طالب المنحه ناظر زياد من تحت لفوق طلع منديل من جيبه وسحب يده وقال بخجل وهو ينزل راسه ويمسح يد زياد/انا اسف ايدك انجرحت.

"كعييووععيوتتتتتتتتت كنه بنت خايفه على خطيبها".
اصرخت زينب بداخلها وهي تشوف احمرار اذانه من الخجل قالت بداخلها"وشلون يأذونه شخص بريئ مثله؟"

/منظر مقرف يصير قدامي.
قال ب ابتسامه/اسمعوا عندي لكم عرض مغري عندي فندق وش رايكم احجز لكم غرفه هناك وتتكلمون براحتكم؟لا يفوتكم بعد فيه خصم.

ناظره زياد وبعدها ابعد نظره عنه وناظر الطالي الي
اخذ منديل ثاني ومسح خده والي كان مجروح بسبب سكين اصابته.

قال وهو يبتسم/الحين تقدر تروح.

ناظر الرئيس الي كان يبتسم بخبث له ورجع ناظر زياد بعدم راحه ف قال زياد وهو يضرب ظهره بخفه/الحين اتصل على ياسر يجيون ياخذونه.

تنهد وبعدها دار بظهره ومشى ومع كل مشيه يلتفت لزياد بقلق حتى اختفى بين الاشجار معبر طريقه للسكن.

زياد كان مبتسم لطالب المنحه ومان شافه اختفى حتى اختفت ابتسامته وحل مكانه البرود.

درا ببطى لرئيس ف قرب له ولكمه بقوه لدرجه انه طاح على الارض بسبب اللكمه قرب له ومسك شعره وخلاه يقوم واول ماقام لكمه مره ثانيه ونفس الشي طاح على الارض متالم.
استمر بهذي الحركه حوالي السبع مرات.

جلسه على الارض ورفع راسه من شعره وقال ب ابتسامه وهو يقرب وجهه منه/برائي اشغل سيجاره واحرق جسمك هاه وش رايك؟.

كان يناظره بكبرياء وببرود مو مهتم ف تهند الثاني وهو يقول بملل/عطيني نظره الخوف انت كذا تخليني املل.

وقف وهو يناظر المكان ف انحنى له وقال ب ابتسامه/راح اخليك تذوق الوجع الي ذوقته لهذاك الطالب.

ابعد عنه وراح ل احد الشباب الي كان مغمى عليه بدمه جلس على رجلينه وبدا يفتش جيوب الشخص المغمي عليه حتى لقى الي يبيه.

رجع له وهو ياخذ الدخان من العلبه ورماها على الارض جلس قدامه وشغل الدخان.

/ايوه انت ما قلت لي وش سبب اعتداك له.

قال وهو يحط الدخان ويدخن.

/الفقراء مكانهم تحت مالهم مكان مع الاغنياء.

نفخ الدخان بوجهه وقال/اجابتك ما اعجبتني راح اعطيك فرصه اخيره وتقول لي السبب الحقيقي وبعدها راح اسامحك.

/مثل ما سمعت.

شال الدخان عن فمه/وين تحب تكون العلامه؟.

قال ب ابتسامه/في*****.

تنهد بتعب ف قرب له ومسك ازارار قميصه وبدا يفكها حتى عراء صدره وبقى بلا ملابس.

قال وهو يضحك/والحين وش بتسوي راح تغتص**** هنا؟.

/لا انا عندي ذوق رفيع.

ناظر صدره وبطنه الي كانت مليان بعلامات زرقا وبنفسجيه بسبب ضرباته.

تنهد بملل ف قال/شكلي بحطها بمكان قلبك.
تنهد بشفقه عليه بعد ماشاف رده الفعل البارده ف
قام عن الارض واللتفت عنه قالت بنفسها"هذي المره راح اخليه"لكن.

لكن.

وقفها كلماته الي خلت جسمها لا تلقائيا يوقف.
احست العالم وقف لثواني وكل الافكار انفجرت براسها.

اللتفت ببطى له وهي تقول/ايش؟.

ابتسم بخبث وخوف بسيط/مثل ما سمعت تتوقع اني ما لحظت؟ لا انا لاحظت يااه وهذا خلا جسمي كله يتقشعر بخوف ولو مره.

وكمل بعد ما اخذ نفس عميق/انت وحد مو طبيعي شي مرعب.

ناظره وهو يبتسم/اذا عرف الناس عنك راح يبعدون عن مسخ راح يخلونك لحالك تدري ليه؟.

وهو يضحك بهمس/لانك و ح ش.

كمل بعد ما تنهد/توقعت اني اتوهم بس طلعت على حق حت..

لكمه قويه على وجهه خلت جسمه يفقد توازنه ف يطيح على الارض مغمى عليه.

-المكان فاضي والكل مغمى عليه.

امسكت كتفها واصرخت عليها بغضب/هذا الشي عرف سرنا الاكبر الي كنا نحافظ عليه من عشر سنوات حتى البنات ما يعرفون سرنا.

مع كل كلمات وهمها الا ان زينب كانت تناظر جسم الرئيس بنظرات ما كانت مفهومه.

اصرخت عليها وهمها وهي تهزها بقوه غاضبه-نسيتي وعد ابوي نسيتي كلماته هاه تبين الناس تاكلنا بكلماتهم القاسيه؟ تبين الكل يبعد عنا؟ تذكري البنات تذكري فارس والباقي.

بهمس قالت-تذكري فهد.
-ان اعرفوا راح ينادونا بالوحش راح يتركوك وحيده.

ابعدت عن وهمها وقربت لرئيس اجلست على رجلينها وقالت بصوت هامس بارد قاسي/ان سمعت احد يتكلم عن سري راح اخلي جثتك تسبح بالبحيره انا ادري انك تسمعني.

قامت عن الارض ومشت للشجره الي كان فيها قفازاتها وجاكيتها.
البستهم وابعدت عنهم.


زينب ماكانت تدري ان كان فيه وحد من بين الاشجار متخبي ويصور فيديو كل الي سوته ماكانت تدري ان هذي كانت خيط ماقبل النهايه.

بسب هالفيديو كل الناس الي بالمدرسه حولت عيونهم عليها واكتسبوا اهتمامتهم لها.

ومن هنا كان الخيط الوسطي لنهايه.
لنهايتها.

هذاك الشخص بعد ماشاف انها ابعدت طلع من بين الشجر وهو يبتسم بسعاده ويقول/واخيرا شي يثير المدرسه.

نزل كاميرته وناظر الاشخاص المغمى عليهم ف قال وهو يضحك/تستاهلون الي جاكم.

بعد الكلمات رجع بخطواته لورا ودار بظهره واختفى بين الاشجار.

وبنفس الوقت جاء ياسر وفيصل وسامي مع مشعل وعبدالرحمن والامن وانصدموا بالفوضه الي صارت بالمكان.

-
-

اما زينب كانت تمشي من بين الطلاب متجهه لسكن ووهمها قدامها تمشي.

اوقفت بعد ماشافت وهمها واقفه وتناظرها.

ناظرتها زينب بستغراب ف قالت وهمها-زينب.

همهمت لها ف قالت-لازم تروحين لراشد وبسرعه.

ناظرتها بحيره ف كملت وهمها-لانك امليتي المكان بدمك.

بالبدايه ما افهمت وش تقصد لكن بعد ما استوعبت هدوء المكان ونظرات بعض الطلاب لها ف اللتفت لورا وتوسعت عيونها.

وهي تشوف

دمها على الارض.

رجعت نظرها لقدام وهي تمشي بخطوات سريعه وتحط يدها على بطنها وتضغط عليه بقوه شالت يدها وناظرتها.

اهمست بشتمات وسبات لهذاك الرئيس الي فتح جرح بطنها بعد هذيك الحادثه الي.

(يوم كانوا لطريق الطياره وشافت مجرم يعتدي على بلمير ف يجرحها بالسكين. ارجع للبارت"لن اسامح")

بسبب لكمه وفسه لها تسبب بفتح الجرح حتى ان الجرح ما شفى كليا.

اركضت بين الطلاب وهي تضغط على الجرح وهي فعليا بدت تحس بدوار.

#بعد نصف ساعه
ادخلت سكن العمال وهي تتنفس بثقل وبدت تفقد تركيزها.
اضغط على المصعد وادخلت داخله اقعدت داخل وهي تقعد على الارض وتسند نفسها على الجدار.

تحاول تهدي من نفسها وتنفسها الي بدا يخف وتوترها وخوفها انها يغمى عليها بالمصعد.

الدم بدا ينزل بكثره وزاد طين بله بعد ما اركضت با اسرع ما عندها.
قامت بصعوبه بعد ماانفتح باب المصعد.

مشت بخطوات غير متزنه تتمايل يمين ويسار تقاوم النوم الي هاجمها طاحت على الارض ف عضت على شفتها بقوه حتى نزفت تحاول تمنع صراخها لان اصبعها دخل بداخل الجرح المفتوح.

قامت من على الارض وهي تشكر ربها ان بالوقت الكل مشغول ولا احد فاضي.

ماقدرت تطلع اصبعها من جرح بطنها ف خلتها وبدت تمشي حتى اوصلت لباب اضغطت على مفتاح الجرس اكثر من مره الا ان ماحد يرد.

حطت يدها على الباب وبدت تطق.

-حبيبتي مافي احد بالشقه.
قالت وهمها الي كانت واقفها جنب زينب متكيه.

زينب/زين انا اسفه بس اتوقع اني ر.

غمضت عيونها وكملت هي تفقد توازنها وتطيح/اتوقع اني بنام.

طاحت على الارض مغمى عليها بدمها واصبعها الي داخل الجرح.


-
-

بمكان ثاني لالا اقصد عند باب السكن.

كان ماسك جواله ويكلم وهو يبتسم ويقول/اي رائد راح اقعد اليوم وبكرا بمشي واصلا انا مشتاق لكم بعد ما جيتوا من السفر ما شفتكم.

وقف قدام باب المصعد ف قال رائد وهو يضحك/اي عاد جبت لك هديه فااخره انت تحبها.

ضحك بخفه وهو يقول/فعلا وش جبت لي عاد اتمنى ما يكون كوب ومكتوب اسمي وقلوب جنبه.

ضحك الثاني وهو يقول/لا يا حمد وش شايفني لا جبت لك احسن من كذا.

ضغط على زر المصعد وانتظر لثواني لكن
عقد حواجبه بستغراب من الملمس الغريب الي ب اصابعه.

رفع اصابعه ف رفع حواجبه بتفاجأ من الشي الاحمر.

رائد كان يتكلم بحماس ف قاطعه حمد وهو يقول بهدوء فاجأ رائد/رائد بعد شوي اكلمك.

وما ان انهئ كلامه حتى سكر قبل لا يسمع رد رائد.

ناظر اصابعه بشرود ف انفتح باب المصعد وما ان ابعد عيونه عن اصابعه حتى توسعت عيونه بصدمه من البقعه الكبيره من الدم.

دخل المصعد وناظر ازارار ف انتبه لدم الموجود على الرقم 4 وضغط عليه.

انفتح باب المصعد وناظر الارض الي كانت مليان بنقط الدم ف تتبع بفضؤل وشي من الحدس الغريب الي هاجمه.

لف مع الجهه الثانيه ووقف بعد ماشاف بقعه كبيره من الدم موجوده على الارض.

احساس بسيط مشاعر خفيفه خلت قلبه ينبض بشي من الحماس وابتسامه خفيفه انرسمت على وجهه

حس بشي من الارتياح بشمه لريحه الدم والي اثارت شهوته بطريقه غريبه.

غمض عيونه ورفع راسه وقال بهمس وهو يضحك بخفه/انا مجنون او شكلي مجنون.

حط اصابعه على عيونه وبدا يفكرها بهدوء فتح عيونه و قام من على الارض وتتبع الباقي.

وقف بعد ماشاف دم على جدار او بصمه يد كانت على الجدار قرب لها شرد ببصمه اليد الغريبه والي اعجبته بطريقه غريبه مد يده ولمس البصمه ب اصبعه.

ابعد عيونه عن البصمه وناظر الممر الي يادي الى اليمين والي كانت نهايه الممر.

ونهايه تتبع نقاط الدم.

تقدم بخطوات بطيئه.

زينب كانت هناك ممده على الارض
وحمد كان موجود بنفس المكان الموجوده فيه زينب.

الا ان شي واحد كان يفصلهم وهو جدار.

والي راح يتعداه حمد.

.
.


نهااااية الباااارت .

روفي 10-29-2023 07:22 AM

مئة خمسه بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.

ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.

[شعر ابيض]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
/ماشاءالله دختور وجميل بعد.
قالت ساري ب اعجاب وهي تناظر خطيب انهار من الدريشه والي كان جالس ويشرب قهوته.

اللتفت عليها وقال وهي تضرب كتفها/حظك يكسر الحجر.

ابتسمت انهار وهي تشوف خطيبها بعيون تلمع بحزن هي دخلت شخص برئي مثل هذا بحياتها البأسه.

ساري بحماس/يلا روحي الحب ينتظر.

اضحكت انهار بخفه وبدون نفس وقالت/تعالي معي حتى الباب.

"عشان يشوفني ويحبني ويتركك"كانت تبي تقول و تمزح معاها بس اسكتت بعد ما شافت حزنها تنهدت ف امسكت يدها ومشت معاها.

وقفت قدام المرايه وجت من وراها وحطت راسها على كتفها وقالت وهي تدخل يدينها من بين ايدين انهار وتضمها/هو الي خسرك مو انتي الي خسرتيه وعدتي نفسك تبدين من جديد وتنسينه.

امسحت دموع انهار ف قالت بهمس/هو ما يستاهلك انتي تستاهلين احد احسن منه.

/انتي اكثر وحده تؤمن بالقدر انتي تدرين ان عبدالعزيز ماهو قدرك.

انهار لفت على ساري وضمتها وهي تبكي وتخفي صوت بكاءها تنهدت ساري ف بدت تطبطب على ظهرها ولفه ايدها الثانيه بقوه عليها.

/لا تندمين على شي تسوينه اسمعي كلام قلبك ان كنتي تبين تكملين مع الشخص الجديد ف كملي اذا ما كنتي ف لا تكملين لا تخربين على نفسك هذا زواج هذي مسؤليه هذي حياه معه حتى الموت.

ابعدت عنها وامسكت وجهها بيديها وقالت وهي تمسح دموعها ب ابهامها/حبيبتي لا تتحسرين بنفسك وارمي الناس الي ماتبيك ورا ظهرك وامشي الدنيا ما وقفت على احد.

امأت وهي تنزل براسها وتبكي.

ارفعت راسها ب اصابعها وهي تقول وتبتسم/شوفي كيف خربتي الكحل والماسكرا واووه كل المكياج خرب.

اضحكت وهي تقول/تخيلي تدخلين عليه بهذي الحاله.

دارتها لجهه المرايه وهي تضحك ف اضحكت انهار بوسط دموعها وي تشوف نفسها وكيف الكحل والماسكرا اخذوا خط مستقيم على وجهها.

انهار وهي تضحك/راح يهج من الدريشه.

ساري وهي تضحك/ايي.

وكملت/اصبري هنا اجيب عدتي لا تتحركين.

راحت تركض قبل لا تسمع جوابها.

تنهدت بعد ما شافت حماسها المفرط ابعدت عيونها عن المكان الي اركضت منه وناظرت المرايه.
/راح يكون احسن لو هج.

قالت وهي تتنهد وتاخذ المنديل وتمسح دموعها بالالون الاسود الي انمزج بالكحل.

..#

اخذت صينيه العصير من يد زوجه خالها ووقفت قدام الباب اخذت نفس عميق وزفرته بهدوء.

اللتفت على ساري الي كانت واقفه جنب امها من بعيد ف قالت

/وش رايك تدخلين عني؟.

ساري حطت يدها على فمها تمنع ضحكتها العاليه واما خالتها قالت/ادخلي ي انهار وخلي التوتر والخوف على جنب يلا طولتي عليه.

خالتها افتحت طرف الباب وراحت على جنب واما انهار افتحت الباب بالصينيه وهي منزله راسها.

/حي الله العروسه ما بغيتي تجين العريس مل وهو ينتظر.
قال ريان وهو يغمز ل انهار بعد ما ناظرته بنظره انزعاج ف نزلت راسها بسرعه وهي تمنع ابتسامتها.

ريان يعرف كيف يخليها تبتسم وتضحك يعرف كيف يخلي همومها وحزنها يحولهم لشي ماكنه موجود وتوترها وقلقها يحولها لضحكات عاليه.
ريان من يوم وهم صغار كان صديقها الصدوق بعد ساري.

لعبهم.
اسرارهم.
ضحكهم.
هواشاهم.
تحدياتهم.

كلها كانت مع بعض هو صنع لها اجمل ذكرى واجمل حاظر معاه.
كان ولا زال صديق الطفوله الوفي لها.

مع ذلك كانت تشكر ربها انه ما تكون لها مشاعر معه وانه ما ناظرها بنظره حب من ذاك النوع او الاعجاب حتى مع انها كانت غريبه عليه بالدم.
شكرت ربها انه ماوصل لهذيك المشاعر والي كانت بتدمر العلاقه بينهم.

قربت الصينيه لخالها الي قال بهمس/لا تتوترين هدي نفسك ي حبيبه خالها.
ابتسمت له
وبعدها قربت ل عبدالعزيز الي كان يحرقها بنظراته وهي تتجاهله بقدر الامكان وبعدها لريان الي كان ماسك نفسه مايضحك.

همست لريان/راح اذبحك اذا سويت شي سخيف.

قالت قبل لا تروح لجهه زوجها المستقبلي.

حست بقلبها بينفجر مع كل خطوه تتوجه له ومع كل خطوه كانت تنزل راسها اكثر واكثر حتى حست انها راح تلمس الارض.

/انتبهي لا تضمين الارض.
قال ريان وهو يضحك ف ناظره ابوه وسكت.

اشتمته بداخلها وهي تمسك ضحكتها على تعليق ريان.

وقفت قدامه ونزلت الصينيه له وهي تمسكها ب احكام لان جاها احساس ان الصينيه بتنقلب وينكب عليه العصير.

شافت يده الحنطيه الكبيره بااصابع طويله نحيفه ومفاصل ظاهره وعروق بارزه تنمد ويناخذ العصير.

"يد الاطباء جميله"
قالت بنفسها ب اعجاب.

ضلت بنفس حالتها وهي تتامل مكان العصير الي امتدت يده وانخذ العصير بمعنى اصح كانت تتامل شكل يده بخيالها.

طالعها من شرودها صوت خالها وهو يقول
/انهار ي بنتي تعالي مكانك.

بصدمه ارفعت راسها وتقابلت عيونها بعيون خطيبها الي كان مبتسم ومن الصدمه والخجول غمضت عيونها ووقفت بسرعه ف داست على طرف تنورتها من ورا ف افقدت توازنها و طاحت على ورا.

لكن.

وبسرعه قام خطيبها وبنفس الوقت قام عبدالعزيز يبي يمسكها قبل لا تطيح على الطاوله الي وراها.

والي لحق عليها.

خطيبها الي.
مسكها من يدها وجرها لحضنه وك ردة فعل احضنته بقوه.

بعد ما استوعبت الموقف ابعدت عنه بسرعه واللتفت بسرعه وراحت تركض لباب من الخجل لكن.

تنورتها انزلت بعد ما داست عليها بالمره الاولى ف صارت اطول شوي ف داست عليها للمره الثانيه وطاحت قدامه وقدامهم والي ارتفعت التنوره للحد الي بانت فيها رجلينها وطرف من سروالها الداخلي.

ريان كان من البدايه ماسك نفسه لكن بعدها انفجر.
وبدا يتشقلب من الضحك حتى ادمعت عيونه.

عبدالعزيز من الصدمه ماتحرك هو وابوه ونفس الشي مع خطيبها.

قامت بسرعه وهي تغطي تنورتها وتبكي من الخجل والقهر.

اطلعت من غرفه الضيوف وهي تسكر الباب بقوه وتطلع لغرفتها وهي تبكي.

ساري شافت كل شي من الدريشه وبعد ما اطلعت انهار الحقتها ساري وهي تمسك نفسها ما تضحك.

افتحت الباب على انهار ف شافتها تربط طرحتها على رقبتها.
قالت ساري بصراخ مفاجى/وش تسوين.

قالت انهار وهي تكمل ربط وتبكي/ابي اموت.

اقفزت على السرير مكان ماكنت قاعده انهار ف اسحبت الطرحه منها وابعدتها عن رقبتها بعد جهد كبير لان انهار كانت ترفض تشيلها.

انهار وهي تبكي/شافوا ملابسي الداخليها.

ساري وهي تبلع ضحكتها/طيب عادي كلنا نلبس ملابس داخليه وين المشكله.

انهار وهي تصرخ بغضب/لا مو عندهم كلهم.

ساري وهي تحاول جديه ولا تضحك/هو بالاخير راح يشوفك ويشوف ملابسك الداخليه وبعد بد.

اسكتتها وهي تحط يدها على فمها وتصرخ عليها ب "اسكتي" بخجل وبكاء.

ساري ابعدت يد انهار عنها وقالت وهي تبتسم/خلاص اوريك ملابسي الداخليه.

/مابي اشوف ملابسك الداخليه المرقعه الي كانك من سنتين ما غسلتيهم.

قالت وهي تحط يديها على وجهي وتكمل بكاء

ساري وهي تعقد حواجبها بنزعاج/لا قبل اسبوعين غسلتهم.

دفتها انهار بخفه وهي تقول/ياوسخه.

اضحكت ساري/امزح انا غيرت هذوك وجبت جدد وهذا توي لابسته ماله خمس ساعات.

انهار جففت دموعها بعد ماهدت وقالت/وتعلميني بعد.

قالت ساري وهي تضحك/طيب خلاص راح اخلي ريان يوريك ملابسه الداخليه.

انهار وهي تضحك وتكشر بوجهها/لاا مابي.

اضحكت ساري بعد ماشافتها تضحك معاها.
انفتح الباب فجأه ف اللتفتوا كلهم للباب.

ريان كان واقف وماسك ضحكته بس بعد ماشافها رجع يضحك بقوه وهو يتكى على الجدار بيده ف قامت عليه انهار بشراسه وهي تبكي بعد ما تذكرت الموقف.

اقفزت عليه وبدت تخنقه وتهزه بقوه وتصرخ عليه وهي تبكي/هذا كله بسببك لو انك ما علقت بتعليقاتك السخيفه كان انا بخير.

ريان كان يضحك مع انه راح يختنق بس كل ماتذكر الموقف يزيد بالضحك.

ابعدتهم ساري عن بعض ف ركلت رجله خلته يسكت ويتالم.

ساري/ليه جيت.

ريان وهو يمسك رجله ويفركها بالم/ابوي ينادي انهار يقول خليها تجي.

ساري ناظرت انهار بتسأل ف قال ريان مكمل/خطيبك يبي يتكلم معك.

ساري قالت قبل لا تتكلم انهار/روحي شوفيه.

انهار بعصبيه وخجل/تبيني اروح وهو شافني يموقف محرج.

ساري/اول شي هدي ثاني شي مانادك الا بشي ضروري روحي شوفيه.

تنهدت ب استسلام ف قالت/مكياجي خرب.

راحت ساري وبثواني جت معاها شنطه مكياجها الصغيره.

اجلست قدام انهار وقالت لريان/خلاص روح الحين تجي.

امأ ريان وطلع.

بعد مده من الصمت قالت انهار/ساري.

همهمت لها ساري وهي تحط كحل/مابي اشوف عبدالعزيز ناديه.

وقفت وناظرت انهار/ليه.

انهار وهي تلعب ب اصابعها/ناظراته توترني.

/ولايهمك.
قالت ساري وهي تكمل تحط كحل.

..

اخذت هوا بقوه وزفرته بقوه اكبر غمضت عيونها بقوه وافتحتهم.
حطت يدها على قلبها وطبطبت عليه بهدوء.
تحس بالخجل ولا تعرف كيف تهدي نفسها.

امسكت مقبض الباب ونزلته لتحت ودفت الباب بشوي شوي.
كانت اصواتهم مسموعه واول ما ادخلت اسكتوا
ادخلت وهي منزله راسها بدون ما تناظرهم.
راحت بخطوات سريعه ل خالها واجلست بسرعه.

/هذي بنتي جت.

قام من على الكنبه وقال/بخليكم 5دقايق واجي.

انهار امسكت طرف ثوب خالها وهي منزلها راسها ف ناظرها وهي تهز راسها ببطى بمعنى"لا تروح".

مسك يدها وقال وهو ينزل نفسه لها/لا تخافين ي بنتي انا بصير واقف عند الباب بس ناديني وبدخل.

بعد ما اسمعت كلامه اتركت ثوبه بتردد ف قال/لا تخافين انا هنا ي بنتي.

اتركت ثوبه وخلته يروح.
وقبل لا يطلع من الغرفه ناظر عبدالعزيز وقال ب ابتسامه/عبدالعزيز تعال ابيك بشغله.

ابعد عيونه عن انهار وناظر ابوه بالرفض ف قال وهو يهز راسه للباب/تعال.

قام وهو يرسل نظره ل انهار والي بالصدفه ارفعت راسها وشافت عيونه.
نزلت راسها بسرعه وبخوف وبتوتر من نظراته.

اطلعوا وسكروا الباب.

كان قلبها ينبض بقوه منزله راسها ولا قادره ترفعه وهي متاكده لو ارفعته راح تشوفه وهو يناظرها ف فضلت تبقى على هالحال.

/انتي طحتي قدام اهلك انا طحت قدام مدرائي.

توسعت عيونها وانخطفت انفاسها من صوته الي اخذ عقلها لمكان جميل.

ف كمل وهو يبتسم/انتي محظوظه اكثر مني.

صوته رجولي وفخم وبحه جميله عميقه.
اخذ بالها.

سحب كاس العصير وارتشف منه ورجعه لمكانه وهو يقول/على الاقل انتي طحتي ما طيحتي صينيه العصير علي مثل ما اسمع.

ابتسمت ف كمل/عاد اليوم حاولت اطلع كشخه عندك والحمدالله ما اخربت بطيحه العصير مع انه يفداك.

حطت يدها على فمها تمنع صوت ضحكتها.

ابتسم بهدوء وهو يشوف ضحكتها ف قال/ايوه والحين نقدر نتكلم بجديه؟.

امأت براسها فقال/اول شي ارفعي راسك.

غمضت عيونها بالرفض ف تنهد وهو يقول/من المؤسف ما اشوف العيون الحلوه.

غطت وجهها بيديها وهي تضحك بخجل.
قال/يلا ارفعي راسك وخلينا نتكلم ماحب اتكلم وراسك نازل.

ببطى ارفعت راسها وهي تحاول تشغل عيونها ب اي شي بالغرفه الاهم انها ما تحط عيونها بعيونه.

/مع اني افضل تتكلمين وعيونك بعيوني بس كذا احسن.

وكمل بهدوء/اذا تبين تسالين اساليني اي شي لا تخلين بخاطرك شي.

انهار/وشو اسمك.

/غازي محمد آل روباد.

انهار/انهار سلمان الريف.
وكملت/عاشت الاسامي.

غازي/عاشت ايامك.

انهار/كم عمرك.

غازي/29.

توسعت عيونها وناظرته بتفاجأ وهي تقول/والله وانا احسبك بال24.

ابتسم وهو يشوفها ف ابعدت عيونها عنه بسرعه وهي تقول بعد ما صار وجهها احمر/مو باين عليك ماشاءالله.

ضحك بخفه/كل الناس تقول لي كذا.

وكمل/ياليت صغرت نفسي اكثر.

قالت انهار بسرعه بعد ماحست انها اجرحت مشاعره/اصلا احسن شي الكبير احسن من الصغير وهو اكثر قبول لزواج.

رفع حاجب وهو يضحك فغمضت عيونها بخجل اكثر من قبل ونزلت راسها وقالت/انا اقصد ان الكبير واعي وكذا.

"الله ياخذني"
قالت انهار بنفسها.

/اسالي لا توقفين.

ارفعت راسها وقالت وهي تبعد نظرها عنه/تشتغل طب بس وشو.

/جراحه.

انهار بحماس/وااه ماشاءالله.

انهار مكمله/متزوج؟ مطلق؟ارمل؟ .

غازي/عانس.

اضحكت انهار.
ف قالت/لا جد.

/لا هذا ولا هذا ولا هذا انا شاب.

انهار/ممكن اسال سبب عدم زواج وانت بالسن؟.

غازي/سببين لكن راح اقول لك السبب الثاني ونخلي السبب الاول بعدين الثاني لاني كنت مشغول.

كانت راح تساله بس تراجعت بعد ماشافته يناظرها بنظره غريبه.

ف قالت بسرعه/خلصت اساله دورك.

غازي/مارح تسالين متى الزواج ووين بتسكنين؟.

انهار بالمختصر/راضيه بالي تحدده انت.

عم الهدوء لثواني ف استغربت وناظرته ف شافته يناظرها.
ابعدت عيونها عنه بسرعه وهي تبلع ريقها بصعوبه من نظراته.

غازي بعد فتره قال/تدرسين؟.

/اي اول جامعه.

غازي/وش تخصصك.

انهار/طب عام.

غازي/حلو راح اخليك تشتغلين معي.

ابتسمت وهي تقول/اي ولايهمك.

وكملت/بس تزود لي الراتب ولا مارح اشتغل.

ضحك وهو يقول/اي ولا يهمك.

/انتهت اسالتي.

انهار بستغراب وهي تناظره/مارح تسال عن عمري؟.

غازي/اعرفه.

انهار/امي وابوي مارح تسال عنهم؟.

غازي/انا ادري خالك قال لي.

همهمت له.

بعدها دخل خالها.
وهو يقول/اخذتوا راحتكم؟.

قالوا الاثنين ب "اي".

بعدها جلس خالها واما استاذنت منهم واطلعت من الغرفه.

حست بشي يخنقها بعد ماتذكرت امها و ابوها ف احتاجت انها تطلع للحديقه البيت.

وقفت قدام المسبح بعيون حزينه

/كل الي ابيه حياه هادئه ومسالمه وراح اكون سعيده.

قالت بهمس وهي تلف شالها حول كتفها من الهواء الي هب حامل معه نسمه بارده.

/مسالمه وانا موجود؟.

همس شخص من وراها خلا قلبها يقفز من الخوف والرعب ف اللتفتت بخوف لشخص الي كان واقف وراها.

/تطلبين السلام وانا موجود؟.

ضحك على كلامها ف قال وهو يقرب منها/كانك تطلبين حلم يتحقق والي مارح يتحقق.

كان تبعد عنه وهو يقرب لها ويناظرها بقوه حست بحافه المسبح ف وقفت واما هو كمل يقرب حتى وقف بعد ماشاف اني مافي شي يفصلهم.

سحب خصله من شعرها ولفه حول اصبعه وقال/قبل شوي اسمع ضحكتك معه الي استفزتني للحديقه.

شد الخصله بقوه وقال بحده/وش تكلمتوا فيه وش سوا لك؟.

ناظرته بعيون محمره من الدموع لكن عشان كبرياءها الباقي قالت/لا تتدخل بشي ما يخصك.

همهم لها ف ترك خصلتها وحط اصابعه على عنقها وبدا يمشيه وهو يقول/شي ما يخصني؟.

ابتسم ب استفزاز وهو يقول/اليوم ملابسك الداخليه اغرتني وللاسف احد شافها معي.

ضمت شفايفها على بعض وهي تمنع نفسها ما تبكي.
بعدها ابتسمت مستفزته/اي اي صح والي شافها زوجي والي راح يشوف كل شي بعدين.

اضحكت بعد ماشافته وهو يغضب.
لكن
اندمت.

مسك رقبتها وقربها له/انتي تحتاجين لتأديب.

وبهدوء ترك رقبتها ف خلاها تطيح بالمسبح.

كانت مصدومه.
ماحست بنفسها الا وهي تغرق.
ف بدت ترفع ايديها ورجلينها تحركهم تحاول تطلع من السبح لانها ماتعرف تسبح .
كانت تتحرك كانها سمكه بداخل شبكه الصيد.

كان واقف ويناظرها ببرود دار بظهره ومشى تاركها تغرق
وتموت.

-
-

وفي مكان ثاني

افتحت عيونها لثواني بتعب حست بنفسها وهي ممسكوه بحضن احد النوم كان غالبها والتعب مرهق جسمها تحس بدوار وألم فضيع ببطنها وبمكان الجرح.

وقبل لا تنام مره ثانيه ارفعت راسها تشوف مين الي حاملها مثل الاميرات وموسخ نفسه بدمها.

كانت تناظر وجهه الشخص لكن ملامحه كانت مو واضحه ولا اقدرت تتعرف عليه والي لفت انتبهها.
والي قالته قبل لا ترجع تنام بصوت هامس تعبان.

/شعر ابيض.
بعدها غمضت عيونها مرحبه بظلام مره ثانيه.

وقف بعد ما شافها تغمض ف قال وهو يتنهد/انا ماقدر اتركك ثواني تغيبين عن عيوني.

تعدل بمسكها وكمل مشي.
.
.
.

نهااااية الباااارت .

روفي 10-29-2023 07:24 AM

مئة سته بنت بمدرسه عيال اغنياء يتبععع
.
.

ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.

[ايــامهم وايامــي]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
والحين راح اعيد لكم عن قائمة الي نستهم فيها زينب.
تذكرونهم؟.


امها.
ابوها.
حمد.
و.

واخيرا الشخصيه الجديده بالقائمه.
والي سبب لها الم كبير في الماضي غير حمد

هو..........

-
-

"عندما تبتسم لك الحياه ف هذه لا يعني انها س تدوم انت مخطى ل اعتقادك ب هذا عزيز القارئ فل تعلم ان الايام س تأتي وس تجلدك(تضربك) من كل النواحي لذلك استعد"
..

بخطوات بطئيه تقدم نصفه تعدا الجدار مال براسه لليمين للجهه الثانيه الي يقابله جسم زينب.


-
-
قبل يومين

#عبدالله وسديم.

كانو جالسين على العشب الاخضر قدامهم اللعاب اطفال واصواتهم مليه المكان.

تنهدت سديم ف ناظرت عبدالله وقالت/خمس ايام بقى.

همهم لها بدون ما يناظرها وهو شارد بالاطفال الي يلعبون قدامهم بعضهم بالمراجيح وبعضهم بالزحليقه وبعضهم جالس بالارض يلعب بالتراب.

/راح املي البيت اطفال.

قال وهو يناظر سديم ب ابتسامه ف ابعدت عيونها عنه وهي تبتسم بخجل.

ضحك على ابتسامتها وهو يقرب لها ويلتصق فيها اكثر.


الحب مانال نصيبه من هالاثنين الا ان عبدالله كان يحاول ينسى زينب وحتى لو كانت ب هالطريقه.
بس عاهد نفسه انه مارح يسبب للي جنبه ألم كبير هو صح راح ياذئها شوي بس مو لدرجه انها تكرهه او تبتعد عنه هو
راح يحميها ويحاول يحبها.

-
-

#مهليل رسيل.


كانت تنزل من على الدرج بفرحه لابسه عبايتها رايحه للعرس و لان واخيرا قرب عرس صديقتها ف هي رايحه تجيب فستانها المطلوب من الدنمارك وبطريقها راح تجيب فستان ناعم لشبكه انهار.

وزادت فرحتها اكثر يوم شافت اختها واقفه عند الباب تنتظرها.
صحيح ان رسيل مغصوبه تجي معاها الا ان هذا احسن منها تروح بدونها وهذي اول مره بحياتها تروح معاها لسوق ومع بعض وبدون شخص ثالث.

كانت راح تمسك يدها الا ان رسيل ناظرتها بنظره حاده ف تراجعت ونزلت راسها وهي بارزه شفتها.

لكن

ارفعت راسها وهي تقول بنفسها"مافي شي راح يخرب يومي"

ناظرتها وهي تمشي بعيد عنها ف بدت تلحقها.
حتى اركبوا السياره مع السايق.

كانت راح تركب جنبها بس شافتها وهي تحط شنطتها وناظرتها بمعنى"ياويلك تشلينها".

تافتت وهي تركب من ورا رسيل.
اقعدت وراها بالضبط.

ابعدت نظرها عن اختها وناظرت الدريشه بتنهد.

بعد ذاك اليوم الي اغمى عليها بعد ما اطلعت من غرفة اختها ماقدرت تتحرك من السرير يومين وترفض الاكل من شده صدمتها من اعتراف اختها

(ارجع للبارت الخامس والتسعون[لن افعل] للمراجعه)


حتى ان امها كانت راح تضرب رسيل لين تموت بس اقدرت تطلع عذر وهو انها ماكانت تاكل كثير هالايام واصلا هي ما ادخلت لغرفه رسيل حتى تضربها.

صحيح ان الشك كان ب امها الا انها حاولت تصدق كلامها.

ومن ذاك الوقت ماكانت تترك اختها حتى انها تلتصق فيها مثل العلكه كانت قبل تلتصق ورسيل تزيلها بس هالمره مهليل اللتصقت فيها ولا اقدرت تشيلها رسيل ف اتركتها حتى تمل من نفسها وتروح.

ابعدت عيونها عن الدريشه وناظرت ظهر اختها ف مدت يدها وهي ترتجف تحاول تحط يدها على كتف اختها .

لكن.

اوقفت بعد ما اسمعت رنين جوال اختها.
توسعت عيونها بصدمه وهي تسمع ضحكة اختها والاكيد اعرفت الشخص الي يكلمها بالجوال ف من غيرها بالكون يعرف كيف يخلي رسيل تضحك وتبتسم غيرها
غير

زينب.

رجعت يدها بحزن تتأمل يدها ب احباط.
لكن
لكن
لحظه.

رسيل كيف لقت رقم زينب؟
اصلا كيف اتصلت عليها؟
هي حتى ماترد على رسايلهم ولا اتصالتهم كيف اتصلت على رسيل؟.

طلعها من تكفيرها صوت السايق وهو يقول/وصلنا.

اول ما اسمعت رسيل سكرت الخط وانزلت من السياره ومهليل وراها.

وقفت رسيل وناظرت مهليل وقالت/تعالي امشي جنبي بس ياويلك تمسكين ايدي.

ابتسمت بفرح وهي تمشي بجنبها



نهااااية البااارت .

روفي 10-29-2023 07:27 AM

[COLOR=rgb(184, 49, 47)]ملااااحظه ...

في شوية لخبطه في

رقم بارت مئه وخمسه مكرر

وبارت مئه وسته مكرر ايضا

وهذه اللخبطه من الكاتبه للروايه ...

تم التنويه ....[/COLOR]



مئة خمسه بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.

ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.

[شعر ابيض]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
والحين راح اعيد لكم عن قائمة الي نستهم فيها زينب.
تذكرونهم؟.


امها.
ابوها.
حمد.
و.

واخيرا الشخصيه الجديده بالقائمه.
والي سبب لها الم كبير في الماضي غير حمد

هو..........

-
-

"عندما تبتسم لك الحياه ف هذه لا يعني انها س تدوم انت مخطى ل اعتقادك ب هذا عزيز القارئ فل تعلم ان هذه اللحظه س تختفي و س تأتي الايام وس تجلدك(تضربك) من كل النواحي لذلك استعد"?
..

بخطوات بطئيه تقدم نصفه تعدا الجدار مال براسه لليمين للجهه الثانيه الي يقابله جسم زينب.


-
-
قبل يومين

#عبدالله وسديم.

كانو جالسين على العشب الاخضر قدامهم اللعاب اطفال واصواتهم مليه المكان.

تنهدت سديم ف ناظرت عبدالله وقالت/خمس ايام بقى.

همهم لها بدون ما يناظرها وهو شارد بالاطفال الي يلعبون قدامهم بعضهم بالمراجيح وبعضهم بالزحليقه وبعضهم جالس بالارض يلعب بالتراب.

/راح املي البيت اطفال.

قال وهو يناظر سديم ب ابتسامه ف ابعدت عيونها عنه وهي تبتسم بخجل.

ضحك على ابتسامتها وهو يقرب لها ويلتصق فيها اكثر.


الحب مانال نصيبه من هالاثنين الا ان عبدالله كان يحاول ينسى زينب وحتى لو كانت ب هالطريقه.
بس عاهد نفسه انه مارح يسبب للي جنبه ألم كبير هو صح راح ياذئها شوي بس مو لدرجه انها تكرهه او تبتعد عنه هو
راح يحميها ويحاول يحبها.

-
-

#مهليل رسيل.


كانت تنزل من على الدرج بفرحه لابسه عبايتها رايحه للعرس و لان واخيرا قرب عرس صديقتها ف هي رايحه تجيب فستانها المطلوب من الدنمارك وبطريقها راح تجيب فستان ناعم لشبكه انهار.

وزادت فرحتها اكثر يوم شافت اختها واقفه عند الباب تنتظرها.
صحيح ان رسيل مغصوبه تجي معاها الا ان هذا احسن منها تروح بدونها وهذي اول مره بحياتها تروح معاها لسوق ومع بعض وبدون شخص ثالث.

كانت راح تمسك يدها الا ان رسيل ناظرتها بنظره حاده ف تراجعت ونزلت راسها وهي بارزه شفتها.

لكن

ارفعت راسها وهي تقول بنفسها"مافي شي راح يخرب يومي"

ناظرتها وهي تمشي بعيد عنها ف بدت تلحقها.
حتى اركبوا السياره مع السايق.

كانت راح تركب جنبها بس شافتها وهي تحط شنطتها وناظرتها بمعنى"ياويلك تشلينها".

تافتت وهي تركب من ورا رسيل.
اقعدت وراها بالضبط.

ابعدت نظرها عن اختها وناظرت الدريشه بتنهد.

بعد ذاك اليوم الي اغمى عليها بعد ما اطلعت من غرفة اختها ماقدرت تتحرك من السرير يومين وترفض الاكل من شده صدمتها من اعتراف اختها

(ارجع للبارت الخامس والتسعون[لن افعل] للمراجعه)


حتى ان امها كانت راح تضرب رسيل لين تموت بس اقدرت تطلع عذر وهو انها ماكانت تاكل كثير هالايام واصلا هي ما ادخلت لغرفه رسيل حتى تضربها.

صحيح ان الشك كان ب امها الا انها حاولت تصدق كلامها.

ومن ذاك الوقت ماكانت تترك اختها حتى انها تلتصق فيها مثل العلكه كانت قبل تلتصق ورسيل تزيلها بس هالمره مهليل اللتصقت فيها ولا اقدرت تشيلها رسيل ف اتركتها حتى تمل من نفسها وتروح.

ابعدت عيونها عن الدريشه وناظرت ظهر اختها ف مدت يدها وهي ترتجف تحاول تحط يدها على كتف اختها .

لكن.

اوقفت بعد ما اسمعت رنين جوال اختها.
توسعت عيونها بصدمه وهي تسمع ضحكة اختها والاكيد اعرفت الشخص الي يكلمها بالجوال ف من غيرها بالكون يعرف كيف يخلي رسيل تضحك وتبتسم غيرها
غير

زينب.

رجعت يدها بحزن تتأمل يدها ب احباط.
لكن
لكن
لحظه.

رسيل كيف لقت رقم زينب؟
اصلا كيف اتصلت عليها؟
هي حتى ماترد على رسايلهم ولا اتصالتهم كيف اتصلت على رسيل؟.

طلعها من تكفيرها صوت السايق وهو يقول/وصلنا.

اول ما اسمعت رسيل سكرت الخط وانزلت من السياره ومهليل وراها.

وقفت رسيل وناظرت مهليل وقالت/تعالي امشي جنبي بس ياويلك تمسكين ايدي وانتبهي تضيعيني.

ابتسمت بفرح وهي تمشي بجنبها وتهز براسها ب بالموافقه.

#بعد ساعتين.

اوقفت مهليل بستغراب وهي تتلفت يمين ويسار تدور رسيل.
حست بالخوف ونبضات قلبها تتسارع ف بدت تمشي وتتلفت يمين ويسار تحاول تلقاء اختها من بين الجميع بس وقفت ب انفاس متسارعه و حطت الاكياس بالارض وافتحت شنطتها وطلعت جوالها بيد مرتجفه حست بالدموع تتجمع بعيونها بعد ما اعجزت تلقا اختها.

مره مرتين اربع وسبع مرات من الرنات الا انها ماترد.

ابلعت ريقها بخوف وبدت تسال نفسها بكثير من الاسئله ومنها"يمكن راحت البيت؟لالا ما اتوقع صحيح قاسيه بس ماتوقع تروح وتترك ن ي صح؟"

"لو اتصلت على اهلي راح يضربونها بس مابيهم يضربونها يمكن يمكن اختطفوها؟"

هزت براسها وهي تبتسم ابتسامه غبيه"مسكين الي خطفها)"

غمضت عيونها بعد ارجعت لوقعها وبعد.

وبعد ماحست
ان احد مسك يدها.

ابتسمت بفرحه وهي تلتفت صاحب اليد الي حتى ماشافت اليد الي امسكتها.
كانت تظن انها اختها
كانت تتوقع مليون بالميه انها اختها.

لكن

شحب وجهها بعد ماشافت رجل ماسك يده ويبتسم ابتسامه سافله على وجهه.

حست بقلبها بينفجر من الخوف حتى انها حست راح تسويها على نفسها.

عيونها ادمعت بخوف وهي تحاول تفلت يد الرجال من يدها لكن كان يشد عليها كل ماحاولت.

حاولت تناظره بقوه مثل نظرة اسد جوعا كانت تحاول تخوفه بس ناظرتها كانت مثل ارنب شرس خايف.

وهذا اثار الرجل وخله يتحمس.

قال بهمس وهو يوقف جنبها وكانه اخوها او زوجها/لا تصرخين اذا ماكنتي تبين تنفضحين واللحقيني.

بعد ما خلص من كلامه مشى بخطوات واثقه وكانه شخص طبيعي مع زوجته وطبعا الناس مالاحظو ارتجاف البنت المسكينه.

كانت تصرخ بداخلها باسم اختها تساعدها هي تدري انها مارح تجي ولا راح تساعدها وتفضل موتها على مساعدتها لكن
لكن.

تناديها بيأس.
وخوف.
ورجاء.

كان يمشي بخطوات سريعه ويجرها معه مبتسم ب انتصار.

من البدايه كان يراقبها هي واختها وكان من البدايه راح يستهدف الثنتين.

لكن.

حس بشي من الخطر واحساس غريب من الخوف والتوتر وخصوصا لما حطت عيونها بعيونه كانت مثل
مثل
مثل
شيطان رجيم يناظره بقوه واستمتاع
وطول حياته ال30 سنه مستحيل حس ب رعشه قويه بعاموده الفقري حتى يوم كانت الشرطه تحاول تمسكه الا ان هذا ماخوفه بس نظرات ذيك البنت خله يستبعدها من قائمته خوفا على حياته.

ضحك بداخله بانتصار بعد ما شاف بوابه المول تبعد عنه اميال قليله.
لكن
انمسحت ابتسامته يوم شافها واقفه عند الباب تنتظره.

واقفه وتناظره عيونها بعيونه نظره قويه بارده جافه.
غاضبه.
حاده.

مهليل اول ماشافتها نست خوفها ف كانت بتركض لها

لكن شدها الرجل بقوه مانعها من الركض.

ناظرته بخوف ورجعت نظرها ل اختها بعيون تدمع.
بخطوات سريعه اتجهت لمهليل وارفعت يدها لتوصل لطول ذاك الشخص.

غرزت اضافرها بخد ذاك الرجل بقوه حارصه على عمق غرزها لخده.
مدة يدها الثانيه وحطتها على يده وابعدتها بقوه عن يد اختها.


غريزه الانسان وفطرته واحساسه ومشاعره
ان اجتمعوا بنفس الوقت كونت قوه كبيره ف بعدها يرتفع معدل الادرينالين وينسى نفسه وينسى الالم الي راح يتكون من افعاله.

رسيل!.

رسيل كانت من البدايه تشوف وتتبع خطوات مهليل وفي الحقيقه اعجبها منظرها وهي خايفه تدور عليها مثل ام فقدت ابنها في الزحمه.

كانت تتلذذ بتعذيبها وتحب نظره الخوف بعيونها كانت تتمنى تشوفها تموت الف مره .
كانت تبي اهتمام اهلها كانت تبي حنان امها وكلماتها المعسوله واهتمام ابوها وحبه الكبير له
هي ما تطلب كل شي هي تطلب شي بسيط ولو جزء من الاهتمام كانت راح تكون راضيه.

لو كانوا عادلين لو كانوا اهل يحبون الخير ل بناتهم ماكانت سوت كذا
لو عبروها بنظره حنونه ل كانت الامور احسن من كذا.

هي مارح تصير انانيه وتاخذ كل شي لنفسها لا

تبي شي بسيط ولو كان قليل جدا كانت راح تكون راضيه.

تدري ان اختها مالها ذنب لكن
لكن.
ماقدرت تطلع غضبها على اهلها ف حطت كل غضبها وحزنها ويأسها على اختها تطفي نار حارقتها.

الاهتمام
الحب
كلمات طيبه معسوله
الحنان.

كل هذا انحرمت منه واستولت عليهم اختها.

كانت تناظر اختها ب ابتسامه خبيثه وهي تشوف كيف راح تبكي من الخوف.

وفي الحقيقه
قبل لا تروح قالت رسيل لمهليل انها بتروح لدوره المياه بس شكلها ما اسمعتها لانها كانت مشغوله وهي تناظر فستان وتتفحصه ف تجاهلتها واتركتها وراحت ويوم ارجعت مالقتها ف حست بتوتر لان ان ضاعت راح يضربوها اهلها وهي مو ناقصه علمات بجسمها.
ف بدت تدورها وشافتها بالصدفه وهي واقفه وخايفه بين الناس.

كانت تراقب كل خطوه وحركه تسويها ومع كل حركه كانت تضحك مستمتعه.

وزادت ابتسامتها لما شافت وحد يقرب ل اختها.

لكن
اختفت ابتسامتها ببطى وهي تشوفه كيف يسحب اختها بالقوه وكيف انها كانت تتلفت يمين ويسار تدور عليها.
وكيف كان باين ارتجافها.

كانت راح تسعد بالموقف الي صار ل اختها ويمكن بعد راح تساعد ذاك الشخص على آذية اختها.

لكن
لكن

شي بسيط خلا قلبها يعتصر من الالم وتثقل تنفسها حست بدقات قلبها تتسارع ونصف جسمها بدا يرتجف.

ابلعت ريقها بصعوبه وهي تصر على اسنانها.
هي تدري مليون بالميه انها مارح تحس بي شي اتجاهه اختها الا ب تلذذ بتعذيبها.
لكن
رابطة التوأم دايما ماتكون الخط الموصل بين الاحسايس والمشاعر.

الاول يحس بمشاعر الثاني وعواطفه والعكس تماما.
مو بس الالم الي يشتركون فيه.
الالم.
الحب.
الجوع.
الشبع.
الخوف.
الفزع.
الضحك.
الفرح.
السعاده.
واحيانا يحلمون بنفس الحلم مع تغير بسيط.

ولما اقول رابطه قويه ف انا اقصدها بمعنى الكلمه.
لان رسيل هاجمها شعور الفرح وهذا ازعجها لان بالاكيد هذا مو احساسها ف تنهدت بنزعاج وهي تمسك يد اختها وتمشي وتجرها وراها .

وقفت بعد ثلاث خطوات واصرخت ب"راح تحرش فيني".
هذا الجمله الوحيده الي خلت حارسي الامان ينتفضون من مكانهم بعد ماكانوا يناظرون الي كانت تسويه رسيل.
وهذا ينطبق بعد على الناس الي كانوا بالمول ف شهامه بعض الرجال خلاهم يركضون ورا هذاك الشخص الي هرب بعد ما سمع كلمات رسيل.

رسيل اصرخت بعد ماحست انه كان وراها.
اول ماشافته يركض ابتسمت ابتسامه شيطانيه وهي تشوفه كيف يهرب كأنه حمار وحشي يهرب من الاسود.

.

كانت تمشي وماسكه يد مهليل تمشي معاها.
اوقفت مهليل ف اوقفت رسيل وناظرتها لانها اوقفتها.

كانت منزله راسها ف تنهدت رسيل بنزعاج وقالت/ليه وقفتي؟.

/ادري انك تكرهيني بس مو لدرجه انك تتركيني لحالي بالسوق.

مهليل قالت بنبره خانقتها العبره
ف قربت لها وكملت/كان ضربتيني او سحبتيني من شعري او كسرتي رجلي او حرقتيني.

ارفعت راسها وناظرتها بدموعها وقالت وهي تضرب صدرها بخفيف/بس ماتسويني فيني كذا مو تروحين وتختفين من دون ما تقولين حتى مارديتي على مكالمتي.

كانت ماسكه نفسها ماتبكي لكن.
بالاخير فكت نفسها وبدت تبكي وهي تقول/تدرين كيف خوفتيني عليك تدرين وشلون خفت يوم جا المتحرش لي تدرين كيف كنت اناديك تدرين كيف كنت ميته من الخوف هاه هاه تدريين.

كانت عيون الناس تراقب وبعضهم وقف وبدا يهمس ويطلع تخيلات من عنده ف حست رسيل بالاحراج والانزعاج و
و
شي بسييط من الحزن على اختها.

ف امسكت يديها وقالت وهي تناظرها/انا قلت لك اني بروح دوره المياه بس تجاهلتيني ناديتك مرتين ولا سمعتيني وكنتي مندمجه بالفستان ف قلت بروح بسرعه واجي ويوم جيت مالقيتك وبالصدفه شفت ذاك يسحبك وليه مارديت لان الجوال مو معي بالبيت نسيته.

اوقفت عن البكاء وقالت وهي تشهق/خفتي علي؟.

رسيل/لا خفت من اهل.

قاطعها صوت بكاءها فقالت بسرعه/خفت عليك خفت عليك.

اوقفت وقالت وهي تناظرها/جد؟.

امات براسها ف ابتسمت بوسط دموعها وقالت وهي تمسح دموعها/اصلا كنت ادري.

قلبت عيونها وهي تبتسم ابتسامه خفيفه.

مهليل شافت ابتسامة اختها الصادقه والي كانت لاول مره تبتسم معاها مو عليها ولا كانت ابتسامه ساخره.

كانت ابتسامه صادقه كانت جميله كانت حقيقيه.


رسيل ركبت السياره ووراها مهليل الي اركبت جنبها وهي تتجاهل نظرات رسيل الحاده.

كانت راح تتكلم لكن قاطعتها مهليل وهي تقول لسايق/روح البيت.


تجاهلتها رسيل وابعدت نظرها عنها لانها تدري راح تتعب وهي تناقشها.

اما مهليل كانت تتكلم مع رسيل الي كانت تتجاهلها وكانها تتكلم مع نفسها.

تنهدت مهليل بتعب من تجاهل رسيل لها.
قالت بعد تفكير طويل/ياحظك اسمك قصير وسهل.

ابعدت نظرها عن الدريشه وناظرتها وهي رافعه حاجب/مهليل اسهل من اسمي انا.

تنهدت مهليل وهي تقول/هذا اسمي الدلع.

اعتدلت بجلسها وناظرتها رسيل ب اهتمام ف حست مهليل بالفرح بداخلها لانها واخيرا ايرت تجذب اختها بالكلام.

مهليل وهي تبتسم/مهلائيل.

كملت وهي تضحك على تعبير رسيل/هذا اسمي الناس كان يصعب عليهم نطقه ف بدوا ينادوني مهليل قليل الي يعرفون اسمي.

حاولت رسيل تنطق اسمها بس كان صعب عليها اضحكت مهليل وهي تقول/اسمي كله يجي بالكسر الا الميم تجي مرفوعه والباقي مكسور.

وكملت/تدرين اسمي على اسم شخص قديسي من التوراة واسمي يرجع ل احد احفاد سيدنا آدم وحتى يرجع لنسب الرسول محمد عليه الصلاه والسلام ف يكون اسمي على اسم جده.

كانت متفاجأه لدرجه ماقدرت تعطي اي اشاره كيف ماعرفت كيف ماحد قالها واول شي خطر على بالها

/في احد يدري من صديقاتك.

امات براسها وهي تقول/اي زينب الوحيده الي تدري من بينهم.

عقدت حواجبها ف ابعدت عيونها عنها وناظرت الدريشه

وقالت بعد صمت طويل/على الاقل انتي اهلك سموك(اسموك).

مهليل/ياليت سموني اسم سهل.

بعد فتره من الصمت مهليل سحبت الكيس وطلعت الفستان وقالت/شوفي فستاني وش رايك ف.

قاطعها كح رسيل المفاجأ والي بسرعه حطت يدها تمنع صوت كحتها تطلع رسيل وبشكل غريب كانت على نفس حالتها مابعدت يدها ولا حتى تحركت كانت تتنفس بهدوء.

مهليل/ابعدي يدك وش تسوين ليه حاطتيها.

قالت بصوت هادى على غير عادتها والي خلا شك مهليل يتسلسل لها/عطيني مناديل.

كانت راح تتكلم لكن قاطعها صوت السايق وهو يقول/وصلنا.

تجاهلته مهليل وقالت لرسيل/ليه المناديل.

رسيل بنزعاج/مالك شغل جيبي المنديل وانتي ساكته.

/ابعدي يدك.

ولاول مره مهليل تأمر رسيل بحده.

قالت رسيل بستغراب حاد من حدة مهليل/انتبهي مع مين تتكلمين انا قلت لك جيبي المنديل واسمعي كلامي.

مهليل امسكت يد رسيل وبسرعه وخرتها عن فمها.
وفعلا
شكها كان بمحله.

اصرخت بفزع وهي تقول/ايش هذا.

رسيل/لاتصرخين.

ماقدرت تمسك نفسها ف بدت تبكي وزاد بكاءها اكثر يوم طاحت رسيل مغمى عليها.

السايق خاف من بكاءها وصراخها ف اللتفت على ورا وشاف رسيل بحضن مهليل وهي مغمى عليها وبسرعه وبدون ما ينتظر الامر شغل السياره واسرع ل اقرب مستشفى.

.

ويوم كنت اقول"عندما تبتسم لك الحياه ف هذا لا يعني انها س تدوم انت مخطى ل اعتقادك ب هذا عزيز القارئ فل تعلم ان هذه اللحظه س تحتفي و س تأتي الايام وس تجلدك(تضربك) من كل النواحي لذلك استعد"

نعم هذا الكلام ينطبق على مهليل الي انهارت بعد ما اسمعت كلام الدكتور الي قال

/سرطان الراوئي والمرحله الثانيه.

نعم عزيزي القارئ الايام الحلوه راح تختفي في لحظه وبتجيك اللحظات القاسيه والي راح تجلدك ب اقوى ما عندها لتنزف من الالم.

مهليل ماصدقت انها تقربت من اختها والي اخيرا ابتسمت لها وتكلمت معاها بدون اي مشكله او صراخ او إيذيات جسديه.

والحين رسيل بين حافة الموت والنجاة.

-
-


#بعد خمس ايام الحاظر.

رفع حاجب ببرود وهو يشوف بقعه الدم الي كانت على باب شقة راشد.
مشى ب اتجاه الباب.

ناظر البقعه وجلس على رجلينه وهو يحط يده على بقعه الدم.

ابتسم وهو بحس بحرارة الدم الي كان مالها ثواني طالعه من ذاك الجسم.
احس بشي غريب بداخله ب
شي او
يشبه شي يبي يشوفه.

يبي يشوف ذاك الجسم الي نزف من الدم وحتى يشوفه يموت قدامه.

قام من على الارض وطق الباب بهدوء عاد تكرار الطق بس ماكان احد يستجيب ف رفع جواله واتصل على راشد قرب راسه لباب يسمع صوت رنين جوال راشد اذا كان موجود بالشقه بس كان الهدوء سيد المكان.

اربع رنات وبعدها رد راشد والي كان مبتسم لان صديق عمره وابن عمه واخوه الي ماجبته امه واخيرا فكر يتصل عليه بعد الي صار من اخر مره شافو بعضهم.

/مابغيناا.

كان هادي على غير عادته وساكت وهذا خلا ابتسامة راشد تختفي بهدوء.

/تعال لشقه.

كلمتين وسكر الخط بدون اي كلمه ثالثه.

راشد قام من مكانه وبسرعه راح يسرع بخطواته لسكن بخوف وتوتر وقلق لانه اول شي فكر فيه

"لقاها"
كان يكرر هالكلمه براسه ومع كل حرف كان يركض حتى وصل لسكن.

ضغط على ازرار المصعد بقوه.
ف انفتح ودخل بسرعه.

وقف بصدمه وبضيق تنفس بعد ماشاف الدم الجاف على الارض.
قرب بشوي شوي وهو يناظر الدم بعيون متوسعه.

افكار وتخيلات هاجمت عقله .
استدار ببطى وضغط على زر الدور.

وما ان ابعد اصبعه حتى شهق بخوف وهو يشوف الدم على زر الدور الي ضغط عليه.

حط يدينه على راسه وهو يضغط عليه يحاول يوقف الافكار والاحتمالات والتخيلات الي اوجعت راسه.

و اول مانفتح المصعد طلع منه وهو يركض والي ماشاف بقعه الدم الثانيه او يمكن كان يحاول مايشوف شي بطريقه.

طاح على مؤخرته بعد ماصرخ من الخوف وهو يشوف بقعه دم كبيره ودم ملطخ على بابه وجداره ناظر حمد وهو يتنفس بسرعه كان يبي يتكلم بس ماقدر لسانه انربط من الخوف.

حمد كان يناظر بقعه الدم ببرود ف ناظر راشد الي كان جالس على الارض والي ماكان قادر يقوم ببرود قال

/من ردة فعلك عرفت ثلاث اشياء.

قرب لراشد وقال/انت ماتخاف من الدم انت مادخلت صاحب الدم.
وناظره بحده/انت تعرف مين صاحب الدم.

حمد/افتح باب الشقه.

كان يناظره بصدمه.

غمض عيونه بقوه وهو يبعد احتمال ان زينب بالداخل ويتمنى ان صاحب الدم ماتكون رينب لانها لو كانت زينب.

ف هي بالاكيد راح تموت لانها .

افقدت الكثير الدم.

قام وقرب لباب وسحب مفاتيح الباب وحطها بالقفل بيد مرتجفه.


-
-

#وبمكان ثاني.

مددها على كرسي وجنبه ذاك الشخص الي كان يقول/فقد كثير من الدم راح يموت.

اما الاول قال بنزعاج/مارح يصير لها شي سوق وخلينا نوصل قبل لا نفقدها.

بالصدفه لو ماشافها وهي تدخل المبنا ماكان لحق عليها واصلا كان بيتجاهل الي شافه بس تراجع بعد ماشاف حمد يدخل السكن.

وبسرعه منه راح مخرج الطواري ورقا(صعد) خمس طوابق ركضا والي تقريبا تعدا ثلاث درجات بس عشان يوصل قبل لايوصل حمد.

وفعلا وصل وبسرعه و راح يركض للمكان المقصود.
شافها مغمى عليها بالارض وبدمها و ب اصبعها الي كان داخل الجرح.


حملها بشوي شوي وبهدوء وقام بسرعه وبدا يركض. وصل للمخرج الطواري وفتح الباب وطلع.
والي بنفس الوقت انفتح باب المصعد وطلع منه حمد.

بالطريق راح باتجاه الغابه تفاديا للاشخاص الي راح يلفت نظرهم.
وبالطريق شاف هذاك الشخص الي شعره ابيض والي بسرعه غريبه سحب منه زينب وقال بفزع/وش فيها.

مستحيل ينسى نظره الخوف عليها ومستحيل ينسى صدمته بعد ماعرف ان هذا الشخص يعرف عن زينب.

وانصدم اكثر بعد ماشاف نظرته
نظره
الحب.

.
.
.


نهااااية الباااارت ...

روفي 10-29-2023 07:31 AM

مئة سته بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.

ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.

[قــلــب يتكسر]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
-زينب.
نادتني بنفس نبرتها الي ماتغيرت.

رفعت راسي وناظرتها.

-تعالي.
مدت يدها لي مديت يدي ومسكت يدها البارده.
كانت تمشي وانا امشي وراها بالظلام حتى بديت افكر بنفسي واسال نفسي انا وين.

-وصلنا.

وقفت قدام باب اسود بزخارف حمرا من الجانب.

ناظرتني وقالت-تبين تطلعين؟.

أمت براسي وهي ارجعت ناظرت الباب لثواني وبعدها اتركت يدي وتراجعت لورا ودفتني للباب.

ناظرت وراي ولاكانت موجوده استغربت ورجعت نظري لباب مديت يدي وفتحته بدون تردد.
صوت الباب وهو ينفتح كان الصوت الوحيد الموجود بالمكان الي انا فيه.
غمضت عيوني بعد مادخل نور قوي وحطيت يدي على عيون.

بعد لحظات ابعدت يدي وفتحت عيوني و شفت ظهر شخص.
جالس على رجلينه و على الارض.

مشيت بخطوات بطيئه بقلب متسارع وخايف.

وقفت وراه نزلت نظري له وتاملت شكله من ورا بعدها جمعت قوتي و نزلت يدي وحطيتها على كتفه.

/وش فيك؟.
قلت وانا اطبطب على كتفه.

كان حاط يده على وجهه ومنزل راسه ويبكي صوت بكاءه اوجع قلبي .
ابعدت يدي عنه وراحت للجهه الي اقدر اشوف فيها وجهه والي كان مغطيه بيدينه.

جلست قدامه وحطيت يدي على يدينه احاول ابعدهم عن وجهه.
لكن ولاكاني احرك شي.

حطيت يدي على قلبي وانا ابلع غصتي من صوت بكاءه الحزين.

ابعدت يديني عنه وقلت/احد مات؟.

مدري ليه قلت هالكلام الا انه فجأني يوم وقف عن صوت البكاء بعدها عرفت ان اجابتي صحيحه.

/مين؟.
سالت

شفت دموعه تنزل ف بديت اهديه بالكلمات.

لحظات حتى ابعد ايدينه عن وجهه.
تفاجأت وانصدمت.
حتى اني ماقدرت ابعد عيوني عن عيونه كان يناظرني بملامح تقطع قلبي ودموع خلت روح تنزف.

"شخص مثل هذا يبكي؟"

كان دايم يبين لي انه القوي والضخم والي مايهزه شي وكان الاضخم من بينهم حتى ان ضخامة جسمه تعادل ضخامه جسم مهند وكان الشخص الكتوم من بينهم.
مايبين مشاعره لهم ولا لي.

حسيت اني ببكي معاه.
قربت يدي لدموعه وبديت امسحها
لكن
كانت تنزل وحده ورا الثانيه.

تركي.
كان تركي.

تركي/ماتت.

قال وهو يناظرني.

/مين؟.

عقدت حواجبي بعد ماشفته يقوم ويسمك يدي ويقومني.
ناظرني وبعدها ناظر طريقه ومشى.

كنت اساله وين رايحين بس كان يمشي ومتجاهلني ولاكاني اتكلم .

وقف وناظرني وبعدها جرني وخلاني اشوف.
شي
خوفني.

ناظرني وقال/ماتت.

قلبي تسارعت نبضاته حسيت بانفاسي بتنقطع.

تركت يده وراحت بخطوات خائفه بطئه لذاك الجسم المدود على السرير مغطى بالقماش ابيض.

وقفت وتاملت الجسم المغطي بالقماش.

/مين؟.

اطلعت الكلمات بالغضب من فمي.
ماسمعت جوابه ولا قدرت اللتفت.

الفضؤل اخذ مكانه بداخلي وكذلك الخوف اخذ محله بجانب الفضؤل.

تصارعت مع هالاثنين وفاز

الفضؤل.

مديت يدي للغطا ومسكت بداية الغطا.

بخوف سحبت الغطا.

توسعت عيوني وانا اشوف عيون وفم.

كنت اناظر ولا قدرت حتى ابعد عيوني عن الوجه.
شعري قصير مبهم اللون وعيون مغمضه وفم ملون بروج عنابي دموي وجه شاحب ابيض لا خشم ولا ملامح.

اللتفتت لتركي وانا ابلع ريقي بخوف وبفجع بالي قدامي.

سالت بخوف/مين؟.

كان يناظرني ويبكي.

نطقت شفتاه بشي بس ماقدرت افهم كان يتكلم معي بس ماقدرت افهمم واسمع وش يقول.

اللتفتت ونزلت نظري لجسم.

بعدها
بعدها
كل شعره بجسمي وقفت.
صرخت بفزع.

وانا اشوف الفم بروجه العنابي الدموي يبتسم ابتسامه واسعه.

..


/قلت لك مادري وليه اعيد كلامي خلاص افهم.

/انتي الي افهمي تدرين من الصباح وانا اتصل عليك ولاتردين؟تدرين من الصباح وانا ادور عليك والشباب نفس الشي يدورن عليك؟حتى ان فهد خاف عليك.

ابتسمت بحماس وخجل وانا اقول/فهد خاف علي؟ يوم كان لازم اطول اكثر.

قلت اخر كلامي وانا اضحك بخجل ف تنهد مهند وهو يسكر الخط بوجهي.

قليل الحيا ماعنده احترام لحبي.
خليه يحب وبشوف وش بسوي فيه.

رميت جوالي وتنهدت وانا اريح جسمي على الكرسي.

/ايوه والحين راح تقولين لي كل شي صار من البدايه لنهايه وبالتفصيل الممل.

قال لي وهو معقد حواجبه وصوت غاضب.
اوكي ادري اني سويت شي خطا بس عاد وش اسوي.

ناظرت راشد وقلت/انا نفسي مادري كل الي اذكره اغمى علي عند بابك وفجأه قمت ولقيتك واقف فوق راسي.

وكملت وانا ابعد نظري عنه/انت الي فهمن وش صار.

وقف السياره فجأه خلاني اصدم راسي بمقدمه السياره.

والحين فهمت سبب صناعه حزام الامان.

اللتفتت عليه وانا اناظره معقده حواجبي لكن.
لكن
تفاجأت وانا اشوف رجفه يده.

"اكيد فجعته"

اللتفت علي وهو يناظرني بغضب وحده/تدريت وش صار فيني يوم شفت الدم على بابي تدرين وش صار فيني يوم شفت حمد واقف عند الباب ويناظر الدم تدرين وش الافكار الي جتني.

حط يده على الدريشه واتكاء عليها وهو يخفف من رجفته وتوتره ويهدي من نفسه.

/مارح اموت قبل ماشوفك عريس.

قلت وانا ابتسم وكملت وانا اضحك/وازفك وابخرك واقول"يامعيريس عين الله تراعك" واخليك ترقص مع عروستك.

شفت ابتسامته الخفيفه ف كملت/واشوف عيالك وبناتك واول بنت تجيك تسميها على اسمي يووه عاد ان اطلعت على جمالي الله يعينك تعال شف الناس الي بيركضون وراها يبونها.

ضحكت بغرور وانا اللعب بخصله من شعري.

اللتفت علي وناظرني من فوق لتحت وقال/لا بسم الله على بنتي تخيلي تطلع قويه وعنيده استغفرالله.

/هه راح تطلع ملكه جمال العالم.

راشد/اي اي صح بتطلع ملكه الجمال هه.
يال بسخريه وهو يكمل السواقه.

حسيت بكبرياائي يضرب روحي بس.
عشان ابتسامته تجاهلت كبريائي.

غمضت عيوني وارخيت جسمي.

/جتني رساله من جوالك.

فتحت عيوني وكمل/رساله كانت عن عنوان المستشفى ورقم الغرفه الي كنتي بتنقلين لها بعد العمليه.

ناظرته وانا بنفس الحالتي الي كنت مسترخيه على مقعد السياره.

/يوم وصلت وسالت عنك كنتي للحين بغرفه العمليه ينقلون لك دم المتبرع.

تعدلت بجلستي وناظرته وانا معقده حواحبي لان مستحيل ومستحيل اللقى احد يمثل زمرة دمي النادره.

كمل/ماقدرت اعرف الشخص المتبرع وارفضوا يعلموني وقالوا لي من فاعل خير.

ناظرني وقال/زمرة دم مومباي حاملينها 15 شخص ولا يتجاوز هالعدد عالميا وانتي وحده منهم و دمك مارح تستقبل غير من نفس الفصيله ولا.

كملت/راح اموت ان اخذت من فصيله دم غير دمي راح اموت زمرة دمي ماتستقبل او تعطي من غير دمي.

تنهدت ورجعت لوضعيتي واسترخيت.

راشد/راح يكون من الجميل لو عرفنا مين المنقذ.

همهمت بعدم اهتمام وبعدها سالت
/حمد وش قال؟.
سالت وانا مغمضه

بعد مده من الصمت قال وهو يتنهد بحسره/ريحة دمك اعجبته.

ضحكت وانا مغمضه باسئ على نفسي.
كنت ادري.

/يوم شاف الدم الي كان على الباب امرني بفتح باب شقتي وانا ماكذب عليك كنت بحاله من الصدمه كنت متوقع انه سوا شي فيك.

تنهد برجفه وكمل/كنت خايف تكونين بالداخل مع اني ماكنت اتوقع ان هذا دمك بس كنت خايف كنت مرتاع.

وكمل/فتحت الباب ودخل وبدا يتفقد المكان وانا ماسك انفاسي من الخوف كان توتري وخوفي باين ماكنت ابي ابين له بس اتوقع انه شك.

ناظرني لثواني وبعدها رجع نظره لطريق وكمل/حاولت اهدي من نفسي واريح نفسي يوم عرفت انه مايدري عنك بعدها بخمس دقايق اوصلتني رساله وبعدها بساعه طلع حمد بعد ماجاءه اتصال وانا طلعت وراه على طول اللحق عليك.

قلت انا/ماتصل عليك بعدها؟.

هز براسه بالرفض.

بعد مده من الصمت قال بهدوء/تدرين عدد الاشخاص الي يعرفونك بدا يزيد وهذا يشكل خطر عليك.

ناظرني وقال/تذكرين اتفقانا؟.

ناظرت الدريشه وانا اهمهم له.

تركي/راح اطلب من شخص يزور جواز السفر واوراقك الشخصيه واخليك تسافرين ل ابعد مكان ممكن قبل لا يفوت الاوان ونطيح كلنا بالحفره الي حفرتيها انتي لنفسك.

قلت/لذاك الوقت راح نشوف وش يصير.

راضد/خليك مستعده بي لحظه راح اجي واقولك يلا مشينا.

همهمت له وقلت بعد مده/راح اغمض عيوني احس بالنوم واتوقع البنج للحين مارح.

امأ لي/لا وصلت راح اقومك.

فتحت عيوني نصفها قبل لا اغط بالنوم وشفت الساعه كانت1:20ص.

بعدها غمضت عيوني ببطى مرحبه بالظلام.

-
-

فتحت عيوني وانا اصرخ بفزع من الحلم الغريب الي راودني وهذي المره نفس الحلم الي حلمته بالمره الاولى.
اتمنى مايكون شي سئ عن تركي.

اللتفتت يمين ويسار ولقيت نفسي بغرفتي.
قمت من سريري وحسيت بطني تنغزني وظهري يوجعني.

وهذا اكيد ماهي علامه حلوه.
لاني متاكده انها.

هزيت براسي وقمت بسرعه لحمام بعد ماحسيت بشي ينزل مني.
يارب مايكون الي افكر فيه يارب مايكون. .....
لا هذي اكيد من العمليه اكييد.

ضربت الجدار الحمام بغضب بعد ماشفته على سروالي الداخلي.
وبديت اشتم واسب.

الشهور الي راحت كنت احاول احافظ على نظام اكلي وصحته وعشان مايبان علي التعب ومع فارس الي كان يمنعني من الاكل المضر

مثل اندومي+فيشار+شوكولاطات+مشر �بات غازيه+جبات سريعه+واي شي يضر بالصحه ونادر ماكل هالاشياء

وصار سلطات+خضار+ورقيات+مشروبات حاره+مشروبات بارده صحيه+شاي.

لكن.
كنت اكل بالخفيه عن فارس لاني بشكل غريب بديت اشتهي هالاشياء واكيد هالشي اثر علي وعلى بطني.

ف اول ماتجيني ماكنت احس فيها ابد حتى تخلص وانا ماحس فيها.
والحين
وبديت احس بالوجع والالم ببطني.

وعشان انفس عن غضبي بديت اضرب الجدار وانا اسب واشتم.

والحين وش بسوي اذكر يوم مانت تجيني قبل الاكل الصحي ويوم كنت ببيت جدتي كنت متمدده ثلاث ايام بالسرير مثل الميته لا اقدر اتحرك ولا اقدر اكل وكل يومي اتوجع.

جلست على البانيوم وانا ماسكه بطني اه الله ياخذ ني.

غمضت عيوني وبديت اضغط على بطني بخفيف.
هذي اول الاعراض.
بعدها تغير في حاله النفسيه
بعدها ارتفاع بالحراره.
بعدها دوخه.
بعدها اغمى. كانت
بعدها ضيق بالتنفس.
بعدها وجع اليم بالبطن والظهر.
وبعدها
وبعدها.

قمت وفتحت الباب وناظرت سرير خالد وكان فاضي وهذا شي ممتاز بالنسبه لي.
طلعت من الحمام وفتحت دولابي وسحبت الصندوق خشبي الكبير والمقفل ب قفل كبير حديدي.

ضحكت بخفه بعد ماتذكرت اول مره جتني وانا بالمدرسه.
اذكر بذاك الوقت كنت جالسه مع الشباب وكان هذا اول شهر لي بالمدرسه كنا جالسين جنب البحيره.

كنا نتكلم عن اشياء كثيره وغبيه.
ضحكات الشباب كانت مليه المكان.
الشمس كانت على وشك الغروب.

بعد ساعات من الكلام قال احمد بملل/انا مليت خلونا نرجع الشقه.

ورائد قال مضيف/وانا بعد بديت احس بالجوع.

اتفقوا الشباب على كلامهم ف قمت اول وحده من بينهم.

وفجأه
وبقلب يتسارع.
حسيت بشي ينزل بسرعه ويسري على فخذي ورجلي.
فجلست بسرعه وانا مصدومه.
ومتوسعه العيون.
على المكان الي توسخ بدمي.

ناظروني الشباب ب استغراب من ردة فعلي الغريبه وانا كنت متجمده حتى ماقدرت اتنفس.

في البدايه كيف استغربت كيف ماحسيت بالالم. لكن خليت كل تركيزي على كيف اقدر اقوم. من دون مايشوفوني.

نزلت راسي بخجل بعد ماشفت عيونهم علي.

قال لي تركي بستغراب وهو يقرب لي/زياد ليه وجهك احمر؟.

حط يده على جبهتي وبعدها قال بسرعه بقلق/ليش حرارتك مرتفعه؟.

صرخت عليه انه يبعد عني وبشكل غريب ابعد بسرعه وانا مصدوم.

غمضت عيوني وحطيت يديني على وجهي بدوا الشباب يخافون علي.

ابعدت ايديني وناظرت الشي الي انحط على كتفي.
كان شرشف خفيف ازرق.

رفعت راسي لشخص الي حطه.
ف
اسرتني ذيك الابتسامه
وذيك الاسنان البيضاء
والشفايف الورديه.
وبشرته الشاحبه.

خلا قلبي يريرف ويطير لمكان حلو.

رجعت نظري للارض وانا ابتسم بخجل منه لانه عرف وضعي وانقذني.
فارسي فارس الظلام الي يحميني.

فهد.

مدري متى وكيف حبيته يمكن كانت من اول مره طاحت عيوني عليه
يمكن من اول مره مسك يدي وباسها ونادني بليدي.
يمكن من اول ماستر علي.
يمكن يوم قال لي انه راح يكون الفارس الخاص الي راح ينقذني.

يمكن حبيته من اول نظره.

انا راح اضحي بكل الي حولي عشانه لو طلب عيوني وقلبي راح اعطيه بعد حمد راح يملك اعطيه قلبي وانا ماشوف الدرب.

هذا فارسي فارس الظلام حقي.

راح اشيل عيون البنات الي راح يناظرونه وراح اقطع لسانهم ان تغزلو فيه.

راح اكسر اي شخص يقرب له غيري.

هذا حبي الاول
و
الاخير.

سحبت سروال داخلي جديد و فوطة نساء.

(معليش على الشفافيه بس مالقيت اسم ثاني غيره اذا عندكم علموني.)

دخلت الحمام وقفلته شلت عني ملابسي وفكيت الشاش ورميته على الارض.

اخذت نفس عميق وزفرته براحه.
ما احلا الحريه).

بديت انطنط وانا اضحك.

وقفت بألم وانا امسك ببطني وجلست على طرف البانيوم.

اووه شييتتت.

..



#بعد ساعه.

طلعت من الحمام وانا لابسه ملابس الخادم.
مهما كانت حالتي لازم اخلص من شغلي.
واي شي بديت فيه
لازم انهيه.

دخلت لصاله الاكل وشفتهم جالسين وفارس ورائد يحطون الاكل على الطاوله.

واول ماشافوني بدوا يصفقون ويصفرون.

ناظرتهم بستغراب

تركي/اهلين بالغايب.

فارس/يوم ونصف ماندري عنك حلو حلو.

احمد بنزعاج/تدري ان فارس ماخلاني انام وهو قلق عليك؟.

سامي بنزعاج/تدري ان فارس ماخلاني اكل مثل العالم والناس بسبتك؟

باسل/تدري شكثر اشتقت لضمتك؟

رائد/فعلا حسيت بالفراغ بدونك.

فهد/حسيت اني اشتقت لمشاكلك.

حمد/حسيت بالطفش وانت موجود.

فيصل/قلقنا عليك.

اما خالد كان ياكل بهدوء متجاهلني.

اه فعلا انا بدونهم وش اقدر اسوي؟.

ابتسمت لهم وانا اجلس بكرسي والي كان جنب فارس وخالد.

/انا اسف بس صارت لي ظروف اضريت اروح بدون ما اقول لكم.

فيصل/و؟.

/افنتح جرحي واضريت اسوي عمليه لتسكير الجرح.

ناظروني مصدومين ف سحبت ملعقتي وناظرتهم وانا ابتسم/اصبعي دخل داخل الجرح بالكامل ولاقدرت اطلعه.

وكملت وانا اذوق من السلطه واترك الملعقه/اصبعي كان عالق بين الامعاء الغلظيه واظفري كان خادش امعائي ف اضطروا يفتحون فتحه اكبر من الي الموجوده طلعوا اصبعي وامعائي طلعوها و خاطو الخدش ورجعوها واما اصبعي نظفوه من اثار اللحم الي كان عالق بين اضافري.

سامي رما الملعقه بتقزز وفيصل قام من على الكرسي وهو يحاول يمسك نفسه مايستفرغ واما احمد حط يدينه على وجهه بتقزز وتركي وحمد غمضوا عيونهم وهم يتخيلون الموقف.

ضحكت وانا اسحب ملعقتي واكمل اكل.

فهد/لوعت كبدي على هالصبح.

رائد بتقزز/الله يحوم كبدك.

تعالت ضحكاتي وانا اخذ من الشوربه الخضار.

والحين وانا افكر .
مهند وين؟
..

ناظرت باسل بحده ف ابعد عني وهو حزين.

قال نكته والمفروض انها راح تضحكني بس.
مالقيت شي فيها يضحك.

وكل الي سويت اني ناظرته وهو حزن ونزل ذيله واذانه بطاعه.

رائد وهو يضحك/والله تضحك.

ناظرت رائد وانا معقده حواجبي/انت سخيف؟.

هز براسه ف قلت/خلاص اجل لا تضحك على شي مايضحك.

تفاجأ مني بس تجاهلته.
وكملت مشي

حمد قال لرائد/لا تزعل عليه اكيد جته حالته النفسيه.

ابتسم رائد ف قال باسل/اه يارب البنت الي عطته هرموناتها ترجعها بليز.

اضربه فارس على كتفه وهو يضحك.

على بالهم اني ماسمع.
وعلى اساس انهم مقصرين اصواتهم بس انا متاكده ان المدرسه كلها اسمعت كلهم.

اوكيه يصير خير..


وقفت ودرت لهم وقلت وانا معقده حواجبي/وين مهند؟.

ارفعوا كتفوهم ونزلوها وكملوا طريقهم.

طلعت جوالي واتصلت عليه وانا اكمل مشي.
وبعد ثلاث رنات رد علي.

وبسرعه قلت/انت وين؟.

/انا ببيت اهلي انت وينك؟.

انت؟.

اوه اهاا فهمت.
/في بيت حمد انت؟.

قال وهو يضحك/اي والله عاد وش اسوي تدري الاهل مشتاقين لي وكذا عاد انتم تعالوا عندي اليوم.

وكمل/طيب انتبه لنفسكم وانا بعد بروح معسلامه.

رجعت الجوال وكملت مشي.

بصمت.

/فيك شي؟.

سالني فارس والي مشى بجنبي وبنفس سرعتي البطيئه

هزيت براسي وقلت/مافيني الا العافيه

فارس/وجهك شاحب.

/يمكن لاني نمت لوقت طويل.

.

Ziad stand up and write on the/blackboard. ؟.

قال لي استاذ الانجليزي

قمت ورحت لسبوره مسكت القلم وبديت اكتب النص الموجود بالكتاب والي كان من المفروض يصير الواجب.

لكن بسبب غيابي الكثير ماقدرت اكتبه.
ومن الجميل اني شفت واجب فهد قبل لا اجي المدرسه.

كنت اسمع صوت الاعجاب من الطلاب
ف قال واحد منهم وهو يضحك/استاذ خط زياد احسن من خطك.

ناظره الاستاذ وقال وهو يبتسم/وش رايك توقف برا لين تخلص الحصه؟.

رجع نظره لسبوره وقال وهو يبتسم/وصح كلامك ماشاءالله خطك يازياد مثل خط الطابعه.

اللتفتت عليه وعطيته ابتسامه وكملت وانا اكتب.
لحظات حتى
حطيت يدي على الكرفته وبديت اجرها يمين ويسار اوسعها بضيق وانا اتنفس بصعوبه.

سمعت"اووه"من الطلاب ف ناظرت السبورع ولقيت خط طويل سواه القلم الي كنت ماسكته على السبوره .

طاح القلم من يدي وانا بديت اتنفس بصعوبه.

هذي ثاني بداية الاعراض.

قرب لي الاستاذ وحط يده على ظهري وقال/بسم الله عليك.

سحب لي الكرسي وجلسني عليه.
فهد وخالد وباسل وفيصل ورائد قاموا بسرعه لي.

قمت من على الكرسي قبل لا يزود خجلي وقلت/بديت احس اني بخير بروح لمستوصف واخذ لي حبوب.

الاستاذ/صعب تروح لحالك وانت بهذي الحاله خليك انا بخليهم يجبون لك الادويه.

وكمل وهو يحط يده على جبهتي/حتى حرارتك مرتفعه.

هزيت براسي بالرفض وقلت/لا استاذ مافي داعي انا اروح.


بعد دقايق من الاصرار الكثير وافق اروح واول من الكرسي قال لخالد/روح معاه.

اللتفتت بسرعه وقلت/لاا انا اروح لحالي.

وقبل ما اسمع جوابه طلعت بسرعه وسكرت الباب .

تخيلوا يروح معي خالد.
وانا تعبانه وحالتي حاله.
وبضعفي.
راح ياخذها فرصه.

بديت امشي بالممرات وانا احس براسي يدور ويدور.
ف رحت لجهه الجدار واتكات عليه وبديت امشي وانا متكئه عليه.

اولا من حظي ان مافي احد وبالوقت اللك بالفصول.

ثانيا لو. اغمى علي وبهذا المكان وقبل لا اوصل لراشد راح
انفضح.

وانا ابي انام.

..#

كانت تمشي وهي متكئه على الجدار تقاوم الدوخه و النوم .

اجلست على الارض وهي ماسكه راسها من الصداع.

ارفعت راسها تتنفس بقوه وتقاوم النوم ف بدت تترجاح يمين ويسار بخفيف.

غمضت عيونها وقبل لا يغمى عليها شافت.
تركي كان يمشي واول ماشافها تجمد بمكانه.

طاحت على الارض مغمى عليها.

تركي راح يركض بسرعه له وبدون اي تفكير شاله عن الارض وراح بسرعه للمستوصف.

حرارته المرتفعه
تنفسه السريع
وكلماته الغريبه والغير مفهومه.
وأنينه الموجوع.

خوفت تركي ف بدا يركض ويتعدا ثلاث درجات.

.

تركي ماكان يدري انها راح تكون هذي اخر مره يشوف فيها زياد.
والشباب ماكانوا يدرون ان زياد راح يختفي مثل الغبار يتلاشى.

كان هذا الوداع.

لكن
هذا مايعني انه مارح يشوفنه من برا المدرسه.
لا هم راح يشوفونه.
لكن

بشخصيتها .
بشخصية زينب.

و

بذاك الوقت.
راح يشوفون الاشخاص الي انسرقت القلوب الثلاثه.

ثلاثه من الشباب وثلاثه من البنات راح تجمعهم الصدفه.
تدق القلوب.
تتسارع الانفاس شوقا لذاك الشخص المنتظر.

ومن هناك راح يتسكر قلب بطلتنا.
يتكسر
يتفتت.
يتلاشى مثل الرماد المتطاير.

..

#بعد ثلاث ايام الساعه7:50م يوم الزواج.

انهار بشوق/اشتقت ل هالشكل الجميل.
مهليل/ياه انتي راح تغطين على العروس.

ناظرت نفسها بالمرايه وهي تبتسم ابتسامه لطيفه خفيفه.
صحيح كلام البنات
من زمان عن شكلها.

/اي من زمان.

اللتفتت عليهم بفستانها الاسود وشعرها الطويل وهي تبتسم بروجها الاحمر/راح نتاخر على العروس.

امسكوا شنطهم وافتحوا الباب واطلعوا.

مسكرين الباب وراهم.

.


.

نهاااية البااارت ...

روفي 10-29-2023 07:33 AM

مئة و سبعه بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.

ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.

[تامى وياسر]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
#قبل شهر.

/ياحبيبتي.

قالها ب ابتسامه وهو يشوف صورتها بجوال زينب ف ناظرها ب ابتسامه وقال/ارسليها لجوالي.

ناظرته وهي تبتسم بعدين تضحك ف ضحك هو معاها متاكد انها راح توافق بس وقفت عن الضحك وابتسمت وهي تقول/لا.

ازالت ابتسامتها وهي تسحب الجوال من يده قال بنزعاج/وش فيها اذا ارسلتيها لي وش بتخسرين.

/انا ماني مجنونه بالكامل عشان ارسل لك صورة بنت ولد خالي الصغيره لك.

رفع حاجبه وهو يقول/ليش؟.

زينب وهي تبتسم/مثل ماقلت ماني مجنونه عشان ارسل صورة بنت بريئه لمنحرف يعاني من عقدة لوليتا.

من الصدمه ماقدر يتكلم.
سحبت الجوال من يده ومشت وهي تقول/تاخرت على حصتي.

ياسر بتفاجأ/همم بطاقه ذهبيه؟ايي صح هذي بطاقة الكافيهات ومطاعم ل اسبوع وبالمجان.

سرت قشعريره بجسمها ف وقفت زينب وهي تبلع ريقها.

ياسر ابتسم بخبث وهو يشوفها وقفت ف قال وهو يخفي الابتسامه/من المحزن ارميها شكلي بعطيها ل.

ابتسم باتساع وهو يشوف يد زينب على البطاقه وتبتسم له.

رفع حواجبه وهو يقول/ابعدي يدك عن بطاقتي.

رجعت زينب خصله من شعرها القصير لورا وهي تبتسم/بعد تفكير طويل قررت ارسل لك الصوره.

ياسر وهو يبتسم ويحاول يسحب البطاقه/بس وحده ماتكفي؟.

زينب شاده على البطاقه وتسحبها وياسر يسحب معاها ف قالت/تقابلها؟.

ترك البطاقه وهو مصدوم من عرضها ف ناظرها وهو يقول/اتفقناا متى اشوفها؟.

قال بحماس.

زينب كانت تناظر البطاقه بحب وهيام متجاهله ياسر الي كان يتكلم معاها.

قالت بعد لحظات/اليوم بروح لها تجي معي؟.

امأ براسه بسرعه بالموافقه ف قالت وهي تمشي متجهه لباب/اليوم الساعه6:30م خلك واقف عند بوابه المدرسه.

افتحت الباب وقالت/لا تقول ل احد وين رايح.

اطلعت وسكرت الباب.

-
-

كان واقف عند البوابه ينتظر تجي مرت ثلاث دقايق وللحين تافف وهو يمشي مسوي خط مستقيم بمشيته.
ودقايق حتى
تنهد برتياح بعد ماشافها جايه بتجاهه والي كانت لابسه بنطلون وبلوزه بيضاء وجاكيت طويل للفخذ اسود.
وشال بني يغطي رقبتها من البرد.

قال بنزعاج/ليه تاخرتي؟.

زينب/خالد ومهند والباقي كانوا معي ولا خلوني اطلع بسهوله.

رمت له مفاتيح وقالت/اخذت سيارة راشد.

مسك المفاتيح وهو يقول/وين بنروح؟.

زينب/شقة.

همهم لها وراحو لمواقف السيارات. كان يمشي وراها حتى وقفت وناظرته وقالت/هذي.

ناظر سيارة وكانت من نوع كورويلا سودا صغيره احدث مديل لعامهم.

ركبوا السياره ف قالت زينب لياسر الي كان يشغل السياره/راشد يقول"خدش واحد على مريناز بيجيك الخدش بخدك وبنفس طول الخدش الي سببت مريناز".

ياسر/مريناز؟.

زينب وهي تضحك/اسم السياره.

ابتسم ياسر/راشد يسمي سياراته.

امات زينب وهي تضحك. هز براسه وهو يبتسم وحرك السياره.

..

#بعد ساعه.

زينب وياسر كانوا مع بعض بالسياره ولحالهم بنت وواحد يعتبر رجال ولا ولد.
ولو كان شخص غيره لسرت بداخله مشاعر غير طيبه وسيئه وهذا شي طبيعي وهذي فطره الانسان بانهم يحسون بالاحساس والرغبه بتلك الاشياء ولو كان احد ثاني ل احس بذيك المشاعر القذره .

لكن.

ياسر كان مختلف.
ل سببين الاول
ياسر تملكت قلبه بنت صغيره جعلت عرش قلبه يهتز .

وثانيا مستحيل ينسى صورة الي وراه مهند وذاك المجرم الاجنبي الي هشمت زينب جسمه وخلت كل عمضه تحتاج لبناء من جديد ولا وجهه الي انكسر فيها خشمه والاشياء الثانيه الي يبي لها يوم كامل نتكلم عنه.

ياسر ماهو غبي لدرجه انه يفكر بمشاعر واحساس سيئ بتجاهه شخص مجنون مثل زينب حتى ولو سوا حركه بسيطه الاكيد انها راح

تفتت اصابعه وتوكله اياه.

تقشعر جسم ياسر بعد ماتخيل شكله وهو ياكل جزء من جسمه.
هو ماهو بذاك الغباء عشان يفكر او يتخيل يتحرش بزينب.

وصورة هذاك المسكين للحين براسه.
و هو
يفضل يبقى سليم عقليا وجسديا لحبيبته الصغيره).

بما ان دم النازك يمشي بعروقها ف هي مجنونه.


وقفوا قدام المبنى الضخم والي مكون من20 طابق طلع راسه من الدريشه ورجع دخل وناظر زينب وقال/تامى موجوده بهذا المكان؟.

امأت براسها وهي تنزل من السياره وتقول/وبنتي موجوده هنا.

نزل من السياره وهو رافع حاجب/بنتك؟.

وقفت مشي وقالت وهي تناظره/بالتبني.

كملت مشي متجهه لداخل المبنى الضخم ووراها ياسر الي كان يناظرها مستغراب.

ادخلو المصعد واضغطت على الزر العشرين.
ياسر/باخر طابق.

همهمت له وقالت/بالطابق العشرين هذا لهم ومملوك لهم بما ان هذا الفندق للهيثم.

رفع حواجبه بدهشه ف ماكان يتوقع ان هالمبنى الضخم والفخم يصير له.

انفتح باب المصعد واطلعوا وتوجهوا ل اول باب على اليمين.
اضغطت على الجرس وهي تبتسم وماهي الا ثواني حتى انفتح الباب.

توسعت عيونه بصدمه وهو يشوف شعر طويل اسود وبشره شاحبه وعيون واسعه سودا غامقه وملامح هادئه.

ناظر زينب بصدمه بس شافها وهي تجلس على رجلها وتفتح يديها وتقول ب اكبر ابتسامه/بلميير.

بلمير ب ابتسامه/خœخ±خ¼خ¬
(ماما)

اسرعت بخطواتها ورمت نفسها على زينب وهي تضمها بقوه

زينب/خ‘خ³خ±د€خ·د„خ خ¼خ؟د…, د€دژد‚ خµخ¯دƒخ±خ¹;؟.
(اوه ياحبيبتي كيف هو حالك؟)

بلمير ابعد عن حضنها وناظرتها/خœخ؟د… خ»خµخ¯د€خµخ¹د‚ د„دŒدƒخ؟ د€خ؟خ»دچ.
(جيده ، لقد اشتقت لك كثيرا)

زينب وهي تمسح على شعرها/خ•خ¯خ¼خ±خ¹ خµد€خ¯دƒخ·د‚ د€خ؟خ»دچ.
(وانا ايضا وكثيرا)

مسكت يدها وقامت وادخلت داخل ناسيه ياسر الي كان يناظرهم.

رمش عدة مرات ودخل وسكر الباب.

بلع ريقه بصدمه بعد ماشاف شخص واقف مع زينب تتكلم معه وتبتسم كان معطيه ظهره ولا قدر يشوفه.

ناظرته زينب وقالت/تعال ياسر اجلس لين يجون.

مع نطق اسمه اللتفت هذا الشخص والي خلا ياسر يتوتر ويتعرق.

هذه اول مره يشوفه عن قريب وللمره الثانيه يشوفه ف اول مره شافه فيها يوم كان عمره 14 سنه وكان من بعيد لكن للحين ماتغيرة ذيك الهاله الي تحيط من حوله

هالته الممزوجه بالفخامه والهيبه.

شكله ماتغير الا شوية تجاعيد خفيف جنب عيونه البنيه الغامقه.

تقدم له ومد يده يصافحه ف مد يده ياسر وقال ذاك الشخص/شكرا لانك اخفيت سرها وحفظته عن الجميع.

"ليش انا اقدر اقول شي و نصف عايلتها مجانين والنصف الثاني وحوش)"
قال بنفسه بسخريه.

/انا اعتبرها اختي الصغيره.
ابتسم له شاكرا.

زينب/فزاع بلمير عذبتك؟.

فزاع/لا هي هاديه ولا تطلب من شي وهذي مشكله.

زينب ناظرت بلمير الي كانت جالسه تناظرهم بهدوء تنهدت ف راحت لها وجلست جنبها وقالت/خ‘خ³خ±د€خ·د„خ خœد€خµخ»خ¼خ¯دپ, دƒخ±د‚ خ»خد‰ دŒد„خ¹ خ±خ½ د‡دپخµخ¹خ¬خ¶خµدƒد„خµ خ؛خ¬د„خ¹, خ¼خ·خ½ د€خµخ¯د„خµ دƒد„خ؟ خ¼خµخ³خ¬خ»خ؟ خ±خ´خµدپد†دŒ دƒخ±د‚.؟
(بلمير عزيزتي الم اقل لك ان كنتي تحتاجين شي فل تخبر اخاك الكبير؟.)

بلمير بتفكير/خ?د€خ؟خ¹خ؟خ´خ®د€خ؟د„خµ Shi;؟.
(اي شي؟).

امأت زينب براسها ف قالت بلمير وهي تناظر فزاع/خœخ·خ½ د€خ±خ½د„دپخµد…د„خµخ¯د„ �µ خ»خ؟خ¹د€دŒخ½.
(فل يتزوجني اذن.)

ضحك فزاع وزينب توسعت عيونها ف قالت وهي تعقد حواجبه وتناظر ياسر الي كان يناظرهم وموفاهم شي
قالت زينب لياسر/ياسر انت عندك احد يقرب لك من اليونان؟.

هز براسه بالرفض ف سال/ليه تسالين؟.

زينب وهي تتهند بتعب/معاها نفس عقدتك.

ياسر ناظرها لفتره حتى يفهم قصدها وبنزعاج قال/بسم الله علي وعليها اذا اعجبنا شخص وحبينا صار فينا عقده مريضه؟.

امأت زينب براسها ف تجاهلها ياسر بنزعاج.

زينب ناظرت بلمير وقالت/خŒخ»خ± خµخ؛د„دŒد‚ خ±د€دŒ خ±د…د„دŒ;؟
(وغير هذا؟)

بلمير/خ¤خ¯د€خ؟د„خ± خ¬خ»خ»خ؟.
(لا شي اخر) .

قامت زينب عن الكنبه وراحت للمطبخ وهي تقول/مستحييل.

ابتسم ياسر ف راح جلس بالكنبه الثانيه منتظر حبيبته الصغيره بلهفه وشوق.

بعد دقايق.
رن الجرس ف قام ياسر بسرعه يفتح الباب بشوق.

تجاهل الهيثم وروز .
وشرد بقطعه الحلاوه الي كانت بينهم.

شعر احمر ناري وبشره بيضاء وعيون الغابه الخضراء.

فتح يدينه وقال ب ابتسامه وبشوق/تامى.

كانت واقفه بصدمه تناظره واول مانداها اشرق وجهها وفتحت يديها واقفزت عليه بشعرها الطويل المموج الناري والي تطاير مع قفزتها.

..

.
.


نهااااية الباااارت .

روفي 10-29-2023 07:36 AM

مئة وثمانيه بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.

ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.

[هاقد اتى الوقت]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
غيرة الاطفال! دايم ماتكون مضحكه وخطيره.

واقرب مثال
تامى وبلمير.

الي كانوا واقفين قدام بعض ماسكين برجلين زينب وكل وحده ترسل لثانيه نظره حاده.

وهذا صار بعد ما ادخلت تامى لصاله وتفاجأت بكتله من السواد والبياض.

شعر اسود طويل اسود غامق بشره بيضاء شاحبه عيون واسعه سودا وطويله.

حست بالخطر بعد ماشافتها متعلقه برجل زينب ولا اراديا اتركت ياسر وراحت لزينب متعلقه برجله الثانيه وهي تناظر بحده لذيك البنت الغريبه.

واما بلمير حست ان هالمشتعله راح تسرق منها امها ف عشان كذا شدت بحضن رجل زينب بقوه وهي تناظره بغضب.

ومن هنا بدأت حرب الغيره.


كان الجو ثقيل بينهم بسبب نظرات الاثنتين لبعض.
ياسر حس بالغيره وخيبة الامل وهذا بسبب زينب.
كان مشتاق لتامى الا انه انصدم يوم تركت حضنه وراحت تركض لزينب والغيره تتطاير من عيونها.

هذا احبطه.


تامى كانت جالسه جنب زينب وبلمير كانت جالسه جنب زينب بس من الجهه الثانيه ومخلين زينب بالوسط.

كانوا يناظرون بعض ويرسلون شرارات لبعض وكل واحد ضامه يد زينب.

الهيثم كان ماسك ضحكته وفزاع يناظرهم وهو يبتسم.

اما زينب ف كانت تحت الضغط بسب الثنتين الي متعلقين فيها.

قالت تامى ب ابتسامه ساخره/الي جنبك تشبه سمكه الي تاكل الجلد الميت.

ابتسمت زينب وهي تناظر بلمير الي حست انها سبتها ف قالت بلمير/خ¤خ¹ د„خ·د‚ خµخ¯د€خµ;؟.
(ماذا قالت؟).

زينب/خ•خ¯د€خµ دŒد„خ¹ خµخ¯دƒخ±خ¹ دŒخ¼خ؟دپد†خ·.
(قالت انك جميله)

بليمر وهي تبتسم بفخر/خ‘خ½خ±خ³خ½دژدپخ¹دƒخ· د„خ؟د… خ´خ¹خ؛خ±خ¹دژخ¼خ±د„خ؟د‚ خ؛خ±خ¹ د„خ·د‚ خ±دپخµد„خ®د‚.
(الاعتراف بالحق فضيله).

اضحكت زينب بتوتر وهي تشوف نظرات حارقه من تامى.
ناظرتها بلمير بغرور طفولي وهي تقول/خ? Daim Matton خµخ¯خ½خ±خ¹ د€دپخ±خ³خ¼خ±د„خ¹خ؛خ¬ خ؟خ´د…خ½خ·دپدŒد‚ دƒد„خ؟د…د‚ خ¬دƒد‡خ·خ¼خ؟د…د‚.
(دايم ماتكون الحقيقه موجعه للقبيحات امثالها) .

حطت طرف اصابعها على فمها وبدات تضحك مستفزه الثانيه.

تامى حست انها سبتها ف قالت/وش قالت؟.

زينب وهي تبتسم/تقول انك انتي بعد حلوه وجميله.

تامى وهي تسحب خصله بشعرها وتلفها/ماحتاج اعتراف منها.

تنهدت بتعب منهم وهي عندها احساس ان هذا الشي مارح يمر على خير وخصوصا لا اكبرو.

راح تصير حرب بين الثنتين.

لكن.

هذا شي بسيط من الداخل خلاها تبتسم بفخر لان واخيرا شافت احد غير حمد يغار عليها ومن مين.

تامى وبلمير.
هذا يسعدها.

-
-

#بعد شهر.

كان حامله بيدينه يركض بين الممرات ويسرع بتجأه المستوصف.
نبضات قلبه تتسارع بخوف بعد ماشاف الدم الي على يده توقع ان جرح بطنه انفتح ف بدا يتخطى اربع درجات.

هو ماسال نفسه كيف جاء الدم ليده مع انه مالمس بطنه؟
لكن عقله وصله لفكره ان الجرح فتح بطنه من زمان وبدا يسيل مع ان الارض كانت نظيفه؟ بس تجاهل كل شي مع شوفة الدم.

..#

#زينب.

شي واحد غاب عن بالي والي كنت يمكن اتجاهله! .

كيف ماخطر على بالي ان ذاك الشخص كشف سري؟.
كيف مانتبهت ل ابتسامته؟
ونظرته؟.

شخصيه خبيثه مثله كيف ما انتبهت له؟.

صحيح من واجبي ان اشكره لانه انقذني لمرات لكن ابتسامته وهو يحاول يتلاعب فيني وبحمد ماقدر انساها.

انا متاكده ان كان يبتسم يوم كان يفتح الدولاب هو ناظرني.

عيوني وعيونه تلاقت وابتسامته مستمتعه بانت على شفايفه ابتسامه واسعه.

لكن بسبب صدمتي بوجود حمد والي كان يفصل بيني وبينه متر واحد نسيته وحطيت كل تركيزي على حمد.

كانت هذي المره الاولى.

لكن المره الثانيه يوم

كانت لما حارس الامن رفع يده علي فجأه وقف قدامي وناظرني وبعدها ناظر حارس الامن وقال ذيك الكلمات مع الباقي.

نظرته كانت واضحه كانت
كانت
نظره مستمعه.

كنت متأثره بالشباب لانهم دافعو عني ونسيت ذاك الشخص بسبب تاثري.
او
يمكن كنت اتجاهل.

و المره الثالثه.
لما كنت مغطيه بدمي عند باب راشد.
صوت همساته للحين باذني.
مستحيل اتلخبط بصوته.
مافي احد مثل صوته.
و بعد عطره.


لكن
يبقى السؤال ببالي.

متى عرف؟
متى كشف سري؟.

من البدايه؟
من اول مادخلت باب المدرسه؟
او من قبل! .

متــــى؟؟.

-
-

ناظرت نفسي بالمرايه مسحت على شعري وحطيت روج من درجات البني.

ناظرت لبسي ل اخر مره والي كان بنطلون قطن قصير ابيض وبلوزه قصيره الاكمام زهري.
سحبت عطري ورشيت ورجعته.

اخذت نفس عميق وتقدمت لباب.
حطيت يدي الي ترتجف على المقبض الباب.

وبهدوء فتحته.

اتسعت ابتسامتي وانا اناظرهم واقفين قدامي.
يناظروني مصدومين.

من زمان عنهم.

فتحت يديني لهم وقلت ب ابتسامه/اشتقت لكم.

مهليل امتلت عيونها بالدموع ف اقفزت ب احضاني تضمني بقوه.
لفيت يديني على ظهرها وانا اضحك.

ابعدت عني وقربت مشاعل وضمتني بقوه وهي تقبص كتفي وانا هذا خلاني اضحك.

وحده ورا الثانيه كانوا يضموني و عاتبوني مع دموع.

بالاخير تعبي يستاهل اني اشوفهم.

#بعد ساعه

كانوا جالسين ويناظروني من اول مادخلوا شقتي وهم ساكتين ويناظروني وهذا خلاني اتوتر.

قاطع الهدوء كلام مشاعر الي قالت

/تغيرتي.
قالت لي مشاعر وهي تناظرني.

ابتسمت وانا اقول/من اي ناحيه؟.

مشاعر/جميله.

ضحكت وانا اقول/توقعت بتقولين للاسوء.

تنهدت مشاعر وهي تبعد نظرها عني.

وعم الهدوء للمره الثانيه.
مدري ليه احس بالضغط.

والحين خلوني اقول لكم وش صار بعد ما اغمى علي من التعب.
..#
-
-

وصل لمستوصف وحطه على السرير ناظر من حوله ولا لقى احد ناظر زياد نظره اخيره وطلع من المستوصف يدور الممرض.

وبنفس الوقت.
دخل ذاك الشخص والي بالصدفه شاف تركي شايلها ويركض بين الممرات.

تفاجأ بعد ماشاف الدم على يد تركي متوقع ان جرحها انفتح مره ثانيه ف راح يلحقه بدون مايدري.

ومن حظه ان المستوصف كان فاضي.

قرب لها ورفع بلوزتها.
عقد حواجبه بعد ماشاف ان الجرح مخيوط.
مسك خصرها ورفع جزءها السفلي هو متوقع شي خطر بباله.

تنهد بتعب بعد ماناظر الشرشف الي امتلى بالدم.

لف الشرشف حول رجلينها وحملها بعد ماسمع اصوات اقدام متوجهه لمستوصف.


دخل تركي ومعه الشباب والممرض والدكتور.
عقد تركي حواجبه بعد ما انتبه لستاره السرير مسكره وهو متاكد انه ماسكرها.

بس تجاهل وراح هو والدكتور.
افتحوا الستاره.

شهق بصدمه وهو يشوف السرير فاضي.
وبدون الشرشف.
بدون اي اثر.

قرب خالد لسرير وناظر تركي وقال بهدوء/زياد وينه؟.

تركي بصدمه/كان بالسرير.

خالد/انت تمزح معي؟.

تركي/كان بالسرير.

فارس شاف حالة تركي ف قرب له يطمنه وهو يقول/يمكن قام وراح لسكن.

ناظره خالد/اغمى عليه بالممر وانفتح جرح ويد تركي مليانه دم.
/تقول لي قام وراح لسكن؟.

حمد/خلونا ندوره مستحيل يقوم وحالته صعبه اكيد احد ساعده.

فارس وفهد وتركي وخالد وحمد مع بعض
رائد وباسل وسامي واحمد وفيصل.

تفرقوا وراحو يدرون من بين الطلاب والي على حظهم انتهى وقت الدراسه وكل واحد متوجهه لسكن.

الدكتور ناظر الممرض بحده ف قال الممرض بسرعه/اتصلت زوجتي ورديت عليها.

الدكتور/رديت عليها برا المستوصف؟

الممرض/ماكنت ابي شي يقاطعنا.

ضرب الدكتور راس الممرض بغضب وقال/والحين انا وانت راح نتحمل مسؤليه الي صار.

الممرض/حنا مالنا دخل واصلا واحد مفتوح جرحه كيف قادر يتحرك؟ اكيد احد ساعده.

تنهد الدكتور بحده وقال/اتصل على المدير وقول له الي صار قبل لا يدري من احد ويزودون كلام كاذب عنا.

امأ براسه وهو يتجه لتليفون.

..

وقبل لا يدخلون طلع من الباب الثاني لمستوصف وتوجه لباب الطواري(او درج الطواري) حط زينب على الارض وخلها تتكى على الجدران.

طلع جواله واتصل على راشد وبعد ثلاث رنات رد عليه وهو نايم.

قال ذاك الشخص/اتوقع زياد تعبان.

طار النوم من عيونه وانتفض من مكانه وهو يقول/وينه؟.

/بالصدفه طلعت من مخرج الطواري وشفته هناك بداخل المدرسه الدور الثاني متكى علي الجدار حاولت اقومه بس مافي استجابه توقعت نايم بس حرارته مرتفعه.

نزل عيونه لزينب وكمل/وفيه دم اتوقع جرحه انفتح.

راشد عقد حواجبه وهو يلبس جاكيته.
جرحه؟.
هو متاكد ان زينب ماسوت شي غريب واصلا مالهم الا بس يوم جاين من المستشفى كيف انفتح الجرح/انا دقيقتين واصير عنده لا تلمسه.

قال وسكر الخط.

رجع الجوال لجيبه وهو يتنهد دار بظهره ومشى ب اتجاه الباب فتحه وطلع منه وقبل لا يسكر.

ناظر زينب نظره اخيره لكن
تفاجأ يوم شاف انها كانت تناظره بتعب.

ابتسم لها وسكر الباب ونفس الشي مع زينب الي غمضت عيونها بعد ماشافت الباب يتسكر.

بعدها دقيقه جاء راشد وهو يركض فتح الباب ولقى زينب وبسرعه حملها.

راح لغرفه انتظار الموظفين بداخل المدرسه وبما ان الوقت خروج الطلاب لسكن ونفس الشي لعمال ف راح يكون المكان فاضي وهذي فرصه له.

حطها على السرير وغطاها.

راح لباب وقفله.

ناظر يده ف تنهد بستياء بعد ماعرف مصدر الدم وحقيقة.

هو ماتقرف.

راح لحمام وغسل يده ورجع جلس جنب زينب.
مسح يده واخذ الجوال واتصل على المدير.

راشد عرف بما ان زينب اغمى عليها ف حالتها ماتسمح تبقى بالمدرسه وافضل خيار انها تطلع من المدرسه لايام معدوده او ك اجازه.

وبعد مده وافق المدير بعد ماعرف حالة زينب وك طلب اقصى شي تبقى خمس ايام برا المدرسه لان قبل كانت تغيب كثير وهذا راح ياثر عليها وعلى نسبتها راشد وافق.

بعد ماسكر من المدير اتصل على صديق قديم له وطلب شقه جاهزه ومأثثه ويكون حولينها كل المتطلبات مثل سوبر ماركت ومطعم ومول.

ابتسم راشد برضاء بعد مالقى طلبه جاهز وقبل لا يسكر سمع صديقه يعاتبه لانه من زمان ما اتصل عليه او سمع عنه شي.

قام من على الكرسي وراح لزينب ابعد عنها الشرشف المستوصف الي كان يغطي رجلينها والي استغرب من زينب انها راحت لهناك! بس ب هالوقت ماعنده وقت يفكر.
رماه بابانيوم وشغل الماء عليه وحط صابون يوخر الدم وريحة عنه وبعدها شاله ورماه بالزباله.

وبعد ساعتين شال زينب وطلع من المدرسه بعد صعوبه لان ابواب المدرسه كانت مقفله.

وبعدها طلع من بوابة المدرسه الرئيسيه بعد مساعده ياسر على تلهيه حارس الامن.

مددها على كنب السياره وسكر الباب وبعدها ركب وبسرعه مشى بالطريقه
..

بعدها ومن ذاك الوقت زينب اختفت عن الشباب وعن المدرسه ف بالعاده زياد يرسل لهم رساله تطمنهم لكن مرة ثلاث ايام مفقود عنهم ولا ارسل اي كلمه.

خالد حس بالجنون بدون مايسمع عنه شي كل يوم يطلع يدوره يمكن يلقاه.
والي زاد جنونه اكثر ان ولا واحد من الي يقربون له موجودين لا مهند ولا راشد هالاثنين اختفوا بدون اي كلمه
لاهم يردون على اتصالاتهم ولاهم يدرون وينهم.

خالد كل ثواني تمر يشتاق لزياد لددرجه انه بدا ينام بسريره ويغطي وجهه بمخدته ويشم ربحته كل ماشتاق له هذا صار روتين يومي له.

اما الباقي ف كانوا قلقين وخايفين عليه واكثرهم تركي الي كان مفزوع لانه مالقى اثر او اسمع شي عن زياد.

حاولوا يسالون المدير الي هو ابو رائد لكن كل مارحوا ما يلقون بالمكتب.

رائد حاول يتصل ليه بس دايم يعطيه مشغول واحيانا مايرد.

حالتهم كانت حاله.
واشد حاله بينهم حالة خالد ومن بعده فهد ومن بعده تركي.

-
-
#زينب

مهليل بطفش/انا جوعانه.

مشاعل/اتصلت على المطعم وشوي يجون.

مشاعر/انا بعد جوعانه مره كم باقي يوصلون؟.

مشاعل اخذت الجوال واتصلت على المطعم لان بالفعل هم تاخروا ساعه ونصف.

مشاعل/صديق فين طلب انا؟.
قالت بنزعاج بعد ماتصلت عليهم ثلاث مرات وشكلهم ردوا عليها مغصوبين.

مشاعل/ايش؟انا في يروح يتشكي عليكم ياوسخين لي ساعه ونصف طالبه طلبي ولا جاء واخر شي تقول وش طلبي؟؟؟.

ضحكت وانا اشوفها تهاوش العامل المسكين.

/زينب احس بالملل وريني جوالك.

مهليل كانت تزحف لي وهي تقول لي.
وضعها غريب.

/ليش وش تبين بجوالي؟.

مهليل/ابي اشوف الصور.

وكملت وهي تضحك/ابي اكحل عيوني.

وانا كنت اقول عنها بريئه.

سحبت جوالي وقلت/لا ابعدي عني.
مدري ليه حسيت بالغيره عليهم.

مسكت يدي وبدت تهزها بخفيف وهي تقول/زينب هه وريني هه هه بس شوي والله متحمسه اشوف وش صورتي هه تكفيين.

تنهدت بنزعاج وانا ارمي الجوال عليها وبسرعه مسكته وهي تبتسم.

ناظرتني وقالت/زينب كم الرمز.

/14201999

مهليل/الرقم اطول من حياتي.
قالت وهي تضحك.

تجاهلتها وانا اشوف مشاعر الي كانت جالسه وشارده بجوال ونفس الشي مع انهار وسديم.

لا لحظه انا اتفهم سديم لانها مخطوبه واكيد يرسل لها خطيبها بس مشاعر وانهار؟؟؟.

كنت بقوم لهم بس وقفني صوت مهليل وهي تقول/زينب.

ناظرتها ف قالت/تشوفين كل هالزين ولا واحد جذب اهتمامك؟.



قالت لي بعد ما ناظرتني.

قربت لي وجلست جنبي وخلتني اناظر صورهم والي كانت اول صوره اصورها معاهم.
واول صوره لي معاهم بالجوال.

ناظرت الصوره وبعدها ناظرتني وقالت بهمس/هاه يلا اعترفي مين الي جايب راسك.

ضحكت بغباء وانا اناظرها.

ف هزيت براسي وانا اقول/ولا واحد.

ناظرتني وهي ترفع حاجب/مستحيل ماصدق ولا واحد فيهم؟.

امأت براسي لكن لا زالت نظره الشك بعيونها ف قلت/لو اني احب واحد فيهم كنت اكيد بعترف لك صح؟.

تنهدت بيأس مني مستسلمه مع ان نظرة الشك لازالت بعيونها بس ملت مني.

/غريبه مع اني توقعت بتقولين هذا انك تحبينه.

ناظرت بسرعه لشخص الي اشرت له.

عرفطت وجهي بنزعاج وانا اشوف الشخص يعني اتركت كل هالحلوين وراحت ل اكثر واحد قاهرني؟.

قلت بنزعاج وانا للحين معرفطه وجهي/هذا لو يكون اخر وحد بالدنيا مارح افكر فيه.

ناظرتني وهي تضحك وتقول/واضح انه قاهرك.

تنهدت بنزعاج وانا اتذكر كل شي سواه معي.

مهليل/اشكالهم اشكال اشخاص بال23وفوق مين يصدق انهم بالثانوي واعمارهم 18.

امات براسي بسرعه وقلت/ايي لسه ماشفتي شي فيه شباب ماشاءالله اللهم لا حسدد.

اضحكت مهليل وبعدها قالت/مع اني توقعت انك تحبين واحد منهم.

تدرون ليه ماعترفت؟
تدرون ليه ما قلت لها عن فهد؟.

لاني قبل كنت اسخر من الي يحبون ويقولون تفاهات عن الحب كنت اضحك عليهم وامسخر بعض البنات واقول لهم

"الحب ماهي الا لعبه مين يحب بالهوقت؟"و

"انتم مساكين مافي شي بالحياه اسمه حب"

كنت اقول اشياء ثانيه غير هالجملتين.

مستحيل اعترف قدامها اني احب مستحييل والاكيد انها راح تعلم البنات واصير مسخره عندهم.

ف عشان كذا خليته سر.

فهد سري والي راح اصدمهم فيه بعدين
والي يكون

بزواجي منه.

لكن تدرون؟.

مافي شي ندمت عليه كثر اني ماندمت على عدم جوابي.
لو اني جاوبتها.
لو اني قلت لها.

ماكان قلبي تكسر.
ولا كان كرهت هذاك الشخص.
ولاني سمعت خبرين يميت قلبي.

ندمت اشد الندم.

ويضل ندمي الكبير ب

"لو"

لكن تدرون وين الي يضحك بالموضوع؟.

اني ماقدرت امنع حب هالشخصين لبعض.
ماقدرت.

كان سببي بيكون لكم غبي بس ماقدر كل الاثنين غالين علي ولا قدرت افرط فيهم.
ومن مقدساتي بالحياة

اثنين يحبون بعض.

كنت اكرهه احد يفرق اثنين عن بعض واتمنى للاشخاص هذولي يموتون وانا هذا الكلام ينطبق علي.

مستحيل افرق بين اثنين يحبون بعض.
حتى لو تألمت.
حتى لو نزفت.
حتى لو كان على حساب نفسي.

مارح افرق بين اثنين جمعهم الله لبعض.

اهه كنت غبيه بذاك الوقت.
يوم ماقلت لها عن حب حياتي الاول.

كنت غبيه.
..

ناظرت مهليل لاني استغربت من سكوتها.

وانخطفت انفاسي
وانصدمت
وتفاجات.
قلبي تسارع
وبدا يضيق علي

من نظرتها للجوال .
بذيك النظره.

نظرة الحب.

ضليت اتسال يوم كامل لمين هالنظره؟.
اذكر اني ماقدرت انام بسهوله.

كنت احاول اسال بس ماقدرت قلبي كان خايف من الشخص المقصود.

بس لما ارجع لذاك الوقت كنت اسال نفسي وش فيها لو سالتها؟.

ااه يمكن هي تنجرح لو عرفت؟.
ف عشان كذا بلعت فضولي وكتمت على نفسي وتجاهلت الامر .

حتى نسيت.

ان الله ان كتب لشخصين الحب المقدر ف راح يلتقون حتى لو كان احدهم باخر العالم.

مهليل و......

قدر الله بينهم الحب.
و

انا غبيه.
كم كنت غبيه.
..

رجعت نظري لها وكانت تلف بين الصور واحيانا توريني صورهم وتعلق عليهم واحيانا توريني صور سفرتي لمالديف وتعلق.

قمت من عندها بعد ماحسيت بالممل وراحت لمشاعر.
والي كانت جالسه وشارده.
.
.
.
ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت الجاي.
اتمنى انه نال اعجابكم.

وش رايكم بالبارت.��

بس اسمعوا عشان ما احطمكم لاحد يقول ان الي تحبه زينب فهد يمكن يمكن ففارس؟يمكن خالد؟ويمكن تركي.
عاد لاتحطون امالكم على فهد يمكن يطلع خطا عليكم��.

وتنبييه بما ان زينب قصتها بتنتهي ف انا راح ابدا بقصة الشخصيات الثاانيه لين اوصل لمستوى انتهاءهم.

اه احس قلبي حزين ماصدق اني بنتهي قريبâ?¹ï¸?��.احس اني بشتاق لكم مرههâ?¹ï¸?â?¹ï¸?.

.


نهاااااية الباااارت .

روفي 10-29-2023 07:39 AM

مئة وتسعه بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.

ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.

[هاقد اتى الوقت2]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
لما يولد الانسان يولد معه صندوق.
محكم بعشرات الالاف من الاقفال.
يحميه القلب من اي مشاكل او اخطار او اضرار.

ذاك الصندوق مخبي باعماق اعماق اعماق القلب موضوع على زوايه.

اربع فئاة من الناس الي تنقسم لصندوق

الفئه الاول.
وهم الفضولين والي
كثير من اشخاص تسالوا "وش داخل الصندوق ولو انفتح الصندوق وش بيصير؟"
كثير اشخاص تسالوا ولا ولقوا الاجابه
الا
يوم انفتح معاهم صندوقهم الخاص.

مافي احد ندم كثر هالاشخاص الي كانوا يحاولون يتفحون صندوقهم.
ندموا اشد الندم.

وهناك فئه الثانيه من الناس

والي يكونوا جاهلين
الي ماتدري عن وجود هالنصدوق جاهلين عنه.

وفئه الثلاثه والي يدرون عن الصندوق لكن ماجاهم الفضول يدرون عن محتواه او عن تكون الصندوق الداخلي.

واخيرا الفئه الخائفه من الناس.

هذي الفئه الي تعرف وش داخل الصندوق ويخافون يوم من الايام ينفتح الصندوق ويعيشون بحاله بأسه(باعتقادهم).

مفتاح الصندوق يكون على هيئه شخص.
ما ان ينفتح الصندق حتى يبدا ذاك الشي بالهيجان والتخريب والتدمير.

لكن

والغريب بالامر ان الفئات الاربعه موجودين معنا وعايشين معنا و
وهذي الفئات تنطبق على ابطالنا.

فمثلا.
زينب مهند فهد ياسر تامى فارس وباسل هذولي من الفئه الثانيه والي هم فئة الجاهله عن الصندوق.

انهار خالد تركي فيصل راشد ومشاعر هم الفئه الثلاثه الي يدرون عن الصندوق لكن مافكرون يفتحونه.

حمد(ولد عم زينب) واوسامي(قريبا)وواحد من الامراء الثلاثه وسديم ومشاعل كانوا من الفئه الاولى الفضوليين والي اندموا اشد الندم.

والفئة الرابعه والاخيره.
هي شخصيه واحده من ابطالنا.

نعم اعزائي القاريئن .
فداء

(فداء الاخت التوأم لفارس)

فداء كانت من الفئه الرابعه الخايفين.

كانت تدري وش محتوى الصندوق.
كانت تحاول بكل قوتها الحفاظ عليه وعدم فتحه.

قلبها مع كل ذيك الجروح مرح يتحمل الي بيجيها بعد فتح الصندوق هي تدري انها راح تنجرح وتتألم.

لكن.
لكن.

عشرات الالاف من الاقفل فتحت وبقى قفل واحد
واحد وينفتح الصندوق.

كل هذا بسبب ذاك الشخص.
الي خطف قلبها.

هي مستحيل تنسى المره الاولى الي تقابلت عيونهم ببعض مستحيل خفقان قلبها القوي وارتجاف جسمها بنظر لعيونه الزيتيه.

مثل اشياء خفيه اللتفت على جسمها بقوه ماحصرها مانعها من التحريك او التنفس.

قاومت كل هذا بجهد كبير.
وكملت مشي لطريقها.

اكبر غلطه انها راحت مع اهلها لحظور المناسبه.
لو انها بقت بالبيت كلعاده.
لو انها ماراحت.

ماكان خفق قلبها لذاك الشخص المغرور.

لكن

كلماته وصوته ونظراته.
تقشعر جسمها له.

بشي غريب.
وجميل.

للحين ماتقدر تنسى كلماته.
انحنى لطولها وقال ب ابتسامه تقشعر جسمها وجعل قلبها يهبط لركبتها.

"قلبي متحمس يشوف دموعك"

قال كلماته وبعدها نفخ الهواء على اذانها ومشى مبعد عنها.
..
حطت يدها على وجهها بغضب وهي تقول/لو قدرت ارجع بالزمن ل ضربته حتى الموت.

كل ماتتذكر ذاك اليوم كل مايزيد غضبها.

هي تدري بداخلها انها كانت تحاول تتجاهل ذاك الاحساس .
او
انها كانت تحاول تنساه.

قفل واحد وتبدا حياتها بالتدمير.

-
-

بقى يومين على زواج سديم وعبدالله وسيدرا واديل.

ابعدت يد سديم عنها بهدوء وقامت من السرير.
تمشي على اطراف اصابعها خوفا من انها تقوم البنات الي كانوا نصهم نايمات على الارض.

سكرت الباب بهدوء وراحت لشرفه الداخليه.

افتحت باب الشرفه وناظرت مشاعر الي كانت قاعده على السور يتطاير شعرها بالهواء وتتارجح رجلينها للامام وللاخلف بثوبها الاسود القصير.

ناظرت زينب ف ابتسمت لها وارجعت نظرها للابراج والبنايات الطويله تتاملها.

وعلى حسب طلب راشد شقه ماثثه حولها مطاعم ومولات وسوبر ماركت.

وانسب مكان.
كان.

برج خليفه.
على طابق ال190 فندق بغرفه مجهزه بكل واشت انواع الاحياجات الشخصيه والعاديه.
..

اتكات زينب على السور وتناظر البحر والابراج والبنايات الي كانت تحاوط برج خليفه.
ابتسمت بشرود لدقايق حتى تذكرت.

مشاعر.

/مو خطر تجالسين على السور?.

ناظرتها مشاعر وقالت ب ابتسامه/مو خطر تدخلين مدرسه خاصه لشباب الثانوي?.

همهمت لها وهي تضحك بخفه.

بعد دقايق من التأمل قالت زينب/وش صاير معك.

مشاعر/ولاشي ليه تسالين.

زينب/زوج امك سوا شي لك?.

هزت براسها بالرفض ف تنهدت زينب بحده وهي تمسك يدها وترفعها لفوق وتزيل عنها كمها.

/هذا ولاشي?.
قالت بغضب بعد الكدمات والعلامات الموجودها على يدها وبعضها جروح جديده.

ابعدت يدها عن زينب وقالت بهدوء/تجاهلي.

زينب بغضب/انتي مجنونه ليش للحين متحمله?.

مشاعر فضلت السكوت عن التكلم ف غضبت زينب وقالت/اذا ماكنتي تخافين على نفسك فيه غيرك يخافونك عليك ليه تحملته?!??.

ارفعت راسها لسماء واخذت نفس وارجعت ناظرت زينب وقالت ب ابتسامه وهي تتنهد/هذي امي.

/عائلتي الاخيره.

انزلت من على السور وراحت اجلست على الارض متكيه على الجدار ناظرت زينب وقالت

/مافي فرق بيني وبين سديم الا بالقسوه التعامل وامها احن واطيب من امي امها عرفت بتعامل زوجها مع بنتها ف عشان كذا قررت تزوج بنتها وهي ب هالعمر هي تحاول انقاذها.

تنهدت بحزن وكملت
/11 سنه وانا احاول ابين لها مشاعري لها ابين اني فاقدتها ابين لها اني مشتاقه لها.لكن كل الي سوته انها تزوجت من ذاك السافل مستغلها.

امسحت دموعها ونزلت راسها وكملت/ضليت انتظر ل11 سنه بدلت حبها لي لذاك الحقير منسيتني وناسيه ان وراها بنت تحتاجها ضليت انتظر 11 سنه تناظرني او تعطيني نظره حب لي.

/حاولت اتجاهل افعال زوجها واتغاضى لين بدا يتمادى متغافل عن امي الغبيه تاركتني مع ذاك العجوز المنحرف القذر.

ناظرت زينب وقالت وهي تذرف الدموع/انا للحين انتظرها.

اجلست جنبها زينب وضمتها بقوه.
/امي غبيه وقاسيه تدور عن الحب وناسيه اني انا من احتاج الحب.

/اهجرتني وانا صغيره وشلون بتناظرني وانا كبيره?.

#زينب

/لو كنت شخص طبيعي لبكيت عشانك وانا اضمك.

قلت وانا اضمها بقوه.

نيران بقلبي تشتعل.
احس بالقهر والالم.

بكيت على اشخاص مالي الا سبع شهور اعرفهم وهذي صديقة عمري ماقدرت انزل عليها دمعه وحده

ليه??.

مشاعر/اهم شي انك معي وهذا يكفيني.

فجأه تذكرت شخص طلع ببالي.
وطلب غريب جاء بالي.

لو طلبت منه هالشي راح يسويه?.

بكرا اعتقد اني راح اسوي زياره لهذاك الشخص.

او
بعد مااطلع من الزواج.
..#

-
-

قام من حلمه وهو يتنفس بقوه يناظر من حوله.
تنهد براحه وهو يمسح حبيبات العرق من جبينه.

/كابوس.

قام من على سريره وسحب منشفته ودخل الحمام.
..

دخل المجلس وسم على جدته وامه والباقي.

/راح تحضر العرس?.
سال وهو يناظره

امأ براسه وقال/مرسلين لي بطاقه دعوه لازم احضر.

/من المؤسف اني مارح احضر.
قال وهو يشرب قهوته العربيه.

ناظره مهند بستغراب ف قال حمد/بسافر الصين تجديد عقد مع شركة عطور ولازم اصير هناك.

وكمل وهو يناظر مهند/سمعت انهم ارسلوا بطاقع دعوه لزينب.

تجمد بمكانه هو وامه وجدته.

ف قال بابتسامته خبيثه/ان كان لها القوه والجراءه وتبي تتحداني تحضر العرس وانا راح اعرف عن طريق ناس اذا جت او لا .

مهند همهم وقال/ماهي غبيه عشان تروح هناك مارح تدري اصلا اذا انت بتجي او لا ف ماتوقع بتروح.

وكمل قبل لا يتكلم حمد ب/على كل حال متى بتسافر?.

حمد/بكرا العصر.
وكمل/ليه ماتروح ماعاد صرت تروح المدرسه?.

مهند/اخذ استراحه.

حمد/متى ترجع للالمانيا?.

مهند ابتسم مازح وهو يقول/افاا تطردني?.

ناظره حمد ببرود ف تنهد مهند وقال/افكر اني اكمل الثانويه واتخرج منها بالسعوديه وبعدين ارجع للالمانيا.

حمد/من زمان ابي اسالك بس انسى انت ليه رجعت??.

مهند/الواحد مايشتاق لوطنه?.

رفع حاجب وقال/انا اعرف انك تحب الالمانيا اكثر من امك.

مهند بدراميه/جرحت قلبي.
وكمل/غبت عن الوطن ثلاث سنوات بدون ماجيها لي حق اني اشتاق لترابها و ازورها.

ناظره وقال بقليل من الحده/ولا بعد بتمنعني عن وطني مثل مامنعتني عن اختي?.

حمد ببرود/انتبه لنتظراتك.

ابعد عيونه عنه وهو يخبي غضبه.

بعد لحظات من الهدوء قال حمد/مارح تشوف عمانك وعماتك?.
/مين يسئ ل اختي ماعتبره واحد من اهلي.
قال مهند وهو يشرب قهوته العربيه.

حمد ب ابتسامه جانبيه/يعني انا مو من اهلك?.

مهند ابعد نظره عن حمد وقال/انت حاله خاصه.

ابتسم حمد ب اتساع وهو يناظر تعابير وجه مهند المختلطه بالغضب والانزعاج و
و
القهر.

/تدري ان عمك الصغير تملك?.

ناظره مهند وبعدها رجع نظره لفنجان قهوته وقال بلا مبلاه/فعلا? اوكي مبروك.

حمد/لازم تروح وتبارك له وتروح تسلم على عائلة ابوك.

مهند بهمس/الي مايبي زينب انا مابيه.

تجاهل حمد همس مهند الي اسمعه وقال/بكرا روح لهم وسلم عليهم وبعده تجهز لحظور عرس عبدالله وسيدرا انت والباقي بتروحون عني.
اللتفت على خلود وجدته/وانتي عمتي وجدتي بتروحون ولو تقعدون شوي المهم تروحون.

خلود/راح اروح من دون ماتقول لي الناس اعزموني قبل الناس.

حمد/سلمي لي على ام عبدالله وقولي لها اني ماقدرت.. اتوقع امي مارح تجي ف عشان كذا انتي بلغي لها سلامي.

امأت له ف قالت الجده بهمس/حلو العقربه مارح تجي الحين اقدر اروح وانا مرتاحه.

حمد بنبره محذره/يـــمــه.

ضحك مهند وخلود ابتسمت على كلام امها.

-
-

فارس/مارح تنام?.

هز براسه بالرفض/لا بروح اطلع اتمشى واجي انتم روحوا لغرفكم انا بتاخر لا احد ينتظرني.

قام الثاني وقال/انا بجي معك.

/مافي داعي تجي انا مارح اضيع.

هز براسه وقال/لا انا بعد ابي اتمشى.

فارس/طيب لا تتاخرون بعد ساعه راح يبدا حظر التجول.
وكمل/اللبسوا جواكيتكم برا برد.

امأو له واطلعوا الاثنين.

/كنت اتوقع انه مايحب زياد ودايم يتهاوش معاه ويدور المشاكل معه.
قال تركي وهو يبتسم .

باسل/انا بعد توقعت انه يكرهه ودايم يدور معه المشاكل.

فيصل/خالد مايكرهه احد بس مايعرف كيف يعبر عن مشاعره الا بالعنف .

اضحكوا بخفه

قال رائد/تذكرون يوم تعرفنا عليه وصرنا اصدقاء كان عدوانيي توقع اننا راح ناخذ منه سامي ونخليه لحاله.

حمد/ايي كل ماتذكر سحبه لشعري وانا بالابتدايئ لاني خليت سامي يبكي يجيني الم فضيع براسي حتى اني حسيت بالصلع بعد ماسحب شعري بكل ايدينه.

سامي وهو يضحك/احسن انت اخذت مني سيارتي وكانت توها جديده ليش تاخذها.

حمد/اعجبتني هههههههههههه.

احمد/يوم كنا باول متوسط وشاف خالد فهد يضرب عيال ثاني تذكرون وش قال.
كمل وهو يبتسم/هذا راح اخليه حارسي.

اضحكوا وهم يتذكرون ذكرياتهم.
..

كانوا يمشون مع بعض هادين.

خالد كان يناظر بطرف عينه يدور زياد .
يمكن يلقاه.
مر يومين بدون اتصال او اخبار عنه.

وقف الثاني وناظر خالد وقال وهو يشوف ظهره/خالد.

وقف خالد واللتفت عليه مهمهم له.

/انت.

ناظر خالد وقال

/تحب زياد?.

خالد قال وهو يبتسم/اكيد احبه فيه احد مايحب صديقه?.

تنهد الثاني ف قال/انا اقصد ذاك النوع من الحب.
وكمل/خالد انت تحب زياد?.

توسعت عيونه ونبض قلبه بقوه.
تجمد بمكانه.

وهو يناظر فهد الي كان يناظره ببرود وب ابتسامه جافه.

-
-

#زينب.

غطيت مشاعر الي كانت نايمه على سريري.
وطلعت من برا الغرفه.

رحت الصاله وتمددت على الكنبه.
اخذت جوالي حق المدرسه الي كنت مخبيته بين ملابسي.
عن البنات.

فتحت جوالي وانتظرت يحمل البيانات.
صوته مزعج لا بدا ينبه عن وجود الرسايل.

121 اتصال.
199رساله.
30رساله صوتيه.
وهذا غير عن عدد الارقام ببرامج التواصل.

هذا وانا غايبه بس يومين اجل لو اغيب سبع شهور وش بيسون?
اه بديت احس بالفرحه).

همم اغلب الاتصلات والرسايل من خالد والباقي من الشباب .

شكله مالقى احد يضايقه ف بدا يتصل علي تسه هفف.

فهد45 رساله و30 اتصال اهه ياقلببي اكيد خوفته علي انا اسفه ياروحي بليز لا تعصب علي طيب بس خليني اخلص واتصل عليك.

اه قلبي فهدي خايف علي.
قمت من على الارض بعد تدحرجه على الارض من الخجل والحماس.

رحت لصور ف انا بديت اشتاق لهم وخصوصا لفهدي.
بديت اقلب بالصور.
وانا ابتسم.

احلا صوره يوم كنا بالمالديف وهم لابسين قميص مفتوح الازرار ولابسين شورت بعضهم واقف والبعض متمدد على الشاطي،

شوفوا لا تعبتروني منحرفه انا اناظرهم بنظره شريعه اخويه اوكي.~t_t~

فهد احلاهم وتمدده على الشاطئ .

..#

كانت بكل صوره تمر عليه تبتسم وتحزن هي ماتخفي اشتياقها لهم وضحكهم.
و
اكل فارس الي اشتاقت له اكثر شي من بعد فهد.

من بين الصور لفت انتباهها شيئين
عقدت حواجبها وهي تقرب الصوره الي كانوا فيها جالسين على بحيره المدرسه .

قربت الصوره اكثر واكثر.
حتى توسعت عيونها.
واشهقت.
قامت بسرعه وهي تجلس .

ارجعت بين الصور كلها ولاحضت نفس الشي.

كان من بين شخص واحد يناظر الكاميرا ب.
ب ابتسامه حزينه.

ومن بين اربع الصور شخص اضافي.
والصور الباقي .

خالد كان يناظرها بكل صوره ب ابتسامه حزينه.

متى متى وكيف وشلون مالحظت؟.
كان بكل صوره بناظرها.
هي حتى مالاحظت.

لكن.
الشخص الثاني.

كان ب اربع صور.
معطيها ظهره .

اربع صور ب اربع مكان مختلفين.
شاطى المالديف.
بحيره المدرسه.
غابه المدرسه.
وبيت ابو باسل.

كل هلامكان واقف معطيها ظهره.
كيف مالاحظته؟
كيف مامر على بالها؟.

"انا عمياء؟"
سالت نفسها وهي تقرب الصوره وتشوف ظهر ذاك الشخص.
كان
كان.
الشخص الي ساعدها لمرات كثيره.

الشخص الي شعره ابيض.

حست بقشعريره بجسمها.

.
.
.


نهاااااية الباااارت .

روفي 11-11-2023 12:09 AM

مئة وعشره بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.

ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.

[الزفــاف]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
/اتصل.
ماحد سمعه ف قال بصوت عالي/زياد يتصل.
قال باسل بصدمه ف اللتفتوا كلهم له وهم يناظرونه.

قربوا له وهم يناظرون اسم المتصل.

باسل/زيــادد؟.

قال زياد وهو يبتسم/معك شخصيا.

/ولك الجراءه تتصل؟.
قال باسل بغضب.

ضحك زياد وقال/مارح تسمع عذري؟.

سحب تركي الجوال من باسل وقال تركي بغضب/تدري انك سببت لي المرض بالقلب بعد ماختفيت فجأة.

سحب فارس الجوال من تركي وقال/انت وينك الحين.

حمد سحب من فارس الجوال وقال/متى ترجع؟.

فهد سحب الجوال من حمد وفتح مكبر الصوت وقال/غايب كل هالمده ماتعرف تتصل او على الاقل ترسل رساله تطمنا فيها؟.

زياد قال مازح/شكلي كل يوم بختفي واخليكم تخافون علي.

/انا امزح.
قال وهو يضحك بعد ماسمع منهم رد.

/لا جيت راح اقول لكم كل شي بس الحين انا مشغول.

فيصل/غايب يومين وهذا اليوم الثالث زين عرفت ان وراك احد يخاف عليك بالمدرسه.

زياد/صارت لي ظروف ماقدرت اكلم احد حتى مهند مايدري عني ولا تعلمونه لا جيت راح اقول لكم كل شي اصبروا بس.

فهد/متى تجي؟.

/الاسبوع الجاي.

طلعوا اصوات متفاجأه ف قال احمد/ليه؟.

لحظات من الهدوء حتى قال زياد/ام خطيبتي تعبانه.

ماكانوا يتوقعون ابدا هذي الاجابه اي شي الا هذي.

ناظروا خالد الي تقريبا كان هادي بشكل غريب.
اكثر واحد كان خايف وقلق عليه.
كان خالد .

ارجعوا نظرهم لجوال وهم معقدين حواجبهم بعد ماسمعوا صوت بنات من عند زياد

/ماشفت سروالي الداخلي؟.

ف قالت الثانيه/زوز ضيعت حمالاتي مدري وين حطيتهم.

توسعت عيونهم بصدمه وهم يسمعون اصوات مختلفه من بنات.

فهد والثاني ناظروا خالد بتوتر.

/الحين اعذروني بروح اتجهز.
قال بسرعه وبعدها سكر الخط.

كانوا مصدومين الا اثنين والي كانوا يعرفون ان زياد بالاصل بنت و الي هي زينب.

اما الباقي ف كانت حالتهم صعبه.
مع ذلك كانوا يحاولون يكذبون الي اسمعوه مهما كانت الاصوات الانثويه ف يمكن يكونوا خواته؟.
خ.خواته.

خواته يسالونه عن ملابسهم الداخليه؟.

هه مستحيل.

-
-

#زينب.

ناظرت مهليل ومشاعل بنزعاج/ماتشوفوني اكلم؟.

مهليل ارفعت كتفها ونزلتها كانه تقول"مدري."
ومشاعل تثاوبت وهي تروح لغرفتي متجاهله كلامي.

تنهدت وانا اتمنى انهم ما اسمعوا كلامهم.

اليوم هو اليوم الموعود.
اليوم راح تتزوج صديقتي.
اه احس بالفراغ.

رميت نفسي على الكنب بتعب.
امس ماخلوني البنات اجلس كل الوقت ساحبيني معاهم بالاسواق عشان اشري لي فستان لزواج سديم.

بما ان حمد مارح يحضر ف انا راح اخذها فرصه واروح لزواج.
اكيد راح يكلفني الكثير.
وراح اندم كثير.

لكن.

مستحيل اضيع فرصه حضور زواج صديقتي من الصغر وذاك الشخص الي اعتبرته اخ لي بعد حمد.

سندت راسي على الكنب وغمضت عيوني بتعب.

صدمتي ان عبدالله هو زوج سديم وهذا يخليني اقلق و
اخاف.

صدمتي كانت اقوى من حقيقه ان اللحم يجي من الخروف وان النجوم اصلا كواكب بعيده.
و ان شكل القلب مثل ما حنا نعرفه وان شكل القلب غريب.

ماقدر انسى كلماته يوم كلمني.
بذاك الوقت.
الي كنت مسافره فيه لمالديف.
لما اتصل بجوال خالد.

كلماته سببت لي حزن والم.
واكشتفت شي واحد.

ان كل الاشخاص الي حولي.

اسبب لهم الالم.
و
الحزن.

حمد وعمتي خلود وجدتي وعبدالله والحين
سديم.

كل هذولي سببت لهم الالم.

انا تعبت من كل هذا.

متى راح اللقى لنفسي الراحه؟.

فتحت عيوني على صوت جوالي وهو يرن.
مسكته ورفعته لفوق اشوف مين المتصل.
وكان.

فهدي.

عدلت من جلستي واتسعت ابتسامتي.

فتحت الخط بسرعه وقلت/وش عنده الجميل متصل علي؟.

سمعت ضحكته وهذا خلا قلبي يدق بسرعه.
وتمنيت اني اقدر اشوف ابتسامته وضحكته قدامي.

فهد قال/اتصلت لاني قلقت عليك كل هالايام ولا قدرت حتى ترسل نقطه تطمن قلبي عليك.

اه قلبي راح ينفجر ف عشان كذا حطيت يدي عليه وبديت اضربه بخفيف يهدي تسارعاته القويه.

/راح تحضر عرس اخو خالد؟.

امأت براسي وانا اقول/اي.

وكملت/كل شي راح يكون بخير.

قلت بس عشان اطمنه.

تنهد وهو يقول/انتبهه لنفسك هذوك الاشخاص راح يكونوا هناك.

الاروباد والنازك.
يقصدهم.

خايف وقلق ومتوتر اكثر مني .
ويلومني بحبه.

/حطيت خطه لكل شي مارح افوت هالزواج مهما حصل و.

تنهدت وانا اكمل/و ممكن اطلب طلب صغير؟.

/انت فوق الطلب.

ابتسمت بخجل ف قلت/بعد الزواج اقدر اشوفك؟.

مجنونه
مخبوله
مريضخ عقليا

سموني الي تبون.
بس عند الحب.
انسى نفسي.

واسوي اي شي بس عشان حبي الاول.

مهما كان راح اخليه يشوف جانبي الانثوي.
مهما كان راح اخليه يشوفني زينب مو زياد.

المهم اني راح اخليه يطيح بشباكي ويحبني.
حتى لو كان على حساب الجميع.

اصلا فهد مين يكون عشان مايحبني؟
حمد بنفسه احبني.
والي اكبر من حمد حبني.

ف فهد مين يكون عشان مايحبني؟.

لي الحق مثل الباقي اني افرح واحب حتى لو كان على الحساب الباقي.

سموها انانيه.
بس متى اخر مره ابتسمت وضحكت برياحيه؟.
انا بعد انسانه لي الحق اني احس بهذا المشاعر الي اجهلها.

حتى
حتى
لو كان على حساب فهد.

وان اعترفت لفهد وان بادلني الحب.
واكشتفت انه خانني.

بعدها.
حتى فهد.

راح اخليه يتمنى الموت ولا يلقاه.
راح اخليه يبكي دما مثلي هو وذيك الي خانني معاها.

بعدها
بعدها راح اقطع جسمه واكل قلبه
لانه آذئ قلبي المسكين.
وبعدها احرق جسمه واحولها لرماد واطيرها بالهوا وانا اضحك.

/اي عادي بس وين تبي؟.

طلعني من تفكيري صوته.
وبعد تفكير طويل.

راح اتراجع.
لسلامة حبي الاول.

/لا انسى بكل الاحوال راح اشوفك بالمدرسه.

فهد/ان كان تبي شي قول لي.

هزيت براسي وانا ابتسم/لا ابي سلامتك.

-
-

/كذا تسوي فينا تروح بدون كلمة وداع؟.
قالت وهي تمسح دموعها وتترك حضنه.

نزل راسه بخجل من عمته الكبيره وهو يقول/الظروف حدتني اسافر بدون وداع ي عمتي.

قربت له الثانيه واخذته بالاحضان حتى انتهوا منه جميعهم.

ابن عمه قال ب ابتسامه/تغيرت.

مهند/للاجمل؟.

ضحك ابن عمه وهو يأمي براسه وقرب له وضمه.


(الشي الي مانتبهتوا له لا انا ولا انتم ان مهند من آل الاروباد ومو من النازك..)


-
-

#قبل يومين.

ناظره فهد وهو ينتظر الاجابه منه
وخالد يناظر فهد وهو مصدوم.

تنهد فهد بعد مامرت فتره ف قال وهو يقرب له/انت كبير وعاقل وفاهم ان هذا شي خطا واكبر خطا لكن.

وقف قدامه وناظره وقال/لكن فيه شي لازم انبهك عنه زياد شخص مو عادي ابدا شخص خطير عليك وعلينا اشخاص يحمون ظهره وشخص واحد ان عرف انك تحبه راح يقطع راسك ويعلقه بالمروحه.

/وانا اكرهه الاشخاص الي يحاولون ياذون اصدقائي او حتى يفكرون انا ماكره زياد بس انا اخاف عليك وعلى حبك.

قرب وجهه له وقال برجاء خفيف/حب العالم حب اي شخص لكن انسى زياد. زياد ان عرفت مين يكون حتى انت راح تكره حبك له.

قرب لاذنه وهمس بخيبة امل/حتى انا تمنيت اني ماعرفته.

ابعد عن صديقه وراح مشى بطريقه معطيه ظهره وهو يطلع ذيك الملامح الحزينه والقاسيه.

كان اخر شي يتوقع انه يقول ذيك الكلمات القاسيه عنها لكن
لكن
مابليد حيله.
عشان يبعد صديق روحه ف هو مضطر يقول هالكلمات.

زينب اولا خلفيتها ماهي بسيطه وصعبه ومخيفه الاروباد مجانين والنازك وحوش.

ولو تأذت جوهرتهم الصغيره الغاليه راح يقلبون الكوكب فوق راس ذاك الشخص.

وهذا سبب كافي انه يخاف على صديقه.

لا تلوموه حتى هو خايف على نفسه من زينب وعايلتها.

/انا اسف.
..

طلعه من شروده صوت باسل وهو يناديه.
طلع من السياره.
ووراه الباقي من الشباب.
عدل شماغه وقلم جيبه رفع راسه بهيبه ومشى لمدخل قاعه الزواج.

-
-
#قبل سبع ساعات.

صرخت مشاعل على البنات وهي تقول/امسكوها لا تهرب.

قامت مشاعر ومهليل وليلى وسيدرا وراحو يركضون ورا زينب الي كانت تركض متجهه لغرفه تقفل على نفسها قبل لا يمسكونها ويجبرونها على الروحه(الذهاب) معهم.

لانها
وبطريقه غريبه
غيرت رايها وفضلت تقعد بالبيت.

مسكتها مشاعر وسحبتها لمشاعل وجلستها على الارض.

مشاعل اصرخت على زينب بغضب وهي تقول

/زينب اقسم بالله ان تحركتي لا اخليك بعين واحد طول حياتك.

تنهدت بهدوء وقالت ب ابتسامه تحاول تغير مزاجها العكر
/زينب حبيبتي خليك هاديه وخليني اعرف احط لك المكياج.

زينب وهي تهز براسها/انا قلت اني مارح اروح غيرت رايي وش راح اسوي لو امسكوني؟.

مشاعر مسكت قلم الكحل ووجهتها لعيون زينب بتهديد. .

بقت زينب هاديه وبدت مشاعل تحط لها مكياجها.

تنهدت مشاعل بعد ماشافت تعابير زينب ف قالت/كل شي راح يمشي بالخطه لا تخافين حنا راح نحميك.

امأت براسها لكن لا زال القلق ياخذ مكانه من قلبها وذاك الاحساس الغريب ماقدرت تتجاهله.


مهليل/الفستان الي شرينه لك يجنن راح تخطفين الانظار بشكلك.

انهار/بما اني راحت لسوق ف انا شريت باروكه شعر طويله تقريبا نفس طول شعرك او يممكن اقصر شوي.

ناظرتها زينب بمتنان وابتسمت لها انهار.

مشاعر/راح احولك لسنيدريلا.

انهار/راح تلتقين ب اميرك هناك.

مهليل/لا تنسين ترجعين قبل الساعه12 ونص ليلا ولا سوف تتحولين لضفدع شبيه مشاعل وهي غاضبه.

اضحكوا البنات وزينب معهم معدا مشاعل الي ناظرتها بحده ف اسكتت بسرعه.

ناظرتهم مشاعل وقالت/وانتم بعد روحوا تجهزوا وانا بتهجز بعد ما اخلص من زينب ونلحق على سديم المسكينه من امس وهي تتصل وتبكي تقول انها خايفه وبطلت الزواج.

ابتسمت زينب وقالت/يلا اجل خلينا نستعجل عشان نوصل لها قبل الحظور.

-
-

اوقفتها قدام المرايا وقالت ب ابتسامه/سندريلاتي الحسناء.

فتحت عيونها وناظرت نفسها.
انصدمت في البدايه الا انها
اشتاقت ل شكلها القديم.

/جاهزين؟.
قالت انهار الي كانت طالعه من غرفتها تعدل فستانها لكن وبعدها ناظرت زينب ف توسعت عيونعا بصدمه وقربت لها.

امسكت يديها وقالت/تتزوجيني؟

اضحكوا البنات ف قالت مهليل بغرور وهي تناظر فستان زينب/ذوقي ماخاب ولا مره.

امأت زينب ب ابتسامه.

تقدمت لها سيدرا وهي تحمل بيدها اخر شي يكمل جمالها.
فتحت العلبه
وطلعت
الكعب الاسود العالي.

حطته قدام رجلين زينب وقالت وهي تناظرها من تحت/اميرتي هل سمحتي؟.

ضحكت زينب بخجل وهي تبعد وجهها عن بنت عمها.

لبست كعبها الاسود اللامع وسحبت شنطه صغيره تمسك بكف اليد سودا يزينها بريق اللامع وورده كبير حمرا بوسط الشنطه.

ناظرت البنات وقالت/تاخرنا.

اطلعوا من الباب وسكروه.

..

انزلت من السياره وجنبها البنات يناظرون قاعه الزواج من برا والمعازيم يدخلون ويطلعون.

احست بشي من الخوف.

حست ب احد يمسك يدها ف اللتفت وشافت مشاعر تمسك يدها وهي تقول/انا معك.

ابتسمت ليلى وامسكت بيدها الثانيه وقالت/اميرتي الجميله.

سيدرا اللتفتت عليهم وقالت ب ابتسامه شيطانيه خبيثه/ونبدا بالخطه.

مشوا حتى اوصلوا لباب القاعه والي يفصل بينها وبين المعازيم.

تنفست الصعداء.
وامسكت مقبض الباب.
ودفته.

.
.
.


نهااااية الباااارت .


الساعة الآن 11:03 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir