مشاهدة النسخة كاملة : رواية بنت بمدرسه عيال اغنياء/للكاتبة ماري جو
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يسعد صباح اهل الغابة من اعضاء ومشرفين واداريين وزوار
جيتكم برواية تجنن مره*
طبعاً من وجهة نظري
انتو اقرو واحكمو بنفسكم
انا اشوفها مره بطلة
طبعا الرواية منقولة
واسم الكاتبة ماري جو
اترككم مع الرواية 💕
بنزل كل يوم بارتين إن شاء الله
رواية بنت بمدرسه أغنياء
بقلم marie.g
الجده:زينب اذا ماتبين ولد عمك يتزوجك غصب هجي انا اسفه يابنتي ماقدر اسوي لك شي
زينب وهي تبكي:جده وين تبيني اروح انا ماعندي احد امي ماتت وابوي مفقود من10 سنوات وين اروح ياجده
الجده:اسفه يابنتي والله ماقدر عليه الله يغضب علي ابوك اللي ماعرف وشلون ينتبه لك الله يغضب علييه
زينب وهي تبكي بحرقه:تكفين سعديني والله بموت نفسي اذا تزوجني حمد والله بموت مارح ارضى فيه ابد تكفين ياجده دوري لي حل اهئ اهئ
الجده:تدرين يازينب ماعندي السلطه علي حمد ولا ابوه ماقدر امنعهم والله انتي بنتي واحبك وانت من الغاليه الله يرحمه ويغضب الله على ابوك ال استغفرالله العظيم
زينب:جده انتي تدرين كم مرا هجيت ولقوني وين اروح فييه مابقا مكان مارحت فيه حتا اني تخبيت بوسط الزبايل اكرمك الله هناك حتى لقوني ويين اروح
فجاه انفتح الباب الجده وزينب التفتوا يشوفون مين
خلود:اسمعي انا عندي لك حل
زينب وهي تشاهق:خوفتيني ياعمه وشو الحل
خلود:شرايك اسجلك بمدرسه اولاد سكنيه
زينب والجده منصدمين:وشووو
خلود:ايه يابنتي انتي غاليه علي ومافي الا هالطريقه عشان تنفذين منهم ولا تزوج حمد بغيرك انا راح ارجعك لمدرسه بنات
الجده:خلود وش تقولين انتي صادقه انتي ولا تمزحين
خلود:يماا اذا في حل ثاني قولي لي رجااا
التفتت خلود لزينب وقالت:موفقه والا لا
زينب:عمه انتي تدرين وش بيصير فيني لو اكتشفوا اني بنت والله يودوني لسجن
خلود:زينب يابنتي قلت لك اذا حمد يايس منك ولا لقاك راح ارجعك لمدرستك وانا متاكده 50% مارح يكشفونك
زينب:طيب والخمسين الثانيه ؛(
خلود:اذا انتبهتي لنفسك واحرصتي انهم مايكشفوك صدقيني بكمل ال50 الثانيه
زينب وهي تمسح عيونها: طيب خليني افكر لان ذي الفكره خطيره فيها حياة و موت
خلود: يابنتي انا فكرة قبلك بثلاث مرات بهذي الفكره ولا تطولين تفكيرك عندك عشر دقايق بسرعه عشان اجهز اوراقك للانتقال
زينب:طييب موافقه
الجده وهي تصيح:سامحيني يابنتي وحسبي الله على عمك وولده وابوك حسبي الله عليهم حسبي حسبي
زينب ضمت الجده وقالت:انا اكيد بشوفك بالعطلات مارح اخليكي انتي امي وابوي واختي واخوي انتي اهلي كلها ياجده
خلود:سامحيني يازينب فكرتي خطيره ويمكن تاثر ع شكلك
زينب:عادي اهم شي اهج من حمد وعمي مستحيل اتزوج حمد حتا لو كلفني الموت راح اسوي اي شي
خلود: خلاص اجل بكرا بجهز اوراقك وتنتقلين بعد بكرا و تعالي لغرفتي اعدل شكلك
اوه نسيت اوصف لكم شخصية زينب بطلة القصه: زينب شعرها طويل يوصل تحت ظهرها ولون شعرها بني عيونها عسليات غامق ونحيفه وبشرا بيضا شوي لاهي طويله ولا هي قصيره نكمل وعمر زينب هو 18
بعد ماراحت زينب لغرفة خلود اخذت المقص وتحاول تقص شعره زينب بس هي متردده
خلود وهي خانقتها العبره:ماقدر اقصه شعرك يذكرني بالغاليه الله يرحمها يااربي ماقدر اقصه
زينب التفتت لعمتها وابتسمت:عمه عادي بيطول من جديد ميخالف وبعدين انا لو تقولين لي موتي بموت انتي بتساعديني كثير
خلود ضمت زينب وهي تبكي وتقول:سامحيني يابنتي سامحيني انحرمتي من حنان الام وامان الاب وبتغصبين لزواج حمد وهذا انتي بتهجين وتخلين نفسك ولد عشان تهجين منهم حسبي الله على ابوك وعلى عمك حسبي الله عليهم حسبي الله
زينب:عمه يلاا بسرعه ماعندنا وقت قصي شعري وانا متاكده انه بيطول اكثر ممن قبل
خلود: يلا بسم الله
خلود قصة شعره زينب ومن بكرا راحت شرت لها ملابس ولاديه قمصان وثوب وبناطرين ونعالات ومابقا الا يستنون لبكرا عشان يودونها لمدرستها الجديده
الجده:زينب قبل ماتروحين عندي لك هديه
زينب:وشو هي
الجده: بما انك ما تتذكرين وجه امك عندي صورها لها يوم كان عمرك سبع سنوات وهي واقفه بجنبك
زينب: جد وينها
الجده حطت ايدها بمخباتها وطلعت الصوره
الجده:خوذي واعتبريها هديه مني
زينب: وووااه امي حلووه كثير
الجده:ايه يابنتي انتي اخذتي صفاتها ونص شكلها امك كانت تحبك وكانت حنووونه مراا وطيبه مدري وشلون وافقت على ابوك حسبي الله عليه حسافه والله
زينب ابتسمت وناظرت الجده
زينب:انا متاكده ان امي كانت مبسوطه يوم عرفتك انتي وعمتي خلود وعماتي الباقيات
واخيرا جا اليوم اللي تروح زينب لمدرسة العيال
زينب البست بنطلون اسود مع بلوزه سودا
زينب وهي السياره مع جدتها وعمتها
زينب:اووه قلبيي بيطيح
خلود:يووه يازينب هذا وانا مارحت احس اني بصيح
الجده:زينب شسم اسمك الاولادي
زينب وهي تناظر الجده باستغراب:امممممم هيهيهيهيهي مادري
الجده:انتي رايحه لمدريه ماتعرفين وش اسمك حتا
زينب:بقول اسمي زينب انا ولد بس اهلي سموني زينب لانه كانوا يبون بنت
الجده:تستهبلين انتي ولا صادقه
زينب:مدري بدور اي اسم ولادي زين
خلود:اقول يابنت اعقلي اسمك الولادي زياد
زينب والجده:واو اسم يجنن
خلود:لو الله اعطني ولد بسميه زياد
زينب:هههههههههه اسمي حلو
خلود:ايه اخترت اسم زياد لانه اول حروف اسمك وثاني حروف اسم امك وثالث حروف اسم الجده واخر حروف اسمي
زينب:احلا يا عمه ههههههههه
خلود طلعت من شنطتها جوال وصارفه
وبوك داخلها 8000 الف ريال
زينب:عمه انا وين بروح مو لازم كل هذا
خلود: الا يابنتي شوفي هذا الجوالالجوالضغطي ع رقم واحد وبيرد عليك شاب اذا صار شي بس قول له وش فيه وبالنسبه لدورتك الشهريه شريت شقه صغيره لك وكل ماجتك راح تاجذين اجازه اسبوع اللين ماتخلص وبس
زينب:هههههههه طيب
زينب فجاه تغيرت ملامح وجهه صار صعب عليه التنفس
الجده وخلود:زينب وش فيك تعبانه فيك شي
زينب وهي تتنفس بصعوبه:عادي خذا بسبت الشاش اللي رابطته على صدري راح اتعود عليه عادي هيهيهيهيهي
الجده:خلود خلاص مو لازم خلينا البيت ونفكر بحل ثاني
زينب:جده خلاص سوينا كل شي كو لازم نرجع واذا على الشاش راح اتعود عليه عادي
الجده وخلود:ا
وقبل مايكملون كلامهم قاطعهم السواق
السواق:ماما وصلنا مدرسه
خلود وزينب والجده طالعوا من الدريشه يناظرون
زينب:واااااوو ياكبر المدرسه كانها قصر
الجده:اي والله يابنتي كانها قصر مو مدرسه ثانويه
خلود:ايوه انا اخترتها لاني اعرف ناس هنا
زينب:بيصير مع مغامره ههههههههه
خلود:اسمعي يابنتي انتي من الحين اسمك زياد امك وابوك مسافرين لشغل خارج البلاد عايشه مع عمتك وانتي غنيه اسم زينب مو فيه انتي من الحين مو بنت انتي ولد اي ولد يقرب منك لا تعطينه وجه واللي يسكن معك حاولي انك ماتحتكين فيه اسم عايلتك السيوف زياد السيوف اتفقنا
زينب: طيب طيب اسمي زياد الخناجر امي وابوي سافرو عشان يدروس وانا عايشه مع جدتي صح
الجده التفتت على خلود وقالت: خلود امشي بس نرجع البيت عذي راح تنكشف من اول يوم
خلود:زيني ركزي الله يهديك اسمك زياد السيوف عايشه مع عمتك واهلك مسافرين خارج البلاد وانتي غنيه
زينب:خلاص حفظت
الجده:زينب لا تتكلمين مع اي ولد هذولا ذياب بشريه بياكلونك وانتي حيه لا تكونين اصدقا ابدا ولا تمزحين معهم ابدا
خلود:يما ترا انتي تخلينهم يكشفونها انه بنت لازم تكون صدقات مع عيال عشان مايشكون فيها
زينب: انا تاخرت لازم انزل
الجده:زينب انتبهي ع نفسك انتي اغلا شي عندي
خلود:يماا وانا تراني بنتك بعد
الجده:لاصرتي رايح لمدرسه فيها عيال ومافيها بنت راح اقول لك كيذا
خلود:هممممم خلاص بسجل بمدرسة عيال
الجده:اقول اقعدي بس
زينب وخلود:ههههههههههه
الجده:افففف مهما شفت زينب احسها بنت مو ولدد ياربي بيكشفونها
خلود:يما لا تظلين تقولين بيكشفونها بيكشفونها
زينب:يلا انا بنزل عمه وجدتي اشوفكم ع خير
الجده ضمت زينب وصارت تبكي
زينب:جده لا تسوين كيذا ترا بهون ولا بروح
الجده:لا تروحين اهئ اهئ
زينب مسحت عيون الجده
وقالت:راح اجي اشوفك انتي وعمتي وعماتي البقيات انتظرو بس
خلود وهي خنقتها العبره:يااربي بس يتزوج حمد ويفكنا
زينب:امين
خلود وهي فيها الصيحه: راح يصير البيت فاضي بدونك مين اللي راح ياخذ مكانك
زينب وهي تبتسم :عمتي وش قلت انا راح اشوفكم اكيد وراح اكلمكم اكيد مارح اقطع
خلود:طيب يامز اهئ
زينب:هههههههههه انا مز ههههههههه
الجده:ايه والله يابنتي طلعتي ولد جميل
زينب:ههههههه اخجلتيني يلاا انا بنزل
خلود:زينب لا تنسين تكتبين لنا رسايل اول باول لا تقطعينا
زينب:طييب :$ باي باي
نزلت زينب من السياره ودخلت المدرسه
مشوا الجده وخلود
خلود:ياارب احفظ بنيتي ياارب احفظ الغاليه
الجده: انا خايفه عليها يااربي وش مسويه هالبنت حتا يصير لها كيذا
نرجع لزينب زينب ذاك الوقت كانت خايفه وترتجف واقفه عند باب المدرسه
جا بواب المدرسه
بواب المدرسه:ياولد لا توقف هناك تعال ادخل بسكر الباب
زينب تلتفت دور الولد اللي يقصده البواب همن شوي وتستوعب انها هي صارت ولد
زينب: اسف
دخلت زينب من الباب وهي تمشي وقفها البواب
البواب:امم انت الطالب الجديد
زينب:ا ايه
البواب قرب وجهه لوجه زينب وقال:انت اكيد ولد
زينب توترت وقالت: وش رايك انت
البواب:اسف بس تشبه وحده اعرفه
زينب: اممم غربيه انت سعودي اول مرا اشوف بواب سعودي وشاب جميل
البواب:اووه هههههههه شكرا بس كل اللي يشتغلون هنا هم عربين ماهم اجانب اللي تلقا من قطر وكويت والامارات والبحرين والسعوديه يعني تقربين بس اللي يشتغلون هنا هم خليجين لان هذا المدرسه مرموقه وممنوعه عن الاجانب
زينب وهي مستغربه: همممم اهاا
قرب البواب وجهه وناظر عيونه وقال: وممنوعه ممنعن باتا عن البنات
زينب:هيهيهيهيهيهي اهااا
البواب:شسمك
زينب:زي
كانت بتخطي وعلى طول قالت:زي زياد
البواب:هممم ههه عاشت الاسامي
زينب:ع عاشت ايامك وانت وش اسمك
البواب:اوسامي
زينب:سامي
البواب:لالا او سا مي
زينب:اوووووو اسمك حلو
البواب:ههههههههه انت احلا
نعرفكم على اوسامي
اوسامي طوله 183 عمره 22 شعر اسود وعيونه سود ابيض واسمر شويعضلات وكتوف عريضه
اوسامي:زياد اذا تبي اعرفك ع المدرسه
زينب:اييه علمني
اوسامي:تعال معي
زينب:طيب
ودخلة حوش المدرسه كانت كبيييييييييره بشكل لا يوصف كانه شارع بكل مكان تلقا زينب محلات ومطاعم
اوسامي:ههههه شكلك متحمس
زينب:هههههههه ايه شوي
زينب بنفسها:ماني متحمس بس خايفه اهئ اهئ بكل مكان عيال اهئ اهئ
اوسامي:انت تلفت النظر
زينب:هاه
اوسامي:الكل قاعد يناظرك
زينب:وشوو وتناظر يمين ويسار والكل كان يتكلم بصوت خافت
نبضات زينب كانت تتسارع
اوسامي مسك يد زينب
اوسامي:هذا الشي طبيعي كل طالب ينتقل لمدرسه يسوون كيذا بس المره غريبه
زينب بذاك الوقت كانت بعالم ثاني وكانت مستحيه وكان نبضات قلبها بينفجر مم قوه النبض
اوسامي:زياد اوووي زياد
زينب:هاه وشو
اوسامي:شكلك بعالم ثاني
زينب:اممممم مو كثير
اوسامي:هههههه طيب امش اوديك لسكن الطلاب واعلمك الطرق
زينب: طيب
زينب واوسامي مرو من عند بحيره كبييييره وكان بدخل البحيره بجعات وبطات وطيور
ومن الجهه الاول والثانيه فيه غابه ومليانه شجر
زينب: وااااه هذي اكيد مدرسه ولا
اوسامي:اييه عههههههههههه
زينب:اكيد كلفت الكثير من الفلوس على هذي المدرسه
اوسامي:اييه كلفت 2مليار ريال سعودي
زينب بصراخ:وشووووووووووو
اوسامي:هههههههه ايه هذي المدرسه ماهي عاديه تخرج منها الكثير الفنانين والتجار وعارضي الازياء والاغنياء وبعد الامراء
زينب:وواااااه هذي المدرسه شي مو طبيعي
اوسامي:اييه ايه
زينب بعيون حزينه وصوت خافت: اكيد مارح يلقاني هنا اكيد
اوسامي:عفوا ماسمعتك
زينب: لا ولاشي
ومن هنا نوقف وانتظرو البارت الثاني مع تحياتي ماري البطي
واذا عجبتكم الروايه وتبوني اكمل رجاء اكتبوا بالتعليقاات ✌هبي هبي ماري
لاتدعوا الروايات تلهيكم عن الصلاوات
.
.
.
.
.
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتوه
اليوم كملت الرواية بنت بمدرسه عيال اغنياء
اذا عجبتكم الروايه اكتبوا بالتعليقات وانا احترم اراكم لروايتي.
.
.
.
.
.
البارت الثاني روايه بنت بمدرسه عيال اغنياء
اوسامي:اممم زياد بالمناسبه انت قصير ولا انا عملاق
زينب:هههههههههههههههههههه لا انا قصير
اوسامي:اووه اسف احسب نفسي عملاق زياده امم كم طولك
زينب:162 هيهيهيهيهي )
اوسامي:اوووه قزم ههههههههههه
زينب: جرحت مشاعري
اوسامي:ههههههههه اسف اسف بس بجد انت قزم بزياده لنسبة لولد
زينب:اسف لاني قصير
اوسامي:لالا عادي
زينب:امم وين مسكن الطلاب
اوسامي:تعال معي اوريك
زينب:طيب
وكملوا طريقهم الين ماوصلوا السكن
اوسامي:هذا هو سكن الطلاب من اول لثالث
زينب:ووواااه مشاءالله هذي قصور ماهي سكن لطلاب
اوسامي:اجل لو تدخل الغرف وش بتقول ياخي الحمامات اكرمك الله تكفي
زينب:واااااه مشاءالله تف تف اممم نسيت اسالك كم عدد الطلاب
اوسامي:3000 طالب من اول لثالث
زينب تقول بنفسها هه كاني ما سمعته زين
ومرا ثانيه سالته كم عدد الطلاب
اوسامي:انا متاكد انهم3000طالب ومع المنتقلين يمكن وصلوا اكثر من3009
زينب:اهااا 300 طالب
اوسامي:انت من وين تسمع اقول لك 3009 تقول 300 مهبول انت
زينب:ووووووووووووااااوووو مشاءالله ذولا جيش مو طلاب
اوسامي:ههههههههه
زينب:طيب وعدد المعلمين
اوسامي:اممم40 معلم لكل فصل ولكل ماده معلم واحد
زينب:تف تف مشاءالله تف تف
اوسامي:هههههههههههه
زينب:امم طيب عدد العاملين
اوسامي:اممم اتوقع 50 عامل او60
زينب:وش ذا حشا ماهي مدرسه
اوسامي:انا بعد مثلك اول ماجيت همم كانت غريبه بنسبي لي بس مع الوقت تعودت حتا الراتب هنا يكفي
زينب:كم رواتب العاملين
اوسامي:18 الف ريال مع كل العمال سوا بواب او طباخ او بياع محل
زينب:شكلي بشتغل هنا
اوسامي:خههههههههه
زينب ابتسمت بوجه اوسامي بذيك اللحظه نبض قلب اوسامي همن شرد وانصدم ممن نبضات قلبه
زينب:اممم وين اللقا مكتب المدير
اوسامي شارد بوجه زينب
زينب:امم اوسامي وين اللقا مكتب المدير
اوسامي:.......
زينب لمست صدر اوسامي
بذا الوقت رجع اوسامي لعالم الواقع
اوسامي:هاه وشو
زينب:اقوول وين مكتب المدير
اوسامي:امم هناك تعال اعلمك مكتبه
زينب:طيب امم قاعد اتخيل شكل المدير
اوسامي:هههههههه وشلون تخيلته قولي لي
زينب:اممممم يصير سمين ولابس ثوب واسع واقرع شوي ويحب الفلوس وقصير
اوسامي:هههههههههههههههههه� �� �ههه
زينب:صدق اتخيله كيذا ويمكن يصير اشين من كيذا
اوسامي:ههههههههههه يمكن
زينب:هممم متشوق اشوف شكله
اوسامي:اممم زياد ممكن اسالك
زينب:ايه اسال
اوسامي وهو يمشي والتفت لزينب وناظرها بنظرات جديه
اوسامي:زياد ليش جيت هذي المدرسه
زينب وقفت وناظرت اوسامي همن ناظرت السماء ورجعت ناظرته وقالت:لاني هربت
اوسامي:هربت من مين
زينب:هربت من ناس كانوا يبون غاصبيني على الزا
ناظرت زينب اوسامي
زينب:اوسامي مكتب المدير وين >تحاول تضيع الموضوع
اوسامي:ااهه من هنا
دخلوا داخل المدرسه ولفوا يمين وكان مليااااان طلاب الزين والشين والمتوسط الجمال
وكل ما تمر من طالب يقعد يناظر فيها من راسها لرجليها ويتكلم بصوت خافت لصديقه
الين ماوصلوا لمكتب المدير
اوسامي:من هنا زياد
زينب شافت قدامها غرفه كببييره وكنب مانزلوه بالاسواق وريحه الغرفه تدوخ لاشميتها وسجاد كانه حق الملوك والساتر الدريشه بالحاله تكفي
زينب:واااوو
اوسامي:هههههه
زينب:بكم كل هذا
اوسامي:يامدير جا الطالب المنتقل الجديد لمدرسه
بذاك الوقت كان المكتب يجننن ولوحه كبيره مكتوب اسم المدير وكان الكرسي موجه لدريشه ويناظر البحيره
التفت المدير بكرسيه لجه فيها زينب واوسامي
وبين نفسه ورحب بزينب
زينب كانت مصدمه بشكله الجميل والانيق
فكان لابس ثوب اسود ومن فوق الاكتف مزخرف ووجههه كان منور وتقريبا كان 30 وكان فاق الجمال وبشره نعامه وبيضا وطويل
زينب: توقعت سمين 😂
المدير:اممم كلهم يقولون كيذا ليه
زينب:اسف بس بجد ولا كانك مدير
المدير:اووه شكرا اخجلتني
زينب:ههههههههه
المدير:هممم اجل انت الطالب المنتقل كل اللي بالمدرسه يتكلمون عنك
زينب: ......
المدير ناظر اوسامي:اوسامي تقدر تطلع حبيبي
اوسامي طلع من الغرفه والمدير ناظر زينب قرب وجهه لها وخر وجه عن وجهه
المدير: همممم زياد كم عمرك
زينب:18
المدير:هممم ثاني ثنوي
زينب:ايوه
المدير:انت تعرف وش القوانين اللي بالمدرسه صح
زينب:تقريبا
المدير:طيب القوانين المحظوره بالمدرسه (يمنع التدخين.يمنع منعنا باتا المشجرات بين الاولاد. يمنع التسول خارج المدرسه.يمنع احظار اي حيوان الاليف سوا قطه او ارنب.يمنع كسر او تخريب اي شي بالمدرسه وانت مكلف بدفع ثمنه مع العقاب لمدة شهرين.ممنوع احظار المشروبات الممنوعه مثل الخمر او اي شي فيه كحول والمخدرات.ممنوع احظار اشرطه او مجلات اباحيه يمنع مننعن باتا)
المدير قرب وجهه لوجه زينب
المدير:واهم قانون يمنع منعنا باتا وهذا القانون المحرم بالمدرسه وهو احظر بنت او تدريس بنت راح تتعاقب بالفصل ولا يسمح لك تدخل اي مدرسه سوا كانت مدرسه بنت او ولد
زينب بلعت ريقها ورجلينها ترتجف
زينب:يس سور
المدير:ايوه يازياد انا هنا الاب والام والاخ لجميع الطلابه اي شي تبيه تعال لمي حتا لو كنت تبي فلوس تعال لمي وطبعا اذا ماكنت تعرف في نوادي كثيره مثل الطبخ والزخرف والرسم ونادي الرياضه مثل السباحه والسباقات والبيسبول وكرة السله وكرة القدم
وفيه نادي الموسيقئ تاختار اي اله تعرف تعزف عليها وبس
زينب:وواووو الدول الغربيه ماحطوا كيذا
المدير:ههههههه ايه بالنسبه لسكن رقم غرفتك 501
زينب:امم معي احد ولا بالحالي
المدير:لا معك وحد كل سكن لازم يصير اثنين
زينب:امم من نفس عمري ولا
المدير:لالا من نفس عمرك
زينب:اهاا
المدير:بالنسبه لباسك ممنوع البنطرون والبلوزه بوقت الدراسه تقدر تلبس البنطرون والبلوزه ايام العطله مثل الجمعه والسبت
زينب:طييب شي ثاني
مدير:همم لا خلاص تقدر تروح اكيد اوسامي علمك الطريق لسكن صح
زينب:ايه بس نسيت مدرستك مشاءالله متاهه
المدير:هههههه طيب بعطيك خريطه لمدرسه واما بالنسبه لاغراضك قلت لاوسامي ينقلهن
زينب:اوه شكرا يابابا )
المدير:ههههههههه العفو
طلع المدير من درجه خريطه يوصل زينب لمسكن
زينب طلعت من عند المدير وبدت تمشي على كلام الخريطه تقربيا صار لها ساعتين وهي التدور المسكن الين مالقته زينب دخلت المصعد ليوديها لغرفه وقف المصعد فجاه وركبوا اثنين
وحد منهم يقول لزينب: اووه الطالب المنتقل الخكري الكل يتكلم عنك
زينب عطته نظرات عصببيه
زينب:خكري يخرمش وجهك صح اشبه البنات بس انا ارجل من الرجوله نفسها
الولد:هههههههههههه طيب طيب لا تعصب امزح معك
زينب:طيب لا تمزح معي اكرهه اللي يمزحون كيذا
الولد:وش اسمك وبي صف وبي غرفه انت
زينب:اسمي زياد صف ثاني ثنوي غرفه 501
الولد الثاني:اوووه الله يعينك بتروح لم المغرور وصاحب المشاكل يامسكين
الولد الاول:عبدالله تراهن معي لمتى بيبقا بالغرفه
عبدالله:اراهن ب1000 ريال بيقعد يومين
الولد الاول:وانا اراهن ب9000 الف ريال اذا قعد ثلاث ايام
زينب بدت تعد باصابعه كم يساوي هذا كلوه
زينب:وانا اراهن 11 الف ريال واذا فزت تعطوني الفلوس زين
الولد والاول وعبدالله:طييب وكم تقعد
زينب:لاسبوع
الولد وعبدالله:هههههههههههههههه� �� �ه لالاا ماقدر اتحمل ضحكتني غصب ههههههههههه
عبدالله:راح تنقل بنفس اليوم انا متاكد
انفتح باب المصعد ونزلوا ونزلت زينب معهم
زينب:نشوف اممم شسمك انت
الولد:انا اسمي سامي بثاني ثنوي وهذا عبدالله بثانوي ثنوي
زينب:اووه عاشت الاسامي
سامي وعبدالله:عاشت ايامك
عبدالله:امم بالمناسبه انت قصير او انا طويل اكثر من العاده
زينب:لا انا قصير
عبدالله:هههههههه اها قزم البحر 😂
سامي:انت حرام عليك صح انه قصير بس انه مزيون شف وشلون كانه بنتوه كيوت
عبدالله:ايه ههههههه بس تدري لابسه الاسود معطيه شكل يجنننننن يخقق ياخي
زينب عطت سامي وعبدالله بقوس بطنهم
زينب:اسمع وحد يقول لي بنت ياويله
عبدالله:كح كح طيب كحكحكح
سامي:اسف كحو كحو كح
زينب لفت وتركتهم وهي تضحك همن ناظرتهم مرا ثاني وابتسمت بوجهيم وراحت
سامي:ابتسمته تجذب
عبدالله:هه ايه مرا لو انه بنت كان خطبته لي
سامي:ايه صادق
وراحو كملوا طريقهم لغرفه نرجع لزينب
كل ماوقفت عند غرفه تناظر رقم اللوحه اللي تطلع 400 واللي تطلع301 واللي تطلع 700
زينب:هفففف يااربييه وين الغرفه كم عدد الغرف اللي هنا
طلع وحد من غرفته وكانت زينب واقفه تناظر رقم الغرفه
الولد ناظر زينب من راسه لرجلينها
الولد:اووه الطالب المنتقل همم انت جميل اكثر من اللي تخيلت
زينب:شكرا هيهيهيهي
الولد:شكلك مضيع غرفتك
زينب:ايييه
االولد:هههههههه كم رقم غرفتك
زينب:501
الولد:اووه مع صديقي
زينب:امم مدري
الولد راح نادا شاب من الغرفه
الولد:خالد خاااااااااالد ولد ورع خروف
خاالد:وش تبي ياتبن
طلع خالد من الغرفه وشاف زينب من راسه لرجلينها
خالد:اووه خكري خخخخخخخخ
زينب ماردت عليه التفتت لولد
زينب:امم ممكن تدلني علئ الغرفه
الولد:طييب تعال معي
خالد ناظر زينب نظرات غريبه
خالد:مسكين اللي بيعيش معك ) خخخخ
زينب ماردت عليه بس قالت بنفسها ياحسافه الجمال اللي فيك لازم يشوهون شكلك
الولد:امم شسمك
زينب:زين زز زياد
الولد:اووه عاشت الاسامي زياد
زينب: عاشت ايامك وانت وش اسمك
الولد:اسمي رائد
زينب:عاشت الاسامي
خالد:رائد وش تبي تنادين انت
رائد:امم رح البقاله انت انا بودي الضيف
خالد:تششششسشش تبا لك
رائد:يلاا طسس
رائد مسك يد زينب ومشا زينب انصدمت
رائد استوعب وش سوى وترك على طول ايدها
رائد:اسف
زينب:لا عادي هههههههههههههه
رائد:وش فيك تضحك
زينب:لا ولاشي
رائد:هممم يدك دافيه
زينب: .......
رائد:امش من هنا غرفتك
وصلوا الغرفه فتحت الباب وشافت اغراضها
زينب:امم شكرا ماعندي شي اعطيك ايها غير هذي
طلعت زينب من جيبها حلاو الكرز واعطته له
رائد:فاجتني بالهديه شكرا هههه
زينب بوضعيه مستحيه:اسف ماعندي غيرها لاشفت شي زين بشريه لك
رائد:اممممم تقدر تصير صديقي
زينب:هه طيب )
رائد مد يده ليتصافح مع زينب
زينب ترددت وبعدين مددت يدها وتصافحت هي وياه
رائد:هذا بدايه صداقتنا
زينب:اييه ههههه امم سمعت من ناس يقولون ان اللي بالغرفه معي وحد صاحب مشاكل وشايف نفسه
رائد:ههههههههههعهههههه عن قريب بتشوفه وانت اللي بتحكم عليه ايه وترا هو صديقي ومعنا 9 شباب اصدقانا هم مو مغرورين ما يقولون بس جميلين
زينب:وااه مشاءالله اجل بخطب لكمم من بناتناا )
رائد:لنا الشرف بس لو لك وحده تشبهك ابيها لي
زينب دق قلبها يوم قال كيذا
زينب: ط طيب ههههه
رائد: يلا ادخل وجهز اغراضك دام حنا بيوم الجمعه وبس تخلص تعال لغرفتي اعرفك لخوياي الباقين
زينب:استحي اجيهم كيذا ويمكن هم مايبوني لا بس خليني كيذا احسن
رائد:لالا ماعليك اخوياي طيبين ووسعين صدر صح احيانا يصيرون مزاجيين بس والله انهم طيبين
زينب:همم طيب امم بس كم رقم غرفتك ترا انسئ على طول انا
رائد:701
زينب: ايه خلاص عرفت
رائد:كم رقم جوالك
زينب:هه امم 0556**************
رائد دق على زينب عشان يطلع الرقم عندها
رائد:امم لا ضعت دق علي زين
زينب:طييب
راح رائد لغرفته وزينب بدت ترتب اغراضها ومن بعد ما خلصت قالت بنفسها: وااو يالغرفه مشاءالله تف تف
ورمت نفسها ع سرير
زينب:الله السرير يجنن مريح ودا ودافي
وغطت بالنوم ولا تدري من دخل ولا من طلع
وبعد ساعات من النوم قامت بسرعه تلفتت من حولها ولا لقت احد واخذت نفس عميق
ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت الثالث
اشكر كل من علق على روايتي الاوله وانا بحاول ان مااتماده بروايه من كلام او اسلوب
.
.
انا احترام ارائكم على روايتي
وهبي هبي ماري ✌
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتوه .
.
.
.
لا تدعوا الروايات تلهيكم عن العيبادات
.
.
.
.
لا احلل النقل دون ذكر المصدر
البارت الثالث بنت بمدرسة اغنياء
قامت زينب تتلفت من حولها مالقت احد
زينب بنفسها:اففف اشوا ما جا احد
راحت لحمام تغير الشاش اللي رابطته على صدرها افصخت البلوزه والشاش واخذت نفس عميق وقالت بنفسها؛ يازين الحريه هههههههه وشوي تسمع احد دخل الغرفه على طول ركضت تقفل باب الحمام وبعد ماقفلته لبست البلوزه ونست تحط الشاش وهمن استوعبت وافصخت البلوزه وربطت الشاش عليها وتاكدت انه مو باين شي ولبست البلوزه وطلعت من الحمام ورحت لغرفه تشوف منهو اللي يسكن معها
دخلت الغرفه
زينب:اممم سلام انا طالب المنتقل وانا اللي حشارككك الغرفه
زينب ماشفته لانه مغطي نفسه بالبطانيه ومنسدح
زينب بنفسها:شكلوه نام
ويوم جت تطلع من الغرفه مسك يدها ولفها له
زينب انصدمت وعلى طول وخرت ايدها عنه
زينب:هففففف ليش انت بالغرفه اطلع برا لو سمحت ياخالد
خالد:ليش اطلع
زينب:انت بغرفتي والحين يجي الطالب اللي يسكنن معي اطلع ولا بعلم عليك المدير
خالد:هههههههه لا تضحكني انت اللي داخل غرفتي وتقول لي اطلع صاحي انت
زينب:غرفتك انت اللي تسكن هنا
خالد:ايه انا اللي اسكن هنا وانت بتسكن معي ليش المدير حطك عندي هف
زينب:اففففف ليش من بين الكل الناس انت بروح قول لمدي
تذكرت زينب الراهن بين عبدالله وسامي
زينب:بقعد بالغرفه شهر وبغير السكن
خالد مسك زينب وسدحها ع جدار وقرب وجهه لمها
خالد:لك الشرف تسكن معي
وخر عنها
خالد:اللبس زين وتعال لمسكن رائد متصل عليك الفين مرا ولارديت
زينب بحاله صدمه من اللي سواه خالد
زينب: ......
خالد:عندك عشر دقايق اذا ماغيرت بروح واخليك
زينب:ط طي طيب
زينب طلعت من الشنطه ملابس وكان خالد يناظر زينب
زينب:لو سمحت ماحب احد يناظرني كيذا اذا عندك شي قوله
خالد:انت خكري
زينب التفتت عليه وعطته نظرات تخوف
خالد:اسف ههههههههه وش طلعت ملابس
زينب:بلوزه وتنوره
خالد بتعجب:تنوره
زينب:اقصد بنطرون
خالد:ههه اها
زينب دخلت لحمام تغير ملابسها
خالد:انت ليش رايح لحمام توك طالعع منه
زينب:عشان اغير ملابسي
خالد:تشششش غيرهن قدامي عادي لا تستحي
زينب:لا اسف ماحب اغير قدام احد
سكرت زينب الباب وطلع خالد من الغرفه قعد بالصاله ينتظره شغل التلفزيون
خالد:اف طول كل ذا على بلوزه وبنطرون
طلعت زينب
زينب:يلا خلصت
التفت خالد له
خالد:يلاا كل ذا بنطرون وبلوزه
زينب:هيهيهيهي اسف
خالد:اممم شكلك حلو بزياده حتا انك احلا مني
زينب:اووه جد شكورآ
خالد:لاتصدق امزح معك يلا مشينا
طلعوا زينب وخالد من الغرفه وتوجهوا لغرفه رائد خالد يوم جا يبي يطق الباب وقفته زينب
زينب:اصبر استحي ادخل كيذا شكلي زين مو حوسه
خالد:بلا هبل كاني رايح اخطب لك
زينب: متوتر شوي
طق خالد الباب وزينب على طول تخبت ورا ظهر خالد
خالد منصدم:وش تسوي انت
زينب:.........
انفتح الباب
رائد:وين هو زياد مااشوفوه
خالد:وراي متخبي مستحي هههه
زينب طلعت نص راسها
رائد:اووه شكلك كيوت هههههههه
زينب:ههههههه وينهم
رائد:ينتظروك احر من الجمر
زينب:اقدر اجي يوم ثاني
رائد:لا ماتقدر تعال ادخل
رائد مسك يد زينب ودخلها بصاله وسكر الباب
زينب:مافي احد
رائد:بالغرفه هم
راح لم باب الغرفه وسحب زينب ووقفها جنبه
وكان ازعااج داخل ويوم فتح الباب بقوه كلهم التفتوا لباب وفجاه هدو
رائد:هذا هو زياد
زينب بذيك اللحظه شافت شباب كانهم نازلين من السماء جمالهم يجنن .
زينب والشباب: ..........
وفجاه الشباب
الشاب الاول :واااااو كيييييييوووووووووت
الشاب الثاني:مشاءالله لو اربط له قرنين طلع بنوته كيوته
الشاب الثالث:وواااه صح اني سمعت عن طالب منتقل يشبه البنات بس ماتوقعته كيذا يشبهههم مرااا
الشاب الرابع وهو يعدل نظارااته:تعال اجلس هنا
زينب:.......
وحد من الشاب قام وجا يركص وضم زينب
الشاب الخامس:وووووه كيوت خقه ضمته تجنن تسحرك
زينب انصدمت ولا قدرت تتحرك
وخره رائد عنها
رائدد:شفت ماهم مثل ما تقول
زينب التفتت له ببطى: ..........
الشاب الخامس:تعالو جربوا ضمته يوصل راسه لصدرك
قامو كل الشباب
الشاب السادس ضم زينب بقوه
الشاب:ايه والله صادق تجنن ضمته
يوم جا الشاب الثاني يضمه سحب رائد زينب
رائد:استغفرالله بس حسستوني انكم شواذ استغفرالله
الشاب الخامس:لو تجرب ضمته مانت قايل كيذا
رائد:لا انا اضم بس البنات
الشاب الثامن:اممممم وين خالد مااشوفه معكم
زينب ورائد التفتوا لبعض وراحوا يركضون لباب السكن
افتحوا الباب ولقوه واقف
رائد:وش مسوي هنا واقف
خالد:انت سحبت زياد وسكرت الباب
رائد:اسف ماانتبهت لك
زينب افطست من الضحك
خالد ناظر زينب بنظرات حقد
زينب:احم اسف
دخل خالد وسكرو الباب راحو لغرفه
الشاب الاول:وين كنت وراه ماجيت معهم
خالد:رائد سحب زياد وسكر الباب بوجهي ويقول ماانتبهت لك
الكل الشباب ضحكوا عليه
زينب كانت مسحوره بجمالهم كل وحد احلا من الثاني
رائد:يلا ياشباب عرفوا انفسك
الشاب الاول:اووه اسف نسيت اعرفك ع نفسي انا باسل بفصل ثاني ثنوي بنخبه
(أ ) بنادي الرسم
الشاب الثاني:انا تركي بفصل ثاني ثنوي بخنبه(ج ) بنادي الرياضه
الشاب الثالث وهو يعدل نظاراته:انا فارس بفصل(د ) نادي الثقافه ونادي الطبخ
الشاب الرابع:انا فيصل بفصل ثاني ثنوي بنخبه (أ ) وانا وحد من اعضاء مجلس الطلابه
الشاب الخامس: احمد بفصل ثاني ثنوي بنخبه (ب ) نادي النحت
الشاب السادس:انا سامي بفصل ثاني ثنوي بالنخبه (د )وانا من مجلس الطلبه
الشاب السابع كان جالس ويناظر التلفزيون
رائد التفت له وشافه جالس ولا عطا احد اهتمام
رائد:حمد ليش جالس هناك تعال سلم ع صديقنا الجديد
زينب يوم سمعت اسم حمد على طول اطلعت من الغرفه وفتحت باب السكن وهجت للغرفه ورحت انسدحت بالسرير وغطت نفسها بالبطانيه
زينب قالت بنفسها وهي خايف:هذا اكيد مو حمد هذا مو حمد مو حمد اكيد مو هو انا ماشفت وجهه
همن شوي سمعت احد يطق الباب قامت تشوف من
زينب:مين
خالد ورائد:افتح هذا انا
فتحت الباب
خالد:وراك هجيت وش فيه
رائد:ليش خفت وش فيك ترتجف
زينب حاولت انها تغير ملامح وجهها
زينب ابتسمت:اسف بس كنت ابي الحمام واستحيت ادخل لحمامكم اسف )
خالد:تشش خوفتنا باقي الشباب انزعجوا
رائد:الشباب قالوا انه اكيد زعل علينا روح شوفهم
زينب: اوبس اسف كنت حاصره بنفسي ولا قدرت اتحمل
رائد:لاتستحي من كيذا قل انك تبي الحمام يلا امش خن نرجع لغرفه
زينب: ........
خالد ورائد:اسحبوه لشباب
وصلوا الغرفه دخلوا الصاله وكانوا قاعدين ينتظرون خالد ورائد
زينب تغبت ورا خالد
خالد:انت خجول مراا لا تستحي منهم قل انك كنت حصران وبس
زينب: انت قل لهم استحي انا
رائد:تشششش اسكتوا خلاص
طقوا باب
فارس:وين هجيت يازياد عسا مازعلت منا
زينب متغبيه ورا خالد طلعت نص وجهها
الشباب كلهم:هههههههههههههههههه كيوت
زينب:اسف كنت ابي دوره المياه واستحيت اقول لكم
احمد:تششششش والله يانت خجول بقووه
رائد:يلاا كملوا التعرف عشان يجي دوري
رائد التفت لحمد
رائد:حمد وقفنا عندك قم عرف بنفسك
زينب يوم سمعت اسم حمد تراجعت لورا وشوي تفكر بنفسها:حمد اكبر مني ب5 سنوات وش بيجبه هنا والله انا غبيه وفشلت نفسي تبا لكي ياانا
قاطعها رائد:زياد فيه اصدقاء ثانين امم من الفصول الثانيه وعمال المدرسه
زينب:مشاءالله اللهم ززد وبارك )
رائد:هههههههه امين
قام حمد وراح جنب فارس
فارس:وش فيك انت
حمد:علي الدوره
زينب انصدمت وشلون ولد عليه الدوره
فارس ضرب جبهته
فارس:الله يفشلك فشلتنا عند الولد
حمد:اي ولد
احمد:شوفوه قدامك
التفت حمد لزينب ورفع يده وقال:يوو ✋
معناتها مرحبا باليابانيه
فارس ضرب حمد ع راسه
فارس:تكلم بلهجتنا ولا طس نم فشلتنا
حمد ناظر فارس
فارس:بابا اكرهك
زينب قاالت بنفسها:وشو بابا كاني جدته انا
رائد التفت لزينب
رائد:لا تشرد فارس بمثابة الام والاب وحمد دايم يناديه ماما او بابا
زينب:ليش وش يسوي فارس
رائد:فارس هو اللي يطبخ لنا وينضف لنا ويغسل لنا وهو اللي يقومنا الصباح لمدرسه صدق ولا تصدق عندوه حنان الام والاب
زينب:انتم محظوظين الله يخليكم لبعض
حمد وقف وقرب لم زينب
حمد:اسمي حمد بفصل ثاني ثنوي بالنخبه(ج ) بنادس الرسم
الشاب الثامن بس كان يناظر زينب بتعجب
التفت رائد له
رائد:لازم عزيمه يعني تعال قدم نفسك
قام الشاب الثامن راح لمرايه وعدل شكله وتعطر والشباب مستغربين من تصرفه
قرب لم زينب ومسك ايدها وباسها
كل الشباب انصدمو
الشباب الثامن وهو يتكلم انجليزي:مرحبا ياليدي انا فهد بفصل ثاني ثنوي بنخيه(أ ) بنادي المبارزه والدافع عن النفس
زينب بذاك الوقت عجزت تستوعب من اسلوبه
((ملاحظه>انا بترجم كلام فهد بالعربي مالي خلق اكتبه بالانجليزي ))
فهد وهو يتكلم الانجليزيه:لا تقلقي هاولا الشباب لا يفهمون الإنجليزية كثيرا
زينب وهي تتكلم معه انجليزي: انا فتى لست بفتاة لكي تناديني باليدي
ابتسم فهد ورجع للغه العربيه وقال:هههههعههه انا متاكد
زينب:لا انت غلطان
وكانوا كل الشباب منصدمين من كلام زينب وفهد واسلوبه
فهد:يالعيال لا تنصدمون حسيت بالملل وحبيت اسوي اسلوب انيق
قربوا كل الشباب لم فهد وضربوه واحد يضربه على عينه وحد يضربه على راسه وثاني يرفسه
قالوا الشباب:لا تمزح كيذا ياحمار :@
زينب كانت بعالم ثانيه وكانت خايفه
زينب بنفسها:وشلون عرف اني بنت ياربي مايقول لاحد ياارب
قاطعها رائد
رائد:زياد جا دوري اعرفك ع نفسي
انا رائد بفصل ثاني ثنوي بخنبه (أ ) بنادي السباحه
خالد التفت لزينب وقال:انا خالد بفصل ثاني ثنوي بنخبه (أ ) نادي الدافع عن النفس
زينب وهي مستحيه:تشرفت فيكم امممم انا جديد ولا عرف بي نخبه انا ولا اعرف بي بنادي تعرفون اسمي وبي غرفه انا ) هيهيههيهيهيهيهيهيهيه
___________________________________
نعرفكم على صفات الشخصيات
خالد: طوله184 نحيف وكتوف عراض شعر بني وعيون عسليات فاتح وابيض شوي
رائد: طوله 185 نحيف و كتوف عراض معضل شوي بشره بيضا وعيون رمادي وشعر اسود
باسل: طوله 183 نحيف ومعضل شوي عيون سود وشعر بني غامق
تركي:طوله 181 نحيف وكتوف عارض اسمر شوي وابيض شوي وعيون بني وشعر اسود
فارس:طول 186 نحيف عيون خضر شعر اسود ابيض بشره صافيه ومعضل شوي
فهد:طوله188نحييف عيون خضر وشعر اشقر ومعضل شوي وبشره بيضا صافيه معضل شوي وكتوف عراض
احمد:طوله 184نحيف شعر اسود وعيون بني غامق اسمر وابيض شوي كتوف عراض
حمد: طوله187 نحيف و شعر بني كستناي
عيون بني فاتح معضل شوي
سامي:طوله 183 نحيف شعر اسود وعيون سود اسمر شوي وابيض شوي
فيصل:طوله 186 نحيف و شعر بني عيون سود ابيض وكتوف عراض
___________________________________
تركي مسك يد زينب
تركي:زياد لك يدين صغيرات
زينب:ايه عندي يدين صغيرات بس قويات
تركي:هههههههه طيب الكمني اذا صادق
خالد:ترا بيخمش وجهك ياغبي
تركي:بشوف اذا صادق
زينب:بس اذا صار لك شي مالي دخل
تركي:طيب طيب يلاا
تركي قرب وجهه لزينب
زينب عطتبه بوكس بوجهه
تركي وهي عيونه تدمع:يدك بجد قويه :'(
فهد:يمكن لانك ضعيف ياتركي
تركي:وش ضعيف تعال جرب لكمته
زينب:اممم انا اخذه الحزام الاسود بالجودو والتايكاندو والكراتيه
كل الشباب:مستحييييل
زينب:الا والله دايم كنت اسافر خارج البلاد وتعلمت اسلوب الدافع عن النفس
ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت الرابع
.
.
هذا البارت شوي مافي احداث كثيره مثل اللي قبل
.
.
.
.
بيصير في احداث كوميديه وشيقه انتظروني✋
.
.
.
واللي يقولون عادي تصيرين صديقتي ايه عادي ارحب بالكل انا
.
.
.
واللي عجبه البارت الثالث يكتب عشان اكمل البارتات الباقيه وانا احترم ارائكم على روايتي
.
.
.
وهبي هبي ماريï؟½ï؟½
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتوه
.
.
.
.
.
اليوم كملت البارت الرابع اتمنا ان ينال اعجابكم
.
.
.
.
لا احلل النقل دون ذكر المصدر
.
.
.
.
.
البارت الرابع رواية بنت بمدرسه عيال اغنياء
تركي:طفش ياخي ودي نعلب شي
خالد: صادق
فارس:رح ادرس اذكر انه عندك اختبار شهري
تركي:يوووووه انت بعد فاضي لدراسه انا
فارس:طيب لا صقطت لا تقعد تصيح عندي ياويلك
تركي:وشو الرياضيات صعبه مالي شده عليه
زينب:اممممم انا ادرسك رياضيات
تركي:تعرف له رياضيات
زينب:ايه سهل رياضيات
خاالد وتركي واحمد:كم معدلك باالرياضيات
زينب:السنه اللي راحت كانت 100
كل الشباب:وشووووووووو
زينب:يوم كنت بيت جدتي كان الدراسه ماخذه عقلي ماكان في شي بالبيت يواسين غير الدراسه
فيصل:ووواااه اول مرا اشوف احد كيذا نادرين اللي مثلك
زينب:اه شكرا )
تركي:طيب غير الرياضيات وش تعرف
زينب:كل المواد الدراسيه )
خالد:نصاب
زينب:اي والله
زينب التفتت لتركي
زينب:متا اختبارك
تركي:يوم الاثنين
زينب:قريب
تركي:ايه
زينب التفتت لفارس
زينب:فارس كم الساعه
فارس وهو يناظر الساعه:6:10ص
زينب:واه يوم جيت كانت الساعه 10
رائد:ودي اللعب اكس بوكس ثلاثي الابعاد
زينب التفتت لرائد وناظرته
رائد:هه وش بك تناظرني
زينب: ........
رائد قرب لزينب
رائد:زياد
زينب:ههاه
رائد:وش بك تناظرني كيذا
زينب:لا ولاشي
فهد وهو يتثاوب:جاني النوم
زينب:انا بعد
خالد:اجل امش نرجع لغرفتنا دامك تعرفت ع الشباب
زينب:ايه يلاا
رائد:ابي اروح معكم
خالد:وش لك عندي انت
رائد:موب جاي عشانك
خالد:اقول رح نم
زينب راحت لباب السكن
خالد:لا تروح تضيع
زينب:يلا تعال
خالد:يلاا
يوم جاو يطلعون زينب وقفت وناظرت لشباب ابتسمت لهم وراحت
رائد:ابتسامته تجنن
فهد:صادق
فارس والشباب:صادق
فارس:يلاا انا بروح لمسكن جان النوم يلاا تركي
تركي:يلاا
راحوا الاثنين
فيصل:انا بعد بروح لسكن انام تاخر الوقت يلاا باسل
باسل:يلا مشينا
احمد:وحنا بعد بنروح يلاا حمد
حمد وهو يتمغط:يلاا
سامي:وانا بعد بروح اجهز اغراضي لبكر
فهد:وين بتروح
سامي:بكرا بتجي اختي من السافر بروح اسلم عليها
فهد:اها سلم لي عليها اذكرها راحت لفرنسا مع زوجها
سامي:ايوه واليوم بتجي تسلم وتقعد 10 ايام وتروح
فهد:مشوار طويل
سامي:ايه يلا معسلامه
فهد:موفق اذا لقيت بنات حلوات اتصل علي
سامي وهو يمشي:هههههه طيب
راح كل الشباب وباقي فهد ورائد
رائد:واااه صار هدوو المكان
فهد:صادق
رائد:ماجاك النوم
فهد:لا بس جوعان
رائد:في بثلاجه اكل روح سخنه وكل
راح فهد سخن الاكل واكل معه رائد
نرجع لزينب وخالد
زينب رمت نفسها ع السرير
زينب:الله يازين هالسرير
خالد:قوم هذا سرير
زينب:شوف كل واحد له جهه بالغرفه
خالد:ايه ذيك جهتك وهذي جهتي
زينب: انا ابي المكيف
خالد:المكيف يوصل لغرفه كلها
زينب وهي تقوم:طيب ودي نتبادل السرير
خالد:لاع
زينب: طيب
خالد انسدح ع السرير
خالد:كتوفي يوجعوني بقوه
زينب:اعرف ادلك انا
خالد:تعال اجل طق كتوفي
زينب:وكم تدفع )
خالد:ادفع لك كفين
زينب:اجل احسن خليهن يوجعوك اكثر
خالد:خلاص كم تبي
زينب:مابي فلوس بس ابي اندومي كاسات )
خالد:ههههههه خلاص بشري لك
زينب راحت لم خالد وبدت طق كتوفه
خالد:وااه انت ممتاز بذا الشي
زينب:ايه دايم جدتي تطلب مني اسوي لها كيذا وعمتي احيانا لا تعبت اسوي لها
خالد:اجل زين لك فايده
زينب طقت ظهره بقووه
خالد:اااااااخ شوي شوي
زينب:اوبس ايدي تحركت من نفسها
خالد:انتبهه كتوف ابيهن
زينب:طيب طيب
وبعد عشر دقايق من الهدوو
زينب:خالد وشلون تعرفتوا على بعض
خالد: ......
زينب:خالد
خالد: ......
زينب ناظرت خالد وكان نايم
زينب:ههههه وجهه بريئ يازينك
زينب غطتت خالد
وراحت انسدحت على السرير
زينب:اليوم انبسطت كثير ههه اتمنا يدوم
غطت بنوم زينب
زينب فتحت عيونها ولقت فارس وحمد وخالد ورائد ياناظرونها
زينب على طول قامت
زينب:وش تسووون :/
فارس: كنت تتكلم وانت نايم
زينب وهي متوتره:وش كنت اقول
خالد:كنت تقول مابيه مع تعبير حزينه
زينب:بس كيذا ماقلت شي ثاني
حمد:ايوه ماقلت شي ثاني
زينب اخذت نفسس عميق وبعدين تنهدت تنهد طويل
رائد:وش بك تتنهد كل ذا التنهد الطويل
زينب:لا ولاشي بس رجا لاحد يناظرني وانا نايم
رائد خالد فارس حمد:طيب
زينب:وش تسون هنا
فارس:جينا نبي ناخذك نتمشا
زينب ناظرت السااعه
زينب:وااه الساعه 6 :o
رائد:ايه نمت كثير
فارس:يلا قم اللبس دامنا هنا
زينب:اه طيب
زينب تناظر الشباب والشباب يناظروها
زينب:امم مانتم طالعين
رائد:وراه نطلع
زينب:عشان اللبس
رائد:اللبس قدامنا كلنا شباب
زينب:ايه ولو اطلعوا استحي اللبس قدام احد
خالد:خن نطلع شكلوه في شي بجسمه ماوده يوري احد
زينب تناظرهم
فارس:طيب طيب بنطلع
طلعوا الشباب وزينب راحت قفلت الباب للامن لبست زينب وطلعت لهم
زينب:يلا مشينا
رائد:انت طولت باللبس
زينب:......
فارس:طلعت احلا منا رح غير ملابسك
خالد:صادق
زينب:لو بغير ملابسي باخذ ساعه ثانيه
الشباب:لالاخلاص مشينا
زينب وهي تمشي شافت عبدالله وسامي اللي تراهنت معهم
عبدالله:واااه للحينك موجود
زينب:اييه وبعد اسبوع بتعطين فلوسي
سامي:ايه اكيد مارح نسحب عليك
عبدالله:لاتفرح لسع قدامك اسبوع خخخخخ
زينب:هه مارح تطول الاسبوع تشوف
سامي:خلاص لا تتهواشون
عبدالله:يااااه كم اني متشوق اخذ ال11 الف يدي من الحين تحكني
زينب لفت من جهه اللي فيها الشباب
زينب:هه نشووف
مشت وخلتهم
سامي:شكلوه بياخذ فلوسنا هههههههه
عبدالله:اي صادق
نرجع لزينب
خالد:تعرفهم
زينب:ايه ذولا ثاني اشخاص تكلمت معاهم
رائد:ليش في اول
زينب:اييه
رائد:يووه وانا الاحسب انه اول وحد تكلم معك انا
زينب ناظرت رائد واكتفت بابتسامه
زينب:وين الشباب الثانين مااشوفهم
خالد:ينتظرونا تحت
زينب:وين بنروح
خالد:بنعرفك اول الشي على اصدقانا الباقين وهمن نتمشا
زينب:هممم
ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت الخامس اتمنا ان هالبارت عجبكم واسفه على التاخير اختبارات وحوسه ان شاءالله بالبارت الجاي مارح مااطول مثل ذا البارت
س/مالشخصيات اللي عجبتكم بالروايه هذي؟
ملاحظه/تعليقاتكم اسعدتني بجد الجد والله فرحت كثير انه في ناس عجبتهم روايتي
بتشوفون ان شاءالله لحظات كوميديه شيقه مع زينب والشله وفي شخصيات بتظهر من جديد انتظروني بالبارت الجاي
وهبي هبي ماري ✋
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
.
.
لا حلل نقل دون ذكر المصدر
.
.
.هذي المرا مخليه الروايه قصير اكثير اللي قبل
.
يلا بسم الله
البارت الخامس بنت بمدرسه عيال اغنياء
زينب والشباب طلعوا من السكن وشافوا الشباب الباقين ينتظرونهم
خالد وهو يلوح بيده:يااااااا
قربوا من الشباب
فهد:وشوله الصراخ ياحمار :@
خالد:عشان اعلمكم واني وصلت :$
فارس وهو يشد اذان خالد:تششش فلشتنا :@
خالد:اسف
فهد:وين زياد
فارس:شوفه وراي ) ههههه
فهد:وش يسوي وراك
فارس:مستحي
فهد:هههههههه ياحليله
زينب طلعت نص راسها لها
زينب:وشو
فهد:وش بك متغبي ورا فارس
زينب:..........
فهد وهو يتنهد:طيب يلا
باسل جا يركض وضم زينب
باسل:يااااه كييوووووت :$
رائد وخر باسل عن زينب
رائد:ولد تبي تطلع عليك اشاعات
باسل:ليش
رائد:ولد يضم ولد صاحي انت
باسل:بس هو كيوت
رائد:ادري انك تحب الاشياء البناتيه بس هذا ولد مو بنت :@
فارس:صادق رائد
باسل:طيب
جا فيصل ركض نفس الشي وضم زينب
فارس وهو يرفس فيصل:وش قلنا حنا قبل شوي��
فيصل:اسف
خالد:زياد تجمد )
فارس:وشو
خالد وهو يهز زينب:شف شلون لي ساعه وانا اهزه
فارس:منصدم مسكين
زينب:لا تضموني انتم
فيصل قرب لم زينب
فيصل:طيب مارح اضمك بس اللبس هذولي:$
طلع من مخباته راباطتين
زينب وهي تناظره بنظرات تخوف:نعم
فيصل:صدق والله ودي اشوف شكلك وانت وحاط قرنين
زينب:اذا فسخت ملابسك وماابس الداخليه ورحت تركض بذاك الوقت اربط شعري قرنين )
فيصل وهو منصدم:.......... :â—‹
حمد من بعيد:يلاا مشيناااااا
زينب والشباب مشوا ومرو من عند محل
حمد وهو يرفس الباب:يووووو ✋
دخلوا الشباب ولا لقوا احد
الشباب:سلااام ✋
زينب تتلفت مالقت احد
زينب:مافي احد
احمد:و 1 2 3
فجاه جا وحد يركض وضرب حمد بالكتاب براسه
حمد:اااااييي :'(
الشاب:لاترفس الباب
حمد:اسف
الشاب:وش عندمم جايين وش المصيبه اللي مسوينها هالمره
سامي:لا مافي مصيبه بس امس انظم معنا وحد )
الشاب:هه وينه
حمد وهو ياشر:هذا هو
الشاب:.......... ؟
حمد التفت لخالد:وينووه :@
خالد:وراي هههههههه
حمد:ودي اعلقه باب المدرسه
الشباب:ليه هو وراك
خالد:مدري اول مايشوف احد جديد يتخبى وراي )
حمد:زياد اذا ماطلعت لعد ال3 راح اعلقك باب السكن
زينب من ورا خالد:غمض عيونه واطلع
حمد:وحد اثنين ثا لا ثا ه
وطلعت زينب والشباب قعدو يضحكون على عد حمد
فارس:للحينك على ذا العد
فهد:والله ذكرتني باختي )
احمد:لاتستغربون دايم هو كيذا معي بالسكن
حمد انحرج ولتفت لزينب
حمد:لا صرنا عند احد جديد لا تتخبا وراي العيال :@
زينب: ......
قاطعهم الشاب وجا لم زينب حط ايدينه على كتفها وقرب وجهه لزينب وناظر عيونها
الشاب حط يده على راس زينب
الشاب:يامسكين مريت بالكثير عشان تدخل المدرسه صح :'(
زينب تفاجات من كلامه
زينب:لا ابدا دخلت المدرسه بدون اي مشاكل
الشاب: ياحياتي انت
زينب حست بحنان كلامه وشوي وتبي تصيح
الشاب: اعرفك ع نفسي اسمي راشد عمري24 عامل للمحل وخريج هذي المدرسه
زينب بس كانت تناظر فيه
راشد قرب لم زينب وحط يده على راسها
راشد:انتبه لنفسك
زينب:..........
نعرفكم ع شخصيتي الجديده
الاسم راشد طول 188 نحيف شعر اسود وعيون زيتيه
راشد:هممم تشبه البنات شوي
زينب:هه
خالد:موبس يشبهه البنات حتى باسلوبه وشغله
راشد:وشلون
خالد:خجوووول مرااا ويعرف يطبخ ويكنس ويعرف شلوت يدلك )
فارس:انا اعرف اطبخ واكنس يعني صرت البنات
خالد:لالالا مو كيذا اقصد يعني وشلون اقولك يعني هو يختلف عنك
فارس:للحين ماوصلتني الفكره
خالد وهو يتنهد:هفف يعني يختلف عنك لا تسالني وشلون
راشد:ههههههههههه طيب انا فهمت
خالد:اهم شي هو فهم
راشد:زياد يصلح يصير بنت
خالد:ايه لو صار بنت 99% راح اخطبه
رائد:من بعيد وال10 الباقيه
خالد:ماحل البنت اللي صدره مسطح �� :#
زينب وهي تناظره بطرف عين وبحقد
زينب:لو كنت بنت مارح اقبل فيك
الشباب:يحااااااووووول تم رفضك من ولد كككااااااك
خالد:هيهيهيهيهيهيهيهيهيهه� �� � انا اقول لو كان بنت )
حمد من بعيد:وانا مثلك لو كان بنت مابييها بدون شسمه ذا اللي قلته )
فارس:امممم انا ميخالف عندي بس لو يصير ذا احسن
احمد:فارس صادق بما انها تعرف تكنس وتطبخ وتعرف البيت ميخالف موب لازم شسمه )
فهد:انا بعد عادي بس احب البنت لاصار شعرها طويل
تركي:ايه ايه صادق فهد احب البنت لاصار لها شعر طويل
فيصل:لا انا عادي دامها كيوووت :$
سامي:انا اوفق فهد وفارس
باسل:اممم انا اشوف البنت احلا صارت شوي مربربه بس دام تشبه زياد ف لا مانع لدي
رائد التفت لزينب وهو مستحي
رائد:لا انا اقبل اذا كان يشبه زياد شبهه تام :$ مايهمني شعرها ولاشسمه :$
ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت القادم
اتمنا انه نال اعجابكم هالبارت
واللي اعجابكم هالبارت وانا اتقبل جميع ارائكم
واللي يسالون ليش ماتخلين الباراتات طويله
لانه مارح يزيد الحماس وكيذا )
ومع تحياتي ماري
وهبي هبي مااري ✌
انا قرأت هروايه زماااااان حلوه طويله
شكرا للانتقاء المميز غاليتي
نورتي الجوري 🌹
هي طويلة لكنها جميلة أحبها كثيير
يؤسفني انها قد شارفت على الإنتهاء
ولم يتبقى للكاتبة سوى اخر فصل لكتابته 😢
😭😭😭😭😭
رح تنتهي وبعدين من وين لي رواية
يسلموووووو روفي على النقل أحبها هالرواية كثير وعدتها أكثر من عشرات المرات😘
عادي أنا وانتي ووعد نتقابل ونصيح🤣من يومين كنا نصيح عند بعض في الخاص
الله يسلمك ويسعدك كاسي
نورتي يا جميلة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
.
.
لاتدعوا الروايات تلهيكم عن العبادات
.
.
.
لا احلل النقل دون ذكر المصدر
.
.
.
.
اليوم كملت البارت السادس
.
.
.
يلاا نبدا بسم الله
.
.
.
البارت السادس بنت بمدرسه عيال اغنياء
الشباب وهم يصفقون:وووووووو
خالد:يععع اذا ضميتها كانك تضم ورع صغير
الشباب:ههههههههههههههه صادق
زينب التفتت لهم وبناظرات وحشيه
زينب وبسخريه:هه لو كانت بنت مارح اتزوج ولا وحد فيكم
خالد:تطمن ماحد يبيك
خالد التفت للشباب
خالد:صح ياشباب
الشباب:...........
خالد:صح :|
وحد من الشباب كان يصفر والثاني يناظر السقف والثالث يلعب برجله والرابع يرمش بعينه والخامس يبي يضحك بس ماسك الضحكه والسابع يانظر راشد والتاسع يهز كتوفه
خالد:ياحمارين تبا لكم
زينب من بعيد:كااااااااااااكككككك
خالد:هش مناك يلاا
فيصل ناظر زينب
فيصل:يعني ولا واحد فينا بتقبل لو انك بنت
زينب بابتسامه عريضه وبحركه خجوله:اممممم هناك وحد
الشباب:منهووووووو
زينب:بس ماهو من الشله )
الشباب كل وحد يناظر الثاني بتعجب
راشد:هييييييييه
كلهم التفتو
راشد:خير ان شاء الله تتجاهلوني وتتكلمون عن الزواج
فهد:اقول لك تزوج تقول مالقيت حب حياتي وانت وجهك :|
زينب:عندي لك عروسه تجنن )
قرب راشد لم وجه زينب
راشد:تشبهك
زينب وخرت عنه
زينب:لا احلا مني
راشد:وش تقرب لك
زينب:صديقتي ايام الروضه
راشد:صديقه
زينب:ايه
راشد:شسمها
زينب:ريوندا
راشد:اجنبيه؟
زينب:لا لها عرق اجنبي من امها
راشد:كم عمرها
زينب:18
راشد حط يده على راسه: همممممم
زينب تناظر راشد من فوق لتحت
راشد:اممم له صدر :#
زينب على طول عطته بوقس ببطنه
العيال فطسوا ضحك
زينب:قليل ادب شف وش كبرك وتقول كيذا لا تحلم تخطبها بدور لها احسن منك
راشد:كحكحكحح اسف :'(
العيال كانو منصدمين من راشد فبلعاده راشد ماكان احد يقدر يلمسه حتا لو كان ابوه او يعتذر وكان كل واحد يلتفت لثاني
راشد:عطني رقممها
زينب بنظرات تخوف:تهبا
راشد:افا لييه
زينب:بس :@
والتفتت
زينب وهي تمشي:مارح تعرفونن على ناس ثانيه
احمد:ايه
راشد بصوت عالي: اذا كنت تبي شي تعال لمي زياد
زينب التفت له وهي تبتسم:طيب
راشدبنفسه:يااااه لها ابتسامه ساحره
زينب اعطست بقووه
احمد:عطستك اقوى من حقتي
زينب:اكيد في احد ذكرني
خالد:من اللي بيذكرك
زينب التفتت له:مالك شغل
فارس:بدينااا
زينب:شوفه هو البادي
فارس التفت لخالد
فارس:اعقل ترا مالي خلق هوشتك
خالد:طيب
باسل قرب لم زينب
زينب:باسل ان ضميتني برفسك
باسل:وشلون عرفت
زينب:ياويلك
سامي قاطعهم
سامي:امممم بالمناسيه
الشباب: ........؟
سامي:هه مو كان الطلاب يناظرونا ام انا اتوهم
الشباب وزينب يتلفتون يمين ويسار
الشباب:صادق
زينب فجاه احست بالحر الشديد والخجل الشديد من نظراتهم لها
زينب:ا انا بروح لسكن
فهد وسامي وفارس:ليششش
زينب:احس بالتعب برجع لسكن
خالد جا من ورا زينب وتركا على زينب
خالد:انت مستحي من نظراتهم صح
فارس:لا تناظرهم
حمد:ماعليك منهم
فيصل:هذي اول مرا يشوفون ولد بهذي الجسم النحيل وقصر القامه وجميل وكيوت
زينب:انا صح نحيف وقصير بس لي قوه حتا الشباب مايقدرون يصيرون مثلي
الشباب:ووواااه خوفتنا
زينب:هه ايه انا اخووف
احمد:ايه بقوه هههههههه
زينب والشله ضحكوا
وفجااه كان وحد يركض بتجااه زينب
نروح شوي بعييد عن المدرسه وبتحديد عند بيت جدت زينب وخلود
جده:اااه يابنتي والله للحين احس بتانيب الضمير
خلود:يمااا اهم شي ماتتحسين سعود وحمد انك تعرفين مكانه زيييننن يما
جده:اكيد يابنتي امها الله يرحمها وصتني خمسين مرا فيها ياااربيييي وهذا انا ماحفظت الامانه ياااربي تخلي غاليه تسامحني يااربي
خلود وهي تتنهد:البيت فاضي بدون زينب
وفجااه دخل عليهم
نرجع لم زينب
فجاه جا وحد يركض بقووه تجااه زينب وحط يده على كتفها
زينب وبنصف قوتها مسكت يده بقووه وشقلبته
(تعليق من الكاتبه:شسمه ماعرف شسم الخركه بالظبط ولاحد يضحك علي من كلمه شقبله جبتها لكم بالصوره)
سوت فيه كيذا
https://lyrics-words.com/wp-content/uploads/judo.jpg
كل الشباب انصدموا من هالحركه مع هالجسم النحيف والصغير
بعد استوعبت زينب سواتها
زينب وهي منصدمه:اوووووه ياااربيه انا اسف
....وهو يتالم:لالاعادي انا اصلن السبب
زينب وهي تساعده عالقومه:اوسامي والله اني اسف حسبتك شخص ثاني
اوسامي وهو يضحك:لالاعادي والله بس صدق صدمتني وشلون قدرت تحمل وزن87
زينب:قلت لك من اول ماشفتك اني قوي بس مو باين علي
اوسامي:ايه بس مو كل ذي القوه مشاءالله عليك حسيت ضهري تكسر من حركتك
زينب وهي ودها تضحك:بجد اسف
اوسامي:هاه شوف جلبت لنفسك الانظار
زينب:وشلون يعني
اوسامي وهو يهز براسه:شوف
زينب تتلفت يمين ويسار وتناظر وراها
كان الكل يناظر زينب باستغراب مع هالجسم الصغير وبالقوه وحمل وزن على كتفها 87
فارس وهو يعدل نظاراته:مشاءالله
حمد:جتني قشعريره
خالد وهو طايح فمه:تخوف
سامي:واااه عجبتني هالحركه
فيصل:زياد انت مو كيوت
باسل:يااااه والله انصدمت
فهد وهو يصفق:الحين ماعليك من خوف
اما الباقي كانو مصدومين
زينب حست بالاحراج وقالت بنفسها:زين انهم مايدرون اني بنت ولا كان جتهم صرعه
اوسامي وهو يقوم:يااه من زمان عنك وحشتني
زينب:امس مو من زمان هههههههه
اوسامي:صدق احسها عشر سنوات
زينب:ههههههههه
اوسامي التفت للعيال
اوسامي:ماتوقعت انكم بتصيرون اصدقاء زياد
فارس:من متا تعرف زياد
اوسامي:من اول يوم
حمد:اجل انت اول من كلم زياد
اوسامي:ايه
رائد:وحنا اللي كنا نبي نجي نعرفكم على بعض بس شكله مايحتاج
اوسامي وهو ماسك ظهره:اييه مايحتاج
فهد قرب لن زينب واخذها على جنب بدون مايلحظون الشباب
فهد:ياااااه بنت وكيذا قوتها اجل شلون لو كنت ولد وش بتسوين
زينب بتوتر:انا مو بنت هففف
فهد:اووه بيبي تقدرين ع الناس بس انا اعرف انك بنت
زينب بدت تحس بالخوف
فهد:س
قبل مايكمل كلامه قاطع اوسامي
اوسامي:يالمزيون وين ماخذ زياد
فهد وهو يتنهد:ابيه بكلامة راس
زينب وهي تلتفت:خلصنا
فهد وهو يبتسم:راح انتظر اعترافك زياد
اوسامي بنفسه:وش اعترافه لا يكون لالا استغفرالله هههه اصلن مافي كيذا استغفرالله بس
خالد بصراخ:انا جوعاااان
رائد:وججعع قل بصوت واطي فشلتنا عند خلق الله
خالد:مشتهي سلطعون مع الرز الياباني
فارس وهو يناظر خالد:اصبر للخميس الجاي
خالد بمرح:انت طباخ ليش ماتسوي لنا
فارس:امم مدري
خالد:سوي لنا
زينب:الرز الياباني طعمه يجنن لازم وحد محترف
فارس ناظر زينب:وش قصدك يعني انا مو محترف
زينب وهي ماسكه الضحكه:مدري ماجربت طبخك
فارس طلع من مخباته الجوال بعد 3دقايق
فارس:الو
....:هلا
فارس:روح لم السوق وجيب لي سلطعون ورز ياباني من االسوق وجب لي طماط وخيار وبعض الزينه للاكل
....:يس سور
خالد وزينب التفتوا لبعض وبصوت خافت:ييس
باقي الشباب قعدو يضحكون
زينب:امم ودي اروح للبحيره
رائد:انا بعد ودي اروح
الشباب:حنا بعد نبي نروح
زينب:ليش التقليد
الشباب:نخاف تروح ولا ترجع
زينب:افا بس انا ارجع وبسرعه
رائد وخالد وفارس:لالا اقعد بس
قاطعهم احمد
احمد:الحين بعد التفكير شوفتوا يوم عند راشد
زينب والشباب:ايوه
احمد:ذكرنا حنا طاري الزواج
الشباب:ايه
احمد:اذكر ان زياد قال لو انا بنت مارح اختار ولا واحد
الشباب:ايوه
احمد:ثمن قال لو اني بنت بختار
قاطعته زينب بصرااخ:اااييييييه يلااا نمشي للبحيره
احمد ناظر زياد:ايييوهه اجل هذا تششش بس انا احلا ياغبي
زينب ناظرته بطرف عين:يلااا مشيناااا
الشباب:اييييييييييه تذكرنااااا
اوسامي ماهو عارف وش السالفه
اوسامي:وش فيه
زينب بصرااخ:وااااااااه يلااااااااا بسرعه قبل مايجي الاكل
الشباب قعدو يضحكون
بس فهد ماعجبه الوضع
فهد:اااخخ راسي
فارس:وش بك بسم الله عليك
ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت الجاي
امم ماتلحظون اني طولت البارت )
وبجد اسفه ع التاخير كل هذا عشان الاختبارات ............واشكر كل من دعمني ومن اللي شجعني بجد والله اسعدتوني مادريت ان روايتي بتعجبكم ومرا ثاني اشكركم وان شاءالله بالبارت الجاي ماارح اطول وبخلي البارت اطول لان نهاية الروايه قربت ودمتو
وهبي هبي ماري✋
البارت الثامن بنت بمدرسه عيال اغنياء
فارس:بسم الله عليك
وقفوا الشباب عند البحيره وقعدو
خالد التفت لفهد
خالد:شوف زياد يعرف يهمز ويدلك
زينب التفتت لخالد بسرعه
زينب:متى قلت اني اعرف اهمز بس ادلك انا
خالد:انا متاكد انك امس دلكت ظهري
زينب:ايه ظهرك مو راسك
خالد:ايهه اذا كنت تعرف تدلك الظهر اكيد تعرف تهمز الراس
زينب بتنهد طويله:مادري ماجربت الا مرتين
فهد قرب لم زينب وعطاها ظهرها
فهد:يلاا جرب شوف بشعري
زينب: بس اذا وجعتك ماعلي
فهد:طيبب يلا احس راسي بينفجر
زينب حطت ايدها ع شعره الذهبي الناعم وبدت تلعب بشعره الكثير نست التدليك
فهد:يااااه خربت شعري
زينب مااسمعت وش يقول لانها كانت مشغوله بلعب بشعر فهد
سامي:زياد اول مرا تشوف شعر ذهبي كثير
زينب:لا كل العائله لهم شعر طويل وناعم وكثير بس ماشفت شعر ذهبي مثل فهد
زينب ناظرت فهد
زينب عن قرب:يااااه حتى لك عيون خضر مشاءالله انت اكيد مو سعودي
فهد:لا انا سعودي بس لي عرق روسي
زينب:جدتك
فهد ينظرات حزينه:لا امي
زينب حست عليه وحبت تغيرر الجوو
زينب:ياااه لو لي اخت كان زوجتك لها وجبتوا لي عيال خضر )
فهد:ههههههه
زينب:صدق
فهد:لو بس توافق كان
زينب على طول فهمت عليه
زينب بصرااخ: فارس ماجا الاكل
فارس التفت:اييه صح مدري تاخر
سامي:بالله اتصل عليه انا بموت جوع
خالد:ان ماجاء راح اكلك فارس
فارس:هههههه طيب
فارس طلع جواله وبعد دقيقتين رد
فارس:ويننن الطلب اللي طلبته
.....:اسف بس العمه كانت تبيني ولاقدرت ارفض طلبها اسف
فارس:طيب ليش ماقلت لي
....:اسف ماكان لي وقت اتصل عليك
فارس بتنهد:طيب طيب خلاص لا تجيب شي
...:اسف للمرا الثالثه
فارس:لا معليش دام امي تبيك انسا
.....:بكرا بجيبهن لك
فارس:لا خليهن الاسبوع الجاي بكرا مارح يصير عندي وقت
...:اسف
فارس:طيب طيب خلاص
.....:مع سلامه
فارس سكر الخط
فارس:اووه شباب )
الشباب كانو معصبين
احمد:يلاا بسرعه انسدح
حمد:بروح اجيب الساطور
سامي:بروح اجهز النار لكم
رائد:بجهز التبله لكم
اوسامي:بروح اجيب لكم حطب
فيصل:بجيب لكم السياخ
زينب:ههههههخههههه بياكلونك وانت حي
فارس وهو يمشي بتجاه زينب:غبني عنهم هالوووحش
زينب التفتت لشباب:وانا بقطع لكم اللحم
فارس بخوف:انتم متوحشييين
باسل من بعيد:انتم مو كيوت
زينب افطست ضحك على باسل
زينب:انت كيوتت مرااا
حمد وخالد:وش نسوي الحين
رائد:خن نطلب من المطعم بس
اوسامي:اييه دامه كيذا
فيصل:ايهه يلاا
الشباب اللتفتووا على فارس
الشباب بصووت واحد:انت بتدفع
فارس وهو يتنهد مع الضحكه:طييب
زينب بنفسها:القعده معهم ماتنمل ابدا اول مراا بحياتي ابي اصير
قاطعها رنت الجوال
زينب شافت الرقم بس كان الرقم غريب
زينب:الو هلا
...: ......
الشباب التفتوا لزينب لاحظوا ان وجهها تغير صار اللوان
زينب قامت على طول و نزلت الجوال وغطت الصوت بيدها
زينب بصوت واطي:اعتذر عندي مكالمه خاصه
الشباب:خذ راحتك
رائد:لا تبعد عشان ماتضيع
زينب ابتسمت لهم وابعدت عنهم بشوي
زينب:نعم
..:ياااه كيذا تكلميني من بعد غياب
زينب:ياحماره خوفتيني
..:هههههههه اسفه بجد بس بجد يامجنونه وشلون تسوين كيذا بحالتك
زينب:من اللي قالك
..:انتي تدرين ماحد يخبي شي عني
زينب:طيب مشاعل لا تقولين لاحد وخصوصا حمد
مشاعل بصوت حزين:وحشتيني بجد مشتاقه لك ليش سويتي كيذا
زينب:بس ارجع اقولك انا الحين مشغوله
مشاعل:طيب بس تصيرين فاضيه كلميني زيين
زينب:طييب يلا معسلامه
فارس:عندي احساس غريب
رائد:انا بعد جاني هالحساس
حمد:انا جتني قشعريره
زينب قاطعتهم
زينب وهي تتنهد:انا جعت
فارس:طلبت من المطعم قلت يوصلونه لغرفتي
زينب:من اي مطعم
فارس:من ماك
زينب:مشتهيه من البيك )
حمد من بعيد:مانبي لحم ملينا
زينب وهي تسعبل:اللحم مفيد لجسم
اوسامي وهو يضحك:صادق
فهد:مشتهيي سليق
خالد وحمد:الحمدالله والشكر
احمد:وشو سليق هذا يسمى عصيده هههههه
زينب:غريبه متى غيرو اسمه اذكره سلق
كلهم التفتوا لزينب ولحظات من الصمت
فارس:سلق وش ذا اول مرا اسمع عنه
زينب بغباء:ذاك السلق اللي لونه ابيض ينحط مع الدجاج الاحمر
وكلهم فطسوا ضحك اللي ينسدح واللي يركع واللي يمسح دموعه واللي يسجد واللي ماسك بطنه من الضحك
حمد وهو فاطس ضحك:سلقوا وجهك وشو سلق هههههههههههه
اوسامي:ههههههههههههههههه لالا ماقدر امسكوني بموت من الضحك
احمد وهو يضحك:وشو سلق قصدك سليق
حمد وهو ماسك بطنه:الله يفشلك لاحد يسمعك
باسل:ياااه انت كيوت يضحك ههههههه
زينب احمرت من الخجل
زينب:انا اقصد سليق غلطت بالحروف
فيصل:خلاص اسكتوا ياشباب
باسل قرب لم زينب وضمهه بقووه
زينب وهي طايره عيونها:وخررر قسم بالله لاااهفك
باسل:وشو انت كيوت مع وجهك الاحمر
جاء رائد يركض وخرهم عن بعض
رائد بصرااخ:بااااسل تبي تطلع الاشاعات عنك
باسل خاف من رائد وردت فعله حتى الششباب التفتوا له
باسل بصوت حزين:وشو خوفتني لا تصراخ علي
رائد استوعب وش سوا حاول انه يصرف لنقسه
رائد ضم باسل وقال:ضمني اجل انا )
باسل وهو منصدم والشباب منصدمين معه:ا انا اضمك انت كنت تقول لي دايم لا تضمني او بذبحك
رائد وهو متوتر:هاهاهاهاهاها انا كنت استحي
اقول لك وكيذا ويعني
باسل وخر عنه وطلع من مخباته رباطه شعر ثنتين
باسل وهو يبتسم ابتسامه شيطانيه:اللبس ذولا اشوف شكلك
رائد بعصبيه:طس مناك الشرهه علي اني ضميتك
___________________________________
ملاحظه زينب قصة شعرها كيذا
نتيجة بحث Google عن الصور حول https://www2.0zz0.com/2010/08/26/04/459287888.jpg
___________________________________
ومن هنا نوقف نوقف ونكمل بالبارت الجاي
وهبي هبي ماري ✋
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
.
لاتدعوا الروايات تليهكم عن العبادات
.
.
.
اليوم كملت البارت التاسع
.
.
.
يلا نبدا بسم الله
.
.
.
البارت التاسع بنت بمدرسه عيال اغنياء
باسل بعيون طفوليه:خلاص اسف
رائد وهي يتنهد:هه خلاص انسا
فارس:زياد من اللي كلمك اشوف وجهك صار اللوان
زينب:صديقي
خالد من بعيد:شكله الصديق ذا عنده ماضيك الاسود
زينب 9 شوي من الماضي
اوسامي:متى يجي الاكل
فارس:بتصل اشوفهم
اوسامي:بسررعهه انا جوعان
خالد:ايييه بسرعه
فارس اتصل عليهم وبعد عشر دقايق جا طلبهم
زينب بسعبيل:الله هاتوا حقيي
حمد بدون نفس:خذذ
زينب تسال نفسها:ليش حمد مايطيقني مثل لوني مرت ابوه
قاطعها سامي
سامي:زياد
زينب:هلا
سامي:في لك توام
زينب بستغراب:لا لييه
سامي:قبل 6سنوات شفت وحده تشبهكك بقووه اول ماشفتك احسب انها اختك
زينب بابتسامه حزين:لا انا الوحيد ليش تسال
سامي:لاني تعاهدت معها بزواج يوم حنا صغار
زينب وهي تشرب المويه غصت وقعدت تكح ناظرت سامي
زينب بتوتر:هههه زواج يمكن الحين نست او انها تزوجت ا امم شلون كان شكلها اوصف ها لي يمكن انا اعرفها
سامي بخجل:هههه كانت قصيره تشبهك مراا واذكر كان لها شعر طويل ونفس لون شعرك وكانت مرحه
زينب بضحكه متوتره:شلون عرفتها
سامي:اذكر كان بيوم احتفال الشركه ابوي وعمي اعزمو الناس اللي يعرفونهم واللي بشركه وبالتجار اذكر اني كنت جالس بالحديقه بالحالي ماكنت احب العيال امم كنت تقريبا متوحد وكان الكل يهج مني معدا ذيك البنت ههههههه جت لمي ومعها كوره قدم وحلاو شافتني جابس بالحالي بعيد عن الصغار
قالت لي بابتسامه :ليش جالس بحالك تعال اللعب معي انا بعد ابي اللعب معك
استغربت منها لانها ماخافت مني قلت لها:روحي بعيد انا ماللعب مع صغار ودفيتها بعيد
بدل ماتقوم تضربني مسكت يدي وبدت تركض والتفتت لي وقالت:انت غبي اذا احد عزمك على اللعب لازم تقبل الدعوه
بعدها حبيتها ووعدتها بالزواج مني بس بقا لي سنتين واتزوج ااممم هي حبي الاول
الشباب كانوا يناظرون سامي مع كلامه وحركاته واستغربوا من كلامه عنها
سامي التفت لخالد:خالد تتذكرها
خالد نزل راسه:ايهه اتذكرها
زينب الفتت لخالد
زينب:انت تعرفها
سامي:اللي جمعتني مع خالد هي
زينب:تتذكر إسمها
سامي وخالد نزلوا روؤسهم و بحزن:لا
زينب تركت الاكل وراحت قربت لم سامي وناظرت وجهه
سامي بغباء:و وشو
زينب بعدت عنه وابتسمت
زينب:توي الحظ انك حلو
سامي رمش ثلاث مرات بغباء
سامي بخجل وتوتر:ا انت ال الحلو
خالد:استغفرالله بس شوهوتوا عيوني باهالمنظر
زينب قربت لم خالد وناظرته
خالد بغباء:و و ووو وشو
زينب وخرت عن خالد وابتسمت له
الشباب استغربو من تصرفات زينب
زينب قامت بسرعه
زينب:بروح اجيب كولا خلصت حقتي
فارس:لا تروح بالحالك
زينب:لا عادي راح ادل المكان
رائد:لا لازم يروح معك احد
زينب بتنهد:مارح اضيع المكان
تركي بابتسامه مخيفه:طيب روح
زينب:طييب
تركي بضحكه خافته:عطني جوالك
زينب بصدمه:ل ل ل لييه
تركي:بشوف اذا كنت صادق
زينب توسعت عيونها وسكتت شوي
زينب بعناد:خذ بس ان فتحت جوالي بخليك تشوف نجوم كوكب المريخ
تركي:هههههه طيب
التفتت لشباب زينب
زينب:تبون شي
تركي وخالد ورائد:كولا
فهد وفارس واحمد وحمد:كود رد
اوسامي وسامي وفيصل وباسل:بيرا
زينب:طيب
عطت زينب جوالها لتركي وراحت
فارس بتنهد:ياشرير
التفت تركي لشباب وشافهم يناظرونه بحقد
تركي بضحكه:وشو بكم كيذا علي
احمد:تدري انه جديد على المدرسه والمدرستنا ماهي اي مدرسه
تركي بتنهد:طيب بروح اللحقه
فهد قام بسرعه
فهد:لا اقعد انا بروح نسيت اقول له يجيب لي علك
الشباب:روح
نرجع لزينب
زينب بذاك الوقت شرت كل شي وطلعت من البقاله
زينب بنفسها و بغباء: وين انا ههيهههيهيههييهيهيه لالا انا ما ضعت هههه هه انا ضعت
مشت زينب وقلبها بيدها وكل ماتمر من عند شاب يناظرها من راسها لرجلينها
زينب بنفسها:ياليتني ماخليت جوالي تركي ايها التبن سوفا اقتلك اهئ
فجاه احد مسك كتف زينب
زينب التفت بسرعه
زينب بعصبيه:ماتعرف تطلع صوت خوفتني
...:اسف هههههههههههه
زينب بتنهد:انت ماتغيرت ابد رشودي
راشد منحرج:ههههههههه زين احسبك نسيتيني
زينب:اجل انت اللي قالت عنه عمتي عن رقم الجوال
راشد:ايوه انا دامني خريج هذي المدرسه امم والله يانتي كبرتي يابنت وحشتني حد الموت
زينب بنظرات حزينه:انت فجاه اختفيت من 9 سنوات بجد خليتني ابكي
راشد بحزن: ماقدرت اقول لك ماكان عندي وقت
زينب:صرت حلو اكثر من قبل مستغربه للحين ماتزوجت
راشد:انتظرك تتخرجين
زينب بخجل وتوتر:هه مستحيل اتزوجك
راشد بتعجب:ليييه
زينب بتنهد:نسييت
راشد وقف وقعد يناظر زينب
راشد:وشو
زينب:لا ولا شي همم اشتقت لك بجد
زينب ضمت راشد بقوهه
راشد بخجل:الناس تناظرنا
زينب:اشتقت لك بجد بعد 9 سنوات واخيرا و ويوم شفتك انصدمت تغير شكلك وصاير كبير اكبر من قبل وصاير احلا من قبل
وخرت زينب عنه وناظرته
راشد بتعجب؛توي اتذكر شعرك كان طويل انتي لابسه باروكه صح
زينب بابتسامه حزينه:لا قصيتوه
راشد بعصبيه:وشووووووووو
زينب بخوف:لا تصارخ علي :'(
راشد وهو ماسك راسه:ليش قصيتيه اصلن ليش دخلتي المدرسه هذي خلود ماقالت لي شي
زينب بصوت حزين:حمد بيني
راشد:وشلون يعني يبيك
زينب نزلت راسها:يبي يازوجني
راشد توسعت عيونه وبصدمه:ههه وش تقولين انتي مستحيل
زينب:ايه
راشد:وش تقولين حمد كان مثل زينب الكبير وهو بريئ وشو اللي غيره
زينب:مادري مادري لا تسالني انصدمت يوم عرفت انه يبيني
راشد:الله يالدنيا بس غبت 9 سنوات وصار كيذا صار يبي اللي معتبرها اخته افاا بس
زينب بحزن:شايف وشلون يوم غبت تغير كل شي
راشد:من متى وهو يبيك
زينب:من سنتين
راشد:افا بس اتذكره يقول زينب اختي واختي ومستحيل افكر اني اتزوجها بجد تغير الحال
زينب بصوت حزين:ماودي اتذكره
ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت القادم اتمنى ان ينال اعجابكم هذا البارت
وبجد اسعدتوني على تعليقاتكم ع روايتي وبتشوفون ان شاءالله مواقف مضحكه محزنه مع زينب والباقي
وان باذن بحاول اني ماا ازود عدد الشخصيات .....اممم بعضكم مافهمت وش تقصدون وشلون يعني اوصف المكان وانا اصلن اوصفه وشلون ابين مشاعرهم لاحد يضحك ترا والله مو عارفه وش تقصدون احد يعلمني واما بالنسبه متى انزل الروايه فاهذا اكيد كل اسبوع بس متى مو محدد
ومرا ثانيه اشكركن على اعجابكم بروايتي ودمتوم
وهبي هبي مااري✌
لاتدعوا الروايات تلهيمم عن العبادات
.
.
.
لا احلل النقل دون ذكر المصدر
.
.
.
.
وكملت البارت العاشر .
.
.
.
يلاا نبدا بسم الله
البارت العاشر بنت بمدرسه عيال اغنياء
راشد:اممم والله يانتي صدمتيني بثلاث
زينب مايلت راسها ليمين وبغباء:انا وشو وش صدمتك فيه
راشد:اولا ماتوقعتك بتقصين شعرك انتي كنتي تعتبرين شعرك نصف روحك وثانيا ماتوقعت ابدا اني بشوفك من جديد وثلاث ماتوقعت انك راح تتعرفين عالشله
زينب بابتسامه:ليشش همم صح شعري كان حياتي وانا بعد ماتوقعت اني بشوفك هنا 9 سنوات مرات ولا شفتك بجد فقدت كثيير حسيت جزء من حياتي اختفت اما بالنسبه لشله ههههههه مادري وش اقول لك
راشد مسك كتوف زينب وبناظرات حاده
راشد:زينب لا تنسين وش تصيرين بالاخير مافي ابدا صداقه بين الولد والبنت تذكري وانتي بتقعدين هنا اللين ما يتزوج حمد لا تنسين رجاء متى ما مل حمد راح ترجعين علر مانتي عليه قبل
زينب نزلت راسها بالارض وهمن رفعت راسها وناظرت راشد
زينب بحزن:انا ادري
راشد لاحظ على زينب هالحزن وضمها بقووه حتى حست زينب انه بتبكي
راشد:لحين ما تنزلين دموع
زينب بابتسامه:مارح ابكي ابدا
راشد بتنهد:طيب ماشتقتي لي
زينب بضحكه:اشتقت لك لدرجه اني ودي اطعنك لانك راحت ولا قلت لي شي
راشد بضحكه:ههههههههه اففف مجرمه
زينب بغرور:هيهيههيهيههيهيهيهيه� �� �ههيهيهي
راشد وخر عن زينب
راشد وهو يناظر زينب من فوق لتحت:اوووف مابغيتي تطولين
زينب وهي رافعه حجاب وحد:هه شف من يتكلم انا كنت اطول منك وكنت احملك ع ظهري وكنت دايم ادفع عنك وحتى اني كنت اضرب لعيال عشانك انت
راشد: هص هص لاحد يسمعك تفضحينا عند العربان
زينب بابتسامه عريضه:ايه اعترف بس الحين مشاءالله اشوفك اطول مني وعضلات وكيذا
راشد بغرور:احمم احممم
زينب:لاتصدق بس ..
زينب ناظرت عيون راشد وحطت ايدها تحت عين راشد
زينب بنظرات حنونه:وحشتني هالعيون
راشد بخجل وتوتر:ت ترا الن الناس ت ت ت تناظر
زينب وخرت ايدها عنه
زينب:ههههههههه للحين تنحرج انت
راشد:ايييه بعدين حنا قدام الشباب وش بيقولون
زينب التفت وشافت كل من يمر من عندهم يناظرهم من فوق لتحت
زينب:ايييه بكيفوهم
راشد وهو فاتح ايدينه:زينب مارح تجين لاحضاني
زينب بابتسامه:لا مابي )
راشد:افا بس امم ليه انتي هنا وش ذا الاكياس اللي شايلتيها معك شاريه البقاله انتي
زينب:ههههههه لا هذي طلباتهم
راشد:ياااه هذولا مايستحون يخلون بنت تشيل اغراض
زينب بتنهد:لا تخليني اضحك هم مايدرون اني بنت
راشد:ايه ايه صحح نسيت
زينب:هههههههه امم وين مكان البحيره مالقيتها اظن اني ضعت )
راشد بسخريه:انتي من اول ماانولدتي وانتي تضيعين
زينب وهي معقدها حواجبها:ههاهاهاهاهها ضحتني
راشد شال الاغراض من زينب
راشد:يلا امشي خليني اوديك لمهم
زينب: يلاا همم راشد وشلون عرفتني
راشد وهو يلتفت لزينب:من اسمك وقلبي نقز على طول يوم شفتك
زينب:اسمي وش دخل اسمي
راشد:زياد هذي حركات خلود اعرفها وادري اني هي اللي سمتك بذا الاسم
زينب:ههههههه للحين تتذكراها
راشد:اييه لو لا الله ثم هي كان انا الحين ميت عشان كيذا اختفيت بدون اي كلمه
زينب بحزن:ماودعتني حتى
راشد مسك يد زينب وروحوا بعيد عن الناس
زينب:وشو ليه ابعدت عن المكان
راشد:عشان اقدر اكلمك واخذ راحتي
زينب وراشد قعدو بمكان مافي احد راشد ناظر زينب
راشد:وحشتيني كل يوم افكر فيك واسف لاني ماودعتك لاني لو ودعتك راح اخليك تبكين وانا معك
زينب بحزن:غبي انا مارح ابكي تتذكر اخر مرا بكبيت فيها
زينب اللتفتت وراحت وهي تناظر ورا
زينب:راشد يلاا بتاخر على الشباب
راشد بابتسامه:يلا انا جاي
زينب كملت طريقها وراشد نزل راسه وقال بنفسه بحزن
راشد:ايه صح وشلون نسيت انتي مابيكتي من12 سنه نسيت هذا
راشد بصوت عالي:انتظريني لا تبعدين
زينب بضحكه مشرقه:هاي هاي بسرعه
نرجع لشله
فارس وهو يناظر تركي بحقد
تركي شرق بالمويه وقعد يناظر فارس
تركي:الله يهديك شرقت بالمويه انا بغيت اموت
حمد:احسن مووت
فيصل:ياخي انت وش بك على زياد هفف تقهر انت
احمد:صادق فيصل
باسل وهو منسدح على رجل خالد:شوي وتلقاه جاي مع فهد
فارس وهو يتنهد:همم
نرجع لفهد
فهد وهو يتكلم
فهد بعصبيه:مالك دخل انت خلك مع نفسك وبس تفهم
...:اقول تعالي معي الحين ولا قسم بالله
قاطعه فهد
فهد:ماني فاضي لك تفهم معسلامه
دار فهد وتركه وراه
فهد وهو يلتفت:لا تتدخل بحياتي تفهم
ومشا فهد وخله وراه
فهد بنفسه:هففف وين بلقاها الحين عساها ماانكشفت بتجيب الجلطه مع اول يوم لها الله يستر
نرجع لزينب وراشد
زينب بتنهد:بعد النظر من جديد اشوفك تغيرت رشودي
راشد بابتسامه:شوفوا من يتكلم
زينب وقفت وناظرته:ان اختفيت من حياتي مرا ثانيه راح انهار نفسيا انت وعماتي وجدتي وهنوي اهم شي بحياتي
راشد:اشوفك مشتاقه لي كثير هه
زينب جت بسرعه وعطته بوكس قوي
راشد وعيونه حمرا:ياحماره ليش سويتي كيذا
زينب مشت بعيد عنه شوي والتفتت له وبابتسامه شبهه حزينه:هذا لانك ماودعتني
راشد وهو يكح:قلت لك كح كح كحوكح اسف
زينب:تستاهل
وقف راشد وناظر زينب وهي تبعد عنه شوي شوي قال بنفسه:اسف لاني وجعتك ادري انك بكيتي على فراقي سامحيني
زينب التفتت له
زينب:يلااا بسرعه تاخرنا عليهم
راشد بنظرات حزينه:طيب طيب جاي.. وبنفسه قال:للحين اتذكر اول يوم لنا ههههه غبيه
خلينا نرجع ل9 سنوات
زينب وهي تركض ومعها عصا خشب
زينب بصراخ طفولي:ياحماارين لاشوفكم هنا ياويلكم منني تفهمون
..:اوص ياقزمه شوفوا وشلون تدافع عن واحد اكبر منها ههههههه
زينب ركضت وضربته بالعصا مع كتفه
زينب بسخريه:ههه انا قزمه بس اقوا منكم كلكم يلاا روحوا يابزران
راحوا يركضون وهم يصيحون وزينب ناظرتهم وبغرور وفيها ضحكه
زينب التفتت لورا:يااه ياغبي ماتعرف تدافع عن نفسك
....وهو يبكي وبغرور:انقلعي من انتي ياقزمه
زينب ناظرته راحت لمه وجلست جنبه واخذت بلوزتها تمسح الدم عن ايده
زينب ناظرته وبابتسامه:عيونك تعجبني ههههههههههه امم لاحد ساعدك اشكره
....وجهه احمر ناظر زينب:ش شكرا لانك ساعديتني
زينب بابتسامه:العفو العفو
...:انتي قويه مع حجمك الصغير
زينب بنظرات عصبيه:هه واذا كنت قزمه لاتناظر الطول ناظر القوه
...:لاكبرت بصير اقوا منك وتشوفين وبعدها راح احميكي من الاولاد
زينب بضحكه طفوليه:راح انتظر قوتك واحميني مثل ماقلت
...بضحكه:ههههههه هه شوفيني وانتظري .....وش اسمك انتي
زينب:اسمي زينب وانت
...:راشد
زينب:ههههههههه
راشد:وش فيك تضحكين مو حلو صح
زينب بابتسامه:لا حلو بس احب اسم راشد
راشد بتعجب:لييه
زينب:ا
قاطعتهم خلود
خلود وهي تركض بخوف:زيييييينببببب وييين رحتي ليش خليتي البيت
زينب:ساعدت راشد
خلود بتعجب:راااشد حوووبي راشد عومري
راشد:عمتي خلوود وحشتيني
ملاحظه:راشد وزينب عيال عم بس لان راشد كانوا برا البلد ماعرف زينب ولا زينب عرفت انه ولد عمها
راشد:عمتي وين جدتي مشتاق لها كثييير امم بعد وشلون تعرفين زينب
خلود:جدتك تنتظرك بالحديقه رووح شوفها جاو ابوك وامك وزينب تصير بنت عمك
راشد التفت لزينب:بنت عمي تشرفت فيكي
مد يده وزينب مدت يدها وتصافحوا
ومن هنا نوقف ونقول نكمل بالبارت الجاي اتمنى انه نال اعجابكم هذا البارت
ومثل ماقلت قبل كل اسبوع بنزل بارت طوييل
امم بعد بيصير احداث شيقه مع زينب والشله انتظروني بالبارت الجاي
توقعاتكم؟!
وش بيصير مع زينب والشله ومع راشد ومن هو هنوي اللي تكلم عنه راشد وزينب
وهبي هبي ماري✌
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
.
.
لا تدعوا الروايات تليهكم عن العبادات
.
.
.
.
اليوم كملت البارت الحادي عشر اتمنى ان ينال اعجابكم
.
.
.
.
بعض الصداقآت نقطـ? تحول لـ حيآة أجمل .....!'
البارت الحادي عشر بنت بمدرسه عيال اغنياء
زينب بطفوليه:هذي اول مرا ادري انه عندي ولد عم
راشد:انا كنت ادري انه عندي بنت عم امم بس غريبه ماشوف عمي ولا مرت عمي ههههه اتذكرها طيبه وحلوه
زينب ناظرت السماء بعيون حزينه وناظرت راشد:امي ا
قاطعتهم خلود
خلود بصراخ:راااشد تعالي عندي بسرعه
راشد بخوف:طيب
راح راشد عند خلود
زينب بنفسها:مافي داعي تسوين كيذا عمتي اصلا ماعاد صار يوجعني ذكرهم
قاطعها خالد
خالد:زياد وش بك لنا ساعه نناديك
زينب:ااوه امم اسف شردت شوي
تركي:اشوفك ضعت وجابك راشد
زينب بغرور:ه ه ه ه ه اصلا انا ماضعت شفت راشد بطريقي صح راشد
راشد بضحكه:لا شفتك ضعت وقلت اجي اسساعدك
الشباب فطسوا ضحك
فارس:احح يالجبهه هههههههههه
فيصل وهو يمسح دموعه:اخخ يامسكين ههههههه
حمد:هذا اخره الغرور هههههههه
زينب احمر وجهه
زينب:كيذا تسوي ببنت عمك
الشباب بلحظت صمت
حمد بتعجب:بنت عمك
زينب بسرعه: اقصد ولد عمك
فارس وهو يعدل نظاراته:امم غلط كلامي
فهد وهو يقعد:حتا لو انك ولد اشوفك بنت
زينب وهي متوتره:هه شوفني اللي تبي
راشد:خلاص ي يعال شسمه وش بتسون الاسبوع الجاي
خالد بسرعه:الخميس عند اهلي جايا اختي من فرنسا
حمد بفرحه موضوح:بتجي
خالد:ايه
زينب لاحظت على حمد سعدته اللى ماتنوصف
قرب لها راشد بشوي شوي وجلس جنبها وزينب شارده
راشد بصوت خافت:لا تتعجبين من يوم وهو صغير وهو يحب اخت خالد
زينب التفت بسرعه
زينب:كم عمرها
راشد بتنهد:السنه الجاي بتتخرج من الجامعه
زينب بصدمه:وووشووووو وشلون هو يحب وحده اكبر منه
راشد التفت لها:الحب مايعرف العمر ولا الجنسيه الحب حب
زينب بحزن:مسكين
فارس:غريبه اختك بالعاده ماتجي الا وعندها شي
خالد التفت لحمد وبنظرات حزينه وهمن رجع التفت لفارس
خالد وهو منزل راسه:جايه مع خطيبها
الشباب بصدمه:........
زينب احست بالاسف على حمد وحبه اللي بيروحو
حمد بسعاادده مفرطه:اووه جد وانا اللي احسب انها مارح تتزوج هههههه مشاءالله مبروك الله يوفقها
خالد وهو منزل راسه:الله يبارك فيك
الشباب بصوت واحد:مبرروك
زينب وراشد وبصوت واحد:مبروك
خالد وهو يناظر حمد باسف:الله يبارك فيكم عقبالكم
زينب:بتتزوج وحد مبتعث ولا
خالد:لا بتاخذ فرنسي حبتوه تقول )
زينب:اهاا مشاءالله عقبالي انا اتزوج وحد امريكي حلو )
الشباب:.........
راشد بسرعه:يقصد امريكيه حلوه ههههه
زينب بتوتر:هههههه ايه ايه امريكيه مادري وش فيني اليوم
فيصل:بدت اشك بك
زينب لا بدون وعي:هههههه وشلون يعني تحسبني ينت يعني
زينب بنفسها:غبيه غبيه غبيه غبيه
فيصل:لالا بس بدت اشك انك تحب العيال واعوذ بالله
زينب:هه لا
راشد:طيب بنروح الخميس والجمعه وين نروح<يحاول يضيع السالفه
احمد:عاد هنا انا بروح لملاهي من زمان مارحنا ودنا نروح نستانس ونشوف بناات اقصد نشوف العالم
زينب بطرف عين:هه بنات هاه
احمد بغرور:ليش تغار علي
فارس وتركي وحمد:اااعووووععه
احمد:تبا لكم انتم والله كل البنات ميتات علي شوف جوالي كم فيه رقم بنت معجبه بي
زينب:وهذا شي تفتاخر فيه تبا لك
احمد:شكلك غيور لان متاكد مافي ولا بنت معطتك وجه )
زينب بغرور:دايم الذباب على الزباله
الشباب من بعيد:بممممممم الجبهه طارت
احمد بعصبيه:هش مناك يلا
زينب:ههههههههه
زينب التفتت على حمد وشافت هدوءه وحزنه اللي كان موضوح على وجهه
زينب بنفسها:الدنيا مؤلمه بجد اتمنى لحمد يلقى حب جديد مناسب له
خالد وهو يرفسه:ولد ساعه اناديك وين شردت
زينب بطرف عين:لا ترفس :@
خالد:هههههههه اسف اسف
تركي:اممم زياد
زينب:هلا
تركي:امم انت عندك اخت توام
زينب وهي ترمش:لا ليش
تركي:امم يوم رحت دق جوالك ويوم دق طلعت صوره بشاشه بنت
زينب بدون تفكير قامت وبسرعه اخذت جوالها
زينب بتوتر وبعصبيه:ولا كانك شفت الصوره اتفقنا?
الكل لاحظ توتره وعصبيته
اوسامي بمزح:شكلها هذي حبيبتك اللي هجرتك او اختك ههههه
زينب التفتت لاوسامي وعطته نظره تخوف
اوسامي:اسف لا يكون زعلت ترا امزح
زينب بابتسامه مزيفه:لا مازعلت
زينب التفتت لتركي
زينب وعيونه متوسعه:ولا كانك الصوره اتفقنا
تركي بحزن:وش بك عصبت انا اسال بعدين والله انها تشبهك بشكل ملحوظ امم اسف
راشد:امم يعني بنروح الملاهي الجمعه الجايه<ياحاول يضيع الموضوع
احمد والشباب:ااييه
زينب اقعدت جنب راشد
زينب بدت تتغير ملامح وجهها من التعب والتنفس الصعب عليها
راشد حس ع زينب
راشد التفت لزينب
زينب افهمت عليه
راشد التفت لشباب
راشد:اعذروني انا بروح عندي شغل هالليله
زينب وهي تتعرق:انا بعد اعذروني جاني النوم وبكرا لازم اجهز نفسي
فارس لاحظ عليه التعب
راشد التفت لزينب:اجل امش نونس بعضنا بالطريق
زينب:....
خالد:لااشوفك نايم ع سريري
زينب التفتت عليه:مارح انام ع سريرك والله عاد من زينوه
خالد وهو رافع حاجبه:اذا مو زين اجل وراه تنام على سريري
زينب:كنت احسبوه سريري
فيصل من بعيد:تعال انققل لغرفتي
خالد التفت لفيصل وهو معقد حواجبه:انت اسكت
فيصل بعيون حزينه:ياشرير انت مو كيوت
باسل جا لم فيصل وقعد جنبه باسل ناظر خالد بنظرات بارده
خالد حس بالقشعريره
باسل:اشفيك انت هاه ماتعرف تتكلم باحترام
خالد:اسف
زينب وخالد راحو.
فارس:انت ليش متسلط علي زياد انت وتركي وحمد وش فيه اسلوبك الزفت مع زياد هاه
حمد وهو يتثاوب:انا كيذا اسلوبي من زمن وبعدين شايفه وشلون هذا قزم المغرور ابي اعلكه بعدين شايف وشلون شكله مثل البنات وكل مامشيت من جنبه احس انه حبيبتي احس اني كلب لا فكرت كيذا ولسع تقول ليش كيذا اسلوبي
فارس:هذي خلقته كيذا صير مؤدب معه
رائد:خالد وتركي وحمد وش بكم عليه والله انه وسيع صدر وهو مزيون وهو حبوب
تركي يتنهد:خلاص المهم وين بروح زياد بي فصل بيدخل
كل واحد يتلفت لثاني
نروح لزينب وراشد وهم يمشون
زينب اعطست بقوه
راشد:يرحمك الله
زينب:يهدينا ويهديك....ااه في احد ذكرني
راشد:وشو الصوره اللي شافها تركي
ومن هنا نوقف ونكمل البارت القادم اتمنى ان ينال اعجابكم
واما بالنسبه متا انزله ف هو يوم الجمعه كل جمعه بارت طويل وان شاءالله اني مااخليه قصير ولااني اطول عليكم وانا احترام ارائكم على روايتي
وهبي هبي ماري
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
.
.
لاتدعوا الروايات تليهكم عن العبادات
.
.
.
.
يلاا نبدا بسم الله
.
.
.
.
أن الاصدقاء حظ و نصيب يختارهم لك الله اما درس او سند على مدى العُمر
.
.
البارت الثاني عشر بنت بمدرسه عيال اغنياء
راشد:ايوه عطيني جوالك اشوف
زينب:خذ
راشد فتح جوالها وشاف الصوره
راشد بابتسامه:ماتغير هالبنت
زينب بابتسامه متبادله:للحين تتذكرها
راشد:اييه وشلون انسى بنت تشبه العيال
زينب:وش تشبه العيال شوف وشلون صايره تجنن وحتى شعرها صاير طويل
راشد:همم طيب يلااا ادخلي بكرا عندك شغل كثيير
زينب بتنهد:صح بس بعد متحمسه وخايفه اممم بعد متوتره وشلون هنا المعلمين
راشد بابتسامه:بكرا تعرفين
دار ظهره لها ومشى
راشد:باي باي
زينب:اصبرر علمني وشلون هااه
راشد:بكرا تعرفين
زينب بعصبيه:تبااا لكك
زينب اخذت نفس عميق
زينب بنفسها:بكرا اليوم المنتظر
اتمنى يمر حالي ع خير
زينب دخلت المسكن ودخلت المصعد
زينب بنفسها رهي تتنهد:اتمنى احمد يمل بسرعه ويمل من البحث عني ويتزوج بسرعه
نزلت زينب راسها وانفتح المصعد وطلعت
زينب بنفسها:امم كم رقم غرفتي 401او 701 اووووووووو وشلوووون نسيت رقم غرفتي اااهى
زينب طلعت الجوال ويوم تبي تتصل على خالد
زينب بنفسها:يااااررربيييه وشلون نسيت اخذ رقمه امم صح اخذت رقم رائد
زينب اتصلت ع رائد
رائد وهو الفرحهه الواضح على صوته:هلا
زينب: هلا رائد امم هيهييهي كم رقم غرفتي نسيته
رائد وهت يضحك:امداك تنسى رقم غرفتك
زينب:هيهيهيههييههي نسيت وش اسوي
رائد وهو مبتسم:ايه طيب رقم غرفتك 5
وانفصل الخط
زينب بصراخ:لاااااااااااااااااا� �� �ا اهى اهى وشلون اتفصل الجوال ليييه اهى
زينب ناظرت جوالها وشافت ان البطاريه انتهت
زينب وهي فيها الصيحه وبصوت موضوح:ليييييش مو وقتك ياخي لييش كيذا ياجوالي العزيز هل تريد ان اضربك بالحائط الذي امامي هل تريد. هل انت غبيي
ومر من عندها 3شباب وهم يتهامسون عليها
زينب نزلت راسها ومشت
زينب بنفسها:مو قال 5 وماكمل كم 500 او 505او555 اووووو اهى الحين بدور على كل الغراف اوووووف وش ذا الحظ يااربييه وش اسوي
زينب قعدت على كرسي وقعدت تتذكر
زينب بنفسها:امم يوم دخلت غرفت رائد وسالوني كم رقم غرفتك كم قلت انا 5 و و و و و و و و و و كمممم اهى كممممم ياااربييه وش اسوي
زينب سمعت من وراها صوت يناديها
التفتت بسرععه
زينب باستغراب:اووه هلا
...:هلابك وش مسوي هنا
زينب بغباء:هيهيهي ولاشي
...:اوه طيب يلا مع السلامه
زينب بسرعه: عبدالله وقف شوي
عبدالله مع ابتسامه:وشو
زينب وهي تناظر السقف:ااا امم تتذكر رقم غرفتي
عبدالله باضحكه:ايه لييه
زينب وهي تناظر ع جنب:مممم نسيت رقم غرفتي هههيهههيههيهي
عبدالله وهو يضحك:هههههههههه انت بجد غريب في احد ينسا رقم غرفته
زينب:بالغلط نسيته
عبدالله بابتسامه جانبيه:طييب والمطلوب
زينب وهي مبتسمه بغباء:ابي رقم غرفتي )
عبدالله وهو رافع حاجب ومنزل حاجب ومع ابتسامه ع جنب:على شرط
زينب وهي تتنهد:وشو
عبدالله بضحكه: ابي رقمك )
زينب:وليش الرقم تعرف رقم غرفتي ماله داعي الرقم
عبدالله:الا الا ابي رقمك
زينب وهي تتنهد:طيب سجل عندك 05.................
عبدالله:رقم غرفتك 501 )
زينب:501 اووك يلا مسعلامه )
عبدالله:ياويلك ان مارديت علي
زينب التفتت له وبابتسامه:افكر ههههههه
عبدالله سرح بابتسامته وحنيت صوته
عبدالله بابتسامه متبادله:اووه
راحت زينب وتركت عبدالله وراها وهي تمشي تردد رقم الغرفه عشان ماتنساها
زينب وصلت غرفتها و
نرجع لم رائد والشباب
رائد:غريبه زيش انفصل الخط
فارس:يمكن خلص البطاريه عنده
احمد:وش قالك
رائد وهو يضحك:مضيع رقم الغرفه )
خالد:غبي
فارس وهو يعدل نظاراته:اغباء منه ماشفت
احمد:مسكين
فهد وهو يضحك:ههههههههههههه ياعيال بتصير بالمدرسه قصه وروايه بتعجبكم ببصير شي بالمدرسه مارح تنسونه
الشباب كلهم صار على وجيههم علامه تعجب
سامي:وش تقصد
اوسامي:ايه وش تقصد
فهد رفع كتوفه وحواجبه ونزلهن:مدري
تركي:طيب هنا مين نكون الابطال ام المساعديين ام المشاهديين
فهد بابتسامه:هذا الشي بتقرره بطله القصه حنا خلينا ورا الكواليس وبنشوف اذا بينادون اساممينا
اوسامي:اتمنى اصير بطل القصه اللي تتكلم عنها
فهد بضحكه:ههههههههه قلت لك بطله القصه اللي بيحدد من بيصير البطل معها
فارس رفع يده
فهدبابتسامه:تفضل يابني
فارس:انت تقول بطله من هي البنت
فهد مايل راسه ليمين ورجعه ورفع حواجبه:حنا خلينا نصير مع المشاهديين ولا نادتنا البطله بتعرفون
فارس وهو معقد حواجبه:الله يستر منك دامك خادي وانت تقول كيذا اكيد بيصير فيه شي
الشباب بصوت واحد:صاادق
حمد:على قوله فهد خلينا نصير مع الجماهيير
فهد:تقصد المشاهديين
حمد:اللي هو
وكل هذا الكلام وخالد كان ساكت
في مكان بعيد شوي عن المكان اللي موجوده فيه زينب
..:الو
..:اسمع بقول كلمه وحده اذا سمعتك تدوعن زينب لا تلوم الا نفسك تفهم والالا
وسكر الخط
..:شذا المرض استغفرالله شكله غلطان اف
..:شفيك
...:مدري واحد اتصل علي ويقول لي خرابيط
...:خليكي منهم المهم شخبارك ماعاد صرت اشوفك لييه ويين اخوك مااشوفه )
... وهي مبرطمه:انتي جايه عشان ولا جايه عشان اخوي
...:لاياختي بس اسال اخوك خالد مافي منه
..:ماشفتي اخوياه اجل لو شفتيهم وش بتقولين
..:بععد افف متا يجون
..:بيجون يوم الخميس عشان اختي الكبيره
..:اووف متا يجي الخميس
نرجع لزينب
زينب بنفسهاا:هففففف وش ذا الحوسه ليش مانظف غرفته يوووش انا بنظفها ققبل مايجي
زينب بدت تنظف غرفته ترتب هذا وتشيل هذاك
زينب وهي تتمغط:اوووه اخيرا خلصت بحياتي ماشفت كيذا حوسه
زينب راحت انسدحت وهي تغمض عين وتسكر عين
زينب بنفسها:يازين سريرك خالد انا احبوه ليش م ما مادري
ونامت زينب ولاحست باحد من دخل ولا من طلع
زينب بنفسها:ااخ ثقيل وش ذا اللي علي صدري يوجعني وبعد جسمي احس بختنق ثقيل
زينب فتحت عيونها ع شوي شوي
وشوي زينب صرخت وطررررررررررخخخ
عطته كف
خالد بصراخ:ااااااااااااااااااا� �� �اااااااا
نروح لسكن فارس
فارس:همم غربيه كاني سمعت صوت خالد يصارخ
تركي وهو منسدح وفيه النوم:لا انت تتخيل
فارس:يلاا يلاا بس قوم غي. مابقا الا سااعه على الحظور قوم
تركي غطا نفسه
تركي:مااابيي روح انت مالي خلق ياخي بروح اشوف وجيهه تسد النفس يوووه بعد نسيت احل الواجب اللي علي يووووه بعد نسيت اغسل ملابسي اهى
فارس وهو رافع حاجب ومنزل الثاني:بتقوم والالا
تركي وهو مغطي نفسه:ماابي روح لحالك مافيه مشكله اذا غبت يوم واحد
فارس تنهد وراح لم الدرج واخذ دفتر صغير
فارس:اليوم الاول لمدرستك الثانويه الثانيه غبت اسبوع وبعد ثلاث اسابيع غبت ثلاث ايام وبعد اسبوع غبت يومين وبععد
قاطعه تركي
تركي وهو معصب:خلاص خلاص ياخي بقوم هففف منك كانك ابوي
فارس وهو يضحك:يلاا بسرعه مابقا الا نص ساعه
نروح لرائد وفهد
فهد وهو يسوي زرار ثوبه:روودي خلصت
رائد:لااا اصبر احط العطر واللبس الساعه
فهد:يلاا بسرعه بنتاخر
رائد:كانك متحمس
فهد:ااييه اليوم اللي بيختار المدير وين يحط زياد
رائد:ااايهه صح امس سهرانه متى يمر الاسبوع
فهد:عد للعشره وتلقاه مخلص
رائد:كم بقا على فصل الشتاء
فهد وهو يناظر التقويم الهجري:امم مابقا الا ثلاث شهور
رائد:كانه مطول الشتاء
فهد:اييه امم خلصت ولا باقي
رائد وهو يطلع من الغرفه:يلاا خلصت
نروح لم احمد وحمد
احمد بصراخ:حممممد قووووم ياااحماااار تشوف وش بسوي ذا التلفزيون بسرعه بنتاخر
حمد وهو مغمض عيونه:همممم وش تبي الحين اقوم اصبر 5دقايق
احمد رفس حمد وطاح على الارض
حمد وهو فاتح عين ومغمض عين:هيي تبي تموت اليوم
احمد:تقوم بطيب ولا?
حمد:خلاص خلاص بقوم اصبر 5دقايق
احمد:هففففف
نروح لم فيصل وباسل
فيصل:خلصت ولا باقي
باسل:ايوه خلصت
فيصل بفرحه:اتمنى يحط زياد بفصلنا
باسل:قل ان شاءالله
فيصل:امم ان شاءالله يصير معي امم بعد شسمه ذا يلااا تاخرنا
باسل بسرعه:ايه ايه صادق يلاا
نروح لسامي
سامي بنفسه:ااخ طولت
سامي بحزن:امم متا بيصير معي واحد بالسكن اف مليت بالحالي انا اكرهك يالمدير
ملاحظه:سامي يسكن بالحاله
تركي:هممم شف فبصل وباسل
فارس وهو يلتفت:اووه كانهم بعيد جااين غصب ههههههه
تركي:هههههههه صادق
فيصل وباسل:السلام عليكم
فارس وتركي:وعليكم السلام
باسل:غريبه مااشرف الباقي
فارس:شوي وتلقاهم هنا
فيصل:مو كانكم زيادين بالزينه
تركي:انا كالعاده ماتغير كله ثوب ابيض وساعه فضيه وشنطتي الكتف بس
فارس:انا نفسه بس انا بدون ساعه فضيه انا ساعه جلد
فيصل:همم طيب يلاا مشينا
باسل:اا شف خالد وزياد
فيصل وهو يضحك:وش فيه خالد مبرطم هههههه
باسل:ماعليك من خالد شف شكل زياد يااااالبييييه
فارس وهو يعدل نظاراته:شكله يشبهه البنات لو انه مو ولد كان تزوجته
كح كح
زينب وهي ملتفته لخالد:شوفهم ينتظرونا
خالد:لا تكلمني
زينب:قلت لك اسف
خالد:هذا جزاتي اني حنيت عليك وخليتك تنام معي
زينب:ليش ما قومتني خليتني اروح لمكاني
خالد:كـ عربون شكر لظفك لغرفتي
زينب:اوسخ من غرفتك ماشفت
خالد وهو ياشر على خده:هااه شف ايدك للحين مطبعه على خدي
زينب:المرا الثانيه لا تنام معي )
باسل قاطعهم
باسل باعجاب:تجنن بسم الله عليك
خالد بـ غرور:مافي شي جديد
باسل بـ عيون بارده:من قصدك انت
فيصل وفارس وتركي بنفس اللحظه:بووم يالجبهه
خالد بعصبيه:من تقصد
باسل:ا
قاطعهم صوت صرراخ??
ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت الجاي
اتمنى انه نال اعجابكم البارت هذا ومثل ماودعت اني بطول بالبارت هذا والقادمه
اما بنسبه وشلون اكبر الخط والله اني مااعرف له وشلون اذا احد يعرف اتمنى تفيدوني امم جوالي جلكسي للعلم
وان شاءالله اني باخذ بنصيحه كل واحد ينصحني ويعلمني
وانا اقبل كل شخص يصير صديقتي او صديقي
وانتظارونا للجمعه الجاي
وهبي هبي مااري
لا نبدا
.
.
.
.
.
.
البارت الثالث عشر بنت بمدرسه عيال اغنياء
قاطعهم صوت فهد
فهد بصراخ: هاااي شله
فارس بعصبيه:جعلك بشله اثيوبيه ترفسك ماتعرف تنادي بصوت هادي جعلك مانب قايل يا……..
فهد وهو يضحك:I am sorry
فيصل: لاعمرك تصارخ قلبي طاح بطني الله ياخذك
فهد تجاهل فيصل والتفت لزينب
فهد وهو فيه الضحكه:بصراحه باين انك خكري معليش انا اسف
زينب: ماحد طلب رايك
فهد: هههههههههههههه اسف
فهد التفت لخالد
فهد بــ صدمه:منهو اللي معطيك كف خالد
خالد وهو يناظر زينب وبسخريه:قلت بنفسي ماودي اقومه وخليه ينام معي هه غبي انا
فهد بدون وعي اخذ زينب عن الشباب
فهد بخوف:نام معك وش سوا لك ماكشفك
زينب بتوتر ملحوظ:نعم واذا نام معي شفيها
فهد مسك ذراع زينب:اسمعي تقدرين تلعبين عليهم بس انا لا انا اعرف انك بنت مليون بالميه الحين قول لي خا
قاطعهم صوت رائد
رائد بعصبيه:انتتت هيييييي شفيك عليه هااا
ليه ماسكه كيذا
فهد ترك ذراع زينب ناظر عيون رائد ورجع ناظر زينب بعد عنها
فهد:انا للحين انتطر اعترافك لي
زينب:………
جا خالد من بعيد
خالد وهو يضحك:اللي يشوفكم يقول انكم تصورون دراما هههههههههه بجد تنكتون
سامي:هااااي قايز اخباركم همم ليه كيذا جوكم
زينب بنفسها وهي تناظر يمين ويسار:وااه مليان المكان طلاب وكلهم طوال مشاءالله اتوقع انا الاقصر بينهم
زينب كانت تتلفت يمين ويسار كانت منبهره بالمدرسه ف لو التفتت يمين لقت الاشجار والبحيرات اللي تملها البجع والبط ولا لفت يسار تشوف غابه كانها احد غابات الامزون اشجار طويله ولا ناظرت السماء لقت الشمس ساطعه ومنوره المكان وبعض من هالسحب كانت المدرسسه ماتنوصف من جملها
زينب بنفسها:كم حطو على هالمدرسه مليون او مليار
باسل قاطع تفكيرها
باسل:زياد روح لم مجلس الطلابه عشان يعلموك بي شعبه انت
زينب:وين مكانهم ماعرف شي عن هالمدرسه
فارس:روح مع فيصل يعلمك وين هم لان فيصل هو احد اعضاء مجلس الطلابه
زينب:همم طيب
فيصل:يلاا مع سلامه ياعيال اشوفك بوقت الاستراحه
الشباب:مع السلامه
فارس انتبه لفهد وهو مبتسم
فارس وهو يمشي من جنبه:انت تخلي الوحد يخاف عليك
فهد:……
باسل: يلاا تاخرنا
فهد وفارس:طييييب
نروح لم زينب وفيصل
زينب وهي تضحك:امااا في كيذا طلاب
فيصل وهو يبتسم:اييه لسع ماشفت شي اعرف واحد من اعضاء مجلس الطلابه دااايم تلقاه يتسلق على الجدران وهو يضحككك مايجي الا وانت فاطس ضحك عنده مرا سوو المدرسه حفل. تنكر المهم هو اختار لابس دراكولا وحط هالسنون
زينب بحماس: اييه وش صار
فيصل وهو يضحك:راح لم حمامات الاساتذه وفي وحد من الاساتذه يكرهونه الطلاب دايم مايعطيهم واجباات وفجاه يدخل على الفصل ويقول يلا اختبار المهم دخل هالولد و
قاطعهم صوت الشاب
الشاب:فيصل منو هذي اللي معك ماتدري انه ممنوع تدخل البنات المدرسه
فيصل وهو كاتم الضحكه:هذا ولد الله يهديك هذا الطالب المنتقل
قرب لمه الشاب
الشاب:هه قصير اكثر من الازم
فيصل وهو ياشر بيده ب معنى لا
زينب شدت ايدها وبقوه عطته بوقس مع بطنه
زينب بسخريه:صح اني قصير بس لا تستاهن بالاقصيرين ترا لهم فايده بعد
فيصل وهو يضحك:ياغبي قلت لك
زينب وهي تمشي:يلاا مشيناا فيصل
فيصل وهو يضحك:يلاا
نرجع فهد وخالد ورائد
فهد:تتوقعون زياد بي النخبه بيصير
خالد:يصير بالي هو
رائد:خلاص اص وصلنا الفصل
رائد رفس الباب بقووه وهو حامل الشنطه على كتفه
رائد:هااي قايز
الشباب:الله ياخذك يابن……..
رائد:ههههههه سوري
الشاب:اشبك كيدا
رائد:مافيني شي
الشاب الثاني:الواحد لا دخل يسلم يافاهم
رائد: طيب السلام عليكم
شباب الفصل:وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
خالد وهو يتثاوب:ابتعدو عن الطريق لقد اتا الملك
فهد تعده وهو يضحك:شكرا شكرا لقد احرجت تواضعي
خالد وهو رافع حاجب ومنزل حاجب:من كلمك انت
الشباب:ههههههههههههههه
رائد باستغراب:امم شباب وين باسل
الشباب:………
نروح لم حمد وتركي
حمد:ياليل ذا البزر
تركي:خليه ماعليك منه
حمد:شوف وشلون يتكلم معي كاني زوج امه
تركي وهو يسحب حمد:خلاص امش
حمد وهو ياشر على الشاب:قسم بالله ان شفت وجهك قدامي اكسره لك
الشاب:تعقب وتخسى
تركي سحب حمد وراحو بعيد عن الشباب
حمد بعصبيه:ليش ماخليتني عليه هااه
تركي:انت نسيت وش هي القوانين لمدرسه تبي تتعاقب لشهرين
حمد وهو يتنهد:خلاص تاخرنا على الفصل
تركي:يلاا
نروح لم سامي وفارس
سامي وهو قاعد على الكرسي يناظر الشباك
فارس التفت لـ سامي
فارس:وش فيك تناظر الدريشه
سامي وهو يناظر:اتامل المنظر
فارس:همم
سامي ناظر فارس بعيون ناعيسه
فارس:لايكون بعد تتامل وجهي
سامي وهو يبتسم:اييه
فارس وهو يتنهد:وش عندك
سامي:ضاقت نفسي مدري ليه
فارس:لييه وش فيك قول لي وانا اخوك اسمعك
نروح ام احمد
احمد بنفسه:اففف وش ذا الطفش اكرهكم ياعضاء المجلس لييش مخليني بالحالي وش ذا افف والله لا اوريهم ااكررررررهكككككم اهى :'(
نروح عند اوسامي وراشد
راشد وهو منسدح:ياليييل مالي خلق افتح المحل هفففف
اوسامي:الحمدالله انا شغلتي بسيطه بس افتح الباب لـ الاساتذه والطلاب احم احم بسم الله علي
راشد وهو رافع حاجب:اص بس تراك كنت مثلي
اوسامي:هههه...... امممم راشد
راشد:هلا
اوسامي:سمعت انك غني
راشد التفت بسرعه لـ اوسامي
راشد:طيب
اوسامي:يعني ليه انت صاحب محل ليه ماتصير استاذ او مدير او وكيل او اي شي غير صاحب محل
راشد ابتسم لـ اوسامي
راشد:مادري خليني كيذا احسنن
اوسامي:امم طيب بسالك واعترف
راشد:ياليييل وش بعد
اوسامي وهو يضحك:متى اخر مرا حبيت فيها
راشد التفت بسرعه لـ اوسامي ورمش ثلاث رمشات
راشد:هههههه لييه تسال
اوسامي وهو مبتسم:مدري ياخي انت غامض من اول ماشفتك بالمدرسه
راشد:ههههههه امم ايه حبيت وللحين احبها
اوسامي وهو رافع حاجب:همم
نروح لم باسل
باسل وهو يتنهد وبنفسه:يالييل اخيرا وصلت الفصل تف على ذا المدرسه
باسل دخل الفصل واول مادخل مسكوه الشباب
خالد:ياخي وينك انت وراك اختفيت
فهد:اكيد راح يشري ولا قال لنا
رائد:خللوه يقعد بعدين اسالوه
باسل:اففففف انا كنت امشي وراكم وفجاه ضعت وشلون لا تسالوني
خالد وهو يضحك:شي طبيعي من الوردي خهخهخهخههخ
وفجاه دخل الاستاذ
وحد من الطلاب:بسم الله
الاستاذ وهو رافع حاجب:خيير جني شايف عشان بسم الله
الطلاب:لا اسف
الاستاذ:السلام عليكم
الطلاب:وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
الاستاذ وهو يضرب ع الطاوله:يلاا كل واحد على مكانه وطلعواكتاب الفيزياء
الطلاب:طاااااايييب
نرجع لزينب وفيصل
فيصل وهو يتنهد:اخيرا وصلنا
زينب:ياااه احس اني سافرت بسيكل
فيصل:هههههههههه
فيصل طق الباب ودخلو
وكان كيذا شكل الغرفه
https://forum.hwaml.com/imgcache2/hwa...241884_717.jpg
زينب بنفسها: واااااه ياااربييي بس كم دافعين :'( همم كم يسوي هالستاير
وهي. تناظر الارض، امم كم تساوي الارضيه هه انا متاكده لو ابيع كليتي وقلبي وعضاء جشمي مارح تجييب هالغرفه
قاطعها فيصل
فيصل وهو حاط ايده على كتفها:زيييييااااد
زينب بسرعه:هاهه
فيصل:وشو هاه شوف قدامك
زينب على طول شافت قدامها
زينب وهي ترمش:وااو )
فيصل:هههههههههه وشو واو هذا هو رئيس مجلس الطلابه
زينب مايلت راسها ليمين:ااووه اهلاً
فيصل: اسمه ياسر
زينب التفتت لفيصل: اهاا عاشت الاسامي
فيصل:هههههههه عاشت ايامكبس مو لي قول له
زينب التفت ل ياسر:عاشت الاسامي
ياسر وهو جالس وحاط ايده تحت الذقن وبابتسامه: عاشت ايامك
ايوه يازياد
شال ايده عن ذقنه وحط ايده ع فمه وهو فيه الضحكه:قالوا لي انك تشبه البنات بس مو كيذا
زينب بضحكه سخريه:هه اسف لاني اشبه البنات
قام ياسر عن الكرسي وقرب لم زينب
زينب بنفسها وبدهشه:اوووه وش طوله مشاءالله برج ايفل
ياسر وهو يضحك:انا ماني برج هذا طول لي بس انت قصير
زينب باستغراب:من قال انك برج
ياسر وهو مبتسم:جني )
زينب:اهااا ههه
ياسر رجع على الكرسي وناظر فيصل وبابتسامه:تقدر ترجع على فصلك يا فيصل
فيصل:لا بقعد مع زياد مايعرف المدرسه زين
ياسر:همم طيب
ياسر ناظر زينب
ياسر بنظرات جديه وبابتسامه:زياد اتوقع انك تعرف وش قوانين المدرسه صح والالا
زينب بادلته الابتسامه:ايه اعرفها
ياسر:اتوقع تعرف قانون منع دخول البنات لمدرسه صح
زينب بتوتر:ااييه اعرف
ياسر:همم طيب زياد شفت ملفك وقريت السيره الذاتيه حقتك
زينب بتوتر:اييه
ياسر بابتسامه:في بملفك بعض الاشيا اللي مادخلت راسي
زينب بخوف:وش هي
ياسر مايل راسه ليمين:انا اعرف ان مدرسه فلانيه مدرسه للبنات
وشلون انت ولد وداخل مدرسه بنات
زينب بخوف وضحكه:هه مدرسه الفلانيه مدرسه عيال
ياسر وهو رافع حاجب:طيب ليش جيت للمدرسه
زينب بابتسامه:اتوقع انه مالك الحق تسال عن امور شخصيه
انا جاي عشان ادرس ليش يعني جايه مدرسه
ياسر بابتسامه خبيثه:طيب ممكن تفسخ ثوبك وتريني ظهرك وصدرك
زينب توسعت عدست عيونها وبلعت ريقها
ياسر بابتسامه:اذا تبيني اصدق اذا انت ولد افسخ الثوب والبلوزه وريني
فيصل بسرعه:ياسر من البنت المجنونه اللي تبي تدخل مدرسه فيها اكثر من3000الالف شاب هااه
ياسر ناظر فيصل وبابتسامه:طييب اذا هو ولد شفيها اذا فسخ ثوبه قدامنا ما حنا كلنا عيال
رجع ناظر زينب
الا اذا كان بنت ومايبي يورينا ف هذا شي ثاني
فيصل نزل راسه:اي
زينب نزلت راسها وشدت ايدها بقوه وهي تحس بنبظلت قلبها اللي كانت بتوقف
ياسر بابتسامه:يلاا يازياد ماعندي وقت وفيصل لازم يروح الفصل
زينب رافعت راسها وهدت نفسها
زينب بابتسامه:اه طيب دامني ولد ومافي الا حنا مااتوقع في مشكله اذا وريتك صدري وظهري
زينب وهي تمد يدها عشان تمسك الثوب تفسخه
فيصل يناظر زياد بفضول
وياسر كان متحمس يشوف اذا كان احساسه صحيح ام كذب
زينب فسخت ثوبها ويوم جت تبي تفسخ البلوزه
فيصل بنفسه:نحييف بقوه
ياسر بنفسه وبابتسامه خبيثه:جسم نحيف مثير
زينب وقفت عند فسخ الثوب وناظرت ياسر اللي كانت نظراته بتاكلها
وكملت مدت يدها تبي تمسك البلوزه عشان تفسخها بشوي شوي تتامل انه شي يصير عشان يوقف اللي بصير معها
وفجاه انفتح الباب و
نروح لم فهد ورائد وباسل وخالد
خالد وهو يرمي الورقه على باسل
باسل اخذ الورقه وقراه وش فيها
المكتوب:اووف ياخي وش ذا الطفش وذا الجرذي ابو اربع عيون عندنا ودي اسوي اي شي عشان يروح الطفش
باسل كتب بالورقه نفسها:اقول اقعد وبلا مشاكل مالي خلق هالجرذي يهاوشنا ومالي خلقه
صفط باسل الورقه ورمها على خالد بس بدل ما تروح لخالد راحت للاستاذ
الاستاذ التفت لم الطلاب
باسل وخالد كانو هادين وخايفين
الاستاذ اخذ الورقه وقراها
الاستاذ بابتسامه:همم صرت جرذي باربع عيون
الطلاب ضحكوا على التشبيه
الاستاذ وهو مبتسم:ايوه من اللي كاتب كيذا
الطلاب:……… :#
الاستاذ بتنهد:انتم ماتجون الا بالغصب
بتقولون ولا شلون
الطلاب:……
الاستاذ ناظر الارض وهمن ناظر الطلاب:يلااا قوولوا مين اللي رما الورقه وله عشرين درجه مع اعطاء اوراق الاختبار محلوله
فهد ورائد مع الطلاب توسعت عيونهم وبسرعه وبصوت واحد:استاذ اللي رما الورقه خالد وباسل كانو يسولفون وانت تشرح
خالد وباسل التفتوا لرائد وفهد
خالد بصوت هادي: ياخاين يابن……
رائد وفهد:ههههه اسفين بس هذي فرصه بالعمر تجي مرا
الاستاذ جا لم خالد وباسل ومسك اذان باسل وخالد
الاستاذ التفت لخالد:اجل انا جرذي برابع عيون
والتفت لباسل: وااه مالك خلقي كاني جاين لمك مبسوط يعني ترا انا تارك البيت وجاي ادرسكم
خالد:ااااخ استاذ يوجع
الاستاذ:احسن
باسل: وحنا بعد تراكين نومنا وجوالتنا وفراشنا وجايين نسمع قرقرتك
الاستاذ:هاهاهاهاها ماحد قايل لك تعال ادرس يلاااا قدامي
سحبهم لزوايه
الاستاذ:باسل خالد ارفع ايدينكم وارفعو رجل ووقفوا ع رجل وحده. ان. شفت بس رجلك لمست الارض شوفوا وش يجيكم
والتفت لطلاب
الاستاذ:يلااا اشوف افتحو على صفحه 33 وصفحه 55 وصفحه22 و34و56 و78 و90 و100 هذولا واجب مع اختبار بكرا كل الكتاب
الطلاب:وشوووووو استاذ انت قلت. قولوا وبنعطيكم
الاستاذ قاطعهم:عشان المرا الثانيه تعرفون تتكلمون بدون مقابل
خالد وباسل التفتوا لرائد وفهد وهم فاطسين ضحك علي رائد وفهد اللي اشكالهم ماكان له وصف
ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت الجاي اتمنا انه نال اعجابكم
واذا تبوني اكمل ادعموني بتعليقاتكم وانا اتقبل كل راي عن روايتي واما. متا انزل الروايه هي اكيد كل جمعه بين الساعه10 و11
ودممتوم بخير
هبي هبي ماريي✋
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
.
.
احب اوضح لبعض الناس 3اشياء عن زينب
1-زينب هي غنيه
2-ليش خليت زينب تدخل المدرسه عيال…. ؟ لان حمد راح يدورها بكل المدارس البنات حتى يلقها عشان. كيذا دخلتها
3-انا مالقيت عنوان مانسب للقصه عشان. كيذا اكثركم يظن ان زينب فقيره ولا لا هي غنيه
.
.
.
.
يلاا نبدا بسم الله
.
.
.
.
.
البارت الرابع عشر بنت بمدرسه عيال اغنياء
خالد وباسل التفتوا لرائد وفهد وهم فاطسين ضحك علي رائد وفهد اللي اشكالهم ماكان له وصف
نرجع لزينب
وفجاه يرن جوال ياسر
ياسر:نعم... ااوه طيب…. امم خلاص طيب….. مع السلامه
ياسر سكر الجوال والتفت لزينب
ياسر بعيون بارده:زياد الصف ثاني ثنوي شعبه أ
فيصل بنفسه:يااااااسسسس
زينب لبست الثوب وعدلت نفسها
وناظرت ياسر من فوق لتحت
وطلعت
فيصل:بفصلنا انت
زينب كانت شارده وماهي منتبهه لنفسها او للي جنبها
فبصل وهو حاط ايده على كتفها ويهزه:زياااد
زينب وهي ترمش:هلااااا وشو
فيصل:وين شردت
زينب بابتسامه:لا ولاشي امم وين الفصل
فيصل: اول شي لازم نروح لم استاذ الفصل
زينب:ليش
فيصل:همم يبي لها شرح وانا سيى بالشرح
زينب:اختصر
فيصل:اذا جا طالب جديد يروح لم المسؤل عن الفصل ويعلمهم انه في طالب منتقل جا الفصل وانت تعرفهم عن نفسك
زينب:نظامكم غربي
فيصل التفت لها وبابتسامه:هه ايه
نروح لم مكان بعييد شوي وبااتحديد ب فرنسا
…بصراخ:اقول لك دورها انا ماعارف ذا الشي اجل ليه انت تاخذ راتب دورها لو كانت تحت الارض جيبها ليييي تفهممم
……بصوت حزين:اسف بدورها مرا ثانيه
سكر الخط
…. وهو معصب:راح القاك حتى لو انك كنتي تحت الارض
……وهو جالس ويضحك:ههه اعصابك الحين. مالقيت الا هذي في الفين بنت تبيك ومارحت الا عند وحده ماتبيك وتشوفك اخوها ياحرام انا اشفق عليك
……التفت له بسرعه وبنظرات قاتله:انت اخر شخص تتكلم تفهم والالا
……بضحكه مستفزه:طيب طيب ههه
نرجع لم ابطالنا وبتحديد عند زينب وفيصل
فيصل يدق باب الاساتذه
فيصل:ابي استاذ محمد وينه
الاستاذ وهو يتقهوه:هلا فيصل شفيه
فيصل جر زينب ليوريه لاستاذ
فيصل:استاذ هذا الطالب الجديد
الاستاذ حط الفنجان على الطاوله وقام يشوف زينب
زينب بنفسها وبتوتر:ليش الاساتذه يناظروني كيذا يمه
الاستاذ وهو يناظر عيون زينب:زياد ال…… امم انت بفصلي اتمنى لك الحظ الجيد
زينب وهي تناظر على جنب:شكرا ولك
استاذ:يلاا امش على الفصل عشان اعرفك على زملائك
زينب:يلاا
الاستاذ بنفسه وهو يتنهد:مهما شفته اشوفه بنت مو ولد يلاا اهم شي انه ولد
الاستاذ دخل الفصل وكان في ازعاج بالفصل دخل وهو يتنحنح>احم احم بس مافي احد سمعه او لاحظه الاستاذ ظرب يده على الطاوله وبقوهه:هدوووووووووووووووو� �� �ووووووووء
كل الطلاب جلسوا باماكنهم
الاستاذ:السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الطلاب ردو السلام
الاستاذ:اليوم جا زميل لكم جديد رحبوا فيه واهتموا فيه اتفقنا؟
الطلاب:طيبببب
باسل ناظر خالد وخالد ناظر رائد ورائد ناظر فهد وعرفوا انه زياد بيصير ب فصلهم
دخلت زينب وايدها بقلبها او. بالاحرا قلبها صار ببطنها فصل مليان طلاب
زينب بنفسها:ياارب خلي هالسنه. تمرا على خير وتصير حياتي هاديه ولاحد ييكشفني ياارب
الاستاذ:زياد عرف نفسك لطلاب
زينب بتوتر:ا انا زياد راح راح ادرس معكم
احد الطلاب:استاذ ليش شكله شكل بنت
زينب خافت واسكتت
الاستاذ:لييش ماتنتبه للسانك قبل مااقطعه
الطالب:اسفف
الاستاذ ناظر زينب:زياد وين تبي تقعد
زينب ناظرته
زينب تتلفت يمين ويسار همن رمشت وناظرت الاستاذ
زينب وهو تاشر:ابيي هناك
قصدها اللي جنب الدريشه
الاستاذ بتنهد:طيب رووح
زينب:فيه احد يجلس هناك
الاستاذ:كان بس انتقل قبل يومين
زينب:………
راحت لتجس بالكرسي وقعدت وناظرت الدريشه بسرعه حتى انها مانتبهت الي جالس جنبها او حتى ماسمعت وش قال الاستاذ لان كان المكان اللي تناظره البحيره
البحيره كانت مليانه بجع بيضاء وسودا واسود وابيض والسماء كانت زرقاء تبهر الواحدوالعصافير اللي تتطاير يمين ويسار والغابه اللي جنب البحيره الاشجار اللي تخليها الرياح تتراقص كان الشكل ممن بعيد مافي شي يوصفه
زينب غمضت عيونها حتى انها نامت ولاحست بنفسها
نروح لم فارس وسامي
سامي وهو يتمغط:ااه اخيرا خلص اليوم
فارس:اييه
سامي:اووف شكل زياد ماهو بفصلنا
فارس:ايه لللاسف
سامي:تتوقع بي شعبه هو
فارس:مادري بس احلا لو يوم بشعبه اللي موجود فيها احمد
سامي:اييه ياليت يصير بالشعبه اللي موجود فيها احمد
فارس:يلاا بسرعه شيل اغراضك لنرجع لسكن جاني النوم
نروح لم تركي وحمد
حمد وهو يمشي:كم الساعه
تركي: 3:34
حمد:همم كم باقي على الاختبارات الشهريه
تركي:مابقا الا نصف شهر
حمد:اووه مطوولين
تركي:وش عندك
حمد:ابي اسافر
تركي:اهاا وانا اقول غريبه مانت فالح بدراسه وشلون تسال باهتمام تسال باهتمام عن الاختبارات
حمد:هاهاها تراك مثلي
تركي:هه انا اعلى منك بالمعدل
حمد:ايه ايه يلاا بس ابي اروح. عند فارس يسوي لي اكل
حمد:هههه يلاا
نرجع لم بطلتنا
فهد وهو يهز زينب
فهد:زياااد زياااد ولد
رائد:مشاءالله عليه نوم اللهم لا حسد
خالد:امشوا بس خلينا نخليه هنا انا جاني النوم
فيصل:وش تخليه انت بعد
باسل:من اول ماجلس على هالمكان وهو نايم مشاءالله )
فهد:زياد قووم ترا بنخليك ونروح
زينب وهي مغطيه ايدها على وجهها:ماابي عمتي اتركيني انام انا اكرهه المدرسه<تتكلم بنومها
فهد:انا مو عمتك قووممم
خالد وهو يضحك:هههههه اخر شي صرت عمته
فهد بنفسه:مافي حل
فهد شال زينب وهززها لين ماقامت
الشباب قعدو يضحكون على اشكالهم
زينب:شتبييي انت ماتخلي الواحد ينان هاااه
فهد:هيييي ليش تصارخ ترا خلص اليوم وانت نايم
زينب وهي ترمش:هااه
فهد:انت طول اليوم نايم خلصت الدوام
زينب:طييب ليهه ماقومتني
فهد:حاولنا نقوممك بس مافي امل حتى استاذ البدنيه حسبك ميت
زينب وهي تناظر خالد:وانت يازميل السكن
خالد:مالي دخل انا
زينب وهي تتثاوب:كم الساعه
باسل: 4:3
زينب بصرراخ:ووووشوووو
رائد:ههههه مشاءالله لو اني نايم نومتك بقعد اسبوع صاحي )
زينب تنهدت ومشت والتفت لشباب:يلاا ماتبون ترجعون السكن
الشباب:اييه يلااا
زينب بنفسها:وشلون نمت انا يوم شفت المنظر جذبني بس مو. لدرجه خلاني انام همم
رائد:اخيرا وصلنا
باسل:اييه
زينب:امم انا بروح لسكن مارح اروح معكم
الشباب:ليه
زينب:بكمل نومي )
رائد:مشاءالله ههههههه
خالد:ياحبك لنوم انت
فهد:انا بسليك بالطريق لين ماتوصل
زينب:ايه تعال
فهد التفت لشباب:انتم اسبقوني
الشباب:طيب
راحو الشباب وزينب وفهد راحو لسكن
زينب وهي تمشي:وشلون عرفت
فهد التفت لها:وشو
زينب:بنت
فهد بابتسامه:انا اعرف
ركبوا دخلوا المصعد
زينب:وشلون
فهد ناظر زينب وقرب لها وشال شعرها عن اذانها
فهد:من متى كان للولد خرم اذان
زينب بصدمه:وشلون عرفت
فهد:اول ماشفتك جاني احساس انك بنت مو ولد وقلت بنفسي انه مستحيل لبنت تدخل مدرسه فيها اكثر من3000 ذكر وبعدين يوم شفتك تركضين تطاير شعرك وبانت اذانك ومن هنا انقطع الشك باليقين
زينب بحزن:ا
قاطعها فهد:انا اعرف وش بتقولين انامارح استغل بنت لنفسي وابتسم
زينب:ماتبي تعرف السبب اللي خلاني اجي
فهد:همم انا بصرراح ودددييي اعرف وبشده بس انا متاكد انه شي خاص مابي ازعجك
زينب بابتسامه حنونه:شكرا فهد بجد شكرا
فهد:لاتخلين احد يكشفك وانتبهي من شي وحد
زينب:وشو
فهد:لاتحبين احد
زينب بضحكه:تطمن مارح احب احد ابدا راح اعتبر الشباب اخواني
فهد:همم اتطلع لذلك <قالها بالانجليزيه
ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت الجاي اتمنى انه نال اعجابكم واعذروني على التاخير وانتظرونا بالبارت الجاي
رهبي هبي ماري✋
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
.
.
اسفه راح يكون البارت شوي قصير
.
.
.
.
نبدا?
.
.
.
.
يلاا
البارت الخامس عشر بنت بمدرسه عيال اغنياء
زينب دخلت الغرفه وانسدحت يوم غطت بنوم دق جوالها
زينب فزت على طول وقالت بنفسها هذي اكيد عمتي او جدتي…!
اخذت الجوال وشافت الرقم غريب
زينب:……
…:الو
زينب:اهلين مين
……:ماعرفتني
زينب:اسف لا
……:انا عبدالله)
زينب بتنهد:اهاا اهلين
عبدالله بصوت حزين:شكلك كنت تنتظر احد
زينب بضحكه:لاا بس توقعتك شخص اسف
عبدالله:بلاش تتاسف المهم وينك
زينب:بالسكن
عبدالله:اهاا مشغول
زينب:كنت بنام بس شفتك اتصلت
عبدالله:اهاا اسف مارح تنام
زينب:لا خلاص
عبدالله:طيب فاضي نتمشا
زينب:هممم ايه
عبدالله:طيب اطلع بنتظرك تحت
زينب:مين بيكون معك
عبدالله:امم بيصير معي شلتي
زينب توسعت عيونها وخافت
عبدالله:زياد
زينب:……
عبدالله:زييااد وين راحت
زينب:هاه هلاا
عبدالله:وين رحت
زينب:عبدالله انا عيني تغمض نخليها وقت ثاني
عبدالله:اييه عادي
زينب:انا اسف بس غمضت عيوني
عبدالله:لالا عادي هم مع اني شلتيي كانت متحمسه تشوفك يلاا المهم نوم العوافي
زينب:الله يعافيك
وسكرو الخط
زينب بتنهيده طوويله:ابي اعيش بالسلام بالمدرسه مابي احتك بااحد كله بسبتك لو لو بس
زينيب غطت بالنوم ولاحست على نفسها
نروح لم عبدالله
سامي:مارح يجي
عبدالله:لاا
سامي:همم
الشاب الاول:ليش مااجااء
عبدالله:يقول انه فيه نوم
الشاب الثاني:همم غريبه الساعه الحين ظ¥ توانا على النوم
الشاب الثالث:يمكن مايبي يختلط بالشباب اكثر ويبي يعيش بسلام بالمدرسه
الشباب:همممم
نروح لم خالد والشله
الشله كانوا جالسين عند البحيره
خالد:اووف ياربي متى يجي الخميس
فارس:لا تستعجل
احمد:ايه لا تستعجل المهم انا جوعان
خالد:انا بعد جوعان
فارس والشاب البااقي:حنا بعد جوعانين
حمد:ابي ارح للمطعم تروحون معي
الشباب:اييه خلينا نروح
تركي:ترا الحساب عليك
حمد وقف والتفت لتركي وهو رافع حاجب
حمد:اقول بنك عند ابوك انا
تركي بغرور:اييه )
حمد:خلاس هونت موتوا جوع ماحنا رايحين
سامي:امشوا بس انا لو قعدت ثانيه بعد باكلكم
فهد:انا بعد
فارس:يلااا وش المطعم اللي تبون
رائد:ابي مطعم هرفي او ماك
باسل:اييه انا بعد ابي
فيصل:امم انا بعد مثله
خالد:اييه امشوا
راحو الشباب لم المطعم واجلسوا
خالد بنفسه:باخذ له وجبه معي حتى هو جوعان همم
الشباب خلصوا من الاكل وهم طالعين
رائد بتنهد:مابي ارجع لسكن بسرعه
فارس:اتذكر انه عندك عمل واجب روح خلصه
رائد:انت وشلون تعرف بس
حمد وهو يضحك:هذا احساس الاب )
فهد:امم ممكن سوال
الشباب:اسال
فهد:امم ليش اخذتوا وجبه زياده
الشباب بنفس اللحظه:عشان زياد
كل واحد استغرب من نفسه وكل واحد يناظر الثانيه وشوي جلسوا يضحكون
فهد:القلوب عند بعض
حمد:حسافه اجل وش االلي يخليه ياكل عشر وجابات )
رائد:نتشارك
فارس:ماشبعت
رائد:الا بس وش نسوي حتى المطعم مايرجع الطلب
تركي:هذي هي الصداقه
الشباب:اييه
فهد مشى قبلهم والتفت لهم
فهد:يلاا نرجع السكن لا نتاخر
الشباب:طااايبب
فهد بنفسه وهو يناظر الطلب اللي اخذه من الطمعم:اتمنى تصير صداقه ولا تصير شي ثاني ومشى وهو يبتسم
نرجع لم زينب
زينب كانت جالسه على الكرسي وتناظر الصوره
زينب بتنهد:شايفين وش صار بحالتي لو انكم بيقتوا بنجنبي ماصار لي كيذا تعجبكم كيذا حالتي هاه
وفجاه انفتح باب غرفتها
وزينب على طول خبت الصوره حتى ماالتفتت لشخص اللي فتح الباب
زينب التفت بسرعه له و بصراخ:انت ماتعرف تطق الباب هااه
خالد تفاجا من صراخه وردت فعله
خالد بحزن:اسف
زينب حست بتانيب الضمير
زينب بهدوء:لاتعيدها يمكن اكون ابدل ملابسي
خالد:عادي كلنا شباب مافيها شي المهم تعال لصاله
زينب:ليه
خالد:تعال وانت ساكت
زينب:طيب
زينب راحت الصاله وقفت وهي ترمش
زينب:انتم بتاكلون هنا
خالد:لا اكلنا بالمطعم
زينب وهي تاشر على الوجبات:امم طيب لمين كل هذا
الشباب بصوت واحد:لك
زينب توسعت عيونها:وشلرن اكل 10 وجبات وليش ماجبتوا لي واحد
رائد:وحنا بالمطعم كل واحد فكر يجيب لك وجبه يعني دامك ماجيت معنا
زينب وهي تناظرهم:حتى حمد وتركي جايبين لي
حمد وهو منحرج:وش فيها لايكون تفكرني اكرهك تراك حتى انت ص صد صديقي
تركي:اييه حتى لو عاملتك بقسوه تراك صديقي وحد من العائله والشله.
زينب نزلت راسها
الشباب:......
زينب رفعت راسها وهي تضحك ومع ابتسامه وقالت لهم:شكرا
الشباب كل واحد فيهم دق قلبه وبنفس الوقت انحرجوا وجلسوا يضحكون
ومر هاليوم على زينب بسلام
ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت الجاي اتمنى انه نال اعجابكم
وتذكروا انه تعليقاتكم هي اللي بتحدد اني اكمل او لا
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
.
.
نبدا؟
.
.
يلاا
.
.
.
.
البارت السادس عشر بنت بمدرسه عيال اغنياء
زينب بصراخ:يلااااا تاخرنا خاااالد
خالد بهدوء:طييب لحظه
زينب:ياليييل بسررعه
خالد:يلاا خلصت
زينب:اوووف تاخرنا ان وقفوني بتصير سبتك
خالد:ماقلت لك انتظرني
زينب:اوووووف
نروح لم رائد والشباب
رائد:مو كنهم تاخرو
فارس:اييه تاخرو كثير
تركي:يالييل حنا بننتظرهم
حمد:صادق تركي ترا انا بتاخر ولا لي خلق للفار<يقصد استاذ
باسل:معليش خلينا ننتظر
فيصل:اييه اصبرو
فهد:تراكم ازعجتونا
احمد:شوفهم جوا
سامي:ايهه اشوفهم بس ليه خالد معصب
الشباب رفعوا كتوفهم بمعنى ماندري
حمد:الحمدالله ان زياد مو معي بالغرفه
الشباب:ايه صاادق
تركي:شكله يمشي على النظام )
سامي:ااوووه والله من الفضاوه اقوم بدري عشان المدرسه تخييل بس
فيصل بتنهد:على الاقل في احد يهتم بالنظام المدرسه مو مثل بعض الشباب
خالد وهو يتثاوب:سام عنيكم
زينب:يقصد السلام عليكم
الشباب:وعليكم السلام
فارس بهواش:كم مرا اقول لك لا جيت تتثاوب حط ايدك وسلم زيين
خالد:هاي هاي
رائد:وش سويت بالوجبات
زينب:اكلت ثلاث وجبات وحطيت الباقي بالثلاجه ولارجعت باكل الباقي
فارس:اكلت ثلاث مشاءالله )
زينب:هيهيهيهههيه )
تركي يتنهد
زينب:وش فيك تتنهد
تركي:اليوم عندي اختبار ولا ذاكرته
زينب:اييه صح اليوم الاثنين ليه ماقلت لي امس اذكر لك
تركي:نسيت بروح اشوفه عساه يخليه بكرا
زينب:طيب لا اجله لك تعال لسكن وادرسك
تركي:طيب عساه يوافق
زينب:من هو الاول على المدرسه
الشباب:……
زينب:مافي احد
فارس:الا فيه
تركي:بس مو لازم تعرف منهو
زينب:هاه لييه
رائد:يلاا تاخرنا
فيصل:انا بمر على مجلس الطلابه
باسل:لييه
فيصل:عندي اشغال
الشباب:الله يعينك
في مكان بعيد عن المدرسه
…بعبوس:همم متى يجي الخميس اااوف
…..:مابقى شي مارح تحسين الا هو جاي
.……:اتمنى يجي بسرعه
……:وانتي ليه مستعجله
.……:راح اشوف اخوي من بعد 9 سنوات يعني وش تتوقع
……ابتسامه:ياااه صرت اغار من اخوك ياحظه حبيبتي مشتاقه لاخوها انا بعد اشتاقي لي
……بخجل:يووه انت شي وهو شي
……:لبا المستحي انا وه
……:همم هههههههههه يلاا حبي خلينا ننزل نتعشى
…..:ok
نرجع لم زينب والشله
تركي:استااذ متى اختبار
الاستاذ:يووه نسيتك خلاص تعال بكرا ناسيك والله معليش
تركي مدعي الحزن:لالا عاد استاذ-تركي بنفسه:والله من حظي نسيت عندي فرصه اذاكر والله من حظي-ايه استاذ خلاص اجل بكرا بس تكفى لا تنسى
الاستاذ:طييب يلاا روح لفصلك الحين يرن الجرس
نروح لم زينب
زينب كانت بعالم ثاني كانت جالسه وتناظر الدريشه لان المنظر اللي تناظره كان على البحيره والغابه الكبير
زينب بنفسها و بتنهد:ودي اروح لذيك الغابه وش بيصير فيها اااه<تتنهد
جاء من وراه باسل وحط ايده على عيونها
باسل:ميين انا
زينب:هممم خروف متكلم
الشباب قعدوا يضحكون على شكل باسل المنصدم
باسل:بببببببييييييب خطى
زينب:ارنب
باسل:لا بعد خطا
زينب:بعرصي
باسل:ياااليييللل خطا
زينب:اممم ضفدع
باسل:وششششووو كل اللي خمنتهم حيوانات حرام عليك
زينب:هههههه باسل
باسل:وششش خلص اصلا راحت عليك اوف ليش كل توقعات حيوانات وبعدين ليش شبهتن بااشيا شينه معدا الارنب هو الشي الزين لهدرجه انا طايح من عينك
زينب بحزن مدعي:وشو انا امزح معك
باسل يناظر زينب
زينب على طول فهمت
زينب:ان ضميتني بذبحك
باسل:ههههه باسل وش دراك
زينب وهي تناظر الدريشه:انا صرت اعرفكم من اول مااشفتكم
خالد من بعيد:جوعااااان
رائد ضرب راس خالد بالكتاب:وجعه وش جوعاان انت كل يوم جوعان بعدين ليش تصارخ وليه ماافطرت
خالد وهو يناظر زينب:في عندي واحد بصقه مايخلي الوحد لاينام ولا يفطر مهووس الدراسه
زينب مدت نص لسانه ودخلته
خالد وهو يناظر فيصل:انتت ليه خليته ب فصلنا لييه ماخليته بفصل ثاني هاااه
فيصل كان يكتب ووقف عن الكتابه وناظر خالد:اسمع حبيبي اولا هذا خويك ولازم تحمتله ثانيا انا مالي شغل الوكيل حطه بالفصل وياسر بعد وانا مالي شغل زين وثلاثا انت تستاهل اللي يصير فيك
خالد وهو يناظر فهد بعيون مدعيخ الحزن:شوفهم لييه كلهم علي وش مسوي انا مرت ابوهم
الشباب بصوت واحد:بسم الله علينا
خالد بصراخ:اصلا انا اللي بسم الله علي تف عليكم :'( اكرهكم انا
فهد:مااعليك منهم يغارون من الملكه
شباب الفصل فطسو ضحك ممن فهد ومن رده
خالد بعيون بارد ناظرهم وكلهم سكتوا
ورجع ناظر فهد:انا اكرهك ياشينكم اصلا اصلا اصلا انا مااحبكم بروح اعلم عليك فارس
الشباب تجاهلوا خالد
وشوي رن الجرس وكل واحد فيهم جلس بمقعده
الاستاذ:السلام عليكم
الطلاب:وعليكم السلام ورحمه وبركاته
الاستاذ:كل واحد يسمع اسمه يقول نعم واي واحد غايب يقول
الطلاب:طيب
الاستاذ صار يقول اسم اسم وكل واحد يرد عليه حتى وصل اسم زينبوكل واحد يرد عليه حتى وصل اسم زينب
الاستاذ:زياد -الاستاذ بنفسها:همم طالب جديد-
زينب:نعم
الاستاذ:الطالب الجديد يوقف يعرف عن نفسه
زينب وقفت:انا الطالب الجديد
الاستاذ:اسمك الكامل
زينب:زين بسرعه زز زياد فلان الفلان
زينب بنفسها:غبييه وش كنتي بتقولين ياارب ماالاحظ ياااربي غبيييه
الاستاذ:والنعم من اي مدرسه جاي
زينب توسعت عيونها و بصدمه:هاه
الاستاذ:من وين جاي من اي مدرسه
زينب حست بنبظات قلبها بتوقف وبخوف وبدت تعرق
الاستاذ:في احد مايعرف مدرسته يازياد من وين جاي
زينب بنفسها:فكررري وش قالت عمتك تذكري
زينب:كنت ادرس بامريكا واسم مدرستي<زينب بطرف عين تحاول تناظر الدريشه تفكر بي اسم> a tree الثانويه
الاستاذ بنظرات غريبه:……
زينب بنفسها:ياااغبيييه وش الاسم اهى انا رحت اهى لييش كيذا يناظرني فهد يايا يا ساعدني :'(
الاستاذ بفرحه:مدرست عيال اختي صح
زينب بصدمه:هاه
الاستاذ:كم سنه درست هناك
زينب:درست الابتدايه والمتوسط والثانوي بس الاول -زينب بنفسها:يااارب سماحني على الكذبه ياارب كثرن. كذباتي :'( اهى-
الاستاذ:ااهاا يعني تتتقن اللغه الانجليزيه
زينب:ايهه
الاستاذ:طيب يلاا اجلس وطلعوا كتاب االاحياء
الاستاذ ناظر زينب:زياد قلت اجلس
زينب:ههه استاذ بمناسبه الكتب ترا انا مااخذت الكتب
الاستاذ:من متى وانت هنا ااه<يتنهد خلاص روح لم مجلس الطلابه يعطيك الكتب
زينب:طيب
زينب طلعت من الفصل وبعدت شوي عن الفصل وفجاه طاحت على الارض
زينب بنفسها:رجليني ماقدر يشيلوني يااربي سامحني، اليوم كنت بنكشف اهى امم بعد في مدرسه بالاسم غريبه
زينب قامت من الارض وبنفسها:يوووش الحين بروح اجيب الكتب من عند مجلس الط الط-زينب تميل راسها لليمين-مجلس الطلابه -بصراخ-لاااااااااااااا بروح عند هذاك ياااربييييه وشلون نسييته اهى اهى امم يمكن يكون عند احد يلاا خليني بس اروح ولا اتاخر ايووه من وين الطريق<بابتسامه
نروح لم خالد وباسل وفيصل ورائد وفهد
خالد وهو يناظر فهد ويكتب له على الورقه:همم تتوقعه وصل
فهد وهو يكتب:اتمنى انه وصل عسااه ماضاع ااه>يتنهد
نروح لم فارس وسامي
فارس يتنهد
سامي التفت عليه
سامي:وش فيك
فارس:مليت
سامي:اذا عندك شي قوله
فارس:ابي اتخرج بسرعه
سامي:وش عندك بتتخرج تمتع بالايام لا كبرت راح تندم
فارس:مافي شي بالمدرسه زين ابي احادث جديده
سامي:همم بيصير في احادث
فارس: وش دراك انت
سامي:انا ا
رن الجرس ودخل المعلم
سامي:اقول بعدين
فارس:طهه
نرجع لم زينب
زينب بنفسها:انا متاكده ان. هذا هو الغرفه
وطرراااخ تفتح الباب بقووه وتفاجات بفصل كبير ومليان طلاب اكثر من الفصل اللي كانت فيه
زينب وهي ترمش:امم شكلي غلطت اسف استاذ
الاستاذ بصراخ:تعااااال هناا
زينب بنفسها:الله يستر
زينب دخلت الفصل وهي تموتره وتشوف الطلاب وهمن طلعت وشافت اللوحه ومكتوب على اللوحه الشعبه أ الفصل3
زينب وهي تششهق من داخله:فصل ثالث وش وشوووووو ذااااا اهى اهى
زينب راحت عند الاستاذ وقفت قدامه والطلاب منصدمين وشوفون وش بيصير
الاستاذ وهو يحط المصطره على الطاوله الكبيره:لا صار الاستاذ يناظرك تنزل عينك تحت
زينب نزلت عينها الارض وهي خايفه ومتوتره
الاستاذ:اسمك وفصلك والشعبه
زينب بصوت واطي يمسعه بس الاستاذ:زياد الصف 2الشعبه أ
زينب ارفعت عينها تناظر عيون الاستاذ واول ماشافت عيونه نزلتهن على طول من الخوف عيونه كانت تطلع شرار وكانه بياكل زينب
الاستاذ بسخريه:انت ولد
زينب رفعت عيونها على طول:اييه ولد
الاستاذ:ردت فعل سريعه
زينب حاولت تهدي من نفسها:من يوم وانا صغير وهم ينادوني بالبنت وحتى ولو انك استاذ واكبر مني انا اكرهه اسمع احد يناديني بالبنت او يشكك فيني
الاستاذ وهو حاط ايده على رقبته:همم طيب لييه دخلت فصلنا
زينب وهي تحك راسها:امم صح وش كنت انا ابي<مايلت راسها لليمين
الطلاب ضحكو ضحكه خفيفه على زياد وتصرفاته
زينب:ااه صح تذكرت استاذ وين اللقا مجلس الطلابه
الاستاذ رمش وهو مستغرب من زينب
الاستاذ:اخر الردهه لامشيت مطول بتلقاء باب كبير
زينب مع ابتسامه:اوه شكرا واسف لاني قطعت درسك -وهي تطلع من الصف-كمل كمل رجاء
وسكرت الباب
الاستاذ جلس على الكرسي
وفجاه انفتح الباب
الاستاذ التفت بسرعه مع الطلاب
زينب:امم اطول بهذا الطريق صح
الاستاذ وهو يرمش:اييه
زينب:اه شكرا واسف لاقطعي لدرسك
-والتفت لطلاب-اسف لانقطاع دروسكم
وسكرت الباب
الاستاذ:جلس يضحك على زينب
والطلاب مستغربين من الاستاذ لان هذا الاستاذ اول مرا يشوفونه يضحك من اول دخلوا المدرسه!
ومن هنا نوقف ونكمل بالبار الجاي اتمنى انه اسعدكم ونال اعجابكم وتذكروا ان تعليقاتكم هي اللي بتكمل الروايه او انه هي اللي بتحدد ان اكمل
ااه بعد انا اتقبل بجميع ارائكم بالروايه وليس السب!
وهبي هبي ماري
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
.
.
بمناسبه السنه الجديدة
(?ل عام وانتم بـ صحة وعافية دايماَ)
.
.
.
نبدا?
.
.
.
يلاا
.
.
.
.
البارت السابع عشر بنت بمدرسه عيال اغنياء
زينب وهي متمسكه بالجدار:اخييرا وصلتت اهى لييه هو بعييد كيذا-وقفت معتدله-همم اتمنى يصير في استاذ داخل المجلس هووف
زينب طقت الباب ودخلت
زينب بنفسها:واااه ياكثرهم هم اتوقع اني بامان دام في كثير من الشباب همم
الشباب وهم يناظرونه
ياسر:توقعت مانت جاي هاه وش تبي توقيع او صوره لي او
زينب بنفسها:يااشينه ودي اذبحه وليه اخذ صورته لايكون احد المشهورين اخخ بس لو اقدر اذبححه
زينب:هه وليه اخذ صورتك او توقيعك مانت مشهور عشان اخذ المهم انا جاي اخذ الكتب
ياسر:اووه جرحتني ليه انت قاسي معي
واحد من الشباب قرب لم زينب وناظرها
زينب ناظرته وهي ترمش
الشاب حط ايده على كتفها وبدا يتحسس
زينب على طول وخرت ايد
زينب بتوتر وعصبيه:هييي وش تسوي
الشاب وهو متفاجا ويضحك بنفس الوقت
ياسر:خله انت وش فيك
الشاب التفت لياسر:همم متفاجا وشلون نحيف وقصير وحتى ماله عضلات مثل هذا يقدر يحمل اوسامي
الشاب الثاني:ايه انا بعد ماصدقت
الشباب:كلنا كيذا مو بس انت
ياسر:المهم تعال اقعد لين مايجيبون لك كتب من غرفه المصادر
زينب:لا برجع للفصل
شاب الثالث:تحب الشاي
زينب التفت له:اييه
الشاب الرابع:اجل اجلس عشان يسويه لك هذا فنان بشاي ولين مايجيبون لك الكتب
زينب:طيب بس لا تتاخرون ضيعت علي حصه مابي اضيع علي الثانيات
الشباب:طيب
زينب جلست وهي تتلفت تشوف شكل الغرفه وهي تتلفت لاحظت ياسر ياناظرها ويبتسم
زينب بنفسها:الله يستر اعوذ بالله من هالابتسامه
الشاب الثالث:يااسر سمعت انه في شباب عندهم دي في دي اباحي
ياسر وهو ياناظر زينب:همم من اي صف والشعبه هم
الشاب الرابع:من صف 3الشعبه أـب
الشاب الخامس:وسمعت انه في شباب ياخذون الضعيفين ويدونهم للغابه ويتنمرون عليهم
ياسر التفت عليه بسرعه:هااه متى صار كل هذا لييه ماحد جاء اشتكى
الشاب الثالث وهو يعطي الشاي لزينب:مدري جاني تقرير قبل 3 ايام
ياسر:من اي صف هم
الشاب الخامس:ماقالوا لنا من اي صف او شعبه لازم نسوي دوريات باللييل او نحط جاسوس بالمدرسه
ياسر وهو يقوم عن الكرسي:مافي داعي نرسل انا بروح اتحقق من نفسي ولا جا فيصل وسامي قول لهم يلحقوني
شاب الاول جلس ياسر على الكرسي:انت اجلس حنا بنرسل شباب يتحققون من هالامور خلك جالس انت
الشاب الثاني:اتوقع الامير ادم يعرفهم
ياسر:وش تقول انت الامير ادم سمعته فوق كل شي وانت تقول يمكن يعرفهم مستحييل
زينب بنفسها:همم في حنا امراء بس من اي دوله هو همم الشاي طعمه يجنن لو عمتي خلود هنا كان شربت كل الابريق هههه )
الشاب الرابع:خلاص اقعدو بعدين تكلموا عن هالمواضيع
زينب:امم اسف على السوال بس كل هذا انتم تسوونه
الشاب الاول جلس جنب زينب وناظرها بنظرات حنونه:اييه
زينب:لييه انتم تسوونه ادري انه اللي يسوون كيذا هم الوكيل او المدير او
الشاب:لا حنى نسويه
زينب:لييه
الشباب بصوت واحد:لانا من مجلس الطلابه
زينب:الله يعينكم ماهو تعب عليكم
الشاب الثاني:لا بالعكس نحب هالاعمال وهالاشغال
زينب:انتم من اي صف
الشاب الاول:كلنا من الصف 3 بس اربع اشخاص من الصف2 وثالث اشخاص من الصف1
زينب:اووه اكبر مني )
الشاب الاول:هههههه اييه
وشوي وانفتح الباب
اوسامي وهو يلهث:هووو هوو جبت الكتب هوو اهووووووو
الشباب:ههههههه مشكور على التعب
اوسامي:ايوه منهو صاحب الكتب
زينب قامت ورفعت يدها:انا
اوسامي وهو يتنهد:انت
زينب بشكل حزين:اييه انا لييه
اوسامي:لا ولاشي
اوسامي حلت الكتب علي زينب وزينب مسكتها
اوسامي وهو يركض:انا مستعجل باي باي
زينب بنفسها:وش فيه كيذا ليه حلت علي الكتب
الشاب الثالث حط ايده على كتفها:ماعليك يمكن هو مشغول لا تهتم له
زينب وهي تناظره بعيون حزينه:اهاا
الشاب الثالث:يلاا روح لصف مابقى شي وتنتهي الحصه الثانيه
زينب:طيب -وهي تطلع-انتبهوا لانفسكم باي باي
وسكرت الباب
الشاب الثالث وهو يجلس:له عيون حلوه خلت قلبي يدق استغفرالله بس
ياسر ناظره بنظرات غضب
الشاب الاول:يلاا يلاا كل واحد يشوف شغله
نرجع لم زينب
زينب بنفسها:لييش كيذا اوسامي معي وش سويت انا -وقفت- اممم وين الصف
نرجع لم خالد
خالد كان حاط ايده على خده ويناظر الشبك من مكان بعيد
فهد قرب من خالد وحط ايده على جبته:شفيه الحلو
خالد وهو يناظره:بلاا سخافه ترا مالي خلقك
فهد وه يضمه من ورا:شفييك
خالد:وخر لاحد يسوى الظن فينا
فهد وهو يرفع ايده:طيب شفيك
خالد وهو يناظر الدريشه:مافي شي
فهد:متاكد
خالد وهو يناظر فهد:متضايق
فهد اخذ الكرسي وجلس قبال وجه خالد:لييه متضايق
خالد:للحين افكر بــ حمد
فهد وهو يتنهد:المفروض انك ماتقول قدامه
خالد بصوت حزين:نسيت نفسي كنت فرحان عشان اختي ونسسيت حمد ماقدر اناظروجهه
فهد وهو يحط ييده على كتف خالد:انت وش دخلك هذا الحب لازم تتعذب وبعدين هو غلط عليه يحب وحده اكبر منه ب4 سنوات ف انت لا تشغل بالك لانك مالك دخل
خالد:مادري مادري-يتنهد-
من بعيد
رائد وهو يركض
رائد راح تخبا ورا فهد وخالد
خالد:وش فيك تركض
رائد وهو يلهث:شوف فيصل
فهد:شفيه فيصل
رائد:بيموتني :'(
خالد:لييه فيصل مايسوي لك شي الا وانت مسوي شي له
رائد وهو يضحك:شفت فيصل مطلع راسه من الدريشه وقلت خلين اخوفه ومسكت بلوزته وكنت بطيح
فهد وخالد وهم يصارخون:فيييصصصصصل تراااا رائد هناااااااااا
فيصل وهو يدخل الصف ويلهث:وييننووووه جيبوه هذا ال* ***** كنت بموت بسبته
رائد من ورا خالد وفهد:كنت امزح معك وش فيك معصب بعدين مادريت انك بتخاف هههههه )
فيصل جاء يمسك رائد
ورائد راح من الجهه الثانيه وهو يركض ويشوف فيصل وماهو منتبه للي قدامه
وفجاه اصتدم رائد بزينب
باسل كان جالس وفجاه قام وخالد فيصل وفهد قاموا بسرعه يروحون. يشوفون زينب ورائد
رائد كان فوق زينب
رائد وهو يناظر زينب
زينب:انت ثقيل
رائد وخر على طول
رائد:اس اسف
باسل وهو يقوم زينب:صار لك شي
زينب:لا ماصار لي شي -وهي تبتسم-بس رائد ثققييل
خالد وهو يناظر رائد:انت صار لك شي
رائد كان منزل راسه بالارض
فهد وهو يحط ايده على كتف رائد:رائد شفيك
رائد قام بسرعه:بروح لدوره المياه -طلع يركض-
فهد يناظر زينب بنظرات استفهام
نروح لم رائد
رائد راح طلع برا المدرسه ووقف بمكان بعيد عن المدرسه وقعد تحت شجره
رائد بنفسه:وش كنت افكر فيه وشلون قلبي دق استغفرالله انا اكيد انجنيت وبعدين لحظه حسيت في شي منتفخ بصدره اووف يمكن انا اتخيل استغفرالله صرت اتخيل اشياء غريبه
نروح لم اوسامي وراشد
اوسامي يتنهد
راشد:شفيك تتنهد
اوسامي بصوت خافت:ياليتني ماحلت الكتب عليه اكيد ايده توجعه انا غبي لييه سويت كيذا
راشد بنظرات الغباء:هااه وش تقول مافهمت
اوسامي ناظر راشد وهمن رجع يناظر الجدار
راشد استغرب من اوسامي
ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت الجاي اتمنى انه. نال اعجابكم وتذكرو ان
تعليقاتكم هي اللي بتخليني اكمل الروايه
ومتى تنزل الروايه مثل ماقلت لكم بالبارت 13
تنزل الروايه كل جـــــــــمعـــــــة مابين الساعه 10و11
واشكر كل من دعمني بتلعيقاته والله اسعدتني شكرا بــ حجم السماء..â™،
ومرا ثانيه (كل عام وانتم بـ صحة وعافية دايماَ)..â™
لا تجعلوا الروايات تلهيكم عن العبادات
.
.
.
نبدا?
.
.
.
.
.
يلاا بسم الله
.
.
.
.
البارت الثامن عشر بنت بمدرسه عيال اغنياء
واخيرا جاء يوم الخميس على ابطالنا
واليوم اللي يكون فيه حزين بنسبه لحمد
خالد وهو منسدح على السرير ويتنهد:ياليت مايجي حمد
زينب وهي جالسه تاكل:هااه لليييه
خالد بحزن:ضميري يبي يقتلني ياليتني ماقلت شي لحمد عن اختي
زينب التفت له:انا بعد ماودي يروح بس اذا الانسان ماواجه الحقيقه وماتغلب
قاطعها خالد:القول اسهل من الفعل
زينب:لا انا اعرف القول والفعل
خالد قام من السرير واخذ ملعقه من المطبخ وقعد
زينب اخذت الصحن وبعدت عن خالد
خالد وهو رافع حاجب:خيير جيب الصحن هنا
زينب وهي تهز براسه بلا
خالد:رااح تاكل هذا كله بالحالك جييب بس
زينب:اييه باكله بالحالي
خالد:اقول تعال بس شكلك تمزح جييب
زينب:ااسف )
خالد رما على زينب الملعقه
خالد:بخخييييل الحين تغص وتموت
زينب:اييه اهم شي ماتاكل )
خالد:المهم تجهز ماابقى الا ساعتين ونطلع
زينب:انا مشغول مارح اقدر اروح معاكم
خالد:اجل شغلك بعدين ترا انا قايل من الاسبوع اللي راح
زينب:وشلون اروح معاكم وانا حتى مااعرف ولا واحد من اللي بشوفهم وبعدين
قاطعه خالد:انا حتى ماعرفك
زينب وهي تتنهد:طيب
في بيت ابو خالد وام خالد
ام خالد بصراخ:جاكيتااااا بسرعه نظفيي غرفه خالد
ابو خالد وهو يضحك:هدي يامراه هذي مو اول مرا يجي فيها عندنا
ام خالد التفت وبابتسامه:اله يهديك يابو خالد راح يجي ولدك اليوم وهذي ثاني جيه له وبعدين معاه اصدقاءه لازم يجون ويشوفون بيت خالد نظيف ومرتب
ابو خالد بابتسامه:بكيفك ياام خالد اللي تشوفينه اييه صح بيصير معه
قاطعته ام خالد:ابو خالد روح بدل انت بعذ ملابسك مو زينه
ابو خالد:طيب الله يعيني عليكِ ياام خالد
نرجع لخالد
خالد:زياد خلصت ولا باقي
زينب:طيب طيب لحظه
خالد:وش تسوي لك ساعه بالحمام
زينب:احط الشاشه على صدري
خالد بتعجب:وش اي شاش
زينب نشت نفسها وخافت وش تقول
زينب بتوتر:مدري عنك شوشتني اصبر اخلص قاعد اعدل البنطرون عيا يصك السحاب
خالد:طيب اشفيك متوتر خلاص بسررعه وبعدين هذذا شي طبيعي انه مارح يسكر اكيد كبرت كرشتك من كثر الاكل
زينب افتحت الباب وطلعت
زينب وهي رافعه حاجب ومنزله الثاني:عفوا ماسمعت وش تقول
خالد وهو يلبس النعال(اكرمك الله):اقول يلاا بسرعه تاخرنا
زينب:انا خلصت انت اللي اشوفك مانت مخلص
خالد قام والتفت له:اييه انا بس الب
توسعت عيون خالد
زينب:هااه كمل وش كنت تقول
خالد وهو يرمش:…
زينب تلوح بيدها بوجهه خالد
زينب:هييه وين رحت
خالد وهو يوخر اييدها:اولا انت ليش كل لابسك اسود في احد ميت لك ثانيا اسف بس شكلك جمييل
زينب:اولا ايه احد مات لي من زمن وثانيا ادري اني جمييل مايحتاج تقول لي هههههه
خالد:يلاا يلاا بس تاخرنا على الشباب
زينب يلاا
تعليق مني>شوي واعلمكم وش لابسين الشله )
زينب وهي بالمصعد رن جوالها وبجنبها خالد
زينب بنفسها:وقتك غلط وقتك غلللط
خالد:ماتبي ترد
زينب بابتسامه:لا الرقم غريب
خالد:همم رد عليه قول الرقم غلط
زينب:ان اتصل مرا الثانيه بقول له
خالد:……
زينب:وصلنا
خالد:يلاا عاد وينهم نقعد ندورهم
خالد وزينب طلعوا برا السكن
خالد:غريبه كم الساعه
زينب وهي تناظر الساعه:6:33
خالد:ياشينهم لي ساعه متصل عليهم قايل لهم يصيرون جاهزيين عاد وش يخلصني من اللسان ام
قاطعه صوت فهد جاي من وراه
فهد:حناا اللي لنا ساعه ننتظرك
خالد وزينب التفتوا
زينب تفاجات من جمالهم اللي يلفت النظر
زينب بضحكه:هههه واو
فهد بغرور:وشو اللي واو وش اول مرا تشوف مزااين
زينب رفعت حاجب ونزلت حاجب:عفوا بس مااقصدك اقصد اللي جنبك
الشباب:بوووووووووووم في الجبهه
رائد:مشاءالله حتى انت ماخذ الانظار
فارس:اييه صادق رائد طالع احلا منا بس صدق ليه لابسك اسود
زينب:اللبس الاسود احلا طالع علي
خالد ناظر زينب
زينب ناظرت خالد وابتسمت له
حمد بابتسامه:لو انك بنت كان زوجتك حق اخوي
زينب بغباء:هااه
فارس:لالا لو انه بنت كان خطبتها انا
احمد:معلييش ياشباب بس انا اكبركم يعني انا بخطبها لو انها بنت
تركي وسامي ناظروه وبنفس الوقت:انت اكبر منا بشهر
رائد:اييه مانت اكبر منا بسنه
فهد:اقول ياشباب يلاا تاخرنا
خالد:اييه
فهد بمزح:بس عاد تدرون لو انه بنت وكان لها صدر احلا :#
الشباب:اييه صادق
زينب بعصبيه خفيفه:شكلكم تبون تذوقون ايدي الحديديه
الشباب ضحكوا على زينب وبنفس الوقت:نمززح
خالد:اسمعوا لازم نتقسم لمجموعتين مايصير نروح بسيااره وحده
فهد:اييه خلينا ننقسم لخمس مجموعات
الشباب بنفس الوقت:5 مجموعات
لابس الشله
خالد>بلوزه بيضاء مع بنطرون جنس ازرق غامق مع ساعه جلد اسود
فهد>بلوزه سودا وفوقها جاكيت خفيف نص كم رصاصي ومع بنطرون اسود وساعه فضيه
رائد>بلوزه بنيه وبنطرون اسود جنس مع شبني وساعه جلد اسود
حمد>بلوزه رصاصيه وبنطرون جنس وقبعه سودا
تركي>بلوزه مخططه ابيض باسود برصاصي وبنطرون جنس مع ساعه جلد بني
احمد>بلوزه مخططه باللوان الطيف مع بنطرون جنس ازرق فاتح ونظارات
سامي>بلوزه بنيه وجاكيت بني خفيف وبنطرون بني
فيصل وسامي>ثوب ابيض مع ساعه فضيه
فارس>بلوزه ازرق وشال مخطط ازرق فاتح وازرق غامق وبنطرون جنس ازرق مع ساعه جلد زرقا وشايل النظارات
وزينب>بلوزه سودا مع بنطرون اسود وساعه جلد اسود
نرجع لشله
الشباب بنفس الوقت:5 مجموعات
فهد بتنهد:صح نسيت
الشباب كلهم التفتوا لزينب
زينب بغباء:وشو
فهد بتنهد:مجموعه تنقسم لخمسه ومجموعه تنقسم لسته
خالد:اللي بيجي معي يقول واللي بيجي مع فهد يقول
زينب:انا اقسمكم )
خالد بنظرات غبيه:هاه
زينب:اللي موافق يرفع يده
الشباب كلهم رفعوا يدهم الا خالد
زينب:طيب ) ...خالد وفيصل وفهد ورائد واحمد
انا وباسل وحمد وفارس وسامي و تركي
خالد وفهد ورائد وفيصل واحمد بنفس الوقت:هااه
فهد:لييه انا ماني معك
رائد:اسف بس انا بيصير مع زياد ماابي اروح مع خالد مايعرف يسوق
فهدوفيصل واحمد وهم يرفعون اياديهم:صحيييح
فارس بضحكه خبيثه:معليش المكان مايوسع هاهاهاهاهاهاها>ضحكه تنرفزهم
زينب وهي تمايل راسها لليمين وتناظر فارس بتعجب:فارس
فارس:هااه
زينب وهي تقرب من فارس:متى شلت النظارات ولييه شلتهم
فارس بضحكه:توك تلاحظ
زينب:اييه شكلك متغيير
فارس:وشلون متغير حلو ولا شين
زينب:انت بالنظارات حلو وبدون نظارات يتغير شكلك ويعني حلو
فارس وهو يحط ايده ورا راسه ويحكه بخجل:شكرا والله انت الحلو
زينب:الحين تقدر تشوفوني
فارس:ايه اكيد حاط عدسات طبيه
رائد من بعييد:يلاااا يافارس وزياد تااخرناا
زينب وهي تناظر فارس:تاخرنا
فارس:ايه يللاا
زينب وفارس وتركي وحمد وباسل وسامي ركبوه بالسياره
اللي يسوق تركي واللي جنبه باسل
واللي ورا على اليسار حمد متكي على الباب وجنبه زينب وجنب زينب فارس وجنب فارس سامي
عند خالد
اللي يسوق فهد وجنبه خالد
ورا على اليسار فيصل وجنبه رائد وجنب رائد باسل وجنبه احمد
عند زينب
كانوا مشغلين اغنيه اجنبيه لترفبه عن انفسهم وينسون طول الطريق
اما زينب كانت تناظر حمد بنظرات حزينه وشلون بيشوف حبه مع احد ثاني غيره
حمد من دون مايلتفت لها:لا تناظرني صار في حفره براسي من كثر نظراتك
زينب:اسف
حمد بتنهد:مافي داعي تتاسف بس لاتناظرني
زينب اخذت جوالها وحطت السماعات على الجوال وحطت اغنيه معبره عن حالت حمد
زينب:حمد
حمد وهو يلتفت لها:همم
زينب حطت السماعات على اذانه وهو متفاجا
وابتسمت له
وحمد بادارها بابتسامه ورجع يناظر الدريشه وهو مستمع لاغنيه اللي حطتها زينب له
واخيرا وبعد ساعتين بالطريق
وصلوا ونزلوا
فهد وهو يتمغط:ااااخ يااازيييين الحرييه
زينب:اييه يازينها
خالد:يلاا ندخل الحين اكيد امي معصبه علي
الشباب ايه يلاا
زينب كانت على الصامت ومتفاجاه ببيت خالد
زينب بنفسها:مشاءالله اكبر من بيتي مشاءالله هذي لو اجيب كل الطلاب المدرسه لسع بيصير فييه مكان وااسع مشاءالله كم عدد اهله
قاطعها رائد:زياد يلاا ادخل لنا ساعه واقفين
زينب نبض قلبها بسررععهه جنونيه من التوتر والخوف:ا اييه يلاا بسم الله
خالدوزينب والباقي توجههوا لاصاله وشافت زينب ابو خالد واخو خالد الكبير والصغير
ابو خالد:هلا هلا هلا بعيالي هلا تو مانور البيت
ابو خالد كان يسلم على واحد واحد حتى جا الدور على زينب
ابو خالد وهو يلتفت على خالد:مشاءالله اشوف وجه جديد علي
خالد بابتسامه:اييه يبه هذا صديقنا الجديد
ابو خالد بنظرات حاده:اهاا هلا يبا شخبارك عسا العيال زينين معاك
زينب كانت متوتره وودها تتكلم وماهي حاسنه
ابو خالد بابتسامه:لا تخاف يبا اعتبرنيي مثل ابوك
زينب بتوتر وبابتسامه:ابد والله كلهم زينين ولا علييهم شي والكل المدرسه تمدحم
خالد بغرور:اييه يبا شفت
زينب بمزح:ايهه الا خالد )
خالد وهو رافع حاجب ومنزل الثاني:اتوقع انك قلت الكل
زينب:ايه قلت الكل الا خالد )
خالد التفت على ابوه:يبا نصاب لا تصدقه
ابو خالد التقت لشله:صدق اللي يقوله صديقكم الجديد
الشباب هزووا رووسهم بـ نعم
زينب ناظرت خالد وفطست ضحك
خالد:اوووريك خلك تقول ابي اندومي
زينب:ماابي من اندوميك )
ابو خالد:يلاا عاد بلاا مبزره >يلتفت على زينب< وش اسمك ياولدي
زينب بابتسامه:زياد
ابو خالد حط ايده على لحيته:همم غريبه والله تذكرني بصيديقي وهو صغير الله يذكره بالخير اذكر انه عنده بنت الله يستر عليها وهي تشبهك وهي صغيره
زينب بابتسامه:ايه ياعم الانسان له شبيه الاربعين
ابو خالد:اييه صادق
اخو خلد الكبير:شنوو يعني بس تسلمون على ابوي وانا لا هييا تعال اللى احضان اخوك الاكبر خلودي
خالد راح يركض وحضن اخوه بقووه
زينب ناظرت فهد
فهد بصوت خافت:هذا اخو خالد اسمه عبدالله
زينب:اهاا
خاالد:عاد تصدق مااني مشتاق لك ابدا مااني مشتاق لك ابدا مدري لييه
عبدالله بضحكه:يانصاب ادري بك تكذب لو انه صدق مماجيت تركض لي
خالد:....
عبدالله وهو يناظر الشله:وانتم لا عاد مشاءالله مو ممصدق صرتوا شباب هيا تعالوا اللي احضاني ياخواني الصغار
الشباب بصوت واحد:مع نفسك )
عبدالله مدع الحزن:افاا لييه مااشتقتوا لي
رائد:الا اشتقنا بس صرنا كبار ماحنا مثل خالد صغارين احترم شواربنا
عبدالله وهو ررافع حاجب ومنزل الثاني وبضحكه:عفوا بس وين الشوارب )
رائد بضحكه:يعني مو الشوارب اقصد طولنا
عبدالله بتنهد:طيب والكتكوت. الاسود اللي وراكم متخبي كاني باكله وش فيه
فارس:ااه هذا يستحي من الغريب
عبدالله:طيب الحين ماصارنا غرباء تعال سلم
زينب راحت سلمت عليه
عبدالله وهو ماسك ايدها:مشاءالله ناعم وايدك صغيره كانك بنت
زينب بدون تعابير وجهه ناظرت خالد:انا هذي المرا مارح اضربه بس المرا الثانيه بوديه المستشفى
عبدالله ترك ايدها وفطس ضحك:معلييش ليش توددين وش سويت
باسل:زياد عنده حساسيه من كلمة بنت تنقال له
عبدالله:اووه اسف بس هذا الصدق
زينب: ا
قاطعها صوت بنت تركض بسرعه وضمت زينب حتى انها خالها تطيح على الارض
زينب منصدمه
البنت بصوت عالي وهي ضامتها:اوووباااااا
والشباب منصدميين
معنى كلمه اوبا: تخاطب بها الفتاة أخاها الأكبر سنا منها أو صديقا لها (أكبر سنا أيضا) أو حبيبها
ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت القادم واتمنى انه نال اعجابكم
واذا تبوني اكمل تعليقاتكم هي اللي بتحددد
.
.
.
.
انتظرونا بالبارت القادم.
.
.
.
وهبي هبي ماري
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
اسفه على التاخير جوالي كان مسحوب
المهم اني كملت شوي من الروايه هي قصيره شوي بس اتمنى انه ينال اعجابكم وان شاءالله باحاول انزل الاسبوع هذا بعد قبل مايصير الجمعه تعويض )
.
.
.
نبدا?
.
.
.
بسم الله
.
.
.
البارت التاسع عشر بنت بندرسه عيال اغنياء
قاطعها صوت بنت تركض بسرعه وضمت زينب حتى انها خالها تطيح على الارض
زينب منصدمه
البنت بصوت عالي وهي ضامتها:اوووباااااا
والشباب منصدميين
معنى كلمه اوبا: تخاطب بها الفتاة أخاها الأكبر سنا منها أو صديقا لها (أكبر سنا أيضا) أو حبيبها
زينب وهي تناظر بعيونها:اسف بس اسمي زياد
…..بصوت فرح وعالي:اوووبببااااا
الشباب بصوت واحد:اوباا؟؟؟؟
كل واحد من الشباب ترسمت على وجهه علمه استفهام
وقفت البنت وقامت زينب من على الارض
زينب بنفسها:ااه ياظهري :'(
……وبابتسامه:بابا
ابو خالد:هلا عيون بابا
……وهي تاشر على زينب:بابا زوجني هذا
زينب بابتسامه:ايه -زينب وهي ترمش-لحظه >تحاول تستوعب وش قالت البنت
زينب والشباب توسعت عيونهم وانصدموا بصراخ: هااااااااااااااااااه >متفاجين
عبدالله بعصبيه:انتي هييه ماتستحين على وجهك
……بسخريه:شوفوا من يتكلم
خالد بعصبيه:اسمعي انتي ياتطسين لغرفتك او تشوفين مايعجبك
……:ياتنشوفين شي او ننيين نييننننيي<تقلد صوته> هي انت ابو راس لاتلخين افضحك وبعدين ليش جيت ارجع لمدرسه البيت بدونك جنه
خالد راح يبي يضربها بس مسكه فهد
فهد:اوووه ياا والله يانتي كبرتي
……بنظره حاده:وانا اشوفك ماتغيرت دايم تسوي نفسك العاقل والفاهم المهم
راحت البنت تركض لزينب وضمتها بقووه وناظرت ابوها
…..:بابا زوجني هذا
الشباب بصدمه وخصوصا فهد:هااااااااه
ابوخالد:يابنتي روح لغرفتك الله يهديك
فارس:اووه اوركيد نسيتي اول ماشفتينا قلتي نفس الشي لزياد نسينا هااه
اوركيد:ايه ميخالف اتزوجه و يمكن اتزوجكم
الشباب بصوت غبيي:هااه
تركي ورائد وفارس وفهد:اسف
احمد:اسف بس مانتي من نوعي
حمد:للاسف اكرهه القاصرات
سامي:انا عندي حبيبه الله يخليها لي امورتي
باسل:انا بعد مثل حمذ مااحب القاصرات
اوركيد:هه يعنني انتم مانتم قاصيرات
الشباب قعوا يضحكون على اوركيد
اوركيد وهي رافعه حاجب:المهم انا كنت افكر فيكم بس خلاص انا ابي زياد
الشباب بصوت واحد:لااااا
ابو خالد قاطعهم:هيي بسس خلاص
خالد:يببا شف بنتك هذي قليله الادي
ابو خالد:هذي بزر تحط عقلك بعقلها هااه
خالد:طيب اسف المهمم وين اختي الكبيره وامي خن اسلم عليهم قبل مااطلع للغرفه
ابو خالد:تلقى امك مع اختك بالمطبخ يجهزون الحلا وهالخرابيط
زدنب ناظرت عبدالله وعبدالله كان يناظرها من اول مادخلت توترت وخافت بنفس الوقت
فهد وهو يناظر خالد:خن ندخل غرفتك ونبدل ونرتاح شوي والله كاني جاي من السفر
خالد وهو يتنهد:اييه يلاا اجل خلينا ندوي اغراضنا ونزل نسلم على الباقي
راحو الشباب للغرفه وقعدو
زينب بنفسها:اجل هذي غرفه خالد وااه مشاءالله هذي اكبر من غرفتي -وهي تناظر السرير- هذا السرير اكيد ينوم الشله كلها هذا الولد اكيد فاسد
خالد:تبون شي مشروبات او شي تاكلونه
رائد وزينب وفهد وفارس وتركي وحمد:كب كيك وتشيز كيك وكود رد
باسل واحمد سامي:مشروب كود رد وسوفليه>نوع من انواع الحلا للي مايعرفه
خالد طلع من الغرفه وراح يجيب لهم اللي يبونه
فارس:نااه شوف صورتنا وحنا صغاراحو الشباب يشوفون الصوره الا زينب اللي قعدت
حمد:ههههه اشكالنا ماتغيرت
فهد:هااه لييه كيذا وجهي
فارس:يوم اني صغير كنت اوسم واحد فيكم
باسل وتركي:مع الخيال ياشقرا
فارس:اييه اهم شي انا احلا منكم
باسل التفت لزينب وهي قاعده
باسل:زياد تعال شوف اشكالنا وحنا صغار وشوف من احلا وانت احكم
زينب قامت بسرعه تشوف اشكالهم
وبنفسها:وشلون اشكالهم تغيرو او
عطاها حمد الصوره
زينب بصدمه وصوت واضح وبصراخ:مييين هذولااا
الشباب قعدوا يضحكون من شكل زينب اللي ماتوقعوا ردت فعلها
زينب وهي متفاجاه:مستحييل من هذولا هذولا انتم لالالا اكيد مانتم هذولا لحظه هذا فارس وفهد ياااه والله انتم تغيروتوا واااه كتاكيييت وبعدين ليش لابسيين لبس البحاره
تركي:هذا اختيار فيصل قال لنا نلبس لابس البحاره
زينب التفت لهم وعيونها تلمع:عادي اصورها
الشباب بضحكه:ايه عادي
زينب صورت كم صوره لهم
حمد وهو يضحك:هااه وشلون تغيرنا ولا ومين احلا
زينب:كلكم حلويين مشاءالله خفت عليكم من عيني وبعدين شوفوا خدودكم مليانه اخخ بس لو كنت موجود عندكم كان شلت خدودكم
وهي تناظر لهم فجاه جاها احباط
الشباب لاحظوا عليها الاحباط
سامي:هااه شفيك جاك الاحباط
زينب:وبكل امانه مانتم حلوين وانتم كبار جاني الاحباط عشان كيذا
الشباب كاتموا ضحكتهم
زينب وهي تناظر بالصوره جت عينااها على شخصين
زينب:مين هذا وهذا
تركي:الاول سامي والثاني خالد
زينب ابتسامت
الشباب بغباء:وش فيك تبتسم
زينب وبابتسامه:لا مافي شي بس تذكرت شي
الشباب ترسمت عليهم نظرات الاستفهام
زينب بنفسها:يااه بجد ماتغيروا خالد وسامي كبرتوا بالاول ماصدقت يوم قال لي سامي ذاك اليوم -بتنهد-تغيروتوا
تركي وهو يهز زينب:تيي لي ساعه اناديك وين رحت
زينب:لا بس شردت شوي
تركي:ام طيب تعال اجلس شوي ويجي. خاالد
قعدوا الشباب يسولفون الا زينب اللى كان جوالها يدق باستمرار
حمد وهو يناظر زينب:رد على جوالك ازعجني صوته
زينب تنهدت وقالت بنفسها:مابي ارد عليها خليني بس احط الجوال صامت
حمد:ترا وحنا بالسياره يرن جوالك ومانت راد ليه منهو اللي يتصل عشان ماودك ترد عليه
زينب:واحد نشبه يبي صوركم
الشباب التفتوا له وبصوت واحد:هااه
زينب بضحكه:امزح ههههه
الشباب تنهدوا ورجعوا يكملون سواليفهم
ورن مرا ثانيه جوال زينب
زينب بنفسها:خن ارد احسن لي المزعجه هذي
زينب طلعت برا وردت على الجوال
زينب:مزعجه
....:تدرين كم مرا اتصلت عليك لييه مارديتي
ونكمل بالبارت القادم اتمنى انه نال اعجابكم
وتذكرو انه تعليقاتكم هي اللي بتحدد اكمل او لا
.
.
.
دمتم بخير
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
.
.
نبدا؟
.
.
.
يلاا بسم الله
.
.
.
.
البارت العشرون بنت بمدرسه عيال اغنياء
زينب:مزعجه
....:تدرين كم مرا اتصلت عليك لييه مارديتي
زينب بضحكه:سووريي
....:انتي مجنونه الحين من صدقك قصتي شعرك للحين ماستوعبت وبعدين انتي مدينه لي بتفسير وضعك تدرين اني اشتقت لك عجزت اصدق من مشاعل اللي قالته
زينب بتنهد:هذا اللي صار ماقدر اغير شي الا شسمه وش صار معاك انتي ومشاعل
....:لاتغيرين السالفه الحين انتي من صدق ولا تستهبلين على مشاعل هاه
زينب بتنهد:طيب اسمعي انا الحين مشغوله بجد بس اخلص اقول لك التفاصيل -بصوت حزين- ريوندا في اشياء ابي اقولها لك وترا والله اشتقت لك ولحنانك وكل شي
ريوندا بتنهد:ترا انا انتظر لا تتاخرين تفهمين
زينب:طيب
وسكروا الخط ورجعت للغرفه خالد
زينب وهي تفتح الباب شافت الشباب واقفين ويناظرونه
زينب بغباء:شفيكم
رائد تركي وهي خانقته العبره:مو مصدق انه عندك حبيبه
فارس:اشتقت لحنانك هااه
رائد بتنهد:ماتوقعت انه عندك حبيبه ابد
سامي وحمد وهم يضحكون:اشتقت لك هااه
حمد:صراحه صدمه شوي مع هالجسم والوجه ماتوقعت انه عندك حبيبه ولا بعد بصوت حنون اشتقت لك ترا اخخ يالرومنسي
سامي:لاتستغربون هذا ولد شي طبيعي يصير عنده حبيبه
باسل بعصبيه:انت ماتستحي على نفسك هاه وشلون تحب بنت
رائد التفت لباسل وبتنهد:لا تصير غبي اجل شتبي يحب ولد
باسل:اقصد يحب بس بس اووف خلاص انسوا
باسل راح وقعد على السرير ومسك جواله ويعد يلعب فيه
فيصل:وااوه صدمه صراحه معليش
زينب بنفسها وبتنهد:هذولا اغبياء الحين لو مافهمتهم وش تصير لي راح يفضحوني
زينب بصوت بصراخ:هيييييهه
كلهم التفتوا له
زينب:تعالوا افهمكم
كلهم راحو جلسوا
زينب وهي تناظر باسل:اولا هي ماهي حبيبتي
باسل بادلها بنظره حاده
تركي بابتسامه مستفزا:اشتقت لك اوومي قاد
زينب بتنهد:هذي مثل اختي انا وياها سنين وعمر هذي اعرفها من ايام الروضه وهي كانت تعوضني عن حنان الخوات والاخوان
فارس وهو رافع حاجب:اغبياء حنا عندك وشلون تقول كيذا لبنت انا مشتاق لك وحنانك ومدري وشو هاه
الشباب بصوت واحد:ايه
زينب بتنهيده طويله:تبوني اتصل عليها اتصل عليها تسمعون ايه بعدين هي مستحيل تصير حبيبتي ولا يمكن اصلا
رائد والشباب:لييه
زينب بضحكه:هذي اصلا واضح لاني بن
زينب توسعت عيونها وخافت
الشباب وهم يناظرونها:لانك شو
زينب بتوتر:هذي لانها عندها حبيب
باسل:كذاب لو عندها حبيب ماكانت كلمتك
الشباب:ايه صادق باسل
زينب عصبت وبصراخ:هيييه الحين ليش ابين لكم وش تصير هي ههااه اللي يبي يصدق يصدق ولي مايبي لا يصدق تفهم انت وياه استغفرالله بس
وطلعت من الغرفه وسكرت الباب بقوه
الشباب كانوا منصدمين منها ووشلون عصبت عليهم
الشباب وكل واحد يناظر الثاني:.....
فيصل بتنهد:خليناه يعصب
باسل:انا موقصدي بس
فارس:صح عليه ماهو مجبور يوضح لنا وش تصير له البنت
فارس التفت لفهد:فهد ليه مااسكع لك حس بالعاده لاصار الشي عن زياد تصير اول من يتكلم
فهد وهو منسدح على السرير وحاط ايدينه ورا راسه:انتم غلطانين المفروض تصدقونه ماكان لازم تعصبونه كيذا وهو ماهو مجبور يوضح لكم ومثل ماقال مستحيل يحب البنت
الشباب التفتو له وبصوت واحد:لييه
قام فهد من السرير وناظرهم وبنظرات حاده وجديه وبصوت حنون:لانه زياد
استغربو الشباب من شكل فهد وكلماته وشكوا انه في شي هو يعرفه وهم مايعرفونه وكل واحد بدا يتسال ((لييه وش فيها واذا كان زياد وشفيها يعني))
قاطعهم فتح الباب
خالد بضحكه وفرح:انا جييت
الشباب وهم يناظروه بعيون بارده وخيبه امل
خالد وهو يلتفت على فهد وبغباء:شفيهم
فهد بابتسامه:ااهووه اخيرا جاء طلبي لييه تاخرت
خالد وهو يناظر الشباب:ام كنت اسلم على امي واختي و امم وش فيه ليه انتم كيذا وهو يضحكلهدرجه اشتقتوا لي :$
الشباب تجاهلوه وفهد قعد يضحك عليه
نروح لم زينب
زينب وهي تمشي وتكلم نفسها:وش هم مليفهموون كم اقول لهم اني مااحب بنت اووف من وين يفهمون هذولا -وقفت-اصلا لييه رحت اوضح لهم انا غبيه..... اهه حتى انا جوعانه افف لييش طلعت من الغرفه
طلعت الجوال واتصلت على خالد
قعد دقايق حتى رد خالد على زينب
خالد وهو يستهبل:هاه رجعت لسكن
زينب:هاهاها بلاا غباء المهم تعال خذني اتوقع اني ضعت ببيتك وانا ميت من الجوع
خالد باستهبال:ميت من الجوع ولا ميت من ميت من الشبع ههههه
زينب سكرت الخط بوجهه
زينب بعصبيه:اوريك بعلم الكل انك تلبس ملابس داخليه سبونج بوب
رجعت اتصلت على فهد
زينب بصوت حزين:فههههد
فهد وهو يضحك:طيب الحين اجيك
وسكرت الخط
زينب بنفسها:ياليت خالد مثل فهد-بتنهيده-انا مديونه لفهد بحياتي عرف سري ولا قال لاحد وفوق هذا يخاف علي يابخت من بتاخذ فهد
زينب قعدت على طرف تنتظر لين مايجي فهد
وشوي الا تحس احد وراها
زينب بصوت عالي وهي تلتفت:لييه تاخرت انتظرتك وقت طو
زينب توسعت عيونها وخافت:اهه عب عبدالله توقعتك فهد
عبدالله بابتسامه:لاعادي هم عادي اجلس
زينب:ايه ايه تفضل
عبدالله جلس بجنب زينب
زينب جتها قشعريره واحساس يخوفها
عبدالله وهو يناظرها:كم عمرك
زينب وهي تتجاهل النظر له:18
عبدالله:من متى وانت صديق خالد
زينب:من اسبوع
عبدالله:يعني مالك شي جديد
زينب وهي قلبها بيطيح ببطنها:ايه
عبدالله بابتسامه:همم زياد اسمك صح
زينب:ايه
عبدالله:زياد بسالك
زينب:ايه تفضل
وبنفسها:لالا تتفضل لا تسال
عبدالله وهو يقرب لمها بزياده وبابتسامه خبيثه:لييه زياد يلبس ملابس ولاديه
زينب كانت بيغمى عليها بس تمالكت نفسها ودقات قلبها تتسارع وكانه بينفجر
زينب بابتسامه:هذا لاني ولد
عبدالله بابتسامه متبادله:اها طيب انا اع
قاطعهم فهد
فهد وهو يناظر زينب:اسف دورتك بكل البيت وتوي لقيت
زينب:عادي
جاء فهد ومسك يد زينب وشالها عن الارض
فهد وهو يناظر عبدالله وبابتسامه:ماتغيرت
عبدالله بابتسامه:نفس الشي معك
وراح فهد وزينب
بعدو عن مكان عبدالله
فهد وهو ملتفت يناظر اذا كان احد فيه وبصوت واطي:انتي مجنونه وشاون تجلسين معه
زينب كانت تتنفس بصعوبه وطاحت على يد فهد
فهد وهو منصدم:هي هي
زينب وهي تناظره:لهدرجه واضح اني بنت
فهد وهو شايل زينب:هاه
زينب:ماقدر اقعد بالبيت هذاك اكيد يعرفني لا هذا يعرفني
فهد قعدها على الارض وهو يناظرها:هيي تفالي بالخير واذا عنه هو
مااتوقع كشفك وحتى كشفك مارح يقدر يسوي شي وبعدين شوفي انا هنا -وهو يضحك-انا راح اصير قارس الظلام لك
زينب ضحكت على فهد ونست خوفها
فهد:يلاا خلينا نرجع لغرفه كل الشباب ينتظرونك
زينب:يلاا
ورجعوت زينب للغرفه وكانوا الشباب ينتظروها وحتى انهم مااكلوا شي من الحلا اللي جابه خالد بس عشان ينتظرونها وبنفس الوقت تاسفوا لزينب وحست بالامان بنفس الوقت وقعدت تاكل لين ماادخات ونامت والشباب نفس الشي داخوا وناموا
نرجع لعبدالله
عبدالله وهو منسدح:غبيه ماكان لازم تجين للبيت انتي حفرتي قبرك بيدك وهذا المرا اكييد مارح اخليك تروحين ههههههههههه
ونام
قبل 8 سنوات وبالتحديد بشاليه كان الكل مجتمع من العوائل الراقيه والغنيه
خلود وهي تنادي زينب:زيينب تعالي سلمي على عماتك
زينب ببراءه:طاايب
زينب راحت سلمت على عماتها
وكل وحده تمدح فيها لانهم من سنتين مااشوفها من بعد موتت امها واختفاء ابوها
بعد ساعتين..
خلود:روحي يابنتي واللعبي مع العييال والبنات وتعرفي عليهم
زينب بنظرات بارده وصوت حزين:ماابي اروح ابي ارجع لبيت انام
خلود وهي تحط يدها على راس زينب:يابنتي روحي اللعبي وبس تخلص العزيمه نرجع البيت
زينب بعيون حزينه:طيب
خلود بابتسامه:يلاا بنتي حبيبتي
راحت زينب جلست تحت الشجره وكان من بعيد مليان بنات وعيال ويضحكون
زينب بتنهد ووبصوت واطي:ابي ارجع لبيت حتى اني مااشوف سامي وخالد وحتى حمد ماجاء>حمد تقصد فيه ولد عمها>
زينب ضمت رجلينها لبعض وحطت راسها على رجلينها وغطت وجهها باديها وبعد مده قصيره حست بااحد يلمس كتفها
زينب رفعت شوي راسها وتشوف منهو اللي يلمس كتفها
زينب بدون اي تعبير:مين
…:ليش قاعده بالحالك
زينب بقساوه:مالك دخل
…:ليش ماتروحين تلعبين معاهم
زينب:مابي اللعب مع احد
....:لييه
زينب بنظرات حزينه:ابي ارجع لبيت
…..باابتسامه:وش اسمك
زينب:زينب
..وهو يمد ايده عشان يقومها:اسمك حلو
زينب مسكت بيده ووقفت وبابتسامه:شكرا وانت وش اسمك
…. بابتسامه:عبدالله
ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت القادم اتمنى انه اعجابكم وتذكروا انه تعليقاتكم هي اللي بتحدد اني اكمل ولالا
ودمتم بخير
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
.
.
.
.
البارت الواحد والشعرون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
.
.
.اشكر كل من تفهم ظروفي واسفه لكل من انتظرني
.
.
.
.
~سااقول الوداع~
…..باابتسامه:وش اسمك
زينب:زينب
..وهو يمد ايده عشان يقومها:اسمك حلو
زينب امسكت بيده ووقفت وبابتسامه:شكرا وانت وش اسمك
…. بابتسامه:عبدالله
زينب قامت بسرعه وقعدت تتلفت
زينب بتنهيده طويله:حلم كان حلم
عدلت جلستها وشافت الشباب متناثرين بالارض
زينب بنفسها وهي تضحك:ناااه اشكالهم تضحك كانهم صحن رز متناثر خليني اصورهم شكلهم مايتفوت
قامت زينب واخذ جوالها وشافت 33مكالمه فائيته و29رساله استغربت زينب
زينب بنفسها:اوووف وش ذا اول مرا يصير كيذا جوالي خليني اصورهم واشوف الرسايل الله يستر بس -وهي تشوف الساعه-اوف لسع بدري 7:3 هممم
بدت زينب تصورهم عشر صور من كل جهه وهي تضحك على اشكالهم النايمه
زينب وهي تتثاوب وبنفسها:لسع بقى كثير من الوقت بنام شوي واقوم
زينب انسدحت بعيد العيال وغمضت عيونها وبنفسها: اليوم وين بنروح همم ايه صح الملاهي و و
غطت بنوم ولاحست على نفسها
في مكان بعيد وبالتحديد بالمدرسه
راشد وهو يتنهد:عساهم مايطوولون لو انكشفت ووووهه حتى مابي اتخيل وش بيصير -يتنهد-ياارب ماحد يدري عنها مع اني ادري انها غبيه
اوسامي وهو يفتح الباب:راشد يلاا بنتاخر
راشد:طييب اصببر
اوسامي:يلااا مافي وقت الكل يتنظرناا
راشد:يلاا خلصت
طلع راشد و اوسامي
اوسامي بصوت عالي:لييه ماشلتوا الاغراض يعني لازم انا اجييي
…..:الحين نشيلهم
اوسامي بتنهد:اوووففف انتم ماحد يعتمد عليكم
راشد:اعصابك بعدين ماحنا مطولين كلها يوم ونرجع
اوسامي:اييه ادري بس هذي اول مراا بروح البحر عشان. كيذا متحمس ومتوتر
راشد:طيب هههههه
وفي مكان شوي بعيد عن المدرسه وبالتحديد ببيت جدة زينب
خلود كانت تكلم بالجوال
خلود بتوتر:اييه وش اسوي طيب ماعندنا حل غير كيذا رجاءا افهمني
…..:يمااا تمزحين انتي صح والالا
خلود بتنهد:اسفه هذا الصدق
…..بعصبيه:مالي سنه راايح وانتم الا اسمع ذا الكلام يمااا هذي بنت حرام عليكم لييه مودينها هنا هااه بعدين
خلود قاطعها:ادرري بعدين انا ماتوقعت انها بتوافق صدقني مادري حتى انا مدري المهم لاتخاف في هناك راشد
…..بعصبيه وقهر وبصراخ:يييماااااااا
خلود بخوف:خلاص لاتخاف كلها سنه وترجع
……وهو يحاول يهدي اعصابه:يمااا حمد يدري
خلود:مجنون انت وشلون يدري لو يدري كان جابها وسوا اللي مايستوي
…..:اسمعي بعد كم يوم برجع للبيت وبنتقل لمدرسه لاتعلمين حمد ولا غيره حتى زينب لا تعلميها اتفقناا
خلود بصراخ:هااااا وشوو لا لاتجي
….:بعد ثلاث اسايبع او اقل بحاول اجي لاتلعمين يلاا انا مشغول مع السلامه
خلود:هيي. هييي
خلود حلتت الجوال بعيد وهي خايفه
الجده:هذا الشي كان متوقع اكييد مارح يخلي هالشي يتهاون فيه وانتي تدرين يابنتي انه هو وهي كان مع بعض من اول ماانولدو مارح يخليها
خلود بحزن: انا ادري بس وشلون يخلي هالبعثه تروح منه وهو سهر الليلي عشان ياخذها
الجده وهي تتنهد:يابنتي هذي اللي تسمى حب الاخواة لبعض
خلود وهي تتنهد:الله يستر بس المهم تبين شي ييما انا بروح ارسل فلوس لزينب اكيد خلصت الفلوس عندها
الجده بتعابير حزينه:والله يابنتي ابيها تجي البيت من دونها فاضي مااسمع لها حس روحي الله يوفقك
طلعت خلود وهي تحمل تعابير حزينه وندم على اللي سوته
نرجع لزينب
زينب كانت نايمه وهي تحك خشمها
زينب:اممممممم
فهد والشباب:هههههههههههه
خالد:نااه شكله يضحك
رائد:انتم حرام عليكم خلوه نايم
فيصل وهو يناظر فهد:حط الريشه على خشمه
فهد:اييه ههههههه
زينب وهي تتقلب وتحك خشمها بعصبيه:انممممممممممم
الشباب فطسوا ضحك
تركي:دخلوه داخل خشمه
فهد:اخاف يقوم علينا
خالد:ماعليك انا بحميك
فهد وهو ماسك الريشه ويحاول يدخلها فخشمه
فارس وهو قاعد على ويقرا كتاب:انتم خلوه نايم وش ذا المبزراه
حمد:انت خلك بمكانك
فارس:ان قام ياويلكم
دخلت الريشه بخشم زينب والشباب فططسوا ضحك وقامت عليهم زينب وكل واحد راح هج
زينب راحت نطت على فهد وعضته بكتفه
فهدد بصرااخ:ااااااااااااااعععع� �� �عع
الشباب:اوووححح
زينب ناظرتهم بعصبيه
الشباب:اسفين
راحت تركض بتجااه خالد
خالد راح يركض بااسراع ماعنده
خالد وهو يركض:قلت اسف ااااااسسسسف
زينب بذاك الوقت كانت نصف نايمه
ونطت زينب على خالد وعضت يده بقووه حتى انه طلع الدم
وناظرت حمد وراحت تركض وراه
حمد اول مااشافها راح نزل تحت ولا قدرت تلحقه
وباقي الشباب فطسوا ضحك على اشكالهم
مسكها فارس من ايدها
فارس بصراخ:زيااااااااااد
زينب صحصحت واستوعبت وش يصير
وقعدها فارس على جنب
زينب وهي تحك راسها:اووبس soree
فهد وهو ماسك كتفه وعيون حمر:لالا عادي )
خالد:يا#&$$&$@#
زينب التفت له وبعيون حاده:انا مااعتذرت لك تستاهل
حمد وهو قاعد بعيد عنهم وفاطس ضحك على فهد وخالد
فارس وهو يناظر حمد:لاتضحك لااعضك انا
حمد وهو يضحك:اسف
زينب وهي تتثاوب:فيني نوم كم الساعه
تركي من بعيد:ياحبك لنوم الساعه ظ£:ظ¢ظ¢
زينب:متى نروح الملاهي
خالد:بناجل الروح لبكرا عيت اختي نروح اليوم
زينب:همم
خالد:المهم العصر بنروح لمسبح
زينب وفهد بنفس الوقت:مسببحح
الشباب وهم يناظرون زينب وفهد بااستغراب
خالد وهي يرمش:ا ايه ليه
زينب باابتسامه:لاا ولا شي
خالد:وبعد ماانطلع من المسبح بنروح المزراعه نلعب اللعاب النجاا
الشباب بفرحه:وووووووووووهه اخيرااا
زينب وهي تناظرهم:وشو هذي
فارس:هذي لعبه معروفه ثلاث بلدان
كوريا اليابان والماني هذي لعبه تكون مثل اللعاب المسدس الحقيقي
زيثب قاطعته:ااه مسدس الالوان بس ادري انها لعبه امريكي
فارس:اصبر اكمل
زينب:اه تفضل تفضل
فارس:مثل ماقلتي بس هذي فيها اختلاف بين اللعاب الالوان وهذي اللعبه هذي اللعبه تكون مسدس
زينب بتفاجا:هاااه مسدس اسفه بس مارخ اللعب ابي اموت موته طبيعيه
فارس بعصبيه:قلت خليين اكمللل
زينب:اسف كمل كمل
فارس:هذي لعبه مسدس تلمسه تشيله كانه مسدس حقيقي بالوزن بس الرصاصه مارح تكون رصاصه حقيقيه راح تحس بالالم اذا لمستك وطبعا هاللبعه يكون فيها ادوات امان
مثل لبس الناظررات واقيه الخ.
اللبعه مقبتسه من لعبه امريكي اللي قلتيها بس في اختلاف اللي هي الرصاصه واذا لمستك الرصاصه تطلع وتعترب خسران وبعد لازم يصير فيه فريق ولازم يناسب العدد مثلا الفريق الاول يكون ظ£ وافريق الثاني يكون ظ¥ لازم ينقصون عشان يصيرون ثلاثه مثل الفريق الاول -يتنهد-فهمت
زينب بحماس:ااييه لعبه حلوه
فارس:ايه مع عدا المسدس في السكين بس لازم يصير الفريق ياا انهم كلهم سكاكين او مسدس
زينب:اووووووه زااد حماسي مو لازم نروح المسبح خلينا بسرعه لمزراعه
رائد:لالا نبي المسبح اولا
خالد والشباب:اييه المسبح اولا
زينب:همممم
خالد:يلاا خلينا ننزل الكل ينتظرنا
الشباب:طييب
نروح لم عبدالله
عبدالله وهو قاعد يناظر الصوره:صرتي جميله -يتنهد-اكيد حمد مايدري عنك صح
رمى نفسه على السرير وهو يتنهد وغمض عيونه
عبدالله بنفسه وهو مغمض:مشتاق لها
وفجاها ينطق الباب
قام عبدالله بسرعه وغبا الصوره
عبدالله:ادخل
…..بنظرات حنونه وبصوت ناعم:همم اشوفك قاعد بالعاده اشوفك اول يقعد بالصاله
عبدالله بتعابير حزينه:مافي شي مو مشتهي انزل
…..:غريبه لييه
عبدالله:مدري
…..بابتسامه:ابو حريم اول مرا اشوفك كيذاا
عبدالله:لا تتمصخرين ترا مالي خلق روحي شوفي حبيبك ينديك
…..بتعابير مضحك:هممم حبيبي برا قاعد
عبدالله:اووف اطلع بلبس
……وهي تمشك وجهه عبدالله:خالد واصدقاءه هنا لا تعكر جونا ابي اروح وانا اشوفك تضحك اتفقنا
عبدالله بتعابير حزينه:ططيييب
…بتنهد:وش قلت اناا
عبدالله وهو يحاول يبتسم:طييب
…..وهي تسكر الباب
عبدالله بصوت عالي:سييييدراااا
سيدرا التفت له:همم
عبدالله ناظرها لمده
سيدرا:وش فييه
عبدالله باابتسامه:لا خلاص ولاشي
سيدرا ابتسمت بوجهه وطلعت وسكرت الباب
سيدرا تنهدت تنهيده طويله
[ملاحظه:كلام بين الزوجين راح اكتبها لكم بالعربي طبعا الزوج فرنسي ولاني مااعرف اكتب اللغه الفرنسه]
-اديل:ماذا هناك حبيبتي
-سيدرا:عبدالله يبدو حزيناَ
-اديل:لماذا ماذا به اعتقدت سيكون سعيداَ بحظور اخيه الاصغر
-سيدرا:لا ادري ماذا به
مسك يد سيدرا وباسها
-اديل:لا اريد ان ارى تعابيرك هذه
-سيدرا وهي تتلفت:اووه عزيز ماذا لو رانا احد
-اديل وهو ماسك خصرها:وماذا لو رانا انتي زوجتي فلا بس بذالك انا لا افعلها بالحرام
سيدرا خجلت ونزلت راسها وهي تبتسم
-اديل وهو يضحك:متى ياتي الليل
-سيدرا رفعت راسها وهي تناظره ووجهها احمر وابتسمت
-اديل بادلها بابتسامه وهو يغمز لها
نعرفكم على شخصياتي الجديد امم هذا الشخصيات مارح تظهر مراا فلا داعي لحفظها
اديل:شاب عمرظ¢ظ¨ اصول فرنسيه شعر كثييف بني عيون رماديات ابيض البشره طويل القامه طوله ظ،ظ©ظ وشوي معضل وهو وحيد الام والاب كان قبل مسيحي لكن من بعد مادخلت سيدرا حياته تغير واسلم عشان يتزوجها ونقدر نقول انه خالد وعبدالله يكونون صهر ل اديل
سيدرا:عمرهاظ¢ظ§ طولها ظ،ظ§ظ§ شعر طويل تحت الظهر لونه اسود بيضاء وعيون بنيات نحيفه وبنفس الوقت قوويه اسمها الفرنسيه ساندرا
سيدرا شخصيه حنونه طيبه وحكيمه وعلى نياتها واحيانا تكون شرسه تحترم اخوانها واخواتهاوهي اكبر الاخوان والاخوات وهي تعيش بافرنسا مع زوجها
اوركيد:عمرهاظ،ظ¥ طولها ظ،ظ¦ظ نحيف شعر طويل حد الظهر لون عيونها عسليات ومهووسه بالكوريين متوفقه بدراستها شخصيه جريئه ولا تخاف من احد ولسانها اطول منها بثلاث مرات ونقدر نقول احيانا خجوله
ابو خالد:اب يعرف المسؤليه اب حنون لكن اذا تعلق الشي بعياله يبتحول لشيطان مايعرف حتى الرحمه عمره ظ¤ظ§ ونقدر نقول انه اكبر تجار العالم
ام خالد:شخصييه طيبه حييل تقريبا مثل مواصفات سيدرا واحيانا تكون غبيه وعندها اول شي عيالها وثاني شي عيالها واخيرا عيالها ولا تعلق الشي بابو خاالد او اليعال بتصير مثل الشيطان ماحد يقدر يوقفها عمرهاظ¤ظ¤
عبدالله:عمره ظ¢ظ¦ طوله ظ،ظ©ظ شعر بني وعيون سود له ملامح حلو وهو. ابيض البشره
ونقدر شخصيه مستفزه وبنفس الوقت شخصيته طيبه وهو نذل راعي حريم يعني ماتقدر تعرفه زين وهو بعد يحترم الحريم واخواته بعد له ذكريات مع زينب وحبه لزينب مايوصف
نرجع
-اديل بادلها بابتسامه وهو يغمز لها
لكن كان هناك واحد واقف وسمع وشاف كل اللي صار وهو حاط يده على قلبه والدموع تنزل من عيون >اتوقع عرفتوه<
حمد كانت تنزل الدموع من عيونه ويحاول مايطلع
من بعيد شافته زينب وراحت تركض له وشافت سيدرا واديل يضمون بعض وحمد تنزل منه الدموع
زينب راحت بسرعه غطت عييونه
حمد منصدم
زينب بصوت حنون و واطي:لا تناظر المناظر هذي
سحبت زينب لمكان بعيد ماحد يشوفهم
زينب قعدت ورا حمد وقعدحمد وشالت ايدها عن عيونه
زينب:مارح اشوفك وانت تصيح
زينب طلعت من جيب البنطرون جوالها وحطت اغنيه اجنبيه عن الحب الطاهر والفراق الحزين وكان صوت المغني حزين حطت السماعات بااذان حمد وقعد يسمع والدموع تنزل منه
حمد التفت لها وضمها بقوه وهو ينزل الدموع منه بس من دون صوت
زينب كانت منصدمه شوي بس حست بالمه وضمته وحست الدموع تنزل على كتفها
ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت القادم اتمنى انه نال عجابكم ومرا ثانيه اشكر كل من تفهم ظروفي واسفه لكل من انتظر
تقربونا بالجمعه الجاي عند الساعه ظ،ظ
هبي هبي مااري
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
نسيت انه قبل امس الجمعه انا اسفه بجد
.
.
.
اليوم لازم تدرون شي عن هالبارت واللي هي ظ£ اشياء
ظ،-الشخصيات بتكون جديده
ظ¢-راح تكون بعيده جدا عن القصصه الاصليه وطبعا انا سمعت القصه عن صديقتي اللي زارت فرنسا وعاشت فيها لاربع سنوات اتمنى ان تنال اعجابكم ولكن تاكدو انها اسطوره في فرنسا وانا مو متاكده من صحت الاسطوره
ظ£-البارت بيصير طويل
.
.
.
اتمنى ان تنال اعجابكم
.
.
.
بسم الله
.
.
.
~آشيا كيوكو~
بعد ماهدا حمد
راحت زينب وحمد وجلسوا على الطاوله لتغدوا
لكن زينب شافت اديل وسلمت عليه والشباب سلمو عليه لكن عبدالله مانزل ولا تغدا معاهم
زينب بنفسها:واااه هذا هو زوج سيدرا خارق الجمال مشاءالله
اديل كان يناظر زينب ويبتسم زينب بعد بادرته الابتسامه لكن قلبها حس انه في شي خطا معه
وبعد مااكلوا وخلصوا زينب راحت تغسل ايدها وبعد ماخلصت جاء اديل وراها
ملاحظه:هم راح يتكلمون بالانجليزيه
-اديل وهو يغسل ايده:ياله من امر مثير
-زينب التفت له:وماهو
-اديل:هل يمكنني ان اسالك سوال
-زينب بكل ثقه:تفضل
-اديل:هل صدرك مسطح
-زينب بصدمه:هاه هل انت منحرف
-اديل:لا لكن اجده غريبا ان ارى فتاة ترتدي كالفتيان
-زينب:بما انك تعلم هل ستخبر احد بهذا!
-اديل:لا لن اخبرا احدا فلابد ان لديك سببا لهذا الفعل الشنيع
-زينب وهي تمسح ايدها بالمنشفه:وكيف عرفت ان فتاة
-اديل:مهما نظرت لظهرك اجدك فتاة وصوتك الذي تحاولين ان تجعليه خشنا وقامتك الغريبه تقريبا تشبهين ساندرا مهما خدعتي الاخرين لن تخدعيني
-زينب:وهل هذا سببا كافيا لك؟
-اديل:نعم اولائك قد يكونون اغيباء لكن ليس لخبيرا مثلي
-زينب:اذن بما انك تعلم فلا تخبر احدا من فضلك
-اديل:لا تقلقي لن اخبر احد لكن عليكي ان تفسري لي لن الجنس اللطيف احترمه
-زينب:……
وبعدها طلعوا وبعد ساعه شافت زينب حمد جالس بالحديقه وعلى وجهه علامات الحزن
لكن زينب ماكانت تبي تروح لمه عشان ماتوجعه اكثر من الحين وخلته
وراحت لم غرفت الشباب تشوف وش يسوون
زينب وهي تفنح الباب:اوووه للحين مااخلصتو
فهد:امم شوي ونخلص روح نادي حمد يجي
زينب:طييب
وراحت لحديقه مرا ثانيه وشافته جاالس
زينب بنفسها:لو رحت الحين راح اجرحه اكثر بس لو مارحت راح احس بتانيب الضمير
وبعد دقايق من اخذ القرار راحت لمه
زينب وهي تحط يدها على كتفه:وش تسوي
حمد بنظرات حزينه:مافي شي
زينب:لكن وجهك يقول العكس
حمد:زياد لا تقول لاحد ان بكيت
زينب بنظرات حزينه:طييب مارح اقول
روح شوف الشباب يدورونك
حمد قام وهو ينفظ بنظرونه:طيب
زينب بنظرات حزينه:حمد
حمد:مم
زينب:انا اعتقد ان بكائك على شخصا تحبه يجعل منك انساناَ
حمد بصوت حزين:نعم انا اعتقد هذا ايضا شكرا لك
(ملاحظه:زينب قالتها باليابانيه ولان حمد يعرف يتكلم ياباني فهم عليها)
راح حمد
كانت زينب جالسه وعلى وجهها تعابير حزينه على شان حمد وحبه اللي انسلب منه
-اديل وهو يجلس بجنبها:همم اراكٍ جالسه بمفردك اين البقيه؟
زينب وهي تلتفت له:انهم يتجهزون لكي يذهبوا لسباحه
-اديل:همم
-زينب:اديل هل يمكنني ان اسالك سوال
-اديل بكل حنيه:تفضلي عزيزتي
-زينب بعيون حزينه:لماذا احببت ساندرا
-اديل ابتسم ابتسامه خفيفه:امم لا اعلم حقا لماذا احببتها ف هناك الكثير لكي اقوله
-زينب بحزن:اديل هالحب يؤلم اللى هذي الدرجه؟
-اديل:بطبع عزيزتي الحب مؤلم كثيرا جدا
-زينب بصوت حزين:اديل قل لي احد اسباب حبك لساندرا
-اديل بخجل:لا اعلم بضبط لكن اتوقع انني احببتها بسبب حكمتها وحبها لاخواتها وطيبتها -وهو يلتفت- احببتها لهذا السبب
-زينب وهي تلتفت له وبعيون حزينه:اديل ماذا ستفعل لو ان ساندرا احبت غيرك
-اديل بنظرات حزينه:همم اعتقد انني ساتركها وحسب
-زينب بصدمه:هااه ولماذا ستتركها هل انت غبي
-اديل بحزن شديد وهو يناظرها:بتاكيد ساتركها اذا كانت سعادتها ليست معي اذن ساتركها لكي تكون سعيده وارى ابتسامتها
-زينب:انت غبي وهل هناك قانون يقول هذا الشي
-اديل وهو يحط ايده على راسها:لا ليست موجوده بقانون الحب لكن افضل سعادتها على سعادتي لايمكن ان اراها حزينه عندما تحبين شخصاً ستفهمين مااقول حينها
-زينب:انا مستحيل ان ادع من احب لشخصا غيري
-اديل وهو يناظرها:همم بما انكٍ زرتي فرنسا هل سمعتي عن اسطوره آشيا كيوكو
-زينب بتعجب:لا لم اسمع عنها ماذا بها وهل هي اصلا فرنسيا كيوكو اسم ياباني وآشيا اسم فرنسي كيف ذالك
-اديل وهو يحط يده على خده:آشيا كيوكو هي نصف فرنسيا
-زينب بغباء:هااه وماذا بها
-اديل وهو رافع حاجب ومنزل الثاني:وهل انتي حقا زرتي فرنسا
-زينب:اه لقد زرتها وجلست بها لسنتين لكن لم اسمع ابدا عن اسطوره آشيا
-اديل:هل تريدين ان تسمعيها
-زينب:ليس كثيرا -بنظرات حزينه-لكن لكن
-اديل:اذن سااقولها لكٍ'''''''''آشيا كيوكو ب عمرظ،ظ¦كنت مكروها من امها وكانت مههوووسه بالقصص المصوره ولديها اخت كما لو. انها ملاك نازل من السماء امم حتى آشيا جميله لكن ليس بجمال اختها مايا كيوا مايا كانت تهتم لاختها الصغرى آشيا وتحبها وتقدرها فل نقل ان آشيا كانت قليلا تغار من اختها لكن هي ايضا احبت اختها كثيرا لانها عوضتها عن حنان امها التي رفضت ان تنظر لها يوما على عكس اختها مايا
-بنظرات حزينه-وايضا
-زينب بحماس:مااذاا اكمل وايضا ماذا وايضا لماذا لم تحبها امها ما السبب
-اديل:آشيا كانت عكس اختها تماما اختها كانت متوفقه في درستها وحكيمه ودايما ماتكون الاوله على جميع من في مدرستها ولكن آشيا كانت العكس آشيا كانت دايما ماتكون العاشره او في الوسط ودايما ماتكون متكاسله وايضا كانت تركز كل اهتمامتها لقصص المصوره
-زينب:ولكن هذا لا يعطيها الحق لان تكرهه ابنتها وايضا صف لي اشكالهما
-اديل:انا لااعلم ماذا كانت تفكر بها امها ام حسناً آشيا كان لون شعرها ذهبي وعينها بنيات وكانت قصيره قليلا وشعرها قصير ايضا وكانت بيضاء واما مايا كانت طويله وشعرها طويل ولونه ذهبي وعينها وساعتان ولونهما ازرق ك لون البحر وكانت بيضاء جميله حسناء اكثر الصفات اخذتهما من والدهما
-زينب:اعتقد انهما كانتا جميلتين
-اديل:اه نعم كثيرا
-زينب:اكمل اكمل رجاءا
-اديل:لكن آشيا كانت تحب شخصاً في مدرستها ولكن شاء القدر ان يلتقى بااخت آشيا ويحبها آشيا ف تلك الايام جلست تبكي كثيرا لم تتوقف عن البكاء وهي تبكي فكرت قائله(لابس بما انها اختي والشخص الذي احب لابس بان احبوا بعضهم فانا اريد سعادتهم) وبعد مرور سنتين من هذي الحادثه كان لدى حبيب اختها صديق اسمه اوكاسا كان اوكاسا دايما مايهتم ل آشيا وكان دايما مايحاول ان يجعلها سعيده
-زينب:هل هو يحبها
-اديل:نعم كان يحبها من اول ماالتقى بها
-زينب:اذن لماذا لم ياخذها فرصه لكي يجعلها له
-اديل باابستامه:انتظري واسمعي ماذا سيحدث لهم
-زينب:اهه اسفه اكمل
-اديل:مرا من المرات اوساكا اوصل آشيا اللي منزلها ولكن وبالخطا رات اختها والشخص الذي احبته يقبلان بعضمها بشغف اوساكا اسرع وغطا اعيون آشيا بيديه وابعدها عن المكان وبعد مارفع يديه راى آشيا تنهار منها الدموع ويصوت عالي بدت تبكي وتقول(لماذا لماذااا اختتي لماذا لم تكون انا انا التي احببته اولا وليست اختي تباااا) وبعدها سمعت صوت حقيبه تقع الارض والصدمه كانت اختها وحبيبها آشيا انصدمت من تعابيرهم مايا والشخص الذي تحبه كانت تعابيرهم لايمكن ان توصف هربت مايا واختفاء اوساكا وحبيب اختها
وبعد عشر دقائق من جلوسها على الارض والدموع تنهمر من عينها وقفت وراحت تمشي وفجاه تلقت رساله من امها التي تكرهها قايله فيها(ماذا فعلتي لاختك لكي تهرب لقد كانت تبكي مااذا فعلتي بها تبا لكٍ) آشيا وقع منها الهاتف وبدت باابستام يشكل مخيف تبتسم والدموع تنهمر منها بدت تمشي وتمشي اللي ما ان وصلت لمكان مرتفع معروف بفرنسا آشيا بنفسها(اذا مت الان س تفرح امي ويخف الالم عن اختي وايضا وايضا -تبكي- وايضا لو مت ساارتاح قليلا) وهي على وشك السقوط فجاه تسمع صوت شخصا يبكي بصوت حزين وراحت ترى من الذي يبكي ف اندهشت من الشي الذي كان يبكي كان شاب صغير يرتدي بلوزه وبنطرون اسود وكان شعره اسود ايضا وعيناه الزرقوان الواسعه ووجه الشاحب كان شبه جميل وكان ايضا شبه شيطان مخيف
آشيا بدموع:لماذا تبكي
الشاب:كنت اتمشى وفجاه سقطت وانجرحت في قدمي
آشييا وهي تمزق تنورتها:اذن سااعلجك قبل ان اموت لعلي افعل شي جيدا
آشيا ضمدت قدمه ووقفت
آشيا:اذن انتبه اللى نفسك الان انا سارح -باابستامه-ساارك في الجنه>استغفرالله
الشاب:بما انكي سعدتيني ساعطيكي شيا تتمنيه -وهو يلقي المفتاح-خذي هذا واذا اردتي شي مني فانديني بصوت مرتفع ف هذا المكان اذن اللى اللقاء
آشيا:لحظه انتطر
الشاب فجاه اختفى كما لو انه ماء وتبخر
آشيا وهي تنظر اللي المفتاح كان شكله مفتاح طويل قليلا مع جناحين وكان لون المفتاح ذهبي وورقه صغيره بداخله مكتوب بها(اذا اردت استعماله فالتفتح اي باب تراه امامك)
آشيا شدها الفضول وراحت تمشي لتجد اي باب تفتح لكي ترا ماذا سيفعل هذا المفتح
وعندها وجدت كوخ صغير قديم قليلا ونصفه مهدم وكان فيها قفل ادخلت المفتاح وفتحت الباب وفجاه وقعت آشيا من تلقى نفسها وكان الريش في كل جهه وكل مكان من وووقعها وفجاه نامت
وبعد ثلاث دقائق استفقت وهي تنظر من حولها لكن يالدهشه وجدت نفسها باغرفتيها آشيا وهي تخرج من غرفتها وجدت اختها كانت تفطر
-آشيا بدموع:مايا انا اسفه لم
-مايا وهي مبتسمه: هااه مالذي تقولينه يافتاة هل حلمتي مرا اخر
-آشيا بصدمه:لكن امس كنتي تهربين و و و
-مايا وهي تضحك:لابد وانك حلمتي بحلم غبي هيا اذهبي واغتسلي ف هذا اول يوم لكي في الدراسه الثانويه
-آشيا بصدمه:ماذا مالذي تقولينه انا في السنه الثالثه من المدرسه الثانويه
-مايا:هااه لا تكوني غبيه انتي حقا غبيه مالذي تقولينه هذي سنتك الاولى في الثانويه هيا اذهبي واغتسلي واللبسي زيكٍ المدرسي
-آشيا:مايا نحن في اي عام نحن
-مايا:****** ماذا داهكي يافتاة
-آشيا:لا لاشي
ذهبت آشيا لغرفتها وبسرعه اخذت المفتاح وذهبت لمكان الذي كانت على وشك ان تنتحر فيه
-آشيا بصوت عالي:ااااااوووووووويييييي يااصاحب المفتااااااااحح
-الشاب من وراها:هيي لا تصرخي هكذا ف انتي تولمين اذاني
-آشيا وهي تلهث:ماذا مالذي حصل لي لماذا رجعت لثلاث سنوات للورا
-الشاب وهو ينظف اذانه:هااه هذا الشي الذي تمنيتيه انتي هل نسيتي
-آشيا:انا لم اقل لك ان تعطيني مفتاح يرجعني لثلاث سنوات
-الشاب وهو يقترب من آشيا:انتي تمنيتي هذا قبل ثلاث سنوات هل نسيتي تمنيتيه من قلبك وانا اعطيتكي المفتاح لكي ترجعي لثلاث سنوات هل نسيتي
-آشيا:واذن هذا المفتاح يرجعني لزمن متى ماشيئت
-الشاب:نعم
-آشيا:اذن متى يختفي المفتاح
-الشاب:اذا متِ موته طبيعيه س يختفي المفتاح
-آشيا:……
الشاب وهو يتنهد:اذا لم تنتحري ف انتي متِ موته طبيعيه
آشيا:اووه لقد فهمت اذن اللى اللقاء
-اديل:وبدت اشيا تركض وهي سعيده وفي نفسها تقول س اجعله يقع في حبي ولن اسلمه ل اختي انا اسفه اختااه وعندما وصلت لمدرستها
راته لاول مرا من دون تلك التعابير الحزينه الغربيه هو كان يضحك وكأن شياً لم يحدث ف تلك الثلاث السنوات
ذهبت آشيا له وهي تضحك وتبتسم:امم كودا كيف حالك
كودا بغرابه:امم هل تعرفينني
آشيا نست تماما انها رجعت لثلاث سنوات وكانت تلك اول مرا يلتقي بها
-آشيا ب ابتسامه:امم انت مشهور في مدرستي لذلك اعرفك اذن كيف حالك
-كودا:انا بخير وانتي يا امم ماهو اسمك
آشيا باابستامه:آشيا كيوكو
-كودا:همم اسمك جميل لكن يالغرابه هل يوجد في بلدنا اسم كيوكو
-آشيا:نعم انا نصف يابانيه
-كودا:وااااووو يالجمال اذن تشرفت بمعرفتك انا كودا اوتكملين
-آشيا بسعاده:ااه انا اعلم
وفجاه من ورا ظهر كودا يظهر اوكاسا
آشيا بصدمه:اااوووووه اوساكا لقد اصبحت قصيرا
الطلاب اللذين كانوا واقفين ويتعرفون على بعضهم واوساكا وكودا انصدموا
اوساكا بغضب:هااااه ومن انتي ياهذه -وهو يقترب لها-هل تريدين الموت
مسك كودا اوساكا خوفا ان يضرب آشيا
-كودا وهو يضحك:هون عليك هي تمزح معك وحسب
اوساكا بغضب:انت اخرس ايها الطويل
سحبهو كودا لخارج وهو يضحك
آشيا:هااه ومالخطا الذي فعلته اه صحيح اين هي كورومي فانا حقاا مش تا قه
تذكرت آشيا ان كورومي التقت بها بسنتها الثانيه بالثانويه
آشيا بتنهد:همم عليها ان اجدها واجعلها صديقتي
ذهبت آشيا لتبحث عنها ولكن لم تجدها
وبدت تدرس آشيا بجد
وبعد شهرين تحسنت احاول آشيا وكودا واوساكا بدا عليه حب آشيا من جديد وبعد شهر اخر وجدت آشيا كورومي وذهبت اليها وحاولت بجد ان تجعلها صديقتها من جديد وبعد مرور عام
واخيرا حان الوقت لكي تعترف آشيا لكودا
-كودا:امم آشيا انا اسف حقا لم اكون اتقع ابدا بان تحبينني
آشيا ظهرت عليها علامات الحزن الشديد
-كودا:لكن هل تعلمين سااحاول ان احبكِ لذلك اعتني بي رجاءا
آشيا فرحت فرحا شديدا
آشيا:انا بالتاكيد سااجعلك تحبني فقط انتظر
-كودا:ااه ساانتظر بالتاكيد
وانتهاء يوم بالخير على اشيا
اشيا كانت تعود لمنزلها وهي تفكر:اختي سامحيني ارجوكِ انا احببته اولا لذلك اتمنى منكِ ان تسامحينني
وفجاه اتى صوتا من خلفها
الشاب:اووه متى اخر مرا رايتكِ بها عزيزتي آشيا
آشيا التفت بسرعه:اووه هذا انت لقد اخفتني مالذي تفعله هنا
الشاب:لاشي فقط اردت ان ارى احاولك ماذا حدث معك هل جعلتيه يقع بحبك
آشيا:لقد وافق على الخروج معي لكن قال لي انه لم يفكر بي ك حبيبه
الشاب بنظرت غريبه:همم اذن انتبهي لنفسك لقد اتيت لكِ اطمئن عليك ياصغيره اذن باي باي
واختفى فالهوا
آشيا بصوت عالي:شكرررررررا لك لن انسى معروفك ليي
واخيرا وصلت للبيت وراحت تغني من الفرحه والسعاده التي اغمرتها
مايا:هااه مالذي حدث لك لكي تكوني هكذا
آشيا بابتسامه:لاا شي
وذهبت لغرفتها ونامت
وبعد شهر من محاولاتها بان يقع بحبها
ولكن كودا قلبه لا يشا ان يحب تلك الفتاة وبالكان ينظر لها على انها اخته
اوساكا بمكان بعيد وبنفسه:تلك الغبيه انا انا حقا اود ان اراها الان آشيا انا اشتاق لك كثيرا مالذي علي فعله لكي تحبينني
آشيا وهي تدخل البيت:همم اين هي مايا
ام آشيا:هي بالخارج مع اصدقاءها ذهبت لمنتزه ال……..
آشيا وقعت منها حقيبتها وبدا قلبها يخفق بسرعه ومن دون تفكير ذهبت مسرعه لمنتزه ولكن فقد فات الاوان كودا ومايا راوء. بعضهم اقتربت آشيا بخوف لترى اختها بان وجهها اصبح احمرا من الخجل وايضا كان نفس الشي لكودا اذن فقد وقعوا بحب بعضهم
آشيا بصوت عالي:كووودداا مالذي تفعله مع اختي
كودا التفت بسرعه:ااه هذي اختك
آشيا:نعم هذي اختي
مايا:اه اذن انت هو حبيب اختي الصغيره لقد تشرفت ب معرفتك اسمي هو مايا اخت آشيا الصغيره اتمنى ان تهتم باختي اذن اللى اللقاء اصدقاءي باانتظري
وذهبت مايا من دون ان تنظر وراها
آشيا اقتربت من كودا لترى على وجهه علامات الغضب والحزن بنفس الوقت
وبعد خمسون دقيقه رجعت اللى البيت وتلقت رساله من كودا يقول فيها(آشيا اتمنى ان تاتي لسطح المدرسه لدي شيا اورد ان اخبرك به………… المرسل كودا)
وقع الهاتف من يد آشيا وهي تعلم في الاساس مالذي س يخبر ها به
وعندما اتى الصبح ذهبت مسرعه من دون ان ترى امامها
ووصلت لمدرستها ولذهبت لسطح
وعندها رات كودا واقف وينتظرها
تقدمت آشيا له ورجليها كانا يرتجفان
آشيا باابتسامه مزيفه:ماذا هناك
كودا ب توتر:آشيا انا اشكرك لكل شي لكن قلبي لم يحبك ابدا انا اعلم باني شخصا سي وغبي وانا اسف لذالك لكن انا وجدت حبي انا اسف حقا انا لقد وقعت بحب اختك مايا
آشيا بدموع:انا
وفجاه اتى شخصاً واعطى لكودا صفعه قويه على خده
والصدمه كانت اخت آشيا
مايا بعصبيه:هل انت انسان كيف لك ان تقول هذا الكلام لاختي اتمنى لك الموت الف مرا اذهب الجحيم ايها الوغد الحقير
وسحبت مايا آشيا من يدها وتركت خلفها كودا والذي كان منصدم
مايا وهي تمشي وتسحب اختها وراها وتبكي وقفت فجاه وانهارت بالبكاء
وجلست على الارض وهي تبكي
آشيا والدموع على عيناها:مالذي تفعلينه انا التي يفترض ان تبكي وليست انتي ايتها الغبيه قفي على قدميك
مايا ببكاء:آشيا سامحيني انا اختا سيئه انا اسفه حقا
وقفت مايا على قدمها وهي تبكي واحتضنت اختها وبدا الاثنتان تبكيا بقوه
آشيا بنفسها وبالم شديد وهي تبكي:انا التي اسفه انا الاخت السيئه وليست انتي تبا لماذا تجعلينني ابكي انا حقا اكرهه نفسي الانانيه تبا تبااا
وبعد اسبوع من الحادثه لم ياتي كودا للمدرسه وقليلا قليلا حتى بدا اوساكا يقترب من آشيا ليشفي جرحها وايضا كورومي صديقة آشيا علمت بالحادثه وبدت ايضا تشفي جراح آشيا ..
كورومي كانت صديقه وفيه لآشيا كانت تحبها وتحترمها كثيرا
وبعد سنه احبت آشيا اوساكا وعاشا حياتهما الخاصه ومن تلك الحادثه لم ترا آشيا كودا بالاحست بالذنب عليه
وبعد اسبوع ذهبت آشيا لشاب الذي ساعدته
وهي تناديه عليه
ظهر الشاب
الشاب:يالكِ من مزعجه مالذي تريدينه
آشيا:امم هناك سؤالين خطرت ببالي فجاه
الشاب:هاه وماهو
آشيا:السوال الاول هو كيف لي ان اذهب للمستقبل والثاني مالذي حدث لي قبل ثماني سنوات عندما حاولت الانتحار
الشاب:اولا انتي لا يمكنك ان تذهبي للمستقبل وعندما تستعملين المفتاح لارجع الزمن فلا يمكينك ابدا ان ترجع للحاظر ابدا
-آشيا بصدمه:لماذا لا يمكن ان ارجع للحاظر لو
قاطعها الشاب:انتي تمنيتي ان تعودي لزمن كثيرا من المرات ولم تتمنى ان تذهبي للمستقبل ولا للحاظر وايضا قبل ثماني سنوات -بصوت حاد-انتي متِ قبل ثماني سنوات
آشيا بصدمه وقعت الحقيبه من يدها
آشيا:ه ه هههه مالذي تقوله-بدموع-اذن انا شبح
الشاب:…..
آشيا:شكرا لك على اجابتك لي اذن استاذنك
ذهبت آشيا وعلى وجهها علامات الصدمه والحزن
وبعد شهرين كبرت محبتها ل اوساكا وتعلقها به وهو ايضا كذالك وخططا ان يتزوجوا بعد التخرج من الثانويه
ولكن كما يقول المثل (لا تهب الرياح كما تشتهي السفن) قبل شهر اتتها رسائله من كودا يقول فيها(كيف حالك عزيزتي آشيا انا اريد رؤيتك في المنتزه* **تعالي هناك عند الساعه ظ¦ انا انتظرك)
آشيا احست ان هناك شيا خاطئ
ولكن مع ذالك ذهبت اللى هناك
ووجدت كودا بحاله لا يرثى لها اين ذاك الجمال فقد اختفى تماما
كودا بابتسامه:لقد اتيتي آشيا
آشيا بصدمه:اهلا
كودا مسكها بقوه وعيناه مليتان بدموع
كودا بدموع:آشيا ارجوك فالتعودي لزمن وفالتجعلينني اقع بحب مايا
آشيا بصدمه:مالذي تقوله كيف لي ان ارجع لزمن
كودا بابتسامه خبيثه:لقد رايتكِ قبل ثلاث اشهر مع ذاك الشيطان وانتي تخربينه عن المفتاح
آشيا انصدمت ولم تعرف ماذا تقول
كودا بعصبيه وبدموع:آشيا انتي سببتي لي الالم قبل ثماني سنوات وايضا لاختك الم تشعري بالالم لهذا هاه انظري لحالتي هذي هي هذا بسببك ارجوكِ-ببكاء-ارجوكِ فالتعودي لزمن وفالتجعليني انا وانتي ومايا واوساكا سعيدين ارجوكِ آشيا
آشيا بغضب:انت الم تسمع مالذي قاله قال لي انه اذا رجعت لزمن لثلاث سنوات ف انا لن اقدر على الرجوع للحاظر
كودا بغضب:انتي حقا حقيره الم تشعري بالالم لاختك وتدمير سعادتها هااه وايضا لي انتي احقر مني حتى لو كنتي حقا تحبينني لكانتي فعلتي لي هذا
وبدا يقول هذا وذاك حتى شعرت آشيا بالالم عليه
آشيا بدموع:واذا لم يقع بحبي اوساكا مالذي علي فعله هااه فالتخبرني
كودا:الم احب مايا قبل ثماني سنوات
ايضا انتي واواساكا ستحبون بعضكم
رجاءا فكري باختك والذي فعلته لك انتي جعلتيها حزينه
آشيا:اذن سااعود لزمن ولكن اريد ان اكلم اوساكا
كودا:لا بس كلميه هياا
اخذت آشيا الهاتف وبحزن اتصلت على اوساكا
اوساكا:اووه حبيبتي مماذا هناك
آشيا بدموع:اوساكا هل هل ستنتظرني
اوساكا:هااه مالذي تقولينه وهل انتي تبكين
آشيا وهي تبكي لكن دون ان يسمع بكاها:اوساكا رجاءا انتظرني بعد ثلاث سنوات س اجعلك تحبني مرا اخرى رجاءا انتظرني باي باي عزيزي انا احبك
والغلقت الهاتف
وايضا اتصلت على اختها
آشيا وهي تبكي:مايا سامحيني ف انا كنت اختا سيئه سببت لك الحزن وايضا جعلتك تهربين من المنزل اوختااه انا احبك وايضا ساارجع حبك لك
واغلقت الهاتف
واتصلت ب كورومي
كورومي:اه اهلا آشيا
آشيا وهي تبكي:كورومي انتي ايضا انتظريني تتذكرين. حينما جعلتك صديقتي بالقوه ايضا سافعل هذا بعد ثلاث سنوات ارجوك انتظريني وايضا اعتني ب نفسك انا احبك اللي اللقاء
واغلقت الخط
وهي تناظر لكودا:اذن انا ساذهب سااجعل الكل سعيد رجاءا انتظرني
كودا احس بالذنب لكن يريد ان يجعل الكل سعيد
وذهبت لكوخ وفتحت الباب ووقعت واغمضت عيناها
وافتحتهما مرا اخرى ووجدت نفسها بغرفتها
ام آشيا:يافتاة هي استفقيقي تبا لكِ لماذا لا تصبحين ك اختك الكبرى
ظ±شيا وهي تبكي من دون ان يسمعها احد:اذن لقد رجعت حبي اوساكا انتظر ساجعل الكل سعيد انتظروني
ذهبت آشيا لاختها واحضتنتها مرا اخرى ولكن هذا المرا كانت تبكي كثيرا
مايا:هاه ماذا بكِ يافتاة مالذي جعلك تبكين
آشيا وهي تبكي:لقد حلمت بحلم جميل
مايا وهي تضحك:ولهذا تبكين يالك من فتاة هيا فالتجهزي نفسكِ ف انتي
آشيآ هي تبكي:ف انا بالسنه الاوله من الثانويه انا اعلم لكن قليلا بعد اريد ان احتضنك
مايا احست بحزن اختها واحضنتها بقوه
وبعد ذالك تجهزت آشيا لذاهب للمدرستها وبدت حيث كانت
وبعد اسبوع التقت بكورومي وجعلتها صديقتها
وبعد شهرين جعلت مايا وكودا يقعون بحب بعضهما
واخيرا اتى دورها
وبعد سنه
وهي جالسه مع كرورمي
كورومي:آشيا هل تعلمين انني قد وقعت بالحب
آشيا بسعاده:حقا يااه اتمنى لك السعاده حبيبتي ومن هو
كورومي بضحكه:سرررر لن اقول لك
وبدا بالضحك وكانت تلك اجمل حياه لهمها
ف كودا بعد سنه احب مايا ومايا احبته وبدا بالمواعده وقد خخططا بالزواج وآشيا فرحت لذالك وتمنت لهم الخير وايضا كورومي قالت ل آشيا انه هي وحبيبها خططا لزواج بعد التخرج
وآشيا لم تتقدم ابدا ف كل ماحاولت جعله لها ياتي شي ويخرب عليمها ولكن لم تستسلم
وبعد مرور سنه اتت كورومي لبيت آشيا فقدت قضت الاجازه الصيفيه عندها
آشيا وهي تاكل:همم والان من هو الشخص الذي تحبينه فقد مرت سنه على ذالك
كورومي بخجل:همم ههههه لان تتوقعينه
آشيا بسعاده:هااه من هو من هو
كورومي بسعاده:ههههه اوساكا
آشيا بدت تختفي علامات السعاده والصدمه بوجهها وكورومي بدات تتحدث بسعاده عن وكيف احبته
آشيا:اوووه حقا يالها من مفاجاه
كورومي بصدمه:آشيا لماذا تبكين
آشيا:انا ابكي لسعادتي لك حبيبتي
كورومي بسعاده: حقا حقا ااه اتمنى ان تجدي حبيبك ايضا
آشيا بعد تلك الليله تقعدت واصبحت فتاة اخرى بدت تشرب الخمر كل ليله وامها تسبها اكثر من ذي قبل وتتمنى لها الموت واما اختها بدت تبكي على حال اختها الصغيره ولماذا هي اصبحت هكذا
وبعد شهرين قررت آشيا ان تدعو مايا وكودا واوساكا لحفله
وبعد ذالك وفي ليله ذهبت لتشرب الكحول ودخلت المنزل وهي مخموره اتت لها امها لكي تضربها مسكت امها وبقوه
آشيا ببكاء: امي لماذا تفعلين هذا بي هل هل انا ابنتك حتى هل تكرهيني لهذا الحد لماذ انجبتيني هاه اذا كنتي تكرهينني لهذا الحد هههه اذا لماذا اذا لماذا انجبتيني اذا كنتي تحبين اختي اذا لماذا هاه انا اصبحت حقا اكرهكي امي ل تسع سنوات وانا اعيد الزمن وانت لم تتغيري ابدا وحتى عندما ولدتيني لم تحملينني يوما ولا حتى ارتي لمسي امي الحبيبه لا تقلقي ف انا سااريحك مني يوما ما بالتاكيد
واغمى على آشيا وام آشيا كانت مصدومه لما قالته ابنتها
وبعد شهر دعوتهم للحفله
وبدت تاكل بشرااها ومايا واوكاسا وكودا وكورومي احسو ان هناك شي خطا
ولكن هم ايضا بدو بالاكل
وبعد ذالك اخذت الشراب وبدات تشرب وتشرب الا ما اصبحت مخموره
وبعد ساعتين
وقفت آشيا وهي تبكي
وهي تنظر لمايا والدموع بعيناها:اختي سامحيني فقد سببت لك الالم لتسع سنوات وايضا جعلتك تصفعين كودا لااجلي وانتي بكيتي لااجلي انا اسفه اختي انتي لديك اختا سيئه
مايا قاطعتها:آشيا مالذي تقولينه
آشيا بصراخ:اووختااه لا تقاطيعيني
رجاءا فالتجعلينني اكمل -الدموع تتساقط-ل تسع سنوات وانا ارجع لزمن وانا. اسبب لك الالم لكن هذا المرا جعلتك سعيده وايضا ستتزوجين من شخصا احببتيه
ههههههه
-وهي تنظر لكورومي- كورومي انتي الوحيده التي لم اسبب لك الالم لذلك رجاءا كوني فتاة جيده وسامحيني
-وهي تنظر لكودا والدموع تنزل-ايها الغبي قلت لك انه لن يحبني ولكن هل تعلم انا استحق هذا ف انا جعلتك حزينا ل تسع سنوات مثل اختي وايضا تلك الليله التي رايتك بها حقا صدمتني لكن لكن انا اسفه سامحني كودا
-وهي تنظر لكورومي- كورومي انتي الوحيده التي لم اسبب لك الالم لذلك رجاءا كوني فتاة جيده وسامحيني
-وهي تنظر لكودا والدموع تنزل-ايها الغبي قلت لك انه لن يحبني ولكن هل تعلم انا استحق هذا ف انا جعلتك حزينا ل تسع سنوات مثل اختي وايضا تلك الليله التي رايتك بها حقا صدمتني لكن لكن انا اسفه سامحني كودا
-وهي تنظر لاوساكا-اوساكا ايها الغبي الم اقل لك ان تنتظرني فقد انتظرتني ل ثماني سنوات لقد جعلتني سعيده في ذاك الوقت ولقد سانتدني عندما احببت كودا وايضا عندما حاولت الانتحار انت اتيت انا اتذكر ذااك انا اسفه لاني جعلتك حزينه لكن هل تعلم الان لم اعد احبك بااصبحت سعيده لانك احببت شخصا ككورومي -وهي تشاهق بالبكاء-ارجوكم كونوا سعدا لاجلي ولا تنسوا فتاة سيئه مثلي
وذهبت تركض آشيا لشارع ووراها مايا وكودا واوساكا وكورومي اللذين كانوا وراها ينادونها
فجاها صدمت آشيا شاحنه الكل كان مصدوما آشيا ماتتت في ذاك الوقت وكانوا الكل حزين حتى امها التي منعتها من حنان الامومه فقد جلست تبكي على فراق ابنتها واختها ايضا وكل من عرفها والشاب الذي اعطاها المفتاح ذهب لعزءاها واخذ المفتاح وذهب وترك ورقه
مايا اخذت الورقه وبدت تقرا المكتوب(مايا اختي الحبيبه انا حقا اشكرك على كل شي وايضا انا اريد ان ارى ابتسامتك حتى لو مت فانا مت ل تسع سنوات وايضا اريد ان ارى سعاده كل شخص احب اختاه لا تحزني على موتي وايضا قولي لامي اني اسفه وايضا انا احبها وايضا انتبهي لحبيبك الغبي وايضا فالتقولي لكورومي واوساكا ان يكونا سعيدين بحياتهما ف انا اخترت ان تكونا سعيدين اختها سامحيني وايضا انا احبك واشكرك علي كل شي فعلتيه لاجلي حينما كنت صغيره وحينما احببت انا اشكرك وانا احبك……… ..المرسله: آشيا كيوكو)
بدت مايا بالبكاء
واختفت ضحكات وبكاء آشيا من البيت
-زينب:اعتقد انها غبيه لماذا تخلت عن حبيبها ولماذا لم ترجع لزمن لكي تجعل اوساكا يحبها مرا اخرى
-اديل:عندما تحبين شخصا ستفهمين مامعنى ان تضحين بحبك لاجل اشخاصا تحبينهم
.
.
.
ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت القادم اتمنى انه نال اعجابكم وانتظرونا بالبارت الجاي وتاكدو ان تعليقاتكم هي اللي بتحدد ان اكمل والالا
وهبي هبي مااري
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
.
.
البارت الثالث والعشرون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
.
-زينب:همم حقا
-اديل:نعم على كال حال مالذي ستفعلينه
-زينب:ماذا
-اديل:اقصد المسبح ماذا ستفعلين
زينب قامت بسرعه ونست المسبح والشباب
-زينب:اووه لقد نسيت امره مالذي سافعله هل اتظاهر بالموت او اتظاهر انه قد اغمى علي او او او ماذاا افعل
-اديل:انتي تستحقين هذا
-زينب بحزن مصطنع:ماذا لماذا
-اديل:لو انك فقد ط
قاطع كلامه احمد
احمد:زياد الكل ينتظرك كلنا بالمسبح الا انت تعال يلااا -وهو يسحبها-
زينب:لحظه لحظه تونا اصبر بعدين بعدين ماجبت ملابس السباحه
زينب كانت تناظر اديل وكانها تقول ساعدني
-اديل لوح بيده يقول مع السلامه بابتسامه
وبعد ماوصلوا المسبح زينب وهي مغمضه عيونها
احمد وهو مقرب من وجه زينب:افتح عيونك مافي بنات هنا
تركي:هااه اخيرا جا قلت لك روح نادي حمد ناديته واختفيت انت
زينب وهي مغمضه:سووري
خالد:افتح عيونك ليه مغمض
زينب:اسف عندي حساسيه من النظر للاجسام العيال
سامي بابتسامه عريضه:اييه كلنا كيذا عندنا حساسيه من الاجسام العيال بس البنات لا يااه مع ان شكلك برئي مايوحي انك تحب الاشياء العيب
زينب فتحت عيونها بسرعه:هييي من اللي تق تق و ل
زينب انصدمت من اشكال اجسامهم العريضه واللي كانت اشبه بالفتنه
زينب على طول غمضت عيونها:ياوسخين اللبسو ملابس ساتره
فارس:انت دايم ماتطلعنا شواذ او انك تحسسنا انك بنت
زينب فتحت عيونها بسرعه وراحت مسرعه لم فارس وعطته بوقس في بطنه بس كانت الضربه خفيفه:عفوا بس انا خجول بزياده ولا تناديني بالبنت
فارس وهو يكح:طي كح اسف
خالد:روح بدل شوف ملابس السباحه على الكنب
زينب:لا مارح اسبح
الشباب بصوت واحد:لييه
زينب ماعرفت وش تقول وقعدت تفكر وش تقول لهم
فيصل وباسل ورائد:لليه
زينب:عندي جرح قبيح بظهري وصدري ماحب احد يشوفه عشان كيذا مارح اقدر اسبح اسف
زينب بنفسها:غبيييييييه وش العذر الغبيييييييي
خالد وهو يقرب من زينب:عادي مافيها شي
زينب وهي تبعد عن خالد:الا فيها شي مارح تحبونه انا من نفسي اكره اشوفه
فيصل:كلنا شباب وعادي مافيها
باسل:من وين لك الجرح
زينب وهي ترمش:هاه
زينب بنفسها:لااااااااااععع
الشباب وهم يناظرونها ينتظرون الاجابه
زينب تدعي الحزن:ماحب اتكلم عن الجرح يسبب لي الم وبسبته مات لي شخص عزيز علي
زينب بنفسها:ياارب تسامحني على هالكذب
خالد:شوقتني اشوف الجرح
الشباب:ايه وحنا
زينب رفعت راسها بسرعه:انتم ماتفهمون -بصوت واثق-صح وجهي جميل بس جسمي مو مثل وجهي
خالد وهو رافع حاجب ومنزل الثاني:من اللي لاعب عليك وقايل انك جميل
زينب بكل ثقه:انت
الشباب فيهم ضحكه بس اسكتو
خالد قرب لم زينب وهو يحاول يفسخ بلوزته
زينب على طول وخرته
زينب:انتت غبيي وش اقول لك ساعه مارح اقدر اسبح
خالد:اسمع لا تخرب جرنا خلك عقال واسبح معنا
زينب:خلاص اسبح انت وفكني من شرك
خالد:الله اكبر عاد وش ذا الجرح اللي مو مخليك تسبح
زينب وهي تاشر على فهد:اسال فهد شافني وانا مو لابس ملابس
الشباب بصدمه:……
فهد بصدمه:…
زينب وهي تناظر فهد:قول لهم فهد انت شفت جروحي
الشباب كلهم التفتوا لفهد وناظرتهم ماكانت توحي لطيب
فهد بغباء:هاه-وهو يفكر- اي ااييه صحح انا شفته ذاك اليوم اوووه جرح يوحش حتى بديت اساا نفسي وشلون عايش مع هالجرح
الشباب مااقتنوع بزياده
فيصل وباسل بنفس الوقت:متى شفته
فهد وهو يناظرهم بغباء:…..
الشباب:…
زينب بدت تتخيل انه يدرون انها بنت وينشرون بالتلفزيون الاخبار انه بنت كانت بمدرسه عيال وتزوج من حمد
فهد بسرعه:يوم كان الحمام شفته وهو يفصخ بلوزته
فارس:وليه كان يفصخ بالحمام
زينب بنفسها:اهههييى لاتسسسسالل
فهد:يوم رحت انا وزينب واوسامي لبوفيه نشري اكل بالغلط كب عليها العصير واحد من الطلاب وعاد رحت انا وزياد لحمام واوسامي راح اخذ الاغراض من البوفيه لان ماكان لنا وقت ناخذ الاكل وهكذا
فهد بنفسه:ياارب يقتنعون ولا يسالون يارب يارب
فارس:هممم اوك خلينا نكمل السباحه مانبي نحرج زياد اكثر
الشباب:اييه
زينب كانت شوي وتطيح على الارض من شدت التوتر والخوف ورجلينها ماقدرو يشيلونها
فهد راح لم زينب:زياد امش نروح نجيب ماء لشباب شكلهم اعطشوا
زينب بغباء:هاه بس ماحس ليهم العطش-وهي تناظره-
فهد بابتسامه شرانيه:اقول امش نروح نجيب ماء
زينب فهمت على طول:اييه يلا يلاا نجيب
باسل و وهم مددين ايدينهم على استعداد لطب بالماء
باسل بنبره حاده:الاثنين هذولا وراهم شي
فيصل:لاحظت
باسل:عساه مايصير شي كبير واعتقد ان الباقي لاحظو تصرف زياد وفهد
فيصل:اييه ف لو كان خالد او اي واحد فينا ماكان شكيت بس فهد تتذكر شلون كان قبل مايجي زياد صح
باسل:ايه واتمنى انه يبقا سر عن زياد لان بديت اللاحظ ان الباقي تغيرو يوم جا زياد
وطب باسل بالمسبح وبعده فيصل
نروح لم زينب وفهد
زينب وهي تتنهد:فهد ثانك يو
فهد:انتي دايم تورطيني معك
زينب:ايه ادري اسفه
فهد:لا تورطيني انا اللي فيني كافيني
شوي ويرن جوال فهد
فهد اخذ جواله وشاف من المتصل
زينب وهي تلتفت على فهد:ايوه من المتصل اكيد من الش
زينب شافت فهد كانه شخص ميت عيونه كانت فارغه من كل وكان متجمد
فهد رد على الاتصال
فهد:نعم
…..:اتوقع انه لازم تجي الاسبوع الجاي ضروري
فهد بعصبيه وبهدوء:اذا كان عندك شي قوله من الحين ماعندي وقت لك
……:اووه اشوفك صرت رجال المهم جدتي وابوي يبون يشفونك ضروري واتوقع تعرف ليش
فهد:اسف ماني محتاجكم ومارح اجي واما عشان الورث قول له يخليه لك ولعياله الباقين انا مالي شغل فيكم
وسكر الخط
زينب بذاك الوقت لاحظت ان فهد تغير بسبت هالمكالمه وشلون كان وشلون صار
زينب:فهد خلينا نرجع
فهد:اسبقني بروح لحمام
زينب كانت تبي ترد بس ماقدرت لانه لاحظت ان فهد تغير عن قبل شوي
زينب:طيب
وراحت زينب لم الشباب
.
.
.
من هنا نوقف ونكمل بالبارت الجاي وكنت اتمنى بجد اخاليه طويل مثل ذاك البارت ولكن بسبب الظروف ماقدرت اكتب بالوقت المناسب وان شاءالله بحاول الجمعه الجاي اكتب اكثر من هذا وذاك البارت
.
.
.
واما عن اذا زينب تحب راشد لا مو صحيح زينب تعتبر راشد مثل اخوها الكبير ولانهم تربو مع بعض اعتبرو انفسهم كا اخوه فقط واما عن من بيصير البطل صارحه للحين ماحددتت لانه من بين الثالث عشر كثير من الشخصيات عجبتني وراح احدد ان شاءالله من يكون البطل
.
.
.
.
ودمتم بخير
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
.
لاتدعوا الروايات تلهيكم عن العبادات
.
.
.
لااحلل من ياخذ الروايه دون ذكر المصدر
.
.
.
البارت الرابع والعشرون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
.
. ~وداعاً~
.
.
.
فهد:اسبقني بروح لحمام
زينب كانت تبي ترد بس ماقدرت لانه لاحظت ان فهد تغير عن قبل شوي
زينب:طيب
وراحت زينب لم الشباب
زينب وهي كانت بطريقها صادفت عبدالله يمر
زينب بنفسها:لالالالا موووو وقتتتك
عبدالله بابتسامه:غريبه ليه انت مو مع الشباب
زينب:كنت مع فهد وبروح مع الشباب
عبدالله وهو يقعد:تعال اقعد وسولف معي لين مايجي فهد
زينب بابتسامه:ودي اقعد بس ابي اروح لم الشباب
عبدالله جر زينب وقعدهاا
عبدالله:مو كانك مني
زينب بضحكه خفيفه:لا ليه اخاف
عبدالله:مادري بس كل ماتشوفني تتوتر
زينب بابتسامه:لالا انت تتخيل
عبدالله كان يناظر زينب من فوق لتحت
زينب:اممممم
عبدالله:اسف بس اشوف حجمك
زينب:اهاا وشلون طلع
عبدالله بضحكه:صغير ههههههه
زينب عبست ولا عطته وجهه وراحت وخلته وهو يضحك
نروح عند الشباب
خالد:مو كانهم تاخروا
الشباب:اييه تاخروا
فارس:مادري ليه بس احس قلبي ناغزني
خالد وتركي:اعوذ بالله من الحين التشاؤم
باسل وهو يسبح:يمكن ما راحو البقاله يجيبون الاغراض
خالد:لالا بيتنا بقاله بالحالها
فيصل:ما تلقاهم الا وهم داخلين من هالباب
الشباب على طول ناظروا الباب
الا شوي وينفتح الباب
نرجع لم عبدالله
عبدالله كان قاعد وكان تقريبا مجروح
عبدالله بنفسه:تبتسم،تضحك، هه اكيد حمد مايدري عنها واكيد انه غصبها على زواج حمد ياغبي -بصوت حزين-هي غبيه لانه حبت واحد من الشله! (شتت) >تباً
نرجع الشله
زينب:اسف تاخرت
فيصل وباسل:وين فهد
زينب:مادري جاها اتصل وقال لي روح انت اول وبعدين انا اجي
الشباب بدا كل واحد يلتفت لثاني
فارس بتنهد:شكله اتصال
خالد بعصبيه:ياااربيييه وش ذا الحين تذكرووه وحنا ناقصناا اكثر من كيذا
فيصل:اتوقع ان هذا لازم على كل واحد منا بما انه المرشح الرابع للوراثه
باسل بعصبيه:يعني الواحد غصب
تركي:الله يعينه انا اتفهم وضعه بس ليه تذكروه الحين بدري عليهم
حمد وهو منسدح وحاط ايدينه ورا راسه:اكيد الاسبوع الجاي بيروح لمهم الله يعينه
زينب ماكانت فاهمه شي وبس كانت تستمع لهم
زينب:امم ادري مالي شي داخل معكم بس وش فيه فهد
الشباب ناظرو زينب وكلهم تنهدو بنفس اللحظه
زينب استغربت منهم
احمد:اتوقع انه لازم تقولوا له وش كان عليه فهد يوم شفناها لاول مرا تذكرون ياشباب
الشباب:اييه
زينب:ليه يعني انتم ماشفتوا بعض بالصف الابتدايئه
حمد:ايه كلنا الا فهد عرفناها بالمتوسط
زينب:وشلون يعني
خالد:يعني مثل انا وسامي كنا نعرف بعض قبل ماندخل المدرسه وحمد واحمدعرفنهم بصف الاول ابتدايئ وتركي وفارس وفيصل وباسل بصف الثاني ورائد بالصف الثالث وفهد عرفنها بالصف الاول متوسط وكان بوسط الاختبارات الشهريه الاخيره للحين اتذكر شكله يوم دخل الصف
زينب:واااه تعرفون بعض من سنين بس ليه وش كان شكل فهد
تركي:كان شخص ثاني شخصيته تغيرت عن الحين اللي تشوفينه
زينب بتفاجا: لييه وش كان فيه وش اللي تغير
حمد:يوم انتقل لصفنا ككان جسم دون روح لايضحك لايبتسم ولا حتي ياكل الا مرا باليوم وكان وجهه شااحب وعيونه كانت فارغه من كل شي
زينب:فارغه من كل شي شلون
حمد ناظر رائد عشان يفهم زينب اكثر
رائد:مثلا انت باين على عيونك انك ودك تعرف وش فيه فهد وخالد باين على عيونه الحزن وشوف حمد اللي خايف على فهد
زينب:اهاا يعني فهد مابانت مشاعره وكانت عيونه فاضيه من كل شي
رائد:بالضبط
زينب:طيب شلون تغير وشلون صار معكم
احمد:رئيس شلتنا بق
زينب قاطعته بستغراب:في لنا رئيس شله
احمد وتركي بنفس الوقت:ماكنت تدري منهو رئيس الشله
زينب:لا توي ادري انه فيه منهووو
الشباب بنفس الوقت وهم يأشرون على القائد:هذااااااا
زينب التفت تشوف من هو القائد
زينب بتعبير غبيه:هذا
الشباب:اييهه
زينب بخبيه امل:وانا اللي توقعته فارس او حمد او تركي او رائد بس ماجاء عبالي ان القائد خبل
الشباب:صادق
زينب بتنهد:طلع القائد خالد يالصدمه المهم وش صار
خالد:ماهو عاجبك
زينب تجاهلت خالد وناظرت رائد:كمل وش صار
رائد:رئيس شلتنا كان بس يلاحقه من مكان لمكان واصر عليه يصير من الشله
زينب بستغراب:ولييه
رائد:اساليه حتى انا مادري لييه
زينب التفت عليه:وليه اصريت
تلحقه
خالد التفت لجهه الثانيه وتجاهل
زينب بنفسها:ههاه نفسيه تف عليك
زينب التفت لرائد:وش صار عليه
رائد:خالد ظل لاصق فيه لين ماوافق يصير منهم بس تعبنا لين ماشفناها يضحك كان قبل انسان ثاني -بصوت حزين-وبعد كان شخصيه شرسه
زينب بتعجب:شرسه؟
رائد:لاحد تعدى عليه او احد تكلم عنه يضربه ضرب قوي لدرجه انه ضرب واحد ووده للعنايه كسر رقبته وكسر يده وتكسرت ظلوعه وفجر امعائه الداخليه كان مايرحم ابد بس الحين تشوفيه متساهل ولاعصبالكل يخاف منه ولا صار وحيد تخاف عليه
زينب بحزن:وش السبب
الشباب بنفس الوقت:ماندري
رائد:كل مانساله يتغير ولا يستجيب لنا ونفسيته تتغير علينا ولا نعرف وش نسوي له وعشان كيذا ماعاد صرنا نساله
زينب استغربت من فهد وليه كان كيذا وش صار عليه وليه شلته ماتدري كل هذا كان يدور براسها بس عرفت شي واحد انه كان شي مايسرها ولا يسر غيرها واكيد مايسر فهد
نرجع لم عبدالله
عبدالله كان نفس المكان اللي قاعد فيه
عبدالله كان قاعد ومنزل راسه على الارض وكان على وجه علامات الحزن وبنفسه:هذي المرا بخليك لكن المرا الثانيه اكيد مارح اخليك تروحين من ايدي اكرهه اشوف خالد والباقين يضحكونك غيريي اكرهه ولكن عشانك بخليك معاهم ومع اللي تحبين ولا راح اعلم حمد عنك
وقف عبدالله وهو يمشي ويتمتم وبالفرنسيهوداعاً عزيزتي)
نرجع لم زينب
زينب:امم شباب
الشباب:هاا
زينب:حنا تاخرنا ومتى نقدر نروح المزرعه متحمسه للعبه
الشباب ناظرو زينب وهم يرمشون
زينب بغباء:هاه
احمد بضحكه:اسفيين بس مارح نروح نخليها بالاسبوع الجايي
زينب وهي رافعه حاجب ومنزله الثانيه:هاه
الشباب:سووووريي
زينب بنفسها:اووف وانا اللي متحمسه
زينب:ومتى تروحون لها
خاالد:الاسبوع الجاي لان بكرا بنروح الملاهي ومارح نطول
زينب:اوووففففف
خالد:تافاف من الحين لبكرا المهم تعال اسبح معي
زينب تجاهلت خالد وراحت لم فارس
خالد بنفسه:اوريك والله لاخليك تندم اصبر >ياويلها ههههه )
زينب كانت تناظر فارس ومتحمسه
فارس بخجل:مضيع شي
زينب بضحكه:لاا )
فارس:اجل لا تناظرني
زينب:عادي ابي اتامل وجهك )
فارس بخجل:لا لا مو لازم تتامله وخر هناك
زينب وهي تضحك:لييه وجهك صار احمر ههههههه
فارس وجهه بايديه:لا تناظرني طيب هههههه رووح هناك
زينب:اجل انت من النوع الخجول مع انه مو مبين عليك
فارس وخر ايديه عن وجهه وناظر زينب:هااه وش قصدك
زينب:اقصد يعني انت دايم تصير جدي بالكل الاشياء انت وتركي وحمد واحيانا خالد وفهد
فارس:حرام عليك ظلمتني انا خجول واعرف اضحك بس اللي عنده هالشله يقدر يضحك
زينب وهي تناظرهم:بالعكس هم متفتحين صراحه احسدك
فارس:تحسدني
زينب:ايه انت عندك شي انا ماعندي هالشي صراحه ياحظك لا تضيعهم راح تندم
فارس:ايه اكيد مارح اخسرهم ابدا
زينب قامت وبصراخه:متى تخلصوون
خالد والشباب:خلاص خلصنا
زينب:طيب انا بسبقكم لغرفه
وراحت زينب وخلتهم وهي طالعه لحديقه البيت
زينب بنفسها:فهد طول وين راح مسكين وش اللي اللي شافه وهو صغير
وهي تمشي وتفكر شافت شي ماكان لازم تشوفه وقفت تاملت وجهه يديها ترجف قلبها ينبض نبضات كالمجنون جسمها يرتعش
زينب وقفت مثل الصنم عجزت تتحرك
زينب بنفسها:ايه هذا الشخص اكيد مافي احد مثل اوصافه جسم رشيق وشعر حرير اسود وعيون شبه سود طويل معضل وجهه ابيض شاحب اه هذا هو وش اسوي جسمي يرفض يستمع لي رجلي ماتقدر تتحرك
زينب خافت ومن درجه الخوف ماقدرت تتحرك الشخص اللي تخلت عن كل شي عشان ماتشوفه هذا هو قدامها
زينب بنفسها:شخص يساعدني رجاءا ماقدر اتحرك
قعدت دقايق على الوضع
الا وشوي يلتفت هذا الشخص
زينب خافت وغمضت عيونها لعله مايشوفها
زينب بدت تفتح عيونها شوي شوي الا شافت فهد ساحبها
نرجع لم الشله
خالد والشباب بذاك الوقت كان متوجهين لغرفه ولان الغرفه كانت قريبه على حديقه البيت قدرو يشوفون حمد
فارس:هاه مو هذاك حمد
تركي:ايه وش جابه غريبه
خالد:مادري خلينا نروح له نسلم ونرجع للغرفه
الشباب:ايه
راحو الشباب يشوفونه
خالد بصراخ:حممووووتشيييي
حمد التفت بسرعه وعليه علامات التفاجاء
فارس:لا تناديه حموتشي لا يقوم عليك
خالد:عادي عادي
حمد من بعيد كان يلوح لهم بيده
خالد وهو يلتفت لفارس:هاه شفت عادي
وقف خالد والشله يسلمون عليه
حمد بابتسامه شيطانيه:لاتناديني حموتشي لا يجيك شي مايسرك
خالد:سورري )
حمد:ايوه ياشباب شخبارك مشاءالله صرتوا رجال
الشباب:اييه
احمد:حمد
حمد الاثنين التتفتوا له وبنفس الوقت:هااه
احمد بضحكه:لالا اقصد حمد الكبير
(ملاحظه:دام فيه حمدين بالبارت هذا راح اسمي حمد اللي يبي يتزوج زينب رقم واحد وحمد اللي بالشله رقم اثنين)
حمدظ،:هلا
احمد:وش فيه جيت هنا بالعاده ماتجي كثير
حمدظ،:ابي اسال عبدالله عن شي يخصني
احمد:اهاا وشو هو )
حمدظ، لف وجهه لجهه الثانيه
احمد:طيب لا تقول لي
حمدظ،:وين فهد مااشوفه
رائد:الله يعينه فجاءه اختفى وراح يدور زياد عنه
حمدظ، رفع حاجب ومنزل الثاني:زياد؟
خالد:اايه زياد عضو جديد من شلتنا
حمد بضحكه:اووه دخل عضو جديد شلون شكله
خالد وهو يضحك:خكري هههههه )
حمدظ¢ والشباب بنفس الوقت:عيب تقول كيذا
باسل:لو سمعك تقول كيذا راح يضربك وراح تفتحون علينا مارح يتسكر
خالد بستهزاء:خلييه بس يلمسني ياويله
حمدظ، بنفسه استغرب من تصرف الشباب
حمدظ،:شلون شكله اوصفه لي
رائد:طيوب
حمدظ¢:رحوم
باسل:تقريبا يشبه البنات بجسمه
تركي:بس عليه قوه اوووه اسالني انا
فيصل:ابتسامته حلوه
خالد:مزعج
سامي:جميل
احمد:ذكي
فارس:وهو من النوع اللي يضيع بسرعه اذا ماكنت معه واحيانا ينسى بسرعه
حمدظ¢ بابتسامه:اوه شوقتوني اشوفه
رائد:اييه راح تحبه اذا شفته
فيصل:المهم شخبارك انت وش اخبار خطيبتك
حمدظ¢ تغيرت ملامح وجهه الشباب لاحظو
حمدظ¢:خطيبتي تمر بمرحله المراهقه
باسل:هااه وشلون يعني
حمد2بنبره حزينه:ماتبيني هي
الشباب استغربوا من حمد ومن صوته اللي كان اشبه بالحزين
فيصل:من هذي اللي ماتبيك انا لو اني بنت كان تزوجتك
حمدظ¢ ضحك على فيصل
حمدظ¢:صدق بس للاسف مارح اتزوجك انا ابيها
خالد بنبره جديه:اسف على سوالي بس وش ملاقي فيها انت وكل البنات يلاحقونك
حمدظ¢:انا لقيت فيها اللي مارح تلقى بي بنت انا احبها واكيد هي مارح تاخذ غيري و
قاطعهم عبدالله
عبدالله:حمد توي خلصت يلااا امش
حمد2 بابتسامه:يلاا
حمدظ¢التفت لشباب:اووكي ياشباب اشوفكم بعدين
تركي:ترا بكرا بنروح الملاهي تجي معنا
الشباب:ايه تعال
حمد2بابتسامه:لا شفت نفسي فاضي راح اجي واتعرف على صديقكم الجديد
الشباب:ننتظرك
حمد وهو يمشي وقف بنص الطريق وناظر خالد وبابتسامه ولاكانت ابتسامه عاديه:و هي اكيد مارح ترفضني هذي المرا
وكمل طريقه واختفى مع هالظلام
خالد حس بنغز بقلبه وحتى الشباب لان كانت ابتسامت حمد ماهي طبيعي ولاحتى صوته اللي نبرته بالحالها
فارس:من هذي البنت اللي ماخذه عقله
خالد:مادري ولا ابي ادري
فيصل:الله يعينها الحين وش يفكها منه
باسل:والله استغرب من اللي جابت راسه
تركي:انا مثل خالد مابي ادري منهي
احمد وهو يتنهد:صراحه اهني هذي البنت قدرت تجيب راس حموتشي
حمد:لو كان هنا كان دفنك بمكانك
احمد:الحمدالله ماهو هنا
سامي:يلاا ياشباب خلينا نرجع لغرفه
الشباب:ايه
نروح لم عبدالله وحمد
حمد وهو يناظر عبدالله:وش فيه وجهك كيذا
عبدالله بابتسامه مزيفه:لا ولا شي بس استغربت يوم اتصلت علي
حمد:ايه يوم اتصلت عليك كنت مثل المصدوم انت -بنبره حاده-وش كان فيه عشان تنصدم
عبدالله حس بالتوتر والخوف بنفس الوقت بس حاول جاهد انه مايبين له
عبدالله وهو يضحك:من وش انا منصدم لالا شكلك تتخيل
حمد بنظرات حاده:مادري عنك انا قلت بنفسي وش فيه منصدم
عبدالله بابتسامه:لالا مافي شي انصدمت منه بس تفاجات انك اتصلت علي اللي انا اعرفه انك انت مسافر متى رجعت
حمد بتنهد:رجعت اشوف خطيبتي
عبدالله بابتسامه:خطيبتك وش فيها
حمد وهو يناظر الدريشه:تمر بمرحله المراهقه
عبدالله:اووه من جد
حمد:اييه بس اخرتها بترجع لي -بابتسامه-راح ترجع لي اكيد
عبدالله:….
عبدالله بذاك الوقت حس بشي مايسر زينب بس حب انه يصير ساكت عشان نايزيد الطينه بلااء
حمد:ايه صح سمعت بصديق جديد لاخوك منهو هذا من اي عائله
عبدالله تفاجاء ونبضات قلبه تسارعات والخوف بدا يرتسم وجهه ولان عبدالله ماسعرف يكذب قدام حمد ولان كذبته راح تنكشف بسرعه
عبدالله يحاول يهدي نفسه:هههه على طول قالوا لك مادري ماسالتهم ولا سالته
حمد بابتسامه:اووه الشباب شوقوني اشوفه
عبدالله:ايه شوفه
حمد وهو يلتفت على عبدالله وبعيون حاده:عبدالله انت تخبي عني شي
عبدالله بابتسامه:لااا وش بخبي عليك
حمد:مادري عنك اليوم مانت طبيعي واليوم انت تكذب علي بشي
عبدالله:…..
حمد:هذي المرا راح اتجاهل ولا ابي ادري وش اللي مخوفك بس المرا الثاني راح اعرف
.
.
.
.
ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت القادم اتمنى انه نال اعجابكم
وبالتاكيد بيصير فيه احداث حماسيه كوميديه حزينه انتظروني
واشكر كل من دعمني :$
وهبي هبي ماااريي
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
.
اسفهه بجد على التاخر كنت بالمخيم وتوي جيت
.
.
.
البارت الخامس عشر بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
.
.
~صدفه و زعل~
.
.
.
حمد:هذي المرا راح اتجاهل ولا ابي ادري وش اللي مخوفك بس المرا الثاني راح اعرف
عبدالله:المهم لقيت خطيبتك ولا
حمد وهو يتنهد:لاا
عبدالله حس براحه شديده وفرحه ماتوصف
عبدالله:غريبه بالعاده تلقاها بسرعه والحين ماقدرت المهم راح تلقاها يعني وين بتروح
حمد بصوت حاد ونظره بارده:عبدالله؟
عبدالله نغز قلبه:هاه
حمد ناظر حمد ولا حتى رمشت عيونه
عبدالله وهو يرمش:وش
حمد بابتسامه:لا مافيه شي بس شكيت بشي غبي ههههه
عبدالله بابتسامه:لا تشك ولا شي لا صار شي اكيد بقول لك
حمد بعيون بارده:ايه اكيد بتقول لي
عبدالله بنفسه:اسف مارح اقدر اقول لك شي عن زينب او وش اللي صار معها سامحني
نرجع لم زينب وفهد
فهد بذاك الوقت كان حاط ايدينه على راسه ومصدوم
فهد وهو حاط ايده على راسه وجالس:الحين انتي خطيبت حمد
زينب:ماصرت خطيبته فعليا
فهد وهو يحاول يهدي نفسه:اهم شي انه انتي اللي يبيها حمد
زينب:وانا مابيه ولا وراح اكون معه ولا شي
فهد بالانجليزي:هل تحاولين قتلي
زينب بالانجليزي وهي تبتسم:لا
فهد بهدوء:انتي تدرين وش لقب حمد
زينب وهي ترمش:…..
فهد:غير اسمه لقب القنبله النوويه
زينب وهي تضحك:حسبته القاتل او المتوحش او شي زي كيذا
فهد وهو يحاول يمسك اعصابه:تدرين وش معناه اللقب
زينب وهي تبتسم:لا
فهد:القنبله النوويه اذا طاحت على امريكاء راح تمسح امريكا وراح تصير من التاريخ وحمد نفس القنبله النوويه اذا كره احد راح يمسح وجوده
زينب بابتسامه:حمد مو كيذا صح احيانا ينرفز(يقهر)بس ماهو من النوع هذا
حمد:لانك ماتعرفينه هو قدامك كيذا حتى عبدالله اخو خالد يخاف منه ويحترمه ولا مو بس عبدالله حتى اللي اكبر من عبدالله يخاافون منه انتي ماتعرفينه لانه مايبي ييبين لك جانبه المظلم انا وغيري يعرفونه اكثر منك
زينب:اذا ماقلت له مارح يعرف
فهد مسك يد زينب وهو يسحبها:تعالي معي اوديك لمه
زينب سحبت ايدها بقوه:انا تخليت عن كل شي بس عشا مااصير زوجته مستحيل اتزوجه
فهد:انا ادري بس لا تورطيني وتورطين الشباب تعالي معه وارفضيه وخلاص وكل واحد يروح بطريقه
زينب:لاا ماابي مارح يفهم اول مايشوفني راح يجيب الشيخ ويكتب العقد الزواج وانا مابي
فهد بعصبيه:تعالي وتفاهمي معاه لا تورطين الشباب وتورطيني
زينب بعصبيه:انت تعرف وش خليت وراي قبل مااجي هااه اه اكيد مارح تعرف لانك مانت مكاني
فهد:افهمك بس روحي لمه
زينب بعصبيه:لا مارح تفهمني انا تخليت عن كل شي عايلتي اصدقاي وجنسي خليت كل هذا بس عشان ماصير زوجته تخيل انك تتزوج واحد اعتبرته اخ واب وصديق لمده17سنه انا من اول مااوعيت على الحياه اعتبرته كيذا تخيل انت تتزوج وحده اعتبرتها اختك واخر شي تصير زوجتك وش احساسك وش شعورك هااه قولي
فهد عجز يقول شي وبعد التفكير
فهد بسرعه:اذا كان حمد راح اتزوجه بدون اي تفكير
زينب:لانك
قاطعهم صوت فارس والشباب
زينب وفهد التفتوا له بسرعه
فارس:شكلي قاطعت عليكم حديث مهم
زينب وفهد:لا
تركي وحمد:وينكم لنا ساعه ندور عليكم
رائد وخالد:ايه وينكم
احمد:انتم قلتوا انكم بتروحون الغرفه راحنا ولا لقينكم
زينب اعطتهم ابتسامه والتفت على فهد
زينب بالانجليزي:لنكمل فيما بعد
فهد بالانجليزي:اصمتي لا شي لنكمله من الغد ستذهبين
زينب بالانجليزي بعصبيه:هذا ليس من شانك انا اعرف ماذا افعل
فهد بالانجليزي بعصبيه:هذا من شاني لاني ايضا متورط معك وايضا بالتاكيد الشباب اخبرو حمد عنكِ
زينب بالانجليزي وبعصبيه وبصراخ:اذا ماذا هل ستخبر هاؤلا عن كوني فتاة
فهد بالانجليزي وبعصبيه:لن اخبرهم وفي المقابل ستذهبين غدا لحمد وننتهي من هذي القصه هل تفهمين مااقول
بذاك الوقت تدخل خالد
خالد بضحكه:تكلموا ياشباب بالعربيه عشان نفهمكم
زينب وفهد بنفس الوقت التفتوا له وبصوت واحد:Shut up
خالد رجع لورا وهو ساكت الشباب يضحكوا عليه
زينب بالانجليزي بعصبيه:مالذي تقول له هل ستخبرهم هيا اخبرهم وانا لن اذهب لحمد
فهد بالانجليزي وبعصبيه:اذن ماذا عنا هل تجعلينا فدا كبش لكي لا تتزوجي من حمد والشباب يعتبرونك من العائله هه وها انتي تجعلينهم فداء كبش لنفسك انتي حقا لا تهتمين لغيرك وماذا وفي ذاك اذا عرفوا الناس انك فتاة في مدرسه لفتيان سيقولون عنكي بان انكي @#$#@ وهل سيرضيك هذا وايضا ماذا عن امك هل سمحت لك امك ان تكوني بمدرسه للاولاد حقا امك غبيه
زينب ماخلته يكمل و عصبت بقوه وعطته كف
حتى توسعت عيون الشباب وفهد
وعطت ظهرها لفهد ومشت وقفت وناظرت فهد
زينب بالانجليزي بصوت حزين:ايها الاحمق
وكملت زينب طريقها ولا التفتت لهم وكانت الدموع تطيح من عيونها بس ماكان احد يشوفها ولا كان لها صوت مو عشان حمد ولا عشان كلام الناس بس عشان انه تكلم عن امها بطريقه قاسيه وان الكلام كان من فهد
نرجع لم الشباب
فهد كان واقف ولا يحرك سكينه وهو منزل راسه بالارض
والشباب كانوا منصدمين من زينب وفهد والكف اللي جاه فهد واللي اثر عليهم الفضؤل الزائد اللي سيطر عليهم واللي كان وش تكلموا عنه عشان يصير هالموقف
فهد راح وخلاهم من دون اي كلمه
تركي:اووه الحديث كان حاد بينهم
فارس:اييه
حمد:هذي اول مرا اشوف احد يضرب فهد بالعاده مايسكت حتى لو كانت بنت
خالد:انا بجد ودي ادري وش كانوا يتكلموت عنه
فيصل وباسل:ايه مثلك
سامي:بصراحه ياشباب انا ودي اعرف وماودي اعرف كلهم
رائد:شفتوا شكل زياد يوم التفت لفهد حسيته مثل لو انه يبي يبكي
الشباب:ايه
احمد:اللي مخوفني فهد جته صدمه الله يستر من ذا اللليله الله يمرها بخير
خالد:اللي محيرني اكثر شي وودي اعرف بشده وش كانوا يتكلمون عنه
الشباب:كلنا كيذا
فارس:امم انا فهمت بعض الكلامات بس
الشباب التفتوا عليه وبسرعه:وشو
فارس:الكلمات اللي فهمتها كانت (فتاة وحمد والشباب وانا وامك واحمق وعايله وافهمني)
الشباب صارو في حيره اكثر من قبل وكان تفكيرهم مايفارقهم ابد
تركي وهو يلتفت على حمد:فارس قال اسمك وش مسوي لهم انت
حمد:ماسويت شي
فارس:المهم خلينا نرجع للغرفه وبعدين نشوف وش القصه بين هالاثنين
تركي:امم مااقصد شي بس ماتلاحظون ان زياد وفهد اقرب لبعض منا يعني تتذكرون وش صار يوم جاء زياد
الشباب:ايه
فارس:خلاص خلونا نرجا وبعدين نشوف وش السالفه
الشباب يلاا
نرجع لم زينب
زينب كانت منسدحه على السرير حاطه البطانيه على جسمها ومغطيه راسها وكانت تفكر
زينب بنفسها:ياليتني ماعطيته كف ماكان لازم اوصل لهدرجه بعد هو المخطي يعني لازم يتكلم عن امي الله يرحمها هو حتى مايدري عنها وبعد انا غبيه ماكان لازم اقول عن حمد انا بجد غبيه هو حماني اكثر من مرا امم من اول ماجيت وبعدين وش كان يقصد بفداء كبش انا مستحيل افكر اسوي فيهم كيذا اه انا غبيه ماكان لازم ادخل هالمدرسه يعني ليه عمتي اختارت هالمدرسه كان اختارت مدرسه عاديه اوفففففف
وشوي تحس زينب احد دخل وسوت نفسها نايمه وهي مغطيه راسها وجسمه بالبطانيه
وبعد خمس دقايق
تحس زينب باحد لمس البطانيه وشوي الا يشحبون البطانيه بقوه لدرجه انها طارت
زينب فتحت عيونها بسرعه وقامت
حمد:لنا ساعه نناديك وتسوي نفسك نايم بعد
فارس:قووم خلينا نلعب وبعدين
تركي:تونا باول السهره دجاجه انت تنام الحين
خالد:حاط الساعات ومنسدح وحنا اللي انبح صوتنا نقومك
فيصل:راح نلعب لعبه صراحه وجراءه
باسل بصوت خبيث:اي وانا متحمس هاهاهاها
رائد:اووه اخيرا بنلعب هاللعبه
سامي واحمد بصوت واحد:الله يعينك
زينب بذاك الوقت كانت متفاجاه منهم
زينب بنفسها وبحزن:انتم اغبياء مع اني كذبت عليكم الا انكم تعاملوني زين انا اسفه بجد
زينب بابتسامه:اه يلاا نلعب
زينب بنفسها:في عيون الفضؤل يعرفون وش صار بيني وبين فهد شباب اسفه لا جيت اروح للابد راح اتاكد من اعتذار مناسب لكم سامحوني
وفجاءه ينفتح باب الغرفه بقوه وكلهم التفتوا يشوفون مين
فهد كان يتحاشى النظر لزينب
فهد وهو حامل الصينيه اللي فيها الحلا والمشروبات وبطريقه وهو منحرج:يلاا نلعب ماعندي وقت انا جاني النوم
الشباب وهم مبتسمين:يلاا
كل واحد من الشباب جلس على شكل دائره وحطو بالوسط علبه ماء
فارس:اذا جاء الغطاء على شخص بيكون السائل واذا جاءه الشخص الثاني الجهه الارضيه بيكون المسؤل
الشباب:طيب
رائد اخذ علبه الماء ودارها
ووقفت وكان السائل على خالد والمسؤل فارس
خالد والشباب تنهدوا لان كان بنفسهم يجي الدور على زينب ويسالون
خالد:صراحه ام جراءه
فارس يتنهد:صراحه
خالد:في وحده داخله عقلك يعني معجب فيه
فارس وهو يرمش:……
خالد:لازم تج ا و
خالد والشباب انصدموا من شكله لان وجهه احمر لدرجه وصلت الحمار لاذانه
زينب ضحكت بقوه من شكل فارس
زينب وهي تضحك:ابي اخذ صوره لك
فارس بخجل وعصبيه:لااااااا
زينب:الاا ههههههه
زينب اخذت صوره له من بعد مصارعه بكلام معه
خالد دور مرا ثاني العلبه وكان الدور على حمد ورائد
حمد:صراحه او جراءه
رائد:صراحه
حمد:اخر مرا عطيت بنت بوسه
رائد بخجل:قبل شهر
الشباب بسرعه:منهيي
رائد بخجل:ههههه عمتي )
الشباب وزينب صارت وجهيم كيذا( :| )
رائد وهو يضحك:انتم سالتتوني وانا جاوبت
حمد:انا اقصد بنت شبابيه يعني صغيره يعني ماتعرفها
رائد بخجل:وعمتي وش يعني رجل وهي صغيره بعد عمرها45 :$
الشباب تجاهلوا فهد وكملوا اللعبه وزينب بس تضحك على اشكالهم
ومرا ثانيه دارو العلبه وجاء الدور على تركي و فهد
تركي:جراءه ام صراحه
فهد:جراءه
تركي ناظر الشباب وماكانوا متوقعين انه بيختار الجراءه
تركي ابتسم بخبث
فهد:اكيدشي مايسرني خلاص اغير اختار الصراحه
تركي:خلاص مافيه اخترت المهم روح ضم زياد وبوسه مع خده وتسامحوا
فهد:…… :|
تركي اللي ما ينفذ الطلب يكون العقاب يفصخ ملابسه كلها حتى الداخليه ويروح يركض بالحديقه
الشباب:واو
حمد:العقب يخوف
الشباب:اييه
فهد ماكان عنده حل وقف ووقفت زينب وضموا بعض بس ماكان اي ضمه متسامحه بس كان قدام الشباب وعشان يسكتونهم
تركي:اووه بقت البوسه عطه بوسه مع خده
فهد ناظره تركي بسرعه:انت بتحولني ل$*#@&
تركي:لالا بس هذا علامه التصالح المهم اختار العقاب او البوسه واذا رفضت الاثنين راح يقومون الشباب يفصخونك -وهو يلتفت على الشباب-صح ياشباب
الشباب:صح
فهد راح لم زينب وقرب لمها وحط ايده على خدها وكانه يبي يمسك راسها وبدل مايبوس خدها باس ايده وكانهم باسوا بعض
فهد وهو يلتفت لتركي:زين كيذا
الشباب وتركي:اييه )
واخيرا دارو العلبه مرا ثانيه وهالمرا جا الدور على زينب وباسل وياليته ماجاا لان من هنا بتصير الكارثه لها
.
.
.
.
.
ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت القادم اتمنى انه نال اعجابكم وصدق اسفه على التاخير مرا الثانيه
وتذكرو ان تعليقاتكم هي اللي بتحدد اكمل او لا
.
.
.
امم ايه صح بعد بما ان طلعاتي اكثرها بالجمعه وش رايكم اخلي الروايه تنزل كل سبت )
.
.
.
وهبي هبي ماااارييي
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
.
البارت السادس عشر بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
.
~صراحه~
.
.
.
واخيرا دارو العلبه مرا ثانيه وهالمرا جا الدور على زينب وباسل
كل واحد من الشباب يلتفت على الثاني
باسل وبضحكها شيطانيه:اووه اخيراا
تركي وحمد وفيصل:الله يعينك
فارس وخالد وفهد تنهدو:باسل خف عليه
زينب عرفت على طول وش كان بيصير ومدت يديها وخربت شكل الدائره
زينب بابتسامه:هيهيهيهي ماشفنا شي ) دوروها مرا ثانيه
باسل اخذ العلبه وحطاها مثل ماكانت وبعصبيه مصطنعه:الدور يصير دور لا تخربها
زينب بحزن مصطنع:طيب
باسل:صراحه او جراءه
زينب بنفسها:اذا قلت صراحه راح يسالني سوال محرج واذا قلت جراءه اكييد بيعطيني شي اللبسه او اسوي اي شي محررججج وش اختار
قاطعها باسل وهو يبتسم:يلاا اختار
زينب:مافي اختيار ثالث
الشباب وباسل:لاا
زينب وهي بتلع ريقها:طيب بختار الصراحه
باسل محبط:توقعت بتقول جراءه اووففففف وانا متحمس
زينب بنفسها وبراحه شديده:اوووووههاااا زين اني اخترت الصرراحه
باسل قاطع تفكيرها مرا الثانيه وبصراخ:زييياااااااد
زينب رجعت لعاالم الواقع وبصراخ:وشووو خوفتني بسم الله
باسل:لي ساعه اناديك صاير تسرح كثير وش عندك
زينب بابتسامه:الحين هذا السؤال
باسل بسرعه:لالاالااا السؤال هو
زينب وهي متحمسه والشباب معها متحمسين وش السؤال
باسل بابتسامه وبحماس:اول بوسه لك مع مين
زينب وهي ترمش:هاه
باسل والشباب ناظروا زينب متحمسين وش كان رده
زينب رفعت يدها وحطتها على رقبتها وبابتسامه وهي دايره راسها بعيد عنهم:ماحد
الشباب بنفس الوقت:مستحيييل
زينب:وانا بكذب عليكم
فارس وهو يعدل النظارت:يعني شفايفك بقراطيسهاا
حمد:هذا شي متوقع يعني من يبي ولد بجسم ضعيف وشفايف بناتيه
تركي:اووه انت خلك من هذا شكله البناتي شوف وجهه هو جميل يعني بنسبه لولد واتوقع اكثر البنات يشوفونه اكيد بينعجبون فيه
خالد وهو يلتفت على زينب:انا رايي من رائي حمد يعني باللهي من يبي ولد يشبه البنات
زينب ناظرت خالد بنظرات حاده ومليانه بنظارات القتل
خالد حس بالخطر:اووبسس سوووري
رائد واحمد وفيصل وباسل بنفس اللحظه:لييه
زينب:وشو لييه
رائد وهو يقولها منحرج:ليه ماعطيت بنت بوسه
زينب بخجل وبابتسامه:امم بخليها لزوج
زينب ناظرتهم وكانوا يناظرونها ومستغربين وعلى طول:زوجتي هيهيهي )
فارس:مخلص حتى لزوجتك اللي ماتدري منهي
زينب وهي متحمسه:اه وانتم
الشباب ناظروا زينب واحمرت ووجههم من الخجل
زينب فهمت على طول
زينب:وانا اللي احسبكم مؤدبين المهم مع مين
فارس شال النظارات عن عيونها وبابتسامه وخجل واضح:امم انا مع وحدها بالروضه كانت تلاحقني وذيك كانت اول مرا لي مع بنت ابوسها وهكذا )
احمد وهو يضحك:انا مثل فارس )
باسل بخجل:هههه انا بنت الجيران :$
فيصل وهو يضحك وعلامات الخجل على وجهه:انا مع ممرضه بالمستشفى عجبها شكلي وعطتني بوسه )
خالد وعلامات الاحباط على وجهه:انا اول مرا لي مع عامل البقاله طحت عليه وصارت الكارثه واذكري اني بصف اول ابتدائي
زينب انسدحت من الضحك
سامي بدون اي تعبير ع وجهه:انا وحده من المعازيم بعد صارت حادثه يعني ماكنت راضي
تركي وهو مبتسم:انا مع بنت اجنبي اذكر اني كنت ادرس الروضه باامريكا وكان فيه دروس عن الحب والمصالح وكانت اول بوسه لي مع بنت امريكي
فهد وهو يتنهد:انا كانت مع فارس
زينب التفت بسرعه:هااه مع فارس حقنا ولا ثاني
فهد:لا فارس حقنا
زينب:وشلون
زينب ناظرت على طول فارس وكان وجهه مايل لاحباط
فهد:اذكر اني كنت بالثالث متوسط وانا اركض اصدمت بفارس ولانننا كان طول بعض وصار اللي صار اكثر من اللي في المدرسه انصدموا وطلعوا علينا اشاعات ااخ كل مااتذكر ودي احبسم بالمدرسه واحرقهم وهم عايشين جربت انا وفارس الالم ببسبهم
زينب حاولت انها تمسك نفسها عن الضحك
فارس وهو يرجع يلبس نظاراته:عشان كيذا اول مااشوف باسل او فيصل يضمونك احس انكم بتجربون الاشاعات اللي عشتاها انا وفهد وعشان كيذا لا تضمون بعض مثل الحبيبين عند الناس او قدامهم
وباسل وفيصل:ططييب
زينب بغباء:وهو بيدي هم اللي يجون '(
فارس ناظر فيصل وباسل بنظرات حاده
باسل وفيصل بنفس الوقت:اووبس
زينب:يلاا دورو العلبه مرا ثانيه
باسل:دورها مرا ثانيه وطلع الدور على زينب ورائد
زينب بنفسها وهي مبتسمه:دام رائد اللي بيسالني مااتوقع بيكون سواله محرج
رائد:وش تبي تكون عروسه المستقبل
زينب رمشت والشباب يناظرونها
زينب بضحكه:سواال محرج شوي
رائد:قول قول
زينب وهي تأشر بصبعها ومبتسمه:اممم ابيها تكون طباخها وراعيه بيت مثل فارس وابيها مثل فهد حلوه وابيها مثل تركي عصبيه شوي
فارس وهو رافع حاجب ومنزل الثاني: عصبيه! انا ادري الشباب يبون عكس
زينب وهي خجوله:ايه ابيها عصبيه عشان اهديها انا :$
الشباب قعدوا يضحكون على زينب
فارس:يالرومنسي انت
زينب:ايه ماشفت شي'))
رائد:كمل
زينب وترجع تأشر:ايه وابيها غيوره موت مثل حمد وابيها حنونه مثل رائد وابيها متفهمه مثل سامي وابيها ذوق مثل فيصل وابيها تحب الاشياء الكيوت مثل باسل وابيها بعضلات وطويله مثل احمد
الشباب ترسمت على وجيههم علامه التعجب
الشباب بصدمه بصوت واحد ماعدا فهد:بعضلات طويله
زينب حست على نفسها وبسرعه وهي تضحك:اييه وش فيها احب البنت اللي تصير كيذا>تحاول ترقع لنفسها
تركي وهو عاقد حواجبه:معليش على كلامي بس وين كبريائك تخيل زوجتي تصير طويله ام لالا عادي تصير طويله بس معضله خيير اجل هي الرجال وانت المراه
زينب وهي تبعد عيونها عن تركي:انا كيذا احب
فارس والشباب ماحبوا يزعلونه اكثر
رائد:كمل الجواب
زينب بخجل: وهم شي بين كل ذولي ابيها مصاصه دم :$
الشباب من الصدمه عجزوا يتكلمون
فيصل بصدمه:مصاصه
باسل باستغراب:دم
الشباب بتعجب:مصاص دم
زينب وهي تضحك:ايه وش فيكم
تركي:ليه مصاص دم يعني الشباب الطبيعين يبون اميره او ملكه جمال ماهو وحش انت صراح غريب
زينب:ابيه مصاصه دم جميله وليه اخترتها امم لانها حتى لومت مارح تحب غيرك او تتزووج غيرك بتبقى تحبك لين ماهي تموت
خالد:ايه عشان تمص دمه وتريحنا من زياد المريض عقليا
فارس وهو يناظر الشباب:الافلام مأثره عليه
الشباب وهم يهزون روؤسهم:اييه
حمد:بس من الناحيه الايجابيه اتوقع ذا الشي رومنسي يعني من اللي بيبقى يحبك حتى يموت مااتوقع ان. فيه احد كيذا
الشباب:…..
زينب:ونرجع لحياتنا الواقعيه احب البنت لا صار لها انياب بارزه
رائد:طيب وبعد في شي ثاني
زينب وهي تأشر على خالد:بس مابيها مغروره شايفه نفسها متكبره مثل خالد
الشباب ناظروا خالد وهم يضحكون
خالد ناظرهم وهو رافع حاجب ومنزل الثاني الشباب سكتوا يوم شافوه
خالد باستهزاء:انا على الاقل مو مثلك
هههه>ضحك بااستهزا> تبي بنت بعضلات اجل
زينب ناظرته بنظرات تهديد:بتسكت ولا اقول لشباب وش تلبس تحت الثوب
خالد تجاهل زينب ولا كانه سمعها
الشباب:وش يلبس تحت الثوب
زينب وهي تضحك:سرررر
زينب قامت وهي تتثاوب:كلاس بمنيانذق ووااه
فارس:تكلم بعد ماتخلص
زينب:قلت خلاص جاني النوم عيوني بدت تسكر
احمد:تونا الساعه الحين 1:22
زينب وهي تضحك:ايه صادق تونا )
خالد وهو يهش بيده:يلا يلا هش هش هش
زينب:شباب عادي لو تطلعون برا يعني بتسببون ازعاج وانا تعبان جسديا
فارس:اكييد وشوي حنا بعد بنقوم ننام
زينب من بعد ماشفتهم طلعوا
دخلت الحمام وقفلته وعلى طول شالت البلوزه والشاش اللي مغطي صدره ا
زينب وهي تاخذ نفس عميييييق
زينب بنفسها وهي قاعده على الارض:واخييررررا الحريه اوووف توقعت اني بموت -وهي تحط ايديها على راسها وبحزن-حمد تزوج وخلصني ابي ارجع لطبيعتي شتتتتتت
زينب قامت ولفت الشاش مرا ثانيه عليها ولبست البلوزه وطلعت من الحمام وانسدحت على السرير وبنفسها:اليوم صار الكثير من الاحداث يارب بكرا يمر على خير
وهي تشوف جوالها:حتى راشد مااتصل علي ولا حتى ارسل لي رساله
زينب بدت تغمض عيونها ولا هي تحس على نفسها وغطت بنوم عميق من التعب والارهاق
نرجع لشباب
الشباب كانوا جالسين يلعبون ولا عبالهم احد
قاعدوا ساعتين يلعبون
فهد وهو يقوم:يلاا ياشباب انا استاذن انا جاني النوم
الشباب:ايه كلنا جانا النوم بنقعد شوي ونام
فهد:ايه بكيفكم المهم انا بروح انام يلاا تصبحون على خير
طلع فهد من الغرفه وراح لغرفه النوم اللي كان فيها زينب
دخل وهو يتمغط ويتثاوب وشاف زينب رايحه بسبعين نومه وبيدها الجوال
قرب منها وغطاها وشال الجوال من ايدها
فهد بنفسه:على الاقل تغطي -وهو يشوف الجوال-من تنتظرين اتصاله لدرجه انك مسكتيه وانتي نايمه
حط الجوال على الطواله وراح فرش فراشه ونسدح وهو يناظر شكل زينب وهي نايمه وهو يضحك على شكلها
وبدون اي احساس نام ولا حس على نفسه وهو يطالع وجهها النايم اللي يخليك تضحك
وبعد نص ساعه دخلوا الشباب وهم يتثاوبون ويتمغطون وكل وكل واحد اخذ فراشه وفرشه بالارض
خالد شاف زينب وبنفسه:يسبني وينام بفراشي
مااهتم لها وقال بنفسه:هذي المرا بس بخليك لكن المرا الثانيه راح خليك تصيح
ومد فراشه واول ماانسدح نام ولا حس على نفسه ونفس الشي مع الشباب
ونقدر نقول انه هذي الليله مرت على خير على زينب والشله
.
.
.
ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت القادم وبيكون عنونه~الملاهي~اتمنى انه نال اعجابكم واسفه على التاخير
واتمنى انكم استمتعتم بالقراءه
ودمتم بخير
.
.
.
وهبي هبي ماااري
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
.
البارت السابع عشر بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
.
~حــلــم~
.
.
.
واقفه بالرصيف وتشوف الناس تتركض بتجاه السياره وقدام السياره امراه بمنتصف العمر طايحه على الارض والدم مليان من حولها قربت منها وهي تحاول ترفع راسها ابتسمت لي ورفعت يدها اللي مليانه دم لامست خدي وبابتسامه حنونه والدموع تتمركز بعيناها وبصوت مرتعش وخافت:زينب
زينب قامت بسرعه وهي تصرخ وتلتفت من حوله وكان العرق متلبسها
شوي وهي تحاول تهدي نفسها
زينب وهيي حاطه يدها على خدها وبنفسها:حلم >وهي تتهند< من زمان ماحلمت كيذا حلم كم مرا من الوقت ظ¥ او ظ¤ او ظ© سنوات
زينب قامت عن الفراش وراحت الحمام وهي تناظر المرايه شافت الدموع تنزل من عيونها من دون ماتحس وهي تحاول تمسح عيونها لكن لازل تنزل الدموع زينب جلست على الارض وبدت تبكي بس من دون اي صوت قلبها كان يتعصر من الالم
وهي تسال نفسها وتمسح الدموع من عيونها:ليه انا ابكي ااه احس قلبي يتعصر هههه يمكن من الشاش ايه صح من الشاش اجل من من >وبدت تبكي من دون اي شعور وبنفس الوقت ماكانت تبي تطلع صوت عشان ماتقومهم ولا يحسون ب شي
وشي قاطعها صوت الجوال وهو يرن زينب اسرعت تفتح الباب واخذت الجوال وطلعت برا الغرفه وهي تشوف من المتصل
زينب وهي تمسح دموعها وتحاول تعدل صوتها
زينب بابتسامه:الو
راشد استغرب من صوتها:هلا حبيبتي
زينب بتعابير غبيه:هااه حبيبتك بخشمك
راشد:اووه يالقاسيه المهم انتي وين
زينب تحاول تبين ضحكتها له:توقع
راشد شك اكثر من قبل:همم بيت خالد صح
زينب:خطااا
راشد:نصابها الا بالبيت يلااا عطيني جايزه
زينب نست شوي وبدت تضحك:وش تبي جايزتك
راشد:انا بخير لك وانتي اختاري
زينب بذاك الوقت حست براحه وبنفس الوقت ودها تبكي بس مسكت نفسها وبضحكه:يلاا وشو
راشد:بوسه او حضن او ننام مع بعض اختاري
زينب:طيب انا بعد بعطيك خيارات وانت اختار
راشد:وشو
زينب:كف رفسه قبصه او بوكس او ركله
راشد وهو يضحك:اخخ يالقاسيه مافي شي حنون عندك
زينب بدت تنزل الدموع من عيونها
راشد:الو؟
زينب تحاول تضحك غصب:هلاا
راشد راحت الملامح من وجهه وصوته تغير:زينب وش فيك تبكين
زينب وهي تضحك:انا ابكي لاتكون غبي من متى انا ان
زينب عجزت تمسك نفسها من كيذا وبدت تبكي بصوت خافت يوضح لراشد بس مايوضح بالبيت او بالغرفه
راشد بعصبيه:وشش فيييه
زينب وهي حاطها مصعم يدها على عينها:حلمت بذاك الحلم
راشد انتفض بمكانه:زينب بعد ساعه او اقل بصير عندك لا تتحركين
زينب ماامداها تكمل حتى انقطع الخط بوجهها
عند راشد
راشد اخذ الجوال وطلع من الخيمه وهو يركض وقدامه اوسامي
اوسامي شافه يركض راحه ركض وراه ومسك يده
اوسامي:راشد وش فيك تركض كيذا
راشد وهو يتكلم بسرعه:اسمع انا ماعندي وقت انا برجع لمدرسه وانت اهتم بالباقي
اوسامي متفاجا:هااه وش تقول انت صادق وليه تبي تروح
راشد بدت تطلع عروق وجهه من الجنب:اسمع شخص يحتاجني وانا لازم اروح
راشد ترك يد اوسامي وهو يركض
اوسامي:وش تعتبر ذا الشخص
راشد وقف والتفت لاوسامي وبصوت حنون وابتسامه حتى اوسامي ماشفه يبتسم كيذا:لو ماهي موجوده ف ماله لزوم وجودي بدونها
وكمل ركضه وراح على طول حجز طياره لان بين المدرسه والمكان اللي موجودين فيه يحتاج طياره واذا كان سياره يبيله ظ¨ ساعات عشان يوصل
نرجع لاوسامي
اوسامي بذاك الوقت دخل الخيمه وجلس وطلعرالدخان من جيب البنطرون ولولاعه وبدا يدخن وهو يفكر
اوسامي بنفسه:اخته لا ماعنده اخت امم صديقه لا بعد اعرف شخصيته المزعجه مستحيل يصير له صديقه انثى مم او حبيبته لا بعد ماعنده حبيبه احد اقاربه هاه مستحيل اللي اعرفه ان كل اقاربه مايحبهم ولا له صله فيهم وبعدين وش ذي الابتسامه اللي ابتسامها انا معه من صف اول ثانوي الي ماصار اعمارنا بالظ¢ظ¦ ولا مرا قال لي انه يحب بنت او يفكر بوحده
وبدت الافكار تدور براسه لان راشد اللي عرفه كان متبلد الاحساس تجاه النساء
نرجع لزينب
كانت زينب قاعده عند باب الشارع وتنتظر راشد يجي
وبعد ساعه اتصل راشد
زينب:الو
راشد:اسمعي 30 ثانيه واصير عند الباب اطلعي
زينب:طيب
زينب كانت قاعده وتناظر الشارع تنتظره يجي
وفجاه وقفت سياره بعيده عن بيت خالد شوي ونزل من السياره راشد
راشد ناظر زينب وابتسم لها
زينب وقفت بسرعه وناظرته وبدون اي شعور راحت تركض بتجااه وضمته وهي تبكي
راشد ضمها بقوه وهو يحاول يواسيها
وبعد دقايق دخلوا السياره
زينب وهي تناظر راشد وعيونها مليانه دموع:انا حلمت بذاك الحلم
راشد بصوت حنون:هذا كابوس انسيه
زينب:طيب لييه انا ابكي كل مااحلم بالحلم ابكي ولا اقدر اتحكم بنفسي
راشد:هذا لانك تاثرتي بالحلم
زينب وهي تشهق:لو اني كيذا ماكانت بكيت بالقوه هذي صدري يوجعني واحس بخنقه
راشد ضم زينب بقوه:لا انتي تاثرتي انتي قلبك رهيف ومايتحمل
زينب وهي ترفع راسه تناظر راشد:متاكد
راشد:اييه متاكد ولا ليش تبكين
زينب اقتنعت:يمكن
زينب بدت تمسح دموعها
راشد:نامي شوي بروح البقاله اجيب لك مويه واشياء تاكلينها
زينب:طيب بس لا طول اول ماترجع قومني بسرعه
راشد بابتسامه:طيب )
راشد سدح لها الكرسي وعطاها بطانيه طلعها من شنطه السياره وشغل لها المكيف وغطاها وزينب وبدون اي شعور نامت بسرعه
راشد اخذ الجوال نزل من السياره
وهو يمشي كان راسه مليان بالافكار اللي ترعبه
اخذ الجوال واتصال وقف بنص الطريق
…..:الو؟
راشد والعبره خانقته:عمتي خلود
خلود متفاجاه:رااشد؟؟؟! شفيه
راشد وهو واقف والعبره خانقته:عمتي زينب جاها الحلم
خلود بحوف موضوح:هااه متى
راشد:اليوم
خلود:وش صار فيها
راشد:كانت تبكي كثير يلا يلا وقفتها
خلود:تذكرت شي؟
راشد:لا مااتوقع لو تذكرت كان راح يبين عليها
خلود ارتاحت:اسمع خلك معاها لا تخليها تتذكر اي شي وانتبه لنفسك
راشد وهو يسدح ظهره على جدار:اذا تذكرت وش راح نسوي
خلود بخوف وارتباك:لا ان شاءالله مارح تتذكر شي بس انت تفاءل بالخير واذا ماحد لمح لها شي انا متاكده انه مارح تتذكر
راشد:وش بيخليك واثقه كيذا
خلود:الدكتور كيذا قال
راشد:طيب
نروح لم الشباب
فهد وهو يتمغط ويتثاوب ويحاول يفتح عيونه:اووف كم الساعه
اخذ الجوال وهو يشوف الجوال
فهد وهو يضحك:اييه مستحيل تصير ذا الساعه شكلي احلم للحين
وهو يقبص نفسه
توسعت عيونه وبصراخ:يااااااعيياااااااا� �� �ااااااااال
كلهم قاموا مرا وحده وهم خايفين
فارس وهو يلبس نظاراته بسرعه ويتلفت من حوله:وش فييه
تركي وهو خايف:غزونا الوحوش
احمد:الحرب
فهد:لاااا
الشباب بصوت واحد:وشووووو
فهد:الساعه 5:22
الشباب قاموا كلهم بنفس الوقت
خالد:يوووه تاخرنا لييه ماقومتونا
تركي احمد وسامي:انت اللي ليه ماقومتنا
خالد:المهم بسرعه ادخلوا الحمام وتسبحوا ماعندنا الا ساعه
الشباب:طييب
فيصل:امم انا مااشوف زياد
الشباب كلهم وقفوا وناظروا السرير وماكان في احد
الشباب بصوت واحد:زياااااااااااااد
وشوي وينفتح الباب
كلهم التفتوا لباب
خالد بصراخ:هيي وين كنت
زينب كانت بذاك الوقت منزله راسها ولا احد انتبه لها
خالد بعصبيه:هييي من متى وانت قايم ليه ماقومتنا
الشباب كانوا يسالونه نفس الشي بس بهدوء
خالد وهو يلتفت لهم:انتم اسكتوا انا بتكلم معه
خالد التفت له وبعصبيه:تكلم هاه ليه ما ق و مت نا
خالد بدت تقطع الكلمات منه والشباب بحاله تفاجو من شكل زينب
زينب رفعت شوي شوي راسه وناظرتهم بعيون بارده ووجه شاحب وتحت عيونها حمر وشعرها كان حوسه
زينب شبه ابتسامه:اه ااسف ياشباب مادري متى قمت
خالد وهو يقرب لم زينب:انت كن
ماقدر يكمل يوم شاف شكل عيون زينب
زينب بابتسامه:اسف ياشباب بس انا راح استخدم الحمام اول
الشباب وهم مصدومين:طييب
على السرير واخذت الملابسها ودخلت الحمام وكل من الشباب يناظر الثاني
زينب وهي توخر الشاش عنها ومن اي تعبير في وجهه:اتذكر؟ اتذكر وشو ااه!اسفه عمتي جدتي وخالتي وعماتي واخوي وراشد والباقي انا اسفه
عند الشباب وهم يجهزون انفسهم
فجاه رن جوال زينب
الشباب وقفوا وكل واحد يناظر الثاني راح باسل وناظر الجوال يشوف من المتصل
باسل شاف الرقم غريب ماله اسم
باسل اخذ الجوال ورد
باسل:الو
…..:هاه؟رجل يرد على الجوال
باسل من الصدمه عجز يرد
….:هي اسمع عطني زينب
باسل وهو رافع حاجب ومنزل الثاني:غلطان هذا ماهو جوال زينب
فهد سمع الاسم وتجمد بمكانه
…:هاه غريبه مع ان عمتي عطتني الرقم الا هو خطا طيب اوكي اسف
وسكر الخط
باسل وهو يناظر الجوال:يالوقاحه مع ان صوته رجولي الا انه وقح ماتوا اللي مثلهم
خالد والشباب:وش فيه
باسل:واحد اتصل ويقول يبي وحده اسمها زينب
فيصل:اسمها قديم )
الشباب التفتوا له:وانت هذا اللي هامك
باسل كان يبي يحط الجوال الا شوي ويتصل
الشباب بصوت واحد:شكله اجتماعي
باسل وهو يشوف الجوال:راشد ومع قلب )
الشباب بصوت واحد:راااشدد وقلب
باسل:اييه
فهد راح يطق الباب على زينب
زينب:مين
فهد:هذا انا ترا راشد يتصل عليك
زينب بذاك الوقت كانت لابسه البنطرون بس بقا الشاش والبلوزه زينب بسرعه لبست البلوزه من درن الشاش وااخذت المنشفه وضمت المنشفه بيدها وشعرها مبلولو مويه
افتحت الباب بسرعه
وكلهم التفتوا لها
زينب وهي تركض تحاول توصل للجوال قبل مايسكر الخط
اخذت الجوال من ايد باسل وراحت تركض لحمام وسكرت الباب وقفلته
الشباب بذاك الوقت كانوا متجمدين بمكانهم لانهم شافوا زينب بشكل جميل وشعرها اللي خصلات طايحه على وجهه
وبنفس الوقت كلهم نبض قلوبهم لها بطريقه جنونيه وغريبه
.
.
.
.
ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت القادم اتمنى انه نال اعجابكم وتذكرو ان تعليقاتكم هي اللي بتحدد اني اكمل او لا
دمتم بخير
وهبي هبي ماااري
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
.
اولا:انا جد اسفه ع التاخير انسحب جوالي عشان الاختبارات فماقدرت انزل البارت اعتذر مرا الثانيه
.
.
البارت الثامن عشر بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
~ملاهي~
.
.
زينب من بعد ماخذت الجوال
راشد/الو زينب
زينب/هلاا
راشد/ليه صوتك فيه صدا
زينب بابستامه/ايه انا بالحمام
راشد معقد حواجبه/طيب لا طلعتي كلميني
زينب وهي تضحك:طيب بس اخلص اكلمك يلاا حبي باي باي
وقفلت الخط
زينب من ورا الباب:فهد خالد شباب
الشباب/وشو
زينب من ورا الباب:من اللي قريب على باب الحمام
تركي/انا
زينب فتحت الباب ومدت يدها تعطيه الجوال
اخذ الجوال منها وبعد دقايق طلعت من الحمام ودخل بعدها الشباب يتحممون
زينب جلست على الكنب واخذت الجوال واتصلت على راشد وبعد كم رنه حتى رد
راشد وهو يلهث:هلا حبي
زينب/وش فيك تلهث
راشد/اركض
زينب تتنهد/طيب انا بروح الملاهي مع الشباب بعد شوي وبعدها راح نرجع لسكن
راشد وقف وقعد واخذ نفس طويل
زينب/راشد؟
راشد باهتمام:لا تروحين ارجعي السكن
زينب/لييه
راشد/بس ارجعي احس انه بيصير هناك شي ارجعي لسكن او تدرين انا راح اخذك من بيت خالد لا تروحين
زينب قاطعته/لا مارح ارجع معك ولا راح ارجع السكن انا بروح مع الشباب ابي انفس شوي من نفسيتي وبعدين لا تخاف علي انا ماخذ المركز الاول في الكراتيه والمركز الثاني بالجودو والمركز الاول في التايكاندو
راشد وهويضحك/ايه ادري بس انتي تظلين بنت الحين شوي واجي لا تروحين
زينب وهي معقده حواجبها/لا تجي لاني بصير بالملاهي يلاا حبي باي باي
وسكرت الخط قبل مايكمل
طلعوا الشباب وهم ملابسين وجاهزين
تركي باهتمام/اشوف شكلك تغير زياد
زينب فهمت قصده/وليه وش كان شكلي قبل
تركي بابتسامه/لا ولا شي
فارس/يلاا بسرعه ماعندنا وقت خلينا نروح بدري ونرجع بدري
زينب توقف/يلاا
وهي طالعه من الغرفه ماتشوف الا وشخص يركض بسرعه ويضمها لدرجه انها طاحت على الارض
زينب وهي تحاول تفتح عيونها من الالم
اوركيد وهي تدمع/اوبااا لا تروح خلك معي
زينب ضحكت عليها وحطت يدها على راسها/وليه مااروح
اوركيد دافنه وجهها داخل صدر زينب/بس لا تروح خلك عندي انت زوجي
زينب ضحكت بقووه من قلب/خلاص انا زوجك بس اووه صح نسيت انا عندي حبيبه تبيني اخليها تموت من الحزن
اوركيد وهي ترفع راسه تشوفه/الشرع حلل اربعه
زينب حطت يدها على وجهها وهي فاطسه الضحك وبنفس الوقت حست بالالم بداخلها
زينب بنفسها/اجل لو تدرين اني بنت وش تسوين
اوركيد/عطني رقمك واخليك
زينب بابتسامه حنونه/مافي داعي اعطيك رقمي لاصرتي تبيني اتصلي على خالد لاني اسكن مع خالد انا
اوركيد بحزن/لا انا ابي رقمك
زينب/طيب بدل الرقم وش رايك بصوره
التفاجاو من زياد لانه من قبل فتره طلبوا يصورن معه بس هو رفض وبقوه
اوركيد مرتسمه على وجهها السعاده/اييه يلاا
قامت زينب وهي تتالم من الطيحه وقفت وتعدلت
اوركيد اخذت يده زينب ولمته على كتفها
اوركيد/قول احبك
زينب استحت منها ومن الحركه بس ماحبت تحرجها قدام الشباب ولا تكسر بخاطرها لمت يدها على اوركيد وجرتها لها اوركيد استحت وحمر وجهها بشكل مبالغ
زينب بعطف/احبك
اوركيد صورت بسرعه وكانت احلا صورها تاخذه اوركيد بنسبه لها
والشباب من بعد ماقلت زينب احبك نبض قلوبهم بنفس الوقت مع انهم عارفين انه ماكان تقصدهم بس من دون اي تحكم بمشاعرهم نبضت قلوبهم
خالد بعصبيه/يلااا تاخرنا
الشباب طلعوا من الغرفه بس وقفهم صوت زينب اللي كانت تنادي خالد
خالد التفت لورا
زينب/خالد في عندك قبعه
خالد بتسال/ايه عندي ليه
زينب وهي تحك راسها معبره عن خجلها/امم نسيت اجيب قبعتي ف عادي تعطيني قبعتك
خالد بتنهد/طيب
راح لدرجه وطلعه قبعه تناسب ملابسه السودا حطها على راسها وطلعوا وكل واحد ركب السياره الا خالد اللي راح يودع اهله حتى الشباب راحو يدوعون اهل خالد قبل خالد مع عدا زينب اللي منعها احساسه تروح تودعهم وبعد دقايق جا خالد وركبوا السياره
خالد وفهد وزينب وفارس وتركي وحمد بسياره
سامي واحمد وفيصل وباسل ورائد بسياره
اللى كان يسوق بسياره الاوله كان فهد واللي جنبه خالد
واللي ورا كانت زينب على الباب جنبها حمد و وجنب حمد تركي وفارس
والسياره الثانيه اللي كان يسوق رائد وجنبه فيصل ورا واللي كان قاعد جنب الباب باسل وجنبه احمد وسامي
رائد بعيون بارده/للحين افكر بالي صار بزياد
فيصل وهو يناظر الدريشه/ايه كانه كان يبكي حتى صوته كان مبحوح بس لو ادري وش كان فيه وش صار
سامي باهتمام/اسمعوا شباب هو صديقنا صح بس مانبي نجرححه او نحرجه بسالتنا عشان كيدا انسوا انا متاكد انه مايبي احد يدري او يسال عن اللي صار معه
احمد/ايه سامي صادق مانبي نساله خليه بكيفه اكيد هو منحرج لاننا شفناه كيدا
باسل وفيصل/ايه صادق
باسل/بس اللي محيرني لييه راشد اتصال على زياد واول ماسمع زياد اسم راشد طلع من الحمام بسرعه واخذ الجوال
احمد/يمكن هم يعرفون بعضهم من زمان
رائد كان مركز معهم واللي قهره اكثر ليه راشد يتصل على زياد وليه زياد يطلع بسرعه من الحمام عشانه
رائد اخذته الافكار يمين يسار وكانت الغيره تاكله وكان يسال نفسه ليش انا اغار لالا ماهي غيره بس بعد من حقنا ندري وشلون عرف زياد راشد
كانت الافكار مسيطره عليه وماقدر يسنى شكل زينب من بعد ماطلعت الحمام بسرعه والابستامه شاقه وجهها
نرجع لم زينب
خال/ياليييل سكر الجوال لاا اكسره
فهد بعناد/انت وش دخلك خلك على السواقه
حمد/خلاص انتم لا يصير فينا شي
فارس بعصبيه/خالد انتبه لطريق مانبي نموت معك وفهد سكرا الجوال لاا اخذه انا
فهد انبسط على قهرهم وعصبيتهم
فهد/ابي اونس نفسي على هالطريق
حمد بعصبيه/حط سماعاتك مانبي نسمع
فهد وهو يضحك/انتم ماتحبون الوناسه
الشباب بصوت واحد/ايه مانحبها
زينب كانت بعالم ثاني ماكانت معهم ابد كانت حاطه السماعات باذانها وتسمع لاحظها حمد وهي تبتسم وتناظر السماء وفي عيونها بريق مميز جذبه حمد شكلها وشكل عيونها
حمد شال سماعه من اذان زينب وحطها على اذانها جاه الفضول يعرف وش تسمع هي وش
التفت زينب تشوف مين اللي اخذ السماعه ورجعت تناظر السماء
وبعد دقايق التفت زينب لحمد
زينب/حمد
حمد وهو مندمج اللي يسمعه/هلا
زينب/اتوقع راح اضايقك
حمد التفت لها/ليه
زينب بابتسامه/لانه راح ان ا م
غطت عيونها وسدحت راسها لكتف حمد من دون ماتحس على نفسها غالبها النوم حاولت تقاومه من يوم وهي بيت خالد وبما انه البكاء اهلك جسمها وعيونها فامقدرت تتحمل اكثر ونامت على كتف حمد
حمد اول شي تفاجاء وبعد لحظات عرف ليه غالبه النوم وخله على رحته
فهد شاف زينب وهي نايمه على كتف حمد
فهد من دون مبلااه/نام على كتفك
حمد/ايه اليوم صار له شي واتوقع انه تعب من هالشي اللي جاه
خالد باهتمام/متى نام
حمد/قبل شوي ماله دقايق
خالد/شوي ونوصل
فارس/خله نايم
تركي/اليوم ماكان طبيعي ابد
خالد وهو يناظر المرايه/وش قصدك
تركي/اليوم الصبح قمت لدوره المياه ومالقيت زياد بالغرفه توقعت انه بالحمام بس بصدفه شفته من دريشه غرفتك كان يركض بسرعه وهو يضم راشد بحميميه زايده
الشباب بصدمه وبصوت واطي عشان ماتقوم/وشوو
تركي/ايه والله اول شي ماتوقعت راشد الا من بعد وخر زياده عنه شفته
فارس بغضب/اسمعوا اولا حنا مالنا دخل بحياته الشخصيه وبعدين لا تجيبون هالسالفه مانبي نوجع راسه وراسنا اكيد هو مايبي يدري احد عشان كيذا خلنا ساكتين
خالد يتنهد/مع اني انصدمت من شكله بس فارس صادق حياته الشخصيه مالنا دخل فيها متى ماهو حب يقول لنا راح يقول
فهد مغمض عيونه وسادح راسه على الدريشه ويتنهد/فارس وخالد صادقين في هالعالم في اشياء مايصير نعرف عنها
الشباب جذبهم كلام فهد وش كان يقصد بكلامه حسوا انه فيه شي خطير بين فهد وزياد ولكن عشان سلامة زياد النفسيه حبوا يسكتون
وبعد ساعتين وصلوا الملاهي وزينب كانت للحين نايمه
نزلوا هم وحمد حاول يقومها بس عجز عنه ونفس الشي مع فهد وباسل وفيصل وتركي والشباب عجزوا يقومنه
خالد بعصبيه/وخرو عنه
بعدو عنه الشباب
دخل خالد السياره واخذ المويه ونزل منها قرب لم زينب فتح علبه الماء وشرب منها قرب لم زينب ورشها عليها وهي نايمه
زينب قامت بسرعه وهي تتلفت وشافت الماء بيد خالد وقامت عليه بسرعه عشان تضربه بس خالد كان اسرعه منها
زينب بوعيد/بيجيك شي اليوم بس اصبر والله ياويلك مني
خالد يضحك/يما خوفتني لنا ساعه نقومك ولا قمت تسااهل
فارس يحاول يهدي الوضع/خلاص امشوا الناس صارت تناظرنا
الشباب وزينب/يلا
كل واحد اخذ التذكره لدخول واول مادخلت زينب توسعت عيونها وطاح فمها وهي مذهوله/ووووووووووووااااااااااهه
تركي/سكر فمك فضحتنا
زينب وهي تناظر فيه/جمييل
كانت زينب تسمع اصوات الصراخ من المرح والخوف بنفس الوقت وكل ماتلتفت تشوف عوايل وشباب وبنات واطفال كانت الملاهي مليانه مع ان اليوم السبت وبكرا احد ومع ذلك الناس كانوا كثار زينب احسدت شوي بعض العايلات فكانت تتمنى تصير مثلهم مع ام واب واخ بس مثل ماقال المثل لا تجري الرياح كما تشتهي السفن زينب كانت الوحيده لا ام ولا اب ولا اخ بس كانت تحند ربها انه عندها جده وعمات وخالات معتبيرنها مثل الابنه بنسهم لهم وبعض عيال العم والخوال اللي معتبيرنها مثل اختهم الصغيره واكثر البنات عمتها وخالاتها كانوا يعتبرونها اختهم
بس هذا وذاك فيه اختلاف تمنت تعرف هالسعاده اللي يمرون فيها هالناس وبدت تسال نفسها ليه انا مالي لا ام ولا اب على الاقل اخت او اخ انا يتيمه من كلهن ولو كانوا عايشين ماكانت زينب بالحال ولا كانت مجبوره تقص شعرها اللي اعتبرته رمز لحياتها ولا كانت تخلت عن انوثتها ولا عن جدتها وعمتها
تنهدت زينب وترسمت على وجهها علامات الحزن بدت تمشي من دون ماتلتفت لشباب او حتى ماشغلت بالها فيهم
ثقفها صوت فهد اللي مسك ايدها
زينب التفت له بسرعه
فهد متعجب وبصوت هامس وبغضب موضوح/انتي صاير لك شي صايره تسرحين وعلامات الحزن مرسوم على وجهك على الاقل حاولي تبتسمين عشان الشباب
مشي فهد قدام زينب متجاهله
زينب بنفسها/الحين انت الزعلان المفروض انا اللي ازعل مو انت >نزلت راسها >صحيح لازم اونس نفسي بنفسي مابي اخرب عليهم
رفعت زينب راسها وهي مبتسمه ناظرت وراها وشافت الشباب يناظرونها
زينب بابتسامه/يلااا تااخرنا
الشباب بادروها بالابتسام/يلاا
راحت زينب تركض وتناظر يمين يسار حالها من حال الشباب اللي متحمسين وش يلعبون ف كان هناك قطار الموت وبيت الاشباح والافعوانه وتصادم السيارات ودولاب الهوائي او السفينه او المراجيح لهوائيه او صاله لتزلج على الجليد او صاله السينما وكانت هناك اللعاب زينب ماعرفتها ولا شافتها الا في بلاد اجنبيه وكثره المطاعم والمقاهي وفنذوق كبير تقريبا يوصل دورها ل67 دور كانت الملاهي اشبه بمدينه ديزي لاند
زينب زاد حماسها وعيونها اشتعلت بالحماس واللي خلها تثور بكثره هو اصوات الناس اللي يصرخون من المتعه والخوف
زينب بسرعه ناظرت الشباب
زينب بحماس/وش تبون تلعبون
تركي وحمد ببستامه شيطانيه/اللي تبي
زينب فهمت عليهم/اللي ابي
الشباب جتهم قشعريره بعمودهم الفقري من صوتها اللي ماطمنهم ابد/ اييه
زينب وهي تضحك/خلينا اول شي نتزلج
الشباب/ايه يلاا
دخلوا الصاله حسوا بالبرد التفتوا لزينب يشوفونها وين غابت عنهم لقوها قاعده تلبس جزمه التزلج>وانتم بكرامه
سامي مبستم/شوف وشلون متحمس اكثر منا
تركي/الله يستر من حماسه
فارس/خليه يستانس من قبل اربع ساعات كان وجهه حزين زين اننا جينا اليوم
خالد وهو يختار جزمه تناسبه/هذا وجهي اذا عرف يتزلج
رائد/وهذا وجهي لو عرفت انت تتزلج
راحو الشباب يقيسون عشان يلعبون زينب دخلت قبلهم وبدت تتزلج بمهاره
رائد يناظر خالد وهو يضحك/اشووف ورني وجهك
خالد/تزلج وانت ساكت جعلك تطيح
رائد يضحك/بسم الله علي
فارس/شوفوا وشلون يتزلج ولا كانها اول مرا له
الشباب/ايه
فارس بابتسامه حنونه/خلينا نتشارك معه التزلج خلينا نسوي عرض
الشباب كل واحد يناظر الثانيه وفهموا قصده كلهم توجهوا لزينب وهم يدورون حوليها
زينب فهمت قصدهم وصارت تدور حولين نفسها حتى سوت دائره
قرب فارس لها ومسك خصرها وحملها وهو يتزلج ودار فيها نزلها وهي تضحك فهد وخالد قعدو وزينب الباقين سوا صف وراحو مسرعين وهم يتزلجون ونطوا من فوق خالد وفهد وكان شكلهم مرا جميل لدرجه ان اللي كان بصاله وقفوا ع جنب وصارو يشاهدونهم وبعضهم يصورون وسوا حركات ثانيه وثالثه جذب الحاظرين حتى خلص وقتهم وطلعوا اللي في الصاله صفقوا لهم لعرضهم اللي جذب اللي برا حتى عمال ال صاله صفقوا لهم لانهم من كيذا زاد من مصروف الصاله
احمد وسامي وباسل وفيصل كانوا يلوحون لحاظرين
زينب وهي تضحك/مصدقين انفسهم
باسل وفيصل/ايه وش فيها
فارس وهو يناظر زينب/الحين ليش تضحك وانا ماسك خصرك
زينب وقفت وهي تتذكر موقفهم زينب وقفت ووقفوا معاها
زينب/……
فارس يرمش/…
والشباب يناظرونها
زينب تناظر فارس وفجااه صار وجهها احمر من كل مكان في وجهها حطت يدها على وجهها
فارس يضحك والشباب/وش فيك
زينب منحرجه/ولا شي
فارس وهو يضحك/ ماجوبتني
زينب بعدت ايديها عن وجهها/اي واحد يلمسني من هنا>وهي تاشر على خصرها> اضحك امم يدغدغني )
فارس/اجل ليه انحرجت انت وجهك
زينب تحاول تضيع السالفه/يلااا خلينا نلعب قطار الموت
فارس والشباب/ يلاا
كانوا كلهم يضحكون على شكل زينب لانهم للحين مااختفاء الخجل من وجهها وكان خجلها مبالغ فيه
الشباب وقفوا فجاءه من بعد مااستعبوا اللي قالته زينب
الشباب بصوت واحد/قطااار الموت
زينب وهي تمشي وتضحك/اييه يلااا
وصلوا عند القطار وانتظروا في الصف ليجي دورهم
وبعد دقايق اخيرا
كل وحد ركبوا
فارس وزينب
تركي وحمد
خالد وفهد
سامي واحمد
رائد و فيصل وباسل جنب بعض
زينب تناظرهم من ورا/اسمعوا ارفعوا ايديكم لاجاء ينزل القطار ارفعوا ايديكم اوكي
الشباب بصوت واحد وبعصبيه/لااا
زينب تضحك/لا تصيرون خوافين
تركي/انا مستغرب منك مع ان وجهك نعوم الا لك قلب قوي
زينب تبتسم بخبث/لا يكون خايفين
الشباب بصوت واحد بصراخ/لااا
زينب قعدت تضحك
وبعد دقايق بدا يمشي القطار على شوي شوي لين ناوصل القمه
زينب رفعت يدها وهي تضحك
فارس بجديه/زياد اسمع يمكن تقول اني خواف بس الحين لازم نكون جديدين
زينب التفت له وهي رافعه ايديها وتضحك/وشو
فارس ياخذ نفس عميق/نزل ايديك و
وااااااااااااااااااااا
نزل فيهم القطار بسرعه مخيفه وزينب رافعه ايديها وهي تضحك والحماس ملي عيونها
من بعد ماهدا القطار شوي وارتفع مرا ثاني
زينب وهي تناظرهم من ورا شافت حالتهم حاله كل واحد متمسك بالثاني وكل واحد يسب على زينب لانهم سمعوا كلامها مع انهم متعودينين على الالعاب بس مااستعدوا علقيا لنزول وصارت فجاه
زينب فطست ضحك عليهم وعلى شكل فارس اللي كان يسب معاهم
فارس وهو ياخذ يلهث/اسمع خلك رجال واقعد زين وامسك بالحديده لا تطيح
زينب وهي تضحك/مابيي خليني استانس
وفجاه نزل القطار اسرع من قبل وكل ماجا دور الدوامه يصرخون اكثر من قبل لان تصير رجولهم فوق ورووسهم تحت وهذا اكثر شي خوفهم وخصوصا سامي واحمد اللي مايتحملون هالالعاب
وبعد ماخلص دورهم نزلوا ورجولهم ترتجف وزينب فاطسه ضحك على اشكالهم
زينب وهي رافعه يدها وتاشر على لعبه السفينه/هيياااا الللي هناك
الشباب ناظروها بعصبيه
زينب فهمت عليهم وقعدت تضحك
احمد وهو معقد حواجبه/انت معقوله مااخفت
زينب ابتسمت/لا ليه الختف بالعكس احب هالالعاب هذي
حمد وتركي ناظرو بعض وبابتسامه خبيثه/اووكي وش رايك تدخل بيت الرعب
زينب من دون تفكير/يلاااا
الشباب تنهدوا من زينب وحماسها المفرط
سبقتهم زينب لبيت الرعب واخذت تذاكر لهم
فهد وقف تركي وحمد
فهد بانزعاج/اسمع اذا صار له شي ترا انت وياه المسؤليين عنه
تركي وهو يهز كتوفه/انا بشوف اذا يخاف والا لا
حمد/اسمع انا مو قصدي شي بس مو معقوله ما يخاف من شي ابي اشوف بس
فهد معقد حواجبه/لا تورطونا معاكم
رائد انزعج منهم لانه ماعرف وش كانوا بيسوون فيه
رائد/تركي وحمد اعقلوا ماحنا ناقصين
فارس وهو حاط ايده ع رقبته/فهد ورائد صادقين لا يصير شي فيه
فهد وتركي التفتوا لشباب الباقين/وش رايكم انتم
احمد وخالد وسامي وباسل وفيصل/لا تورطونا معاكم
زينب من بعيد/يلااا يالشباب جاء دورنا
فهد والشباب تنهدوا الا تركي وحمد الا تحمسوا بيشوفون وش ردت فعله
دخلوا البيت وكل وحد عليه ربطه يد مكتوب فيها [اتمنى لكم رحله تعيسه] واول مادخلوا تسكر الباب بهدوء وصوت الصدى تسكيرته ملت المكان كان البيت كبير من داخل ومظلم جدااا وكانت في شموع على الجدار والجدار مليان دم وروسوم مرعبه كل الشباب وحتى زينب جتهم قشعريره
احمد وهو يناظر الشباب/خلكم قريبين على بعض
الشباب/طيب
وبدوا يمشون وبعد دقايق من مشيهم
سامي/امم شباب
الشباب وزينب/هلا
سامي/من هو اللي لمس كتفي
زينب والشباب التفتوا عليه وهم بدا يحسون بالخوف/م م… حنا
زينب والشباب التفتوا لورا شوي شوي
وفجاءه كلهم صرخوا بدوا يركضون من دون وعيي وزينب كانت العكس كانت تركض وهي تضحك على اشكالهم لان اللي شافوه رجل بعين وحده ووجهه اشبه بالمشوه وماله اذن ونصف شعره محترق وكان فكه التحتي نازل ومليان دم ويده مقطوعه نصفها والثانيه موجوده وكان ماسك ساطور وبوسط الساطور راس طفل مبتسم وشعره اسود قصير وعيون واسعه وحدقه العين مليانه دم
الوحش بصوت مخيف مبتسم/انتم فريستي
وكلهم بدوا يركضون وهم خايفين مرت عليهم وحوش ثانيه بس ماانتبوه لها لان كان الرعب والحماس ملي عيونهم وبعد دقايق من الركض كلهم طلعوا بنفس الوقت وهم يلهثون ويضحكون بنفس الوقت
على اشكالهم
راحو قعدو بمكان يرتاحون من الركض
وبعد دقايق زينب قعدت. تضحك اكثر من قبل ما تتذكر اشكالهم ووشلون ركضوا ووشلون كانت وجيههم يوم شافوا الرجال
زينب وهي تضحك/ياليتني صورتكم
الشباب التفتوا ولا عطوها وجهه طنشوها وهي فاطسه ضحك عليهم
سامي وهو يناظر حمد وتركي/انبسطوا عساكم ارتحتوا
تركي وهو منسدح على الارض/ماتوقعت انه بيضحك وهو يركض
حمد/ايه صادق الانسان الطبيعي يركض وهو يصارخ مو يضحك
زينب والاستفاهم على وجهها/تقصدوني
الشباب/اييه
خالد يتنهد/يبون يخوفونك يشوفون اذا كنت بتخاف
زينب وهي تلتفت على تركي حمد/هاه وش رايكم شفتوا خوفي
حمد وتركي باانزعاج/لا بدل مانشوفك تصيح شفناك تضحك
زينب تضحك/والله اني مت من الخوف بس يوم شفت اشكالكم راح الخوف وركضت وانا اضحك
رائد يحاول يغير الموضوع/المهم من يبي ايسكريم
زينب والشباب/انا
رائد وقف وينفظ ملابسه من الغبار/قولوا وش تبون
زينب/فانيليه مع فراوله
خالد وتركي وحمد وفارس/شوكولاطه
سامي وباسل واحمد وفيصل وفهد/فانيليه وشوكولاطه
رائد مد يده/يلاا ادفعوا
باسل وهو موسع عيونه/افاا بس ندفع وراه مانت تدفع
رائد/كل واحد يدفع لنفسه يلاا جيبوا
باسل وهو يطلع الفلوس/بخيل امسك هذا كلنا
رائد وهو يناظره من تحت لفوق/اوخس يالكريم المهم لا احد يتحرك وابي واحد يجي معي ماقدر اشيلهن كلهن بالحالي
فارس/انا اجي معك
قام فارس وراح
زينب دق جوالها وهي تناظر الجوال ماعرفت الرقم ف مااحبت ترد عليه لان وقتها بيضيع وهي مبسوطه
وبدوا الشباب يسولفون عن البيت الرعب وش شافوا قدامهم ووشلون ركضوا وهم خايفين ويضحكون والحماس مالي عيونهم وزينب كانت فاطسه ضحك عليهم ووشلون يوصوفون شعورهم واشكالهم
كل هذا صار مع زينب ولا درت انه كانت في عيون شافتها مصدومه ولا درت ان هالعيون كانت تراقبها من اول مادخلوا الملاهي
.
.
.
ومن هنا نوقف ونكمل بالبارات القادم اتمنى انه نال اعجابكم ولللمعلومه ترا جمعت بين بارتين واتمنى انه تسامحوني على القصور ولان عندي اختبارات ف ماقدرت انزل البارتين والحين رجع جوالي واشكر كل من سال عني وعن غيابي
.
.
وتذكرو انه تعليقاتكم هي اللي بتحدد اذا بكمل ولالا
دمتم بخير
وهبي هبي مااري
امل مفقود
05-28-2023, 01:49 AM
شكرآ لـ جمال و تميز طرحك
لاحرمنا هطولك
دمتِ لنا ودآم روعة عطآئك
https://www2.0zz0.com/2023/05/27/21/104338780.gif
شكرآ لـ جمال و تميز طرحك
لاحرمنا هطولك
دمتِ لنا ودآم روعة عطآئك
https://www2.0zz0.com/2023/05/27/21/104338780.gif
منوره يا قمر 💕
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
.
البارت التاسع عشر بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
~ملاهي الجزء الثاني~
.
رائد كان يوزع الايسكريم للعيال وزينب ومعه فارس
تركي وهو ياخذ الايسكريم/خلونا نمشي
احمد/لا خلنا ناكل اولا همن نمشي
فهد/ايه انا ابي امشي
خالد/لا خلنا ناكل بعدين نمشي
رائد وفارس جلسوا وكلهم بدوا ياكلون الا زينب اللي كانت ماسكه الايسكريم ..!
حمد/ليه ماتاكل ايسكريمتك
زينب بخجل/شوي وباكلها
الشباب استغربوا منه
دارت وعطتهم ظهرها كلهم استغربوا من حركتها
فهد فهم على زينب وابتسم بنفسه لانه يدري عيب تطلع البنت لسانه قدام رجال ماتعرفهم او بالاصح ماهم محرم لها
خالد وهو معقد حواجبه/خير ان شاءالله ماحنا مالين عينك
زينب ماردت عليه وتحاول تخلص الايسكريم بسرعه قبل مايخلصون هم
خالد بغضب/هي اكلمك انا
زينب التفت عليه وهي معقده حواجبها ومنزعجه منه/اصبر انت خلين اخلص وبعدين اتففاهم معك
خالد والشباب شافوا وجهه زينب اللي مليان ايسكريم جنب فمها تجاهلوا الامر الا فهد اللي قرب منها واخذ المنديل ومسح فمها
استغربوا الشباب من فهد
حمد وهو يحاول يزعج فهد/الله اللي يشوفك يقول قاعد يمسح فم حبيبته
فهد التفت له وبابتسامه/إيه وش دخلك
كلهم اسكتوا وزينب كانت منزله راسها
وبعد عنها فهد وكمل اكل للايسكريم
فارس يوقف/يلاا نلعب شوي ونرجع للسكن مانبي نتاخر الساعه صارت 7:8
زينب والشباب وهم يقفون/يلاا
الشباب دخلوا السينما الثلاثيه الابعاد وكان جميل وخيال هالسينما ولعبوا بالعاب كثيره
رائد/انا جوعان من بعد هالالعب خلينا نروح المطعم
كلهم راحو المطعم وطلبوا وجبات وكان المطعم مليييان ناس
اختبارو مكان يقعدون فيه كان وحصلوا مكان وجلسوا فيه كان قدامهم عائيله ووراهم مجموعه بنات
وبعد دقايق جاء طلبهم وبدوا ياكلون
ومن بعد ماخلصوا شربوا كولا
ومن راهم كانوا البنات يبون يرحون
وقفت وحده فيهم وبكل غرور وثقه الانجليزي/قيف مي اوكانت بليز. ؟
زينب والشباب فاطسوا ضحك
جربتوا يطلع الكولا من خشمكم؟ هذي حاله خالد وفهد والشباب
النهدي بالانجليزي/وت؟
البنات انحرجوا من صديقتهم وراحت البنت ولا عطتهم وجه وباقي البنات يسالون العامل كم يبي لدفع
زينب وهي تناظر العامل وتضحك/may you help me
الترجمه-هل تريد المساعده؟
العامل كان معصب من البنات التفت على زينب وبرجاء/yes pleas
الترجمه-نعم ارجوك
زينب وهي تضحك
وبالانجليزي/how much will it cost?
الترجمه-كم هو الحساب
التفت عليها العامل بعصبيه/ too hundred
الترجمه-200
زينب التفت للبنات/يقول ان حسابكم ظ¢ظ ظ
وحده من البنات طلعت الفلوس وعطته وراحوا
التفت عليها العامل وهو باين عليه الراحه وبتنهيد/thank you very much
الترجمه-شكراً لك
راح العامل
زينب/العفو
التفت زينب لهم وهي تضحك
خالد/اوخس يالاعنقليزي
زينب بغرور/احم احم بسم الله علي
احمد يضحك/وش بلاهم بنات هالايام بس يحبون يفشلون انفسهم الله يديهم بس
حمد يشرب كولا/ولا اللي قتلني انها قالتها بكل ثقه ماحد ضحكني الا ذا الشي
زينب/خلاص ماعلينا منهم المهم يلاا مااخلصتوا
الشباب/لا
زينب/يلاا خلصوا خلينا نرجع بدري انا فيني النوم
تركي/ياحبك لنوم
فارس يوقف/يلاا ياشباب نطلع
الشباب وقفوا وراح سامي يحاسب على الاكل
زينب كانت واقفه جنب تركي وحمد
زينب/حمد انا بروح الدوره المياه لا ترحون وتخلوني
حمد/اوك بس لاا تتاخر
راحت زينب دوره المياه
وقفت عند الباب ولكن جنب باب دوره مياه الرجال جنبه دوره مياه النساء
زينب بنفسها/ان دخلت حمام الرجال استحي وان دخلت حمام النسااء راح يحسبوني ولد اف
بدت تدور حول نفسها سوت دائره من كثر ما تتحرك
تنهدت تنهيده طويله
واخيرا دخلت حمام الرجال
وعيونه اشبه مغمضه
دخلت وسكرت على نفسها
وبعد دقايق دق جوالها وهي بالحمام
زينب بسرعه/هلا
فيصل/ويينك انت ترا تاخرنا
زينب/طيب طيب يلاا انا بطلع
فيصل ماقدر يكمل الا والخط انقطع في وجهه
فيصل/شوي ويجي
خالد/له ساعه ازعجنا يلا ويلا واخر شي هو اللي تاخر
فهد/خلينا نروح نقعد بالمقهى لين ما يجي
حمد/هو قال انه مانروح ونتركه لحاله يمكن يضيع
خالد/لحظه اتصل عليه
طلع خالد الجوال ودق على زينب
زينب بغضب/قلت شوي واجي مااتفهم
خالد باعصاب بارده/اوكي راح ننتظرك بالمقهى القريب لمطعم
زينب/لالا انتظروني الحين اطلع
خالد يضحك/غريبه مع اني توقعت انك بتقول لا انتظروني
زينب/خالد وجع اقول لك لحظه الحين اطلع
خالد يضحك/خلاص اجل بنشوفك عند المقهى باي باي
وسكر الخط
خالد يبتسم/يقول روحوا وشوي بيجينا
راحو الشباب وخالد كان يضحك
عند زينب
زينب بعصبيه/اوريك ياحمار اوريك
طلعت زينب من الحمان وكان مليان رجال استحت ونزلت راسها وطلعت بسرعه من الحمام وراحت تدورهم يمين ويسار لين ماشافتهم من بعيد
راحت تركض بسرعه الين مااصدمت بصدر واحدوطاحت القبعه اللي كانت لابستها معها
شافوها الشباب من بعيد قامو كلهم يشوفونها
زينب وهي تقوم وتنفظ ملابسها والقبعه رفعت راسها تعتذر للي صدمها
بس…؟!"!"
نروح عند راشد
راشد كان منسدح على السرير ومعمض عيونه
واوسامي كان قاعد على الكرسي وقدامه الطوله كان يقرا كتاب انجليزي ويشرب قهوه مرا
راشد فتح عيونه واخذ الجوال يشوف اذا احد دق عليه والا لا بس تافف لانه ماشاف اي اتصال منها
اوسامي شال النظارات من عيونه والتفت على راشد وكان بادي على وجهه الازعاج/وش فيك كل شوي تناظر جوالك وتتافف تراك ازعجتني ماخليتني اقرا زين
راشد قام من السرير وقعد/بس اشوف اذا اتصل علي والالا
اوسامي/منهو
راشد رفع كتوفه ونزلهن بمعنى"مادري"
اوسامي/اذا كنت تبيه اتصل عليه وبعدين اذا كان يبيك راح يتصل عليك
راشد/طيب طيب كمل قرايه انا بطلع اتمشى
اوسامي/الا شسمه وش صار عليك يوم لسكن منهي اللي ماتقدر تعيش من دونها
راشد يلبس بلوزته/…… .
تنهد اوسامي رجع لبس النظارات
وطلع راشد يتمشى
نرجع عند زينب
زينب وهي تقوم وتنفظ ملابسها والقبعه رفعت راسها تعتذر للي صدمها
بس…؟!"!"
تصلبت بمكانها الخوف ترسم وجهه وشفايفها ترتعش ماقدرت ترمش ولا قدرت تهرب شيبه حمد بحد قليل ويشبه طوله
لاحظو الشباب هذا الشي كانوا بيركضون لها بس تفاجوا.!
لاحظ الشاب رجفتها وشفايفها المرتعشه
زينب تحاول بخوف/عــــــا مــر
لاحظ خوفها ورجفتها وشالها من خصرها ورفعها فوق وضمها بقوه
عامر/لا تخافين ماهو موجود
حس برعشتها وبدا يطمناها لين ماهدت ونزلها على الارض
عامر بابتسامه/تعالي نجلس بمكان
زينب هزت راسها بمعنى "يلاا"
راحو جلسوا بمكان قليل الناس تصير موجوده فيه
(ملاحظه:هالشخصيه مارح تظهر كثير الا بالبارت هذا والبارت اللي بعد الاخير )
وكان الصمت سيد الموقف
قاطع الصمت سؤال عامر
عامر بحزن/قصيتي شعرك
زينب كانت خجوله منه وكانت منزله راسها
هزت راسها "بنعم"
عامر/لا تنزلين راسك ارفعيه خلين اشبع الشوق
هزت براسها "لا"
عامر/صرتي تلبسين ملابس رجاليه مع انك كنتي تكراهينين
زينب/… .
عامر بابتسامه حزينه/ماوحشتيني
زينب/…..
عامر بابتسامه/الحين صرتي تستحين مني تذكريين يوم سبحنا انا وانتي وراشد وحمد وهنوي والبنات ماكنتي تستحين ابد والحين صرتي تستحين كل اللي غبته هو ثلاث سنوات امداك تتغيرين
كانت تبي تبكي بقوه وتصارخ ايه اشتقت لك ولايامنا ووشلون رجعت بس الدموع تبرت منها وقلبها تجمد من البكاء والاحسايس الحزينه ليه.؟ لان. قبل عشر سنوات بكت وبكت حتى جفا قلبها من الدموع والحزن تبرا منها وخلها انسانه بس تعرف تضحك وتبتسم لا امها ولا ابوها ولا جدتها حتى خلود ولاحتى من عماتها وخوالها حتى لو انضربت ضرب يوديها للموت مارح تبكي حتى لو انجرحت او انظلمت حتى لو انذلت مارح تبكي هناك شخص واحد يخليها تبكي من جميع انواع الاحسايس.!منهو.؟ اقول لكم بالباراتات القادمه
زينب ناظرته جت عيونها بعيونه شافت الشوق بعيونه ضمته بقوه
وعبرت عن كل احسايسها بالحركه
عامر يبتسم بحنيه/للحين ماتغيرتي بس تعبرين على ضمتك
زينب بضحكه/ايه
وخرت عنه
ايه صح نسيت اعرفكم على الشخصيه
عامر(اخو حمد برضاعه وشقيق راشد
تربى مع زينب من يوم انولدت بالحقيقه جميع عيال عم زينب وخوالها تربوا مع بعض وبينهم عادي البنت تشوف ولد عمها او خالها بس مو اي واحد عامر شخصيته قويه تشبه لحد ما شخصيت حمد ببعض الامور ومزاجي وكلمته ماتصير ثنتين عمر19 طويل وجسم رياضي عيونه واسع وسود شعره طويل شوي ولاهو اسمر ولا ابيض كلمته ماتصير ثنتين حنون على زينب يحب زينب حب كشقيقه له وهو مبتعث لالمانيا)
وخرت عنه
زينب/متى رجعت من اللمانيا
عامر/رجعت من قبل ثلاثه ايام على طول سالت عنك وقالوا لي انك هجيتي في بلاد الله الواسعه ضاق صدري لو تشوفين وشلون ضاقت على الدنيا
بدا على وجهه علامات الحزن وبصوت مبحوح/وش اخباره
عامر/حمد؟
زينب هزت راسها بمعنى "ايه"
عامر يتنهد/ماعليه...... بس لو تدرين وش سوء يوم عرف انك هجيتي اووه كسر الدنيا عجز يلقاك بصراحه حمد فقد الامل يلقاك ماخلا بلاد ولا مدينه ولا حتى قرى مادورك فيها
زينب/....
عامر/للحين ماتبينه
زينب/.....
عامر/طيب ياقلبي اسمعي انا بكرا رحلتي لالمانيا عطيني رقمك قسم بالله مشتاق لك
زينب خجلت من كلامه/ءيب سجل الرقم
وبعد دقايق قامت وهي تنفظ ملابسها
زينب بعجله/الا هنوي جاء معك
عامر/لا ماجاء
زينب بدا عليها الراحه/لا تقول لاحد عني ولا كانك شفتني
عامر/طيب
زينب بفضول/من متى وانت بالملاهي
عامر بابتسامه/من اول ماشفتك تدخلين البوابه اول شي قلت مستحيل تكون هي وجاني الفضول وبريت الالحقك من مكان لمكان حتى دخلت الالعاب والصاله التزلج وحقت المطعم وسالفه العامل والله ضحكت ولا حسيتي فيني قلت بنفسي خلين افجاها وصدق تفاجاتي هههههه
زينب معقده حواجبها/مالت خوفتني
عامر/هذا جزاك لانك مااتصلتي علي
زينب وهي مباوزه/ولا راح اتصل عليك
عامر وهو رافع حاجب ومنزل الثاني/ايه جربي
تاافتت زينب والتفت عليه/جاي بالحالك
عامر/لا جيت مع شباب يلا خلين اروح اشوفهم اكيد خايفين علي اضيع
زينب تضحك/يلاا روح
ودعاءها بحنين وكانه مارح يشوفها حضنها بقوه حتى حست انها صارت جزء منها وبعد دقايق تركها وراح عطاها ظهره ومشى
وقف بعيد عنها
قال كلمات زينب فهمتها ضحكت وضحك واختفى بظلمات الليل
قعدت على الارض وبعيونها الحزن ماتبيه يروح مشتاقه له ثلاث سنوات ماشافته ولا شافها تبي تقعد معه وتشكي له
زينب بهمسات حزينه/ليه ماقدرت ابكي ليه ابي ابكي ابي اطلع الضيقه من صدري ابي ابكي مثلهم
حطت ذراعها على راسه ولصقت رجلينها ببعض وحطت راسها على ركبها خبت نفسها برجلينها وغمضت عيونها
وبعد دقايق حست باحد يلمس كتفها
رفعت راسها بسرعه
تفاجات فيهم اللي كانوا يلهثون وبادي على ووجهم التعب والقلق
كانت تتمل وجيهم
خالد والشباب بعصبيه وبصراخ/وييين كنت
افاقت من تاملها صراخهم كان بنسبه لها صراخ يخليها تضحك وتفرح لانه فيه اهتمام واشخاص يهتمون لها ويخافون عليها
ابتسمت لهم
خالد قومها وبعصبيه/ماتسمع انت وين كنت ومع مين ليه انت هنا تدري انه دورنا عليك بكل مكان وناديناك بالميكرفون الملاهي .وبعصبيه زايده.ليه مارديت على جوالك ومين كان هذاك
والشباب كانوا نفس حاله خالد يسالونا بكل خوف وقلق عليها
لكن هي اكتفت بشوفت بالحالتهم
خالد كل مايشد على ذراعها/جاوبني
زينب ضمت خالد بقوه ولحظات حتى اغمى عليها او بالاصح نامت من التعب والتفكير
زينب كانت تفكر ان العالم تبرا منها ماعاد احد يبيها حست كلهم رموها بعيد عنهم جدتها خلود امها ابوها كلهم خلوها حست بالحزن والاكتئاب سالت نفسها ليه مااقدر ابكي ليه ماقدر اقول اللي بداخلي ليه راحو روموني كيذا وفجاه نور طل علي من شوفت خالد والشباب لكن.! اه صح كلهم بيختفون مثل مااختفى وتلاشى عامر بالظلام بيخفتون مثلهم
هل كان قراري اني اصير ولد صح ام خطا؟
هل كان قراري اني ارفض حمد صح؟
هل كان قراري اني ارهب صح ام خطا؟
فيه احد راح يبكي على فراقي
ام كانوا مبسوطين على فراقي
كان الف سوال يوديها ويجيبها بس يوم شافتهم خايفين عليها تلاشات الاسيئله والاجوابه
ومن دون اي وعي طحت عليه
كانوا الشباب منصدمين
واكثر واحد فيهم منصدم خالد
حركت بمشاعره شعور غريب اول مرا يحس فيه شعور نادر حتى الطبيب مارح يقدر يعالجه
شالها وراح يركض لبوابه مع انه استغرب من خفته بس تجاهل الامر الشباب كانوا معه وكل من في الملاهي كانوا يناظرونهم وكل واحد كان يهمس باشيا ماهي زينه عنهم واللي كان بادي على وجيهم الخوف والقلق والفضول
اسرعوا الشباب لسياره وحطوها
خالد قرب يجردها من ملابسها بس وقفه فهد خوفا من يعرفون انها بنت
فهد بتوتر/لا تفسخ ملابسه
خالد بعصبيه/ولييه ماتشوف حالته
فهد بخجل بس مابينه/راح يزعل اذا شفتوا التشوه بصدره
خالد/يزعل بكيفه بس الحين الشي ضروري وخر عني
فارس/قرب منه وش اذا يتنفس
خالد قرب منه وحط اذانه على فمها
خالد بصدمه/ش ش
العيال بصوت واحد/ماات
خالد بعصبيه زايده وبصراخ/يشخررررر
الشباب حطوا ايديهم على روسهم
تركي بحزن/الله يرحمه
سامي ماسك الدمعه/وشلون مات
فارس خانقته العبره/يارب سترك الله يرحمه ويغفر له
رائد وحمد واحمد خانقتهم العبره/امييين
فهد بعتبير حزينه/الله يرحمك
فيصل وباسل بصراخ بعيون حمر/لااا ياربييي الله يرحمك
لحظات حتى التفتو لخالد وبصوت واحد/يشخر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد/اييه
ماصدبوا خالد وراحو لم زينب وشافوه تشاخر بصوت ماهو مسموع
كلهم انصدموا وكلهم اقعدوا بالارض من قوه الراحه اللي جتهم مادروا وش يسون يقومونه من النوم ويضربونه ولا يبكون من الخوف اللي جاهم ولا يضحكون من اللي صار
كل واحد انسدح بالارض وكل واحد حط ذراعه على راسه وبدو يضحكون بشكل هستري من اللي صار
.
.
.
ومن هنا نوقف ونكمل بالبار الجاي اتمنى انه نال اعجابكم
وبكذا ينتهي بارت الزياره وبارت الملاهي
واشكر كل من سال عني
وتكروا ان تعليقاتكم هي اللي بتحدد اني اكمل والالا
انتظرونا بالبارت القادم
وهبي هبي ماري
دمتم بخير..â™،
السلام عليكم ورحمه وبركاته
.
.
البارت الثلاثون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
حزن'خوف ~
.
.
قامت وكانت ماسكه راسها من الصداع ... تلفتت يمين ويسار وهي قاعده على السرير شافت الشباب نايمين على الارض وفهد وحمد كان حاطين راسهم على السرير ولافين ايديهم على رووسهم
استغربت منهم ومن هالحال والاغراب كانت بغرفه فهد ورائد
حاولت تتذكر وش صار معها
زينب بتفكير/رحنا الملاهي و و -مايلت راسها لليميين- وبعدين دخلنا بيت الرعب وههههه راحو يركضون وبعدين~توسعت عيونها~اييه صح عامر شفت عامر وبعدين نمت :/
وبعدين وش صار
ناظرت الشباب وتنهدت
قامت عن السرير شوي شوي تخاف انهم يقومون
اخذت الجوال وشافت الساعه 2:44 تنهدت/مابقى شي على وقت دوام
طلعت برا الغرفه وتوجهت لغرفتها وهي دايخه و تترنح
وبعد دقايق وصلت لغرفتها دخلت الحمام<~وانتم بكرامه~> تتروش
طلعت واللبست الشاش اللي يغطي صدرها ولبست فوقه بلوزه بيضاء والثوب تتجهز لمدرسه ناظرت لساعه 3:23 تنهدت بضيق تبي ينتهي اليوم بسرعه او بالاحرى تبي تنتهي هالسنه بسرعه وترجع لعايلتها وانوثتها لانها كانت متاكده ان حمد بيمل من ملاحقته ويتزوج ثانيه… بس ماهي مثل ماتفكر حمد مو اي احد او اي شي ينسى او يمل ان كان في راسه شي راح يسويه حتى ولو بعد ثمانين سنه وبنسبه لزينب فهي حياته وقلبه من دونها
انسدحت على السرير تفكر
تطلع برا وتتمشى اوو صحح نسيت انه فيه حظر تجول من الساعه 12 يمنع على اي طالب او عامل الخروج من السكن
فكرت وعجزت تلقى حل
تقلبت يمين ويسار كم مره عشان يجيها النوم طفشت وملت تبي تطلع مره ثانيه نست وش صار لها ولا درت وشلون رجعت لسكن
نامت من دون ماتحس على نفسها ومن كثره التفكير نامت واحرقت عقلها
نروح لم مكان بعيد عن المدرسه والسكن
قاعده على السجاده وبكل خشوع كانت تبكي بداخلها
دخلت عليها وهي عارفه وش كانت تفكر فيه
بصوت حزين/خلاص يايمه ماعاد صار لنا الوقت نحزن
قامت الصلاه وهي تمسح دموعها وبصوت مبحوح/ضيعنا البنت ضيعناها ياخلود البنت امانه بربقبتي وشلون سمعت كلامك اهه ياحسرتي عليك يا علي ليه خليت المسكينه ورحت حسبي الله ونعم الوكيل نزلت راسها وهي تبكي
خلود بقهر /يمه خلاص ترا قهرتيني هي اللي اختارت وانا ماجبرتها هي كبيره ماهي بصغيره عشان تخافين عليها
الجده تبكي/ياليتني ماسمعت كلامك ياليتني ماخليتها تروح ياليتك ماقلتيها هالاختيار البشع ياخلود هذي بنتي هذي صغيره هذي بنت الغاليه غاليه تركتها عند ابوها وابوها خانها خانها وترك بنته وتدرين لو يدري حمد وش مسوين فيها والله مارح يخلينا وانا وانتي واي احد ثاني ماحد يقدر على اعصابه وكل شوي يتصلون. علي عماتها. وخالتها وعمومها وخوالاها وحتى شيوخ العائيله يتصلون. يقولون ليش ماودعتنا ليه. ماقالت لنا ليه ماودعتني وكل شوي يقولون لي وين سافرت وغير هذا انا ندمت كل يوم اقوم مفزوعه كل احلم فيها تبكي يابنتي ليه مااتصلتي عليها ولا خليتيني اتصل عليها الحين وش بتقول راح تقول رموني هالرميه ماصدقوا متى اروح عنهم -وهي تبكي اكثر من قبل-راح تشكك فينا يابنتي رجعيها راح اسوي كل شي عشان ماتتزوج حمد راح اذبحه بيدي اذا قرب منها رجعيها يابنتي تكفين مابي اضيعها مثل ماضعيت ولدي وزوجته تكفين يابنتي رجعيها لي
خلود ندمت لانها قالت لها تروح لمدرسه عيال وسكنيه واللي قهرها ان امها حطت كل اللوم على خلود مادرت وشلون كان شعورها يوم راحت وفضى البيت من دونها خلود ماقدرت تنام يوم راحت زينب وتركتهم هي بعد مشتاقه لها وودها ترجعها ندمت كثير لانها قالت لها تروح
خلود اخذت زينب من يوم كان عمرها 7 سنوات فقدت امها فجاءه وابوها اختفى من دون اي كلمه وشلون ؟؟(راح اقول لكم بالباراتات الجايه) اخذت زينب ربتها على انها بنته واعتقدت انها بنتها للابد
بس مافي ام تتخلا عن بنتها
راحت لغرفتها بهدوء وهي تشوف امها رجعت تصلي مرا ثانيه لعل حفديتها ترجع ويعقل حمد تسحبت من عندها بالغصب وطلعت من الغرفه تركض وهي تبكي فتحت الباب ورمت نفسها على السرير واخذت مخدتها وكتمت بكاءها الشديد وشهقاتها المكتومه
مرت على بالها صورت زينب وهي تبتسم وتضحك يوم ودعتهم زاد بكاءها يوم تذكرتها لامت نفسها وشلون تتركها وتروح هناك بالحالها بكت وبكت ولامت نفسها كل ماتتذكرها بس وش الفايده من بكاءها من بعد مافات الفوت من بعد ما طاح الفاس براس
حست بالالم في جنبها ومسكته بيدها وهي تبكي ماتدري وش اللي وجعها اكثر الالم اللي في جنبها ولا فراق زينب اللي الله واعلم متى بترجع لها ومتى بيمل حمد منها ومن دوارتها
والله المستعان
نرجع لم زينب
قدامها ظالم واصوات غريبه وصوت مبحوح يبكي قربت منها بس للحين ماتشوف شي من الظالم وكل ماقربت من صاحب الصوت يبتعد ويبتعد ركضت فجاءه في الظالم تدور صاحل الصوت وقفت تتلفت يمين ويسار ماشافت احد ماتشوف الا الظالم حست شي يطيح فيايدها رفعت ايدها وشافت دم
صرخت بجزع وخوف ودموعها عجزت توقف بالظالم مابان الا دم اللي امتلا ايدينها حاولت تطلع صوت تناجي احد بس مافي صوت ركضت بسرعه وهي تبكي وتصارخ والدم ماوقف من ايدها
شافت من بعيد وهي تركض نور خفيف راحت تركض لمه وكل ماقربت منه يبعد عنها النور سمعت صوت يناديها صوت حزين التفت وشافت رجل واقف قربت منه زينب ودموعها ماوقفت مسكت ذراعه التفت لها وشافته يبكي دم حاولت تساله بس صوتها عجز يطلع وفجاءه شافته يروح حاولت تلحق فيه بس عجزت تلحقه صارخت تناديه بقوه وهي تناديه ماعرفت من هالرجل اللي كان واقف بس دموعها ماوقفت وراحت تركض مره ثالثه تنادي احد بالظالم وقفت تحس انها اختنقت رفعت ايدها وشافت الدم ماوقف حتى وصل لثيابها صرخات بقوه وهي تبكي وتقول/لا لا وخر اهئ اتركني وخر عني
حست بايدين تلمس خدها
قامت بسرعه وهي تشوف نفسها بالبانيو شافت الماء مليها ملي ملالسها شعرها كانت شبه سابحه رفعت راسها وشافتهم واقفين يناظرونها بخوف وقلق
سندت راسها على حرف البانيوم وهي مسكره عيونها تتنهد بشكر لانه كان حلم
ناظرت فيهم بابتسامه
خالد معقد حواجبه وبخوف/بسم الله عليك وش فيك خوفتنا
ناظرت الشباب وشافت بعيونهم الخوف اكيد هم اللي الشالوها وحطوها بالماء كانت متاكده انهم حاولوا يقومنها بشتى الطرق بس ماكانت راح تقوم
قامت بابتسامه
وهم يشوفنها
زينب بابتسامه/تاخرنا على المدرسه -تشوف نفسا-يوووه يعني لازم ابدل من جديد -ناظرتهم بابتسامه-روحوا انتم اول وانا بجي بعدكم يلاا بسرعه يمديني البس مره ثانيه
فارس بعصبيه ومعقد حواجبه/ولك وجهه تبتسم ولا كان شي صار على الاقل طمنا قول مافيك شي وش الهبل اللي فيك هااه حنا كنا بنموت من الخوف يوم شفناك ناايم وانت تصارخ وتهتز حاولنا نقومك عجزنا على الاقل فكر فينا امس اختفيت واغمى عليك واليوم هذي حالتك وش شايفنا هاه؟
زينب بابتسامه/حلمت بكابوس
خالد/وامس شفنا واحد ضامك قدام العالم والخلق وفجاءها اختفيت معه بالزحمه
زينب تنهدت/بقول لكم بعدين خلونا نروح لا نتاخر
خالد كان يبي يتكلم بس قاطعه فارس وهو يأشر عليه نطلع ونتفاهم بعدين
طلعوا من الغرفه كانوا لابسين وجاهزين بس انتظروا زينب راحو لغرفتها وشافو حالتها الغريبه كلهم فزعوا يوم شافوها تهتز وتصارخ كلهم حالوا يقومونها بس عجزوا عنها شالها فهد وملا البانيوم ماء وغطسها داخل بس للحين ماقامت وكل شوي تهتز اكثر من قبل وتصارخ ووتمسك فيه وتغرس اضافرها برقبته وهي تتمتم بكلامات ماهي مفهومه خافوا الشباب من شكلها وفهد تألم من غرس اضافرها بكل مكان من جسمه
وبعد كم محاوله وهو يدخلها الماء ويطلعها لين مافاقت وهي تناظرهم
نزللوا الشباب من السكن وقبل ماينزلوا بدل فهد ثيابه لانها كانت مليانه مويه وشوي دم من رقبته ضمدها له فارس وهم ماشين تاخرت زينب عنهم وخافوا صار لها شي
تنهدوا براحه وهم يشوفها تمشي وتضحك مع عبدالله وسامي
((لتذكير فقط:عبدالله وسامي اللي تلكمت معاهم بالمصعد وتراهنت معهم امتى بتقعد مع خالد بنفس الغرفه وللمراجعه شوف البارت الثاني))
زينب وهي تضحك وتهز براسها/لالا مالي دخل جيبوا فلوسي
سامي يضحك/اصبر لين اخذ فلوس من امي وابوي
زينب مسويه نفسها معصبه/مااالي دخل يلاا جيب فلوسي ال9000 ماحد قال لك تتراهن
عبدالله يضحك/الحمدالله انا فلوسي اهون منك ياسامي زين اني تراهنت بشي خفيف
زينب ببرائه/الحين ليش تقولون ان خالد شخص صاحب مشاكل ومغرور ومادري وش
سامي يتنهد/انت تدري كم طالب سكن معاه ماخله يعيش زي العالم والناس انا مستغرب وشلون ماسوا لك شي
عبدالله/اييه والله انا اول ماانتقلت لهنا يناظرني باحتقار ويتامر علي ومرا تضاربت معه قهرني بنظراته الاختقار والغرور
زينب/غريبه مع اني مااشوفه كيذا ابد صح ان طلباته كثيره وييتامر احيانا ويقهر احيانا بس ماشفت منه الاحتقار والغرور الزايد
عبدالله وهو يناظر سامي/يمكن لانه شاف فيه ملامح بناتيه
زينب التفت له بسرعه وفي عيونها الشرار وعبدالله على طول راح ورا سامي اللي كان يضحك عليهم
زينب وهي معقده حواجبها/اسمعك المره الثانيه اخلي النهر قبرك
عبدالله وهو متخبي ورا سامي ويضحك/طيب طيب soone
زينب قعدت تضحك عليه لانه نطقها خطا
زينب تمشي وهي تضحك/قصدت سوري وشو سوني
سامي انفقع ضحك
وعبدالله معقد حواجبه/اقول اسكت بس يعنني اعرف انجليزي
زينب ضحكت عليه واللي ضحكها اكثر احراجه والخجل اللي باين عليه
زينب/تعلم من استاذك زياد
عبدالله وهو رافع حاجب ومنزل الثاني/اقول هش بس انا لحين بكامل قوايي العقليه وش شايفني مجنون اجي لمك اتعلم الانجليزي الله واعلم وش بتعلمني
سامي وهو يضحك/لا تعلمه شي اخاف يجيب العيد علينا
زينب بتفكير/اييه صادق اخاف يجيب العيد مثل كلمه سوني ويقصد فيها سوري حتى جدتي تعرف تقولها احسن منك
عبدالله/هاهاها تضحك
زينب وهي تناظره/ايه غصبن عنك تضحك
سامي وقف/شوف مو كنهم اصدقاك كنهم معصبين
زينب تنهدت من دون ما تناظرهم وتذكرتهم
زينب التفت لهم وهي تبتسم وتلوح بيدها
رجعت تناظر سامي وعبدالله ومعقده حواجبه/ترا مانسيت فلوسي ياويلكم ان ماجبتوها اليوم فاهمين
سامي حط ايده ورا رقبته وهو يضحك
وعبدالله ضحك مثله وبصوت واحد/طيب مارح ننسى
زينب راحت لم خالد والشله وقفت بوسط الطريق والتفت لسامي وعبدالله
ارتسمت علامات الاستفهام بعيونهم
زينب بابتسامه مدت اصبعين وقربتهم لعيونها وووخرتهم وواشرت على عبدالله وسامي بعيونهم
فهموا قصدها وهم يضحكون
وكملت طريقها لشباب
وهي تقرب شافت بعيون خالد الغضب والحقد مافهمت وش الشعور اللي جاها
حبت تتجاهل نظراته ناظرت بعيون الشباب حست براحه شافت بعيونه الراحه والطمأنينه
اكيد كانوا خايفين عليها
راحت تركض لهم
الشباب فتحوا ايديهم على انها راح تضم واحد فيهم معدا خالد
بس صدمتهم وهي تمر من جنبهم وتقول بسرعه وتضحك/تاااخرنااا
سكروا الشباب ايديهم بسرعه وناظرو وراهم وشافوا الطلاب الباقين يتراكضون لان رن جرس المدرسه وراجو هم بعد يركضون وهم يضحكون لانهم توقعوا انها راح تضم واحد فيهم تنهد بخيبه امل بس نسوا كل شي وهم يناظرونها تضحك وتركض قدامهم
وصلوا بالقوه ودخلوا فصولهم ودخلت الحصه الرابعه كان عليهم حصة انجليزي
ملاحظه:الاستاذ عربي ومن الخليج ودام الحصة حصة انجليزي ف مستحيل يتكلم عربي
الاستاذ بالانجليزي/هيا اريد شخصا يقرا المقطع
زينب رفعت ايدها ومعها كم واحد
الاستاذ بالانجليزي/زيد
قامت زينب وترجمت المقطع بطلاقه وخلصت
الاستاذ وهو يناظرها ببرود وبالانجليزيه/زيد لديك لغه طليقه من الذي علمك الانجليزيه
زينب الابنجليزي/لقد كنت اسافر كثيرا خارج البلاد وقد تتطلب مني اتعلم الانجليزيه ومعي لغات اخره غير الانجليزيه
الاستاذ بصوت بارد وهو يناظر الملف/وكم لك من لغه
زينب بالانجليزي/لدي خمس لغات غير الانجليزيه
رفع الاستاذ راسه وناظر زينب بذهول/وماهي
زينب/لدي الانجليزيه والروسيه والفرنسيه لكن الاساسيات والالمانيه واليابانيه والتركيا والكوريا ايضا لكن فقط الاساسيات
الاستاذ جلس على الكرسي وبنظرات حاده/لقد سمعت انك قد اتيت من امريكا
زينب حست بالممل من اجوبته/نعم اتيت من امريكا وماذا في ذلك
الاستاذ ببرود/لكن لا ارى اي ملامح امريكا في وجهك
زينب/لا انا كنت مقيم بامريكا وجميع عائيلتي خليجين
الاستاذ بعيون بارده/سمعت ان اهلك ماتوا
زينب بدون ملامح/نعم لقد ماتوا
الاستاذ بدون اي احساس او مبلاه/كيف ماتوا
زينب بدون اي تعبير/ماتوا في حادث
الاستاذ بتبلد/اوكي اجلس
جلست زينب وهي حست تبي تقوم وتخنقه وش يبي هو ليه يسال وش دخله افففف
حسوا فيها بعض الطلاب اللى يعرفون اللغه الانجليزيه وتضايقوا من الاستاذ
والطلاب الباقين حسوا ان الموضوع يحزن من تغيير المفاجاء من ملامح زينب البارده
ومن بعد ماخلصت الحصة تمغطت وحطت راسها على الطاوله وفي عيونه النوم
فهد قرب منها وبهمس/شكله الاستاذ حبك
زينب رفعت راسها بقوه وناظرته/حبه برص ان شاءالله
ضحك فهد على شكلها
زينب بضيق/وش يبي يسال افففف
فهد بمزح/شكله ناوي يخطبك له
زينب بتعبير غبيه/وشلون يخطب ولد
فهد قرب منها وحمس باذانها/انتي بنت
زينب وخرت عنه بسرعه وعلامات الخجل بوجهه
ضحك فهد على شكلها
وسرعان ما اخفت الضححك على وجه فهد
قرب لم زينب وهمس باذانها بكل حنان وعطف/انا اسف
ناظرت زينب بعيونه وبنفس الهمس/من شو انت اسف
فهد بنظرات الندم/لاني تكلمت على امك
زينب بانت على ملامحها الحزن
فهد قرب منها اكثر وهمس باذانه بحنان/انا اسف انا استاهل الكف مع انه كان الكف قوي وحسيت فكي نزل
ضحكت زينب وهي تناظره
زينب بابتسامه/راح ارضى بس بشرط
فهد وهو يمد بوز/بعد فيه شرط
زينب وهي تضحك/ايه انا ماارضى ببساطه
فهد بابتسامه/هاه وش شرطك بس يكون بالمعقول
زينب وهي معقده حواجبها/الحين انت بترضى ولا
فهد/هاه وش شرطك
زينب قربت منه وبهمس/ابي اكل وحلا وابي كرتون اندومي
فهد ناظرها وهو معقد حواجبه/عز الله خلص مصروفي
زينب وهي ترفع كتوفها وتنزلها/مالي دخل جيب
فهد/طيب طيب راح اجيب اوفف انا مستغرب وشلون ماتسمن
زينب رفعت حاجبها وبغرور/انا اختلف عنك
فهد وهو يقوم/طيب طييب تختلف اكيد
قامت زينب معه يرحون يجيبون شي ياكلونه لانه بدا الفسحه او فتره الراحه
وكان كل هذا يصير نع فهد وزينب وكانت عيون تراقبهم ممبتسمه وفرحانه لانهم شافوا زينب تضحك تتبتسم زي قبل مو مثل قبل ثلاثة ايام ولكن وحده من العيون اللي تراقبهم كانت حاقده والشرار والغيره والغضب ذابحه عيونه وهو يشوفها تضحك مع غيره
كان يبي يمسك زينب ويذبحها ويقطعها ليه تضحك مع غيره وبعد يتهامسون مع بعض كانهم عشاق يتغازلون
فارس وهو يتنهد/انا بقوم اجيب اكل اكيد هذولا ماقدرو يجبون لنا كلنا
فيصل/اييه روح وجيب لي معك كولا
فارس وهو يمشي/طيب
وبعد ساعه تقريبا
اذاعه المدرسه/الطالب زياد ال…. الصف الثالث ثانوي الشعبه (أ)يروح لمكتب مجلس الطلبه عنده مكالمه زينب وقف قلبها وقامت بسرعه
زينب وهي تناظر الاستاذ/ينادوني
الاستاذ/روح ولا تتاخر
طلعت زينب من الصف
وهي تركض لمجلس منهو اللي اتصل عليها لا يكون… لالا ماهو
وهي تركض وصلت لمجلس وهي تلهث وافتحت الباب بقوه
كلهم التفتوا لها على صوت لهاثها وصوت ضرب باب المجلس
ياسر بابتسمه مستفزه/عندك اتصال
زينب وهي تلهث/م… ي.. مين
ياسر/روح شوف بنفسك مادري انا
استغربوا شباب المجلس شكل زينب اللي تلهث وشكل ياسر اللي كان يبي يقهر زينب
مشت ببطئ وهي خايفه من يكون اللي اتصل اخذت السماعه بخوف وهي تبلع ريقها/الو
فجاءه توسعت عيونها والفرحه ماقدرت تشيلها وهي تصرخ/عمتيييي
خلود بحزن وفرح/ياروح عمتك يادنيا عمتك ياقلبها انتي كييفك ياروحي
زينب بسرعه/ بخير الحمدالله وبعدين لييه الحين تتصلين ليه ماتصلتي قبل وليه ماتصلتي على جوالي
خلود وهي تحاول تكتم شهقتها/ياروحي انتي والله ماقدرت اتصل والله ماقدرت
ياسر شاف الوضع وحب يطلع ومعه شباب المجلس طلعوا وحبوا يقعد زينب مع عمتها لانهم لاحظوا شكثر مشتاقين لبعض
زينب بنبره حزينه/لا تبكين
خلود ماقدرت تكتم شهقاتها وهي تبكي/والله اني ندمانه يابنتي ارجعي ارجعي تكفين والله اشتقت لك وقلبي محروق ارجعي والل ماخليه يقرب لمك ارجعي يابنتي ارجعي تكفين ولا تحرقين قلبي وترفضين
زينب ودها تبكي مثلها وتقول انا ابي ارجع معك مابي اقعد ابيي اجلس معك ابي انام بحضنك ابي اشوف جدتي والبنات بس دموعها خانتها مارح تقدر تبكي ابدا ولا قدام اي احد
زينب تبتسم غصب/ماعليك مني عمتي انتي وش اخبارك وش اخبار جدتي
خلود وهي تبكي/لا يمه تعالي بلا المدرسه ياليت انقص لساني ولا قلت لك روحي وديتك للموت بيديني يابنتي رجعي وخليني اضمك واشبع الشوق ارجعي يمه ارجعي
زينب تقطع قلبها على عمتها وماقدرت تقول شي
من بعد لحظات وهي تسمع شهقاتها وبكاءها اللي كل شوي يزيد
زينب بابتسامه/عمتي شفت عامر امس
خلود وهي تمسح دموعها/وشلون
زينب/امس شفته بالملاهي تغير ياعمتي صار رجال وللحين له هيبه ماتغيرت
خلود/ايه يمه جاء واول مادخل قال وين زينب وينها ليه مااشوفها تقطع قلبه يوم درا انك سافرتي وقال ليه ماقلتوا لي ليه ماكلمتني
لام نفسه كثير وبالحقيقه قلت له اللي صار معك كره نفسه كثير لانه عرف ان مافي بيده يقدر يسوي شي مع انه له هيبه بس لا تعلق الشي بحمد
زينب قاطعتها/لا عمتي ماعليه كم شهر وبرجع عمتي ابي اكلم جدتي عطيني
خلود وهي تبكي بصمت/طيب
عطتها الجوال واول مااخذته
الجده ببكاء/يمااا ياويل حالي يازينب ياقلببي يايمه وينك ياقلبي ياعزتي عليك ياعلي ليه تركت البنت
زينب بابتسامه/يمه وش قلنا حنا
الجده وهي تبكي/اهه يابنتي ارجعي وطفي الشوق يابنتي والله ماقدر انام كل اشوفك تبكين وتطلبيني ارجعي يابنتي وراح احميك منه ارجعي
زينب بصوت مبحوح/لا يمه راح يمل اكيد حمد اعرفه راح يمل
الجده زاد بكاءه/لا يايمه مارح يمل انتي عارفه وانا عارفه وكلنا نعرف اذا تعلق الشي فيك مارح. يمل وكلمته ما يثنيها تعالي يابنتي وراح احميك منه حتى لو تطلب موتي
زينب بشهقه/لاا يمه لاا بسم الله عليك والله بموت اذا صار لك شي واذا صار لعمتي شي تكفين اصبري شوي وراح ارجع يمه وبنسافر فرنسا -وهي تضحك مغصوبه-نلقى لك فرنسي شايب
الجده وهي تبكي/ااه يابنتي تعالي وخلينا نسافر -اضحكت وفي عيونها الدموع-ايه يمه نسافر ونجيب شايب فرنسي
زينب وجعها قلبها عليهم ندموا كثير لانهم خلوها
الجده تبكي/زينب بنتي تعالي ارجعي والله اشتقت لريحتك يابنتي والله ماقدر اصبر احس اني بموت من دون مااشوفك يابنتي تعالي
زينب/لاا يمه بسم الله عليك ان شاءالله يومي قبل يومك يالغاليه لا تفاولين ع نفسك
الجده وهي تبكي/حسبي الله عليك ياعلي لو لو انك. موجود
زينب قاطعتها/يمه وش قلنا الله يرحمه مايصلح تدعين على ميت الله يرحمه ماكان بيده يموت لو لا الحادث ماكان ميت وبعدين يايمه مارح يغير شي اكيد ابوي مارح يقدر على حمد
الجده زاد بكاءها وبنفسها/ااه يابنتي لو تدرين الحقيقه اهئ اهئ ااه
زينب تبتسم/يمه اسمعي بنروح لفرنسا ونجيب لك شايب فرنسي وتجيبين لي عم اشقر هههههههه تخيلي
الجده تضحك مغصوبه/الله يصلحتس
زينب/ايه يمه اضحكي
الجده تحاول تمسك نفسها ماتبكي/ايوه يمه متى اشوفك ترا والله ان … .
انقطع الخط فجاءه
زينب توسعت عيونها/الوووو يمه عمتي الوووو
بس ماكان فيه صوت
انقطع الخط قعدت زينب بصدمه
ليه سكروا لييه
كان داخل زينب عواصف من البكاء والشهقات وهي تسال نفسها لييه سكرو لسع ماشبعت منهم لسع لسع اصبروا اصبروا ابييي اسمع اصوتكم اشتقت لكم اصبروا
زينب كانت قاعده وتناظر بالفراغ
لين حست بيدين على كتفها التفت تشوف مين
انصدم شوي من شكلها ماكان كيذا حالها/اتوقع انه خلص الوقت
زينب قامت من دون اي صوت او كلام
استغرب منها ياسر
مشت من دون ماتركز لهم وصلت لفصل وقعدت ناظروها الطلاب والشباب
قرب منها فهد/زياد
من دون ماتلفت له/هاه
فهد بشك/وش فيك
زينب ابتسمت وناظرت فيه/ولا شي
فهد عقد حواجبه/وشو اللي ولا شي
زينب بابتسامه/تعبان كم بقى نطلع
فهد/مابقى الا نص ساعه
زينب رجعت تناظر قدام تناظر بفراغ
فهد تركها وراح
خالد بلامبلا/وش فيه
فهد/مادري
فيصل/رجع لحالته
باسل/يااربي وش فيه هالولد والله امره غريب
وبعد نص ساعه طلعت زينب وماكانت واعيه طلعت قبلهم من دون مايحسون راحت لسكن دخلت غرفتها رمت نفسها على السرير ونامت من التعب
.
.
.
ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت القادم اتمنى انه نال اعجابكم
وان شاءالله نكمل بالبارت القادم وتذكروا ان تعليقاتكم هي اللي بتحدد اكمل والالا
ايه صح الجمعه الجاي مارح اقدر انزل لان علي اختبارات نهائيه اتمنى تدعون لي
وهبي هبي مااري
دمتم بخير… â*¤
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
البارت الواحد والثلاثون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
~ايــــامــــي~
.
.
(ضيقت عيوني) جدتي تبتسم وعماتي ومعهم عمومي..يضحكون اشكالهم تجيب السعاده قربت اشوفهم وش عليه يضحكون قربت لهم اشوف وكل مااقرب اشوف ملامحهم تتغير
جدتي تبكي وعمتي.. وعمتي ماسكتني وتبكي ..عمومي ليه يبكون ..(ضيقت عيوني اشوفهم زين).. انا لييه ملامح وجهي كيذا…
حمد عامر مهند وسالم وعيال عمومي وش فيهم متجمعين علي ..صوت يبكي(التفتت اشوف صاحب الصوت).. مافي احد ليه ظلام وين جدتي وين عمومي عماتي وينكم.. ركضت اقوى ماعندي التفتت ادورهم مافيي احد؟!!!
ظلام بكل مكان اصوات تبكي واصوات سيارات ..
نزلت راسي اشوف شي يمشي تحتي .. انحنيت المس هذا الشي
هذا..
هذا..
دم!!!
ايدي امتلت دم.. واصوات البكاء كثيره..
فتحت عيوني بسرعه وانا اللهث.. كان حلم
تنهدت براحه..
حسيت باصابع حنونه ودافيه تلامس خدي التفتت اشوف من صاحب الاصابع
راشد بابتسامه حنونه/قمتي
قامت زينب وملامح بارده تعدلت بالجلسه وناظرته بنظرات بارده
زينب/راشد
راشد بحنيه/عيوني
زينب ناظرت عيونه وبكل برود/سالت نفسي كثير من عشر سنوات وانا اسال نفسي
راشد/…..
زينب بملامح بارده/ليه انا مامتت معاهم؟!!
راشد بابتسامه حنونه/استغفرالله هذا بيد الله
زينب وخرت عيونها عنه وبنفس الملامح وبصوت يخلو من المشاعر/هم ماتوا وتركوني ..(ناظرته).. وشلون انا مااتذكر شي وشلون انا نجيت وهم لا؟
راشد/الله اعلم (يحاول يضيع الموضوع) اسمعي روحي شوفيهم حاولوا يقومونك بس عجزوا عنك هم تحت عند البحيره
زينب/كم الساعه
راشد يتنهد/5:11
قامت زينب اخذت ملابس ودخلت الحمام.
راشد جلس وهو يتنفس بقووه كانت علامات الخوف القلق والتوتر على وجهه مايدري وشلون اخفى تعابير وجهه عنها
طلع برا الغرفه واتصال على شخص!!
طلعت زينب وهي تجفف شعرها بالمنشفه الصغيره ناظرت الغرفه ماشافت راشد.. استغربت منه طلع ولا علمها
لبست زينب بلوزه سودا باكمام طويله ووسيعه شوي تغطي مبارز جسمها وبنطرون اسود وبوت (جزمه) اسود ولبست ساعتها
ناظرت المرايه سرحت بشكلها كان شعرها حوسه شوي بس مااهتمت له وشافت شكل ملابسها كلها اسود باسود مع ان خلود شرت لها ملابس كثير ملونه احمر واصفر واخضر وازرق وقليل من الاسود اخذت نفس وبعدين طلعت ..
وهي تمشي بالممرات كانت تتلفتت يمين ويسار تشوف الشباب يمشون ويضحكون منه القاعد يذاكر ومنه اللي قاعد يلعب بلوت ويلعبون اللعاب ثانيه واللي كان ساهي واللي كان يمشي ويصدم بالشباب
ضحكت بداخلها وهي تشوف حالتهم .. طلعت من السكن كانت الشمس تختفي وبرا السكان مليييااااان الشباب الللي طالعين.. حست زينب بداخلها بالخوف 3000 ومادري كم وانا البنت الوحيده اجل لو يدرون ان فيه بنت بالمدرس وش بيسوون… اخذت تفكر وتتخيل هزت راسها يمين ويسار تبعد الافكار عن راسها قربت لنهر شافتهم شافت شاكالهم.. ضحكت بداخلها وشلون فهد يتحرش فيهم واحد ووشلون شكل فارس وهو يهاوشه وخالد اللي ماسكينه حمد وتركي عشان مايضرب فهد وسامي اللي وينه ووين الشباب كان بعالم ثاني واحمد وفيصل وباسل اللي كانوا يشجعون خالد يقوم يضرب فهد وهم فاطسين ضحك عليه ورائد اللي كان يلعب بالجوال... ماقدرت تخبي الابتسامه ابتسمت وصارت تضحك عليهم من بعيد اشكالهم وشكل الغروب كان معطيهم شكل فني طلعت الجوال وصورتهم وحارصت انها تبين ملامح وجييهم .. شافت البحيره كانت طووويله وكبيره واشجار الغابه الصغيره يتراقصها الرياح الخفيفه وجميع انواع الطيور كانت تمر من خلال الغابه والبجع الابيض اللي ملي البحيره كان بوسط البحير معطيه شكل خيال.. تنهدت زينب ومشت قربت لمهم وقعدت كان يناظرونها
زينب بابتسامه/السلام عليكم
الشباب لفوا عنها وكانوا ساكتين
عرفت وش فيهم .. كانوا زعلانين عليها ماتعودا عليها كيذا صح انه كان اسبوعين ونص عرفتهم بس مااعتادو على شكلها كانت بس تضحك تبتسم لهم وتشارك معهم وتنصحهم كانت هي اللي محركتهم والحين الاكتيئاب طغى على وجهه ماصارت تضحك معهم ولا تشاركهم ولا تبتسم معهم تغيرت بالنسبه لهم
زينب بابتسامه/زعلانين
الشباب كانوا معطينها ظهرهم وساكتين
زينب وهي تقوم وتضحك/طيب بروح اشوف اوسامي
كلهم التفتوا لها وكانوا معقدين حواجبهم حتى فهد اللي كانت تخبي عنه شي كان معهم
زينب وهي تضحك/مايصلح لكم هاالوجهه
الشباب/………………………
تنهدت وقامت/طيب برجع لسكان وانام
سامي وهو معقد حواجبه/اجلس نبي نسالك
زينب قعدت وهي تبتسم
تركي تعدل بجلسته وعطاها ظهره/انا زعلان عليك
زينب وهي تضحك/شفيه الحلو زعلان
تركي ماعطاها وجهه لانه يدري انها كانت تستهبل
فهد يتنهد/تغيرت وش فيك
زينب بابتسامه/انا نفسي مادري والله
احمد/تركي شافك وانت تحضن راشد صراحه ماتوقعتك من ذا النوع من الشباب
زينب مطيره عيونها بااحمد
فارس وهو يتجاهلالنظر بعيونها/اي والله صدمه يوم درينا انك من ذا النوع
حمد/وغير كيذا انت بس متجاهلنا ماصدقنا مته ترجع ابتسامتك تغيرت احوالك بسرعه من بعد مانادك ياسر
زينب بحزن/ايه انا احب راشد وانا اموت عليه هو عمري وقلبي وحياتي ااه بس لو اصير بنت مااقدر اشوفه مع غيري حبيته من اول نظره معليش ماتوقعتكم انكم بتدرون بس انا وراشد راح نسافر لبريطانيا عشان نتزوج (الشباب مطيرين عيونهم حتى فهد) وبعد راح اسوي عمليه تحويل الجنس(استغفرالله) عشان مايمل مني اسف يالشباب هذا انتم عرفتوا سري ورجاا لا تقولوون لاحد وبعد.. بنسافر الشهر هذا (تسوي نفسها تبكي) وانا احبه مووت كلمته وقال انه موافق هو بعد حبني وطاير فيني وبعد(سوت نفسها مستحيه) سوينا اشيا ثانيه غيرهت
الشباب كانوا مطيرين عيونهم ومو مصدقين اللي يسمعون كانت صدمه حتى سامي ورائد انصدموا
زينب بخجل/تساعدونا؟
الشباب للحين منصدمين وعجزوا يقولون شي
زينب بخجل/هاه وش قلتوا
الشباب مطيرين عيونهم/…………………
ماقدرت تصبر وضحكت ضحك ومن قوت الضحك انسدحت وهي حاطه يديها فوق راسها وهي تتذكر اشكالهم بلاهم مايعرفون وش يصير لها راشد .. عقدوا حاوجبهم وهم يشوفونها تضحك ومنسدحه بعد
قامت وهي تضحك/صدقتوا؟
الشباب للحين منصدمين/…………………
زينب وهي تضحك/ترا امزح معاكم
الشباب بصوت واحد وبعصبيه/هذا شي ينمزح فيييه
امتلا اصواتهم لاخر السكن
وهي رجعت تضحك اكثر من اول وكل ماشافت اشكالهم وهم معاصبين تضحك اكثر من قببل حتى انها حست انها بتموت بمكانها
الشباب كانوا ودهم يقومون ويخنقونها
زينب رجعت قعدت وهي ماسكه نفسها/راشد ولد عمي
طيرو عيونهم مرا ثانيه كل شوي تصدمهم بشي
وهي رجعت تضحك مرا ثانيه
وبعد لاحظت من الضحك وقفها صوت الجوال قامت بسرعه وطلعت الجوال
لاحظت تاملت الرقم .. ارتسمت بوجهه الابتسامه عرفت رقمه على طول ردت
…../حبيبي
زينب بابتسامه شاقه وجهه/عيونه
…..بحنان/اخبارك
زينب تتنهد/طيب وانت
…..معقد حواجبه/ليه تردين علي بصفه المذكر
زينب بابتسامه/جالس انا والشباب
…..يتنهد/اهاا قومي من عندهم
ناظرتهم وهم مستغربين تغير حالها
زينب بابتسامه/اعذروني
قامت من عندهم وراحت بعيد شوي
…/قمتي
زينب بابتسامه/ايه عموري
عامر معقد حواجبه/عموري بعينك اصغر عيالك انا عموري
جلست وهي تضحك عليه كانت عارفه انه مايحب احد يناديه عموري وخصوصا هي لانها كانت تقولها بدلع
ومستفزه فيها دايم تضحك عليه كل ماقلت له يعصب علي ويقعد يهاوشني ويعطيني محاظره محترمه ليه اناديه بعموري هو اكبري مني ولازم احترم عمره
عامر بصوت حزين/سمعت انك تعبانه
زينب بابتسامه/لا ماني تعبانه مرت فتره وخلصت
عامر والحزن طغى صوته/الكوابيس رجعت لك
زينب وهي تهز براسها (ب ايه)
عرف عامر ردها
عامر وهي خانقته العبره/ليه قلتي لراشد انك تبين تموتين
زينب تنهدت وبنفس الابتسامه/ماكنت اقصدها ولا تخيل اموت ولا اشوفك معرس اوووف بنجلط
عامر وغصب يبتسم/بتشوفيني واشوفك عروس حلوه وتنزفين بعرسك واشوف واشو .. ..
عرفت انه خنقته العبره وراح يبكي عامر مع انه كان له هيبته الا انه كان حساس بتجاه زينب
زينب بابتسامه/ماجبت لي الالماني حلو من هناك
عامر يضحك/الا جبت لك
زينب وهي رافعه حاجب ومنزله الثانيه/وين هو ماشفته معك
عامر وهو معقد حواجبه/مير(لاكن) اللي عندك اجمل مشاءالله
التفت تشوفهم كانت عارفه قصده شافتهم جالسين ويسولفون
زينب بابتسامه/شفتهم
عامر/ايه شفتهم من بعيد مشاءالله كل واحد احلا من الثاني
زينب تضحك/ايه مشاءالله
عامر/زينب
زينب/هلا
تغير نبرت صوته لصوت شخص جاد/انتبهي لا تطيحين لا تعطين اي احد قلبك انتبهي ياقلبي
زينب بابتسامه/لا ياعامر مو انا اللي احب انا لو بحب كان حبيت اخوك حمد وبعدين وش جاب هالطاري
عامر بنفس النبره/قلوب البشر تتغير قلوب البشر تنخطف بي لحظه انتي راح تحبين
زينب/لا ماعليك قلبي محاوطه الثلج من بعد موتتهم الله يرحمهم
عامر يحاول يضيع الموضوع/مشتاق لك
زينب/تعال مسموح الزيارات
عامر/بجي بالمسابقه التنكريه والحفل السنوي لمدرستكم
زينب معقده حواجبها/هاه؟؟
عامر/ماتدرين ان هالمدرسه كل سنه يسوون حفل سنوي ومسابقه تنكريه
زينب بمتفاجاه/لا والله توي ادري
عامر/اجل دامك توك تدرين انا راح اجي قبل ارجع الالمانيه
زينب بحنيه وشوق/ماجاء معك
عامر فهم قصدهاا/لاه ماجاء يقول لو شفتها مارح ارجع
زينب بابتسامه/سلم عليه قول له ان زينب مشتاققه لك وودها تكلمك
عامر/تدرين لو اقول له وش سويتي كان رجع وهو يركض والله يقوم يذبحنا
زينب تضحك/ادري فيه هنوي عشان. كيذا لا تقول له شي
عامر/اكيد مجنون انا اقول له
زينب بتعبير حزينه/اخباره؟
عامر عرف من تقصد/مادري والله وش اقول لك حمد قلب ماعاد صار مثل قبل انتي اختفيتي فجاءه قلب العالم تحت فوق ومالقاك
زينب خانقته العبره/انا مشتاقه له
عامر يتنهد/انتي مجنونه
زينب بحزن/ابي ااسمع صوته
عامر/لو يدري انك قصيتي شعرك ورحتي لمدرسه عيال راح يقوم علينا الارض والسماء تدرين للحين يدورك
زينب بحرن/خليه يفهم انا مارح اقدر اتزوج وحد اعتبرته اخوي من اول ماانولدت لدنيا
عامر بحزن/مين اللي قالك روحي لمدرسه وقصي شعرك
زينب تتنهد/خلود عمتي
عامر خانقته العبره/تدرين ان عمتي ليل ونهار تبكي كل ماشافت صورتك تضرب نفسها وتسب نفسها لانها خلتك تروحين عمتي ندمانه وكل يوم تقول خلوها ترجع انا ظلمتها هذي امانه برقبتي حتى انها .. .. ..
زينب معقده حواجبها/انها ايش؟؟
عامر يرقع لها/حتى انها كانت بتقول لحمد
زينب تنهدت/كم يوم وراح يمل ويتزوج وانا راح ارجع واتزوج بي واحد يجيني
عامر بضيق/ترمين نفسك هالرميه عشان مايتزوجك
زينب/……………………………
عامر بضيق/تدرين لو بيدي كان رجعتك وقلت لحمد بس انا محترم رغبتك واكبر دليل قصيتي شعرك اللي كان رمز لامك انا للحين محترمها بس لو طاح الفاس براس وش بتسوين
زينب من دون اي مشاعر/راح اختفى من الوجود
عامر بقهر وضيق/ترا بزعل عليك
زينب/اسفه بس هذا الصدق
عامر بضيق وقهر/طيب طيب مع سلامه
وسكر الخط
رجعت لها الضيقه اكثر من قبل ..
ليه ماهم فاهميني ليه مايحسون فيني مايدرون وش قاعده امر فيه عشان حمد .. .. ايه صح انا احب حمد واحترمه واعتبره اهلي كلهم بس مااتزوجه وشلون اتزوج حمد ليه ماهم يسحون ليش مايقدرون يعني لو دخلت مدرسة عيال وشلون بيكشفوني وبعدين
وبعدين..
وبعدين..
حست بالعبره تخنقها تنهدت وغمضت عيونها وهي تتنفس بسرعه طاحت بالارض وهي حاطه ايديها فوق عينها ومغمضه
غرقت بالافكار .. افكار تجيبها وافكار توديها
……… ……… .……… .…………
عند عامر
عامر جلس وهو يتنهد
… بابتسامه/وش فيك
عامر بضيقه/اكيد ضاق خلقها مني ياليتني ماسمعتها هالكلام
…بابتسامه/ولييه انت صادق وهي غلطانه كان جت لمنا وتخبت عندنا انت معك كل الحق انك تعتابها
عامر بتفس الضيق/انت يعني ماتعرفها هي خلين بس ارجع اكلمها
…/لا خلك بس تستاهل انقهرت يوم عرفت انها قصة شعرها خلها بكيفها
عامر قام من مكانه ورما نفسه بالسرير
عامر/اسالتني عنك
…/هههه وش قالت
عامر/تقول ماجا معك
…بابتسامه مكر/وش قلت لها
عامر وهو يلتفت له/قلت لها انك للجين بالالمانيا
…بنفس الابتسامه/ايه زين خليني افجاءها
عامر بقلق خفيف/لا شافتك بمدرستها راح تجيها سكته قلبيه خلي عنك لعب الاطفال هذا
…يتنهد/اذا ماكنت معها مارح ارتاح قلبي بيصير معها وبعدين هي بنت بالحالها وشلون اخليها آخخ لو كنت موجود ماكنت خليتها تسوي اللي في بالها
عامر/ومتى بتنقل
..وهو ياخذ السوط ويلوح فيه ويضربه بالارض ويضحك/بعد شهر ونص
عامر/الله يعينها
...يضحك/متحمس اشوف شكلها
تنهد عامر وتركه بكيفه
… ..…… . …… . …… … .… ..… ..…. .
وهي مغمضه عيونهاحست بانفاس الفانيله
فتحت عيونها بشوي شوي وشافته واقف ويناظرها
ابتسمت
زينب/يووه نسيت اجيكم
فارس معقد حواجبه/قوم لي ساعه اناديك
رفعت زينب ايدها .. تبي يقومها
مسك ايدها وقومها بسرعه ..
تلفتت يمين ويسار ماشافتهم
زينب بتسال/وينهم ماشوفهم
فارس يتنهد/فيصل وسامي بالمجلس الطلابه عنده شغل
وباسل عنده النادي
وخالد راح لناديه عنده انشطه
ونفس الحال مع الباقي
زينب/وانت
فارس/انا بعد ساعه
زينب وفارس وهم يمشون/يعني النادي ماهو بنفس التوقيت
فارس/لا يمكن فيصل وسامي مايجون الا بكره
زينب بصدمه/وشوو وليه بكراا
فارس/مجلس مضغوط هالايام
زينب/وليه
فارس/لانه قرب الحفل السنوي لمدرسه عاد بيضبطون ويجبون ويحطون للحفل
زينب/اهاا الله يعينهم والباقي
فارس يتنهد/مادري متى ماخلصوا بس نادر مايجون لبكرا
زينب/اهاا
اسكتوا الاثنين
زينب حست بالخجل من فارس هذي اول مرا من جت المدرسه تكلمت معه بالحالهم كنت دايم مع فهد او خالد .. كانت تدور موضوع عشان يروح هالصمت والارتباك اللي كانت فيه
فارس كان يراقب حركاته ويضحك بخفيف كان عارف انه متوتر ومرتبك
فارس بابتسامه/ماتبي شي من السوبر ماركت ..(بقاله-دكان)..
زينب بنفس ابتسامته/ايه ابي
دخلوا وكل واحد فيهم تفرق يشرون اللي يبون
وبعد دقايق خلصوا
فارس اللي طارت عيونه من زينب
فارس بصدمه/وش هذا
زينب بغباء/هاه وشو
فارس للحين الصدمه ماراحت/شاري السوبر ماركت كلها
زينب بضحكه غبيه/هيهههيهيه
زينب شرت
كرتونين اندومي و كرتونين كود رد.. (مشروب طاقه).. وكرتونين كولا واربع كياس كبار من الفيشارات وست كراتين الشوكولاته المنوعه من الجلكسي
فارس معقد حواجبه
زينب ترمش/وشو عادي دايم كيذا ماهي اول مرا اشري كيذا
فارس حط اغراضه عند المحاسب اللي كانت عباره عن
ببسي وفيشار وجلكسيين وجركل وماء كبير
اخذ اغراض زينب ورجعهن
زينب معقده حواجبها/لييه رجعتهم
فارس قرب منها وعصبيه قليله/اذا كنت جوعان انا موجود اطبخ لك ولشباب وبعدين الاندومي كثرته غلط بتمرض
زينب بوجه عابس/انا ابي اندومي
فارس ب ابتسامه/اذا ماكنت موجود اشري لك كيس واحد او علبه وحده وكل بس دايم اندومي لللااا
زينب وهي تهز راسها بجابيه ب معنى انها موافقه
تنهد فارس وشال الاغراض عن زينب ..
ومن بعد ما طلعوا من السوبر توجهوا لسكن .. تبي تساله عن شباب دايم تسمع عنهم بس ولا مرا شافتهم ..
زينب/احم فارس
فارس بملامح هاديه/هلا
زينب/اول ماجيت المدرسه سمعت عن الامراء الثلاث .. ه
ماقدرت تكمل لانها لاحظت تغير ملامحه الهاديه .. اللي ملامح جادمه ومعقد حواجبه ..
وقف وهو يناظرها!! ..
زينب ورسوم البراءه واضحه بوجهه/....................
تنهد وكمل مشيه ..
فارس بصوت صارم/من وين سمعت عنهم
زينب وهي تحط اصبعه على راسها وتحركه .. كانت اشبهه بحركه طفوليه بريئه/اول ماسمعت عنهم من ياس
قاطعها/اهاا ياسر وشلته ......... (سكت شوي)...... طيب عادي اطلب منك طلب
زينب وهي تميل راسها ليمين بطفوليه/وشو
فارس بصوت مليان جديه/لا تجيب ذكرهم عند الشباب وخصيصا فههدد
زينب والفضول تملكها/طيب .. بس لييه
فارس يتنهد/لانه واحد فيهم يصير اخ…
قطع عليهم اتصال جوال فارس
وقف فارس وزينب عند باب السكن واخذ جواله وشاف المتصل
فارس ب ابتسامه/اهلا وعليكم السلام
…./ترا لنا ساعه وحنا ننتظرك
فارس بضحكه/طيب طيب الحين اجيي
سكرا وناظر زينب
فارس/الشباب ينادوني عندي نشاط اليوم
زينب بتفهم/طيبب هات الاغراض وروح لا تتاخر
فارس بمزح و بضحكه بانت غمازاته/هههههه ليه بتشتاق لي
زينب ضربته بخفه على كتفه ومدت بوز/لا بس عشان تشوف اني انتبه لك ..(وغمزت له)..
فارس عطاها الاغراض وهو يضحك/طيب
اخذت الاغراض وقبل ماتدخل/شوف اناربحط اغراضك عندي انت تعال خذها بعدين
فارس وهو يمشي ومعطيها ظهره/طيب
راح هو وهي دخلت السكن والاغراض اللي شايلتها ثقيله عليها وكل شوي تشيل غرض عن الارض اللي تطيح منها واخيرا وصلت لمصعد ..
واقفه تنتظر ينزل لها … نزل وانفتح الباب
بس كان فيه خمس شباب تعطيهم بثالث ثانوي بما ان شكلهم مايوحي انهم صغارين وباين انهم كبارين وخصوصا اجسادهم تشببه لحد ما اجساد مصارعين .. لانهم كانوا لابسين بناطرين وبلايز بارزه عضلاتهم وطولهم الشامخ.. بلعت ريقها ..
تنهدت ودخلت وفيه كميه قليله من الخوف بقلبه ..
عطو الشباب لزينب مساحه عشان تقدر توقف ..
دخلت ولصقت بجدار المصعد ..
وكل شوي يطيح منها غرض وتشيله .. اخر شي طاح منها كرتون ..
من دون شعور وبعصبيه ممزوجه ببراءه/اففففففففف ياااربيييه انننننن!!!
الشباب من دون شعور ضحكوا عليها من عصبيتها الطفولييه .. انحرجت هي منهم ونزلت راسها وهي للحين معصبه ..
سكتوا التفت واحد منهم وشال الكرتون وهو مبتسم وباين انه يبي يضحك بس ساكت عشان مايحرجه ..
بصوت جهوري وشموخ/جيب نص الاغراض اشيلهم عنك وانت شيل الباقي
اعطته نص الاغراض يشيلهم .. ماصدقت احد يساعدها لان من جد كان الاغراض كثيره ..
استحت منه وبان الاحمرار بخدودها ..
لكن سرعاً ماختفاء الخجل .. واجذبتها المحادثه اللي دارت بينهم ..
1يتنهد/المدير وياسر يقهرون لييه يحطونهم امراء المدرسه قسم مايستاهلون
2بهدوء/خلاص حنا مالنا شغل بكيفهم هم
3بقهر/انت ماشفت وشلون رعد كلم الاستاذ بقلة آدب
4/خلاص مثل ماقال طارق حنا مالنا شغل هم بكيفم
3بسخريه/هه!! بس لانهم بالمرتبه الاوله بالمدرسه وحكتهم اللي كانها حكمه وجمالهم اللي كانهم بنات عينوهم امراء خيير
5 بهدوء/خلاص بعدين
3/انا مو شفقان الا على فهد المسكين مدري وشلون متحمل اخوه لو عندي كان شربت من دمه مصدق انه امير اخخخ!!
1معقد حواجبه/هم طيبين بس انت وهذوك اللي تستفزوهم تستاهلون اللي يجيكم
3بعصبيه/حنا ما استفزناهم ماشفت وشلون آدم يناظرنا كاننا حشرات عنده ولا ذياب اللي يتكلم من بغرور كانه مالك العالم ولا قله الادب مع رعد ومن حقنا اننا نساعد الاستاذ ولا؟؟
5/خلاص مثل ما قال مشاري انتم البادين و انتم مستفزينهم وخلوكم في حالكم احسن بما انهم امراء ف يقدروا يطالعوكم من المدرسه ماتدري منهو آدم خلي هالسنه تعدي على خير مابقا الا نص سنه ونتخرج
2 معقد حواجبه/وليه انت خايف منهم يعني
5/لا ماني خايف ولا شي ولا الود ودي اشيلهم من مناصبهم بس الحكمه تقول خلينا بعيدين عنهم
تنهدوا كلهم واسكتوا .. وكل هذا زينب سمعتهم .. عرفت ان الامراء ماهم مثل ماتوقعت توقعتهم متواضعين بس طلعوا العكس! .. انقطع حبل افكارها شاب3 وهو مبتسم ويكلمها/اجل انت اللي دخلت فصلنا هههه
زينب مفهيه/هاه
1 التفت له/اي والله وانا اقول وين شفتك اثره انت اللي دخلت فصلنا وقطعت شرح الاستاذ ققلت منهو ذا الجري اثره انت
زينب بخجل/كنت ادور على مجلس الطلابه
كلهم/اهاا
بذاك الوقت انفتح الباب المصعد وطلعت ..
اخذت الكرتون من الشاب .. شكرته من كل قلب صادق .. تسكر الباب وهي راحت تدخل باب سكنها .. وسكرت الباب حطت الاغراض ورمت نفسها على السرير .. تنهدت قامت من السرير اللي
.. ..………… … ..… ..……
بذيك اللحظه يوم تسكر باب المصعد
3/لاحظتوا
2/ايه بس يمكن شي ثاني
4/مادري بس مالنا دخل حنا
1يصرف الموضوع/وش رايكم بكرا ناخذ اجازه
الشباب/ااييه يالليييت
التفت 4 اللي 5/وش رايك انت
5/…………
تنهد 4 وقال/خلاص بحاول بكرا ناخذ اجازه يوم واحد
الشباب وهم فرحانين ياخذون اجازه معدا 5/طيييب
… . .……… .…… . ..…… … ..
عند زينب
قامت من السرير فتحت الدولاب واخذت ملابس جديده
راحت الحمام* وانتم بكرامه* افتحت صنبور الماء يعبي البانيوم وحطت صابون اللي يسوي الفقاقيع براحه زهر الجوري ..
افصخت بلوززتها وشالت الشاش الابيض اللي مغطي صدرها وباقي الملابس ..
دخلت رجليننهاا بالماء الدافي .. وكان البانيوم نصه مليان ..
وفجــــــــاااااااهةة
^
^
^
انفتحح باب الحمام!!!!!
.
.
ومن هنا حبايبي نوقف ونكمل بالبارت القادم اتمنه انه نال اعجابكم وحسن راضاكم بما اني مانزلت ل3 اسابيع وهذا البارت مكون من ثلاث بارتات ونص ..
وبصراحه ماعاد صرت اشوف تعليقات حلوه مثل قبل طبعا بعضهم مو مقصرين . وغير هذا ماشوف توقعاتكم واقتراحاتكم ولا تشجيع
اتمنى ان تساعدوني شوي بالتعليقاتكم ودعموكم لي
^^^
وهابي هابي ماااري .. :$
دمتم بخير .. â™،
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
البارت الثاني والثلاثون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
…[ايــــاامــي2]…
.
.
دخلت رجليننهاا بالماء الدافي .. وكان البانيوم نصه مليان ماء وفقاقيع ..
وفجــــــــاااااااهةة
^
^
^
انفتحح باب الحمام!!!!!
..… .…… .…… … ..… … ..… ..… .…
عند سيدرا واديل
(لتذكير: سيدرا اخت خالد واديل زوج سيدرا واديل جنسيته الاصليه فرنسي
واخت خالدد اوركيد واخوها الكبير عبدالله))
كانو جالسين على العشا مابقا على زواجهم اقل من اربع اسابيع
اديل كان جالس على طوله الطعام وجنبه سيدرا
ومن الجهه الثانيه كانت اوركيد جالسه وجنبها عبدالله
ومن الجانب الاول كان ابو عبدالله والجانب الثاني ام عبدالله
ابو عبدالله بهدوء/هاه ياولدي مته بتفرحني فيك
عبدالله كان بيشرق من سوال ابوه المفاجى/تونا يبه لا زبطت اموري افكر
ابو عبدالله بجمود/امورك مزبوطه شغل وهذا تشتغل من ست شهور بشركه وبيت بشتري لك بيت اقعد فيه انت وزوجتك واعتقد الراتب ماعليه كلام وش الامور اللي تبيه تزبطها اللي بعمرك عندهم عيال بالابتدايى
عبدالله حس بضيقه بس مابينها/لا يبه اصبر علي توي صغير لا صار عمري 28 راح اتزوج خلين الحين انبسط بشبابي
ابوعبدالله بصرامه/من يبيك وانت شايب تزوج وانت صغييير احسن لك
عبدالله ينهي الموضوع/خلاص يبه قلت لك متى ماطقت براسي اتزوج بعلمكم
ابوعبدالله تنهد بضيق/ياولدي مته اشوف عيالك الدنيا سريعه وماهي دايمه علينا تزوج خن اشوف عيالك قبل ماربي ياخذ امنته
كلهم بصوت واحد لكن الاراى مختلفه/لا بسم الله عليك يبه… بعد عمرا طويل .. جعل عمرك طويل يبه .. كفاك الشر
ام عبدالله/خلاص يابو عبدالله خله بكيفه هو ادرى مني ومنك ..(التفتت لعبدالله).. وبعدين انت في بالك واحده ولا؟
عبدالله/لا يمه مافي
اوركيد تنهدت من قلب/ااااااااااه
كلهم طالعوها مستغربين
ابو عبدالله/خير يابنتي
اوركيد طلعت الجوال اللي كانت ماسكته من تحت الطواله
اوركيد ببراءه/يبه شوف
مدت الجوال لابوها توريه الصوره
ابوعبدالله رافع حاجب/وخير ان شاءالله
اوركيد ببراءه/يبه شوف مو حلو
ابو عبدالله/…… ..
اوركيد بسرعه اخذت الجوال /يببه انا اخذ رايك اقول لك ان هو حلو ولا
ابو عبدالله تنهد/هو من ناحيه حلو ايه
عبدالله بالقافه اخذ الجوال .. رفع حاجب
عبدالله/يبه شف بنتك قليله الادب ماتستحي تتغزل ب واحد قدامك
اوركيد اخذت الجوال من ايده وبتريقه/انا على الاقل قدامهم مو من وراهم
عبدالله بعصبيه/شفت شفت قليله الادب وش قصدك
اوركيد رفعت كتوفها ونزلتها بمعنى (مادري)
ابو عبدالله/هو من ناحيه حلو ايه هو حلو بس فيه شي ملاحظه انا من اول مادخل
الجميع مع عدا اديل وعبدالله/وشووو
ابو عبدالله/نعومته زايده والله لو موب صوته كان شكيت فيه
اديل يحاول يغير الموضوع/ئمي انه شبهت اكرماكم الله
(عمي انا شبعت اكرمكم الله )
بما ان اديل كان فرنسي وقليل الكلمات يعرف يقولها بالعربي ف كان لسانه ثقيل
قام وقامت معه سيدرا .. بعد لاحظت وصل غرفته ودخلت معه سيدرا
سيدرا بالفرنسي وهي معقده حواجبها/عزيزي ماذا بك لما لم تكمل طعامك
اديل تنهد ورما نفسه على السرير بتعب/لا شي حبيبتي لقد شبعت
سيدرا/هل تضايقت من ذكر اسمها
قام اديل بسرعه من السرير وهو منصدم وشلون عرفت انها بنت
اديل ب ابستامه/عن ماذا تتكلمين حبيبتي
سيدرا وهي تجلس بطرف السرير/لا تخبى عني الموضوع انا اعرف ان ذاك الفتى فالواقع فتاة انا عرفت عندما رايتها كيف لا وانا قد كنت اعرفها منذ الولاده انت كيف عرفت
اديل يتنهد/عرفت ذلك من عرض كتفيها وجسدها الصغير وصوتها الغليظ وهي تحاول جاهده ان تخفي صوتها الناعم وملامحها البريئه بما اني قد عشت كثير في دوله اجنبيه ومختلطه بالنساء واخواتي السبعه اي شخص عاش مع النساء قد يعرف ذلك فقط من اللمحه الاوله ..(يناظرها).. كيف انتي عرفتي
سيدرا وهي ترجع بذاكره باول يوم شافتها
((بذاك الوقت كانت داخله من بعد اللعب مع الشباب لعبه البلوت او الورق .. دخلت المطبخ وكان نص عين مسكره ونص الثانيه مفتوحه من النوم تبي تنام بس اشتهت تشرب مويه قبل ماتنام .. دخلت ولا لاحظت جسم واقف على يمينها ويشرب ماء فــــجــاءهـاا
^
^
^
^
طاح الكاس من ايدها وهي منصدمه
سيدرا بصدمه/زيــــنــــب
زينب التفت بسرعه وهذ تشهق .. وشلون ماعرفتها هذي بنت صديقة امها الغاليه.. وبنتها اللي اعتبرت اخت لزينب عرفتها بسرعه من ملامحها صح كبرت بالعمر بس للحين ملامح البراءه ماختفت ونص من ملامح امها مااختفت
زينب بلعت ريقها وهي متوسعه عيونها .. قربت سيدرا بخطوات ثقيله .. كم سنه ماشافتها 4 ام 5 سنوات .. مسكت وجهها بيديها الثنتين .. عيونها تدمع من دون اي شعور .. وشلون ماتدمع وهي شهدت ولادت زينب .. هي من سمت باسم زينب!! .. هي غيرت ملابس زينب .. هي رضعت زينب .. هي دخلت زينب المدرسه الابتدايئه والمتوسطه. . هي مشطت شعرها .. ربطت شعرها ..
وشلون تنسى انسانه اعتبرتها اختها لا مو اختها .. اعتبرتها اكثر من اختها .. بسبب الظروف اختفت سيدرا ولا قدرت تشوف زينب اخر مرا شافتها وهي اول متوسط ..كانت لابسه المريول ورابطها شعرها ذيل حصان .. سرمكته لها سيدرا وكانت راح تطير من الفرحه .. وشلون لا وهي اول يوم لها بالمدرسه متحمسه تشوف صديقاتها وتتعرف على بنات .. رجعت البيت وهي متحمسه تقول لها كل شي .. تقول لها وش صار معها وتقول لها عن البنات اللي تعرفت عليهم لكن!! ..
لكن!!
مالقتها ببيت جدتها كانت بالعاده اول ماتجي تشوفها قاعده مع جدتها وعمتها خلود .. سالت جدتها وين سيدرا؟؟.. ماقدرت تقول لها فضلت السكوت سالت عمتها ..تلاشاات ابتسامته تدريجيا.. صدمها جوابها كان احد كب عليها مويه بارده .. سيدرا سافرت ماقدرت تقول لك لانها كانت سفره مستعجله!!! ... سافرت بدون ماتقول لي بدون ماتودعني بدون اي كلمه بدون اي!!! .. لييش وش سويت انا .. كل ماتعلقت ب احد يروح من دون اي كلمه .. حزنت زينب سبب لها جرح كبير بقلبها .. طوت صفحت سيدرا .. ولمت ذكريات سيدرا وحطتها ب صندوق وقفلت عليه .. يوم درت ان خالد راح يروح لبيته ضاقت الدنيا عليها درت انها راح تصير موجوده .. ماتبي تشوفها .. بس مو بيدها لازم تروح عشان الشباب مايزعلون .. كانت حريصه ماتشوف سيدرا .. بس شافتها
زينب مسكت ايدين سيدرا وخرتها بكل قسوه
زينب ببرود/مين انتي
سيدرا نزلت راسها والدموع تنزل منها عرفت وش احساس زينب عاذرتها وشلون تبيها تسامحها!! .. وهي تركتها ولا حتى فكرت تتصل علييها .. كل ال5 سنوات اللي خلصتها مافكرت تتصل عليها انشغلت بدرستها وبالحب اللي دخل حياتها ..
سيدرا بدموع/زينب اسفه والله كانت بقول لك كنت بتصل عليك بس ما ..
قاطعتها زينب ببرودها وقسوت كلامها/اعتقد انك ماتفهمين انتي غبيه شي! انا قلت لك انا ماعرفك شكلك مشبهه فيني
عطت زينب ظهرها ومشت تاركها وراها شخص حبته ماتوقعت بيوم يتركها .. تركتها وهي بدموع سيدرا اللي تترجاها وتتكلم معها .. زينب حست بضيق وعواصف بقلبها .. تبي تبكي مثلها بس ماقدرت .. اشتقت لحضن الدافي اللي اعتبرتها اختها الكبير .. بس جروحها كانت مسيطره عليها .. ماقدرت تضمها .. ماقدرت تشكي لها .. ماقدرت تشبع من حضنها دافي .. حضن اختها الدافي ..
تركتها وراها وصلت لباب الغرفه ودخلت ..
واما عن سيدرا راحت تركض لغرفتها دموعها ماوقفت .. شافت قدامها اديل .. حضنته بقوه وهي تبكي وتشاهق .. استغرب اديل منها .. شالها ودخلها الغرفه وهي بحضنه .. تبكي بشده .. كان احد مات لها .. تبكي وتبكي ماقدرت توقف بكاها .. بكت حتى نامت .. ماقدر اديل يفهم منها شي .. اكتفى هو بضمها وهي تبكي يواسيها بكلاماته المعسوله والحنونه .. حتى نامت ..
من ذاك اليوم ماقدرت تقول لاديل عن زينب يمكن زينب ماتبي احد يدري عنها .. اديل احترم سكوتها .. اذا ماقالت له الحين بتقول له بعدين .. ))
اديل معقد حواجبه/لهذا السببب كنتي تبكين
سيدرا هزت راسها بنعم والدموع تجمعت بعيونها
اديل قام عن السرير ولصق فيها .. ضمها بقووه حتى حس انها راح تدخل بضلوعه
سيدرا وهي تبكي/عزيزي اصبحت تكرهني لم تعد تحبني مثل قبل ياللهي ماذا افعل اهــــى
اديل يتنهد/حبيبتي هي فقط تحتاج لبعض الوقت هي لا تكرهك هي فقط منزعجه وغاضبه ضعي مكانك ب محلها ماذا ستفعلين عندما ترحل هي ولا تقول لك اي كلمه او حتى تتصل بك ماذا س تفعلين حينه؟ .
سيدرا وهي تناظره و شوي هدت/س اغضب
اديل ب ابتسامه حنونه/هل رايتي هي كذلك تحتاج فقط لبعض الوقت
سيدرا تناظره بعيونها المليانه دموع الحمره معطي شكل عيونها جمال
اديل ب ابتسامه خبيثه/اوه ياللهي هل علينا النوم الان؟
سيدرا مافهمت اول شي .. بعدين عرفت من ابتسامته .. ضحكت وضربته على كتفه بخفيف .. سيدرا تضحك/لا ليس الان ههههههه
اديل بنفس الابتسامه/اذن اريد قبله
سيدرا نزلت راسها بخجل
اديل قرب منها وâ™،
<<<<طردوني من الغرفه ههههه
.... ...... ...... ....... ... . . . . . . . .. . . ...
انفتحح باب الحمام!!!!!
زينب دخلت نفسها بالبانيوم قبل لا يدخل ودخلت راسها بالماء .. رفعت راسها تشوف من دخل طلعت عيونها
زينب بعصبيه/ماتعرف تطق الباب
....رافع حاجب ومنزل الثاني/كان قفلته.. وبعدين الحمام مو لك لحالك فاهم؟
زينب ماسكه نفسها/طيب زين اطلع وسكر الباب
تركا على الباب ولف ايدينه على بعض وهو يناظره بستهزء/اللي يشوفك يقول راح اغتصبك
زينب تتنهد/خالد بلا سخافه واطلع
خالد ناظرها بنظرات عجزت تفهمها/وليش خايف .. كانك مخبي شي ولا تبي احد يشوفه ..
زينب خافت وتوترت بنفس الوقت خافت يكشفها خافت يروح كل تعبها ..
قطع حبل افكارها وهي تشوفه يفصخ بلوزته ويقرب
زينب مطيره عيونها/هــــي هـــــييي وييـــن
وقف بوسط الحمام وابتسامه خبيثه راسمها على وجهه/وشو وين جاي معك
زينب توسعت عيون زينب/نـــــعـــــــم
خالد ب ابتسامه خبيثه/......................
زينب بعصبيه/خالد بلا استهبال واطلع ماستحي على وجهك تتروش..(تتحمم)مع ولد
خالد وهو يرفع كتوفه وينزلها/عادي مافيها شي كلنا عيال
زينب فقدت الامل .. ماعاد فيه فايده خلاص راح يكشفني .. راح انفضح .. راح!!
راح!! ..
راح اتزوج حمد!!!
تشنجت ب مكانها ماقدرت تتكلم الخوف امتلا قلبها وروحها
فصخ..(شلح..شال).. البلوزه عنه وهو كل ماهو يقرب ويشوف الفقاقيع وريحه الفراوله معبيه المكان .. قرب لم البانيوم وهو يبي يحط رجله بالبانيوم
وفجـــــــــآآآآهةة
^
^
^
^
^
^
. ...... ........... .................. ..... .... ...
عند الجده وخلود <<نذاله )
الجده وهي تتقهوه مع خلود وشما
شما بصرامه/يمه متى بترجع زينب
الجده بحده/وليه تبينها ترجع ان شاءالله؟
شما/لا يمه انا اسالك بس
الجده بطرف عين/على بالي والله
شما بستهزا/غريبه يمه وين راحت حمد ماترك مكان ما دورها
الجده مالها خلقها ابد/الله اعلم
شما تتشمت/عسا بس ماتسوي شي وتفضحنا بين خلق الله عاد والله يذبحنا عمها
الجده ماسكه نفسها لا ترمي عليها فنجان القهوه/لا ماهي نفس بعض الناس البنت شريفه واحسن من اي بنت عرفتها وتراها احسن من بنتك ف خلي عنك الشتيمه والاستهزا
شما بقهر/اجل يلاا انا اتوكل اكيد زوجي ينتظرني
قامت لبست عبايتها وطلعت وهي تسكر الباب بقوه
خلود ماصدقت متى تطلع .. تسدحت من الضحك .. خلود ماتحب زوجت اخوها .. ف ماصدقت متى تشوفها منقهره
خلود وهي تتعدل بجلستها/كفو يممماا
الجده وهي تشرب القهوه/انتي بعد لا تتطنزين فيها عشان مايجيك الدور خلي عنك الضحك
خلود وهي تضحك/سمي يمما .... (سكتت شوي) ..... يمما
الجده وهي تحط الفنجان بالارض/هلا
خلود/ماتبين شي ارسله لزينب انا شوي بروح ارسل لزينب ملابس داخليه بناتيه تبين ارسل لها شي منك
الجده قامت وهي ماسكه العصا .. راحت لغرفتها وبعد خمس دقايق جت ومعها علبه صغيره وظرف من شكله المليان عرفت خلود انه فلوس
الجده تتنهد/ايه خوذي هذولي لها
خلود/يمه لييه الظرف تدرين زينب ماتستعمل الفلوس
الجده/هذي الايام مارح نرسل لها شي لاني سمعت بالصدفه ان حمد يراقب التحويل الفلوس
خلود نزلت راسها واخذت الظرف و العلبه .. وطلعت لطريق المدرسه
ملاحظه(شما**زوجت عم زينب وام حمد تموت بشي اسمه موضى كل يوم لها لابس جديد وسفرات كثيره بالشهر مرا عندها بنت وحده اسما وولد واحد واللي هو حمد) وهاالشخصيه مارح تطلع الا ببارتين او ثلاث
.. . .. . . . . . . . . . .. . . . .. . . . . . . . . ..
وفجـــــــــآآآآهةة
^
^
^
^
^
^
تـــــــــــــــــرننن تـــــــــرن تـــــــــــــــــرننن
تنهد .. لف على الجهه الثانيه شال ملابسه عن الارض .. التفت لزينب وهو يتبسم/المره الثانيه نتحمم مع بعض ..
زينب من بعد ماشفته طلع من الحمام على طول قامت وهي تركض بسرعه سكرت الباب وقفلته قفليين
انسددت ظهرها على الباب وهي تطيح ..
قبل شوي كنت راح انكشف .. لو مارن جواله كان انكشفت .. انفضحت
استجمعت قوتها ووقفت .. ليش سوا الحركه يعني هو عارف اني بنت .. لالا لو عارف ماكان سكت اعرفه نزل يبي يقهرني ويخوفني .. لالا انا اعرفه يحب يعاندني
تنهدت بقووه ورجعت لبانيوم تكمل
غسلت شعرها بسرعه .. لفت عليها الشاش وتاكدت من انه ما يطيح عليها ويفضحها .. لبست ملابسها وحطت منشفه صغيره على رقبتها تنشف شعرها فيه .. طلعت من الحمام وراحت لغرفه .. شافت خالد منسدح على السرير وحاط ايديه على عيونه ..
جلست على طرف السرير .. رن جوالها! استغربت من بذا الوقت يتصل الحين الساعه 2 الفجر ..
تندت .. ماشافت من المتصل على طول ردت
زينب وباين من صوتها انه فيها النوم/الوو
… ب ابتسامه/على الاقل بين انك متحمس من اتصالي
زينب طار منها النوم كانت ترتاح لعبدالله لا سولفت معها نفس الشله اللي معها
زيني تضحك/عبدالله هههه ماشفت الاسم على طول رديت
عبدالله بغرور/ايه وانا اقول غريبه بالعاده تهلل وترحب فيني بس المره رديت بجفاا
زينب وهي رافعه حاجب ومنزله الثاني/ايه ايه دام السيد عبدالله متصل اكيد يهلل وارحب فيك ولو بيدي كان بخرتك بس ماش مايجي بجوال
عبدالله/احم احم ادري وبعدين لازم دام السيد يتصل عليك المهم كنت بقول لك شي بس نسييت
زينب/وشوو
عبدالله سكت شوي وبعدين قال/اليوم شفت اخوي وش رايك فيه
زينب مستغربه/اخووك؟ انت اصلا عندك اخو
عبدالله وهو مبوز/ايه اليوم شفته هو وشلته
زينب تحاول تتذكر/مييين
عبدالله/عندك ذاكره خربانه اليوم اخوي عبدالرحمن اللي ساعدك بالمصعد
زينب تذكرت وبصوت حماس/ايييييييه صححح تذكرررتوه هذا اللي ساعدني الله يجزاه خير
عبدالله يضحك/اشوفك تحمست
زينب تحاول تقهره/ايـــه مشاءالله ولا كانه اخوك جسم وشكل وادب مشاءالله اللهم لا حسد عكس بعض الناس
عبدالله معقد حواجبه/زيـــاااد!! !!!!
زينب تضحك/انت وهو سبحان تشبهون بعض بالتصرفات
عبدالله/وشلون
زينب تفكر/احسه وسيع صدر يحب يضحك ويحب مساعده الناس ..(ناظرت خالد اللي كان يناظر زينب بنظرات مافهمتها هي) .. وياليت بعض الناس يصيرون مثله
ناظرها خالد بنفس النظرات .. تجاهلته هي
عبدالله/عاد تدري وش قال يوم كلمته
زينب/وشو
عبدالله يضحك/يقول ضحكت انا اصدقاي ضحكك اول مرا اشوف واحد كيدا يعصب مع ان صوته رجولي الا انه عصبيته بناتيه واكثر شي ضحكه هذي ..(يقلدها) .. اننننننننن
زينب حست ب حراج منه وحست بالخوف بنفس الوقت بس مابينت له ولا لخالد/بناتيه بعينه قول له اذا شافك ياويلك عاد اانا اكره شي عندي احد يناديني يالبنت او يشبهني فيهم
عبدالله يضحك/ايه ايه ادري وقال بعد لو هو بنت كان ماترددت ولا لثانيه عصبيته وبراءته يشجع الوحد يخطبه يقول اساله اذا عنده اخت ابي اطلبها منهم
زينب بغباء/هاه .. ايه .. لا ماعندنا والله انا الوحيد .(بعصبيه مزيفه). وبعدين خيير كل الرجوله اللي قدامه ويقول بنت واخطب ومدري ايششش قول له ياويلك لو شافك زياد
عبدالله يضحك/ههههه طيب طيب يالرجولي انت
زينب بفضول/اسمع الحين هو لييه كيذا شكلوه ولا كانوه بالثانوي مع العضلات الزايده ...
عبدالله بترييقه/وليش تسال لا يكون عجبتك عضلاته
زينب بعصبيه/عبــــــــــــــدالله
عبدالله يضحك/ههههههه اخوي لانه يشيل حديد وبعدين مو بس هو كل الشباب كيذا كل المدرسه كيذا الشباب مع عدا انت الوحيد اللي بنيتك ضعيفه
زينب/اييه انا لاحظت بس هو واصدقاه يختلفون هو بارزه وهم بعد اللي هنا عاديين ..(وكانها استوعبت اللي قاله) .. وبعديييين انا صح بنيتي ضعيفه بس انا قوي بعد لا يغرك الشكل
عبدالله ب ابتسامه/ططيب يالقوي المهم انا جاني النوم بكرا ياويلنا اان ما وصلنا بدري
زينب/طيب يللاا اجل تصبح على خير
عبدالله يضحك/مافي بوسه النوم
زينب معقده حواجبه/والله كف نوم
عبدالله يضحك/طيب ههههه وانت من اهله ييالقاسي
سكر الخط وعلى طول ناام ماحس بالدنيا ..
وهي رمت الجوال على الطاوله اللي جنب السرير .. ورمت نفسها السرير بتعب اللى مرت فيه ماهو سهل ولازم تاخذ الحذر من خالد ..
غمضت عيونها بتعب
.. وبعد دقايق لاحظت شي غريب فوقها .. افتحت عيونها بتعب .. طيرت عيونها وهي تشوفه قاعد فوقه وماسك ايدينها .. حست ب الرعب .. خوف امتلا جسمها
زينب تحاول تخفي خوفها/خالد قوم من فوقي
خالد مارد عليها بس ملامحه البارده كانت واضحه
زينب بتعب/خالد قووم ابي انام
قام خالد بسرعه وكانه ادرك وش كان يسوي قبل شوي .. استغربت منه بس ماهتمت النوم غالبها التعب ماكل جمسها .. رجعت غمضت عيونها .. نامت بسرعه ماحستت بشي .. كانها راحت بغيبوبه
وبعـــــد اسبـــــــــــوعـــــــــ ـــيـن؟؟!!!!
^
^
^
^
^
^
^
ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت القادم ..
اتمنى انه انه نال اعجابكم .. وبجد اشكر كل من شجعني ودعمني ..
عسا بس لاحظتوا التغيير بروايه ولا ماحسيتوا ولا مافي تغيرر تذكروا ان تعليقاتكم هي مصدر تشجيعي على اكمال الروايه ..
دمـــتم بخــيــر .. â™،
هــبي هبــي مــاري .. )
Alexandera
05-29-2023, 05:24 AM
انا من متابعين هالروايه
من لما كنت بغرام🥺
كتير كتير كتير بتجنن
ضايل فصل وتخلص
والله كتير بتجنن وأسلوب الكاتبه مبينمل منو
بضل أقرأها كل م افتحها من اول وجديد بتجنن
شكرا عالانتقاء الاكتر من رائع ❤
انا من متابعين هالروايه
من لما كنت بغرام🥺
كتير كتير كتير بتجنن
ضايل فصل وتخلص
والله كتير بتجنن وأسلوب الكاتبه مبينمل منو
بضل أقرأها كل م افتحها من اول وجديد بتجنن
شكرا عالانتقاء الاكتر من رائع ❤
وأنا كمان بتابعها من شي خمس سنين بتجنن
لا تذكريني😀انا مسوية نفسي مجنونه
أمس قالت انها خلصت من كتابة ست جزئيات وضل تسعة ويمكن تضيف جزئيات كمان 😆بديش تخلص بديش
بتحبي خالد ماهيك؟ 😢
أنا جالسة اعيدها كمان عشان يمر الوقت بسرعة ويجي البارت الأخير 🤣
وشكرا لتواجدك الرائع توأمتي 💋
Alexandera
05-29-2023, 05:44 AM
وأنا كمان بتابعها من شي خمس سنين بتجنن
لا تذكريني😀انا مسوية نفسي مجنونه
أمس قالت انها خلصت من كتابة ست جزئيات وضل تسعة ويمكن تضيف جزئيات كمان 😆بديش تخلص بديش
بتحبي خالد ماهيك؟ 😢
أنا جالسة اعيدها كمان عشان يمر الوقت بسرعة ويجي البارت الأخير 🤣
وشكرا لتواجدك الرائع توأمتي 💋
اه والله بحبو هههههههه
كان فارس احلامي 🤣 بمزح والله
بس حلو شخصيتو
كنت نفسي فهد يموت 🤣
يارب م تخلص ما بدي تخلص بدي تضل تكتب كمان ٥ سنين ههههه
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ""
.
.
""لا احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبه ""
.
.
البارت الثالث والثلاثون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
[رســــــالـــــــــــهة]
.
.
وبعـــــد اسبـــــــــــوعـــــــــ ـــيـن !!
^
^
^
^
^
^
^
صارت احادث كثيره مع ابطالنا
اديل رسيدرا""ومرا ثانيه تاجل عرسهم لثلاث اسابيع لتعب ام سيدرا المفاجى .. حزن اديل ماصدق متى يكون مع زوجته ويرجع لفرنسا يسوي عرس ثانيه في فرنسا لكن صحة ام عبدالله اهم شي ..
الجده وخلود""كانوا يتصلون على زينب ثلاث مرات بالاسبوع .. كل م اتصلت الجده على زينب تبكي وتقول عبارتها اللى احفظتها زينب وهي (ارجعي يابنتي وانا راح احميكي . انتي برقبتي) ملت زينب من هالعباره كل يوم على نفس الموال تعبت!!
واما خلود** وصلت ذاك الظرف والعلبه الصغيره .. خلود تتمنى تشوف زينب لان مر على اخر مرا شوفتها 4اسابيع وهذا كثير بالنسبه لها .. خلود ندمت اشد الندم .. وشلون ارسل بنت لمدرسه مليانه عيال وشـــــــلــون .. ولا بعد هي امانه برقبتي!! ياارب سترك وعفوك علي .. يااارب احمي لي بنتي ..
واما بالمدرسه
فارس**يوميا يرحون الشباب وزينب لسكن عند فارس و تركي .. فارس دايم يسوي لهم الفطور الغدا والعشا ودايم يحط معها مقبلات وحلا وكل هذا من ايده
.. مره سوا كيك (شارلوت) اللصقت زينب فيه تبي كل يوم يسوي لها وهو رافض مايحب يعيد يسوي الشي مرتين على الاقل يبي شهر عشان يعيدها .. وكل ماسوا شي جديد سواً من اكل او من حلا تلصق فيه وتزن تبيه يسويه دايم لها نفس الشي
وهو تعب منها .. بس تجاهلها
زينب**اعجبوا فيها المعلمين ودايم يمدحونها من اسلوبها ودرجاتها وحتى شباب الفصول احترموها .. كانت تتجاهل خالد ولا تعطيه فرصه يتكلم معها واذا تكلموا مع بعض يتهاوشون .. مع العلم انه ماتمر خمس دقايق الا وهم يضحكون مع بعض .. ولا صاروا ب سكن تتجاهله .. كبر قربها لشله وخصوصا فهد .. تحس بضيقه اذا ماتكلمت معه وخجل و توتر و القلب اللي ينبض جنبه!! ..
الشباب** ماصار معهم اي شي جديد نفسهم بس اللي تطور معهم هو قرب زينب لهم وبس
والباقي ماتغيرت احوالهم
يوم جديد على ابطالنا ،،
زينب بالصاله قاعده مع تركي يلعبون بلاي ستيشن المصارعه والشباب قاعدين حوالينهم اللي يشرب كولا واللي ياكل فيشار واللي يلعب بلوت واونو
تركي بعصبيه/وجع ان شاءالله
زينب تضحك/ههههههه يوجع ابليس
تركي متنرفز/هاللعبه زفت
قام تركي وحلت اليد ..(القير) .. بعيد وهو متنرفز زينب فازت عليه خمس مرات وكل مافازت يعصب ويقول ان زينب تغش
زينب تضحك/وش فيك معصب ههههههه ..(اللتفت لشباب) .. مين يبي يلعب معي غير تركي هههههه
فارس كان منسدح ويلعب بالجوال/لا مابي هالالعاب تخرب عقلي
حمد وهو يلعب بلوت/اخاف اسوي شي مايعجبك لا فزت انت
رائد يعلب مع حمد/لا انا كم مرا خسرت معك وبعدين مالي خلق
زينب/وفهد والباقين
فهد يلعب بلوت/مو لازم تلعب بلاي ستيشين تعال اللعب بلوت
زينب تتلحطم/ففففف البلوت هذي دايم افوز فيها ودايم تخسرون ..(تبتسم) .. ههههههههه انا بكل شي افوز فيها عليكم
فارس اللي كان منسدح على الجوال قام وناظر زينب ونفس الشي مع الشباب .. كانوا يناظرونها وهم رافعين حاجب ومنزلين الثاني
فارس رافع حاجب ومنزل الثاني/مو كانه استهزا فينا
الشباب ببنفس الشي/اييه
زينب وهي ميته ضحك/اصبرو ... الح .. ين ان .. تم .. شفيكم ههههههه ... ليش. .. انقلبتو
ماكانت تقدر تتكلم من الضحك على اشكالهم
حمد وهو مطير عيونه/لا ياشيخ لا يكون تتكلم بجد ... انت دايم تفوز بكل شي?? ??
زينب وقفت ضحك وبجديه تامه وبغرور/احـــــم احـــم اييه دايم افوز عليكم مليت من خسارتكم معي
فهد بعقلانيه/اجلسوا بس هذا يستفزكم عشان تلعبون معه اقعدو وخلينا نكمل معه
الشباب/...................................
رائد/يلاا اجل نلعب بلاي ستيشن ونشوف من يفوز
الشباب معدا خالد وفهد/يـــــلا
زينب بنفسها/ههههههه اخيرا احد يلعب معي انتم ماتجون الا بالعين الحمرا
زينب بنفس الغرور/يلاا اشوف ... مين يلعب معي اول
فارس بحماس/انا اول شي بس على شرط
زينب وهي تتثاوب/بعد فيه شروط باللعبه
فارس والشباب معدا فهد وخالد/اييه
زينب/طيب وشو الشروط
تركي/اللي يخسر يصير خادم عند الفايز ليوم واحد وينفذ كل الللي يقوله حتى لو كان صعب
زينب بنفسها/ااخ مسكوني بالوتر الحساس
زينب بكل ثقه/طيييب ..(ناظرت خالد) .. وانت مارح تلعب معنا
خالد ببرود/بلعب بس بصير اخر واحد
زينب وهي تناظر فهد/وانت فهد
فهد يتنهد/لاا
اخذ فهد جواله وراح بعيد عن الشباب ارسل رسالهلزينب ... اخذت الجوال شافت الرساله بس استغربت .. بعد لاحظت استوعبت وش كان يقصد .. ضحكت زينب وهي تناظر فهد اللي كان يهز راسه يمين ويسار (باسف) .. استغربو الشباب منها بس تجاهلوها
زينب بحماس/ايووه من الاول
رائد/انا الاول
زينب/اللعبه بتصير من ثلاث محاولات
رائد/اووكيي
شغلوا اللعبه وبدوا يلعبون بالمحاوله الاوله فاز رائد وكاان متحمس ونفس الشي مع الشباب .. بس فرحتهم ما طولت زينب فازت على رائد مرتيين .. تنهدو كلهم ..
جاء دور فارس بس هالمره راح يلعبون فيفا .. قبلت زينب .. حددو اللي يجيب 7 قول راح يعتبر فايز .. افرحوا الشباب لان فارس ماهر باللعبه هذي .. لكن للاسف هو فاز 4 من اصل 7 خسر هو وفازت هي .. وجاء الدور على حمد .. واختار لعبه المغامرات اللي يوصل اول لمكان اللي اختاروه هو الفايز .. ونفس الشي هو خسر وهي فازت .. جاء الدور على سامي وكان هاللعبه كرااش>تذكرونها ههههه< اي واحد يلقى الكنز المدفون راح يفوز ونفس الشي مع سامي هو خسر وهي فازت .. زينب كانت ميته ضحك على اشكالهم .. كانت فرحانه لانها لقت في عيونهم الحماس وحب التحدي وبنفس الوقت لقت احد يقتل الملل اللي فيها .. وكل ماللعب واحذ خسر وتفوز زينب مرا مرتين ثلاث مرات .. كلهم خسروا واخيرا بقى خالد .. املهم الوحيد ..
ناظرته زينب بنظرات سخريه .. ناظرها هو بنظرات عجزت تفهمها!!تجاهلته ..
خالد مسك اليد ..(القير).. جلست زينب وهي متحمسه تجاهلت احساس الخساره .. كانت متاكده راح تفوز ..
خالد بهدوء/حط المصارعه
زينب/غريبه مع اني متوقعه بتلعب فيفا
خالد مع ابتسامه/............... .........
قامت زينب وحطت شريط المصارعه .. لاحظت الشباب املهم ب خالد .. كانوا قاعدين وراهم وباين عليهم الحماس والامل .. ضحكت بداخلها اشكالهم وتعابير اوجييهم حلوه ..
زينب بضحكه وهي تأشر على وحد وحد/الله ياكثر شغالتي هههههههه
الشباب مغتاضين/شغاله بعينك
زينب زاد ضحكها/طيب طيب نشوف بقى خالد وتصيرون شغالتي .... (حطت اصبعها جنب عينها وكتفتت ايديها الثانيه بطفولييه) .. عاد صديقتي تحب اشكال الشباب الحلوين بصوركم وانتم بس لابسين بوكسار ..(سرواال قصيير حق السباحه او سروال يلبس تحت السروال الطويل <عرفتووه ^_^)..
الشباب شهقوا مصدوميين معدا خالد وفهد
زينب جلست وهي تضحك على اشكالهم ..
خالد ببرود/اللعبه من ثلاثه
زينب/...................... ... ... .
بدات اللعبه .. الشباب متحمسين اكثر من زينب وخالد ....
المرحله الاوله فازت فيها زينب .. والثاني فاز خالد ..
زينب وهي تتمغط/استراحه قصيره
الشباب بردود مختلفه/لا والله ... من بعد مافاز عليه خالد خاف .. احلف بس .. على كيفك ... كمل بس
زينب ب براءه/انا لعبت معاكم ولا وقفت .. اخذ دقيقتين استراحه
فارس وهو يتمغط/صاادق هو مااخذ فتره راحه ودايم مركز على التلفزيون ... وانا بعد تعبت وانا قاعد .. راح اروح لسوبر ماركت مين يجي
سامي/انا بروح معك
طلعوا فارس وسامي .. ماطولوا رواحو وبعد ثواني رجعوا .. فارس جاب للشباب معه فيشارات والاشياء هذي .. قعدوا ياكلون وزينب معاهم ..
خالد/يلاا نكمل
زينب/يلاا
رجعوا لمكانهم ونفس الشي مع الشباب ..
تركي/خالد لازم تفوز
حمد/اييه لازم تفوز وتثبت انه ماهو بالحالي يعرف يلعب
خالد التفت لهم وعطهم نظره ماعرفو يفسرونهاا .. استغربوا من نظرته لهم ..
زينب كانت خايفه تخسر لان النتيجه كانت تعادل .. خالد ماهر باللعب ماتوقعت انه راح يفوز من ثاني جوله .. زينب بنفسها/ااخ راح اخسسسر .. يااربي يعرف يعلب .. لازم افوز ماابي اصير خدامه لـــــــه!! .. ياااربي يااربي .. لالالالاا رااح ااخسسسسر
الشباب بحماس/وووووووو راح تفوووز ضربه وحده بس
تركي ب حماس/خالــــــــد راح تفووز عطه اخر ضربــه
خالد وهو يجهز اخر ضربه ..
زينب بنفسها/لالا اصبر اصبر
خالد وهو يسدد الضربه لزينب
و فجـــــــــــاااااهةة!! !!!
.... . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
في مكان وبالتحديد بداخل المدرسه .. بذيك الغرفه الكبــــيره اللى تحاوطها صور الكبيره .. وسجاد الاحمر اللي يوصل لعند المكتب .. والفخارات..(مزهريه).. ثنتين عند الباب .. وريحه العود منتشره بالغرفه .. المكان اللي يديره يــاســر (( مجلس الطلابه ))
فيصل كان بمجلس الطلابه .. كان يساعد ياسر والباقين بالاوراق .. سامي كان ماخذ اجازه من المجلس ف كان الكل الشغل على فيصل ..
ياسر كان جالس على المكتب ولابس النظارات ويقرا الاوراق اللي كانت على المكتب .. ياسر ترك الاوراق من ايده ونزل النظاره وناظر فيصل اللي كان مشغول بالجوال ..
ياسر ب ابتسام/فيصل
فيصل ترك الجوال على طول/هلا
ياسر بنفس الابتسامه/شخبار صديقكم الجديد امم وش كان اسمه ااااااا زيد او يزيد او زي
قاطعه فيصل/زياد
ياسر/ايـــــه صح زياد
فيصل/ايه هو حلو معنا وتاقلم معنا بسرعه الا انه عليه تصرفات تضحك وتشكك بنفس الوقت وبصراحه هو اللي محرك الشله واتوقع ان بدونه بيصير ملل بالشله
ياسر ابتسم بخبث .. ناظر فيصل ينفس الابتسامه .. استغرب فيصل من
ياسر
ياسر بنفس الابتسامه/بعد يومين فيه حصه الرياضه واتوقع انها السباحه صح?
فيصل هز راسه ب(نعم)
ياسر وهو يتمغط/اتوقع بعد يومين بجي اخذ لفه على المسبح واشوفكم تسبحووون
فيصل معقد حواجبه/ليــه تجي غريبه .. انا من اول ماعرفتك ماتطلع من المجلس الا وانت عندك حصه او اختبار
ياسر عدل جلسته وسند راسه بالكرسي وهو يدور بالكرسي وب ابتسامه/لا ولا شي بس اتوقع ان بكرا بيصير اكشن
فيصل وبعد التكفير/همم ذكرتني والله حصه السباحه ثلاث مرات بالاسبوع ودايم زياد يهرب او يصير تعبان ..(وهو يميل راسه لليمين) ..هو ممتاز بكل شي الا السباحه هي الرياضه الوحيده اللي يتغيب عنها ... هممم يمكن بسبه الجرح اللي بصدره
ياسر وبنفس الحركه بالكرسي/جــرح??
فيصل/ايــه في بصدره جرح مشووهه مايحب احد يشوفه .. مره رحنا لبيت خالد وسبحنا هناك وهو رفض يسبح معنا قال عشان الجرح مايبي منا نشمئز منه
ياسر ب ابتسامه/اهـــــا عشان جرح!
فيصل استغرب/ايه ليه تسال
ياسر وقف عن الدورن بالكرسي ووقف اخذ كوب الشاهي اللي كان على المكتب وراح البلكونه اتكى على الحافه وهو يشرب الشاهي/لا ولاشي ..(ابتسم) ..
تجاهل فيصل الامر .. وبعد لاحظات التفت ياسر على فيصل
ياسر وهو يشرب الشاي/اه صح نسيت اقول لك في طالب جديد راح ينتقل ..(وب ابتسامه) .. راح يصير فصلكم
فيصل/ياسر انت وش مخطط عليه مين اللي داخل عقلك
ياسر ب براءه/ولاحد
فيصل يتنهد/انا لو مااعرفك كان ممكن اصدقك بس انا اعرفك زين مين اللي مخطط عليه
ياسر رفع كتوفه ونزلهم بـ معنى(مادري)
فيصل/طيب وين الاوراق الطالب الجديد
ياسر/بين الاوراق
قام فيصل وراح لمكتب .. جلس على الكرسي وهو يدور بين الاوراق .. لقى الورقه وهو متحمس وش اسم الطالب الجديد من وين .. كان الحماس ماكل جسمه ..
فجـــــــااااهةة !!!!!!!!!!
.......... . . . . . . . . .. . . . . . . . . . . . ..
خالد وهو يسدد الضربه لزينب
و فجـــــــــــاااااهةة!! !!!
انقطع شاشه التلفزيون .. كلهم اللتفتوا لمكان المشبوك فيه السلك ..
تركي بصراخ/ياكــــلب!!!!!
رائد بعصبيه/مـــاتشوف انت اعمى
الشباب/كلب
كانت الاسلاك البلاي ستيشين على الارض ويقدر اي احد يمر فوقه يفصله بالغلط كيذا صار مع فهد فصل الاسلاك بـ غلط
فهد يدعي الحزن/طيب ماقصدت
الشباب بنرفزه وبردود مختلفه/قل والله ... انت المفروض نطلعك برا .. اسكت بالله .. يال&$$&&#%&$*# ...
فهد ب ضحكه/ههههههه يمــه اكلتوني بعضمي اسف
الشباب تاافوو من فهد .. يقهر!! ..
ناظرو زينب اللي كانت تناظر فهد ب امتنان وشكر .. عرفت زينب انه سواها عن قصد .. خالد كانت حالته ثانيه ماسب فهد ولا تكلم اصلا ماناظر من اللي فصل الشاشه .. تمنى ان رجله تنقطع شتمه بداخله .. كان يتمنى يفوز على زينب وتصير خدام عنده ليوم كامل .. الفرصه ضاعت منه .. تنهد بضيق/النتيجه تعادل
حمد ب انفعال/ لاا واضح انك بتفوز
فارس بهدوء/لكن هو مافاز!!
رائد بنفس هدوء فارس/عشان ثيذا تعتبر النتيجه تعادل
تركي/طيب عيدو اللعبه عشان نع ...
قاطعه خالد/لا انا اصلا مليت بروح انام
زينب/ايه وانا بعد مابي اسهر كثير وعش ..
قاطعها صوت جوالها يرن
استغربت زينب الرقم غريب اول مره تشوفه ..
زينب/..........(تنتظر يرد) ..........
..../................................
زينب رافعه حاجب/الو?
../...................................
زينب تنهدت زينب وسكرت الخط
باسل ب لقافه/ميـــــــــن
زينب وهي ترفع كتوفها وتنزلهن ب معنى(مادري)
وبعد لحظات اعلن الجوال عن رساله .. رفعت واول ماشفتها اشهقت بقوه .. وطاح الجوال .. تجمدت ب مكانها .. مطيره عيونها ..
... .. . . . ... . . . . . . . . .. . . . . . . . . . .
فجـــــــااااهةة !!!!!!!!!!
توسعت عيونه ... التفت لياسر اللي كان يشرب شاي/
فيصل/هذا ماهو خليجي ولا حتى عربي عشان يدخل المدرسه هذي
ياسر/....................
فيصل معقد حواجبه/وشلون وافق المدير على نقله او انت وشلون وافقت
ياسر يتنهد/همممم هذا حالته مثل حال صديقكم زياد هذا عربي بس انتقل لهنا توها توصل اوراق االنقل كان من المفروض توصل من اسبوعيـــن بس تواها تجي
فيصل/بس هنا مكتوب الجنسيه الالمانيه لا تكون الورقه مزوره
ياسر/لا هو متجنس الالمانيه عروقه عربيه امه وابوه عربيين واصلا هم خليجيين الاصل
فيصل/..................
ياسر بهدوء وهو يشرب الشاي/انت مالاحظت شي ثاني غير الجنسيه؟
فيصل اخذ الاوراق مره ثانيه .. قراها من جديد .. قراها بتمعن .. قراها زين .. بس مافي شي جديد .. اكيد ياسر خرف .. حط الاوراق على المكتب .. لكن لحظه!!! .. كاني شفت شي .. شال الاوراق بسرعه .. شهق بصدمه !! .. اسم العايله مو غريبه علي .. هذا الاسم مر علي .. هذي اسم عايلته .. هذا!!!!
. .. ..…………… …………… ...............
رفعت واول ماشفتها اشهقت بقوه .. وطاح الجوال .. تجمدت ب مكانها .. مطيره عيونها .. قعدت على الارض وهي ماسكه راسها
استغربوا الشباب من تصرفها وخصوصا فهد ..
زينب وهي ماسكه راسها .. لايكون عرف مكاني .. لالا وشلون يعرف مين راح يقول له .. ايه صح .. انا حافظه جميع ارقامه .. هذا الرقم غريب .. بس مين هذا .. ميييييين !!!!!
*مكتوب بالرساله/اخيرا يازوزا عرفت مكانك .. تحسبين مارح اععرف مكانك هههه .. اصبري انا جاي لمك يازوزا *
.
.
ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت الجاي .. اتمنى انه نال اعجابكم .. واسفهه بجد على التاخير توي واصله من المخيم .. عسا البارت طويل?? .. انتظروني بالجمعه بعنوان [السباحه] الساعه 12 ..
هبي هبيي مـــــاري .. :$
دمتم بخـــير ...â™
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
لا احلل النقل من دون ذكر المصدر واسم الكاتبه
.
.
اول شي كل عام وانتم بخير وينعاد عليكم الشهر حبايبي ..
وثاني شي مارح اكتب الروايه. بعنوان السباحه بخليها بالبارت القادم ..
واه صح بما ان اكثركم تبون الروايه مرتين بالاسبوع راح اخليها كل ثلاثاء وجمعه :$
.
.
البارت الرابع والثلاثون بنت ب مدرسه عيال اغنياء
.
.
{الــطــــــــــــرد}
.
.
قامت زينب عن الارض .. شالت الجوال عن الارض .. ناظرت الشباب .. شافت بعيونه القلق .. بعذرهم اشهقت وطاحت وهي تمسك راسها يحسبون ان في احد مات لها او شي زي كيذا .. ابتسمت ب وجيههم/يلا ماقلت انك فيك النوم
عقدوا حواجبهم
خالد ببرود/يلا انا جاني النوم
ودعتهم ب ابتسامه .. جت بتمسك باب الغرفه الا وهو ينفتح
فيصل بوجه تعبان/السلام عليكم
زينب+خالد/وعليكم السلام
خالد معقد حواجبه/وش فيك ليش وجهك كيذا
فيصل وهو يتنهد/اليوم كان في شغل كثير ااخ ظهري .. اليوم بس اشيل الكراتين والاوراق وواودي الاوراق و اففففف تعب
خالد وهو يضرب ظهره بخفه/روح نام بكرا اجازه .. الا وش هالاوراق اكثر كلامك اودي واجيب الورق
فيصل وهو يتمغط/بينتقل لنا طالب جديد
خالد/اهاا الله يعينكم .. يلاا اجل انا بروح بكرا تعاالوا عندي ونشوف فلم
فيصل وهو يغمز/فلم رومنسي
خالد وهو يضحك ويبادله الابتسامه/هههههههه ولا يهمك رومنسي درجه اوله
زينب معقده حواجبها/يافلم رعب او اكشن او اني بعلم عليك ريئس السكن انكن تشوفون اشيا عيب
خالد ناظرها وبوجهه يخلو. من التعابير/انت خلك على جنب
ماردت عليه .. سلمت على فيصل ومشيت وخليت وراي خالد .. وصلت لسكن فتحت الباب واول مادخلت نقزت على السرير .. غمضت عيونها لحظات .. سحبت البطانيه وهي مغمضه .. حظنت نفسها داخل البطانيه .. سمعت صوت الباب يتكسر ..
بنفسها/اكيد جاء .. هففف ابو راس افعى الحين يبي يتهاوش معي خلين اسوي نفسي نايمه احسن من هواشه معي الحنوان
مرت ثواني دقايق ساعه!! .. غريبه ليه ماله حس اكيد نام خلين اشوف اذا نام والا لا .. نزلت البطانيه شوي شوي .. اشوفه معطيني ظهره ومنسدحه ..(متسطح+متمدد على السرير ^_____^) .. قامت من السرير راحت لمطبخ .. شربت ماء .. راحت لثلاجه تدور شي تاكله - وبيدها الكاس .. افتحت الثلاجه
بنفسها/اففففف مافي شي يتاك .. لالا لحظه اشوف حافظه .. (بفرحه) الـــــــــــلــــــــه هذا معكرونه ..(مكرونه) .. بشامييل ..(ارفعت راسها فووق وبصوت واضح) .. الله يخليلي فارس امووووح بالهوا فروسي من دونك وش بسوي :$
كانت بتنزل راسها تحط الكاس بالارض عشان تاخذ الحافظه .. بس حست بيد تحاوط خصرها وترجعها لورا لتصدم بصدره!!
اشهقت بـــــــقــوه .. طاح الكاس من ايدها وانكسر لانه كان قزاز ..
عرفت من هذا اكييد هذي ريحت عطره ..
معقده حواجبها وبعصبيه/الله ياخذك خوفتني .. وخر جعل افعى براسين تاكلك
ب ابتسامه وخبث/امين على الداعين .. هذا عيقابك لانك تجاهلتني اليوم
زينب بعصبيه اقوى من الاوله/وخر .. ماتستهي تضم شاب بالطريقه هذي
قرب لم اذنها وهمس و ب ابتسامه/عادي ماسويت شي حرام انا اضم ولد مو بنت!!!
حست برجفه تاكل جسمها كلمته الاخيره خل الخوف يمشي بعروقها .. تماكلت نفسها
زينب بصبر/بتوخر ولا?
شد على خصرها اكثر وهمس ب اذنها/لاا
زينب تتنهد و ترفع كتوفها وتنزلها/اوكيي
ترفع رجلها الايمين وتدووس بقووه خفيفه على رجله
تركها بسرعه وهو يصرخ
زينب/قلت لك وخر
ناظرها بعيون مليانه شرار .. تجاهلته وراحت لغرفتها ..
انسدحت على السرير وتغطت بالطانيه و شوي شوي بدت تصير الغرفه سودا .. غمضت عيونها ولا حست بشي ..
اما عند خالد اللى كان واقف ويتنهد .. حط ايده ورا راسه وتعابير الحزن مروسه عليه .. رجع لغرفه شاف زينب نايمه تنهد .. ورجع لسريره ينام ..
.. . . . . . . .. . . .. . . .. .. . . .. .. . . . . .. . . . في مكان في داخل المدرسه وجنب النهر ..
جالس يكلم بجوال وهو معقد حواجبه ومستغرب/وشووو وش تقول انت لييه بتجي
… ب ابتسامه/اشتقت لك
..عصب/اقول بلا استهبال لـــــيه بتجي
...يتنهد/..............................
...بصبر/تكلم ليه بتجي يوم انك صغير كنت ميت تروح لالمانيه حتى انك اخذت الجنسيه وكملت دراستك المتوسط هناك لييه بتجيي?!?!?
.../خلاص اقول لك لا جيت جتني رساله اليوم تم قبولي بالمدرسه وبعد اسبوعين بصير موجود بس لا تعلم احد ابي اخليها مفاجاه ..(سكت شوي) .. واهم شي لا تقول لها ابي اللعب ب اعصابها
...تنرفز وعصبيه/هـــــــــااااا?? وش تلعب بوش?? اقسم بالله ان كملت لعبتك القذره هذي والله ان يجيك شي ماعمرك شفته فــاهم!!
...بقلق/خلاص راشد امزح معك ترا هذي بعد اقرب لي منك ف انا اعرف مصلحتها اكثر منك وتر
م كمل كلامه لارن راشد سكر الخط بووجهه
....معقد حواجبه/طيب اصبر اكمل كلامي
عامر كان منسدح على السرير وماسك الكتاب ويقرا بس شاف خلاص مكالمته ترك الكتاب
بملامح يخلو منه التعابير/تستاهل مايصير تسوي كيذا
...التفت له وهو معقد حواجبه/انت كمل قرايه
عامر/ترا هي قريبه لي بعد اكثر منك ف لا تسوي شي لها لان بتلقا بوجهك انا وراشد و
قطع كلامه/ايه ايه طيب
عامر كشر بوجهه ورجع اخذ الكتاب وانسدح وكمل القرايه
...... . . . . . . . . . .. . .. . . . . . . . .. .. . . ...
وهي مغمضه عيونها ومابين النوم والواقع امم اسمع صوت فارس يهاوش هههههههه
ليه هو هنا ... اييــــــه صح جاي يقومنا على الفطور اذا ماجا هو والشباب يقومونا مارح نقوم انا وخالد نومنا ثقيل ) كل يوم الفطور عندي بالسكن ... يــــــــوووه هذا هو يسحب البطانيه ..... هههههههههه اسمعه وهو يصارخ علي وعلى خالد .....
زينب وهي مغمضه عناد في فارس/فارس وخر اففففف
زينب تحب تعناد فارس ب كل شي ) حتى ب ابسط الامور
فارس وهو يمسك البطانيه ويسحبها وزينب تمسك البطانيه بقووه
فارس بعصبيه وبصارخ/ماتسمع انت قــــــــــــوم
زينب للحين ماسكه البطانيه ومغمضه عيونها/مابـــــي اتركني انام اليوم اجازه هففففف
فارس يترك البطانيه وينادي سامي
سامي ب ابتسامه خبيـــثه!/طيب ههههه
استغربت هي غريبه لييه ماجا يقومها كالعاده .. همم يمكن مل .. لالا انا اعرف فارس لو يموت مايحب احد يتاخر على الفطور .. اسمعت صوت تركي وحمد اللي كانوا معصبين عليهم .. مايتين من الجوع وهم نايمين ) .. احسن خليهم ههههههههه عشان المرا الثانيه ما يتحدوني ..وصوت فارس اللي كان معصب من خالد ويحاول يقومه .. مااعارت اهميه لهم .. اكيد فارس مل مني وراح يحاول ب خالد ههههه مسكييين!! .... الا شوي قامت وهي تشهق بقـــوه وبصوت عالي ونفس الشي مع خالد الاثنين قاموا يشهقوون!! ... كانوا غرقانين بالماء الباارد .. ناظرت زينب وراها لتشوف سامي اللي ماسك السطل وهو يضحك ونفس الشي مع الشباب .. التفت لجهه خالد لتشوف ان فهد ماسك السطل ونفس الحالة سامي ..
زينب وهي تفرك عيونها وبعصبيه/الله ياخذك حسبي الله عليك
سامي برواق/تستاهل فارس المسكين له ساعه يقومكم وحنا متنا جووع
خالد بعصبيه/&$*&#&&&##&#xxxxxxxxxxxxxx&#&@
فارس بضحكه انتصار/عيب ياولد.. يلاا قوموا الفطور جاهز
الشباب معدا زينب وخالد/واخيييييرا
كلهم قاموا راحو لصاله وريحه الاكل موصله لغرفة زينب وخالد .. حست زينب بالجوع .. وصوت بطنها يعلن عن جوعه وسعابيل ..(لعاب) .. يسيل من فمها ريحه الاكل تجنن!!
قامت بسرعه اخذت ملابس بدل اللي غرقهم سامي ال%##& __
ودخلت الحمام بسرعه
واما عن خالد قام واخذ المنشفه مسح شعره اللي امتلا ماء واخذ له ملابس .. راح لباب الغرفه سكرها .. وبدل ملابسه ..
وطلعت زينب وطلع خالد لصاله .. ليشوفون الكل ماكل ينتظرونهم
تركي بعصبيه/انتم بتموتونا جووع يعني
احمد متنرفز/كان نمتوا هناك لييش جيتوا?
خالد يبي يقهرهم/زين الخدم عرفوا انفسهم
يعني انهم خدم وهم انتظرو سيدهم ليسمح لهم بالاكل
حمد قام يبي يضرب خالد بس امسكه فهد ةهو يضحك/طيب يالسيد تعال اقعد خلينا ناكل
زينب للحين مانست وش سوا لها امس وعشان كيذا تبي تقهره
زينب بالانجليزي وبتريقه وهي تناظر خالد/God does not know he served his arrival shortly before
ناظرها فهد بصدمه وشوي انسدح ضحك ..
الشباب بردود مختلفه/وشوو ... عرق اللقافه اشتغل .. وش قال .. وش فيك تضحك .. لا ينشط لك عرق .. اكيد شي مو زين .. الله يستر من الضحك..
خالد ناظر زينب بحقد عرف انها قالت شي مو زين عنه .. ابعدت زينب نظرها عن خالد وهي تناظر السقف ومرسومه على وجهه ابتسامه انتصار
حمد وهو معقد حواجبه/كيذا مو عدل ليش فهد يعرف وانا قول بالعربي
زينب ناظرت فهد واشرت بحواجبها تقول له
فهد ب ابتسامه/قرب اقول لك
حمد ارتسمت بوجهه ضحكه/اماا هههههههه والله جابها
فارس والشباب معدا خالد/وشوو
فهد/قول للهم بس لا تقول لخالد ههههههههه لانه يقلب هالغرفه اعصار
حمد اشر بيده ب اووكي وبدا يقول لواحد واحد
باسل وهو يضحك/اوووف قووويه بحق خالد
تركي/تستاهل يازين زيودي
زينب معقده حواجبها/زيودي اصغر عيالك
فارس وهو يناظر زينب وا بتسامه يحاول يخفيها/زياد عيب ذا الكلام هههههههه انت كبير ع ذا الكلام خههههههههههههه
اما الباقي ماعلقوا لانهم بدوا يلاحظون عروق خالد تطلع لتعلن عن الانفجار من الغضب
فهد بعقلانيه/احم خلاص خلينا ناكل يلاا بسم الله
كان الاكل عباره عن .. فطور غربي وعصاير طبيعيه كوكتيل .. وطبعا اللى مسويه الشيف فاارس .. لفارس نفس على الاكل اي شي يسويه يطلع حلو وعلى قوله اخواننا السوريين الله ينصرهم ((راح تاكل اصابيعك وراها))
ايه صح نسين اقول لكم وش قالت زينب لخالد
(يا إلهي لا يعلم الخادم مجيه قبل قليل)
بعد ماخلصوا اكل قاموا وقعدوا على التلفزيون يناظرون فلم اكشن
فيصل ناظر زينب/زياد
زينب/هلا
فيصل/نسيت اقول لك من امس ترا وصل لنا طرد ..(كرتون كبير) .. ب اسمك لازم تروح اليوم تاخذه ولا بيرجعونه
زينب قامت بسرعه مثل المجنونه/طردد من ميين وش اسم المرسل مت
قاطعه فيصل/يووه كل هذا حماس مادري ماانكتب من مين المرسل تروح معي الحين ناخذه ولا تستتى لبكرا?
زينب بسرعه/لالا الحييين يلاا قووم
فيصل ب ابتسامه/طيب يلاا
قام فيصل وراح مع زينب وصلوا لمكتب المجلس .. تنهدت زينب .. للحين مانست خوفها من ياسر ..
فيصل وهو يلوح بيده قدام زينب/زيـــــــااد
زينب بسرعه/هاه وشوو
فيصل/ترا دخلنا
زينب عقدت حواجبها ارفعت راسها لفوق لتشوف الشخص اللى كانت تخاف منه تخاف ترروح لغرفه عشان ماتشوفه
زينب بغباء/اووه ياسر ..(رفعت كف يدها) .. اهلا اخبارك
ضحك ياسر وهو يشوف شكلها واضح عليها الغباء
استغرب فيصل ن ردت فعلها
زينب بسراحن وكانها لاول مرا تشوفه توسعت عيونها .. كانت غافله عن وجهه ..
ياسر بشره برونزيه فاتحه وملامح حاده وعيون وساع بنيه غامقه لدرجه مايله للون الاسود ومن كثر الرموش كان عيونه مكحله وشعره الاسود اللي موصل لرقبته ومعطيه جمال رباني .. فهت زينب بشكله وكانها اول مرا تشوفه .. اكيد هذي اول مرا تلاحظ معالم وجهه .. كانت مشغوله بخوفها والقلق .. نزلت فمها من الصدمه هو بجد جميل اجمل من من الجمال نفسوه
ياسر حط ايديه الثنتين تحت ثقنه وسند كوعه على الطوله و ب ابتسامه جميله/ادري اني حلو هههههههههه
زينب استفاقت وبسرعه وبنفعال/ههه من قال انك حلو ترا انا ماقلت ششي فااهم?? والمهم ترا انا جيت عشان اخذ الطرد يلا عطني بسرعه
زينب بنفسها/اووفف والله الحنوان حلو توي اللحظ ملامحه ..(وهي تنفض راسها يمين ويسار توخر الافكار) ..لو شافته مشاعل كان افترسته ههههه ادري بها الوسخه تحب الاشكال هذي .. الا يمه وشلون عرف اني انجذبت لشكله افف لا يكون قرا افكاري
ياسر يقاطع تفكيرها/ايه انا اقرا الافكار ههههههه
زينب مطيره عيونها وبدون قصد/بسم الله جني ببشره برونزيه موجود بالمدرسه
فيصل عقد حواجبه وياسر فطس ضحك على زينب وهي تغمض عيونها وتفتحها بسرعه/افكاري قلتها بصوت عالي
ياسر وهو يضحك نزل من الكرسي ودخل يدينه من تحت الطاوله .. ليطلع الطرد على الطاوله
زينب بصدمه/اووف وش ذا جايبين لي البيت كلوه داخل الكرتون
ياسر ب ابتسامه/يمكن
قعد على المكتب وطلع من الدرج ورقه وقلم
حطه على الطاوله ومد القلم لزينب
زينب بستغراب/وش هذا
ياسر/هذا توقييع لستلامك لطرد .. يلا خذ القلم يدي توجعني ..(يالمني* يعورني) ..
اخذت القلم وقعت
زينب اخذت الكرتون بس كان ثقييل عليها .. صارت تتمايل ليمين ويسار لين ماخذ فيصل الكرتون
فيصل ب ابتسامه/انا اشيله وانت امشي قدامي لا تضيع
زينب مبوزه/ترا انا بعد اقدر اشيله بس الاكل مخلي ايدين ضعيفه وبعدين انا مااضيع انت انتبه لا تضيع مع كرتوني
فيصل يضحك/طيب طيب يلاا امشي
ودع فيصل ياسر وزينب من بعيد طبعا .. طلع فيصل وطلعت زينب لتستدير تسكر الباب وفيصل يمشي بشوي شوي
وهي تسكر الباب شافت ياسر جالس على الكرسي وحاط ايدينه تحت ذقنه وساند الكوع على الطاوله يناظر زينب بنظرات غريبه ومرسومه عليه الابتسامه الجميله
زينب عقدت حواجبه مسكت باب المجلس تسكره رفعت راسها .. ناظرت ياسر وهو يبتسم ويغمز لها .. تشهق زينب وتسكر الباب بقوه وتلحق فيصل .. واما ياسر كان يضحك على حركتها
فيصل معقد حواجبه/وش فيه وجهك احمر
زينب بعصبيه وجهه احمر/مافي شي
فيصل مبوز/طيب لا تعصب
تنهدت زينب ولحيين وجهها احمر
زينب بنفسها/اللي مايستحي وجع بعينه هالحلو هذا قليل ادب وشلون وشلون افففففف .. بس بصراحه عليه غمزه حلوه الحنوان لو شافته مشاعل اكيد بتاكله )
مسكت زينب وجهها تحس فيها بحرار تاكل وجهه .. افففف لازم يسوي هالحركه قليل الادب عاد وش بيخف هالاحمرار
وبعد ماوصلوا افتحت زينب باب السكن
دخلت هي وفيصل لصاله وكان للحين ماخلص الفلم .. ناظروهم استغربوا من الاحمرار اللي بوجهه زينب
فارس/وش فيه وجهك احمر
زينب بتلعثم/ماكينيفي شي
استغربوا الشباب منها
زينب بسرعه/احم مافيني شي
قام فارس يقيس حرارتها
فاسر يشهق/هذا مافيك شي وجهك يحترق .. (بوجهه حزين) .. لا يكون من الماء البارد ياااربييه وش سويت انا
زينب/لالا ماهو من الماء لو كان كيذا كان خالد مثلي بعد
فارس بنفس الحاله/كل واحد مناعته تختلف عن الثاني اصبر اسوي لك اكل يخفف من الحراره لا تتعب اكثر ..(ناظر فيصل) .. من متى طلع له الحراره
فيصل وللحين ماسك الكرتون/يوم طلعنا من المجلس وسكر الباب جا وهو يركض وجهه احمر
فهد عقد حواجبه وناظر زينب
زينب فهمت نظراته وحزت براسها ب معنى لا
تنهد فهد براحه
فارس/وش فيك تهز راسك مثل الهنود لا ييكون الحراره اثرت فيك
زينب وهي تمشي ناحيه فيصل/لالا مافيني االا العافيه المهم جيب الكرتون اشوف وش ارسلوا لي
فيصل/لا انا باخذه ثقيل عليك
ودها فيصل الغرفه ولحقته زينب واما فارس راح المطبخ يسوي شوربه تخفف حرارة زينب (يحسب انه هو السبب في حرارت زينب ف الم نفسه وحس بتانيب الضمير)
واما الشباب كملوا المشاهده ورجع فيصل يكمل معهم
واما عند زينب كانت تفتح الكرتون .. تتوسع عيونها .. وتشهق بقوه .. وتصااارخ بعالى ماعندها
اول ماسمعو الشباب الصوت قاموا بسرعه حتى سامي اللي كان على الجوال طار الجوال من ايده وفهد اللي كان بحضنه الفيشار طاح منه والمشروبات اللي يشربونها الشباب انكبت بالارض وفارس اللي انفزع من صوت زينب جا يركض بسرعه يشوفهاا والخوف والقلق والتوتر معتلي وجههم .. هذي صراخه مو عاديه هذي صرخه ماهي طبيعيه .. تعلن عن المفاجاءه؟؟!!
.
.
ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت الجاي
اتمنى انه نال اعجابكم ونال رضاكم
وتذكروا ان تعليقاتكم هي سبب نجاح واكتمال الروايه :$
ومرا ثانيه (كل عام وانتم بخير .. â™، وينعاد عليكم الشهر)
وهبي هبي مـــااري
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
الخامس والثلاثون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
اعتذر على الاخطاء الاملايئه :$
.
.
.[مصاصي الدماء]
.
.
جا يركض بسرعه يشوفهاا والخوف والقلق
والتوتر معتلي وجههم .. هذي صراخه مو عاديه هذي صرخه ماهي طبيعيه ..
افتحو الباب بقوه .. توسعت عيونهم والخوف امتلا قلوبهم .. شافوها متمدده على الارض ومعطيتهم ظهرها وضامه شي بيدينها .. ماعرفوا وشو هو
باسل بخوف/ز. زياد؟
ماردت عليهم
باسل بصرخه خفيفه/زيــــــااد؟؟
حركت راسها .. دارت براسها .. ناظرتهم ب ابتسامه موصله عيونها .. عقدوا حواجبهم بقلق خوف استغراب ..
زينب ب ابتسامه/وش فيكم جيتوا
باسل بقلق/سمعنا صوتك وجينا
زينب دارت ظهرها لهم والابتسامه شاقه وجهه .. استغربوا منها مالاحظوا الشي اللي حاضنته بيدينها .. قامت وهي تبتسم
زينب ب استغراب/وشو خلاص روحو
فارس/ل ليه صرخت قبل شوي
زينب رجعت الابتسامه مدت الشي اللي ماسكته لوجيههم وبحماس/شووووفووووووو
نزلوا نظرهم لشي اللي مادته بيدها
تركي مستغرب/كتوب؟
زينب بحماس/هذا مو اي كتوب هذا كتوب روايات عن ماصاصي الدماء اخخ قلبي مو مصدقه احدث الاروايات النازله
احمد وللحين ماهو مستوعب/الصراخ هذا اللي قبل شوي وش عنه؟
زينب وهي تضم الكتوب وبحماس/هذا صرخه لحماسي وفرحتي لكتوب هذي (وهي تناظر الكتتب بحماس وتضمهم بقوه) اعشق عمتي احبك مووت اخيرا احد ارسلهن لي
حمد وهو يتنفس بقوه من العصبيه/يعني هذي صرخه فرحه ياكلب
زينب ببراءة/ايه اجل؟
فارس اللي كان مع سكين فكر يطعن زينب عشر طعنات من الصرخه اللي اصرخته
واما عن حمد اللي كان يبي يهجم على زينب ويقطعها بسنونه بس امسكه رائد وهو يضحك مع ان هو اكثر واحد خاف وعصب بس نسى يوم شاف ضحكتها
واما عن الباقي اللي فكرو يرمونها من دريشه السكن على صرختها المرعبه واللي بنظرها صرخه سعاده
واما خالد اللي طلعت عروقه من وجهه وايدينه وشادد قبضت ايده ويفكر يقتلها .. قطع تخيلاتهم وفرحت زينب بشهقت فيصل المنصدمه من الشي اللي ماسكه ..
(نرجع للاحظات لورا .)
فيصل انصدم وعصب بس نسى بسرعه يوم شاف ابتسامتها .. شاف الشباب لاهين معها والبعض لاهي بتخيلاته وهم يقتلونها ويحرقونها .. ضحك بنفسه .. دار بوجهه لصندوق الكبير جاه فضول يعرف وش داخله مشى وهو يمر من عند زينب بس مالاحظته من فرحتها بالكتب وصل عند الصندوق ضاف اغراض كثيره .. جذبه كيس اسود متوسط الحجم وباين من شكله انه في اغراض كثيرره لانه كان منفووخ ومو باين منه .. اخذ الكيس وفتحه بصعوبه لانه كان مربوط بشكل معقد .. يلا يلا افتحه دخل ايده .. لمسه كان شي ناعم وفيه شي ثاني فيه اسفنج وقماش حرير عجز يعرف الشي هذا دار بالكيس وكان نفس الشي مع الباقي .. نفذ صبره وتحمس يعرف وش الشي الناعم هذا.. طلع الشي اللي بالكيس وليته ماطلعه .. عقد حواجبه .. يحاول يتذكر وشو هذا .. كانه شافه ب مكان بس وين وين ..عصر مخه من التفكير وهو يحاول يتكر وفجاءه.. توسعت عيونه ووشهق بقوه منصدم من الشي اللي ماسكه ..
(نــــــرجــــع لــحــاظــر)
التفتوا الشباب وزينب وهم يشوفون فيصل المنصدم وماسك الشي اللي بيده .. ونفس الشي مع الشباب توسعت عيونهم مع الشي اللي ماسكه فيصل وعلامات الصدمه واضحه بعيونه .. والنفس الشي مع زينب انصدمت طاحت الكتب من ايديها وخافت .. التهت بالكتب سبت نفسها .. غمضت عيونها بقوه بخوف .. تفكر وش تسوي وش تقول .. افتحت عيونها ولقت الفكره .. وبهذا الوقت توجهت عيون الشباب لزينب
فيصل رما الشي على السرير وجهه احمر/زياد وش هذا
زينب مسويه نفسها منصدمه ومو عارفه شي/وشو انا مادري مثلك من وين جبت هالشي
فيصل وهو حاط ايده ورا رقبته وجهه للحين احمر ومستحي/ل ل لقيته ب ب كرتون بكيسس
فارس معقد حواجبه/وش تسوي ملابس داخليه خاصه ب نساء بالكيس
زينب مسويه عصبيه طلعت الجوال واتصلت على عمتها وبعد دقايق ردت جوليا وحطته على مكبر الصوت
جوليا/الو؟
زينب بصعبيه/جوليا وين خلود
جوليا ب فرحه/انتي زينب موو؟
زينب وكانها تجمدت بمكانها بس ردت بسرعه وعصبيه مصطنعه/جوليا انا زياد وين عمتي خلود
جوليا معقده حواجبها/ليش صوتك هيك خشن بعدين مي
قطع صوت جوليا بصوت خلود
خلود بفرحه/الو ز
قاطعتها زينب بسرعه وبصوتها الخشن/الو عمتي وش هالكيس اللي مرسلته
خلود مستغربه/اي كيس؟
زينب بنفسها/ ياارب تفهم يارب تفهم
زينب بعصبيه مصطنعه/كيس الملابس النسايه
خلود وهي رافعه حاجب/وش فيها الملابس انا مرسلت
تداركت الامر خلود وعرفت ان الشباب عندها
خلود مسويه منصدمه/يووووه اعذرني حبيبي حطيت الكيس بالغلط هذي ملابس حقت وحده من الخدم
زينب مسويه عصبيه/عمتي فشلتيني عند اصدقاي يحسبون هذي لي بعدين لا وشلون نسيتي
خلود مسويه حزينه/انا اسفه حبيبي خلاص انا برسل السواق يجي ياخذها
زينب مسويه عصبيه/خلاص اوكي مع السلامه
وقبل ماتسمع ردها سكرت الجوال .. ورمت الجوال بعصبيه مصطنعه على السرير
ناظرت الشباب بصعبيه مصطنعه/خير؟
لمحت زينب بعيونهم الرضى بس واحد فيهم كانت الابتسامه مرسومه على وجهه وباين انه يبي يضحك بس ساكت مايبي يفضحها
فارس يحاول يغير الموضوع/يلاا ارجعوا لكل واحد مكانه وانا بسوي الاكل وباين وجهه زياد راحت الاحمراار بسوي كيك من يبي
الشباب بفرحه كلهم/انا
تنهدت زينب براحه .. بس سراعن مارحت الراحه يوم شافت خالد يقرب من الكيس والشباب يناظرونه
مسك واحد من الملابس الداخليه وشاف رقمها
خالد وهو يضحك/اوف هذي لها صدر اصلا 29 a فيه رقم زي كيذا
زينب معقده حواجبها راحت لمه وسحبت الملابس وبعصبيه/ماتستحي على وجهك تشوف الملابس صدق ماتوا اللي استحوا
شاف خالد ان الكل راح .. قرب من زينب وهمس ب اذانه/وليش انت معصب
زينب قشعر جسدها من هماساته ..
زينب بعصبيه/وشو ليش انا معصب اي واحد بيعصب اذا شاف وحد بيشوف ملابس داخليه خاصه بالنساء
خالد ب ابتسامه جانبيه/والله؟
زينب بتوتر/ا ايه
رفع وجهه وحط عيونه بعيونها/40 متوسط الحجم
زينب مافهمت قصده دارت واخذت الكيس وحطته الملابس بداخله وربطته
واما خالد طلع من الغرفه وبعيونه ابتسامه ساخره ..
تنهدت زينب انسدحت على السرير ورجولها مو قادره تشليها قبل شوي كانت راح تنكشف .. وخصوصا انهم يعرفون حمد وغير هذا مارح ادخل اي مدرسه سوا مدرسه بنات او اولاد ..
قامت وشافت الكتب بالارض .. نست كل الخوف اللي بقلبها اخذت الكتب بحماس .. هي تعشق شي اسمه مصاص دماء .. حب حياتها مصاص دماء .. هي مهووسه بمصاصين الدماء .. شالت الكتب عن الارض وراحت تجلس الشباب .. شافتهم حاطين فلم جديد
جلست معهم وحطت الكتب واخذت تاكل بالفيشار .. ناظرتهم كلهم متحمسين معدا خالد اللي كان ماسك الجوال ويلعب فيه
زينب قربت من سامي/سامي
سامي/هلا
زينب/وش قصته
سامي وهو يناظر/قصته هو ان واحد رجع لبيت وشاف زوجته وعياله مقتولين انجن وحطوه بالمصحه يحسبون انه هو اللي قتلهم ويوم من الايام هج من البيت وهو يحاول الانتقام من اللي قتلهم تصنيفه . رعب. اكشن . انتقام
زينب بحماس/الله
فيصل قرب من زينب وشاف الكتب بجنبها اخذ كتاب وقرا اول صفحه
زينب لاحظت فيصل المندمج بالكتاب ضحكت بنفسها
(وبعد لاحظات)
فيصل ب انزعاج وبصوت عالي شوي/خير ان شاء
زينب التفت له/وش فيه
فيصل بنفس الحاله/مساكين مصاصي الدماء ماهم مرتاحين ابد -_-
زينب بحماس قليل/لييه
فيصل وهو يأشر على الكتاب وبانزعاج/شوف زيرو المسكين ماهو متنهي لا بحب حياته ولا عشيرة مصاصي الدماء
باسل التفت لفيصل/منهو زيرو
فيصل/اللي بالكتاب
مارد عليه باسل وظل يتابع
زينب/...........
فيصل يحاول يتذكر/شسم اول مصاص دماء امم ديكو لالا داكيو همم شسممه
زينب/دراكولا
فيصل وهو يصفق بيدها بمعنى(صح)
زينب/ماتوقعت احد يسال عنه
فيصل/انا مو مهتم كثير فيهم عادي شفت فلم اسمه الشفق يجنن وعرفته من خلال الفلم و
قاطعته زينب بحماس/اييه شفتته الله حلوووو مرا حماس اعشق هالفلم وخصوصا اللي يمثلون اضبطوا الدور كم عدت الفلم خمس اجزاء مامليت ممنهم
فيصل/انا بالبدايه حبيتهم بس من بعد ماسمعت عن داركولا شخصيته المرعبه واللي كان يبيد البشر
زينب بحزن/لا هو ماكان كيذا البشر هم خلوه شيطان
فيصل معقد حواجبه/.................
زينب/انت يمكن ماتعرف كثير عنه بس بقول لك
فيصل ابتسم لحماس زينب الزايد وشاف بعيونها لمعه الحماس ماكان يبي يحرجه ويقول لا تقول
بس قدر حماسه وقال بنفس الحماس /ايـــــه قولي
زينب بحماس/داركولا ابن الشيطان الاول
فيصل عقد حواجبه/اعوذ بالله ماتوقعت انه ولده
زينب/ايه .. وغير داركولا كان له شقيقين الاصغر منه انولدوا ثلاث عوالم تختلف عن البشر مصاصي الدماء الابن الاول دراكولا والابن الثاني المستذئيب ريوس والابن الثالث الاصغر الساحر روي من بعد مانولدو كل واحد ارسل لمكان بعيد عن موطنهم مرت قرون عليهم ولكن هذا مامنع من الاخوه التفرقا وبالعكس كانوا كل ست سنين يزورون بعض وبعد قرن تقريبا تزوج الاخوين روي وريوس من البشر افرحو بس اكلو هم اخوهم الكبير اللي ماتزوج ولا حب حاولوا بخوهم الاكبر بس رفض قال ابي اتزوج عن حب ومابي اتزوج مغصوب مثلكم عشان يتكاثر جنسي وانتم تدرون اني راح اعيش لمد القرون ماقول اني خالد لا بالعكس راح اموت بالنهايه بس قبل مااموت اكيد بلقى حبي الابدي تنهدوا الاخوين وخلوه على راحته وبعد تقريبن عشر سنين روي ويوس انجبو اولاد جميلين مثلهم وكبروا وبنفس اللحظه سمعوا عن اخوهم الكبير اللي لقى حبه الابدي على قولته وتزوجها سالوه وشلون لقيتها قال بكل حب/انا شفتها وهي تساعد حيوان على وشك الموت وانا حبيتها من اول نظره
افرحوا الاخوين لان اخيرا راح يصير لخوهم الكبير حب وبنفس الوقت راح يصير فيه من جنسه تزوج حبيبته فكتوريا وبعد سنه انجبت ماري وبعد خمس سنوات كبرت ماري وصارت ملكه جمال بعيونها الكبيره الزمرديه والشعر الرمادي الطويل وبيضاءها الشاحب .. داركولا وماري وفكتوريا عاشوا حب ماحد يعيشه بالحياه الامان الثقه والحب والغيره .. عاشت معهم .. بس اللي ماينعرف عنه ان فكتوريا تزوجت بسر من دراكولا واهلها وعشيرتها مايعرفون عن زوجها من وحش شيطاني وهو بالعكس .. بعد سنتين اعرفوا القبيله واهل فكتوريا عن زوجها اهل القبيله ماسكتوا وشلون بنتهم تتزوج من وحش ولا بعد عندها طفل منه وهذا شي يجيب النحس والعار عليهم ف قروو يوم من الايام يخطفون ماري وفكتوريا ويقتلونهم وبذاك الوقت كان دراكولا مشغول بسفر لاخوانه الصغار ف اخذو الفرصه واخطفوهم .. (زينب بتعبير حزينه) ..اخذ فكتوريا حطوها بغرفه قتلوها بوحشيه قطعوا جسمها لشلاء واخذو اليد وراحو لم ماري الصغيره الطفله البريئه دخلوها بقبو ووبطو ايديها ورجليها عشان تمنع من الحركه واشعلوا فيها النار وهي حيه بين صراختها وتوسلاتها مارحموها بس قبل كل شي قطعوا اربع اصابع منها واخذو يد الام واصابع البنت وحطوها بكرتون وارسلوها لدراكولا عشان يصير تنبيه له انه ماياخذ من بنت قبيلتهم ومن بعد ثلاث ايام رجع دراكولا ب اشتياق لزوجته الحبيبه وبنته الغاليه ماللقاهم بالبيت بس شاف كرتون صغير وريحه الدم فايحه عرف انه دم بنته وزوجته بس ماصدق قال اكيد دم البشر تتشابه قعد يضحك ب هستريه مايبي يصدق راح لكرتون بخطوات هاديه فتح الكرتون وانصدم من يد زوجته اللي حاطه خاتم زواجهم واصابع بنته الصغيره الناعمه
دراكولا انصدم عجز يصدق ان هذي اشياءهم بس اللي ثبت ريحه دمهم وخاتم زواجه واصابع بنته الناعمه غمض عيونه بقهر وجلس يبكي ليوم كامل فقد اشخاص غالين عليهم وبنفس اللحظه واللي خلاه يبكي بصوت عالي رساله حطوها بالصندوق وهي (حنا ذبحنا عايلتك ياوحش قطعنا زوجتك لشلاء لخيانتها لقبيله وبنتك حرقنها وهي حيه وااه لو تسمع صوت ترجيتها لنا هههه روح بعيد عنا ياوحش) اشتعل وبعث بقلب دراكولا الظلام الحزن الكراهيه والانتقام ملاذته لقتل اشتعلت بقلبه المكسور من ثاني يوم بظلام واهلي القبيله مسويه احتفال لقتل النحس جاهم دراكولا قتلهم بوحشيه نساء. اطفال. رجال .كبير السن ماكان همه احد قتلهم واشعال بقبيلتهم الباقيه النار وسمع اصواتهم المرجيه له بس مااهتم هم اخذو منه شي غالي شي ماعوض شي ماينرجع شي راح منه جلس فوق شجره وهو يضحك بصوته المرعب على صراختهم وبكاء الاطفال لترجيته يضحك ويضحك ويضحك ماهتم لاحد وفي الاخير مااكتفى الظلام وحب الدماء وحب الانتقام من الباقي اشتعلت بقلبه وكل ماشاف قبيله قتلهم وحرقهم بنفس الطريقه .. وبعد شهر عرفوا الاخوين ريوس روي ان اخوهم الاكبر صار وحش بمعنى الكلمه وماعرفوا السبب سافروا وشافوا المنطقه اللي هم فيها اكثره حريقه والجثث مليه المكان
استغربوا من وحشيه اخوهم الكبير قعدوا اسبوع عرفوا قصه اخوهم الكبير احزنوا عليه وعرفوا وين وجهته التاليه وراحو له وشافوا وهو يضحك بشكل مرعب على صراخت الناي المتوسله بس كان يضحك ولا اثر بقبله صراخ النساء والاطفال بعد ماهدت النار هجموا عليه الاخوين صارت معركه كبير بينهم روي و ريوس اللين ماتمكنوا منه شافوا بعينه الحقد الكرهه والانتقام ولمعه عيونه الحزينه على فراق زوجته وبنته ماري وهم ماسكينه كان يبكي ويبكون معه لو خلوه راح يقتل الكثير والكثير لبشر لدرجه ان البشر راح تنقرض
دراكولا يضحك بشكل هستري مرعب/اووه اخواي الصغيران سيقتلاني
ريوس وهو ماسكه/اخي توقف
دراكولا/اتوقف? عن ماذا اتوقف عن القتل هاهاهاهاهاهاها انا ساقتل البشر جميعهم جميعهم بشر شياطين جميعهم خبثااء عليه قتلهم لقد ..(وعيونه تدمع) لقد قتلوها لقد قتلو ماري وفكتوريا لم ارهمها لقد كنت اعيش بسعاده كنت ارى الدنيا ورديه كنت ارى السلام معهم الحب الثقه الامان معاهم ..(رفع عيونه يناطر اخوانه الماسكينه تغيرت نظراته لشكل مرعب) .. علي قتلهم علي حرقهم هم يستحقون هذا .....
شافوا تغير الاخ الحنون اللي يحب السلام ويكرهه القتل تغير صار شي ثاني شي يحب القتل وعشقه ريحه الدم بكوا على حالة اخوهم الكبير .. ريوس مسك ايدين اخوه بقـــوه عشان مايفلت وغطاء عيون دراكولا وهو يبكي وروي اخذ خجنر واخذ القليل من دماء اخوهم واخذ الوتد وغرسه بصدر اخوهم الكبير وهم يبكوون بجنون
(تعريف الوتد: خشب مسنن من الراس وهو قادر على قتل مصاصي الدماء)
بعد ما مات اخوهم الكبير اخذو جثمانه حطوها في تابوت اسود ودفنووه فيه مكــــــان بعيد باخر كوكب الارض .. وبعد سنه اخذو دم دراكولا وبسحر روي حول دم دراكولا لوردتين من شدت لون دم الاحمر مايله لاسود القاتم اخذ الوردتين لجبل بعييد وزرعهن هناك واللقى عليها تعويذه الاخيره وهي انها تبقى محفوظه لعل احد من البشر ياخذ الورده وياكلها ويصير مصاص دماء وياخذ الثانيه يحول الانثى لمصاصه دماء واما ريوس اخذ الدماء وشربه لبعض البشر اللي راضين يصيرون مصاصي دماء .. وبعد قرن تكاثر مصاصي الدماء وانخذت ورده وحده من الجبل وبعد عشر قرون احتفى كل من مصاصي الدماء والمستذيئبن والسحره .. بس فيه ورده وحده بالجبل اللي يروح ياخذها راح يطلع كل من الجنس الثلاثه ورده حمره وبسبب الاحمر الزاد مايل لسواد القاتم وبس
تنهدت زينب .. استغربت من سكوتهم .. رفعت نظرها لهم .. وهي تتفاجاء بسكوتهم والاستماع لها وبحماس .. ضحكت زينب بداخلها حتى انها مانتبهت وهي ماسكه شكولاته وتاكل واللي صدمها اكثر انها مرت 3ساعات وهي تتكلم والكل ساكت ويستمع
زينب/...............
الشباب/.................
زينب/مافي تعليق
باسل وهو يرفع يده/الا انا ابسال
زينب/اسال
باسل/وش اللي يثبت ان دراكولا صار كيذا عشان زوجته
زينب/اكثر من ميتين سنه درسوا العلماء عن مصاصي الدماء وهل هي حقيقه ام لا وش سبب جنون دراكولا اخر شي استنتجو ان دراكولا تحول لشخص وحش بالمعنى بسبب زوجته وبنته وهذي اسطوره مخلده لاغريق وكتباها الاغريقيين القدماء وان مصاصي الدماء كانوا موجودين بالحقيقه بس اختفوا بالاخير
فيصل/ايه اتوقع صادق
حمد/يامسكين دراكولا اكيد عاش حياه صعبه ماصدق متى يقلى حبه ولقاها ويجيون هذولا اللي يدعون بالبشر يقتلونها هي وبنتها قصة موتها مؤلمه
زينب بحزن/اييه
تركي/ممكن سوال
زينب/تفضل
احمد/لو صار في مصاص دماء حقيقين وحبك واحده راح تقبل تصير حبيبتها بس ولاحبيتوا بعض وحبيبتك على وشك الموت ولازم تعطيها دمك عشان تعيش ولو عطيتها انت بتموت راح تق
قاطعته زينب بحماس وواضح/اكييد بقبل لو طلبت روحي وعيوني عطيتها
احمد/انت مجنون
زينب وهي تتلوى يمين ويسار وحاطه ايديها على خدها ومستحيه/مجنونه? ... اكيد تخيل بس الانياب تدخل برقبتك اوووه قلبي يشتعل ولا وهي ترص على رقبتك وانيابه تغرس اووه حم ..
ماقدرت تكمل لانها ارفعت نظرها وخلها تسكت نظراتهم المنقرفه
زينب تضحك/ههههههه وش فيكم?
خالد منقرف/وع الله يقرفك منحرف ومريض
فارس وهو يعدل نظاراته/احــم خالد لا تناظر كيذا وزياد ماراح اقول انك مريض او مجنون بس عليك تخيلات تخوف
فيصل وباسل/.............. (لا تعليق ممنصدمين)
رائد وهو يضحك/خلاص يالشباب عرفنا وش يحب زياد
حمد/لاحد يفتح موضوع مصاصي الدمااء .. وكنت باكل اللي مسويه فارس التشيز كيك وتراجعت (وهو يناظر فارس) وانت ليه تحط فراوله <تخيل لون الفراوله دم )
واما الباقي ساكتين
فهد وهو يناظر الساعه/يووه تاخرنا انا جاني النوم
زينب وهي تناظر فهد/كم الساعه
فهد/الساعه 7:22
زينب/اووف كل الوقت وانا اتكلم
فهد/ايه كنت متحمس وانت تتكلم ..(وهو يناظر رائد) .. يلاا رودي خلينا نرجع السكن انا جاني النوم وبكرا علينا حصه السباحه لازم نتجهز
رائد وهو يوقف/يلاا
راحو الشباب كل واحد على السكن
زينب وهي تتنهد وبنفسها/ياربي بكرا علي حصه رياضه وش اسوي وش اقول له افف اسوي نفسي مغمي علي ولا ولا ووشش يااربي ساعدني مع اني احب السباحه وكل ماصارت الساعه وحده الفجر اطلع من السكن خفيه واروح لمسبح واسبح بذا الوقت مافي احد وبما انه حظر تجول تبدا من الساعه 12 افف
حتى غدا وعشى مااكلنا هفففففف
راحت زينب لغرفتها ورمت نفسها ع السرير تفكر وش تعطي عذر للاستاذ ..
ماحست على نفسها الا وهي نايمه
واما خالد قعد ساعه وراح نام
.. وبــــالـــــــــصبــــــ ــاح ..!!
.
.
.
ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت القادم ..
اتمنى انه نال اعجابكم البارت .. ادري انه قصيره والله السموحه بس وعد بالبارت القادم بخليه اطول من ذا ..
وليه تاخرت قعدت اساعد اهلي بالسحورر وترا كاتبتها قبل بس مو خلصت منها والحين خلصت .. اسفه بجدد ..
واشكر كل من هنئني لوجود اخواتي التوأمين
..
هبـــي هـــبي مــــاري ..$$
دمتم بخـــــير ..â™،
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
السادس والثلاثون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
[السبــــااحــه]
.
.
وكلعاده اقوم على صارخ فارس علي وعلى خالد ..
زينب وهي مغمضه عيونها/فااارسس اطلع برا
فارس بعصبيه/قوم ولا والله مافي اكل
زينب/مابي اكل الله يخلي لي الانندومي )
مسك فارس رجل زينب وجراها .. تطيح هي على الارض ..
قامت بعصبيه/فــــــاارس
فارس تجاهله وراح يقوم الثاني وهو الاكيد خالد .. دخلت الحمام فرشت اسنانها .. طلعت من الحمام .. شافت خالد مغرق بالماء .. وفارس يضحك وسامي جنبه ضحكت عليهم وطلعت .. شافت الباقين جالسين ويناظرون التلفزيون .. وقدامهم الطاوله مليانه اكل طبعا وهو الفطور .. راحت لهم وجلست وللحين النوم مسيطر عليها .. ماحست الا ضربه خفيفه على كتفها التفت تشوف .. ابتسمت و هو ابتسم
فهد ب ابتسامه/باين من وجهك فيه النوم
زينب وهي تتنهد/واللي فيه فارس بيشبع نوم
ضحك وهو يناظرها .. بعد دقايق من الصمت
فهد قرب لمها وهمس باذانها بحده/والحين وش بتسوين
ناظرته ب استغراب وعدم فهم
فهد تهند من غباءها/اليوم علينا حصه السباحه وش بتسوين
زينب بتعبير حزينه/يووووووه الحين لازم اهفففففف
فهد/وش بتسوين
زينب وهي تضرب ايدها ببعض وكانها لقت فكره .. ناظرته ب ابتسامه وهي تهمس/اسمع الحين المدرسه فيه درج صح؟
فهد وكان قلبه نغزه/ايه!
زينب وهي تضحك/ايه لادخلنا الحصه السباحه بسوي نفسي متحمسه ومن شدت حماسي اطيح نفسي بالدرج واتشقلب و
قطاع كلامها ضربه خفيفه على جبتها
فهد بعصبيه/مجنونه انتي؟!!!
زينب وهي ماسكه جبتها بيدها وتناظره ببراءة/لا
فهد بعصبيه خفيفه/انا والله استغراب وشلون لك النجاح بالمدرسه واللي مخليني استغراب اكثر وشلون انتي الاوله في المدرسه وعلى الصفوف -______-
زينب تضحك/هههه مادري انا نفسي مادري .. (تعبير حزينه) طيب يعني ماتصير الخطه هذي؟
فهد/لا تصير ليش ملتصير عشان يوديونك مشفى المدرسه وياخذك الدكتور ويفصخ ملابسك عشان يحاول يشوف وين تاذيتي ويستغرب بالشاشه اللي حاطتيه عليك ويفكه ويشوف ن
زينب صراخت بعصبيه وجهه احمر/فــــهــــــد
فهد وهو يضحك/هههههههههه تصير ليش لا خلينا نسويها
.. ناظرته والشرار يتطاير من عيونها
سكت وهو يضحك ..
مالاحظو هم العيون اللي تراقبهم ومشتعله غيره .. يبي يقوم يخنقه يموته ضرب يبي يشعل النار فيهم .. وشلون يتهامسون لبعض كانهم عشاق والدنيا اخر همومهم هو يضحك .. ضحك بنفسه وهو يشوف شكله وشلون يغار على صديقه .. تنهد وطلع برا السكن .. تجاهل نداء اصدقاه .. قلبه ينعصر وعقله نفس الشي ظل يسال نفسه .. انا مجنون انا اكيد عاق ب اهلي اجل وشلون احب واحد من نفس جنسي وشـــــلون ..
قعد على الكراسي الموجوده على الثيل الاخضر والشمس على بدايته صوت العصافير وريحه الاشجار وريحه البحيره وصوت البجع اللي مزينه البحيره .. وماكان فيه احد الا اشخاص ينعدون الاصابع فارس دايم يقومهم بدري قبل الدوام بثلاث ساعات .. هدا نفسه وطلع جواله اتصل على اهله مع انه يدري نايمين بس قلبه يحترق
.. ردت امه وباين من صوتها النوم
الام/الو؟
../……………………… .......
الام استغربت/الو مين؟
يضحك/الو يمه هذا انا خالد!
الام وهي تفز من السرير/هلا حبيبي
صوت امه الحنون يريحه .. كان يبي يتكلم بس خثقته العبره .. هدا من نفسه وحاول يتصنع الابتسامه/نايمه
الام/ايوه بس الحين بقوم اشوف الخدم سوو الفطور والالا
خالد /همم
.. وبعد المحاثات العاديه ..
خالد/يمه
الام/هلا عيوني
خالد والعبره خانقته/انتي غاضبه علي؟!
الام وكان قلبها نغزها .. خايفه/ليه فيك شي؟
خالد ابتسم .. اكيد خوف امه/لا يما انا اسال انتي زعلانه علي
الام ب قلق/لا .. تراك خوفتني فيك شي؟!
خالد ابتسم/لا يما والله مافيني شي بس اسال .. امم عطيني ابوي اسلم عليه
راحت لم ابو خالد .. وبعد دقايق
ابوخالد/الو
خالد ب ابتسامه/هلا ابوي اخبارك
ابوخالد مبتسم/الحمدالله وانت اخبارك ياولدي واخبار الدراسه
خالد ب ابتسامه/كل شي زين معي .. امم ابوي انت غاضب علي؟!
ابوخالد عقد حواجبه/لا!!
خالد تعبير حزينه ارتسمت وجهه .. اذا اهله راضين عليه لييه كيذا صار معيي .. قطع تفكير صوت ابوه القلق
خالد ابتسم/هلا ابوي
ابوخالد بخوف/فيك شي ياولدي؟ تراك خوفتني
خالد/لالا مافيني الا العافيه بس اسال بس المهم ابوي سلم على اخواني واخواتي واديل واحد واحد ويمكن بالاجازه اجي عندكم
ابوخالد/خلاص ابشر يوصل .. حياك الله بي وقت ..(سكت ابوخالد . تنهد).. خالد
خالد/هلا
ابوخالد/ترا اخوك خطب
خالد/اييش متى وشلون وافق ومنهي
ابوخالد/خطبنا له قبل ثلاث ايام والزواج للحين ماخططنا له ومنهي وشلون خطب اجبرنااه
خالد ب انزعاج/يبا وش الكلام وش تغصبونه
ابوخالد/خلاص خطب
خالد/طيب ابوي جاء وقت الدوام ابي اروح سلم لي على امي واخواتي واخوي وقول له مبروك مقدما وسلم على اديل
ابوخالد/يوصل
سكر الخط .. نزل راسه وهو يتنهد غمض عيونه .. بدا يسمع صوت الطلاب اللي ينزلون من السكن .. بعد دقايق ماحس الا ب يد تلمس كتفه فتح عيونه شوي شوي ..
خالد وهو يتبسم/اشتقت لي بسرعه
فارس وهو يضرب راسه على خفيف/ايه يلاا قوم مابقى الا ساعتين
خالد قام وراح لسكن .. تمنى مايشوفه قدامه للحين نار الغيره تحرق قلبه تنهد براحه هو بالحمام .. اخذ لبسه وطلع .. راح لسكن فارس تحمم ..(تروش+يستحم )..
واخيرا بعد ساعه الكل صار عند باب المدرسه
باسل/اي حصه السباحه
فارس/الثانيه
تنهدت زينب وفهد بنفس الوقت .. استغربو الشباب منهم ..
دخلوا المدرسه وزينب كل شوي تتنهد وش تسوي .. قبل كانت تتغيب وجاها اشعار من المدرس اذا ماحظر واعطه خطاب لغياب هذا كله .. ماسحت بنفسها الا بصوت الاستاذ اللي يناديها
استاذ بصراخ/زياد
انقزت هي من الكرسي خافت من صراخه
زينب تتصنع الابتسامه/هلا
الاستاذ/انا لي ساعه اناديك وين شارد
واحد من طلاب الفصل/اكيد شارد بالحب
ناظروه الطلاب وقعدوا يضحكون واما الاستاذ عقد حواجبه/اللي قال نكتته السخيفه يقوم يطلع برا الصف يوقف هناك ويرفع ايدينه الثنيتين
الشاب منصدم/استااذ انا ام
قاطعه استاذ/برا ياطالب
الشاب قام وهو يتفف بس هذا مامنعه من الضحك مشى وهو يضحك ونفس الشي مع الطلاب بس ضحكه مكتومه
الاستاذ لف وجهه على زينب/زياد قوم اقرا لي القطعه
زينب قامت وبدت تتكلم .. وبداخلها كان مشغول يدور اي شي يخلصها من هالسباحه .. جلست وهي تناظر من الدريشه حطت ايدها على الخدها وهي تناظر شافت وشلون الشجار يتراقص على نسمات الهوا والبحيره مليانه بجع الابيض والاسود والسماء اللي تزينها العصافير .. ارتحت شوي من هالمنظر اللي تشوفه كانها ب احد الغبات ..
زينب بنفسها/همم وين توصل البحيره طويله لو سرت مع البحيره وين بوصل اتوقع بوصل بيتنا ) طويله بس هي عميقه يعني لو يطيح واحد مايعرف يسبح .. و وين يوصل لبطني او لرجلي او يتعدى راسي شكلي بروح اجرب .. اخاف يصير فيه قرش او تمساح مشكله هغفف شكلي بخلي خالد يجرب اول واتاكد ان مافيه شي وبعدين اجرب انا .. اي والله اني ذكيه وشلون مافكرت فيها
تخيلت شكله و انفجرت ضحك لدرجه ان الاستاذ صراخ عليها تطلع من الفصل وتوقف مع الشاب
شوي يرن الجرس يعلن عن انتهاء الحصه .. تنهدت بقوه .. وهي للحين واقفه بمكانها ..
فارس من بعيد/يلاا تاخرنااا
زينب بهمس/طيب
مشت بطريق الصاله .. تفكر وش تقول وش تسوي شكله مالها الا تطيح من الدرج هزت راسها يمين ويسار تبعد الافكار تذكرت كلام فهد وتراجعت .. شافت باب كبير .. عرفت انه باب الصااله دخلت .. لتشهق وتطلع بسرعه .. غمضت عيونها تحاول تنسى وش شافت .. تنهدت درات بسرعه تحاول ترجع السكن بس الحظ ماحالفها سمعت صوت يناديها صوت واحد كبير خمن انه الاستاذ .. اخذت نفس وتنهدت ودخلت وهي نصف مغمضه .. الشباب كانو لابسين شورت قصير يوصل نص الفخذ والباقي كلوه عاري .. تندمت زينب ليتها طاحت الدرج وخلصت نفسها .. ناظرت المسبح كان كبيييرررررررررر وطووويل والصاله نفس الشي وكان فيه شبابيك طويله توصل للارض وتزينها الستاير الخفيفه>عندي صوره لمسبح بس رفض ينزله او ينسخ الرابط >> شافت شاب تعطيه بالسبع والعشرين كان ماسك دفتر وقلم ازرق وواقف يناظرهم و يسجل اتوقع انه يسجل اسلوبهم بالمسبح ومهاراتهم التفت لي واشر لي بالاصبع اجي لمه .. هي شافته من قبل تكلمت معه مراتين بس مو بالصاله وهو يحب المزح ومتفهم بس هذي المرا مااتوقع بيصير لطيف معي )
زينب/……………… ..
الاستاذ وهو يكتف ايدينه/ايوه زياد اخيرا شرفت
زينب ب ابتسامه/ انا ا
الاستاذ ب ابتسامه غبيه/ايوه وش عذرك هالمره
زينب مسويه حزينه/استاذ انا والله مااقدر اسبح
قبل مايتكلم الاستاذ جااه فهد وهو لابس الشورت
فهد ب ابتسامه/استاذ اسمح له هذي المره مايسبح
الاستاذ/فهد انت روح اسبح وخليني احط لك الدرجه حتى انت مو مثل قبل كنت ماهر>ولا ماهره هههه ) كملوا كملوا>
زينب/استاذ اسمع خليني اروح هذي المرا واعطيك رقم هيفاء وهبي
الاستاذ وهو يتنهد/مابي شي يلاا روح اللبس وتعال احط لك الدرجه
زينب/استتتاذ
فهد يحاول يساعد/استاذ زياد مايحب السباحه لان في وسط صدره جرح قبيح ومايبي احد يهرب منه
الاستاذ/زياد تعال شوف معي
راحت هي وفهد معهم .. اشر الاستاذ على طالب كان جالس مع اصدقاه ويضحك
زينب بعدم فهم/…………………
الاستاذ وهو للحين ماشر/شوف اللي على صدره
دققت زينب بالنظر لصدره مع انها كانت مستحيه وودها تغمض .. بس جذابها شي .. توسعت. عيونها وهي تشوف الشي اللي على صدره .. كان في جرح طويل ورفيع موصل لبطنه
زينب تناظر الاستاذ بصدمه
الاستاذ/هذا الطالب من الصف 2الشعبه ج مسويه عمليه لزرع القلب من عمره10 سنوات شفت الجرح كبير وشوي يخوف بس هذا مامنعه السباحه وبالعكس
زينب حست بالاسف عليه كان بجد شي يؤسف عليه الشخص منظر الجرح الكبير مشووه جسمه ..
زينب ب اسف/مسكين
الاستاذ/زياد سمعت انك ممتاز بجميع الرياضه وحتى كتاب الدرجات مبينه هذا بس السباحه هي الوحيده اللي مخربه عليك
زينب وكان خطر لها فكره رهيبه
ناظرت الاستاذ ببراءه وبصوت حزين/استاذ انا كان لي اخت كبيره وذاك الوقت كنا رايحين لبحر وكنت صغير رحت انا اسبح ومعي اختي بس ..(بصوت اكثر حزن ولمعان عيونها زادت).. رحت اسبح معاها بس الماء وصل لركبتي وكنت ابي توصل لصدر و وكان هناك موج اختي لاحظت ان كل ما انا ابعد راحت وراي تسحبني رمتني حتى وصلت الرمل وهي وهي سحبها الموج وماتت لقينها بعد ثلاث ايام بوسط البحر .. حطت ايدها على عيونها كانها تمسح دموعها وهي اصلا مافي دموع
وبنفسها وبتانيم الضمير/ياااارب سماحني ياارب سامحني : ( يارب صدقني
رفعت عيونه شوي تشوف اذا تاثر والالا .. انصدمت هي حتى فهد كان بيبكي
انبت نفسها وشلون تكذب يااارب سامحني
الاستاذ وكان العبره خنقته/ذكرتك بشي حزين اسف ولا يهمك راح احاول ادبر اك صرفه هالمره بس لازم تسبح يازياد ولا وشلون احط لك الدرجه
زينب هزت براسها بمعنى موافقه
لفت تبي تطلع وللحين الندم ياكلها
سمعت صراخ الاستاذ يقول/عندكم 10 دقايق يلاا ابدوو
تنهدت وطلعت
و
.
.
ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت القادم ..
اتمن انه نال اعجابكم البارت .. واسفه على الاخطا الاملائيه ..
تذكرو ان تعليقاتكم هي اللي بتحدد اكمل والالا
.
.
دمتم بـخــــير ..â*¤
هبي هبــــي مــــااري .. :$
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
السابع والثلاثون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
[السبــــااحــه2]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
سمعت صراخ الاستاذ يقول/عندكم 10 دقايق يلاا ابدوو
تنهدت وطلعت ..ماحست على نفسها الا وهي ترجع لورا اصدمت بصدر احد .. رفعت راسها شوي تشوفه بس ماشافت الا صدره ..رفعت راسها على الاخر .. عقدت حواجبها وهي تشوفه يبتسم ..
وهو يضحك/مشكله القصير والله
زينب معقده حواجبه/مشكله الطويليين والله
/ليش ماشوفك تسبح معاهم
زينب/ليش جاي هنا هذي حصه ثاني
مبوز/تطردني يعني
زينب وهي تهز براسها بمعنى(نعم)
وهو حاط يده على قلبه/اه المتني قلبي انكسر
زينب وهي تهز براسها/سخيف
كانت بتمشي بس تذكرت شي والتفت له .. قربت منه ورفعت اصبعها بمعنى تعال قرب هو لمها ..
زينب ب ابتسامه/انزل ماقدر اوصل لك
وهو يضحك/هاه نزلت وشو
وبحركه سريعها منها نغزت اصبعها بعينه ..وهو على طول حط ايده على عينه .. وهي تضحك
زينب/تستاهل عشان المره الثانيه ماتغمز لي )
ياسر وهو للحين حاط ايده على ايده ويضحك/ههههههه طيب
مشت من عنده وهي تتتمتم ب منحرف .. هو سمعها وزاد ضحكه…
طلعت هي من الصاله ومخططه انها تسبح بالليل اكيد مارح تخلي هالمسبح يروح عليها .. وصلت الفصل ومالقت احد راحت وجلست بمكانها .. تاملت شكل الفصل دارت بعيونها لين ماوصلت ب مكانه .. تنهدت بألم قامت من مكانها وراحت مكانه!! جلست فيه .. حطت راسها على طاولته بدت تكن له المشاعر حست بقلبها يوم نبض له تجاهلت هالشعور قالت اكيد شعور اعجاب لا غير .. ابتسمت بألم هي صارت تحبه تحاول تمنع نفسها من اظهار المشاعر له اكيد راح يرفضها .. وشلون راح يحب بنت تخلت عن انوثتها عن عايلتها صارت تصرفاتها ولاديه صوتها الناعم تغير صار فيه بحه رجوليه خشنه وغير هذا صارت مختلطه ب الشباب .. ضحكت على نفسها للمره الثانيه .. (الحب بالنسبه لها (لعنة) صنعها البشر لتغير روتينهم وملى ذاك الفراغ الذي يجتاح قلوبهم) .. هذا كان رايى زينب اتجاه الحب .. تنهدت وقامت من المكان ورجعت لمكانها حطت راسها على الطاوله وهي تفكر لو قابلته بموقف غير عن هذا وش بيكون يصير ايه اكيد راح يحبني!! ضحكت بنفسها .. بدت تشوف الروايئه ضبابيه حتى اشد الضباب وبدات تشوف كل شي اسود غطت ب احلامها .. ولاحست بشي .
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
فتحت عيونها ب بطى فيها النوم .. النوم متغلب عليها حست ابيدين تلمس وجهه ويتمتم ب اشياء ماركزت بوجهه الشخص النوم متغلب عليها غمضت عيونها مره ثانيه وغطت بالنوم ..
هو دايم يوشفها نايمه مثل الملاك .. تنهد بضيق وطلع برا الفصل قبل ماتقوم
.
.
.
تنهدت زينب وهي تسمع محاولات احد يقومها عقدت حواجبها وهي نايمه تحاول تتذكر من صوته ..
زينب بعصبيه خفيفه/فارس انقلع ابي انام
/………… ..
زينب ب انزعاج/فارس ماابي اقوم
وللحين يحاول يقومه .. ضربها مع كتفها بخفه .. هزها بقوه ورفضت تقوم .. عقد حواجبه ب انزعاج هزه للمره الثانيه لعلها تقوم
زينب وشياطين الارض تجمعت فوق راسها قامت بسرعه ونص عيونه فيها نوم/ماتفهم يا& $*# ابييي ان ا م :o
عضت شفتها وهي تشوف اللي يقومها ..
غضمت عيونها بسرعه ورجعت تنام كانها ماقامت .. ضحكوا عليها الطلاب
الاستاذ وهو يتنهد/قوم قوم اخرتنا عن الدرس مابقى الا عشر دقايق
زينب قامت وراح الاستاذ يشرح الدرس
وبعد اقل من عشر دقايق رن الجرس .. بعد ماطلع الاستاذ التفتو الطلاب لزينب وبدت التعليقات تنهدت هي وطلعت تلحق الاستاذ حست بالذنب .. راحت لغرفه الاستاذه سالت عنه بس مالقته راحت تدوره بين الفصول الثانيه الاوله مالقته
تنهدت بتعب/ اكيد راح اللقاه بفصول الثالث بس مابي اروح هناك وهو بالدور الثالث هفف وتاخرت على الفصل
تنهدت .. طلعت الجوال واتصلت على __
فهد بهمس وعصبيه خفيفه/ويينك
زينب تضحك/اسمع غطي علي لاني بتاخر وراح اعطيك كفر جوالي الاسود
فهد ب ابتسامه/طيب باي
قفلت الخط وراحت الدور الثالث .. وقفت لباب كبير ومكتوب عليه (الشعبه أ ثالث ثانوي ادبي) اخذت نفس ووفتحت الباب شوي شوي دخلت راسها تاففت ماكان فيه احد سكرت الباب وراحت لباب الجنبه ونفس الشي ماكان فيه .. جربت كل باب 3 ماكان فيه احد .. راحت من الجهه وكان فيه باب مكتوب عليه(الشعبه ب ثالث ثانوي علمي) زفرت بهدوء واخذت نفس وتنهدت .. طقت الباب اسمعت صوت يقول ادخل .. زفرت مره ثاني ابلعت ريقها ماتدري ليه خايفه هالطابق ماحد يجيه الا الكبارين افتحت الباب وكانت الغرفه حلوه نست الاستاذ اللي ينظرها والطلاب اللي يتهمسون وهي واقفه تناظر الجدران الابيض وفيه خط عريض لون اسود وكراسي والطاولات نفس الشي مع الجدران شافت البروجكتر معلق فوق وموجهه على جدار وفيها لوحه ماخذ الجدار كلوه وفوق بالنص كانت فيه ثريه متوسط الحجم ولمباتها بيض
زينب ب اعجاب/الله شكلي بخلي هذا فصلي لا راحو هذولي (وهي تضحك) عاد حسسوني مع الغرفه كانهم بيطلعون ملوك ولا امراء ههههه
قطع صوت ضحكتها الاستاذ وهو يتحنحن/احم احم
ناظرته زينب بصدمه نست انها بالفصل وفيه طلاب والاستاذ اكيد سمعوني اكيد الحين راح يتشكون عني افففف انا ناقصني وجع راس هففف ..
لاحظت ان الاستاذ يدرسهم انجليزي .. كانت تبي تتكلم بس صبقها الاستاذ
الاستاذ وباين عليه الانزعاج/ماذا تريد؟
زينب/انا اسف لقد قالوا لي ان استاذ راجح هنا
الاستاذ رافع حاجب/ياللعجب اعتقدت لن تفهم علي
زينب ب ابتسامه/لا انا افهم
الاستاذ/اسمك؟!
زينب/زياد
الاستاذ/حسناً في المره القادمه فكر بعقلك استاذ راجح في الشعبه( ج)
سكرت الباب وطلعت راحت تدور عليه لين لقته
طقت الباب سمعته يقول ادخل فرحت اخيرا لقته ..
دخلت استغربت وهي تشوف نفس الديكور الشعبه ب بس الخط العريض لونه احمر .. مااهتمت ناظرت الاستاذ
زينب/ممكن شوي برا
الاستاذ/انا مشغول يازياد تعال بعد هالصحه
زينب/60 ثانيه
الاستاذ وهو يتنهد/يعني دقيقه
ترك الكتاب على الطاوله ناظر الطلاب/ان سمعت لكم صوت او احد تحرك من مكانه راح ينقص ثلاثين درجه
تنهدو الطلاب ب انزعاج .. طلع الاستاذ
زينب بخجل/انا اسف استاذ ماكنت ادري انه انت اللي تقومني وصدقني ان هذي اول مره بحياتي اسب مثل كيذا
الاستاذ ب ابتسامه/همم عشان كيذا مطلعني
هزت زينب راسها ب(نعم)
ضحك الاستاذ بخفه/قبلت اعتذارك
زينب بحماس/صدق
هز الاستاذ راسه وهو يضحك
الاستاذ وهو يناظر الساعه/يلاا خلصت ال60 ثانيه
زينب هزت براسها وراحت .. دخل هو واخذ الكتاب وكمل
واما هي نزلت ممن الدرج وفقت بالنص حطت ايديها على خصرها وبغباء تاام/ايوه وين الشعبه الحين )
.
.
.
.
.
وبعد ثلاث دقايق لقت الشعبه طقت الباب ودخلت لقت استاذ الفيزياء تنهدت براحه هو راح يتفهم
الاستاذ/وين كنت؟!
زينب بسرعه/رحت للاستاذ اعتذر له لاني سبيته بالغلط وانا نايم وادري انه مابقى الا خمس دقايق ترن وانت تبي ورقه منه عشان تصدق اني رحت له وانا قعد ربع ساعه ادور الاستاذ لين لقيته وعشان كيذا انت روح استاذ راجح
الاستاذ/مع اني مافهمت شي بس ادخل هذي اخر مره
هزت زينب راسها ودخلت سمعت صوت فهد وهو يقول/تصلح تكون مغني راب على هالسرعه
ماردت عليه زينب
.
.
.
واخيرا رن الجرس الاخير .. طلعوا طلاب المدرسه كلهم ومن بينهم زينب والشباب وصلوا السكن ورحوا لغرفه رائد وفهد اقعدوا غيرو ملابسهم الا زينب كانو جالسين يتابعون فلم اكشن وزينب كانت تقرا كتاب من الكتوب اللي جابته عمتها وكل ماخلص فلم يحطون ثاني ولا كان عندهم دراسه بكرا .. سوا العشى فارس واخيرا صارت الساعه 10 ونص قاموا وكل واحد راح على سكنه واما زينب قالت لخالد انها بتروح عند راشد بتقعد عنده
خالد/انت تدري انه في حظر تجول تبدا الساعه12
زينب/ايه
خالد/وتدري انه ممنوع على الطلاب النوم عند العمال
زينب تزفرت بقهر/راشد ماهو اي عامل هذا ولد عمي واخوي وبعذين انت من متى كنت تهتم بنظام المدرسه
خالد بعصبيه خفيفه/خلاص روح انقلع
زينب بعصبيه خفيفه/وانت ليش معصب
مارد عليها وراح لحمام(وانتم بكرامه) تنهدت هي بغضب وراحت اخذت ملابس السباحه ومنشفه وشرشف للاحطياط وملابس عاديه وحطتهم بشنطه ظهر وطلعت .. شافت ريئس السكن وهو يسولف مع احد الطلاب اخذته فرصه وركضت بخفه قبل يشوفها .. تنهدت براحه وتوجهت نحو الصاله طبعا بما ان الصاله برا المدرسه وصلت بعد اربع دقايق .. تلفتت يمين ويسار مالقت احد طلعت المفتاح اللي عطه ايها راشد
(قبل اربع اسابيع ≈
راشد بعصبيه/قلت لك لاااا ماتفهمييين
زينب منزله شفتها التحتيه ووترجاه بطفوليه/راشد والله مافي احد راح يكشفني وعــــدد
راشد بنفس العصبيه/لااا ماتفهمين
زينب وهي تمسك يده ووترجااه/اسمع انت عطيني النسخه من المفتاح ووعد مارح تسمع اي خبر بس راح اسبح ولا راح المس اي شي
راشد زفر بقهر وطلع المفتاح وطعها)
ابتسمت زينب على الذكره حاول تفتح الباب بس هو مفتوح افتحت بشوي شوي ناظرت اذا فيه احد والالا بس ماكان احد فيه .. استغربت هي وقالت بنفسها/اكيد نسوا يقفلونه دخلت وسكر الباب وشغلت النور الابيض وسكت كل الستاير ناظرت المسبح والابتسامه شاقه وجهه افصخت(اخلعت . شالت) البلوز والبنطرون ظلت بالملابس الداخليه وراحت بعيد وركضت بسرعه فاقيه وطبت وتعيد هالكره مرا مرتين ثلاث وراحت لخشبه حقت المسبح<عرفتوها هذيك حقت المسبح اللي توقف فوقها وتنط فوقها وتطب بالمسبح اتوقع شوفتوها بمستر بن عرفتوها؟>>> مدت ايديها وهي تنط على الخشبه حتى حست نفسها ارتفعت ونقزت بالماء وعادتها ثلاث مرات وبعدين اغطست بالماء حتى لمست الارض وقعدت تحت الماء
.. واخيرا بعد ثلاث ساعات قامت من السبح . فجــــااااهةة؟!!!!
.
.
.
.
.
.
قبل نص ساعه راح فهد لسوبر ماركت اشترى حاجيات لسكن .. وهو يمشي شاف راشد طالع ناده فهد ..
سلموا على بعض
فهد/غريبه وين رايح بالوقت
راشد وهو يحط اديه ورا رقبته/بروح للاهل يبوني ضروري
فهد وهو يغمز/متاكد
راشد وهو يضحك/ههههههه اييه
فهد/الله يعينك ومتى بتج
ماكمل كلامه لان القشعرير وضربات قلبه وشعور غريب امنعته ونفس الشي مع راشد>نعم ياساده هذا اللي يسمونه الحاسه السادس وهدوء ماقبل العاصفه <
راشد وفهد بنفس الوقت ولكن بنفسهم/الله يستر
تجاهلوا هالشعور
فهد/الله يعينك متى بتجي
راشد/بكرا بجي المهم روح قبل ما يصير فيه حظر تجول ترا مابقى شي
فهد هز براسه وراح كل واحد بجهه .. وصل فهد لسكن وماشاف رائد اكيد عند سامي بما ان سامي يسكن بالحاله .. انسدح على الكنبه وشغل التلفزيون
.
.
.
.
.
وبهذي اللحظه
كان يمشي هو ريئس نادي السباحه ولفت انتبهه الباب المفتوح شوي استغرب هو متاكد انه قال لاحد من اعضاء النادي يقفلون الباب
وقف وهو يتنهد/يعني لازم كل شي انا اسويه ^ .. او يمكن في احد يسبح بس لحظه بالوقت هذا احد يسبح اكيد المجنون هممم ..
كان يبي يسكر الباب بس سمع صوت غريب كانه احد يسبح .. فتح الباب
وبغباء/اووه اسف مادريت انه في بنت موجوده اووه رجاء لاتتاخري عشان اقفل …
سكر الباب ب ابتسامه .. توسعت عيونه وتجمد الدم بعروقه قلبه بدا يرقص سامري ^ تعوذ من ابليس وقال اكيد هذي تخيلاتي فتح الباب مره ثانيه وشاف ظهرها وسكر الباب مره ثانيه بقوه خلاص الولد انجن بنت او شبح او جني .. لالا لحظه هذي باين. انها بنت بس وشلون بنت بمدرسه عيال فتح الباب لمره الثالثه وشافها تنط من الدريشه اللي على الغابه راح يركض ورها نط من الدريشه وراح يدورها وهو يصرخ بعالى صوته لدرجه انه هز المدرسه هز بكلمة(بنت موجوده بالمدرسهه) ……
واما عن زينب كانت مغطيها نفسها بالشرشف اسود ثقيل شوي ومغطيها ومو باين منها شي الا وجهه وعيونها اللي صارت حمره بسبب الكلور ركضت باسرع ماعندها حتى وصلت باب السكن ووللحين الولد يركض وراها ويصرخ .. ولحسن حظهها لقت مجوعه شباب واقفين ومن بينهم ريئس السكن زادت من سرعتها ومرت من جنبهم حتى انهم اصرخو قالوا اكيد هذي جنيه ولانهم تاكدو من لون عيونها اللي قالبه للون الاحمر .. بس نسوا يوم سمعوا صوت الشخص اللي يلحقها ويقول هذي بنت مو ولد وركضوا وراها بعد
زينب وهي تركض/اوه يالحسن حظي ^ كنا بواحد صرنا عشره ..
وكل ماهي تركض بالممرات تشوف باب يفتح او مجموعه يانهم يصرخون بفزع او انهم يسكرون الباب ويقولون شببح او جنيه ونصهم اغمى عليهم ..
اخيرا وصلت لباب شخص افتحت ولقته مفتوح شافته منسدح على الكنب ويشوف التلفزيون صرخت عليه وقام هو مفزوع
فهد منصدم/وش وش وش هذااا وين كنتي
زينب وهي تلهث/مو وقته هم يلحقوني
فهد راح وحط اذنه على الباب سمع صوت خطواتهم وشوي صارت بعيده .. زفر مرتاح
وراح لمها
فهد بعصبيه/وش كنتي تسوين
زينب ببراءه/كنت اسبح
فهد يحاول يمسك نفسه قبل مايعطيها كف/تسبحين مجنونه انتي كم مره قلت لك لا تسبحين والعيال موجودين ماتفهمين انتي وشلون راشد عطاك المفتاح هاااه :@
زينب وللحين مغطيه نفسها بالشرشف/اشتهيت اسبح
فهد/اسبحي بالحمام :@
ماردت عليه زينب ..
زينب وكانها تذكرت/وين رائد
فهد/رائد مو هنا راح عند سامي المهم اللبسي بسرعه ونشفي شعرك قبل لا يجي اح
ماكمل كلامه لانه سمع صوت رائد يفتح الباب وينادي على فهد ..
ناظرو بعض ومسكها وجرها لحمام وسكر الباب التفت يروح لمه بس شافه قدامه
رائد مستغرب/وش فيك
فهد ب ابتسامه/ولا شي ليه جيت الحين بالعاده تتاخر
رائد بحماس/سمعت انه في بنت دخلت المدرسه وكانت تتسبح بالمسبح شافها ريئس النادي كانوا يبون يمسكونها بس اختفت فجااءه تخيل
فهد ب انزعاج/وانت ليش متحمس
رائد/انا اقصد منهي المجنونه اللي بتدخل هالمدرسه افف هذي لازم يعطونها جائزه على جرأتها
فهد وهو يمسك يد رائد/امش امش بس خلينا نروح نشوف وش السالفه
مشى فهد واخذ جواله وطلعوا … بعدها طلعت زينب وكانت متاكده انه مافي احد اخذت شنطتها بس تنهدت ب انزعاج يوم شافت ملابسها مليانه ماء من المسبح اكيد وصل لها الماء يوم كانت تطب بالماء .. ارسلت رساله لفهد يجيب لها ملابس .. لفت الشرشف عليها زين وراحت لثلاجه واخذت كولا وشافت الفيشار جديد اخذته وجلكسي وراحت اقعدت على الكنب وشغلت التلفزيون وحطت على فلم وتحمست عليه بما انه يتكلم عن مصاص الدماء >ولاكانه صار شي ) <…
وبعد ساعه جاء فهد وقفل الباب استغرب من الهدوء راح لحمام مالقاها راح لصاله وانصدم شافها جالسه وكولا مرتب وصفوف بتقان وكان فاضي وبيدها الكولا الخامسه تشرب والفيشار ملي الارض وكيس الجلكسي متناثر حولها وهذي الغراض جابها قبل ساعتين ولا بعد مندمجه مع التلفزيون زفر بقهر وحاول يهدي نفسه قبل لا يقوم يحرقها حيه نادها بس ماسمعته كانت مندمجه مع الفلم
وقف جنبها ورمى عليها الكيس اللي فيها الملابس بس مافيه امل مندمجه وناسيه العالم قرب لمها وقبص خدها حتى انتبهت له التفت له بعصبيه/ماتشوف اني اشوف فلم حماسي روح بعدين تعال
فهد بعصبيه/قومي اللبسي ملابسك قبل يجي احد
زيند ناظرت نفسها شهقت .. نست وش صار قبل شوي
زينب ببراءه/اييه صح نسيت
اخذت الملابس وراحت لحمام وقفلته واما فهد تنهد بعصبيه وجاب كيس ومكنسه ونضف الحوسه اللي سوتها
.
.
.
ومن هنا نوقف ونكمل وبالبارت القادم اتمنى انه نال اعجابكم :$ .. تعبت احاول ابين لكم الاكشن عساني نجحت ؟
واعتذر على الاخطاء الاملايئه والتاخير ..
وتذكرو ان تعليقاتكم هي سبب تكمله الروايه
.
.
وهــبي هبـــي مــــاري... :$
دمتم بخــــير…
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
الثامن والثلاثون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
[اشــــاعـــه]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
تنهد بعصبيه واخذ كيس وراح ينظف حوستها ..
اطلعت من الحمام وهي تبتسم/احم جوعانه
ناظرها بعصبيه/نعم؟ وش قلت
زينب/قلت وين الشباب ^
قام وراح جاب المكنسه الكهربائيه شغلها ولا رد على زينب .. زفرت هي وراح لمطبخ تدور شي تاكله
من بعد ماخلص فهد شافها جالسه بالمطبخ وتاكل الايسكريم تجاهلها وراح .. طير عيونه ورجع وهو منصدم
فهد بعصبيه والعبره خانقته/ايسكريمي
ناظرته وهي للحين تاكل الايسكريم ..
زينب ب ابتسامه/ووووه طعمه يجنن وشو النكهه اي صح شوكولاطه وفراوله طعمه يجنن
فهد بصراخ/كل اللي جبته قبل نصف ساعه اكلتيه انتييي (حط ايده ورا شعره وهو يخربه ويزفر) والجلكسي والفيشار والكولا وللحين ماشبعتي
زينب/طيب لا تصارخ ^ بكرا اروح اجيب لك ^
فهد سحب الكرسي وجلس معاها/والحين وش بتسوين
زينب وهو تاكل/وشو
فهد/ربع المدرسه شافوك وش بتسوين
زينب حطت كاس الايسكريم على جنب وناظرته ب جديه ..
فهد بنفسه/اخيراا بتصير جديه ولو ش
انصدم .. فهد وكانه ماسمع/وشوو؟؟
زينب بنظرات جديه/راح اسوي عمليات تجميل تغيير الج
وقبل ماتكمل كلانها اخذ فهد الملعقه اللي كانت على الرف وضربها على راسها
فهد بعصبيه/مجنونه انتــــي
زينب وهي حاطه يديها على راسها/لا بكامل قواي العقليه والجسديه والروحيه ^ (وهي تحك مكان الضربه) توجع ^
تنهد هو وقام يشوف اذا صار لها شي .. شاف مكان الضربه كان متورم شوي .. راح لثلاجه واخذ ثلاجتين واخذ كيس صغير وحطها على راسها
فهد وهو يقعد/فكري قبل ما تتكلمين لو انك ساكته كان احسن
زينب/اجل وش اسوي
فهد/اذا عرف مدير المدرسه راح يجيب اخصايين لفحص الجسم وراح يخليها ب اقرب وقت اذكر انهم جاوو بوقت الشتاء
زينب/وشوو وش فحص من وين جاء هذا
فهد/كل سنه يجيبون اطباء لمدرسه يفحصون جسم الشباب اذا كان يعاني من اي مرض او كسر
تنهدت زينب
فهد معقد حواجبه والخجل باين عليه/احم و وشلون ع عرف انك بنت
زينب وهو تتنهد/نسيت اقفل البااب بالعاده اقفله بس قلت اكيد الكل نايم بما انه تعدت حظر التجول ف قلت اكيد انه مافي احد ومن بعد مالعبت وخلصت كانت معطيه ظهري للباب واخذت المنشفه ويوم غطيت جسمي من تحت انفتح الباب وتكلم
فهد زفر ب ارتياح وبجخل/يعني مااشاف ال(وهو ياشر على صدره)
زينب بالاول مافهمت .. وبعد ثواني افهمت قصده حمرت خدودها وبعصبيه/ماتفهم انت ا ان انا قلت لك شاف ظهري واتوقع يوم شاف ظهري اكيد شاف ال ال هذا وعرف اني بنت
جلست زينب بعصبيه وزفرت .. وهو كان يبي يضحك شكلها وهي معصبه وخدردها حمر وخصوصا عصبيتها الطفوليه ضحك بداخله وقام
زينب وهي تناظر بعيد عنه/وين
فهد/بروح اتصل على رائد وانتي روحي لسكن ولا قمنا بنشوف وش بيصير
وافقت هي وقامت اطلعت برا الغرفه وشافت كثير شباب متجمعين ويتكلمون وباين انهم باخر سنه ثانويه .. مرت من عندهم حست فيهم وهم يناظرونها .. ضغطت على زر المصعد انتظرت دقايق وانفتح الباب شافت انه مافي احد زفرت بارتياح ودخلت اضغطت على الدور الثاني سكر الباب .. بس المصعد رقى لثالث مااهتمت كثير نزلت راسها وهي تلعب برجلها انفتح الباب ماشافت منهم لانهم كانو ثلاث اشخاص وقفوا قدامه وضغطوا على الدور الاول ودار بينهم الحديث التالي:::
1/سمعت انه فيه بنت بالمدرسه وكانت تسبح
2/لا مااتوقع لو كان فيه كان عرفوها من اول مادخلت المدرسه وبعدين حنا وش دخلنا
واما الثالث ظل ساكت
1 وهو يتمغط\لو كان فيه بنت بالمدرسه ليه مانلعب معاها شوي
2 وهو معقد حواجبه/وش قصدك
1وهو يغمز وابتسامه خبيثه ارتسمت وجهه/حنا شباب وهي بنت خلينا ندورها ونسوي هذا وذاك معاها اكيد ماعندها احد ولا ماكانت جت لمدرسه
هي حست برجفه وخوف عضت شفتها السفليه بخوف وقهر .. تبي ترفع راسها تشوف من اللي قال كيذا وبنفس الوقت ماتبي ماتبي تشوف اشكالهم تخاف يشكفونها
2وهو يتنهد/انا مالي دخل بكيفك انت سوي اللي الا دخلني معك
التفت 1 ل3/وانت وش رايك آدم ماتشوفها فرصه وبما اننا الامراء المدرسه مين يقدر يرفضنا
توسعت عيونها ..هذولا الثلاث هم امراء المدرسه اجل اللي قالوا الشباب ذاك اليوم صحيح انتظرت تسمع وش بيقول آدم
آدم ب ابتسامه خبيثه/اجل انا الاول
تجمد الدم بجسمها زاد خوفها من صوته ضغطت على شفتها اقوى من قبل حست بطعم الدم .. فتحت عيونها وهي للحين منزله راسها شافت قطرات حمراء بالارض هذي اكيد دم شفتها من كثر الضغط عليها بسنانها ..
قطع الصمت برنين جوالها انقزت من الخوف وشهقت حست بنظراتهم لها بس هي مارفعت راسها تشوفهم ماتبي اكيد اشكالهم حقيره زيهم
اخذت الجوال وشافت المتصل وهي للحين منزله راسها وحاسه بنظراتهم
زينب يصوت اشبه بالمسموع/ن نعم
راشد مستغرب/ليش تتكلمين بهمس
زينب بلعت ريقها نظمت طريقه تنفسها السريعه وعدلت صوتها واخذت نفس وهي للحين منزلهاا راسها/لا ولاشي وش فيه
راشد بعصبيه خفيفه وبصراخ/وينك سمعت انه فيه بنت كانت بالمسبح لا يكون انتي
سكرت زينب الخط بوجههه .. بما انه كان الصمت سيد الموقف وكانو يسمعون لمحدثتها وصراخه اللي فجرت اذانها واتوقع انهم سمعوا وش قال .. زفرت بهدوء غمضت عيونها وحطت ايدها على رقبتها وبدت تحرك راسها وهي مضغمه ماتبي تشوفه ولا تشوف حتى ظهرهم .. نزلت راسها مرا ثانيه
بس فجااءه توقف المصعد وبدت الانوار تنطفي وتشتغل ..
طيرت عيونها وصرخت بداخلها لااااا ماوقتك هذولا اخر ناس ابي انحبس معاهم .. حست نفسها بتطيح .. حست بايدين تحاوط خصرها اشهقت بقوه قالت اكيد هذولا اعرفوا بنت ويبون يغ يغ ^
وخرت ايده بسرعه وقالت بتوتر/ ش شكرا
ماسمعت رد
اخذت جوالها واتصلت على راشد
راشد بعصبيه/نعم
زينب وراح يغمى عليها/نعامه ترفسك ^
راشد مطير عيونه/نعم
زينب حاولت تهدي نفسها/راشد المصعد توقف علينا
راشد بتملل/ايه ندري والحين نحاول نصلحه وليش كيذا صوتك كانك خايفه
زينب غمضت عيونها وافتحتها وبهدوء/ايه معي ثلاث شباب
راشد ب استغراب/طيب عادي هم مايدرون
زينب وتبي تصرخ بوجهه تنهدت
سالتهم بهدوء عن اسماءهم من دون ماتنظرهم/لو سمحتوا
التفتوا عليها
كملت/يسالون عن اسماءكم
1/ليش يسالون
زينب/مادري
آدم/آدم
1/شهاب
2/رعد
زينب بهدوء عكس الخوف اللي بداخلها/اسمايهم رعد وشهاب وآدم
راشد وهو مطير عيونه والتوتر باين عليه/وشوو رعد وشهاب وااييش
زينب/آدم
راشد بعصبيه/اللعنة <لا اله الا الله>
سكر الخط بوجهه .. اضحكت بداخلها اجل هو يعرف اخلاقهم واسلوبهم وتصرفاتهم واكبر دليل انه سكر بوجهه ولعن
تنهدت وقبل ماتدخل الجوال رن مرا ثانيه
ارفعته وشافت المتصل خالد
زفرت وردت/هاه
خالد بهدوء/وجعه وينك ليش تاخرت
زينب/انا بالمصعد وتوقف علينا ولا تحاول تجي ابدا لانهم شوي وراح يجون يلاا مع السلامه
سكرت بوجهه وشالت البطاريه الجوال وحطته بالجيب السروال(البنطالون . بنطرون)
استغربوا هم منه هو للحين منزل راسه كانه خايف او مايبي يشوفنا او
شهاب لاحظ قطرات الدم اللي بالارض وللي للحين تنزل
شهاب بقلق/لو سمحت
حست برجفه ارفعت راسها شوي بس ماشفت الا صدره
زينب/همم
شهاب/دم
ابعدت زينب عنه ولمست سفتها .. غمضت عيونها وافتحتها .. ناظرت الارض وكانت بقع الدم مليه الارض طلعت منديل وامسحته
آدم/اتصل على ياسر وقوله مصعدكم الكلب وقف علينا
رعد وهو يتنهد/ياسر ماهو خادم عندك ولا انا على
اخذ الجوال واتصل على ياسر
وبهذا الوقت رجع شهاب لمكنه .. اسمعت زينب المحادثه بين ياسر وشهاب
رعد/ايه اسمع معصدكم وقف علينا……… . ايه حنا بالسكن……… . اوففف……… .. ايه معنا واحد……… . الحين تسالني انا……… .. همم ايه ويب معاكم منظف للارض لان لانه اامكان صار نصفه دم…… … .. (وهو يبعد الجوال عن اذانه ويرجعه) لا تصرخ ب اذاني…… .. طيب اصبر اساله
التفت علي وسالها عن امسها وجاوبت عليه ..
رجع الجوال لاذانها/اسمه زياد
زينب اسمعت صوتها وهو يصرخ بكلمه/اييش
استغرب رعد وقال اسمه وسكر الجوال
ناظرها رعد بس هي للحين منزله راسها حست بنظرات الاستغراب
آدم/وش قال ليس سكر الخط بوجهك
رعد وللحين مستغرب/همم لاني قلت له اسمه (وهو ياشر على زينب) قال ايشش بصراخ وسكر الخط
آدم همهم
وقبل مايلتفت عليها حست بالمصعد ينزل ويفتح الباب .. ماصدقت هي .. شافت تقريبا اكثر من 16 شاب واقف يشوف المصعد اكيد كانوا ينتظرونه .. هي استغربت يوم شافت ملامح الشباب .. شافتهم يبعدون بسرعه عن الطريق والمكان فضى .. ماهتمت وطلعت برا بسرعه اخذت نفس عميق وتنهدت براحه وعلى طول اركضت لغرفة السكن مانظرت وراها ولا حتى اهتمت ولو شوي كل همها توصل لغرفه وتنام ..
وصلت الغرفه وافتحت الباب وسكرته وراها وركضت ورمت نفسها على السرير .. مالاحظت وجود الشباب اللي كانوا قاعدين بالصاله ويضحكون يوم شافوها تركض افزعوا وراحو يركضون وراها شافوها وهي تنط على السرير وتتخبى تحت البطانيه
فارس مستغرب/زياد
زينب شالت البطانيه عن وجهه وشافت نصهم موجودين/هلا
فارس/وش فيك ركضت حتى لا سلمت ولا شي وليش تاخرت تدري كم الساعه
زينب وهي تتنهد/تاخرت لاني كنت اسبح (طيرت عيونها ونقزت السرير ونست وش صار)
فارس مستغرب/تسبح؟
زينب وهي تضحك متصنع/اييه سبحت عن راشد ويوم دااخلت سمعت عن اشاعه البنت وانا على طريقي لهنا وقف فيني المصعد وتوهم يفتحونه
باسل/وقف المصعد فيك وشلون
زينب وهي ترفع كتوفها وتنزلها بمعنى مادري
فيصل/ماخفت تصير لحالك بالمصعد ويوقف عليك
زينب/الا والله خفت وكان بيغمى علي مو من المصعد بس من كلام الامراء حسبي الله يبون يسوون فيني اشياء شينه مايدرون ان الله يحاسب هففف =__=
كانت تبي تقول لهم كيذا بس غيرت رايها وقالت/لا ماخفت لان كان معي ثلاث منحرفين لالا اثنين الثالث كان مؤدب
طيارو عيونهم فيني
تركي وهو يحط ايده على فمه بصدمه/وش سووا فيك
زينب عقدت حواجبها وطيرت عينها هي الثانيهه .. فهموا غلط -___-
زينب وهي تتنهد/لا ماسووا فيني شي بس سمعتهم يقولون اشياء منحرفه ^ عني طبعا قالت اخر كلمه بصوت واطي بحكم انه ماحد سمعها
حمد معقد حواجبه/وش قالوا
زينب وهي تتنهد/اسمعوا عن البنت اللي كانت موجود بالمسبح وقالوا انهم راح يقلونها اول وبعدين يسوون فيها هذا وذاك وبعدين يرموها
سامي بعصبيه/منهم هذولا قليلين الادب لازم اروح اقول لياسر
زينب وهي ترمي نفسها على السرير وتحضن المخده وتتغطى وبصوت ناعس/آدم وشهاب والثالث المؤدب رعد ماقال شي
هي بدت تشوف الظلام بعيونها .. ولا شافت ردت فعلهم ولا صوتهم .. نامت هي وهم كانوا ساكتين راح فارس شغل المكيف وغطاها زين وطفى اللمبات(الليت . النور) وسكر الباب وراح الصاله جلسوا ساكتين .. تنهدوا كلهم بنفس الوقت .. وبعد دقايق من الصمت قام تركي ومعه فارس وراحو لسكن ونفس الشي مع الباقين
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
هي كانت واقفه على الرصيف .. شافت ناس يركضون ويصرخون حاولت تشوف ليش يركضون التفت يمين وشافت ولد صغيير يبكي بحرقه ويصرخ باسم زينب حاولت تقوم ومن بعد عناء قامت قربت شوي شافت امراه تحت سياره مهدوس نصفها ونصف الاخر طالع برا حست بالهوا اختفى حست احد يضغط على صدرها قلبها ينبض بجنون حاولت تتنفس قربت لسياره والناس حوليها يحاولون يشيلونها قبل لا تنفجر السياره شافتها وهي مغطيه بالدم غمضت عيونها وهي تقرب اكثر واكثر جلست عندها قلبها للحين ينبض بجنون واقوى من قبل وتنفسها تسارع تبي تبكي لاكن ماتقدر شافت الامراه ترفع راسها بشوي شوي هي حست بدموع على خدها قربت اكثر لها لمست الامراه عينها ومسحتها وهي تبكي التفتت شافت شخص كانها شافته بس وين شافته يركض ويشيلها ويبكي ومعه ذاك الولد ويبكي معه وكان مايك دب صغير وحاظنه يبكي ويصارخ وفجاءه اسعت صوت انفجار كبير التفت وشافت السياره انفجرت هي انزلت من حضن الرجال اللي ماسكه ويبكي اقوى من قبل راحت تركض لسياره هي ماتدري ليش راحت تركض وتصارخ شافت ناس يبكون وناس طايحين بالارض وناس يتكلمون ويتهامسون بحزن نزلت عيوني .. صرخت انا باقوى ماعندي شفت المره تحترق شافتها وهي تتحاول لرماد
.
.
.
.
.
افتحت عيونها على مصرعها وتتنفس بسرعه والعرق لاصق فيها ونبضات قلبها سريعه .. وبعد دقايق انتضم سرعه تنفسها ونبض قلبها
قامت من على السرير راحت اخذت ملابس جديده وراحت الحمام تتتحمم(تتروش) طلعت من وهي تنشف شعرها اخذت الجوال وشافت ان الساعه 4:44 تنهدت .. شافت خالد نايم طلعت برا السكن ونزلت وكان النور على بدايته .. راحت لبحيره وكان فيه اربع بجعات
زينب/شكلهم حلوين
طلعت الجوال وصورتهم عشرين صوره _
.. انسدحت(تمددت) على العشب جنب البحيره غمضت عيونها وبعد دقايق افتحتهن قامت وراحت تتمشى كان المكان فاضي مافي الا هي قامت تتمشى جنب البحيره حتى انتباهه الفضول تدخل الغابه اللي كانت نص كبيره ونص صغيره توجهت لجسر اللي كان مابين الجههه اللي فيها والجهه اللي فيها الغابه
دخلت الغابه شافت الاشجار طويله والعصافير تملي الغابه
(شكل الغابه::
https://ar.m.wikipedia.org/wiki/%D9%...1:MUWO4193.JPG )
كانت تمشي وتصور المكان جميل ويفتح النفس حتى حسا بالتعب ..
جلست على جنب شجره وحست بالنوم اسندت ظهرها على الشجرها وغطت عيونها بالنوم ..
اما هو كان قايم بدري وكان يحب يتسلق اللاشجار وينط من شجره لشجره هذا كان روتينه اليومي كان ينط من شجره لشجره مثل النينجا حتى لاحظ احد يدخل الغابه ويصور استغرب هو نط لشجره كانت قريبه عليه وعرف منهو ،، استغرب من اللي يقدر يدخل الغابه مايدري ان الغابه مسكونه ب اشخاص محروم على اي طالب عادي يدخلها همم
استغرب وهو يشوفه يسند ظهره على الشجر ويغط بالنوم وهو يمسك الجوال بيده اكيد تعب من المشى لانه ساعه ونصف وهو يمشي بالغابه ،، من بعد ماتاكد انه نام ،، نزل من على الشجره بخفه وقرب له جلس على ركبته ناظر وجهه ناظرها ابتسم وهو يشوف تعابير وجهه ،، لمس وجهه باصبعه كشرت وهي نايمه ضحك بخفه ،، اختفت ابتسامته وهو يشوفه يفتح عيونه ببطى تراجع لورا وركض بخفه وقفز حتى امسك بجزع الشجره ووقف عليها .. واما هي افتحت عيونها ببطى كانها لمحت احد يركض هزت راسها يمين ويسار وقامت شافت الساعه 6 رجعت لورا ومشت حتى اختفت بين الاشجار وطلعت ..
في مكان داخل المدرسه وهو جالس على مكتب ويقرا كتب وجالس قدامه شاب ويحاول يفهمه اللي شافه بالمسبح
ياسر وهو يتنهد ويرمي الاورق على الطاوله
ناظره وهو يزفر/انا قلت مافي بنت اكيد تتخيل
../انا شفتها انا متاكد انها بنت تبي تكذب عيوني ياسر انا متاكد مليون بالميه انها بنت
ياسر وهو يتنهد/شفت وجهها
يهز راسها يمين ويسار يعني لا
ياسر وهو يميل بعيونه
../ياسر من متى الرجال كان له خصر منحوت وظهر عليه سلك للحملات الصدر
ياسر عقد حواجبه/فراس انت تتخيل وبعدين وش مطلعك بوقت حظر التجول
فراس/ياسر لا تمزح معي اقول لك شفت بنت بالمسبح تقول ليش طالع
ياسر سند ظهره على الكرسي/فراس امس خليت شباب المجلس يسالون
(حط كوع يده على الطاوله وسند راسه على ايديه) عشره منهم اغمى عليهم يقولون شافوا جنيه او شبح لان عيونها كانت طالعه وحمرا وطويله حتى اطول مني وشعرها اسود اجعد ولها انياب وكانت تركض وتنزف دم و14 شخص قالوا انها كانت ملاك شعر اصفر طويل وعيون خضر وطويله وبيضاء لدرجه باين عروق وجهها وهي طويله وانت تقول لي انها قصيره وشعر قصير ولونه اسود وهي نحيفه حتى ماشفت وجهه وعلى فكره غير العشره كان فيه اربع للحين ماقاموا من الغيبوبه هم خافوا وانت تقول لي ان الي قلته خطا ياسلام الحين مين اصدق ومن اكذب
فراس ضرب الطاوله بقوه وقال بصراخ/يــــاسر صدقني انا انا شفتهاااا
ياسر بهدوء/فراس منهي البنت الغبيه اللي بتدخل مدرسه مليانه شباب وعددهم ماهو بسيط ولا هي المدرسه عاديه وانت تدري وش قانون مدرستنا اللي تدخل فيها بنت صح؟
تنهد وسند ظهره على الكرسي هو صادق منهي البنت اللي بتدخل مدرسه مليانه شباب وعددهم ماهو بسيط وقانون المدرسه اي بنت تدخل المدرسه راح تمنع من الدراسه سوا كانت مدرسه بنات او اولاد وحتى لو درست برا الخليج لو راحت اخر كوكب الارض مافي احد راح يقبل تدخل مدرستها ،،، بس انا شفتها عيوني ماتكذب ،، زفر بضيق وطلع من المجلس وراح لسكن
واما ياسر زفر هو الثاني وسند راسه وظهره على الكرسي ويبدا يدور بالكرسي راسه مصدع ولا حتى نام لانه……
.
.
.
.
ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت القادم ..
اتمنى انه نال اعجابكم .. واشكر كل من تفهم وضعي لان بجد كنت تعبانه ولا قدرت اكتب شكر صادق نابع من قلبي ،، وبصراحه ضاق صدري من بعض التعليقات انا لي ظروف وبما رمضان على وشك الانتهاء ف لازم اخذه فرصه واكتسبها بالبعاده للي يقولون ان انتي دايم تتاخرين وماتنزلين ب انتظام والله مو بيدي �� .. واللي يقولون كم باقي يخلص البارت مابقى شي ويخلص ولازم تدرون اني مارح اوقف عن اكتمال الروايه هذي اول روايه لي مستحيل اخليها وهي ما اكتملت … انتظروني بالبارت القادم يوم الثلاثاء ان شاءالله
وهبي هبي مااري .. :$
دمتم بخير .. â*¤
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
التاسع والثلاثون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
[هــــذيــان]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
زفرت وهي تفتح باب الغرفه ،، وقفها صوت جوالها يعلن عن ارسال الرساله طلعت الجوال وشافت الرساله ارتسمت على شفايفها ابتسامه واسعه وهي تقرا الرساله
زينب بنفسها/لازم يشكوروني لاني اعطيتهم اجازه هه
سكرت الباب وهي تتثاوب دخلت الغرفه استغربت ان سرير خالد فاضي تجاهلته ،، رمت نفسها على السرير وهي تتثاوب شافت الساعه اللي معلقه على الجدار تشير ل7 ونصف ،، بدت تشوف الروائيه ضبابيه همن ظلام غطت بالنوم .
.
.
.
.
.
.
.
.
حست باحد يهزها بخفيف فتحت عيونها ببطى شافته واقف ويناظرها
زينب ب ابتسامه/وش فيه
فارس معقد حواجبه/ليش حراراتك مرتفعه
زينب وهي تقوم من على السرير/لا انت تتخيل ولا انا مافيني شي
فارس/متاكد عشان نروح نجيب لك دواء
زينب وهي تدخل الحمام/لالا مافيني الا العافيه
فارس بصوت عالي/اجل لا تتاخر عشان الغدا كلنا بالصاله ترا
زينب من ورا باب الحمام/طييب
سندت جسمها على الباب تحس بتعب وخمول بجسمها وكلام فارس صحيح احس بحراراه ،،
افتحت ماء وخلته يعبي البانيوم حطت صابون للجسم بريحه الزهور افسخت ملابسها وغطيت بالبانيوم ارتخت عضلاتها غمضت عيونها بسترخاء
.
.
.
.
.
.
.
طلع فارس من الغرفه وهو معقد حواجبه وجلس بصاله
فهد وهو يجلس جنب فارس/وش فيه
فارس/احس زباد تعبان قبل شوي يوم رحت اقومه كان معرك وحراراته مرتفعه ويالله يمشي
فهد/لا مافيه الا العافيه يمكن كان يحلم او ان المكيف ماكان عليه او شي زي كيذا
فارس/…………………… ..
فهد وهو يضرب كتف فارس بخفه/يلا انا جوعان
فارس وهو يبتسم/وش تبي اكل
فهد حط اصابعه جنب فمه كانه يفكر/هممممم سوال صعب
فارس ضحك على شكل فهد
فهد ب ابتسامه/ابي بيتزا
فارس وهو يقوم/توقعت بتطلب بيتزا وعشان كيذا هي الحين بالفرن
فهد بمزح وهو يغمز/هل تقبل الزواج مني
فارس وهو يضحك/لا
فهد حط ايدينه على قلبه ومعبس/ااه قلبي جرحتني
قام فارس رمى عليه المخده وهو يضحك راح لمطبخ
.
.
.
.
.
.
عند زينب افتحت عيونها على مصرعها قلبها ينبض بطريقه جنونيه ،، اسمعت صوت الباب ينطق
زينب/مميين
فارس/هذا انا .. وترا راحت ساعه كامله وانت بالحمام
زينب قامت اخذت المنشفه ونشفت جسمها
زينب/طيب الحين اجي
فارس/لا طول ترا الغدا حطيته
زينب وهي تلبس/طيب
راح هو وبعد دقايق اطلعت هي للحين الخمول مارح وعيونها تسكر تلقائيا ،، هي تجاهلت حطت المنشفه على راسها بهمال ،، طلعت لصاله شافتهم قاعدين يناظرون الاكل وفمهم مفتوح كانهم يذقوون رايحه الاكل ضحكت عليهم جلست جنب خالد وفهد بس طبعا فيه مساحه بينها وبينهم ،، شافت بيتزا ونوعين من السلطه "سلطه خضار وسلطه سيزار" وكولا وعصاير اناناس وبرتقال و تفاح طازج معمول من يد فارس ،، بحكم ان احمد وحمد وسامي وتركي ورائد مايحبون الكولا يقولون انه الكولا او اي مشروب غازي قابل لسمنه بشكل كبير مع انهم يشربون بس مو زي الشباب او زي زينب ولان جسمهم قابل لسمنه بشكل غريب ،، لاحظو الشباب ذبلان وجهها
زينب ب ابتسامه/متى ناكل
سموا وبدوا ياكلون بس هي بدت تغمض وتفتح ماعد قدرت تشوف قدامها تحاول تقاوم ماتبي تطيح قدامهم ،، مدت يدها تاخذ بيتزا لاحظوا هم ارتجاف ايدها وهي اخيرا وصلت لقطعه البيتزا تنفست الصعدا بدت تاكل ويلا يلا خلصت اول قطعه ماحست بالطعم قامت من على طولها استغربوا هم
تركي/وين
زينب تحاول تجاهد ماتسكر عيونها وتخلي صوتها طبيعي التفت لهم وبابتسامه/شبعت
حمد/وين شبعت ماكلت الا قطعه
فارس/زياد اجلس وكمل اكل وبعدين روح
زينب تحس برجلينها ترتجف التعب بدا يغلبها
زينب ب ابتسامه/والله ماحس اني جوعان انتم خلو لي اكل
التفت تكمل طريقها
زينب بنفسها وهي تتنفس بصعوبه/لازم اوصل لراشد اذا اغمى علي هنا راح يكتشفوونيي (عقدت حواجبها) وش فيهم يصارخون .. ااه اتوقع عرفت
………… . .
هم كملوا اكلهم اخذو نظره سريعه عليها
هو لاحظ رجلينها ترتجف قام يبي يساله وين يروح وهو بالحاله
كان بيمسك كتفه بس هو طاح عليه توسعت عيونه
صراخ بفزع/زيــــااد
قامو الشباب بسرعه شافوه وهو حامل زياد ومغمض عيونه
فهد بتوتر/وش فييه
خالد وللحين الصدمه معتليته/مم مادري كنت بساله وفجاه طاح علي
فارس بعصبيه/كنت متاكد انه تعبان تعال وديه لسرير بسرعه
وداها لسرير حاطها بشوي شوي على السرير شاف وشلون علامات التعب باينه بوجهها حط ايده على جبتها يقيس الحراراه ،، شال ايده بسرعه وهو مصدوم نادى على الشباب جاو يركضون
خالد بخوف/حراراته ماهي طبيعيه
قرب لمه حمد وحط ايده نفس الشي شال ايده بسرعه ناظر رائد/رائد روح جيب لي صحن وعبيه لي مويه بارده من البراده وجيب معه فوطه صغيره بسسرعه
راح رائد
حمد وهو يناظر خالد/في قياس حراراه
خالد هز راسه بمعنى (ايه)
حمد بشبه صراخ/روح جيبه بسرعه
قرب هو يفك ازرار البلوزه فك اول ثلاث ازرار
شاف ايد تمنعه التفت يشوفه
فهد/لاتفك شي
حمد يحاول يمسك اعصابه/ولييه
فهد/مايبي احد يشوف الندبه اللي بصدره
حمد بعصبيه/وهذا وقته اذا ماخففنا حراراته راح يموت لازم على الاقل نشيل البلوزه
فهد ببرود/لازم نحترم قراره خليه
حمد زفر بقهر
جاء خالد وكان بيده القياس الحراراه عطاه لحمد حاط القياس وبعد دقيقه شالها توسعت عيونه وشهق بصدمه/35,22
تركي بغباء/وهذا ياثر
التفت عليه حمد والشرار يتطاير من عيونه/ههذي لو وصلت 39 راح يمووت
شهقوا هم ماتوقعوا بتوصل لكيذا صحيح يمرضون بس كان مرضهم خفيف
حمد بصراخ/رائــــــد ويين اللي طلبته
جاء رائد وحط الصحن جنب زينب وحمد وكان باين على رائد شوي ويبكي
حمد التفت لفهد/اتصل على راشد وقول له ولد عمك تعبان ولازم نوديه المشفى (زفر بضيق) الحمدالله ان اليوم اجازه لو مو الاشاعه كان هووووووفف
اخذ المنشفه الصغيره وبللها ماء بارد وحطها على جبهت زينب ،، لاحظ تعابير وجهه المتضايقه كان يبي يضحك بس هذا مو وقته
فهد/مايردد
سامي/ومستوصف المدرسه مسكر لان الطبيب ماخذ اجازه وراح يرجع ببعد اسبوعين او اكثر
احمد/وابواب المدرسه بعد مسكره مارح يفتحونها الا بنهايه الاسبوع
رائد/واوسامي لازم ندور عليه وانت شايف المدرسه بالحالها مدينه
حمد بصراخ/وهذا الوقت تقولونه لي فهد اتصل عليه لين مايرد
تنهدوا بضيق
وبعد ثلاث ساعات
خفت حراراتها 34,55
كانوا جالسين بالغرفه اللي تنام فيها زينب حمد كان قاعد على الكرسي وفهد ماوقف اتصال على راشد
واما الباقين بضعهم على الجوالات وبضعهم جالسين على التلفزيون
وفيه هذا الوقت رد راشد
فهد وهو يزفر/تدري كم اتصال اتصلت عليك
راشد وهو يضحك/99 اتصال و87 رساله واو
فهد بعصبيه خفيفه/هذا مو وقتك المهم اسمع زياد تع
راشد يقاطعه بخوف/وش فيه
فهد/ارتفعت عليه الحراراه وهو الحين نايم وحاولنا تخف الحراراه وخفت الحمدالله
راشد يزفر براحه/هففف خرفتني قلت اك ي د (صوته بدا عليه الصدمه)
راشد غمض عيونه وفتحها مره ثانيه كانه سمع شي خطير
راشد بصوت عالي/حراراه
فهد مستغرب/ايه حراراه
راشد ياخذ نفس/كم وصلت
فهد بابتسامه متكلفه/كانت قبل 35 والحين 34 الحمدالله اليوم اجازه ولا كان طا
قاطعه راشد بسرعه وبشبه صراخ/فهد اسمع اربط زينب باي شي قدامك لا تخليه يقوم حاولوا تمسكونه مهما سوا انتبه يهرب منكم لو تطلب الامر منك اربطه بسلاسل او حديد او حتى احبسه بالحمام ولا تخلي شي بالحمام انا شوي واج
انقطع الخط عند راشد ،، قام هو بسرعه واخذ مفاتيح السياره هو كان عند احد اصحابه حب يزوره ويتطمن عليه ،،
بس يوم سمع عن زينب قام بسرعه وهو مصدوم وبما المدرسه بعيده راح يوصل بعد اربع او خمس ساعات لكن بما ان رراح يسرعه ف على الاقل بياخذ ساعتين
ركب السياره وشغلها ودعس على الطول
اخذ الجوال واتصل على اوسامي
اول مارد عليه ماعطاه المجال يتكلم
راشد بسرعه/اوسامي افتح باب المدرسه
وسكر الخط
عند الشباب
فهد ناظر وراه لان كان فيه احد سحب منه الجوال
عقد حواجبه وهو يشوف زينب واقفه ووجهها احمر وماسكه الجوال وابتسامه غريبه راسمتها على وجهها وعيونها تلمع ووراه الشباب مصدومين
فهد ب استغراب/ليش قمت من السرير انت ت
عقد حواجبه اكثر يوم شافها تقرب له ووتلف ايديها على رقبه فهد انصدم هو وفم الشباب طاح بالارض من الصدمه
زينب بصوتها الحقيقي وهو النوعم وفيه شوي بحه/مين كنت تكلم
فهد بتلعثم/زياد ارجع لمكانك
زينب وهي تناظر عيونه/همم ليه
فهد بعد راسه يقطع توصل عيونها معه
فهد وخر ايديها عن رقبته وجلسها على السرير
حمد قرب له وناظرها/زياد وش تحس فيه الحين
زينب ب ابتسامه/مين زياد
طيرو عيونهم ونفس الشي مع فهد
فارس وهو يتنهد/اتوقع انه هذيان بسبب الحراراه
التفتوا لفارس بصدمه/وشو هذيان
فارس وهو يزفر/
الهَذَيانُ حالةٌ طبيَّة تُسبِّب حالةً عَقليَّة مُشَوَّشة (تَخليط) وتغيُّراتٍ في السُّلوك. إضافة إلى فُقدان الوَعي أحياناً، يُمكن أن يُسبِّبَ الهَذَيانُ مُشكلاتٍ فيما يخص: • الانتباه والوَعي. • التفكير والذَّاكِرة. • الانفعالات. • التحكُّم في العَضلات. •
فهد بصوت غير مسموع/عشان كيذا قال لي راشد اربطها
زينب وهي تضحك وتناظر السقف/شوفوا القمر وشلون يضحك هههههههه
ناظروها وبنفس الوقت تنهدو هذا اللي كان ناقص
باسل بغباء/وين القمر
داس فارس رجل باسل ناظره فارس بنظرات عصبيه عظ باسل شفته
واما زينب قامت هي وقفت على حافه السرير وبدت تفك ازرار بلوزه
فهد مطير عيونه/وش تسوي
زينب بابتسامه/ماتشوف المسبح ابي اسبح
الشباب طيرو عيونهم وهم يشوفونها تقفز ركض خالد يمسكها قبل ماتطيح على الارض وفعلا مسكها طاحت هي عليه هو تالم وهي تضحك ارفعت راسها شافت التألم بوجهه خالد
قربت لمه وهو مغمض عيونه من الالم اطبعت بوسه على خده بقوه فتح عيونه من الصدمه والشباب مااحتاج اقول لكم وش صار فيهم من الصدمه
قامت من فوق خالد وقعدت على الارض بعد دقيقه قامت وراحت لم حمد وهي معبسه
قربت لمه هو ماتحرك من مكانه انتظر يشوف وش بتسوي نفس حاله الشباب ،، هي تبرز شفتها السفليه وبعيون بريئه/عطيني القمر
حمد ماقاوم نظراتها البريئه طلع جواله وعطاها/شوف هذا القمر
اخذته هي ناظرت فيه لدقيقه ناظرت حمد وعقدت حواجبها/ليش مأكول القمر ^
حمد ب ابتسامه/اكله تركي روح اضربه
زينب عبست بوجهه تركي ورحت له
زينب بغضب طفولي/ليش تاكل قمري هااه
تركي مسوي حزين/انا اسف كنت جوعان
زينب ب ابتسامه/خلاص سامحتك
راحت جلست على السرير ناظرتهم واحد واحد وقفت عند باسل ناظرته بتمعن ،، هو ابتسام لها هي قامت وراحت لثلاجه اخذت علبه الشوكلاته استغربوا هم منها ،، هي اخذ حطت ايدها على الشوكلاته واخذت شوي ودهنته جنب قربته واما هم طيرو عيونهم فيها قربت لم باسل حاوطت ايدينها حول رقبته
زينب بتسامه/باسل ادري انك مصاص دماء مص دمي شوفي حطت عليه شوكولاته عشان يصير طعمه حلو واممم لو حولتني خلينا نتزوج ونجيب مصاصي دماء صغار هههههه
باسل تصنم مكانه وهو مطير عيونه
جاء فهد بعصبيه سحبها وقعدها على السرير اخذ مناديل ومسح رقبتها من الشوكولاته وهي جالسه وتضضحك
بعد دقايق قامت هي وراحت لم احمد قربت لمه امسكت بدابة بلوزته وشقتها نصين انصدموا هم<مساكين كل شوي ينصدموون> قربت لم صدره وحط راسها عليه
زينب وهي تضحك/الله مخده
احمد بعصبيه دفها وخلها تطيح على الارض
راحو لها يساعدونها وحتى احمد ندم انه دفها على الاقل كان وخرها بشوي شوي ،، هي اول ماقمت هجمت على رائد تبي تبوسه وهو يوخرها ،، واخيرا وخروها عنه من بعد اصابات طبعا جلسوها على وهم اقعدو زفرو كلهم بتعب صارت الساعه7
زينب قامت وقربت لم فهد وبصوت حزين/فهد
فهد بتعب/همم
زينب بنفس الحزن/ابي اكلم على حمد اكيد هو زعلان مني
فهد/بكرا لا قمت نكلمه طيب
زينب حطت راسها على كتف فهد وبعيونها لمعه حزينه/هم اجبروني صح اني احترمه واحبه بس ماقدر اتزوج من
قاطعه فهد بتوتر/خلاص زياد روح تمدد على السرير حراراته ماخفت
زينب قامت وجلست على السرير ،، هو زفر شاف نظرات الشباب المستغربه
فجاه حسوا بنسبه هواء بارده التفتوا وكانوا خايفين بالي يفكرون فيه لكن للاسف اللي كانوت يفكرون فيه صحيح زينب كانت فاتح الدريشه وراقيه فوقها وبما ان الدريشه(الشباك) مافيه سياج راح تطب قاموا هم بسرعه وامسكوها باخر لحظه
زينب بعصبيه طفوليه/وخروا ابي اطير
فهد بعصبيه/انت ماتفهم وش اقول
زينب عبست بوجهه التفت تشوفهم كانوا ماسكينها ايدينها ورجلينها وباين عليهم الخوف والتعب وبعضهم واقفين عند الدريشه
زينب بخفه امسكت يد تركي اللي كانت مسكتها وطويتها لورا مماخلته يتالم واما اليد الثانيه اللي ماسكها سامي دفته بفخه وضربت بطنه بيده خلته يجلس على ركبته وهو ماسك بطنه بالم واما اللي ماسكين رجلينها تركوها وراحوا شافوا سامي وتركي
واول ماجت تبي تمسك الباب بس حست بيد تمسك بكتها وتمنعه شدت بضبقه يدها والتفت له وسددت له بوقس بخده ماانتبهت من يكون
افتحت الباب واسمعت اصوات ركض وراها
شافت ياسر قدامها ومعه اثنين وقفوا هم يوم شافوها تركض
و
[اوقف هنا ممم لا بوقف بمكان احمس من هنا ) ]
شافوها تركض عقدو حواجبهم
زينب ركضت ورمت نفسها على ياسر ،، ياسر انصدم اكثر من الشباب اللي كانوا معه
زينب وهي تضحك/ياسر تدري اني اكرهك واحبك امم
ياسر ابتسم ابتسامه خبيثه وحط ولف ايده على خصرها
زينب وهي تضحك/ودك تطير مثلي
ياسر ب ابتسامه/زياد وش شارب
زينب بتفكير طفولي/امم شارب عصير وديزل
ياسر ب ابتسامه/همم طيب ليش طا
قاطعه صوت خالد وفهد وفيصل اللي كانوا يلهثون بتعب
خالد سحب يد زينب من حضن ياسر بعصبيه
ياسر ب استغراب/ليه كيذا حالته وش شارب
فيصل وهو يتكي وياخذ نفس وياخذ راحه من الركض الطويل
فيصل من بعد ماهدا شوي نفس الشي مع الشباب
فيصل وهو ياخذ نفس الصعدا/زياد معه الهذيان هو يهذي
ياسر ناظر زياد اللي يناظره ويغمز له
ياسر وهو يمشي ويبتسم/همم خذوه لا يغتصب احد
زفرو هم اخذوها ،، ربطوها من بعد اصابات ثالثه وهكذا الين ماجاء راشد دخل الغرفه وهو يلهث شافهم بحاله يرثى لهم وشاف زينب مربوطه بحبل ومجلسه على الارض وهي تضحك
زفر هو شال الرابط عنها واول ماشال هي ضمته بقوه وهو بادلها الضم قامت هي تبي تهرب بس هو مسكها من يدها وضغط عليها
تهاوت بالم ،، شكر الشباب وطلع تجاهل اسالتهم اللي تكون وين بتاخذه والوقت تاخر والخ
من بعد ماطلع من مبنى السكن هي حست برتخاء ايده اخذتها فرصه هربت لكن قبل كل شي هو مسكها قبل ماتهرب وحملها مثل الاميرات شد عليها وخلها تتألم هي شدت على بلوزته
وبعد دقايق
زينب بصوت خانقتها العبره/راشد
راشد وهو يمشي/همم
زينب بنفس النبره/لا تخليه يتزوج غيري انا ابيه لي
راشد ب استغراب/هو مارح يتزوج غيرك اصلا حمد يدورك بكل مكان
زينب دفنت راسها بصدره وبنفس النبره/ماقصد حمد
راشد انصدم بس حاول يخفيها ب ابتسامه/مين
زينب بنفس النبره بس اعمق من قبل/……………
هو كان يمشي بس يوم سمع الاسم نظرها بصدمه كانه سمع غلط وهي عادت عليه عض شفته بقهر مالقت الا هذا اصلا مستحيل يصير هو معملته لها ماتبين انه يبادلها نفس الشعور مع الوقت تنهد بضيق ،، حس بانتظام انفاسها وايدها اللي خفت عن مسكتها ببلوزه
واخيرا من بعد ثلاث ايام من نومته اللي كانت اشبه بالسوبت قامت كانت الحراراه ترتفع وتنزل وراشد والشباب واوسامي كانوا دايما معها ماخلوها حتى بعد مايطلعون من المدرسه يرحون لها مايرحون لسكن جاب راشد طبيب صديقه الموثوق فحصها وعطاه ادويه
بعد شوي انفتح الباب ناظرته وكان راشد كان واقف مصدوم كانه شاف شبح
قرب لمها بسرعه وضمها بقوه
زينب ب ابتسامه/وش فيك
وخر راشد عنها
ابتسامه/تدرين كم يوم نمتي
زينب هزت راسها بمعنى (لا)
راشد قعد بالكرسي اللي كان جنب السرير وهو يتنهد/ثلاث ايام نمتي
شهقت بصدمه هي
زينب بصدمه/وش صار بغيابي وش
راشد ب ابتسامه/ولا شي
زينب بشك/متاكد
راشد وهو يهز راسه/متاكد
تنهدت هي ورمت نفسها على السرير/كم الساعه
ورجعت جلست على السرير
راشد/4
وقبل ما تتكلم شافت باب الغرفه يفتح دخلوا منه الشباب وباين عليهم التعب
اول ماشافوها قاعده راح لها والقلق والسعاده تملي وجههم جلسوا جنبها بس قبل ما يتكلمون شافوا ملامح وجهها المصدومه عقدت حواجبها ورجعت ملامح الصدمه مره ثانيه كانوا يبون يضحكون على شكلها
زينب بصدمه/وش فيها حالتكم كيذا ليش كانكم طالعين من معركه وين رحتوا بغيابي
فارس وهو يضحك/مافينا شي صار لنا حادث والحمدالله طلعنا سالمينن
زينب بنفس الصدمه/حاادث وشلوون وين كنتوا رايحين
تركي ب ابتسامه/كنا رايحين الملاهي
زينب بعصبيه وبصراخ خفيف/تروحون الملاهي وانا هنا وبعد ناييم تستاهلون اللي جاكم (ناظرت راشد اللي كان منصدم اكثر منها وشوي وكان ويضحك) راشد امش وديني الحمام
كانت بتقوم لاكن منعها شكل ملابسها هي ماكانت لابسه كيذا عقدت حواجبها ارفعت راسها تناظرهم وهي معقده حواجبها ،، افهموا هم وش قصدها وعلى طول ارفعوا ايديهم بمعنى (مو حنا) التفت لراشد وهو يهز براسه بمعنى (هذا انا) تنهدت برتياح بس ما دامت الا وهي تناظره ووجهه صار احمر
راشد شاف احمرار وجهه/زياد لا يكون رجعت لك الحراراه
زينب بخجل وبعصبيه/لا قوم ساعدني وديني الحمام وجيب ملابس
راشد عقد حواجبه وبعد لاحظات فهم ليش وجهه احمر مسكها وهو يضحك ويهمس باذانه شي ماسمعوا الشباب ناظرته زينب بخجل وضربت صدره بخفه وهو فاطس من الضحك
اما هم تنهدوا براحه كانوا يحمدون ربهم انها صدقت الكذبه وبنفس الوقت قعدو يضحك بخفه وهم يتذكرون وشلثن عصبت يوم قالوا لها راحو الملاهي
بتسالون وش فيهم ،، بما ان زينب تخرجت من ممراسه الكراتيه والتايكواندو والجودو ف اكيد هم انصابوا منها
فارس محطوط على عينه رقعه العين السودا والثانيه كانت سلميه لان زينب ضربت فارس على عينه وخده يوم كانت بتطلع من الغرفه
وفهد وسامي واحمد ورائد تركي مجبسه ايدهم اليمين بسبه زينب لانها عفطت ايدهم مايلتها لورا
وخالد كان فيه خدش جنب عينه بس مارح يترك ندبه على وجهه الجميل بحكم كان انه يمسك بلوزه زينب قبل ما تطيح من الدريشه^
واما الباقي كان عليهم اصابات بس خفيف
والباقي سليم
تنهدو مره ثانيه يوم تذكرو كلام راشد قبب يومين كيف انها كانت راح تغ* ** صاحب البقاله وكيف انه ضربت ولد عمها بجوال وكيف انها شالت ولد ولد خالتها وراحت تركض فيه بالشارع وتقول هذا ولدي وكيف انها كانت تبي تتزوج ولد الجيران وكيف انها اخذت فلوس وذهب عمتها وجدتها وراحت توزعها على العمال وتقول انهم يستاهلون وكيف انها قعدت ترقص بوسط الشارع على اغاني اجنبيه وكيف ان راشد ترجاهم مايقولون لها الحقيقيه وكل هذا بسبه الهذيان
واخيرا بعد يومين
هي تحسنت من اول يوم قامت فيه وراحت المدرسه وعطت الاستاذ عذر لغيابها و كتبت كل الواجبات اللي فاتتها قبل
وهذا ثالث يوم من الحادثه ،، هي جالسه بالفصل عليهم حصة فراغ الشباب يسولفون وبعضهم يلعبون وبنفس الوقت
وهناك بنت صغيره ماتتعدى ال6 سنوات تركض بالممر المدرسه وهي تضحك وتغني بصوت مرح وجميل وصلت لفصل وقفت اخذت نفس اتعبت وهي تركض وافتحت الباب بقوه وهي تضحك وقالت بصوت عالي مما ادى جميعهم لسكوت بصدمه وهم يناظرون
البنت الصغيره بصوت عالي وبمرح/مــــامــــاا
.
.
.
قلت لكم بوقف بمكان احمس من ذاك ههههه )
ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت القادم اتمني انه. نال اعجابكم وحسن راضكم واتمنى انه كان طويل مثل ماكنتوا تبون .. واسفه على التاخير جلست سبع ساعاات اكتب هالبارت اتمنى ان حمسكم وضحكتوا مثلي ووصلت لكم حماسي وتاكدو ان مستحيل اوقف هالروايه راح اكملها واصلا مابقى شي عليها وتخلص ^ واعتذر عن الاخطاء الاملايئه ..
انتظروني بالبارت القادم :$
وهبي هبي مااري
دمــتــم بــــخيــر ..â*¤
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
البارت الاربعين بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
[تــــــامــــى]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
بنت صغيره ماتتعدى ال6 سنوات تركض بخفه وهي تقفز بمرح وتغني اغنيه twinkl وشعرها اللي يتناثر بالهوا يلعب بوجهها البريئ ،،
وقفت قدام الباب شردت وهي تفكر .. ارتسمت على وجهها ابتسامه عريضه اخذت خصله من شعرها وبدت تلعب فيها وبعد دقايق ارجعت لورا بعشر خطوات وجت تركض امسكت الباب وافتحته على مصرعه وبقوه لدرجه ان الباب ضرب بالجدار وسبب صوت مزعج ،،
كانت هي قاعده تسولف مع اللي بجنبها وشوي راح هو لصديقه وهي بتملل حطت ايدها على خدها وتناظر الدريشه عندها حصة فراغ ناظرت الشباب جالسين مع بعض يلعبون ومتحمسين ومعاهم سبع شباب من الصف جالسين معاهم ونفس الشي متحمسين
وناظرت الاستاذ اللي عليهم كان قاعد ويقرا كتاب ناظرت ساعتها الجلد تاففت وهي تشوف انه مابقى الا خمس دقايق رجعت نظرها لدريشه ،،
وبهذي اللحظه انفتح الباب على مصرعه وبقوه من ماسبب ضرب الباب لجدار وطلع صوت مزعج .. اللي كانوا جالسين انتفضوا بمكانهم حتى الاستاذ طار الكتاب من ايده .. تخيلوا تكونوا جالسين ومافي الا صوت همس وضحك بالخفيف وفجاءه ينفتح الباب تخيلتوا؟ كيذا كان اشكال الشباب ..
حتى زينب انقزت من مقعدها ،،
كانت تبي تقوم تشوف مين اللي فتح الباب حتى منعها صوتها المرح والابتسامه اللي شاقه وجهها
بصوت عالي وبمرح وضحك بصوتها/مــــامــــاا
طلاب الفصل والاستاذ انصدموا
وجميعهم قالوا نفس الكلمه بس بتسال
انتفضت هي من مكانها انصدمت يوم شافتها ،،
البنت شافت الفصل مليان شباب ابتسمت لهم لكن هم للحين منصدمين .. كانت هي تدورها بينهم حتى شافتها واقفه وباين عليها الصدمه
تقدمت هي بخطوات سريعه وعيون الشباب والاستاذ تتبعها سؤال واحد خطر ببالهم الجميع وهو ^امها عندنا بمدرسه مليانه شباب وين هي^
سارعت البنت بخطواتها والابتسامه مافارقت وجهه تعلقت برجل زينب ارفعت راسها وشافتها على نفس حالتها مصدومه ابتسمت هي
قالت بصوتها الناعم الطفولي/ماما
،،
واما حالت الشباب بخبر كان طيرو عيونهم وهم يشوفونها ضامه رجل زينب ونادت بماما
كثير اسيئله خطرت ببالهم بس الاهم من كل الاسيئله اللي خطرت ببالهم وكانت متكرره بعقولهم(وشلون ماما وهذا ولد) خطرت بيالهم فكره غبيه ان زينب كانت بنت وسوت عمليه تجميل لتغير الجنس بس بسرعه هزو راسهم يمين ويسار يطلعون هالفكره الغبيه اللي جتهم
بس في شي بعد يخليهم مصدومين اكثر البنت الصغيره ماهي عربيه اصلا شكلها ولون شعرها
طلعوا من شرودهم صوت زينب وهي مصدومه ،،
زينب كانت مصدومه ماحست بالجسم الصغير اللي يضم رجلها طلعها من صدمتها صوتها الطفولي وهي تناديها بماما دارت براسها تشوف كيف الشباب بعضهم منصدمين وبعضهم يتسالون .. اضحكت بنفسها حتى الاستاذ باين عليه الصدمه
ارتسمت على وجهه ابتسامه خفيفه نزلت راسها تحت تشوف وشلون هي ضامه رجلها وبيدها الدبدوب البني ،،
اجسلت على ركبتها وناظرت وجهه الجميل البريئ
زينب ب ابتسامه/تامى وشلون جيتي هنا
تامى ب ابتسامه/بابا جابني وقالي روحي نادي زيدا
زينب معقده حواجبها/بابا هنا
هزت براسها بمعنى (ايه)
زينب/وين هو
تامى وهي تحرك ايديها(توصف)/هو بمكان كبير وغرفه حلوه تشبه غرفة بابا وماما وفيه رجال كبير هو حلو يشبه ابو الامير بقصه سنوايت شعروه قصيره ولابس نفس لابس بابا هو بعد عطاني شوكولاته بالعسل وقال لي انتي حلوه
اضحكو اللي بالفصل على توصيفها وحتى زينب والاستاذ
الاستاذ سال بفضول/زياد مين هذي وليه ننادتك بماما ليه ما نادتك ب بابا
زينب ب ابتسامه/هذي بنت ولد خالي وليه تناديني بماما لان قبل كنا نلعب انا وياها البيت وانا كنت اخذ دور الام )
الاستاذ وهو يضحك بخفيف/اهاا احم ولد خالك اجنبي
ناظرته زينب وهي تبتسم/لا ابوها عربي خليجي بس نصفها ايرلندي ،،
افهموا الشباب همهموا جميعهم .. اكيد وشلون بتصير بالجمال الاخذ لازم يصير لها عرق غربي (بدون اساءه) طبعا العرب بعدين عندهم جمال بس جمال عن. جمال يختلف بحكم انهم نادر تلقى بنت عربيه كامل بعيون خضر ،،
اخذت عيونهم تتفحص البنت الصغيره اللي للحين ضامه رجل زينب وتبتسم .. عيونها واسع خضر ورموش طويله وشعر احمر ناري طويل يوصل لاخر ظهرها ولون بشرتها الجميله اللي صاير بين الابيض والقليل من الاحمرار وملامحها الطفوليه الناعمه وفستانها الابيض وبوسط بطنها فيه فيونكه وطول الفستان اللي يوصل لركبتها وتحتها الهيلا هوب الابيض(شراب طويل ينلبس اتمنى انكم عرفتوه ^_^ ) معطيها شكل لعبه
تنهدوا هم قالوا بانفسهم هذي لو اكبرت بتصير ملكه جمال ،،
وهكذا رن الجرس يعلن عن انتهاء الدوام .. زينب اخذت شنطتها وطلعت قبل الجميع ودها توصل لغرفه المدير وقفت عند الباب الكبير البني زفرت وتنهدت طقت الباب ثلاث مرات تسمع صوت المدير يسمح لها بدخول افتحت الباب وطبعا معاها تامى عقدت حواجبها وهي تشوف ولد خالها بطوله الشامخ سلمت ودخلت
اقعدت على الكرسي وجنبها تامى وبالكرسي الثاني فيه ولد خالتها ومن ورا المكتب قاعد المدير ومرت دقايق وهم ساكتين حتى قطع الصمت صوت المدير وهو يقول/اووه زياد من زمان ما شفتك اسمع عنك من المدرسين انك متوفق
ابتسمت هي عرفت انه يبي يقطع الصمت وانه متوتر يضحك شكلها
اقعدو يسولفون تجاهلت ولد خالتها وتامى كانت تشارك بالسوالف
حتى قال المدير/امم انا بطلع شوي واجي خذو راحتكم
طلع المدير وهنا قام ولد خاله زينب وضمها بخفيف وهي بادلته .. بعد هو عنها وجلس على ركبته وهو يناظر بعيونها باسى وشفقه
هي كرهت النظرات لكن حاولت انها ماتبين له ،،
الهيثم قضم شفته السفليه وبعدين تنهد/اول مارجعت قال لي عامر[عامر اللي مايتذكره هو ولد عم زينب واخ حمد بالرضاعه واول ظهور له في بارت 19] انا اسف
زينب تنهدت/وليش انت تعتذر انت مالك دخل بالي صار
الهيثم/لو اني موجود بذاك الوقت ماكان صار لك شي
ابتسمت زينب بتكلف/حتى لو كنت موجود مارح تقدر تمنعه
عم الصمت ولاحظات حتى قاطعت زينب بتسال/المهم ليش تامى موجوده معك
الهيثم دار بعيونه بالغرفه مايبي يناظر عيونها /احم امم انا جبت تامى عشان احم
زينب وهي تضحك بتوتر وكانها خايفه يصير ببالها/انت اكيد ماجبت
قاططعها الهيثم بملامح جاده/ايه انا جبتها تجلس معك اسبوع او اقل
اختفت الابتسامه من وجهه واخذ دورها الصدمه قامت زينب من مكانها بعصبيه وهي تقول/مجنون انت تخلي معي بنت بمدرسه مليانه شباب مجنون هــــــا
الهيثم قام ومسك ايدها بترجي/زينب انا مالي غيرك انتي الامل الوحيد اللي بقى تكفيين خليها عندك اسبوع واحد وبعدين بجي اخذها
زينب بهدوء وهي تأشر على تامى اللي تاكل جلكسي/الهيثم لا تصرعني هذي بنت وش بخليها بالمدرسه لو صار لها شي وش اسوي انا
الهيثم بترجي/زينب انا وامها منروح لمكان بعيد وبنرجع مارح اقدر اخذها تكفيين
زينب بهدوء/ليش ماخليتها عند جدتي وعمتي ،،
الهيثم بانت على ملامح الغضب وعيونه تطلع شرار يوم تذكر وش صار قبل ثلاث ايام يوم كان عند خلود والجده بس اخفها يوم دارت زينب وجههر لجهته
الهيثم وهو يتنهد/جدتي وخلود مسافرين من اسبوع ومابقى الا انتي
ناظرت زينب لمعت عيونه وهو يترجها زفرت بزعاج
زينب/طيب
الهيثم وهو يرفع يده ويقبض كف ايده ويرفعها ويقول بفرح/يييييسسسسس
بس الفرح مااكتملت يوم قالت زينب ب ابتسامه خبيثه/بس بشرط
اختفت الفرحه من وجهه ونزل ايده بكتيئاب/وش تبين
زينب وهي تضحك/تتذكر الساعه اللي شفته عندك
الهيثم فهم قصدها وعلى رد عليها/لاااااااا كل شي ولا هذاا هذا الساعه قعدت عليه تسع ايام انتظره يجي
ناظرته زينب بحاجب مرفوع وقالت وهي تمشي/اجل خلي احد غيري ينتبه لها
وقبل ما تفتح الباب شافت ايده الكبيره تمنعها
اضحكت زينب بخبث/اجل كيذا اعتبرك وافقت
ناظرت زينب تامى اللي جالسه وماسكه الايباد وتلعب فيه وباين انها متحمسه اضحكت وهي تشوفها تصفق بايديها وتقول/اخييراااا فيزت ييااااسسسسس
،،،
ناظرت الهيثم وهو يناظر تامى ب ابتسامه حنونه وحزن ماتدري ليه قلبه نغزها يوم شافت ملامحه
زينب وكان تذكرت شي مهم/الهيثم
الهيثم وهو للحين يناظر بنته اللي قاعده تلعب بحماس/همم
زينب/ممنوع دخول البنات للمدرسه
ناظرها وهو يتنهد/قلت للمدير ووافق
زينب باستغراب/وشلون وافق
الهيثم وهو يحط يده على شفته/سررر
زفرت هي وناظرت تامى/تامى تعالي ودعي بابا خلينا نروح لبيت نلعب هناك وناكل
تامى طفت الايباد وحطته بالشنطه المتوسطه الحجم واخذت الدبدوب الصغير وقامت عن الكنب وضمت يد ابوها
استغربوا من حركتها .. ارفعت راسها شوي وناظرت بعيون ابوها وهي تدمع
وقالت بصوت خانقتها العبره/انت راح تجي تاخذني مره ثانيه صح بابا
عض هو على شفته ونفس الشي مع زينب عضت شفتها بحزن
الهيثم وهو يجلس على ركبته ويمسح دمعتها اللي تمردت بطرف اصبعه
ابتسم بحنيه وهو يقول/بابا راح يجي بعد سبع ايام حبيبة بابا
هزت هي براسها وضمت ابوها بجسمها الصغير وهو بادلها الحضن
وبعد ماطلعوا هم من غرفه المدير وودعه راح الهيثم وزينب راحت لمبنى السكن وكل مامرت من مكان كانت نظرات شباب تتبعها ويتسالون بتجعب وطول الطريق كانت تتكلم مع تامى وهي تضحك وتبتسم ،،
واخيرا وصلت لباب الغرفه اتركت يد تامى طلعت المفاتيح
افتحت الباب ودخلت سكرت الباب واول ماجت تبي تدخل الغرفه هجموا عليها الشباب بالاسيئله
وتامى دخلت الغرفه وسكرت الباب ..
كان الكل يسالها وهي ساكته لاحظت ان فهد وخالد قاعدين بهدوء
جت وجلست بالصاله وهي تزفر بانزعاج
تركي وهو يحاول مايضحك/ماتوقعت انك ماما
ناظرته زينب بطرف عين خلته يسكت
ناظرت فارس/انا جوعانه
فارس وهو يجلس/وش تبي تاكل
زينب/اي شي
حمد/زياد نادي البنت ابي اتكلم معها
زينب ناظرته وهي معقده حواجبها
حمد عبس/لا تناظرني كيذا ترا نيتي صافيه
تنهدت ونادت على تامى افتحت الباب وجت تركض انقزت بحضن زينب تكورت بحضن زينب وخبت وجهها برقبة زينب ،،
الشباب انعجبوا (خقو و تخرفنوا) بالحركه تمنوا يكونوا بمكان زينب شكلها لطيف وجميل
حطت زينب يدها على ظهر تامى وهي تسوي دواير بظهرها
تامى ارفعت راسها وناظرت زينب ببراءة ابتسمت يوم شافتها تبتسم هي
عضت تامى شفتها وبعدين ابتسمت ابتسامه عريضه حطت ايديها على صدر زينب وهي تتحس صدرها
شكل الشباب صارت كيذا{ :| }
تامى عقدت حواجبها وهي تتحس صدرها
ارفعت راسها لزينب وهي معقد حواجبها بشكل طفولي
قالت بستغراب/زيدا ويين صدرك الكبير
طيرت عيون زينب ونفس الشي مع الشباب :o
زينب وهي تضحك بتوتر/خلاص شلتهم امم لا لعبنا احطهم مرا ثانيه (ناظرت الشباب اللي للحين مصدومين وناظرت تامى حطت ايديها على اذانها وغطتهم بحيث مارح تسمع شي ناظرت مره ثانيه الشباب وقالت) قبل يوم اني كنت اخذ دور الام كنت انفخ البلونات واحطهم على انهم صدر :#
شافت ملامح هدت وتنهدت بخفيف وخرت ايدها عن اذان تامى
وقفت زينب وناظرت فارس/وش مسوي اكل
فارس قام ومشى مع زينب لمطبخ وهو يقول/مسوي كثير ولازم انت تساعدني على العشاء مارح اقدر اسوي شي بيدي المسكوره
تنهدت هي/طييب
وقفت وهي تناظر الشباب بنظرات حاده/ان صار لها شي راح (ارفعت ايدها وفرقعت اصابعها) فهمتوا؟
هزوا الشباب راسهم بمعنى(ايه)
هم اكيد مايبون يصيررون بالمستشفى ) ،،
قرب لها حمد وابتسم/كم عمرك
ارفعت تامى ايدها وحطت خمس اصابع وارفعت ايدها الثاني وارفعت السبابه
حمد ب ابتسامه/ست سنوات
هزت براسها بمعنى(ايه)
الشباب بنفسهم لكن باراء مختلفه/يالله ودي اكلها .. ابي اغمسها بالنوتيلا .. ابي اعضها .. soo cute
مسكها حمد وحملها وهي تضحك ويطيرها فوق ويمسكها وهي بس تضحك نزلها وراح قعد بتعب وهو يضحك معاها
التفت حولها تناظر واحد واحد ابتسمت وهي تشوف ابتساماتهم المرسومه على وجيههم بغباء
شافت خالد جالس ولا هو لمهم راحت له
وناظرته بشررود هو شافها بس تجاهلها
عقدت حواجبها اسمعت صوت فهد يناديها التفت له واتسعت ابتسامتها
راحت تركض له ووقفت ققدامه وهو كان قاعد
تامى ب ابتسامه/انت تشبه امير سنوايت
فهد عقد حواجبه/مين هذا
تامى بحماس/امير مملكه الامير اريل هو حب سنوايت بس(بحزن) بس الشريره فرقتهم عن بعض عطت الشريره لسنوايت تفاحه فيها سم لان الشريره كانت ماتحب سنوايت ولان سنوايت حلوه سممتها وخلتها تاكلها وكانت راح تموت (بحماس) بس جاء الامير اريل وخلها تقوم وتزوجوا ..
خالد سمع القصه وارتسمت عليه ابتسامه خبيثه ناظر الشباب اللي كانوا مبتسمين على لطافتها وحماسها الطفوليه
خالد ب ابتسامه خبيثه/وشلون خلها تقوم وش سوا هو
تامى بغباء طفولي/امم شفت بالصوره الكتاب وهو ي ب و (احمرت تامى خجل وتذكرت كلام ابوها يوم قال لها/عيب يابنتي تشوفين مثل كيذا هذي بس للكبيرين وان عرفوا الناس انك شفتي كيذا راح يكرهونك وانا احب تامى مابي احد يكرهها )
ناظرته تامى بخجل وهي ترفع كتفها وهي تقول/مادري
خالد بخبث/اقول لك وشلون خالها تقوم
تامى نزلت راسها بخجل وهزت براسها(لا)
الشباب ب انزعاج/خالد
تجاهلهم خالد وهو يروح الغرفه ويسكر الباب
تنهدوا بانزعاج من تصرفاته ،،
وبذا الوقت ادخلت زينب ومعها فارس اللي حامل صينيه فيها كيك
وزينب اللي ماسكه صينيه ثانيه وفيها عصاير
صراخت بحماس تامى وهي تصفق والشباب يضحكون على تصرفاته البريئه معدا خالد اللي كان بالغرفه جالس ويفكر
استمر هاليوم حتى حسوا بالتعب وجاهم النوم ناموا الشباب بصاله وزينب وتامى راحو لغرفه شافت خالد نايم وهي ماتحملت نامت هي وتامى بسريرها ،،
وهكذا مر اليوم بسلام على ابطالنا وتامى
اليوم الثاني قامت زينب الصبح شافت تامى غرقانه بالنوم شعرها مبعثر على السرير وفمها مفتوح شوي اطبعت بوسها على خدها وراحت الحمام(وانتم بكرامه) وتروشت وطلعت مره ثانيه تذكرت انه اليوم اجازه الاسبوع راحت لصاله وشافت الشباب متناثرين بالارض بهمال اضحكت بخفه على اشكالهم باسل حاط رجله فوق بطن تركي وفارس ضام يد حمد ورائد حاط راسه على ظهر احمد وسامي اللي نايم فوق رجل فيصل ..
افتحت باب المبني وماكان فيه احد المكان فاضي
راحت تتمشى كالعاده نص ساعه حتى ارجعت لمبنى السكن ودخلت واول مادخلت شافتهم وشلون جالسين وبعضهم نايم وهو جالس اضحكت بصوت على اشكالهم
زينب وهي للحين تضحك/ليش كيذا اشكالكم
تركي بعين مفتوحه والثانيه مسكره وباين عليه النوم/تامى قومتنا ورفضنا نقوم واخر شي جابت ملعقه ومقلايه وبدت تضربها عند رووسنا وقمنا وحنا مفزوعين
انفجرت ضحك على اشكالهم .. وشوي ادخلت تامى وهي لابسه اللي كانت لابستهم قبل
واللي ضحكها وهي للحين ماسكه المقلاه والمعلقه وباين انها ماخذه جهد على حمل المقلايه لانها كبيره
ومن بعد طق ثلاث مرات قاموا وغسلوا وجيههم وراحو لسكنهم ولبسوا ملابس جديده..
واما زينب ادخلت غرفتها ولاحظت شنطه صغيره سفريه افتحتها ولقت قيها ملابس لتامى اخذت ملابس لها ودخلتها الحمام وروشتها ولبستها الملابس الجديده وخلت شعرها منسدل على ظهرها ودبدوبها معها
واطلعوا بس نظرات الشباب المدرسه ماتركتها وهي تجاهلت الامر شافت الشباب واقفين
راحت لمهم جا فهد وضمها ونفس الشي مع الباقين
راحو يتمشون جنب البحيره وقعدو على الثيل(العشب +اتمنى انكم عرفتوه )
وبعد دقايق من السوالف لفت انتبهه تامى شخص يمشي ومعه اربع شباب وقفت بسرعه ناظروا الشباب وزينب حركت تامى ب استغراب ،،
ركضت تامى وضمت رجل الشاب
نزل راسه يشوف وش الشي اللي مسك رجله حتى توسعت عيونه بصدمه
تامى قالت بمرح/زوجي
.
.
.
ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت القادم اتمنى انه نال اعجابكم .. واقول لكم للمره الثانيه طفا الشبكه عندي من ثلاث ايام وحاولت اشبك بشبكه الجيران بس مغيرين الرقم السري ^
وترا انا والله اصير متحمسه اكثر منكم لاني انتظر تعليقاتكم وانتظر رايكم عن البارتات ولا يخطر ببالكم اني مو متحمسه .. لو في كلمات تعبر عن بداخلي بسبب تعليقاتكم كان قلتها ^ تعليقاتكم تجيب السعاده وتخليني اتحمس اكتب البارت اللي بعده .. وش رايكم بالبارت حلو ولا مو حلو وترا جلست ست ساعات اكتب واعدل فيه احاول اعيشكم جوا الروايه .. ولا تحرموني من توقعاتكم
.
.
هبــي هبــي مــــاري :$
دمتم بخــير..â*¤
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
البارت الواحد والاربعين بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
[تــــامــــى2]
.
.
ملاحظه: بعض الشخصيات راح تتكلم عن نفسها
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
قمت على صوت المنبه المزعج اخذت سحبت جوال من على الطوله اللي تكون جنب السرير تنهدت وانا اشوف الساعه 5 اقوم وافرش اسناني واغسل واتحمم(يتروش) واسوي روتيني اليومي ناظرت الساعه6 جهزت فطور اللي عباره عن خبز تست وجبن وعصير تفاح وشغلت التليفزيون على mpc3 همم فلم اكشن احب هالنوع ،،
وبعد مرور ساعتين
تنهدت وانا اشوف الساعه 8 للحين ماقام من نومه هالثقيل .. قمت من مكاني ورحت لغرفه اقوم زميلي وصديقي بالسكن وبالمدرسه .. ناظرت بتمعن شكله يضحك وهو نايم نص جسمه على السرير ونص الثاني بالارض والبطانيه بزوايه الغرفه الحين وهو نايم مين يصارع هممم بحلمه .. قربت لمه وحطيت ايدي على كتفه وبديت اهزه بشوي شوي ورفص يقوم هممم مالي الا اني اقومه على طريقتي مايستاهل الطريقه الحنونه .. مسكت رجله اللي كانت بالارض وسحبته بقوه .. طاح هو على الارض وقام مفزوع وهو يناظر يمين ويسار ويقول [وين . متى وش فيه مبن انا] ضحكت حتى حسيت بطني بتنشق من الضحك شافته وهو يناظرني بحقد هههههه
سالني وهو وحاط ايده على راسه من الطيحه/انت ماتعرف تصير حنون شوي
قلت وانا اضحك/قومتك بكل لطافه وحنيه ورفضت تقوم
قال لي هو بعصبيه/تخيل لو صار لي شي (كمل باقي كلامه وهو مستحي) يعني بالله يرضيك يختفي مشعل من الحياه
قلت وانا اطلع من الغرفه وانا اضحك/ايوه يرضيني
سمعته وهو يسبني .. على فكره مشعل هو ايدي اليمين بالمجلس الطلبه وهو امين الصندوق الفلوس(المال) المدرسه الخاصه
سمعته وهو يناديني
انا/هاااه
مشعل بصراخ وهو بالمطبخ/انا فطورك هذا مايشبعني سوا لي اكل زين مثل العالم والناس مو كل الناس تهتم بمظهرها يالوسيم
اكييد هو مايحب الفطور الخفيف مثلي ومثل اي ناس عديه
قلت وانا ابتسم/هذا هو فطور الناس العاديين
مشعل بعصبيه خفيفه/لا والله هذا فطورك انت .. المهم مااتصلوا الشباب اليوم اجازه غريبه مالهم حس بالعاده مااقوم اللقاهم موجودين
انا/الا اتصلوا وقالوا بيجون بعد ماتقوم انت
سمعته همهم ودخل الحمام واتوقع انه يتحمم لانس سمعت صوت الماء البانيوم ،،
واخيرا بعد ساعتين ونصف ""
خلص خلص الافندي مشعل من حمامه ولابسه وانا بعد خلصت قبله وكنت لابس
↓↓
ايوه صحيح انا احب اللبس الموديلات وقبل سنتين اي يوم كنت باول ثانوي عيونوني اصير امير المدرسه الرابع لكن رفضت ليش لاني حبيت مجلس الطلابه صح هو متعب بشده ويهلكني بس حبيت هالشغله .. واخيرا حنا برا السكن وبما ان المبنى مقسم يعني مثلا اولا يصيرون بالطابق الارضي وهو الاول والطابق الثاني والثالث يصير لثانوي ثانوي لا اعدادهم كثيره والطابق الاخير الرابع والخامس يصير لثالث ثانوي ونفس الشي مع المدرسه بس ب اختلافات بسيطه .. شفت الباقين يلحون لي ابتسمت من بعيد لهم وهم بادلو لي الابتسامه عصابتي واللي هم اصدقاءي كلهم يصيرون من مجلس الطلابه مع عدا اللي بعض الطلاب اللي يصيرون بعض زملاء لي مثل فيصل و سامي (اصدقاء زينب) وبعضهم . هفف متى يخلص هاليوم ابي ارجع لمكتبي اشتقت له كل خميس يعطون المجلس اجازه وهي مره بالاسبوع عكس الطلاب العاديين ..
كانو يتكلمون وكنت شارد انا بمكتبي حتى سمعت صوت واحد من اصدقاي يناديني/ياسر لي مده اناديك وين شار
ابتسمت وانا ارد/اشتقت لمكتبي
ضحكت وانا اشوفهم يناظروني بحقد خربت عليهم الطلعه
كنا نتكلم لوقت طويل حتى حسيت احد ضم رجلي نزلت راسي بسرعه حتى اشوف بنت صغيره ضامه رجلي وتناظرني بنظرات غريبه
لكن لحظه!!!!!!!!
هذي بنت وش دخلها المدرسه .. يمكن تكون احد بنات المعلمين او يمكن تكون بنات العمال بس هذي شكلها مو عربيه اصلا حتى حت ى .. احساس غريب فاجاني عيونها تذكرني بالغابه [يقصد عيونها تشبه لون الغابه لان لون عيونها خضر] بشرتها ناعمه لون شعرها يذكرني بنار وشفايفه الصغيره اللي تشبه حبة ولون التوت الاحمر ابي اجرب طعمها !!!
طلعني من شرودي صوتها الناعم الجميل البريئ وهي تقول لي زوجي .. عقدت حواجبي لحظه كاني سمعت كلمة زوجي؟ ههه انا! يمكن غلطانه ،،
حملتها من الارض ورفعتها فوق ناظرتها
احساس غريب !
شعور غريب !
احس بقلبي بينفجر من النبضات السريعه !
هزيت راسي يمين ويسار ابعد الافكار الغبيه والشعور اللي مادري من وين جاءا ..
قعدتها على ايدي وانا للحين شايله ناظرتها وهي تناظرني بنفس النظارات اللي اناظرها فيه .. حسيت بيدها الصغيره اللي تشبه ايد لعبه تنحط على وجهي وحطت ايدها الثانيه على وجهي وهي تتحسسه .. تلمس شفايفي ب اصبعها الصغير وتلمس عيني بيدها الثانيه تلمس شعري وهي تبتسم .. عقدت حواجبي حسيت قلبي يرقص من السعاده .. حسيت وهي تلف ايديها الصغيره حول رقبتي .. هي تضمني آخ قلبي احسه بيطلع من مكان وقف عن النبض كيذا !! .. حسيت ب احد يسحبها مني وبقوه تمنيت ان الارض تنشق وتبلع اللي سحبها مني رفعت نظري وشفت اللي سحبها تنهدت بغضب وانا اشوفه يلهث وماسك ايد البنت و ورا كان فيه خمس شلته يركضون وباين عليهم التعب .. لكن اللي خلاني اندم من تصرفاتي الغربيه وتفكيرري الغبي يوم شفت نظرات الطلاب علي كان بعضهم واقفين ويتهامسون وبعضهم يناظروني مستغربين واما اصدقاي كانوا واقفين وباين عليهم الصدمه اكيد هم منصدمين ان فيه بنت صغيره بالمدرسه نادر جداااااااا يكون فيه الجنس الثاني من البشر اخر مره شفت بنت تدخل المدرسه هذي كان قبل سنتين وكان عمرها 4 سنوات .. طلعني من شرودي صوته وهو يقول لبنت/تامى
شفت البنت وهي تتحرك من بين ايدين زياد(زينب) كانها تتحرر منه وبالفعل تحررت وراحت تركض وتتخبى وراي وهي ضامه رجلي ،،
،، ،، ((ومــــن هــــنــا عــرفــت ان حيــاتي الهادئــه بتــخــتفــي)) ،، ،،
اتوقع اللي اسمها تامى اووه اسم جميل
قالت وهي متمسكه برجلي بقوه/مااابييي
زياد بعصبيه خفيفه/تامى تعالي نروح البيت
هزت راسها رافضه وهي تزيد من الضغط وشلة زياد كانو يهدوونه .. توسعت عيوني وكاني استوعبت شي ماخطر ببالي . البنت وش تصير لزيااد؟!!!
ناظرت زياد ب استغراب/زياد من هذي
قلت له وانا أشر عليها .. طلع تنهيده غريبه وهو ينزل راسه بتعب
زياد/هذي بنت ولد خالي
اووه! ماتوقعت ان خاله تجنبي هممم
ناظرني واتوقع عرف وش كنت افكر فيه
زياد وهو يتنهد مره ثانيه/نصفها ايرلندي ابوها عربي وامها ايرلنديه ،،
حول نظره لتامى
زياد/تامى حبيبتي يلاا خلينا نرجع البيت ناكل شوكولاته
لحظه! هو ناداها حبيبتي هه من متى وهي حبيبتك :/ قليل ادب
طلعني صوتها الجميل وهي تقول
تامى بعصبيه طفوليه/ماابيي
ضحكت بخفه احسن تستاهل ولاحظت نظرات زياد الناريه هههههه ^_^
زياد/تامى تعالي معي
ونفس الشي هزت راسها يمين ويسار بالرفض
زياد بعصبيه/ان ماجيتي راح ازوجك لكالوم ،،
كالوم!!
سمعت صوت خالد وفهد يسالون نفس السوال اللي خطر ببالي
زياد التفت لهم/كالوم شخصيه ايرلنديه شريره ،،
حسيت فجاءه ابي اطيح بالارض من الضحك
فيه احد بالايام يصدق هالكلام حتى اللي عمرها 3 سنوات راح تضحك .. طلعني من شرودي ايد صغير تضم اكثر رجلي التفت
اووه!! هذا ماقلته بنفسي لاني شفت الصغيره ضامه رجلي بقوه وعيونه الخضرا تتحول ل لون الاحمر هي على وشك البكااء هوف اكرهه البنات يبكون مزعجين سمعت صوتها الجميل وهي تقول وباين من صوتها شوي وتبكي/مابي ابي اقعد مع زوجي
لحظه كانها قالت زوجي!! لا يكون انا
زياد بعصبيه طلع الجوال وكانه يتصل على احد/الو كالوم تع ،،
قاطعها صوت تامى وهي تبكي/خلاص بجي معك ،،
قالتها وهي تبكي تركت رجلي وراحت له .. بذاك الوقت دامهني نفس شعور بس باختلاف ..
مسكت ايدها وراحت مع خالد وفهد معه .. وانا كملت طريقي انا واصدقاي نسولف ونضحك بس ضل تفكيري مع البنت الصغيره يمكن تاثرت بجمالها او لاني من زمان ماشفت بنت همم .. همهمت بضيق ،،
انــتــهــى
.
.
.
.
عند زينب
كانوا توهم داخلين السكن اللي هي غرفه شقه زينب وخالد جلسوا برا7 ساعات وتوهم جاين و تعبانين .. طبعا زينب زعلت شوي على تامى بس سامحتها بسرعه وشلون تزعل وهذي الشخص اللي كانت راح تموت بتسبتها وغير هذا هي تحبها وتعزها .. ونفس تامى مع ان عمرها صغير الا انها حبتها اكثر من امها وابوها
زينب وهي ماسكه يد تامى وتناظرها بحب/تامى اصبري هنا اروح اعبى البانيوم عشان تتحممين
تامى بعبوس/وانت معي تتحمم
هزت زينب براسها وهي تبتسم هي ..
ناظرت الشباب ولقتهم شاردين وبعضهم مطير عيونهم .. قلبت عيونها
زينب وهي تتنهد/وشو
تركي ب ابتسامه/عادي انا اتحمم معاكم
زينب وهي تمشي لغرفه/لا وانتبهوا لتامى ان صار لها شي انتم المسؤولين ،،
تامى التفت لهم وابتسمت ابتسامه عريضه… الشباب م ارتاحوا للابتسامه
تامى ب نفس الابتسامه/وش رايكم نلعب البيت (لعبه الحريم عرفتوها؟)
عقدو الشباب حواجبهم
فهد ب ابتسامه/دامنا فاضين ليه مانلعب
التفت فهد لشباب وهو يبتسم
وافقوا الشباب مع عدا خالد اللي كان ساكت وقاعد على الكنب ،،
في هذا الوقت دخلت زينب
تامى ناظرت زينب ب ابتسامه وهي تأشر عليها/زيدا بيصير الام
زينب طيرت عيونها وبغباء/هااه
تامى بمرح/راح نلعب البيت وانت الام
فجاءه تامى عبست
زينب لاحظت عبوس تامى المفاجاء/تامى؟
تامى بنفس العبوس/يلا روح شيل ذاك الابيض اللي حاطتيه على صدرك وخلي صد
زينب صراخت وهي تقول/يلااا نلعب
استغربوا الشباب مع عدا فهد اللي شوي وتطلع عيونه من التوتر
تامى بمرح وهي تأشر على واحد/فهد بيصير اخوي الكبير واحمد بيصير الخادمه ورائد بيصير عمي وفارس اختي الكبيره و باسل القطوه وفيصل السواق وتركي الكلب وسامي الحرمه الحامل وحمد بيصير الحصان و[سكتت شوي وهي تناظر خالد ارتسمت ابتسامه على وجهه وهي تقول] وخالد يصير ابوي
تركي بعصبيه خفيفه/ليش انا الكلب
باسل بنفس العصبيه/وانا ليش القطوه
وحمد بنفس الصعبيه/وانا ليش الحصان
سامي وهو يضحك/ليش انا الحرمه الحامل
تامى ب ابتسامه طفوليه/عشانكم حلوين
الشباب/………………………… .
تركي/احم يلا نلعب
زينب/لحظه ليش خالد الاب ليش ماتخلينه ياخذ دور تركي وتركي ياخذ دور خالد
ناظرها خالد وهو رافع حاجب/والله انا بعد مابي يصير زياد الام ليه مانخليه الخادمه وتصير الام ميته
تامى بعصبيه/لااااا
زينب ب ابتسامه/طيب ليش ماتخلين خالد الام وانا الاب
تامى ناظرت زينب لدقايق ونفس الشي مع الشباب
تامى وهي تضحك/لا
زينب بعبوس/لييه
تامى وهي تضحك/جسم خالد اضخم من جسمك وبعدين جسمك يشبه جسم باربي _
هنا الشباب ماقدرو يتحملون الضحك حتى انفجروا وحتى خالد وفهد
من بعد ماوقفوا ضحك بدوا يلعبون لساعات طويله .. لاحظت زينب خد تامى المجروح بخط عريض مانتبهت له لان شعرها كان مغطيه توسعت عيونها وهي تشوف الجرح عميق ولونه ازرق .. راحت تركض لها ومسكتها من ايديها خافوا الشباب من حركة زينب وخصوصا وجهها اللي قلب الالوان ..
زينب بشبه خوف وصراخ/تامى من وين لك الجرح
نزلت تامى راسها ورفضت تقول
جاو الشباب وشافوا الجرح وخافوا اكثر من زينب لانه باين انه موب طبيعي شكله يوحش
عادت زينب السوال واشبه بالصراخ
تامى طلع منها شهقه بسبب بكاءها الصامت
وقالت/………… .
.
.
.
.
ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت القادم .. تمنى انه نال اعجابكم .. وترا بجد والله انصدمت يوم قالوا امس الثلاثاء توقعت انه اليوم ^ الاجازه مشكله والله ..
واللي يرسلون لي بالخاص او بمكان ثاني ترا والله ماعرف ارد عليكم عجزت وانا احاول ارد بي طريقه عجززت ..
لا تبخلون على بتعليقاتكم وتوقعااتكم :$
.
وهــبي هبــي مــاري $
دمــتم بــخيــر""
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
البارت الثاني والاربعون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
[جـــــــــرح]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
تامى بحماس/يلا نلعب
مسكت تامى يد زينب وقالت/ابي اغير ملابسي لملابس اميره
زينب ب ابتسامه وهي تمسك يدها/يلاا
باسل/ليش تلبسها ماهو لازم
تامى بعبوس وبراءة/لازم كل بنت عندها حصان تلبس ملابس اميرات
كلهم التفتوا لحمد كاتمين ضحكتهم .. قلب حمد عيونه وهو يقول/يلا بسرعه مارح اقعد حصانك لوقت طويل
راحت هي وزينب لغرفه سكرو الباب وراحت لشنطه وطلعت لها لباس فستان قصير يوصل لركبتها لونه زهري(وردي.فوشي) وفيه شويه لماع ونعال(حذاء ^_^) لونه زهري
وطلعت لهم وهي لابسه
فهد وهو يصفق ويغمز لتامى/يااحلوو
تامى وهي تضحك بخجل/انت حلو
فهد وهو يبتسم بغرور/احم احم ادري
تامى ناظرت زينب وقالت/ماما روحي اجلسي جنب بابا
زينب بغباء/هاه
تامى/روحي اجلسي جنب بابا
خالد ب ابتسم على جنب/تعالي يازوجتي
فهد بعدم ارتياح/احم خالد وش رايك تروح وتجيب حلاو لتام
قاطعته بعصبيه طفوليه/فهد انتي تنادي خالد ب بابا نسيت انت اخوي الكبير
فهد بحزن مصطنع/طيب انا اسف
حمد يحاول يكتم ضحكته/تخيلوا فهد ينادي خالد ب بابا ههههههه
تامى بعصبيه/حمد الحصان مايتكلم ،،
سكت وهو يحاول يكتم ضحكته وحتى الشباب نفس حاله حمد
راحت زينب وجلست بعيد شوي عند خالد
تامى/لالا مو كيذا بابا وماما لازم يجلسون هنا (تأشر على حضنها)
زينب معقده حواجبه/تامى مايصير عيب
تامى بحزن/طيب عاتي ماما وبابا اشوفهم كيذا دايم واحيانا يبوس بابا فم م
زينب تقاطعه بخجل/خلاص تامى بروح اجلس جنبه طيب؟
تامى ب ابتسامه/ايه بس(ناظرت زينب بشرود وبعدين قالت ب ابتسامه) ايه روح اللبسي هكذا الفستان اللي لبسته مع حمد وكن
زينب تضحك وهي متوتره/تامى هنا مافي ملابس بنات وانا كنت اللبس كيذا عشان تصدقين اني ماما
تامى نفخت خدودها بعصبيه وقالت/طيب اجل روح وطلع البلونات وحطهم شكل صدر
زينب وهي تضحك/بس مافي بلونات
تامى مبوزه/الا اليوم شفتهم عل
زينب بحده وبصراخ خفيف/تامى قلت لك مافي
تامى نزلت راسها وقالت وهي تبكي/خلاص مابي اللعب
كانت راح تروح لغرفه بس مسكتها زينب وضمتها
زينب بأسف/انا اسف يلاا خلينا نكمل لعب
تامى ناظرت زينب بشرود .. ابتسمت وهي تقول/يلااا نلعب
وبعدي ساعه
تامى بعبوس/الا اببيي اركب ظهرررك انتي حصاني
حمد معقد حواجبه/لا انتي كل شوي تركبين ظهري مافي خلاص روحي اللعبي مع الكلب الحصان تعب
تركي ناظره بطرف عينه وقال/كلب في عينك لو مو هالجميله كان والله مالعبت صح ياقطوه
باسل ب انزعاج/قطوه ولا كلب وايه لو مو البنت كان والله ماللعبت وخليت كبريائي يطير بالهواء
سامي وهو قاعد/عادي اصير قطوه. وحصان بس ماصير حاما شوفوا وشلون حطت الشراشف والبطانيه ومخده عشان يكبر بطني واصير حامل بتوأم ^ ومادري متى موعد ولادتي
اكموا هم ضحكاتهم
تامى بابتسامه/انتي راح تولدين بعد شوي وبتجيبين بنتين ولد واحد
ناظرهم سامى وهو عابس/هاه شوفوا بعد ثلاث توأم الله يعيني دعواتكم
الشباب وزينب وهم يضحكون/الله يسهل عليك .. تطلع بسلامه
وبعد اصرار من تامى لحمد تركب على ظهره كانه حصان وافق اخيرا
ناظرت تامى فارس وابتسمت وهي تقول/فارسه تعالي حطيني على الحصان مااطوله
فارس بابتسامه/عيون فارسه انتي
قرب لمها وباس خدها وحلها وحطها على ظهر حمد كان يبي يمشي بس قالت
تامى وهي تضحك/بيسو كورا تعالوا امشوا معانا
ملاحظه: بيسو-باسل كورا-تركي
باسل وهو يمشي على ركبته وايده/ميياااووو
تركي وهو يمشي على ركبته وايده/وهوووووو(صوت الذيب =_=)
تامى وهي تهز حمد/يلاا ارسع ياحصو اسررععع
تنهد حمد بتعب وهو يسارع
واخيرا بعد دقايق انزلت من ظهره وامسكت ظهرهاوهي تقول/ااخ ظهري يوجعني(يعورني يألمني)
حمد مطير عيونه/انا والله اللي يوجعني مو انتي
طلعت لسانه ومشت لم خالد وزينب اللي كانوا قاعدين ويضحكون
تامى ببراءة/ماما روحي انتي وبابا لغرفه
خالد/ليه نروح ماتبينا نقعد
تامى وهي تهز راسها بالنفي/لا عشان تسون مثل ماما وبابا الحقيقين
زينب/بس حنا مانبي ننام
تامى/الا روحوا لسرير وبابا يقعد فوق ماما ويبو
زينب وخالد والشباب مطيرين عيونهم/تامى
تامى ببراءه/وشو
زينب للحين مطيره عيونها/وشو هذا الكلام من علمك
تامى ببراءة/مره رحت لغرفه ماما وبابا عشان انام معاهم ويوم دخلت لقيت
زينب تقاطعها/تامى امشي نروح نتحم(نتروش-نستحم _)
(ملاحظه: اذا كانوا عيالكم يفضحون لا تحطوهم عند احد =)) )
تامى/بس
زينب/بدون بس يلاا
تامى/طيب اصبر خليني اولد يامي الحين يموت لو ماولده
تنهدت زينب/يلا ولديه
كتمت ضحكتها وهي تشوف شكل سامي اللي مطير عيونه
قعدت تامى جنب سامي والشباب يناظرون حركاتها .. التفت على فيصل
وقال ب ابتسامه/ياخادمه روحي جيبي السكين
سامي طير عيونه وقال بسرعه/ليش السكين
التفت عليه تامى وقالت/لازم نجيب سكين عشان نطلع التوأم من بطنك
سامي/لالا انا اولد نفسي روحي تحممي وتعالي
تامى بعبوس/لا ابي اولدك انا (التفت على فيصل مره ثانيه) روحي جيبي سكين طويله وحاده وجيبي ماء حار شوي ومنشفه صغيره شوي
سامي وللحين مطير عيونه/خلاص انا بولد نفسي او خالد يجي يولدني
خالد ب ابتسامه خبيثه/تامى ولدي سامي انا اخاف من الدم
تامى ب ابتسامه/يس بابا
خالد ضحك ورسل بوسه بالهوا لتامى وهو يقول/شاطره بنتي الحلوه
فهد رحم حاله سامي المتورط وقال وهو يضحك/تامى وش رايك تخلين اخوك يولد سامي
تامى بتفكير/همممم بس انت رجال وسامي بنت
سامي/…………………………………… ..(قلب مكسور نصين من الصدمه)
الشباب تشققوا من الضحك على شكل سامي اللي قلب اللوان وجهه
فهد وهو يضحك/ايه انا دكتور نساء وعيب البنت تشوف وحده تولد يلاا غمضي عيونك ولا سمعتي صوت البيبي افتحي عيونك طيب
تامى وهي تصفق وتضحك/طـــيــــب
وبعد ماغمضت عيونها تامى طلع سامي البطانيه والشرشف والمخده ولف المخده على شرشف وخلها على شكل طفل ملفوف بالمهاد
فهد بهمس/صرخ كانك بنت تولد
سامي بعصبيه خفيف وبنفس الهمس/مجنون انت لا يكون صدقت انت صرخ على انه انا
فهد/صرخ ولا بخلي هي تولدك
سامي بعصبيه/ياويلك تطلب مني اعطيك سيارتي
فهد وهو يضحك/يلا صرخ ……… او اصبر شوي
سامي/وشو
فهد التفت لرائد اللي قاعد وجهه احمر من الضحك راح لمه وقال له بهمس/اسمع لا طلع الولد مادري البنت ابكي على انك البنت يعني وا وا وا فهمت
رائد هز راسه بالموافقه وهو يضحك
وبعد ماصرخ سامي بنعومه وهو وينه وين النعومه ادمعت عيون فارس والشباب وزينب تشققت من الصوت اللي طلعه سامي ..
وشوي قلد رائد فهد يوم علمه شلون يصيح
افتحت عيونها تامى وراحت ضمت سامي وقالت/الحمدالله على السلامه
سامي وهو يحاول يكتم ضحكته/الله يسلمك
تامى ناطرته وبعدين عبست وهي تقول/بس ليه كيذا صوتك يوم صرخت
سامي/وش فيه صوتي
تامي/صوتك يشبه صوت البعير ^ يخوف
اجلسوا يضحكون وهم ماسكين بطونهم خلاص ماقدرو يتحملون وخصوصا التشبيه
سامي بعصبيه مزيفه/لا عاد نلعب لعبه مانعرفها
كلهم هزوا راسهم وهم يضحكون .. ابتسمت تامى على شكالهم .. ارجعت شعرها لورا اذنها وياليتها مارجعته اندمت اشد الندم يوم شافت زينب تركض لها وتلمس الجرح اللي كان ورا خدها
زينب بخوف وبحده/تامى من وين لك الجرح متى طحتي ووين
تامى نزلت راسها خافت من زينب خافت تدري وخافت يدري ابوها اذا عرفت زينب من اللي ضربها
هزت راسها يمين ويسار ترفض تقول لها هي تعرف انها راح تنصدم اذا عرفت
زينب مسكت اكتاف تامى وهزتها بخفيف وهي تصارخ وتسالها
عضت شفتها ماتبي تبكي قدامها لو بكت راح تنفجر راح تنحرج وخصوصا انها تدري ان زينب تلعب مع الشباب على انها ولد مو بنت
هزت راسها لمره الثانيه .. زادت من صرخها زينب وهي تسالها الخوف امتلا قلب زينب خافت يكون بسبب احد ولان الجرح كبير وعريض وازرق على بنفسجي
فارس حط ايده على كتف زينب ويحاول يهديها
زينب وهي تتنفس بسرعه/تامى اخر مره اسالك من وين لك الجرح
ارفعت نظرها لزينب وعيونها مليانه دموع وعاظه على شفتها تحاول بقدر الامكان تمنع بكاءه قدامهم وقدامها
تامى ودمعه نزلت على خدها ونزلت شفتها السفليه
تامى بين شقاتها/مابي اقول لك
زينب بهدوء عكس اللي داخلها/تامى حبيبتي قولي لي مين ضربك
تامى ضمت زينب ودفنت وجهها برقبتها وهي تبكي وتشاهق .. احزنوا الشباب على حالها مين يقدر يضرب هاالملاك الصغير البريى اللي ضربها اكيد ماهو انسان دموعها بالحالها تكسر القلب .. حملتها زينب وهي تحس ان الدنيا وقفت تكرهه احد يبكيها حتى لو جدتها او عمتها هذي لها مكانه خاصه بقلبها
اخذتها لغرفه وجلست على السرير وقعدتها بحضنها .. كانت للحين دافنه وجهه برقبتها وهي تبكي بكاءها كان مكتوم لانها دافنه وجهها وتشاهق
زينب بنكسار/اميرتي الحلو وشوفيها
تامي بين شهقاتها وبسرعه/الليضربنيهوحمدلانيدفعاتعن ك اهى كانخانقنيوجاءباباوضربهوطل عنابراالبيتوجينالمك
زينب ب ابتسامه حزينه/تكلمي شوي شوي وبعدين الاميرات مايبكون عشان مايجي الشرير وياخذها لقصره المظلم تبين تروحين هناك
هزت راسها ب(لا) وهي للحين دافنه وجهها
زينب ب ابتسامه/اجل يلاا قولي لي من اللي ضربك
انتظرت زينب دقايق حتى شافت وجهها قادمها وعيونها حمرا وخشمها احمر وخدودها حمرا من البكاءها المستمر لساعه
تامى افركت عيونها وهي تشاهق
وبعد لاحظات قالت
/اللي ضربني كان حمد
توسعت عيونها وهي تسمع اسمه فيه حمد اثين تعرفهم واكيد الثاني مايضرب احد والاول اكيد حمد اللي تعرفه هي
زينب تنهدت وقالت/وشلون ضربك
""قبل اسبوعين من الحين""
كانوا توهم جايين من ايرلندا ورايحين لبيت الجده (طبعا الهيثم يقرب لجده بعدين تعرفون وشلون) وهو ماكان يعرف عن زينب انها هربت راحو لبيت الجده رحبوا فيهم والجده وخلود الارض ماكانت سايعتها وهي تشوف الهيثم قدامها هللت فيه هو وزوجته روز وبنته الوحيده تامى وبعد ثلاث ايام جاء عامر بالصدفه وتفاجاء بحظور الهيثم وبنته اللي تشبه الملاك وطبعا الهيثم. سال عن زينب وقالوا اختفت من شهر ولا ندري عنها شي من بعد مااجاء عامر قال عن زينب وطبعا الهيثم يحب زينب ويحميها بدمه ولحمه وروحه هذي امانة خالته غاليه
من بعد ماقال له السالفه انصدم وجن جنونه وشلون بنت تروح لحالها لمدرسه نص شباب موجودين هناك من بعد ماحاول يقول له عن حمد تنهد بغضب وتقبل الامر .. وبعد يومين جاء حمد من السفر وسلم على الهيثم وطبعا بينهم ميانه والوضع عادي عندهم مافي لا رسميات .. وبالليل كان حمد يتكلم عن زينب وشلون هربت وسبها بس مو سب قوي كان عادي وذاك الوقت كانت تامى تسمع لهم من ورا الباب انقهرت هي ودخلت بسرعه وهي معصبه وقالت/زينب مو كلبه انت الكلب
توسعت عيون حمد بقهر وجا لمها وعطها كف خلى راسها يدور مرتين وبسبب ذلك اضافر حمد التمست خدها الناعم الطري وتعتقدون انه الكف بالحاله يكفي؟ لا جرها من شعرها ورفعها وخنقها وبذاك الوقت عامر والهيثم وزوجته كانوا يجبون اغراض لبيت ومافي الا الجده وخلود اللي كانو يبكون على تامى يحاولون يتركوها وجهه تامى تحول للزرق عطها كف ثاني وفقدت الوعي وبذاك الوقت دخل عامر والهيثم وهم يشوفون المنظر اللي قدامهم عامر والهيثم اطلعت شياطينهم الهيثم دف حمد بقوه وعطه بوقس على وجهه ورحوا المستشفى وماقامت الا من ثلاث ايام بسب الضرب والخنق .. واول ماقامت قعدت تبكي وتقول ان حمد يسب زينب وانه ضرب تامى لانه دافعت عن زينب ،،
انقهر عامر والهيثم وحلفوا انهم مارح يطبون البيت مره ثانيه دام حمد موجود ،،
زينب عضت شفتها بقهر .. ضمت تامى الا كانت تبكي وتقول/انا اكرهه حمد ماحبه
من بعدها غمضت عيونها من دون احساسها ونامت شالتها زينب وحطتها على الفراش وغطتها ..
اطلعت برا وشافت الشباب جالسين والتوتر والقلق باين على وجيههم
قالت لهم انها طاحت على الدرج وانخدش وجهه .. ماقتنعوا بالكذبه بس ماحبوا يضغطوا على زينب اكثر لان ملامحها باين عليها انها متضايقه وشايله هم كبير.. اقعدوا شوي وراحوا
خالد لابس ملابس خفيفه بنطرون رمادي قطني وبلوزه مخططه باسود وسيعه وخفيفه ونام
واما زينب ماغيرت ملابسه تمددت جنب تامى وضمتها بقوه لصدرها حطت ذقنها على راس تامى .. من بعد ماقالت لها تامى عن حمد ،،
عــرفــت ان لــو لــقــاها راح يكون حــياتــها جحيم
غمضت عيونها ونامت وهي حاضنه تامى
.
.
.
.
اتمنى انه نال اعجابكم البارت وانتظروني بالبارت القادم .. تعليقاتكم هي سبب اكتمال الروايه ..
وهبي هبي ماري $$
دمتم بخيــير""
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
البارت الثالث والاربعون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
[بــدايــتــي]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
كان دايم يعتني فيني ويخاف علي كان متشدد بلبسي او مكياجي او حتى طلعاتي مع صديقاتي راح اعطيكم مثل لا صار فيه زواج وجت الكوافيرا تحط لي المكياج يصير هو واقف جنبي والكوافيره متغطيه ولا خلصت من المكياج وشافني يطير عيونه وياخذ منديل ويمسح الروج ويمسح الظل ويمسح الميك اب ويقول" هذا كثير وين رايحين حنا" وتعيد المسكينه المكياج لمره الثانيه وتحط مكياج خفيف روج وردي فاتح وظل اسود ومسكره وبس والملابس يجي هو يختار لي ملابسي ليه؟ لانه يخاف يصير قصير يوصل لركبه او الصدر مفتوح او الظهر باين كان يختار ملابس حتى المجنونه مارح تلبسها^ حاولت فيه جدتي ووافق بس مايصير فاضح وكيذا اشتروا لي فستان لزواج وطبعا بعد ماقنعنا حمد فيه ،،
ولا جيت بطلع مع صديقاتي رجلي على رجله ونادر مايخليني لحالي يقول"لو تحرش شاب فيك لازم اصير موجود اتفاهم معه وغير كيذا لازم اصير معك عشان ماحد يتعرض لك ^" وللحين اتذكر كيف طلعنا انا وياه لمول نشتري اغراض ناقصني انا وياه ووحده من بنت عمي معي دخلنا محل وكان فيه شوي شباب وعوايل وطبعا ماننسى كيف البنات يناظرون حمد من فوق لتحت وكيف انهم يتغزلون فيه وحده وحده وكيف انهم حاولوا يرمون الارقام على حمد وكيف كان حمد يناظروهم ب استحقار المهم دخلت المحل وبل غلط وبل غلط تلامست كتفي مع كتف مع شاب ناظرته مع عيون متوسعه لان حمد شافه وشفت الشرار بعيونه هو اعتذر ويوم كان يبي يطلع مسكه حمد وقفز عليه بالضرب حتى امتلى وجه الشاب دم ويد حمد دم حاولت اوخره عن الشاب بس كان هو يدفني ونفس الشي مع بنت عمي والناس الموجودين اللين ماجت الهيئه والامن ،،
شالوه وهو نصف دم وماتجروا ياخذون حمد يمكن لانه ارعبهم مع عيونه اللي تطلع شرار ولا يمكن لان ايده فيه دم او يمكن خافوا يهجم عليهم ويكمل ضرب فيهم .. من بعد ما شالوه التفت علي وجهه صار احمر من العصبيه ناظرت ايده واللي كانت مليانه دم وتطيح قطرات على الارض بنت عمي تراجعت لورا بسرعه وانا وقفت خايفه مادري وش اسوي .. ماحسيت الا بيده تجرني وتطلعني من المول ويدفني بداخل السياره ويمشي باسرع ماعنده اللي اكلت همه هو بنت عمي المسكينه وش تسوي الحين .. شفته وهو يطلع الجوال ويتصل وعرفت انه هاني اخو بنت عمي ،،
حمد ببرود/تعال خذ اختك من المول
وسكر الخط .. ماتجرات حتى اتنفس او اقول اي شي .. من بعد دقايق تجرات اخذ نفس واقول/حم
ماقدرت اكمل لاني حسيت بيده على رقبتي وهو يعصرها .. شال ايده عني وانا اخذ نفس بصعوبه .. عرفت انه كان انذار لي اسكت وهذا اللي سويته لاني مابي اطلع من السياره واللقى نفسي بالمستشفى .. من بعد ماوصلنا فتح الباب ونزل من السياره وسكر الباب بقوه جاء لم ناحيتي وفتح الباب وامرني انزل ونزلت بدون اي كلمه مشى قدامي وفتح الباب ودخلت بسرعه قبل لا يسكر الباب بوجهي .. التفت لي وانا حسيت النفس انقطع عن ريئتي قرب لمي وانا ماتحركت من مكاني وبخفه منه شال النقاب والطرحه وناظرني بدون مايرمش حتى سمعته يقول
حمد ببرود/إيوا وتبين تطلعين لحالك وتخلين هذا وذاك يتحرش فيكِ[ابتسم على جنب وهو يقول] عشان ترجعين لنا وانتي حامل والله اعلم من مين ،،
نزلت راسي حسيت بسكاكين تغرس بصدري عضيت شفتي اكتم بكاءي!!!!!!
""نعم ياساده حتى لو ان ضربت ضرب يوديها للموت مارح تبكي حتى لو انجرحت او انظلمت حتى لو انذلت حتى لو مات لها شخص قدامها حتى لو انمسحت كرامتها بالارض مارح تبكي شخص واحد بالعالم كله يخليها تبكي"" هذا يكون حمد
حمد ببرود/ارفعي راسك
رفعت راسي محاوله جاهده مابكي وانا عاضه على شفتي واحس بارتعاش شفتي .. لاكن للاسف حسيت بدموعي تنزل ..
قرب لمي وهو يمسح على عيني الايمين دموعي ب اصابعه وجهه خالي من اي تعبير
حمد بنفس التعبير والبرود/انا اكرهه عينك الايمين [بابتسامه جانبيه وبنفس النبره]عينك الايمين تشبه عين وحش يبكي ،،
اه انا مارح اللومه اكيد اي شخص راح يكرهه يشوفني ابكي وخصوصا مع عيني اليمين؟! .. لوهله اي واحد يشوف عيوني بيقول طبيعيه ومافيها اي شي بس لو بكيت دموع عيني الايمين تختلف عن عيني اليسار اللي تدمع دموع طبيعيه بس عيني الايمين تدمع بدموع!!!
<راح تعرفون بالبارتات القادمه وش تكون دموع زينب >_< <
دايما مايقول لي كلام جارح بس عادي راح اتقبل كلامه بكل صدر رحب هو مو اي شخص هذا شخص غالي على هو يسوي كيذا لانه خايف علي انا احب اهتمامه الزايد فيني .. لوهله تخيلت نفسي زوجته وهذي الفكره بالحالها تجيب المرض مستحــيل اصير زوجته اصلاً هو راح يرفض ويكرهه الفكره!! اكييد هذا لاني اخته الصغيره
""هذا ل12 سنه كنت اعتبره اخوي الكبير , يدللني ويخاف علي يتضايق لا تضايقت يواسيني لا صرت ابكي يفرح لفرحي لا صرت مااطيق نفسي يجي هو وضمني ويحسسني اني اهم شي في الحياه يسهر علي مرضي "" مهما سوا لي راح اسامحه لانه اخوي الكبير ولاني احبه ك اخ لي
حسيت فيه وهو يضمني بقوه تنهدت براحه وحسيت نفسي اطيح على ايده لاني النوم اجتاحني واحتاج لراحه ونمت وهذا كله صار بالمتوسط ب اخر سنه لي ..
وبعد شهر
قمت من نومي وسويت روتيني العادي .. طلعت لصاله واشوف مجتمعين عماتي وعماني وجدتي وخلود وحمد وامه وابوه وحتى الشباب .. توقعت انهم بيباركون لي لاني تخرجت من المتوسط وبعلامه متوفقه وعلى الاوله بالمدرسه سلمت عليهم واحد واحد ،،
استغربت هدوءهم الغريب قلت يمكن الحين يطلعون البنات من الغرفه وهم ماسكين الكيك والهدايه وهم يقولون لي (مبررووك النجاح يا زوزا) ..
حتى تفاجات وانصدمت وانصرعت وانجلطت يوم ابصقوا لي الكلمات يوم قالوا لي ان حمد يبيني زوجه له ضحكت بهستريه وانا اقول يبني انا هزيت براسي وانا اقول (لا) لازل الهستريه فيني حتى حسيت الارض تدور فيني من الضحك الهستري اللي جاني حسيت نفسي مجنونه وانا اضحك يمكن من الصدمه
سمعت خلود وجدتي وهم يهدوني وهديت شوي وابتسمت يوم سالت خلود/عمتي لا تمزحون معي صادقين انتم
كنت اناظره بعيون فيها امل تقول انهم يمزحون وهذي مزحه منهم
هزيت راسي بعدم تصديق يوم اومئت براسها وهي تقول (حنا نتكلم بجديه) ،،
ماحسيت على نفسي الا وانا امسك شعري بقوه واضرب راسي بجدار بعنف حسيت بالدم على وجهي .. توقعت اني بحلم علشان كيذا بديت اضرب راسي بالجدار اقوم من هالكابوس ..
حسيت بعمامي يجروني يدوني وحسيت بالحريم يبكون وحتى جدتي .. لاكن حمد كان جالس وساكت
تحررت من ايدينهم ورجعت اضرب راسي بالجدار ..
وشلون يبون يزوجوني لاخوي وشلون هو يرضى اصير زوجته .. حسيت بالقرف والاشئمزاز تيخيلي ان حمد زوجي ماتقبلت حتى حسيت راح اتقيا(استغرغ) ..
ماحسيت الا صار خدي نار لان حمد ضربني وهذي اول مره ل12 سنه يمد ايده علي بس ماهتميت وحاولت اضرب راسي مره ثانيه حتى حسيت اني اطير بالهوا .. حمد رفسني مع بطني ،،
سوا كيذا لاني جرحته ولاني رفضته بقسوه .. بس وش كان يتوقع مني ارضى مثلا واقول ايه خلاص اقبل مستحيل اتزوجه مستحيل اتخيل نفسي عندي ولد منه مستحيييل .. رفعت نظري لحمد واشوف عمومي ماسكينه والشرار يتطاير من عيونه كانوا مسكينه يحاولون يهدوونه .. جمعت قوتي الباقيه ووقفت ومسحت الدم من على وجههي بكم ملابسي ناظرت فيه وهم يناظروني بعيون متوسعه وعماتي اشهقوا اول شي ماعرفت ليه بس بعدين عرفت اني عيوني الثنتين تدمع والاول مره ل12 سنه تدمع قدامهم .. شفت بعيونهم الخوف من عيني الايمين اكرهه هذي النظارات كانهم يشوفون وحش قدامهم صرت اللعنهم بقلبي وجدتي من الصدمه طاحت عصاتها وهي تناظرني بصدمه وشفقه وخوف بنفس الوقت .. نزلت راسي وابتسمت بألم حتى جدتي صارت تخاف مني الله .. اللي خلاني ابكي قدامهم ماهو من ضربت حمد وانا راح اسامحه حتى لو ذبحني اللي بكاني انهم يعرفون وشلون اعتبر حمد بس يجوني عيني عينك يقولون راح نزوجك حمد .. رفعت عيوني مره ثانيه والظلام بعيوني والكرهه والتحدي ضحكت بسخريه وانا اقول/تزوجوني حمد ليه؟ لاني صرت ثقل عليكم ااه الحين صرت ثقل عليكم بس تدرون لو تضرب السماء الارض مارح اتزوج حمد ،،
شفت حمد حرر نفسه من عمامي وجا لمي يركض وعطاني كف خلاني اطيح بالارض ورفعني مره ثانيه من بلوزتي وقال بعصبيه/ماتبيني تتزوجني هاه!! ايه اكيد تبين واحد ولد كلب يتزوجك بس والله اللي خلق الارض والسماء ماتتزوجين غيري او انك تتزوجين كلب سلوقي من الشارع اجيبه لك يا%&&#
رماني بالارض بعنف حتى حسيت اعضامي تكسرت واخر شي شفته قدامي رجلين حمد وهو يطلع من الباب ويسكر الباب بقوه قبل ماشوف قدامي ضباب بعدين ظلام ،،
وانا بظلام كنت اقول لنفسي اني استاهل لو اني ماسويت اللي سويته ماكان صار لي شي او لحمد .. حمد هو عايلتي من بعد جدتي وخلود صح هو كان قاسي معي لو اني رفضته بهدوء وماسويت الدراما اللي سويتها ماكان اذيت حمد ومشاعره .. كنت ابي اقول له مو بيدي كنت مصدومه وهو يضمني ويقول انا اسف .. بس من بعد ماشفته بالحاله عرفت ان حمد القديم وبروده القليل اختفى ليكون حمد البارد القاسي اللي يضرب ولا يهتم فيني مثل قبل .. تكورت على نفسي بظلام وانا ابكي بصوت عالي ،،
تمنيت يصير لي اب يحميني ويقول لي(والله ماياخذك وانا حي) وام تقول لي(حبيبتي لا تبكين دموعك ماتستاهل كل هذا انا معك) واخت تقول لي(افا يازوز تبكين وانا موجوده [وتعصب وهي تقول] ابروح اضربه لانه زعل اختي وبكاءها الكلب) واخ يقول لي(زوزتي الحلوه لا تبكين انا راح احميكِ ومارح اخلي احد يلمسك وانا حي مثل ابوي) بكيت بصوت عالي بظلام تمنيت هالكلام اسمعه بالحقيقه ليش ماعندي اهل ليش ماعندي مثل الناس وش ناقصني انا .. ابي اصير ب احضان امي وابوي واخوي واختي ابي الامان وابي الحنان الام واهتمام الاخت وحب الاب وثقه الاخ .. حسيت قلبي يتقطع .. كلامات حمد للحين بعقلي طعن بشرفي قدام عمومي وعماتي والشباب حسيت بالاهانه والذل .. بس ماقدر اكرهه مارح اقدر اكرهه اصلا ،،
قمت من النوم ناظرت السقف ولقيته ابيض ناصع وريحه المستشفى مليه المكان لقيت المغذي على ايدي قمت بصعوبه جلست وانا اشوف خلود وجدتي نايمين على الكنبه .. اتوقع اني نمت كثير مادري كم بس باين انه كثير لان جسمي متكسر من النوم وهاجمني صداع شديد .. شلت المغذي عن ايدي وانا احاول مائن من الالم واخاف اطلع صوت ويقومون .. لبست عباتي ونقابي ب اهمال وهربت وانا اكرض ب اقوى ماعندي طلعت من باب المستشفى وظليت اركض واركض .. هذا اللي خاطر ببالي ابي ارهب منهم مستحيل اتزوج شخص اعتبرته اخ لي .. كل ماركضت كان الناس يناظروني مستغربين توقعوا اني مجنونه وهربت من مستشفى المجانين ..
ماهتميت لهم وكل مازادت سرعتي زاد ألم بطني وبعد ساعه من الركض شفت حديقه وقررت ادخلها ارتاح من الركض وفعلا دخلت الحديقه .. كانت مظلمه وصغيره ومحاوطها اسوار طويله وظلام نور واحد كان شغال والباقيه طافيه شفت كرسي وجلست عليه وانا اللهث بتعب بطني زاد الالم .. لفيت ايدي على بطني وانا اضغطها من الالم واتنفس بسرعه ،،
من بعد دقايق ارتحت والالم بطني خف وتنفسي رجع لطبيعته .. سندت راسي على حافه الكرسي غمضت عيوني بتعب رفعت ايدي وحطتها على جبهتي .. تنهدت بتعب وانا مغمضه احس جسمي متكسر والنوم بدا يصيطر علي .. فتحت عيوني على مصرعها مابي انام هنا وقفت وانا افكر وين اروح ماعندي بيت لابوي واخاف ان رحت لاحد يقرب لي يكلمون على حمد ويجي .. بديت امشي حتى طلعت من الحديقه كان المكان خالي من اي حس لا طير يطير ولا وحش يسير .. ماكذب عليكم ان الخوف سيطر علي حتى بديت امشي بخطوات سريعه حتى حسيت ب احد يمشي وراي .. هزيت راسي يمين ويسار ابعد هالفكره قلت بنفسي اكيد هذا وهم مني بس ماكان وهم لان الخطوات الشخص اللي وراي بدت تسرع وانا بدوري بديت اسرع ب اقوى ماعندي ركضت وركضت وركضت بديت اتعب واللي وراي يركض ماتعب حسيت بخطواتي تخف وتعبي يزداد .. حسيت بخطواته تزداد وراي وانا اخذت باقي طاقتي واسرعت .. بس اووه!! من زود الحظي الجيد تعثرت بالعبايه واتشقلب ثلاث مرات ^ حسيت احد يمسك بيدي ويرفعني فتحت عيوني بصعوبه .. الدم تجمد بعروقي وريقي نشف بحلقي .. وانا اشوف حمد ماسكني ويلهث .. كنت بتكلم بس هو سبقني وعطاني كف لف وجهي وحسيت بدم شفتي
طاحت دموعي وانا اشوفه وشلون يناظرني بحقد وتعب نزلت راسي بأسى على نفسي وعلى شكل حمد .. نزلني على الارض ومسك بيدي وجرني معه مشينا كثير حتى وصلنا لسياره سودا من نوع اودي _ فتح باب السياره ورماني داخلها وسكر الباب بقوه وركب هو وسكر الباب سند راسه وهو يلهث ومسكر عيونه وانا بقيت ساكته هذا من صالحي ابقى ساكته .. فتح عيونه وناظرني ببرود .. كنت منزله راسي ماقدرت اتكلم او اناظره .. توسعت عيوني وقلبي وقف بمكانه والدم تجمد بجسمي ،،
بحركه منه نزل المرتبه(كرسي السياره) بحيث اني صرت متمدده وهو بخفه منه جلس فوقي نبضات قلبي بتوقف من الخوف .. رفعت ايدين لصدره ابعده عني بس هو مسكهم بيد وحده ورفعهم فوق غمضت عيوني بخوف .. حسيت فيه وهو يبعد النقال والطرحه عني مرت لاحظات حتى سمعته يقول ،،
حمد/افتحي عيونك
فتحت عيوني بخوف ناظرت عيونه .. كان يناظرني ببرود
حمد/نمتي بالمستشفى يومين (سكت شوي ابتسم وهو يقول) جيت لمستشفى اسال متى تطلعين وفاجاءت يوم شفت سريرك فاضي قومت جدتي وخلود وبعد ماشافوا السرير فاضي قعدوا يبكون ويسبوني 6 ساعات وانا ادورك بشوارع حتى سالت وقالوا انهم شافوا بنت لابسه عبايه وتركض بالشارع مثل المجانين دورتك حتى لقيتك تطلعين من الحديقه
كان مع كل كلمه يقولها يضغط على ايدي ويزيد الغضط على جسمي بجسمه ..
حمد ببرود/فيه احد تعرض لك
هزيت راسي يمين ويسار بالنفي ودموعي تنزل مثل الشلال
كان يناظرن بعيوني ومتعمق .. بعدين قال/ليش ماتبيني
من بين دموعي/انت اخ
ماقدرت اكمل لاني حسيت بخدي نزل عليه نار ضربني بكف .. دموعي كل ماتزيد صرخ بوجهي وهو يقول/انا مو اخوك فاهمه
هزيت براسي بمعنى(لا)
حتى حسيت بكف ثاني وهذا المره خلاني اصرخ
حمد بعصبيه/انا .. مو .. اخوك
مع كل كلمه كان يعطي لخدودي كفوف قويه .. صرخت عليه وانا اقول/الا انت اخوي مارح اتزوجك
فلت ايدني وجلس علي ناظرته من بين دموعي
صرخ علي وهو يقول/لا تبكين قدامي يا%$&#
سكتت بس دموعي رفضت تسكت .. قرب لمي وغمضت عيوني انتظر منه كف او ضربه منه بس فاجاءني وانا اسمعه يقول واللي خلي دموعي تنزل اكثر من قبل
حمد ببرود/يا انا او كلب من الشارع وانا ما امزح وانتي تدرين
عضيت على شفتي بقهر وانا ابكي بصوت عالي .. وخر من فوقي وجلس بمقعده وبدا يسوق واما انا ماتحركت من مكاني بس اكتفيت بالبكاء بصمت .. ماحسيت على نفسي الا وانا اغمض عيوني وارحب بالظلام .. ظلام نومي
.
.
.
.
.
ومن هنا كنت اهرب دايم ماخليت مكان ماهربت فيه رحت لبيت الجيران بيت صديقاتي بيت خالاتي وبيت عماتي وعمومي وكل من يقرب لي او من يصير له صله فيني واكثر من مره حاولت اسافر وحتى مره خبيت نفسي بالزبايل(وانتم بكرامه) بس كل مره كان يلاقاني ويضربني بقوه وبعد مااقوم اللقى نفسي بالمستشفى ويصير هو اللي وداني .. اخر مره وداني بقبو البيت وضربني هناك ضرب عنيف تشووهه جسمي ووجههي حتى اغمى علي من ضربه .. قمت ولقيت نفسي بغرفته وفيني ضمادات كثيره عرفت انه هو اللي كان يعتني فيني لا صار علي شي .. ضحكت بصوت عالي يوم دخل الغرفه وقلت له/تقتل القتيل وتمشي بجنازته
تجاهلني هو .. تعتقدون اني كرهته لا ماقدرت اكرهه .. كل مااشوفه يناظرني كنت اشوف بعيونه الندم والحزن لي ،،،
.
.
.
.
.
.
.
.
وهكذا اللين ماقترحت خلود اهرب لمدرسه عيال سكنيه وانا وافقت بدون اي تردد او ندم صحيح اخسرت انوثتي وخسرت اشيا كثيره بس فكره اني اصير زوجه لحمد خلتني مااندم على هالفكره .. قصيت شعري وخشنت صوتي ولبست ملابس رجاليه نسيت اسمي ونسيت وش اصير وش يصير جنسي ..
انــــتــــهــــى
.
.
.
اتمنى انه نال اعجابكم وحسن راضكم ^_^ ..
اللي يسالوني عن بارت المهارجان ،، انا مانسيته انا الحين افكر عن هالبارت ابي اخليه. حماسي وما ينسى لكم عشان كيذا اصبروا شوي واما عن الامراء طبعا هم مانسيتهم بس للحين ماجاء دورهم اصبروا شويات $$ ..
تعليقاتكم لا تحرموني منها وتذكروا انه لو لا تعليقاتكم كان مافي روايه اصلا عشان كيذا لا تنسوني بالتعليقات… امممم وبالنسبه للي يعلنون عندي يقولون اتمنى تقرون روايتي ^ باللهي يعني حتى مافيه كلمه زينه لي طيب اقروا رويتي وبعدين اعلنوا ^ وش هالقساوه هذي >قلب منسكر نصين ..
عطوني تواقعاتكم $$ .. وعلى فكره انا اقرا كل تعليقاتكم سوا بالمنتدى وبرا المنتدى مثلا: بالوتباد ) اقرا تعليقات الكل ومانسى احد
وشكراً بحجم السماء للي نشر روايتي :$ ..
وهــبي هــبي مــــاري ..$$
دمــتــــم بــــخــــير ..â*¤
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
البارت الرابع والاربعون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
[تامى3]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
ادعو لشفاء العاجل للاخت شما ;$
.
.
فتحت عيونها بتعب .. حست بشي ثقيل على صدرها مدت ايدها تتحسس اللي على صدرها .. حطت ايدها على راس عقدت حواجبه ب استغراب مشت بيدها على الراس .. تنهدت بتعب عرفت اللي ينام فوق صدرها تامى .. وخرتها عنها وحطت راسها على المخده .. افتحت الدولاب واخذت لها ملابس كانت بتدخل الحمام بس وقفها صوت تامى سوهي تفرك عيونها وتقول/ابي اتحمم معك
زينب هزت راسها بالموافقه وهي تبتسم .. راحت لشنطه وطلعت لها ملابس بنطرون جينز وبلوزه ابيض مروسم عليها ميكي ماوس وجاكيت جينس .. اخذت المنشفه ودخلتها الحمام البانيوم صار مليان وريحه الورد مليه المكان .. جلست هي بالبانيوم وقدامها تامى .. تامى كانت تلعب بالماء وزينب كانت تغسل شعر تامى وبعد ماخلصت من غسل شعرها التفت تامى لزينب .. عقدت حواجبها وهي تناظرها مستغربه ..
زينب ب ابتسامه/تامى؟،
تامى بشرود/امم زيدا ليش تقولين ماعندك بلونات وانتي عندك ،،
زينب وهي تضحك/تامى قومي خليني انشفك ونروح الغابه ،،
تامى بفرح/فيه عصافير ،،
هزت زينب براسها وهي تقول/فيه عصافير وفيه بجع كبيييييره ،،
قامت بسرعه وهي تلف نفسها بالمنشفه .. وزينب نشفت نفسها ولبست ملابسها وطلعت .. شافت خالد للحين نايم .. اخذت تامى اللي كانت ملفوفه بالمنشفه وزينب ماسكه ملابسها اطلعوا لصاله .. جففت شعرها ولبستها ملابسها جدلت شعرها الطويل وخلته على جنب حطت لها عطر ومرطب وملامع شفاه .. ناظرتها لفوق وتحت ابتسمت برضى وهي تشوفها بكامل زينتها اطبعت بوسه على خدها .. شافت الساعه وكانت6:3 تنهدت واخذت الجوال وطلعت .. كانت تمشي بالممر وهي تضحك مع تامى وكل من يشوف تامى يسلم عليها ويبوسها ويعطيها حلاو ويمدحوها بجملاها وطفوليتها وصلوا لمصعد اضغطت على الزر وانفتح الباب ،،
شافت عبدالله وسامي
(اللي مايتذكرهم ،،،، هم اللي تراهنوا مع زينب اول ظهور لهم بارت الاول)
شافت سامي وعبدالله وشلون يتاثوبون وشعرهم مبعثر .. شافوا زياد ورفعوا ايديهم كانهم يسلمون عليه ماانتبهوا لتامى اللي كانت ماسكه ايد زينب وتناظرهم مستغربه .. ضحكت زينب على اشكالهم وسلمت عليهم دخلت المصعد وكانوا يسولفون وهم للحين ماانتبهوا لتامى .. تامى ناظرت زينب اللي كانت متحمسه بالكلام معهم خزت ايد زينب وماردت عليها عقدت حواجبها وهزت ايدها وللحين ماردت عليها .. عقدت حواجبها بعصبيه وقالت/زيدااااا ،،
عم الصمت للاحظات نزلوا راسهم لتامى اللي كانت معصبه .. توسعت عيون سامي وعبدالله
عبدالله بصدمه/خطفتها 0
زينب وهي تضحك/لاا
سامي بصدمه/بنتك متى تزوجت
زينب اضحكت وهي تهز راسها/هذي بنت ولد خالي
سامي وعبدالله/ -____-
تامى بعصبيه طفوليه/انا اناديكِ ولا ترد علي
زينب/اسف ^
كانت راح تتكلم بس قاطعها صوت المصعد اللي انفتح ابوابه ..
سامي/وين بتروح
زينب/بروح اتمشى انا وياها وبعدين بنرجع لسكن
سامي تنهد/اجل الله يعينك انتبه للبنت من عيون الشباب
زينب/اكيد لا توصي حريص
عبدالله/انا ابصم لك بالشعره اذا اكبرت البنت بتصير سيده لجمال العالم
سامي وهو يأشر على عبدالله/شفت حتى عبدالله صار واحد منهم انتبه لها
عبدالله رافع حاجب/لو سمحت كل واحد يتكلم عن نفسها انا مايعجبني البنات اللي كيذا
سامي وهو يهز راسه/ايه ايه اكيد (ناظر زينب اللي كانت تضحك) المهم انتبه لها
هزت زينب راسها .. ودعتهم وهي تطلع من المبنى كانت تمشي وهي تتكلم مع تامى وتضحك واحيانا كانت تغني وهي تمشي .. وبعد لاحظات وصلوا لبحيره وكانت كالعاده مليانه بالبط والبجع .. ابتسمت تامى بفرح وهي تشوفهم جلست على الارض وهي تناديهم تحاول تقلد اصواتهم وهم يناظرونها .. قعدت زينب تضحك وهي تحاتل تلقد اصواتهم والبجع يناظرونها وكانهم يقولون(اصواتنا مو كيذاا =___= )
وبعد دقايق جت معصبه
تامى بعصبيه طفوليه/الطيور ماتبيني ،،
زينب وهي تضحك/خلاص خليهم ياكلون ونرجع مره ثاني ،،
تامى ناظرتها بشرود وبعدين اتبسمت ابتسامه عريضه وقالت وهي تأشر/طيب ابي ادخل هنا ،،
ناظرت زينب وراها تنهدت وهي تشوف الغابه
زينب بعد تفكير طويل قامت وهي تنفض ملابسها ومسكت بيدها وراحت لجسر تعبره ودخلت الغابه كانوا يتمشون وتامى تناظر الاشجار الطويله والعصافير .. ابتسمت وهي تشوف عش العصافير .. كانوا يمشون وهم يتكلمون عن حمد ووش صار قبل مايضربها .. وبعد دقايق وقفت تامى عن الكلام وعقدت حواجبها .. وقفت وناظرت وراها بسرعه مالت راسها ليمين ..
زينب ب استغراب/تامى وش فيه
تامى وهي معقدها حواجبها/فيه احد يراقبنا
ابتسمت زينب بخفه/لا حبيبتي هذي العصافير
تامى/لا انا متاكده فيه احد يراقبنا من اول مادخلنا الغابه
زينب سيطر عليها القلق والخوف بس مابينت لتامى عشان ماتخاف/طيب خلينا نرجع لمبنى
اومئت براسها وهي تمشي .. حست باحد يراقبهم وهي متاكده .. تجاهلت الاحساس هذا عشان زينب ماتخاف اكثر .. تامى صحيح صغيره بالجسم لكن كبير بالعقل احاسيسها ما تخطي ابد .. اطلعوا من الغابه وراحو لمبنى وبعد ماافتحت الباب شافت الشباب جالسين ،،
سلمت عليهم وهي تسكر الباب وتامى راحت تركض لفهد وحمد باستهم واحد واحد حتى وصلت لخالد اللي كان يناظر التلفزيون ب حماس .. ترددت بالاول وبعدين بس تشجعت باسته(عطته قبله =)) ) تجاهلها كليا وراحت جلست جنب حمد .. واما زينب دخلت وسكرت الباب تغير ملابسها لبنطرون رمادي قطني واسع وبلوزه طويله سودا بكمام طويله .. غيرتهم وطلعت تشوف تامى نادتها تغير ملابسه طلعت لها ملابس بنطرون وردي مخطط ب ابيض وبلوزه بيضاء عليها رسمه بطوط بكمام طويله وسوت بشعرها ذيل حصان .. طلعت برا وجلست تتابع معاهم الفلم واما تامى جلست على الايباد تلعب فيه
فارس كلن بالمطبخ ويسوي شي ياكلونه ..
وبعد ساعه ومعه الصينيه حامل فيها الكب كيك وتشيز كيك وعصاير تفاح وعصير مشكل .. كل واحد اخذ اللي يحب اما تامى اخذت عصيرين وتشيز كيك والكب كيك .. جلست تاكل وهي تناظر الايباد بحماس .. وبدع ساعه حطوا فلم ثاني كوميدي .. تامى حست بالملل وفجاءه ارتسمت ابتسامه عريضه خبيثه بوجهها .. اطلعت من الصاله بدون ما ينتبهون دخلت الغرفه وراحت تكتشف المكان والاغراض .. راحت لدولاب خالد وفتحته بهدوء وهي تناظر وتكتشف لعبت بالاغراض ورجعتهم مثل ماكانوا التفت يمين ويسار تدور كرسي حتى شافت كرسي الطاوله جرته وحطته قدام الدولاب ورقت فوق وجلست تدور بالاغراض اطفشت وهي تشوف الملابس مالقت شي كانت بتنزل بس لفت انتباها سروال داخلي وكان مرسوم عليه سبونج بوب
حطت ايدها على فمه تمنع صوت ضحكاتها ترتفع .. ورجعته لمكانه ونزلت راحت تفتح دولاب زينب دورت وكان اللي لقته ملابس وشاش اللي كانت تربطه رجعت الملابس وراحت سحبت الكرسي ورقت فوقه افتحت اول دولاب وبعد التفتيش سكرته افتحت الثاني حتى لقت صندوق كبير ،،
نزلته بشوي شوي وحطت فوق السري طلعت اغراض كثيره حتى لفت انتباهها _ كيس مربع بنفسجي فتحته واخذت كيس صغيره مربع زفرت وهي تشوف الكيس فتحت وطلعت منه ******* =)) ابتمست وهي تتذكر كانت امها ماسكته وابوها يضحك وامها ميته خجل وكيف انها دخلت الحمام وكانت ماسكته .. رجعت الاغراض لمكانها والكيس الكبير اخذت اللي كان بيدها وراحت لصاله .. كانوا الشباب وزينب يناظرون الفلم متحمسين .. اضحكت تامى بقوه بس الشباب ماهتموا لها لانهم توقعوا انها تشوف الايباد
تامى بضحكه رمت اللي كان بيدها على فيصل حتى طار بحضنه .. فيصل كان مندمج بالفلم حتى حس بشي يطيح على حضنه شي خفيف نزل راسه مستغرب استغرب اكثر يوم شاف اللي كان بحضنه شاله بيده وبعدين قال وهو مبتسم/حفاظات الاطفال هالايام غريبه
تجاهلوه الشباب وزينب كانوا مندمجين بالفلم
ناظره احمد وحمد
احمد وهو يقرب لمه/اي والله غريب شكله
حمد التفت لزينب وهو/زياد غريبه توقعت تامى ماتلبس حفاظه
زينب وهي تناظر التلفزيون/هي ماتلبس اصلا ليش هالسؤال
حمد مايل راسه مستغرب/همم بس لحظه كاني شف (عقد حواجبه وكانه تذكر شي .. حتى توسعت عيونه وهو يقول بصراخ) فيصل من وين جبت هالشي
كانو الشباب متحمسين بالفلم بس يوم سمعثا صوت حمد يصرخ انقزوا مفزوعين .. وفيصل واحمد اللي كانوا يناظرونها مستغربين انقزوا من الفزعه ..
التفتوا الشباب لفيصل حتى توسعت عيونهم
تامى بضحكه طفوليه/يووه كنت ابيها تجي ل اححمد عشان يلبسها =))
كلهم ناظروا تامى مطيرين عيونهم حتى زينب
فيصل واحمد مستغربين/ليش وشو هذا
خالد وهو متقطع من الضحك/هذا الشي خاص بالبنات يلبسونه ب$&#&@ حتى ما& ##&# وهذا كل شهر&$&@&$ ويحطونه في& #*&#-#@&
احمد وفيصل طيروا عيونهم ورمى من ايده
الشباب مع عدا احمد وفيصل وزينب كانوا متشققين من الضحك
احمد معقد ححواجبه/خلاص تضحكون
فيصل ب انزعاج/لا تخلوني ادعي عليكم ^
حمد وهو يضحك/تامى من وين جبتيها ،،
.
.
.
.
ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت القادم .. اتمنى انه نال اعجابكم واتمنى انكم ضحكتوا بالبارت .. وانا اسفه بجد لاني تاخرت ولان البارت قصير .. امم الثلاثاء الجاي مارح اقدر انزل بارت لان عرس اخوي الكبير يوم الثلاثاء .. ولا تنسوا ان تعليقاتكم هي سبب اكتمال الروايه .. صح قبل ما انسى اتمنى لاخت شما ان تتعافى ب اسرع وقت ويكفيها شر المرض :$ ..
وهــبي هــبي مــــاري ..&
دمــتــم بــخــيــر .. $$
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
البارت الخامس والاربعون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
[تامى, لاحظات]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
نشف ريقها انربط لسانها وعقلها وقف عن التفكير .. حست الاكسجين ماوصل لعقلها .. اي كذبه راح تقولها .. توجهت الانظار لها .. نظراتهم فيها شك .. عجزت تفكر بكذبه لهم .. الصدمه مسيطره عليها ،،
تامى عبست وهي تناظر ملامحهم ..
تامى/لقيتها بشنطتي
كلهم التفتوا لها .. لكن الشك باين بعيونهم مااقتنعوا بكلام تامى .. التفتوا لزينب ينتظرون هي تفسر .. قاطع صدمه زينب ب صوت فهد وهو يتنهد بنزعاج/ماكان ابي اتدخل بس دام زياد خجول بالامور راح اقول لكم (سكت كانه يفكر بشي وبعدين قال) زياد قول لهم انك قلت لي امس انك لقيت فوط صحيه بشنطه تامى وانك اتصلت على اهلها وقالوا ان تامى حطتها للعبه
زينب بخجل/ايه اتصلت عليهم وقالوا لي ان تامى حطتها وهم مايدرون عشان تبدل للعبه وانا اخذتها وحطيتها بعيد بس شكلها لقتها
ارفعت راسها تشوفهم .. ابتسمت برضى وهي تناظر بعيونهم ماحست بعيونهم الشك ..
خالد بشبه ابتسامه وبسخريه/ايوه اكيد مارح تكون لك (رفع عيونه لها) انت وينك وين الانوثه وحتى لو اكنت بنت مين راح يرضى بوحده مختلطه بشباب وغير هذا(ناظر جسمها من تحت لفوق) وغير هذا لو كنت بنت مين بيناظر فيك صدر مسطح و$@%# مسطحه لو خيروني فيك او بقطوه من الشارع راح اختار القطوه لاني اشوفه اكثر اثاره منك ههه
مشى لغرفه وهو يبتسم ابتسامه جانبيه وسكر الباب .. الشباب كانوا منصدمين من خالد وتصرفاته
حمد بصدمه/وش فيه هذا
الشباب/مادري عنه
فهد تنهد بنزعاج وناظر زينب اعتلت على وجهه الصدمه وهو يشوف ملامح وجهها ،،
زينب/تامى تبين تروحين تشوفين راشد؟
تامى بفرحه/ايووه
زينب/طيب اصبري اروح اغير ملابسي واجي طيب
هزت براسها موافقه .. دخلت الغرفه وشافت خالد متمدد على السرير وحاط ايده ورا رقبته وبيده الثانيه ماسك الجوال وابتسامه شاقه وجهه .. راحت لدولابها وطلعت لها ملابس وددخلت الحمام وقفلته .. غيرت ملابسها ولبست اللي طلعتهم وكان بلوزه باكمام طويله خفيفه ووسيعه شوي سودا وعليها كلام انجليزي و بنطرون جينز اسود مايل لرمادي وقبعه سودا سادا وجزمه سبورت من ماركه نايك .. اطلعت من الحمام ووتوجهت لمرايه اخذت عطر رجاالي ورشت مرتين .. حست بنظرات خالد تحرقها .. تجاهلته طلعت برا الغرفه ،،
تنهدت بنزعاج وهي تشوف تامى بملابس البيت نست انها مالبستها .. نادتها وجت تركض لها مست ايدها وهي تبتسم .. لكن زينب تجاهلتها .. عبست تامى ونزلت راسها عرفت انها غلطانه .. دخلت الغرفه وطلعت لها تنوره بيضاء مع بلوزه بيضاء وعليها كلام انجليزي وبالوسط الكلمه فيه لماع بالاسود يحاوطها لبستها مشطت شعرها وسوت فيه جديله فرنسيه وخلتها على جنب .. اطلعت من الغرفه وهي متجاهله خالد اللي كان يخترقها بنظراته ،،
ودعت الشباب وقالت لهم انها راح تتاخر شوي فمولازم ينتظروها على العشاء ..
تنهدوا ب انزعاج .. عرفوا ان زياد تضايق من كلامه خالد
سامي بنزعاج/وش فيه هذا كيذا ليه صاير يعامله كانه ماكل حلاله
فارس وهو يزفر/انتم ملاحظين كيف خالد يعامل زياد بالفتره الاخيره وش اللي خله ينقلب
حمد وهو يجلس على الكنب/مدري .. حتى انا والله تضايقت يعني تخيل وحد يبديك عن حيوان
وبهذا الوقت طلع خالد وهو يتثاوب .. توجهت الانظار له
تجاهلهم وراح المطبخ سخن ماء وسوا نسكافيه .. رجع لصاله وهو ماسك الكاس ويشرب منه شوي ..
خالد وهو يرفع الكاس لفمه/خير وش النظرات هذي
احمد/وللحين تسال
جلس على الكنب وحط رجل على وجل وهو يشرب من النسكافيه اخذ الريموت وحط على ام بي سي 2 وبالاكيد تجاهل كلامهم
حمد بصبر/خالد وش مسوي زياد لك
خالد ولا كان احد تكلم معه "
تركي بعصبيه/خالد وش اللي غيرك فجاءه هذا صديقنا هذا اخونا هذا صار واحد من العايله لي
قطع كلامه صوت الكاس يتكسر اللي كان بيد خالد
خالد ناظر تركي بحده .. قام ودخل الغرفه وسكر الباب بقوه خلهم ينقزون من الصوت ،،
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
طالعين المبنى والصمت كان بينهم .. حست انها راح تبكي لانها ماردت عليها ..
تامى وهي عابسه/زيدا
ماردت عليها وكل خطوه كانت تسرع فيها
تامى الدموع امتلت عيونها/ردي علي ان
ماكملت لان زينب وقفت عن المشي وناظرت تامى ببرود
ارتعشت شفايفها/انا اسفه
تجاهلتها زينب ومشت وهي ماسكه ايد تامى .. كانت تبي تعلم تامى انها ما تفتش ب اغراض احد وهي شافت ان هذي احسن طريقه تعلمها فيها وهي انها تتجاهلها .. اتركت يدها وقفت بعصبيه الدموع مليه عيونها/انتي تكرهيني صح ،،
قالتها بوسط دموعها وصوتها اللي كان يرتجف
زينب كانت راح تروح لها وتضمها وتمليها بوسات وتقول لها انها ماتكرهه وانها تحبها موت .. بس تجاهلتها تبيها تتعلم على الاقل ،،
قطع تفكيرها تامى وهي تسحب يدها من ايد زينب .. ناظرتها ببرود/تامى؟
تامى بدموع/ان…انا… ماب… مابيكٍ
كانت تتكلم بصعوبه بسبب الشهقات ..
زينب بنفس البرود/تعالي امسكِ بيدي وخلينا نروح لراشد
تامى بصوت عالي/مــــــاابــــيي
وراحت تركض بتجاه البحيره ..
زفرت بضيق وراحت تركض وراها بسرعه وهي تناديها ،،
كان بذاك الوقت الساعه6 واكثر شباب المدرسه طالعين .. ماهتمت زينب لشباب اللي يناظرونها ويتهامسون .. كانت تركض بسرعه وتامى كانت تركض وهي تبكي وتشاهق ولانه كان فيه عدد كثير من الشباب تخاف انها تضيع بينهم ،،
زينب بعصبيه وهي تركض/تــــامــــى تــع
وفجاءه اختفت من نظرها .. وقفت بصدمه .. تتنفس بقوه وتلهث بقوه صدرها ينزل ويرتفع من التعب .. مرت عليها ذكرى مؤلمه .. غمضت عيونها بقووه وفتحتها على مصرعها قلبها ينبض بطريقه جنونيه .. طلعت الجوال واتصلت اول رقم شافها عينها .. اول مارد زينب تكلمت بسرعه/فهدتعالبسرعهتامىمادريوينه ااختفتبسرعه
تنفست بقوه
فهد بخوف/تكلم شوي شوي وش تقول
زينب وهي تتنفس بسرعه/تامى اختفت مادري وين راحت تعال بسرعه مادري وين اروح
فهد/طيب الحين اجي انا والشباب شوي واصير عندك
وسكر الخط .. ماتدري وين تروح دارت حول نفسها وهي تدور بعيونها لعلها تلمحها .. غضت شفتها بقوه وهي تتخيل وش بيصير فيها خايفه .. وش بتسوي اذا كان فيه شباب عيال حرام وش بتسوي لو مسكها احد وسوا فيها شي وش بتسوي لو لو .. لو صار فيها مثل ماصار قبل سنتين ،،
كانوا جالسين ويشوفون التلفزيون بحماس .. قطع عليهم صوت الجوال وهو يرن .. اخذ الجوال وناظر اسم زياد رد عليه وهو مبتسم .. حتى بدت الابتسامه تختفي شوي شوي .. وقف بسرعه وهو يقول/طيب الحين اجي ومعي الشباب شوي واصير عندك
استغربوا الشباب ..
سكر الخط وناظر الشباب وقال/ضيع تامى وهو خايف عليها .. خلونا نروح نشوفها ،،
وقفوا بسرعه حتى بدون مايغيرون ملابسهم .. وبهذا الوقت طلع خالد وهو مستغرب
فهد التفت على خالد وقال/زياد ضيع تامى وهو خايف
من دون اي كلام باسرع ماعنده ركض برا الشقه وراه الشباب يركضون اللي يشوفوهم يقول ان حريقه اشتبت بالمبنى .. اطلعوا من السكن وراحو لسكن الخاص بالعمال المدرسه .. شافوها واقف بمكانه كانه تمثال ..
قرب لها فهد وحط ايده على كتفها ..
فهد/زياد
التفت له ببطى
عقد حواجبه وهو يشوف ملامحه الهاديه .. استغرب من رده فعلها مع ان توقعها تبكي بصمت او على الاقل ملامح الخوف تظهر على وجهها .. بس ملامح هاديه وخاليه من اي تعبير ..
زينب/خلينا ندورها
اومأو وكل واحد تفرق يناديها ..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
بعد ساعه ،،
اجتمعوا بجانب البحيره .. كانت تتامل تصير مع واحد منهم بس خاب املها يوم شافتهم يركضون وايديها خاليها وتعابيرهم واضحه بالقلق والخوف ،،
زينب/ماشفتوها
هزوا برؤسهم وهم يلهثون .. مسكت براسها وقعدت على ركبتها وغمضت عيونها ذكريات السنتين ترجع لها على بطيئ غمضت عيونها بخوف ماتبي تتذكر .. حست بيد احد على كتفها شالت ايدها وناظرت في عيونهم الشفقه اكثر من الخوف .. صرت على اسنانها تكرهه هالنظرات تكرهه اي احد يناظرها بهذي النظرات ..
فهد يهديها/يعني مهما ضاعت هي بتصير بالمدرسه واكيد في احد راح يلقاها ويجيبها
زينب وهي تعلي صوتها/3000 شاب وبنت وحده صغيره وماتبيني اخاف اكيد بين ال3000 فيه عشره منهم منحرفين وتبيني ماخاف ،،
تصنموا مكانهم مايدرون وش يقولون كلامها صحيح ومو صحيح ..
زينب بامل/يمكن يمكن تصير بالغابه
التفتوا لها وهم منصدمين
فارس بتسال/ليه بتصير هناك
زينب/اليوم اخذتها هناك تمشينا
خالد بعصبيه خفيفه/ليش تروح هناك
زينب بنفس العصبيه/اتوقع مالك دخل(شغل) فيني اسوي اللي انا ابيه
فارس يحاول يهدي الاوضاع/زياد هناك مايسمح لاي طالب عادي يدخل اللي مسموح يدخلون بس العمال الخاصين والمجلس
زينب ب استغراب/ليش
تركي والشباب وهم يتنهدون/لان هناك السكن الخاص بالامراء الثلاث
انصدمت وهي تسمعهم .. هزت براسها يمين ويسار ببطى لو هناك تامى يعني هي بخطر .. مسكت راسها وهي تتذكر كلامهم بالمصعد ((((( وهو يتمغط\لو كان فيه بنت بالمدرسه ليه مانلعب معاها شوي
2 وهو معقد حواجبه/وش قصدك
1وهو يغمز وابتسامه خبيثه ارتسمت وجهه/حنا شباب وهي بنت خلينا ندورها ونسوي هذا وذاك معاها اكيد ماعندها احد ولا ماكانت جت لمدرسه
2وهو يتنهد/انا مالي دخل بكيفك انت سوي اللي الا دخلني معك
التفت 1 ل3/وانت وش رايك آدم ماتشوفها فرصه وبما اننا الامراء المدرسه مين يقدر يرفضنا
انتظرت تسمع وش بيقول آدم
آدم ب ابتسامه خبيثه/اجل انا الاول))))))
جاها صداع قوي لراسها .. قالوا وهم مو متاكدين اذا كانت بنت او لا او يمكن تكون صغيره حتى مافكروا كل اللي كان همهم هو ملاذتهم وشهواتهم .. عضت سقف شفتها .. لو راحت هناك بالحاالها هي صغيره هي جاهل .. لو مسكوها وش بيسوون .. قطع عليها حبل تفكيرها صوت شباب مروا من جنبهم وهم يقولون
1/همم غريبه هالبنت ماتخاف تطيح بالبحيره
2/وش هالهمال هذا يعني مين يقدر يترك الملاك بالحالها
3/بس اللي مخليني استغرب هو البنت شفت وشلون رفضت نوديها لمجلس وراحت تبي تمسك السمكه عشان زيدا وش هالبنت اللي قلبها قوي
2/عساه بس ما تطيح بالبح
قاطع كلامه زينب وهي تمسك ياقة ملابسه وتقربه لوجهها وتقول بنبره خاقنتها العبره/وي..ين…شفت…ها
رفع اصبعه اتجاه البحيره واول ماقال لها/جالسه بطرف البحي
راحت تركض ب اسرع ماعندها ووراها الشباب مع عدا خالد اللي راح بتجاه الشباب وشكرهم وركض ورا الباقي
.
.
.
.
.
وصلت عند البحيره .. تتلفت يمين ويسار تدورها حتى لمحتها .. جالسه على رجليها على طرف البحيره وتحاول تمسك بشي وهي تبتسم ..
زينب بخوف وبصراخ/تــامــى
التفت لها تامى ب ابتسامه وقفت على طول كانت راح تركض بتجااهها .. لكن اووبسس .. زلقت رجلها على طرف البحيره ولان كان فيه طحالب على طرف البحيره ف خلاها تزلق وتطيح بالبحيره .. صدمات العالم كلها كانت بزينب شعور الخوف والفقدان كلها تجمع بداخلها العالم صار يدور فيها .. ماحست بنفسها الا وهي تقفز ورا تامى .. كانت تتوقع البحيره ماهي بغميقه بس طلع العكس البحيره كانت غميييقه بدرجه مخيفه كانه بحر .. سحبت تامى من ايدها وضمتها .. سحبتها وحطتها على الثيل وكان فيه حشد متجمع حولها .. مددتها على الثيل ولاحظت ان صدرها يرتفع وينزل بهدوء .. تنهدت براحه .. طلعت من البحيره ووقفت ولان كان الوقت 8 كان يصعب الروئيه بظلام فيه نورين جنب البحيره وخافت .. تندهت مره الثانيه براحه لان الملابس متلاصقه بجسمها بسبه الماء .. جسمها كان مرسم كل شي باين .. بدت توخر ملابسه عن الالتصاق .. سمعت فارس والشباب وهم يوخرون الشباب كانوا بناظرون ف فارس والشباب كانوا يوخروهم .. وفهد كان شايل تامى ويطبطب على ظهرها .. قرب خالد لها
خالد وهو يمسك ايدها/ماصار لك شي
هذا كل اللي سمعته قبل ماتطيح عليه وترحب بالظلام ..
##زيــــنــــب##
همهمت وفتحت عيوني بتعب ناظرت قدامي انا قاعده على كرسي وانا بملاهي؟!!
قلتها باستغراب .. المكان مر علي بس ويين .. شفت وحده تركض بتجاهي .. مسكت راسي بألم .. سمعت صوتها عقدت حواجبي
قالت بمرح/زينب وش تسوين هنا قومي خلينا نلعب بالسفينه مشاعل ومشاعر والباقين ينتظرونا
كانت تسحب ايدي وتقومني
قلت باستغراب/سديم حنا وين
سديم باستغراب/شكلك شربتي شي منتهي صاالحيته .. نسيتي بالسرعه لنا اربع ساعات وحنا بالملاهي
قلت بصدمه/هاه وشو اربع ساعات انا
عقدت حواجبي مديت يدي وحطيته على راسي مشيت يدي على راسي حتى جتني الصدمه .. شعري طوييل ولا كاني قاصته
سديم مسغربه/زينب وش فيكِ
قلت بخوف/سديم انا كنت بمدرسه و و(نزلت راسي وكاني تذكرت شي توسعت عيوني وانا اتذكر تامى) سديم وين تامى
سديم خافت/زينب بسم الله عليكِ تامى مع روزا عند الالعاب السيارات (قالت وهي تتنهد) ماكان لازم اخليك تجلسين بالحالك رحت ربع ساعه وجيت ولقيتك نايمه وانتي جالسه قلت اكيد تعبت
زينب بصدمه/انا نمت ربع ساعه طيب والشباب فهد وفاررس والباقي
قاطعتني وهي تناظرني مطيره عيونها/تؤ تؤ تؤ وانا اللي كنت احسبك بريئه طلعتي تعرفين شباب تدرين لو يدري حمد كان قطع رقبتك وعلقها على باب غرفته .. وبعدين لحظه انتي من وين تعرفينهم
قلت وانا مو مستوعبه/انا اعرفهم رحت لمدرسه وهي شباب وانا قصيت شعري وتامى وتا
قاطعتني وهي معقدها حواجبها/لا لا هي وحده من الثنتين يانك خرفتي او انك شربتي شي منتهي تاريخه وش شربتي
قلت وانا اتذكر/شربت عصير تفاح مع الباق
قاطعتني مره ثاني وهي تسحبني/لا بالله شكلك خرفتي متى شربتي عصير اقول من ربع ساعه كنتي نايمه وقبل هذا كنتي تلعبين معنا وانتي تبعتي قلتي بروح ارتاح شوي ويوم جيت لقيتك نايمه وتوي جيت وشفتك واقفه مستغربه
قلت وكاني مجنونه/يعني كل هذا حلم .. لحظه كم عمرنا سديم
وقفت ناظرتني بصدمه وبعدين شوي بدت تضحك بشكل غبي
قالت/انتي خرفتي رسمي زينب
قلت بعصبيه/سديم قوولي كم اعمارنا
وقفت عن الضحك وحست اني اتكلم بجد ف قالت/صرنا بال19
صدمه جلطه او نوبه قلبيه او فزعه كل هذا اجتاحني بنفس الوقت يعني كل هذا اللي صار لي كان حــــلــم!!!
قاطعني صوت سديم وهي تقول بخجل/شوفي جاء زوجك روحي له قاعد يناظرك
هنا احس قلبي بيوقف .. التفت بشوي شوي حتى غمضت عيوني بقووه وفتحتها لقيت واقف وهو يبتسم وكل عاده البنات يتغزلون ويناظرون فيه من فوق لتحت .. حمد كان واقف ويلوح لي ..
هزيت راسي يمين ويسار
سديم وهي تضحك/يووه روحي شوفي زوجك الحين يفضحنا
غمضت عيوني وطحت على ركبتي .. هذا كان حلم فهد وخالد والمدرسه وغرف تامى وامراء هذا كله حلم!!!!!
.
.
.
.
الــنــهايــه$تمت الروايه
.
.
..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
اامزح امزح =)) ������
ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت القادم =)) ..
اتمنى انه نال اعجابكم .. واسفه بجد على تاخري .. المهم وش رايكم بالاحداث .. وبعد ليه دايم اللقى تعليقات مثل متى تكملين، متى موعد الروايه ، روعه ، تجنن ، او استمري ^ بالله يعني مافي تواقعت او مافي اخطا يعني عطوني تواقعتكم شوفوا اذا كان ملاحظات ع روايتي ^ والله احباط .. ولمره الثانيه اسفه بجد على التاخير وامم يوم الثلاثاء مو متاكده راح انزل لاني بكون مسافره ف مارح اعطيكم وعد اني بنزل ..
وهــبي هــبي مــاري.. &
دمــــتــم بــخــيــر.. $
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
البارت السادس والاربعون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
[واقــع ام حــلم]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
غمضت عيوني وطحت على ركبتي .. هذا كان حلم فهد وخالد والمدرسه وغرق تامى وامراء هذا كله حلم!!!!!
هزيت براسي وانا اقول بهمس/لالا اكيد فيه شي خطا مر شهر وانا بالمدرسه مستحيل يكون حلم
رفعت راسي .. شفت سديم خايفه حاطه ايدها على كتفي
سديم بخوف/زينب ان...
قاطعتها/وين تامى
سديم/عند روزا والهيثم
دورت بعيوني ادور حمد ..
سديم وهي رافعه حاجب ومبتسمه بخبث/اذا كنتي تدورين حمد راح يجيب لك مويه خاف عليكٍ
هزيت براسي اكيد حلم اكيد .. لو مو حلم راح راح اسوي اي شي ارجع مستحيل من بعد ما تعلقت وحبيته اقوم واللقى حلم مستحيــل ..
ناظرت سديم وقلت لها/عطيني اقوى كف
لو تشوفون شكلها من الصدمه كان ضحكتوا لسنه كامله فمها واصل الارض وعيونها بتطلع برا=))
سديم بعصبيه خفيفه/انتي اجنيتي اقول امشي بس البنات ينتظرونا
سحبتني من ايدي وهي تمشي بخطوات سريعه .. حزن او كأبه او احباط .. مادري وش اختار عضيت شفتي احس اني ببكي .. ابي اصارخ .. لا شفت تامى راح اسالها اكيد هي تعرف اكيد هو مو حلم ،،
كنت امشي ومنزله راسي تحت وافكر مليون فكره جت عقلي .. وقفت سديم وانا رفعت راسي .. توسعت عيوني من الصدمه تامى قاصه شعرها ولادي .. شعرها قبل يوصل لفخذها ومن كثرته كان يغطي ظهرها كله وكانت تكرهه احد يقول لها قصي شعرك او شعرك مو حلو وقصيه عشان يكون احلا بس هي كانت ترفض وتقول ابي شعري لانه يشبهه شعر الاميرات وشعر روبانزل كانت تحب شعرها اكثر من اهلها وانا لم اقولها ف انا اتكلم بجد .. ركضت لها وانا احس الارض مو شايلتني من الصدمه لفيتها .. ابتسمت بوجهي وضمتني ملامحها الطفوليه تقريبا احتفت الحين صار عمرها 8 قبل سنتين يعني قبل يوم كنت بالمدرسه عيالكان عمرها 6 وكان عمري 18 والحين 19 ،،
كانت تناظرني مستغربه وروزا والهيثم يناظروني مستغربين
انا بصدمه/وين شعرك ،
قلت لها وانا احط ايدي على شعرها القصيرر مرره يوصل لذقنها
تامى مستغربه/زينب
صرخت بوجهه وانا اسالها لمره الثانيه وهي جاوبتني وبعيونها دموع/انتي قصيتيه لي نسيتي
رفعت راسي لفوق وانا احاول اتنفس كل شوي اخذ لي صدمه .. نزلت راسي وناظرتها شفت الدموع تتجمع بعيونها ..
سالتها بهدوء/متى قصيته لك
تامى وهي تسحب هوا بفمها/يوم كان عمري 6
سالتها واتمنى انها تجاوب وتعطيني امل/تذكرين ياسر
عقدت حواجبها بعدم فهم ..
سالتها وانا احاول اتمالك اعصابي وماصارخ بوجهها/تامى تذكرين فهد وخالد وفارس وتركي واحمد وحمد ورائد و فيصل وباسل وسامي
ناظرتها وعيوني كلها امل .. الامل تلاشى مني من بعد ما قالت
تامى بعصبيه طفوليه/انتي تكلمين شباب عيب ^
اغطيت وجهي بيدي احس اني راح انفجر .. العبره خانقتني وودي اصارخ بقوه ابي اطلع كل شي بداخل ..
ناظرت الهيثم وكان متفاجاء مني .. لالا مو انت بعد انت اكيد تتذكر اكيد ،،
قمت من مكاني وناظرته مسكت طرف بلوزته وقلت/وش سويت قبل سنتين
الهيثم ب ابتسامه/تزوجتي
غمضت عيوني محاوله اهداء قبل ما اعطيه كف ^
سالته بهدوء/قبل سنتين انا هربت من البيت و..و رحت لمدرسه عيال انت جيتني بهذاك الوقت وجبت لي تامى جلستها عندي اسبوع ،
ناظرته وبكل امل انتظر اجابته .. بس املي تلاشى لمره الثالثه
الهيثم قعد على الارض وبدا يضحك بشكل جنوني حتى سديم وتامى وروزا .. كلهم جلسوا الارض وهم ماسكين بطنهم ويضحكون بقوه ،،
وانا مثل الغبيه اناظرهم والناس يمشون ويناظرونهم مستغربين ..
وقفوا عن الضحك وقرب لمي الهيثم وجهه احمر من الضحك وراسم ابتسامه غبيه على وجهه حط ايده على كتفي
وقال بهدوء بعد ماناظرني لفتره/زينب حبيبتي انتي كنتي قبل ساعه موجوده وتلعبين ومتحمسه وقبل سنتين انتي هربتي بس هربتي لخالتي وحمد لقاك قبل يومين وجابك لبيت وضربك وبعد اسبوع جاب الشيخ وكتب كتابك على حمد وسوينا عرس كبير ..(شرد شوي وبعدين قال) تزوجتي من حمد قبل سنتين واللي تقولينه انه انا رحت لمدرسه عيال واني جبت لك تامى ومادري ايش (هز براسه وهو يقول) لا حبيبتي انتي كنتي تحلمين ،،
كل كلمه كان يقولها كانها ظربه لي .. شي بداخلي يرفض يصدق اللي يقولونه ،،
نزلت راسي باسى .. رفعت راسي بسرعه وكاني تذكرت شي .. ايه صح وشلون نسيت خلود وجدتي وراشد يعرفون الحقيقه اكيد هم اللي يعرفون .. رفعت راسي وسالت الهيثم بكل امل/عطيني جوالك
الهيثم بستغراب/ليه
قلت ب حماس والفرحه مو سايعتني/ابي اتكلم معي جدتي وخلود وراشد وحشوني
الهيثم تغيرت ملامح وجهه وسديم وروزا وتامى حتى .. ملامح عجزت افسرها بس قلبي انقبض من ملامحهم مادري ليه
قلت بنفس حماسي وفرحتي وانا امد ايدي/يلاا عطني الجوال او لان
صوت روزا خلاني انقز بمكاني .. نادتني بصراخ/زانب انتي ناسيتااي ايش صار قبل سناتين
(زينب انتي نسيتي ايش صار قبل سنتين)
ناظرتها مستغربه/وش صار
روزا انصدمت مني نزلت راسها بسرعه ولا كانها صارخت علي او انها تكلمت
سالتهم بهدوء/وش صار
الصمت كان سيد الموقف .. ليه هم ساكتين ليه ملامحهم كيذا ..
المره سالت وصوتي عالى بكل مكان طبعاٌ تجاهلت الناس .. سمعت الهيثم يقول
بحزن/راشد قبل ثلاث سنوات مات بحادث السياره انفجرت فيه وهو داخلها وخلود ماتت بسبة الفشل الكلوي عاشت يومين واليوم الثالث ماتت مالقينا متبرع وجدتي من الكثر الحزن جاها جلطه قلبيه وماتت بعدها بشهر (ناظرها) انتي كنتي موجوده نسيتي؟
مادري بالضبط وش صار لي لاني صرت فجاءه بظلام .. عن اي موت يتكلم راشد مات من قبل سنوات؟!!! هه اكيد هم اللي يحلمون لاني راشد كان موجود معي بالمدرسه قبل سنتين .. جدتي وخلود ماتوا!؟؟ اكيد يتخيلون جدتي وعمتي مافيهم الا العافيه وانا متاكده،،
حسيت ب احد يمسحه يده على راسي ابتسمت بداخلي هذا اكيد راشد .. عشان كيذا فتحت عيوني ب ابتسامه .. ابتسامتي مادامت تلاشات ببطى وانا اشوف حمد ماسك ايدي وايده الثانيه حاطه على راسي ويمسح فيها ،،
غمضت عيوني مره ثاني .. مابي اصدق ان كل شي حلم مابي اصدق ان عمتي وخلود وراشد ماتوا مابي اصدق ان حبي لذاك الشخص كان حلم مابي اصدق اني مارح اشوفهم مره ثانيه مابي اصدق ان كل اللي عشته قبل شهر من مغامرات وضحك وحزن مابي اصدق ان حمد صار زوجي ،،
فتحت عيوني على صوت سديم وهي تقول لي بحنان/امشوا خلونا نرجع البيت
نرجع! توقعت انه حنا بالبيت .. درت بعيوني حولي ولقيت انه للحين حنا بالملاهي وجالسين على الارض وتحتنا ثيل وفوقنا اشجار والمكان ظلام اسمع اصوات ناس تروح وتجي ،،
سالت سديم وانا تعبانه/كم الساعه
ناظرت الساعه الموجوده على يدها/الساعه 7 وربع
تنهدت بضيق وقمت من حظن حمد
قلت لحمد بدون ماناظر له/ابي اروح لحمام
طبعا انا بجد ابي الحمام .. سمح لي اروح ومعي تامى طبعاًّ هالملاهي اعرفها دايم نروح لها انا والبنات ،،
كانت تامى ماسكه يديه وتغني وتقفز بين كل خطوه وخطوه واحيانا تغني .. ابتسمت غصب عني ماتغيرت لسنتين .. غمضت عيوني بقهر وشلون يصير حلم للحين مو مصدقه ،،
وصلنا حمام النساء وكان فاضي من اي مخلوق مافي اللي الا انا وتامى بيني وبين حمد 20 متر مسافه بعيده ^ ..
الخوف احتل جزء صغير فيني .. صح اعرف كيف ادافع عن نفسي وانا ماخذه الشاهده بعمر صغير بس مازلت اخاف مو على نفسي على تامى اعرف ادافع بس راح تعيقني هي وخصوصا انها صغيره ،،
طلعت من الحمام(وانتم بكرامه) ودخلت بعدي تامى ودقيقتين طلعت .. بهذي اللحظه تذكرت شي كاني جيت لحمام هذا و……و توسعت عيوني وانا اتذكر هذا المشهد مر بحياتي .. التفت بسرعه وماحسيت الا وانا اطيح على الارض شي صلب ظرب راسي من ورا واخر شي سمعته هو صراخ تامى وهي تناديني….
وبعدها رحبت بالظلام،،
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
فتحت عيوني بصعوبه تامى كانت تنتحب وتناديني .. درت بعيوني حول المكان . كان مظلم ونور خافت مشعل المكان لونه اصفر وفيه بابا كبير حديدي وكراسي وطاوله كبيره عليه اشياء مادري وش هي للحين انا مو مركزه .. ناظرتها تامى كانت مربطه ايدينها .. فتحت عيوني على مصرعها نفس اللي مريت فيه قبل سنتين لالا اقصد قبل اربع سنوات انخطفت انا وتامى بس اللي خوفني واللي خلاني استغرب هو نفس الموقف اللي انا فيه .. رايحه الحمام احد يضربني على راسي واقوم على صوت تامى وهي تنتحب و…
قطع شرودي تامى وهي تتخبى بحظني وتشاهق بصوت عالي ..
قلت لها واحاول اواسيها/تامى خلاص حبيبتي كل شي بخير وهذي لعبه الحين يجي بابا وياخذنا لبيت ونكمل لعب هناك
هزت براسها وهي تبكي/لالا شفت بايديهم المسدسات وعيونهم تخوف هم مايلعبون معنا زيدا قوميي!!
عقدت حواجبي مافهمت وش تقول ب زيدا قومي! انا قايمه
تامى وهي تبكي/كانوا يناظرونا بنظرات مافهمتها هم راح يذبحونا اهئ اهئ
هزيت براسي وانا ابتسم/لا حبيبتي هم يلعبونا معنا الحين يجي بابا ونروح البيت ونكم
قاطع كلامي صوت الباب ينفتح بقوه حتى خلت تامى تنقز من مكانها ويزود بكاءها .. دخلوا من الباب اربع رجال ملثمين وعلى خصرهم حزام وبداخل الحزام مسدم!! لابسين ملابس سودا بنطلون جنز وبلوزه سودا مخليه عضلاتهم تبرز اووه شتت ججمميل جسمهم =)) .. طلعني من شرودي صوت واحد منهم وهو يقول/واو مراهقه وبنت صغيره
قالها بتلاعب ونظرات خبيثه
واحد منهم قال بنفس الطريقه بس بوقاحه/وش رايكم نلعب مع المراهقه وبعدين مع الصغيره
وواحد منهم قال/لالا انا ابي المراهقه وانت خذ الصغيره
الادرينالين تدفق بوجهي صار مثل الطمامه من العصبيه .. صرت اسبهم بداخلي .. وشلون يتجرون يقولونها قدام تامى البريئه .. التفت لتامى كانت تناظرهم مستغربه والدموع تنزل من خدها الناعم ،،
قلت انا بعصبيه وصراخ/انتم ماتستحون تقولون كيذا قدام تامى
قلتها ومادري من وين جتني الجراءه هذي .. ناظروني الاربعه وبدوا يضحكون .. كاني قلت شي يضحك ..
قرب واحد منهم لي .. طبعا انا ماخفت لالا اقصد خفت شوي شوي كثير شوي ^
قرب وجهه لمي وانا ادعيت القوه قدامه وانا من داخلي ارتجف نص خوفي كان عشان تامى ونص الثاني عشان نفسي .. ناظرني ببرود وبعدين قال
ب ابتسامه خبيثه/اجل وش رايك تاخذينا حنا الاربعه
فتحت عيوني على مصرعها وانا منصدمه من كلامه .. بس غمضت عيوني وفتحتها مره ثانيه وناظرته ببرود مابي اصير قدامهم ضعيفه ويستغلوني ..
تكلمت بجراءه وانا احلف اني مادري من وين جتني/وانت بعمرك سمعت ملائكه تلمس كلاب
ماحسيت الا خدي صار نار من الكف اللي جاني .. سمعت صوت تامى اشتد من البكاء التفت لها بسرعه وكانت تناظرني وتبكي .. اخخ يعني لازم يضربني قدامها ..
قلت بابتسامه لتامى وتجاهلت اللي قدامي/شفتي تامى هم يلعبون معنا وش رايك تغمضين عيونك وتعدين للميه
هزت براسها مره ثانيه وهي تبكي صوتها ملي الغرفه/لالا مايلعبون
عبست بطفوليه لتامى/يعني انتي ماتعرفين تعدين لميه هذا وانتي بصف ثاني ابتدائي ماتعرفين
قلت وهي بدت تخف من البكاء/الا اعرف
قلت لها ب ابتسامه/طيب عدي لميه بصوت عالي ولو سمعتي اي شي لا تفتحين عيونك لانك لو فتحتي راح تخسرين ومارح اوديكي لامير اريل
قالت بصوت دموعها وهي تبتسم/خلاص راح اعد
اومأت براسي وهي غمضت وبدت تعد بصوت عالي ابتسمت لها .. التفت للي قدامي وكان نصف منصدم
قلت له بعصبيه/تنكسر ايدك ان شاء
ماقدرت اكمل لانه عطاني كف ثاني وكان الاقوى .. طبعاً كفوفه ولا شي عند حمد صح اني احس بألم على خدي بس ماقدرت ابكي مثل ماكان يبكيني حمد بكفوفه وظربه لي .. التفت له وانا ابتسم بوقاحه
وقلت/كانها كف تامى ههههههه
ضحكت بوجهه وهو وعيونه اظلمت واتوقع انه معصب اكيد راح يعصب لاني استفزيته .. لكن هالمره هذي رفسني مع بطني بقوه .. مسكت بطني بألم .. ناظرت تامى وكانت مغمضه وتخطى باالعد اتوقع ان هذي ثالث تعيده ضحكت وانا اشوفها،،
رفعني احد من ايدي ولصقني بالجدار .. لو بس كنت بالحالي كنت راح اتغلب عليهم بس دام تامى معي مارح اقدر اتحرك .. غمضت عيوني بقهر ..
سالته وانا نصف متألمه من رفسته جعله لكسر/وش تبون منا
عاد السؤال وهو يضحك/منا؟؟؟
رفعت نظري له/ايه منا انا وتامى وش تبون
قلت بهدوء مابي افقد طاقتي ويغمي علي مستحيل اخلي تامى معاهم
ابتسم ابتسامه شريره وهو يقول/حمد سرق مني فلوسي
صحيح ان حمد عنيف واحيانا مايستحق الحياه بس هو ماهو منحط وسافل وحقير لدرجه يسرق لفلوس هو اكبر من كيذا .. كنت بقول له بس غيرت رايي مابي يضربني وويغمى علي
رفعت حاجبي وانا اقول/سرقه؟ مين؟ حمد!
انت اكيد غلطان
هز براسه يمين ويسار وبدا يضحك بصوت عالي/لا هو ماسرق حرفياً هو خلى شركتي تفلس واخذ كل فلوسها ،
قلت له وانا اجلس/اها وتقوم تخطف بنتين وتهدده فيهم .. هذي النخوه والرجوله هالايام ،
ضرب الجدار بايده بقوه خلاني اجفل بمكاني ..
قال بحده/انا افنيت عمري بالشركه تخليت عن كل شي حتى عن مراهقتي عشان الشركه ويجي حمد ويفلسها بساعتين
تقريباً فهمت حزنه بس بعد ماله حق يخطف هذي اسوا جريمه ..
قال ب ابتسامه خبيثه/ودام اخذ مني شي اغليه راح اخذ منه اكثر الاشياء اللي يحبها ويموت عشانها
مافهمت قصده عقدت حواجبي .. بس هو قال
بنفس الابتسامه وعيونه تتطاير شرار/راح اخذ البنت اللي راح يبيع العالم عشانها راح احرق قلبه عليها مثل ماحرق قلبي على شركتي اللي افناء عمر ابوي وعمري وحنا نكبره واكيد البنت هذي انتي حبيبتي ،،
نزلت راسي افكر وش اسوي عشان اتخلص منه وش اقول ..
رفعت راسي له وقلت/اذا انا بمكانك كان طلبت فديه .. كيذا الخاطفين يتعاملون
ناظرني بشرود وبعدين ابتسم بخبث/انا مو غبي لهدرجه طبعا طلبت فديه واسلمك له بس راح اسلمك له وانتي جثه هامده بين ايدينه ولا تاكدت انه كان مشغول فيك راح املي جسمه طلقات بمسدسي ،،
ظليت ساكته وانا اناظره بهدوء عكس اللي بداخلي بس خطر ببالي سوالي
سالته بهدوء/وتامى وش بتسون فيها
قال بنفس الابتسامه الخبيثه/همم البنت الصغيره راح اخذها معي لدول الغرب وانتي مثل ماتعرفين في هناك مزاد بشري او مثل مايقولون تجار البشر
[ملاحظه;تعريف: تجار او مزاد البشر بيع اطفال او نساء او رجال لاشخاص يشرونهم للعبوديه او لشهواتهم . يعاني منها الدول الغربيه والعربيه لكن قليل ونادر لكن بالغرب يكون البيع غير شرعي ومخفي عن السلطات الغربيه مثل امريكا وروسيا وبريطانيه الخ..""]
فتحت عيوني على مصرعها..
كمل/وانتي تشوفين لا كبرت بتصير غاليه باامزاد والكل يبيها رجل او حرمه وان
ماكمل لاني بصقت بوجهه .. السافل كنت شفقانه عليه بس الحين يستاهل يموت الف موته .. ابغض اشكال البشر من النوعيه هذي مجردين من المشاعر الانسانيه يارب حطهم بالدرك الاسفل من جهنم ،،
ناظرني وعيونه تتطاير من الغضب .. لاول مره جيت هنا ماحسيت ابدا بالخوف بهذي اللحظه ..
قلت بعصبيه/انسان مثلك كريهه وحقير ولا يستاهل يعيش بين الطاهرين تدري شي كنت شفقانه عليك بس الحين تستاهل اكيد حمد اكتشف بلاوي عندك وحب يفلس شركتك عشان يختفي العالم من اشكالك ياكريهه،،
عطني كف ثاني وشد شعري بقوه وظرب راسي بالجدار بقوه ..
ترك شعري وهو يضحك بشكل جنوني/انتي ماتدرين وش سويت بالشركه عشان تكبر
ناظرته بألم وانا مستغربه وش يقصد ب سويت!
كمل وياليته ماكمل ماصدق ان فيه بشر مثله ابدا ماصدق
قال ب ابتسامه خبيثه/دامك راح تموتين بعد شوي راح اقول لك كيف كبرت شركتي .. طبعا مسيرتي الاوله قتلت ابوي عشان امتلك الشركه وكانت لابس فيها بالاول قلت له وهو رفض بقوه وقال ماناخذ فلوس بالحرام ياولدي ابوي كان غبي بشكل كبير بعد ماقتلته .. كنت اتمشى بالشوار واشوف اطفال فقراء جلست افكر اكيد هالاطفال راح يجبون لي مبلغ كبير عشان كيذا بديت اغريهم بالحلويات واغراض وملابس اخذهم واسفرهم لدول غربيه يتاجرون فيهم جاب لي ربح كبير بس بعد ماكفاني الفلوس عرفت انها شي كبير عشان كيذا بديت اتاجر بالمخدرات وبعدين بديت اتاجر بالاسلحه الغير شرعيه جابت لي ثروه كبيييييره كان اقدر اشري بالفلوس اللي جتني دوله او دولتين .. بس بالخطا كان معي اجتماع مع حمد وهذي صفقه كبيره لي يعني اقدر ارمي كل تهمي عليه بما اني كنت مشتبهه لشرطه والمخابرات الغربيه والعربيه عشان كيذا افكر كيف اقدر ارمي كل جرامي عليه صادقته لمده سنه وصنعت معه صداقه عميقه .. بس يوم من الايام من ست اشهر مادري كيف عرف اني اتاجر بكل هذا حتى جاء لي وقال لي "ابعد عن هالاشياء واسلم نفسك" ههه انا مو غبي لهدرجه ماسمعت كلامه وطردته برا الشركه ومن بيتي وحياتي حتى بس بعد ثلاث اشهر سمعت ان شركتي افلست بساعتين كنت بذاك الوقت مسافر ابيع الاطفال اللي اخذتهم من الشارع واودي الاسلحه رجعت بسرعه ولقيت شركتي مفلسه مافي اي شي جاء لمي بعد يومين وقال "فلوسك حرقتها" وطلع من البيت وبعد ذاك اليوم انزرع فيني الانتقام وانتي هي الوحيده اللي اقدر انتم منه ،،
هزيت براسي بأسى على اللي قاله .. نزلت راسي ورفعتها
قلت بهدوء/تاجرت باطفال حطمت برائتهم تاجرت بالمخدرات وخربت بيوت تاجرت بالاسلحه الغير شرعيه ودمرت دوله كامله بالاسلحه هذي والاهم من هذا قتلت شخص لالا مو اي شخص اب قتلته عشان شي تأفهه واكثر من تأفهه ورب وصانا نحميهم ونحبهم ونحترمهم بقوله تعالى
وَقَضَى رَبُّكَ أَلاَّ تَعْبُدُوا إِلاَّ إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَاناً إِمَّا يَبْلُغَنَّ عِنْدَكَ الْكِبَرَ أَحَدُهُمَا أَوْ كِلاهُمَا فَلا تَقُلْ لَهُمَا أُفٍّ وَلا تَنْهَرْهُمَا وَقُلْ لَهُمَا قَوْلاً كَرِيماً * وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنْ الرَّحْمَةِ وَقُلْ رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً صدق الله العظيم..
انت سويت ذنب عظيم حمد خسر شركتك عشان يعطيك فرصه وتصير نظيف وتتوب وحرق فلوسك لانها فلوس حرام بس مثل ماقالوا ذنب الكلب اعوج وانت مثله تماماً،،
قلت اخر كلمتين بقهر وبعصبيه واحس دموعي راح تنزل وشلون يتجرأ يقتل شي مقدس بالحياه وعزيز على انسان و حيوان ،،
قلت له بقهر/انت اكيد مو انسان ولا شيطان الشياطين تبروا منك انت اكثر واكبر قرف وكريهه من الشيطان ان..
ماقدرت اكمل كلامي لانه عطاني كف ثاني التفت له مره ثانيه بجراءه .. ناطرت اللي وراه وكانوا مصدومين اتوقع انهم ماكانوا يدرون بهذي المصايب اللي فيه ياحسافه جر وراه هالمساكين وراه يتهمون هم وراه ،،
قاطع شرودي وهو يشق بلوزتي!! طيرت عيوني فيه صرخت عليه وهو عطاني كف ثاني وخلا وجهي يدور مرتين ^ الله يكسر ايده .. جلست اتحرك بمكاني يمين ويسار ابعده عني التفت لتامى وكانت تناظرني مصدومه ااخ .. صرخت عليها تعد مره ثانيه وبصوت اعلى من قبل وتغمض عيونها بقوه وبالفعل غمضت عيونها وبدت تعد باعلى صوت .. ماهو ذنبها المسكينه تشوف هالمنظر ماهو ذنبها تصير بالمكان ماهو ذنبها تفقد براءتها وضحكتها بالمشهد راح تتعقد نفسياً وتكرهه كل شي حولها ،،
جلست اتحرك بمكاني اكثر من قبل وفعلاً فاد هالشي بس بالاخير اخذت كف ثاني .. صرخت فيه لانه قطع بلوزتي الثانيه وصرت بس بالحملات الصدر ناظرني من تحت لفوق جعل عيونه تنفقع ^ .. قرب لمي وكان راح يسوي شي بس تراجع ناظرني بخبث نزل نظره لسروالي الجينز مد ايده يفتح بس انا تحركت للمره الثالثه وجاني كف لمره الخامسه وش فيه هذا على الكف جعل كفوف العالم عليه^ ..
ماحسيت الا السروالي ينزح عني صرخت باقوى ماعندي لاحظت واحد من الرجال كان عند تامى ومغطي عيونها وضمها بقوه والاثنين كانوا مبعدين نظرهم عني انا بجد بجد راح اتشكرهم اذا بقيت حيه^ ،،
كان راح يقرب لمي بس انا نطحته براسه ^ بقوه حتى حسيت بصداع .. بعد عني وهو ماسك راسه ومتألم .. ناظرني بعصبيه .. فك القيود اللي كانت برجلي وسدحني بالارض .. غمضت عيوني مستسلمه خلاص كل شي انتهاء حبي لذاك الشخص وراح اصير مغتصبه وراح يكرهني حمد طول عمره راح اصير شي مقرف لهم ماراح يحميني وراح يتهمني اني سويتها براضي غيرة حمد قاتله واكيد ماراح يصدقني .. تمنيت ان تامى تنسى كل شي وانا بهذي اللحظه اموت قبل مايسوي لي شي ،،
.
.
..
.
.
.
.
.
مرت ثانيه ثانيتين ثلاثه واربعه ودقيقه ودقيقتين .. فتحت عيوني ببطى وخوف .. توسعت عيوني وانا اشوف حمد يضرب الرجل بقووه والدم مليه ايدينه ووجهه الرجال ماينشاف من الضرب والشرطه تحاول تبعده عنه وكان الغرفه مليانه رجال الشرطه وحراس حمد ومن بينهم الهيثم .. رفعت نفسي ولقيت احد مغطيني بالشرشف ثقيل شوي .. رفعت نفسي دورت على تامى ولقيتها بايدين الهيثم ونايمه تنهدت براحه ،،
قمت بصعوبه بسبه الظرب اللي ظربني^
قربت لم حمد وكان يتكلم بعصبيه مع الشرطي وهو يحاول يهديه .. لاحظني حمد واستادن من الشرطي وجاء لمي غمضت عيوني اتنظر الكف اللي بيجيني بس فتحت عيوني وهي متوسعه حمد كان ضامني بقوه ويبكي بصوت انا اسمعه بادلته وهو اشتد علي كان حاط وجهه برقبتي ودموعه ملت رقبتي .. عشان ماحد يشوفه ويبكي بصوت خافت ماحد يسمعه وانا بس اسمعه حسيت اني ببكي معه .. رفع راسه لي وابتسم بحنان وباس(بوسه) جبهتي وراسي ،،
سالته مستغربه/وشلون عرفت اني هنا
قال لي وهو يبتسم بحنان/واحد منهم اتصال علي وقال لي مكانك وجيت باقصى سرعه
اومأت له بتفهم ..
ضميته مره ثانيه احس بالامان معه رغم ضربه وقسوته لي الا اني احس بالامان .. حسيت بالراحه تلاشى الخوف مني رفعت راسي له وكان يناظرني بحنان وحزن عجزت اعرف ليش بس خلاني استغرب من كلامه
حمد/انتي تبين ترجعين للواقع مع اني مابيك تقومين الا لازم عشانهم ينادونك ،،
ضمني مره ثانيه كانها اخر مره اشوفه فيها هزيت براسي باني مو موافقه مابي افقد حنانه مره ثانيه وانا بالمدرسه كنت دايم خايفه وقلقه ودايم اشتاق له بس هالمره مابي اتركه خلاص انا صرت زوجته مع اني كرهه هالشي بس راح اتعود ،،
فاجاءني وهو يرفع ايده لي وحطها على صدري ودفعني بخفه لاحظت دموعه تنزل من عيونه .. فجاءه صرت بالظلام غمضت عيوني بامل اني اقوم واللقى حمد قدامي كل عاده ..
.
.
.
.
..
.
.
.
فتحت عيوني ببطى باانزعاج من الضوء اصوات مزعجه .. فتحت عيوني على اخرها رمشت عدت مرات وانا اناظر السقف احاول استوعب،،
لحظه!
لحظه لحظه!!
كاني اعرف هالمكان فتحت عيوني على مصرعها وانا اتذكر هالامكان .. هــــــذي شقه راشد .. التفت ليميني وكانوا الشباب يناظروني مصدومين وراشد معطيني ظهره كان قاعد على المكتبه الخشبيه البنيه وجنبه اوسامي ..
صرخوا الشباب باعلى ماعندهم حتى اوسامي وراشد انقزوا من مكانهم وهم يقولون اسمي .. قام بسرعه من على الكرسي وناظرني مصدوم ونفس الشي مع اوسامي ،،
اما انا قمت بسرعه وضمته بااقوى ماعندي هذا كان حلم كان حلم .. راشد مامات ولا عمتي ولا جدتي .. ضمته بقوهه وماتركته حتى انه جلس وانا جلست على رجله وبادلني الضمه
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت القادم اتمنى انه نال اعجابكم لانه اذا مانال اعجابكم راح انتحر ^ جلست 8 ساعات اكتبه .. انا اشكر من كل قلبي على من وقف معي يوم الثلاثاء لو كان فيه اكثر من كلمه شكراً كان قلتها اووه شت i love كلكم ^ .. واللي يقولون اسف/ه على كلامي الطويل لالا ابدا تكلموا وخذوا راحتكم مارح انزعج او اي شي بالعكس راح احب كلامكم معي .. تعليقاتكم هي سبب تكمله الروايه و وصولها لذا المستوى .. انتظروني بالبارت القادم ..
وهــبي هــبي مــــاري...."$
دمــــتم بــخــيــر…."&
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
البارت السابع والاربعون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
[مــســتــحــيــل]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
قبل ماابدا ،،
وش رايكم اخلي النهايه حزينه مع اني ماحب النهايات الحزينه بس ابي اغير الروتين لروايه المهم وش رايكم
.
.
همهم باذانها .. يسالها وش فيها ..
زينب كانت جالسه على رجله وضامته ..
زينب بهمس/حلمت انك مت انت وجدتي وخلود و
قاطعها/و
زينب/و قبل سنتين يوم انخطفت انا وتامى
تنهد بانزعاج/انسي كل هذا كان حلم
زينب/……………………… ...........
حس ب انتظام انفاسها عرف انها نامت .. حملها وودها لسريره وغطاها .. ناظرهم ومايل براسه لتجاه الباب وهم افهموا عليه واطلعوا كلهم وسكروا الباب وراهم
.
.
.
.
.
بعد يومين
كانت جالسه على الكرسي وكالعاده تناظر الشباك(الدريشه) اللي تطل على الغابه والبحيره .. كان عليها درس الرياضيات .. نص تستمع لدرس ونص تشوف الشباك ،،،
للحين تتذكر كلام راشد اول ماقامت قبل يومين ..((
فتحت عيوني ببطى رمشت عدت مرات احاول اتعود على النور ناظرت السقف لمده حتى استوعبت اني عند راشد .. قمت من على السرير وانا احس اعظامي تألمني اتوقع انه من سبة نومي الطويله قمت ببطى .. اخ اسمع صوت عظامي وهي تطقطق ^ .. سمعت صوت الباب يفتح وعرفت انه راشد على طول من خطواته .. عنده خطوات مميزه صراحه =)) .. وكلعاده يدخل ونظراته الناريه تحرقني ^ مادري وش سويت بالضبط بس اتوقع انه شي خطير دامه يناظرني هكذا^ ،،
جلس على الكرسي اللي جنب السرير وهو يناظرني وانا نفس الشي قطع التواصل البصري وهو يناظر السقف يحاول يهدي نفسه .. رجع ناظرني وقال
راشد بهدوء/في شخص يعرف انك بنت صح؟
اووه شتت هذا اللي قلته بداخلي .. دامه عرف الحقيقه لازم اعترف
نزلت راسي وانا اناظر ايديني/ايه
ضرب ايده على الطاوله جنب السرير وهو يناظرني بعصبيه^
قال بصراخ وعصبيه/تذكرين وش كان اتفاقنا يوم جيتي ولا نستيتي
قلت بهدوء/شخص واحد مارح يأثر
قام من على الكرسي وبدا يمشي من الصعبيه وهو حاط ايده على رقبته و يحاول يهدي نفسه ناظرني لفتره .. جاء وعدل الكرسي لانه طاح يوم قام بسرعه وجلس عليه ناظرنه بهدوء وبعدين قال
بهدوء/اهاا وعلشان كيذا تحبينه؟؟
ناظرته وانا عيوني بتطلع من مكانه وشلون عرف
راشد بهدوء/تذكرين يوم تعبتي كنتي نايمه وتهذين فيه
اوبس ^
قرب لمي وقالي بحده/انا اعرف فهد من ايام المتوسط هو يعاملك ك اخت له لا اكثر ولا اقل هو يعاملك على انك بنت غبيه وبنت تحط نفسها بمشاكل وهو مثل المنقذ لك لا تعتقدين انك عايشه بقصه رومنسيه خياليه مو لان الشخصيه الثانويه بينقذ البطله صار يحبها او يميل لها او يفكر يحبها لا حبيبتي تطمني مارح يلتفت لك مهما سويتي شخصيه فهد اعرفها ونفس الشي مع الشباب شخصية فهد معقده (هز براسه ببطى) مهمه سويتي مارح يتلفت لك راح تظلين بعينه اخته وصديقته واللي يحميها ،،
ابي اصارخ بوجهه بس ماقدر انعقد لساني اتوقع انه اصابني احباط من كلامه .. يمكن كلامه صحيح ويمكن كلامه خطاء راح اخليه يحبني .. صدري يألمني ..
راشد بهدوء/راح تتعبين نفسك انتي حبيتي الشخص الخطا ،
قام من على الكرسي وطلع برا وسكر الباب بقوه .. ناظرت الجدار بشرود .. ضحكتي بنفسي وانا اتذكر كلامي للبنات كانوا بعضهم يحبون وانا اقعد اتريق عليهم وهذا انا مبتلي ،،
قطع علي صوت الباب يفتح وكانوا الشباب واوسامي .. سلموا علي وحمدوني بسلامه جلسوا ساعه وبعدين اطلعوا بقى فهد .. انا وفهد .. قالي وشلون ان هو لمحني وهو اطيح على خالد كان راح يحملني هو بس جيت اهرول وحسبتك من ايده وباقصى سرعه وديتك لراشد .. طبعا هو سالني اذا كان يعرف شي عني بس انا سكتت وهو عرف اني اعرف عنك ،،
طلع فهد وجت تامى مع راشد وهي تبكي
وضمتني ب اقوى ماعندها وجلست تبكي وهي تقول/انا اسفه انا اسفه ،،
نامت عندي وهي تبكي حاولت اهديها بس هي رفضت تسمع لي تقول بين دموعها/كنتي راح تموتين بسبتي اهى ،،
حملها راشد حطها جنبي ،،
يومين وانا غايبه وطبعا حمد تكفل بالعذر عن غيايبي )) ،،
قاطعني صوت المعلم وهو يضرب المسطره الخشبيه اللي توصل طولي ^ على الطاوله ويناديني ..
قمت بسرعه
الاستاذ وهو يتنهد بانزعاج/زياد تدري ان معدلك بدا ينخفظ عندي ومو بس عندي عند باقي المعلمين رجاءاً انتبه اكثر ،
زينب بهدوء/راح انتبهه اكثر
استاذ جلس أشر على الطلاب/ايه رجاءاً انتبه ولا تصير مثل هذولا وجودهم وعدمهم واحد معدا فهد وفيصل وباسل و***** و***** و******* و****** و***** هذولا بس اللي متمزين عندي
الطلاب بصراخ/وحــــنــــاا
الاستاذ وهو يضحك/انتم اغلبكم تاخذون جيد ومقبول (ناظر خالد) واما خالد بس ياخذ جيد جدا او جيد واللي ذكرتهم هذولا ياخذون ممتاز لو تبون تصيرون مثلهم اشتهدوا مثلهم ،،
فيصل وباسل وفهد بصوت عالي/احم احم
تجاهلوهم ولاكانهم قالوا شي .. واما زينب كانت تضحك على اشكالهم ،،
-
-
واخيرا انتهى دوامهم والكل رجع لمبنى
معدا زينب اللي طلعت من المدرسه وتوجهت للغابه .. دخلت الغابه وهي تتاكد اذا كان فيه احد وراها .. وصلت لمكانها وجلست على الارض اسندت ظهرها على الشجره الكبيره وغمضت عيونها ،،
صارت هذي عادتها كل ماتقوم الصباح تجي لهذا لمكان وتقعد او تمشي وحتى لا خلص دوام المدرسه تجي لهذا المكام وتحاول قدر الامكان انها تعبد عن انظار اللي يسكونون بهذا المكان ،،
-
-
نروح لمكان
وشخص قاعد على المكتب وعلى اللاب توب .. بعد مانتهى تنهد براحه ورجع راسه لورا وهو مغمض عيونه .. فتح عيونه بسرعه وهو يسمع صوت طفولي يقول
بضحكه/اميري الحلو
تنهد بنزعاج منها/تامى روحي اجلسي وناظري التلفزيون
تامى قربت منه وضمت رجله وهي تناظره وتضحك/لا مابي اميري الحلو ابي تحملني
وقف وحملها واما هي لفت راسه بذراعها وهي تبتسم/اميري وزوجي المستقبلي
ضحك هو متفاجاء/لا كبرتي وصار عمرك 20 راح تناديني جدي
تامى ببراءه/عادي اهم شي تكون زوجي
جلسها على الكنب وشغل التلفزيون وحطها على mb3 وكان طالع سبونج بوب .. كانت اغني البدايه مع التلفزيون وهي تضحك واما هو كان جالس ويناظرها والابتسامه شاقه وجهه ،،
قطع عليه الابتسامه يد تنمد وتحط كاس عصير على الطاوله رفع نظره لصاحب اليد .. وقلب عيونه من ابتسامه الخبيثه ،،
عبدالرحمن وهو يبتسم بخبث/وش الابتسامه اللي قبل شوي
قلب عيونه مره ثانيه وهو يقول/انا ابتسم على حركاتها
عبدالرحمن وهو يضحك ويمشي/ايه واضح
[ملاحظه: عبدالرحمن اول ظهور له في بارت الواحد والثلاثون عبدالرحمن اخ عبدالله وهو اكبر منه بسنه معلومه ثانيه عبدالرحمن واحد من مجلس الطلبه وضيفته أمين الفلوس وغير هذا يحب انواع الشاي(الشاهي) ]
قلب عيونه وهو يهز راسه من كلامه .. جلس على المكتب وكمل شغله ،،
مشعل جاء وجلس على الكنب جنب تامى اللي كانت متحمسه ب بسونج بوب .. تابع معها وهو يضحك على حماسه المفرط واحيانا يضحك معاها ..
تنهد ياسر وهو يتمغط بتعب .. اخذ العصير وشرب منه ورجعه ناظر تامى بشرود .. تذكر كلام زينب اليوم الصبح يوم جابتها معها ..((كنت توي داخل المجلس وقاعد .. انفزعت يوم انفتح الباب بقوه قمت بعصبيه على اللي دخل وهو يفتح الباب كيذا .. تنهدت بعصبيه وانا اشوف زياد داخل ومعه تامى ..
زياد ب ابتسامه غبيه/ياسر خلي عندك تامى وبجي اخذها لا انتهى الدا
قاطعته منصدم/هاه!! تخلي عندي مين
زياد بنفس الابتسامه/تامى خليها عندك وباخذها لا خلاص الدوام
كتفت ايديني على صدري وانا اناظره بسخريه/وبصفتي ايش تخليها عندي
قال وهو يرفع حاجب وابتسامه على جنب/بصفتك ريئس مجلس والاهم انك صديقي =))
هزيت براسي وانا امشي/صديقك وقت المصلحه
زياد/ايه ههههههه
التفت عليه وانا معقد حواجبي/انا مو فاضي
زياد/انا ماقلت انتبه لها انا قلت خليها عندك ومارح تزعجك شغل لها التلفزيون ومارح تسمع لها صوت
قلت بانزعاج/خلها عند احد غيري انا ابي الهدوء
زياد/لو كان راشد فاضي كان خليتها عنده بس ماهو فاضي خلها عندك ولا انتهى الدوام بجي اخذها
قال اخر كلمتين وسكر الباب وخلى تامى عندي .. كنت بقرب لها بس انفتح الباب مره ثانيه
قال بتهديد/ان صار لها شي
فرقع اصابعه قدامي،،
وسكر الباب للحين اتذكر حاله الشباب يوم جوا المدرسه وهم مصابين ^ اكيد مابي افقد عيني او ايدي ف راح انتبهه لها اكيد))..
طلعني من شرودي صوت مشعل وهو يقول/لا هو مايحبك هو يحب بنت كبيره
تامى بعصبيه/الا يحبني انا
مشعل بتريقه/لا انتي صغيره هو يحب بنت كبيره
تامى بنفس الحاله/انت مالك دخل
مشعل التفت علي وهو يقول/ياسر صح تحب بنت كبيره واحلا من تامى
ناظرت تامى وكانت تناظرني بأمل اجاوب بلا
ضحكت/انا احبهم الثنتين
تامى بصراخ/للاااا انا بسس تحبني
.
.
.
.
.
.
ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت القادم .. اتمنى انه نال اعجابكم ،،
اسمعوا الافكار عندي خلصت ^ ف مارح اقدر انزل الجمعه والثلاثاء الجاي ف راح اقعد فتره .. وترا هذا البارت قصير اللي امس كتبته كان طويل بس نسيت الاحداث💔 ..
وايه عطوني رايكم بخصوص النهايه اخليها حزينه او سعيده لان الراي رايكم..
بحاول اني مارح اطول عليكم وبفكر باحداث جديده انتظروني....
وهــبي هــبي مــاري…&
دمــتــم بــخــيــــر…..$
''' مـــقابــــلــه مع الشباب '''
المذيع ب ابتسامه"وها نحن نعود لكم مره اخر ولكن ضيفونا هذي المره اصدقاء زياد(زينب)
نرحب بهم اذن كيف حالكم يا شباب"
الجميع"بخير وانت؟"
المذيع ب ابتسامه"يسرك حالي .. اذن انتم تعرفون لما أنتم موجودين؟"
الجميع"نعم"
المذيع تحول صوته وملامح جاده"اذن سو"
قاطعه احمد ب ابستامه"قبل أن تتكلم أريد أن اهنئك على المولود الجديد هانري لقد اصبحت أباً لطفل"
المذيع ب ابستامه خجوله"فالحقيقه أصبحت أباً لطفلين"
الجميع بردود مختلفه"اوه يارجل مبارك .. أحسنت عملاً(غمز) .. هنيئاً لك .. مبارك"
حمد"اذن هل هما فتاتان ام فتيان؟"
المذيع بابتسامه"فتى وفتاة .. كارا و كارل"
الجميع ب ابتسامه"واو .. جميل .. اراهن انهم جميلان .. اسماء جميله"
المذيع يحمحم"احم اذن هل أنتم جاهزون؟"
الجميع"بالطبع"
المذيع"اذن السؤال الاول:كيف كان انطابعكم عن زياد؟"
الجميع تنهد بتعب كأنهم تذكروا
المذيع بضحكه"مم بالكم"
باسل"اسمحوا لي ان ابداء"
اومأو ب نعم
باسل"أتذكره وكأنه الامس حسناً فالبدايه سمعنا عن طالب منتقل قبل ان يأتي هو كأنوا يقولون انه امريكي وما اللى ذلك لان اوراقه المنقوله كأنت منقوله من امريكا وبما أن فيصل بمجلس يسمح له أن يرا الاوراق الطلاب الخاصه وهو اخبرنا فقط ان يوجد طالب منتقل ف تسرب الخبر .. لذلك اعتقد البعض انه امريكي لكن مدرستنا لم تكن تقبل الاجانب وحتى العربي فقط الخليجيين لماذا؟ لا اعلم حقاً .. لذلك البعض ضن ان المنتقل له عروق اجنبيه من نحايه أمه .. لكن كل هذا اختفى في مهب الريح ) .. انا كنت في ذاك الوقت بالمتجر اشتري اغراض ناقصه لبيت وعندما خرجت لمحته لم اكن مركزاً وكان الوقت زحمه لذلك اختفى فجاءه .. بعد ذلك بالمساء" توقف عن الحديث وادار وجهه ل اصدقاءه لكملوا عنه
فيصل بتنهيده"بعد ذلك طرق الباب وكنا مشغولين جداً معدا رائد الذي ركض مسريعاً يفتح الباب وبعد ذلك كان دخل وكأن واقفاً كنا متجاهلينه تماماً لكن عندما تكلم جميعناً التفتنا له كانا يتكلم وهو واقف اعتقند انه كان يتكلم معنا لكن اتضح انه يتكلم مع نفسه كانا مستغربين من ذلك .. الا عندما قال:هذا زياد ..
ابتسمنا بسخريه لرائد اعتقدنا انه حقنا مجنون .. الا عندما خرج من خلف ظهره رأس وبعد ذلك جسد جسد صغير ونحيل وقصير اوه يا اللهي .. لو ترا اشكالنا اقسم لو لا اسمه الذكوري وصوته الخشن قليلاً ل اعتقدناه فتاة .. هيأته تشبهه الفتيات حقاً وغير تصرفاته الغربيه"
المذيع بتسال"غريبه؟"
حمد يكمل"نعم ف الحقيقه لقد تعقدنا معه لسبوعين"
المذيع"كيف ذلك؟"
تركي يكمل"انه معقد قليلاً … امم حسناً كثيرا ليس قليلاً .. فل اعطيك مثلاً .. عندما يريد السباحه معنا ف هو يرفض وعندما نتكلم معه لا ينظر لعيوننا مباشرتاً فقط يركز على الفم او الانف وعندما نكون معن ونخطط لنوم جميعاً وعندما نبدا النوم هو ياخذ فراشه ويبتعد عنا سبع امتار ويغطي وجهه بالبطانيه عندما ينام يخفي كل شي من جسده ووجهه"توقف عن الكلام وهو يتنهد ب انزعاج
احمد يمكل"وعندما يريد تغيير ملابسه يدخل الغرفه ويقفلها مرتين صدقني لو كان هناك اكثر من قفلين لقفلها .. وايضا في احدى الايام كنا نايمين عند خالد وزياد كان خالد نايماً معنا بالصاله استيقضت مبكراً لانني لم اجد زياد ف قلت بنفسي يمكن انه نائم وعندما فتحت الباب لم اجد الا صفعه على وجهي ورايت الباب يصفع امامي اقسم اني وقفت ب مكاني ساعتين من الصدمه ^ بعد ذلك في اليوم التالي قال لي انه اسف ولم يقصد ذلك"تنهد الجميع بانزعاج
سامي"بذكر ذلك هناك شخصاً واحد يمكنه لمسه والنظر لعيناه وايضا لا بأس بضمه"
المذيع بفضول"من؟"
التفتوا الشباب لفهد
فهد بغباء"مــاذا!"
تنهدوء ب انزعاج
حمد ب ابتسامه"ولكن في الحقيقه بغض النظر عن ضربه لنا ويتأسف هو صديقنا وواحد من عائيلتنا وغير هذا كله ساعدني في تخطي حبي البأس وجلعني اشعر بالراحه هو شخص جيد"
تركي"صحيح لقد ساعدني اكثر من مره في فهم الرياضيات… حسناً سوف اعترف انا غبي بالرياضيات وجلسنا انا وزياد لسبع ايام يحاول يفهمني وفي اليوم التاسع فهمت اكثر الدروس .. هو لم ييأس مني او يسخر مني ك باقي المعلمين بالظل ينتظرني ويضحكني اذا فشلت في الفهم يحاول ان يعطيني الامل لذلك هو شخص جيد وانا احبه واحترمه"
خالد ب ابتسامه"صحيح هو ساعدنا ب اشياء لم نكن لنفعلها لا اريد ان ابالغ لكن حقاً هو اعطى لنا نكهه من الضحك والسعاده والفرحه هو واحد من عايئلتنا"
فهد"هو يخجل عندما ينظر لنا"
الجميع ب ابتسامه"اه صحيح هو يخجل ان ينظر لنا"
المذيع ب ابتسامه"انتم محظوظون يارفاق"
المذيع بنبره جاده"اذن هناك اشخاص يتسالون متى تنتهي الروايه؟"
رائد"فالحقيقه الروايه ستنتهي فال90"
المذيع بصدمه"مــاذا اليس هذا كثير؟"
رائد"نعم هذا كثير لكن هل تعلم لماذا ستنتهي بالتسعين؟"
المذيع"…………"
رائد"لا لحظه لقد بالغت يمكن بالتسعين ويمكن بالثمانين لكن لماذا ستنتهي بهذا العدد؟ لان ماري تريد ان تقول للقاريئن عن حياتنا تريد ان تتكلم عن حياتنا وعن اشغالنا لذلك ستنتهي بهذا العدد وان كان يريد القراء ان تنتهي بسرعه ف سوف تتجاهل حياتنا وسينتهي العدد ف70 او 60"
المذيع"اذن اريد ثلاث معلومات او اثنين للمتابعين لروايه تجعلهم يتحمسون"
سامي"هم .. شخص محبوب بالروايه ستخروج وماري بدات تكتب بدايه النهايه و الشخصيه الجديده ستكون شخصيه نادره جداً بالنسبه للروايات العاديه"
المذيع"هل يمكن ان اسأل من هي الشخصيه التي تسخرج و"
قاطعه سامي"لا لايمكن لا اريد الموت صدقني "
المذيع"النهايه بدات تكتبها ماري؟"
سامي"نعم بدات تكتبها لكن هي البدايه لم تصل الا الان النهايه"
المذيع"كيف هي النهايه"
خالد يمكل"اعتقد ان البعض س تجوز له والبعض الاخر لا اضن برائي الشخصي النهايه جميله جدا وفيه قليلاً الحزن كما طلب البعض"
المذيع بحماس"اوه لقد حمستني اذن اخبرنا عن شي مضحك"
حمد يكمل"مضحك؟.. حسناً هل تعلم عندما يريد زياد ان يتحدث معنا عليه ان يرفع راسه لكي ينظر لنا او اننزل رؤؤسنا لكِ نستمع له"
المذيع ب ابتسامه"حقاً؟"
حمد ب ابتسامه"نعم هو حقاً قصير القامه بالنسبه لنا ماذا تعتقد بشخص طوله *** او 162 ونحنا فوق ال179تعلم انه هو ثاني اقصر شخص باالمدرسه؟"
المذيع يضحك"حقاً من؟"
حمد"هذا ستعرفه بالبارتات القادمه"
المذيع"اذن سؤال اخر .. هل حقاً فهد يمتلك اخ في المدرسه؟"
كاد ان يجيب فهد لكن قاطعه خالد وهو مقطب حاجبيه"نعم هذا صحيح"
المذيع"من؟"
خالد"هذا ايضاً ستعرفونه بالبارتات القادمه"
المذيع"اذن سؤال وسننتهي"
الجميع"تفضل"
المذيع"ماهو شعوركم اتجاه زياد؟"
تركي ب ابتسامه"انا شخصياً احبه واحترمه"
فيصل بنفس الابتسامه"انا ايضا حقيقه اننا سوف نتفرق يوماً يجعل قلبي يؤلمني"
حمد واحمد"هو من العائله ونحبه كثيراً ك حب الاخوه لبعض"
رائد وفارس"هو شخص جيد ونحن حقاً نحبه ونعتبره من العائله"
فهد ب ابتسامه"اعتقد انه شخص جميل وغبي وعلي حمايته دايماً وانا حقاً اعتبره ك اخ لي"
سامي وباسل ب ابتسامه"جميع ما ذكر"
المذيع ب ابتسامه"اوه ياللهي اصبحت احسده على هذا"التفت لخالد وقال ب ابتسامه خبيثه"وانت خالد ماهو رايك ب زياد"
خالد بنزعاج"رايئ فيه هو انه غبي"
المذيع بضحكه"حقاً"
ادار وجهه لجهه اخرى بانزعاج ،
المذيع ب ابتسامه"ومن هنا تنتهي جولتنا نتمنى ان اللقاء اعجابكم وانه اجاب على بعض الاسئله وماري تعتذر حقاً منكم .. نمتنى لكم يوماً جميلاً دمتم بخير$$"
انــتــهــى…!
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
البارت السابع والاربعون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
[حــب بــرئــي،الـوداع]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
تــذكــيــر
تامى بعصبيه/الا يحبني انا
مشعل بتريقه/لا انتي صغيره هو يحب بنت كبيره
تامى بنفس الحاله/انت مالك دخل
مشعل التفت علي وهو يقول/ياسر صح تحب بنت كبيره واحلا من تامى
ناظرت تامى وكانت تناظرني بأمل اجاوب بلا
ضحكت/انا احبهم الثنتين
تامى بصراخ/للاااا انا بسس تحبني
.
.
.
.
ياسر وهو يضحك/طيب خلاص احبك انتي بس ،
التفت على مشعل وطلعت لسانها وقالت/شفت بس انا يحبني ،
مشعل وهو يضحك/هو يقول لك كيذا عشان تسكتين وتروحين عنه ،
تامى انفخت خدودها بعصبيه طفوليه وقالت/هو يقول ننينننننننني نيينيي ،
حاولت تقلد صوته بجهد كبير .. بس للاسف ماضبط معاها وخلى صوتها مضحك مما خلى الشباب يفطسون ضحك عليها ،،
عصبت هي وراحت عند ياسر اللي كان قاعد على الكرسي وياخذ نفس من كثر الضحك .. راحت لمه بعصبيه وضربت رجله بقوه .. لكن بحكم ان تامى قوتها عن ياسر ولا شي عنده وهذا الى خله يضحك اكثر من قبل ،،
تامى ضمت شفتها مع بعض ونزلت الشفه السفليه ولمعت عيونها بسبة الدموع بس هو مانتبه ولا واحد فيهم انتبهه ،،
تامى وشوي تبكي/لا تضحك ،
حس بقلبه يعتصر بداخله يوم شاف لمعت عيونها ماتحمل وحملها بيد وحده وحطها على رجله وضمه بقوه ،،
همست وهي للحين ماسكه نفسها ماتبكي/انت تحبني بس انا صح ،
ابتسامه عريضه اخذت طريقها لوجهه ..
قال وهو يبتسم/اكيد اميرتي الحلوه ،
ابعدت عنه وناظرت وجهه بشرود .. واما هو غرق ب غابات عيونها اخذته لمكان بعيد مكان خيالي ،،
صحه من شروده بصوت عبدالرحمن وهو يقول مبتسم/تامى انا احبك عادي؟،
تامى استافقت من شرودها ووجهت نظرها لعبدالرحمن قالت
ب ابتسامه/ايه عادي بس مارح احبك مثل ماحب ياسر ،
عبدالرحمن وهو يضحك/طيب اهم شي انك تحبيني ،
مشعل وهو يبتسم/وانا تحبيني ولا؟ ،
وجهت نظرها له وقالت بعصبيه/ لا ،
ماتحمل وجهها وهي معصبه وضحك بصوت عالي
تامى بعصبيه/مافي شي يضحك ،
وقف مشعل عن الضحك وابتسم بخبث وهو رافع حاجب ومنزل الثاني اخذ جواله الى كان على الكنب .. لعب بالجوال وبعدين رفع راسه وناظر تامى بنفس الابتسامه ،،
مشعل/تامى تعالي شوفي شي بالجوال ،
تامى بفضول واستغراب/وشو
مشعل بخبث/تعالي شوفي الاميرة الجميلة،
تامى بحماس نزلت من على رجل ياسر وراحت تركض لمشعل بحماس والابتسامه شاقه وجهها .. وقفت وهي تناظره بحماس .. نزل هو من على الكنبه وجلس على رجلينه .. وراها الجوال وهو مبتسم بخبث ،،
عقدت حواجبها وهي تقول/هذي مو اميرة ،
مشعل ب ابتسامه خبيثه/الا تامى هذا النوع الى يحبه ياسر ،
ياسر بعدم ارتياح/وش توريها انت ،
وجهه نظره لياسر وطلع لسانه ودخله وهو يبتسم ،،
ياسر يسال تامى بفضول/تامى وش تشوفين؟ ،
تجاهلت تامى سؤاله كانت مركزه على الصوره وتتفحص بدقه تامه ،،
مشعل ب ابتسامه/شفتي هوذلي العصفورين وهذا وهذا ياسر يحب كيذا ،
تامى ببراءة/بس هذا مو عصفورين هذا صدر ،
ياسر كان راح يقوم وياخذ الجوال بس اسبقه عبدالرحمن الى مر من ورا مشعل وبخفه منه مد ايده وسحب الجوال من ايد مشعل .. عقد حولحبه بغضب وهو يشوف الصوره ،،
عبدالرحمن/لا تفسد عقلها بصورك ،
مشعل ببراءة/بس هذا الصدق ياسر يحب الى كيذا مستحيل يحب بنت تشبه عود الاسنان ،
عبدالرحمن/هذي مارح تفهم عليك ولمره الثانيه لا توريها شي يخربها والا راح اخذ الجوال واخليه طحين ،
مشعل وهو يتنهد/مو بس ياسر الى يحب كل الشباب يحبون كيذا ،
عبدالرحمن وهو رافع حواجبه وبسخريه/لا تجمع مو كلنا واحد ،
مشعل ب ابتسامه/انت حاله خاصه ،
عبدالرحمن وهو يهز راسه/وش قصدك ،
مشعل وهو يكتف ايدينه/انا اكيد ماقصد الاساءه .. شرفني وقول لي وش الى تحب يا استاذ عبدالرحمن ،
عبدالرحمن/انا مايهمني شكلها الخارجي اهم شي اخلاقها ،
مشعل وهو رافع حاجب/اها طيب (التفت على تامى)ايوه حبيبتي ياسر يحب هذي ،
عبدالرحمن يبتسم ويناظر تامى/لا تامى هو مايحب هذي لا تسمعي كلامه يبي يزعلك ،
مشعل اخذ الجوال من ايد عبدالرحمن وركع على ركبته يوصل لطول تامى وقال
ب ابتسامه خبيثه/شوفي هو يحب هذي وهذي وهذي وخصوصاً هذولي الثنتين وانتي ،
ناظرها من تحت لفوق وابتسم وهو يقول/وانتي كأنك لوح خشب =)) ،
[الى بالجوال كانت عباره عن صوره بنتين ولابسين ملابس داخليه لسباحه بكيني]
تامى عقدت حواجبها ومسكت بدايه بلوزتها وناظرت داخل البلوزه .. رافعت راسها وهي تناظر ياسر ،،
عيونها اللمعت بدموع وهي تقول/ماعندي صدر ،
طيروا عيونهم وهم يسمعونها اما مشعل كان يحاول يسحب هواء من كثر الضحك ،
تامى زمت شفايفها ونزلت السفليه وهي تقول/ابي مثلها ،
قام ياسر واسرع بخطواته بتجاءها .. وقف قدامها وحملها بيدنه ورفعها فوق وهو يقول/لا انا ماحب هذولي ،
تامى/الا ،
عبدالرحمن قرب لم مشعل الى متسدح على الارض وفاطس ضحك .. قرب لمه ورفسه على بطنه وجنبه وهو لازال يضحك ويزيد ضحك ،،
عبدالرحمن بعصبيه/جعلك تتوجع ياقليل الادب ،
مشعل وهو يضحك/وجعتني(ألمتني. عورتني) ،
عبدالرحمن/احسن ،
ياسر جلس على الكنب وجلسها بجنبه ،،
تامى بعبوس/يعني ماتحبها؟ ،
هز براسه بالنفي ،،
ومن بعد ما حل الصمت بينهم قام هو لمكتبه يكمل اوراقه وعبدالرحمن طلع من المجلس ومشعل جلس على الاب توب ومعه اوراق ،،
تامى كانت شارده طول الوقت وش كانت تفكر ماحد يدري بس اكيد كان شي خطير ،،
-
-
#بعد ساعه ،
دخل فيصل وسامي و سلموا ،،
فيصل ب ابتسامه/تامى يلا نروح البيت ،
ناظرته بشرود .. قامت من على الكنب وهي ساكته .. وقفت جنبه ومسكت ايده بصمت .. سامي وفيصل ناظروه مستغربين بالعاده تضحك او تبتسم او تتكلم كثير وماتسكت الى اذا وصلوا المبنى ،،
ناظر فيصل ياسر وهو رافع حاجب وكأنه يساله عن تامى .. تجاهله وناظر سامي ،،
ياسر ب ابتسامه/سامي اشوفك تغيب كثير هالايام بالمجلس ،
سامي ب ابتسامه غبيه/اشغال وكذا ،
ياسر بنفس الابتسامه/اها ،
سامي وهو يقلب عيونه/طيب طيب من بكرا ببدا اجي ،
ياسر وهو يرجع عيونه لاوراق/ايه لا تتأخر من بكرا راح نبدا نجهز لمهرجان ،
سامي ب ابتسامه وهو يرفع اصبع الابهام/اوووكيييي ،
ابتسم ابتسامه خفيفه وهو يناظر الاوراق ،،
-
-
وهم بطريق متوجهين لمبنى .. استغراب سامي وفيصل لتامى الساكته والملامحها الهاديه ،،
وصلوا السكن وتوجهوا لشقة فارس وتركي افتحوا الباب .. البعض جالس على الجوال والبعض جالس على التلفزيون والبعض متمدد على الكنب والبعض يساعد فارس على الغداء ،،
جلست تامى بهدوء من دون اي كلمة .. استغربوا من حركاتها الهاديه هذي اول مره يشوفونها بهدي الحاله .. ناظرت زينب سامي وفيصل وهي رافعه حاجب بتسأل ،،
رفعوا اكتافهم ونزلوها .. اجأبه على سؤالها .. حولت نظرها لتامى كانت جالسه وتناظر التلفزيون وساكته ،،
طلع من المطبخ فارس وهو يقول ،،
فارس ب ابتسامه/الاكل جاهز ،
باسل وسامي وهم يقومون/واخيراً ،
ابتسم ابتسامه صغيره ،،
دخلوا الغرفه الى جنب المطبخ وكان الاكل كيذا ،،
[كل شقه بالسكن يكون فيه غرفه لنوم وصاله وغرفه لطعام ومطبخ وحمامين واحد داخل الغرفه النوم والثانيه تكون جنب غرفه الطعام]
من بعد مدح طويل بفارس جلسوا على الكراسي وسموا بالرحمان وبدو ياكلون ،،
كانوا يسولفون عن مواضيع كثيره عن المدرسه وعن الاختبارات .. وصل النقاش حول مهرجان المدرسه ،،
خالد/وش راح نلبس هالسنه ،
باسل وهو يتنهد/مانبي ملابسه سخيفه مثل السنه الى راحت ،
حمد ب ابتسامه/قلت لاختي تسوي لنا ملابس بس مارح اقول لكم وشو هي ،
زينب/مهرجان؟ملابس! ،
قالت زينب بتسأل ويرد عليها فارس وهو يشرب العصير/اتوقع انك سمعت عن المهرجان السنوي لمدرسه ،
أومأت زينب براسها بعمنى ايه سمعت عنه ،
فارس يكمل/ملابس المهرجان تكون تنكريه يعني تلبس اي لبس لشخصيه مرعبه او خطيره او حلوه او جميله او كيوت الى تبي انت ،
زينب بأعجاب/الله فكره حلوه .. لو كان فيه ابتدائي كان دخلت فيها اقاربي ،
قالت اخر كلامها ب ابتسامه وطبعاً كانت تمزح بس انصدمت يوم قال رائد
بتعجب مع ابتسامه/انت ماتدري ان فيه مدرسه روضه مع ابتدائيه ومتوسطه وثانويه وجامعه ،
زينب بصدمه و بتلعثم/ماشننتادري ،
هزت راسها يمين ويسار وقلت مره ثانيه/ماكنت ادري ،
ابتسم لها وهي للحين مو مصدقه ،،
قالت بتعجب/طيب وين مكانهم ،
رائد ب ابتسامه/بيننا وبين المتوسط اربع ساعات وبين المتوسط والابتدائي اربع ساعات ونفس الشي معنا ومع الجامعه يعني بين مدرسه ومدرسه اربع ساعات ،
باسل بحماس/الجامعه احلا من هذي المدرسه ب مليون مره واكبر من هذي بتسع وتسعين مره كانك بدوله اوربيه واحلا شي بالجامعه ان السكن ماهو مثل المبنى هذا يعني على شكل بيوت عاديه كل بيت فيه اربع اشخاص ياحظهم ثالث راح يرحون الجامعه همفف ابي اروح معهم ^ ،
حمد وهو يأشر عليه بالملعقه ويهزها/لا تتحمس صح انها جميله وكانها قريه وسط غابه خياليه بس الجامعه اصعب ب300 مره من الثانويه انا برائيي تستمتع بالثانويه قبل لا تروح الجامعه مارح تلقى لك وقت فراغ مثل الحين عشان تلعب وتمرح ،
باسل معقد حواجبه/انت لا تخرب خيالي بكلامك ،
حمد وهو يرفع اكتافه وينزلها/انا اقول لك الواقع علشان ترجع من الخيال ،
ابعد نظره عن حمد بنزعاج .. واما زينب تسمع كلامهم وكانت تقول
بعقلها/اكبر من مليون مره وجامعه!! وبيوت عاديه ،
زينب من بعد تفكير عميق/الحين لحظه وش دخل اخت حمد؟ ،
حمد ب ابتسامه/اختي تدرس التصميم ازياء ببريطانية والسنه الى راحت هي صممت الازياء ،
زينب/اوه ،
هذا كل الى قالته معبره عن اعجابها ..
وعم الصمت مره ثانيه وكل واحد لاهي باكله والبعض يفكر .. حتى قطع عليهم صوت تامى وهي تقول ،،
تامى بشرود/زيدا ،
زينب همهمت ك رد عليها ،،
تامى رفعت نظرها لها ولانها كانت جنبها ف ماحتاج انها ترفع راسها وقالت ببراءة/وشلون اخلي صدري كبير ،
شهق البعض والبعض غص بالاكل والبعض طاحت ملعقته على الطاوله بصدمه وهم مطيرين عيونهم فيها ،،
وزينب تصنمت بمكانها وهي مطيره عيونها بتامى ،،
تامى ببراءة/وشلون اسويها ،
زينب عقدت حواجبه بغضب/من وين لك هالكلام ،
تامى ببراءة/انا اعرف ،
زينب بنفس الحاله/من وين لك هالسؤال؟ ،
تامى بحزن/ياسر يحب البنت الى لها صدر كبير وانا ماعندي ^ ،
صرت على اسنانها بغضب وقامت من على الطاوله .. كانت راح تترك الطاوله لكن مسكها فيصل من ايدها وجلسها وهو يقول
بهدوء/انا اعرف ياسر مستحيل يقول لبنت صغيره كيذا ،
ماردت عليه لانها كانت تفكر وشلون تعذب ياسر ب ابشع الطرق .. اصلاً وشلون يتجرء ويقول لبنت صغيره هذا الكلام او يعلمها هذا الكلام ،،
قطع عليها صوت سامي وهو يقول/هذا اكيد مشعل يحب هالسوالف بس صدقني اكيد كان يمزح معها ،
ناظرته وهي تقول/يمزح؟؟ ،
سامي/انا بكرا بتفاهم معاه (التفت على تامى وقال ب ابتسامه)تامى حبيبتي لا تصدقين كلامه لانه يمزح معك ياسر يحب البنات الصغار الحلوات مثلك ،
ابتسمت بسعاده وقامت من على الطاوله وضمت سامي بقوه مع ان قوتها مثل الريشه ولا أثرت قوتها مع سامي .. ضمها وهو يضحك ابعدت عنه وراحت تركض لغرفه فارس وتركي والله واعلم وش بتسوي ،،
عرفوا ليه كانت هاديه وشارده .. لانها كانت تفكر كيف تخلي جسمها اكبر من الحين .. اضحكوا على تفكيرها وعلى براءتها واضحكوا اكثر رده فعلهم يوم قالت وشلون تكبر جسمها ،،
ظلت اليوم كامل وهي تتحرك وتضحك وتتكلم ماخلت شي ماسوته فيهم .. على الاقل مارح تكون هاديه .. هذا الى كانوا يفكرون فيه .. كانت الشي الوحيد الى تضحكهم والى تفرحهم والى تسعدهم هي بالحالها خلقت لهم جو ماينسونه ،،
-
-
#بقى يومين وتروح ،،
/واحد . اثنين . ثلاثة . اربعة . خمسة . ستة .،
خلاص العد وين راحت هي تامى هممم ،
توجه لمطبخ ودورها وتوجه لمطبخ الصغير ودورها .. وقف بوسط المجلس وهو يفكر وين هي ،،
ابتسم وهو يقول بحزن مصطنع وسؤال/وين هي مالقيتها ،
تامى/انا مو تحت الطاولة ،
قالتها بصوتها الطفولي والبراءه يجتاح صوتها كاشف مكانها بكل غباء ،،
/اووه طيب وين اللقاها ،
هو يجاريها بغباءها ،،
تامى بضحكه خفيفه/يمكن هي بالمطبخ ،
/ليه مادورها هنا يمكن هي هنا ،
هو يحاول استفزازها بمكر .. يدري انها راح تطلع له بعد دقايق ،،
تامى بغضب طفولي/ياسر قلت لك دور بالمطبخ ،
طلعت من مكان مخباءها وهي تضربه مع رجله بيدها بقوتها .. وهو يحس كأن ارنب يدغدغه مع رجله ،،
حملها وجليها على يده وهو يكتم ضحكاته ،،
ياسر/والحين نروح المطبخ وناكل الكب كيك ،
ضحكت بمرح وهي تصفق تعبير عن سعادتها ،،
حطها فوق الطاوله .. وقف قدامها ونزل راسه/انا اسف المره الثانيه راح ادورك بالمطبخ ،
اعتذر وهو يقبل خدها ،،
ياسر/أحبك ،
هو احبها هو عشقها هو اغرم بها .. رغم الاعمار بينهم لكن مستحيل يتكرها عشقها من اول يوم شافها من ويوم تعلقت برجله كأنها ارنب .. مريض مختل او مجنون سموه بالى تبونه هو عشقها بحد الجنون رغم الى كانوا مع بعض هو اسبوع الا انه احبها ،،
ومثل ما قالوا الحب لا يعرف الاعمار ،،
عرف انها لا طلعت من المدرسه راح تسافر لايرلندا وهذا سبب كافي يخليه مجنون .. هو ما يصدق متى يجي زياد ويخليها عنده .. يلعب معاها ياكل معاها يضحك معاها واحياناً ينام معاها ك غفوه ،،
هو يدري فرق الاعمار بينهم .. 13 سنه كبير عليها .. قال بنفسه مره خليها تكبر شوي وراح اتزوجها وان احد رفض راح اخطفها و مارح اهتم ب احد ،،
قطع عليه شروده قفزتها عليه محاوطه ايديها على رقبته بقوتها عشان ماتطيح ،،
ياسر حاوط ايديه الكبيره بجسمها الصغير عشان ماتطيح وقال
بغضب خفيف/لا تسوينها مره ثانيه لو تحطي وتكسرتي وش راح اسوي ه ،
قاطعته بقبله على فمه _ ،،
توسعت عيونه بصدمه تجمد بمكانه وهو على نفس الحاله .. حتى سمع صوت شهقه .. دار براسه لجهه الباب ببطئ .. حتى توسعت عيونه اكثر من قبل وهذا الى زاد الطينه بله ،،
سامي وفيصل وزينب وعبدالرحمن ومشعل وثلاث اشخاص (اشخاص جديده مارح اذكرهم لانه مالهم دور الا بهذا المشهد) واقفين وهم متوسعه عيونهم بصدمه ،،
حتى ياسر ناظرهم بصدمه .. قاطع صدمتهم صوت تامى وقفزاتها وهي تقول
بفرحه/ياااهو هييه ياهو هييه قبلت(بوسه) ياسر راح اصير حامل ياااههو هييه ،
كانت تمشي وتقفز بسعاده وكأنها امتلكت العالم ،،
ومن نحايه السعاده بينت لهم انه برئي وانه هو الضحيه ومو هي ،،
زينب والشباب بصدمه/حــامــل؟ ،
وقفت تامى عن القفز والتصفيق وناظرتهم بتعجب وقالت/اذا البنت قبلت(عطته بوسه) الولد راح تصير حامل منوه ماتدرون! ،
هم بجد ماكانوا يدرون يضحكون على براءتها ولا يحزنون على حالها ،،
تامى كملت فرحتها وهي تردد بسعاده بالغه/راح اصير حامل من ياسر ياهووووو ،
تقولها وترقص رقص غريب وتصفق لنفسها .. واما ياسر للحين الصدمه مأثره فيه .. قرب لمه مشعل وابتسامه عريضه شاقه وجهه حط ايده على كتفه وهو يقول
بتلاعب وسخريه وبهمس/زين ماغتصبتك =)) ،
حول نظره له والشرار يتطاير من عيونه .. تركه وهو يحاول مايضحك ،،
-
-
وصلوا لسكن من بعد عناء من تامى الى رافضه تترك ياسر تبي تنام معه ولانه بقى يومين وبتروح تامى بس زينب رفضت بشده ماتنام الا عندها حتى ماخلت راشد ياخذها وينومها عنده ،،
دخلوا الباب بتعب وسكروا الباب .. ماكان فيه الا نص الشباب والنص الثاني بنواديهم ،،
وبعد ساعتين جلست على الارض وهي تناظر التلفزيون ،،
وكيذا قضوا اليوم من بعد ماقلت تامى لشباب انها راح تكون حامل من ياسر .. طبعاً هم انصدموا وناظروا زينب بصدمه بس بعد مده فهمتهم .. تشققوا من الضحك على تامى الى كانت تناظرهم مستغربه ليه يضحكون بس تجاهلتهم وكملت فرحتها ،،
-
-
#يوم الرحيل
جلست ب احضان ياسر وهي تبكي وتردد/يعني مارح اشوفك مره ثانيه ،
مايدري هو وش يرد او وش يقول هو يدري انها راح تروح ولا شايفها الا بعد ما تبلع ال16 او اكثر .. مده طويله مده كافيه تخليك مجنون لشخص تحبه ،،
ياسر ب ابتسامه مزيفه/لا حبيبتي انا راح اكلمك من جوال زيدا ولا كبرتي شوي راح نتزوج ،
عض على شفته .. حس بغصه .. يبي يخطفها ويهجر الناس يبيها له يبيها تبقى معه ،،
رفعت نظرها له وقالت من بين دموعها/صدق؟ ،
هز براسه مأكد لكلامه ب ابتسامه رسمها غصب عنه ،،
ارتعشت شفتها محاوله ماتبكي قدامه .. بس خانت نفسها وطاحت دموعها من على خدها ،،
ناظر عيونها الى اسرته بغابتها الخاصه .. قال لها محاول يهديها وبابتسامه/صدقيني حبيبتي راح اكلمك كل ثلاث ايام من جوال زيدا اتفقنا؟ ،
هزت براسها ودموعها للحين تطيح من خدها .. ابتسم بحنيه لها .. مد يده ومسح دموعها من على خدها وقبلها من خدها .. وهذي تعتبر اخر قبله بينهم ،،
مسح على شعرها وهو يبتسم/ايوه انتبهي ل ولدي طيب؟ ،
هزت براسها وهي تبتسم ابتسامه صغيره ،،
حملها وودها تحت دخل المصعد وتسكر الباب .. ضمها بقوه كان يتأمل انها تداخل بداخله ولا تطلع لهم .. وياليت كل الاماني تتحقق ،،
شاف ابو تامى واقف مع زينب والشباب سلم عليه ونزل تامى وقبل(باس*بوسه) خدها .. ماكان يبي يجي ويشوفها تروح من قدامه وهو عاجز مايسوي شي .. بس فكر شوي وقال بنفسه مارح اسامح نفسي اذا ماشفتها ولو لمره الاخيره وفعلاً ودها لابوها وهو مايبي يتركها ،،
ودعت الشباب وزينب وقربت لم ياسر ضمت رجله بقوه وهي تمنع نفسها تبكي .. ابعدت عنه ومسكت يد ابوها ومشى اتجاءه الباب .. انفتحت الابواب وطلعوا منها وقفت تامى وقبل مايتسكر الباب التفت له وشافته للمره الاخيره ،،
شاف عيونها وهي تدمع وتطيح على خدها .. هذا كان اخر شي يشوفه قبل لا يتسكر الباب بقوه ،،
فتح باب المجلس مع ان الساعه صارت 11 بالليل .. جلس على الكنب الى كانت تجلس عليه .. رجع راسه لورا وهو يقول
بهمس ضعيف/فجاءه صار المكان هادي ،
تعود على ضحكاتها على صراخها وبكاءها وركضها الى كان معطي لمجلس حياه جميله .. تعود على عصبيتها من مشعل وعصبيتها اذا فاز هو عليها باللعبه تعود ان كل يوم الصبح يسوي الكيك ويعطيها تعود جنونها الطفولي تعود على ضماتها تعود على اشياء كثيره ،،
رفع راسه وحطه بين ايديه .. خنقته العبره وهو يتذكر صوتها بالمكان ،،
حس بشي يمشي على خده مد ايده ومسحه وقال ب ابتسامه ضعيفه
/فجاءه صرت ابكي ،
تمدد على الكنبه وحط ايده فوق عيونه .. وعيونه اخذت الحريه لتطلق عنان من الدموع ،،
-
-
#بمكان بعيد عن المدرسه
كان جالس وابتسامه ماكره وخبيثه على وجهه
لاحظه هو وقال/لا تبتسم كيذا انت تخوفني ،
/اووه لاتخاف مارح اكلك ،
تنهد بانزعاج واما هو ارخى راسه على مسند الكنبه وقال بهمس و ب ابتسامه خبيثه وماكره/ Lieber Ontzerana
-
-
حست بقشعريره تسري جسمها وشعور لا وجود براحه فيه ،،
هذا كانت رده فعل زينب
.
.
.
.
.
.
.
اتمنى انه نال اعجابكم ..
وش رايكم بالبارت اليوم مخليته طويل هذا اطول بارت كتبته =)) بالله ماستهل مديح ..
مخليته طويل لاني ماكتبت لاسبوعين واحس ان البعض مل عشان كيذا كتبته طويل ،،
مع اني كنت افكر فيه وبكتب هذا البارت من زمان بس كان ينقصني حوارات
وبصراحه تعبت من شيئين
الاول جلست يوم كامل اكتبه
الثاني انا ماعرف مشاعر الحب عشان كيذا واجهت صعوبه بكتابتها
اتمنى انكم حسيتوا بمشاعر واحسايس ياسر وانكم دخلتوا جو معاه ،
لا تحرموني من تعليقاتكم لانها هي الى تساعدني باكتمالها ،
وهــبي هــبي مــاري..$
دمــتــم بــخــيــر...&
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
البارت السابع والاربعون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
[حــب بــرئــي،الـوداع]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
تــذكــيــر
تامى بعصبيه/الا يحبني انا
مشعل بتريقه/لا انتي صغيره هو يحب بنت كبيره
تامى بنفس الحاله/انت مالك دخل
مشعل التفت علي وهو يقول/ياسر صح تحب بنت كبيره واحلا من تامى
ناظرت تامى وكانت تناظرني بأمل اجاوب بلا
ضحكت/انا احبهم الثنتين
تامى بصراخ/للاااا انا بسس تحبني
.
.
.
.
ياسر وهو يضحك/طيب خلاص احبك انتي بس ،
التفت على مشعل وطلعت لسانها وقالت/شفت بس انا يحبني ،
مشعل وهو يضحك/هو يقول لك كيذا عشان تسكتين وتروحين عنه ،
تامى انفخت خدودها بعصبيه طفوليه وقالت/هو يقول ننينننننننني نيينيي ،
حاولت تقلد صوته بجهد كبير .. بس للاسف ماضبط معاها وخلى صوتها مضحك مما خلى الشباب يفطسون ضحك عليها ،،
عصبت هي وراحت عند ياسر اللي كان قاعد على الكرسي وياخذ نفس من كثر الضحك .. راحت لمه بعصبيه وضربت رجله بقوه .. لكن بحكم ان تامى قوتها عن ياسر ولا شي عنده وهذا الى خله يضحك اكثر من قبل ،،
تامى ضمت شفتها مع بعض ونزلت الشفه السفليه ولمعت عيونها بسبة الدموع بس هو مانتبه ولا واحد فيهم انتبهه ،،
تامى وشوي تبكي/لا تضحك ،
حس بقلبه يعتصر بداخله يوم شاف لمعت عيونها ماتحمل وحملها بيد وحده وحطها على رجله وضمه بقوه ،،
همست وهي للحين ماسكه نفسها ماتبكي/انت تحبني بس انا صح ،
ابتسامه عريضه اخذت طريقها لوجهه ..
قال وهو يبتسم/اكيد اميرتي الحلوه ،
ابعدت عنه وناظرت وجهه بشرود .. واما هو غرق ب غابات عيونها اخذته لمكان بعيد مكان خيالي ،،
صحه من شروده بصوت عبدالرحمن وهو يقول مبتسم/تامى انا احبك عادي؟،
تامى استافقت من شرودها ووجهت نظرها لعبدالرحمن قالت
ب ابتسامه/ايه عادي بس مارح احبك مثل ماحب ياسر ،
عبدالرحمن وهو يضحك/طيب اهم شي انك تحبيني ،
مشعل وهو يبتسم/وانا تحبيني ولا؟ ،
وجهت نظرها له وقالت بعصبيه/ لا ،
ماتحمل وجهها وهي معصبه وضحك بصوت عالي
تامى بعصبيه/مافي شي يضحك ،
وقف مشعل عن الضحك وابتسم بخبث وهو رافع حاجب ومنزل الثاني اخذ جواله الى كان على الكنب .. لعب بالجوال وبعدين رفع راسه وناظر تامى بنفس الابتسامه ،،
مشعل/تامى تعالي شوفي شي بالجوال ،
تامى بفضول واستغراب/وشو
مشعل بخبث/تعالي شوفي الاميرة الجميلة،
تامى بحماس نزلت من على رجل ياسر وراحت تركض لمشعل بحماس والابتسامه شاقه وجهها .. وقفت وهي تناظره بحماس .. نزل هو من على الكنبه وجلس على رجلينه .. وراها الجوال وهو مبتسم بخبث ،،
عقدت حواجبها وهي تقول/هذي مو اميرة ،
مشعل ب ابتسامه خبيثه/الا تامى هذا النوع الى يحبه ياسر ،
ياسر بعدم ارتياح/وش توريها انت ،
وجهه نظره لياسر وطلع لسانه ودخله وهو يبتسم ،،
ياسر يسال تامى بفضول/تامى وش تشوفين؟ ،
تجاهلت تامى سؤاله كانت مركزه على الصوره وتتفحص بدقه تامه ،،
مشعل ب ابتسامه/شفتي هوذلي العصفورين وهذا وهذا ياسر يحب كيذا ،
تامى ببراءة/بس هذا مو عصفورين هذا صدر ،
ياسر كان راح يقوم وياخذ الجوال بس اسبقه عبدالرحمن الى مر من ورا مشعل وبخفه منه مد ايده وسحب الجوال من ايد مشعل .. عقد حولحبه بغضب وهو يشوف الصوره ،،
عبدالرحمن/لا تفسد عقلها بصورك ،
مشعل ببراءة/بس هذا الصدق ياسر يحب الى كيذا مستحيل يحب بنت تشبه عود الاسنان ،
عبدالرحمن/هذي مارح تفهم عليك ولمره الثانيه لا توريها شي يخربها والا راح اخذ الجوال واخليه طحين ،
مشعل وهو يتنهد/مو بس ياسر الى يحب كل الشباب يحبون كيذا ،
عبدالرحمن وهو رافع حواجبه وبسخريه/لا تجمع مو كلنا واحد ،
مشعل ب ابتسامه/انت حاله خاصه ،
عبدالرحمن وهو يهز راسه/وش قصدك ،
مشعل وهو يكتف ايدينه/انا اكيد ماقصد الاساءه .. شرفني وقول لي وش الى تحب يا استاذ عبدالرحمن ،
عبدالرحمن/انا مايهمني شكلها الخارجي اهم شي اخلاقها ،
مشعل وهو رافع حاجب/اها طيب (التفت على تامى)ايوه حبيبتي ياسر يحب هذي ،
عبدالرحمن يبتسم ويناظر تامى/لا تامى هو مايحب هذي لا تسمعي كلامه يبي يزعلك ،
مشعل اخذ الجوال من ايد عبدالرحمن وركع على ركبته يوصل لطول تامى وقال
ب ابتسامه خبيثه/شوفي هو يحب هذي وهذي وهذي وخصوصاً هذولي الثنتين وانتي ،
ناظرها من تحت لفوق وابتسم وهو يقول/وانتي كأنك لوح خشب =)) ،
[الى بالجوال كانت عباره عن صوره بنتين ولابسين ملابس داخليه لسباحه بكيني]
تامى عقدت حواجبها ومسكت بدايه بلوزتها وناظرت داخل البلوزه .. رافعت راسها وهي تناظر ياسر ،،
عيونها اللمعت بدموع وهي تقول/ماعندي صدر ،
طيروا عيونهم وهم يسمعونها اما مشعل كان يحاول يسحب هواء من كثر الضحك ،
تامى زمت شفايفها ونزلت السفليه وهي تقول/ابي مثلها ،
قام ياسر واسرع بخطواته بتجاءها .. وقف قدامها وحملها بيدنه ورفعها فوق وهو يقول/لا انا ماحب هذولي ،
تامى/الا ،
عبدالرحمن قرب لم مشعل الى متسدح على الارض وفاطس ضحك .. قرب لمه ورفسه على بطنه وجنبه وهو لازال يضحك ويزيد ضحك ،،
عبدالرحمن بعصبيه/جعلك تتوجع ياقليل الادب ،
مشعل وهو يضحك/وجعتني(ألمتني. عورتني) ،
عبدالرحمن/احسن ،
ياسر جلس على الكنب وجلسها بجنبه ،،
تامى بعبوس/يعني ماتحبها؟ ،
هز براسه بالنفي ،،
ومن بعد ما حل الصمت بينهم قام هو لمكتبه يكمل اوراقه وعبدالرحمن طلع من المجلس ومشعل جلس على الاب توب ومعه اوراق ،،
تامى كانت شارده طول الوقت وش كانت تفكر ماحد يدري بس اكيد كان شي خطير ،،
-
-
#بعد ساعه ،
دخل فيصل وسامي و سلموا ،،
فيصل ب ابتسامه/تامى يلا نروح البيت ،
ناظرته بشرود .. قامت من على الكنب وهي ساكته .. وقفت جنبه ومسكت ايده بصمت .. سامي وفيصل ناظروه مستغربين بالعاده تضحك او تبتسم او تتكلم كثير وماتسكت الى اذا وصلوا المبنى ،،
ناظر فيصل ياسر وهو رافع حاجب وكأنه يساله عن تامى .. تجاهله وناظر سامي ،،
ياسر ب ابتسامه/سامي اشوفك تغيب كثير هالايام بالمجلس ،
سامي ب ابتسامه غبيه/اشغال وكذا ،
ياسر بنفس الابتسامه/اها ،
سامي وهو يقلب عيونه/طيب طيب من بكرا ببدا اجي ،
ياسر وهو يرجع عيونه لاوراق/ايه لا تتأخر من بكرا راح نبدا نجهز لمهرجان ،
سامي ب ابتسامه وهو يرفع اصبع الابهام/اوووكيييي ،
ابتسم ابتسامه خفيفه وهو يناظر الاوراق ،،
-
-
وهم بطريق متوجهين لمبنى .. استغراب سامي وفيصل لتامى الساكته والملامحها الهاديه ،،
وصلوا السكن وتوجهوا لشقة فارس وتركي افتحوا الباب .. البعض جالس على الجوال والبعض جالس على التلفزيون والبعض متمدد على الكنب والبعض يساعد فارس على الغداء ،،
جلست تامى بهدوء من دون اي كلمة .. استغربوا من حركاتها الهاديه هذي اول مره يشوفونها بهدي الحاله .. ناظرت زينب سامي وفيصل وهي رافعه حاجب بتسأل ،،
رفعوا اكتافهم ونزلوها .. اجأبه على سؤالها .. حولت نظرها لتامى كانت جالسه وتناظر التلفزيون وساكته ،،
طلع من المطبخ فارس وهو يقول ،،
فارس ب ابتسامه/الاكل جاهز ،
باسل وسامي وهم يقومون/واخيراً ،
ابتسم ابتسامه صغيره ،،
دخلوا الغرفه الى جنب المطبخ وكان الاكل كيذا ،،
[كل شقه بالسكن يكون فيه غرفه لنوم وصاله وغرفه لطعام ومطبخ وحمامين واحد داخل الغرفه النوم والثانيه تكون جنب غرفه الطعام]
من بعد مدح طويل بفارس جلسوا على الكراسي وسموا بالرحمان وبدو ياكلون ،،
كانوا يسولفون عن مواضيع كثيره عن المدرسه وعن الاختبارات .. وصل النقاش حول مهرجان المدرسه ،،
خالد/وش راح نلبس هالسنه ،
باسل وهو يتنهد/مانبي ملابسه سخيفه مثل السنه الى راحت ،
حمد ب ابتسامه/قلت لاختي تسوي لنا ملابس بس مارح اقول لكم وشو هي ،
زينب/مهرجان؟ملابس! ،
قالت زينب بتسأل ويرد عليها فارس وهو يشرب العصير/اتوقع انك سمعت عن المهرجان السنوي لمدرسه ،
أومأت زينب براسها بعمنى ايه سمعت عنه ،
فارس يكمل/ملابس المهرجان تكون تنكريه يعني تلبس اي لبس لشخصيه مرعبه او خطيره او حلوه او جميله او كيوت الى تبي انت ،
زينب بأعجاب/الله فكره حلوه .. لو كان فيه ابتدائي كان دخلت فيها اقاربي ،
قالت اخر كلامها ب ابتسامه وطبعاً كانت تمزح بس انصدمت يوم قال رائد
بتعجب مع ابتسامه/انت ماتدري ان فيه مدرسه روضه مع ابتدائيه ومتوسطه وثانويه وجامعه ،
زينب بصدمه و بتلعثم/ماشننتادري ،
هزت راسها يمين ويسار وقلت مره ثانيه/ماكنت ادري ،
ابتسم لها وهي للحين مو مصدقه ،،
قالت بتعجب/طيب وين مكانهم ،
رائد ب ابتسامه/بيننا وبين المتوسط اربع ساعات وبين المتوسط والابتدائي اربع ساعات ونفس الشي معنا ومع الجامعه يعني بين مدرسه ومدرسه اربع ساعات ،
باسل بحماس/الجامعه احلا من هذي المدرسه ب مليون مره واكبر من هذي بتسع وتسعين مره كانك بدوله اوربيه واحلا شي بالجامعه ان السكن ماهو مثل المبنى هذا يعني على شكل بيوت عاديه كل بيت فيه اربع اشخاص ياحظهم ثالث راح يرحون الجامعه همفف ابي اروح معهم ^ ،
حمد وهو يأشر عليه بالملعقه ويهزها/لا تتحمس صح انها جميله وكانها قريه وسط غابه خياليه بس الجامعه اصعب ب300 مره من الثانويه انا برائيي تستمتع بالثانويه قبل لا تروح الجامعه مارح تلقى لك وقت فراغ مثل الحين عشان تلعب وتمرح ،
باسل معقد حواجبه/انت لا تخرب خيالي بكلامك ،
حمد وهو يرفع اكتافه وينزلها/انا اقول لك الواقع علشان ترجع من الخيال ،
ابعد نظره عن حمد بنزعاج .. واما زينب تسمع كلامهم وكانت تقول
بعقلها/اكبر من مليون مره وجامعه!! وبيوت عاديه ،
زينب من بعد تفكير عميق/الحين لحظه وش دخل اخت حمد؟ ،
حمد ب ابتسامه/اختي تدرس التصميم ازياء ببريطانية والسنه الى راحت هي صممت الازياء ،
زينب/اوه ،
هذا كل الى قالته معبره عن اعجابها ..
وعم الصمت مره ثانيه وكل واحد لاهي باكله والبعض يفكر .. حتى قطع عليهم صوت تامى وهي تقول ،،
تامى بشرود/زيدا ،
زينب همهمت ك رد عليها ،،
تامى رفعت نظرها لها ولانها كانت جنبها ف ماحتاج انها ترفع راسها وقالت ببراءة/وشلون اخلي صدري كبير ،
شهق البعض والبعض غص بالاكل والبعض طاحت ملعقته على الطاوله بصدمه وهم مطيرين عيونهم فيها ،،
وزينب تصنمت بمكانها وهي مطيره عيونها بتامى ،،
تامى ببراءة/وشلون اسويها ،
زينب عقدت حواجبه بغضب/من وين لك هالكلام ،
تامى ببراءة/انا اعرف ،
زينب بنفس الحاله/من وين لك هالسؤال؟ ،
تامى بحزن/ياسر يحب البنت الى لها صدر كبير وانا ماعندي ^ ،
صرت على اسنانها بغضب وقامت من على الطاوله .. كانت راح تترك الطاوله لكن مسكها فيصل من ايدها وجلسها وهو يقول
بهدوء/انا اعرف ياسر مستحيل يقول لبنت صغيره كيذا ،
ماردت عليه لانها كانت تفكر وشلون تعذب ياسر ب ابشع الطرق .. اصلاً وشلون يتجرء ويقول لبنت صغيره هذا الكلام او يعلمها هذا الكلام ،،
قطع عليها صوت سامي وهو يقول/هذا اكيد مشعل يحب هالسوالف بس صدقني اكيد كان يمزح معها ،
ناظرته وهي تقول/يمزح؟؟ ،
سامي/انا بكرا بتفاهم معاه (التفت على تامى وقال ب ابتسامه)تامى حبيبتي لا تصدقين كلامه لانه يمزح معك ياسر يحب البنات الصغار الحلوات مثلك ،
ابتسمت بسعاده وقامت من على الطاوله وضمت سامي بقوه مع ان قوتها مثل الريشه ولا أثرت قوتها مع سامي .. ضمها وهو يضحك ابعدت عنه وراحت تركض لغرفه فارس وتركي والله واعلم وش بتسوي ،،
عرفوا ليه كانت هاديه وشارده .. لانها كانت تفكر كيف تخلي جسمها اكبر من الحين .. اضحكوا على تفكيرها وعلى براءتها واضحكوا اكثر رده فعلهم يوم قالت وشلون تكبر جسمها ،،
ظلت اليوم كامل وهي تتحرك وتضحك وتتكلم ماخلت شي ماسوته فيهم .. على الاقل مارح تكون هاديه .. هذا الى كانوا يفكرون فيه .. كانت الشي الوحيد الى تضحكهم والى تفرحهم والى تسعدهم هي بالحالها خلقت لهم جو ماينسونه ،،
-
-
#بقى يومين وتروح ،،
/واحد . اثنين . ثلاثة . اربعة . خمسة . ستة .،
خلاص العد وين راحت هي تامى هممم ،
توجه لمطبخ ودورها وتوجه لمطبخ الصغير ودورها .. وقف بوسط المجلس وهو يفكر وين هي ،،
ابتسم وهو يقول بحزن مصطنع وسؤال/وين هي مالقيتها ،
تامى/انا مو تحت الطاولة ،
قالتها بصوتها الطفولي والبراءه يجتاح صوتها كاشف مكانها بكل غباء ،،
/اووه طيب وين اللقاها ،
هو يجاريها بغباءها ،،
تامى بضحكه خفيفه/يمكن هي بالمطبخ ،
/ليه مادورها هنا يمكن هي هنا ،
هو يحاول استفزازها بمكر .. يدري انها راح تطلع له بعد دقايق ،،
تامى بغضب طفولي/ياسر قلت لك دور بالمطبخ ،
طلعت من مكان مخباءها وهي تضربه مع رجله بيدها بقوتها .. وهو يحس كأن ارنب يدغدغه مع رجله ،،
حملها وجليها على يده وهو يكتم ضحكاته ،،
ياسر/والحين نروح المطبخ وناكل الكب كيك ،
ضحكت بمرح وهي تصفق تعبير عن سعادتها ،،
حطها فوق الطاوله .. وقف قدامها ونزل راسه/انا اسف المره الثانيه راح ادورك بالمطبخ ،
اعتذر وهو يقبل خدها ،،
ياسر/أحبك ،
هو احبها هو عشقها هو اغرم بها .. رغم الاعمار بينهم لكن مستحيل يتكرها عشقها من اول يوم شافها من ويوم تعلقت برجله كأنها ارنب .. مريض مختل او مجنون سموه بالى تبونه هو عشقها بحد الجنون رغم الى كانوا مع بعض هو اسبوع الا انه احبها ،،
ومثل ما قالوا الحب لا يعرف الاعمار ،،
عرف انها لا طلعت من المدرسه راح تسافر لايرلندا وهذا سبب كافي يخليه مجنون .. هو ما يصدق متى يجي زياد ويخليها عنده .. يلعب معاها ياكل معاها يضحك معاها واحياناً ينام معاها ك غفوه ،،
هو يدري فرق الاعمار بينهم .. 13 سنه كبير عليها .. قال بنفسه مره خليها تكبر شوي وراح اتزوجها وان احد رفض راح اخطفها و مارح اهتم ب احد ،،
قطع عليه شروده قفزتها عليه محاوطه ايديها على رقبته بقوتها عشان ماتطيح ،،
ياسر حاوط ايديه الكبيره بجسمها الصغير عشان ماتطيح وقال
بغضب خفيف/لا تسوينها مره ثانيه لو تحطي وتكسرتي وش راح اسوي ه ،
قاطعته بقبله على فمه _ ،،
توسعت عيونه بصدمه تجمد بمكانه وهو على نفس الحاله .. حتى سمع صوت شهقه .. دار براسه لجهه الباب ببطئ .. حتى توسعت عيونه اكثر من قبل وهذا الى زاد الطينه بله ،،
سامي وفيصل وزينب وعبدالرحمن ومشعل وثلاث اشخاص (اشخاص جديده مارح اذكرهم لانه مالهم دور الا بهذا المشهد) واقفين وهم متوسعه عيونهم بصدمه ،،
حتى ياسر ناظرهم بصدمه .. قاطع صدمتهم صوت تامى وقفزاتها وهي تقول
بفرحه/ياااهو هييه ياهو هييه قبلت(بوسه) ياسر راح اصير حامل ياااههو هييه ،
كانت تمشي وتقفز بسعاده وكأنها امتلكت العالم ،،
ومن نحايه السعاده بينت لهم انه برئي وانه هو الضحيه ومو هي ،،
زينب والشباب بصدمه/حــامــل؟ ،
وقفت تامى عن القفز والتصفيق وناظرتهم بتعجب وقالت/اذا البنت قبلت(عطته بوسه) الولد راح تصير حامل منوه ماتدرون! ،
هم بجد ماكانوا يدرون يضحكون على براءتها ولا يحزنون على حالها ،،
تامى كملت فرحتها وهي تردد بسعاده بالغه/راح اصير حامل من ياسر ياهووووو ،
تقولها وترقص رقص غريب وتصفق لنفسها .. واما ياسر للحين الصدمه مأثره فيه .. قرب لمه مشعل وابتسامه عريضه شاقه وجهه حط ايده على كتفه وهو يقول
بتلاعب وسخريه وبهمس/زين ماغتصبتك =)) ،
حول نظره له والشرار يتطاير من عيونه .. تركه وهو يحاول مايضحك ،،
-
-
وصلوا لسكن من بعد عناء من تامى الى رافضه تترك ياسر تبي تنام معه ولانه بقى يومين وبتروح تامى بس زينب رفضت بشده ماتنام الا عندها حتى ماخلت راشد ياخذها وينومها عنده ،،
دخلوا الباب بتعب وسكروا الباب .. ماكان فيه الا نص الشباب والنص الثاني بنواديهم ،،
وبعد ساعتين جلست على الارض وهي تناظر التلفزيون ،،
وكيذا قضوا اليوم من بعد ماقلت تامى لشباب انها راح تكون حامل من ياسر .. طبعاً هم انصدموا وناظروا زينب بصدمه بس بعد مده فهمتهم .. تشققوا من الضحك على تامى الى كانت تناظرهم مستغربه ليه يضحكون بس تجاهلتهم وكملت فرحتها ،،
-
-
#يوم الرحيل
جلست ب احضان ياسر وهي تبكي وتردد/يعني مارح اشوفك مره ثانيه ،
مايدري هو وش يرد او وش يقول هو يدري انها راح تروح ولا شايفها الا بعد ما تبلع ال16 او اكثر .. مده طويله مده كافيه تخليك مجنون لشخص تحبه ،،
ياسر ب ابتسامه مزيفه/لا حبيبتي انا راح اكلمك من جوال زيدا ولا كبرتي شوي راح نتزوج ،
عض على شفته .. حس بغصه .. يبي يخطفها ويهجر الناس يبيها له يبيها تبقى معه ،،
رفعت نظرها له وقالت من بين دموعها/صدق؟ ،
هز براسه مأكد لكلامه ب ابتسامه رسمها غصب عنه ،،
ارتعشت شفتها محاوله ماتبكي قدامه .. بس خانت نفسها وطاحت دموعها من على خدها ،،
ناظر عيونها الى اسرته بغابتها الخاصه .. قال لها محاول يهديها وبابتسامه/صدقيني حبيبتي راح اكلمك كل ثلاث ايام من جوال زيدا اتفقنا؟ ،
هزت براسها ودموعها للحين تطيح من خدها .. ابتسم بحنيه لها .. مد يده ومسح دموعها من على خدها وقبلها من خدها .. وهذي تعتبر اخر قبله بينهم ،،
مسح على شعرها وهو يبتسم/ايوه انتبهي ل ولدي طيب؟ ،
هزت براسها وهي تبتسم ابتسامه صغيره ،،
حملها وودها تحت دخل المصعد وتسكر الباب .. ضمها بقوه كان يتأمل انها تداخل بداخله ولا تطلع لهم .. وياليت كل الاماني تتحقق ،،
شاف ابو تامى واقف مع زينب والشباب سلم عليه ونزل تامى وقبل(باس*بوسه) خدها .. ماكان يبي يجي ويشوفها تروح من قدامه وهو عاجز مايسوي شي .. بس فكر شوي وقال بنفسه مارح اسامح نفسي اذا ماشفتها ولو لمره الاخيره وفعلاً ودها لابوها وهو مايبي يتركها ،،
ودعت الشباب وزينب وقربت لم ياسر ضمت رجله بقوه وهي تمنع نفسها تبكي .. ابعدت عنه ومسكت يد ابوها ومشى اتجاءه الباب .. انفتحت الابواب وطلعوا منها وقفت تامى وقبل مايتسكر الباب التفت له وشافته للمره الاخيره ،،
شاف عيونها وهي تدمع وتطيح على خدها .. هذا كان اخر شي يشوفه قبل لا يتسكر الباب بقوه ،،
فتح باب المجلس مع ان الساعه صارت 11 بالليل .. جلس على الكنب الى كانت تجلس عليه .. رجع راسه لورا وهو يقول
بهمس ضعيف/فجاءه صار المكان هادي ،
تعود على ضحكاتها على صراخها وبكاءها وركضها الى كان معطي لمجلس حياه جميله .. تعود على عصبيتها من مشعل وعصبيتها اذا فاز هو عليها باللعبه تعود ان كل يوم الصبح يسوي الكيك ويعطيها تعود جنونها الطفولي تعود على ضماتها تعود على اشياء كثيره ،،
رفع راسه وحطه بين ايديه .. خنقته العبره وهو يتذكر صوتها بالمكان ،،
حس بشي يمشي على خده مد ايده ومسحه وقال ب ابتسامه ضعيفه
/فجاءه صرت ابكي ،
تمدد على الكنبه وحط ايده فوق عيونه .. وعيونه اخذت الحريه لتطلق عنان من الدموع ،،
-
-
#بمكان بعيد عن المدرسه
كان جالس وابتسامه ماكره وخبيثه على وجهه
لاحظه هو وقال/لا تبتسم كيذا انت تخوفني ،
/اووه لاتخاف مارح اكلك ،
تنهد بانزعاج واما هو ارخى راسه على مسند الكنبه وقال بهمس و ب ابتسامه خبيثه وماكره/ Lieber Ontzerana
-
-
حست بقشعريره تسري جسمها وشعور لا وجود براحه فيه ،،
هذا كانت رده فعل زينب
.
.
.
.
.
.
.
اتمنى انه نال اعجابكم ..
وش رايكم بالبارت اليوم مخليته طويل هذا اطول بارت كتبته =)) بالله ماستهل مديح ..
مخليته طويل لاني ماكتبت لاسبوعين واحس ان البعض مل عشان كيذا كتبته طويل ،،
مع اني كنت افكر فيه وبكتب هذا البارت من زمان بس كان ينقصني حوارات
وبصراحه تعبت من شيئين
الاول جلست يوم كامل اكتبه
الثاني انا ماعرف مشاعر الحب عشان كيذا واجهت صعوبه بكتابتها
اتمنى انكم حسيتوا بمشاعر واحسايس ياسر وانكم دخلتوا جو معاه ،
لا تحرموني من تعليقاتكم لانها هي الى تساعدني باكتمالها ،
وهــبي هــبي مــاري..$
دمــتــم بــخــيــر...&
ملاذ Malath
06-06-2023, 02:58 AM
يا لبيييييه احلا روايه قرأتها بالواتباد بس الكاتبه الله يصلحها تقول الكلمات تطلع من قلبها لها خمس سنوات ما كملتها الى يومنا هذا
يا لبيييييه احلا روايه قرأتها بالواتباد بس الكاتبه الله يصلحها تقول الكلمات تطلع من قلبها لها خمس سنوات ما كملتها الى يومنا هذا
كملتها والحين باقي بس اخر بارت
أحتمال يكون بعد عيد الاضحى لانها لسه تشتغل عليه 😆
نورتي ملاذ 💕
ملاذ Malath
06-06-2023, 03:02 AM
وين كملتها انا صرت اكتب من خيالي المشكله الروايه ابداع بشكل لدرجه كرهت انها تقعد كذا لولا خوفي كملتها و نشرتها بس كملتها بعقلي و انثبرت 🤣
حلو اشوفها تنزل بالواتباد مشتغله ما شاء الله الله لا يغير عليها
بنورك حبيبه قلبي
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
البارت الثامن والاربعون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
[فــــارس ج1]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
{ ملاحظه:Lieber Ontzerana لغه الالمانيه ومعناها انتظريني عزيزتي }
.
.
سندت راسها على باب السياره وهي تحس بالنوم .. اكيد بتحس بالنوم اذ انها مانمت ليومين يالت لفهد
بصوت نعس/كم بقى ونوصل؟ ،
فهد/مابقى الا ساعه ونوصل ،
غمضت عيونها تتذكر اللى صار قبل يومين ..(كانت توها داخله لبيت من بعد ماتمشت بالغابة المدرسه دخلت وشافتهم جالسين ويناظرونها ،،
زينب ناظرتهم بسؤال واستغراب من نظراتهم جاوبها تركي
ب ابتسامه/بعد يومين راح نروح لبيت فارس ،
زينب ب استغراب/ليه؟ ،
تركي/لاننا معزومين من خالي [ابو فارس] ،
أومأت براسها بتفهم ودخلت الغرفه وسكرت الباب .. شافت السرير .. ابتسمت على شكل ترتيب الغرفه وريحه البخور الملكي اللى معطيها جو جميل،،
راح تقولون اكيد اللى يرتبها وينظفها خالد او زينب او احد العمال بس .. اللى يرتبها دايماً فارس دايماً يهتم لهم كأنه الاب والام لهم حنون وطيب وعصبي اذا دخلوا بمشاكل ،،
راح يصير الزوج اللى تتمناه البنت يطبخ ويغسل وينظف ويهتم بالشخص وهو قوي وغني وجميل ويحترم الغير سواً كان طفل او كبير وقح او مغرور جميل او قبيح من الخارج والداخل غني او فقير ما تتغير شخصيته تبقى الشخصيه حنونه وطيبه ومحترمه.. شخصيته حلوه وقويه وكل بنت تتمنى مثله ،،
،،هو نعمة الصديق،،
انقزت على السرير بتعب وتمددت .. ماكان لها اى قوه تغير ملابسها غمضت عيونها .. تتذكر نظرات الهيثم لها قبل اسبوعين يوم جاء واخذ تامى ،،
نظرات غربيه ماقدرت تفسرها وشروده بوجهها ماقدرت تنساه .. تقلبت بالسرير ،،
حست باحد يهزها بخفيف .. افتحت عيونها وابتسمت اول ماشافته .. قال
وهو يبتسم/ماتبي تتغدا ،
أومأت براسها بالموافقه وقالت/شوي واجي ابي ابدل ،
ابتسم لها وطلع من الغرفه وسكر الباب ،،
طلعت لي ملابس كنت بدخل الحمام بس لفت انتباهي لشي على الطاوله .. ناظرته فيه لمده طويله .. مشيت اتجاه الطاوله عقدت حواجبها مدت يدها وفتحت العلبه الحمرا المخمليه وشافت
ناظرته بتسأل واستغراب،،
كانت راح تطلع وتسأل بس انفتح الباب ..
حولت نظرها لباب وهي تناظر باستغراب .. قالت
بستغراب/لمين هذا الخاتم؟ ،
فارس/كنت جاي اسالك اذا الخاتم كان لك لاني سألت خالد وقال لا .. واه صحيح لقيته تحت سريرك ف قلت اكيد هذا لك ،
عقدت حواجبها كانت راح تتكلم بس قاطعها فارس/فيه حرفين ،
زينب ناظرته بغباء/هاه؟ ،
فارس اخذ الخاتم منها ورفعه لفوق وشاف فيه حرفين
فارس/فيه حرف Z,H ،
توسعت عيونها .. سألته وهي مصدومه/وين لقيت الخاتم ،
استغرب من تصرفاتها ،،
فارس/تحت سريرك ،
ناظرت الخاتم بشرود .. افكار تروح وتجي .. تملكها الخوف وشلون جاء الخاتم لهذا المكان .. غمضت عيونها تحاول تسيطر على نفسها ،،
ابتسمت لفارس واخذت منه الخاتم وحطته على اصبعها البنصر .. مااهتم كثير وطلع من الغرفه واما هي دخلت الحمام وقفلت على نفسها ،،
جلست على البانيوم بتعب .. اخذت نفس عميق ناظرت الخاتم بشرود .. طلعت الخاتم من اصبعها ورفعته فوق شردت بالحروف لوقت طويل حتى حست باحد يطق الباب ،،
زينب/مين ،
تركي بنزعاج/زياد انا راح اموت من الجوع فارس مو مخلي احد ياكل الا وانت موجود ^ ،
اضحكت وهي تقول/يلا بلبس البلوزه واطلع ،
تركي بشك/قول الصدق ،
زينب/البلوزه البنطرون ،
تنهد بنزعاج/طيب لا تتأخر ،
زينب/طيب ،
لبست هذا بس البلوزه باكمام وواسع شوي وبنطرون واسع ،،
دخلت الغرفه وجلست جنب خالد على الايمين وبالايسار فهد .. ناظرت الاكل بتأمل كان شكله شهي بس مالها نفس تأكل ،،
دارت بعيونها على الطاوله الغدا اليوم كان مشاوي سمك وقرديس ولحم - .. وكان فيه عصير الجزر والتفاح مسويه مع بعض وعصير برتقال -
حست هي بالعطش مدت يدها تاخذ كاس وتصب من عصير البرتقال ،،
حست باحد يمسك ايده ويقربها له .. طيرت عيونها والتفت لشخص اللى مسك ايدها بصدمه .. عقدت حواجبها وهي تشوف خالد ماسك ايدها ويناظرها بصدمه .. اكيد راح يناظرها بصدمه ^_^ خاتم زواج بيدها ،،
خالد رفع نظره لزينب اللى تناظره بستغراب وهو يناظرها بصدمه .. قطع تواصلهم البصري صوت احمد وهو يقول
بصدمه/خطوبه؟ ،
ابعدت نظرها عن خالد وناظرت احمد وهي تقول
ب ابتسامه متصنعه/تقدر تقول كيذا ،
سامي بحيره/متى وكيف ،
ابعدت يدها عن خالد وناظرت سامي بشرود لمده قليله ،،
قاطع شرودها هزت فهد بخفه .. ناظرته .. حست بألم يسري جسمها وقلبها يعتصرها .. نزلت راسها وغمضت عيونها للاحظت وارفعت راسها وحولت نظرها لسامي وقالت
ب ابتسامه متألمة/بثلاث متوسط كنت بنخطب بس اجلناه لان ح..حب..ح..حبيبتي بتكمل لثانويه ونتزوج ،
حست بالعبره تخنقها عند كلمه[حبيبتي] ،،
تركي بحماس/وريني اشوف الخاتم ،
شالت الخاتم من اصبعها واعطته الخاتم وقالت
ب ابتسامه/انتبهه لا يصير له شي تراه غالي علي ،
قالت كلمتها الاخيره بصوت ماحد سمعه حتى اللى جنبها ماحد سمعها ،،
شبكت ايدهها ببعض وحست بصداع هاجم راسها صداع فضييع .. ارفعت نظرها لحمد وهو يقول لها
بغمزه/ايوه وش اسم الحبيبة ،
اخ ^ هذا اللى مافكرت فيه من وين بجيب اسم ^ ،،
قالت بغباء ناسيه نفسها وابتسامه/اسمه حمد ،
تذكرت شكله وهو يضحك ويبتسم لا شافها .. اشتاقت له .. لو انه ماقال انه يبي يتزوجها ماكانت الحين موجوده بينهم كانت الحين قاعده معه وتتكلم عن مستقبلها ..
،،بس هو غبي دمر حياتي ودمر نفسه،،
حست بهدوءهم الغريب ارفعت نظرها لهم .. شافت بعيونهم الصدمه والاستغراب حتى تذكرت وش قالت لهم .. توترت وخافت كان وجهها خالي من الملامح قدامهم لكن من الداخل تحاول تلقى كذبه يصدقونها .. غمضت عيونها وارتسمت ابتسامه وبعدها ضحكه عاليه ،،
زينب وهي تضحك/انتم بجد تضحكون وانتم مصدقين اسمها حمد ههههههههه اسمها حلا ،
اسمعت تنهديتهم الطويله .. قالت بنفسها/اووه صرت محترفه بالكذب المفروض يحطون لها شهاده ،
من كثره كذبها بدت تحترف فيه والناس تصدق .. حست بالذنب ياكلها وقلبها يعتصرها .. هم يهتمون لها يحبونها ويحترمونها ويحمونها ،،
واما هي تكذب وتكذب وتكذب .. هذا كل اللى ترجعه لهم الكذب والصدق مو موجود بينها وبينهم ،،
ناظروها مستغربين .. كانت هي تناظر الجدار بشرود وهم يناظرونها حتى لمحو بعيونها لمعه حزينه ،،
اجتاح فيهم شعور غريب يوم شافوا لمعة عيونها .. قلوبهم بدت تنبض بقوه .. وخوف غريب ،،
فهد يحاول يغير الجو اللى صار بينهم/فارس متى نروح؟ ،
فارس ب ابتسامه/بعد بكره الفجر ،
التفتوا عليه وقالوا بصوت عالي بتفاجاء/الفجر؟؟
فارس وهو رافع حاجب/نسيتوا المسافه اللى تبعد عن هنا ؟ ،
تأففوا بنزعاج ،،
زينب بتسأل/كم تبعد؟ ،
حمد بطفش/خمس ساعات ،
افتحت عيونها بصدمه/خمس ساعات؟ ،
اومأ براسه أجابه على سؤالها ،،
حست باحد يهزها بخفه افتحت عيونها بنعاس وناظرته
قال ب ابتسامه/وصلنا ،
نزلت من السياره وارفعت راسها وشافت قدامها O
هذا كان شكلها يوم شافت شكل بيت فارس
.
.
.
.
ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت القادم اتمنى انه نال اعجابكم ..
قصير ادري بس والله فيني النوم اكتب وعين مفتح وعين مغمضه مانمت من امس العصر وكله عشان العزيمه ^ وكنت اصلا مابي اكتب بس والله استحيت منكم وكتبت جزء صغير ،،
عطوني رايكم بالبارت هذا مع انه مافي احداث كثيره بس عطوني ارائكم وتوقعاتكم ،،
وهــبي هــبي مــاري…&
دمــــتــم بــخــيــر....$
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
البارت التاسع والاربعون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.
[فــــارس جــ]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
ياسر صفحه141
المقابله صفحه 135
فارس جزء الاول صفحه 143
فارس الجزء الثاني صفحه 146
.
.
دار الكرسي وقال/انتهينا ،
قمت على الكرسي والتفتت لمرايه وتوسعت عيوني وانا اشوف شكلي ،،
(الصوره لا تمثل الشخصيه)
مستحيل من هذي - ولا كأنها انا ابداً شكلي تغير ميه بالميه مع قصة الشعر .. بس شكلي يشبهه البنات اقصد يعني انه يوضح اني بنت هذي مشكله ،،
فارس بفخر/ايوه وش رايك ،
قلت بغرور/طلعت حلو وانا مادري - ،
ضرب ظهري بخفه وهو يضحك/انت اصلا من حلو وقفت على القصه ،
/بس طلعت علي القصه كأني بنت ،
رفع حاجب/لا انت كامل الرجوله القصه مارح تغير منك شي المهم اسمع لا تطلع من الغرفه الا وانا قايل لك بخلي الشباب ينصرعون بشكلك ،
أومأ كأجابه له بس بداخلي مارتحت كثير الحين راح يشكون فيني اكثر ^ هففف ياليتني قصيته انا .. قطع شرودي صوت فارس وهو يناديني .. تنهدت بعدم راحه ومشيت طلعت من الغرفه والتفت عليهم ،،
هذا O كان شكلهم يوم شافوني .. حتى انا انصدمت يوم شفت نفسي تغيرت كثير بقصه الشعر ،،
تركي بصدمه/تغير شكلك ،
حمد/وجهك صغر =)) ،
قلبت عيوني بملل ..
فارس/انا بروح اشوف امي واختي واجيكم تبون شي من تحت؟ ،
قلت بحماس/اي اي اي انا انا ،
فارس/وش تبي؟ ،
قلت بكامل حماسي/جيب كارو وفرات ابي اللعاب معاهم ،
أومأ براسه وهو يضحك ويطلع من الغرفه ،،
جلست على الكنب وبعضهم للحين يناظرني بصدمه .. التفت على فهد وشفته شارد فيني - يارب عجبه شعري وشكلي اللى تغير -
،،
حسيت بهزه تحت استغربت وقمت وشفت جوالي يرن .. شفت الاسم وقمت من على مكان بسرعه وطلعت برا الغرفه وانا متاكده انهم يناظروني مستغربين .. فتحت الخط بسرعه قبل لا يقفل ،،
/جدتي؟ ،
الجده/حبيبتي قلبي اخبارك ياعمري ،
حسيت انها راح تبكي .. قلت اطمنها/بخير يسرك حالي وانتي يمه اخبارك؟ ،
الجده والعبره خانقتها/طيبه وراح اصير احسن ان شفتك ،
غمضت عيوني بقهر وألم .. قلت ب ابتسامه مزيفه/يمه راح اشوفك ب اقرب وقت بس انتظري شوي بعد راح انام بحضنك مثل قبل وتلعبين بشعري مع انه ههههه صار قصير بس فيه خصلات طويله وراح تحكين لي قصه عنك وعن جدي الله يرحمه مثل قبل انتظريني بس شوي وراح اجي ،
الجده/انا راح انتظرك وبعد راح اقول لك وش صار يوم رحتي ،
حسيت بفرحه بصوتها .. ابتسمت وانا اقول/اسمعي يمه في عندي شيبان يجنوننن يشبهون الامريكان اللى كنا نشوفهم بالتلفزيون تبين اجيب لك وحد؟ ،
كذبت!!
الجده وهي تضحك/اي جيبي لي وحد حلو مثل اللى نشوفهم بالتلفزيون وابيه اشقر وعيون زرق ،
ضحكت بصوت عالي/اوخس ياتيته =)) تبين اشقراني خلاص ولا يهمك اجيب لك عشره وش تبين بعد اممري ،
الجده وهي تضحك/لا يكفيني واحد ،
ب اخر كلمه ضحكت .. حسيت اني رجعت للحياه مره ثانيه ،،
بعد مده من الصمت قالت لي وبصوتها بحه
حزينه/تاكلين زين ولا؟ ،
قلت وانا ابتسم متذكره فارس/يمه انا صار لي اصدقاء يحبوني مثل ما انا احبهم وحد منهم كأنه انتي يهتم فينا ويزعل على زعلنا ويهوشنا لا سوينا مشاكل ويأكلنا اكل لذييذ يخلي الطاوله مليانه اكل ومستحيل نقوم الا وحنا مخلصين صحونا ،
حسيت فيها تبتسم/ماشاءالله . الله يخليه لا اهله من ولده هذا؟ ،
/فارس ال………….. ،
صمت مريب ..
/يمه؟ ،
ليه ساكته! .
/ييممه؟؟؟ ،
توقعت انها سكرت الخط بس سمعت صوت انفاسها المضطرب .. لا يكون حمد جاء!!!! ،،
رجعت ناديتها وهالمره الاخيره/ييييمممااا؟؟ ،
سمعتها تقول بشرود وهذا واضح من صوتها/همم ،
/يمه وش فيه؟ ،
الجده/لا ولا شي حبيبتي… ماقلت لي في احد عرف عنك شي؟ ،
حاولت اصير هاديه معاها وقلت ب ابتسامه مزيفه/لا مافي احد درا سري ولو عرف احد راح اسافر لالمانيه ،
الجده/وش رايك اشري لك شقه صغيره واقعدي هناك بدل ماتروحين لمدرسه او تسافرين ،
هزيت براسي بعدم موافقه وقلت/لا يمه ان ما مل حمد من دوارتي راح ابقى بمكاني ويمكن ادخل الجامعه الخاصه بالمدرسه ،
الجده/من اول مارحتي وحتى لليوم هذا وهو يدورك مو مخلي مكان ما دور فيه عند العرب وعند الغرب ما خلى مكان وانتي ياحسرتي بتضعين حياتك كأنك ولد ،
غمضت عيوني بألم .. فكره اني راح اظل طول حياتي على اني ولد يخليني ابكي ..
الجده بتوتر/زينب بسألك بس لا تزعلي مني ،
قلت ب ابتسامه/اسالي يابعد روحي ،
لكن ابتسامتي تلاشات ببطى يوم سمعتها تقول
الجده/ليه ما تبينه؟ ،
حاولت اهدي من نفسي ولا اصارخ عليها .. قلت لها بهدوء/تخيلي مهند يتزوجني؟ وش راح تسووين؟ ،
الجده بحده وهذا اللى خلاني اتاكد انها تقرفت من كلامي/مهند شي وحمد شي ثاني ،
قلت محاوله اهدي من نفسي لمره الثانيه لان اعصابي بدت تتملكها الغضب/يمه حمد كان مثل اهلي من بعد ما ماتوا ولا نسيتي هو رعاني من بعد ما ماتوا ،
الجده/هو يحبك ولا مره وحده فكر انك اخته ولك ،
قاطعته بصراخي لاني بجد ماعاد قدرت اتحكم بنفسي واتوقع صراخي هز البيت ..
قلت بصراخ/خلاص يكفي ماتفهمون هو مثل اخوي وتبوني اصير معه هاا؟؟ اذا صرت ثقل عليكم خلوني بالمدرسه وانسوني ،
قلت اخر كلامي يصوت خافت ماحد يسمعه الا انا وهي ،،
سمعت صوت شهقه منها وعرفت انه الحين تبكي .. غمضت عيوني بقهر .. سكرت الخط من دون اي كلمه ووقفت بمكاني حطيت ايدي على على جبهتي احاول اهدي من نفسي ،،
اكيد الحين عمتي تحاول تهدي جدتي .. ليه مايبون يفهمون ان حمد مثل اخوي لالا مو مثل الا هو اخوي اللى ماجابته امي ليه مايفهمون مشاعري احسايسي صعبه لهذي الدرجه يفهموني ،،
ذره في قلبي كرهتهم ،،
شهيق وزفير .. حاولت ارسم الابتسامه واتوقع اني نجحت .. دخلت وشفتهم قاعدين بهدوء ناظروني بهدوء وابعدو نظرهم عني ،،
حمحمت ورجعت لمكاني اللى هو الكنب .. قلت واحاول اغير الجو الغريب
/وش رايكم نلعب ،
التفت علي وناظروني بشرود .. ماحسيت براحه ابد من هدوءهم الغريب اتمنى انهم ماسمعوا مكالمتي ،،
-
-
قبل هذا كله مادرت ان كان فيه احد يسمع كلامها مع جدتها ،،
.
.
.
.
ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت القادم اتمنى انه نال اعجابكم ،،
وش رايكم بالاسلوب الجديد بالكتابه حلو ولا اغيره ،،
وشسمه بعد بخلي بارت طويل وبارت قصير بالاسبوع بس طبعا مو مثل هذا القصر هذا كتبته لاني مستعجله ..
تعليقاتكم هي سبب نجاح الروايه ،،
وهــبي هــبي مــاري…&
دمــــتــــم بــــخـــير…$
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
البارت الخمسون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.
[هـو.هـي]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
بعد تفكير طويل قررت انهي الروايه ب اقرب وقت ممكن يعني اتجاهل التفاصيل لاني بديت اشوف بعضكم يمل
.
.
قلت بعصبيه لخالد/خلاص ،
انسدح من الضحك وهو يرشق علي ماء ،،
تركي وهو يضحك/خلاص خالد خله مايبي بكيفه ،
خالد وهو يضحك/الا انا ابي بكيفي ،
رائد بنزعاج/خلاص لا تنقد علينا ،
خالد وهو يشقلب عيونه/طيب خلاص خلاص ،
راح بعيد وبدا يطلع مهاراته .. والبعض جالس يشرب عصيرات والبعض بداخل المسبح ،،
انتم الحين تتسالون وش السالفه ،،
كان المكان هدوء يوم دخلت كانوا يناظروني بس ماهتميت بزياده وجلست على الكنب مرت دقايق حتى دخل فارس وهو معه كارو وفرات الصغير ،،
فرات ب ابتسامه/سادونات ثباب ،
الكل ب ابتسامه/وعليكم السلام ،
فرات ناظرني وابتسم وشوي اشوفه يركض ويطب علي ضحكت بقوه عليه يذكرني بتامى .. رفع راسه وناظرني بعيونه الواسعه بطفوليه مد ايدينه الثنتين وحطها على خدي وبدا يملس وجهي .. الاكثر كان ملتهي مع كارو الذيب والبعض كان يتكلم عشان كيذا ماحد انتبهه لحركات فرات ،،
سمعت يقول ببراءه/حلوه ،
ابتسمت ابتسامه عريضه اتوقع انه كشفني .. الشي اللى خلاني استغرب طفل عمره4 سنوات او اقل عرف جنسي بس من نظره وحده وشباب بال17 وفوق مالاحظو ابدا اني بنت او او يمكن يمكن مادري يمكن يكونوا عرفوا اني بنت بس هم ساكتين او انهم مشككين ويبون يتاكدون واتمنى انهم مانتبهوا لي ،،
ماحسيت الا بوسه على خدي ناعمه ورقيقه مثل صاحبها .. ناظرني ب ابتسمه حلوه وتخليك تفكر تاكله ،،
فرات التفت على كارو اللى كان يلعب مع خالد وفارس وتركي وحمد .. فرات ناظر كارو وحرك ايده .. جاء كارو ببطى وهو يناظرني بعيونه الزرق .. وقف جنب فرات وقرب كارو لفرات مد يده فرات لكارو وكارو حط ايده على يد فرات ،،
فرات/كارو احضنه ،
فرات أشر علي وانا مطيره عيوني .. التفت لكارو وتقدم لي بخطوات سريعه وقفز علي وبدا .. اووه شتتت بدا يلعق(يلحس) وجهي ،،
وبعد لحظات من العراك معه احاول ابعده عني .. بعدت عنه وهو. وقف ويناظرني بشغف اووه شتتت كم هو جميل ^ ،،
حطيت يدي على راس الذيب وقلت بكل جديه/اسمع اذا كنت انسان تحول وخليني اشوف جمالك ،
مدري ليه حسيت بنظرات الذيب الغبيه علي وقلت متجاهله نظراته/اسمع انا متاكده انك انسان ونصف ذيب وادري ان مصاصين الدماء موجودين لا ناموا الشباب تحول ووريني شكلك واخطفني من هنا وخلينا نتزوج ونجيب ذئاب جميلين مثلي ومثلك ،
يمكن تقولون عني مجنونه بس انا اتكلم بكل جديه مع الذيب ،،،
اصوات الشباب امتلت بالمكان اصوات ضحكاتهم العاليه حتى لدرجه انه بعضهم يحاول يتنفس من الضحك .. ناظرتهم وانا معقده حواجبي و
قلت/خير على وش تضحكون ،
ماقدروا يتكلمون من الضحك اشوف فهد يحاول ياخذ هواء من الضحك وباسل وحمد واحمد يمسحون دموعهم من الضحك وفارس والباقي ماسكين بطنهم ،،
ماهتميت لهم او بالاصح تجاهلتهم وكملت كلامي مع الذيب/راح نكون عائله كبيره مكونه من 6 بنات و6 عيال وانا وانت وش رايك :$ ،
اصوات الشباب زادت التفت عليهم وناظرتهم قلت وانا اهز راسي يمين ويسار بأسف على حالهم/مجانين مادري على وش يضحكون ،
وبعد دقايق من الضحك وقفوا اخيراً ناظروني بشرود وبعدها بعضهم كمل ضحك والبعض الابتسامه شاقه وجهه ،،
شقلبت عيوني بنزعاج .. مادري على وش يضحكون ماقلت لك مجانين ،،
قطع ضحكهم صوت جوالي اللى اعلن عن احد يتصل ،،
كلهم حولوا انظرهم لها ..
تركي وهو يغمز/اوخس يالمهم ،
ابتسمت زينب ابتسامه عريضه ونفس الشي مع الشباب .. عرفت انه يحاول يغير الجو الى كان بينهم .. قالت
بمزاح/دايماً المهمين مشغولين ،
ضحكه خفيفه سمعتها من اصواتهم .. تنهدت لان وقف الاتصال ولا قدرت تشوف المتصل ،،
كانت راح ترجع الجوال بس رن للمره الثانيه تأففت .. كانت راح تتجاهله بس قالت بنفسه "اكيد شي ضروري" ارفعت الجوال تشوف الاسم ،،
شهقه خفيفه طلعت منها وقفت بسرعه بخوف .. ناظرت الشباب بفزع كانت راح تتكلم بس تذكرت انهم يعرفونه .. هزت براسها بخوف وهم يناظرونها منصدمين من حالتها الى تغيرت فجاءه ،،
الجوال كان يرن ومايوقف الخوف والفزع تملك قلبها .. كانت راح ترمي الجوال على الجدار عشان يتكسر مليون او مليار قطعه بس مسك يدها فهد وسحب الجوال شال البطاريه ورمهم على الكنب ،،
هو عرف مين الى اتصل وهذا واضح من ملامح الخوف ورجفتها الى حس فيها يوم مسك يدها .. كانت واقفه على نفس وقفتها قبل ماتحركت ولا لها حس الى يشوفها راح يقول عنها تمثال ،،
هي حافظه رقمه مثل ماهي حافظه اسمها قلبها كان للحين ريجف من الخوف .. كانت تسال نفسها "من وين عرف رقمي .. وشلون عرف رقمي .. يارب ماسوا شي لجدتي او عمتي "كانت تحاول تهدي وتضبط نفسها بس الخوف سيطر عليها ،،
كأنها بعالم غير عن الواقع .. هي للحين تتذكر وشلون شكله لا عصب هي تعرف وشلون يصير لا غار .. غيرته كأنها مرض او كأنه غيرة العالم تحولت لكتله وصارت بداخله ،،
للحين تتذكر اخر مره شافته قبل لا تجي لمدرسه .. غمضت عيونها بألم من تذكرها له .. كان مثل عذاب بنسبه لها مثل شخص كان يتعذب بالجحيم .. تكفي نظراته الغاضبه هذا كان بنسبه لها مثل العذاب ،،
هي ماكانت تخاف لو ردت عليه وهو كان عادي لو ترد عليه هي عادي تضربه بس اكيد مو نفس ضرباته لها كانت بالنسبه لضربتها له مثل ارنب يدغدغه واما هي كانت ضرابته بالنسبه لهت تسبب الالم ل اسبيع واحياناً تكون ك اشهر .. هي تدري انه يسوي كيذا لانه ترفضه وهو يدري ان ضربها وعذابها راح توافق عليه ،،
هي كانت تشوفه مثل الاخ والقدوه وهو كان يشوفها مثل الحبيبه والزوجه ،،
اخطاء الاثنين وسببوا الاذى لبعضهم .. وهذا الاذى هي تركت انوثتها عشان ما تتزوج واحد اعتبرته اخ وقدوه لحياه لظالمه وهو انجرح وسبب ندبه كبيره بقلبه وقرر ان شافها مارح يتركها بسلام ابداً يمكن يعذابها ببطى حتى الموت او يموتها بسرعه ويرتاح هو ،،
استفاقت من شرودها برجفه خفيفه بسبة صوت انفاس جنب اذانها .. ناظرت بسرعه وهي مطيره عيونها ،،
عقدت حواجبها وهي تشوف خالد ماسك كتوفها وحاط راسه على كتفها .. تنهدت ب انزعاج وداست رجله ،،
ابتسم ابتسامه عريضه مع انه حس بالالم بعد عنها بسرعه وجلس على الكنب ..
زينب بنزعاج/خير ،
خالد حط رجل على رجل ورفع يده يناظر الساعه وبعدين وقال
ب ابتسامه ساخره/لنا ربع ساعه نناديك ونهزك كانك تمثال ماتحس بس(حط ايده على فمه وسوا نفسه مصدوم) يوم سويت لك الحركه قمت يامنحرف ،
كانت تسمع كلامه وهي مطيره عيونها وزاد صدمتها كلمه[منحرف] ،،
ردت عليه بنفس السخريه بس لاذعه/لا والله بس توقعت بنت الى تسويها لي ،
توسعت عيونه بصدمه من كلامها لكن بسرعه تغيرت ملامحه لابتسامه خبيثه وشريه .. حست بقشعريره من نظراته ولا حست بالراحه ابد ،،
يد مدت وحطت على كتفها التفت بسرعه وابتسامه عريضه ارتسمت على وجهها .. كانت علامات القلق باينه على وجهه /خوفتني ،
حست بسعاده ماتوصف هو خايف عليها؟ يعني اكيد يحبها! .. هذا اللى قالتها بينها وبين نفسها ،،
قالت ب ابتسامه/لا مافيني شي بس رحت بعالم احلامي الورديه اللى فيها انا وزوجتي كارو =)) ،
ابتسم وراح جلس .. اما الشباب من بعد ما حاولت اقنعهم اني كنت مصدومه برقم حبيبتي الى ماتت ^ اقتنعوا بالموت وهم صدقوا وجلسوا يواسوني ^ ،،
ثاني يوم قاموا الشباب قرروا يسبحون والحين الساعه 9:45 .. وانا هنا جالسه على حرف المسبح حاطه رجليني بالماء والباقين نازلين ويتسبحون كلهم لابسين شورت لسباحه ^ وانا هنا احاول بقدر الامكان اتجاهل انظارهم وخصوصا الحب فهودي =)) ايه نعم خير انا مدلعته كيذا كيفي - لاحد يناديه فهودي غيري انا ،،
قبل ما يلبسون كانوا مصرين علي انزل معاهم ورفضت وحاولت اقنعهم وبالقوه وافقوا بشرط اصير معهم .. فهد قال لي قبل لا ينزل لمسبح"لا تناظرينهم وان اضطر الامر تخيليهم غورلا بالنهر" تقربياً قدرت اشوف خالد الغورلا الوحيد بينهم اما الباقي ماقدرت اخجل لا حطيت عيني بعيونهم وهم عارين الصدر ^ ليش مايصممون ملابس رجاليه مثل المايوه بس يحطون بلوزه مع الشورت وكيذا تمام -.- فكره ممتازه ،،
كانوا يرشقون على ماء المسبح او يسحبون رجلي واطيح بالمسبح عشان اسبح معهم -.- بس كل مره تفشل خطتهم من فهد واحيانا فارس يساعد ويهاوشهم ،،
راح نقعد اليوم وبكرا الصبح نرجع بدري نبدل ملابسنا ونروح المدرسه كيذا هم قررو ،،
تأففت بنزعاج من فيصل وهو يحاول يغريني انزل لمسبح/فيصل قلت لك مابي ،
فيصل وهو معقد حواجبه/انت تعرف تسبح وماتقدر بس عشان الجرح ،
قلت وانا اتكلم بصدق/لان لو شفتوا الجرح راح تهربون مني ويمكن تكرهوني ،
انا اتكلم بجد لان لو عرفوا اني بنت راح يكرهوني لاني كذبت!!!! ،،
سمعت باسل يتنهد/يوم اغرقت تامى انت سبحت بالبحيره ولا بين شي منك عادي ،
/بذاك الوقت كانت حاله خاصه كانت محاوله انقاذ يعني لو غرق واحد منكم وهذا مو ممكن يصير راح انقذكم ،
قلت بجديه وسمعت تركي/غرغررغرغررغرغررغر
التفت عليه وكان يسوي نفسه يغرق ،.
ضحكت بقوه/مافي امل ،
تركي وهو يضحك/طيب سوي نفسك تنقذني كانك ماتدري ،
هزيت براسي وانا اضحك والشباب نفس الشي ،،
-
-
#الساعه5:33م
باسل/بالمدرسه انتشرت اشاعه ان اجنبي بيجي لمدرسه يدرس معنا صح ذا الكلام؟ ،
فيصل/ايه صحيح بيجي بعد المهرجان المدرسه ،
الشباب التفتوا على زينب وبعدين ناظرو بعض وتنهدوا
زينب بستغراب/وش فيه ،
تركي/لا تتحمسون مستحيل المدرسه تقبل اجنبي ،
باسل/رائد انا الحين ابسال ليه عمي يرفض يدخل الاجانب؟ ،
عمي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رائد وهو يرفع كتوفه وينزلها/مادري حتى انا نفسي مادري ليه ،
رائد؟؟عمي؟؟ابوك؟؟مدرسه o؟؟
قلت بتلعثم/ل…لحظه وش دخل رائد تساله؟ ،
التفتوا علي وهم مستغربين .
فيصل ب استغراب/انت ماتدري ان رائد يصير ابو المدير؟ ،
°_° ؟؟؟
قلت ب غباء/هاه؟ ،
فيصل/رائد ابوه يصير مدير المدرسه! ،
هاه؟؟؟؟؟؟؟o
رائد ب احباط/كل المدرسه تدري حتى السنه الاولى تدري ^ ،
كلامه صحيح!! انا ماعرف الكثير عنهم ولاحتى فهد .. فارس وخالد اللى عرفت تقربيا نص الاشياء بس الباقي لا
قلت/تدرون اصدومني فيكم لا تعلومني عنكم معلومات جديده مثل رائد ابي اكتشف من نفسي ،
انا كنت صادقه بكلامي ابي اعرفهم عنهم بنفسي اتوقع انها راح تصير مثل اللعبه بالنسبه لي ..
ناظروني مستغربين من كلامي وبعدين أومأ براسهم ك موافقه على كلامي .. كنت بتكلم بس قاطعني صوت عزف على البيانو ..
عزف جميل عزف ..
عزف مختلط بالمشاعر الحزينه ..
عزف يدخلك بعالم خاص ..
عرفت هذا السامفونيه ..
سامفونيه ال………………
.
.
.
.
.
ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت القادم اتمنى انه نال اعجابكم ،
بديت اشوف حماسكم لروايه يقل ^ واشوف اعلانات كثيره عندي قبل كنت اقول مره وحده تعلن/ين عندي بس الحين رجاءاً لاحد يعلن كل مادخل اشوف وحد/ه كاتبه(بليز تعالوا اقرو روايتي..اتشرف فيكم بروايتي) في صفحه خاصه للعلانات روحوا هناك واعلنوا ،،
واللى يقولون كتابتك تحسنت هذا فضل الله ثم فضلكم يعني والله لو لا تعليقاتكم واعجابكم بروايتي كان ماتحسنت .. الفضل يعود لكم لو تدرون بس تعبيق واحد منكم يسعدني ويشجعني على التكمله وتحسين الروايه .. ،،
وترا برجع مثل قبل يعني بنزل مره وحده بالاسبوع وهي الجمعه لان الحين بدت الدراسه ولازم انتبهه لها ولاني ب اخر سنه ثانويه لازم انتبهه والله بس ولا يهمكم راح اطول البارتات كل جمعه حتى تنتهي الروايه ،
وهــبي هــبي مــاري…$
دمــتــــم بخــير….&
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
وطني الحبيب
86سنّه:اللهم أدِم نعمِة الأمن والأماان ï؟½ï؟½.
.
.
البارت الواحد والخمسون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.
[اللى بيلعب بنار يتحمل حرق اصابيعه]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
ضوء القمر ل بتهوفن!!!
للحظه حسيت اني ببكي .. ذكريات مرت بذاكرتي حزينه! ،،
التفت لشباب لاني استغربت من هدوءهم .. شفتهم واقفين ويسمعون للعزف الجميل حتى الذيب اللى كان يلعب مع فرات وقف عن اللعب وجلس يسمع .. معزومه جميله مختلطه بين الهدوء والحزن توصل لك احاسيس العازف .. جاني فضول اعرف مين اللى يعزفها ،،
اختفى صوت العزف لكن الهدوء ما اختفى!!!
كنت بتكلم بس سمعت صوت تنهيده من الشباب .. ادري ان هذا مو وقته بس الفضول اكلني ف
سالت بهدوء/مين؟ ،
فارس/اختي ،
ثلاثين بالميه توقعت انها اخت فارس بس ستين بالميه ماتوقعت ان توقعي صحيح ،،
رفعت راسي لفوق اخمن من وين جاء الصوت لاحظات حتى لمحت ظلال تمر من الدريشه(شباك-النافذه -.-) عقدت حواجبي لاني توقعت اني اتخيل .. عيوني مانشلت من المكان اللى مر منه ظلال ،،
ماحسيت على النفسي الا وانا تحت الماء .. الحقير سحبني من رجلي بقوه خلاني اطيح بالماء .. قوود(جيد) =) انا الحين بالمسبح والشباب نصهم على يمين والنص الثاني على يساري ،،
فارس بعصبيه/انت ماقلت بلا مشاكل ماتسمع؟ ،
خالد وهو يضحك/شفت نفسي فاضي وقلت خليني اضحك ،
قال اخر كلامه بسخريه ،،
انا الحين واقفه ومادري وش اسوي ملابسي التصقت بجسمي .. كنت معطيه ظهري لشباب ولا كان هم شافوني .. وش بسوي وشلون بطلع راح يشوفون جسمي .. وين فهد!!..
/فهد ،
قلتها بهمس وخوف مرجيه انه يسمعني!!
حسيت باحد يقرب لمي لالا مو احد الا مجموعه ..
/فهد ،
همست مره ثانيه بس مامن مجيب ..
احس اني راح ابكي ..
فهد وينك ..
سمعت باسل يقول بقلق لاني ماتحركت من مكاني
باسل/زياد؟ ،
راح يكرهوني ،
راح يعرفون حقيقتي ،
راح يتركوني ،
غمضت عيوني بخوف انتظر يكتشفوني .. وش راح اقول لهم؟؟ اي كذبه بطلع لهم؟؟ ،،
لاحظات حتى حسيت بشي دافي ينحط على كتفي رفعت راسي بخوف .. حتى حسيت اني ببكي فهد كان حاط منشفه صغيره على كتفي مع اننا كنا بوسط المسبح الا انه جاب المنشفه ،،
الحين عرفت وين كان .. من فرحتي كنت بقفز عليه واضمه لاخر عمري ^ .. فارس الظلام الخاص حقي ،،
مسكت اطرف المنشفه وثبته على اكتافي وسحبت الباقي اغطي فيه صدري .. الماء بدت تبرد وانا كنت اترجف بالماء الخوف تغلب على البرد ماحسيت بالبرد ابدا وهذا دليل على خوفي من انهم يكشفون حقيقتي ،،
اللى مخليني اتوتر اكثر من قبل ردات فعلي اليوم كثيره اكيد راح يتسالون عن تصرفي بالمسبح والحين لازم افكر بكذبه تقنعهم ..
كذبه؟!!
صرت اكذب كثير عليهم لازم يعطوني شهاده تقدير على هالكذب ،،
مريت من عند الشباب بهدوء .. بطرف عيني لمحت خاالد يناظرني بهدوء و؟؟
وعلامات الغضب مترسمه بوجهه؟؟
هزيت براسي يمين ويسار لاني اتوهم وهذا اكيد لاني تاثرت بماء المسبح ،،
-
-
#الساعه 8:6م
طلعت لهم كذبه هنديه ^ وماعتقد انهم اقتنعوا ،،
وطبعاً لان ماجبت معي ملابس ف اضطررت اني اللبس ملابس فارس
ولاني قصيره كانت توصل بلوزه لفخذي والبنطرون كفيته عشر مرات عشان يوصل لمقاسي ^ طلع شكلي يضحك واول ماطلعت الغرفه كلهم اضحكوا على وطبعاً التعليقات لها دور بالموضوع ^ .. اللى كنت اربطه حول صدري قعدت ساعه كامله بالحمام عشان انشفه بالمجفف الشعر ^ ،،
كنا جالسين ناكل بصاله الطعام كان في انا والشباب وفرات وابو فارس ..
كان الهدوء سيد الموقف ..
بس اصوات الملاعق اللى تتعارك مع الصحون
الصوت الوحيد اللى كان بيننا ،،
نغمة I THink i_m in love .. هذي نغمة جوالي الاول .. سمعتهم يضحكون على الاغنية ^
{ملاحظة/
زينب عندها جوالين الاول:اللى فيها ارقام عايلتها وصديقاتها واللى يقربون لها ومن ظمنهم حمد!
الثاني:الثاني اللى فيها ارقام الشباب واللى تعرفهم بالمدرسه ورقم عمتها خلود وجدتها}
فتحت جوالي الاول لان ذاك الجوال مستحيل افتحه مره ثانيه وخصوصا ان حمد اتصل عليه .. ف فتحت هذا الجوال ولقيت فيه 201 رسايله و900مكالمه .. اكيد بتصير فيه هذي الكم الهائل من الاتصالات والرسايل لاني سكرت الجوال اول مادخلت المدرسه يعني صار له شهر واسبوع وست ايام و12 ساعه و9 دقايق و5 ثواني مافتحته الا اليوم =)) ،،
تجاهلت الاتصلات والرسايل لان ماكان عندي وقت اشوفهم ،،
ناظرت اسم المتصل وكان راشد!!..
/ادام الله عليكم ،
قلتها واعتذرت منهم لاني بقوم من الاكل مع اني كنت اصرخ بداخلي ب لااااااااا تقوميييييين^ الاكل شههييييييييي ^
كنت اتصارع انا وداخلي بين ارد واترك الاكل ومارد على راشد واخلي الفضول ياكلني ،،
وللاسف اخترت الاختيار الثاني ^ .. رحت بعيد عنهم وفتحت الخط واول ما سمعت
/لييه ماتدرين؟ ،
ضحكت بخفه عليه كان باين على صوته الخوف والقلق .. ف قلت امزحه
/ليه اشتقت لي =)) ،
رد بعصبيه/انا اتكلم معك بجديه ليه مارديتي؟ ،
ابتسمت او اخاف؟؟ ..
قلت ب ابتسامه/جوالي الثاني مسكرته ،
/وليه مسكرته؟ ،
تلاشت ابتسامتي وانا اتذكر رقم حمد
قلت وانا اغمض عيوني وافتحه احاول اهدي من نفسي/حمد اتصل علي ،
انا اتخيله الحين بوجه مصدوم
وكان توقعي صحيح لانه قال بصوت هادي وبسؤال
/وشلون عرف رقمك؟ ،
/مادري ،
/زينب تدرين انه عندك فرصه ترجعين؟ ،
خايف!!
/من يلعب ب نار يتحمل حرق اصابيعه! ،
/انتي غبية! ،
قال كلامه بغضب وسكر الخط بوجهي ،،
غبية!!
انا ادري ..
من دون ماتقول لي ،
استدرت ارجع لصالة الطعام ،،
-
-
#الساعة 11:8م
كانوا يرتبون المكان اللى بينوم فيه فارس عرض عليهم ينامون بالغرف اللى جهزتهم الخدم بس رفضوا واصروا ينامون بنفس غرفه فارس ،،
انا على الكنب وخالد وفهد وفارس على السرير وباسل ورائد وحمد واحمد وتركي وفيصل على الارض
وسامي على الكنب الثانيه ،،
قمت من مكاني وقلت لشباب اللى بعضهم ناموا والبعض قايمم
/بروح اشرب ماء لا تنامون لاني يمكن اضيع ،
هزو براسهم ب نعم وهم مغمضين عيونهم ،،
وهذا انا حالياً امشي بالممرات ادور المطبخ ..
اذكر ان فارس قال لي انه في مطبخ صغير بهذا المكان لان احيانا يقومون بنص الليل يكونوا عطشانين او جوعانين ويكون للضيوف ،،
هففف اخيراً لقيته ^ .. بالعاده يصير بي مكان خادمه او بس مافيه اي وحده شكلهم ناموا ،،
هممم غريبة الانوار مفتوحه توقعت انهم يسكرون الانوار - هذا دليل على الاسراف بالكهرباء -.- مو يعني انهم اغنياء يعني يسرفون -- ماحب الاغنياء من هالنوع >< ،،
كنت بدخل بس اصدمت ب!!!!!!!!!
شتتتتO
اصدمت ب صدر
بنت!!!!!!! O
رفعت راسي شوي اشوف من اللى اصدمت فيه
فارس؟؟؟!!!!!
لالا مو فارس
هذي
لها ملامح الانوثه و…وحاده؟!!
هذي؟
هذي!
هــــذي؟!!O
اخت فارس!!!!!!!
كنت اناظرها وانا متوسعه عيوني .. تشبه فارس لحد كبير بس عيونها ناعسه عكس عيون فارس و!!
و هذي نظراتها قاسيه مو مثل نظرات فارس الحنونه!!
تناظرني بقسوه ممزوجه ببرود ..
اكثر شي اتمناه الحين ان الارض تنشق وتبلعني ،،
نظراتها ما تغيرت ..
قسوة
البرود
الهدوء
هذي نظراتها
،،
تراجعت خمس خطوات لورا وادرت ظهري ومشيت .. من دون اي كلمه او حرف .. نظرات لي ماخلتني اتنفس .. كأن بنظراتها تمسك ب تنفسك ،،
نظراتها عكس اخوها فارس اللى كانت مليانه بالحنان والعطف والحب
اما نظراتها
برود و قسوة و هدوء
وشلون يصيرون توأم؟؟ ،،
وصلت للغرفه وانا تفكيري فيها ..
نظراتها
تحكي قسوة الحياة اللى عاشتها ،،
اهمال الاهل!!
هذي نتيجته! ،
تمددت على الكنبة .. لاحظت ان الشباب ناموا ومابقى الا انا بالحالي .. شكلي بشوف الرسايل الاتصلات لين يجيني النوم ..
فتحت على الرسايل وكانت الاوله من
مشاعل:زينب متى بتجين الحفله ترا تأخرتي؟ "
حفله؟؟!!!!
امممممممم
اييه صح تذكرت البنات كانوا مسوين حفله ندى لانها تخرجت من الثانويه ،،
فتحت الرساله الثانيه وكانت من سديم:زيينننب؟؟؟ تاخرتي!!!!! "
ندى انا اسفه وسديم ومشاعل انا اسفه لاني مارديت عليكم ،،
11 رساله من البنات يسالوني ليه تاخرت
12 رساله من صديقاتي ايام الطفوله وكلهم يسالون "وينك . ترا خوفتينا . وين هربتي هالمره . ترا اشتقنا لك!"!
7رسايل من عمومي ومو لازم اقول لكم وش فيها لاني مستحيل اسامحهم هم سبب تعاستي .
تجاهلت السبع رسايل
34 رسايله من بنات عماتي وخوالي وعمومي واكثرها كانت "ارجعي ترا اشقتنا "وفيس يبكي
وبضعها كانوا يسالون وين الغيبات
7 رسايل من سديم "اتصلي علي ترا لك اسبوعين مختفيه" "اشتقت لك ولشعرك" "البنات خايفات عليكٍ" "جدتي كل يوم تبكي وش السبب"؟؟
كان فيه كثير رسايل منهم وقريتها واخر رسايل
واللي هي من
حمد!!
تنفست بعمق قبل ما افتح رساليه
كانت الاول "شوي واصير بالبيت"
الثانيه وبنفس اللحظه "جايب لك هديه راح تعجبك"
الثالثه وكانت بعد اسبوع من هروبي "اجل يا& $#* هربتي؟"
الرابعه "ان مالقيتك الحين بلقاك عن قريب "
الخامسه "شريت خواتم الزواج لا لقيتك راح نتزوج بسرعه وانا متاكد ان شكل الخواتم راح يعجبك "
السادسه وكانت بعد ثلاث اسابيع" تعبان"
السابعه "اشتقت لك"!
الثامنة "ورب البيت ان لقيتك لا اموتك يابنت ال& $&# ف الافضل انك تضلين مختفيه لان مو زين ان لقيتك"
التاسعه "الكلب اللى كان بالمزرعه مات"
ارتشعت شفتي!!
راين مات؟
حطيت ايديني على وجهي احاول اتمالك نفسي ..
ابي ابكي بصوت عالي ،،
الرساله العاشره وكان قبل ما تجي تامى ب اربعه ايام "اليوم ضربت تامى وكنت راح اموتها"
ال11 "راح اكلمك وبتردين فاهمه؟"
الرساله ال12 وكانت بعد اسبوع من الحين "عندك اخر فرصه تجين وراح اسامحك والله مارح اضربك ولا راح اعذبك ان جيتي وتاسفتي راح اسامحك عندك اسبوع تفكرين "
الرساله ال13 قبل خمس ايام "فرصه اخيره اليوم بعطيك وانا مارح اتراجع عن كلامي وانتي تدرين لا عصبت وش بسوي فيك؟ "
الرساله14 وبنفس اليوم" ان ماجيتي بعد بكرا قسم بالله اني لا اظل ادورك حتى ل اخر يوم بعمري واموتك .. لا تكسرين المحبه اللي بيننا"
الرساله الاخيره وكانت قبل ثلاث ايام "خلصت الفرص تحملي العواقب .. اللى بيلعب بنار يتحمل حرق اصابيعه"
طاح الجوال من ايدي بخوف ..
.
.
حياتي راح تتحول لجحيم ان لقاني
.
.
.
.
.
.
.
ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت القادم،،
اتمنى انه نال اعجابكم - ،،
وش رايكم بالبارت ^ ،،
ماكنت بكتب بارت اليوم لاني بالاستراحه
بس استحيت منكم ،.
عطوني رايكم ب اخت فارس ..
ورسايل حمد ..
والاهم عجبكم البارت هههههههه )
فجرو الصفحه بالتعليقات عن رايكم هههههه)
تعليقاتكم ودعمكم هي سر نجاح الروايه ..
وهــبي هــبي مــاري…$
دمــــتــــم بخــيــر….&
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
.
""سنة1438 ..
اول أمنية آتمناها" ربي لا تريني اهلي واصدقاءي وآحبتي وقارئ روايتي ورسالتي أي مكروه"
.
.
البارت الثاني والخمسون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.
[فــيــصــل]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
ضرب يده على الطاوله وهو يقول بغضب/انت تمزح معيي؟؟ ،
بهدوء/انا اسف بس هو تعبان ومارح نقدر نجي اليوم ،
تنفس بقوه وقال بنفس نبره الغضب/انتم اكثر اشخاص بالمدرسه تغيبون اتوقع انكم تعرفون بهذا الموضوع؟؟ ،
تنهد وهو يقول/ايوه ندري بس حنا ما نغيب الا بحاله طاريئه ،
تنهد ب استسلام وارجع جسمه على الكرسي يريحه/ومتى بتجون؟ ،
/على الاقل يومين ،
احتد صوته وهو يقول/يومين كثيره ،
/بنحاول نجي ابكر ،
/الابواب ماهي فاتحه الا ايام الاجازه ان جيتوا اتصلوا علي اخلي اوسامي يفتح الباب ،
/طيب ،
/انتبهوا له وعلموني وش يصير فيه اذا اضطر الامر ودوها المستشفى ،
/ايه اكيد ،
سكر الخط وهو يتنهد بتعب ..قال صوت من وراه وهو
يبتسم /ماهم جايين ،
قال ب انزعاج/اي ،
/انت متساهل معهم ،
دار بالكرسي بتجاهه وقال
وهو يتنهد/انا اعطيهم فرصه ليتمتعوا بثاني سنه لهم بالثانويه ،
ابتسم بسخريه/حنون ،
ضحك بخفه ،،
دقايق من الصمت حتى قال
بهدوء/ياسر ،
همهم ياسر ك اجابه له
/بقى خمس شهور ونتخرج من الثانوية ،
رجع راسه لورا وهو يقول
بحزن خفيف/لا تذكرني انا حتى مو مصدق ،
/كأنه امس دخلنا اول سنه ثانوي واليوم بنتخرج ،
/شوفوا من يتكلم مشعل انا للحين اتذكر اول يوم قلته يوم دخلنا الثانوية ،
ضحك شوي وبعدين
مشعل قال/بعيد عن الكذب احلا مرحله بالنسبه لي الثانوية انا ماتوقعت كيذا الثانوية توقعتها مثل مرحله الابتدائي والمتوسط الجامعه يمكن ما جربتها بس اكيد ماهي مثل مرحله الثانوية .. عشت احلا ايامي بالثانوية ،
ابتسم وهو يقول/خلينا نعيش باقي ايام بالثانوية من دون ندم ،
ضحك وهو يقول/حمستني الحين بقوم اتهور ،
رفع ياسر حاجبه وضحك/من دون ندم بس ما نتجاوز الحدود ،
مشعل وهو يقلب عيونه ويتأفف/دمرت خططي ،
يلف بالكرسي وهو يضحك ومشعل يتأفف منه وعبدالرحمن يناظرهم من بعيد وهو مبتسم ونفس الشي مع الباقي الموجودين بالمجلس ،،
-
-
#الامــراء
وهو يتنهد/وش رايكم ،
رفع كتفه ونزلها/مادري بس عن نفسي عجبتني ،
ابتسم بسخريه/راح نلعب قبل مانتخرج ،
/لا تنسى حنا مثل القدوه لهم ،
ارجع شعره لورا وهو يبتسم/قدوه في& $*#&@ من متى انا كنت قدوه ل احد اوه فيه وحد بس انا قدوه له بس هو الوحيد اللى اصير قدوه له ،
تنهد بيأس منه وقال/على كل حال جهزتوا التذاكر؟ ،
/كل شي جهاز حووبي بس بقى ننتظر المهرجان ،
ابتسم بسخريه/محظوظ اللى بيفوز بالجائزه راح يروح هناك ويشوف الجنة هههه ،
ناظره وتنهد للمره المليون ب انزعاج
-
-
#الشــبــاب
حمد وهو يلمس جبهة فيصل/حرارتك انخفضت وهذا شي حلو خليك متمدد على السرير ولا تتحرك شوي وبيسوي فارس لك شوربة خضار ورز ،
مارد عليه فيصل لان التعب انهك جسمه ولا له القدره على التكلم او الحراك ..
فهد يعاتب/وشلون مرضت امس ماكان فيك شي وش سويت ،
باسل/امس من بعد ما طلعنا من المسبح هو راح لغرفه بسرعه وكانت الغرفه باااااارده كنت بمنعه يدخل بس هو رفض وقال باخذ ملابسي وبطلع بسرعه واهه كانت ملابسه تحت المكيف على طول ضربه الهوا البارد ،
حمد والشباب تنهدوا ب انزعاج .. وباللحظه دخل فارس وهو مبتسم
حمد يسأل/فاارس متى يخلص اللى طلبته منك ،
فارس وهو يجلس جنب حمد/مابقى الا شوي ويخلص ،
تنهد فارس وهو يناظر فيصل اللى كان يتنفس بقوه ووجهه احمر والعرق يتصبب منه بكل مكان من وجهه و ايده ترتجف وجسمه فيه رعشات خفيفه ..
رغم بنيته القويه الا انه ضعيف عند المرض ،،
فارس بحزن على صديقه/فيصل كم مره قلت لك لا تطلع عند المكيف وانت توك طالع من الماء ،
دار براسه ببطى ناظره بتعب وشبهه ابتسامه ارتسمت على وجهه ..
فارس بضيق/وش فيه كيذا ،
حمد وهو يرفع مقياس الحراراه ويناظرها/انفلونزا ،
فارس ب استغراب/انفلونزا؟ لحظه فيصل مو ماهو بذاك الكبر ولاهو بذاك الصغر حتى يمرض بهذا المرض ،
حمد بهدوء/فارس ،
اللى كانوا قاعدين بالغرفه حسوا بنغزه بقلوبهم التفتوا لحمد لان هدوءه مايفسر بخير ف استعموا له
حمد/اللبس الكمامه علشان ماتمرض انت بعد وبدل مايكون عندنا واحد يصير اثنين والنفس الشي مع الباقي اللبسواها ولا تشيلونها الا اذا جيتوا تطلعون من الغرفه ،
على كل حال كانوا هم لابسين مع عدا فارس اللى كان شايلها ،،
لبسها وناظر حمد وقال
بهدوء/انا ادري الانفلونزا ماتجي الا كبارين السن او صفارين السن فيصل ماهو بذاك الكبر ولا هو بذاك الصغر ،
حمد قام من مكانه وراح لم الدريشه(النافذه الشباك -.-) وفتحها اخذ كنترول المكيف وخلها على 22درجه مناسبه للجوا ..
رجع ليجلس على الكرسي اللى كان جنب السرير واخذ الفوطه الصغيره اللى كانت بداخل صحن دائري متوسط الحجم وبداخل الصحن نسبه بروده خفيفه ،،
اخذ المفوطه ومسح فيها جبهة فيصل ووجهه ..
الكل كان يناظره بترقب على جواب فارس بس كان واضح انه مايبي يتكلم ف عاد عليه السؤال ..
تنهد حمد ب انزعاج من فارس اللى كل شوي يساله ..
حمد سأل بدون مايناظر احد/يدرون اهله؟
رفع راسه لانه يدري انه هو المقصود بسؤاله/لا للحين ،
فهد وزينب/حمد ترا بديت تخوفنا ،
فارس وهو يشد على قبضة يده/حمد وش فيه ،
نفس السؤال اللى انعاد على حمد من كل الشباب بس هو ضل ساكت .. بعد لاحظات من تجاهله لشباب سأل للمره الثانيه
بهدوء ومن دون النظر له/متى رحتوا؟ ،
نزل راسه مره ثانيه وقال بأسف/قبل شهرين ،
خالد هنا ماقدر يمسك بنفسه اعصابه توترت وقام بسرعه من على الكرسي ومسك حمد من ياقة بلوزته وقال بعصبيه وخوف على صديقه اللى مدد بالسرير
/حمد لا تلعب ب اعصابنا وش اللى تعرفه انت وباسل وساكتين ما تقولون لنا هااه؟؟ ،
حمد ناظر بعيون خالد بهدوء بعكس العواصف الحزن اللى بداخله على صديقه قال بضيق
وحزن وبهدوء/فيصل مريض بالسكري من النوع الاول ،
ببطى شديد تلاشى الغضب واحتل مكانه الصدمه بعيون خالد والجميع .
قال خالد بهدوء
/لا تمزح معنا ،
حمد دف خالد بخفه وقال
/هذي مواضيع ما تنمزح فيها وانا ما امزح ،
وقف الجميع بصدمة
(ملاحظه:اي شي اقوله بعد شوي ماهو كذب وتأليف من عندي هذي حقيقه ورحوا اكتبوا بقوقل او اسالوا اي واحد من اقاربكم يصير دكتور وراح يفهمكم)
وقف الجميع بصدمة وعدم تصديق
خالد بحده/انت وشلون عرفت وبعدين وش نوع اول وثاني السكري مو نوع واحد؟؟ ،
رمى جسمه على الكرسي بتعب وقال
ببحه حزينه/السكري نوعين والنوع الاول:يعاني منه الشباب والمراهقين وذلك ان الخلايا الموجود في البنكرياس واللى تنتج الانسولين تكون تعرضت لتلف بسبب عمليه تسمى"المناعه الذاتيه" وهو يعني ان خلايا الجسم تهاجم بعضها البعض وهو ما يؤدي في النهايه توقف إنتاج الانسولين بالكامل ومن دون الانسولين يرتفع الجلوكوز في الدم مستويات ويمكن تقتل الشخص وهذا النوع من السكري يتطلب العلاج الانسولين .. هذا هو النوع الاول والثاني انا غني عن التفسير ،
(كفنا الله شر هذا المرض جميعاً)
زينب واحمد وسامي وفارس ماقدرت تحملهم رجولهم ف قعدوا على الارض بصدمة وعدم تصديق والباقي ناظرو حمد وهم يهزون راسهم بهدوء ووبطى بعدم تصديق ،،
خالد بهدوء/وشلون عرفت انه مريض بالانفلونزا والسكري ،
حمد/بالبدايه توقعت انه حراراه خفيفه وتروح بس استغربت من الكميه الغريبه من الحراراه والارتجاف والرعشات والتعرق الزايد بعدين عرفت وتاكدت انها الانفلونزا بس وقفت عن التفكير وفكرت للمره الالف وشلون يصير معه الانفلونزا وهو شاب والانفلونزا ماتصيب الا كبارين بالعمر او صغارين العمر وحنا دخلنا ال18 ،
تنهد بتعب واخذ ماء من على الطاوله اللى جنب السرير وشرب منها ورجع الكاس و
كمل/بعد تفكير طويل عرفت ان باسل يكذب علي وعليكم ف غصبته على الكلام وقال لي انه معه السكري وكيذا عرفت ان الانفلونزا ماجت الا من السكري وغير هذا ،
ناظر فيصل اللى كان يناظرهم بس التفت لجهه الثانية
وكمل بحده/وغير هذا حنا وخالي(ابو فارس) وفرات والذيب مافيهم الا العافيه استغربت بالبدايه وشلون مرض بالانفلونزا وحنا مافينا شي ومعروف بالانفلونزا انه تنتقل من شخص لشخص وهكذا عرفت انه انتقلت من واحد او وحده من الخدم الموجودين هنا ف اكيد هالحنون مر او ساعد احد وانتقلت له ،
فارس/بروح اشوف مين اللى تعبان(مريض)وحضر لبيت وبعد بطريقي بعطيه اجازه مرضيه واشوف الاكل وش صار عليه ،
أومأ براسه وطلع .. ناظر حمد زينب وقال ب
ابتسامه/الحمدالله انك كنت قايم ولاحظت حالة فيصل ولا كان اشتد عليه المرض وتازمت حالته ،
ابتسمت زينب بخجل ف هذي اول مره احد يمدحها ..
على الاقل هذا كان تفكير زينب !!
استذنت منهم وطلعت من الغرفه وسكرت الباب بهدوء ..
اتكأت على الباب واسندت راسها عليه وبعيونها لمعه حزينة ،،
مشت بالممرات وهي تتذكر اللى صار ((
الجوال منها بخوف وصدمة .. بلعت ريقها بخوف ،،
قامت من على الكنب وهي ترتجف من كلامته ..
هو ما يمزح .
هو اكيد ما يمزح .
هو صادق .
هي تعرف .
هي تتذكر .
هي مستحيل تنسى .
شالت الجوال من على الارض وشالت البطاريه
وحطته بالشنطه الخاصه لملابس الشباب خبتها بين ملابسها اللى جفت ورتبتها وحطتها بالشنطه ،،
كانت راح تفتح الباب وتطلع بس سمعت انين خفيف .. توقعت انها تتخيل تجاهلت الصوت وفتحت الباب .. كانت راح تتعدها بس وقفها نفس الصوت بس هالمره كان اقوى بشوي من قبل ،،
عقدت حواجبها واستدرت لجهه الصوت مشت على الصوت حتى وقفت عند الشباب انزلت عند اللى نايمين بالارض ،،
الصوت بدا يخف!!
حست بصدرها ينقبض من الخوف ..
المكان ظلام عجزت تعرف مين اللى يآن بألم ..
تنفست بقوه وبعد جهد منها ميزت صاحب الصوت وطلع .
فيصل!!
قالت بخوف وهي تهزه بخفه/فيصل!!! ،
مازال يآن بس هالمره بشكل اقوى من قبل ..
/فيصل فيييصل في…صل؟ ،
هدوء!!! ،
قربت منه اكثر وبدت تهزه اقوى من قبل وتنادي ب اسمه لكن ما من مجيب ..
انصدمت من حرارته الغريبه والمخيفه ..
قلبها بيوقف من الضربات القوي بسبب الخوف حتى انها بدت تنتفس بقوه والعرق بدا ياخذ طريقه لوجهها وجسمها ،،
قالت بصوت مرتجف بس مابين القوي والخفيف/خالد فهد فارس رائد احمممد حمد
هييه بااسلل ساامييي تركيييي شتتت قومووا ،
تناديهم اشبه بالصراخ بس مامن مجيب .. مافي فايده نومهم ثقيل
لو مات؟؟
لو تأزمت حالته؟
افكار تجيبها وتوديها وارعب الافكار اللى جتها من هدوء فيصل "مات!" ،،
رعشه خفيفه سرت بجسمها .. وش راح تسوي وش راح تسوي عشان يقومون ..
فكره!!
فكره خطرت ببالها ..
ابتسمت بخفوت وهي تتذكر ..
محت الابتسامه هذا مو وقت الابتسام ،،
اخذت نفس عميق واطلقت اعلى صرخه بصوتها الحقيقي ..
صراخه تصم الاذن .. صراخه تخلي الواحد يكرهك بسببهها ..
قام البعض مفزوع والبعض طاح من السرير بخوف من الصوت .. حتى اللى بالبيت .. اقضد القصر قاموا من الصوت بفزع ،،
قالت بصوت مبحوح/فيصل مريض مادري وش فيه ،
قام فارس بفزع وفتح الانوار ..
حولوا نظرهم لزينب وفيصل ..
توسعت عيونهم بصدمه من الوضعيه اللى كانوا فيها ..
نصف جسم فيصل بحضن زينب .. راسه وصدره بحضن زينب ،،
واللى صدمهم اكثر واللى خلهم خايفين ..
عيون زينب!!
ناظروها بخوف وصدمة ..
غمضت عيونها بأسى على نفسها .. مدت يدها وحطتها على عينها الايمين
وقالت بصوت مبحوح/فيصل ،
افهموا عليها وبسرعه قاموا من مكانهم
خالد وفهد شالوا فيصل من ايدينه وحطووه على السرير وحمد وبدوره طلب من فارس يجيب ماء بارد وفوطه صغيره ومقياس حراراه والباقي يرحون الصيدلية يجيبون اغراض طبيه
كانت تسأل نفسها"ليه ادمعت عيوني انا تعذبت من عمومي وشهدت موت اشخاص غالين علي وحزني على عمتي وجدتي وفراقي عن اشخاص غالين علي بس مادمعت عيوني عندهم الشخص الوحيد اللى ادمعت عيوني وبكيت عنده
حمد!
وش السبب؟!!!"
هم ماكانوا يدرون ان ورا هالعيون تحكي قصتين مؤلمة لزينب ،،
وهي ماكانت تدري ان يوم شافوا عينها افتحت على نفسها قصة جديدة ،،
من يدري يمكن تكون "حزينة"
او تكون"سعيدة"
من يدري ..!
.
.
.
.
ونوقف من هنا ونكمل بالبارت القادم ..
اتمنى انه نال اعجابكم :$ ..
وش رايكم بالبارت ،،
اسفه على التاخير..
فجروا الصفحه بالتعليقات )
وتذكرو ان تعليقاتكم هي سبب نجاح واكتمال الروايه ،،
وهــبي هــبي مــاري.....&
دمــتــم بخــير….$
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
.
.
البارت الثالث والخمسون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.
[مـحظـوظ]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
سيارة ،
امرأة ،
حريق ،
مطر ،
دموع ،
دم!! ،
صراخات تعالت بالمكان ،
..
قام وهو يتنفس بسرعه وبقوه وكأنه كان في سباق المارثون العرق امتلاء وجهه وجسمه حتى اللى يشوفه يقول كان في مسبح ،،
تلفت يمين ويسار يتأكد اذا كان في حلم ولا حقيقة .. تنهد ب ارتياح ..
كان كابوس مخيف ومزعج بالنسبة له ،،
سأل نفسه بألم يحرق قلبه/كم سنة مرت على هالحلم؟! ،
حط ايده على عيونه وهو يحاول يهدي من نفسه ويهدي من نبضات قلبه اللى كانت تنبض بشكل جنوني ،،
شال ايده عن عيونه يحاول جاهداً ان ما يبكي هو سوا المستحيل عشان ينسى اللى صار .. وفعلا قدر ينسى ،،
بهذا الوقت دخلت زوجته الغرفه ومعها كوب نسكافيه تبدلت ملامحها من الراحه اللى الصدمه وهي تشوف شكل زوجها بالحاله وبلمحة بصر حطت الكوب على الطاولة واسرعت له وعلامات الخوف والقلق بادي على وجهها .. ضمته تحاول تخفف من خوفه .. مسكت ايده وهي للحين ضامته ورافضه تخليه .. ضغطت على ايده تحاول تخفف من الألمه وتفهمه انه ماهو لحاله هي موجوده معه ،،
رفع نظره لها وهو يشوف ملامح القلق عليها نزل راسه وشبه ابتسامه ارتسمت على فمه .. لو ماكانت معه ماكان يدري وش يسوي بنفسه هو يدري ان بدونها ماكان يدري وين يروح .. هي نعمة عليه انزلت من السماء ويالها من نعمة عضيمة!! ،،
"مهمه بلغ قوة وجبروت وكبرياء الرجل يبقى حنان الانثى ملاذه الآمن!! ،"
نجحت هي بجعله يهدء حاوطت ايديها حول وجهه ورفعته .. ناظرته بحنان
وقالت/كابوس؟ ،
هز براسه ك أجابه لها ..
/حبيبي كابوس سم بالله وإن شاءالله ماتشوفه ،
هز براسه وقال
بحزن وألم رهيب احتل صدره/ماهو اي كابوس ،
توسعت عيونها ب استغراب وخوف وتوتر .. سألت نفسها"وشلون يحلم بالكابوس مر عليه اكثر من 12 سنه؟"
قالت بحنيه/مر عليه اكثر من 12 سنه وش اللى خلاك تتذكره الحين ،
نزله راسها وحط ايدينه على وجهه وقال بصوت
مخنوق من الحزن/تذكرت اللى صار يوم شفت الولد اللى مع فارس ،
عقدت حواجبها بعدم فهم وقالت
بحيره/اللى مع فارس هم اصدقاءه وانا اعرفهم من ايام ماكانوا بالابتدائيه اي واحد فيهم ،
رفع راسه وقال/نسيت اقول لك انه معهم واحد اول مره اشوفه اسمه زياد ،
هزت براسها تطمنه وتقول/لا حبيبي انت نسيت ان هذيك بنت واللى تقول عنه هذا ولد ان ،
قاطعها وهو يقول بخوف ويتكلم بسرعه/لالا انا مو غلطان انا متاكد ذاك الولد له نفس التعابير والملامح ونفس لون لمعه العيون و..و ،
تنفس بعمق غمض عيونه يحاول يهدي من نفسه ..
كمل بنفس النبره الحزينه/انا سالت فارس عن زياد وقال لي اسم عايلته وانه يتيم ماله اخوان او اخوات من الدم عاش ب امريكا حتى بلغ17 سنه مع عمته ورجع للوطن يكمل دراسته هنا ،
هز براسه بألم/بس صديقني لو شفتيه راح تعذريني نفس الملامح والوجه والعيون بس بصوره كبير .. لو ماكان ولد كان صدقت انه هو وغير هذا له وجه انثى لو مو صوته الحاد كان بنفس اللحظه عرفت انه هو ،
حزنت على زوجها وقالت
بحزن/انسى مرت 12 سنه على اللى صار ،
/من يشوف ذاك المشهد م راح ينسى طول حياته ،
هزت براسها ببطى ..
كلامه صحيح من يقدر يشوف ذاك المشهد مستحيل ينسى وحتى لو نسيته يوم من الايام راح تتذكر وراح يصير كابوس مايفارق احلامه ابداًّ!! ..
ضمة زوجها تحاول تخفف من ألمه وحزنه ،،
-
-
ومن جهه ثانية كانت زينب تتمنى احد يقدر يخفف من حزنها والألم اللى احتل قلبها ،
كانت تمشي بشرود وتفكر وتقول بنفسها"خافوا مني؟ انا غبيه شوفة ملامحهم تكفيني لاعرف الاجابه .. وش راح اقول لهم .. وش راح يسالوني .. اي كذبه بطلع لهم انا حتى بنفسي ماعرف سبب عيني اليمين .. اتمنى انهم ماخافوا مني" ،
كانت تفكر كثير حتى انها م انتبهت ان في شخص يلاحقها وينادي عليها ،،
ماحست الا بيد تمسك كتفها .. وبخفه منها تمسك ذراعه من الدون النظر له تحط ثقلها على ظهرها وتدفعه لقدام .. يطيح على الارض وهو يتألم ..
((للي مافهموا شرحي =)) يعني مثل كيذا
))
شهقت بصدمه و توسعت عيونها بصدمه وهي تشوف فارس مدد على الارض وماسك ظهره بألم ..
حاولت تقومه زينب ونجحت بعد معناة ،،
شبكت ايديها ببعض ونزلت راسها بحرج وقالت
/انا اسف ،
ابتسم ابتسامه خفيفه وقال ببعض التألم وهو ماسك ظهره/لا عادي .. اجل هذا اللى حس فيه اوسامي يوم سويت فيه كيذا هههههه ،
{اللى مايتذكر يراجع البارت السادس}
زينب بحراج/انا حذرتكم من زمان لاحد يمسك كتفي او يلمسني وانا شارد لان هذا اللى بيصير له انا اسف ،
فارس ضحك بخفه وقال/بس انا ناديتك ولا رديت علي توقعتك تتجاهلني ،
رفعت نظرها له وقالت وهي تتحاشى النظر لعيونه/كنت شارد ،
ابتسم لها ولف ايده حول كتفها وقال قبل لا تعترض/لازم تتحمل المسؤلية وتمشيني اللى ما اوصل للغرفه لان ظهري تدري ،
قالت وهي ترفع حاجب/تقدر تزحف على بطنك اللى ما توصل للغرفه ،
انفجر ضحك وهو يتخيل نفسه يزحف على بطنه .. وقف عن الضحك وقال
ب ابتسامه/يلا وصلني المطبخ ،
بادلته الابتسامه و خلته يتكى عليها ،،
جلسته على الكرسي وقالت
/ليه جيت المطبخ؟ ،
جاوبها وهو يقوم من على الكرسي بصعوبه/اختي تبي اسوي لها حلا الكريب ،
بلعت ريقها وقالت/كريب؟ ،
أومأ براسه كأجابه لها وابتسم وهو يشوفها وشلون تبلع ريقها ..
فارس ب ابتسامه/راح اسوي للجميع ،
اتسعت ابتسامتها وقالت/ياليت هذاك الغبي يصير مثلك ،
راح وطلع اغراض الكريب ورجع وهو يضحك وقال/خالد؟ ،
هزت براسها برفض وقالت/لا شخص ثاني ،
استغرب وقال بسؤال/مين؟ ،
قالت بتنهيده/شخص ماتعرفونه ،
وكملت/فارس؟ ،
همه كأجابه لها
/امس بصدفه شفت اختك ،
لحظات من الصمت حتى قال
/انا ادري قالت لي اليوم فداء انها شافت شبيه البنات ،
ابتسمت هي بس ما بينت وقالت بنزعاج مصطنع/شبيه البنات؟ جرحتني ،
فارس وكأنه تدارك وش قال/ماكنت اقصد اسف ،
ضحكت ضحكه مكتومه ..
وقالت بهدوء/فداء عيونها وجعت(ألمت) قلبي ،
جلس فارس على الكرسي وقال/اللى يمر باللي مرت اختي راح يصير مثلها او اقصى من كيذا ،
/انا اسف على اسالتي بس ابي اسال سؤال ،
أومأ براسه .
زينب/انت تقول انكم توأمين وانكم عشتوا مع بعض بس انت تختلف عن فداء ،
/وشلون اختلف عنها ،
/تصرفاتكم و..و يعني اممم وشلون اقولها يعني تختلفون ،،
/فهمت ،
/ليه تختلفون بالنظرات حتى احس تصرفاتها قاسيه ،
/انا يوم كنت صغير كان عندي احد يربيني ويصير مثل امي بس اختي كانت عكسي انا اضحك امزح اللعاب حنون وحيوي عكس اختي القاسيه والهاديه اختي كانت ترفض احد يقرب لها او يكلمها وغير هذا اللى تعرضت بالضرب والتعدي عليها من بعض الخدم وبالمدرسه .. اختي عاشت حياة مؤلمه بنسبه لطفله مع انها كانت بنفس البيت اللى انا فيه بس هي عاشتها كيذا وبسبب هذا الشي صارت كيذا شخصيتها قاسيه وبارد وهادية ولو اهلي كانوا موجودين قريب لنا ماكان صار لها شي ،
شفقه!!
كمل/بس لو لا اشغالهم وسفاريتهم ماكنا انا واختي نعيش بالنعيم .. ناكل ب افخر المطاعم وافخر الاكلات ونلبس افخم واجمل الماركات وعندنا بيت الكثير من الناس يحسدونا عليه وسيارات الكثير من الشباب والبنات يحلمون فيها ،
سكت للاحظات وبعدين كمل بحزن
/اللى ناقصنا وجود اهلي الشي الوحيد اللى ما لقيناه بين الاشياء الحلوه والجميله بين الحياه اللى عايشها انا واختي ،
تقريباً هي فهمت شعوره ..
لاكن!!
قالت زينب وهي ترمي ثقل جسمها على الكرسي وقالت بهدوء/انت شخص محظوظ ،
التفت عليها بصدمة ..
محظوظ؟!!
محظوظ ان اهله نادر يشوفهم او محظوظ لان اخته صارت لها هالشخصيه او محظوظ لانه عنده هالمال والقصر والاشياء الحلو !!
علامات الصدمه مانزلت عنه حتى سمع كلامها واللى خلاه ينصدم ويتفاجاء من ردها و!!
قالت وهي مغمضه عيونها/محظوظ لانك تقدر تشوفهم ،
افتحت عيونها بهدوء وناظرت فارس ب ابتسامه خفيفه ،،
توسعت عيونه وهو يشوف لمعة فريده مرت بعيونها لمعة تجذب الواحد
لمعة تحكي قصة مؤلمة
لمعة تخليك تسال نفسك"وش سببها" ،
.
.
.
.
.
ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت القادم ،،
اتمنى انه نال اعجابكم ،،
وش رايكم بالبارت ) حلو حماسي ولا عادي ..
المهم اني بحاول اني اخلص من الروايه بهذا الشهر ب أذن الله وابدا بالروايه الجديده ،،
بدبت افكر اني اوقف الروايه واعدل فيها من جديد وش رايكم؟؟ ،،
احم ولا تنسون ان تعليقاتكم هي سبب نجاح واكتمال الروايه لا تبخلوا علي :$ ،،
وهــبي هــبي مــااري...$
دمــتــم بــخــيــر...&
الرابع والخمسون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.
[جزء من الماضي]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
قالت بمرح/واخيرا ،
ضحك على شكلها ../امسح فمك ،
مسحت فمها بطرف كم بلوزتها وقالت بحماس/متى بناكله؟ ،
/الحين ،
حولت نظرها لكريب اللى سواه فارس بشهوه بلعت ريقها
اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي
اخذ صحن الكريب من قدمها وحطه بالصينيه وقال قبل ما يطلع من المطبخ
بتحذير/لا تلمس صحون الكريب ،
هزت براسها موافقه على كلامه ..
و اول ماطلع من الباب راحت على صحون الكريب وقالت بغرام وحب/كريبو تدري اني احبك واموت عليك ليش فارس يمنع حبنا ^ ،
تأففت بملل ،،
حولت نظرها حول المطبخ قالت
بنفسها/مطبخ جميل ممزوج بين الابيض والبني الخشبي لو يخلوني انام هنا مافي مشكله ) ،
ارخت جمسها على الكرسي وتعابير الحزن ارتسمت بحزن .. غمضت عيونها للاحظات وفتحتها
قالت باسى/بيت وعائله واصدقاء وفيين وش تحتاج اكثر من كيذا؟ ،
مايلت راسها لليمين وكملت/يتيمه ومجبوره ولا احد معها والكل يفرض نفسه عليها! ،
ارجعت نظرها لسقف وشردت للاحظات .. مدت يدها للخاتم وبدت تدوره بين اصبعها/الجميع ومن بينهم انت!! ،
سكتت للاحظات ..
ابتسمت بخوفت/كل اللى اتذكره .. فتحت عيوني من سباتي وشفتك واقف قدامي وابتسامه عريضه مرسومه على وجهك خبيثه شريره او حنونه ماعرفت مقصدك ،
غمضت عيونها بحزن/وش صار قبل لا ادخل بالغيبوبه ليه كلهم كانوا خايفين ومتوترين ليه كلهم كانوا يبكون ليه كلهم كانوا يناظروني بعيون مشفقه ليه صرت عديمه الاحسايس!! ،
فتحت عيونها/ربع اجزاء من ذكرياتي انمسحت ذكريات عن اهلي ماتذكرها ذكريات مع حمد ماتذكرها شكل امي وابوي ماتذكرها احداث صغيره براسي اتذكرها مثل ايدين شخص كبير يضمني واصوات ضحكات وبيت كبير ،
حطت ايدها على عيونها وتنهدت ..
ابتسمت وهي تتذكر اول ماقمت من الغيبوبه وشافتهم .. غمضت عيونها لتخذها ذكريات ل11 سنوات ،،
-
-
#المستشفى الساعه7:6م
ثلاث اشهر من السبات ثلاث اشهر من الاحلام ثلاث اشهر من الحادث!! ،
كانوا متجمعين حولها ينتظرونها تقوم ..
الدكتور الخاص فيها قال لهم انها واخيرا من بعد ثلاث اشهر قامت الغيبوبه .. توقعوا انه يمزح وما صدقوه لانهم فقدوا الامل تقوم من الغيبوبه؟ ..
هذا اللى توقعوا ..
خوالها عموها عماتها وخالاتها وجدتها الوحيده اجتمعوا والبعض اضطر ينتظر برا لان المكان ما وسع الجميع حواليها ينتظرون بعدم صبر ،،
البعض ماكانوا مهتمين والبعض جوا لان الفضول قتلهم والبعض حزين عليها والبعض شامت فيها والبعض يتأمل موتها!!..
اكيد بيتأمل البعض موتها وخصوصا اذا كان واحد اقرباها ليه؟!!!
مو لان ابوها عيدائي ولا كان له اعداء اصلا بس الثروات والفلوس(المال)تخرب النفوس!! ثروات تقدر بالمليين ثروات شركات وفنادق وملاهي ومجمعات .. فرصه!! ابوها مات وامها تفحمت!! وتبقت هذي الصعلوك اللى نجت من الموت مرتين؟ ،،
هذا كان تفكير بعض الموجودين اللى يدعون الخوف والحزن وهم من تحت لتحت مثل الافعى! ..
راح تقولون ان حمد يبيها لفلوسها يمكن ويمكن لا؟ من يدري! ..
حطت يدها على فمها تمنع شهقاتها .. بنت اخوها الرحومه والطيبه والصغيره صارت بهذا المكان .. حالتها تقطع القلب .. المغذي بيدها الصغيره وبثلاث اصابع جهاز تحديد نسبة الاوكسجين وسلك رفيع موصل من الجهاز اللى صدر الصغيره يقيس عدد النبضات القلب وكمامه موصوله بجهاز البخار ينعش ريتئها
،،
لحظات حتى صرخت عمتها/افتحت عيونها ،
قامو من مكانهم وحولوا نظرهم لها ..
افتحت عيونها ببطى .. ثبتت نظرها على سقف الغرفه .. تسمع اصوات خفيفه بس ماتميزها ..
عمها بصوت مخنوق/زينب يابنتي ،
واخيرا مزيت جميع اصواتهم .. رفعت جسمها الصغيره حتى حست ب انقباضات بعمودها الفقري انتشر الألم بجسمها .. ومع ذلك ما اهتمت .. كانوا راح يمنعوها بس هي رفضت ..
واخيرا قدرت تقعد ب ارتياح ،،
حولت نظرها لهم ..
نظرات خاليه من المشاعر .
نظرات بارده ..
..
لحظات حتى ابتسمت بوجيههم .. ارتعاش خفيف سرا بعمودهم الفقري .. قالوا ب انفسهم"تبتسم!!! .. اكيد جنت؟ .. وشلون تبتسم بعد اللى صار فيها؟"
طلعهم من دائره تفكيرهم كلماتها اللى نزلت عليهم كصاعقه ..
/ليه مافيني جروح؟ ،
جروح!!! ،
خلود/ليه الجروح حبيبتي؟ ،
ارفعت نظرها لها وقالت
ب استغراب وحزن/انا واهلي كنا بالسياره وسوينا حادث القزاز(الزجاج) السياره جرحتني ليه ماشوف جروح؟ وين ماما وبابا؟ ليه ماشوفهم؟!! ،
كلماتها نزلت عليهم ك صاعقه بالضبط!!
حادث!!
سياره!!!!!!
بابا وماما؟؟؟ ،
ومن هنا عرفوا انها فقدت الذاكره ..
واللى ماعرفوه انها بدل ما تنسى ذكرياتها سوت لنفسها ذكرى خاصه لها
ذكرى تقدر هي تتقبلها!! ،،
الحريم الموجودات ماتحملوا وجلسوا يبكون على حال الصغيره والرجال اللى كانوا موجودين كانوا يناظرونها بشفقه على حالها ،،
كانت تظن انهم يبكون لانها خسرت اهلها للابد وبدل ماتبكي ظلت تناظرهم بهدوء ،،
قامت عمتها من على طولها وركضت لها وهي تبكي .. ضمتها حتى حست انها راح تدخل بجسمها ..
ضمتها وهي تبكي وتردد اسمها بين شهقاتها ..
هي تسمعهم يبكون تسمعهم يتحسرون تسمعهم وهم حزينين ومشفقين عليها ..
ماقدرت تبكي مثلهم ماقدرت تتكلم مثلهم شي بداخلها منعها تتكلم او تبكي قدامهم .. ظلت ساكته وتناظرهم بهدوء ،،
وبهذي اللحظه انفتح الباب بقوهه يدخل منها الباقين منهم الشباب والبنات والباقي ..
كانوا مصدومين .. يشوفون الحريم يبكون والرجال واقفين وعلى ملامحهم الحزن والاسى ،،
لفت نظرها واحد من الواقفين شاب بعمر ال15 سنه يناظرها وعلى وجهه ابتسامه عريضه .. عقدت حواجبها بعدم فهم .. مين يقدر يبتسم بالجو الحزين ،،
كل الموجودين واللى دخلوا تذكرتهم بس هذا حاولت تتذكره بكل جهد منها بس رفض عقلها يتذكرهها .. مسكت راسها بألم لانها حاولت تضغط على عقلها بالتذكير ،،
انتبهت جدتها وراحت تهرول لها مسكتها
وسالتها بخوف/وش فيك يابنتي؟ ،
انتبهوا لها الحريم والرجال ..
قربوا لها يسالونها نفس السؤال ،،
أشرت ب اتجاه الباب اللى كان واقف والابتسامه ما فارقت وجهه .. رفع حاجب وهو يشوفها تأشر عليه ،،
خلود/حمد؟ ،
قالت زينب وهي للحين ماسكه راسها من الالم الفضيع/مين هذا؟ ،
علامات الصدمه اجتاحات تعابير وجوههم ،،
ارفعت نظرها لشخص اللى يسمى حمد… شافت بعيونه الصدمه . وبالحظه اختفت الصدمه منه واعتلت ملامح البرود ،،
سألت نفسها الف مره ومره "ليه ماقدر اتذكره؟ وش السبب!!"
صار عمرها18 سنه وعجزت تعرف سبب عدم تذكرها له ،،
ومن هنا بدا هو يعتني فيها ..
جاءها اكتئاب حاد وصارت متوحده وانطوائيه .. ماصارت تاكل ولا تشرب الا قلييل وماحد عرف السبب ..
حمد تكلم معها بس كانت ترفض تسمع له او لغيره كرهت الناس كرهت الحياه وكرهت العالم ،،
حمد شوي شوي طلعها من اكتيئابها ووحدتها وانطوائها ..
هي تلعقت فيه ،
هي شافته الاهل ،
هي شافته الدنيا ،
هي شافته العالم ،
هي شافته محور حياتها! ،
هي ارسمت بعقلها وبقلبها وبروحها ان حمد اخوها وامها وابوها واخوها ومستحيل يكون غير كيذا!! ،
.. سافرت لدول كثيره اوربيه وشرقيه وافريقيه واسيويه ماخلت مكان ماسافرت فيه مع عمتها خلود ..
خلود امسكت ميراث اخوها واللى هو ابو زينب وامها ..ولين ما تكبر زينب راح تسلم لها ورثها ،،
وكم مره انزل لسان جدتها قدام زينب عن ابوها مثل الدعوات عليه
بس زينب كنت تفكر ان جدتها فاقده لابنها وانها مشتاقه له كثير وانه
هو سبب موت نفسه ف انقهرت عليه وقامت تدعي عليه وتعطيه اللوم
على انه هرب من الحياه وتركها هي وبنته الوحيده
..
وكل ما تسافر ل مكان كان حمد يزورها ويوصيها .. ،،
حتى جاء اليوم اللى ماتوقعت انه بيصير
زوجــها من حــمد! ،،
-
-
حست ب احد يهزها ..
افتحت عيونها بكسل وناظرت السقف بشرود
وبعدين همهمت/ريحه عطر حلو وسرير مريح وغرفه حلوه .. هذي اجمل احلامي،
غمضت عيونها للحظات ..
وبسرعه افتحت عيونها حتى استوعبت انها نايمه على سرير مريح وبغرفه تفوح منها ريحه العطر ،،
قامت بسرعه وتلفتت يمين ويسار .. شافت فارس وخالد وفهد واقفين يناظرونها مستغربين ،
/اذكر اني كنت بالمطبخ؟ ،
فارس ب ابتسامه/رجعت لمطبخ ولقيتك نايم وحملتك وجبتك هنا ،
همهمت ك اجابه له وبعدين قالت
ب استغراب/غريبه ماشوف الشمس كم ساعه نمت؟ ،
فهد/14 ساعه ،
ضحكت/انت تمزح؟ ،
اختفت ضحكتها وهي تشوفه يهز براسه بجديه ..
انصدمت 14 ساعه!!! كثييره ،،
تذكرت فيصل وبسرعه قالت/فيصل وين فيصل؟؟ ،
خالد/فيصل بالغرفه ،
قامت من على السرير بسرعه وقالت
/وين مكان الغرفه نسيت ،
فارس/جينا عشان نقومك ونرجع الغرفه وفيصل صار احسن من قبل رجعت الحياه فيه ،
،،
دخلوا الغرفه .. وشافت فيصل قاعد وياكل كريب!!!
زينب التفت على فارس وهي معقده حواجبها/الكريب وينه؟ ،
فارس/الحين اروح اجيبه ،
راحت لم فيصل وجلست قدامه على السرير .. رفع نظره لها وقال وبفمه كريب
/اوهزنيادهشكرانيعلىالمسعند ه ،
الترجمه:زياد قمت اخيرا الكريب طعمه حلوو ،
ضحكت زينب واللى بالغرفه على شكل فيصل وهو ياكل ويتكلم ..
زينب وهي تضحك/ايه ادري فارس اي شي يسويه يكون طعمه جميل ولذيذ ويدوخك ويوديك لعالم ثاني ،
أومأ براسه وابتسامه على وجهه ..
مدت زينب اصبعها لفيصل وبخفه منها ضربت على جبته خفيف ،،
ناظرها مصدوم ونفس الشي مع الشباب ..
/كنت راح تجيني جلطه قلبيه بسبتك وارعبني فكره انك مت بين ايديني ،
سكتت شوي ..
وبعد لاحظات كملت ب ابتسامه حزينه/حتى خليتني ابين شكلي المخيف واللى حاولت احافظ عليه من 11 سنه ،
مع هالكلمات اللى كانت تعبر عن حزنها اللمعت عيونها بنفس اللمعان اللى كان سبب اعجاب واحترام الشباب لزينب وحبهم والصداقه بينهم واللى حيرهم سبب اللمعان الجميل والحزين ،
.
.
.
.
.
.
.
.
تبقى على المهرجان اسبوعين!!
.
.
.
نهااااية البااارت .
البارت الخامس والخمسون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.
[تبدأ!! وتنتهي؟؟]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
ناظرتهم بصدمه وغير مصدقه اللى تسمعه ..
قالت وهي تحاول تخفي صدمتها/حمد!! ومين هذا؟ ،
قالت بنفسها"الاسماء تتشابهه ههه اكيد مو هو"
فيصل ب ابتسامه/حمد النازك ،
توسعت عيونها وهي تسمع اسمه .. هذا هو هذا اكيد هو مافي احد غيره ..
تركي/تتذكر يوم رحنا بيت خالي ابو خالد كان هو موجود هناك و ايه صح حنا قلنا له عنك وقال هو انه متحمس يشوفك ،
حست ان الارض تدور حولها .. حمد كان يدرس هنا هه ..
حمد وهو يبتسم/ايوه مثل ما كانا نقول حمد كان يدرس هنا وغير هذا كان واحد من الامراء المدرسه كان ذكي وطيب وفيه دهاء غير طبيعي ،
نص من جانبها حست بفخر ان فيه احد يمدح حمد والنص الثاني كان مستغرب ..
تركي/لو كان عندي خوات كان زوجته وحده منهم والله انه رجال يرفع فيه الراس ،
ارتسمت على شفايفها ابتسامه تعبر عن فرحها .. كلامه صحيح حمد يرفع فيه الراس وتضرب فيه الامثال ..
رائد ب سخريه/هذا لو تجيب له جميلات الكون مارح يناظر ولا وحده فيهم ،
باسل انسدح(تمدد)وحط راسه على رجل فارس وقال
/كلام ميه ميه حمد حتى لو شاف فينوس مارح يناظرها ،
[ملاحظه:فينوس آليهة الجمال عند الرومان والاغريق والهند قديما ،،]
زينب بغباء/ليه؟ ،
باسل/زوجته مدري خطيبته يموت فيها شايل الارض والسماء فيها اممم وش كان اسمها ،
لاحظات حتى قالوا الشباب بصوت واحد/زيــنــب ،
حست بصداع فضييع يجتاح راسها ودوران ..
مسكت راسها بيدها الثنتين .. الشباب ما انتبهوا لها .
وكملوا كلامهم
فيصل/تتذكر يوم انه ضرب واحد من عيال المدرسه لانه ذكر اسمها ،
باسل وهو يتنهد/ايه ضربه لدرجه انه غاب عن الوعي وما قام الا بعد اربع ايام وبعد ذاك اليوم انتقل من المدرسه ،
رائد بعدم اهتمام/سمعت انها يوم كانت صغيره كانت كأيبه ومتوحده وماكانت تختلط بالناس ،
احمد بنزعاج/الواحد مايبي يتكلم عن بنات الناس بس والله اني كرهتها شايفين وشلون شكل حمد يوم رحنا عند خالي ابو خالد متغير ،
حمد/من الغبيه اللى بترفضه ،
سامي/اتذكر يوم اني صغير سووا اهلي عزيمه واول مره شفتها هناك كانت طووويييله وتقريبا كئيبه ماكانت تكلم احد او تحتك ب احد كنت انا وخالد نحاول نناديها بس ما كانت تسمع لنا او حتى تلتفت لنا بس تقعد بالحالها ،
خالد يكمل/واربع مرات سووا اهلي عزيمه وجت بس نفس الشي ماكانت تتكلم مع احد واخر مره سووا اهلي عزيمه وكانت هذي اول واخر مره اشوفها فيها كانت تبتسم وتضحك بس مو مع اي احد كانت تضحك مع اخوي عبدالله وتبتسم مع حمد واذكر كان معاها ولذ صغير ماذكر وش اسمه بالضبط بس كان يلازمها مثل خيالها اعتقد كان اخوها ،
سامي/ايوه كان اخوها يقولون انه تؤامها مع ان ماكانوا يتشابهون ،
خالد ب ابتسامه/مع انها ماكنت تتكلم كثير معي بس حسيت بمرح معها المهم حنا ما ندري عنها لا تتكلمون بسوء ،
رائد وهو يرفع حاجب ويبتسم بخبث/اكيد بيدافع عن حب الطفوله ،
ناظرت خالد بعيون متوسعه من الصدمه من اللى تسمعه ..
تركي بنبره احتقار/مدري ليه حسيت بالغرور اللى فيها من كلامك انت وياه ،
حمد نفس تركي/اكيد بتصير مغروره يعني وش تتوقع من وحده يلاحقها حمد انا اللوم حمد كثير يعني ترك بنات العالم ولاحق هذي ،
نزلت راسها بحزن ..
حست بسكاكين تطعن صدرها ..
وصداع اليم يهاجم راسها ..
فارس وهو يتنهد/خلاص مالنا دخل حنا وخصوصا بهذي الامور ،
باسل/مسكين حمد ،
تركي وحمد/كرهتها ،
قامت زينب بسرعه من مكانها وعلى ملامحها الحزن/بروح لسوبر ماركت ،
حاولت جاهده انها ماتبين حزنها ،،
استغربوا بس ماعطوا للموضوع اهميه ..
اخذت جوالها وطلعت من الصاله اللى كانت موجوده فيها وبهذي اللحظه دخل فهد ..
قبل ماترفع راسها وتناظره ارسمت ابتسامه خفيفه تمحي فيها حزنها ،،
ابتسمت له وطلعت من الشقه وسكرت الباب وبدت تمشي بالممراات حتى وصلت المصعد دقايق حتى انفتح الباب ودخلت تنهدت بعمق .. لحظات وانفتح المصعد وطلعت مشت حتى وصلت لباب الخروج من المبنى ،،
نسمات البروده لفحت وجهها .. لفت ايديها حول نفسها ..
/زياد؟ ،
التفتت على صاحب الصوت ..
ابتسمت بوجهه وقالت/رئيس السكن ،
بنزعاج/محمد ،
اضحكت/محمد ،
تنهد بنزعاج/زياد ساعتين بقى على حظر التجول ،
ابتسمت واومأت براسها وكملت طريقها .. مسافهه طويله اقطعتها حست ببرود يسري بجسمها .
قالت بنفسها/دخل الشتاء ،
تنهيده طويله طلعتها .. ارفعت القبعه اللى كانت ملتصقه بالجاكيت
ظلت تمشي بشرود عقلها بمكان وقلبها بمكاني تمشي بشرود ..
"هم مايدرون عن حالي"
"كرهوني بس لاني رفضته"
"احكموا علي من دون ما يسمعوني"
"لو عرفوني وش بيسون؟"
"ماهتموا لمشاعري وماهتموا بالى احس فيه "
"وش ذنبي اني شفت حمد اخوي!! "
،،
كانت تمشي وتقولها بنفسها ماكانت تحس بالي حولها تمشي وكانها ميته روحيا ..
من دون اي فرصه احكموا ،،
تنهدت بضيق .. ارفعت راسها وابتسمت ابتسامه عريضه باللى تشوفه قدامها
/لو اقدر انام بهذا المكان ،
رجلينها وصلتها لغابه ..
اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي
من دون اي تردد منها دخلت للغابه ..
"سندريلا يتيمه وتزوجت من ملك وعوضها عن الاهل"
"الاميرة والوحش تركها ابوها عشان ينقض نفسه من لعنات الوحش وبدل مايصير العكس ترك بنته عنده ك كبش فداء والوحش بدل مايصير ظالم احتوا بين احظانه بل الجميله وتزوجها بعد مده"
"سالي عاشت حياة باذخه من (المال) وبالليله وضحاها صارت خادمه لمدرسه داخليه شافت الذل والقهر بكت كثير حتى جاء اليوم اللى تغيرت فيها حياتها من خادمه لمليونيره "
"سنووايت ماعاشت طفولتها من زوجة ابوها عاشت حياة تعيسه معها حتى شافت الامير من بعيد حبو بعض وعشقوا بعض ومع مرور الوقت من الصعاب تزوجوا"
"رابنزل خطفتها ساحره وادعت انها امها ومع مرور الوقت اكتشفت انها شخصيه شريره وبصدفه حبت سارق ومع مرور الوقت تزوجوا"
جلست على الارض واسندت ظهرها على الشجره وقالت بصوت مليان
بالسخريه/كذب قصص كذب الكل يتزوج وتنتهي حياته بقصه سعيده ليه ما ركزوا على الشخصيات اللى ساعدو الابطال مثل سندريلا ومساعدتها من الساحره ليه ما عطوهم نهايه حلوه مثل قصة سالي اللى نهايتها مليانه بالترف ليه ماساعدو ميكي صديقة سالي ليه ما ذكروا وش صار مع الاقزام السبعه من بعد ماتزوجت سنووايت ليه ماعطوهم نهايه سعيده مثل سنووايت ،
اضحكت بصوت عالي وكملت/ليه ماذكروا الشخصيات الشريره مثل الساحره اللى خطفت رابنزل ليه على طول موتوها ليه على طول حكموا عليها بالشريره والانانيه كل الناس كل المخلوقات الحيه انانيه الكل يبي يعيش حياه ابديه مافي انسان او حيوان يبي يموت الكل يبي يعيش حياه امد من القرون ،
نزلت راسها بألم/كل الشخصيات تبتدي حياتها بالتعاسه وتنتهي بالسعاده ليش ما يصيرون مثل روميو وجوليت اللى مع انهم كانوا عوائلهم متشدده وكارهين لبعض الا انهم حبو بعض الا عشقوا بعض حد الممات وبدل وما يتزجون وتنتهي بنهايه سعيده انهتى حال جوليت منتحره وروميو مقتول .. بالاخير ماتوا حب لبعض هذي النهايات المقبوله والحزينه والحلوه عندي ،
ارفعت راسها وناظرت القمر شردت مده طويله فيه وقالت من دون وعي
/على الاقل اقدر اصدق ان البدايات السعيده تنتهي بنهايات تعيسه مثلي بالضبط ،
تدريجيا غمضت عيونها مستسلمه لنوم مودعه حياتها القاسيه للاحظات ،،
-
-
وبنفس الوقت نزل هو من الشجره الكبيره .. قرب لمها ببطى .. ينظرها بعيون حزينه وفم مبتسم بحزن عليها ..
/روميو حب جوليت حد الممات ولكن الخطأ وقع على المبعوث من القسيس لو لحق وعلم روميو ان جوليت ما ماتت وانه كان تمثيل انها ميته ماكان هو انتحر جوليت انتحرت مع حبيبها لو وصل بالوقت المناسب كان روميو وجوليت عاشوا حياة سعيده طيبه ،
جلس جنبها وتنهد بضيق/ولو ان الشخصيات الشريره ركزوا عليها لكان حبوا المشاهدين الشخصيات الشريره وماعطوا اي اهتمام لل ابطال لذلك خلوا الشخصيات الشريره كارهه عند الناس والمشاهدين ،
نهااااية الباااارت
البارت السادس والخمسون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.
[لم يبـقـى لـي احـد]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
حطت يدها على عيونها بنزعاج من نور الشمس وهي تتمتم باستياء ..
فتحت عيونها ببطى تستوعب مكانها
/اخخ رقبتي ،
حطت يدها على رقبتها متألمة ،،
للحين ماستوعبت مكانها وتحاول تتذكر عيونها رافضه تنفتح من اشعه الشمس اللى ساطعه على عيونها ..
لاحظات حتى افتحت عيونها على مصرعها ذكريات الامس تدفقت لعقلها .. قامت بسرعه من مكانها وهي تتلفت يمين ويسار وتتمنى انها للحين نايمه على سريرها وبعد لحظات يدخل فارس ويقومها هي وخالد ،،
/مو حلم ،
قالت بنفسها .. ارفعت راسها تناظر السماء وتنهدت نزلت راسها ومدت يدها تطلع جوالها وماهي الا لحظات حتى شهقت بصدمه من كمية الاتصالات والرسايل ،،
افتحت الشاشه ودخلت على الاتصال كانت راح تتصل بس قاطعها اتصال راشد .. ابلعت ريقها بصعوبه متردده بين خيارين
الاولى انها ترد وتواجه الاسئلة والثاني انها ما ترد وتتجاهل ولا كان شي صار ،،
تنهدت بعمق وقررت تختار الخيار الاول افتحت المكالمة وقربت الجوال من اذنها وقالت بتردد
/الوو؟ ،
وماهي الا لاحظات حتى ابعدت الجوال عن اذنها من شدة الصراخ اللى كان من صوت راشد
اللى قال/انــتــي ويــــنكك؟؟ ،
تنهدت بعمق ورجعت الجوال لاذنها وقالت
/انا كن ،
قاطعها بغضب/خمس دقايق تصيرين قدامي انا بالبيت ،
كانت بترد عليه بس سكر الخط بوجهها ناظرت الجوال بشرود وقالت،،
/وشلون نمت هنا ،
سالت نفسها ..
بدت تركض ب اسرع ما عندها وكل ما تركض كانت تحس بالاعين اللى تناظرها بتعجب لانها طلعت من الغابة ،،
دخلت مبنى الخاص للعمال وهي تلهث دخلت المصعد لان شقة راشد تكون بالدور الثاني ثواني حتى انفتح الباب وعلى طول ركضت للشقة وافتحت الباب ودخلت ،،
شافته جالس ويناظر الارض ويهز برجله وعاقد حواجبه .. انتظرته يرفع راسه ويناظرها انتظرت كثير بس هو ما رفع راسه ولا كانها موجوده قربت اكثر له وقعدت على ركبتها قدامه
/اسفة ،
"ولا كأني موجودة"
هذا اللى قالته بنفسها حست بألم كبير بقلبها
هي تعودت انه ما يتجاهلها
هي تعودت انها مهما اخطات راح يحبها ولا راح يتجاهلها
تعودت انه لما تضيق فقها الدنيا وما لقت احد يسويها من بعد حمد راشد ،،
مدت يدها تمسك راس راشد وترفع راسه عشان ينظرها وقبل ما تمسك راسه تكلم
بهدوء وبرود/انتي تغيرتي صرتي متكبره ولا يهمك احد وانانية بشكل وقح ،
رفع راسه وناظرها ببرود/بعدك عن حمد غيرك ،
هي كانت تتقبل كل شي بس ماكانت تتقبل نظرات راشد البارده واللى فيه مزيج من السخرية .. احساس غريب راودها ولاول مره يراودها هالاحساس ،
ببرود/اعتقد انه كان خطأ نجيبك لهذا المكان .. انا ماعاد صرت اتحمل تصرفاتك الطفولية يا زينب ،
سكت للاحظات كأنه يتذكر وكمل بنفس بروده القاتل/كان من الخطأ اني اثق فيك ،
ناظرها للاحظات وكمل/كان كلام حمد صحيح انتي مالك داعي ابدا تصيرين معنا انتي مكانك عند حمد .. حمد وبس كان لازم ارفض كلام عمتي وجدتي بس هذي غلطه ومارح تتكرر ،
تبي تصرخ بوجهه وتفجر كل شي بوجهه وتبكي لسنين قدامه ..
"راشد"
"مابقى لي غيرك"
"لا تصير مثلهم لا تتركني بالحالي مثلهم"
كانت تصرخ بهذي الكلمات بداخلها وتبكي قهر بداخلها تبي تقول له كل شي اللى داخلها لاكن الثلج اللى كان محاوط قلبها كان مناعها ورابط لسانها مانعها انها تتكلم او تبكي قدام احد غير حمد ..
قالت تحاول تفهمه وتدافع عن نفسها
/راه ،
قاطعها برفع اصابعه قدام وجهها وقال ببروده /اصصص ولا كلمة .. عندك خيارين لا ثلاث لهم ،
وقف ومشى خمس خطوات لقدام خلى زينب وراه وقال
بنفس البرود/الاولى تطلعين من المدرسه وترجعين لبيت واذا لقاك حمد تزوجية ونرجع مثل قبل عايلة محبة ومتجمعة مع بعض ،
هدوء!!!
التفت يشوفها قاعده على نفسها قعدتها ما اهتم وكمل/الثاني تبقين بالمدرسة لاكن لا انا اعرفك ولا انتي تعرفيني ولا كنا اصلا اقارب ولا كنا تقابلنا من قبل انتي بتكونين شخص غريب عني مثلك مثل الناس مارح اناظرك ولا اهتم لك ولا كننا اخوان واه حتى لو متي بالمدرسه او بي مكان ثاني راح،
انتظرها تتكلم او تسوي ردة فعل بس كانت جالسه بمكانها كأنها صنم ..
كمل ببروده/اذا كنتي موافقة وقفي وتعالي جنبي واذا كنتي رافضه اطلعي من الباب وسكريه وراك كيذا اعتبر قصتي انتهت معك لالا لحظه انا اعتبرها ماتت لان الموت مايرجع ،
لاحظات .
ثواني .
دقايق .
ربع ساعة مرت حتى قامت من كانها وهي منزلها راسها ،،
ابتسامه عريضة رسمها بعد ماشافها وقفت جنبه ..
لاكن الابتسامه انمحت تدريجيا يوم سمعها تقول
ببرود/صير رجال وسوي اللى قلته ،
صاعقه وضربت قلبة احسايس كثيره انجرفت لقلبة ،،
(قصدها; اذا صار لها شي بعدين تجاهلها ولا تعطيها اي اهتمام مثل ما قال"هذا هو قصدها اتمنى انكم فهمتوا)
تعدت راشد وراحت عند الباب فتحته وطلعت منه سكرت وقبل ما تسكر الباب بالكامل
ارفعت راسها وناظرته وارسمت ابتسامة تعبر عن حزنها وألمها
/شخص خمس يموت من عايلتي الاخيره ،
وسكرت الباب بهدوء ،،
مشت حتى وصلت المصعد اضغطت على الزر وانفتح ودخلت وبعد لحظات حتى انفتح الباب ..
كان اوسامي واقف شاف زينب واقفه بهدوء ومنزله راسها فقال
بفرحه/زيااد ،
ارفعت راسها بهدوء تناظر اللى يناديها حاولت تبتسم بس عجزت وجهها كانه تصنم ،،
اختفت ابتسامته واحتل بدالها الاستغراب والتفاجأ ..
مرت من عنده بهدوء .. مشت ومشت حتى وصلت باب الخروج من المبنى ،،
تمشى وكأنها جسد دون روح تمشي وتصتدم من دون ماتنظرهم او حتى تعتذر لهم ..
"تركني!!"
"تركني مثل الباقي؟"
"طلب مني اترك المدرسة واتزوج من حمد!"
"لهدرجه صرت ثقل علية"
"مثله مثل الباقين"
"امي وبعدها ابوي وبعده سيدرا وبعدها مهند والاخير راشد"
"مين بقى لي؟؟"
"الشباب!!!"
"الشباب كرهوني حتى بدون ما يسمعوني حكموا علي ونبذوني .. حبهم لي كذبة"
"جدتي؟!! او عمتي!! "
"جدتي شايفتني عبئ ثقيل عليها مثلها مثل عمتي وعماتي وعمومي وخوالي"
"حمد عطاني فرصه وانا ضيعتها .. حمد كان مغنيني عن العالم اجمع"
"وش الفايده من حياتي وانا منبوذة من الجميع"
"انا غبية؟!!!"
اوقفت مكانها وارفعت راسها وابتسمت بحزن ،
/وصلتني رجليني للبحيره ،
ارفعت راسها لسماء للاحظات ..
"منبوذة من الجميع!! "
نزلت راسها وناظرت البحيره وابتسمت بألم ..
اذخت جوالها واتصلت عليه!!
ماهي الا لحظات حتى جاءها صوته اللى كان واضح انه تعبان ،
/الو؟ ،
حست ب بشوق كبير لهصوت مده طويله ما سمعت هالصوت ،
قالت بهدوء/اسفة ،
قال بصدمة/زينب!! ،
قالت بصوت اشبه بالبكاء/كلخم نبذوني كلهم احكموا علي كلهم تركوني كلهم شافوني عبئ عليهم ،
حمد بهدوء/زينب انتي وين؟ ،
تجاهلت كلامه وكملت بدموع/كلهم كرهوني لاني رفضتك ك زوج لي لييهه؟؟؟ ليه كلهم رفضوا يسمعوني ليه كلهم احكموا علي؟؟! ،
حمد بشبه صراخ/وين مكانك ،
كملت بدموع/شفت فيك الاهل الاخوان شفت فيك الدنيا شفت فيك محور العالم ،
قال بهدوء قاتل/هذي اخر مره اسالك وين مكانك ،
كملت ببكاء/لاني رفضت اني اكون زوجتك الكل وقف ضدي ورفضني الكل تركني لحالي الكل هجرني الكل نبذني الكل احكموا علي ،
شهقت وكملت/هذا لاني شفتك الاخ والسند والقدوه لي .. اليوم راشد اعتبرني ميته قال انه مارح ينتبه لي او يحزن على موتي انا صرت ثقل عليهم انا صرت مكروهه بينهم ،
حمد ببرود/قولي مكانك وانا راح اجي ،
هزت براسها والدموع تطيح من عيونها وخدودها/انت سببت لي الالم جسدي ونفسي ،
سكت يسمعها تتكلم وهو يتألم مثلها
لاكن!!
كملت وهي تبكي بصوت عالي/اهنتني وجلدتني بالسوط وضربتني ضرب كانك تضرب رجال مو بنت مسحت بكرماتي عند عمومي وخوالي وكل الناس ماخليتني اعيش المراهقه ولا خليتني اعيش مثل اي بنت عاديه ،
اسكتت للحظات تمسح دموعها بس مافي فايده كل ما مسحت يزيد الدموع ..
قاات بصوت باكي/ومع ذلك عجزت اكرهك او احقد عليك او حتى اتمنى لك السوء ،
تنهدت بعمق وكملت/هذا لاني شفتك حياتي!! ،
بهدوء/زين ،
قاطعته بهدوء والدموع تسيل من عيونها/والحين انا راح انهي هذي الحياة السخيفة ،
وقبل ما يتكلم سكرت الخط بوجهه ورمت الجوال بالبحيره ،،
ناظرت البحيرة بشرود وابتسمت ..
تلفتت يمين ويسار حتى لقت اللى تبيه .. قربت وشالته بكل قوتها اللى تبقت ومشت بتجاه الجسر ..
وقفت قدام الجسر مابينا وبين طرف الجسر الا بعض انشات ،،
ارفعت راسها لسماء وقالت بدموع/ومن هنا تنتهي حياتي السخيفة اللى مثل حياة روميو وجوليت والاميرة الحورية ،
ارفعت اللى كانت ماسكته واللى هو صخر الكبيره ثقيله وبكل قوتها اضربت رجلينها حتى انها اصرخت وحست ان حبال صوتها تقطعت ،،
تاكدت ان رجلينها عجزت تشيله وبكيذا رمت الصخره بعيد ..
غمضت عيونها ورمت نفسها بالبحيرة الغميقة .،،
البحيره كانت غميقة بشكل مخيف ومظلم بشكل موحش ..
وصلت لقاع البحيرة ..
كانت تناظر سطح البحيرة بحزن
نور خفيف على سطحها ،،
هي كانت تدري انه راح تتراجع عن الموت ولانها تدري قامت بكسر رجلينها عشان ما تتجرا وتنقذ نفسها من الغرق ،،
ابتسمت وهي تتذكر وجوه الشباب وهم يبتسمون
ابتسمت وهي تتذكر لبعهم مع بعض
ابتسمت وهي تتذكر فارس وشلون يهاوشها اذا ماقامت بدري واذا ماحظرت الاكل بوقته واذا ما اهتمت بنفسها اكثر
ابتسمت وهي تتذكر هواشها مع خالد وتذمرات الشباب منهم
تذكرت صديقاتها وتذكرت جدتها وعمتها !!
تذكرت سيدرا وتامى وعامر وراشد تذكرت اشخاص كثيرين
كانت تسال نفسها"وش بيسون لو عرفوا ان متت بهذي الطريقه وش ردة فعل الشباب لا عرفوا اني كنت بنت وكذبت عليهم ي ترا راح يحزنون على موتي؟؟ راح يحزن راشد وحمد!! "
تخيلتهم وهم يبكون عليها ..
وبهذي اللحظه غمظت عيونها تدريجيا مودعة حياتها وتعاستها اللى اخيرا انتهت بهذي الطريقه البشعة والمؤلمة ،،
رحبت بالظلام واللى يمكن يكون ظلامها الابدي
لفظت اخر انفاسها تحت الماء!!!
.
نهااااية الباااارت
تــقــريــر الشخصيــات….
الشخصية الاولىراشــد:شخص عطوف ورحيم اتجاءه الاخرين وخصوصا زينب له ماضي مع زينب!! .. ذكي في الظروف الصعبة عنده شخصية قوية والكل ينصاع له كلمتة ماتصير ثنتين .. يحب زينب اكثر من نفسه يعتبرها اخته الصغيرة ومستحيل يزعلها .
المهنة:مالك متجر ،
الشخصية الثانيةيــاســر:شخصية متنمرة وغريبة بالنسبة لزينب .. يحب يتعامل مع الاصغر منه سنا بالرحمة ويشوف نفسه قدامهم قدوة .. مهووس بالمجلس مستحيل يتركه ولو تركة تجية حالة اكتيئاب .. (عشق) تامى مع انها صغيرة لاكن هو حبها وينتظر اليوم اللى تكبر فيه ويتزوجها .
المهنة:رئيس مجلس الطلبة ،
الشخصية الثالثةحــمــد2:شخصية عصبية ولا يعرف يتفاهم وخصوصا اذا كان يتعلق بصدقاءة هو يشوفهم حياته وعايلته الثانية .. زياد(زينب) بالنسبة له صديق ويحترمه وويثق فيه بشكل اعمى .. هو الوحيد(ه) اللى قدر يفهم حمد ويساعده على تخطيى الحب الفاشل .
المهنة:لا شيء
النادي:الرسم ،
الشخصية الرابعةتــركــي:شخصية تميل لشخصية حمد .. يحب زياد(زينب) ويعتبره من العايلة وصديق ثمين .. عنده قوة جسدية كبيرة .. يحب الحيوانات بشكل غريب وخصوصا القطط واحيانا يتخيل زياد على شكل قطة .
المهنة:لا شيء
النادي:الرياضة-كرة السلة ،
الشخصية الخامسةســامــي:حنون بشكل يخلي الناس تعتقد انه غبي وسهل التعامل معة لاكن الخافي اعظم!! .. يحب الاطفال ويقول دايما(الاطفال ينسون ضيق. وهموم الكبار ب اختصار هم جنة الارض) .. يحترم زياد ويحبة ويشوفة العايلة .
المهنة:عضو في مجلس الطلبة
نادي:لا شيء ،
الشخصية السادسةأحــمــد:شخصية كسولة يحب الاكل العصاير السلطات الكيك والحلا .. يحب العصافير ويحب كل شي موجود على الارض .. مافي احد يقدر يخرب مزاجه مهمه سويت وخربت يبقى مزاجه رايق .. بالنسبة له اصدقاءة هم سر سعادتة وعايلة الثانية .
المهنة:لاشيء
النادي:النحت ،
الشخصية السابعةرائــد:شخصية جميلة بالشكل مغرور وفيه ثقه فيه نفسة كبيرة مايحب يتكلم مع احد غير اصدقاءة واللى يعرفهم .. يحب زياد(زينب) بشكل كبير عنده مشاعر واحسايس الاعجاب اتجاءهه .. يعتبره احد فرد ممن العايلة .
المهنة: لاشيء
النادي:السباحة ،
الشخصية الثامنةفــارس:هو ب اختصار الام والاب لشباب شخصية عطوفة رحيمة حنونة .. يحب اختة ويعتبرها العالم مايتخيل نفسه بدونها يجن لو صار لها شي .. مع ان شخصيتة مليانه بالحب الا انه له هيبه وقوة شخصية عند غيرة ولا جاء وقت الجد يصير شخص ثاني .. يشوف زياد(زينب) مثل الطفل اللى يحتاج رعايه وحب .. زياد بالنسبة له يقدره ويحترمة ويعتبره من العايلة .
المهنة:لا شيء
النادي:الثقافة والطبخ ،
الشخصية التاسعةفــيصــل:شخصية مرحة ومتسامحه معطي نكهة جميلة لشباب هو الوحيد اللى يقدر يطلعهم من حزنهم وهمومهم .. ونفس الشي مع فيصل يعتبر الشباب عايلته الثانية وزياد وحد من هالعايلة .. انصاب بمرض السكري بعمر صغير ومع ذلك ماهتم لمرضه وبقى معطي حلاوه بحياتهم .
المهنة:عضو بمجلس الطلابة
النادي:لا شيء ،
الشخصية العاشرةبــاســل:شخصية محببة لشباب يشوف العالم باللون الوردي يحب الاشياء اللطيفة بال(يعشقها) ومن هالاشياء زياد(زينب) احيانا يتخيل زياد على شكل دمية جميلة يحب يضمه لانه قصير القامة .. بنظره زياد اعطى لحياته وحياة الشباب حياة مليانة مغامرات واكشن ومواقف مضحكه .. بنظره زياد شخص مهم بالعايلة ..
هو يحب الاشيا الوردية واللطيفة بس هذا مايعني انه ناقص الرجولة او شخصية ضعيفة لا لا بالعكس هو بختصار [رجل بمعنى الكلمة] .
المهنة: لاشي
النادي:الرسم ،
الشخصية الحادية عشرفــهد:الاكثر تعجبهم شخصية فهد اكثر من الباقي الشخصيات فهد تدور حوله الغموض والاسئلة .. شخص جميل حنون وطيب .. منقذ زينب من المشاكل وهو واحد من اللى يعرفون سرها .. هو ثالث اذكى شخص بالرواية واللى ذكر بالرواية .. له ماضي مؤلم!! .. احسايسه اتجاءهه زينب مجهولة .
المهنة:لاشيء
النادي:المبارزه ،
الشخصية الثانية عشرخــالــد:شخصية مزاجية متبلد لا يعجبه اي شخص كبريائية فوق كل شي ثقتة عمياء بنفسة مغرور جريئ لكن من جانب ثاني حنون وطيب وقليل ما يظهر مشاعره واحسايسه لغيره .. يحب اصدقاءه حب شديد يعتبرهم عايلته ومستحيل يفرط فيهم .. طاح بشي اسمه(الحب-العشق) هو حب الشخص الخطأ هو حب زينب!! .. هو يتعذب يوميا يكرهه نفسه لانه حب (ولد) هذا اللى كان يفكر فيه بالنسبه له زياد(زينب) خربت موازين حياته واقلبته فوق تحت و؟؟؟ هذا راح تعرفونه بالباراتات الجايه .. مع انهه يكرهه زياد ويحبه بنفس الوقت الا انه يعتبره من العايله وشخص ثمين للعايله .
المهنة:لاشيء
النادي:الدافع عن النفس-الكراتيه الجودو والتايكواندو والمصارعه ،
الشخصية الثالثة عشر والاخيرةزيــنــب:شخصية غبية وبنفس الوقت ذكية مليانه بالخطأ ومليانه الحظوظ مرحة وطيبة تحب الشباب وتعتبرهم عايلتها .. قوية الجسد مع انه مو باين عليها مع جسدها النحيل .. زينب تضحك كثير وتنسى كثير تحب وماتقدر تكرهه بسرعه قليل تثق بالاشخاص .. تحب فهد حب صادق ونقي .. شخصية تقدر تعطي قلبها لشخص تحبه .. تحب حمد وتشوفه قدوتها واخوها وعايلتها ومن سابع المستحيلات انه تكرهه او تحقد عليه .. شخصية يدور حولها الغموض وماضي حزين مؤلم يمكن تبكون لا سمعتوا قصتها ..
المهنة:لاشيء
النادي:لاشيء
نوع الرواية:كوميدي.اكشن.قتال.مآ ساوي.رومنسي
انــتــهــي ..
ملاحظة:اقرأو اللى تحت↓
-
-
احم احم :$ السلام عليكم وش اخباركم ..
وش رايكم بالشخصيات. :$
طبعا اللى ماذكرتهم راح اذكرهم بالتقرير القادم ومارح انسى احد ،
ادري والله انكم متحمسين للبارت واني خيبت ظنكم : ( وادري انه متأخره بالتقرير : ( اسفة ،
بس تاكدو انه من بعد البارت اللى راح . بيصير مواقف كثيره واكشن كثيره وراح تروح شخصيات وتدخل شخصيات جديده الباراتات بتصير حماسية وانا حطيت هذا ك فاصل لبداية الحماس ،،
البارت السابع والخمسون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.
[ســيدرا و اديــل]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
بعيد شوي عن ابطالنا ،
نروح لشخص جالس على الكرسي وومرجع راسه لورا يناظر السقف بشرود ويفكر وش هالورطه اللى طاح فيها؟ وشلون يتخلص منها!!! ..
تنهد بتعب وقام من على الكرسي وطلع من الغرفة ،،
كان يمشي وهو يفكر ماكان منتبه لاي شخص بس يمشي ويفكر باللي صار معه قبل اربعة اسابيع ..
اوقفه شخص يمسك ايده ويديره ليشوف وجه الشخص اللى امسكه .. عقد حواجبه وهو يشوف اخته ماسكه ايده .
/سي؟ ،
اقطعت كلامه بحسبها له مشت فيه لين وصلت لغرفتها دخلته ودخلت معه وسكرت الباب وقفلته بالمفتاح ،،
تنهد بنزعاج شديد .. هو عرف وش تبي و وش راح تقول له
(الكلام اللى راح يصير بينهم راح تصير فرنسيه مترجمه ) ،
/أخي ،
زفر بنزعاج وقال/ماذا ايضا ماذا تريدين؟ ،
بحنيه/أخي انا اسفة حقا لاكن من اجلي انا ارجوك ،
سحب ايده منها وقال بنزعاج/لقد فهمت لا داعي لن تعيدي علي كلامك ،
قالت بحزن/عبدالله انا حقا اسفة لاكن اشفقت عليها وايضا ه ،
قطع كلامه بشبه صراخ/مالذي تعتقديني بشأنه هاه؟ ،
انزلت راسها بصمت و حزن
/لا تتكلم هكذا مع أختك ،
التفت عليه وقال بحده/اديل لا تتدخل انت انا اتكلم معها وليس معك ،
التفت لها وقال بنفس الحده/هذا جيد كل من تريها مسكينه زوجيني له ،
ماتدري وش تقول بس اكتفت بالصمت والسماع بكلامه ..
/هل تجديني ملجى للمساكين؟؟ ،
ارفعت راسها وقالت بحزن/انا اسفة فقط من اجلي ع ،
قاطعها بغضب/انا فعلت كل شي من اجلك والان ماذا ايضا؟ ،
/الفتاة جيده ومحترمة صحيح انه صغيرة لكنها ك ،
/لقد فهمت لا تعيدي لي كلامك فقط دعيني وشأني ،
كان راح يمشي بس اوقفته سيدرا وهي تمسك ايده .. تنهد بعمق والتفت لها
سيدرا برجاء/عبدالله هي مسكينة انا لا اطلب منك الكثير فقط عاملها بشكل جيدا ،
ببرود/س اعاملها كما اعامل الغريب لذلك لا تقلقي ،
سيدرا/عاملها كما تعاملني ،
/فقط اتركيني وشأني ،
سيدرا برجاء/حسنا حسنا س اجعلكما بغرفة منفصلة لذلك انا ارجوك عاملها بلطف من اجلي ،
تنهد بعمق وقال/حسنا اتركيني ،
اديل/اختك تعرف مصلحتك عبدالله فقط استمع لها ،
التفت له وقال بشبه صراخ/تعرف مصلحتي؟!!!! هل جننت!! انا قريبا س ادخل الثلاثين وغير هذا اختي اصغر مني بسبع سنوات كيف لها ان تعرف مصلحتي اكثر من نفسي ارجوك لا تتكلم ب اشياء لا تعلم عنها شيئ ،
اديل/اختك كبيره بعقلها ،
/مالذي تقصده؟ ،
اديل تنهد وراح جلس على الكنب وحط رجل على رجل وقال بهدوء/اختك اكبر منك بعقلها وهي تعرف مصلحتك وايضا هي لن تزوجك اي شخص عليك ان تثق قليلا ب اختك ،
قال بسخريه لاذعه/نعم نعم هذا صحيح على ان اثق بذوق اختي ،
سكت شوي وناظرها وقال بحده/الم تري كيف كان تعامل امها وكيف كانت تعامل ابنتها وغير هذا الكم الهائل من المال الذي طلبته لمهر ابنتها (هي كانت تبيع لنا ابنتها بسعر غالي) هذا كان احساسي وطريقة كلامها ،
سيدرا/لذلك انا اردتها لك هي طيبة وغير هذا مسكينة تحملت عناء امها وزج امها انا ارجوك اخي ،
بغضب/كان عليك ان تخطبيها ل خالد وليس لي ،
سيدرا/خالد صغير على تحمل المسؤلية وهو مازال بالثانوية وايضا كيف تجرا ان تقول هذا الكلام انت هنا الكبير ،
عطاها ظهره وقال قبل ما يمشي/هي ليست من مستوانا المعيشي هي فقيره ليست من مج ،
ما قدر يكمل كلامه لانه فجأه صار ملتصق بالجدار ،،
سيدرا كانت ماسكة بداية ملابسة(ياقة ملابس) وكانت تناظره بنظرات ترعد وتبرق من الغضب ..
قالت بغضب وبشه صراخ/منذ متى ونحن نهتم بتلك الاشيا السخيفة هاهه؟؟ ،
عبدالله ببرود/منذ زمن ،
صرخت بوجهه بقهر/هل فقدت عقلك؟! ،
اجاب بكل بساطة وبرود/الا لان لا ،
/اخبرني منذ متى ونحن نهتم ب هذي الاشيا هاه منذ متى؟؟ نحن لم ولن نهتم بهذي الاشيا السخيفة ابدا ،
ناظرها بحده وقال/هل نسيتي ماذا كان يقول لنا جدي هل نسيتي ام علي تذكيرك ،
سكتت وهي تناظره بحده نفس نظراته ..
قال مكمل/الغني للغني ومتوسط الحال لمتوسط الحال والفقير للفقير وهي فقيره ذات مستوى منخفض وايضا عائلتها غريبة ،
قالت ببرود/انت وافقت كن رجلا وابقى على كلمتك ،
شال ايدينها عن ملابسه ومشى حتي وصل الباب طلع من الباب وسكره بقوه حتى انها توقعت راح ينكسر الباب من قوة التسكيره ،،
تنهدت بتعب والتفت تشوف صدر حبيبها وعشيقها وزوجها .. ارفعت راسها وابتسمت بوجهه ابتسامه ذابله ..
قالت بصوت منكسر/هل تعتقد بانني فعلت الخطأ ،
تنهد بتعب ولف ايدينه حول ظهرها وضمها له وقال بصوت مليان بالحنيه والعطف والحب
/لا حبيبتي انتي على حق انتي لا تخطيئين انتي جميلة وطيبة القلب وصريحه وحكيمة وانتي الطف كائن على وجه الارض ،
ابتسمت/حقا؟ ،
ابتسم لها/بالطبع حبيبتي لهذا احببتك وتزوجت بك انتي ملكي انتي قدري ،
اتسعت ابتسامتها وقالت بخجل/انت ايضا كنت الحياة التي اعيشها الان ،
/اه ياللهي س اقتل اي شخص ينظر لك او ينطق ب اسمك .. واه انا الان تذكرت ذاك الوغد كم اود ان احرقه وهو حيا ،
حطت ايدها على فمها تمنع ضحكاتها ووخرت ايدها على طويل وقالت تحاول تثير غيرته/تقصد ادوارد اوه ياللهي لقد تذكرت كلامه قبل ان ناتي ل هنا قال لي ان اتصل عليه و ،
قاطع كلامها صوته وهو يقول بحده/فقط اتصلي عليه لكي اقتلك انتي وهو ،
اضحكت بصوت عالي من شكله ،،
هي تعشق غيرته .
تعشق حبه لها .
تعشق تعابير وجهه عند الغضب والغيره والانزعاج ،
تحبه بشكل كبير ،
ماهي لاحظات حتى عقدت حواجبها من سماع اسم عدوتها اللدوده!!..
ارفعت راسها له وقالت بنزعاج/ماهذا الاسم القبيح ،
ابتسمة كبيره ارتسمت شفته ./مياري ،
اعبست بوجهه وقالت بغضب خفيف/انت هل تريد ان تموت على يدي؟؟ ،
اتسعت ابتسامته وقال/هل تعرفين كم هي جم… .. اااه!! ،
ما قدر يكمل كلامه لان سيدرا داست على رجله بقوه وخلته يتألم ..
قالت بغيض وبالعربي/احسن تستاهل ^ ،
/مالذي قلتيه ،
قالت بغيض/ليس لك شأن ،
مشت وهي تقول بصوت عالي شوي/ماكان على ان اتزوج من عجوز ،
ما حست الا بيد تمسك بيدها بقوه وتلفها حتى اصدمت بصدر صلب قوي حتى انها تأوهت بألم ..
قال بهدوء قاتل/مالذي قتليه الان؟! ،
ذرة صغيره من الخوف حست فيها بقلبها لاكن حبت تكابر وقالت بصوت مليان غرور وتحدي/قلت ماكان على اتزوج من عجوز ،
خافت يوم شافت عيونه الرماديه تظلم ف قالت
بسرعه/انا لم اقصد انك عجوز بالشكل انا اقصد عجوز بالعمر ،
ماشافت له اي ردة فعل ف قالت/انت تعلم انك لست عجوزا حقا انظر انت بال30 اي انك لست عجوز اليس كذلك ادوارد ،
عضت شفتها وحطت ايدها على فمها بخوف دقات قلبها تتسارع ورعشات شفتها واضحه حست انه راح تبكي .. وهي بدل ما تكحلها عمتها!! ..
قالت بخوف/انا اسفة لم ،
قال ببرود/ادوارد؟ ،
/انا حقا لم اقصد من ،
قاطعها ببروده/تقصدين ماذا؟ ،
سيدرا وعيونها ادمعت/انا احبك حقا ولم احب شخصا ك هذا الحب لا تسيئ الفهم انا حقا لم اقصد مناداتك باسم الخطأ ،
اديل وهو يرفع حاجب/اذا لماذا اخطتي باسمي؟ ،
بقت ساكته بدون اي كلمة وهي تناظرة هي بنفسها ما كانت تدري ليه بس الاكيد انها ماتحب او تقكر او تتخيل تحب غير حبيبها وعيشقها وزوجها اديل ،،
ابتسم بسخريه وشد على ايدها/اذا انت حقا تحبين ،
قاطعته بشبه صراخ ودموع/اصمت ايه ال* $-*#&#- لو كنت احبه لما تزوجتك او حتى نظرت لك كان بامكاني تركك وحدك ومن دون ان انظر لك لذلك لا تقول شي انت لا تعلم عنه شي انا ورب الكون احبك لوحدك وقلبي اصبح ينبض ب اديل ،
كانت تقول له بعيون دامعه ..
تنهد بعمق وغمض عيونه وفتحها رفع نظره لها وقال ب ابتسمته الحنونه/انا اجن بسببك ،
ابتسمت وسط دموعها ..
ضميره انباه لان خلى عيون ملاكه تبكي قرب لمها ومسح عيونها وهو يبتسم لها بحنان ..
قال يحاول يضحكها/كيف لملاكي الجميل ان يبكي ،
وفعلا نجح يضحكها وقالت/وما بال شيطاني يسالني لماذا ابكي!! ،
ما تحمل ظرفتها ف قربها لصدره وضمها بقوه حتى انه حست راح تختنق
قال بصوت العاشق/ياللهي احفظ لي جنتي ،
بادلته الحضن وقالت/اللهي احفظ لي الشخص الذي رايت به عالمي وحياتي ،
ابتسم ابتسامه عجز يمحيها ف قرب لم اذانها وهمس بكلامات خلى وجهها يتصبغ باللون الاحمر ..
قالت بخجل وهي تحاول توخره عنها/ابتعد ايه المنحرف ،
ضحك بصوت عالي وشالها وهو يضحك ويقول كلامات مخجله وهي تضربه على صدره تحاول توخره عنها وصل لسرير وحطها بخفه وهو مازل يضحك بصوت عالي
و .. :$
-
-
وفيه مكان ثاني ،
كانوا واقفين فوق راسها وعلامات القلق والخوف والتوتر بينهم .. كان جسمها بــارد بشكل مخيف وشفتها صايره زرقه من البرد واطراف اصابعها بيضاء ،،
/كلكم اطلعوا برا ،
قال بشبه صراخ وعصبيه كلهم نفذو الكلام من دون اي نقاش
التفت عليه وقال/روح جيب لي ماء ساخن بسررعه ،
راح بسرعه ملى الدلو ماء ساخن وجابه له وعلامات الخوف باينه على وجهه
/اطلع برا وسكر الباب وتاكد انه مافي احد يدحل ولا ابي مخلوق يدري بالي صار ،
هز براسه موافق وطلع وسكر الباب ..
ناظر الجسم البارد اللى كان متمدد على السرير لا حركه ولا صوت جسم كانه ميت ،
قال بصوت مخنوق/تكفين عشاني اصحي ،
كان يقول هالكلام وهو يفصخ ملابسها الثقيله .. قام على طول سكر المكيفات وجلس مره ثانيه اخذ الفوطه وبللها ماء الساخن وبدا يمشيها على جسمها وهو يقول
بصوت شبه باكي/مارح اقدر اتحمل موتك ،
.
نهااااية البااارت ...
البارت الثامن والخمسون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.
[اضطراب نفسي]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
قبل م اكتب البارت ابي اقول لكم .. صحيح الروايه فيها غموض كثير وراح يتبين لكم كل شي بالبارتات الجايه يعني مثلا عن الشخص اللى بالغابه وعن عين زينب وعن الشخص اللى بيجي لمدرسه وعن اشياء كثيره انا م راح اتجاهل هذي الامور كل شي راح يوضح بالبارتات الجايه .. نبذا :$ .
.
.
كان جالس جنب السرير اللي كان متمدده عليه زينب جالس وحاط ايدينه على راسه و يناظرها ب امل انها تقوم تنهد وارجع راسه لورا بتعب ،،
لحظات حتى سمع صوت الباب ينطق بهدوء .
/ادخل ،
دخلوا وهم يناظرون الجسم المتمدد على السرير بوجهه شاحب .. نزلوا رووسهم لتحت وضيقوا عيونهم بحزن على صديقهم اللى متمدد على السرير
قال وهو يحاول يهدي من نفسه/انتم وين كنتوا ليه م سالتوا عنه يوم حسيتوا انه غاب لمده طويله ،
سامي وهو منزل راسه ويناظره/توقعنا انه نايم عندك ،
قال وباين من حده صوته/كان لازم تتصلون عليه ،
م احد قدر يتكلم او يقول كلمه بس بقوا ساكتين ويناظرونه بحزن وضيق ..
تنهد بحزن ومسك ايدها البارده وقربها لم فمه وبدا يبوسها على خفيف يبوسها بكل مكان بيدها وكأنه بهذي الطريقه يحاول يقومها ،،
ناظروه الشباب ب استغراب من حركاته حتى تذكروا كلام زينب قبل فتره طويله ان زينب وراشد يعتبرون انفسهم ك اخوان واهل لبعض ف عادي هذي الحركات لبعض لاكن وحد منهم م عجبته هذي الحركه حس بنار الغيره تشتعل بداخله لو كانت النظرات تقتل كان قتلت راشد حول نظراته لشي ثاني يحاول جاهد انه ما يناظر زينب وراشد ،،
راشد بهمس حزين/طولتي يالله قومي ،
قام من على الكرسي والتفت لشباب وقال/انتبهوا له انا نص ساعه وبجي ان صار اي شي اتصلوا علي ،
طلع من الغرفة وسكر الباب وراه ..
تنهدوا الشباب بضيق واعادو نظرهم لزينب قام فهد من مكانه وراح جلس بالمكان اللى كان جالس فيه راشد ..
ناظرها بحزن قرب لمها حتى حس ب انفاسها الحاره تضرب وجهه قال ب
همس/ي غبية حتى لو كنتي قوية الجسم هذا مو يعني قوية على الطبيعة ،
رجع لمكانه وهو م شال عينه عليها يناظرها بأسف ويأنب نفسه . ،
-
-
وبمكان ثاني وتحديدا في المطار ..
كان ماسك الشنطه ويجرها وهو يمشي ونظرات الاعجاب من حوله بكل مكان رفع يده يناظر ساعة ببرود ..رفع جواله واتصل ..
لحظات حتى جاءه صوته
النايم/الو؟ ،
?/انا بالمطار ،
قام بسرعه وهو يرتب شكل شعره اللى انحاس من كثرة النوم/خلصت اوراقك وشغلك ،
(؟)كمل مشي وهو يقول بملل/اي خلصته قبل اربع ايام والشغل طلبت اجازه ،
قال مستغرب/اجازه؟ انت بتقعد مده طويله وشلون تاخذ اجازه؟ ،
(؟)/اي انا اخدت اجازه وبعدين انا جاي لهدف واحد واتوقع تعرف هدفي الاساسي لجيتي لوطني! ،
تنهدت ب احباط وقال/طيب انا 7 دقايق واصير عندك ،
(؟)/لا تتاخر اكثر من7 دقايق مابي احد يشوفني ،
هز براسه وسكر الخط وقام بسرعه يتجهز اخذ المفاتيح من على الطاوله وطلع من البيت وساق السياره ،،
واما عند (المجهول) كان واقف ينتظر السياره وكل ثانيه ودقيقه يناظر الساعة .. شال نظاراته من ماركة شانيل لتبان عيونه الزيتية حط نظاراته بجيب الجاكيت
كان لابس كيذا
اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي
(الصوره لا تمثل الشخصيه)
تنهد بملل وهو يشوف الناس اللى تناظره ب اعجاب واستغراب لان شكله ما يوحي ب انه عربي و لان ملابسه وتصرفاته تدل على انه شخص مشهور او شخصية مهمه ،،
ماهي الا لحظات حتى شاف الشخص اللى اتصل عليه وهو ينزل من السياره وعلى ملامحه السخريه ..
مد يده يصافحه وهو يبستم/غبت عنك شهر ونص وهذا انت ما تغيرت ،
(؟)مد يده وهو يبتسم نفس الابتسامه اللى تدل على سخريته/انا لم اتغير انظر اللي نفسك كيف اصبحت نمت لك لحيه ،
تند بنزعاج وقال/لا تتكلم معي بالالمانية فقط تكلم معي بالعربية ،
(؟)/لا لا اريد انا مرتاح هكذا على كل حال هل علم احد بقدومي؟ ،
قلب عيونه وهو يقول/لا للحين مافي احد يدري ،
(؟)/جيد لا اريد لاي احد ان يعلم انني اتيت وخصوصا زينب! ،
قال ب انزعاج واضح/مهند انت لا تتدخل مابي يصير لها شي بسبتك انت وحمد ،
قال وهو يمشي ب اتجاه السياره/انا اخوها ولي كامل الحق اني اتدخل لاكن حمد بي صفهه يتدخل هه؟ ماحد فرقنا غير حمد ،
التفت عليه وكمل بس بحده/وانت بي حق تتكلم عن التدخل؟ هه! قول لي انت بي حق تتدخل؟ حمد ولد خالي وانا احترمه بس ماله اي حق لالا مو بس هو انت وغيرك وغيرهم انتم مالكم حق تفرظون انفسكم عليها فهمتوا؟ ،
كمل طريقة من دون ما يسمعه وركب السياره ،،
دخل وهو يسكر الباب وقال بغضب/وانت؟ وانت وش سويت كلنا ذاك اليوم كنا موجودين لاكن انت وش سويت يوم اسمعت انه راح تتزوج من حمد انت وش سويت هاه خليني اذكرك انت كل اللي سويته انك ما نظرتها واليوم الثاني رجعت للالمانية حتى بدون وداع او حتى بدون كلمة ،
كان يناظره ببرود حتى رجع ناظر قدام وسند راسه وغمض عيونه وقال بعد دقايق من الصمت اللى ساد بينهم/عامر!
قال وهو يسوق/هلا ،
قال والعبره خانقته/شفتها؟ ،
/ايه شفتها ،
مهند/تغير فيها شي؟ ،
قال وهو يبتسم/طالت شوي ،
ابتسم وقال/وغيره ،
/قصة شعرها لين رقبتها ،
فتح عيونه وناظره بصدمه/قصة شعرها؟ ،
قال وهو يتنهد/ايه قصته بس تدري شعرها كان مغطي وجهها وملامحها ،
/كيف يعني؟ ،
/كان شعرها مغطي ملامحها يوم قصة شعرها طلعت جميلة ،
قال وهو يبتسم/صدق؟ ،
/اي انا اصلا م عرفتها الا من نظراتها يوم شافتني انا وحمد نمتلك نفس الجسم والشعر ولون العيون توقعتني هو شفت بعيونها الخوف وعشان كذا عرفتها بسرعه ،
ابتسم بحزن/تتكلم جد؟ ،
/اي و ،
/و؟ ،
قال وهو يحاول يكتم ضحكته/لو تسمع صوتها وهي مسويه ولد قسم تفطس ضحك ،
ضحك معه وقال/وشلون صوتها ،
عامر وهو يضحك/صوتها كأنه قطوه توه بالغ ،
ضحك بصوت عالي وهو يقول/جد؟ ،
ضحك/ايه صوتها يضحك ،
سكت لدقايق كانه يفكر بشي .. التفت له وهو معقد حواجبه/وشلون ماعرفوا انها بنت؟ ،
عامر رفع كتوفه ونزلها وهو يقول/انا نفسي مادري وهذا الشي مخوفني ،
سكت وهو يناظره بحيره
-
-
وبنفس الوقت عند زينب
افتحت عيونها تدريجيا ورجعت غمظتهم من النور العالي .. افتحتهم مره ثانيه بس هذي المره تحاول تتعود على نور تسمع اصوات كثيره حولها بس ماهي عارفه مين تحاول تتذكر وش صار معها تحاول تتذكر وين هي بس كل شي مشوش لذكرياتها ،،
تناظر السقف بشرود حتى شافت وجهه تعرفه عقدت حواجبها تحاول تتذكر مين وماهي لحظاات حتى افتحت عيونها على مصرعها قامت بسرعه على السرير وهي تناظر مصدومه .. ارفعت الغطا عن رجلها تتفحصها وتلمسهم ارفعت نظرها لهم وهي مصدومه
/و ،
عدلت صوتها لانها قالت بصوتها الانثاوي ..
حمحمت وقالت/وين راشد؟ ،
كانوا منصدمين وهم يشوفونها بهذي الحاله وكيف قامت بسرعه ..
وماهي دقايق حتى شافت الباب ينفتح على مصرعه ويدخل منه راشد وهو يلهث ،،
قامت من السرير بسرعه بس لانها ظلت وقت طويل نايمه ف تخدرت رجلينها ف طاحت على الارض .. ركض لها راشد وشالها عن الارض وهي تناظره .. التفت على الشباب وقال يحاول
يبتسم/ممكن تطلعون شوي؟ ،
هزو رووسهم بالموافقه وهم مابين الاستغراب والصدمه معدا فهد اللي يعرف كل شي عنها .. اطلعوا برا وسكروا الباب رجع نظره لزينب وقال
/تحسين بشي يوجعك(يعورك-يألمك) ،
هزت راسها يمين ويسار وبعدين قالت والعبره خانقتها/مدري اذا كان حلم او حقيقه بس حلمت انك زعلت علي وتبريت مني واني اتصلت ب حمد وقلت له كل شي واني انتحرت بالبحيره ،
ناظره بصدمه وبعدين بحزن/لا حلم ،
قالت كانها راح تبكي/ليه كل احلامي كنها حقيقه ليه كلها عنكم كلها كوابيس ،
/حتى صرتي تنامين كثير لدرجه م عاد صرتي تحسين بنفسك ،
ناظرته ب استغراب/ليه انا وين كنت؟ ،
شالها وحطها على السرير وقعد جنبها/انتي كنتي بالغابه نايمه بالغابه ل48 ساعه وحنا ندورك يعني يومين ،
ناظرته وقالت غير مصدقه/انا كل اللى اتذكره اني طلعت لغابه بالليل بس وشلون عرفت مكاني ،
تنهد بضيق وحط ايدينه على وجهه وقال/انتي ارسلتي لي رساله ،
ناظرته وهي متوسعه عيونها/انا ارسلت؟ ،
أومأ براسه وهو يطلع الجوال ويوريها الرساله/ايه شوفي ،
اخذ الجوال وبدت تقراها .. توسعت عيونها وهي تقرأ
(الرساله:انا بالغابه ، انا بردانه احس اني بموت من البرد تعال لا تتأخر ، انا اتجمد! .)
ارفعت نظرها وقالت بخوف/مو انا اللى كتبته انا ما احط فواصل ونقاط وعلامات التعجب ،
/ايه انا ادري اللى مرسل الرساله واحد يعرفك ويعرفني ،
حطت الجوال و مسكت راسها من الصداع اللى هاجمها ،،
نزل ايديها ورفع راسها وقال/بكرا راح نروح المشفى ،
/ليه؟ ،
/لان حالتك ماهي طبيعيه انتي تدرين انك نمتي بالغابه ليومين وبسبة هذا الشي جسمك تجمد ،
ما قدرت تتكلم شي وظلت ساكته ومنزله راسها ..
/لو تدرين وش صار فيني يوم لقيت بالارض وجسمك بارد الا قطعة ثلج حسيت بذاك الوقت اني انشليت من الصدمه .. شكلك خوفني ،
ناظرته وهي تبتسم ..
كانت تشكر ربها الف بل مليار مره على انه كان كابوس ،،
لاكن باليوم الثاني اللى راحت فيه لمشفى حطم كل جميل وكل امل فيها من بعد ما سمعت عن حالتها ومرضها ،
.
.
.
.
.
اوقف هنا؟ ) لالا خلينا نكمل ،
.
.
.
.
زينب ب غباء/هاه؟ ،
الدكتور وهو يشوف الاوراق/مثل م قلت ي زينب ،
رفع نظره لها وقال/انتي معك اضطراب نفسي ،
حست بالدنيا تدور حولها .
كمل الدكتور/لاكن انتي للحين ما وصلتي لدرجه اننا نعالجك بالمستشفى او نحطك بالمستشفى تحت المراقبة انتي ببدايتك ،
راشد بهدوء/وش سبب حالتها ،
الدكتور/الاكتئاب والقلق النفسي والانزعاج والضيق والوحده،
راشد/اسف على هالسؤال بس وشلون عرفت؟ ،
حس الدكتور بنزعاج من اسئلة راشد/كثرة النوم اللى توصل ل12 ساعه وفوق وكثرة الكوابيس اللى تحسها كانها حقيقه وقلة الاكل والانفراد الشخصي والضيق بي وقت ،
زينب قالت بهمس بنفسها/هذي الحاله اللى وصلتني لها حمد ،
اضحكت بنفسها بسخريه .. ونزلت راسها بحزن على نفسها .
نهااااية الباااارت ...
البارت التاسع والخمسون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.
[حـقـيـقـة]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
#بعد مرور اسبوع ،
طلع من المطبخ وهو شايل صينيه فيها فيشار وعلب الكولا . ناظرهم ب ابتسامه
/الحين تقدرون تشغلون الفلم ،
قام فيصل وشغل فلم Baby’s Day Out
(انصحكم بمتابعته ) )
كل واحد اخذ كولا وفيشار وجلسوا يناظرون بحماس
تركي/شف الام حلوه ،
حمد وهو ياكل فيشار/ايه صاروخ ،
زينب وهي تقلب عيونها/انتم هذا اللي لفت انتباهكم ،
تركي وحمد التفتوا على زينب وقالوا/انت حاله شاذه ،
التفتت عليهم وقالت بتعجب/انا حاله شاذه؟ ،
حمد/اي تذكر يوم وريتك الصوره لممثله الامريكيه كيم كردشيان وهي لابسه البكيني(مايوه) تقرفت وحلت الجوال بوجهي ،
[اللي م يعرف المايوه او البكيني هو ملابس السباحه]
تركي بنزعاج/وتذكر يوم وريتك صورة كايلي وهي لابسه فستان مبين جسمها وقلت لك"ي حظ حبيبها فيها" وانت قلت لي بكل اشمئزاز وقرف"يعع صراحه م توقعتك كيذا ي تركي وعيب عليك تناظر اللي كيذا" ،
اضحكت بداخلها وهي تناظرهم .
قالت بغرور/انا مؤدب وعيب اناظر اللي كيذا يعني لو سمحتوا لا تخربوني ،
حمد وتركي بنفس اللحظه ارفعوا ايديهم وقالوا بنفس اللحظه/الله أكبر ،
اضحكت وهي تناظرهم وماهي الا لحظات حتى حست بمخده ترمي عليها وعلى تركي وحمد
فارس بحده/اسكتو ولا اطلعو برا وكملوا كلامكم ،
ومثل م قال فارس اسكتوا وكملوا يناظرون الفلم بهدوء ،،
تاعلت ضحكاتهم .. منهم من اللي يحاول يتنفس ومنهم من يصفق من كثرة الضحك
سامي وهو يضحك/والله لو اني مكانه كان انجلط ،
فارس/والله ي هم مساكين شفت كيف مسكهم الغوريلا ،
حمد بحماس/شوفوا شوفوا،
بهذي اللحظه جت لقطه الولد وهو ياخذ الولاعه ويشغلها ويمرر النار على سروال الرجل اللي ماسكه
(ناظروا الفلم عشان تفهمون علي) ..
احمد كان ماسك الضحكه لانه كان يشرب الكولا بس يوم مرت عليه لقطه مضحكه بالفلم م قدر يتحمل وشرق بالكولا ..
وهنا جلس يكح حتى انه حس ان عيونه بتطلع من الكحات ) .. قاموا الشباب مفجوعين نصهم من الخوف راحو جابوا ماء والنص الثاني جلسوا معه يطبطبون على ظهره ،،
-
-
#بعد ساعة
احمد يتنهد/اسف ،
فهد وهو يضحك/حصل خير ،
باسل/خربت علينا الفلم اي اي طبعا حصل خير ،
اضحكت زينب وهي تناظرهم مقهورين وماهي لحظات حتى رن جوال فيصل .
فيصل/هلاا ..،،،،،،،، اي جنبي………… . ليه؟…………… . طيب ،
التفت على زينب وقال بتعجب/ياسر يبي يكلمك ،
[COLذره بسيطه من الخوف اجتاحها.،
OR="Red"]
ابتسمت بوجه فيصل وهي تاخذ الجوال من ايده ..
زينب/مين ،
اسمعت صوت ضحكته الساخره من الجوال
(الحين هم راح يتكلمون بالالماني).
ياسر/ما بال صوتك الخائف تبدوا كالخروف الذي رائ ذيب من بعيد ،
قلبت عيونها وقالت/فل تضع ذاك الذيب في الذي تعرفه ،
ضحك بسخريه لاذعه/لم اكن اعلم ان لديك لسان قذر ،
تنهدت بغضب وقالت/ماذا تريد ايه اللعين؟ ،
(استغفرالله-لا اله الا الله)
ياسر ضحك وهو يدور بالكرسي/تعالي اللي الغابه هناك شي اريد اخبارك به! ،
سكرت الخط بوجهه وهي تقلب عيونها بملل اعطت الجوال ل فيصل وقامت لبست جاكيتها وقبعتها
فهد ب استغراب/وين؟ ،
التفت عليه والابتسامه شاقه وجهها لانه سالها وبكيذا زينب قالت بنفسها"اكيد هو خايف علي!"
زينب/بروح لياسر ،
فارس وهو رافع حاجب/من متى المحبه بينكم ،
انقلب وجهها لبرود/حب؟!! اي حب! انا لو بيدي كان علقت مشنقته عند دولاب الملابس عشان كل م اقوم اتصبح على جثته ،
ضحك تركي على تكفيرها الاجرامي ونفس الشي مع حمد .
اما فارس هز راسه ب أسف على تفكيرها بالمسكين ياسر! .
فيصل بستغراب/اجل ليه رايح ،
اخذت مفاتيح الشقه والجوال ويوم جت تبيي تطلع التفت عليهم وقالت ب ابتسامه/بروح اوقع اوراق طلاقي ،
افتحوا عيونهم على وسعها ووصل فك فمهم للارض وصلت الارض .
حطت ايدها على فمها وهي تضحك بصوت عالي وقالت وهي تسكر الباب/انا امزح ،
كان يبي لهم مده عشان يستوعبون ،،
سكرت الباب.. انمحت الابتسامه من على وجهها خاليه التعابير!! ،
اضغطت على زر المصعد و ماهي لحظات حتى انفتح الباب ارفعت راسها وارسمت ابتسامه يوم شافت سامي وعبدالله
[اللي مايتذكرهم هم اللي تراهنوا مع زينب راجع الفصل الثالث]
ادخلت وسلمت عليهم وبعد لحظات من الصمت قالت زينب
/وين فلوسي ،
سامي وعبدالله م قدروا يتحملون ف انفجرثا من الضحك ..
سامي وهو يضحك/انت للحين م نسيت ،
زينب وهي تبتسم/لا م نسيت جيبوا فلوسي ،
عبدالله وهو يجاول يسكت/ن..ن..سيت…ي..يوم..ار. ار. ارسلتها لك ،
زينب بغباء/ايي صح صح نسيت ،
سامي وهو يضرب ظهر زينب بخفه ويضحك/الحب ماخذ عقلك ،
التفت عليه وقالت وهي تبتسم/اي ماخذ عقلي بالمره ،
وبهذي اللحظه انفتح باب المصعد وطلعت منه زينب وقبل م يتسكر الباب المصعد التفت عليهم وابتسمت لهم وتسكر الباب ..
انمحت الابتسامه تدريجيا من على وجهها ونزلت راسها بشرود ..
اطلعت من السكن وتوجهت للغابه ،،
نصف ساعة صارت عند الغابة ومن دون اي تردد منها ادخلت الغابة وهي تكرهه بذاك الشعور اللي حست فيه اول م دخلت ..
لمحته وهو جالس على الارض وظهره على الشجره ويناظر السماء لان الغابة كانت مظلمة ونور القمر هو الوحيد اللي منور الغابة ،
اجلست جنبه وقالت بملل
/وش عندك مناديني ،
نزل راسه ونظارها وهو يبتسم/جاء ببالي القي شعر ابي تسمعيني وتعطيني رايك ،
ناظرته بصدمة غمضت عيونها تحاول بجهد انها ماتسوي مثل م قالت وهو انها م تشقنه وتعلق جثته عند باب الدولاب او تخنقه. وتدفنه بهذا وم حد يدري عنه ..
قالت وهي ترص على اسنانها وتبتسم بغضب/انت مطلعني من الدفاء وجايبني الساعة 8 وبالبرد وتقول اللقي عليك شعر؟!!! ،
ياسر وهو يضحك/مدري ليه احس من نظراتك انك راح تقتلني هنا ،
/احيانا افكر اسويها بس اتراجع لا تذكرت انك شي مفيد بحياتي ،
ياسر ب ابتسامه/جد! ب وشو؟ ،
زينب اتكأت على الشجره وقالت ب ابتسامه تحاول تستفزه/يعني بعطيك اقرب مثل لا انا عبت او صار لي ظرف مو لازم اعطي عذر لانك موجود ف تقدر تمسح الغياب ولا كأني غايبه ) ،
وبدل م ينقهر .. ضحك بصوت عالي وقال وهو يلتفت لها وبطريقة دراميه/ايتها القاسية ،
اضحكت معه ،،
وبعد دقايق من الصمت اللي ساد بينهم قالت بهدوء/برونزي ،
التفت عليها وقال وهو يقلب عيونه/ياسر ،
ابتسمت وهي تقول/لا برونزي ،
قال بملل من عنادها/لعلمك البرونزي الكثير يبونه وخصوصا الناس اللي بشرتهم بيضاء ،
زينب ابتسمت/اي ادري ،
وكملت بعد لحظات/قول الصراحه ليه مناديني ،
ياسر عدل جلسته وشبك اصابعه ببعض ويلعب بهم
قالت زينب وهي رافعه حاجب/لا تكون هذي حركتك الخجوله! ،
قلب عيونه وقال/انتي م تخلين احد يستحي منك ابد ،
ضحكت/اي المهم قول وش عندك ،
/ابي اتصل على تامى! ،
/تمزح! ،
ياسر وهو معقد حواجبه/لا م امزح انا اتكلم بكل جديه ،
/وليه تتصل عليها ،
/مشتاق؟ ،
ناظرته ببرود/بالله قل انك تمزح ،
/انا طول ال19 سنه م كنت بهذي الجديه غير هذي اللحظه ،
زينب/انا مشغولة ،
قامت زينب وقبل م تمشي مسك ايدها وجلسها بالغصب قدامه وقال بشبه
غضب/الشي الوحيد اللي م خلاني افضحك واطردك برا المدرسة هو انك الوحيده اللي اقدر اتوصل مع تامى ،
ابتسمت بسخريه بوجهه وقالت/لا صار عمرها 10 سنوات كم تتوقع بيصير عمرك انت؟ ،
حست بعيونه الهزيمه وبيده ترتخي عن يدها ،
قالت بنفس سخريتها/توقعت! ،
لكن مع هذا هو تمسك بيدها مره ثانيه وقال/بيصير عمري 24 ،
قالت بحده/بعد 10 سنوات كم بيصير عمرك وعمرها؟ ،
ما تدري ليه حست بعيونه الحزن ..
هذا يعني انها صبت الماء على الزيت او مثل م يقولون (وضعت الملح على الجرح) ،،
تنهدت بعمق وشالت ايدها وجلست بعد م حست ان ضميرها انبئها ..
طلعت الجوال وقالت وهي تناظره/انا م اسوي كيذا عشانك ،
ما تدري ليه حست بالسعاده يوم شافت ابتسامته اللي شقت وجهه ،،
وبعد م اتصلت على الهيثم ولان تامى ما عندها جوال ف اتصلت على الهيثم سلمت عليه وسلمت على زوجته وبكيذا عطت الجوال لياسر ..
ابتسمت وهي تشوف لمعان عيونه يوم سمع صوت تامى ،،
انتم الحين تتسالون
كيف ياسر يعرف انها بنت!!
ومتى عرف؟؟
ومين قال له؟! ،
خلونا نرجع قبل خمسة اسابيع وبالتحديد يوم كانت موجوده تامى ..
كانت تامى بمجلس الطلبة جالسه جنب ياسر وياكلون فيشار ويتابعون سبونج بوب بحماس ..
بعد م خلص الكرتون قالت تامى بعصبيه طفولية/ابي من جديد ،
ياسر قام وهو ينظف المكان اللي صار معركة من الفيشار .
ياسر/لا الحين بيجي زياد وبياخذ ،
لفت ايدينها ببعض وحطتهم على صدرها وقالت بنفس العصبية/مابي اروح ،
ياسر/انا بعد مابيك تروحين ي عسلي ،
بعد م جلس على المكتب قامت تامى من الكنب وراحت عندها وبجهد كبير تطلب منها انها تصعد على رجل ياسر وتجلس بحضنه ،،
تامى ببراءة/راح اقول لك سر بس م تعلم احد ،
ياسر ب ابتسامه/م راح اعلم احد ،
التفتت تامى يمين ويسار بحرص وقالت بصوت يكاد يسمع ..
لو كان فيه شي يصف شعور الصدمة اللي جته لياسر كان وصفته ..
•ماء بارد وانسكب على وجهك
•او بنت جميلة تعطيك كف قدام الناس اللي تحبهم واللي م تحبهم
•او انك تكتشف ان عايلتك مخبيه عليك سر خطير عنك
•او انك تكتشف انك سقطت بجميع مواد الدراسه باخر سنه من الثانوية ومافيه إعاده
•او انك تطلع من الجامعه وماسك ورقة التخرج بيدك والارض مو قادره تشيلك من السعاده وبعدها تصدمك سياره وتموت (الله يطول ب اعماركم )
فيه الكثير من الصدمات العالم بس جبت لكم بعضها اللي تقهر وتخليك تبكي ..
هذي كانت صدمات ياسر لالا مو كلها هذي الامثال اللي حس فيها ياسر ،،
حس بيد دافيه تلمس خده نزل عيونه يناظر تامى
وقال بصدمة/هاه؟ ،
تامى بهمس/زياد بنت واسمها زينب ،
غمض عيونه وقال بنفسه"اكيد تمزح معي لا تصدقها"
حست تامى ان ياسر ما صدقها ف اضطرت انها تجيب ايبادها وتوريها صوره فيها تامى وزينب يوم كانت انثى او لا صح التعبير قبل م تغير من شكلها ،
سحب الايباد من ايدها ورفعه لعيونه يحاول يصدق الصوره يحاول يصدق اللي يشوفه ..
اول مره شافها شك فيها لاكن الشك زال عنها يوم شاف حركتها وصوتها الحاد وتخالطها مع الشباب وخصوصا حادثه المصعد اللي كان فيها الامراء هو م سمع منهم اي شي يدل على انها بنت او تصرف غريب منها ف عشان كيذا انزال ذاك الشك ،،
تامى بصوت باكي/ياسر ،
ناظرها ب استغراب من صوتها ..
توسعت عيونه وهو يشوف عيون ملاكه الصغير يبكي بصمت ..
نيران العالم تكونت فيه بشكل الحقد والكراهيه والغضب ،،
شالها من على حضنه وضمها قال بصوت حنون يحاول يهديه/ليه عسلوتي تبكي ،
تامى وهي تبكي/لا تطرد زينب ولا تظربها ،
قال وهو يتنهد ويطبطب على ظهرها بخفه/م راح اظربها بس لازم اطلعها من المدرسة ولا المدرسة راح يسفرون زينب برا الوطن وبعدين م تقدرين تشوفينها للابد ،
لحطات من الصمت اللي ساد بينهم ابعدت عنه وناظرته بعيون دامعة وقالت/ان اطلعت برا المدرسة راح يعرف مكانها الوحش وبعدين يذ...بحها ،
م قدرت تكمل لان صوت شهقتها منعها ..
عقد حواجبه بعدم فهم .
وحش!!
"فيه وحش بعالمنا اصلا؟" ،
ياسر ب ابتسامه/لا حبيبتي م فيه وحوش بعالمنا الوحوش ماتوا من الفين عام ،
تامى قالت وهي تبكي/لا الوحوش موجودين شوف وش سوا فيني الوحش ،
شالت شعرها الطويل عن كتفها ورقبتها وورا خدها ..
توسعت عيونه بصدمة وهو يشوف جرح كبير على ورا خدها جرح وكانه علامة على خمش كبير ..
مد يده بدون وعيه يلمس جرح الكبير ،
ياسر بهدوء/مين ضربك؟ ،
تامى امسكت يده بيديها الثنتين وقالت وهي تبكي/لا تتطرد زينب لو لقاها راح يذبحها ،
ضمها لمره الثانيه لاكن هذي المره ضمها بقوه وبهذي الطريقه ارتحت تامى وحست بالنوم ف نامت وهي حاضنه ياسر ،،
سمع صوت شخيرها الخفيف ف عرف انها نامت ضحك بخفه وشالها وحطها على الكنب وغطها ..
رجع للكرسي وشال الايباد وناظر الصوره زينب وتامى
وقال بنفسه/هنا اكثر حياة من الحين ،
تنهد بحزن على حالها ولا اخفي عليكم فضولة الشديد حول زينب ومن يكون الوحش ،،
وبكيذا بعد ثلاثة ايام اتصل على زينب وقال لها تجي لغابة ومن هناك عرف كل شي حولها .
ليش انها جت لمدرسه
وليش انها زورت اوراقها
وتخلت عن انوثتها
وتخلت عن شخصيتها
وتخلت عن اهلها
وقررت تعيش بهذي الطريقة ..
خيوط كبيرة حس فيها يوم قالت له زينب عن حياتها حس بالشفقة عليها ف طلب منها انها تقعد بالمدرسة بشرط وحيد انه يصير هو اخر وحد يعرف سرها الخطير واللي يمكن يوديها ويوديه لعالم ثاني!! ،،
ياسر بصراخ خفيف/زينبببب! ،
اقفزت من مكانها بخوف من صوته و
التفتت عليه بعصبية وقالت/وجعهااا وش تبي ،
ياسر وهو يضحك/خلاص خلصت خذ ،
ناظرته بعصبية وهي تسحب الجوال ،،
ياسر وهو يناظر الساعة/يلا ارجع لسكن قبل لا تصير الساعة12 ،
قامت زينب وهي تنفض نفسها من الغبار واوراق الشجر/اي خلصت حاجتك ،
ابتسم ك رد لها ..
ناظرته من تحت لفوق ومشت وهي تمشي اسمعت صوته وهو يقول/مع السلامة وردتي او اقدر اقول حماتي المستقلبية ،
مشت وهي وتضحك وتقول/مجنون ،
وبكذا حتى وصلت لسكن ..
لـــــــــكــــــن!!!
الشي الوحيد اللي م حسوا فيه زينب وياسر انه كان فيه احد يسمع محادثاتهم لاكن هذي المره م كان وحد؟ كان اثنين!!!
شخصين اسمعوا كلامهم .. وحد كان يعرف السر والثاني كان شاك ب زينب لاكن من هذي اللحظة قطع الشك باليقين ..
تتوقعون مين؟ ،،
-
-
عند زينب
اول م افتحت الباب ودخلت الصالة شافت الشباب مجتمعين مسوين دائرة وبوسط الدائرة علبة كبيرة وطويلة وملبسة بالاسود المخمل ومربوط حولها شريطة حمرا مخملية بشكل افينكة كبيرة ،
زينب ب استغراب/وت ذس
حمد بحماس/ذساز ملابس التنكرية اللي طلبتها من اختي ،
زينب ب ابتسامة/واخيرا اوصلت ،
سامي/تعال نشوف وش الملابس المجهولة ،
جت زينب تركض وهي متحمسة ..
سحب حمد الشريطة وشال غطاء العلبة وهنا زينب توسعت عيونها بصدمة!!
.
.
نهاااااية الباااارت .[/COLOR]
البارت الستون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.
[وقــت العــقــاب]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
توسعت عيونها وهي تشوف الازياء الفخمة اللي بداخل العلبة
حولت نظرها لحمد كانها تقول"اللي اشوفه صحيح؟؟؟"
ابتسم لها حمد وهو يهز براسه ك أجابة لها حولت نظرها بسرعه لعلبة دخلت دخلت يدها لل علبة تمسك الملابس الموجودة بس مسك يدها حمد وقال..
/كل واحد وله ملبسة الخاص ،
فيصل ب ابتسامة جانبية/صراحة صدمتني ،
باسل ب اعجاب/هذا اخر شي توقعته تسويه ،
خالد/السنة اللي راحت سحره والسنة هذي مصاصين دم .. اوكي السنة الجاية خليها مستأذبين ،
حمد/يلا يلا بعطيكم ملابسكم وجربوها واذا م صار شي على مقاسكم قولوا لي عشان ارجعها ل اختي تعدلها و .
التفت على خالد/انت اضفت لك مع الملابس شي ثاني ،
التفت عليهم/و وكل واحد له عدسات ا ،
زينب قاطعته بحماس/عدسات لونهم احمر صح ،
حمد/اي ،
شال العلبة وقلبها عشان تطيح الملابس وتتناثر بالارض
حمد/هذي لك فيصل ،
عطاه رداء اسود طويل وبنطلون اسود كلاسيكي وبلوزه ضيقه تبين عضلاتهم مع العدسات ..
وهذا كان لباس الكل لاكن ب مقاسات مختلفه حتى جاء دور خالد ،،
خالد ب استغراب/عصا؟ ،
حمد/اي عصا ،
عصا لونها اسود فخمة الشكل ..
زينب/ليه م خليت لي العصا ،
حمد/المهم جربوا الملابس وروني النتايج ،
وفعلا الكل صار يغير ملابسه بس اول م كانوا يبون يغيرون ملابسهم قالت زينب مقاطعتهم
وهي متفاجاء/انتم بتغيرون هنا ،
فيصل وهو يغير بلوزته/اي اجل وين ،
زينب بنزعاج/روحوا لغرفة غيروا ملابسكم ،
خالد/كلنا شباب وعادي ،
شافت انه مافي حل معهم ف ادخلت الغرفة. وقفلت الباب ،،
قربت لم المرأية وحطت العدسات وناظرت نفسها .. ابتسامة كبيرة ارتسمت على شفايفها
/انا جميلة ،
تنهدت بحزن وكملت/خالدين!!! ،
افتحت الباب وماهي الا لحظات حتى تجمدت بمكانها وارتفع دم جسمها فرق راسها ،
الشباب بصوت واحد/دم ،
حطت ايدها على خشمها(انف) بسرعه وهي
تقول/ماشاءالله ،
راح فهد بخطوات سريعه اخذ المناديل وقرب لها وحطها على خشمها ونزل راسها لتحت وقال/لا ترفع راسك لفوق عشان ما يرجع الدم الفاسد ،
فيصل/ليه نزف دم ،
خالد وهو يكتف ايدينه بعض وبسخريه/ لانه منحرف ،
زينب وهي منزله راسها/انت اخر من يتكلم ،
فهد/فارس جيب مناديل المنديل اللي معي امتلا دم ،
حمد وهو يضحك/يعني لهدرجه حنا جميلين ،
تركي/حتى انا يوم شفت نفسي كنت بطيح من الصدمة ياخي انا حلوو بالشكل بسم الله علي ،
زينب/انتم حتى احلا من شخصيات فلم توايلايت ومذكرة مصاص دم ،
ارفعت راسها وهي ماسكه المنديل وكملت/معدا خالد ،
وقبل ما يقرب خالد لم زينب مسكه رائد وهو يطبطب على ظهره ويضحك ،
حمد/يلا غيروا ملابسكم وعطوني اياهم ،
التفت عليه زينب/لييه؟ ،
حمد/عشان مايتوصخون ،
زينب ابعدت عن حمد خطوتين لورا وقالت مبتسمة/انا راح احافظ عليهم ،
حمد وهو يقرب/لا غير ملابسك ،
وقبل ما تهرب من حمد اصدمت بصدر خالد ..
ارفعت راسها له وقالت بعصبية/ماتشوف انت اعمى ،
ناظرها ببرود ومشى وهو يتجاهلها ..
حمد مسك يدها وقال/يلا غير قبل لا اغير لك انا ،
زينب وهي تأفف/طيب بغير ،
اسكتت للحظات وهي تناظره وبعدين قالت/خلينا نتصور ،
التفتوا كلهم عليها مستغربين ف هذي اول مره تطلب منهم يتصورن معها ،،
اخذت الجوال واتصلت وماهي الا لحظات اسمعت صوته النايم وهو يقول
/مين؟ ،
زينب بخوف وشبه صراخ/عبدالله تعال بسرعه السكن احترق بسررررعههه ،
وقفلت الخط وهي تبتسم ابتسامة خبيثة التفت على الشباب وشافتهم يناظرونها مستغربين من حركتها الغريبة!! ..
وماهي الا لحظات حتى اسمعت الصوت الباب يندق بقوه وصوته العالي وهو
يقول/زيااد افتح الباب ،
راحت لباب الشقة وفتحت وهي تشوف حالته وكان باين عليه الخوف ..
واما هو انصدم من شكلها كيف لابسه ووين الحريق!!! ..
عبدالله وهو معقد حواجبه/وين الحريق؟ ،
اسحبته من ايده وسكرت الباب
زينب وهي تبتسم/مافي حريق انا قلت كيذا بس عشان تجي ،
عقد حواجبه وهو يحاول يستوعب وش تقول وماهي الا دقايق حتى مسك خدها وسحبها بقوه وقال
بغضب/انت تمزح معي ،
زينب وهي تتألم/ايي اييي ،
عبدالله بغضب/انت بتجيب لي الجلطة ،
زينب/انا امزح ،
عبدالله وهو للحين ماسك خدها/وهذا مزحح هاهه؟؟ ،
زينب/انت ما تتقبل المزح ،
عبدالله وهو يسحب خدها اكثر/انت مزحك ثقيل ،
ترك خدها وهو يقول/لا تمزح معي مزح ثقيل ،
افركت خدها بألم وهي تقول/خربت شكلي ،
ناظرها من فوق لتحت وقال ب اعجاب/هذا لبس المهرجان ،
زينب/اي حلو صحح ،
عبدالله باعجاب/اي مرهه حلو ،
زينب/وانتم وش لباسكم ،
عبدالله/توقع ،
زينب/مدري وشو ،
عبدالله/مهرجين مرعبين ،
زينب/جهزوا الملابس ولا؟ ،
عبدالله/لا جهزناهم من زمان ،
زينب وهي تسحب يد عبدالله/طيب تعال صورني انا والشباب ابي اطلع معهم كلهم ،
عبدالله/عشان كذا مناديني ،
زينب وهي تبتسم/اي ،
تنهد بملل ،،
/واو ،
هذا اللي قاله بنفسه يوم شاف الشباب ..
زينب قربت لمه وعطته جوالها وقالت بحماس/صورنا وخلي صوره حلوه ،
ابتسم لها .. وهي راحت جب فهد والشباب و اخذت اول صوره لها وهي متنكره بمصاص دم مثل ما هي تتمنى ،،
وبعد عشرين صوره
اخذت الجوال من ايده وراحت عن رائد وقالت/صورني انا وعبدالله ،
اخذ الجوال وهي راحت عنده وحطت ايدها على كتفه وسوت حبتين وهو ابتسم على حركتها ..
زينب/واخيرا ،
التفتت على عبدالله تفكر كيف تشكره .. راحت على المطبخ وافتحت الثلاجة وارجعت له وهي شايله كل انواع الشوكولاته اللي تحبها ،،
زينب وهي تعطيه الشوكولاته/هذولا عيالي كلهم بحنيه ،
اخذهم وهو يضحك ويقول/لا توصي حريص ،
ومن بعد طلع عبدالله قال حمد/يلا غيروا ملابسكم وعطوني اياها وكل واحد على ااشقه الساعه صارت12 ،
..
كل واحد غير ملابس ورجعه لحمد مع انهم واجهوا صعوبه مع زينب لانها رافضه ترجع له الملابس وبالغصب وافقت و كل واحد راح على السكن ،،
واما زينب كانت توها طالعه من الحمام تنشف شعرها بالمنشفه الصغيره اللي حول رقبتها .. شافت خالد جالس على السرير لابس بنطرون قطني وبلوزه رماديه خفيفه ..
تجاهلته وجلست فوق السرير وهي تتثاوب .. رمت المنشفه على الارض وورمت جسمها على السرير بتعب ،،
افتحت عيونها ببطى
وقالت بهدوء/خالد؟ ،
ناظرها من دون اي تعبير وعيون بارده ،
زينب/وش تسوي؟ ،
خالد كان فوق زينب!!
كان خالد جالس فوقها ومحاصر ايدينها فوق راسها ..
خالد بابتسامة خبيثة/وقت العقاب! ،
حاولت بقدر الامكان انها تخفي خوفها وتوترها من الوضع اللي هي فيه ف
قالت بهدوء/مين المنحرف الحين؟ ،
خالد/انا؟! ،
زينب بهدوء/خالد بعد(وخر-ابتعد :noexpression ،
خالد/همم الايام هذي بديت تتقوا علي ولسانك اطول منك ،
زينب وهي تضغط على اسنانها/والمطلوب؟ ،
ابتسم بسخريه وهو يقول/من برا ذيب ومن داخل ارنب ،
/خالد بعد قبل لا اصرخ واقوم اللي بالسكن عليك ،
ضحك بقوه وهو يناظرها وبعد لحظات سكت وقال بخبث/وقت العقاب ،
قرب لمها اكثر وهي تحاول جاهده تبعده عنها ولان خالد بنادي الدافع عن النفس كان ماسكها من الامكان اللي بتساعده بتحرير نفسها ،،
اطلقت صرخه خفيفه من الألم اللي سببها خالد ..
والعقاب اللي كان؟!!
نهاااااية الباااارت .
البارت الواحد والستون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.
[الشخصية الضعيفة]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
قبل م ابدا ابي اوضح نقطتين
الاولى: خالد للحين ما يعرف انها بنت
الثانية:في جزء معين بالبارتات الجايه هي اللي بتحدد متى تخلص الروايه يعني لا وصلت للجزء هذا البارت راح تخلص الروايه بعد 28 بارت ،
نبدا"
.
.
.
هل رايتم يوما
(ارنب يأكل أسد؟؟!
او أسد يخاف من ارنب!!
او ارنب يحكم الغابة؟!)
والجواب "لا"
من متى كان الضعيف يخيف؟
من متى كان الضعيف له سلطه!
من متى الضعيف كان يحكم؟!!
الضعيف دايما مهزوم
وعلشان كذا وجد قانون
القوي يأكل الضعيف!!
وهذا ينطبق على زينب
شخصيتها عند حمد ضعيفه مالها اي سلطه او حكم
ف قالت بنفسها"هذا اخوي ومن الطبيعي يخاف ويحكم علي وعادي اصير ضعيفة عنده لان هذا بالاخير اخوي!!"
لــكــن ..
م كانت تتوقع يوم من الايام ان تفكيرها وظنها راح يخيبها ويصير شي عكس م تعودت عليه ..
قررت انها تهرب وتترك كل شي وراها مع انها تدري ان اخرتها راح تقتل على ايده بس قررت المخاطره قررت انها تهرب من حكم شخص برمجة علقها وقلبها من ايام الصغر انها اخوها ،،
هربت من الشخص القوي!!"
الشخصية الضعفه كانت دايم ما كانت تاخذها
وعلشان كيذا قررت تهرب من الشخصية القويه ..
بس م توقعت انها بتطيح بين ايدين شخصية مشابهه لشخصية حمد لكن بطريقة مختلفة!! ،،
صدفة او قدر؟! ،
-
-
المدرس(الاستاذ-المعلم)/زياد؟ ،
زينب كانت ب مكان ثاني غير عن الواقع بعيد عن الواقع ..
كانت حاطه ايدها على خدها وتناظر الدريشه(الشباك-النافذه:noexpression بشرود ..
نور الشمس كان عاكس عليه ف خلى لون بشرتها ذهبيه ولون عيونها عسليه فاتحه ولون شعرها مال للون العسلي ..
خلى منها لوحة فنيةجميلة او تمثال ل احد آلهة الرومان ..
(لا اله الا الله ،أستغــــفــــرالله)
قليل من الفصل اللي انتبهه لشكلها والاكثريه كانوا منتبهين مع المدرس وهو ينادي على زينب اللي كانت بعالم ثاني ،،
حست ب احد يهزها بخفيف ويهمس ب اسمها التفتت على الشخص اللي يهزها ب انزعاج وكان الشخص اللي يجلس جنبها وهو زميلها بالفصل ..
أشر بعيونه على المدرس وكانه يقول"الاستاذ يناديك"
ما فهمت عليه بالبداية الا يوم التفتت على اللي يأشر عليه ففهمت وقامت على طول وهي تمسك بالكتاب وترفعه لوجهها تستعد تقرأ
غمضت عيونها بقوه وهي تتذكر انها ما كانت منتبهه لدرس وماتدري وين وصلوا
نزلت ببطى لمستوى للي يجلس جنبها وقالت بهمس خفيف بس مسموع
/وين وصلتوا ،
ابتسم وهو يشوف غباءها ف قال وهو يحاول ما يضحك/وصل ،
قاطعه صوت المدرس وهو يقول/مافي داعي تعلمه وين وصلنا ،
ناظر زينب وقال وهو يلف ايدينه ويحطها على صدره/ايوه زياد وين وصلت بشرودك ،
حطت الكتاب على الطاوله وارفعت راسها له وابتسمت بغباء وهي
تقول/بصراحة مدري وش كنت شارد فيه ،
المدرس وهو رافع حاجبه/انت قاطعت درسي وعطلت عن زملاءك ،
زينب بنفس الابتسامة/اسف؟ ،
تنهد بيأس وقال/خلاص اجلس وانتبهه لدرس ،
اجلست زينب وهي تحط ايدها على فمها تمنع ضحكتها ..
ومن هنا قال وحد من اللي بالفصل
بملل/استاذ حنا لا اخذنا قلم او شردنا شوي تقعد تهاوش وتصارخ علينا وفوق هذا تعطينا عقاب ويوم زياد تسكت وش العنصريه هذي ،
المدرس سحب الكرسي وجلس واخذ المسطره اللي طولها مترين وقال وهو يأشر على الطلاب/الحين انت تقارن نفسك ب زياد ،
كان اكثر الطلاب يكتبون اللي على الصبوره والبعض كان يتكلم مع صديقه اللي جالس جنبه بس يوم قال المدرس الكل سكت وحولوا نظرهم على الاستاذ وهم مصدومين
قال وهو يشهق بصدمه/ليه وش فيني انا ،
الاستاذ وهو يأشر عليهم/زياد ولا مره وحده جاب اقل من99 وانتم اخر مره بالاختبار جبتوا تحت ال30 وماتبوني اقارنكم فيه :noexpression: ،
زينب وهي تضحك/بسم الله علي كح كح ،
ضحك الاستاذ وقام كمل درسه واما عن الطلاب ف قعدو يناظرون زينب ب بملل ،،
-
-
وصلت الغابة وكالعاده اجلست بمكانها المعتاد سندت نفسها على الشجره وهي وتطلع جوالها
وتناظره بشرود ..
هزت راسها بعنف ودخلت الجوال وهي تتنهد غمضت عيونها وسندت راسها على الشجره وقالت بنفسها "ابي استكشف اللي بالداخل!"
افتحت عيونها ببطى وقال بصوت مسموع/بس انت مارح تخليني ادخل! ،
ابتسمت بسخريه وهي تسمع صوت ضحكه خفيفه من الشخص ،،
قالت بهدوء/من اول م بديت ادخل الغابة وانت ترقبني ،
ارسمت ابتسامه هاديه وقالت/وبعد ادري انك جالس وراي ،
بعد مده من الصمت كملت/شكرا .. لانك انقذتني مرتين وسكت عن سري الخطير بس للحين الفضول ياكلني انت اي واحد منهم؟؟،
ومن جهه ثانيه كان جالس ويسمع كلامها وهو مبتسم ابتسامه هاديه وبسيطه و ك رد لها طبطب على الشجره ب خفه وكانه يقول"عفوا" ..
زينب وهي تتنهد/هذا ظلم انت تعرف سري وانا م اعرف حتى شكلك مع اني متاكده مليون بالميه انك واحد من الامراء الثلاث ،
ارفعت راسها وشافت الغروب وهو بين الشجر كانه يحظن الاشجار بين ايدينه ..
/غروب الشمس بهذا المكان خيالي ،
ابتسم وهو ينقر على الشجره ب اصبعه ،،
تنهدت زينب وقالت وهي تقوم وتنفض نفسها/من المخيف انك تعرف سري وساكت بدون اي مقابل او حتى سوال ،
اول م شافها قام بسرعه ورقى على الشجره وقفز على الشجره الثانيه وتخبى بينهم علشان م تشوفه ،
مشت زينب وهي منزعجه من (هالمجهول)
..
-
-
افتحت الباب ولقتهم جالسين وكالعاده نصهم على التلفزيون والنص الثاني على الجوال وثلاثه منهم بالمطبخ يساعد فارس ..
/زياد ،
التفت على حمد اللي يناديها
حمد/يقول فارس لا جيت ممكن تروح السوبر ماركت وتجيب ،
عطاها ورقه وكمل/اللي بهذي الورقه ،
اخذت الورقه وهي تقول/طيب بس ببدل هذي الملابس واروح ،
حمد/طيب ،
،،
افتحت الورقه وهي تقرا الطلبات/رز ، زيت ، سكر ، ملح ، 5 علب الكولا والبيبسي سفن اب و ديو وكود رد رد بول وبايسون و بيرا فراوله وتوت وتفاح ، 7 اكياس دجاج مثلج ، 3 علب النوتيلا و8 حبات جلكسي سادا ، ،
سكرت الورقه وهي معقده حواجبها طلعت الجوال وهي تقول بنفسها/اكيد يمزحون معي ،
واول م رد قالت بهدوء/انت تمزح معي صح؟؟ ،
حمد ب ابتسامه/لا ليه ،
زينب وهي تحاول جاهده م تصرخ عليه/انت هذي طلبات كثيره وشلون اجيبها معي ،
حمد ب أسف/زياد انا بجد اسف بس تصرف ،
زينب بسرعه/لحظ ،
وسكر الخط .
قالت بنفسها وهي تناظر الجوال بغضب و بصوت عالي/الحين عرفت ليه كانوا يناظرون بالطريقه الحقيرين ،
حطت ايدها على جبتها وهي تفركها وتحاول تهدي من نفسها ،،
اخذت العربه وبدت تقرا اللي بالورقه وتحط الاغراض .
#وبعد نص ساعة ..
ناظرت الاغراض اللي على الطاوله تفكر كيف تاخذهم لسكن لان الاكياس ماهو اثنين او اربعه كانوا اكثر من 12 كيس وكل كيس اكبر من الثاني ..
وبهذي اللحظه دخل ياسر ومشعل وعبدالرحمن وعبدالله .. اتسعت ابتسامتها وهي تشوفهم يدخلون قربت لمهم وهي راسمه على وجهها ابتسامه هاديه ..
حطت ايدها على كتف ياسر واليد الثانيه على كتف عبدالله استغربوا من اللي مسك كتفهم ف دراو يناظرون مين اللي مسكهم ..
عقدو حواجبهم بتسأل ،،
زينب ب ابتسامه/جيتوا والله جابكم ،
ناظروا بعض مستغربين ،،
ياسر بنزعاج/تعودت عليك ما تجي الا وقت حاجتك ،
زينب وهي تمشي معه وتبتسم/على الصديق مساعده صديقه ،
مشعل بنزعاج/اوكي فهمت انه هذا صديقك طيب وش دخلنا نشيل اغراضك ،
زينب التفت عليه وهي تبتسم/انت تساعد صديقك ياسر ،
عبدالله بنفس انزعاجهم/طيب وانا وعبدالرحمن وش وضعنا ،
التفت عليه وقالت وهي تبتسم/انت صديقي وعبدالرحمن يساعد اخوه ،
ناظروها منزعجين لانها مخليتهم يشيلون كل الاغراض اللي معها ويدونها لسكن مع ان هي ماشالت ولا غرض واحد وهذا اللي منزعجين منه ،
-
-
وصلوا السكن وعند باب الشقه حطوا الاغراض .
زينب وهي تضحك/انتم ابطال ،
قلبوا عيونهم ب نزعاج منها ..
وهم يمشون نادتهم التفتوا لها ..
/شكرا ،
ابتسموا لها وكملوا طريقهم ،،
واما زينب تغيرت ملامح الهاديه اللى ملامح الغضب وهي تناظر الباب طقت بقوه حتى انفتح الباب وشافت باسل وهو منزعج من الطق القوي وقبل م يتكلم تجاهلته ودخلت الباب
ناظرت حمد اللي جالس ومنزل راسه وباين انه مبتسم
زينب/قموا شيلوا الاغراض انا جبتهم ،
وقبل ما يتكلمون دخلت المطبخ وهي منزعجه منهم
فارس وهو يضحك/هم يمزحون معك ،
زينب التفت عليه وقالت/انت طالق ،
فارس ناظرها وهو مطير عيونه حتى استوعب وضحك عليه وقال/ليه تطلقني ي جاسم ،
زينب بعصبيه خفيفه/طلباتك ماهي نعقوله حتى الزوجة م تطلب كل هذا ،
فارس وهو يضحك/وش فيها طلباتي ماهي كثيره ،
ناظرته زينب من وهي تتافف ،،
وبعد م خلص الاكل حطه على الطاوله وناداهم
وكان الاكل
اقعدوا على الاكل وهم يمدحون فارس على شكل الاكل
حمد وهو متلذذ بالاكل/انت من دونك ماندري وش نسوي ،
باسل وهو ياخذ من السلطه/فارس يا حظ زوجتك فيك انا شكلي بجي اعايش معكم طبخك ماحد يقدر يسوي زيه ،
زينب وهي تحط من الرز/ايه صحيح فارس حتى ندوش ما تعرف تسوي زيك ،
خالد التفت على زينب وقال بتسال/ندوش؟ ،
وقفت اكل وناظرته ب ابتسامه مصطنعه/ندى خالتي ،
هز براسه وكمل اكل ..
فارس ب ابتسامه حنونه /عوافي قليباتي كولوا حتى تشبعون ،
زينب وهي تناظر الاكل/بس مو كانك مكثر ،
رائد/وفارس من متى ما يكثر من الاكل ،
زينب/طيب اذا بقى شي وش نسوي فيه ،
فارس وهو يحط الملعقة ب فمة ويطلعها/اخذ النص اوزعه على شققنا والباقي احط منه لحيوانات ،
همهمت زينب ك رد له وكملت اكلها ..
شافت سلطه سيزار اللي تحبها ويوم جت تبي تاخذ منها رن جوالها قلبت عيونها ب انزعاج ..
طلعت الجوال وشافت الاسم"راشد" روادها احساس غريب ماتدري ليه حست بالخوف والقلق ،،
اخذت من السلطه ويوم قربتها من فمها افتحت الخط .. عقدت حواجبها وهي تسمع صوت انفاسه العاليه وكانه كان يركض ..
زينب/راشد؟ ،
وهو يلهث وبصوت تعب/اطلعي ب..بسرعه ،
حست ان قلبها بيوقف يوم اسمعت صوته وهو بالحاله هذي
زينب تحاول تتصنع الابتسامه/ليه اشتقت لي؟ ،
راشد بغضب وبصراخ/زينب اطلعي بسرعه حمد بعد 5 دقايق بيصير عند باب السكن وتحديدا عن باب الشقه اللي انتي فيها اطلعي بسرعه روحي لاي مكان الغابه او تعالي شقتي بسرررعه ،
كان يقول بسرعه وهو يلهث وباين التعب من صوته ،،
تدريجيا اختفت ابتسامتها و
توسعت عيونها وطاحت الملعقه على الطاوله وهي تسمع كلامه تصنمت بمكانها وبدا يضيق تنفسها وبدت تتنفس بقوه بدت تعرق من كل مكان تنفسها مضطرب ..
حست ب احد يزها بقوه .. التفتت عليه وهي بنفس حالتها
خالد بقلق/زياد وش فيك ،
ناظرت من حولها وكانوا الكل متجمع حولها .. قامت بسرعه وهي تتلفت من حولها كانه مجنونه وتردد بنفسها/5 دقايق بقى 5 دقايق ،
التفتت عليهم وقالت بسرعه/مافيني شي بس بروح عندي شغل واجيكم ،
وراحت تركض مثل المجنونه .. طلعت الباب وهي تتلفت يمين ويسار راحت عند المصعد وهي تركض ترجعت للخلف بقوه يوم شافته طلع من المصعد وهو يتقدم للمكان اللي هي فيه ارجعت ل3 خطوات لورا وراحت تركض من الجهه الثانيه حتى وصلت لدرج ونزلت منه وهي تتخطى ثلاث درجات ،،
اطلعت من السكن وهي تركض حتى وصلت السكن الخاص للعمال وبدت تركض حتى وصلت شقه راشد وفتحت الباب ودخلت ،،
استعت ابتسامته وهو يشوف حمد واقف وبالابتسامه الهاديه عليه ..
رائد وهو ينادي الشباب ومبتسم/حمد جاء ،
قاموا الشباب وراحو يهرولون عند الباب ..
دخل حمد وهو يبتسم لهم قرب خالد وسلم عليه وبعده فيصل وباسل وهكذا .،
حمد وهو يجلس ويبتسم الابتسامه الجانبية/اشوفكم كبرتوا ،
فارس/وفيه يبقى صغير بعدين لحظه حنا لنا شهرين ونص شفناك وشلون كبرنا ،
خالد وهو يضحك/ايه صادق ،
فهد ناظر حمد وقال بهدوء/وانت ما تغيرت نفس هاله الهيبه والشموخ اللي فيك ونفس التكبر والغرور ،
رفع نظره لحمد وكمل وكانه يسخر منه/ما تغيرت رغم الظروف ،
حمد اتسعت ابتسامته وهو يشوف نظرات فهد وقال/تحدي او سخريه او استهزاء؟ ،
فهد وخر عيونه عن عيون حمد وقال وهو يبتسم/لا هدي ولا ذيك ،
فارس يقاطع وبمزح/ايوه مستر حمد وش تبي عصير او قهوه او ماء ،
التفت له وقال/عصير ،
أوما له وراح يجيب له عصير واما هو فكان يناظر الغرفه بهدوء حتى لفت انتباهه شي!!
حمد وهو يناظر ذاك الشي/خالد؟ ،
همهم خالد كاجابه له
حمد/مين اللي يسكن معك؟ ،
خالد رفع نظره لحمد وقال/وحد؟! ،
حمد نظار خالد وكمل/ومين؟ ،
خالد مستغرب/زياد ،
/همم ،
جاء فارس وهو شايل بيده الكاس العصير الليمون بالتوت وهو العصير اللي يحبه حمد .،
حمد/مثل ما تعودت طبخ وعصاير افضل من كذا مافيه تسلم هالايدين ،
فارس وهو يحك رقبته بخفه ويبتسم/الله يسلمك ،
وبعد مده من الصمت اللي ساد بينهم قال باسل
/ايوه حمد لقيتها ولا باقي؟ ،
باسل ولو مره يندم بحياته بسبه سوال ..
التفت عليه حمد وبملامح بارده وقال ببروده/لا! ،
ناظرهم وكمل ببرود/ومن الافضل انها تتخبى عني لاني بذاك الوقت لا لقيتها بخلي السماء تبكي عليها ب شفقة على حالها هي واللي ساعدها ،
ولاول مره يجتاحهم ذاك النوع من الخوف وخصوصا فهد ف بصعوبه ابتلع ريقه من التوتر والخوف ..
وكل وحد قال بنفسه/الحمدالله انه ما نعرفها والله يعينها هالمسكينه! ،
حمد ب ابتسامه/يلا انا استاذن جيت اسلم عليكم وبروح عند بعض الاقارب لي ،
خالد ب ابتسامه/مارح تجي للمهرجان السنوي؟ ،
حمد وقف بنص الصاله وقال/الا بجي مارح افوت شي ،
وقبل ما يمشي قال/انا كل ما اشوفكم ما اشوف الجديد اللي معكم ،
تركي/راح تشوفه بالمهرجان ،
حمد وهو يسكر الباب وبصوت مسموع/انا متحمس! ،
-
-
عند زينب كانت جالسه وتناظر الارض بشرود حست ب احد يحط ايده على كتفها ناظرته
زينب/وش جابه هنا ،
راشد/اتوقع انه جا يسلم على الشباب ،
زينب/وش دراك انه كان بيجي عندهم بالسكن ،
راشد وهو يرمي نفسه على السرير/اوسامي قال لي ان حمد جاء ،
زينب/وش دراه اوسامي؟ ،
راشد وهو يغمض عيونه/يوم فتح له الباب تفاجاء انه جاي ف ساله عن سبب جيته ف قال له"جاي اسلم على الشباب" ف اتصل علي اوسامي وقال لي ان حمد جاء ،
تنهدت زينب بحزن ونزلت راسها تناظر الارض وماهي الا لحظات حتى شافت راشد يشدها من ايدها بقوه
زينب بتالم/اهخ ، راشد وشو ،
راشد وهو معقد حواجبه/وش هذي اللي برقبتك؟؟؟ ،
زينب ابلعت ريقها وقالت بهدوء/عضتني امس باعوضه ،
راشد بغضب/باعوض؟؟ هذي بعوضه هذي اكبر من باعوضه!! زينب من الاحسن تقولين وش هذا ومين سواه لك علشان ما تشوفين وجهي الثاني واللي انتي غنى عنه ،
زينب وهي معقده حواجبها/قلت لك باعوضه يعني وش بيصير غير هذا؟؟ الباعوض اللي امس كانت كبيره ،
حمد بحده/متاكده؟ ،
زينب بملل/اي وش يخليني اكذب ،
حمد بشك/مادري عنك ،
قام راشد وراح المطبخ واما زينب اول ما شافته راح اخذت نفس عميق ورمت نفسها على السرير ب ارتياح ..
حطت يدها على رقبتها وهي تلمس العلامة وتقول بنفسها/اتخيل نفسي اقول له انها من خالد :noexpression: الحقير ،
تقلبت على الجهه الثانيه وهي للحين الخوف فيها تتخيل بس لو تاخرت دقيقه وحده ،،
قامت وهي تسمع صوت جوالها يرن سحبته من على الطاوله ..
شالت البطاريه من بعد ما شافت الاسم وكان احمد! .. مارح تنام اليوم بالسكن وراح تنام عند راشد تحسبا لاي خطر يواجهها ،،
واول ما قعدت رن الجرس .. قلبت عيونها بملل امسكت مقبض الباب وكانت راح تفتح الباب بس وقفها صوت راشد وهو
يقول/ارجعي للغرفه انا بفتح الباب ،
زينب/طيب ،
ارجعت الغرفه وتمددت على السرير وغمضت عيونها ..
واما راشد اول ما فتح الباب حتى توسعت عيونه بصدمة وانشلت حركته ونشف ريقه وقلبه طاح بطنه وهو يشوف حمد واقف عند الباب وابتسامته الهاديه على وجهه ..
حس بالدنيا تدور حوله!!
نهاااااية البااارت ...
البارت الثاني والستون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.
[حـمـد1]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
كان راح يدخل بس منعه راشد وهو يوقف قدامه
رافع حاجب وهو يناظره
راشد وهو يبتسم/الشقه حوسه ويبي له تنظيف ،
حمد ب نفس ابتسامة راشد/فعلا؟ اللي يسمعك يقول ماسكنت معك وبعدين انت مهووس بالنظافه ،
راشد/ههه انا؟ متاكد!! ،
تنهد وبعدين قال/فيه شي بالداخل وما تبيني اشوفه صح؟ ،
قاال اخر كلامه بحده وبنظرات حاده ..
هز براسه وقال وهو يبتسم/لالا مافي شي داخل غير الحوسه خليني بس انظفهها وادخلك ،
مايل راسه لليمين وضيق عيونه وكانه يفكر بشي ابتسم بغموض وهو يقول/لا ،
دفه(دفعه) بيد وحده وبخفه ..
اتوسعت عيون راشد بخوف وهو يشوفه يدخل للغرفه اللي بداخلها زينب حس بقلبه يطيح ببطنه وثقل كبير طاح على كتفه ،،
التفت على راشد وهو رافع حاجب/الشقه حوسه؟ ،
هز براسه بخفيف وهو يبلع ريقه .
حمد وهو يتلفت يمين ويسار/فعلا! وين ما اشوف الا النظافة؟ ،
راشد/هه؟ ،
هز براسه بأسف على راشد وجلس على الكنب رفع راسه وقال/مافي ضيفه ،
دخل الغرفه وهو يدور بعيونه على زينب حتى توسعت عيونه وعرف وين مخبيه نفسها فيه ،،
قال راشد ب ابتسامه مرتبكه/ا..اكيد بجيب لك وش تبي ،
حمد/ماء وولاعه(القداحه) اذا كان عندك ،
وماهي الا ثواني حتى جاء ومعه الولاعه وكاس ماء ..
حمد ب استغراب/بهالسرعه؟ ،
راشد ب ارتباك/خفت تصير عطشان ف جيت بسرعه ،
ذاك الاحساس راوده وطبعا احساس حمد ما يخيب احساسه اتجاهه راشد خوفه وارتباكه اكيد فيه شي مخبيه بالاغرفه ..
بس حاليا تجاهل هالشعور ،،
اخط الولاعه والماء وراشد جلس جنبه ..
راشد/وش هالزياره المفاجاءه؟ ،
حمد وهو يشغل الدخان/جيت اشوف الاوضاع قبل المهرجان ،
همهم راشد وهو يناظر الخزانه بتمعن ..
الحين عرفتوا وين زينب متخبيه!!
اي صحيح زينب متخبيه بدولاب الملابس ..
اسمعت صوت راشد وهو يتكلم مع حمد عند الباب ف انقزت بسرعه وهي تدور حولها وين تتخبى عن انظار حمد ويوم اسمعت حمد دخل الشقه غصبا راشد مالقت الا تتخبى داخل الخزانه(دولاب او خزانه الملابس)
كانت حاطه ايدها على فمها تمنع صوت انفاسه العاليه من الخوف ومن درجه الخوف قلبها كان ينبض بطريقه مجنونه وكانها كانت تركض بسباق الماراثون حتى انها حست انه راح يسمع صوت نبضاته العاليه واللي تحاول انها تهدي نفسها ..
متر وحد يفصل بين زينب وبين حمد ..
مسافه قصيره مستحيل يستوعبها احد وخصوصا حمد ،،
وبعد الصمت قال راشد/من متى تدخن؟ ،
وهو ينفخ الدخان بالهواء/من شهر ونص ،
راشد بسخريه/لا يكون هي السبب ،
حمد ب ابتسامه جانبيه/اي ،
راشد/مجنون ،
ناظر حمد وكمل/لو لقيتها وش بتسوي؟! ،
حمد رمى الدخان اللي كانت معه واخذ الثانيه وشغلها وهو ينفخها بالهواء ويناظر كيف انها تتلاشى بشكل جميل ومغري .. هذا اللي كان يشوفه ،،
حمد بعد السكوت الطويل/على حسب مزاجي ،
راشد بهدوء/كيف يعني؟ ،
حمد/ان جت هي بطواعيه متأسفه وراضيه راح اسامحها ،
ناظر راشد وقال ببرود/لاكن ان لقيتها انا .. راح اكسر عظام جسمها واقطع اطرافها وبعدين احراقها حيه ،
وكمل مبتسم ابتسامه جانبيه خبيثه/هذا طبعا بعد ما اخذ الشي اللي مخليها بنت ،
راشد وبدون تردد وبالغضب مسك ياقه ملابسه وقال بغضب/انت مجنون شي!! هذي مثل اختي واخت الباقين وانت مريض بشكل يخليني انا اللقاه واخبيها عنك ،
حمد ببرود وهو يناظره/فعلا؟ ههه اخت الباقين؟؟ هذي اختك وبعض الشباب ،
راشد بغضب/لا هذي اختي واخت الباقين ،
حمد وهو يرفع الحاجب/تخبيها عني؟؟ من كلامك يعني انك تعرف مكانها ،
تركه وجلس وللحين الغضب مسيطر عليه/لا ما اعرف ولو عرفت مارح اقول لك وين مكانها وخصوصا وانت بهذي العقليه الاجراميه ،
ضحك حمد بطريقه مخيفه وقال وهو يناظره/انت سالتني عن زينب ووش بسوي فيها بس انت ماسالتني عن اللي مخبيها وكاتم وين مكانها ،
راشد وهو يعقد حواجبه/وش تقصد؟ ،
حمد/عقاب الشخص اللي كاتم عن مكانها راح يصير اضعاف عقاب زينب ،
ناظره بهدوء وبعدها حول نظره للخزانه وقال بهدوء/قلت لك قول لها ومهد لها الموضوع لاكن لا انت استعجلت مو بس انا كلنا قلنا لك مهد لها وجيب من هنا وهنا وانت اخر شي صدمتها بالزواج منك وهذا انت الحين تدورها انت خسرتها وللابد ،
حمد/انا خسرتها للابد؟؟ لا انت غلطان هي اللي خسرتني من اول ما رفضتني بذيك الطريقه القاسيه ،
راشد ناظره وقال/هي شافتك العائلة ،
حمد والدخان بفمه/وانا للحين عايلتها وراح نجيب عائلة كبير ،
راشد/لا انا اقصد عائلة ب انها شافتك العائلة الوحيدة شافتك الاخ والام والاب ،
حمد بحده/اخ في* @&$%* مين قال لها اني اخوها انا عما قريب خطيبها وزوجها ،
راشد/انت اللي زرعت فيها هذا الشي ،
حمد بلا اي مبلاه/انا ما قلت لها اني بصير اخوها انا قلت اني عايلتها ،
راشد شاف انه مافي فايده الكلام معه ف فضل السكوت ،،
حمد بهدوء/قبل فتره اشوف جدتي وعمتي يتصلون على رقم غريب ،
التفت له بسرعه وعيونه متوسعه/رقم غريب؟؟ ،
حمد/اي جلست اراقبهم لاسبوع ونفس الرقم يتصلون عليه ،
راشد وهو يبلع ريقه/ايه وش سويت؟ ،
حمد/اتصلت على الرقم ،
راشد/ومين جاوب؟ ،
حمد تنهد وهو يقول/ردت علي بنت ما اعرفها سالت عمتي وخلود وقالوا انها بنت صديقتهم وهي قالت نفس الشي بس الغريب ان كان على ملامحهم الارتباك والخوف لان من البدايه تشككت ان اللي يكلموها زينب بس طلعت بنت ،
راشد وهو يعقد حواجبه/مين ،
رفع كتوفه ونزلهم وكأنه يقول"مادري"
لحظات حتى سمعوا صوت رنين الجوال
حول نظره للجوال وعقد حواجبه/مين جواله هذا؟ ،
انصدم راشد وهو يشوف جوال زينب على الطاوله .
راشد بتلعثم/ج..جوالي ،
قام بسرعه واخذ الجوال وفتح واول ماجاءه الرد كان
/زياد وينك؟؟ ،
راشد بجمود/مشغول ،
وسكر الخط ،،
حمد/مين؟ ،
راشد/واحد من الشغل طالبني ف قلت له ب اختصار"مشغول" ،
جالس راشد واول ما جلس فتح الباب ودخل منه اوسامي ومن هنا عرف راشد ان حظه ما ابتسم له ابدا ،،
قام حمد وسلم على اوسامي وجلسوا نصف ساعه يسولفون ..
راشد/ليه جيت مو كانه بدري؟ ،
اوسامي بملل/الا بدري بس جيت اغير ملابسي وارجع ،
غمض عيونه بيأس ولان زينب كانت متخبيه عن حمد ف كانت الخزانه اللي متخبيه في زينب كانت لاوسامي!! ،،
قام اوسامي وهو يتمغط وقرب لم الخزانه ويوم كان يبي يحط ايده على يد الخزانه قال راشد بسرعه/المدير اتصل علي وقال يبيك ضروري ،
التفت عليه اوسامي وقال بملل/كنت موجود عنده قبل شوي ،
راشد بسرعه/متاكد؟ ،
اوسامي ب استغراب/ايه متاكد ،
التفت للخزانه وفتحها!!
-
-
#عند الشباب
يأس الجميع على ان زياد يرجع للشقه وملوا من كثر ما اتصلوا عليه واخر مكالمه كان الرد من راشد و الجميع توقعوا اسوء الاشياء اللي صارت مع زياد وخصوصا تصرف زياد الغريب والمريب وقبل هذا ومن بعد ماراح حمد من عندهم طلعوا برا السكن وراح ينادونه بكل مكان بس ما بعدوا كثير لان ببعض الامكان ممنوع على الطلاب دخوله وتوقعوا انه مارح هناك ف اضطروا يرجعون دقوا عليه اكثر من100 مره ولا احد من مجيب حتى دقوا عليه للمرا الاخيره ورد راشد ،،
كل واحد منهم رجع لسككن وتحديدا لشقه يرحون ينامون ويرتاحون وبكرا بيشوفون وش صار عليه مع انهم ماقدروا ينامون الا بالغصب من كثر ما يفكرون عليه وخايفين عليه ..
-
-
غمض عيونه مودع الحياه ومودع نفسه وزينب معاها ،
وفتحها .
وقبل ما يفتحها على الاخر رن جواله وهنا راشد فتح عيونه وهو يشوف حظه يبتسم له للمره الثانية
ترك الخزانه تتسكر ورد على الجوال ..
وماهي الا لحظات حتى سكر الخط والغضب يتطاير من عيونه ..
راشد ب استغراب/وش فيه؟! ،
اوسامي بغضب/الحقيرين الثلاثه مسكرين قزاز البيت ،
راشد/قصدك الامراء الثلاث؟ اووه الله يعينك روح شوفهم ،
اوسامي وهو يمشي ب اتجاهه باب الشقه/انا اصلا رايح ،
ومن هنا اخذ نفس عميق وطلعه براحه ..
شوي بس وينكشف اللي مخبى ،،
راشد التفت على حمد وقال/ايوه وبتنام هنا ولا؟ ،
حمد/بنام اليوم عندك وبكرا بروح عند خالد والشباب وبطلع من المدرسه وبعدها بجي للمهرجان ،
همهم راشد وبعدها
شاف حمد يقوم ف ساله/وين رايح ،
حمد/بروح لحمام ،
(وانتم بكرامه)
راح واول ما سمع الباب تسكر قام راشد بسرعه وفتح باب الخزانه ..
انــــصــــدم وهو يشوف بلوزتها فيها نقط دم ونفس الشي مخدها!! ،
وحالتها ما تسر ،
بس هذا مو وقته لازم يطلعه من هنا ب اقرب وقت وهذي يمكن اخر فرصه واخر حظ يبتسم له ..
مسكها من ايدها وهو يناديها بهمس قومها بسرعه ومشى فيها لين الباب وقال وهو يهمس ويترجاها تسمعه/روحي الحين دام فيه فرصه روحي بسرعه قبل لا يطلع ،
عطاها جوالها وهي بدورها مشت وهو سكر الباب ..،
كانت تمشي مثل جسم بلا روح وكانها شبح فقد روحه ..
تمشي وتناظر بلا اي تعبير وعيون خاليه من الحياه ..
المدرسه كانت فاضيه من الطلاب ولا اي مخلوق كان المكان انهجر من عقود الساعه2 بالليل ف الاكيد مارح يتواجد احد بهذي الساعه الا قليل من العمال ،،
كانت تمشي وتناظر قدامها ونفس حالتها لا حياه لمن تنادي .. فقدت حس بالحياه من بعد كلمات حمد القاسيه كلمات عايلتها الوحيده كلمات تجرح الصخر ..
"تركني!!"
"عايلتي الوحيده قررت قتلي؟"
"الشخص الوحيد اللي يدور عالمي حوله تركني"
"هو ما يمزح!!"
"انا وحيده؟"
"انا غبية"
"هذا بسببهم!!"
"ماتوا. وخلوني لحالي اواجه الحياه الصعبه بدونهم"
"تركوني لحالي"
"ليه ما متت معهم بالحادث؟؟!!!"
"هم السبب همم"
"انا صرت وحيده"
"لا ام لا اب لا اخ ولا اخت"
"نبذوني!!"
وصلت السكن واول ما دخلت لقت رئيس السكن ..
قرب لمها وهو مستعد يهوشها ..
لكن وقف عندها بصدمه وهو يشوف حالتها
/زياد؟ ،
ارفعت راسها له وناظرته
/وين كنت؟!! ،
/انا؟ كنت اتمشى! ،
عقد حواجبه/بكرا راح نتفاهم الحين ادخل وغسل وجهك ورح نم بكرا لنا حديث مع بعض! ،
كملت مشي بدون ما تتكلم حتى وصلت لشقه! ..
طقت الباب لمده حتى فتح لها كان شعره غير مرتب وباين من ملابس و عليه من وجهه انه كان نايم .. واما هو ف انصدم يوم شاف حالتها وخصوصا الدم على خدها!! ،
زينب/عادي انام عندك هالليله؟ ،
سامي/ايه تعال ادخل ،
بعد عن الباب وسمح لزينب تدخل ..
الفضول يقتله حتى يعرف وش صار فيها بس هذا مو وقته ..
اخذ المناديل المعقمه وجلسه على الكرسي وبدا يمسح خده وايده عن الدم بالمعقم .. وعطه ملابس نوم من عنده .. بدلت ملابسها وتمددت على السرير وهي تغمض عيونها وتغيب عن هالعالم قالت له/سامي لا تقول لاحد اني عندك ولا تقومني بكرا حتى لو جاء الملك نفسه ،
وبكيذا غطت بالنوم
قال وهو يناظره بحزن/مثل ما تبي ،
نهااااية الباااارت ...
البارت الثالث والستون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.
[بداية المهرجان1]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
رفعت راسي وانا اناظر الطياره
/متى اخر مره سافرت ،
سالت نفسي وانا اشوفها .. فعلا الطياره كبيره ..
/زيــــنب ،
التفت وشفته وهو يركض ويلوح لي وساحب الشنطه وراه ابتسمت له وقلت
/ واخيرا جيت راح تفوتنا الطياره ،
وقف قدامي وهو يلهث وناظرني وقال والابتسامه شاقه وجهه/واخيرا راح نسافر .. المهم وين الشباب ما اشوفهم؟ ،
رجعت نظري لطياره وقلت وانا ابتسم/سبقونا هذي اول مره اشوفهم متحمسين ،
ضحك ومسك ايدي وجرني وراه وقال والحماس يشتعل فيه/جزر المالديف انا قادم اليكم ،
هذا الولد مخبول ،
ركبت الطياره وانا اشوفهم بعضهم يتهاوش مين يجلس جنب الدريشه(شباك. نافذه) وبعضهم من قوة الحماس ناموا والبعض ملتهي ب اغراضها ،
باسل/زياد تعال اجلس جنبي ،
ناظره فيصل وهو مطير عيونه/وانا بسكوت ابو موز ،
باسل/ايه صح نسيت انك موجود ،
فيصل/ايه هين ياويلك ان طلبت مني شي وانت وخر خلي زياد يجلس جنبي مابيك انت ،
وهكذا بدت المناقاشات بينهم تجاهلتهم وناظرت فهد وما إن شفته حتى قلبت عيوني بانزعاج فهد جالس جنب خالد افف ..
سمعته يقول لي بهمس/خلينا نجلس جنب بعض انا للحين ما شبعت من شوفتك خيتي ،
ابتسمت على كلامه.
/ايوه والحين وين بنلقى مكان؟ ،
وهو يشوف الاماكن اللي امتلت ..
واحد الطلاب اللي كانوا موجودين قال وهو يلوح لي/حجزت لكم مقعدين جنب بعض شوفوا قبل الاخير ،
مريت من عنده وضربت يدي بيده وقلت وانا اناظره/انت الاروع ،
سمعته يضحك ويقول/انا ادري ،
جلست وجلس جنبي وقال وهو معقد حواجبه/اشوفك تأقلمتي معاهم ،
سندت راسي على الشباك(النافذه) وقلت/لي شهرين معاهم اكيد راح اتأقلم ،
تنهد وسند راسها على الكرسي وقال/لا تنسين وش تصيرين بالاخير ،
غمضت عيوني وقلت/مانسيت ي مهند!! ،
سمعت الكابتن يقول بالميقرفون/نرجوا منكم الجلوس ب مقاعدكم وربط الاحزمة وبأذن الله س نصل بعد 24 ساعة من الان نتمتى لكم رحله سعيدة ،
24 ساعة وقت طويل وهذا يكفيني انام ..
انتم الحين تتسالون وش صار نرجع لورا وقبل 4 اسابيع ،
-
-
بعد ما نمت عند سامي ما حسيت بي شي لا من دخل ولا من طلع تتسالون ليه جيت عند سامي لان لو نسيتوا وش قال حمد عند راشد انا اذكركم (قال/بنام اليوم عندك وبكرا بروح عند خالد والشباب وبطلع من المدرسه وبعدها بجي للمهرجان ،) وبما ان سامي ما عنده شريك بالغرفه ف ااخترت اجي عنده وغير هذا لو جاء حمد عند خالد وشافني نايمه عنده توقعوا اسواء الاشياء اللي بتصير لي ..
فتحت عيوني وانا حاسه بالتعب جسمي احسه متكسر اتوقع انه من النوم قمت بتعب واخذت جوالي اشوف الساعة توسعت عيوني وانا اشوف الساعة 4:34 نمت كثير .،،
ثلاث رسايل وسبع اتصالات
رسالتين من راشد ورساله من فهد واربع اتصالت من راشد ووحده من سامي وثنتين من فهد ..
فركت عيوني وفتحت الرسالة الاول وكانت من راشد
"حمد رايح عند خالد وينك انتي؟؟"
الرساله كانت من الساعة 8ص
فتحت الثانية وكتب فيها"انا جاي مع حمد اطلعي بسرعه قبل لا يوصل" وكانت الساعة 8:5ص
فتحت الرساله وكانت من فهد وكاتب"لا تجين عند خالد ترا حمد موجود عندنا وانا احتاج تفسير"
وكانت الساعة 8:45ص
والحين الساعة4:55م يعني مرت سبع ساعات ،،
الحمدالله ان اليوم اجازه ولا كان انا الحين مطروده من المدرسة غايبي كثير يمكن الحين تعديت 40 غايب ..
قمت ورحت غسلت وجهي وطلعت الجوال واتصلت على راشد ..
راشد/الو زينب ،
/هلا ،
راشد/وينك ،
/انا بشقة سامي ،
راشد/وليه عنده؟ ،
/ماكان عندي مكان انام فيه لاني لو نمت بشقتي كان الحين لقاني حمد ف اخترت انام عند سامي ولانه ماعنده شريك بالسكن ،
ما سمعت رد من راشد ف قلت/حمد راح؟ ،
راشد/ايه راح من زمان ،
/طيب الحين بغسل وجهي واطلع اتمشى وروح اكل لي شي من المطعم وبعدين ابروح اذاكر ،
/راشد؟ ،
استغربت لاني ما سمعت صوته ف صدمني وهو يقول
/امس كنتي تبكين ،
/انت تحلم ،
سكرت الخط بوجهه وقمت اغسل وجهي ،،
طلعت لصاله وشفت على الطاوله صينيه فيها فطاير وعصير برتقال ..
بلعت ريقي وانا اشوف الاكل بطني راح تاكل نفسها لاني جوعانه ويمكن الاكل مو لي يمكن لسامي مخليه له لا جاء بس انا جوعانه وخرت عيوني عن الاكل ومشيت ويوم جيت افتح الباب رن جوالي وقفت وسحبت الجوال وشفت مكتوب"سامي"
سامي/زياد؟ ،
/هلا ،
سامي/زين انك قمت اسمع في على الطاوله فطور مسويه لك كل ولا خلصت تعال لشقة فهد حنا هناك ،
/فيه معكم احد؟ ،
سامي/لا مافيه احد يلا بسرعه لا تطول ،
/سامي ،
سامي/هلا ،
/راح اعطيك رقم انجلينا جولي ك شكر ،
سامي/طيب ،
سمعته يضحك ويسكر الخط ..
رجعت لورا ووقفت عند الطاوله وقلت/فطايري الشهيه اي لف يو ،
سحبت الاول وكانت بالجبن والثاني بالتونه والثالثه بالخضار والرابعه بالدجاج والاخيره كانت باللحم وكلهم كانوا كيذا منوعات طعمهم خيال والعصير شي ثاني
اربع دقايق خلصت من الاكل ،،
طلعت من الشقة وتوجهت لغرفة فهد ورائد ..
اسمع الطلاب السكن يتكملون المهرجان وعن العروض وعن الجوايز وعن ملابسهم بس في محادثة شدتني اسمعها ف وقفت وسمعتهم يقولون
(1؟)/سمعت عن التفتيش ،
(2؟)/ايه سمعت عنه يقولون انه بكرا او اليوم ،
(1؟)/لا مو اليوم او بكرا سمعت من واحد من اللي اعرفهم يقول بعد ما يخلص المهرجان بيومين راح يفتشون السكن كله ،
(3؟)/الحين وين راح نخبي اغراضنا ،
(2؟)/اسكت بس اللي يسمعك يقول ان حنا مخبين مخدرات كل اللي مخبينها مجلات واشرطه فيديو ،
(3؟)/ايه بس ماهي اي اشرطه هذي اشرطه اباحيه ،
ما قدرت اكمل محادثاتهم ف كملت طريقي وش هالشباب هذولي وش صاير بالدنيا ما يخافون من الله مافي احد راح يهوقنا غيرهم الحمدالله شلة فهد مو كيذا ولا كان تبريت منهم كان من الافضل ما اسمع محادثاتهم ..
بس راح يصير فيه تفتيش!! يعني راح يتفشون كل غرفه بالسكن والاكيد راح يتفشون غرفتي ولو فتشوها راح يلقون اغراضي o ..
وانا مالي مكان اخبيهم من وين اطلعت هذي المشكله!!!!!!!!!!! ،،
وصلت وانا للحين افكر وشلون بطلع نفسي من هالمشكله ..
تنهدت ب انزعاج وطقيت الباب وماهي الا ثواني حتى انفتح الباب وكان رائد ..
رائد/صح النوم ،
ابتسمت/صح بدنك .. وينهم؟ ،
سالته وانا اشوف الصاله فاضيه
رائد/راحو وشوي بيجون ،
/وين ،
رائد/راحوا يجيبون اكل جاهز ،
اكل جاهز؟؟ استغربت لان بالعاده فارس هو اللي يسوي ونادر ما ناكل من الطمعم غريبه وش فيه؟؟ ،
/ليه وين فارس؟ ،
رائد/فارس رجع لبيته ،
ناظرته وانا معقده حواجبي/ليه سلامات وش فيه؟ ،
رائد/مدري والله بس اهله استدعوه ،
همهمت له وجلست بالصاله وقلت بنفسي/اللهم اجعله خير ،
جلست انا ورائد نتكلم حتى جوا الشباب وجابوا الاكل معهم ،،
-
-
(؟)/انت مجنون ،
(؟)/وليه مجنون ،
(؟)/تدري لو عرف انك تساعدها راح يمسح عايلتنا ،
(؟)/انا ادري ،
(؟)/تدري ومع ذلك تساعدها ومع ذلك انت خليتني اكلم حمد!! ،
التفت لها وقال(؟)/لا تقولين لي انك خايفه منه؟ ،
ابتسمت بسخريه وقال(؟)/لا حبيبي انا مو خايفه انا مستغربه من تصرفك ،
(؟)/تصرفي؟ تصرفي كان طبيعي اتجاه صديق ،
ضحكت تحاول استفزازه وقالت(؟)/صديق؟؟ انت كاذب لا تنسى انك توأمي واني احساسك هو احساسي ،
قلب عيونه بملل وهو يسمع كلامها ف قال(؟)/يمكن اعجاب بسيط بس ما يوصل الحب صديقني ،
قلبت عيونها وهي تتجاهل كلامه
ف قال(؟)/وغير هذا من اول ما شفته وانا احساس الذنب ياكلني كاني سويت له شي يخليني ابكي انتي ماجاك هذا الشعور؟ ،
(؟)/بلا جاني وهذا اللي خلاني اساعدك لاني حسيت بالذنب ،
-
-
باسل/المدرسه كلها تدري ان فيه تفتيش راح يصير بالسكن ،
خالد/اي بس ماحد يدري متى ،
زينب/وليه هالتفتيش ليه يسونه ،
فيصل/علشان ينظفون المدرسه من الاشكال الوصخه ،
زينب/اشكال وصخه؟ ،
فيصل/اي شباب ما يستاهلون يقعدون بالمدرسه يوسخون المدرسه ،
زينب/طيب اسمعوا بسالكم ،
التفتوا عليها ..
زينب/تخيلوا تخيلوا تخيلوا لو لقوا بنت بالمدرسه وش بيصير ،
الشباب/………………………… . ،
زينب/انا اقول تخيلوا يعني ،
فيصل/بصراحه انا راح اهنيها ،
زينب/ليه ،
فيصل/لانها امتلكت هذي الجراءه ،
باسل/اصلا مارح تكمل الاسبوع لانها راح تنكشف ،
حمد/والله اني ارحمها اللي بتدخل او حتى تفكر ،
زينب/طيب عادي ،
خالد/لا مو عادي لو لقوا بنت بهذي المدرسه راح ينتهي مستقبلها ،
زينب/انا اتذكر قوانين المدرسه بس حبيت اسال ،
سامي/انا اصلا استبعد فكره ان في بنت بمدرستنا ،
زينب/ليه ،
سامي/لان فيه شيئين يسونها المدرسه كل سنه ،
زينب وهي تقعد حواجبها/وش تقصد ،
سامي/المدرسه كل سنه تسوي فحص شامل لطالب ،
قربت لمه وهي مطيره عيونها/وشلون ما فهمت ،
سامي/يعني يجيبون دكاتره لفحص الطالب يفحصون جسمه وحالته النفسيه ،
زينب/ا..انا سمعت عن هذا الشي بس توقعت انه كذب ،
تركي/لا هذا الشي صحيح كل سنه يفحصون الطلاب ،
التفت على فهد وشافته وهو يفكر بشي ..
زينب/طيب والشي الثاني؟ ،
حمد/الشي الثاني هو تفتيش السكن الطلاب وسكن العمال ،
زينب وهي ترمش بسرعه/و..وليه كل هذا التشدد؟؟ ،
احمد/لانهم يخافون على الطلاب وعلى المدرسه يخافون اذا كان الطالب يتعامل مع المخدرات او المسكرات او يجيب اشياء ممنوعه او اذا كان فيه بنت موجوده بالمدرسه ،
زينب/وليه خايفين ان بنت تدخل مدرسه بكل مكان ممنوع دراسه البنت بمدراس عيال بس هذي المدرسه متشدده بشكل يخوف ،
الكل سكت ونزل راسه وكأنهم تذكروا شي مخيف ..
زينب/فيه شي صح!! ،
فهد/المدرسة قبل اربع سنوات احترق نصفها ،
بصراحه هي ما استغربت كثير ف قالت/طيب وش دخل دخول البنت ،
خالد التفت على رائد وكان ساكت ومبعد نظره عنهم ..
زينب/انتم بديتوا تخوفوني وش فيه وش صار ،
رائد بشحوب وبهدوء/بنت احترقت واحرقت المدرسه معاها ،
توسعت عيونها بخوف وصدمه ..
بنت احترقت بالمدرسه!!
زينب/ا..انتحرت؟ ،
رائد وهو يهز راسه بمعنى لا/لا للاسف وحد من طلاب المدرسه حرقها ،
حست بالدنيا تدور حولها وكأن صاعقه ضربت راسها الخوف تملكها ..
تركي يكمل/الشخص اللي حرقها اخذها بنص الليل وربطها وهي فاقده وعيها وكب عليها بنزين من راسها لرجلينها وبعدها فك رباطها وشغل عليها النار وهي حست بالنار ف راحت تركض وهي تصرخ وتبكي وهي تركض اشتعلت معاها نص المدرسه واحترقت و..و ،
ماقدر يكمل لان االعبره خنقته ف فضل السكوت
باسل بهدوء/عدد الجرحه 402 وعدد القتله 201 ،
رفعت نظرها له وقالت وعيونها متوسعه/ف..في قتله؟ ،
هز براسه وكانه يقول(ايه) ،
زينب/ليه حرقها؟ ،
حمد بشحوب/ماحد يدري عن السبب ،
خالد/البعض يقول انه حرقها لانها رفضته ،
زينب/مين اللي حرقها ،
فيصل/كان واحد من الامراء المدرسه قبل اربع سنوات ،
زينب/ومين البنت؟ ،
رائد/ماحد يعرف مين هي ولا حد تعرف على هويتها وحتى بشكلها الولدي ماحد تعرف عليها ،
زينب/ماحد سال من اهلها ،
رائد/سالوا زميلها بالسكن وقال انه يتيم الاب والام وكانت هاربه من دار الايتام ،
رائد يكمل/ابوي قبل لا يمسك المدرسه عمي الكبير تحمل مسؤلية كبيره حتى انه مرض بسبب هالشي ومات بعد سنتين من التعب والهم ،
زينب/مين اللي حرقها؟ ،
خالد/اللي حرقها واحد من الامراء اللي قبل وبعد يومين الجريمه انتحر هو ،
احمد/والادهاء من هذا اخو القاتل موجود بالمدرسه وهو واحد من الامراء الثلاثه الموجودين ،
تركي/ماحد يدري عن هذي القصه الا حنا وياسر وثلاث من عمال المدرسه وبينهم راشد واوسامي ،
حمد/ابطال المدرسه واللي تفتخر فيهم هالمدرسه هم حمد وعبدالله واوسامي وراشد والهيثم وفيه اثنين وهم كانوا قبل هذولي الامراء السبعه كانوا متواجدين ب ايام الجريمه ف هم انقذوا حياة الطلاب وطفوا جزء من حريق المدرسة ،
باسل/وعلشان كيذا اكثر الاماكن بالمدرسه محظوره تدخل لها لان بذيك الاماكن اشتعلت النار فيها وما كملوا ترميمها ولهذا اليوم هم يرممونها ،
ماقدرت تتحمل اكثر من هالصدمات ف قامت بسرعه وقالت/برجع لسكن ،
مشت وفتحت الباب وطلعت واول ما اطلعت بدت تركض ب اسرع ما عندها حتى وصلت لشقه افتحت الباب وسكرته وهي تلهث ..
اخذت الجوال واتصلت على عمتها واول ما جاها الرد كان
/الو بنتي؟ ،
تكلمت زينب وكانها راح تبكي/انتم وشلون ترموني لهذي المدرسه هاه؟؟ وشلون فكرتوا تخلوني بالمدرسه انتم اكيد تعرفون ماضيها ،
خلود/ز..زينب انا ،
زينب بعصبيه/انتي وشوو؟؟ انتي تعرفين ماضي هالمدرسه ومع ذلك وديتني لها انتي تعرفين وش اكثر شي يخوفني واللي عند فوبيا منه صحح والالا؟؟؟؟ ،
خلود/هذي ابعد مدرسه قد ،
زينب بمقاطعه/خلاص مابي اسمع شي منكم هذي شكلها اخرتي انا بعد ،
سكرت الخط ،
وماهي الا دقايق بدا جسمها يرتجف بشكل خفيف والعرق يتصبب منها عرفت ان حالتها راح تزداد ف اسرعت لغرفتها وجلست تدور دواها حتى لقته ..
اخذت حبتين وابلعتهم وهي تحس ان جسمها بدا يزداد ارتجافه ..
طاحت على السرير وهي تحس بتعب وارتجافها بدا يخف غمضت عيونها وهي تقول بنفسها/مسكينه البنت ،
نامت والتعب هلكها نامت وهي تتمنى ان بكرا يصير اجمل واحسن من الايام اللي فاتت هي تعبت من الحزن تعبت من كل شي ماعاد صارت تضحك مثل قبل ولا قدرت تبتسم مثل قبل الفرح صار بعيد عن قاموسها وبسبب هذا الشي جتها هالحاله ..
-
-
وبعد مرور ثلاث ايام ،
تركي وهو يطلع من الغرفه ويعدل ملابسه/هاه وش رايكم ،
زينب وهي تناظره/حلو حلو كل شي حلو فيك بس باقي تلبس العدسات ،
فارس/وانا وش رايكم ،
التفت عليه زينب وقربت لمه وسحبت النظارات وقالت/انت احلا الحلوين بس شيل النظاره ايوه كيذا احلا ،
اجتمعوا كلهم بالصاله وهم لابسين ومتجهزين
خالد/يلا خلصنا ،
ناظرتهم زينب وقالت بطريقه دراميه/اه قلبي الصغير لا يتحمل ،
شافتهم كيف وهم يخجلون ف اضحكت عليهم وقالت/يلا يلا بس صدقوا انفسهم ،
خالد/المهم جاهزين خلاص؟ ،
الشباب بصوت واحد/اي ،
خالد وزينب/واللى المهرجان ،
كانوا كلهم لابسين ملابس التنكر الخاص فيهم وكل واحد كان متحمس لليوم هذا ..
وهذا اليوم هو الاول للمهرجان السنوي ،
..
كلام مهم اقروه تحت
نهااااية الباااارت ...
البارت الرابع والستون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.
[مهرجان ومسابقة]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
هز بالجرس وهو يقول بصوت عالي/و معنا فائز وهو الاولى ،
ناظره وهو يبتسم ويقول/اختار جائزتك ،
ناظرت بين الجوائز وكانت عباره عن جوالات و اجهزة حديثة وحيوانات محشوة كبيرة الحجم واكسسوارات من ذهب ومحافظ وفيه الكثير والكثير من الجوائز الغالية ..
يعني وش تتوقعون من مدرسة غنية وطلابها اغنى ،
وقفت محتاره تختار بين هالجوائز
زينب بنفسها/ودي اخذ طقم ذهب لجدتي اراضيها بس بعد ابي اخذ الشنطة من ماركة ديور لعمتي بس الدب الابيض الكبير حلو وراح يعجب تامى والبوك الاسود راح يحبه عامر بس الهيثم من زمان مواعدته بساعة مثل هذي ،
تأففت بنزعاج وهي تشوف الجوائز محتاره مين تختار ..
زينب التفت على صاحب الجوائز وقالت/اقدر اختار سبع جوائز؟ ،
أبتسم وقال وهو يحاول يفهمه الوضع/لا بس جائزة وحدة ،
ناظرت الشباب وهي تتنهد/اسبقوني انتم انا بصير مشغول ،
فهد/ لا تتأخر ،
مشوا هم وهي بقت ..
ناظرت الجوائز وهي تقول/كلكم بتصيرون معي بس اصبرو ،
ناظرت صاحب الجوائز وقالت/راح اللعب عطني المسدس ،
عطاها المسدس وهو يبتسم ..
(للي مايعرفون وش اللعبه: هي انك تاخذ مسدس وتصوب على الهدف اللي قدمك وتفوز بجائزه .. شرح بنقالي اللي ماعرف اللعبه يقول لي)
وهكذا مرت ساعة وهي تحاول تفوز وفعلا فازت بتسع جوائز ،،
زينب/ياليت توصلون جوايزي لسكن ،
/التوصيل ب60 ريال ،
ناظرته زينب وهي مصدومه/وش اللي بال60 O ،
/التوصيل :noexpression: ،
زينب/لا معليش انا بوصلهم ،
ناظرت الجوائز ف شافت انهم كثار ومارح تقدر توصلهم لحالها ..
غمضت عيونها بصبر وفتحتهم تناظره/ماتقدر تنزل من ال60؟ ،
قال وهو يبتسم/يلا ب40 ،
طلعت له الفلوس وعطته وهي تقول بنفسها/نصابين :noexpression: ،
كتبت له بالورقه عن مكان السكن وباي دور ورقم الغرفة شافته وهو يدوي الاغراض حتى اختفى من قدامها ..
طلعت الجوال واتصلت على فهد واول مارد/تأخرت ،
زينب بنزعاج/وينكم ،
فهد/بالساحة الرئيسية ،
زينب وهي تمشي/الحين بجي ،
سامي اخذ الجوال من ايد فهد وقال/اسمع زياد جيب لي معك شي اشربه ،
زينب/طيب ،
سكرت الخط وتوجهت لسوبر ماركت ..
اخذت اثنين كودرد وادفعت وطلعت ..
وهي تمشي شافت الكثير والكثير من الازياء والشخصيات الكرتونيه منه السحره والمهرجين والزومبي والمستذئب والكثير من الشخصيات ،،
شافتهم من بعيد جالسين ..
قربت لمهم وحطت الكودرد قدام سامي وراحت جلست جنب فارس ..
فهد/تأخرت ،
زينب/تأخرت لاني حاولت افوز ،
أفتحت الجوال وارسلت رساله لفهد
وهكذا اعلن جوال فهد عن وصول رساله
في البدايه استغرب انها من زينب ..
فتح الرساله وماهي الا ثواني حتى صرخ بعصبية على زينب/انت مجنون شي؟؟؟ ،
انفزعوا الشباب من صراخ فهد
سامي وهو معقد حواجبه/وش هالصراخ؟؟ ،
تجاهله فهد وقام ومسك ياقة ملابس زينب وبعصبية وبحده/انا وراشد كنا على اعصابنا بسبتك كان اي تصرف يلاحظه هو كان يودينا للموت ،
كانت تناظره ببرود وهو ماسكها بالطريقة
ماتكلمت ولا سوت اي ردة فعل بتصرف فهد ..
كانوا الشباب مصدومين من فهد وردة فعله الغربية ف قاموا بسرعه يوخرون فهد عن زينب بوسط عيون الطلاب اللي كانوا يناظرون بستغراب وفضول ..
فارس وهو يحاول يفك فهد عن زينب/فهد اتركه الناس يناظرون ،
فهد بغضب وصوت هامس/انت مصدر ازعاج لي ولراشد ،
زينب وهي تناظره ببرود/انا أتخذت قراري انا قلت لك علشان ما تدورني ،
فهد وهو يتركها/ياليتني ما عرفتك ،
حست بسكين تخترق قلبها ..
حست بألم ..
بس مابينت وظلت على ملامحها الهاديه ..
فارس وهو يصارخ على فهد/فهد تعال ،
قاموا كلهم يلحقون فهد اللي بدا يختفي بين الطلاب وقبل ما يلحقونه اخذو نظره على زينب اللي كانت تناظر قدامها بهدوء وراحو يركضون ورا فهد ،،
اخذت نفس عميق واطلقته بالهواء ..
شافتهم كيف يركضون ورا فهد وينادونه
شافتهم كيف يختفون من قدامها
شافتهم كيف يركضون بدون ما يلتفتون وراهم ..
هم ما اهتموا لها وراحو يركضون ورا فهد حتى بدون ما يلتفتون وراهم يناظرونها ،،
أبتسمت بسخريه على نفسها ورمت نفسها على العشب الاخضر وهي تحط ذراعها على عيونها ..
تسمع همسات الطلاب من يمينها ويسارها
تسمع ضحكاتهم وتسمع كلامهم على بعض ..
عقدت حواجبها مستغربه ان نور الشمس اختفى ماحست بدفاء الشمس
افتحت عيونها بنزعاج واول ما شافت قدامها!! ،،
زينب/ميكي؟ ،
اول شي شافته كان ميكي ماوس ..
قامت زينب من على الارض وجلست وهي تناظره ب استغراب واول ما جاء ببالها سؤال وهو"مين هذا؟"
زينب وهي تناظره ويبتسم/ميكي ماوس اخر شي توقعت احد يلبسه ،
انتظرت يرد او يقول شي بس كان ساكت ويناظرها
زينب/مين انت؟ ،
(؟)/ميكي ماوس ،
زينب وهي ترفع حاجب/اها عبالي بطوط ،
(؟)قال وهو يضحك/بطوط ماجاء ،
زينب جاها شعور انها اسمعت صوته من قبل بس عاجزه تتذكر وين هي متاكده انه سمعته كثير بس ناسيه ،
زينب/احس اني اعرفك ،
(؟)/لا ما تعرفني ،
زينب/انت واحد من اللي اعرفهم بفصلي او بفصل الثاني ،
(؟)/لا انا اكبر منك ،
زينب/طيب خلينا نتعرف ،
كان الفضول ياكلها عشان تعرف مين الصوت ماهو غريب عنها ولا هو اول مره تسمعه ..
(؟)/لا تفكر كثير انت مترح تعرفني لاننا ما تقابلنا الا مره وحده ،
زينب/يعني شفتك طيب علمني مين انت مو لازم توريني شكلك ،
قرب لمها اكثر وهي تناظره مستغربه ..
كانت راح تقوم بس شافت عيونه وهذا اللي خلاها ما تتحرك كان عيونه تمنعها عن الحراك كأن فيه سحر ..
/زيــــــاد ،
حست برعشه بعمودها الفقري ..
التفتت بسرعه وشافت فارس وهو يناديها ..
قامت بسرعه وقبل ما تمشي اخذت نظره سريعه عليه ومشت ب اتجاه فارس بخطوات سريعه ،،
فارس وهو يناظر اللي متنكر بميكي ماوس/ مين هذا؟ ،
زينب وهي توقف قدامه/مادري ،
حط ايده على كتفها ومشى وهو يقول/لا تتكلم مع ناس ما تعرفهم ،
زينب وهي تضحك/سم يبا ،
ضحك ابتسم وهو يشوف ابتسامته ..
التفتت لورا ياخذ نظره على ميكي ماوس
اختفت ابتسامتة تدريجيا وتوسعت عيونه بصدمة ..
رجع نظره لقدام وهو مصدوم ومستغرب ..
زينب/فــااارس ،
فار بسرعه/هاه وشوو ،
زينب مستغربه/انا اناديك من زمان ،
فارس بهدوء/سرحت ،
زينب/همم طيب وين الشباب ،
فارس وهو يناظره ويبتسم/يتمشون ،
زينب/وفهد؟ ،
فارس حط ايده على راس زينب وينثر شعرها/فهد معهم ،
ناظرت قدامها بحزن وهي تتذكر كلمات فهد القاسيه قالت بنفسها"فعلا ليتك م عرفتني"
-
-
#الساعة3:12م
زينب وهي تضحك/ملابسهم تضحك ،
تركي/اي شوف وشلون يمشون ،
فارس وهو معقد حواجبه/خلاص انت وياه مالنا دخل ،
حمد/ماعليك خلهم يضحكون ،
رائد/وش تتوقع من بزران (اطفال صغار ) ،
احمد وهو يضحك/والله يضحكون شوف اشكالهم بس ،
شاف انهم ميؤس منهم فتركهم ..
الشباب كانوا يضحكون على شلة كانوا لابسين توم وجيري والكلب اللي معاهم كان جيري يركض وتوم وراه والقلب وراه كانهم يسوون مثل ما يسوون بالتلفيزيون ،
باسل/وش رايكم نروح نلعب شوفوا شكثر اللي حاطين اللعاب ،
خالد/ماتعبت من اللعب ،
باسل/لا ،
التفت على زينب ومسك ايدها وقال وهو يركض/امش خلينا نلعب انا وانت ،
زينب ناظرت الشباب وهي تستنجد فيهم لانها تعبت من كثر ما تلعب مع باسل ومع ذلك هو ما تعب ..
فارس وهو يبتسم/خلينا نروح نساعده ،
تنهدوا الجميع وراحو ورا باسل وهم ينادونه ..
باسل وقف جنب مطعم وهو يشوف الملصق التفت على زينب والحماس يشتعل بعيونه ..
زينب مافهمت نظراته الا يوم شافت الملصق وعرفت وش كان يقصد بنظراته ..
زينب/انسى ،
باسل باللحاح/لالا خلينا نجرب ،
زينب وهي تتعداه بالمشي/لا مارح تتحمل ،
باسل مسك يدها ورجعها وقال وهو متحمس/مافي ضرر اذا جربنا ،
زينب/ماتفهم كلمة لا؟ ،
باسل متصنع الحزن/انا نفسي بالجائزة ،
سوا بوجهه شكل القط الحزين ف ماقدرت زينب تتحمل ووافقت بسرعه ..
شافهم يدخلون ف راحو بخطوات سريعه وراهم واول مادخلوا شافوا زينب وباسل قاعدين على الطاوله وملامحها ما تبشر بالخير
اسحبوا كراسي واجلسوا جنبهم وقال خالد/وش فيه؟ ،
زينب وهي تتنهد وتناظر قدامه بشرود/ماشفت الملصق اللي فوق؟ ،
خالد مافهم قصدها
أشرت زينب على الجدار ..
كلهم اللتفتوا للمكان اللي تأشر فيه زينب ..
وكلهم صاروا نفس هالشكل O ..
رائد/مخبولين ،
فارس وهو يضرب راس باسل/راح تمرض ،
باسل/يمكن انا راح اتعب بس معي زياد و زياد بطنه بدون قاع ماشاءالله ،
فارس وهو يأشر/مكتوب مدة ل20 دقايق مارح يخلص ب20 دقايق ،
وقبل ما يتكلم حطوا قدام زينب وباسل 70 قطعه من البرقر ،
عرفتوا وش كانوا يتكلمون عنه .
زينب وباسل اشتركوا بمسابقة وكانت عن اكل سبعين حبة من البرقر وان فاز الشخص راح يكرمونه بجائزة وعدم دفع اي من اللي اكله ..
زينب وهي تناظر باسل/ان ماقدرت تكمل لا تغصب نفسك ،
باسل بحماس وهو يرفع ايده ويقول/اوكيي ،
وقف جنبهم وحد من عمال المطعم وهو ماسك بيده ساعة رقميه وقبل ما يشغل الساعة قال/لا قلت ثلاثة ابدو تمام؟ ،
زينب وباسل/طيب ،
/1،
باسل مسك اول حبة من البرقر
/2،
تعدلت زينب بجلستها وهي تناظر الاكل
/3 ،
واول ماقالها اكل باسل بسرعه ووراه زينب ،
وعلى حبة حبتين ثلاث حبات اربعه خمسه سته وسادس وحدة ماقدر باسل يتحمل ف قام بسرعه وركض برا المحل وهو حاط ايده على فمه ورائد وتركي وفهد لحقوه والباقي جلسوا مع زينب وهذي المده مرت بس ثلاث دقايق ،
كانوا مصدومين وهم يشوفونها كيف تاكل بهدوء وغير هذا هي خلصت اربعين حبه في سبع دقايق حتى اللي كان واقف جنبها وماسك الساعة كان مصدوم مع ان كانت تاكل بهدوء الا انها خلصت اربعين حبه في اقل من 10 دقايق ،،
مصت اصابعها كلها ونفضت ايدها وقامت وهي تنفض ملابسها ارفعت راسها وابتسمت وهي تقول/خلصت ،
O هذا كان شكلهم يوم شافوها خلصت ..
مرت 15 دقيقه وهي خلصت السبعين حبه ببساطه حتى وجهها ماكان فيه علامه تدل على تعبها ..
وخر نظره عنها وهو يرمش بصدمه ناظر الساعه وهو يقول بتلعثم/ا..اقل من 20 د..دقيقة ،
راح بسرعه وجاء وهو ماسك معه الجائزة وكانت عباره عن بطاقة مفتوحة لجميع المطاعم والكوفيهات لمده 20 يوم بدون دفع مصروف واختيار اللي يبي مشروبات او اكل او حلا ،،
زينب اخذت البطاقه والابتسامه شاقه وجهها مع ان البطاقه مارح تاخذها هي ولا اصلا فكرت انها راح تستخدمها بس شكل باسل وهو يناظر الجائزة جاءها اصرار بداخلها تفوز فيها علشانه ،
اخذت البطاقة واطلعت وهي تبتسم لكن!! ،
حست بيد تمسكها التفت لورا وشافت العامل اللي كان ماسك الساعة ،،
زينب ناظرته بتسأل واستغراب ..
العامل قال بسرعه يبرر فعلته/انا اسف بس من شروط الفائز تاخذ له صوره تتعلق بجدارن المطعم ،
زينب/اسف بس ماحب احذ ياخذ صوره لي ،
العامل وهو يترك ايدها ويوقف ب اعتدال/هذي من شروط الفائز اذا رفضت تاخذ من الجائزه وتستبدل بثانيه ،
زينب وهي تتنهد/وشو الجائزة؟ ،
/بطاقة مدفوعه المصاريف بس ليوم واحد وبمطاعم محدده ،
زينب ناظرته لفتره تفكر توافق او لا .
هي حتى ماتصورت ولا واحد مع الشباب
والحين هي بين خيارين اما انها تتصور وتاخذ البطاقه وتشوف سعادة وعيون القطط لباسل او انها ترفض وتاخذ جائزة محدوده وتشوف خيبة الامل لباسل ،
زينب وهي تاخذ نفس/موافقة ،
/اوك ممكن توقف هنا ،
أشر بالمكان اللي كانت جالسه فيه ف راحت واجلست بالمكان وهو اخذ الكاميرا الفورية ..
وبهذا الوقت دخل باسل وفهد ورائد .
قبل ما يلتقط الصوره وقفته قايله/ممكن اطلب قلب قبل ما تصور؟ ،
نزل الكاميرا وناظره ينتظر الاجابه منها
ف قالت وهي تناظرهم وتبتسم/عادي اتصور معهم؟ ،
قال/ل ،
كان راح يرفض بس شاف بعيونها الامل ف غير اجابته وقال وهو يبتسم/عادي ،
اتسعت ابتسامتها ونادتهم يجلسون جنبها وتتصور معهم ،،
/1 2 3 و،
انزلت الصورة من الكاميرا وهو ساحبها وعلقها على الجدار بين الفائزين ناظر الصوره لفتره وقال وهو يبتسم/فعلا ابتسامته تريحك ،
كانوا نصهم واقفين على يمينها والنص الثاني واقفين على يسار وزينب جالسه بوسطهم وهي تبتسم ورافعه ايدها حبتين وهم كانوا واقفين جنبها ومبتسمين ،،
(اتمنى انكم فهمتوا كيف اشكالهم بصوره)
بس هي ماتوقعت ابدا ان ابتسامتها بالصوره راح يدمر وينهي كل شي ولا هي توقعت ان بسبب هالصوره بتكشفها وبوقت قصير قصير لدرجه ما توقعتها ابدا ،،
احمد/ماشاءالله وشلون قدرت تتحمل ،
زينب/ما يبي لها شي المر بسيط ،
باسل وهو يمسك بطنه/انا حتى عشره ماقدرت اكمل انت ماشاءالله خلصت سبعين ،
جلسوا جنب البحيره وقالت/انت ابلعها على طول،
فارس/يعني انت ما تمغضها؟ ،
(نسيت الكلمه ) ) ،
زينب/ايه كلها بدون ما تمضغها ،
فارس بعصبية/مجنون انت ،
زينب وهي تعطي البطاقة لباسل/هو طلب مني ،
تنهد بغضب وابعد نظره عنها ..
اما هي شافت فهد يناظره بحده وقسوه ف تجاهلت نظراته مع ان قلبها كان يألمها بس تحملت وتجاهلت لسلامة نفسيتها ،،
حست بيدها ترتجف وتتعرق ف غطت ايدها بيدها الثانيه ومسكتها بقوه حتى ما تبان ..
ناظرت الساعة وشافت ان الوقت وقت اخذ علاجها
(للي ناسي مرض زينب هو انها تعاني من مرض الاضطراب النفسي)
قامت زينب وقالت وهي تبتسم/بروح اشري ماء واجي ،
ومشت وهي تحاول تسرع بخطواتها قبل ما تمرض وتبين حالتها لانها من يوم ليوم تزيد حالتها اكثر سوء ،
يوم شافت انها ماتبين عليهم راحت تركض بسرعه لسكن .. ادخلت وهي تلهث واركبت المصعد وبسرعه انفتح ودخلت شقتها وهي تلهث بتعب ..
رحت لغرفتها واللي تشاركها مع خالد دورت بين الدروج حتى لقت العلاج اخذت حبتين ورا بعض وعشان تاخذ عفيتها بسرعه اخذت حبتين ..
اجلست على السرير وهي تحس بدور براسها عرفت ان الدواء بدا ياخذ مفعوله ،،
بعد عشر دقايق قامت واطلعت من السكن ادخلت بالمصعد وانتظرت مده وانفتح المصعد واول ما اطلعت اصرخت بفزع حتى انها طاحت على الارض وهي ماسكه قلبها من الخوف ..
مد ايده عشان تتمسك فيه وتقوم ..
زينب بنزعاج والحين قلبها ينبض/وش التنكر هذا؟ ،
اما هو فطس من الضحك وهو يشوف شكلها/ليه مو حلو ،
زينب/ لا مو حلو ،
/هههههههههههههه بالعكس يجنن الكل حبه ،
زينب/لو مو صوتك ما كان عرفتك عبدالله ،
عبدالله/انت اللي ماعرفتك لو ماشفتم بذاك اليوم ماكان عرفتك وخصوصا مع القصة الشعر والعيون مطلعك من ممثلين هوليود ،
زينب وهي تضحك/احم احم ،
عبدالله وهو يضرب ظهره بخفه ويضحك/مصدق نفسك ،
زينب وهي تمشي مع عبدالله/لا بجد تنكرك يخوف وخصوصا مكياج وجهك ،
كان مسوي كذا بوجهه
اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي
وكان لابس
زينب وقفت قدامه وقالت/كلهم كيذا مسوين ولا بس انت؟ ،
عبدالله/لا كلنا مسوين كذا ،
زينب/ابي اللمس وجهك ،
عبدالله وهو يرفع حاجب ويبتسم/منحرف؟ ،
ضربته بوقس ببطنه وقالت وهي تشوفه يكح وماسك بطنه/انا كنت ابي اشوف ملمس القناع ،
ناظره وهو يعدل وقفته وقال/انا امزح ،
زينب وهي تبتسم/لا تمزح ،
زينب ناظرته وقالت وهي تضحك/انا بشوف الشباب اكيد يدورني ،
عبدالله/اسحب عليهم وتعال معي خن نتمشى شوي ،
زينب/تدري هم مارح يقدرون بدوني ،
عبدالله/تسه اف طيب لا خلص المهرجان اتصل علي ،
زينب طلعت جوالها وقالت وهي تقترب منه/تعال خليني اصور معك ،
قرب لمها وحط ايده على كتفها وقال/يلا ،
ارفعت الجوال لفوق واخذت صور ،،
عبدالله وهو يشوف الصوره بجوال زينب/ارسلها لي لا تنس ،
زبنب تقاطعه وهي تمشي وتخليه وراها/انا ان صورت مع احد ما ارسلها ،
اللتفت عليه وعطته ابتسامه وكملت طريقها مخليه عبدالله واقف يناظره بهدوء ..
وهي تمشي حست ب احد يحط ايده على كتفها ويشدها له
ناظرت بنزعاج وقالت/وش تسوي؟ ،
قرب لم اذنها وقال وهو يهمس ب ابتسامه خبيثه/اتمشى! ،
وقفت زينب عن المشي وقالت بدون ما تناظره/خالد وخر قبل لا يجيك شي مارح يعجبك ،
خالد وهو يشد بقربه لها ويبتسم/خوفتني! ،
وقبل ما تسوي شي جاء فارس من بعيد وهو ينادي عليهم ..
فارس/تأخرتوا ،
زينب/كنت بطريقي لكم ،
فارس وهو يناظر خالد/وانت وين رحت؟ ،
خالد وهو يمشى/ولا شي يلا خلينا نروح اكيد الشباب ينتظرونا ،
فارس عقد حواجبه ب استغراب وناظر زينب بتسأل بس مالقى الاجابه منها لانها هي بعد مشت وخلته ..
-
-
#الساعة4:2م
/نرجوا منكم الحضور لساحة الرئيسية وشكرا ،
زينب بستغراب/وشو هذا ،
فارس وهو يقوم وينفض نفسه من التراب/هذولا نادي النشر وللاذاعه ،
زينب وهي تقوم/ليه نروح لساحة ،
تركي/اكيد عشان المسابقة ،
زينب/ليش فيه مسابقات؟ ،
تركي/ايه هذي المسابقه الاساسية والرئيسية لان مدير المدرسه هو بنفسه مسوي هالمسابقة ،
فارس/يلا امشوا تأخرنا ،
وصلوا لساحة الرئيسية وكان جميع الطلاب والشعب موجودين حتى فيه طلاب اول مره تشوفهم زينب ف قالت ب استغراب/هذولي اول مره اشوفهم ،
رائد/هذولي طلاب ليليه ،
زينب وهي تناظره بتسأل/كيف يعني ما فهمت؟ ،
رائد/يعني هذولي طلاب يدرسون بالليل وحنا ندرس بالنهار وفيه بعد طلاب السكن واللي ما يحضرون الحصص او الدروس بس يجون يختبرون ويرحون بس طلاب الليل يدروسون ويحضرون الصفوف بس باللليل ،
زينب بتفأجا/المدرسه فيها شي زي كذا؟ ،
رائد وهو يهز براسه/ايه من زمان حتى فيه بالمتوسط والجامعه هذا النظام ،
ناظرت زينب قدام ولسع على ملامحها التفاجأ/مدرسه غريب نوعها ،
تقدم واحد على المسرح وهو ماسك المايقرفون وقال وهو يناظرهم/اتوقع انكم تعرفون ليش جمعتكم بساحة! ،
يوم شافهم ساكتين ويناظرونه كمل/اي هذا بالضبط اللي جمعتكم عشانه ،
تقدم واحد ثاني واخذ المايقرفون وكان ياسر/للي ما يعرفون حنا جمعناكم عشان المسابقة واللي فيها جوائز قيمة وغالية ثلاث ارباع الجائز تكون من الامراء مدرستنا والجوائز عباره عن ،
اخذ نفس طويل وقال بحماس/الجوائز من الامراء المدرسه عباره عن 50 تذكره سفر لجزر المالديف مدفوعه التكاليف ولمدة اسبوعين مع المشرب والمأكل والسكن وال50 تذكره تقدر تاخذ اللي تبي سوا كانت عايلتك او صفك او اصدقاءك ولو تلاحظون 50 تذكره هي عدد كل صف بالمدرسه لذلك لك كامل الحريه التصرف فيها هذا بس اذا فازت المجموعات اللي قسمناها حنا ،
وماهي الا ثواني حتى سمع ياسر صوت التصيفق والتصفير من حماس ..
ياسر وهو يضحك ويقول/خلاص اسكتوا اسمعوا الجوائز اللي منحتكم ايها المدرسه ،
زينب اسمعت احد من الطلاب وهو يقول لصديقه بسخريه/اكيد جائزة المدرسه ماهي احسن وافضل واروع من جائزة الامراء ،
ياسر وهو ياخذ نفس ويطلقه بالهواء ناظرهم وقال وهو يبتسم
/المدرسه حطت للفصل الفائز وللاشخاص اللي فازوا هي امنية واحده وسيتم وضع سينماء ثلاثية الابعاد مع التأثيرات في غرفة خاصه للفائزين وسينماء ثانيه للافلام وراح يتشاركها فقط الفصل الفائز وسيتم وضع الالعاب 3D في غرفكم مع التلفزيون الخاص لها وسيتم مكافأة الفائزين بمبلغ مالي كبير وسيتم تزويد لفصل الفائز ب اضافات ،
وماهي الا ثواني حتى جاء صوت التصفير والتصفيق بحماس .
بس فيه شي زينب ما فهمته من كلام ياسر واللي هي "أمنية؟"
لكن ياسر فسر لها معنى طلب امنية وهو يقول/اللي مافهم طلب امنية يعني تقدرون تطلبون اي شي حتى لو كانت غرفة منفصله عن زميلك بالسكن هذي معنى طلب امنية ،
بعد ماشافهم ساكتين قال/الحين اللي بيشرح لكم طريقة المسابقه مشعل وكيف التقسيم ،
اخذ مشعل المايقرفون وقال وهو ماسك ورقه تحمل فيها اسماء المشاركين ناظرهم وقال/المسابقة تتكون من ثلاث مراحل الاولى سؤال
الثانية كلمات قصة انجليزية محذوفه وانتم راح تكملونها والثالثة الغطس والرابعه والاخيرة لغز وكنز ،
مشعل يكمل/الحين بقول المتسابقين واللي يمثلون فصلهم ،
مشعل وهو يناظرهم/نسيت اقول لكم كيف طريقة التقسيم .. مثلا من كل شعبة يختارون ثلاث او اثنين او اربع او وحد من الاشخاص من شعب مختلفه اقرب لكم اكثر يعني مثلا نقول شعبة أ ياخذون منهم ثلاث اشخاص وشعبة ب ياخذون شخص او اكثر من شخص واحد وهكذا فهمتوا؟ ،
سمع اجابتهم بصوت واحد ..
ف قال/اللي مقسمكم هم الاساتذه ما اختاروكم الا وهم واثقين فيكم ف كونوا عند حسن ظنهم واللي مافوز لكم فرص كثير في السنة الجايه ولا تنسون ان هذي المسابقة فقط لتسلية وتقوية الاخوه بينكم واهم شي بالمسابقة هو الاستمتاع و المشاركة ،
سكت لثواني
وقال/اللي اناديهم يجون عندي بالمسرح ،
رفع الورقة وناظرها لثواني وقرب المايقرفون وقال اسماء من الصف الاولى والشعب المشاركين وقال اسم المعلم المشرف عليهم
تنهد وهو يشوف اسماء المشاركين من الصف الثاني ف قال وهو يناظرهم/الشعبة أ:زياد خالد باسل فيصل رائد فهد الشعبة ب:احمد وعبدالله الشعبة ج:حمد وتركي د:فارس وسامي .. الاستاذ المشرف عليكم راجح ال…….. ،
وقفت زينب بصدمة هي حتى ما توقعت بتشارك اصلا واخر شي توقعته انها راح تشارك معهم .
وهكذا حتى تم تقسيم الطلاب بين الصفوف والشعب ،،
ياسر/الصف الثاني ،
نادا ياسر الصف الثاني ف جاء الاستاذ واخذ السؤال وراح لم المجموعة المستلمها ..
قال ياسر وهو يمسك المايقرفون/ولمعلومية السؤال راح ينحل خلال 60 ثانية وراح يطلع العد من خلال التلفزيون واللي يجاوب يحطها بالصندوق الاسود اللي مع عبدالرحمن وبالتوفيق ،
اخذت زينب السؤال وقبل ما تفتح الورقة وتقراها تكلم بالمايقرفون مشعل وهو يبتسم بخبث
مشعل/وبالنسبة المراحل والاسئلة كلها كاتبينها امراء مدرستنا السؤال والكلمات واللغز الكنز كلها منهم اتمنى لكم التوفيق والحظ الجيد ،
ترك المايقرفون وهو يضحك ب شر وهو يناظرهم ،،
في البداية زينب م فهمت وش يقصد الا يوم افتحت الورقة وانصدمت السؤال ،
((أكمل ولا اوقف )؟؟
اتوقع اني بكمل واوقف بمكان احمس من ذا<نياهاهاها ،،))
لاحظوا على زينب ان وجهها صار احمر مثل اشره المرور ف قرب لمها باسل مستغرب وقال/زياد؟ ،
زينب كانت راح تشق الورقة لمليون قطعه بس منعها خالد والاستاذ وهو يمسكون ايدينها ويقولون معصبين/مجنون انت؟ ،
زينب وهي تناظرهم بعصبيه/مارح اجاوب على السؤال ،
خالد سحب الورقه من ايدها وقال وهو يقرا السؤال بصوت عالي يسمعونه الشلة والاستاذ/ماهي مقاسات الفتاة الثلاثة وما ه..و ال؟ ،
عقد حواجبه بعدم فهم ف قال فارس/ال؟ ،
خالد وهو ينزل الورقة ويتنهد/وماهو العدد ،
انصدموا من السؤال حتى الاستاذ انصدم ف قال وهو يحط ايده على وجهه/هذا اكيد شهاب ،
تذكرت زينب اللي صار معها بالمصعد وتذكرت كلام شهاب لها يوم قال(شهاب وهو يتمغط/لو كان فيه بنت بالمدرسه ليه مانلعب معاها شوي)
حست بقشعريره بعمودها الفقري يوم تذكرت محادثاتهم ..
هزت براسها يمين ويسار بقوه تبعدهم عن تفكيرها
اسمعت باسل وهو يتكلم/بقى 25ثانيه وراح نخسر ،
زينب/يعني ما تعرفون الاجابه؟ ،
فارس/انا برئي وماني بالامور هذي ،
تركي وهو يبعد نظره عنهم/يمكن قصدهم شعر طويل وعيون واسعه ووجهه دائري ،
اسمعت ردود كثيره وكلها خاطئة ف قالت بنفسها/لو جاوبت راح افوز بالمرحله الاولى وراح اتقدم لمرحله الثانية والثالثه ولو فزت راح يسمعون لي امنية وهذا اهم شي ابيه بالمسابقة بس لو جاوبت راح يتوقعون اني منحرفه وراعيه بنات مع اني بنت وهم مايعرفون وراح اطيح من عينهم وراح يفكرون عني بتفكير خاطئ لكن!! ،
ناظرت العد الباقي ف شافت ان اللي بقى10 ثواني .
تنهدت بنزعاج ..
اسحبت الورقه من ايد خاالد وكتبت الاجابه وراحت حطتها بالصندوق ورجعت لمهم وهي متاكدها انها تندم بعدين ،،
انتهت ال10 ثواني وجاء وقت السحب ..
ياسر مسك الورقة وقراها واخذ المايقرفون وقال/الصف الاولى الاجابة خطأ
الصف الثاني الاجابة صحيحه
الصف الثالث الاجابة صحيحه
طلاب الليل الاجابة صحيحه
طلاب السكن الاجابة صحيحه
الصف الاولى لسع عندكم فرصه اخيره وهي المرحله الثانية نتمنى لكم التوفيق ،
مشعل يكمل/اللي ماعرف الاجابه وهي الخصر و ،
سحب ياسر المايقرفون وهو يقول بنزعاج/خلاص ،
قلب مشعل عيونه بملل ..
فيصل وهو يناظر زينب/وش الاجابه؟ ،
زينب/مدري ،
تركي وهو وافع حاجب/نصاب قول وش الاجابه ،
تجاهلته وراحت عند الاستاذ وقفت جنبه وهي تنتظر المرحله الثانيه ف قبل هذا اسمعت الاستاذ وهو يضحك ويقول بصوت هامس/خصر وصدر والورك صراحه انصدمت يوم جاوبت توقعت برئي ،
ناظرته وهي تضحك ف قالت/استاذ ترا نفسي الشي معي ،
ناظر قدامه وهو يضحك ونفس الشي مع زينب وهنا بدا مشعل يتكلم/المرحلة الثانية وهو قصة انجليزية محذوفة الكلمات كل اللي عليكم هو وضع الكلمات المحذوفة والوقت المحدد هو 4 دقايق الحين راح يوزعون عليكم القصة نتمنى لكم التوفيق ،
جاء واحد من مجلس الطلابة يوزع عليهم القصة حتى انتهى ورجع لمكانه وهنا مشعل قال/عندكم4 دقايق وللملاحظة لو كان خطا واحد في الاجابه او حرف واحد راح سيتم استبعاد المتشارك ،
اخذ فهد الورقة وبدا يقرا القصة وماهي الا ثواني حتى ناظر زينب ..
زينب عقدت حواجبها بتسأل من نظراته قربت لمه واخذت الورقة ناظرتها لمده قصيرة ابعدتها عن نظرها وتنهدت متألمة ف استغربوا هم منها ف قالوا متعجبين/وش القصة؟ ،
زينب وهي تناظرهم بحزن/قصة حكت عن ماسأة الحب ،
ما فهموا شي حتى قال فهد وهو مبعد نظره عنهم/روميو وجوليت ،
حست ب احساس غريب واحساس انه في شي خطأ هي متاكده .. ماتدري ليش حست باحد يناظرها ف تلفتت يمين ويسار حتى شافت الشخص اللي كان لابس ميكي ماوس يناظرها بحزن ..
ناظرته وهي تدور الاجابة في نفسها غمضت عيونها تحاول جاهده تتذكر وين اسمعت صوته هي متاكده بكل ما تملك انها تعرف هالصوت ومار عليها بس ناسيه حاولت بكل جهد انها تتذكر بس حست بالصداع ف امسكت راسها بقوه تضغط عليه تحاول تمنع هالألم اللي هاجمها ،،
لاحظ الاستاذ زينب وهي ماسكه راسها ومغمضه عيونها ف قرب لمها وهو قلق عليها وقال/زياد؟ ،
ناظرت الاستاذ ووخرت ايدها عن راسها وقالت وهي تمسك الورقه/حسيت بالصداع ،
الاستاذ/اوديك المستوصف؟ ،
زينب وهي تهز براسها وتبتسم/لا خلاص راح الصداع خلينا نبدا بالقصة قبل لا تخلص ال4 دقايق ،
الاستاذ/اذا حسيت بالصداع لا تضغط ع نفسك وقولي عشان اوديك المستوصف طيب؟ ،
أومات براسها وهي تبتسم وحولت عينها على الورقة وبدات تقرا القصة وتكتب وبمساعدة فهد ..
حست بحزن على جوليت ورميو وكيف انتهى حالهم بالقصة ولو كانت زينب شخصية عاديه كانت بكت على حالهم ،،
وهكذا حتى خلصوا من الورقة وكان الوقت على الانتهاء 15 ثانية ..
اطلعت على المسرحة وقبل ما تحط الورقة بالصندوق اخذت نظره سريعه تشوف اذا فيه اخطاء والالا حتى لاحظت ان فيه عباره صغيرة مكتوبه اسفل الورقة ..
قربت الورقة اكثر حتى تقرا ..
وماهي الا ثواني
انصفق وجهه بشحوب يوم قرت الجملة حتى حست ان نفسها راح ينقطع ،،
قال الاستاذ والشباب وهم ينادون زينب/زياد حط الورقة بقى 9 ثواني ،
بس عجزت تحس ان جسمها تخدر ف راح عبدالله بسرعه وسحب الورقه منها وحطها بالصندوق وسحب زينب وراه بين نظرات الطلاب والاساتذه المستغربين من تصرف زينب لان لو ما لحق عبدالله وحط الورقه كان انتهت المده واطلعوا برا المسابقة ..
سحبها وراه وجلسها وهو يناظره بتعجب من شكلها/زياد وش وش فيك ليش ما حطيت الورقة بالصندوق؟ ،
زينب كانت بعالم ثاني وما قومها من هالعالم الا صوت راشد وهو يهزها بقوه ويناظرها بخوف ،،
راشد بخوف عليها/زي… وش فيك؟ ،
كان راح يغلط ويناديها ب اسمها بس لحق على نفسه ..
زينب وهي تناظره وتتذكر كلام قبل شهر يوم عرف ان فهد عرف انها بنت ف قال لها راشد ذاك اليوم(راشد/لو عرف احد غير فهد عنك راح تطلعين من المدرسه)..
قالت وهي تبتسم متصنعه/بس حسيت بالتعب ،
راشد/متاكد؟ ،
هزت براسها اجابه لراشد ف قال/اذا تعبان خلينا نوقف ونروح للمستوصف ،
استغربت زينب انها كانت قاعده على الارض هي تتذكر انها كانت واقفه تكلم عبدالله ..
راشد/عبدالله من الخوف عليك جلسك على الارض ،
راشد يكمل/كنت ماتتتحرك من مكانك ربع ساعه ،
افتحت عيونها بخوف وقالت بسرعه/المسابقة؟ ،
راشد وهو يقوم/لا تخاف ما خلصت وتوهم يشوفون الاورق يدققون اذا كان في اخطاء والالاشوي ويعلنون من عن الفائزين يلا نروح ،
مشت وهي للحين تفكر مين واي واحد منهم اللي عرف سره ..
نهاااااية الباااارت .
البارت الخامس والستون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.
[مهرجان السباحة]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
اسفه ع التاخير بس تحمست وانا اكتب
.
.
مسك المايقرفون وقال وهو ماسك الورقه بيده الثانيه/الصف الأولى الإجابة صحيحه.
الصف الثاني الاجابه صحيحه.
الصف الثالث الاجابه صحيحه.
صف الليل الاجابه صحيحه.
صف السكن الاجابه صحيحه.
مبروك جميعكم وصلتوا للمرحله الثالثة وبذكر المرحله الثالثة مشعل راح يقول لكم مين راح يمثل مجموعته ،
اخذ مشعل المايقرفون من ياسر وهو يقول/اللي مافهم على ياسر بقوله(يمثل مجموعته) يقصد هنا ان من كل مجموعه راح يطلع طالب بهذي المرحله وللمعلوميه ان حنا ما اخترنا الطلاب بالمجموعه وانما المشرفين عليكم اختاروكم والحين بقول الاسماء ،
واول ما قال اسم الممثل بالصف الثاني حتى حست زينب بدوخه ..
مشعل/الصف الاول حازم ال……
الصف الثاني زياد السيوف
الصف الثالث اديب ال….. ،
وهكذا حتى قال اسماء الممثلين للمجموعة ..
التفت فهد على زينب وهو معقد حواجبه واما من نحيه زينب كانت منصدمه وكأنها صنم واقف ..
قرب لمها فهد وهو يتكلم بهمس/وش بتسوين؟ ،
وبهذا الوقت تكلم مشعل مكمل كلامه/راح نعطيكم 20 دقيقه لتجيهز ملابسكم واستعدادتكم 'اتمنى لكم التوفيق والنجاح ،
فهد شاف ان زينب منصدمه ف راح لم مشعل يتكلم معه ويحاول معه ولو على الاقل يعطيه امل بس هذا كله اختفى يوم قال مشعل وهو يتنهد بأسف/انا اسف بس ماقدر اغير الاسماء الممثلين ،
ترك مشعل وراح لم ياسر وهو يتأمل للامره الثانيه بس نفس المره الاول يوم قال ياسر بصدمه/انا حتى ما توقعت بيختارونها لو اني شايف اسماء الممثلين قبل ما يعلن اسماءهم كان قدرت اغير بس هو قال وانا ما اقدر ،
وهنا فهد شمت المدرسه وحظه وحظ زينب ..
كان بيمشي بس ياسر قال بسرعه/الا اذا جبت لي تقرير من معلم السباحه ان زياد ما يقدر يسبح او عنده رهاب من المسبح ،
عيونه امتلت بالامل وراح بسرعه عند زينب اللي كانت على وقفتها وقف قدامها وعيونه كلها امل وقال وهو يهزها بخفيف/مارح تسبحين ،
حولت نظرها بسرعه وعيونها متوسعها/صدق؟ ،
هز براسه وهو يجوابها/اي الحين لازم نروح لاستاذ السباحه وناخذ منه تقرير يدل انك ما تقدرين تسبحين و..وك.. ذا مار..ح ،
فهد وهو يشوف تعبيرها الغريب
تعبير زينب
ف قال
بهدوء/انتي ما كتبتي تقرير صح؟ ،
هزت براسها كأجابه له كان بيصرخ من الغضب والقهر اللي حس فيه ف حط ايده على وجهه وهو يمسح بعصبيه وغضب وقبل ما يتكلم جاء الاستاذ ومعه الشباب وهو يقول/زياد يلا تاخرنا ،
سحبها وراه وهي مثل الصنم ماتدري وش تسوي او وش تقول ،،
ما صحت على نفسها الا يوم وصلوا لغرفه تبديل الملابس ..
ف قالت زينب بخوف/استاذ انا ماقدر اسبح ،
وقف الاستاذ وناظرها بستغراب/بس تقريرك يقول تقدر تسبح وماعندك اي مشكله مع السباحه؟ ،
وقبل ما تتكلم قال باسل بستغراب/ماتعرف تسبح؟ غريبه انا للحين اتذكر كيف سبحت بمهاره يوم اغرقت تامى بالبحيره! ،
ناظر الاستاذ زينب باستغراب وقبل ما يتكلم دف تركي زياد وهو يقول بمزح/يلا يلا بس ادخل بلا دلع ،
دخلت الغرفه وتركي سكر الباب وهنا تنفسها بدا يتسارع بخوف ناظرت حولها ولقت ملابس الغطس وكانت
ومعدات الغطس واللي كانت نظاره وعلبه الاكسجين(نسيت اسمها ) ) والزعانف وجهاز صغير وجهاز لنور كبير..
ناظرت الشاشه الصغيره اللي كانت معلقه على جدران الغرفه وكانت تظهر الوقت المحدد لتبديل الملابس ..
اخذت الملبس الغطس ورفعته فوق وقالت بتوتر/ليش الملابس ضيقه ،
تلفتت حولها تتأمل تشوف شي غير الملبس ف شافت منشفه ،،
وبعد 15 دقيقه داخل الغرفه كانوا الشباب والاستاذ واقفين ينتظرون زينب برا الغرفه و الملل تمكن منهم
تركي بملل/هذا يتجهز للعرس ولا شسالفه؟ ،
الاستاذ تركى على الجدار وقال معقد حواجبه/انا كنت متوقع ان بس البنات ياخذون وقت باللبس ،
خالد وهو يناظر الساعه بنزعاج/بقى دقيقه على انتهاء الوقت ،
حمد/مابقى الا حنا موجودين كلهم راحو ،
قرب احمد بنزعاج لباب وحط ايده على مقبض الباب وقبل ما يفتحه قال فارس بحده/طق الباب قبل ما تدخل ،
استغربوا منفارس وحدة صوته وخصوصا فهد وقبل مايتكلمون قال فارس بهدوء/انت تعرف زياد يكره احد يدخل عليه فجاءه ،
تنهد فهد براحه لانه توقع ان فارس عرف سر زينب ويوم سمع كلامه ارتاح ..
طق الباب مره مرتين ثلاث اربعه بس ما من مجيب ف التفت احمد على فارس وقال بنزعاج/انا طقيت الباب والحين بفتحه اخاف صار له شي ،
وقبل ما يتفحه قال فهد بسرعه/لا لحظه ،
التفت احمد على فهد وقال بسخريه/ايوه والحين وش تبيني انادي عليه؟ ،
فهد وهو يقلب عيونه/لا انا راح افتحه ،
تأفف بملل ووخر عن الباب وقرب فهد وهو يتأمل من كل قلبه ان ماصار شي لها او انها لابسه او انها مقفله الباب ..
ويوم حط ايده على مقبض الباب تحرك الباب وانفتح وطلعت منه زينب ،،
طيرو عيونهم وهم يشوفونها وش لابسه
الاستاذ وهو مطير عيونه/زياد؟ ،
زينب/هلا! ،
الشباب والاستاذ بنفس اللحظه/وش هذا؟ ،
زينب ب ابتسامه/ملابس ،
الاستاذ وهو يأشر على اللي لابسته/بس هذا؟ ،
زينب وهي تناظر اللي لابسته/هذا منشفه ،
سامي/ندري انها منشفه بس ليه لبسه؟ ،
زينب وهي تمشي وتتعداهم/لاني احس بالبرد ،
ناظروا بعض ب استفهام وتعجب واستغراب لان الجو كان حلو ..
بس مع ذلك خلوه على راحته ومشوا ورا زينب ،،
-
-
كل الانظار تحولت لزينب بعد ما اطلعت من الغرفه اللي كانت لابسه المنشفه كان الهمس والسخريه والاستغراب كانت تحس فيه بس ما اهتمت ورحت وقفت بين المتسابقين اللي كانوا يناظرونها مستغربين ،
مشعل وهو يمسك المايقرفون ويقول/وهذا حنا رجعنا لكم المهم كل واحد يجهز ويقوف بطرف البحيره وعلى الاشاره الموضوع على المكان المحددد والحين بشرح لكم طريقه المرحله الثالثه ،
اخذ نفس وقال مكمل/انتم الحين راح تغطسون بالبحيره ولازم تدرون ان بحيرتنا ماهي بحيره عادي بحيرتنا تبعد عن سطح الماء والقاع اكثر من 10 امتار وعلشان نتجنب الحوادث معكم جهاز صغير بوسطه زر احمر وكل زر فيه رقم يعني ان ضغط احد منكم الزر راح يبان عند المنقذين الرقم اللي حس بالخطر ان حسيتوا انكم في خطر اضغطوا على الزر وراح يجي الانقاذ وحنا الاكيد تاكدنا من تقريركم وحد وحد وشفنا اللي اختاروهم المشرفين انكم ما تعانون من اي خوف او مشكله او رهاب والحين طريقة المسابقه في داخل اعماق البحيره فيه صناديق معلقه بسلاسل حديديه وهالسلاسل مغلقه بفمتاح والمفتاح موجود جنب السلاسل تحت الصخر واللي يجيب الصندوق من تحت الماء اول ثلاث اشخاص راح يفوزون والاشخاص الاخرين راح يخسرون والحين ياسر راح يعد ل5 وانتم بدوركم تغطسون اتمنى لكم التوفيق ،
وكذا اخذ ياسر المايقرفون وقال بهدوء/1 ،
ياسر/2 ،
المتسابقين حطوا نظارات الغطس ..
ياسر/3 ،
حطو حبل الاكسجين بفمهم ،
ياسر/4 ،
انحنوا ظهورهم لاستعداد لغطس ..
ياسر/5 ،
وبهذي اللحظه كلهم انزلوا تحت الماء معدا شخص واحد كان واقف مع انه حاط النظارات وحبل الاكسجين في فمه وكان هالشخص زينب ..
اخذ مشعل المايقرفون وقال وهو معقد حواجبه/متساب تعاني من شي؟ ،
تحولت كل الانظار لزينب اللي كانت تناظر الماء بهدوء ف التفت لمشعل وسوت حركه بيدها وهيX يعني مافي اي مشكله وارجعت نظرها لبحيره وهي تاخذ نفس وتسمع كلام مشعل اللي كان يتذمر من تصرفها وتسمع صراخ الشباب والاستاذ عليها ..
بس اللي ماكانوا يعرفونه ان زينب كانت تنتظر من الكل المتسابقين ينزلون تحت الماء عشان تشيل عنها المنشفه وتغطس لان ملبس الغطس كان ضيق عليها ومرسم جسمها ،،
وبهذي اللحظه شالت المنشفه بسرعه عنها واقفزت بالماء وهي تسبح شافت المتسابقين قريب عليها ف اسرعت بسبحتها وتعدتهم كلهم واللي لفت انتبه الجميع ان كان شكل زينب جميل
شكل زينب .
اوصلت زينب لصندوق وشافت السلسله الحديديه انزلت تحت ولمست تراب الارض وهي تحاول تدور المفتاح حتى تذكرت كلام مشعل يوم قال(تحت الصخر) تلفتت يمين ويسار حتى لقت صخره صغيره ف راحت عندها وارفعتها وشافت المفتاح اخذت المفتاح بسرعه لان المتسابقين وصلوا لصناديقهم ف بسرعه اتجهت لقفل السلسله وافتحته واخذت الصندوق وبسرعه فائقه اسبحت لفوق ،،
بينها وبين سطح الماء بس 5 امتار ..
وهي تسبح لاحظت وحد من المتسابقين يهز بدينه ورجلينه بطريقه غريبه ف قالت بنفسها"شكله يحب الماء" ف تجاهلته وكملت سباحه وهي تفكر وكان هالحركات هذي تعرفها بس ناسيه ف ما اهتمت كثير وكملت بس وقفها صوت غريب ..
توسعت عيونها وحست بقلبها يوقف يوم عرفت سبب تحركاته الغريبه وهي انه
يــغــرق!!
وبدون اي تفكير اتركت الصندوق وراحت تسبح بسرعه اتجاهه الشخص اللي يغرق مسكت ايده وبقوه سحبته لقربها شالت حبل الاكسجين عن فمها تعطيه لشخص اللي يغرق لانه كان يحبس نفسه وكان باين عليه انه راح يستسلم ف على طول شالت عن فمه حبل الاكسجين وحطت حقها وراحت تسبح بقصى سرعه عندها وكان من حظها ان الماء يساعدها بحمل الشخص لانه كان باين عليه ثقيل ..
واما سبب اتركها لصندوق هو ان الصندوق كان متوسط الحجم وثقيل ف ماكانت قادره تاخذ الاثنين وهي ابدا ماهي مستعده تشوف احد يموت قدامها او انها تشهد على موت شخص ،،
وكذا حتى قدر يستعيد وعيه الشخص ناظرته زينب ف سوت حركه ب فمها وهي تشد على شفايفها هو فهم عليها ف اخذ نفس من الاكسجين وشال الحبل وحطه بفمها وكذا بين واحد واحد حتى وصلوا لسطح الماء وسحبت الشخص اللي معاها لليابس حتى اسمعت صوت صراخ وحد من المشاهدين يقول/وحد غرق ،
وماهي الا لحظات حتى اركضوا لزينب ومعهم الدكتور 4 ..
شالت النظارات عن الشخص وهي ناسيه نفسها بس الخوف والقلق ناسها كل شي اللي كان يهمها اكثر شي هو ان الشخص يبقى حي ومايموت ..
شالت النظرات بسرعه عن عيونها و
ناظرت فيه وكان يغمض عيونه تدريجيا
قالت زينب بخوف وهي تحط ايده على صدره وتضغط عليه بخفيف/لا تغمض عيونك ناظرني ،
بس كان يغمض وقبل ما يغمض قال بهمس وبتعب/ا..نا ا..ا..اسف ،
وهكذا غمض عيونه .. حست بالعالم يدور حولها وكأن الوقت وقف حولها تنفسها يزداد حتى انها افتحت فمها تاخذ نفس بس من كثرة ما تضغط على نفسها ماقدرت تخاذ نفس من فمها ..
كانت تناظره وهي منحنيه وعيونها متوسعه جسمها بدا يرتجف بشكل مخيف كانت تبي تبكي بس الدموع كانت ترفض تنزل ،،
عيونها كانت ترفض تنشال عن وجهه وهو مغمض عيونه بهدوء وسلام ..
حست بالدنيا تدور حولها ،،
زينب افقدت السيطره على نفسها!!!!! ،
.
.
نهااااية البااارت
البارت السادس والستون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.
[مهرجان البداية النهايه]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
اسفه ع التاخير توي اوصل البيت كنت مسافره وماكان عندي نت وترا البارت قصير لاني توي كتبته ...
.
تسمع الاصوات تقترب منها بس هي عاجزه ماتقتدر تفكر ولا تقدر تتحرك فقط جالسه وهي تناظر الجسم المتمدد على الارض بسكون انفاسها تتسارع قلبها مضطرب وعقلها مشوش كل اللي كانت تفكر فيه هو انه"مات!!!" ..
الاصوات كل ما تقترب وهي عاجزه عن الحراك حتى حست بشي ينوضع على كتفها شي دافي وشي غطاها عرفت انها منشفه!!..
في البدايه توقعت انهم وصلوا لها واحد غطاها بس هذا التوقع شالته من تفكيرها يوم اسمعت ان اصواتهم بعيده عنها حاولت تلتفت تناظر مين اللي حط عليها المنشفه ،،
لكن حست بيدين الشخص تنحط على كتفها ويقرب فمه لاذانها بهدوء ويهمس بصوته الهادى/ هو نايم ،
ناظر الشخص النايم بسكون ف قال مكمل/لا تخليهم يشوفونك ،
وبهدوء ترك المكان واختفى ..
نصف منها كانت تحاول تتذكر صوته تتذكر وين سمعته بس بدون ما تنتبه لنفسها قالت/ميكي ماوس؟ ،
ناظرت وراها بس ماكان فيه احد ارجعت نظرها لشخص النايم ناظرت صدره ف شافت انه يرتفع ويحبط بشكل خفيف ف اعرفت انه يتنفس وبهذي اللحظه كل من الدكاتره والموذعين ومجلس الطلبه اجتمعوا ،،
-
-
كان كل من مجلس الطلبه والامراء مجتمعين على طاوله طويله وعريضه وكراسي الطاوله تشبه طاولة الاجتماعات لشركات ومؤسست ..
وهنا احتد الكلام بين مشعل وآدم
مشعل بحده/القاعده قاعده ما تتغير وهذا كانت شرط المسابقه اللي يطلع الصندوق الاول يفوز ،
آدم ناظر مشعل بعيونه وابتسامة السخريه مرسومه على شفايفه وهو يقول/اللي طلع الاول زيد او زيدان اين كان اسمه المهم هو طلع الاول وهو الفائز ،
وقبل ما يتكلم مشعل بعصبيه قاطعه ياسر وهو يناظر مشعل ويقول بهدوء/مشعل زياد سوا شي انساني لو كان غيره كان تركه ميت ،
مشعل/اي صح عمل انساني وهذا شي يرفع الراس بس القواعد قواعد اي واحد يطلع الصندوق الاول يفوز ،
شهاب وهو يدور القلم ب اصابعه وبعدم اهتمام/مشعل لا يصير راسك يابس وكلام ياسر صحيح لو كان واحد اناني وشجع ومحب للفوز كان ترك المتسابق يموت بالبحيره ،
عبدالرحمن ببرود اعصاب/اللي فاز هو زياد وانحلت المشكله ،
التفت عليه مشعل وقال وهو رافع حاجب/طيب خلينا نقول انه هو الفائز ليش ماشال الصندوق معه ليش ماخذ ماشال الاثنين المتسابق والصندوق ،
عبدالرحمن اخذ كاس الشاي من قدامه وشربه وقال وهو يحط الكاس على الطاوله ويناظره بهدوء/زياد جسمه ما يسمح يشيل اثنين كانت معجزه انقذ المتسابق من الغرق ولو مهادته بالسباحه والانقاذ كان مضطر انه يغرق معه او يتخلى عنه وينقذ نفسه ،
آدم وهو يطقطق اصابعه/جسمه ضعيف؟ ،
شهاب وهو ينظره ب استغراب/ليش ماشفته بين المتسابقين وبين المراحل المسابقه؟ ،
آدم/لا ما كنت مهتم ،
عبدالرحمن/غريبه انت ماتعرف اصدقاء اخوك؟ ،
آدم وهو يضيق عيونه/اخوي؟!! خلينا من هذا اوصف لي كيف بنية جسمه؟ ،
شهاب/نحيف مره كان نحفه نحف بنت وقصير القامة اعطيه بال159 او بال*** اي واحد يشوف شكل جسمه بيقول انه مارح يتحمل حتى تضربه بالورد بس العكس صحيح سمعت من الطلاب ان شال اوسامي على كتفه وضربه بالارض وبدافع الفضول ناظرت تقريره لقيت انه ماخذ جوائز كثيره عن الدافع عن النفس و ،
وبهذي اللحظه قاطعه شخص على شفته ابتسامة هادئه وملامح حانيه وهو يقول بهدوء والابتسامة عليه/اعتقد اننا انحرفنا عن حديثنا الاصلي! ،
شهاب وهو يقول باحراج/اعتذر ،
آدم وهو رافع حاجب ومنزل الثاني/رعد؟ ،
رعد وهو يناظر مشعل/مشعل اذا جبت لك دليل ان زياد هو اللي طلع الاول بينهم راح توافق؟ ،
مشعل وهو يتنهد بيأس/اي ،
رعد ناظر آدم وقال بهدوء/آدم حنا الحين نتناقش عن موضوع المسابقه وانا ادري انك فضولي حول هالاشياء بس هذا الوقت حنا في مشكله ف خلي فضولك بعيد شوي وركز معنا ،
آدم وهو يقلب عيونه بملل/طيب ،
اعطاه ابتسامه ،،
شهاب بتسأل/وش سبب غرق المتسابق؟ ،
ياسر/جاه شد عضلي برجله ،
همهم شهاب ..قرب
وبهذي اللحظه ادخلوا المتسابقين بمسابقه البحيره وكانوا للحين لابسين ملابس الغطس ف قال رعد موجه الكلام لهم ب ابتسامة/تذكرو الهدف من المسابقه هو الاستمتاع وزيادة الحماس وتقوية الاخوه بينكم ،
اخذ نفس وكمل/انا ادري ان كل واحد فيكم يبي يفوز وانه يطمع بالجوائز .. لكن فوق كل هذا ضميرك اتجاه اللعب والامانة انتم شفتوا بعيونكم وش صار قبل شوي وانتم الشاهدين الوحيدين وانتم بتقررون اذا المتسابق رقم2 يفوز او لا ،
ناظرهم وكمل/انتم شفتوا زياد وهو يشيل الصندوق ويسبح فيه؟ ،
كل من مجلس الطلبه والامراء كانوا يناظرون بعيون المتسابقين ف البعض منهم يتمنى يقولون الحقيقه والبعض ماكان مهتم كل اللي شاغل تفكيره ان يرجع لسكنه وينام ..
رعد وهو يتنهد بخيبة امل/يعني ماشفتوه وهو يشيل الصندوق؟ ،
كان الصمت سيد الموقف بينهم .. هو كان متوقع 90% انه مافي احد راح يجاوب او يقول الحقيقه ليه؟ لان الجوائز كانت قيمه وصعب انها تحقق مره ثانيه وبالاخص جائزة السفر والامنية ف البعض كان يبي الامنية يحقق فيها امنيته ويطلع شهر كامل خارج المدرسه يقابل اهله واصحابه ومنهم كان يبي جائزة السفر لجزر المالديف مو عشان الاستمتاع للخرب .. ف كل واحد كان يبي الجوائز هذي ويحقق اللي يبي ويصل للي يبيه وبالمقابل يسكتون عن الحق ،،
مل مشعل من الانتظار ف قال وهو يناظر آدم والباقي/شفتوا مافي احد شاف زياد وهو يشيل الصن ،
قاطعه واحد من المتسابقين وهو يقول بنزعاج/انا شفته وهو يشيل الصندوق ،
وقال واحد ثاني/وانا شفته ،
وهكذا حتى قالوا كلهم ..
ياسر وهو يوقف/وهكذا انتهى الموضوع ،
سكر الباب وبدا يمشي بهدوء وهو يحس انه بيغمى عليه من التوتر والقلق رجلينه مو قادره تشيله هو حتى مايدري كيف قدر يسيطر على نفسه ..
كل ما تذكر شكل آدم وابتسامته الخبيثه ترسل لعموده الفقري قشعريره ،
ياسر وهو يمشي ويقول بنفسه/اتمنى انه مايكشفك زينب! ،
شهاب يوم ذكر زينب وعن حالتها وحال جسمها دخل الشك والفضول فيه جسم ضعيف هذا اكثر شي شده يعرف عنه وهذا اللي خاف من ياسر ،،
-
-
كانت جالسه على الكرسي ومنزله راسها تناظر الارض وهي معقده حواجبها ..
دخلوا الشباب والاستاذ وهم يناظرونه ..
ارفعت راسها وناظرتهم وقالت بأسف/انا اس ،
وقبل ما تتكلم قاطعها باسل وهو يصفق ويقول بحماس/صار عندي صديق بطل ويفتخر فيه ،
فيصل وهو يقول باعجاب/بجد معجزه انك انقذته مع جسمه الضخم صراحه اقوى تصفيقه ،
الاستاذ وهو يبتسم/واخيرا تحققت احد احلامي وهي ان واحد من اللي ادرسهم صار بطل المدرسه ،
تفاجأت من ردة فعلهم حتى علامات التفاجأ واضحت على ملامحها ..
ف قالت/يعني ما انتم منزعجين من خسارتي؟ ،
فهد وهو يضرب راسها بخفه ويبتسم/اكيد لا روح الانسان اغلى من الفوز والخساره ،
كانت ابتسامة فهد بالحالها يعني السعاده بنسبه لزينب حست ان الحياة ارجعت تبتسم لها حست بقلبها يطير من شعور الفرح والحب!!! حست ان العالم صار بالنسبه لها وردي وان مافي شي يستاهل تزعل عليه .. اه بس لو تقدر تعترف بمشاعرها له لو تقدر تصرخ بكل ما تملك من قوه انها تقول له بعيون تلمع ب حب واعجاب وشوق
/احبك! ،
حست انها بيغمى عليها يوم قالت كلمتها بصوت واضح وكافي انه يسمعه من في داخل الغرفه .. طيروا عيونهم وخصوصا فهد اللي كان متوسعه عيونه بصدمه وماخفيكم شكل الشباب اللي كان نصف فمهم مفتوح من الصدمه وشكل المعلم شي ثاني ..
ف قالت بسرعه/هي لا تفهمون غلط انا اقصد احبكم لما تمدحوني انتم ما خليتوني اكمل كلامي بعد ،
وحاولت تقنعهم بكلامها وهي بداخلها ترتجف الخوف ..
قطع كلامها فيصل وهو يقول بعد ما سكر من الجوال/راح يعلنون النتايج ،
قامت زينب وهي تدري انها خسرانه بس راحت ،،
ياسر وهو يسمك المايقرفون ويقول بعد ما اخذ نفس عميق/انتم شفتوا وش صار ولو الله ثم زياد كان واحد من طلابنا العزيزين غرق وفقدناه وان شاءالله ما تكرر هالحادثه والحين بنعلن عن الفايزين ،
ناظر الورقه وقال/الصف الاول مبروك .
الصف الثالث مبروك .
الصف الليل مبروك .
الصف السكن مبروك.
امم اما بالنسبه لصف الثاني حنا بعد مناقشه طويله وعشان ما نظلم احد سالنا المتسابقين اذا شافوا المشترك رقم2 اذا اخذ الصندوق وكانت الاجابه ،
ناظر مشعل زينب اللي كانت مبدله ملابسها وشعرها مبلول وكان باين انها ما نشفته ف قال وهو يبتسم/الصف الثاني مبروك ،
زينب ما حست بنفسها الا وهي تطير بالهواء ..
صراخ الشباب من الفرحه والحماس خلتهم يشيلون زينب ويطيرونها لفوق واما زينب ف كانت تضحك على اشكالهم وهي تقول/نزلوني ،
واللي حولهم كانوا مبتسمين على اشكالهم وفرحهم الزياد ،،
ياسر يكمل/والحين مشعل بيقول لكم اخر مرحله من المسابقه وهي لغز و كنز ،
مشعل اخذ المايقرفون وقال/الحين كل مشرف على المشاركين يجي ياخذ الورقه وبعدين اقول لكم كيف الطريقه ،
وكل واحد من المشرفين اخذو الورقه وعطوها للمتسابقين ..
مشعل/الطريقه هي في لغز بالورقه وانتم هنا لازم تحلونه عشان تلقون الكنز مدة المسابقه ساعتين ونصف ومن ياخذ الكنز يجي للمنصه ويحطها قدامنا والفائز واحد .. ولا تنسون ان هذي المسابقه فقط لتسليه اتمنى لكم التوفيق ،
افتحت زينب الورقه وقالت وهي معقده حواجبها/ينام القمر ب احضان الحوريه؟؟؟؟ ،
نهااااية الباااارت ...
البارت السابع والستون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.
[مهرجان البداية النهايه2]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
قبل ما ابدا ابي اقول اللي يبيني اقرا روايته يجي عندي خاص ويقول لي وان شفت الروايه حلوه ف انا بدعمها وبتابعها واما اذا شفتها مو حلوه ف مارح اقول شي ابدا عشان ما احرجكم ولا احطكم واكرر اللي يبي اقرا روايته يجي خاص ويقول لي اقري روايتي .
.
.
حسيت ب احد يهزني ويناديني فتحت عيوني بنزعاج واضح والتفت على الشخص اللي يناديني ف شفت المضيف عقدت حواجبي بتسأل لان الطيارع كانت فاضيه ومافي الا انا ف قال المضيف بلغتة الانجليزية
/Sorry to disturb you.
ف قلت انا
/Quite what there؟.
رد على المضيف
/Uh There are thunderstorms in Aztrrna will take a complete tomorrow and all of the plane came down and told me that the young German Aoukzk after half an hour and gave me the paper told me to give it to you when you wake up.
ف قلت له وانا اخذ الورقه ب انزعاج
/Well thank you.
((الترجمة
المضيف/انا اسف على ازعاجك.
زينب/لا بأس ماذا هناك؟.
المضيف/اه هناك عواصف رعدية ف اضطررنا ان نتوقف وس نكمل غدا وجميع من في الطائرة نزلوا وقال لي الشاب الالماني ان اوقظك بعد نصف ساعة واعطاني ورقه قال لي ان اعطيها لك عندما تستيقظين.
زينب/حسنا شكرا لك. ))
نزلت من الطياره وانا اسحب شنطتي ونظري موجهه للورقه اللي بيدي ..
اصدمت بشخص وطاحت الشنطه من ايدي كنت بنزل اجيبها بس سبقني الشخص اللي صدمني وهو ينزل نفسه ويشيل الشنطه والورقه اللي طاحت مني رفع الورقه والشنطه وارتفع بطوله المهيب مد لي الورقه وقال لي بلكنته الاروبيه واللي كان واضح من كلامه انه من انه ايطالي ف قال بقلق
/Mi dispiace è difficile da rimuovere?.
(انا اسف هل تأذيت؟)
واجهت صعوبه حتى افهم وش يقول لاني ماعرف اللغة الايطالي بس فهمت وش كان يقصد ف جاوبته بالانجليزي
/Yes, I'm fine thank you, but I'm sorry I do not speak Italian language.
(نعم انا بخير شكرا لك لكن انا اسف لاني لا اجيد اللغة الايطالية)
جاوبني وهو يبتسم بس هذي المره كانت بالانجليزية
/Aha Well I expected you to speak Italian in any case, I wish you a good trip to the meeting.
(اها حسنا توقعت انك تتكلم الايطاليه على اية حال اتمنى لك رحلة موفقة الى اللقاء)
ابتسمت له شاكره وكملت طريقي ،،
وقفت بنص الطريق وانا اطلع الجوال واتصل عليه واول مارد قلت له بنزعاج/انت وينك ،
رد علي وهو يضحك بس بالالمانية
/Warum Ihr?.
(ماذا بك؟.)
قلت بغضب/تكلم معي بالعربي ،
رد علي وهو يبتسم/Was sind diese neuralen warum Ante wütend؟.
(ماهذه العصبية لماذا انتي غاضبة؟.)
تنهدت بغضب وانا اناظر الجوال ف رجعته وانا اقول بغضب/وين مكانك انا فيني النوم ،
رد علي وهو مازال يضحك
/Ich werde das Papier geben und schrieb die Karte so die Karte folgen und kommen und nicht Tjdana Khmna, wo ich bin.
(انا اعطيك الورقه وكتبت بها الخريطه لذلك اتبعي الخريطه وتعالي وان لم تجديني خمني اين انا)
ابتسمت بخبث وانا اقول بهدوء/طيب بس لا اختطفني شاب اشقر لا تقعد تبكي! ،
وقبل ما اسكر الخط سمعته وهو يقول بسرعه بس بالعربي/خلاص خلاص الحين اجي لا تتحركين من مكانك ،
سكرت الجوال وانا اضحك واتخيل شكله كيف انقلب وجهه للوان ،،
وماهي الا ثلاث دقايق حتى شفته جاي وهو عابس ..
سحب الشنطه من ايدي ومسك ايدي وبدا يمشي ويمشيني معه وانا اضحك على شكله ف قال وهو معقد حواجبه/مافي شي يضحك ،
هزيت براسي موافقه على كلامه وانا للحين اضحك وهو معقد حواجبه ،،
والحين خلوني نرجع لورا قبل اربع اسابيع ولموضوعنا الاساسي ..
ايوه وين وقفت انا؟ ايه صح تذكرت ..
-
-
امسكت الورقه وهي تقعد حواجبها باستفهام على اللغز المكتوب بالورقه ف قال فهد وهو معقد حواجبه/ينام القمر باحضان الحورية وهناك تجد ابن القمر؟؟ ،
مسك الاستاذ راسه وهو يقول/رعد ،
التفت عليه زينب مستفهمته ..
ف جاوب فيصل عن الاستاذ/هذي اكيد المرحله الاخيره واللي مسويها رعد لان هذا تخصص رعد وهو بذكاء ،
فهمت عليه زينب ورجعت نظرها لورقه وبدت تفكر بنفسها قايله
/ينام القمر ب احضان الحورية .. القمر الق.. ،
قطع تفكيرها صوت مشعل وهو يقول بالمايقرفون/نسيت اقول لكم شي ثاني لذلك ارجوا الانتباه لي ،
كلهم حولوا نظرهم لمشعل ب انتباه .. ف كمل مشعل
/ان حليتوا اللغز الاول وعرفتوا المكان المقصود راح يجي لغز ثاني من المكان اللي حليتوه ،
عقدوا حواجبهم بعدم فهم ف قال مشعل وهو يتنهد/يعني ان حليتوا اللغز وعرفتوا المكان المقصود راح تلقون لغز ثاني هذي المرحله الاخيره مكونه قسمين لازم تلقون الورقه الاول عشان تلقون الورقه الثاني وتفوزون ولكل مجموعه ورقه لغز الجديده ،
(يارب فهمتوا .. شرح بنقالي^ )
مشعل يكمل/اتمنى لكم التوفيق ،
حولت نظرها للورقه وهي تفكر بكل جهد باللغز وهنا قال سامي بتفكير/الحورية مو يقصد البحيره بالمدرسه؟ ،
كلهم التفتوا عليه وقالت زينب بتسأل/كيف يعني ما فهمت البحيره؟ ،
سامي وهو يناظر زينب/الحورية نصف سمكة والسمك لازم يعيشون بالبحر وحنا عندنا بحيره يمكن يقصد ان بالحوريه ان اللغز الثاني هو البحيره ،
ناطرت فيه وهي عيونها متوسعه وشلون ما فكرت بالبحيره واكيد اللغز الثاني هناك ..
ف قالت وهي تقول بسرعه وتركض/على البحيره بسرعه ،
وهكذا حتى بدت هي تركض والشباب وبعض المجموعات تركض معاها مو لانهم سمعوها بال انهم عرفوا اللغز ..
واول ما اوصل حتى توسعت عيونهم وهم يشوفون اكثر المجموعات موجودين وهم البعض يفكر والبعض يدور عن اللغز الثاني
قال باسل بصدمه/اكيد لقوا اللغز ،
رائد وهو يلهث/لا ما اتوقع اشوفهم موجودين الاكثريه ،
فيصل بعدم فهم/وش دخل البحيره بالقمر ووشلون ينام باحضانه؟؟ ،
التفت عليه زينب وقالت وهي تناطر الورقه/مثل ما قال سامي الحورية تقصد بالبحيره لان الحورية موطنها البحر .. ووشلون ينام القمر ب احضان الحورية ف هو يقصد ان صورة القمر تنعكس على صورة البحيرة بالوسط يعني القمر يعكس صورته بوسط البحيره وهذا يخليك تتخيل كيف ان القمر ينام ب احضان البحيرة بمعنى ان القمر ينام باحضان الحورية واللي هو البحيره ،
همهم ك اجابه لزينب وهو منصدم من ذكاء رعد وبنفس الوقت من ذكاء زينب..
قرت زينب اللغز الباقي وهي تلهث من كثرة الركض وقالت بصوت هامس/وهناك س تجد ابن القمر ،
تلفتت يمين ويسار بهدوء حتى لفت اناظرها شي غريب عقدت حواجبها وهي تناظره نزلت نظرها للورقه ورجعت ناظرت الشي الموجود ف قالت بهمس وهي تنادي فهد اللي كان قريب منها
/فهد ،
التفت عليها وهي تكمل/شوف هذاك الشي ،
ناظر فهد اللي كان تقصده زينب وهو عقد حواجبه بتمعن ..
توسعت عيونه وهو يقول بنفس الهمس/ابن القمر مو يقصد هذا الشي ،
امأت براسها موافقه على كلام فهد وقبل ما يتكلم فهد بهمس لشباب يقول لهم عن المقصود ب ابن القمر تكلم أحمد بغباء وبصوت عالي
/هي هي عرفت معنى ابن القمر وهو يقصد ذيك الحجر الدائريه اللي تشبه القمر اكيد هناك الورقه للغز الثاني ،
وبهذي اللحظه كلهم التفتوا على أحمد بغباء وماهي الا ثواني حتى اركضوا باتجاه الحجر اللي تشبه القمر واللي كان يأشر عليها أحمد ..
الشباب التفتوا على احمد بغضب وهم معقدين حواجبهم واما زينب اضربت وجهها بيدها وقالت وهي تركض/بسرعه اركضوا قبل لا يوصلون ،
وبدا يركضون مثل المجانين يتسابقون على مين راح يفوز اول ومين راح يلقط الورقه الاول مع انهم متناسين ان مشعل قايل لهم ان لكل مجموعه لها ورقه بس الحماس والفوز اخذهم ،،
واول ما شالوا الحجر شافو اوراق بعدد المجموعات ف بسرعه كل واحد منهم اخذ ورقه واول ما فتحوها عقدوا حواجبهم بتسأل من اللغز وهنا قال فهد وهو يمسك راسه منزعج/ي صدعت الراس ،
قرت زينب المكتوب بالورقه بصوت عالي/مبروك حليتوا اللغز الاول باقي الثاني وتفوزون مارح اطول عليكم ~فيس مبتسم~ اللغز الثاني يقول ،
تنهدت ب نزعاح وهي تكمل القراءة/تنام الاميرات على سرير من خشب وورق وهناك يتواجد الامراء ليوقضوا الاميرات ..
وهناك عند الرقم تسعه يتواجد القزم من قصة الاميرة والاقزام السبع تحت قبعته تفاحة الاميرة سنوايت المسمومة ،
ويوم قروا اللغز كل واحد من المجموعات تنهدوا بيأس من اللغز .،،
جلست زينب وهي تناظر الورفه تفكر باللغز وتردد بنفسها المكتوب بالورقه وهنا وقفت عند"تنام على خشب وورق وهناك يتواجد الامراء"
عقدت حواجبها ب استغراب وبعدها اطلقتها ضحكها وهي تقول/مستحيل يصيرون اغبياء لهذي الدرجه ،
ناظروها الشباب والاستاذ باستغراب منها واول ما خطر ببالهم"انجن؟"
زينب وهي تناظرهم/عرفت اللغز ،
الشباب والاستاذ بحماس/وشو ،
زينب وهي تضحك/………… ..
.
نهاااية البااارت ...
البارت الثامن والستون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.
[مهــرجــان 3 الاخير]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
#الحــــــاضــــر:
رتبت سريرها وتمددت عليه وهي تحس بتعب ناظرت السقف الغرفه بشرود تتذكر وتفكر وتتسأل ..
قطع شرودها صوته وهو يرتب سريره ويتمدد عليه قايل بهدوء/عمومي وخوالي يسالون عنك ،
تحولت نظرتها من شرود لبرود وقسوة وضلت ساكتة تناظر السقف من دون ما تتحرك او تسوي ردة فعل ف كمل وهو يناظرها بهدوء
/خوالك وعمومك خايفين وقلقين عليك ،
أبتسمت بسخريه وهي تسمع كلمه ف قالت بسخريه مميتة وهي تناظره/خليهم يحطون خوفهم في اللي بالي بالك ،
قام من على السرير بغضب وقال وعيونه تطلع شرار ويحاول جاهد انه ما يصرخ عليها/زينب احترميهم هذولي بمقام ابوك وهذولي عائلتك وناسك واهلك هذا جازاتهم انهم خاي… ،
قاطعته بضحكه اطلقتها عاليه خلت الغرفه تتصدا بضحكتها اضحكت ضحكه ساخره ف قالت وهي تبتسم بسخريه وعيونها تتكلم بالبرود والقسوه/عايلتي؟ اهلي!! لا تخليني اضحك اكثر من كذا وهم مايجون ظفر من ابوي الله يرحمه ف لا تقارنهم فيه مامهم الا يخسون يصيرون عايلتي واهلي ،
قال وبصوت احتد من الغضب/زينب عيب لا تتكلمين عن خوالك وعمومك كذا ارفقي عليهم انتي لو تدرين وش صار فيهم يوم دروا انك اختفيتي هم حتى م.. ،
ناظرته قاطعت كلامه بنظراتها القاسية والباردة/خايفين علي؟ ارفق عليهم!! ،
قامت من على السرير تتعدل بجلستها وتناظره بنفس نظراتها وقالت بصوت اشبه بالهمس/يبون يريحون ضميرهم يبون يكفرون عن الذنب اللي سووه فيني ولو ماتوا وشافوا اخوهم(ابوها) بالجنة مارح يحسون بالذنب او تأنيب الضمير ،
اضربت يدها على الطاوله اللي كانت جنب السرير وقالت وهي تصرخ بوجهه بغضب/هم مثل الافاعي من تحت لتحت ومثل الxxxxب ينتظرون الفرصة اللي اطيح فيها يسمموني بسمهم وياخذون كل تعب وشقى ابوي وعمتي خلود ،
اضحكت بصوت عالي حتى حس مهند انها راح تتقطع الاحبال الصوتية عندها ..
قالت وهي تهدي من ضحكتها وتناظر بكل سخريه وبرود/عايلتي؟؟ ناسي!! اهلي؟!!! اهلي وناسي وعايلتي ماتوا من 11 سنة ،
ناظر ايدها اللي بدت ترتجف ف انفزع وعرف انها افقدت سيطرتها ف حاول بكل جهد انه يهديها وهو يقول/طيب طيب حبيبتي اجلسي وم.. ،
ارجعت اضربت الطاوله وهي تناظره بغضب وعيونها ووجهها تحول للون الاحمر من شدة الغضب
ف كملت وهي تضرب الطاوله وتقول بغضب/هم سبب تعاستي هم سبب حزني وهم سبب مرضي ل..و ..لو ،
ناظرته وهي تتنفس بقوه تحاول تسحب نفس كملت بانفاس متقطعه وهي تناظره وببحه حزينة/لو اقدرو يفمهون حمد لو اقدرو يقولونه له ان فلانه تعبترك اخ له وسندها وعالمها وكونها ومحور الحياه ماكان وصلت لهذي الدرجه ما كان تركت نفسي وتركت انوثتي تخليت عن اشياء كثيره وه..ذا ،
اجلست على الارض وهي تضرب صدرها وتحاول تاخذ نفس بقوه وعيونها متوسعه كانها راح تطلع من مكانها وفاتحه فمها تحاول تسحب الاوكسجين من فمها ،،
ركض مهند وجلس جنبها وهو يمددها على الارض ويفتح اول زر من بلوزتها الاولى ويطبطب بخفه وحنيه على صدرها يحاول يهدي من حالتها المزريه بعد ماشافها هدت سحب الشنطه السفر الخاصه فيه وطلع دواها وحط الكبسوله بفمها وهي بدورها ابلعتها ،،
ناظرته بعيون ذابلة وهي تغمض مرحبه بالنوم وقبل ما تنام قالت بصوت مكسور/انت وحمد الوحيدين من عايلتي حمد تركني بس بقى انت الوحيد اللي بقى ان.. ،
كانت تقاوم انها ما تغمض عيونها ف قلت بعد ماجاهدت انها تغمض عيونها/ان تركتني مارح يمنعني شي عن الموت ا..انت تركتني مره وانت تدري اني ما اعطي فر..صه ،
وهكذا غمضت زينب عيونها من دون اي مقاومه ،،
ناظرها بأسف وحملها بين ايدينه مثل الاميرات وحطها على السرير بكل رقه وخوف انها تتأذى من السرير على الاقل هذا كان تفكيره ..
تمدد جنب زينب وناظرها بحزن وأسف وهو يتذكر كيف تركها وهي بأمس الحاجه له بس هو وش كان يقدر يسوي هو كان صغير ماكان بيده السلطه الكل هاجموه وخلوه يسافر ويبعد عن أخته الوحيده مهند بالنسبه لهم كان اكبر خطر يواجهونه بعد حمد و(فزاع) ،،
تحولت نظرته للكره والحقد لعمومه وخواله انتم الحين بتقولون وش التناقظ قبل شوي كان يهاوش اخته عشان عمومه وخواله والحين يحتقرهم بس ليه؟ ومثل اي اخ يبي يصير بعين اخته الكبير والقدوه الحسنه والشخصيه الطيبه .. للحين يتذكر قبل 11 سنه يوم قامت من الغيبوبه اللي دامت 3 شهور و50 يوم و77 ساعه و56 دقيقه للحين يتذكر علامات الاحباط وعلامات الغضب وليه!!!! لانها قامت من الغيبوبه لانها اكسرت املهم وحطمته ليه؟؟ وبكل بساطه اقولها لانها كانت غنية ثروتها تقدر بالمليونين او يمكن بالمليار!!! لو مات اخر وريث راح يوزعون ثروت اخوهم وزوجة اخوهم وكذا راح تزيد ثروتهم وغانهم راح تقولون اني ابالغ لكن هذي الحقيقة ابو زينب كان من الشخصيات المهمة في الدول كان تاجر كبير معروف ب اسم(حسين النازك) ومعروف باحترامه واخلاقه واهم من هذا كله ثروته اللي جلس يجمعها ب27 سنه حتى صار من المليونيرين وتقريبا بالميليارديرين بعد ما اسمعوا التجار بزواجه كلهم انصدموا وعجزوا يصدقون ان حسين اللي كان يكره فركة الزواج انه تزوج؟؟!! .،،
زينب كانت تعرف انها غنيه بس مو لدرجه هذي هي تعرف ان ابوها عنده ورث بس ماتعرف كم بالضبط ..
كانوا ينتظرون الوقت واللحظه اللي يسمعون فيها ان زينب اخر الوريث ماتت! بس هذا كل تحطم يوم اعرفوا انها قامت من الغيبوبه وضاعت فرصتهم الثانيه والاخيره ومثل ما يقول المثل الفلوس تغير النفوس! ..
سته من عمومها يبون الشر لها وخمسه من خوالها يبون الشر لها وثلاثه من عمومها يحبونها واربعه من خوالها يحبونها ،،
قليلين من تلقى يبون الخير لك وكثيرين اللي يبون لك الشر!!،
بس زينب انعمت عن بصيرتها وشافتهم كلهم مايبونها كلهم مايحبونها كلهم يبون الشر لها الغضب اعمى بصيرتها شافتهم كلهم ضدها!!،
زينب ماكانت تدري ان عمومها وخوالها كذا وانتم الحين تتسالون ليه هي تكرههم؟..
سبب كره زينب لــ عمومها وخوالها هو انهم ماحاول يقنعون حمد بعدم الزواج من زينب هم حتى ما فكروا وهذا سبب كره زينب لــ عمومها وخوالها .. مسكينه ماتدري انهم مثل ما اوصفتهم مثل الxxxxب والافاعي ،،
ناظرها بعيون متألمة/Wird nicht wieder gehen lassen.
(لن اترك مرة اخرى) ،
ابعد خصله من شعرها كانت على عيونها وقبل جبينها بكل حنيه وسحب الغطاء وغطاها ،،
-
-
#المــــــاضــــي:
زينب وهي تناظرهم/عرفت اللغز ،
الشباب والاستاذ بحماس/وشو ،
زينب وهي تضحك/مادري ،
ناظروها بنزعاج وقليل من الغضب/هذا وقت مزحك؟ ،
ابتسمت وهي تناظر اللي وراهم وبالاصح المتسابقين شافتهم مشغولين بحل اللغز ف اخذتها فرصه تقوم بسرعه وتمر جنب فهد وتهمس ببعض الكلمات السريعه وتمشي وكانها ماسوت شي ..
أبتسم بخبث ومسك الجوال وارسل لخالد والباقي الكلمات اللي قالتها زينب ..
وبنفس اللحظه كلهم جتهم رسايل ف استغربوا وسحبوا الجوالات وهم يناظرون من مين جت الرساله عقدوا حواجبهم بتسأل واستغراب لانها كانت من فهد اللي كان واقف ومعطيهم ظهره واول ما افتحوا الرسالة حتى توسعت عيونهم واخذت الابتسامة مكانها على وجيههم والخبث له دور بالموضوع ..
حمد قرب لم الاستاذ المشرف عليهم وهمس بكلمات الموجوده بالرساله ونفس الشي مع الاستاذ اللي توسعت عيونه والابتسامة لقت طريقها على وجهه والخبث موجود بينهم جميعا ..
وهذي الابتسامات تلاشت مثل الرماد يوم اسمعوا أحمد وهو يقول بصوت عالي وبحماس مفرط/واخيرا عرفنا مقصد ورق وخشب والاميرات يعني مكان الكنز بالغابه عند الشجره رقم تسعه ا..،
قاطعه حمد وهو يضرب رجله بغضب وانزعاج وهنا المتسابقين كانوا بأذان صاغيه وبسرعه اسرع من الضوء قامو من على الارض وراحوا يركضون ورا زينب اللي سبقتهم متوجهين للغابه بحماس وضحك ،،
حط فهد وفارس ايدهم على جبينهم وهم يتنهدون بغضب من أحمد اللي كان ماسك رجله متألم من ضربت حمد عليها واما الباقي ف كانوا يناظرون أحمد بنظرات وحشيه غاضبه ..
الاستاذ راجح وهو يصارخ عليهم/قوموا بسرعه لزياد يمكن لقى الكنز قبلهم ،
وبسرعه قاموا يركضون ورا المتسابقين وهم يتأملون ان زينب اول الواصلين ،،
-
-
وقفت تلهث تناظر الغابة بتعب
وهنا ادخلت بهدوء ونبضات قلبها تتسارع وبدت تعد عدد الشجر وهي تمشي حتى اوصلت عند الشجره رقم تسعه ناظرت بين الشجره من فوق لتحت اجلست قدام الشجره وبدت تحفر تحاول تلقى الكنز ،،
بس ماكان فيه شي!!..
حست انها راح تنجن بدت تحفر اعمق واعمق حتى حست ب اصابعها واظافرها تتشقق قامت من على الارض وهي تتلفت يمين ويسار مثل المجنون
قالت وهي تلهث/اذا مو هذي اجل وين ،
اسحبت الورقه وقرتها مره ثانيه وهي تردد/تنام الاميرات على سرير من خشب وورق وهناك يتواجد الامراء ليوقضوا الاميرات ..
وهناك عند الرقم تسعه يتواجد القزم من قصة الاميرة والاقزام السبع تحت قبعته تفاحة الاميرة سنوايت المسمومة ،
رددت الكلمات اكثر من سبع مرات حست براسها راح ينفجر ..
وقفت عند كلمة/تنام الاميرات على سرير من خشب وورق!!!! ،
راحت تركض اعمق بداخل الغابه واخيرا افهمت وش يقصد بالاميرات .. كانت تركض وهي رافعها راسها تناظر بين الاشجاره الطويله لين وقفت قدام شجره
اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي
اخذت نفس عميق واطلقته بالهوا قربت لم الشجره وقالت وهي تبتسم بنصر/واخيرا لقيتك ،
وقفت جنبها وبدت تدور على شي اخذت الورقه وبدت تقراها لمره الرابعه وقالت بنفسها/عند الرقم تسعه يتواجد القزم وتحت قبعته التفاحة المسمومة ،
غمضت بقوه وهي تفكر بشي يشبه القزم او شي يميل لقزم او شي قصير شيبه القزم ..
افتحت عيونها على وسعها وقالت بنفسها/عند الرقم تسعه يتواجد القزم ،
نزلت نظرها لورقه وقالت بتكفير/عند الرقم تسعه يمكن يقصد عدد الخطوات او شي يشبه رقم تسعه ،
ناظرت حولها تدور شي يشبه الرقم تسعه بس ماكان فيه شي يدل على رقم تسعه لا بالانجليزيه ولا حتى بالعربية اسمعت صوت اقدام تركض اعرفت انهم قربوا يوصلون لها ،،
فكرت وفكرت واعصرت دماغها حتى حست بالصداع بس كنها تذكرت شي وهو(العد بالخطوات) عرفت انه يقصد بالرقم تسعه هو عدد الخطوات ف بدات تمشي وتعد الخطوات حتى وقفت قدام حجره صغيره انزلت نفسها و؟؟
-
-
نهااااية البااارت .
البارت التاسع والستون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.
[مهــرجــان3 الاخير]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
كانوا يركضون بكل حماس واما الشباب كانوا يركضون يحاولون يوصلون قبلهم .. تعدوا مجموعتين والباقي كانوا قدامهم واخيرا ادخلوا الغابه ..
يتلفتون يمين ويسار يدورون زينب حتى تعمقوا داخل الغابه واللي المفروض ممنوع دخولها احد الطلاب بس هذي المره عشان المسابقه ..
خالد وهو يركض ويكلم الشباب/لا يكون ضاع بالغابة ،
حمد وهو يركض ويلهث بنفس الوقت/لا ما اتوقع صحيح زياد غبي بس مو لدرجه يضيع ،
التفت عليهم وشاف الاحباط في وجوههم ف قال وهو بنزعاج/زياد مو صغير يضيع شيلو الاحباط هذا ،
وهنا الاستاذ قال بتعب/خلاص كملوا.. انتم ا..انا تعبت ،
كان يلهث وهو يتكلم ف وقف ف انحنا وهو يمسك ركبته وقال يتنهد/ليت الشباب يعود يوما ،
وهنا واحد من المشرفين(استاذ) وقف وقال وهو يضحك عليه/هذا وانت توك داخل ال30 اجل لو صار عمرك 40 وش بتسوي ،
هز براسه تعب وجلس على الارض ونفس الشي مع المشروف اللي كان يتكلم معه واخذتهم السوالف ومواضيع ،،
وفجاءه كلهم وقفوا بصدمه وهم يشوفونها واقفه منزله راسها مثل الصنم ماتتحرك .. هدوء مريب بينهم وبينها .. يفصل بينهم وبينها سبع امتار .. رياح خفيفه هبت بالمكان .. كان ثلاث من المتسابقين بيتقدمون لها بس منعهم!! ،
ارفعت زينب راسها وملامحه هاديه وفــــجــــــاءة!! ،
اطلعت النار من بين جسمها وبدت تضحك مثل الساحرات
.
.
.
.
.
.
.
.
(لا امزح .. معليش تحمست ]
ارفعت ايدها وارتسمت الابتسامة الخبيثه على وجهها ..
هزوا المتسابقين رووسهم بمعنى"لا"
بس زينب هزت براسها بمعنى"نعم"
واضغطت على الزر وهنا طلع صوت من المكبرات الصوتية صوت مزعج اشبه بصوت صفارات الانذار وبعدها يجي صوت يشبه صوت شخصية من فلم كرتون يقول فيها/مبروك للفائز ،#الحــــــاضــــر:
رتبت سريرها وتمددت عليه وهي تحس بتعب ناظرت السقف الغرفه بشرود تتذكر وتفكر وتتسأل ..
قطع شرودها صوته وهو يرتب سريره ويتمدد عليه قايل بهدوء/عمومي وخوالي يسالون عنك ،
تحولت نظرتها من شرود لبرود وقسوة وضلت ساكتة تناظر السقف من دون ما تتحرك او تسوي ردة فعل ف كمل وهو يناظرها بهدوء
/خوالك وعمومك خايفين وقلقين عليك ،
أبتسمت بسخريه وهي تسمع كلمه ف قالت بسخريه مميتة وهي تناظره/خليهم يحطون خوفهم في اللي بالي بالك ،
قام من على السرير بغضب وقال وعيونه تطلع شرار ويحاول جاهد انه ما يصرخ عليها/زينب احترميهم هذولي بمقام ابوك وهذولي عائلتك وناسك واهلك هذا جازاتهم انهم خاي… ،
قاطعته بضحكه اطلقتها عاليه خلت الغرفه تتصدا بضحكتها اضحكت ضحكه ساخره ف قالت وهي تبتسم بسخريه وعيونها تتكلم بالبرود والقسوه/عايلتي؟ اهلي!! لا تخليني اضحك اكثر من كذا وهم مايجون ظفر من ابوي الله يرحمه ف لا تقارنهم فيه مامهم الا يخسون يصيرون عايلتي واهلي ،
قال وبصوت احتد من الغضب/زينب عيب لا تتكلمين عن خوالك وعمومك كذا ارفقي عليهم انتي لو تدرين وش صار فيهم يوم دروا انك اختفيتي هم حتى م.. ،
ناظرته قاطعت كلامه بنظراتها القاسية والباردة/خايفين علي؟ ارفق عليهم!! ،
قامت من على السرير تتعدل بجلستها وتناظره بنفس نظراتها وقالت بصوت اشبه بالهمس/يبون يريحون ضميرهم يبون يكفرون عن الذنب اللي سووه فيني ولو ماتوا وشافوا اخوهم(ابوها) بالجنة مارح يحسون بالذنب او تأنيب الضمير ،
اضربت يدها على الطاوله اللي كانت جنب السرير وقالت وهي تصرخ بوجهه بغضب/هم مثل الافاعي من تحت لتحت ومثل الxxxxب ينتظرون الفرصة اللي اطيح فيها يسمموني بسمهم وياخذون كل تعب وشقى ابوي وعمتي خلود ،
اضحكت بصوت عالي حتى حس مهند انها راح تتقطع الاحبال الصوتية عندها ..
قالت وهي تهدي من ضحكتها وتناظر بكل سخريه وبرود/عايلتي؟؟ ناسي!! اهلي؟!!! اهلي وناسي وعايلتي ماتوا من 11 سنة ،
ناظر ايدها اللي بدت ترتجف ف انفزع وعرف انها افقدت سيطرتها ف حاول بكل جهد انه يهديها وهو يقول/طيب طيب حبيبتي اجلسي وم.. ،
ارجعت اضربت الطاوله وهي تناظره بغضب وعيونها ووجهها تحول للون الاحمر من شدة الغضب
ف كملت وهي تضرب الطاوله وتقول بغضب/هم سبب تعاستي هم سبب حزني وهم سبب مرضي ل..و ..لو ،
ناظرته وهي تتنفس بقوه تحاول تسحب نفس كملت بانفاس متقطعه وهي تناظره وببحه حزينة/لو اقدرو يفمهون حمد لو اقدرو يقولونه له ان فلانه تعبترك اخ له وسندها وعالمها وكونها ومحور الحياه ماكان وصلت لهذي الدرجه ما كان تركت نفسي وتركت انوثتي تخليت عن اشياء كثيره وه..ذا ،
اجلست على الارض وهي تضرب صدرها وتحاول تاخذ نفس بقوه وعيونها متوسعه كانها راح تطلع من مكانها وفاتحه فمها تحاول تسحب الاوكسجين من فمها ،،
ركض مهند وجلس جنبها وهو يمددها على الارض ويفتح اول زر من بلوزتها الاولى ويطبطب بخفه وحنيه على صدرها يحاول يهدي من حالتها المزريه بعد ماشافها هدت سحب الشنطه السفر الخاصه فيه وطلع دواها وحط الكبسوله بفمها وهي بدورها ابلعتها ،،
ناظرته بعيون ذابلة وهي تغمض مرحبه بالنوم وقبل ما تنام قالت بصوت مكسور/انت وحمد الوحيدين من عايلتي حمد تركني بس بقى انت الوحيد اللي بقى ان.. ،
كانت تقاوم انها ما تغمض عيونها ف قلت بعد ماجاهدت انها تغمض عيونها/ان تركتني مارح يمنعني شي عن الموت ا..انت تركتني مره وانت تدري اني ما اعطي فر..صه ،
وهكذا غمضت زينب عيونها من دون اي مقاومه ،،
ناظرها بأسف وحملها بين ايدينه مثل الاميرات وحطها على السرير بكل رقه وخوف انها تتأذى من السرير على الاقل هذا كان تفكيره ..
تمدد جنب زينب وناظرها بحزن وأسف وهو يتذكر كيف تركها وهي بأمس الحاجه له بس هو وش كان يقدر يسوي هو كان صغير ماكان بيده السلطه الكل هاجموه وخلوه يسافر ويبعد عن أخته الوحيده مهند بالنسبه لهم كان اكبر خطر يواجهونه بعد حمد و(فزاع) ،،
تحولت نظرته للكره والحقد لعمومه وخواله انتم الحين بتقولون وش التناقظ قبل شوي كان يهاوش اخته عشان عمومه وخواله والحين يحتقرهم بس ليه؟ ومثل اي اخ يبي يصير بعين اخته الكبير والقدوه الحسنه والشخصيه الطيبه .. للحين يتذكر قبل 11 سنه يوم قامت من الغيبوبه اللي دامت 3 شهور و50 يوم و77 ساعه و56 دقيقه للحين يتذكر علامات الاحباط وعلامات الغضب وليه!!!! لانها قامت من الغيبوبه لانها اكسرت املهم وحطمته ليه؟؟ وبكل بساطه اقولها لانها كانت غنية ثروتها تقدر بالمليونين او يمكن بالمليار!!! لو مات اخر وريث راح يوزعون ثروت اخوهم وزوجة اخوهم وكذا راح تزيد ثروتهم وغانهم راح تقولون اني ابالغ لكن هذي الحقيقة ابو زينب كان من الشخصيات المهمة في الدول كان تاجر كبير معروف ب اسم(حسين النازك) ومعروف باحترامه واخلاقه واهم من هذا كله ثروته اللي جلس يجمعها ب27 سنه حتى صار من المليونيرين وتقريبا بالميليارديرين بعد ما اسمعوا التجار بزواجه كلهم انصدموا وعجزوا يصدقون ان حسين اللي كان يكره فركة الزواج انه تزوج؟؟!! .،،
زينب كانت تعرف انها غنيه بس مو لدرجه هذي هي تعرف ان ابوها عنده ورث بس ماتعرف كم بالضبط ..
كانوا ينتظرون الوقت واللحظه اللي يسمعون فيها ان زينب اخر الوريث ماتت! بس هذا كل تحطم يوم اعرفوا انها قامت من الغيبوبه وضاعت فرصتهم الثانيه والاخيره ومثل ما يقول المثل الفلوس تغير النفوس! ..
سته من عمومها يبون الشر لها وخمسه من خوالها يبون الشر لها وثلاثه من عمومها يحبونها واربعه من خوالها يحبونها ،،
قليلين من تلقى يبون الخير لك وكثيرين اللي يبون لك الشر!!،
بس زينب انعمت عن بصيرتها وشافتهم كلهم مايبونها كلهم مايحبونها كلهم يبون الشر لها الغضب اعمى بصيرتها شافتهم كلهم ضدها!!،
زينب ماكانت تدري ان عمومها وخوالها كذا وانتم الحين تتسالون ليه هي تكرههم؟..
سبب كره زينب لــ عمومها وخوالها هو انهم ماحاول يقنعون حمد بعدم الزواج من زينب هم حتى ما فكروا وهذا سبب كره زينب لــ عمومها وخوالها .. مسكينه ماتدري انهم مثل ما اوصفتهم مثل الxxxxب والافاعي ،،
ناظرها بعيون متألمة/Wird nicht wieder gehen lassen.
(لن اترك مرة اخرى) ،
ابعد خصله من شعرها كانت على عيونها وقبل جبينها بكل حنيه وسحب الغطاء وغطاها ،،
-
-
#المــــــاضــــي:
زينب وهي تناظرهم/عرفت اللغز ،
الشباب والاستاذ بحماس/وشو ،
زينب وهي تضحك/مادري ،
ناظروها بنزعاج وقليل من الغضب/هذا وقت مزحك؟ ،
ابتسمت وهي تناظر اللي وراهم وبالاصح المتسابقين شافتهم مشغولين بحل اللغز ف اخذتها فرصه تقوم بسرعه وتمر جنب فهد وتهمس ببعض الكلمات السريعه وتمشي وكانها ماسوت شي ..
أبتسم بخبث ومسك الجوال وارسل لخالد والباقي الكلمات اللي قالتها زينب ..
وبنفس اللحظه كلهم جتهم رسايل ف استغربوا وسحبوا الجوالات وهم يناظرون من مين جت الرساله عقدوا حواجبهم بتسأل واستغراب لانها كانت من فهد اللي كان واقف ومعطيهم ظهره واول ما افتحوا الرسالة حتى توسعت عيونهم واخذت الابتسامة مكانها على وجيههم والخبث له دور بالموضوع ..
حمد قرب لم الاستاذ المشرف عليهم وهمس بكلمات الموجوده بالرساله ونفس الشي مع الاستاذ اللي توسعت عيونه والابتسامة لقت طريقها على وجهه والخبث موجود بينهم جميعا ..
وهذي الابتسامات تلاشت مثل الرماد يوم اسمعوا أحمد وهو يقول بصوت عالي وبحماس مفرط/واخيرا عرفنا مقصد ورق وخشب والاميرات يعني مكان الكنز بالغابه عند الشجره رقم تسعه ا..،
قاطعه حمد وهو يضرب رجله بغضب وانزعاج وهنا المتسابقين كانوا بأذان صاغيه وبسرعه اسرع من الضوء قامو من على الارض وراحوا يركضون ورا زينب اللي سبقتهم متوجهين للغابه بحماس وضحك ،،
حط فهد وفارس ايدهم على جبينهم وهم يتنهدون بغضب من أحمد اللي كان ماسك رجله متألم من ضربت حمد عليها واما الباقي ف كانوا يناظرون أحمد بنظرات وحشيه غاضبه ..
الاستاذ راجح وهو يصارخ عليهم/قوموا بسرعه لزياد يمكن لقى الكنز قبلهم ،
وبسرعه قاموا يركضون ورا المتسابقين وهم يتأملون ان زينب اول الواصلين ،،
-
-
وقفت تلهث تناظر الغابة بتعب
وهنا ادخلت بهدوء ونبضات قلبها تتسارع وبدت تعد عدد الشجر وهي تمشي حتى اوصلت عند الشجره رقم تسعه ناظرت بين الشجره من فوق لتحت اجلست قدام الشجره وبدت تحفر تحاول تلقى الكنز ،،
بس ماكان فيه شي!!..
حست انها راح تنجن بدت تحفر اعمق واعمق حتى حست ب اصابعها واظافرها تتشقق قامت من على الارض وهي تتلفت يمين ويسار مثل المجنون
قالت وهي تلهث/اذا مو هذي اجل وين ،
اسحبت الورقه وقرتها مره ثانيه وهي تردد/تنام الاميرات على سرير من خشب وورق وهناك يتواجد الامراء ليوقضوا الاميرات ..
وهناك عند الرقم تسعه يتواجد القزم من قصة الاميرة والاقزام السبع تحت قبعته تفاحة الاميرة سنوايت المسمومة ،
رددت الكلمات اكثر من سبع مرات حست براسها راح ينفجر ..
وقفت عند كلمة/تنام الاميرات على سرير من خشب وورق!!!! ،
راحت تركض اعمق بداخل الغابه واخيرا افهمت وش يقصد بالاميرات .. كانت تركض وهي رافعها راسها تناظر بين الاشجاره الطويله لين وقفت قدام شجره
اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي
اخذت نفس عميق واطلقته بالهوا قربت لم الشجره وقالت وهي تبتسم بنصر/واخيرا لقيتك ،
وقفت جنبها وبدت تدور على شي اخذت الورقه وبدت تقراها لمره الرابعه وقالت بنفسها/عند الرقم تسعه يتواجد القزم وتحت قبعته التفاحة المسمومة ،
غمضت بقوه وهي تفكر بشي يشبه القزم او شي يميل لقزم او شي قصير شيبه القزم ..
افتحت عيونها على وسعها وقالت بنفسها/عند الرقم تسعه يتواجد القزم ،
نزلت نظرها لورقه وقالت بتكفير/عند الرقم تسعه يمكن يقصد عدد الخطوات او شي يشبه رقم تسعه ،
ناظرت حولها تدور شي يشبه الرقم تسعه بس ماكان فيه شي يدل على رقم تسعه لا بالانجليزيه ولا حتى بالعربية اسمعت صوت اقدام تركض اعرفت انهم قربوا يوصلون لها ،،
فكرت وفكرت واعصرت دماغها حتى حست بالصداع بس كنها تذكرت شي وهو(العد بالخطوات) عرفت انه يقصد بالرقم تسعه هو عدد الخطوات ف بدات تمشي وتعد الخطوات حتى وقفت قدام حجره صغيره انزلت نفسها و؟؟
-
-
كانوا يركضون بكل حماس واما الشباب كانوا يركضون يحاولون يوصلون قبلهم .. تعدوا مجموعتين والباقي كانوا قدامهم واخيرا ادخلوا الغابه ..
يتلفتون يمين ويسار يدورون زينب حتى تعمقوا داخل الغابه واللي المفروض ممنوع دخولها احد الطلاب بس هذي المره عشان المسابقه ..
خالد وهو يركض ويكلم الشباب/لا يكون ضاع بالغابة ،
حمد وهو يركض ويلهث بنفس الوقت/لا ما اتوقع صحيح زياد غبي بس مو لدرجه يضيع ،
التفت عليهم وشاف الاحباط في وجوههم ف قال وهو بنزعاج/زياد مو صغير يضيع شيلو الاحباط هذا ،
وهنا الاستاذ قال بتعب/خلاص كملوا.. انتم ا..انا تعبت ،
كان يلهث وهو يتكلم ف وقف ف انحنا وهو يمسك ركبته وقال يتنهد/ليت الشباب يعود يوما ،
وهنا واحد من المشرفين(استاذ) وقف وقال وهو يضحك عليه/هذا وانت توك داخل ال30 اجل لو صار عمرك 40 وش بتسوي ،
هز براسه تعب وجلس على الارض ونفس الشي مع المشروف اللي كان يتكلم معه واخذتهم السوالف ومواضيع ،،
وفجاءه كلهم وقفوا بصدمه وهم يشوفونها واقفه منزله راسها مثل الصنم ماتتحرك .. هدوء مريب بينهم وبينها .. يفصل بينهم وبينها سبع امتار .. رياح خفيفه هبت بالمكان .. كان ثلاث من المتسابقين بيتقدمون لها بس منعهم!! ،
ارفعت زينب راسها وملامحه هاديه وفــــجــــــاءة!! ،
اطلعت النار من بين جسمها وبدت تضحك مثل الساحرات
.
.
.
.
.
.
.
.
(لا امزح .. معليش تحمست ]
ارفعت ايدها وارتسمت الابتسامة الخبيثه على وجهها ..
هزوا المتسابقين رووسهم بمعنى"لا"
بس زينب هزت براسها بمعنى"الا"(يعني نعم)
واضغطت على الزر وهنا طلع صوت من المكبرات الصوتية صوت مزعج اشبه بصوت صفارات الانذار وبعدها يجي صوت يشبه صوت شخصية من فلم كرتون يقول فيها/ ،مــبروك للــفائــز،
احباط
فرحه
خساره
الانتصار
واخيرا الامل ..،
-
-
وقفت قدام ياسر ووراها الشباب والاستاذ المشرف عليهم ..
ياسر وهو ياخذ الكنز واللي كان عباره عن صندوق صغير حطه على الطاوله وفتحه بالمفتاح وطلع الورقه وقال وهو يقراها قدام المستابقين والمشاهدين/مبروك للمجموعه الفائزه والمتسابقين اللي مافازوا نتمى لكم الحظ الاوفر في السنه الجايه لا تحقدون على بعض هذي بالاخير مسابقه وبما اننا كريمين راح نعطيكم جوائز بسيطه لمشاركاتكم ،
ناظر زينب وزينب ناظرته والابتسامه ما تفارقها واخيرا واخيرا راح تتمنى يصير عندها غرفه خاصه ما يشاركها ،،
في الجهه الثانية وبداخل المدرسه وبالتحديد في الكوفي(مقهى)الخاص بالمدرسه..
كان جالس ومعه اوسامي يتكلمون ويضحكون
اوسامي وهو يضحك/بالله عليك ،
/مسكين حاولت بقدر الامكان اني ما اضحك بس موقف صعب ،
نزل راسه وهو يبتسم يناظر كوب الاسبرسو ويحرك اصبعه على بداية الكاس بحركه دائريه ..
اوسامي حط ايده على خده وناظره وقال/حمد ،
رفع عيونه من على الكاس وناظره وهو يهمهم
اوسامي ناظر عيونه بهدوء وبعمق لدقايق وكأنه يبي يقول شي بس متردد وبعد دقايق ابتسم بوجهه وقال/متى بتروح لشباب ،
حمد وهو يبتسم/بعد شو.. ،
قطع صوته اصوات اللي بخارج الكوفي وهم يصارخون بحماس ويصفقون ..
ناظر اوسامي وهو يعقد حواجبه/وش هالصوت وش فيهم ،
اوسامي وهو يناظر اللي برا الكوفي/اكيد خلصوا من المسابقه واعلنوا عنن الفايزين ،
ناظر حمد وقال وهو متحمس/وش رايكم نروح نشوف ،
وقفوا الاثنين واطلعوا من الكوفي وحمد بدا يوجهه اساله عن المسابقه ووش الجواز ومن المشتركين اللين ما اوصلوا لساحه الرئيسية ..
وقفوا بين المشاهدين وقبل ما يرفع نظره جاءه واحد من المضيفين يقدم له العصير
(ليش المضيفين موجودين؟ لان المدرسه كانت مفتوحه وكان مسموح ل اهلي الطلاب يجون ومن يقرب ومن يعرف الطلاب)
اخذ العصير وابتسم في وجهه ك شكر له ورفع نظره للمنصه وهنا
توسعت عيونه بصدمه وهو يشوفها واقفه بين المتسابقين والابتسامة شاقه وجهها!!!!
.
.
نهااااية البااارت
البارت السبعين بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.
[ســ احــاول]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
ابتسم بسخريه لاذعه حتى وصل فيه انه يضحك من تفكيره السخيف والمستحيل
ان زينب بتصير موجوده بالمدرسه صحيح هي غبيه بس مايوصل غباءها ان تدخل نفس المدرسه اللي تخرج منها هو واصلا مستحيل تدخل لانها تدري كيف هي غيرته عليها حتى هو يخاف من نفسه بسبب الغيره اللي ممكن تحرق او تقتل اي شخص يتجرا يناظرها او حتى يناظرها بطرف عين ..
هز براسه وهو يبعد الفكره الغبيه من راسه ورجع نظره للمسرح بس للحين كان الشخص اللي يشبه زينب كان واقف ويبتسم لياسر جزء . كبير منه مايبي يصدق ان اللي واقفه قدامه زينب لان لو فعلا كانت هي حتى الشياطين بنفسها راح تبكي عليها بشفقه ولو تدري انه هو مجهز لها العذاب الجسدي والنفسي لو لقاها ولو تاكد انه فعلا الشخص اللي واقف قدامه هو زينب لزاد عذابه بعشر اضعاف … بس بعطيكم ملاحظة صغيره عن عذاب حمد لو مسكها بالمدرسه وكانت هي راح يوصل عذابه بتسبب الهلوسات والكوابيس والارق والتشوهه الجسدي لزينب ..
حمد مستحيل ينمزح معه وخصوصا اذا تعلق الامر ب زينب!.
مال راسه لليسار وهو يضيق عيونه يتأكد ان اللي يشوفه خطأ وقبل مايتأكد وقف قدامه واحد من الطالب يحجب نظره عن اللي يشبهها!!..
حط ايده على كتفه وبقليل من الغضب اللي حاول يخفيه قال/ممكن سؤال؟ ،
التفت عليه الشخص اللي كان واقف قدامه وهو يدعي الاستغراب والتفاجاء ف قال/اوه حمد ،
جاهز نفسه انه يبتسم بوجه الطالب اللي قدامه ف كرر سؤاله/اي .. ممكن سؤال؟ ،
ابتسم الطالب بوجه حمد وقال/تفضل ،
قال حمد وبدت عيونه تصير باللون الغامق ف هو يتمنى يرد عليه بعكس مافي باله/اللي كان بالمسرح مع ياسر ويبتسم مين هذا؟ ،
الطالب رجع نظره لمسرح وشاف مشعل ف قال يدعي الغباء/مشعل؟ ،
قال وهو يجاهد انه مايشوهه وجهه بالضرب من غباءه/لالا اقصد اللي قبل مشعل اللي كان واقف بدل مشعل ،
قال الطالب وهو يبتسم/اها قصدك زياد؟ ،
ملامحه اللي كانت هاديه تصلبت ف قال بصوت هادي عكس اللي داخله/زياد اسمه؟ همم طيب وش اسم عائلته ومن متى موجود بالمدرسة ،
ادعي الشخص الاستغراب ف قال باستغراب/زياد السيوف هو بنفس فصلي وشعبتي وتقريبا هو مشهور بين الطلاب ومن متى هو موجود ف له سنه انتقل باخر ايام الدراسه بالصف الاول ،
ابتسم برضى من أجابته .. الابتسامة ما دامت لوقت طويل كانه تذكر شي!.
ف قال بهدوء عشان يتأكد/بس غريبة؟ انا من يوم تخرجي من هالمدرسة حتى اليوم كنت ازور المدرسة ولا مره شفته؟ ،
الشخص اللي كان واقف ويساله توتر بس مابين له وحافظ على هدوءه ف قال وهو يجاوب عليه/ايه صحيح هو من طلاب الليل ف بعد نقل للمدرسه جلس نصف شهر يدرس مع الطلاب الفصل بس جته ظروف ماحد يعرف عنها شي انه يحول لطلاب الليل سنه كامله جلس مع طلاب الليل حتى حول لطلاب الفصل ،
اخذ نفس بالهوء واطلقه بهدوء شكر ربه ان الشخص اللي يشبه زينب مو هي وان زينب لها ثلاث اشهر!!مختفيه وهذا اللي يشبه زينب له سنه؟؟!!وبعدين زينب لو تموت مستحيل تقص شعرها ف هو جزء من روحها!!وهو مادقق النظر فيها لانه كان مشغول بتفكيره وصحيح زينب خوافه مستحيل تفكر تهرب لهذي المدرسه اللي فيها اكثر من3000شاب وقبل سنتين قال حمد لزينب عن قصة هالمدرسه وعن البنت اللي احترقت فيها واكيد راح تكرهه هالمدرسه لان فيه الحادثة المرعبة وزينب تكرهه شي اسمه{نار} لان نقطة ضعفها وراهبها هو النار ف هي مستحيل تفكر تجي هالمدرسة بعد الحادثه المرعبة قال وهو يبتسم بسخريه/ نسيت موقولةيخلق من الشبه اربعين!! ، ضحك بسخريه من تفكيره ورجع نظره لمسرحيه بعد ماشكر الطالب اللي سأله ،،
وفعلا حمد كان متناسي ان الانسان يقدر يسوي اي شي بس علشان ينقذ نفسه من الشي اللي يكرهه!! حمد تناسى هذا الشي ومسحه من تكفيره لان بنظره زينب شخصيه ضعيفه وسهل قراءة افكارها ومعرفة اللي بتسويه ف وخر هذا الفكره عن راسه وحتى انه ضحك لانه فكر بهذي الشي بالنسبه له زينب مثل الخاتم بالاصبع يقدر يحركها ويشيلها متى ما يبي؟!! ،
ومن جهه ثانيه بعد ما خلص حمد أسالته من الشخص اللي كان واقف معه راح بهدوء عن نظره وبخطوات سريعه اختفى تماما عن الانظار ف اتجهه نحو الشخص اللي كلفه يقول ويجاوب الاسئلة ويحمي زينب من حمد ،،
وقف قدامه والعرق يتصبب من جبينه كان خايف ومرتبك لابعد حد ممكن خايف لو اكتشف حمد الاكاذيب اللي قالها ويكون ضحيتة الجديده لان اخر واحد كذب عليه خله مصخره هذي المدرسه ف ما تحمل واضطر انه ينقل!! ،
(1؟)قال بصوت خايف/خلاص لا عاد تناديني اسوي مهامك الخطره وخصوصا مع حمد انا مو مستعد اكون ضحيتة الجاية! ،
(2؟)كان متكى على الشجره ويضحك بهدوء على شكله ف قال وهو يبتسم بهدوء/لو تشوف شكلك وانت خايف ،
(1؟)ناظره بنظرة انزعاج وقال/انت ماشفت وشلون شكل وجهه وهو يسالني انا ادري انه كان يحاول بجهد انه مايفور ويضربني ضرب يخليني اموت اي شخص عاقل او مجنون كان راح يكون بنفس خوفي وتوتري ،
(2؟)حط ايده على فمه وهو يضحك عليه ف قال وهو يمسح دموعه الوهميه من الضحك/ياليتني جايب المرايه تشوف شكلك ،
(1؟)قلب عيونه بنزعاج وقال/لو مو حبي لشاورما ماكان خاطرت بحياتي ،
(2؟)ازداد ضحكاته ف قال وهو مستمر بالضحك/وهذي نقطة ضعفك ،
(1؟)انزعج منه ومد يده وقال وهو معقد حواجبه ب انزعاج/البطاقة ،
(2؟)مد له البطاقة وهو يبتسم ابتسامة عريضة ..
(1؟)سحب البطاقة من ايده وقال وهو يبتسم بحنان للبطاقة/ياحبي انا جاي ،
هز راسه المجهول بأسف علي حالة صديقه وهو يشوف وشلون يعامل البطاقة بكل رقه وحنيه لان البطاقة كانت تشبه بطاقة زينب اللي فازت فيها ب مسابقة المطعم بس الاختلاف الوحيد بينهم ان البطاقة حقت زينب كانت عاميه يعني تختار اي طبق تحبه من الاكل او الكيك وانواعه وجميع مطاعم المدرسه! بس البطاقة معه كانت بطاقة لمطعم شاورما وبسبب هوسه وحبه لشاورما قبل العرض انه يضحي بحياته علشان هالبطاقة اللي راح ياكل فيها بشهرين ..،
(1؟)ناظره بهدوء وقال بعد صمت طويل بينهم/انا مارح اسال ليه غطيت عنه ووشو السبب بس.. ،
(1؟)اخذ نفس وكمل/لا تلعب بنار ،
(1؟)تنهد وناظره وهو يكمل/خذها نصيحه من شخص محب لشاورما .. النار تحرق الاخضر واليابس الحي والميت والجماد ،
(1؟)بدا يلعب بالبطاقه بين اصابعه وهو يقول ويناظر البطاقة/يوم قالت لي تبي مساعدتي تفأجات واستغربت بس انصدمت انك تبي المساعده و كنت احترق بــ فضول علشان ادري وش سبب اللي خلاك تساعد شبيه النساء (يقصد زينب ).. ،
ناظره وهو مازال يلعب بالبطاقة بين اصابعه/بس بعد ماعرفت ان الموضوع فيه حمد وبكل حبا لحياتي اتراجع عن فضولي ..،
قال بترجي/رجاءا لا تدخلني باشياء فيها حمد ،
ابتسم بوجهه كأجابه له ودار بظهره ومشى بين الاشجار حتى اختفى ..،
تنهدت بصوت عالي وهو يفكر كيف لو انه توتر وبين هذا الشي لحمد واكيد راح يلاحظ ويشكر ربه انه بمعجزه قدر يخفي توتره هو من الاشخاص اللي يكره يكذب ويبغض هالناس بس عشان صديقه قال له/ابتسم بسخريه لاذعه حتى وصل فيه انه يضحك من تفكيره السخيف والمستحيل
ان زينب بتصير موجوده بالمدرسه صحيح هي غبيه بس مايوصل غباءها ان تدخل نفس المدرسه اللي تخرج منها هو واصلا مستحيل تدخل لانها تدري كيف هي غيرته عليها حتى هو يخاف من نفسه بسبب الغيره اللي ممكن تحرق او تقتل اي شخص يتجرا يناظرها او حتى يناظرها بطرف عين ..
هز براسه وهو يبعد الفكره الغبيه من راسه ورجع نظره للمسرح بس للحين كان الشخص اللي يشبه زينب كان واقف ويبتسم لياسر جزء . كبير منه مايبي يصدق ان اللي واقفه قدامه زينب لان لو فعلا كانت هي حتى الشياطين بنفسها راح تبكي عليها بشفقه ولو تدري انه هو مجهز لها العذاب الجسدي والنفسي لو لقاها ولو تاكد انه فعلا الشخص اللي واقف قدامه هو زينب لزاد عذابه بعشر اضعاف … بس بعطيكم ملاحظة صغيره عن عذاب حمد لو مسكها بالمدرسه وكانت هي راح يوصل عذابه بتسبب الهلوسات والكوابيس والارق والتشوهه الجسدي لزينب ..
حمد مستحيل ينمزح معه وخصوصا اذا تعلق الامر ب زينب!.
مال راسه لليسار وهو يضيق عيونه يتأكد ان اللي يشوفه خطأ وقبل مايتأكد وقف قدامه واحد من الطالب يحجب نظره عن اللي يشبهها!!..
حط ايده على كتفه وبقليل من الغضب اللي حاول يخفيه قال/ممكن سؤال؟ ،
التفت عليه الشخص اللي كان واقف قدامه وهو يدعي الاستغراب والتفاجاء ف قال/اوه حمد ،
جاهز نفسه انه يبتسم بوجه الطالب اللي قدامه ف كرر سؤاله/اي .. ممكن سؤال؟ ،
ابتسم الطالب بوجه حمد وقال/تفضل ،
قال حمد وبدت عيونه تصير باللون الغامق ف هو يتمنى يرد عليه بعكس مافي باله/اللي كان بالمسرح مع ياسر ويبتسم مين هذا؟ ،
الطالب رجع نظره لمسرح وشاف مشعل ف قال يدعي الغباء/مشعل؟ ،
قال وهو يجاهد انه مايشوهه وجهه بالضرب من غباءه/لالا اقصد اللي قبل مشعل اللي كان واقف بدل مشعل ،
قال الطالب وهو يبتسم/اها قصدك زياد؟ ،
ملامحه اللي كانت هاديه تصلبت ف قال بصوت هادي عكس اللي داخله/زياد اسمه؟ همم طيب وش اسم عائلته ومن متى موجود بالمدرسة ،
ادعي الشخص الاستغراب ف قال باستغراب/زياد السيوف هو بنفس فصلي وشعبتي وتقريبا هو مشهور بين الطلاب ومن متى هو موجود ف له سنه انتقل باخر ايام الدراسه بالصف الاول ،
ابتسم برضى من أجابته .. الابتسامة ما دامت لوقت طويل كانه تذكر شي!.
ف قال بهدوء عشان يتأكد/بس غريبة؟ انا من يوم تخرجي من هالمدرسة حتى اليوم كنت ازور المدرسة ولا مره شفته؟ ،
الشخص اللي كان واقف ويساله توتر بس مابين له وحافظ على هدوءه ف قال وهو يجاوب عليه/ايه صحيح هو من طلاب الليل ف بعد نقل للمدرسه جلس نصف شهر يدرس مع الطلاب الفصل بس جته ظروف ماحد يعرف عنها شي انه يحول لطلاب الليل سنه كامله جلس مع طلاب الليل حتى حول لطلاب الفصل ،
اخذ نفس بالهوء واطلقه بهدوء شكر ربه ان الشخص اللي يشبه زينب مو هي وان زينب لها ثلاث اشهر!!مختفيه وهذا اللي يشبه زينب له سنه؟؟!!وبعدين زينب لو تموت مستحيل تقص شعرها ف هو جزء من روحها!!وهو مادقق النظر فيها لانه كان مشغول بتفكيره وصحيح زينب خوافه مستحيل تفكر تهرب لهذي المدرسه اللي فيها اكثر من3000شاب وقبل سنتين قال حمد لزينب عن قصة هالمدرسه وعن البنت اللي احترقت فيها واكيد راح تكرهه هالمدرسه لان فيه الحادثة المرعبة وزينب تكرهه شي اسمه{نار} لان نقطة ضعفها وراهبها هو النار ف هي مستحيل تفكر تجي هالمدرسة بعد الحادثه المرعبة قال وهو يبتسم بسخريه/ نسيت موقولةيخلق من الشبه اربعين!! ، ضحك بسخريه من تفكيره ورجع نظره لمسرحيه بعد ماشكر الطالب اللي سأله ،،
وفعلا حمد كان متناسي ان الانسان يقدر يسوي اي شي بس علشان ينقذ نفسه من الشي اللي يكرهه!! حمد تناسى هذا الشي ومسحه من تكفيره لان بنظره زينب شخصيه ضعيفه وسهل قراءة افكارها ومعرفة اللي بتسويه ف وخر هذا الفكره عن راسه وحتى انه ضحك لانه فكر بهذي الشي بالنسبه له زينب مثل الخاتم بالاصبع يقدر يحركها ويشيلها متى ما يبي؟!! ،
ومن جهه ثانيه بعد ما خلص حمد أسالته من الشخص اللي كان واقف معه راح بهدوء عن نظره وبخطوات سريعه اختفى تماما عن الانظار ف اتجهه نحو الشخص اللي كلفه يقول ويجاوب الاسئلة ويحمي زينب من حمد ،،
وقف قدامه والعرق يتصبب من جبينه كان خايف ومرتبك لابعد حد ممكن خايف لو اكتشف حمد الاكاذيب اللي قالها ويكون ضحيتة الجديده لان اخر واحد كذب عليه خله مصخره هذي المدرسه ف ما تحمل واضطر انه ينقل!! ،
(1؟)قال بصوت خايف/خلاص لا عاد تناديني اسوي مهامك الخطره وخصوصا مع حمد انا مو مستعد اكون ضحيتة الجاية! ،
(2؟)كان متكى على الشجره ويضحك بهدوء على شكله ف قال وهو يبتسم بهدوء/لو تشوف شكلك وانت خايف ،
(1؟)ناظره بنظرة انزعاج وقال/انت ماشفت وشلون شكل وجهه وهو يسالني انا ادري انه كان يحاول بجهد انه مايفور ويضربني ضرب يخليني اموت اي شخص عاقل او مجنون كان راح يكون بنفس خوفي وتوتري ،
(2؟)حط ايده على فمه وهو يضحك عليه ف قال وهو يمسح دموعه الوهميه من الضحك/ياليتني جايب المرايه تشوف شكلك ،
(1؟)قلب عيونه بنزعاج وقال/لو مو حبي لشاورما ماكان خاطرت بحياتي ،
(2؟)ازداد ضحكاته ف قال وهو مستمر بالضحك/وهذي نقطة ضعفك ،
(1؟)انزعج منه ومد يده وقال وهو معقد حواجبه ب انزعاج/البطاقة ،
(2؟)مد له البطاقة وهو يبتسم ابتسامة عريضة ..
(1؟)سحب البطاقة من ايده وقال وهو يبتسم بحنان للبطاقة/ياحبي انا جاي ،
هز راسه المجهول بأسف علي حالة صديقه وهو يشوف وشلون يعامل البطاقة بكل رقه وحنيه لان البطاقة كانت تشبه بطاقة زينب اللي فازت فيها ب مسابقة المطعم بس الاختلاف الوحيد بينهم ان البطاقة حقت زينب كانت عاميه يعني تختار اي طبق تحبه من الاكل او الكيك وانواعه وجميع مطاعم المدرسه! بس البطاقة معه كانت بطاقة لمطعم شاورما وبسبب هوسه وحبه لشاورما قبل العرض انه يضحي بحياته علشان هالبطاقة اللي راح ياكل فيها بشهرين ..،
(1؟)ناظره بهدوء وقال بعد صمت طويل بينهم/انا مارح اسال ليه غطيت عنه ووشو السبب بس.. ،
(1؟)اخذ نفس وكمل/لا تلعب بنار ،
(1؟)تنهد وناظره وهو يكمل/خذها نصيحه من شخص محب لشاورما .. النار تحرق الاخضر واليابس الحي والميت والجماد ،
(1؟)بدا يلعب بالبطاقه بين اصابعه وهو يقول ويناظر البطاقة/يوم قالت لي تبي مساعدتي تفأجات واستغربت بس انصدمت انك تبي المساعده و كنت احترق بــ فضول علشان ادري وش سبب اللي خلاك تساعد شبيه النساء (يقصد زينب ).. ،
ناظره وهو مازال يلعب بالبطاقة بين اصابعه/بس بعد ماعرفت ان الموضوع فيه حمد وبكل حبا لحياتي اتراجع عن فضولي ..،
قال بترجي/رجاءا لا تدخلني باشياء فيها حمد ،
ابتسم بوجهه كأجابه له ودار بظهره ومشى بين الاشجار حتى اختفى ..،
تنهدت بصوت عالي وهو يفكر كيف لو انه توتر وبين هذا الشي لحمد واكيد راح يلاحظ ويشكر ربه انه بمعجزه قدر يخفي توتره هو من الاشخاص اللي يكره يكذب ويبغض هالناس بس عشان صديقه قال له/انت راح تنقذ روح بكذب ،
وعشان اللي طلب منه هو تحديد وافق على طلبه لانه يدري ان هالشخص مستحيل يسوي شي بعبث ..
حتى هو رفض يعرف او يتخيل سبب كذبه على حمد هو حتى مايبي يعرف لانه يدري ان اي شي فيه حمد راح يودي نفسه للهلاك حتى مايبي يعرف ليه هالشخص يحاول حماية زياد ويتمنى بكل روحه ان حمد ينسى شكله وكيف كذب عليه .،،
-
-
انزلت من المسرح بهدوء وهي تزيل الابتسامة عن وجهها تدريجيا مشت باتجاءه البحيره وهي تسمع صوت مشعل يقول بالمايقرفون/وهنا تنتهي المسابقة وحظ اوفر للسنه الجايه والحين تقدرون تشوفون اشغالكم ،
وبكذا يعلن ان المسابقه انتهت من هنا وكان مودعهم ب ابتسامه مع هالكلمات كل واحد من الطلاب انتشر حول المدرسه اللي راح يشوف شغله واللي راح يتمشى ،،
وقفت قدام البحيره وبدا الظلام ياخذ مكانه هي بدت تفكر تسوي اللي في بالها وتعرض نفسها للخطر؟.
او انها تنتظر لين يحل عليها الفرج!!.
بس هي مشتاقه لهم! ولها ثلاث اشهر ما شافتهم وشهر ما كلمة جدتها او عمتها خلود بعد ما تهاوشت مع جدتها ..
(لتوضيح راجعوا بارت التاسع والاربعون عنوانه فارس ج2)
بس هي مشتاقه لهم واليوم فازت بجوائز واشترت هدايا عشانهم وعشان اللي تعرفهم ..
بس حمد.
تنهدت وانزلت راسها وهي تفكر بحل هذي فرصه مارح تتكرر حمد موجود بالمدرسه وهي راح تستغل انشغاله وهي بتروح تشوفهم بس من بعيد لبعيد وعلشان كذا فهد غضب عليها وتهاوش معها اليوم
(تذكرون يوم ارسلت زينب رساله لفهد ويوم قراها عصب عليها ومسكها وقال لها انه ياليت ما عرفها؟ ايوه هذا كان سبب عصبيته منها .. لتوضيح شوفوا البارت الرابع والستون بعنوان المهرجان ومسابقه)
اخذت نفس عميق وسكرت عيونها بقوه وهي محتاره بين الثنتين ..
افتحت عيونه ب استغراب وهي تحس بشي يطيح عليها بشي يشبه زخات؟!!.
ارفعت راسها ومدت يدها واول زخه مطر تطيح على يدها وعلى وجهها ابتسمت وغمضت عيونها وهي تقول بشبه همس/ديسمبر ،
وكذا اعلن المطر ان شهر ديسمبر دخل وبدات امطاره ترحب بالناس وعم قريب راح ترحب فيهم بالصواعق والرعد ويمكن الثلج؟ والبرد القاسي ،
وعلى شوي شوي بدا يشتد المطر زينب تسمع اصوات الاقدام اللي تهرب من المطر واصوات الضحكات و اصواتهم اللي يقولون/مــطــر ،
تقريبا المكان صار شبه هادي بس الصوت الوحيد اللي كان موجود صوت المطر اللي يضرب الارض من شدته وبعدها صوت الرعد اللي ضرب السماء وهز ارجاء المدرسه بصوته ..
انزلت راسها وناظرت البحيره اللي كانت تتصادم بالمطر وضوء القمر اللي كان نصفه متخبى بين الغيوم والنصف الثاني طالع وكانه بنت صغيره خجوله متخبيه ورا امها ومطلعه نصف راسها وتناظر الناس الجديده عليها بخجل ..
اضحكت على تشبيهها وبعد الضحكه حولتها اللي تهنيده اللي قررت اختياره وهي تطلع الجوال وتتصل على اوسامي
وبعد دقايق رد عليها وقال وباين الابتسامه على وجهه/واخيرا زياد يتصل علي ،
اضحكت عليه وهي تقول/مابي اخيب ظنك بس اتصلت لاني ابي طلب منك ،
اسمعت تافف وبعدين صوته الحزين المصطنع وقال بطريقه دراميه/اه جرحت قلبي الكبير ،
زاد ضحكتها وقالت بعد ما أهدت/بالعاده تكون اه قلبي الصغير ،
قال وهو يرفع حاجب ويبتسم/لا انا قلبي كبير ويتسع للي احبهم وخصوصا البنات ،
قلبت عيونها وهي تبتسم/فندق مو قلب ،
اضحكت يوم اسمعته يضحك وبعد ما هدوء الاثنين قالت زينب وهي تبتسم/اوسامي ،
همهم لها كأجابه لها ف قالت
/ممكن ترسل واحد من العاملين لشقتي ويجيب لي الهدايا اللي عند الباب ويحطها جنب باب المدرسه وبسرعه رجاءا ،
عقد حواجبه ب استغراب/ليه؟ ،
زينب/لاني باخذها ،
اوسامي/وين بتروح؟ ،
زينب وهي تلعب ب اضافرها/بروح لم اهلي وبرجع قبل لا يسكرون البوابه ،
اوسامي/وشلون بتروح؟ ،
زينب/بسياره! ،
حط طرف اصبعه على كوب القهوه وبدا يحركه بشكل دائري بتفكير/ليه انت معك رخصه؟ ،
زمت شفايفها على بعض وخلتهم بخط مستقيم ف قالت/اي عندي رخصه ،
/بتروح بسيارة ميين؟ ،
زينب/اوسامي ،
احس انه تدخل بشي ما يعينه وكان ينتظر هواشه من زياد لانه تدخل فيه بس انصدم يوم سمعه يقول/خلي هذا السر بيني وبينك انا راح اخذ سياره راشد وراح ارجع بعد اربع ساعات ،
حط راسه على ايده وثبتها على الطاوله وهو يقول/اعفني من سمومه لو يدري راح يخنقني لو يدري ان سويت كذا ب قريبه مارح يخليني بدون كدمات في وجهي الجميل ،
هزت براسها بسخريه عليه ف قالت/راح احاول اختصر الوقت لا تأخرني ،
/طيب بس لا تتأخر لان اغلق البوابات راح يكون بعد خمس ساعات او اقل بسبب هالامطار ،
زينب وهي تبتسم/بالمستقبل لا صار معك شي راح اكون موجود هذا رد الدين اللي بتسويه لي ،
ابتسم وهو يقول/ماهي بيننا هالاشياء و بالتوفيق ،
واول ما سكر الخط اتصل على واحد من العاملين وقال له يروح لرقم الشقه اللي بيعطيه وياخذ الاغراض ويوديها لباب المدرسه الرئيسي ،
سكر الخط واخذ الكوب يشرب من قهوته اللي ابردت ف جاءه الصوت اللي كان جالس قدامه وهو يقول/اسم زياد بدا يتردد علي كثير ،
ابتسم اوسامي/شخص ظريف ،
خالد وفهد بملل/وكثير المشاكل ،
فيصل وباسل/وكثير الجمال ،
فارس وهو ياخذ قطعه من الكيك/وحنون ،
تركي/وكثير النوم ،
حمد/ومحب للاكل ،
وهكذا كل واحد بدا يقول صفه عن زينب مميزاتها وعيوبها ..
ابتسم وقال/انا متحمس اشوفه ،
اوسامي وهو يضحك/حمد انا متاكد انك راح تحبه لانه شخص يدخل القلب بسرعه ،
ادعي حمد الابتسامه وهو يحس بقلبه بشعور غريب من وصف الشباب لــ زياد كأنه شعور الغيره!..
يحس بنار تغلي قلبه مع انه هو ما شافه الا بس لحظه معدود بس للحين مو مرتاح مايدري ليه جاءه شعور انه يبي يحرقهم كلهم ويصلبهم ويقطع اطرافهم ويسوي الاسوء ويتلذذ على سماع اصوات تعذيبهم غمض عيونه وهو يتخيل اشكالهم مايجيه هالشعور الا اذا احد ناظر زينب او حتى بطرف عين .. فتح عيونه بنزعاج من تخيلاته المقرفه وهو يعقد حواجبه ويناظر الدريشه الكبيره اللي تطل على برا المقهه(الكوفي) وهو يشوف المطر وبعض الطلاب يتراكضون تحته .. هم يدرون ان حمد يحب زينب وهو يدري انهم مستحيل يتكلمون عليها سوا بالخير او بالشر او حتى يذكرون اسم مشابهه لــ اسم زينب مستحيل.. وكم هو قذر انه يتخيل اصدقاءها اللي يعتبروهم عايلته يعذبهم بخياله وافكاره ،،
تحولته نظرته للانزعاج سبب احد يضرب الطاوله وهو يقول بسخريه/ماشاءالله اشوفكم مجتمعين بدون ما تنادوني ،
ابتسم حمد وهو يحول نظره لراشد ويقول/هذا اجتماع كبار انت وش دخلك بينا ،
سحب كرسي وقال وهو رافع حاجب/ترا بيني وبينك سنه وبعدين لحظه مين الكبار لا يكون تقصد هذولي؟ ،
أشر على خالد وشلته وهو رافع حاجب ويبتسم بسخريه وهنا جاءه الرد من خالد وهو يقول بغرور/حنا كبارين بالقعل وصغارين بالعمر وانت عكسنا تماما ،
التفت عليه راشد بصدمه وبعدها نظرات ناريه
اوسامي سحب راشد من ايده وقال وهو يضحك/انت اللي بديت ،
ابتسم حمد وهو يشوفهم .. ما تغيروا حتى وهم صغار كانوا مع بعض ماكان فيه شي يفرقهم وحتى يوم يتعب واحد فيهم كانوا بنص دقيقه موجودين كلهم عند الشخص المريض ف هم يبدون يعالجونه ويهتمون فيه هو شافهم من يوم وهم بعمر ال6 سنوات حتى وصلوا بعمر ال18 سنه وكأنه اب يشهد على كبر اولاده الصغار قدام عيونه ولو يدرون كيف هو فرحان عشانهم وولو يدرون وش سوء بالي كان يتعدى عليهم حتى لدرجه واحد منهم وده لمستشفى وقعد سنتين غيبوبه بسبب الضرب اللي ضربه حمد لشخص المتعدي على اطفاله حمد يعشق عايلته ومستحيل يشوف الضرر عليهم يجن جنونه ويصير مختل عليقا ان سمع ان احد تعدى عليهم ،،
رجع نظره لدريشه الكبيره واللي كانت شبيه لجدار من قزاز يبين اللي برا وهو يبتسم
قال راشد وهو يناظر الشباب ويبتسم/مبروك ،
الشباب وهم يبتسمون/الله يبارك فيك ،
قال اوسامي/اصلا ماكانوا راح يفوزون بدون زياد هم مايستاهلون ،
راشد بنزعاج/نعم يالاخ ،
حمد يعقد حواجبه/ترا حنا ساعدنا زياد ب اكثر المسابقه ،
اوسامي هز بيده على شكل هش هش وهو وكانه يقول"صدقتك"
باسل سحب يد اوسامي وكان راح يعظها بس لحق عليه فارس وهو يسحب ملابسه ويضحك
واما حمد التفت عليهم وهو يضحك مع فارس وبنفس اللحظه اللي التفت فيها حمد مرت زينب وهي تركض وهنا فهد ضرب ايده بقوه على الطاوله وعيونه متوسعه بصدمه وبسبب الضربه خلا كل من قاعد يقفز بفزع وقلوبهم تتسارع بالنبض وكانهم كان يركضون معدا حمد اللي حافظ على هدوء ولا اثرت فيه الضربه ..
اتسعت عيون فهد بصدمه وهو يشوف زينب تركض بنفس اللحظه اللي التفت فيها حمد لشباب وخصوصا ان زينب كانت قريبه قريبه وكان سهل انك تتعرف عليها تخيلوا بس لو ان حمد ما اللتفت؟ تخيلوا لو شافها!! حظ زينب كان ان حمد يلتفت على الشباب ..
صرخ راشد واوسامي بنفس الللحظه وهم يتنفسون بسرعه/وش فيك؟؟؟ ،
كانت الضربه قويه حتى اللي بالمقهه اللتفتوا على الطاوله اللي فيها حمد والباقي بخوف وانزعاج ،،
فهد ب ابتسامه مصطنعه وهو يوقف/لا بس حبيت اخوفكم و انا برجع لشقه لاني بنام ،
حتى ماعطهم فرصه يتكلمون لانه راح يسرع بخطواته وهو يطلع من المقهه واول ماطلع راح يركض ورا زينب وهو يتمنى انه يوصل قبل لا تسوي الشي اللي قالته بالرساله واللي هي [بعد ما تخلص المسابقه راح ازور اهلي انا اقول لك بس عشان ما تخاف علي وتدورني راح ارجع قبل ما تتسكر الابواب لا تفكر انك راح تمنعني لاني مشتاقه لهم!! بما انك تعرف سري خلي هالسر بيني وبينك لا يعرف راشد ..
اسفه لاني راح اورطك للمره الثانيه.]
حس بغليان براسه يوم قرا الرساله حتى ماقدر يتحكم بنفسه وراح مسك زينب قدام الناس وصراخ بوجهها وتركها وراح وهو يفور بالغضب حتى عكرت مزاجه لليوم .،
وقف وهو يلهث بتعب قدام البوابه الكبيره واللي كانت عباره عن بوابه من حديد مزخرفه من جوانبها بــ لون الذهب وممر طويل كان يفصل بين الباب وداخل المدرسه هالممر وجنب الباب غرفه كبير يتواجد فيها حراس المدرسه مكونه من عشر حراس مزودين بالكامل الاسلحه الضروريه وهذا غير الحراس الاضافيين اللي داخل المدرسه واللي يكون شغلهم بالليل وهذا غير صفارات الانذار اللي لو اشتغلت بتجيب الشرطه ب اقل من دقايق يعني وش تتوقعون من مدرسه اللي اشبه بمدينه يسكنها طلاب اغنياء وامراء وملوك صغار وابناء وزراء وتجار ومستثمرين ومن ابناء مشاهير عالميين وعلماء لهم مكانتهم الخاصه بالدول من انحاء الخليج هذا كان شي ضروري للحفاظ على سلامة هالشباب واللي بالمستقبل راح يتولون مسؤلية هالعالم ،،
كان ممنوع على اي طلاب بالمدرسه الخروج الا بأذن من مدير او وكيل المدرسه مجلس الطلابه بس هاليوم بما انه كان المهرجان ف كان مسموح لطلاب الخروج والدخول بشكل اريح وهنا زينب اخذتها فرصه واطلعت من البوابه اللي شالت هالاغراض وساعدها العامل وحطها بالسياره حقت راشد ..
انت الحين تتسالون كيف اخذت المفاتيح من راشد؟؟ زينب بعد ما انهت المكالمه مع اوسامي اسرعت لبنى السكن الخاص بالعمال ودخلت الشقه واسحبت المفاتيح بعد ما تاكدت ان مافيه احد بالمكان وان المفاتيح موجوده على الطاوله ومعلومه ان راشد عنده ثلاث سيارات وهذا غير عن الدباب(دباب اللي يصير كفارين واحد قدام وواحد ورا .. عرفتوه؟ ) ).
اللي عنده واللي بعشقه راشد اكثر من سياراته .،
اشكرت العامل وادخلت السياره وسكرت الباب وبعد ما شافت ان العامل داخل داخل المدرسه سكرت عيونها واسندت راسها على الباب ..
معلومه ثانيه .. زينب ما تعرف تسوق .
هي اكذبت على اوسامي يوم قالت له انها معها رخصه هي حتى ما تعرف كيف كيف تحط المفتاح وتشغل السياره ^ ،
تنهدت بيأس كانت تتمنى لو جاء فهد معاها ..
اخذت نفس طويل وقالت/انتي تعرفين كيف تاكلين وتنامين وتضربين وتقفزين من فوق السوار الطويل وتعرفين كيف تاخذين علامات ممتازه وتسبحين وتكذبين وتثملين وتتكلمين ب خمس لغات واعرف اركب الحصان واشياء كثيره اعرفها ،
(شوفوا انا اسمي مقود السياره ب دركسون ) اللي يلفلف السياره عرفتوه ) المهم مارح اسميه دركسون راح اخليه بالفصحى يعني مقود السياره اسهل واحسن كذا :noexpression: .)
اخذت نفس وكملت ب احباط/بس ماعرف لا اطبخ ولا اسوق ^ ،
ناظرت مقود السياره وقالت تاوسي نفسها وتكلم السياره/شوفي يا سياره خليكي طيبه معي واسمعي كلامي انا مارح اقسى عليكي طيب ،
اسندت راسها وقالت باحباط/اتمنى اوصل وانا حيه بدون حوادث او مشاكل ،
اسحبت المفاتيح وحطتها بمكانه على حسب ما تتذكر كيف كانو الشباب وحمد يشغلون السياره واول ما اشتغلت السياره قالت/راشد انا اسفه سامحني لخطف بنتك ،
ناظرت تحت رجولها وهي تحاول تتذكر وش تضغط عليه بس ما قدرت وقالت/راح اضغط على الصغيره وخلي اللي يصير يصير ^ ،
اضغطت عليها قبل لا تحرك القير (القير اللي يحرك السياره مدري وش اسمه بالفصحى :noexpression: )
حطت يدها على القير وثبتته على حرف الD
بس السياره ما تحركت!!
تأففت بنزعاج وبالصدفه شالت رجلها وكذا بدت تتحرك السياره ولو تشوفون فرحتها ..
حطت رجلها على الشي اللي اكبر من الثاني واضغطت على خفيف وكذا السياره اسرعت شوي عن قبل ولفت عن اتجااءه المدرسه واضغطت المره الثانيه ولكن كان اكثر من خفيف حتى اسرعت السياره وحست زينب بالحماس ،،
وقبل ما تزيد السرعه وقف قدامه فهد اللي كان يبعد عنها امتار قليله غمضت عيونها وبالتلقائي اضغطت على الفرامل مما ادى صوت احتكاك الارض بالكفرات كانت مسرعه سرعته متوسطه بس كانت كافيه انها تقتل جسم انسان او حيوان ..
غمضت عيونها وهي تقول بنفسها/صدمته صدمته صدمته ،
كانت تقول وهي مغمضه عيونه بخوف وقلبها ينبض بشكل جنوني ..
حست ب احد يطق الدريشه ف افتحت عيونها على شوي شوي وناظرت يمينه مكان الطق وهنا حست انها راح تبكي يوم شافت فهد يطق الدريشه .. ف اضغطت على الزر اللي يفتح يسمح انك تفتح باب السياره من الخارج وكذا دخل فهد والشرار تتطاير من عيونه وقبل ما يتكلم زينب سوت شي تدري انها راح تندم عليه بعدين وهذا الشي اللي خلا فهد ينصدم وما يتحرك من مكانه ..
.
نهااااية الباااارت .
البارت الواحد والسبعين بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.
[الــبــيــت]
..
.
happy weekend :$..
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
اول يوم حمد مسك السياره وببداية سواقته اقترح اني اركب معه ويسوق اذكر اني كنت بعمر ال11 وهو بال19 اول سياره ساقها كنت راكبه معه وعلامات الخوف والتوتر واضحه علي ف قلت ببراءة وخوف/انا خايفه ،
ناظرني وهو يبتسم/على الاقل راح نموت مع بعض ،
مادري وش كنت برد عليه بس بذاك الوقت هاجمني شعور الخوف حتى بديت اتعرق يعني بنت بعمر11 سنه يقول لها راح نموت مع بعض هذا بدل ما يهديني بس زادها علي ولكن من ناحيه ثاني
انا راح اموت مع عايلتي الوحيده؟.
اجل ما عندي مانع!!.
بذاك الوقت كان المطر شديد وانا وحمد بس الموجودين ف قال لي تعالي خلينا نطلع برا واجرب سيارتي مع ان حمد كان معه رخصه ومطلعها بعمر ال17 بس عمي ماوافق انه يمسك سياره شافه شاب متهور ف قال له/لا صرت بال19 راح اشري لك سياره ،
لكن حمد رفض واصر بس عمي بعد رفض حمد كان بأمكانه ياخذ السياره ويسوق عن اللي يرضى واللي مايرضى حتى عمي كان قادر انه مايهتم ل كلامه ويسوق غصبا عنه بس هو احترم كلام ابوه وشيبته وانتظر حتى يبلغ السن19 ،،
بذاك الوقت كان المطر شديد وماكان احد فاضي بالبيت ف سحبني حمد معه وطلعني وركبني السياره واول ماركب شغلها وراح مسرع ..
كنت اناظر الطريق بهدوء ومو مهتمه بسرعته المجنونه كان يناظرني بين فتره وفتره حتى قال بهدوء/خايفه؟ ،
هزيت براسي بالرفض وانا اقول ب ابتسامة بريئة/خلينا نسبق القمر ،
بالبداية ما فهم علي لين رفعت اصبعي الصغيره وأشرت للقمر وانا اقول بعبوس/شوف القمر يلحقنا خلينا نسبقه ،
ابتسم لي وزاد بسرعته وهو يناظرني ويبتسم
وفي لحظه وبدون اي مقدمات طلع لنا كلب كبير بشعر طويل اسود من الشارع الثاني وبسبب المطر ماقدر حمد يوقف بالوقت المناسب لان الارض كانت زلقه ف صدم الكلب وانا اشوفه يتقطع لــ اشلاء قدامي ايده وراسه انفصلوا عن جسمه وشكل الدم تطاير على قزاز السياره الاماميه اللحظه هذي ما انساها ابدا كنت بحاله صدمه وبدون ماحس على نفسي بكيت بصوت عالي وانا اشد بشعري وجسمي ينتفض بشكل مخيف وبسبب هذي اللحظه اصابتني نوبة بكاء حاده وبسبب عيني فقدت كثير من الدم وغبت عن الوعي ودامت غيبوبتي لــ اربع ايام.
اذكر ان حمد كان يهديني ويحاول ينسيني المنظر بس ماقدر علي وغبت عن الوعي ..
بعد ماقمت من الغيبوبه كنت هادئيه وتعابير وجهي خاليه من اي مشاعر كنت اناظر السقف بشرود حسيت ب احد يدخل الغرفه ف غمضت عيوني ماكنت مستعده اواجه احد حسيت بعمتي تمسك اصابعي وتبوسها واحس بدموعها تنزل على اصابعي ونحيبها اللي كانت تحاول تكتمه علشان ما اقوم وتردد/انا اسفه ،
استغربت من تصرفها لان المفروض انا اللي ابكي وحمد اللي يعتذر .. وبعدها بشوي سمعت احد يفتح الباب وكان حمد اللي داخل مع اني كنت مغمضه عيوني الا اني سمعت عمتي تصارخ على حمد وتقول بغضب/ليه اخذتها معك هاه؟؟ ،
رد بهدوء وبرود/لا صرتي امها تكلمي ،
حمد استفز عمتي ف قامت وهي تترك ايدي وتمسك بحمد من ياقة بلوزته(بداية البلوزه) وتصرخ في وجهه بغضب خلاني اخاف منها
/لو كان اخوي حي ماكان خلاك تسوي اللي تبيه في بنته .. وانت كيف تتكلم كذا معي انا عمتك ي… ،
وبهذا الوقت ادخلت جدتي واسحبت الاثنين وطلعتهم برا الغرفه .،،
عمتي كانت خايفه علي وعلى حمد وبسبب الخوف هذا كان تجيها كوابيس ودايما كانت تهاوش مع حمد ماكان يمر يوم الا وعمتي وحمد متهاوشين وزاد الهاوش بينهم يوم بدا حمد يسوق كانت عمتي وباقي عماتي ينصحون عمي اللي هو ابو حمد انه يشيل السياره من ايد حمد بس عمي كان طاير بحمد وماكان يبخل عليه بشي وحتى علمه كيف يصير رجال ويشيل هموم عايلته ويحكم ادارة الشركات وغير هذا واللي اخطى فيه عمي انه علم حمد الا مبلاء وعدم الاستماع للي اكبر منه ويسوي اللي يبيه سوءا كان على صح او على غلط وبشخصيه قويه ومحب ل تملك والمسيطر ..
والحين انا متاكده ان عمي ندم على تربيته لحمد بشكل خاطئ!!،
ومع هذا انا مارح اقدر اكره حمد وراح اشوفه طول حياتي عايلتي ومحور عالمي .
وبعد ثلاث ايام رجعت لطبيعتي اضحك واكل وانام ولا كأن شي صار لي بس بسبب الحادث كرهت السيارات وصرت اخاف اركبها وبعد ما سافرت لالمانيه قالت لي عمتي تطلع لي رخصه بس رفضت للحين اتذكر شكل الكلب وهو يتقطع ،
-
-
ضمته!!
زينب ضمت فهد وهي مغمضه عيونها وجسمها ينتفض.. شكل الكلب وهو ينفصل عن جسمه جت ببالها لو ماوقفت السياره بالوقت المناسب كان حال فهد من حال الكلب وهو يتقطع ،،
تفاجاء من حركتها واستغرب من ارتجاف جسمها حس بنبضات قلبها وكانها راح تطلع من مكانها من قوة النبضات "يمكن عشانها بنت؟"
هذا اللي فكر فيه من حركتها ..لانها بنت طبيعي تخاف؟!.،
ولانه يبي يخفف من ارتجافها لف ايدينه عليها وضمها ،،
كانت حاسه على نفسها يوم ضمها بس ماكانت تبي تبعد تبي تنعم بهذي اللحظه اللي مارح تتكرر غمضت عيونها وهي تتمنى ان يوقف الوقت وتبقى لوقت طويل ،،
قالت بنفسها"راح يشوفونا"
ابعدت عنه وهي تتحاشى النظر عنه لو ماابعدت راح يشوفونها الناس وراح تبدا الاشاعات عنهم واول مايخطر على بالهم"شواذ؟!!"
ولد يضم ولد والنتيجه هالتكفير وعشان ماتسبب الاذى لفهد ابعدت عنه وهي تصراخ بداخلها ب"لا ياغبيه لا تبعدين" ،،
بعد دقايق من الصمت التفت عليه وضربت راسه بيدها بقوه وهي تقول بغضب/مجنون انت توقف قدامي؟ ،
فهد كان شارد بس تفاجاء من الضربه اللي جات من زينب ف اللتفت عليها وهو معقد حواجبه وكأنه تذكر اللي جاي عشانه ف قال بنزعاج
/وانتي مجنونه تروحين لحالك ،
زينب/انا مابي احد يجي معي بروح واجي بسرعه ،
فهد طال النظر بعيونها حتى التفت بعيد عنها وقال/ماقدر اخليك لحالك ،
اعتدلت بجلستها وهي منزعجه وقبل ماتشغل السياره وقفها وهو يقول/انا راح اسوق ،
افتحت الباب وانزلت وراحت من الجهه الثاني وفهد قعد بمكان زينب وشغل السياره ومشى
زينب/اسرع نختصر الوقت ،
فهد/حمد راح ينام عند راشد مافي داعي لسرعه ،
زينب بتملل/عشان مايسكرون الباب ونقعد برا المدرسه ،
رجعت نظرها لطريق وهي تشد على ايدها ،،
واللي كانت زينب خايفه منه تحقق!! ..
احد شافهم وهم ضامين بعض ولا اخفي عليكم الصدمه اللي حس فيها يوم شافهم بهذي الوضعيه ..
هو للحين ماينسى وش كان يسوي فيه يوم يقرب لمه او حتى لو صار بينهم تلامس بالخطاء يسوي له محاظره ويسبه!!..
والحين هو بين احضان فهد؟!! ..
بس هو بعد يبي يتاكد ف قال بنفسه"يمكن راح يوخره اصبر"،
بس انصدم وهو يشوف فهد يشد على ضمته له وهو ساكت ومستسلم ويمكن عاجبه الوضع!! حس بقلبه يتقطع وهو يشوف اشكالهم من بعيد لو يدري بس وشلون يكافح ويجبر نفسه انه مايلمسه او حتى يناظره ويبقى بعيد عنه لكن؟..،
غمض عيونه بغضب ودار بنفسه وراجع لمدرسه
وهو يتمتم بغضب وبابتسمه غاضبه/خليه يرجع وراح اكرهك حتى لمسات فهد يا مخنث ،
حقد
كراهيه
انتقام
واخيرا جرح ،
-
-
#عند الشباب
سامي وهو يناظر فارس/وين راح خالد؟ ،
فارس/يقول بروح اشوف فهد لان شكله ماكان بخير ف قال بنفسه اكيد تعب ورايح يشوفه ،
[بما ان الشباب مع حمد راح نخلي حمد اللي يحب زينب رقم1 وحمد اللي مع الشباب2]
حمد2وهو يلتفت على حمد1/وين راح تنام؟ ،
حمد1/مارح انام اليوم راح ارجع البيت ،
اوسامي وهو يناظر حمد1 بتفاجى/ليه؟ انت قلت لي انك بتنام عندي وش اللي غير رايك؟ ،
سند نفسه على الكرسي المريح وقال/تذكرت انه عندي اشغال مارح اقدر اجلها ،
تركي/وشو الاشغال ،
من تحت الطاوله ضرب فارس رجل تركي وهو يعقد حواجبه بنزعاج
حمد1 وهو يضحك/خليه يسال ،
تركي وهو يمسك رجله ويمسح عليه ويقول بتألم/انا ما سبيته ،
فارس بنزعاج/انت مارح تترك عادتك لا تتدخل بالناس واشغالهم ،
سامي وهو يناظر حمد1/ايه ماقلت وشو شغلك ،
حس بنظرات فارس الناريه ف حب يتجاهله ولا يناظره ف قال تركي/عنصريه ،
راشد وهو يضحك/فارس كانك امهم خلهم يتدخلون ،
قلب عيونه بنزعاج وهو ياخذ كوب القهوه ويشربه ..،
حمد1/عندي بكرا عقد مع شركة xxxxات وبعده عندي تجديد عقد مع شركة ديور وبنفس اليوم عندي زياره لملاهي ديزني لتجديد العقد واللي بعده عندي تجديد عقد مع فندق نوفمبيك و ،
قاطعه راشد بنزعاج/خلاص ،
ابتسم على شكله وقال/لو انك تمسك واحده من الشركات كان خففت عني هالتعب ،
راشد سحب كوب الموكا/مستحيل انسى اني ارجع للبيت انا مرتاح هنا ،
كمل وهو يناظره/بعدين في معك احد لاتنسى الباقين ،
حمد/ايه انا مانسيتهم بس لو تدخل راح تشيل عني بعض من همومي وهموم الباقي ،
سحب شفته السفليه وعظ عليها وفي باله سؤال يبي يساله لحمد بس مستحيل الوقت والمكان غلط ومايبي يعكر جو المكان ف ظل ساكت ف ابعد نظره عنه وناظر الكوب بشرود حتى قطع شروده سؤال احمد واللي كان نفس سؤاله وياليته كان ساكت ،
أحمد/يعني بكذا نسيت خطيبتك (زينب) ،
وفعلا ياليته ماسال وظل ساكت ..
اول ما ماسأله احمد اغمقت عيونه وتصلبت ملامح وجهه وبسبب الضغط على الكوب اللي كان بيده تكسر بيده ،،
قام فارس بفزع وراح يركض يجيب شي يوقف الدم اللي تنزل من ايد حمد ولان راشد كان اقرب لحمد سحب ايده وضغط عليها وهو يتمنى ان الدم يوقف ..
فارس كان دايم ينبههم وينصحهم انهم مايتدخلون بالناس او يسألون اشياء مالهم دخل فيها وخصوصا حمد وهذي هي نتيجه اللي مايسمعون النصيحه ..
احمد وراشد اعرفو الاجابه من حمد بالطريقه هذي ،،
-
-
اخذت نفس عميق وهي تشوف بيت اللي تربت فيه اللي اكلت ونامت فيه واللي احزنت فيه واللي هربت منه اكثر من الف مره واللي حبت الاشخاص الموجودين فيه وذكريات لاتعد ولا تحصى ..
لو كانت شخصيه عاديه كان بكت على الذكريات بس للاسف ماحد يقدر يبكيها او يشوفها تبكي غير حمد يمكن هي مرتين بس اللي بكت فيها قدام الشباب عشان فيصل ومره بكت فيها قدام حمد والباقين يوم عرفت انها راح تتزوج حمد ،،
مرت ثلاث اشهر وكانه ثلاث سنوات ..
هي اكتفت بس بالشعور بالحزن وعدم البكاء ..
حست بيد تنحط على كتفها وتربت عليها بخفه وبدون ما تلتفت عرفت انها يد فهد ف تنهدت وهي تناظره ..
انزلت من السياره ونظرها مثبت على البيت تبي تدخل وترتمي بحضان جدتها وعمتها وتشبع شوقها تبي تشتكي لهم عن الحياه وعن الثلاث الشهور اللي عاشتها بدونهم تبي تقول لهم عن الخوف اللي عاشته طول الثلاث اشهر تبي تقول لهم عن مرضها اللي جاها قبل ثلاث شهور وعن الاحلام اللي تجيها تبي تقول لهم كل شي صار لها في الثلاث اشهر ..
وغرفتها شكثر مشتاقه لها مشتاقه تنام على سريرها مرتاحه بدون اي خوف او قلق..
بس لو شافوها اكيد راح يمنعونها تروح وهي راح تنهار بينهم مارح تتحمل اكثر من اللي جاها وعلشان كذا راح تحط الاغراض وتروح بهدوء وبدون مايحسون فيها ،،
شافت سياره توصيل لمطعم يوقف قدام البيت وبعد دقايق شافت الباب ينفتح ويد تنمد فيها فلوس تعطي عامل التوصيل ..
بعد مارحت السياره وتسكر الباب اجلست مده برا تتأمل البيت ..
تنهدت وحولت نظرها لدرايش(شباك+نافذه) البيت وشافت اكثرهم مشغل الانور فيهم ،،
التفت على فهد وقالت/انتظرني ،
امأ براسه
وهي اخذت الاكياس تحملهم بكيسه كبيره وتقدمت لم باب البيت اخذت نفس عميق وزفرته اسحبت المفتاح اللي كانت مخبيته بداخل صندوق بالمبنى مع الجوال وصورتها والاغراض ..،
افتحت الباب بهدوء دخلت راسها والتفت يمين ويسار تتاكد اذا كان فيه احد او لا اسحبت الكيس الكبير وطرفت الباب وحطت الكيس على كتفها مع ان اي بنت ماكانت راح تتحمل حتى تشيله من ثقله بس زينب حاله استثنائيه وخاصه ..
تعدت الحديقه والمسبح وافتحت باب البيت الداخلي وادخلت بطرف اصابعها وهي تتامل ان ماحد يشوفها ..
التفت يمين ويسار وماكان فيه احد
راحت لم الدرج واول ثلاث درجات اسمعت صوت نازل من فوق وعلى طول انزلت وراحت تحت الدرج تتخبى
شافت ثلاث اشخاص ينزلون ووحده منهم عمتها خلود ..
كانت معطيه ظهرها لها وهي تتكلم مع وحده من عمتها وعمها احسايس كثيره طغت عليها تبي تطلع من تحت الدرج وترمي نفسها على عمتها وتشكي لها عن الحياة القاسيه وتصرخ وتبكي وتطلع كل شي كان بداخلها
لكن…!!
هزت براسها ورجعت نظرها لعمتها تأملتها صايره انحف من قبل والهم كاسي وجهها الجميل والتجاعيد ماخذه لها مكان جنب عينها شكلها كأنها تقدمت لعشر سنوات لورا ،،
عضت على شفتها بقهر ونزلت راسها وهي تبلع غصتها فضلت انها تبقى بممكانها لين مايرحون
بس الوضع تغير وبدل ما يمشون وقفوا وكملوا كلامهم .
وكان الحديث كالاتي:
خلود ب ابتسامه/اي من زمان عن بعض ،
ف رد العم ب ابتسامه حانيه ومعاتبه/ياخيتي من متى وانا اقول لك زوريني انتي وامي وماتجين هاه شوفي كم لي اقول لك ،
خلود بنبره حزينه/معليش ياخوي شايف كيف حالتي من بعد ماراحت بنتي وانا حالتي صعبه مارح اقدر اطلع من البيت اخاف تجي وماكون موجوده اخاف يلقاها حمد ويذبحها وانا مو موجوده و،
حست ب رتجاف شفتها وبصوتها بحه ف اسكتت وهي تفرك بعيونها توخر الدموع ..
قال العم وهو يربت على ظهرها/ياخيتي من متى وانا اقول لك مارح يلقاها هاه شوفي مرت ثلاث شهور وللحين ما لقاها وصدقيني لو لقاها وجابها راح نصير ضده مثل ماهي بنتك هذي بنتي وبنت المرحوم الغالي ،
جففت دموعها وقالت وهي تبتسم بين حزنها/ايه صحيح .. يلا بروح اقول لخدم يجهزون الاكل وبما ان البنات مجتمعات فوق وانتم موجودين راح اقول لهم يسون زياده ،
العمه وهي تمسك خلود بيدها وتجرها/اجل امشي خلينا نروح نجهز الحلا ،
خلود وهي تضحك/شوي شوي علي لا تطيحيني ،
..
وهكذا اختفت اصواتهم تدريجيا ..
تنهدت واطلعت من تحت الدرج وراحت تمشى عليه حتى اوصلت لاخر درجه التصقت بالجدار والتفت يمين ويسار وكان فاضي ف قالت بنفسها"كل البنات موجودين وعماتي وعمومي موجودين ايوه فيه احد ناقص بعد -.- ،"
كان المكان هادي وماكان فيه احد ف اطلعت واتجهت للمدخل المؤدي لغرفتها وغرف النوم وهي تتأمل انها ماتقابل احد بالطريق .. تعدت ثلاث غرف وقبل ما تتعدى الحمام حست باحد يتفح قفل الباب وهنا حست بقلبها يوقف وعلى طول اتجهت للباب اللي كان جنب الحمام واللي كان غرفه صغيره تنحط فيه ادوات التنظيف وموداها ادخلت وطرفت الباب بهدوء وهي تناظر مين اللي طلع وكانت وحده من البنات وحده من صديقاتها ..
ناظرتها ب ابتسامه حانيه مشتاقه وهي تتأمل شكلها ..،
اطلعت من الغرفه وسكرته بهدوء وراحت تمشى تتعدئ الحمام واه
من حظها الجميل اسمعت شهقه قويه من وراها وهنا حست بان العالم وقف
(ملاحظه: زينب كانت تلبس قبعه سودا تغطي ملامحها وكمامه سودا تغطي فمها مثل هذي
وبملابس سودا كالعاده بنطلون جينز اسود وبلوزه سودا مكتوب عليها بحروف ابيضcap وبوشاح من الصوف اسود طويل ملفوف حول رقبتها من البرد .. اللي يشوفها راح يقول ان هذا لص يسرق البيت .. )
التفتت ببطئ وشافتها واقفه وبعيونها الرعب وقبل ما تسوي اي حركه ركضت ب اسرع ماعندها وضمتها من ورا وقالت لها باسف/انا اسفه ،
وقبل ما تتكلم اضربت منطقه في رقبتها خلتها يغمى عليها وقبل ما تفقد الوعي بالمامل انقطت بحروف متقطعه
/ز..زي ن ب! ،
حطت الكيس بالغرفه حقت التنظيف وشالت البنت بكل خفه وافتحت اول غرفه وكانت غرفه نوم الضيوف مددتها على السرير وغطتها وقالت وهي تهمس/انا اسفه ،
تنهدت بحزن و
سكرت الباب
وشالت الكيس واتجهت للغرفه اللي كانت قاصدتها وهي غرفة عمتها خلود ،،
افتحت الباب بشوي شوي وبهدوء وادخلت وسكرته افتحت اللمبه الخفيفه الحمرا حطت الكيس بالارض وهي تتامل شكل الغرفه البنيه ..
تمشت بالغرفه وهي تستعيد ذكرياتها ووتنفس بشكل عميق تسحب ريحة الغرفه ريحة عمتها!!
لمست الطاوله وهي تمشي والسرير والخزانه وهي تتذكر ف قالت ببحه حزينه/انا رجعت ،
اجلست على الطاوله اللي كان فيه اوراق مبعثره ولاب توب شغال واقلام ونظاراتها .. اسحبت ورقه وقلم وبدت تكتب رساله قبل لا تطلع وتكون هذي اخر مره تدخل هالبيت ،،
بعد ما انتهت حطت الورقه جنب الهدايا اللي شالته من الكيس ورتبتهم على سريرها حطت الورقه فوق السرير وجنب الهدايا ورتبت الاوراق المبعثره والاقلام وحطت نظاراتها فوق الاوراق ورجعت الكرسي لمكانه ..
سكرت الباب اللمبه الحمرا وافتحت الباب بهدوء واطلعت منه ..
مرت من جنب باب غرفتها ف وقفت وناظرت باب غرفتها بشوق قايله بتفسها"على الاقل راح اودع غرفتي للمره الاخيره" ،
افتحت الباب بهدوء وادخلت وسكرت الباب افتحت لمبة الغرفه وتفاجأت وهي تشوف الحاله اللي نفس ما تركتها عليها مافي شي متحرك من مكانها كانت تتوقع انها راح تلقاء غرفتها مدمره بس عكس ما توقعت كانت نظيفه وريحة عطرها بكل مكان بالغرفه حتى غبار واحد ماكان فيه وكأنها اتركتها قبل ثواني مو لثلاث شهور ،،
تأملت غرفتها اللي كانت باللون الرمادي والابيض راحت لم سريرها وقعدت عليه وهي تلمسه وملامحها الجميله غطت عليه الحزن ..
قامت وراحت افتحت دولابها وشافت كل ملابسها موجوده ومرتبه سكرته واتجهت لطولتها شافت عطورها ومكياجها مرتبه مثل ما تركتهم ..
حست بجوالها يرن ف استغربت سحبتها وقبل ما ترد حطتها على الصامت وقبل ما ترد تسكر الخط استغربت اكثر يوم طلع لها اسم فهد وقبل ما تتصل عليه ارسل لها وكانت فيه كلمتين خلتها تفقد عقلها من الخوف!!!.
فهد:حمد بالبيت..
اطلعي بسرعه
تسارع تنفسها بخوف وبدت ترتجف ..
وبسرعه منها سكرت النور وقبل ما تفتح الباب وتطلع حست باحد يفتح الباب وبسرعه خارقه اتجهت لدولاب وتخبت فيه ..
افتحت طرف الباب وناظرت الداخل حطت يدها على فمها بصدمه وخوف وهي تشوفه يفتح اللمبات ويقعد على السرير ..
حولت نظرها ليده اللي كانت ملفوفه بشاش ابيض .. غمضت عيونها بخوف وهي تضغط على فمها بيدها تمنع تنفسها ..،
انتظرت لدقايق وهي تشوفه قاعد على نفس القعده وفجاء تمدد على السرير وسحب المخده اللي كانت تنام عليها وحطها على وجهه ويضغط عليها وبعددها شاال المخده ورجعها لمكانها واخذ اطار الصوره اللي كانت فيها صوره لها وهي بعمر ال17 قبل هروبها بثلاث اشهر لابسه فستان قصيره يوصل لركبتها وفاله شعرها الطويل وحطها روج زهري فاتح مع انه ماكان يحتاج لان شفايفها كانت زهريه مايله لحمره وتزين هالشفاه ابتسامه حزينه ..
حست بالخجل من نظراته لصورتها ..
وماهي الا ثواني حتى حست بالادرينالين يرتفع لوجهها من شده خجلها من فعلة حمد ..
حط الصوره على فمه وباسها وعيونه مثبته على صوره بشهوه!!و لفتره طويله وبعدها عنها وقال ب ابتسامه بارده/راح اللقاك قريب ،
رجع الصوره لمكانها وثبت نظره بالسقف الرمادي وقال بعد لحظات من شروده/راح اللقاك وبعدها راح تتمنين الموت ،
ضحك ضحكه خفيفه بارد وهاديه ..
حتى قطع صوت ضحكته صوت جواله يرن سحب الجوال وقال ببرود/نعم؟ ،
قام من على السرير وهو متفااجاء/يلا يلا الحين اجي ،
سكر الخط وقام من على السرير وسكر النور وبعدها الباب ،
وبعد نص ساعه اطلعت من الدولاب ووجهها لازال احمر من الخجل كانت اخر شي تتمناه تشوف حمد يسوي كذا بصورتها مع انها اسمعت كلامه بس ماقدرت تفكر من الخجل اللي اصابها من فعلته ..
عرفت زينب ان حمد مهووس فيها ،
اطلعت من الغرفه بهدوء وهي تتلفت يمين ويسار وماكان فيه احد ف اخذت جوالها واكتبت رساله له ودخلته وبكذا راحت تسرع بخطواتها بالممرات ..
حتى اسمعت خطوات احد جاي ف بسرعه ادخلت الغرفه اللي كانت على يمينها وسكرت الباب بهدوء في البدايه استغربت من الانوار المشغله بس ماهتمت حتى ما التفت ..
بعد ما حست بالخطوات تبتعد تنهدت براحه والتفت وكانت هنا الصدمه ..
كانوا كل البنات اللي تعرفه واللي ما تعرفهم مجتمعين بالغرفه واللي كانت مجلس صغير مخصص لبنات .. كانوا يناظرونها بصدمه وخوف ولانها كانت لابسه اسود باسود ولاباين منها شي توقعوا انها حرامي ..
كانوا البعض يناظرونها بصدمه والبعض يناطرونها بخوف والبعض ادمعت عيونهم وقبل ما تفتح الباب كلهم اصرخوا بخوف وفزع .. غمضت عيونها بنزعاج من اصراخهم ف افتحت الباب واطلعت بسرعه وقبل ما تتعدى الغرفه شافت ثلاثه منهم يطلعون ويصارخون بكلمة/حــــرامييييي ،
ومن زود حظها الحلو شافت قدامها عمها وولد عمها اللي تكرهه ف اسرعت بخطواتها وولد عمي اخذ وضيعت الهجوم وكانوا مصدومين ..
ف ابتسمت بشر واسرعت بخطواتها واقفزت حتى امسكت باكتفهم واتقلبت للجهه الثانيه وقبل ماتركض ارفست ولد عمها مع ركبته وبعدين على ظهرت خلته يطيح على وجهه واما عمها كان مصدوم ولا قدر يتحرك ف قال ولد عمها بصوت عالي وهو يتألم/حــرامميي ،
انزلت بسرعه من على الدرج لالا ماانزلت هي اقفزت من كامل الدرج حتى تختصر الوقت وتطلع حست باحد يركض بتجهها ف ادخلت الغرفه وسكرت الباب وهي تلهث وتضحك بصوت خافت التفت وهي تسند جسمها على الباب واول ما التفت شافت عمومها كلهم بالغرفه مع عيال عمها ومنهم عامر وجدتها وبعض عماتها
وبدل ما تكحلها عمتها ،
كانوا يناظرونها بصدمه حتى اثنين من عيال عمها اللي يصبون القهوه كانوا واقفين ويناظرونها بصدمه التفت على جدتها وعطتها نظره اشتياق وقبل ماتشبع شوقها
صرخ واحد من عمومها بفزع/امسكووه ،
وقبل ما يتحرك احد افتحت الباب وقبل ما تسكره قالت التحيه السعكريه وسكرت الباب بقوه وراحت تركض بسرعه ب اتجاه الباب وقبل ما تطلع اصدمت بجسم صلب وطاحت هي والشخص ف كانت فوقه وهوو تحتها ..
ارفعت راسها وشافت الشخص اللي كانت تهرب منه حست بقلبها يطيح من الخوف كان يناظرها وهو معقد حواجبه هو للحين مايدري وش السالفه وقبل ما يستوعب وقبل ما يقربون اللي يلاحقونها امسكت زينب بالكمامه وارفعته لفوق بس يبان فمها ف قربت نفسها وسوت شي اندمت عليه حاضريا ومستقبليا وزمنين ،،
ماقدرت تفكر غير بالفكره ماقدرت تسوي شي وماقدرت تسوي غير هالحركه هي تدري نقطة ضعف حمد هي(زينب) ف سوت هاالحركه تمنعه لوقت معين من الاستيعاب والمقاومه زينب كانت مثل المخدر لحمد ..
بعد ماشافته مايتحرك او حتى يتنفس قامت بسرعه وراحت تركض باسرع ماعندها التفت وشافت البعض يلحقها والبعض واقف عند حمد ..
وقفت بنص الحوش وهي تلهث شافت الباب مسكر ولا يمديها تفتح الباب بالمفتاح ف وقفت توسط الحوش تفكر بخطه حتى اجتمعوا كلهم حاصروها بشكل دائري وكانت زينب بالنص والكبارين كانوا واقفين يناظرونها بتفحص وقفت زينب بهدوء ..
حتى اسمعت عمها ابو حمد يقول بصرامه/مين انت؟ وش تبي جاي لبيتنا؟ ،
ارفعت راسها وناظرته بهدوء وابتسامه هاديه على فمها ولانها كانت حاطه الكمامه ماقدرو يشوفو ابتسامتها ..
كانت تتلفت يمين ويسار بعيونها حتى لقت شي تقدر تنقض نفسها من هالبيت وقبل ما يستوعب حمد ..
ف بدت تطقطق اصابعها وركبتها وتحرك يدها كانه تستعد للهجوم مرنت رجلينها ..
اخذت نظره لهم واضحكت بصوت عالي ولان صوتها كان خشن ماقدرو يميزون صوتها ف قالت بالانجليزيه وبصوت خشن جهوري/good bye and forever ،
(مع السلامه والا الابد)
بعد ما انتهت من جملتها التفت لحمد اللي كان يمشي بخطوات سريعه والشرار يتطاير من عيونه ..
ف اسحبت شي كانت تدري انها راح تحتاجه وارفعته فوق خلت كل الانظار تناظر لفوق ورمته بقوه باتجاه حمد حتى الكل التفت للمكان اللي رمته وبحركه سريعه تعدتهم واركضت ب اتجاه السياره واقفزت فوقها وقبل ما تقفز فوق الباب اسمعت حمد يقول بغضب خلت اوصلها ترتجف/يالعينه ان هربتي الحين مارح اعطيك فرصه للحياه مره ثانيه ،
تجاهلت كلامه وارجعت ثلاث خطوات لورا وركضت باسرع ما عندها اقفزت من فوق جدران الباب خلت كل افواه الجميع توصل للارض بصدمه من قفزتها العاليه وهي وطاحت على الارض قامت بسرعه مع ان الالم اخذ مساره بجسمها راحت بخطوات سريعه بتجاه السياره التفت لورا تناظر البيت ل اخر مره تودعه اركبت السياره وهي تسمع صراخ حمد اللي هزت الشارع بصوته وهو يقول بغضب/امسكوه ،
ناظرت باب البيت يفتح وكان الكل طالع وقبل ما يمشي فهد طلعت ايدها وهي تهزها وكأنها تقول/مع السلامه ،
وهنا بدور فهد ضغط على السياره واسرعت باسرع ماعندها واختفت بين الظلام ،،
ولان كان الشارع ظلام ماقدرو يشوفون رقم اللوحه او لون السياره او حتى نوع السياره ،،
شالت القبعه من على راسها والكمامه وبان وجهها الاحمر لمست شفايفها تتحسها ف غمضت عيونها بقوه بخجل وندم ..
فهد بهدوء/جسمك تكسر من القفزه ،
تمدت زينب على الكرسي وبعد لحظات اطلقتها ضحكه عاليه وهي تتذكر اشكالهم وهم يركضون وراها واشكالهم وهم مصدومين ..
بعد مرور ساعه من الضحك تنهدت بحزن وقالت بهمس/على الاقل ودعتهم بطريقه مضحكه ،
كملت وهي تناظر الطريق/اه جسمي يوجعني ،
فهد/نامي لين ما اوصل ،
زينب غمضت عيونها ب استسلام وقبل ما تغمض قالت بحزن/فهد ،
هم!!
زينب ب ابتسامه حزينه/شكرا ،
وغمضت عيونها مرحبه بظلامها ،
.
نهاااااية الباااارت .
البارت الثاني والسبعين بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.
[الطالب المنتقل]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
[عمتي الحلوه مثل السكره..
اليوم وانا ادخل البيت شفتك تتكلمين مع عمي وشفت كيف تغيرتي ووكيف صرتي اجمل مني انا اكرهه احد يصير اجمل مني علشان كذا اعتني بنفسك اكثر ولا احب اشوف خوختي تبكي عيونك اجمل وهي تبتسم ..
عمتي.. انا اسفه اللي بقوله الحين بس .
انسي وجودي انسي اني كنت موجوده اعتبريني ميته اعتبريني متت مع اهلي او اعتبري ان المدرسه احترقت ومتت معها او اني متت بحادث وانا بطريقي للهرب ..
لا تتصلون علي ولا تفكرون فيني .. انا قبل كنت اشوف جنون حمد شي طبيعي بس الحين اشوفه مرض قبل فتره حمد جاء للمدرسه وشفت كيف جنونه يكبر معه جنون حمد تعدى كل الحدود انا خايفه حد الموت كل يوم اتخيل نفسي انه ماسكني عمتي حمد شخص مجنون ومهووس فيني وانا مادري ليه وش سويت انا قبل مافقد ذاكرتي؟؟.
عمتي انا اسفه على كلامي الجارح بس رجاءا لا تتصلون علي ولا تجيبون اسمي انسوا اني كنت معكم انا راح اتخرج من الثانويه وراح ادخل الجامعه وبعدها راح اسافر خارج الوطن ..
عمتي انا شفت جنون حمد انا سمعت وشلون يتكلم عني بطريقة مخيفه حتى انه ضرب تامى وكان راح يموتها!!.
انا ماقدر ماقدر انا خايفه
حتى لو اذكرو اسمه قدامي احس راح اموت من الخوف..
انا ماكرهكم ولا احقد عليكم لا بالعكس انتي اللي اخذيتيني باحضانك يوم مالقيت اهلي انتي اللي تحملتي تعبي حتى باايام الشتاء كنتي تدفيني بحنانك حتى يوم اقوم من كابوس كنت اول من اشوف وجهك انتي كنت امي لالا ماكنتي الا انتي امي..
جدتي كانت ولا زالت امي الثانيه بعدك انا احبك واحب جدتي ولا راح انسى تعبكم علي ..
لا تلومين نفسك يوم دخليتيني هالمدرسه وخليتني اشبهه الشباب لا انتي سويتي اكثر شي يدب لمصلحتي ولا تكرهين نفسك عشان هذا الشي اللي سويتي لي ..،
واخيرا انا جبت لك وللي اعرفهم هدايا وكتبت لكل وحده اسمها عليها هذي هديتي الاخيره لكم ..
غيرت رقمي لان حمد عرف الرقم وقريبا راح اغير من مدرستي .
ربيتيني وسهرتي الليالي علي وبالاخير جزاتك بنسياني بنتك عاق فيك وهي ما تستاهلك وتحسد مهند على امتالك ام مثلك.
سامحيني زينب.]
اخذت الدموع خط مستقيم على وجهها و
اجلست على الارض وهي تحط ايدها على فمها تمنع صوتها الباكي من الظهور .. تبكي بكل حرقه وتقول بنفسها"غاليه حسين انا ماوفيت بوعدي انا اسفه" حطت ايدها على راسها وهي تبكي ماقدرت تتحمل اكثر حتى بدت تنتحب وتردد اسمها شهقاتها اخذت طريقها ..
ومن هنا اعرفت ان زينب لا أمل من رجوعها او شوفتها .،
-
-
افتحت عيونها بهدوء وهي تحس ان قلبها يعتصرها بألم حطت ايدها وهي تضرب صدرها وتغمض عيونها بقوه وكأنها تمنع هالشعور من مهاجمتها اسندت راسها على مسند السياره وهي تغمض تعتصر ايدها تمنع نفسها من البكاء لو بكت وش يوقفها ومين راح يداري حالتها المصتعصيه وخصوصا مع عيونها لو بكت راح يخاف فهد ومارح يعرف وش يسوي وهي اكيد راح يغمى عليها ويضطر انه يدويها للمستشفى وبعدين!!!..
هزت براسها وناظرت للمكان اللي جالس فيه فهد وكان يسوق ونظره متركز على الطريق كانت تتأمل تقاسيم وجهه فك عريض وبشره شاحبه وعيون حاده واسعه وخشم حاد مرفوع وشعر اشقر ناعم مثل الحرير وشامه صغيره جنب عينه اليسار ..
كنت دايم تتسأل بنفسها"فهد اجنبي؟؟؟" بس اللي مانتبهت له انها قالت السؤال بصوت مسموع حتى اسمعت فهد وهو يبتسم/ادري حلو ،
اخذ نظره سريعه عليها وقال ب ابتسامه/امي روسيا اخذت كل شي من امي وابوي ماخذت منه شي ،
حست بالخجل فالتفتت لطريق ..
وبعد مده اوصلوا للمدرسه افتحت باب السياره واول ما وقفت حست بعظامها يتكسر ف طاحت على الارض وهي تتوجع(تتألم) من جسمها ،
حست ب فهد يركض ب اتجهها وجلس قدامها وهو خايف عليها ف قال وهو يشوف تعبير الالم على وجهها/وشو فيك؟؟.
زينب كانت تصارع الوجع اللي احتل جسمها ف قالت وهي تبتسم/وجع خفيف ويروح ،
"خفيف؟؟ وجهك يقول العكس."هذا اللي فكر فيه فهد وبدون اي مقدمه شالها من على الارض مثل الاميرات ..
حست بصدمه لدرجه انها ماقدرت تتكلم مرت لحظات حتى قالت بخجل/نزلني راح ام..،
كان يمشي فوقف واطعها وهو ينزل نظره عليها وقال/لا لا وصلنا عند باب المدرسه راح انزلك بعدين هذي اخرة التهور شايفه مافي احد عاقل يقفز من فوق الجدران وشوفي النتيجه ،
كمل مشي وهي ظلت ساكته لانه تقريبا كان كلامه صحيح ..
نزلت راسها تتحاشى النظر بعيونه لانها تحترق من الخجل وهي متاكده ان وجهها تصبغ باللون الاحمر ،،
بعد الصمت الطويل بينهم قالت بشرود وهي تناظر الارض/الارض بعيده ،
ابتسم وهو يقول/لاني طويل ،
"انا غبيه"هذا اللي قالته بنفسها وهي تبتسم ب غباء وفعلا فهد وشلته كلهم طوالين وكلهم يوصلون بال80 هذا اذا ما زاد طولهم وغير هذا ضخامة جسمهم ماتحوي عليهم انهم شباب مراهقين اللي يشوفهم راح يقول انهم بال25 وفوق بس هذا بعد ما يعني انهم بشكل كبار بالسن لا على العكس وهي بعد كانت تكرهه نفسها لانه اقصر وحده بينهم وبالمدرسه هي كانت مثل النمله بينهم حتى انهم لا جو يكلمونها لازم ينزلون راسهم عشان يناظرونها وكم هي اكرهت هذا كانت دايم تتهاوش معهم وتقول لهم"لا تنزلون راسكم لي انا اشوفكم"ودايم يردون عليها بجملتهم اللي حفظتها"انت قصير ولازم نشوفك عشان نتكلم معك".
طلعها من حبل افكارها صوت فهد وهو يقول/وصلنا ،
شافت البوابه الكبيره ف قالت وهي تحاول تنزل/اي..نزلني قبل لاحد يشوفنا ،
فهد وهو يناظرها/تقدرين تمشين عشان انزلك؟ ،
زينب/بحاول ،
نزلها وقبل ما تلامس رجلها الارض مسكها من ايدها ولفها حول رقبته واما هو لف ايده حول خصرها بس ما ان لامسها حتى اشهقت بقوه من الالم اللي داهمها وعلى طول شال ايده وقال وهو يناظرها بقلق/اسف ،
قالت وهي تغمض عيونها بقوه/لو ظليت متمدده راح يخفف الالم بس خلينا نوصل ،
فهد/مارح نقدر ندخل اذا كانت كذا حالتك راح يشوفونك حارسين الامن راح يستغربون اذا شافوك بالحاله وبعدين راح يودونا لمستوصف المدرسه ،
تراكم عليها الخطر والافكار بدت تتضارب بعقلها لو مرت من عندهم اكيد راح يسالونها عن سبب وجعها وبعدها يجبرونها تدخل المستوصف وبعدها على الكشف ..
قالت لفهد اللي كان شايلها/ماعندي حل غير اتصل على البرونزي ،
عقد حواجبه بستغراب من كلمة"برونزي"ومين في احد يعرفها غيره؟!!.
اسحبت الجوال وارفعته لنظرها للتفاجاء بان شاشته مكسوره ويرفض يشتغل وهذا بسبب القفزه من فوق الجدران وطيحتها على الارض،،
ناظرت فهد وقالت/جوالك معك؟ ،
أما براسه ف قالت/عطني جوالك ،
قعد على الارض وقعد زينب جنبه وطلع الجوال وعطاها اخذت الجوال واكتبت الرقم بسرعه حتى تفاجاء فهد من حفظها لــ هالرقم وماهي الا ثواني حتى جاها صوت ياسر وهو يقول/فهد؟ ،
قالت زينب وهي تبتسم/سبراااايززز ،
استغرب من صاحبه الصوت ف قال/عفوا اختي بس شكلك غلطانه ؟،
كان صاحب الرقم يظهر اسم فهد عنده وخلاه يستغرب ان فهد يكلم عليه وخصوصا بهذي هالساعه واستداد استغربه اكثر يوم سمع صوت بنت ..
ف قالت زينب وهي تضحك/معقوله صوتي متغير بالجوال انا زياد زينب ،
وماهي الا ثواني حتى سكر الخط بوجهها ف اطلقتها ضحكه وبعدها سخريه وهي تقول/روميو زعل لاني ماخليته يكلم جوليت ،
لانه بنفس اللحظه اللي كانت تبي تطلع من المدرسه شافت بوجهها ياسر وبدون اي مقدمات قال لها بحماس/ابي اكلم حبيبتي ،
بس زينب تجاهلته وهي تركض وهي تقول/الحين مو فاضيه،
واعتقدت انه زعل لانه ماخلته يكلمها .
انزعجت بعد ما اتصلت عليه اكثر من 4 مرات ولا يرد وهذي المره توعدت له ان ما رد ما تخليه يسمع حتى صوت تامى ،
وفعلا بعد الرنه الاخيره رد وهو يقول بنزعاج/وش يسوي جوال فهد عندك ،
زينب وهي تقلب عيونها/تكسر جوالي ،
ياسر بملل/انتي ما تتصلين الا اذا وراك مصيبه مصلحه ،
ابتسمت على جنب وهي تقول/زين انك تعرفني ،
ياسر/وش تبين ،
زينب بهدوء/ابيك تشغل حراس الامن عني لين ادخل باب المدرسه ،
كان متمدد على كراسي الطاوله مرتاح بس اللي خلاه ينتفض من الكراسي بحده وهو يقول/انتي وين؟ ،
زينب/عند بوابه المدرسه ،
قال بصوت عالي اشبه بالصراخ بغضب/انتي كيف تطلعين برا المدرسه ،
زينب وهي مدعيه الحزن/اسفه بس كنت مضطره ،
ياسر بغضب/انتي الوحيده اللي ممنوع تطلع برا المدرسه انا ما قلت لك مو مسموح لك تطلعين الا بوقت الاجازه هاه؟؟ ،
وخرت الجوال عن اذنها وهي تتنهد بحده ورجعته وهي مكمله ادعاء الحزن/هذي اخر مره ،
جلس على الكرسي وهو يفرك عيونه بغضب ف قال/ما ..،
وقبل ما يرفض قاطعته وهي تقول مدعيه الحزن/يللاسف ابو تامى ارسل لي صوره لتامى وهي لابسه ملابس تجنن وشك ،
قاطعها ياسر بهدوء/يلا ادخلي ،
سكرت الخط وهي تضحك ف وجهت نظرها لفهد وقالت ب ابتسامه/نقدر ندخل ،
كان يناظرها ب استغراب وقال/حافضه رقم ياسر! ،
زينب/لان رقمه قريب لم رقم جوالي القديم ،
همم!! ،
شالها عن الارض وراح يسرع بخطواته لم بوابه المدرسه واول ما دخل شاف ياسر ومعه حراس الامن واقفين ويتكلم معهم هم كانوا معطين ظهرهم لزينب وفهد ف اخذها فرصه وراح يركض لين ما دخل البوابه الثانيه واخذ الاثنين يتنهدون براحه ،،
-
-
كانت المدرسه فاضيه من اي مخلوق حتى الكشكات والبازارات الطاولت وجميع الاغراض كانت مو موجوده حتى المكان كان نظيف والمحلات جميعها مسكره وكانت الساعه2:15ص وكان من حسن حظها ان ياسر مو نايم ،،
زينب وقفت قدام باب شقتها ف قالت وهي تبتسم/اخيرا وص.. اه!! ،
حست بالالم رجع يهاجمها ف تكأت على الجدران قبل ما يمسكها فهد ناظرته وهي تبتسم/مافي داعي تعبتك معي من البدايه ،
ابتسم ف سحب ايدها وقال وهو يجلس على ركبته ويبوس ايدها/انا اسف ياسكره حياتي ،
ابتسمت له وافتحت الباب وادخلت واول ماسكرته حتى تكأت عليه وهي تتنفس بسرعه ووجها امتلا باللون الاحمر قلبها ينبض بشكل جنوني حتى حست انه راح يوقف وشعور الفرح يحتويها "هو يحبني؟!!!"هذا اللي قالته بنفسها،
كنت بكل جهد تمشي تحاول توصل للغرفه تنام على السرير المريح وبكل خطوه كانت تتأوهه بألم من جسمها اللي شبه متكسر واخيرا وصلت لباب الغرفه واول ما افتحته حتى شحب لون وجهها واختفت الابتسامه وحل بدالها الخوف!!.
((ومثل ما يقولون اخواننا الشاميين[اجت الحزينه تفرح مالقت لها مطرح ويافرحه ما تمت]))
كان جالس على السرير والغرفه كانت اشبه بالمظلمه ولو نور السهاريه الخفيف كان الغرفه مظلمه(نور السهاريه الخفيف اللي يكون فوق طاوله وياخذ اشكالعرفتوه… شرح بنقالي)
كان يناظرها بنظرات عجزت تفسرها زاد خوفها يوم شافته يقوم ويتقدم لها كانت بتطيح على الارض بسبب الالم اللي اجتمع مع الخوف بس قبل ما تطيح مسكها حمد وقربها له وقال ب ابتسامه ماتدري وش تفيسرها/قضيت احلا سهره مع فهد ،
قال بعد ما شال الابتسامه/جاني فضول اعرف وين رحتوا ووش سويتوا مع بعض بكل هالساعات ،
انفاسه الحاره تضرب بوجهها وتصيبها برجفه خفيفه كانت تحس بقلبها بيطيح ببطنها من الخوف واول ما جاء على تفكيرها"راح يكشفني"،
شالها بيده وراح جلس على السرير وجلسها بحضنه كانت مثل اللعبه بحضنه كانت تقاوم وتضربه بس بسبب جسمها والالم اللي كل شوي يزيد عليها كانت ضرباتها اشبه بضربات ارنب وصوتها كان رافض يطلع ،،
بهدوء مخيف قال/احضان فهد ولامساته تقبلها بس لامساتي او حتى نظراتي كنت تنفر منها ،
ضمها بقوه حتى حس انها راح تدخل بصدره ..
ضمها وتمدد على السرير وهو حاضنها بقوه ومقربها لصدره كانت تتحرك يمين ويسار بس ماكنت تلقى اجابه وعشان كذا لف رجلينه على رجلينها ضامهم يمنع رجليها عن الحركه ،،
كان التعب والارهاق وغير الالم ماخذ له جزء كبير من نفسها ف غمضت عيونها مستسلمه بالكامل بس قبل هذا حست عليه وهو يبوس خدها وبكذا غمضت عيونها بالكامل مستسلمه لكل شي ،،
لو تدري بس وشلون يحارب نفسه انه مايقرب لها ويحط حواجز لو تدري انه كل يسب نفسه ان حب"ولد" لو تدري وشلون ينجرح كل وكل ثانيه يشوفها لو تدري كيف كرهه نفسه لانه حب من نفس جنسه ولو تدري كيف كان يضرب الشباب اللي كانوا يتكلمون عليها من وراها ولو تدري كيف يعاتب نفسه انه سوا معها شي يجرحها او ياذيها ولو تدري انها الحين كرهه نفسه لانه سوا معها كذا ولو تدري شكثر هو يحبها!!.
-
-
بعد اربع ايام اخذ تهزئيه محترمه من راشد ومحاظره ما خلصت الا بعد يوم كامل واللي زاد عليه يوم درا انها راحت لم بيت جدتها وكان الزعل والعتاب له نصيب من المحاظره وبعدها اخذها لدكتور خارج المدرسه وفحصاها وكتب لها ادريه عن الالم جسمها المتكسر وراحه لمده ثلاث ايام وطبعا الدكتور له دور بالمحاظره وهذا غير ياسر اللي اخذها يوم كامل يتهاوش معاها ويعلمها ان اللي سوته خاطى وتقريبا كان نفس كلام راشد واليوم الثالث اخذوا جوائزهم وكانت الفرحه لا توصف ويوم جاء الدور على زينب وسالها راشد ومشعل عن امنياتها ف قالت وهي تبتسم/اتمنى امنيتين
ابتسم ياسر ومشعل وقالوا بمزح/شبيك لبيك عبدك بين ايديك ،
اضحكت وبعدها قالت/ابي لكل الخاسرين يصير لهم جوائز نفس جوايز الفايزين ،
طيرو عيونهم وهم يسمعون امنيتها الاولى وخصوصا ياسر اللي كان متوقع امنيه لصالحها هي بس قال بنفسه"اكيد الامنيه الثانيه لنفسها" بس انصدم اكثر بعد ما سمع امنيتها الاخيره وهي
زينب وهي تبتسم/خلي المتسابقين اللي اخسرو يسافرون اجازه بس لمده ثلاث ايام لتغير الجو بس طبعا لجزيره او مكان غير عنا وحتى يقدرون يسافرون العمال وحارسي الامن وحتى انتم والمعلمين واذا كان يقدر المدير يسافر ماعندي مشكله او اذا يبون يرحون لاهاليهم خلهم يرحون لمده ثلاث ايام ،
قال مشعل ب غباء/اجل ما بقى احد بالمدرسه ،
اضحكت زينب وهي تناظر تعابير وجهه حتى انه عطاها ظهره وقال بتأثر/ملاك بمدرستنا ،
تجاهله ياسر وناظرها وقال/ليه ما طلبت غرفه لحالك او شي يدب لمصلحتك؟ ،
زينب/انتم قلتوا انه امنيه معقوله ولو زودت ثالثه راح ترفضون تلبون امنياتي ،
درات بظهرها وقالت وهي تمشي/وانا ماطلبت كذا الا انهم كانوا امنين معي ومعكم وماكانوا اشخاص نذلين ،
افتحت الباب وعطتهم نظره خيره مع كلامها الاخير/ياريت ما تعلمون عني اذا سالوا ،
وسكرت الباب ،
ضميرها كان يأنبها اذا اختارت شي لنفسها هي للحين تتذكر كلام واحد من طلاب الليل"هذا ثاني سنه مارح اقدر اقابلهم اكيد اختي تزوجت"
ولا الثاني وهو يقول"الشهر عندي اختبار وامي بالمستشفى مارح اقدر اروح"كان يتكلم والعبره خانقته
ولا الثالث اللي قال"اختي بعد اسبوع راح تولد وكنت متأمل اني راح افوز واشوفها واشوف اول مولود لها"
ولا الاخير اللي قال واللي هز مشاعر زينب"جدتي ماتت قبل اسبوع ولا قدرت اروح لاعزاها لاني طلعت كثير هالاسبوع"
ماقدرت تتجاهلهم وهي تدري ان اختارت نفسها مستحيل تنام بهناء وطول حياتها راح يوجعها ضميرها ..
ف اختاراتهم قبل ما تختار نفسها ،
واليوم الرابع كان عليهم اختبار الشهري الاول ف حطت كل جهدها بالمذاكره وجابت علامه ممتاز ..
بس طول هالايام كانت تتجاهل خالد ولا تناظره واذا ناظرته كان هو يناظرها ف ترجع بنظرها لبعيد ماكانت حتى تبقى لحالهم ولا جو ينامون كانت تدخل الحمام او تشغل نفسها حتى تتاكد انه نام ف تاخذها فرصه وتنام او ترجع بالليل متاخره ولاشافته نايم تنام هي او حتى لاشافته مو موجود هي تنام قبله ،،
والاهم واللي ماينسى اسالة الشباب باول يوم لها واول ماقامت كانوا متجمعين حولها والاسئله تجيها من كل مكان مثل"وين رحت""ليه ماقعدت معنا""اكيد راح لمكان مع فهد مايبي ياخذنا"
كانت تستنجد بفهد بنظراتها بس هو رفع ايدينه وكانه يقول"انا مالي دخل"
ف اضطرت انها تكذب وتقول"رحت ازور خطيبيتي"
-
-
كانو جالسين بالصاله والطاوله الصغيره كان عليها حلا من صنع فارس وكان التلفزيون مشغل على قناة"فوكس"وكان مطلع عن اخبار المشاهير
ف قال حمد/ناظر ناظر هالجمال يالبيييه بس ،
فهد وهو بناظر المغني/لا يع شف ملامحها كانها وحده عمرها 13 سنه شف انت مثلا كايلي او كيم هذولي اللي يستاهلن المدح ،
فارس/برأيي افضل وحده كيندال مايجي بعدها احد ،
تركي وهو يشرب العصير/هذا رايك بس انا تعجبني انجلينا جولي هذي الانسانه اللي تستاهل الاحترام ،
سامي واحمد/صحيح احسن وحده بينهم ،
خالد/افضل صونيا مع قوأمها وجسمها هي المفروض هي اللي تصير ملكة جمال امريكا ،
واما زينب ف ماهما وكانت مشغوله باكل الحلا ..
قاطعهم صوت المذيعه وهي تقول با ابتسامه وبالانجليزيه/Here we are with you and with the famous guest and lover of European Europe "Harpit"
(وها نحن ذا معكم من جديد ومع الضيف المشهور وحبيب اوربا الالماني"هاربت")
قال فيصل بملل/مافي مدبلج ،
تركي/اسكت خلينا نسمع ،
فيصل/وكانك راح تفهم :noexpression:،
تركي بنزعاج/اقرا الترجمه اللي تحت-.-،
المذيعه وهي تجلس/Harp is known as the youngest actor and fashion designer who has a special star in Hollywood and less than a year.
(هاربت المعروف ب اصغر ممثل وعارض ازياء والحاصل على نجمة خاصه في هوليود وباقل من سنه)
وكملت وهي توجهه نظرها للكاميرا/Known as the Arab Eastern Medal, which represented with more than his representative, the world and the big companies that asked him to be an exhibitor with a basic and known humility - laugh - Today is our guest.
(والمعروف ب وسامته العربيه الشرقيه والذي مثل مع اكثر من ممثلين عالمين والشركات الكبرى التي طلبته لتكون عارض لديهم اساسي والمعروف بتواضعه-ضحكه- واليوم هو ضيفنا)
دخل وعلى وجهه ابتسامه هاديه ف مدت يدها تصافحه وهو بدوره مسك ايده وصافحها .
الشباب بهمس/اي والله جميل مره ،
المذيعه/Dear ear, how are you?
(أذن عزيزي هاربت كيف حالك؟)
رد وهو يقول ب ابتسامه/good and you?.
(بخير وانتي كيف حالك؟)
التفت زينب بهدوء على التلفزيون بهدوء بس عيونها كانت بارده!!
المذيعه/good .
(بخير)
المذيعه وهي تكمل بمزاح/God, what a beauty, man؟
(ياللهي ماهذا الجمال يا رجل)
ضحك بهدوء وهو يقول/Not like your beauty.
(ليس ك جمالك).
المذيعه/So let's talk seriously.
(اذن هيا للجديه)
امأ براسه موافق على كلامها وبعد مده من الاسئله قالت/Authorized Is your age really 18? Not 24!.
(اذن هل حقا عمرك 18؟وليس24!)
ضحك ف قال/Yes, I am 18 years old.
(نعم عمري 18 سنه)
المذيعه/Well, these three years, why did not you date a beautiful girl?.
(حسنا.. طول الثلاث سنوات لما لم تواعد فتاة جميلة؟)
ابتسم وهو يقول/I am really an emotional person and I do not want to be associated with his relationship, not marriage, and so I am young.
(انا في الحقيقة شخص عاطفي ولا اريد ان ارتبط بعلاقه ليس بها زواج وغير ذلك انا صغير بالسن)
المذيعه/Ah, I dream of you, I wish you a good girl.
(اه يالرومنسيه اتمنى لك فتاة جيدة)
ف قالت بمزاح/Well, if you want to date, I'm ready because I'm one of your fans.
(حسنا ان اردت ان تواعد ف انا جاهزه لاني احده من معجابينك)
ضحك ف قال/Well, I think about this.
(حسنا س افكر بهذا)
اضحكت وبعدها قالت/Well, then, let me know how you got to this fame, which made you take a star special for you in Hollywood and this is you are one of the global people and you have fans from all over the world and all this in less than a year How did you get to this?.
(حسنا اذن هالك ان تخبرني كيف وصلت لهذي الشهره والتي جعلتك تاخذ نجمه خاصه لك في هوليود وغير هذا انت احد الاشخاص العالميين ولديك معجبين من كل انحاء العالم وهذا كله فعلتع في اقل من سنه كيف وصلت لهذا؟)
هاربت/Personally, I do not know everything that happened. I was walking in Super Market and then someone named Edward came from the Dior brand. Then he told me to be a fashion designer and then a representative of this.
(انا شخصيا لا اعلم كل ماحدث اني كنت اتمشى بداخل سوبر ماركيت وبعدها اتى لي شخص اسمه"ادوارد"من ماركة ديور وعندها قال لي ان اكون عارض ازياء بماركات عالميه مثل سافانا او ديور او شانيل او سيفورا وبعدها ممثل هذا كل ماحدث)
المذيعه/Wow this is amazing
(واو هذا رائع)
المذيعه تكمل/Are you an Arab Muslim?
(أذن هل انت عربي مسلم؟)
هاربت/Proudly, yes.
(نعم وبكل فخر)
المذيعه/You have 100 million followers on Instagram, Twitter and Facebook. What do you feel?
(لديك 100 مليون متابع في الانستقرام والتويتر والفيس بوك .. ماهو شعورك اتجاءهه متابعينك؟)
هاربت وهو يضحك/In fact I love them all.
(فالحقيقه انا احبهم جميعا)
المذيعه/Authorized to move before the last question Do you have love and is willing to sacrifice your life for it?
(أذن لننتقل قبل السؤالين الاخير هل لديك تحبه ومستعد ان تضحي بحياتك ل اجله؟)
اعتلت ملامحه الحزن ف قال بنبره حزينه/Yes, even if that person asked to take my heart, I would give it and I would close my eyes.
(نعم حتى لو ذاك الشخص طلب اخذ قلبي س اعطيه وانا مغمض العينين)
المذيعه بهدوء/May I know who?.
(هل لي ان اعرف من؟)
هاربت/One of my family members.
(احدا من افراد عائلتي)
المذيعه/Authorized Can I ask you about your name in Arabic?
(أذن هل لي ان اعرف اسمك العربي؟)
هاربت/Muhannad
(مهند)
أمات براسها وبعدها قالت/Finally, we know that for the last three years you have been refusing to show up for interviews, and now you have called us. Do I know why?
(واخيرا سوالنا الاخير نحن نعرف انك كنت ترفض طيلة الثلاث سنوات ان تظهر ببرامج مقابله والان انت لبيت دعوتنا هل لي ان اعرف لماذا؟)
وقبل ما يجاوب طفا التلفزيون كلهم التفتوا لشخص اللي طفأ التلفزيون بنزعاج لانهم متحمسين للمقابله وخصوصا مع المذيعه .
تركي وهو معقد حواجبه/ليه طفيته؟،
زينب وهي تكمل اكلا الكيك/لاني اكرهه هالشخص ،
تركي بنزعاج/وانت تعرفه عشان تكرهه؟،
استغربو من نظراتها ما عرفوا يفسرونها اشتياق او حزن او ضيق او غضب؟،
قالت بهدوء/Dummer Mensch seine Schwester ihn verlassen dringend benötigt.
قالتها بالالماني وهذا خلا كل من بالغرفه يزداد فضول واستغرب والغضب ،،
سحب جهاز التحكم من على الطاوله وشغل التلفزيون مو عناد بس فضول ..
تنهدوا بنزعاج وهم يشوفون كل من المذيعه والممثل يقومون ويصافحون بعض ب ابتسامه .
رجعوا نظرهم لزينب اللي كانت تاكل بهدوء وهي تتجاهلهم ،،
-
بعد اسبوع كانت بالصف وتحديدا جالسه وتناظر الدريشه كالعاده عندهم حصه فراغ وبعد لحظات دخل ياسر وقال وهو يحمحم
/يطلاب اسمعوني ،
كلهم حولوا نظرهم له ف قال وهو يبتسم/جايب لكم ضيف ،
واحد من الطلاب/منتقل؟ ،
امأ براسه بالموافقه ف كمل/ومو اي شخص.. شخص اجنبي معروف ،
كلهم توسعت عيونهم بحماس واخيرا راح يشوفون واحد اشقر بعيون خضر او زرق طبعا غير فهد .
ياسر/اتمنى انكم تكونون متعاونين معه ،
ناظر الباب وبعد اقل من ثانيه دخل الطالب المنتقل واللي خلا كل من في الفصل حتى الاستاذ يتفاجاء بهالطالب .
زينب كانت بعالم ثاني كانت شارده ولا كانت معهم حتى اسمعت صوت خلا كل حواسها ترجع للعالم الواقعي في البداية قالت بنفسها/يمكن اتخيل،
بس انتفضت بصدمه من مكانها وهي تناظر الشخص الواقف جنب ياسر
الطالب/اسمي مهند وانا منتقل من الالمانيه اتمنى تكونوا معي متعاونين ،
.
.
.
نهااااية البااارت
البارت الثالث والسبعين بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.
[الطالب المنتقل.. مشاعر فائضه]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.شعر اسود مثل لون الليل بخصل حمرا تذكرك بالون الدم يوصل رقبته عيون رماديه حاده واسعه برموش طويله بملامح هادئة وجسم مثل اجسام عارضين الازياء مع عضلات ضخم البنيه ،
جينز اسود وتيشيرت رمادي فوقه جياكيت اسود طويل لفخذ ووشاح رمادي ملفوفه على رقبته وشنطه سودا على كتفه اليسار ..
/اتوقع مافي احد ما يعرفني ،
رجع شعره لورا وقال بابتسامه/ماحب شي اسمه صداقه افضل اصير لحالي ،
غرور وتكبر عكس اللي يشوفونه بالتلفزيون شخصيته غير وشكله احلا واجمل من التلفزيون حتى بعض الطلاب حسوا بالغيره منه!!.
فحص المكان بعيونه وكأنه يدور على احد سمع صوت اصتدم كرسي بالارض ..
التفتوا كلهم على صاحب الكرسي وكان الاستغراب والاستفاهم مرسومه على ووجههم
..
وقفت بصدمه وتفاجاء من الشخص اللي واقف قدامها وحتى هو تفاجاء انها راح تصير بنفس فصله واول شخص بيشوفه..
ابتسم بحده وهو يقول/واخيرا لقت اصدت الارنب بالمصيده ،
قالت زينب بعد ما ازالت صدمتها وبابتسامه ساخره/ارنب؟؟ ههه الارنب اللي قدامك صار شي ثاني..
كملت بحده/ وش جابك من الالمانيا؟ ،
رفع راسه بغرور وقال/جيت اشوف حبيبتي! ،
عطته ابتسامه ساخره قبل ما تقول بحده/للاسف الشخص اللي تقصده كرهك من ثلاث سنوات ،
حط ايده على صدره وقال بدراميه/اه قلبي الصغير لا يتحمل ،
زينب وهي تعدل وقفتها/اتمنى يجي سهم مسمم يخترق قلبك الصغير ،
ناظرت الاستاذ وياسر والباقي وكان مرسوم على ملامحهم الاستغراب والتسأل ف قالت
/Sprich mit mir Bgletk Ich will nicht wissen, was wir sagen,
(تكلم بلغتك لا اريدهم ان يعرفوا ما نقول)
ف قال بسخريه/Was ?? Haben Sie Angst, du bist ein Mädchen kennen zu lernen?.
(لماذا؟؟ هل تخشين ان يعرفوا بانك فتاة؟)
زينب بحده/Warum bist du gekommen?.
(لماذا اتيت؟)
تقدم بخطوات صغيره وهادئه وهو يقول/Für Sie.
(لا اجلك)
قالت بغضب وهي تشير بأصبعها بطريقه امر/Wenden Sie sich an Ihren Platz oder sonst!!.
(ارجع لمكان والا!!!)
رفع ايده وكأنه مستسلم ف قال وهو يبتسم/Oh mein Gott Arnepta Angst.
(اوه ياللهي ارنبتي خائفة)
ف قال بالانجليزيه وهو يناظرها ورافع حاجب/So do you want to tell them your truth?
(اذن هل تريدين ان اخبرهم عن حقيقتك؟)
زينب ب ابتسامه حاده/Schmerzen, die ich Ihnen sagen, nicht Englisch sprechen hier Kapitel die meisten von ihnen wissen, Englisch.
(الم اخبرك الا تتكلم بالانجليزيه هنا بالفصل يعرفون الانجليزي)
ومن دون ما تلاحظ دخل يده في الشنطه وقال وهو يبتسم/Na, dann geben Feltqterp den Schoß des armen Bruder.
(حسنا اذن فالتقتربي لتعطي اخاك المسكين حضن)
بس هو ما انتبهه انها انتبهت هي يوم دخل ايده بداخل الشنطه ..
قال ب ابتسامه حانيه/Wie gesagt Amer die kurzen wurde wirklich schön die Haare, wie sie manchmal lange Haar der Schönheit sagen dunkelt.
(مثلما قال عامر بشعرك القصير اصبحت جميله حقا كما يقولون الشعر الطويل احيانا يظلم الجمال)
ابتسمت له وبهذي اللحظه طلع من الشنطه سوطه الطويل يلوح فيه بالهوء ويضرب فيه بالارض..
كانت تعرف ان فيه شجرها تحتها راح تحميها على الاقل من الموت ..
وهنا زينب رقت فوق الطاوله بسرعه وافتحت الدريشه وارفعت نفسها تطيح من فوقه ..
كانوا كلهم بصدمه وازداد صدمتهم يوم شافو السوط حتى الاستاذ وياسر اللي كانوا واقفين جنبه تراجعوا وبعض الطلاب قامو من مكانهم بخوف من ان يصيبهم السوط واكثر من الصدمه هذي زينب وهي تحاول تقفز من فوق دريشه واللي يوصل الطابق الرابع ..
كلهم بخوف قالوا حتى بعضهم قاموا من على الكرسي يلحقون عليها/لااا ،
وقبل ما تطيح هو لوح بالسوط بالهوء ورمى بدايته عليها تلف حول يدها ويجر السوط ويخليها تردد على ورا وعلى حرف الطاوله .. تأوهت بوجع وهي تمسك ظهرها المكان اللي طاحت عليه يوم هربت من بيت جدتها ومن فوق الجدران ،،
وقفت بألم وهي تقول بابتسامه/ماتغيرت وزادت مهاراتك ،
/لو ماعرف ان اخ.. اخوي مجنون ماكان طلعت كالسيدي(يقصد السوط) ولوحت فيه بالهوء ،
فهد وباسل وبعض الطلاب جوا لم زينب يتطمونون عن حالها بس قالت لهم وهي تضحك وتناظر ياسر/اشكرو ياسر على عرضنا لليوم ،
وقبل ما يتكلمون قال مهند وبحده/تجين بالطيب ولا اجيك بالغصب؟ ،
تقدمت له وهي ترسم ابتسامه مصطنعه امسكت ايده وجرته وراها واطلعت من الفصل ،
وبعد لحظات افتحت باب الفصل وقالت وهي تبتسم/استاذ اسف خروجي من دون اذن لا رجعت عاقبني وياسر قول لهم عن العرض اللي صار قبل شوي ،
وسكرت الباب .،،
-
-
راحو لابعد مكان ممكن عن عيون الناس وقفت قدامه والتفت عليه وبسرعه منها عطته كف!!
كان متوقع ردة فعلها وكان متوقع اكثر من كف وهذي ردة فعلها الطبيعيه بعد اللي سواه معها..
حس بنفسه وهو يطيح على الارض وفوقه زينب قاعده عليه وماسكه ياقة ملابسه(بداية ملابسه) وتناظر فيه بغضب ،
لحظات دقايق وفتره طويله وهم يناظرون في بعض زينب كانت تناظره بغضب وكرهه وتقربيا حزن واما هو كان يناظرها بهدوء متألم ..
قالت تحاول تصير هاديه/وش جابك هنا؟ ،
/جيت عشانك عشان اختي ،
قالت بغضب عالي/اختك؟؟ مين انا!!! لا تمزح معي الاخ مايترك اخته وانا اعتبرك مثل اي شخص عادي ،
ملامح الالم ترسمت بوجهه ف قال/مارح اتركك مره ثانيه ،
بنبره غاضبه/انت اخر واحد يتكلم عني وبعدين بي حق تقول جاي عشان اختي؟؟ هاه!!! لاصار لك الحق تكلم انت ماتصير الا ولد عمتي مو اخوي ،
/اسف ،
هزت فيه وهي تقول/اسف على ايش انك راحت قبل ثلاث سنوات بدون اي كلمة وداع او انك تركتني وانا بأمس الحاجه لك او على عدم اتصالك علي اي وحده بضبط تعتذر عنه؟؟ ،
/وين وعدك اللي قبل 12 سنه؟؟ وين اللي يقول"مارح اترك اختي الحلوه ابدا" وين راح الوعد ،
ارفعت راسها وهي تاخذ نفس وارجعت نظرها له وقالت وهي تبتسم بسخريه/انام من التعب والضرب اقوم ادور عليك ما اللقاك اسالهم عنك يقولون لي"سافر" ،
قالت بتعب/تعبت وارهقت انضربت وانذليت الكل ضحك علي والكل يناظرني النظرات اللي اكرهه وانت من اليوم الثاني سافرت هربت بيوم اللي اعلنوا فيه زواجي من حمد وانت كل اللي سويته هربت ،
/واللي زاد على اوجاعي سفرك ،
كملت وهي تضرب صدره بخفيف وتقول معاتبه/كنت كل ليله انتظر منك مكالمه او رساله مرت ثلاث سنوات وانا انتظر مثل الغبيه رقم جوالي ماغيرته عشان تتصل علي ،
كان يناظرها بألم وحزن مايدري وش يقول لو تدري بس انهم اغصبوه على السفر لو تدري انه مانع وبكل قوه لو تدري انه بذلك الوقت سافر ودموعه على وجهه ..
تركها تتكلم وتقول وطلع كل شي بخاطرها وكل شي كانت تبي تقوله قبل ثلاث سنوات كان يدري انها بحاله هيجان وتأثر ف خلها تكمل ،،
اسكتت وهي تتنفس بقوه كأنه كانت تركض ب مسافات طويله كانت تناظره بغضب وحزن وعتاب ..
اضحكت بغصه وخنقة العبره وهي تقول/لاني غبيه راح اعطيك فرصه اخيره ،
امدت ايده وقال ب ابتسامه وهو يلمس خصله من شعرها/صرتي احلا من قبل شعرك ظلم جمالك ،
كانت تحاول بجهد انها تحافظ على ملامح وجهها الغاضبه بس ماقدرت ف تورد وجهها بخجل ..
ضحك وهو يشوف كيف تحاول تحافظ على ملامحها وازداد ضحكه يوم شاف وجهها تورد ف سحبها وضمها وهو يبتسم/اختي احلا شي بالكون ،
ابتسمت وهي تغمض عيونها وافتحتها من جديد يوم اسمعت مهند يقول وهو يحاول يضحكها/الناس تطول وانتي تقصرين ،
اضربته على صدره بخفه وقالت وهي تضحك/اصلا القصر فتنه ،
ابتسم وهو يقول/فتنه عندك ماحد يحب القصيره ،
ارفعت راسها بنزعاج وقالت وهي تعقد حواجبها/الا كل الناس وخصوصا الرجال يحبون البنت القصيره ،
قال وهو يرفع حاجب ويبتسم/لا مافي احد اللي يحب القصيره ف تاكدي انه قصير ويبي وحده على طوله ،
قالت وهي ترفع نفسها/الا كلهم يحبون القصيره ،
مهند/لا ،
زينب/الا ،
مهند وهو يحاول يغيضها/لا ،
قامت وقالت بقهر/الا كلهم يحببون الا انت ،
ضحك عليها وهو يقوم وينفض ملابسه وكمل/طيب طيب كلهم يحبون القصار ارتحتي؟ ،
زينب مشت مخليته وراها وقالت وهي تقلد كلامه/كلهم يحبون اننينيننننن ،
مسك يدها وهو يضحك ،،
وقفوا عند الجسر اللي يفصل بين المدرسه والغابه قال مهند باعجاب/فعلا مثل ما وصفوا هالمدرسه"اقتباس من الجنه" ،
قالت زينب وهي تبتسم/لا جاء بالليل يصير المنظر جميل اكثر من النهار ،
بعد مده من الصمت قال مهند بهدوء/توقعت بجي واللقاك مختلطه مع الذئاب الموجوده بالمدرسه ،
(يقصد انها مصاحبه شباب)
زينب/امم في الحقيقه ،
وقبل ما تكمل اسمعتهم ينادونها ب"زيــــاد"
التفتت زينب لهم واعطتهم ابتسامه بس مهند ما التفت لانه توقع انهم يقصدون شخص ثاني بس انصدم وهو يشوف زينب تلوح لهم ب ابتسامه ،
وقفوا قدام زينب وهم يتفحصونها من فوق لتحت بقلق ..
قال فيصل وهو يلهث/اول ما سمعنا عن السوط والانتحار وانا ركضت ولقيت الباقي وراي المهم زياد ما صار لك شي ،
انتحار؟؟
زيااااد؟؟؟!!!
التفتت عليها وقال وهو معقد حواجبه/زياد؟؟.. زياد مين!! ،
التفتوا عليه ب استغراب ف قال تركي/زياد اللي واقف جنبك ،
ابتسم بسخريه وهو يقول/قصدك زين ،
واول ما قال نصف الاسم حتى حس برجل زينب وفهد تنداس على رجوله ف على طول استوعب وقال/اي صح صح زياد ،
بس لحظه!!
فهم تصرف زينب السريع بس تصرف فهد!! التفت عليه وهو معقد حواجبه على الفكره اللي براسه .. بس هذا مو وقته ف التفت على
زينب وقال وهو يبتسم ابتسامه ساخره/Der Idiot hat dir die diesen Namen?
(من هذا الغبي اللذي اعطاك هذا الاسم؟).
ردت له الابتسامه وقالت/عمتي ،
مهند بهدوء/Wenn ich dumm sage, meine ich, schön und wunderbar.
(عندما اقول بسخيف ف انا اقصد بجميل ورائع)
زينب/راح اقول لها ،
مهند ب ابتسامه/اوكي قولي لها وانا راح اقول لها مين اللي سرق ملابسها الداخليه وحرقتها لان حمالة الصدر ماجت عليها ،
طيروا الشباب عيونهم ..
زينب وهي ترجع شعرها لورا اذنها وبتحدي/اوكي قول لها عشان اقول لها مين اللي كسر ساعتها الذهبيه ،
مهند وهو يكتف ايدينه/اوه اوكي قولي لها عشان اقول لها مين سرق الخمسين من درجها وراح شرا فيها كعك وشكولاتات ،
زينب بنفس حركته/هه قول لها عشان اقول لها عن اللي كسر سيارة السواق لانه ماوداها للملاهي ،
مهند/اها اوكي قولي لها عشان.. ،
قاطعهم سامي وهو يقول/ترا حنا ه..،
وجاءه الرد السريع من الاثنين/انت اسكت ،
رفع ايده الثنتين بطريقة"انا استلم" وقال/اوكي ،
وهكذا استمر الفضايح مع بعض والشباب يسمعون وشكلهم مستمتعين ومصدومين من زينب ماتوقعوا ابدا ان عليها تصرفات وحركات طفوليه مثل هذي ..
ولو الشخص اللي جاء وسحب اذن مهند كان ماسكتوا وكملوا فضايح بعض ..
مهند/اااااااااا ،
/خليه يهددك بس انت ماتهدده فاهم؟ ،
ومع كل كلمه كان يسحب اذنه حتى اتركه ..
مهند وهو يمسك اذنه ويلمسها/هي عادي وانا ل..،
مهند بسرعه/هو هو عادي وانا لا وش التفريق هذا ،
.
نهااااية البااارت ...
البارت الرابع والسبعين بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.
[الشــخــصــية]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
والحين وانا افكر بالذكريات الطفوله جتني فجاءة ذكرى وفكره عن الموت يعني مثلا كم مره نجيت من الموت؟ كم شخص مات مكاني!! او كم شخص كان غالي علي ومات؟!!..
يوم كنت صغيره بعمر ال5 سنوات تعرضت لحادث لدرجه ان تقعدت على كرسي متحرك ومره وانا بعمر ال7 سنوات تعرضت لحادث ثاني خلاني ادخل غيبوبه لمدة ثلاث اشهر وبذاك الوقت ماتوا اهلي!! ..
وانا بعمر ال9 سنوات انزلقت رجلي من على الدرج وطحت من على 14 درج وهذا كان كافي ان يخلي عظامي تتكسر وبذاك الوقت ماقدرت اتحرك من السرير لمده ثلاث اشهر ..
وانا بال11 وانا وحمد صدمنا كلب وبسبب الوقفه المفاجاء ارتد جسمي لورا وسبب اترجاج خفيف براسي بس هذا اثر على نفسيتي وانا اشوف الكلب يتقطع وينفصل جسمه عن راسه ..
وبالسن ال14 سنه بذاك الوقت كنت انا وعمتي ومهند رايحين للهند بسبب اشغال ف اخذتني معاها وبعد يومين قالت لي عمتي/زينب البسي راح نروح نزور المجمع ولازم تصيرين حاظره عشان العمال والموجودين يتعرفون على صاحبة الحلال ،
بس كنت من النوع اللي يكره هالاشغال وعشان كذا رفضت اروح بحجة اني تعبانة!! وعمتي ولان قلبها مايعرف الكذب صدقتني واخذت مهند وراحت وانا اخذتها فرصه ورحت نمت وبعد ثلاث ساعات فتحت عيوني بنزعاج لاني حسيت باحد يتحرك جنبي واحد يغطي فمي وكانه يمنعني من التنفس او الصراخ ومن هنا تمنيت وترجيت وسبيت نفسي لاني ما رحت معهم وكرهت نفسي اكثر لاني كذبت على عمتي .. فتحت عيوني بنزعاج حتى لقيت يد ماسكه سكين مرفوعه لفوق متوجهه ل قلبي اهه بس لو تدرون كمية الخوف والصدمه توقعت اني احلم بس للاسف ما كان حلم ناظرت بطرف عيني لشخص بس ماكان بين شكله لان المكان ظلام حولت نظري لسكين وبهدوء ومن دون اي مقاومه غمضت عيوني ببطى وبالتدريج سلمت نفسي للواقع ..
ماكان فيه احد بالبيت بس انا والحرامي ف قررت اغمض عيوني واستسلم للواقع وبذيك اللحظه سمعت صوت بداخلي بداخل اعماقي يقول بهدوء/على الاقل راح تشوفين ماما وبابا ،
تنهدت بداخلي ورضيت بالكلام لو مت الحين راح اخلصهم من مشاكلي راح يحزنون يوم يومين وثلاث شهور وبعدين ينسون ويرجعون لحياتهم الطبيعيه انا ثقل عليهم وعشان كذا
قررت ..
اموت!!..
ثانية
دقيقة
ونصف ساعه
وساعة
ماصار شي او انه طعني وماحسيت بالطعنه او اني متت بسرعة .. وش بيسون لو جوا وشافوا دمي منتشر؟ وش بيصير بعمتي؟
ومهند!!
راح يرجعون ويشوفون جثه بنت اخوها مطعونه.. اسفه خلود راح تشوفين منظر مخيف..
فتحت عيوني ورجعت سكرتها بسبب النور القوي والمزعج وبعدها رجعت فتحتها ببطى احاول اتعود على النور ..
سقف ابيض؟؟
ريحه ادوية ومعقمات!!
التفت لجهه الثانيه وشفت عمتي ماسكه بيدي وقاعده على الكرسي وسانده راسها على السرير اللي انا متمدده عليه وهي نايمه..
وش صار؟!.
مديت ايدي وحطيتها على بطني وصدري وايديني ورجلي اشوف اذا كان فيه جرح ..
بس ماكان فيه شي!!!
وش صار ..
اكيد ماكان حلم ..
جسمي خالي من اي جرح وجروح .
وش صار؟!
التفت وانا اناظر عمتي ولقيتها تناظرني حتى توسعت عيونها وقامت بسرعه وهي تناظرني وتتفحصني وتسالني اسالة كثيرة مثل"تحسين بالوجع؟ جوعانة؟ متى قمتي! وش تحسين الحين؟"والكثير من الاسألة.
جلست على السرير وانا اضحك.
قلت بعد ما حل الصمت لدقايق لها/انا بسبعة ارواح ،
حسيت بضربه على كتفي من عمتي وهي تقول بغضب/لو مااني ما نسيت الاوراق كان الحين مغرقه بدمك ،
ناظرتها وقلت/وش صار ،
اجلست على الكرسي وهي تتنهد وتقول/يوم وصلنا للمجمع تذكرت اني حاطه الاوراق بدرج الغرفة ف رجعت انا ومهند ويوم وصلنا استغربنا ان المكان هادي والحمدالله اني انا و مهند ما طلعنا صوت ولا كان ذبحك وهج لو ما دخل مهند بهدوء لغرفتك كان الحين انتي ميته ،
ناظرتها وكملت/مهند وذاك الحرامي تقاتلوا مع بعض جسم مهند ضعيف عنده بس بمعجزه من الله قدر انه يعطين وقت اطلب الشرطه ،
قمت بسرعه وقلت بخوف/مهند وش صار عليه؟ ،
كانت معلقه عيونها بعيوني لمده حتى قالت/ايده انجرح.. ،
قاطعتها وانا اقفز من السرير واركض للغرفه اللي هو فيها .. مهند
مهند
مهند
بسببي!!..
وقفت عند الاستقبال مفزوعه وقلت/مهند غرفة مهند وين؟.
ناظرتني وحده من اللي قاعده مع مجموعه من الاستقبال ناظرتني بستغراب وعدم فهم ضربت ايدي على طاولة الاستقبال بغضب واقول/مهند النازك وينن؟؟،
ارجعت لورا بخوف وهي تضم ايديها لصدرها واللي كانوا قاعدين قاموا من على الكراسي ووقفوا جنبها واللي كانوا يمشون بالممر وقفوا وهم يناظرونا ب استغراب ..
غمضت عيوني بحده وانا اتذكر اني بمكان مايعرفون اللغة العربية ف قلت بالانجليزي/Muhannad Al-Nazek where?
(غرفة مهند النازك اين؟)
قال واحد من اللي كانوا واقفين جنبها/Room 10.
(غرفة رقم10)،
التفت وكملت اركض وانا لابسه لبس مستشفى و اناظر بين الغرفه وارقامها ..
وقفت وعلى طول فتحت الباب وانا اتنفس بقوه العرق يتصبب من جبيني .
تقدمت ولقيته نايم بهدوء وسلام على السرير حولت نظري على جسمه وكان لفاف ابيض(شاش) ملفوف حول كتفه ..،
جلست على الكرسي اللي جنب سريره ومددت جسمي عليه بتعب وقلبي للحين ينبض بقوه لو جاء شي لمهند لو. لو،
غمضت عيوني ونزلت راسي وانا امسكه بألم وخوف .. وش راح اسوي لو صار لمهند شي بسبتي وش بيسوي ،
حسيت بيد تمسك ايدي وعلى طول رفعت راسي وانا اناظره وعيوني مليانه بالخوف والفزع ..
ربت على كتفي وخربط شعري وصغط على ايدي وهو يبتسم ابتسامة هاديه يطمني انه بخير وماجاءه شي ،،
بعمر ال15 كنت انا وعماتي وجدتي وعمامي رايحين مخيم وبذاك الوقت قسموا المخيمات لاربع اقسام
قسم للحريم
قسم لرجال
قسم للبنات
وقسم لشباب .
جلسنا اسبوع كامل وكانت روحه ماتنسى كانت روحه حلوه ومستحيل انساها كنت اضحك وابتسم وسهرنا كثير ولعبنا كثير ونكت كثير سبع ليالي مستحيل انساها
بس!!
في اليوم الاخير وفي الليل كانوا توهم مخلصين من الاكل واذكر كانوا حاطين لحم وعشان الريحة شي ثاني بكذا شغلوا بخور وحطوا بالمخيمين حق الرجال والبنات
الرجال مع الشباب اكلوا لحالهم والحريم مع البنات اكلوا لحالهم يعني انقسمنا ولان مخيم البنات كان اكبر من مخيم الحريم ف خلينا العشاء بمخيم البنات ف عشان كذا حطوا بخور واطلعوا برا واما انا من كثر اللعب والاكل تعبت وقلت
لهم/انا راح انام بالمخيم روحوا اللعبوا ،
اخذت لي مخده وبطانية لان بذاك الوقت كان الشتاء وبالليل كان بررررررررد غطيت نفسي ..
ثواني
دقايق
ساعة
ساعتين
حتى سمعت اصوات صراخ .. مين يصرخ؟ ليه يصرخون؟ وش صار برا؟ هههه اكيد البنات يستعرضون او الشباب يتسابقون ..
لا
لحظة
ليه سمع صوت عماتي يبكون؟
ليه ينادون بأسمي؟
البنات ليه يصرخون؟
اه الجو حار و..و
فتحت عيوني حتى شفت النار تأكل اجزاء المخيم واغراضنا ..
لا لا لا.. انا خايفة
قمت بسرعه وانا اكح وعيوني امتلت بالدموع اكثر شي اخافه وعندي رهاب منه "النار"
جسمي تخدر وعقلي تشوش النار تحيط فيني من كل اتجاه اسمعهم برا ينادوني والحريم يبكون..
حرق بالنار حتى الموت هذي اخر توقعاتي بطريقة موتي ..
بديت افقد وعيي عيوني بدت تغمض ريحة الحريق تكتمني والنار تخوفني الظلام بدا يرحب فيني ..
حسيت بنظافة الجو وبرودة الجو
انا مت؟
هذا اللي خطر على بالي بعد ما حسيت بهدوء المكان وبرودة الجو .. لا انا اسمع اصوات تتهامس
اصواتهم كل ما تتعالى ..
جدتي ليه تبكي؟
همم شكلي بفتح عيوني واشوف وش فيهم ماحب اسمع جدتي تبكي ولا عمتي اكرهه اشوف دموعهم ..
فتحت عيوني حتى شفت قدامي عيونه الزيتيه تناظرني غضب؟ ارتياح؟ فرح؟ خوف؟ وبحده! !
اعترف ان الرجفه سرت بعمودي الفقري من نظراته
بس لحظه؟
ليه يناظرني كذا؟ وش سويت انا!
اوه صح تذكرت كنت راح اصير
دجاجه مشويه .
بعد لحظات من الصمت ضحكت على شكله الرماد مغطي وجهه وملابسه بس هو ماضحك وتصلب وجهه بغضب بس ماهتميت مديت ايدي وحطيته على خده وانا امسح الرماد من عليه واقول ب ابتسامة
/الرماد يخبي جمالك ،
بالصراحه الرماد زاد من جماله وخلاه احد شخصيات الافلام الخياليه ..
حسيت بملامح وجهه تلين وبعدها ابتسامه خفيفه كان يحاول يخفيها بس ماقدر حتى ابتسم ..
بعدها عرفت ان حمد قفز بين النيران حتى يطلعني وبعدها عامر وبعض من عيال عمي وثلاث من عمامي ..،،
كثير وكثير من المرات اللي كنت بموت فيها ومعجزه من الله كنت اطلع سالمه وغيري يتأذى ويموت .. عرفت ان الموت قريب مني
وخلال مروره من جنبي يهمس بكلامته
"انا قريب".
الموت واجب واساسي بالحياه وعشان كذا بديت ابعد نفسي عن الجميع وبهدوء..
علشان لا احزنهم ولا انا اتألم بموتهم ،،
الموت قريب منا كلنا اسعدوا اصدقاءكم
احبابكم
اهيالكم
زواجاتكم
عيالكم
لا راح واحد منهم مارح ينفع الندم وبعدها
راح تعرف
انك
فقدة
الفرصة
وبعدها
راح تكره نفسك
..
-
-
مهند بسرعه/هو هو عادي وانا لا وش التفريق هذا ،
تجاهله وناظر زينب/بعد شوي ابيك انت وهو بغرفتي ،
زينب/ليه؟ ،
مهند/يمكن مسوي حفل استقبال لي=)) ،
زينب وراشد بنفس اللحظة وبسخريه/مين انت؟ ،
مهند بطريقة درامية/اه جرحتوا قلبي ،
وقف وكمل بسخريه/هذا وانتم ما شفتوني لثلاث سنوات ،
تجاهلوا الاثنين وناظروا بعض ف قال راشد/زياد ومهند على غرفتي ،
وقبل ما يمشي قال فيصل ب استغراب/راشد مين هذا؟ ،
قال وهو يناظر مهند بتسغراب ،
مهند بسخريه/هاربت الممثل وعارض الازياء العالمي والحاصل على جائزة اوسكار مرتين ،
مايخفون صدمتهم ان شخصية مشهوره عالمية موجوده بمدرستهم والاكثر من هذا يعرف زينب ..
تجاهله الباقي وهم ينتظرون الاجابه من راشد وزينب
تنهد راشد والتفت عليهم وقال/توأم زياد ،
توسعت عيونهم وانفتحت فمهم بصدمه زياد
توأم؟
دارو بروسهم لزياد ومهند اللي كانوا واقفين جنب بعض ..
مستحيل
اختلاف شاسع بين الاثنين
مهند اكبر جسم واضخم وملامح اقسى واعين حاده
زياد اضعف واصغر بنيه وملامح هادية وناعمه وعيوني تبعد كل البعد عن القسوة والحده ..
حتى الملامح ماتتشبه مافي شي ابدا يتشابه بينهم ..
ناظروا مهند من فوق لتحت ولزينب من تحت لفوق والتفتوا على راشد ب غباء و
سخريه!..
راشد وهو يقلب عيونه الزيتيه/توأم الولاده وعيال عم وخوال ،
ازدادت الاستفهامات على وجوههم ..
كمل راشد/زياد ومهند انولدو بنفس السنه والشهر واليوم والساعه والثانيه وسموا بنفس الثانيه زياد عمه يكون ابو مهند وابن خالته ويصرون اخوان بالرضاعه ام زياد رضعت مهند وام مهند رضعت زياد ،
[الحين عرفتوا كيف يصيرون اخوان) ]
حسوا بالصداع ف بعضهم مسك براسه وضغط عليه والبعض كانوا يناظرون ب استغراب وصدمه ..
مشى راشد وقال موجهه كلامه لزينب ومهند/زياد ومهند على غرفتي ،
ومن دون سؤال او اعتراض مشوا ورا راشد ،،
وصلوا لشقة وفتح الباب وسكره ..
التفت على مهند بحده وقبل ما ينطق مهند و بلمحة بصر ضرب راشد بطن مهند
جلس على الارض وهو يكح ويناظر عيون راشد ويقول ب ابتسامه ساخره
/استقبال ولا اروع ،
راشد بحده/انا ماقلت لك لا تجذب الانتباه؟ ،
قام مهند وقال بلا مباله/وكأن فيه احد يعرفه ،
راشد بحده/كل المدرسه تعرفه وخصوصا ذوك العشره ،
مهند ببرود/اجل قتلهم ،
وماحس الا برجل ترفسه على ظهره حتى تقدم خطوات بسبب الرفسه ..
ناظر لورا وشاف زينب وهي تناظره بحده وغضب ..
قلب عيونه بنزعاج وسمع زينب تقول/اذا ما سويت شي يجذب انتبه احد ف انا راح اكون بخير وراح يكون احسن لو رجعت للالمانيا ،
ناظره بصدمه وتألم ..
يعني هي ما سامحته؟
هي للحين ماتقدر تسامحه؟؟
حست فيه وبصدمته ف قربت لمه وضمته وهي تقول/حمد يحبهم ولو اصابهم شي راح تصير بخطر حمد مجنون وانا شفت جنونه ،
بادره بالحضن وغمض عيونه ب ارتياح
هي سامحته
هي نست انه تركها وسافر مجبور..
بعد لحظات بعدت عن عنه وهي تناظر راشد
/انا بروح ،
مهند/وانا بروح ارتب اغراضي ،
راشد بحده/انتبه على لسانك ولا تتصرف بامور مشبوهه راسي وراسك وراس امك كلها معلقه عليك خطا واحد وكلنا راح نصير اموات ،
مشى مهند وفتح الباب وقال وهو يسكره/انا راح احرص على هذا ،
وسكر الباب ..،
كانوا يمشون وسط دهشه الجميع ..شخصيه مشهوره بمدرستهم واجنبيه متى؟؟
زينب بنزعاج/كل النظرات علينا ،
مهند بلا مباله/راح تعتادين على الوضع ،
زينب ماكانت تدري ان الطلاب اطلقوا عليها لقب
"العجائب"
دخلت بنت بعمر الست سنوات
اسبحت بداخل البحيره وانقذت البنت وسط همساتهم
وحد من العمال المعروف"راشد" يقرب لها
واحد من امراء المدرسه قبل ثمن سنوات يقرب لها"الهيثم ابو تامى"
تتكلم مع ياسر بكل حريه ومع باقي الاعضاء
فازت بجميع مسابقات المدرسه ومسابقه المدرسه
والحين هذا هي تمشي مع شخصيه مشهوره عالميا..
بعد ما دخلوا المبنى قالت زينب وهي تضغط على زر المصعد/كم رقم غرفتك؟ ،
مهند/301.
زينب ناظرته بتفاجاء وبعدها ابتسمت ووجهت نظرها للمصعد اللي انفتح ..
وهنا بدت الاسئلة مهند الكثيره ومنها"المدرسين طيبين؟ المدرسه حلوه؟ السكن حلو؟ وشلون الفرش؟ البطانيه دافيه؟ فيه احد يسوي الاكل؟ مين يطبخ!! ليه فيه طلاب كثيرين؟"
واما زينب فضلت الصمت عن الجواب ..بعد ما انفتح باب المصعد مشت وجنبها مهند .
وقفت قدام الباب وطقته .
دقايق حتى طلع وهو لابس ملابسه وكان واضح انه يبي يطلع .. تفاجى من وجود زينب ف قال وهو معقد حواجبه
/تأخرت .. اسمع حنا راح نصير بشقتك لا تتأخر ،
وقبل ما يمشي سحبته زينب من ايده ورجعته لقدامها وناظرته وهي تقول ب ابتسامة
/سامي انت قبل تتمنى يصير عندك شريك بالسكن واه يالصدفه الحلوه راح يصير عندك شريك واحزر مين ،
ناظرت مهند اللي كان مو فاهم شي ورجعت نظرها لسامي وهي تكمل/اخوي.. اتمنى ما يصير ثقيل عليك والحين ،
سحبت مهند وقربته لم سامي وقالت وهي تركض وتناظرهم/سامي لا تتأخر وجيب معك مهند ،
سامي كان يبي يناديها بس اختفت بلمحة بصر .. رجع نظره لغرفته وعرف سبب الكراتين الكثيره ورجع نظره لمهند اللي كان يناظره بسخريه وبعدها تنهد تنهيده طويله اليوم راح يكون يوم طويل بالنسبه له ..،
افتحت الباب وهي تضحك على شكل سامي وتقول/الله يعينك عندك شريك سكن صعب ،
انمحت الابتسامة عن وجهها وانحل مكانه الاستغراب يوم شافتهم مجتمعين بالصاله والهدوء سيد المكان ..
زينب/مين مات؟ ،
ناظروها بحده ف حست انها من الاحسن تبقى ساكته ..
مشت ب اتجاه غرفتها وقبل ما تفتح الباب اسمعت تركي يقول
/عندك اخ وما قلت لنا ،
حمد/اول ما عرفناك سالنك قلت لا ماعندي اخوان ،
زينب من دون ما تناظرهم/انتم ما سالتوني اذا لي اخوان من الرضاعه ،
فارس/وش قصة الانتحار؟ ،
عقدت حواجبها بعدم فهم
انتحار؟؟
اضحكت بنفسها والتفت عليهم بعد ما ازالت الابتسامة/انا ما انتحرت ،
فارس/اجل وش قصة القفز من فوق الدريشه(الشباك. النافذه) وحتى من الدور الثالث ،
زينب/حياتي غاليه واخر شي افكر فيه الانتحار ..
ارفعت نظرها لهم وكملت ب ابتسامة/وبعدين مستحيل اموت قبل ما اشوفكم عرسان واباء ،
شافتهم وهم يحولون يخفون ابتسامتهم وخجلهم بس ما كان له فايده اتسعت ابتسامتهم حتى وصلت لعيونهم واما هي اضحك عليهم ودخلت للغرفه وسكرت الباب وقفلته حتى تغير ملابسها ..
اللبست
aup.graaam.com_forums_915345_01493473095.
(زينب اضعف واصغر جسم والبلوزه واسعه)
اطلعت لهم بعد ما بدلت وقالت وهي تتثاوب وتناظر فارس/انا جوعانه ،
فارس وهو يقوم/اليوم الغدا بيصير سبكيتي وبشاميل ولازانيا ،
ابلعوا ريقهم وهم يتخليون شكل الاكل ف كمل
/الحلا بيصير حلا بالتوفي واللوتس والجلكسي ،
ضحك على اشكالهم وهم يلبعون ريقهم بجوع وبطريقة سحب معه باسل وفيصل يساعدونه ،،
فهد/غريبه وين سامي ،
زينب اجلست على الكنب وافتحت التلفزيون وقالت وهي تحط على فلم/يساعد مهند ،
حل الصمت للحظات حتى قال فهد/وش قصة السوط؟ ،
زينب بتوتر/سوط؟ اي سوط! ،
فهد وهو يرفع حااجب/سوط اللي لوحه بالهوء ،
التفت عليه وعطته ابتسامه غبيه/سوط؟؟ قصدك حبل هذاك حبل مو سوط ،
خالد/الحبل بجهه والسوط بجهه ثانيه ،
فهد/انا م.. ،
وقبل ما يكمل كلامه انفتح الباب ودخل سامي ووجهه شاحب وعيونه متوسعه بصدمه ،
زينب اعرفت ان سامي كشف سر مهند وهنا تنهدت بغضب وانزعاج ..
قرب لمه احمد وقال بقلق/سامي؟ وش فيك ،
سامي ناظره وقال برجفه/س..س.. ،
حول نظره لزينب اللي كانت حاطه يدها على راسها سامي كان وجهه شاحب وبدا العرق يتصبب ممن جبينه ..
حولوا الشباب نظرهم لزينب وهي تناظر مهند بنزعاج وبعدها حولوا نظرهم لمهند
زينب قربت لم مهند وقالت بحده/شافهم؟ ،
مهند بسخريه/تسه"ساخره" بس لاني وريته شي من اغراضي وشخصيتي خاف ،
زينب امسكت ياقة ملابسه وقالت بغضب/انت ما سمعت وش قال راشد ،
مهند بعد مبلاه وهو يرفع اكتافه وينزلها/هو اللي سال وانا جاوبت ،
اتركته وتنهدت بحده وقربت لم سامي وهي تهديه/سامي يمكن اخوي عنده هالشخصيه بس لا تخاف ما يميل لنفس الجنس ولا يفكر حتى ،
استغربوا الشباب من حالتهم ف قال خالد/وش فيه .. سامي وش فيك؟ ،
ناظرته زينب وقالت وهي تناظرهم كلهم/فهد سالني عن السوط اللي طلع ،
تنهدت بحده وهي تناظره وقالت/مهند عنده شخصيه تختلف عن الباقي ،
وقلبت عيونها بنزعاج مكمله/اخوي ،
شحب وجووهم بعد ما اسمعوا اللي قالته زينب حتى البعض سرت رجفه كبيره بجسم خلتهم تنهز وعيونها كانت بتطلع من مكانها حتى فارس اللي كان بالمطبخ طلع منه هو وباسل وفيصل اللي اسمعوا كلام زينب ..
زينب وهي تتنهد/مهند عنده شخصيه مخفيه ،
ناظرته وكملت/مهند سادي،
التفتوا على مهند بهدوء ووبطى حتى قابلتهم ابتسامته المخيفه والخبيثه حتى زادت الرعشه بجسمهم ،،
واما زينب قلبت عيونها بنزعاج من ردة فعلهم ..
الا شخص وحد الا هو الوحيد اللي ما تفاجى ولا عطا ردة فعل لانه هو بعد يمتلك هالشخصيه المخيفه ويحاول يخفيها عن الجميع توسعت ابتسامته اكثر وهو يناظر زينب
بخبث
وشر ،،
تتوقعون مين؟
.
.
.
.
.
ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت القادم
اتمنى انه نال اعجابكم ..
الحين عرفتوا سبب ميزة هالشخصيه الجديدة؟)
عاد قولوا لي اذا صدمتكم او لا )
واذا ما صدمتكم الجايات اكثر.
وبالنسبة لموضوع الجزء الثاني اكثركم رفض هالفكره ف مارح يصير فيه جزء وراح يصير فيه روايه جديده واتوقع انكم راح تحبونها بعد سنه راح انزلها لان للحين ما اتقنت اسلوب الكتابه والسرد ف احتاج لتدريب وعشان اخليكم تدخلون بجو الرواية ،
وبالبارت الجاي بتصير احداث كثيره راح تعجبكم ..
نهاااااية البااارت .
البارت الخامس والسبعين بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
[اســرار]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
ناظر طاولة الاكل اللي كانت مليانه ب انواع المعكرونة(المكرونة) لازانيا بشاميل جبن سبغيتي ومعكرونة حمرا وهذا غير السلطات الموجوده بجنبها وثلاث انواع من الكيك ،
كان يكابر ويناظر ببرود وجالس بهدوء عكس اللي بداخله كأنه وحش ينتظر وقت ارخاء دفاع العدو حتى ينقض عليه وينهشه ..
تنهد بنزعاج حتى تذكر شغله لو بس زاد كيلو راح يجبرونه على الاستقاله وهو يحب شغله ..
"شكلي باكل من السلطات"قال بنفسه وهو يناظر السلطات بملل .. رجع نظره لزينب اللي وبالفعل املت صحنها بجميع انواع المكعرونة وهذا غير الصحن الثاني اللي خلته لسلطات.
رجع نظره لصحن باحباط زينب تختلف عن مهند اللي بس ياكل قطعه من الشوكولاته يزيد وزنه بخمس اضعاف وزينب لا اكلت اكلت واكلت وحتى لو اجلست عشر سنوات تاكل مارح تسمن وهذي ميزة خاصه لزينب ،
واقف بشموخ وقال لزينب/بروح لعشر دقايق واجي ،
ومن دون ما يمسع كلامها دار بظهره وطلع من الغرفة واما الباقي كمل اكله مع انهم منزعجين من مهند ودرجة غروره هذا يذكرهم ب
خالد..
وهذا اللي كان ناقص اثنين من خالد .
باسل بنزعاج/اخوك مغرور مو زيك ،
وزينب وهي تقرب الملعقه من فمها/لا اخوي متواضع بس خجول منكم ،
كلهم قالوا بهمس وبسخريه/خجول؟ ،
اضحكت زينب وهي تذوق طعم المكعرونة بالجبن وماهي الا دقايق حتى قالت زينب بهايم واعجاب
/فارس تزوجني! ،
ابتسم فارس وقال وهو ياخذ قطعه من معكرونة بشاميل/متى زواجنا ،
قالت زينب بتفكير/امم وش رايك بعد ما نتخرج من الجامعه؟ ،
فارس وهو يرفع حاجب بمكر ويبتسم/لا وش رايك اليوم ،
اضحكت زينب وهي تاخذ ملعقه من السلطه/لا بس حنا صغارين الحين ،
اخذ رشفه من العصير وقال/زمن اول كانوا يتزوجون وهم بعمر ال16،
حطت الملعقه على الطاولة وحطت يدها على ذقنها وقالت بتفكير/اي صح همم،
ارفعت راسها وناظرته بعيون ماكره/وش رايك بعد بكرا ،
ضحك وقال/خلاص موافق ،
زينب وهي تحرك رجلينها من تحت الطاوله معبره عن حماسها/بس شوف انا باخذ دور الرجال وانت بتاخذ دور البنت ،
كل اللي بطاوله ابتسموا بسخريه وهم يناظرون زينب من تحت لفوق ،
زينب بنزعاج/خير وش هذي النظرات؟ ،
فارس حط ايده على فمه ورجع لورا وهو يضحك بقوه وهو يتخيل نفسه لابس فستان ابيض وماسك باقة ورد ،
واما الباقي شاركوه بالضحك وهم يتخيلون صديقهم لابس فستان ابيض ونعال كعب ومنزل راسه بخجل ،
زينب باحراج وبنزعاج/مافي شي يضحك ،
باسل وهو يمسح دموعه من الضحك/خلاص وانا بصير ولدكم ،
زينب وهي تدير راسها برفض/لا مابيك تصير ولدي ابي ،
حولت نظرها للباقي وقالت وهي تناظر فيصل/ابي فيصل ولدي ،
كملت زينب بغرور/اخترت فيصل لانه حكيم من بعد فارس ،
فيصل بغرور نفض ملابسه وهو يقول/احم احم ،
"هه" ساخره هذا اللي قالوه وهم يناظرون فيصل ..
زينب وهي تأشر على الباقي/وانتم وزعوا اشغالكم ،
تركي وهو يضرب ذراعه ويقول/انا راح اصير ولدكم القوي شوفوا عضلاتي ،
قالت زينب وهي تضحك/كلكم عندكم عضلات ،
حمد/خلاص انا بصير حارسكم وتركي يصير السواق ،
تركي/على كيفك ،
سامي/خلاص انا بصير الطباخ ،
ناظروه كلهم وقالوا بصوت واحد/راح نموت محترقين ،
سامي وهو يعقد حواجبه/احسن ،
فارس التفت على زينب وقال/وين راح نسكن ،
زينب/راح نطرد خالد من الغرفه واخليك مكانه ،
التفت عليه فارس وغمز له/نبي غرفتك ،
غمض عيونه ودار بوجهه للجهه الثانية بهدوء ،
فارس تجاهل تصرف خالد الفظ وناظر زينب وقال برومنسيه/بتصير ليلة حمرا ،
هي تدري انه يمزح لكن
وجهها تورد مم الخجل وبسرعه نزلت راسها تحاول تخفي خجلها واما هم تفاجاؤ من خجلها بس فضلوا انهم يسكتون حتى ما يزيدون من احراجه ..
ناظرها ببرود ممزوج بحده وغضب لكن
يصير خير،
كان يناظرهم ويناظرها متفاجاء مايصدق اللي صار قبل شوي
متى اخر مره اضحكت كذا؟
متى اخر مره ابتسمت كذا؟
متى اخر مره كانت تناظر كذا؟
صوتها صار فيه اكثر حيويه من قبل!!
ناظرهم"يمكن بسببهم! "
قالها بهمس وهو يناظرها ،،
حست ب احد يحاوطها بيدين تحت انظارهم
/Ich fühle mich neidisch.
(انا اشعر بالغيرة)
ابتسمت وهي تقول/Warum؟.
(لماذا)
/Mit ihnen lachen und lächeln sich an ihnen, und ich habe nicht einmal in Betracht ziehen mir dieses harte Sie.
(تضحكين وتبتسمين لهم وانا حتى لم تنظري لي هذا قاسي منك)
ناظرت زينب فارس وقالت وهي تبتسم/Fares Restaurant ist köstlich bringt mich zum Lächeln.
(طعام فارس لذيذ هو يجعلني ابتسم)
وكملت وهي تترك الملعقه وتلعب بشعره/Sehen Sie selbst, wie Kinder dieses Verhalten ist nicht geziemt für den persönlichen berühmt.
(انظر لنفسك تتصرف كالاطفال هذا لا يليق بشخصية مشهوره)
قلب عيونه ورفع راسه حتى عقدوا حواجبهم بتفاجاء..
جلس على الكرسي وسحب صحنه وسحب معه مغرفة السلطه ..
بلع ريقه وهو يشوف شكل السلطه المغريه كأنها تناديه ب"اقترب ي حبي"
واما هو قال بهمس"انا قادم يافاتنه"
سحب علبه الملح وكب فوق السلطه واخذ يقلب بالسلطه حتى تاكد ان السلطه صارت كلها ملح..
حط الملعقه ب فمه حتى حس بلذة الطعم
مع انها سلطه بس لها طعم غريب ولذيذ!!.
حس ب احد يناظره ف رفع عيونه عن صحنه بنزعاج عليهم
/ليه تناظروني كذا؟ ،
باسل/عيونك ،
حمد وتركي/زيتيه ،
فارس يكمل/كانت رماديه ،
سامي واحمد/والحين زيتيه ،
نزل نظره لصحن وقال وهو ياخذ ملعقه/لون عيوني زيتيه بس ،
رفع نظره لهم وابتسم/لاني عارض ازياء مجبور اللبس عدسات ،
ومن دون وعي قال فهد وهو يناظر مهند/عيونك تشبه عيون راشد والهيثم وحمد ،
حول نظره لفهد وعيونه تحولت من الهدوء للغضب ومن الغضب للحزن .،
تفاجوا ب لمعان عيون مهند الحزينه هي تشبه بحد كبير لمعان عيون زينب لا صارت شارده او حزينه ،
نزل نظره لصحن وقال وهو يقلب بالسلطه/حمد وراشد عيال خوالي ،
وهذي هي صدمه ثالثه لليوم توقعوا راشد بس حمد!!.
بس لحظه!! هذا مو يعني ان زياد!!!!.
حولوا نظرهم لزياد بتسأل وب حيره اذا كان راشد وحمد يقربون لمهند يعني زياد يقرب لحمد
لكن!!!.
قال سامي بستغراب/اذا كان راشد وحمد يقربون لمهند هذا مو يعني ان زياد بعد يقرب لحمد؟ ،
فهد طلع العصير من فمه بصدمه وهو يكح واما مهند شرق بالاكل وبدا يضرب صدره يحول يخفف الالم ،
"راح يدرون"
"راح يعرفون"
زينب.!!!.
قام فارس بسرعه يركض لم مهند يضرب على ظهره وهو ينزل راسه واما خالد قام لم فهد يصب له ماء والباقي انفزعوا من اللي صار فجاء،
كانت منزله راسها مخليه شعرها يغطي على عيونها ..
حست بيدين تحاوطها ف رفعت راسها تناظر مين..
حست بالرعب وهي تشوف نفسها تضمها
"انا جنيت؟"
"انا صرت مجنونه؟؟"
اثقلت انفاسها وهي تناظر شبيهتها تناظرها بعيون خاليه من الحياة ..
قربت لمها شبيهتها وهي للحين ضامتها
(ركزوا اللي فيه زي كذا-كلام-يعني الوهم يتكلم مع زينب)
-انتي مو مجنونة ،
ناظرت الشباب اللي كانوا محيوسين اللي كان واقف مع مهند واللي كان واقف مع فهد وبعضهم قاعدين يلمون الكاسات المكسوره اللي طاحت بعد ما قاموا مفزوعين ،
-لو يدرون عنك لو يدرون ان شخصية زياد كذبة ،
رجعت نظرها وكملت ب ابتسامة مخيفة وعيونها خاليه من اي مشاعر-راح يتركونك راح يكرهونك راح يكرهون فهد لانه كذب عليهم وانتي راح تصيرين السبب راح تخربين بينهم ،
زينب غمضت عيونها وهي تتنفس بهدوء تحاول تخفف من نبضات قلبها المتسارعه ،
ف قالت زينب بهمس تقصد الوهم/انتي وهم ومارح تأثرين علي ،
مايلت راسها بتكفير وقالت وهي تجلس على الطاوله-فعلا!!! هه..،
قالت زينب وهي تناظر نفسها/انا اتخيل وبعد شوي بتختفين ،
ب ابتسامة مخيفه-انا جانب من روحك المظلمة وعقلك الباطني انا اليأس والخوف والحزن انا جزء جانبك المظلم انا روحك المتناقضة وتفكيرك وكلامك انا عكس شخصيتك ،
قلبت عيونها وكملت-انتي ضعيفة ،
كملت وهي تناظرها-كنت دايم قدامك واناظرك وتناظريني كنت اتكلم معك لكن ،
بيأس من زينب تنهدت وهي تهز براسها
فجاءه اختفت من على الطاوله وصارت قادمها تناظر بعيونها وكملت-والحين وش راح تقولين لهم؟ وش الكذبه العظيمة اللي بتألفينها؟ ،
بلعت ريقها بعصوبه وغمضت عيونها ونزلت راسها..
حست ب اصبعها تلمس خدها وبعدها صوتها اللي اشبه بالحنين والحزين-تدرين وش الاحسن لك ولهم! ،
هزت براسها ببطى رافضه كلامها/راح يموتني ،
مايلت راسها لليمين بتفكير-هم.. انتي انانية ،
ظلت منزله راسها بصمت ف قال وهمها-راح تفرقين بينهم ويخسرون شملهم هم مثل العائلة الحنونه اللي انحرمنا منها ..شوفيهم ،
ارفعت نظرها لهم وبعدها ضيقت عيونها بحزن ..
فعلا
كأنهم عائلة محبة و
سعيدة،
-انا وانتي نعرف ان حمد طاغيه تتوقعين ان عرف ان هذول الشباب يخبون حبيبته وزوجته وشافوها من راسها لاخمص اطراف اصبع رجلها ،
التفت عليهم وكملت ب ابتسامة مخيفه-تتوقعين راح يخلي هالعائلة السعيدة هذي؟ ،
التفت عليها وزالت ابتسامتها-حمد يتحكم بكل شي الا غيرته الوحشية ،
اختفت من قدامها بلمحة بصر ف حست زينب فيها تلف يدينها من ورا وتدفن راسها برقبتها تحس بنفاسها على رقبتها..
-انا وانتي اخذنا كفايتنا من حنانهم وحبهم ،
قالت كلامها وهي لا زالت بنفس وضعيتها ف كملت بهمس
-ان لقائنا راح يعذبنا حتى لو طلبنا الموت مارح نلقاه .،
-ان رحنا راح يخفف من عذابنا ،
..
تنهدوا الشباب بعد ما هدء الوضع وكل واحد جلس بمكانه البعض كمل اكله والبعض يتكلم مع اللي جنبه حتى تكلم فارس..
/لو زياد من النازك كان لقيتوا عيونه زيتيه مثل مهند وراشد و حمد وشفتوا انتم كم مره رحنا لهمهم وكم مره شفنا عيالهم كلهم يتصفون بهذي الميزه عيال النازك كلهم عيونهم زيتيه ،
صحيح النازك شبابهم يتصفون بهذي الصفه المميزه وهي لون عيونهم مستحيل تلقى واحد من شبابهم عيونه غير زيتيه شباب واطفال وكبار السن كلهم يتصفون بهذي الميزه اما الحريم والبنات ف كان لون عيونهم اما اسود او عسلي او بني لكن زيتي مارح تلقى بينهن..
والغريب بالامر لون العيون ورثوها من جدهم الثالث ،
حسوا ب هدوء المكان والاستغراب وستفقاد شي مهم على الطاوله؟
صحيح
عرفوا الشي المفقود ..
التفتوا على زينب..
زينب بالعاده تكون هي من اسباب الضجه بالاكل وبي مكان واذا كانت هاديه ف هذا هدوء ما قبل حدوث العاصفه.
استغربوا من هدوءها كانت تاكل ومنزله راسها..
خالد/زياد عطني الكاس من عندك ،
تفاجاء وهو يشوفها تمد يدها وتسحب الكاس وتعطيه بالعاده تقول
/ليه شايفني شغال عندك؟ ولا ولدك!! ،
بس هذي المره عطاه بدون اي كلمة ،
انتهت من الاكل وارفعت راسها مع ابتس.. شبه ابتسامة
/ادامكم الله ،
دارت بظهرها ومشت حتى وصلت بوسط الغرفه ف التفت عليهم وعطتهم ابتسامة وقالت وهب تتمغط /انا بروح اتمشى وبمر على ياسر ويمكن اطول ف لا تنتظروني ،
كملت طريقها وافتحت الباب وقبل ما تسكره قالت لمهند مدعيه الغضب/ان سببت المشاكل راح اقول لعمتي ،
سكرت الباب بهدوء،.
-
ارفعت راسها وركزت نظرها على الغابة المحترقه..
اسمعت من رائد انه بعد ما احترقت الغابه مع المبناء وبعد ثلاث سنوات بدت اشياء خارقه لطبيعه تصير مثل اصوات وصراخ وضحكات واحيانا اشياء بيضاء تطلع وتناظرك واحيانا جسم مظلل يناظرنك ويتبعك و واحد دخل الغابه وطلع منها صار مجنون وبعدها بيومين مات!!!
وشخص ثاني دخل وطلع منها وهو مصدوم ويصرخ ويتكلم ب اشياء مو مفهومه وبعدها بيومين مات!!
شخص ثالث دخل الغابه وطلع منها في البداية ماكان فيه شي وكان طبيعي وكان يقول/شفت جسم اشخاص يتحركون قدامي واصوات تهمس ب اذاني واشخاص من بعيد يحترقون.. انصحكم بعدم دخولها ،
لكن
الصدمة
و بعد يومين مات وهو مشنوق!!! ،
يقولون ان اللي بداخل الغابه توريك اسوء كوابيسك واسوء شعور واسوء طريقة لموتك!!.
بعدها ب اربع سنوات من الاحداث المرعبه ادخلت مجموعه من المستكشفين وكان عددهم 10 اجسلوا ستكشفوا لمدة 10 ايام
اليوم الاول كان طبيعي
الثاني كان طبيعي
الثالث والرابع والخامس والسادس كان طبيعي وماكان احداث .
بس اليوم السابع قالوا ان المبنى الخاص بالطلاب القديم المحترق بيدخلون طبعا العشره انقسموا لخمس مجموعات مجموعه تروح للمبنى الخاص بطلاب والمجموعه الثانيه تروح للمبنى الخاص بالعمال..
طبعا من قبل ما يدخلون الغابه خلوا بينهم اتصال بينهم وبين اللي خارج الغابه واللي كان مسؤل عن المستكشفين..
لكن..
بعدها ب ساعه اسمعوا اصوات صراخ وترجيات . واشياء تتكسر. وبعدها صوت لشخصين وحده لبنت والثانيه لشاب صوت بنت تضحك وصوت الشاب كان ضخم و مخيف ومرعب وهمسات وكلماتت غير معروفه كانت اشبه بطلاسم..
ثلاث ايام محد قدر يدخل ثلاث ايام ظلوا بدون اتصال مع المجموعه المستكشفه ثلاث ايام محد سال عنهم
واخيرا وبعد ثلاث ايام قرر رئيس المسكتشفين يوكل مجموعه كبيره مكونه من 30 شخص وهو معهم..
وبعد ما جهزوا نفسهم وقرروا يرحون كانت الصدمة هنا واللي خلاهم يتراجعون ويدب الرعب بقلوبهم ..
كانت..
رؤؤس الاشخاص المستكشفين كان بعضها معلقه على قضبان حديد والبعض كان طايح بالارض رؤؤسهم كانت مشوهه ب ابشع الطرق
واجسامهم متقطعه لاشلاء اطرافهم
كانت متناثره حولهم
احشائهم كانت فوق اجسامهم..
وعلى الجذع المستكشفين مكتوبه كلمات وكانت كالآتي:
/هذا مصير اللي يدخل. ،
كان طويل وعريض و
مخيف .
يقول رائد بعد اللي صار كل هذا ماحد فكر يدخل او يتخيل انه يدخل ويقول.
ان روح البنت المحترقه والولد المحترق تعيش بالغابه.. ان ماحد قرب لهم او تعدى على ملكيتهم الخاصه مارح نتأذى. ،،
ف حرمت المدرسه اللي يدخل المكان وعقوبة اللي يدخل هي الطرد من المدرسه وحرمان دخول مدرسه اخرى..،
اللي يفكر بالانتحار يدخلها ف هي اسرع طريقة للموت ..،
ارفعت راسها وناظرت اجهزه الكاميرا المتوزعه بكل مكان ف درات بظهرها ومشت مبتعده عن الغابه
/معليش بس انا اكرهه المغامرات من هالنوع
وحياتي غاليه ،
قالت كلماتها وهي تهمس مبعده فكرة دخول الغابة ،
-
-
وقفت عند الباب وهي تاخذ نفس قبل لا تدخل ..
اتصل عليه ياسر وطلبها بشي ضروري وعلى طول جات تركض صوته كان يحوي على شي خطير ف عشان كذا جات تركض..
طقت الباب وادخلت بدون ماتسمع الاجابه.
كان جالس ومدد جسمه على الكرسي ومغمض عيونه وباين التعب على وجهه ..
كان المكان فاضي وهادي..
سكرت الباب ومشت حتى وصلت للكرسي اللي جني الطاوله من الجهه الثانيه اجلست بهدوء ..
15 دقيقه مرت بصمت..
حتى تكلم ياسر وهو مغمض عيونه/السفره بعد اسبوع من الحين،
تنهد وعدل بجلسته وناظر زينب/لكن قبل هذا بعد ثلاث ايام راح يصير فيه تفتيش لسكن ،
توسعت عيونها وهي تسمعه ف قالت/تفتيش؟؟ اغراض؟؟؟؟ ،
قال ياسر وهو يسند جسمه على الكرسي/عندك خيارين ،
عدلت جلستها وحطت كل سمعها على اللي بيقوله.
ناظرها وقال/الاول:تطلعين من المدرسه لمدة اسبوع لين ما يجي وقت السفره ..،
كمل وهو يتنهد/الثاني:تدورين لك مكان ماحد يخطر على باله لان التفتيش بيشمل كل شي بالمدرسه حتى الغابه راح يدورون يفتشونها ،
زينب وهي تبلع ريقها/اذا قلت الاول وين راح اروح؟ ماعندي مكان اروح له انت عارف وضعي والثاني هذا انت قلتها راح يتفشون كل شي حتى الغابه ،
وللمره الثانيه تنهد بنزعاج ف قالت زينب بعد تفكير طويل/راح اخذ اغارضي وحطهن بالبحيره بداخل صندوق بس انت راح تجيب لي ادوات الغطس ،
ياسر/انا بعد فكرت بالبحيره بس ،
ناظرته بتمعن ف كمل/اغراض الغطس راح توصل بعد اربع ايام ،
زينب/اغراض الغطس حقت المسابقة وينها؟ ،
/رجعنها بنفس الوقت اللي خلصتوا من المرحله ،
رمت نفسها على الكرسي بقهر ..
اذا اختارات الخيار الاول وين بتروح؟
واذا اختارات الثاني وين بتخبيهم؟
الغابه؟!!
لالالا هذا ماهي مستعده تشوف اشياء مالها داعي ،
الا اذا!!
ارفعت راسها والابتسامة شاقه وجهها حتى ان ياسر ما تطمن لــ هالابتسامة ،
زينب/بس فيه خيار ثالث!! ،
ياسر وهو يبلع ريقه/و؟ ،
ابتسم بخبث وهو يسمع اللي تقوله حتى بدا يضحك وهو يتخيل!!! ،
-
-
جلس على الكنب وهو يناظر بجواله ومعقد حواجبه ب نزعاج..
اتصل عليها اكثر من30 مره وارسل لها اكثر من22 رساله ولا ترد مرت ساعتين وهي ماترد ولا ترسل رساله تطمن قلب اخوها ..
كانوا مجتمعين بالصاله البعض ينتظرها والبعض جالس ملتهي بحاله ..
مهند مع انه شخصيه مستفزه ومغرور بس يظل له جانب اخر..
كان خجول ومتوتر بينهم هذي اول مره يجلس مع ناس مايعرفهم وفوق هذا زينب راحت وتركته كان يسبها بداخله وينتظر توصل ..بس الاكيد ماكان مبين خجله وتوتره لهم حاط قناع البرود والهدوء..
دقايق حتى اسمعوا صوت الباب ينفتح وبعدها صوت ضحكات ..
استغربوا من زينب وعبدالله كانوا داخلين وفاطسين ضحك ..
زينب وهي تضحك/انا جيت. ،
اجلست زينب وقدامها عبدالله وهم ساكتين وبعد مده ماهي طويله حتى ارجعوا يضحكون مره ثانيه. عبدالله ماكان منتبه لمهند وكان كل اللي يشغله ضحكه مع زينب
باسل بنزعاج بس مابينه/ضحكونا معكم ،
التفت عليه زينب بعد ما اسكتت
/وانا بالطريق ش..،
ماقدرت تكمل حتى اضحكت مره ثانيه
اخذت نفس وقالت وهي تناظر باسل/وانا داخله المبنى ماحبيت انتظر المصعد ف اخذت الدرج وبالطريق شفت عبدالله المهم وحنا نتكلم فتح عبدالله الباب ومن الجهه الثاني كان في واحد يبي يفتح الباب وبنفس الوقت فتحه عبدالله وخاف هذاك ومن قوة الخوف… ،
ماقدرت تكمل حتى اضحك مره ثانيه ف كمل عنها عبدالله/اطلق ريح ) ،
زينب وهي تضحك/وعشان ما نفشله ركضنا انا وعبدالله حتى وصلنا لهنا وفطسنا ضحك ،
ناظروها بنزعاج وتقرف حتى البعض كمش خشمه بتقزز ف قالت زينب وهي رافعه حاجب
/اللي يشوفكم يقول انكم ما تطلقون ريح ،
توسعت عيونهم بصدمه من كلمها حتى باسل وفيصل احمروا بخجل ،،
ماعطتهم اهميه وجلست تضحك هي وعبدالله وهم يتخيلون الموقف ،
-
-
قرب عبدالله لمها وقال بهمس وشبه خجل/زياد ،
همهمت زينب ف قال
/انا طايح بمشكله ،
ارفعت زينب نظرها له وهي متوسعه عيونها ف قالت وهي تهمس له/وشو؟؟ ،
عبدالله ناظر الشباب اللي كانوا ياكلونه بعيونهم ف سكت وهو يناظرها .
عقدت حواجبها واللتفت لوراها ف شافت ان اغلب الشباب يناظرون عبدالله ومن ،
ف قامت وسحبت عبدالله معاها ودفته بخفه بداخل الغرفه وقبل ما تسكر الباب قالت/مابي ازعاج. ،
طيروا عيونهم وهم يشوفونها تقفل الباب حتى ان خالد ومهند قاموا بسرعه بصدمه ،
التفت عليه وهي تنتظر منه يتكلم ف قال/واحد من اصدقاي جايب قرص ديفيدي وهو من نوع ،
نزل عيونه حتى افهمت كلامه ف قال مكمل/ابي منك بس تخبي القرص عندك وبعد ما يطلعون من شقتي راح اجي عندك وباخذ القرص ،
كنت تحاول تخفي احمرار وجهها من الخجل ف قالت/ليه ما تكسره ،
عبدالله/فكرت بهذا الشي بس بعدين عرفت ان اذا كسرته راح يصير فيه غرامه على صديقي اللي مستأجر القرص ،
زينب/صديقك منحرف ومجنون ،
حس بالخجل من كلامها وتمنى انه يرجع للشقه ويكسر راس صديقه اللي جاب القرص ..
ف قال/هو مايدري اني اخذته مابي عقله يفسد راح ارجع القرص بعد ما تنتهي حالة التفتيش شقتي هي اول من بيتفش فيها واخر شقه هي شقتك ،
طلع القرص وسحبته زينب ودارت بظهرها وراحن لم مكتبه صغيره سحبت اول كتاب انحط عينها عليه وحطت بوسطه وسكرته ورجعت الكتاب لمكانه ،
التفت عليه ف قال عبدالله وهو يبتسم/وجهك احمر ،
وافتحت الباب وهي منزله راسها بخجل ووراها عبدالله يضحك ووجهه احمر ،
نية الشباب كانت رافضه انها تصفي خير ..
بس بالاخير يبقون يبقى زياد ولد وعبدالله ولد يعني وش بيسون؟ ،
نظرات تناظرها وينتظر الليل يجي ويوريها وش بيسوي فيها هو حذرها الف مره لكن
طيب!! ،
-
-
انصدم عبدالله بعد ما عرف ان هاربت المشهور الالماني العالمي يكون اخو زينب بالرضاعه .. بس بعدين تقبل الامر وراح مكمل طريقه لشقته،،
مهند بصدمه/وشو؟ ،
زينب وهي تتنهد/مثل ما سمعت ،
رفع اصبعه وهو يأشر على زينب وبعدين خالد/انت تنام مع هذا؟ ،
قلبت عيونها واما خالد رفع عيونه بحده .
زينب/بنفس الغرفه بس السرير منفصل ،
انتفض من مكانه وقال بعصبيه/هذا نفس الشي انا توقعت انك بغرفه خاصه لك وشلون تنام مع مع .. تشارك غرفتك؟ ،
كمل مهند وهو ياشر عليهم/انا تقبلت كونك تتكلم معهم بس تنام مع ذئاب بشريه ،
عقدوا حواجبهم وقالوا بهمس/ذئاب؟ ،
مهند وهو يمسكها/انسى انت راح تنام معي راح اكلم المدير ينقلك لغرفتي ،
توسعت عيون سامي وهو يسمع مهند وش يقول ف قال بسرعه/لحظه لحظه من متى كانت غرفتك انت اليوم ناقل واليوم صارت غرفتك وبعدين وين ينقل ممنوع كل واحد يلزم غرفته وبعدين انا وين اروح؟ ،
ناظره مهند من تحت لفوق وقال/معليش بس اخوي اولى منك ،
فتح فمه بصدمه وهو يرمش بسرعه ..
تقدم خالد وسحب زينب من مهند وقال وهو يتجه للغرفه ويتثاوب/تصبحون على خير.. ورجاءا مابي ازعاج ،
فتح الباب ودف زينب ودخل وهو يسكر الباب وطبعا صراخ مهند كان له دور ،
التفت عليها وهو يناظرها ..
واما هي
مارتحت لنظراته ف قالت وهي تدخل الحمام/لا جيت تنام لا تطفي النور ،
ابتسم بخبث وراح يسرع بخطواته لم زينب وقبل ما تسكر الباب حط رجله على طرف الباب وقال وهو لا زال يبتسم بخبث/وقت العقاب ،
فتح الحمام بقوه حتى خلاها تترجع لورا وسكر الباب الحمام وهو يناظرها
.
.
نهاااااية البااارت
البارت السادس والسبعين بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
[التفتيش]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
اول مخاوفي اني اترك وحيدة..
او اموت وحيدة..
او انهم ينسوني واصير وحيدة..
خوالي عمومي عماتي خالاتي وكل اللي اعرفهم ماكنت مهتمه فيهم حتى لو نسوني..
لكن
حمد ومهند وسيدرا كانوا اكثر اشخاص اخاف انهم يتركوني حتى اني تعلقت فيهم لدرجه انهم لو قالوا لي ان هذا اسود مع انه ابيض راح اقول انه اسود ..
تعليقت فيهم حتى ماعاد صرت اتخيل نفسي بدونهم ..
لكن
بالتدريج
وببطى
بدا واحد واحد
منهم يختفي.
اولهم سيدرا اللي سافرت لفرنسا حتى بدون كلمة وداع..
وثانيهم حمد اللي بدا يتلذذ بتعذيبي كلما رفضته..
واخرهم مهند اللي سافر بدون اي كلمة لمكان مجهول مادري اذا كان عايش او لا لمدة ثلاث سنوات..
سيدرا كانت مثل الام والاخت لي ..
مهند كان اخوي التوأم..
وحمد كان كل الاثنين..
عرفت ان الحياة تاخذ منا شي اللي نحبه واللي تعلقنا فيه..
مهما كنت
غني.
قوي.
سعيد.
متأمل.
مرتاح.
راح تاخذها الحياة منك وعلشان كذا خليك مستعد
عقليا
وجسديا
بلمحة بصر راح تختفي الاشياء اللي تحبها ووبطى تاخذها عشان تعيشك اليأس والألم ..
وتجرب شعور كبير ومحزن..
ف أستعد..
لــ هذي اللحظة..
-
-
#الحــــاظــــر.
تأففت بغضب وهي تسمع اصواتهم فوق راسها ف قامت بسرعه ورمت عليهم المخده وهي تصرخ عليهم ب/ابيييييي اناااام ،
مسك المخده مهند وقال/خلاص يكفي نوم مابقى شي وراح نترك الفندق ،
ناظرته زينب وهي تحاول ما تصرخ بوجهه ..
تنهد مهند بيأس منها ف طلع من الغرفه وسكر الباب وهو يقول/ان جيت ومالقيتك قايمه برش عليك ماء. ،
ارجعت لنومها وهي تغطي راسها ..
واخيرا ما صدقت متى تحس بالنوم واول ما غمضت عيونها مرحبه بالنوم..
حتى حست ب احد يسحبها من رجلينها وتطيح على الارض ..
طاحت على وجهها ف قامت بسرعه وهي تمسك خشمها و تقول بصوت متألم هامس/اه.. خشمي.. مانزل دم الحمدالله ،
رفعت نظرها لشخص اللي سحبها بغضب..
شافت عيونه وهو يناظرها بسخريه ..
ناظرت فيه بغضب اكثر وقبل ما تتكلم قال فارش مقاطع نظراتهم المشحونه بالغضب والسخريه
فارس/بلا مشاكل من هالصبح خلونا نجهز اغراضنا قبل لا تروح علينا الطياره ونقعد بالمكان ،
ناظر الشباب اللي كانو كاتمين ضحكتهم من شكل زينب وهي تطيح ..
ف قال مدعي الغضب/يلا قوموا ،
قاموا الشباب وهم مسببين بعثره بالمكان واما زينب وخالد كانوا يناظرون بعض بغضب وسخريه ..
شافت الغرفه فضت واسمعت الباب يتسكر ..
كانت تبي تتكلم بس قلبت عيونها تحاول تستفزه ودارت بظهرها وهي تبتسم بنصر بعد ما شافت عيونه الساخره اقلبت للغضب ..
هي تدري كيف يكرهه هالحركه وخصوصا ان كانت بوجهه ..
لكن
حست بالندم بعد ما شافت نفسها معلقه على الجدار والارض بعيده عنها ..
ببرود قال وهو يناظرها/شكلك اشتقت للعقاب! ،
زينب ناظرت الباب بخوف وقالت/نزلني قبل لا يجي احد ،
قرب لمها وقال بخبث/واذا جاء احد..حنا سوينا شي ،
زينب رجعت نظرها له وقالت/نزلني ،
قرب اكثر ومد ايده يبعد عن كتفها قميصها ف قال وهو يضيق عيونه ب تفحص/علاماتي اختفت ،
ابتسم ب اتساع وقال/راح اجدد علاماتي ،
اتسعت عيونها بخوف ف بدات تتحرك يمين ويسار وهي تقول ب شبه همس/خالد وخر.. الحين يجي احد ويشوفنا ..خا.. ،
ابعد راسه عن كتفها وقال/سوي الحركه مره ثانيه وشوف كيف بتمادا ،
تركها تطيح على الارض ..
ناظرها للاحظات وبعدها لف بظهره ومشى حتى وصل الباب فتحه وطلع منه ..
كانت تناظره بكرهه وباشمئزاز ..
حطت ايدها على كتفها وهي تتحسس مكان الاثر ..
تنهدت بغضب وقامت وهي تغطي كتفها ببلوزتها تحاول تخفي الاثر..
-
-
مسك بيدها وقال وهو يسحبها/السلحفاء اسرع منك ،
زينب/احملني ،
وقف وناظرها وهو مبتسم/صدق؟ ،
امأت براسها موافقه واما هو حملها قبل ما يسمع ردها ف قالت/لا وصلنا الطياره راح تنزلني ،
ابتسم لها ونزل براسه يقبل راس اخته ..
اشتدت باحتضانه وغمضت عيونها.. ،
-
-
وصلوا لمكان الطياره ف وقف ونزلها ومسك ب ايدها وكمل مشي ..
حس ب ايدين توضع على كتفه فستدار يشوف مين حتى عقد حواجبه بتسال وهو يشوف سائق الطيار يلهث ويناظره بتفاجاء..
حس بقلبه يطيح ببطنه قال بنفسه"وش صار.. الله يستر .. وش المصيبه اللي صارت"
كان باين انه يلحقه من زمان . السائق وهو يوقف ب اعتدال ويمد يده يطلب مصافحه .
صافحه مهند وهو مستغرب وقلق ..
ف قال/I am sorry for your fear but have you escaped?.
(انا اسف على اخافتك لكن هل انت هربت؟)
ابتسم مهند وكانه عرف وش يبي ف قال/Oh yeah I'm Harpat.
(اوه نعم انا هو هاربت).
قال بحرج/Where is my daughter from your fans? Can you sign them?.
(ان ابنتاي من معجبينك هل لك ان توقع لهن؟).
ضحك بخفه وقال/it's my pleasure.
(يسرني ان افعل).
طلع ورقة وقلم وعطه لمهند ف قال مهند/What is the name of your first daughter?.
(ما اسم ابنتك الاولى؟).
/Lillian.
(ليليان).
وقع بالورقه الاولى وكتب"مع خالص امتناني: هاربت"
عطاه الورقه الموقعه ف اخذها السائق وطلع ورقه ثانيه لبنته الثانيه وهو يبتسم بخجل..
/What is the name of your second daughter?.
(ماهو اسم ابنتك الثانية)
/Charlotte.
(شارلوت) .
وقع على الورقه وكتب"مع خالص امتناني:هاربت"
ف قال السائق/May I take a photo with you?.
(هل لي ان ألتقط صورة معك؟)
مهند/Of course.
(بالطبع).
مسك يد زينب وقال وهو يمشي/Your daughter is your lucky.
(ابنتاك محظوظاتا بك.)
نزل السائق راسه ب ابتسامة وخجل ..
رفع الورقه يشوف توقيعه المميز وبشكله الغريب حتى لاحظ شي مكتوب بداخل التوقيع بخط صغير صغير جدا
بالكاد شافه..
لكن
متى
متى كتب هالكلام؟ هو متاكد انه كان يشوفه وهو يوقع..
ناظر ظهر هاربت"مهند"وهو يبتعد ..
رجع نظره للورقه بحزن وقال بنفسه"I forgot that Harpatt's orphan father."
(لقد نسيت ان هاربت يتيم الاب)..
COLOR="black"]You are lucky to have a wonderful dad[/COLOR
[انت محظوظة لديك اب رائع ]
-
-
#الــــمــــاضــي.
عقدت حواجبها بنزعاج وهي تقول لمهند/خلاص روح اجلس بي مكان ،
رفع حاجب وقال بعناد/لا ابي اقعد ب جنبك ،
رجع نظره لطالب اللي جالس جنب زينب وبغرور قال/قوم هذا مكاني ،
الشخص اللي كان جالس جنب زينب بالفصل طير عيونه وهو يشوف كيف يأمره ف قام وهو معقد حواجبه بنزعاج/لا تعال اضربني بعد ،
مهند رفع راسه بشموخ وقال/دامني طيب(او لطيف) معك قوم ،
ناظره بغضب ورفع يده يبي يلكمه(بوقس-بوكس) على وجهه بس لحقت عليه زينب وسحبت يده اللي كانت تطير بأتجااه مهند..
زينب بأسف وخجل من مهند وهي منزله راسها/انا اسف بس اذا مافي حرج لو تعطيه مكانك ،
تنهد بغضب وقال وهو يشيل اغراضه/مو مصدق ان لك اخ مثل هذا ،
مهند ابتسم بسخريه وهو يناظره من فوق بنظرات
مستحقره
و
استفزازيه.
طفح الكيل!!
قرب منه وهو عازم انه يضربه ويشوهه وجهه اللي شايف نفسه عليه ..
وقبل ما يسدد اللكمه له حس ب احد يسحبه ف ارتد لورا ليضرب صدر اللي سحبه..
اللتفت يشوف مين اللي سحبه بغضب..
خالد/بعد لحظات بيدخل المعلم ،
سحب يده وشال اغراضه اللي بالارض واتجهه لطاوله اللي كان من المفروض يكون لمهند .،
رفع نظره لزينب يناظرها ب ابتسامة حاده..
حست فيه يناظرها بس تجاهلته واجلست بمكانها بعد ما اسمعت صوت الجرس يرن معلن دخول استاذ العربية..
#زيــنــب.
جلس مهند بجنبي واول ماجلس حط راسه على الطاوله وراح بنومه طويله غير مهتم بدرس..
راح تقولون ان مهند كسول ولا همه الدراسه ودرجاته سئية..
لكن مهند درجاته مثل درجاتي ويكون الثاني على الصف من بعدي .
صدمه اتوقع!! ،
حطيت راسي على الطاوله وانا اجاهد اني مانام بعد ماصار بالامس..
وقفت بسرعه بعد ما ناداني الاستاذ وهو يقول/زياد اقرا الفقرة من 1 ل10 ،
جلست بعد ما انتهيت من القراءة الفقرة..
ابي افهم ليه يحطون درس للغه العربيه؟؟ حنا نتكلم عربي ونعرف كيف نكتب عربي وش يبون من اكثر من كذا ~تنهيده~ بس يبون يتعبون الطلاب.
غمضت عيوني وحطيت راسي على الطاوله امس ماقدرت انام بسبب شخص حقيرشا..
لا لحظه هو ماتعبر شاذ صح؟
لاني بنت وهو ولد بس انا لابسه ملابس ولد ومخشنه صوتي وخليت كامل هيئتي ولد يعني يعتبر شاذ؟
او لا!!
بس انا بنت؟
وهو تحرش فيني على اني ولد!!
يعني هو شاذ؟
او يعتبر طبيعي!!
اه راسي بدا يوجعني ^ اتوقع بالنهايه يعتبر شاذ لانه تحرش فيني او
همم
يمكن؟؟..
رفعت راسي اناظر وين وصل الاستاذ بشرحه ..
تسه اففف~ توهم مابدوا يالله كيف بتحمل ابي انااام..
اي والحين ترجع لموضوعنا
خالد ما يعتبر شاذ لاني بنت بالاخير..
الحمدالله ارتحت.
اتخيل اشكال الشباب وهم يدرون ان صديقهم شاذ اوووه..
بتجيبهم جلطه.. )..
غمضت عيوني وحطيت راسي على الطاوله شكلي بديت انعدي من مهند
بس
لحظه؟؟
ليه ملمس الطاوله مختلف؟
وليه طلعت صوت يوم حطيت راسي على الطاوله.
وليه احس نفسي ممدده على سرير
سرير قاسي .
اه مالي حيل افتح عيوني فيني نوم وكسل لدرجه تمنعني افتح عيوني ..
لا قمت راح اعرف السبب.
/زياد بسم الله عليك صار لك شي؟ ،
سمعت اصوات رجلين(اقدام) كثيره تتقدم بتجاهي .
فتحت عيوني ولقيت نفسي ممدهه على الارض ومهند
وخالد وفيصل وباسل رائد وفهد والطلاب
والاستاذ
كانوا عيونهم علي يناظروني بقلق وصدمه..
اوه اتوقع اني حطيت راسي بالمكان الخطا ،،
قمت بسرعه ونفضت نفسي بخجل وحرج وانا منزله راسي
اه احس اني بموت من الخجل.. اول مره احس بكذا خجل ياليت تنشق الارض وتبلعني. ،
الاستاذ قرب لمي وقال بقلق/جاك شي؟ انت بخير؟..تحس بدوار او الصداع؟ ،
هزيت براسي بالرفض وانا للحيني منزله راسي بخجل
هذا كله بسبب خالد ،
/والحين اقدر اكمل درسي؟ ،
قال الاستاذ وهو يبتسم ف قلت/اي.. واسف ،
ربت على كتفي وقال لي/اجلس وانتبه لمكان الطاوله) ،
لفيت راسي للجهه الثاني بخجل وأمات براسي رجعت لمكاني واما الاستاذ رجع لمكانه يكمل الدرس ..
رفعت نظري اناظر اذا كان احد يناظرني او لا.. بس لقيتهم للحين يناظروني.
معدا خالد اللي كان يناظرني بسخريه ،
ياليت تنشق الارض وتبلعهم معي وخصوصا خالد .
نزلت راسي بسرعه بخجل .
بس لحظه؟
وين مهند!!
رفعت راسي ووجهت نظري له وكان جالس وحاط راسه على الطاوله اذانه احمر!! جسمه يهتز..
اوه قاعد يضحك وبقوه وشكله كاتم نفسه ..
قاعد يضحك علي ،
-
-
#الراوي.
خلص الدوام وكل واحد رجع للمبنى بتعب
لكن كانت فيه مفاجاءه تنتظرهم .. اشخاص واقفين عند باب المبنى وبايديهم اجهزه غريبه بعضها للكشف وبعضها غير معروفه واكياس كبيره وسودا و
ووجلس الطلابه واقفين معهم وابتسامة خبيثه شاقه وجههم ،
نعم ياساده..
هذا
هو
وقت التفتيش ،
وقفوا بصدمه وهم يناظرونهم بعضهم طاحت الشنطه من كتفهم بصدمه متذكر اغراضه الشخصيه والممنوعه على سريره.
والبعض ابتسم بثقه لانه خبى اغراضه بمكان حتى الجني مارح يتوقعه.
والبعض ابتسم بثقه اكبر لانه ماعنده شي يخسره او يتعاقب عليه.
لكن
هيهات ،
،،
مشعل اخذ المايقرفون اللي ركبوه مسبقا بعد ماكنوا الطلاب بصفوفهم..
مشعل قال وهو يضحك ضحكه شيطانيه/سبرايز ،
مسحه دموعه الوهميه وقال وهو يبتسم/احلا مفاجاءه صح صح؟ .. اوكي مالازم اسمع اجابتكم لان واضح من اشكالكم المصدومه هه واضح المفاجاءه ،
اخذ نفسه بعد ماضحك وقال وهو يتنهد مدعي الحزن/اوه الحين كم بيصير فيه طالب مخالف 100؟او79؟او400؟او2000؟ تذكرون السنه الماضيه خالفنا 1897 طالب على اشياء ممنوعه.. والحين وانا اتسأل بهالسنه كم عدد المخالفين؟ ،
قال وهو يهز براسه/ناه مساكين ،
ياسر سحب المايقرفون من ايد مشعل وقال وهو يناطر مشعل بغضب ويوجهه كلامه لطلاب/اول صاحب شقه يجي و اصحاب الدور الاول والثاني يجون والباقي ينتظر برا ،
وهكذا حتى اجتمع كل من الدور الاول والثاني واللي كان عددهم 400 ،
والباقي انتظروا برا حتى يجي دورهم ودور طابقهم ،
كانت زينب تمشي مع شلتها بهدوء وترقب ،،
وقف ياسر وقال/الدور الاول بيصير مع مشعل ومع 30 شخص من اللي بيفتشون هالدور واما الدور الثاني راح يصير معي و30شخص من المفتشين ،
200 شخص راح مع ياسر والباقي بقى مع مشعل ..
-
-
22 غرفه انتهت من الدور الثاني وبقى22 ويخلصون ..
طبعا اكثر من غرفه لقوا اشيا ممنوعه مثل مجلات اقراص لافلام ودخان واشياء مكسوره بداخل الغرف وطبعا الغرفه الواحد تكلف عشر اضعاف سعرها الاصلي وهذا شي ممنوع انك تكسر اشيا غرفتك .. حتى اللي كانوا واثقين من امكان اللي مخبين فيها اغراضهم انكشفت وياليتكم تدرون وين حاطينها).
مرت غرفه شلة خالد وماكان فيه اي شي مشبوهه
واخيرا.
شقة زينب وخالد..
دخلوا تسعه مفتشين مع ياسر ثلاثه توزعوا بداخل المطبخ واثنين داخل الصاله وواحد بدورة المياه واثين بغرفة المستودع واثنين بغرفه مخلينها لشباب اللي يجيهم وينامون(غرفه اللي ينامون الضيوف فيها نسيت اسمها).
وياسر ومع واحد ثاني من المفتشين لغرفة النوم..
دخلت زينب وخالد مع ياسر لغرفة النوم ولا اخفي عليكم توتر زينب اللي كانت بكل جاهد تحاول تخفي توترها ..
ياسر قال للمفتش/انا بدور بدروج وانت شوف الاثاث اذا كان فيه كسر او خدش واذا ماكان فيه دور تحت الاسره واذا ماقدرت اقلب السرير،
امأ براسه واللتف بظهره واتجهه ناحيه السرير واما ياسر اتجه لدولايب وبدا باول دولاب وهو حق زينب واللي فيه ملابسها
الداخليه ،
نزلت راسها بخجل وهي تشوفه يفتش بغراضها و وملابسها الداخليه حتى لاحظ خالد احمرار وجهها..
الحين عرفتوا وش خطة زينب..
رفع حواجبه بستغراب ورفع نظره لشي اللي كانت تناظره زينب بخجل عقد حواجبه بتسأل وفضول..
صار عنده فضول يشوف وش داخل خزانة زياد ،
بعد ما انتهوا من تفيش غرفة النوم همس ياسر وهو يمر من عند زينب ب كلمات خلت زينب تغطي وجهها وتشتمه بداخلها ..
ابتسم بنصر وهو يشوف ردة فعلها حتى انه غصب نفسه من كتم ضحكته ،،
زالت الابتسامة تدريجيا وهو يسمع الشخص اللي كان معه واقف عند المكتبه اللتفت ببطى..
الشخص اللي كان مع ياسر لاحظ كتاب طالع من مكانه ومنتفخ بشكل غريب ف قرب من المكتبه وسحب الكتاب الظاهر وفتحه عقد حواجبه وهو يشوف قرص ديفيدي ف اللتفت على خالد اللي كان واقف ويناظر بستغراب الشريط ف قال/صاحب المكتبه هذي حقتك؟ ،
هز براسه بالنفي واللتفت على زينب اللي كانت من قبل طالعه من الشقه من احراجها من ياسر..
امأ براسه بتفهم وطلع برا وهو ينادي على زينب ويقول/صاحب الشقه يجي هنا ،
كانت زينب واقفه مع مهند والشباب وتتكلم معهم حتى قاطعها صوت المفتش اللي كان واقف مع ياسر وجاء معه ..اللتفت عليه وقالت/انا ،
قربت منه باستغراب حتى لفت انتباهه القرص قلبت عيونها بنزعاج بعد ماتذكرته ف قربت منه وقال المفتش/ممكن اعرف ايش اللي بداخل الديفيدي ومين حقه؟ ،
ناظرته زينب مطول وببرود وغير اهتمام ف عاد سؤاله مره ثانيه ،
قالت زينب وهي تتنهد/محتوى كبار ،
رفع حاجب المفتش وقال/كبار؟ وضح اكثر ،
وقبل ما تتكلم اسمعت صوت عبدالله وهو يناديها ويقول/هذا حقي حقي ،
ف ناظرت مهند وابتسمت نصف ابتسامه وهو فهم عليها ..
قرب لم عبدالله وداس على رجله خلاه يصرخ بقوه حتى ان الكل اللتفت عليهم بفزع من صراخه ،
مسكه مهند ولف ايدين عبدالله حوله كتفه وقال ب حزن مصطنع/صديقي طاح وبروح اوديه للممرض ،
دار وراح باتجاهه الباب شايل معه عبدالله اللي كان ماسك نفسه انه مايصرخ من قوة الالم..
مهند قال ب همس/زياد اللي طلب مني ،
اللتفت عليها المفتش وعاد السؤال للمره الثانيه ف قالت زينب ب ابتسامة/الشريط لي و محتوه منحرف ،
الشباب وياسر وخالد ناظروها بصدمه مو مصدقين ..
-
-
بعد ما خلصوا من تفتيش المبنى كامل وقف ال75 طالب من المخالفين ومنهم زينب وهي تتثاءب وتسمع محاظره من مشعل وبعد ما خلصوا من المحاظره جابوا اوراق خلوا كل طالب يوقع تعهد ودفع الاضرار ،
اللتفت عليها مشعل وقال/المدير يناديك ،
اوبس!!
نهاااااية الباااارت .
البارت السابع والسبعين بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
[مقــولــة]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
طاحت الاوراق بصدمه وانا اسمعه يقول لي حتى توسعت عيوني واحسها بتطلع من مكانها بس لازم اتاكد من اللي سمعته ف قلت وانا ابلع ريقي احاول ماصدق اللي قاله
/معليش بس شكلي ما سمعت ايش قلت؟ ،
قال ب ابتسامة/عقابك بيكون ل اسبوعين انك تصيرين خادم للمدرسه ،
رمشت بعيوني اكثر من50 مره وانا مو مصدقه اللي يقوله.
كمل/اي احد يبي مساعدتك انت تلبيه بدون اي اعتراض وعشان كذا جهزنا لك اللبس الخاص بالخدم ،
ناظرت فيه بصدمه وماني مصدقه ف قال وهو يتنهد/انا اشجع حب الصداقه والامانه وقوتها بس هذا مايعني اني اتغاضئ عن افعال مشينه ولو لا عبدالله ما اعترف وقال ان هو صاحب الديفيدي وانك انت تحملت الامانه اللي وكلها لك عبدالله بس القانون قانون ولو ماجاء اعترف كان لقيت لك اسوء من هذا العقاب ،
وكمل بعد ما زفر بملل/بعد ما ترجعين من السفر راح تباشرين بعقابك .،
ف قلت بسرعه/بس استا.. ،
قاطعني بحده/عمي ،
تنهدت بغضب/عمي لو اكتشفوا اني بنت وش بسوي ،
قال وهو يمدد جسمه على الكرسي/راح تفصلين ،
طاح فمي بصدمه على الارض ف كمل ب استمتاع من تعبيراتها/علشان كذا انتبهي لنفسك ولو لا طلب خلود مني كان مادخلت شعره من شعرات البنات بس اه انا اجيب الصداع لنفسي وانا الحين ارد الدين لخلود ،
قلت ببعض من الغضب/اول مره جيت هنا خليتني انتفض من الخوف انا قلت ان اكيد عمتي قالت لك عني بس تفاجات انك ماتدري اني بنت حتى بذاك الوقت ما قدرت انام وكلامك يتردد بذهني ،
ثنى ايدينه على الطاوله وقرب نفسه وقال وهو يبتسم ب استمتاع ويناظرها/حبيت اشوف تعابير وجهك ،
صريت على اسناني بغضب وقلت/ومتى ببدا؟ ،
رجع لورا الكرسي وقال وهو يرجع نفسه على الكرسي/بعد ما ترجعين من السفر باسبوع راح تبدين ،
قلبت عيوني بنزعاج وانا أتفف ف قلت بضجر/خلي ملابسي اوساع ،
عقدت حواجبي بنزعاج من نظرته ف قلت وانا اضرب رجلي على الارض/مابي توضح تفاصيل جسمي ،
ابتسم وقال/طيب طيب ،
وكمل/بعد ما ترجعين من السفر راح نحط الاعلان لخدمتك لهم وراح تستمرين لاسبوعين والملابس جاهزه و ،
ناظرني بتحذير/وان جانا شكوى من واحد بس انك ما تنفذين طلبه راح يزود عقابك وينقص من درجاتك السنوي والشهريه واذا وصل حده راح تنفصلين من المدرسه ،
غمضت عيوني بصبر وقلة حيله ف قال/اي واحد يطلب المساعده راح تنفذين الطلب اي واحد سوا طالب او عامل او محلي او حارس او اي شي ..استعدي ،
تنهدت بحده واحاولت اني ما اغضب او اصرخ عليه ف قلت وانا ابتسم مجبوره/اي شي ثاني؟ ،
رجع جسمه على الكرسي برتياح وقال وهو يبتسم/لا سلامتك ،
درت بظهري وانا اصر على اسناني بغضب هذا اللي كان ناقصني انا الحين بشوفها من وين من خالد؟ ولا مهند؟ ولا من سري؟ ولا من حمد؟ ولا من العمل اللي حصلت عليه ،
وصلت للمبنى وشفتهم جالسين بصاله واول ما دخلت كل الانظار اتجهت علي ..واو مشكله ثانيه ،
شفت مهند جالس ف قلت وانا اجلس/قسيت على عبدالله بدوستك له ،
حط ايده على فمه وتثاءب وهو يقول/ماكانت قويه بس هو ناعم ،
وقال وهو يناظرني ب ابتسامة/فتحت الديفيدي وش كان ن… ،
سكت بعد ما شاف عيوني اللي تتطاير منها الشرار ف وقف وراح وهو يضحك للمطبخ ومن جهه ثانيه كل الشباب ناظروني ب اهتمام ووبعض من الفضؤل وهنا تكلم باسل
/طاح قلبي ببطني بعد ما قلت ان الديفيدي لك ومحتواه كبار .،
وقال حمد بتعليق ساخر/ماقدر اتخيلك وانت تشوف افلام من هالنوع ،
وفهد قال ب ابتسامة مريحه خلت قلبي يرقص بفرح/حتى لو قلت ان الديفيدي لي انا مستحيل اصدق زياد انقى واللطف شخص عرفته ،
شكلي بقوم واكسر هالكلام باحتضانك ..
اسويها؟؟
لا
ممكن بعدين) ،
وفارس قال/اكيد زياد هو الوحيد النقي بينا واللي مستحيل تنكسر ثقتي فيه ،
قال هالكلام وهو يناظرني ويبتسم .. اه قلبي يوجعني!!.
-
-
#الــرواي.
بمكان بعيد عن المدرسه وبعيد عن ابطالنا وبالتحديد في البيت المتوسط الحجم وبالتحديد في الغرفه..
جالسه في غرفتها تناظر المرأيه اللي تعكس صورتها ضيقت عيونها وهي تتفحص نفسها من شعرها لعيونها وفمها وشفايفها .. قامت وهي تتنهد وتردد بنفسها
"ياليت يعجبه"،
اخذت نفس عميق وزفرته طقت الباب مرتين وادخلت وهي منزله راسها مو عشانها خجلانه منه ولا من الموجودين لا على العكس هي ماتبي تناظر بعيونه .. عيونه تبث السموم والكراهيه هي تعرف هي تدري هي متاكده بس السؤال يبقى
"وش سويت له عشان يكرهني؟"
اجلست على الكنب جنب امها اللي كانت توزع ابتسامات كاذبه بوجهه عريس بنتها وباللي جنبه بالحقيقه هي مو مهتمه كثير هي بس تبي تدري كم بيدفع لبنتها؟
كيف بعيش بنتها؟
فلوسه راح تكفيها هي وبنتها وزوجها؟
راح تصرف عليها بنتها؟
لو تشوفون شوقها واشتيقها وهي تشوف بنتها تعطيها فلوس من هالملياردير القاعد قدامها ومهمله بنتها وكيف بتصير سعادتها مع وحد ماتدري عنه اذا كان شخص متكل او يتكل عليه او شخص يتحمل مسؤلية بيت وزوجه صغيره او شخص بيسأل ويخاف على بنتها او شخص بيرعى بنتها اللي افقدت ابوها وهي بسن صغير ..
كل هذا ما جاء على بالها كل اللي تبيه واللي تسال عنه دايم هو
"وين ساكن؟..وش تشتغل؟..كم بتعطي بنتي؟… بيتك كبير؟..كم راتبك؟..الفلوس تكفي لبنتي؟.."
والسؤال اللي اخجلت منه عروس المستقبل واللي ناظرها عريسها بنظرة سخريه واشمئزاز وسخط.
"بصراحه بنتي غاليه وانا احبها وزوجي يحبها ولا نبي نعطيها لواحد ما ندري عنه بس ك تعويض راح تدفع 300مليون لمهرها غير كذا ما نعطي"
عضت شفايفها وهي تتذكر كلام امها من اول يوم جاء فيه خطيبها وزوجها المستقبلي ووشلون ناظرها يوم قالت امها عنها كذا اطلعت بعينهم كأنها تبيعها و..وهذا الصدق امها بعاتها!!،
أبتسمت اخته وقالت/اكيد يا خاله راح نحط بنتك ب عيونا وخصوصا اخوي ،
"تحطوني بعيونكم وخصوصا اخوك؟..ههه باين"
قالت بنفسها وهي تبتسم على حظها ،
كملت اخته وهي تناظرها/شكل عروس المستقبل خجوله ،
"لا ابدا ماني خجوله بس اخوك يحرقني بنظراته الاستحقاريه " قالت بنفسها وهي تبتسم بسخريه ولا زالت على وضعيتها ..
تكلمت امها/ايوه ما قالتوا لي متى نحدد العرس؟ ،
قالت ام العريس ب ابتسامة/بعد ثلاث اسابيع ونص من الحين ،
وهنا قالت ام العروس ب استغراب/ليه متأخرين كذا؟ ،
كملت اخت العريس وهي تناظر اخوها اللي ما شال عيونه عن عروسه/بالحقيقه كنا نبي نقدمه اكثر من كذا بس عبدالله يبي ينتظر اخونا الاصغر خالد يرجع من السفر،
(عرفتوا الاشخاص يتكلمون )
ارفعت حاجب وقالت/عندكم اخ صغير؟ كم عمره! ،
سيدرا/18 ،
أمات براسها وارجعت نظرها لعبدالله اللي كان ياكل عروسه بنظراته ف قالت الام موجهه كلامها لبنتها/ سديم ماتبين تقدمين لضيوفنا شي يشروبنه؟ ،
"واخيرا" قامت بسرعه وهي تتهرب من نظراته واطلعت وسكرت الباب .. واخيرا قدرت تتنفس بشكل طبيعي واخيرا قدرت تمسك نبضات قلبها المتسارعه وتهديها من نظراته!! ،
بعد فتره من الوقفه مشت للمطبخ وافتحت الثلاجه واخذت اربع كاسات على عددهم وصبت بكل كاس عصير فواكهه ..
ناظرت علبة الملح الموجوده على الرف وقالت ب ابتسامة شيطانيه/لو حطينا ملح مع عصير فواكه وشلون بيطلع طعمه؟؟ ،
حطت ايدها على فمها عشان تكتم ضحكتها القويه ..
اخذت الملح وكبت نصه بكاس عبدالله وقالت وهي ترجع الملح لمكانه/هذا انتقامي لانك تناظرني بنظرات استحقاريه ،
وبعدين انفخت صدرها واضربت صدرها وقالت بغرور/مو سديم اللي تناظرها باستحقار ،
شالت الصينيه وهي تحترق من الحماس بداخلها تنتظر وتتشوق تشوف تعابير وجهه وهو يذوق طعم العصير المالح ..
افتحت الباب ودخلت وهي شايله الصينيه تقدمت ل امها وعطتها العصير والثاني لسيدرا والثالث ل ام عبدالله والاخير لعبدالله ،
اجلست بسرعه وحولت نظرها لعبدالله تنتظر متى يشرب العصير وتشوف تعابير وجهه ..
اعبست بطفوليه وهي تشوفه يحط الكاس على الطاوله ويناظر جواله اللي طلع نور وصوت معلن عن رساله .. قرا الموجود ورجع الجوال وسحب الكاس وحطه على شفيفه ..
ابتسمت ب اشراق وفخر وهي تشوفه يشرب من العصير رشفه .. عقدت حواجبها ب استغراب وهي تشوفه يشرب العصير ب اريحيه ،
ناظرت الحريم بخوف وشافتهم يشربون عصايرهم باريحيه ف تنهدت براحه ورجعت نظرها لعبدالله .
"يمكن ما كثرت ملح؟"
هزت براسها وقالت بنفسها"لا انا متاكده اني حطيت نص العلبه"
عضت ب شفايفها بتوتر وارفعت راسها تشوفه وياليت وياليت ما شافته ..
ارجعت راسها لتحت بخوف وهي تحس بقلبها ينبض بقوه حتى انها حست بانفاسها تثقل بسبب الخوف والتوتر..
نظرات غاضبه بارده وسخريه واستهزاء ف وقفت بسرعه تهرب من عيونه ونظراته الحاده وقبل ما تطلع ..
وقفت بنص الصاله بعد ما اسمعت اسمها جسمها وقف بنفسه وكأن عبدالله يتحكم فيه ،،
/وين رايحه؟ ،
سألها ب ابتسامة وهي تدري مليون بالميه ان هذي الابتسامة وراها مجرم سفاح ..
ما اقدرت تلتفت له ف قالت وهي تحاول تخفي تاءتها وبصوت خفيف/اروح اجيب حلا ،
وقبل ما يتكلم اطلعت برا وسكرت الباب وهي ماسكه على قلبها ،،
ادخلت غرفتها وسكرت الباب وقفلته واتجهت لطاولتها واجلست عليها واسحبت جوالها اللي كان فيه رسايل واتصالات كثيره من صديقاتها ،
افتحت على رساله الاولى وكانت مرسله من وحده من صديقاتها كاتبها"وووااه ابنتي الصغيره س تتزوج قبلي اه يا سرع الدنيا-فيس يبكي بفرح-"اضحكت واتجهت لرساله الثانيه واللي كان مكتوب فيها
"مثل اي بنت تحلم ب فارس احلامها الغني اللي راكب ب حصانه الابيض ينتظر اميرته اللي هي انتي بس شي واحد مختلف ان اميرك جاء بسياره بيضاء"
قالت بسخريه/امير مغرور هه ،
افتحت الرساله الثالثه وكان مكتوب فيها"عريس اللقطه"
ابتسمت..
افتحت الرساله الرابعه واللي كانت"مبروك ياروحي عقبال العيال والنجاح بحياتك الزوجيه .. مع انك صغيره ومادري كيف بتتحملين كل هالمسؤليه بس تذكري ان وراك اشخاص مثلنا راح يكونوا عونك بالمستقبل والحاظر❤️"
افتحت الرساله الخامسه"هاه بشري العريس حلو؟" قالت وهي بعبوس/من كثر ماهو حلو شايف نفسه ،
افتحت الرساله السادسه وكانت"انخطبتي ومابقى شي وراح تتزوجين كلنا فرحنا لك وكلنا وباركنا لك وهذي اول مره بحياتي وحياتك راح يصير واحد من فرد عايلتنا مختفي ولا ندري عنها اذا هي كانت حيه او عيشه!! اتوقع لا اسمعت زينب بخبر زواجك تصير مصدومه واتوقع راح تجي .. اتمنى!!"
رمت الجوال على الطاوله بقهر ورمت نفسها على السرير وهي تمسك دمعتها ..
كانت قبل لا تسوي اي شي تقول لها وش بتسوي حتى يوم كانت تبي تهرب كانت تكلمها وتعلمها وتقول لها وين تهرب لكن..
هذي اول مره بحياتها وطول ال10 سنوات تختفي كذا بدون اي كلام او وداع ،
/زينب ي غبية ،
غمضت عيونها مودعها واقعها ومرحبه باحلامها وناسيه الضيوف والشخص اللي ينتظر الحلا اللي بتجيبه ،
بعد ثلاث ساعات قامت على جوالها اللي يتصل اخذته وشافت الاسم واول ما افتحته جاها صوتها المرح.
/وش رايك نطلع نجهز لك اغراض؟ ،
حطت يدها عيونها وقالت وهي تبتسم/وش رايك نخليها بكرا ،
/لالالا ابي اليوم خلينا نطلع وودعي العزوبيه ،
سديم اضحكت وقالت بتكفير/ايوه وين تبين نطلع؟ ،
اسمعت صوت تصفيقها وقالت وهي تبتسم/خلينا نطلع للمول مع البنات ،
سديم/طيب ومين بيجي ياخذني؟ ،
/انا بعد ساعه بجي عندك تجهزي ،
سكرت الخط وسحبت المخده وضمتها بكسل
سديم بتكفير/كاني ناسيه شي!! .. نااهه لا تذكرت راح اعرف ،
غمضت عيونها بكسل وقبل ما تغط بالنوم اسمعت صوت جوالها يرن ف اسحبت الجوال بكسل وافتحته وجاءها صوتها محذرها ب
/انا قلت ساعه وبجي لا تنامين ،
ابتسمت وهي تقول/طيب ،
قامت من سريرها واتجهت لدولابها تطلع لها ملابس .
-
-
ومن جهه ثانيه كانوا الشباب جالسين ومتناثرين بالصاله ف قال سامي بحماس .
/وش رايكم نطلع للمول؟ ،
قال فيصل/اي من زمان ما طلعنا ومنها نجهز اغراض لسفرتنا ،
فارس/الساعه 7 وين بتطلع ،
سامي وهو يتجاهل كلام فارس/يلا بسرعه البسوا خلونا نروح ونرجع بدري ،
وبلمحة بصر كلهم اختفوا ،،
تنهدت زينب وقامت متجهه للغرفه تجهز نفسها ونفس الشي مع مهند اللي راح مع سامي للشقه يتجهزون ،
سبع دقايق حتى الكل اجتمع عند الاصنصيل قال احمد ب استغراب لمهند ..
/ليه لابس كذا؟ ،
مهند قال وهو يدخل الا صنصيل/الناس تعرفني ،
فهم كلامه وهو يناظره من تحت لفوق ..
كان لابس قبعه سودا وجاكيت ثقيل اسود وبنطلون اسود جينز مع بلوزه رماديه وشال يغطي فمه من البرد وعدسات سود مغير شكله ،،
-
-
انزلت من السياره وهي تتمغط وتمرن جسمها بعد ما اضغطو عليها بالسياره ..
حطت القبعه على راسها ومشت جنب مهند واما الباقي كانوا وراهم يسولفون ويدخلون محل محل ،
وبعد ما خلصوا من اغراضهم كانوا يمشون بداخل المول بعضهم ماسك عكسريم بكاس والبعص ماسك عصير والبعض ماسك موكا بارده معدا زينب اللي كانت منزعجه لانها شايله نص اغراضهم بحجه انهم مشغولين) ،
كانت تناظر المحلات اللي كان فيها فستاين وبناطيل وبلايز وقمصان ومحل للمكياج وعطورات كانت بين فتره وفتره تبتسم كل ماشافت محل بحزن او بشي ثاني!! ..
حتى ان البعض لاحظ ابتسامتها واستغربوا من اللي تناظره وتبتسم ..،
لكن..
صوت صدح بصوت المول خلا كل الموجودين يلتفتون على مصدر الصوت القوي
توسعت عيونهم
مهند طاح الكوب من ايده بصدمه ..
قبعة زينب طاحت على الارض من قوة
الكف!! ،،
شعرها القصير تناثر بالهوا بسبب طيح
ة القبعه ..
/انتي تركتيناا عشان هذولي؟؟ ،
اصرخت بغضب وببحه وعيونها تطيح منها الدموع اللي كانت تحاول تحبسها ،
كلامتها خلت الشباب يستغربون من كلامها .
ومن هنا تولد مشاعر منها الحب ومنها العتاب
انتم سمعتوا ب مقولةu]حب من اول نظرة[/u
هذا اللي صار مع ابطالنا.. ثلاثه منهم حبوا من اول نظرة!!! ،
.
.
نهااااية البااارت .
البارت الثامن والسبعين بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
[بطاقة دخول]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
والحين وانا افكر بالامر ليه ماسمعت كلام فارس؟
ليه ما منعت الشباب من الروحه؟ ليه ماصريت مع فارس؟ليه ماسمعت كلامه وبقيت بالمدرسه؟ليه هي اطلعت بذاك اليوم؟بسببهم تحطم كل شي تحطم قطع صغيره من قلبي ماكنت ادري ان هذي الصدفه راح تحول نفسي الكئيبه اللي اكتئاب حاد وحزن اعمق من حزني الحالي
انا غبيه..
ماكنت ادري ان اصغر حلمي واصغر امل لي تكسر مع صدفتي معهم تكسر وتحول لرماد وبعدها لبخار ..
في البدايه كنت اسال نفسي ليه؟ كيف؟ متى؟ مع مين؟ ليه كل هالتجاهل؟ ليه مايعطيني من وقته مثل قبل؟ انا اخطيت بشي؟ اه هذا هو يتجاهلني مره الخامسه ويشوف جواله!!..
مع مين؟
وش سويت انا؟ ،
كنت اسال نفسي ليل ونهار حتى جاني ارق ونقص من وزني وصرت اشبه بالاموات بسبب تجاهله..
لكن!!
يوم من الايام..
وكان يوم مشؤم لحياتي..
واملي..
قال لي ذاك الخبر كان فرحان وطاير من الفرحه حتى حسيت ان الارض ماقدرت تحمله من سعادته المفرطه اذكر بذاك اليوم قررت قرار صعب علي واحتجت لخمس اسابيع عشان اشوف سلبيات القرار وايجابيات القرار اللي قررته مع ذلك لقيت السلبيات اكثر من الايجابيات بس مع ذلك قررت اقول له واريح نفسي ..
بس هو قال لي/لا لحظه ابي اقول لكم شي مهم لازم تسمعونه كلكم ،
بذاك الوقت حسيت بشعور غريب
شعور يهاجمني نفس هذاك الشعور اللي قال لي حمد فيه انه يبي يتزوجني..
بس لاني من الاشخاص ما يصدق بهالاحسايس ما اعرت للموضوع اهميه وجاهلت هالشعور اللي ماكان يخيب ظني بس كنت اغبى شخص ،
كان طاير من الفرحه وشفت هالشي بعيونه واسغربت ف قررت آجل قراري بعد مايخلص من اللي يبي يقوله ،
وياليتني
وياليت الارض انشقت وابلعتني وياليت انخذت روحي قبل لا اسمع اللي يبي يقوله ياليت احد وقفني ياليت سمعت شعوري بذاك الوقت ..
بذاك الوقت عجزت ماقدرت اتحرك من الصدمه حتى ان الشباب بدوا يهزوني وينادوني حتى مهند خاف علي وكان يبي يحملني من خوفه لكن
لكن ابتسمت له وقلت له المفروض اللي اقوله وهو ابتسم بوجهي واحمر من الخجل،
وبذيك الساعه شكرت ربي الف بل مليون ومليار مره لاني ماقلت له قراري اللي كان راح يبعدني عنه اكثر من كذا شكرت ربي ..
ومع ذلك فقدت السيطره على نفسي وبدون اي شعور بديت ابكي حتى بدا الدم من راسي يوقف وبذاك الوقت..
ولاول مره بحياتي وطول ال12 سنه ..
كرهت حمد!! ،
وبذاك الوقت فقدت نفسي وشخصيتي وبعد فقدانه وللابد صرت شخصيه ثانيه
فقدت ضحكتي وابتسامتي وعرفت انه هو. مايشوفني بالطريقة اللي اشوفه فيه.. ،
-
-
(اللي فيه كذا-كلام- يعني الوهم يتكلم مع زينب)
قالت لي-عطيها كف مثل ماعطتك او امشي وكانك ما تعرفينها او سبيها قدامهم وانقذي نفسك.
كنت اشوف وهمي واقف ورا البنات ويتكلم معي وابتسامتها الخبيثه راسمه على وجهها.
قربت لم الشخص اللي عطاني كف ولفت ايديها حول رقبتها وقالت وهي تناظرني وتبتسم-اخنقيها مثل كذا ورصي عليها وبعدها راح يوقف الدم عن الجريان لراس والرئية راح توقف ضخها لتنفس عيونها راح تطلع من مكانها وشفايفها وجهها بتحول للزرق والابنفسجي وبعدها بمم تموت.
قلبت عيونها بملل وقربت بتجاهي وحطت يدها على خدي وقربت اكثر لوجهي حتى حسيت ان مايفصل بيني وبينها انش واحد
-اللتفتي لشباب واضحكي وقولي لهم هذي زوجتي المستقبليه او قولي لهم انها غلطانه بيني وبين شخص او قولي لهم انها شحاذه وتبي تصرف الانتباه لها همم مادري فكري انتي وطلع لهم كذبه ممتازه .
قربت لم خدي وعطتني بوسه رطبه وهمست باذاني-تنفسي بشكل طبيعي الشباب والبنات من وراك وقدامك ملاحظين خوفك ان انمسكتي الحين راح تودعين كل شي جميل بحياتك ولابد.
بعدها تلاشت من قدامي وكانها ماكانت موجوده
وانا حاولت اعدل من نفسي المضطربه .
نزلت راسي لشخص الواقف قدامي وبعدها حسيت باحد يمسك يدي ويجرني واه احزرو مين..
لالا مو خالد.
اللي كانت اطول وحده بشلتي مشاعل ..وها هذي تناظرني بغضب وعتاب .
قبل لا يزيد الوضع سوء تركت يد مشاعل وراحت لشخص اللي عطاني كف واللي تعتبر اقصر واصغر وحده بصديقاتي ..
نزلت نفسي وضميتها بقوه وانا ارفع نفسي حتى ارجال سديم ما وصلت الارض وهذا يعتبر فارق طول بيني وببنها ..
وبعدها ماتحملت هي وبقت تبكي وتقول لي/تتركينا طول الاربع اشهر ماندري عنك حيه ولا ميته واخر شي اللقاك تمشين مع ذولي ،
اووه شتت كل اللي كانوا يمشون بالمكان اللي حنا فيه وقفوا وصاروا يناظرون لنا حتى بدا يزيد عدد الحاظرين ..
اللي يشوفنا راح يقول ان حنا زوجين.
تلفت يمين ويسار حتى لقيت بقعه بمكان بعيد عن الانظار ف مشيت بخطوات سريعه وانا للحين حاضنتها ووراي البنات ..
حاولت انزلها بس كانت مثل الصمغ رافضه تنزله ومتعلقه فيني حتى قلت لها/سديم انزلي خليني اشوف وجهك ،
تشبثت فيني باقوى ما عندها حتى حسيت باني راح اختنق همست لها ببعض كلمات حتى بدت تتركني وتفلتني بالتدريج ..
سحبت جوالي واتصلت على مهند وبعد ثواني رد علي وهو متلهف
/مهند انا راح اطول ارجعوا لسكن وانا راح ابقى ،
مهند/وكم بتقعد؟ ،
ناظرت البنات ف قلت وانا ابتسم/ثلاث ساعات! او اقل انا راح اللقى لي طريقه ارجع فيها وان ما قدرت راح اتصل على راشد يجيني وان سألوك وش صار ومين هذولي قول لهم لا رجع زياد يوضح لكم.،
سكرت الخط بعد ما سمعت يقول"طيب" ورجعت الجوال لمكانه ناظرت البنات وابتسمت ..
فتحت ايديني لهم وكل السبعه هجموا علي
قالت ندى والعبره خانقتها/تتركينا كذا لا سلام ولا وداع ،
بعدها سديم اللي مازلت تبكي وتقول/مارح اعتذر للكف اللي عطيتك تستاهلينه ،
مشاعل قالت وهي تعطيني بوقس ببطني خلتني اركع على رجليني وانا ماسكه بطني بألم/هذا لانك ما ودعتيني ،
بعد ماوقفت ضحكت وقلت/ماكان لي خي.. ،
قاطعتني مشاعر وهي تمسك ايدي وتلفها حول كتفها وتحملني ظهرها وتطيحني على الارض وعلى ظهري ..
حسيت باحد عامودي السابع الفقري يطلع صوت واتوقع انه طقطق او كسر..
ناظرتني والشرار يطلع من عيونها/كان ابي اعطيك اكثر من كذا بس بحالتك هذي عطيتك شي خفيف ،
التفت بظهرها وابعدت عني ووقفت بمكان بعيد عنا.. ساعدتني سديم وهي تقول لي/تستاهلين ،
لو تدرون كيف اشتقت لكم..
(بوقف من هنا لاني لوكملت راح اخرب البارتاات الجايه عشان كذا لاحد يقول لي ليه ماكملتي وش صار معهم)
-
-
جاء راشد ياخذ زينب بعد ماتاكدت ان الكل رجع لبيته كان يوم حافل بالمفاجاءت وخصوصا زينب بعد ما شافتهم ..
حطت راسها على دريشة السيارة بتعب جسمها متكسر اجلست ساعه كاملهم معاهم وبالويل حتى اطلعت من اسئلتهم قالت لهم"الحين مارح اقدر اوضح بس لا رجعت من السفره راح اخذ شقه وراح اعزمكم كلكم صدقوني"
بعدها اتصل عليها راشد وقال لها ان مابقى شي عن حظر التجول كاانت متأمله انها راح تقعد معاهم اكثر من5 ساعات بس راشد اصر تجي لان مابقى شي على حظر التجول واللي هو بعد3 ساعات.
/ماقالوا شي عن شعرك؟ ،
قالت وهي تناظر الطريق/صرفت نفسي وقلت لهم لا رجعت من السفر راح اوضح كل شي لهم ،
راشد/غريبه بالعاده مايسكتون ،
زينب وهي تتنهد/عطيتهم رقمي وبكذا سكتهم ،
راشد/الرقم اللي طلعته خلود عشانك غيرتيه علشان مايتصلون عليك والحين تعطين رقمك الجديد للبنات؟ زينب انتي قاسيه ،
غمضت عيونها/حمد راح يعرف ان عمتي تكلمني علشان كذا غيرته ورفضت يكلموني ،
كملت وهي تاخذ نفس وتزفره/وانت راح تعطيني اخبارهم ،
بعد اللي قالته زينب خيم الصمت عليهم حتى وصلوا للمدرسه..
#زينب .
نزلت من السياره لكن!!
لحظه؟
كني نست شي مهم!!.
"اها تذكرت".
الحارس الامن/بطاقة الدخول لو سمحت؟ ،
سحبت شفتي السفليه بتوتر وانا ادورها بجيوب بنطلوني رفعت نظري لراشد بتوتر واما هو عطاني هذا التعبير()انا وش سويت بحياتي بالضبط؟،
قال راشد/دوره زين يمكن تلقاه هنا ولا هنا ،
قال وهو ياخذ نظره لي ونظره للحارس الامن اللي كان واقف بقلة صبر ،
قال حارس الامن وهو يقرب مني واتوقع انه جاهز لمضاربه معي/انت طالب بهذي المدرسه؟ ليه مامعك بطاقة الدخول؟ انت.. ،
ولاني ماحب المشاكل واحب اتجنب المشاكل قلت له وانا احاول اضبط نفسي/معليش بس شكلي ضعيت بطاقتي او انها داخل بالسكن ابتصل على صديق سكني يجيب لي البطاقه ،
قلت له وانا اسحب جوالي وابعد عنه ببعض خطوات..
اخذت نفس وانا ادور اسم خالد بجوالي حتى لقيت اسمه ..
ثواني دقايق حتى انقطع الخط يتعذر عن عدم الرد بعدها اخذت نفس اتصلت مره ثانيه .
وثالثه
ورابعه
بس مامن مجيب اوكي طيب يصير خير،،
دورت على اسم فهودي وكنت فعلا فعلا متامله انه يرد لكن
هيآهآت.
اكثر من خمس مرات اتصلت عليه بس ماكان يرد علي اتصلت على رائد وفيصل وباسل وتركي وحمد وسامي واحمد وفارس بس ولا واحد فيهم يرد..
اتصلت على مهند وكنت متامله انه يرد ..اكثر من عشر مرات اتصلت عليه ولا يرد علي ..
ضربت الارض بغضب وانا اصرخ على الجوال مثل المجنونة واقول بغضب/انتم تمزحون معي؟ ،
اللتفت على الحارس وانا ابتسم برقه ونعومه واقول/اتوقع انهم ناموا ونسوني ،
اتوقع اني وبدون قصد استفزيته لاني شفت كيف ابرزت عروق ايده وهو يتقدم مني ..
وانا هنا جهزت نفسي داخليا لدافع عن النفس وانا خارجيا كنت واقفه بهدوء انتظر منه يسوي شي لي و حتى لو كان جسمه كتله من العضلات اقدر ارفع جسمه وارميه على الارض بقسوه مسببه له كسر بفقراته العاموديه او اني اعطيه ضربه قويه باحد مناطق الاعضاء الحيويه مسببه له الموت او الشلل المأبد او اني اسبب له العقم واحرمه طول عمره من العيال..
صحيح انا بنت وضعيفه بس عند حمد
لكن ان قرب لمي احد او سبب الاذى لي مارح اتردد ابدا بموته او شله وهذي احد الاشياء اللي علمني عليها حمد و
والمواقف اللي عشتها طول ال12 سنه ،
رفعت نظري ليده المرفوعه واللي كانت راح تعطيني كف وانا كنت استنى الوقت اللي تنزل هذي اليد موجهه علي وعلى وجهي بعدها راح اكسرها لكن..
اللي فجاءني
واسعدني
اللي مدري متى جوا شفتهم واقفين قدامي معطين ظهرهم لي ويقولون بصوت واحد محذرين
/لا ترفع ايدك عليه لا اكسرها ،
الشباب وياسر واوسامي وراشد ومهند وعبدالله وسامي صديق عبدالله..
حتى مدري من وين اطلعوا يمكن لاني كنت مشغوله داخليل ومركزه ف ماانتبهت لهم ..
شفت الحارس يتراجع ووبعض الحارس اللي كانوا موجودين بداخل غرفة الحراسه اطلعوا وهم متفأجين من صراخهم ،،
قال ياسر بحده وهو يتقدم لم واللي اتوقع انه رئيس الحرس الامني/القاعده الاولى يمنع منعا باتا التعدي على طالب وعقوبته الفصل وتقديم مبلغ مالي للاضرار النفسيه الجسديه للمتعدي اعتقد انك ما دربت حراسك وعلمتهم زين!! ،
قال الرئيس بهدوء/اعذره حارس جديد ماهو حافظ القوانين وهذا اول دوام له هذي راح تكون اخر مره ،
قال اوسامي بنفس نبرة ياسر/لو حط اصبع عليه كان راح يندم اشد الندم بحياته بعدين مثل ماقال ياسر هذي القانون الاول وشلون ينساه؟ ،
راشد بغضب/ولد عمي من طول عمره ماكان يضر احد والحين لانه نسى بطاقة الدخول ينضرب؟ اذا نسيتوا هذا مثل اخوي الصغير لالا مو مثل الا هذا اخوي الصغير هذي المره راح اعديها لكن المره الثانيه راح اكسر ضلوعه واشله طول عمره واخليه يحلم انه يشوف النور طلال علم حراسك الحذر ،
وهنا قال مهند والشرار يتطاير من عيونه/هذا اللي ناقص بعد مابقى الا انتم تمدون ايدكم على اخوي .. ،
قرب لم الحارس اللي كان يبي يضربني وهو مستعد يوجه لكمه يودع فيها حياته نظرا لحجم مهند الكبير وحجم الحارس اللي كان اصغر من مهند بشويات..
بعدها اللتفت على الشباب وشفتهم كيف مجهزين فمهم لشتائم واللي يخلون الواحد غلطان وقبل مايقولون شي او يسوي مهند شي قلت وانا ادعي ان بطني توجعني..
/اخ راشد ،
كلهم اللتفتوا علي بخوف وانا فعلا ماكان قصدي اخوفهم ف قلت بسرعه
/لا بس بطني توجعني ابي اروح لدورة مياه ،
قال ياسر/والحين شوف وش سبب حارسك لطالب بسبب التعدي عليه ،
ف قلت وانا انزل راسي بخجل/ياسر انا اكلت كثير بطني توجعني عشان كذا. ،
وبعدها رفعت راسي وشفت نظرات بعيونهم كنت فعلا احاول احكم ضحكتي بس عشان مازيد الوضع سوء ف قلت وانا اطيح على الارض بركبتي
/راشد بسرعه احملني ،
جاء راشد يحملني وراح يركض باقصى سرعه خوفن علي .
نزلني عند باب شقتي وقبل ما انزل قال لي بخوف/مافي داعي تنزلين انا اوديك الحمام ،
راشد؟؟ ،
قلت وانا انزل واقول لراشد/روح شوفهم لا يسببون مشاكل وخصوصا مهند بسرعه ،
واول ماقلت مهند راح يركض بسرعه وانا هنا اخذتها فرصه ودخلت لشقه وغرفتي غيرت ملابسي بسرعه ورحت لسرير ونمت تهربا من اسئلتهم واللي متاكده انهم بتكون"مين هذيك البنت؟"
وتجنبا للاسئلة هذي نمت وبعدها كنت اتجنبهم كثير وخصوصا عن اسئلتهم. ،
حتى جاء اليوم اللي بسافر فيه لمالديف واذكر بذاك الوقت انهم من الحماس ما ناموا وسهروا لليوم الثاني معدا مهند اللي كان متعود على سفرته للمالديف ف مكان متحمس كثير ف نام وقضى وقته نايم اكثر الايام قبل سفرتنا وطبعا طلاب المدرسه بعد ما اعلن ياسر عن امنتيتي وهي سفرتهم لمكان ثاني واجازه لبعض الطلاب اللي راغيبن يزورون اهاليهم ولو تشوفون فرحتهم المدرسه وبكل سكن وحتى سكن العمال والحراس سووا حفله كبيره بغرفهم ومن جانب ثاني لقيت كل اللي بالمدرسه يدعون لي بالخير ولانهم مايعرفوني ولاني احرصت على ياسر انه مايقول عن الشخص اللي تمنى لهم هذي الاشياء دعوات جتني من كل مكان حتى حسيت اني راح اموت مرتاحه.
لكن الشي اللي ما توقعته واللي صدمني اني بعد ما ارجع راح اتلقى الكثير من المفاءجات اللي تفرحني واللي تصدمني واللي
يكسر قلبي واملي واحلامي ،،
الــحــاظــر.
حسيت ب فيصل يقومني ويقول بحماس/زياد قوم وصلنا ،
فتحت عيوني ومالقيت الا انا وفيصل بالطياره ف قال وهو يعبس/لي مده طويله وانا اقومك الكل نزل والحين كلهم ينتظرونا يلا قوم ،
أمأت براسي وقمت وانا اسحب شنطتي الصغيره وامشي انا وفيصل حتى نزلنا من الطياره واول ما حطيت رجلي على اراضي المالديف قلت ب ابتسامة
/المالديف جزء من الجنة ،
.
.
.
.
.
نهاااااية الباااارت .
البارت التاسع والسبعين بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
[المــالديــف]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
بسفرتي لجزر المالديف عرفت ثلاث اشياء عن الشباب ..
مثلا فارس ابوه يكون اكبر واشهر واحد بشركة الxxxxات العالمية .
وخالد ابوه يمتلك اكبر شركة منتجة للمواد الطبية عالميا.
حمد ابوه يمتلك اكبر مستشفى معروف دوليا وهذا يفسر لي مساعدات حمد لشباب بوقت المرض او التعب.
وباسل ابوه يمتلك اكبر حديقة ملاهي وهي تعتبر الثانية عالميا.
رائد واللي اعتقد ان الكل يعرف ان ابوه هو مدير المدرسه ومؤسسها اجداده من 100 سنة والمدرسه تكون شخصيه لا حكومية وتكون مثل الممالكه يعني اب يخلف ابنه على ادارة المدرسة يعني لا كبر ابو رائد وتقاعد راح يخلفه رائد اللي يكون ابنه الوحيد يعني بالمستقبل الوريث للمدرسة راح يكون رائد.
فيصل ابوه يمتلك مطار عالمي ويعتبر الاول عالميا من حيث التردد والاستخدام
احمد ابوه بمتلك اكبر شركة غذائية وهي معروفه دوليا.
سامي ابوه يمتلك اشهر الفنادق معروفة عالميا.
تركي ابوه يمتلك مصرف معروف دوليا.
واخيرا فهد اللي صدمني وفجأني ان ابوه يكون مدير الجمارك .
وثانيا..عرفت بالسفره ان فهد علاقته ب اهله متزعزعه وفيها اضطرابات بينهم.
واخيرا فارس اللي من جديد عرفت عنه هالمعلومة الغريبه..
فارس………!،
-
-
وهذا هي تهبط الطياره واخيرا على جزيرة مالية عاصمة المالديف في مطار ابراهيم ناصر واتوقع ان قله من الناس اللي يعرفون سكان المالديف دياناتهم اسلامية وهذا سبب فيه تسميه المطار بهذا الاسلام العربي..
والشي الغريب بجزيرة ماليه هي شكلها يعني جزيره صغيره ومليانه مباني ونطاحت سماء تشبه الحوت شفتها من فوق وجاني شعور..
بالضحك..
واخيرا راح اقدر اشوف معجزة او الظاهره اللي يقولون عنها نسيت اسمها بس يطلع بالليل من البحر وبخط متعرج نور ازرق كل من يروح هناك راح يمتع نفسه ونظره من هالشي الخيالي..
مع اني رحت لكثير دول اوربية واسيوية وافريقيه بس جزر المالديف مافكرت اني اجيها ..
اللتفت لجهتي الثاني ب استغراب لطياره اللي كانت واقفه بجنب طيارتنا ..طبعا بما ان مجموعتنا مقسومه بالصفوف ف اكيد راح يصير فيه ثلا طيارات بالكثير لصفوف اللي فازوا مثلا طيارتنا اللي فيها انا وفيصل وباسل وخالد وفهد ومهند ورائد وصفنا والطياره الثانيه اللي تحمل تركي وفارس وحمد وصفهم والطياره الثالث والاخيره تحمل احمد وسامي وعبدالله وصفهم..
لكن
الطياره الرابعه لمين؟ اي صف!.
قلبت عيوني بنزعاج بعد ما شفت ياسر ينزل من الطياره الرابعه ويبتسم لي و
يغمز.
والحين اتمنى لو اقدر اطير واروح له وابعص عيونه اللي متباهي فيها:noexpression:.
تجاهلته ونزلت مع فيصل وانا اشوف مجموعتي واقفه تنتظرني قال حمد مع بعض الحماس/واخيرا اقدر اشوف الجنس الثاني.،
مهند وقال وهو يشد على شنطته اكثر وبحماس/اي وراح اقدر اجرب الالعابي عليهم ،
فجأة الكل سكت وناظر مهند بصدمه معداي انا وباسل اللي قال بستغراب/اللعاب؟ جايب معك اللعاب انت صغير عشان تجيب اللعاب معك! ،
ناظروا باسل بنظرات ما فهمتها انا حتى قرب خالد وهمس بكلمات خلت باسل ينقلب حاله من وجه مبتسم الى وجه شاحب ومصدوم.
ناظرت مهند بنظرات ناريه ف قال وهو يضحك/انا امزح ،
هزيت براسي وانا اتنهد بيأس من مهند ومشيت والباقي مشوا لكن..
وقفني فارس اللي كان واقف قدامي ورافض انه يتحرك ولاني قصيره رفعت راسي اشوفه ليه ما يتحرك حتى استغربت من ملامح وجهه وعيونه اللي كانت معلقه فوق ومن وراي ..
ليه يناظر كذا؟
وش فيه وراي عشان يشحب بهذي الطريقه؟.
عجزت افسر طريقة نظراته وبصراحه ..
ماحسيت بالراحه من اللي يناظره من وراي لكن تعرفون ذاك الاحساس لما مثلا تكسرين شي غالي وتهربين كانك ما سويتي شي بس تبين ترجعين عشان تشوفين وش صار بعد ما اعرفوا الناس من حولك انك كسرتي هالشي الغالي!! عرفتوا هالاحساس؟.
ايه صحيح احساس الفضؤل..
وهذا الاحساس اللي كان يطيحني بمشاكل كثيره.
يعني مثلا لما كنت صغيره اخذت من جدتي شوكولاته كانت مخبيتها عني انا ومهند الاصغار الباقين كانت جدتي تحرص كل عيد انها تنتبه لشوكولاته وتخبيها بمكان ماحد يعرفه غير نفسها حتى عن عمتي خلود ماكنت تعرف وين تخبيهم وبالصدفه اكتشفت هالمكان واروح اخذ كل الشوكولاته اللي كانت مكونه من 100 قطعه واهرب فيها لغرفتي واكلها كلها بس الفضؤل كان مسيطر علي عشان اعرف وش ردة فعل جدتي لما تكتشف اني شوكولاتاتها اختفت..
وبسريه تأمة وبخطوات هاديه رحت لغرفتها واكشتفت ان الكل بغرفة جدتي يناظرون المكان بصدمة من اكياس الشوكولاته اللي تركتها وراي.
اذكر بعدها اخذت محاظره دامت لساعتين ومع اناظر الاصغار الحاقده علي لاني ماخليت لهم شي).
طبعا سويت اشياء كثيره وبسبب الفضؤل كنت دايم انكشف واسبب المتاعب والمشاكل مع ان احساسي الثاني اللي كان ينبهني عن عدم استماعي للفضؤل بس عمركم سمعتوا بمعكرونة السبغيتي بدون الكفته؟ او فتوش بدون خبز؟ او سلطه بدون ملح!! اوه .
اكيد لا.
وانا كذا دايم الفضؤل يسيطر علي .
وعشان كذا التفت لشي اللي كان يناظره فارس بفضؤل واستغراب من اللي كان يناظره بالطريقه ،
لكن
فجأني وهو يمسك كتفي ويثبتني بمكاني يمنعني عن اللتفات..
ناظرته متفاجأة ف ناظرني ب ارتباك وقال وهو يحاول يبتسم/الكل راح خلينا نروح ،
هزيت براسي موافقه ومشيت معه وانا مستغربه ..
-
-
قال من وراه/ليه يناظرك بهذي الطريقه؟ ،
رفع كتوفه وقال وهو ينزل من درج الطياره/مادري ولا ابي ادري ،
قال الثالث اللي كان يمشي جنبه/انا لاحظتك وانت تناظر اللي كان واقف قدامه ،
وقف وناظره وهو يبتسم وقال/طيب؟ ،
وقف قدامه وقال وهو يبتسم/آدم خلينا نروح ونرجع بدون مشاكل ،
وقف الثالث مدعي الصدمه وقال وهو يمسك قلبه بطريقه دراميه/آدم لا تقول لي انك حبيت من جن.. ،
سكت بعد ما اخذ ذيك النظره القاتله من كل الطرفين ف قال وهو يبتسم/شفيكم ماتعرفون وقت مزحي ،
تجاهلوه الاثنين وكملوا طريقهم ف قال آدم بطريقة خلت الثاني يفقد هدؤءه/رعد انت كنت تناظر الشي اللي انا كنت اناظره ،
وقف ورفع نظره له وقال ب ابتسامة/لا انا وقفت وناظرت الشي اللي كنت انت تناظره ،
كمل طريقه ف قال الثالث بمرح/واخيرا راح نشوف بنات ،
رعد/آدم شهاب خلونا نروح ونرجع ورايتنا بيضاء وبعدين شهاب لاتنسى ان هذي الدوله دوله مسلمه مارح تلقى فيها بنات عاريات الا اذا كانوا اجانب المهم نبي نروح ونرجع بدون مشاكل ،
آدم/صحيح مانبي مشاكل ،
وقف رعد وشهاب بصدمه وهم يناظرون آدم
آدم كمل/لان فيه ثعلب حقير دايم يراقبنا ويدور الزله ،
وقف آدم وهو يناظر ذاك الشخص ونفس الشي مع رعد وشهاب وقفوا وهم يناظرون الشخص اللي يقصده آدم..
رسم ابتسامة على وجهه ومسك يده يصافحه ف قال باستفزاز/شوفوا مين موجود بس غريبة ماشفتك بالطياره؟ ،
آدم بنفس الابتسامة/اللي مثلنا لازم يصيرون بالطبقه الاعلى ،
/هاهاها فعلا؟ توقعتك جالس مع الخدم تعرف كلنا موجودين الا انت ،
اللي يشوفهم من بعيد راح يقول انهم اصدقاء بس رعد وشهاب يشوفون الشرارات اللي تطاير من عيونهم بحقد وكرهه ..
شهاب فصل ايد آدم والشخص الثاني وهو يبتسم بتوتر/ياسر وش الجزيره اللي بنروح لها؟ ،
ياسر/بنروح لجزيرة هارو هارو ،
-
-
زينب/استاذ وش الجزيره اللي بنروح لها؟.
/بنروح لجزيرة راسدو اتول ،
#الساعة1:34م
نزلوا الطلاب من السفن اللي ودتهم لجزيرتهم اللي بيقعدون فيها لمدة اسبوعين .. عيونهم بتطلع من الفرحه.
وقف الاستاذ وقال وهو يمسك لوحه صغيره بوسطها ورقه وقلم/بما اننا وصلنا راح اقسم الصفوف انا والمرشد انتم كثارين ومثل ماشفتوا مارح تكفيكم الاكواخ ،
وهنا كل طالب حط ايده على قلبه بخوف وتوتر ..
راح ينقسمون؟ يعني يمكن صديقه يصير معه ويمكن لا؟.
الاستاذ/نصكم راح يبقى على هالجزيره ونص الثاني بيروح لجزيره اللي تبصير جنبنا وبيصير مشرف عليكم اربعه اساتذه على كل مجموعه اربعه اساتذه فهمتوا؟ ،
وهكذا بدا يعد الاستاذ الطلاب اللي بيبقون على هالجزيره حتى جاء اسم زينب ومهند والشباب ..
لاحظت زينب ان كل وحد صار مع صديقه ومع مجموعته ارفعت نظره للاستاذ بتعجب ف شافت انه كان يبتسم وهو يشوف الطلاب يضحكون مع بعض بفرحه بعد ما تقسموا وصارو مع اصحابهم ..
ابتسمت ونزلت عيونه للارض وقالت بهمس/انا محظوظه لان فيه استاذ مثل هذا يدرسني ،
#الساعة5:1م
الاستاذ قسم كل مجموعه بثلاث اشخاص بكوخ مثلا سامي وتركي وفارس مع بعض ورائد وفيصل وباسل مع بعض وحمد واحمد ومهند مع بعض و..
وانا لو تدرون ساعدتي بالتقسيم حتى الارض مو قادره تشيلني من فرحتي اللي كنت ابيه صار بس مشكله وحده خربت علي فرحتي.
انا وفهد وخالد بكوخ واحد من جانب إيجابي انا وفهودي بغرفه وحده لكن من جانب سلبي خالد معنا.
مهند راح لم الاستاذ وقال بعصبيه/انا ارفض ،
رفع الاستاذ حاجب وقال/وعلى ايش ان شاءالله؟ ،
مهند/انا ابي انام مع اختي ،
:noexpression:؟؟ هذا كان تعبير الاستاذ والطلاب وخالد وفهد ،
ف قال بسرعه/اكيد اخوي يعني مين المهم استاذ شوف لي غرفه انا واخوي لحالنا او طلع فهد وخالد من الغرفه وخلينا انا وزياد ،
طلع خالد من الغرفه!!!
هذا الكلمة الوحيده اللي استفزت خالد ف راح يسرع بخطواته يلكم مهند على وجهه ويخليه يندم على كل كلمه قالها لكن.
يد امسكت ذراعه ورجعته لورا ناظر مين اللي امسكه الشرار يتطاير من عيونه
فهد برجاء/خالد بس هذي المره خلينا نروح ونرجع بدون مشاكل ،
قال خالد والغضب يسيطر عليه/انت ما سمعت وش يقول معتبرنا خدم عنده وبطريقه استفزتني قالها ،
فهد/هذا اخوه ومن زمان عنه اكيد راح يشتاق ينام معه قدر هذا الشي ،
رمى يد فهد وعدل بوقفته واخذ نفس عميق يهدي نفسه ..
الاستاذ/خلاص ي مهند قلت لك لا بلا ازعاج ،
مهند ضرب رجله على الارض بقوه وقال وهو يزمجر بوجهه الاستاذ/انا قلت ابي مع زياد ،
طير عيونه الاستاذ وهو يشوف مهند كيف زمجر بوجهه ..
يعني بالله عليكم ليه تمنعنون حبي مع فهد وش سويت انا ؟ كنا بخالد والحين مهند فيه شي اكثر من كذا؟ .
وقبل ما يتكلم الاستاذ قربت لم مهند وضربته على راسه بخفيف طبعا لاني مستحيل اضرب اخوي اللي مشتاق لي ..
قلت للاستاذ بخجل/اسف استاذ مهند من زمان ماشافني وهو مشتاق ينام معي ف اعذره همم اذا قدرت تخلي مهند معي بالغرفه ف راح اكون شاكر لك ،
تنهد بنزعاج وبعدين قال/اللي مرتبكم مو انا اللي مرتبكم ياسر انا ماقدر اقول شي ،
كمل وهو موجه كلامه لطلاب/الحين كل واحد يرتب شنطته واغراضه وارتاحوا وبعد الساعه 7:10 راح يحطون لكم الغداء وانتم راح تخترون وين تبونه يعني برا او بداخل الكوخ وقبل ما انهي كلامي ،
ناظرنا والتحذير بعيونه/اي واحد يطلع عن المنطقه او يجتاز خطوط الحمرا راح ينرجعه للوطن وبدون اي تردد مفهوم؟ ،
كلهم قالوا"مفهوم" بصوت واحد وانتشروا بكل مكان وانا سحبت شنطتي ومهند معي ..
والحين خلوني اقول لكم وصف المكان اللي انا فيه .
كانت الاكواخ بشكل سلسله من كل الجهتين مثبته بداخ البحر ريحة البحر تسحر خيالك وتعيشك بحلا الاحلام وغابه باخر الجزيرة تقريبا هي اصغر من غابه مدرستنا غروب الشمس عطت للمكان لوحه فنيه رسمها فنان اصوات اللقلق والبجع والنورس يحاوط الجزيره موج البحر يضرب شاطئها بخفه قوارب صغيره بوسط البحر يهزها موجها وكانه يداعبها سنارات الصيادين الهدوء مسيطر على المكان ..
اخذت نفس عميق وزفرته براحه المنظر لحاله يعطيك شعور مريح درت بظهري واتجهت للكوخ ومسكت مقبض الباب وفتحته ببطى..
اتسعت عيوني بدهشه وانا اشوف ديكور الكوخ الداخلي سكرت الباب وناظرت الكوخ من فوق لتحت ورجعت فتحت الباب مره وثانيه بصدمه حتى بديت اغمض وافتح ..
اسمعو انا متاكده مليون بالميه اني بداخل كخ بس شوفوا بنفسكم كيف الديكور
aup.graaam.com_forums_915345_01497733519.
شفتوا انا اكيد مافي شي بعيوني اللي يشوف الكوخ من برا راح يقول ان تصميم الداخل عادي لكن..
مشيت اللي اتوقع انها صاله وشفت قدامي بابين فتحت الاول وشفت ثلاث اسره والديكور كان حلو وهادي مو نفس ديكور الصاله.
aup.graaam.com_forums_915345_21497733519.
تنهدت ودخلت وسكرت الباب ورميت الشنطه على السرير اللي من جهه اليسار وطبعا جنب ال(نافذه كبيره) رميت نفسي على السرير الوسطي وانا احس بالتعب مع اني نمت كثير بس احس جسمي متكسر اتوقع اني بنام..
للاحظات بس..
-
-
خالد؟ وش يسوي هذا!! لالا ..
فتحت عيوني بفزع وانا احس بقلبي بيطيح ببطني وجهي احسه بيحترق من الحراره اتوقع ان وجهي صار احمر.. خالد كان بحلمي و..و.
حطيت ايدي على وجهي بخجل وش هالحلم اللي حلمته كان على الاقل حلمت بفهد بالوضيعه -تسه اف- الحمدالله انه حلم
سحبت جوالي وشفت ان الساعه 7:1 حلو عندي وقت اغير ملابسي .. فتحت الشنطه وسحبت لي ملابسي قميص رمادي وبنطلون رمادي طويل بس خفيف ..
سكرت باب الكوخ درت بظهري وبديت امشي بتجأه الشاطى لان فيصل ارسل لي رساله يقول لي"راح نتغدا بالشاطى تعال".
وقفت وانا اناظرهم من بعيد بعجاب مو منهم لا على العكس انا اناظر الجلسه اللي جالسين عليها انا ماعرف اوصف بس شوفوا بنفسكم
aup.graaam.com_forums_915345_01497736184.
طلعت جوالي واخذت صوره من دون مايدرون ورجعته وتقدمت لهم وما ان شافوني حتى حسيت ب احباطهم ؟؟؟.
رفعت حواجبي باستفاهم ف قال مهند بملل/كانوا يتقعون انك تلبس شورت وقميص بدون اكمام ،
ابتسمت ورحت اجلس جنب مهند وانا اقول لهم/كأنكم ما تعرفوني ،
قال باسل ب احباط/حنا فهمنا صدرك بس ايدينك ورجلينك وش دخلها؟ ،
قلت/لا انا راح اخسر كبريائي لو وريتك رجليني وايديني ،
بانت على وجههم التفأجا ف قال فيصل/ليه؟ ،
حطيت يدي على خددي وسحبت بيدي الثاني عنب اللي كنت بوسط الطاوله/انتم بكل شبر جسمكم فيه عضلات وانا عكسكم انا نحيف ،
قلبت بعيوني بنزعاج بعد ما سمعت كلام خالد/الاعتراف بالحق فضيله ،
هاهاها:noexpression:.
وبعد دقايق جاء الغداء اللي كان عباره عن بحريات مشويه ..
وبطريقه غير اراديه بلعت ريقي وانا اشوف السمك والقنبري والسلطعون واخطبوب اه قلبي الصغير لا يتحمل ،
حطوا عصاير طبيعيه وسطله خضار وفواكهه..
كل واحد سحب صحن واخذ قطعه من كل نوع معداي اللي اخذت ثلاث قطع من كل نوع ومهند اكتفى بسمكه وسلطه تخيلوا انا اخذ سمكه وسلطه هه كان بعد دقايق شفتوني ميته ،
قال مهند بعجاب/طعم السمك حلو توابل كثيره ،
سحبته قطعه واكلتها وقلت لمهند/اي والله حتى مكثرين فلفل اسود ،
سحب ملعقه واخذ من السلطه/حتى السلطه لها طعم غريب ولذيذ بشكل ،
ااما انا اخذت من القنبري واكلته وياليت تذوقون طعمه..
فقلت بعجاب شديد/حتى فارس ماجاب هالطعم ،
قال مهند مأيد رائي/ايه مع اني مااكلت كثير من اكله بس بصراحه لقيت من ينافس فارس بالاكل ،
هزيت براسي متفقه على كلامه لكن..
حسيت بشي غريب ..
ليه الجميع ساكت وانا ومهند بس اللي يتكلمون ،،
قفزت بفزع من مكاني انا ومهند من ضربة الملعقه على الطاوله رفعت نظري لشخص اللي ضرب الملعقه على الطاوله ..
قلت متفأجاه/فارس؟ ،
رفع نظره لي وقال ب ابتسا.. هذي اكيد مو ابتسامة وراه الابتسامة شيطان يصارع انه مايهجم علي.
/بروح اكلم اختي واجي ،
قام من مكانه وانا ماسكه قلبي من ضربته القويه من بعد مافزعني ،،
شفت فهد وباسل يطحون ايديهم على راسهم كأنهم جتهم مصيبه كبيره وشفت ملامح الباقي ملامحهم ما تفسر..
انا وش سويت بالضبط؟ ،
قلت لرائد بتردد/وش فيه فارس؟ ،
قال شي لي فجأني وحتى خلاني اضحك وماصدق اللي قاله مستحيل فارس
فارس
فارس!!!
رائد/فارس يغار من اللي يمدح ويعجب باكل غير اكله ،
وبعدها اكتشفت معلومه غريبه عن فارس وهي شعور الغيره من الغير شعور غريب ومضحك بس اللي ما ريحني نظراتهم لي انا ومهند
نظرة تقول لي"الله يعينك على الل بيجيك "
ثالث شي اكتشفته بالرحله هذي ان فارس يغار ومايحب احد يمدح اكل هو مو سواه ،
.
.
نهااااية الباااارت .
البارت الثمانين بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
[مشــاعــر]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
ادخلت الغرفه وسكرت الباب بسرعه وهي تلهث بخوف سحبت المفتاح من على الطاوله وقفلت الباب وراحت تجلس على السرير وعلامات الخوف على وجهها ماهي الا لحظات حتى بدا ينطق الباب بقوه ومقبض الباب يتحرك فوق وتحت كأنه فيه احد يحاول يفتحه من برا ..
قال بصوت خشن وبغضب/افتحي الباب قبل لا اكسره وادخل.. اقول لك افتحي الباب يابنت ال& $# ،
حطت ايدينها على اذانها تمنع صوته من اختراق اذانها دموعها اخذت مجراها لخدودها اجلست على الارض وهي لا زالت تغطي اذانها وتتمتم ببعض الكلمات شعرها الطويل غطا ظهرها وبعض الخصلات تمردت وطاحت على وجهها ..غمضت عيونها بقوه بخوف بعد ما اسمعته وهو يرفس الباب بقوه يحاول يكسره انكمشت على نفسها وجسمها بدا يرتجف برعب ..
حست بالمكان سكنه الهدوء ف شالت ايديها عن اذانها وارفعت راسها تناظر الباب صوته اختفى فجأه قامت من على الارض وامسحت دموعها وشالت خصلاتها عن وجهها قربت لم الباب ببطى وبحذر وحطت راسها عليه وبالخصوص اذانها تسمعه اذا كان موجود ،
ضمت شفايفها على بعض بقوه ببكاء وهي تسمع صوت امها تقول/حبيبي شوف وش شريت ،
رد عليها ب ابتسامة بعد ما ناظرها من فوق لتحت بنظراته السيئة/اليوم مارح اخليك تهربين مني ياحمامتي ،
بعدها بالحظات اسمعت صوت ضحكات امها وهي تنحمل وخطوات تبتعد عن الباب .. ابعدت عن الباب وقامت من الارض ومشت باتجأه سريرها لكن
قبل ما توصل خانتها رجلينها وقعدت على الارض ارفعت راسها لفوق وهي تصر على اسنانها بقوه تمنع نفسها من البكاء لكن هياهات..
دموعها بدت تتسابق على من ينزل الاول دموعها اخذت خط مستقيم على خدها
دموعها رافضه انها توقف ..
ارفعت يدها وغطت عيونها بعدها صوت شهقاتها وبكاءها ملى غرفتها حاولت تسكت حاولت تهدي من نفسها لكن مافي فايده..
قلبها يوجعها.
احسايسها تفرض نفسها..
ذكريات جميله تدفقت لعقلها ..
دموعها ترفض توقف..
مالت بجسمها على الارض وحطت راسها على الارض وبدت تضرب الارض بقوه وهي تبكي وتتذكر ذيك الذكريات اللي كانت قبل ما يتوفى ابوها وتبقى يتيمه مقطوعه من شجرها ..
تمدتت على الارض وناظرت سقف غرفتها المزينه بالفضاء ..
غمضت عيونها بتعب وهي تتذكر ذكرياتها قبل 14سنه يوم كان ابوها عايش يوم كانت امها حنونه،
..##
مين قال ان كل الامهات عظيمات؟.
من كل ان كل الامهات حنونات عاطفيات قلبهن يميل لــ اولادهم؟.
مين قال ان الام مايقسى قلبها على اولادها؟.
مين قال ان الامهات لو خيرتهم بين الدنيا او اودلاها راح تختار اولادها؟.
امي تختلف عن هذول الامهات اللي اسمع عنهم امي تختلف بكل شي ينقال عن الامهات الطبيعيات ..
امي تغيرت بعد ما مات ابوي..
قبل 14 سنه فقدت ابوي وانا بسن9 سنوات وافته المنيه بسبب مرض السرطان الرأوي وبذاك الزمن كان الطب غير متقدم مثل الحين وكان ماله علاج ف مات وهو بعمر ال29 مات وهو صغير وترك وراه زوجه صغيره بعمر ال21 سنه وبنت بعمر ال9 سنوات…
امي بذاك الوقت جتها صدمة قويه و تحطمت وتغيرت نظراتها للحياه صارت كئيبه وغير اجتماعيه مثل قبل انعزلت عن الناس واختفت ابتسامتها اللي كان يقول ابوي عنها"ابتسامه نور حياتي". يعني ابتسامتها تجيب النور لحياته ..
للاسف الابتسامة هذي اختفت بعد موته وصار يحل محله هالابتسامة العبوس والكأبه..
واما انا اهملتني ..
انا للحين اتذكر كيف كنت ابكي لحالي بغرفتي للحين اتذكر كيف كنت مشتاقه احد يناظرني ويواسيني لرحيل ابوي كنت مشتاقه لو امي تناظرني وتضمني وتهديني بكلماتها الحلوه كنت انتظر انها تدخل علي وتبتسم لي كنت صغيره بس ماناظرتني ولا سالت عني اذا كنت عايشه او ميته امي اهجرتني لاربع شهور!!
جت خالتي بعد ما مات ابوي بشهر واخذتني عندها لين ما تتحسن حالة امي النفسيه مر يوم
اسبوع.
شهر .
وشهرين..
حتى جتني بعد اربع شهور كانت بالغصب تبتسم لي وتضمني امي اختلفت كثير وتغيرت عني صارت وحده ماعرفها
ابتسامتها كذبه
حضنها لي كذبه
اعتذراتها لي كذبه
تصنع في تصنع .
تعتقدون انها اخذتني من خالتي؟ لا ماخذتني جلست مع خالتي لمده سبع شهور واسبوعين حتى جاء اليوم اللي قالت لي امي.
/راح نرجع للبيت ،
بصراحه فرحت حتى بديت اقفز من الفرح واصارخ واصفق واخيرا راح ارجع للبيت مع امي راح نعيش مع بعض ونضحك مع بعض ونلعب مع بعض..
لكن خيالي اخذني لبعيد صحيح حنا رجعنا للبيت وامي صارت تاكل معي وتضحك معي وتبتسم لي لكن مو مثل ذيك الابتسامات ومو ذيك الضحكات ..
كانت كذبه تجبر نفسها تضحك لبنتها..
ومع مرور سنه صار عمري 10 وعمر امي22 اتذكر اني كنت انتظرها بصاله اللعب بالعابي اللي شرتهم لي خالتي ..
سمعت صوت الباب ينفتح وبسرعه قمت بفرح والابتسامة شاقه وجهي لان امي جت اخيرا هي بالعاده ما تتاخر بس اكيد ان الشغل اخذ وقتها..
خطواتي بدات تتباطى ابتسامتي بدت تنمحي بالتدريج بعد ما شفت هالمشهد اللي قدامي فرحتي ابتسامتي كلها اختفت بمجرد ما شفتها..
واقفه بفستانها الابيض مع شخص ماسكه يده وابتسامتها وضحكتها رجت البيت..
وقفت وانا اناظرها بصدمه متى كانت تبتسم كذا؟ متى كانت تضحك كذا؟ بعد ما مات ابوي ماشفتها تضحك او تبتسم بالطريقه..
ناظرتني وقربت لمي وهي تبتسم وقالت لي ب ابتسامة/مشاعر هذا ابوك الجديد ،
ناظرته بصدمة ورجعت ناظرت امي مو مصدقه اللي تقوله،،
ولكن بما ان امي صغيره تفهمت وضعها وفرحت معاها وصفقت لها وباركت لها ورجعت نظري لشخص اللي بيصير ابوي الجديد ..
مايلت راسي بتفكير هو شكله حلو طويل وعريض بلحيه محددها وعيون واسعه بنيه ..وغير هذا راح يصير عندي اب وراح اتفاخر فيه بالمدرسه وراح يختفي اسم
اليتيمة..
ابتسمت براحه لاني شفته يبتسم لي ابتسامة ملائكية ف وجهت نظري ل امي وقلت لها/ماما انا جوعانه ،
عدلت وقفتها وقالت وهي تناظرني وتناظر البابا الجديد وتقول/حبيبتي الحين شوي بسوي الاكل بس بدل ملابسي واجيك ،
أومات ب ابتسامة واول ما دارت امي بظهرها وراحت لغرفتها وجهت نظري ب ابتسامة للشخص اللي بيكون ابوي الجديد..
لكن .
لحظه!!
ابتسامته..
انمحت وحل بداله ملامح بارده مخيفه ونظرات خبيثه جسمي بدون سابق انذار تراجع لورا واما هو تقدم لي وانحنى على ركبته حتى يوصل لطولي سحب خصله من شعري وقال لي وهو يفركها بين اصابعه
/توقعت ان امك ودتك لخالتك .
بعدها تنهد ب نزعاج وقال وهو يناظرني من فوق لتحت/راح يصير عندي لعبتين الاولى راح تكبر بالسن وتصير عجوز والثانيه راح تبكر وتصير زهره ،
ابتسم مما سبب لي الرعب/راح اللعب مع الكبيره والصغيره راح اخليها احتياط لوقت فراغي ،
سمع خطوات امي ف قام واللتفت لها وابتسم بذيك الابتساممة الملائكية ،
لاني صغيره ما فهمت معنى كلامه ومع مرور امي تغيرت تغيرت لدرجه انها هجرتني عاطفيا ومات احسايس الامومه بقلبها واهملتني..
اذكر يوم كنت بسن ال11 كنت رايحه مع بنت الجيران للسوبر ماركت واذكر بذاك الوقت كان زوج امي معصب ومقهور مني وانا مادري وش السبب بس مع ذلك طلعت مع بنت الجيران ورحنا لسوبر ماركت وبالطريقه وبالرجعه كنت اضحك واللعاب معه ونقول نكات مع العلم انها سخيفه بس كانت تضحكني وبعد ما ارجعت هي لبيتها ..
التفت ارجع للبيت لكن..
حسيت بعظام ظهري تتكسر
وروحي تطلع
عيوني حسيتها بتطلع من مكانها ..
جسمي ارتد للارض بشكل قوي بعدها عرفت ان زوج امي صدمني بسيارته..
المشكلة مو هنا..
المشكلة ان امي كانت من الجهه الثانيه واقفه تناظر واول ما صدمني راحت تركض لزوجها السافل وهي تبكي كانت تتفحص وجهه وجسمه كانت خايفه عليه..
واما انا نستني مرمية على الارض بدمي وجسمي المتكسر ..
بعدها عرفت ان حليفتي الوحيده خسرتها.. ،
كان كل ماللقى الفرصه يتعدى علي سوا كان جسديا او نفسيا او جنسيا..كل ما تسمح له الفرصه كان يعتدي علي ..
يوم كنت بالسن12 قمت الساعه2 بالليل كنت عطشانه ف قمت ورحت متجهه للمطبخ وبالطريقي ولان المطبخ كان جنب غرفة امي وزوجها شفت الباب مفتوح شوي منه وفضؤلي قال لي"اكيد قايمين خلينا نروح نشوف"..
ف اقتربت من الباب بشوي شوي وحطيت عيوني على طرف الباب وشفت شي ماكان على طفل بعمري يشوفه.. ف كنت بهرب من المشهد اللي شفته وقبل ما اللتفت انتبهت لزوج امي يناظرني ب ابتسامة وبعدها ناظرتني امي..
تتوقعون ابعدو عن بعض؟ لا كملوا وضحكات امي تملي الغرفه ف رحت ب اقسى سرعتي متجهه لغرفتي ودموعي رافضه انها توقف قفلت باب غرفتي وبعدها ما طلعت من الغرفه لمدة ثلاث ايام،،
صارت لي مواقف كثيره لا تعد ولا تحصى مع زوج امي ومعجزه من الله كنت اطلع سالمه مع عدا بعض من البصمات على جسمي وعلامات ثانيه مقرفه ولو قلت لكم عن المواقف اللي تصير لي راح تتقززون وتنقرفون ..
الشي الايجابي من امي انها ما نست تعطيني مصروفي الشهري واحيانا تعطيني بالاسبوع..
امي كل يوم يتبلد احسايسها نحوي حتى اني صرت انام بدون اكل وهذا خلاني انحف بشكل مخيف لدرجه ان عظام جسمي برزت من جلدي ..امي ماصارت تناظرني او تكلمني كأني مو موجوده..
حتى عدد من المرات كنت انظرب قدامها من زوجها وكانت كل اللي تسويه انها تناظرني ببرود ..كم مره حرقني وكم مره ظربني وكم مره سبني وكم مره تحرش فيني وكم مره تمنيت انهم يموتون وكم مره كرهت ابوي لانه راح وتركني معاها كم مره دعيت عليهم يصيبون بنفس المرض اللي مات فيه ابوي كم مره تمنيت اني اموت وكم مره حاولت الموت ..
اقارب ابوي لي 13 سنه ما شفتهم او سمعت عنهم اقارب امي من بعد ما تزوجت ماسمعت عنهم او شفتهم ونسوا ان وراهم بنت اخوهم وبنت اختهم تنتظر جيتهم انا الحين ما اعتبر مقطوعه من شجره؟ ،
حياتي بأسة تعيسه حزينه ،
لكن من جهه ثانيه واللي خلاني اتعلق بالحياة ولا اكرهها واللي كان جزء كبير من نور حياتي ..
زينب والبنات..
زينب عرفتها يوم كان عمري 14 سنه وكان عمرها 10 سنوات كانت مثل الحياه لي تبتسم وتضحك وبعدها عرفت البنات منها ،
والغريبه بالامر ان زوج امي يخاف من زينب بشكل غريب انا للحين اتذكر اول مره تجي للبيت عندي وزوج امي شاف زينب الرعب والخوف ترسم بوجهه وبخطوات سريعه ابتعد عن المكان مع العلم ان زوج امي كان جاي عشان يحترش بزينب لكن بعد ماشافها هرب من المكان ،
يوم سمعت ان زينب هربت قبل اربع شهور ولا لقوها انصدمت ومن قوة صدمتي اسرعت لحمد وعطيته ذاك الكف اللي هو بعد انصدم منه وبدون اي مقدمات بديت اهاوشه واسبه واحط كل اللوم عليه مع العلم ان حمد ماتحرك ولا عطاني اي ردة فعل واللي اعرفه عن حمد ان ماحد يتجرا يناظره او حتى احد يتكلم عليه وانه مايفرق بين البنت او الرجل ..
(يعني حتى لو بنت ضربته راح يضربها ويكسر راسها )
لكن ماعطاني اي ردة فعل وبدل مايضربني نزل راسه متقبل سباتي ولوماتي عليه ..،
انا اكبر وحده بمجموعة زينب وعمري23 طولي166 واسمي مشاعر انا من الاشخاص اللي ماتظهر مشاعره واحسايسه الشخص الوحيد اللي يفهمني زينب. ،،
قامت من على الارض واثار دموعها للحين على وجهها اجلست على السرير وهي منزله راسها حطت يدها على عيونها تمسح دموعها اللي بدت تطيح ..
ناظرت علبة المسكن جنب سريرها على الطاوله وبيد مرتجفه اخذت العلبه وافتحتها وكبت كل اللي بالعلبه بيدها ،
قالت بنفسها بهمس وبصوت حزين/اي وحده بتكون مكاني مارح تقدر تتحمل اكثر ،
ناظرت الحبوب اللي بيدها ودموعها رافضه انها توقف وفكرة اللي جتها سيطرت عليها ..غمضت عيونها وقالت بأسى
/امي اتمنى تحترقين من الجوع والالم انتي وزوجك ،
-
-
كانت واقفه بالظلام ف عقدت حواجبها ب استغراب وتقدمت باتجأه النور اللي طلع فجأه ..
وقفت قدام باب اسود ف قالت بنفسها/حلم؟ ،
مدت يدها تمسك ب مقبض الباب ودفته على خفيف تقدمت بداخل واول ماادخلت توسعت عيونها بصدمه ..
كانت جالسه محتظنه نفسها بوسط النار اللي كانت تحاوطها من كل جهه قالت بصراخ/مشاعر ،
رددت اسمها اكثر من مره لكن ما اسمعت اسرعت بخطواتها تساعد رفيقة عمرها لكن منعها حاجز شفاف رجعها لورا اضربت يدها على الحاجز وهي تصارخ باسمها والرعب تملكها ،،
ارفعت نظرها وشافت نصف السقف يحترق وبعضه يطيح جنبها ارجعت نظرها لها وبدت تردد اسمها اكثر من مره وهي ترفس الحاجز بكل قوتها ..
حتى ارفعت راسها والتفت عليها..
كانت تبكي بصمت
وتناظرها بعيون منكسره.
عيونها كانت ميته مافيها روح ،
قالت بصراخ/مشاعر ابعدي السقف بيطيح عليك ،
كانت تناظرها بدموع وبصمت وبين النار اللي تحاوطها على شكل دائره .
قالت وهي ترفس الحاجز/لا تخافين انا راح اجي..،
قاطعتها ب/زينب ،
/ساعديني ،
هذا اخر ما قالته قبل ما يطيح حطام السقف فوقها وتاكلها النار ،،
قامت من على السرير بخوف وهي تتنفس بصعوبه وجهها معرق قلبها ينبض برعب جسمها يرتعش .. ناظرت من حولها ولقت نفسها بالغرفه مع فهد وخالد اللي كانوا نايمين ..
وبجنون بدت تدور جوالها وهي تتمتم ببعض كلمات ماهي مفهومه حتى لقت الجوال واسرعت برا الغرفه ونظرها مركز على الجوال تدور رقمها ،
رنه
رنتين
ثلاث رنات
اربع رنات.
ومامن مجيب امسكت قلبها برعب وبدا نظرها يتشوش ..
رنت اخر رنه وقبل ما يفصل جاها صوتها وبدون اي مقدمات قالت زينب/مشاعر وينك انتي؟ ليه ما تردين ماتسمعين الجوال يدق كم مره اقول لك خلي جوالك معك هاه؟ ،
حست ب ابتسامة مشاعر وهي تقول/اهلين وعليكم السلام انا طيبه الحمدالله انتي اخبارك؟ انا كنت بدورة المياه اتروش(اتحمام) ،
قلبت عيونها بنزعاج وخف نبضات قلبها وقالت وهي تبتسم بعد فترة من الصمت/انتبهي على نفسك انا راح اجيب لك ولهم هدايا من المالديف ،
مشاعر/اكيد انا انتظر ولا ترجعين اذا ما جبتي لي هديه ،
اضحكت زينب وقالت وهي تتركى على عامود الكوخ/ايوه وش تبين هديه؟ ،
مشاعر بتفكير/وش رايك تجيبين لي شاب حلوه بعيون زرق ،
قالت بعد مااضحكت/خلاص بجيب لك اثنين وثلاثه وش تبين بعد ،
مشاعر/ارجعي بسرعه ولا تتأخرين ،
انمحت الابتسامة بالتدريج وقالت وهي تناظر سماء المالديف/سماء المالديف حلوه ،
.
.
.
نهاااااية الباااارت .
ويالي يقولون لي نبي صور لشخصيات مالقيت حتى بممثلين من جميع انحاء العالم مالقيت ولا واحد فيهم صفه من اللي ابي: ) وحتى دورة بالانمي بس مالقيت ..
ف عشان كذا كتبت بالوصف والوصف الاول في بداية البارت انسوه هذا مافيه تفاصيل ماهي دقيقه زي كذا واكثرهم متشابهين ف هذا هو الوصف اللي راح نثبت عليه..
[تعريف صفات الشخصيات جزء1،]
يــاسر~
العمر:19
الطول:180
الوزن:78
الجسد: رياضي
الشكل:عيون واسعة بنية مايله للاسود رموش كثيفة حتى من يشوف شكله يعتقد انه مكحل عيونه . بشره برونزية ملامح حاده شعر كثيف يوصل لرقبته اسود.
الاب:سعودي .
الام:عمانية .
كلاهما على قيد الحياة ،
مــشعل~
العمر: 19
الطول: 178
الوزن: 76
الجسد:رياضي
الشكل:عيون سودا ناعسه بشره حنطية شعر بني غامق يوصل لفوق الرقبه ملامح هادئة.
الاب:كويتي ،
الام:اماراتية ،
كلاهما على قيد الحياة ،
عبــدالرحمــن~
العمر:20
الطول:181
الوزن:79
الجسد:رياضي
الشكل:عيون عسلية واسعة رموش كثيفة ملامح هادئة شعر كستانئ يوصل فوق الرقبة بشرة حنطية .
الاب:قطري
الام:سعودية
كلاهما على قيد الحياة،
راشــد~
العمر:26
الطول:189
الوزن:87
الجسد:رياضي
الشكل:عيون زيتية ملونة ناعسة رموش كثيفة طويلة ملامح هادئه شعر اسود قصير بشره مايله للبياض.
الاب:سعودي.
الام:سعودية.
كلاهما على قيد الحياة ،
عبدالله~
العمر:19 وشهرين
الطول:179
الوزن:70
الجسد:رياضي
الشكل:عيون سودا برموش كثيفه طويله واسعه ملامح ناعسه شعر كستنائي يوصل لفوق الرقبه بشره مايله للحنطي.
الاب:قطري
الام:سعودية
كلاهما على قيد الحياة.
اوســامي~
العمر:27
الطول:191
الوزن: 81
الجسد: رياضي
الشكل:عيون بنيه غامقه واسعه برموش طويله ملامح حاده شعر اسود كثيف طويل لتحت الرقبه ملامح هادئة بشره بيضاء.
الاب:غير معروف
الام:غير معروفة
لا يوجد تفاصيل عنهما ،
حــمــد[ولد عم زينب]~
العمر:27
الطول:190
الوزن:80
الجسد:رياضي
الشكل:عيون زيتية ملونة حادة برموش طويله كثيفة شعر كثيف فوق الرقبه اسود غامق ملامح حادة بفك عريض وحاد (معطيه جمال رباني) بشره برونزيه.
الاب:سعودي.
الام:سعودية .
كلاهما على قيد الحياة.
… ..
فــهــد~
العمر:18
الطول:189
الوزن:77
الجسد:رياضي
الشكل:فك عريض وبشره شاحبه وعيون حاده واسعه زرق وشعر اشقر ناعم تحت الرقبه وشامه صغيره جنب عينه اليسار بشره بيضاء شاحبه.
الام:روسيا
الاب:إماراتي
الاب فقط على قيد الحياة .
خــالــد~
العمر:19وثلاث شهور
الطول:189
الوزن:78
الجسد:رياضي
الشكل:عيون عسليه ناعسه كبيره برموش طويلة كثيفه شعر بني كثيف وطويل يصل لفوق الرقبه ملامح حادة بشره بيضاء.
الاب:سعودي.
الام:سعودية.
كلاهما على قيد الحياه.
حــمــد[من الشلة خالد]~
العمر18.
الطول:188
الوزن:80.
الجسد:رياضي.
الشكل:عيون سود كبيره برموش كثيفه غير طويلة شعر اسود يصل لفوق الرقبه قاتم ملامح هادئة ببشره حنطية.
الاب:عماني.
الام:بحرينيه.
كلاهما على قيد الحياه.
أحــمد~
العمر:18
الطول:187.
الوزن:79.
الجسد:رياضي.
الشكل:عيون بنيه غامقه واسعه برموش قصيره كثيفه شعر اسود يصل لرقبه ملامح هادئة بشرة سمراء ،
الاب:بحريني
الام:بحرينيه
كلامها على قيد الحياه ،
ســامي~
العمر:18
الطول:188.
الوزن: 80.
الجسد:رياضي.
الشكل:عيون بنيه واسعه برموش طويله غير كثيفه شعر اسود كثيف قصير يصل لفوق الرقبه ملامح هادئه بشره حنطيه ،
الاب:سعودي
الام:قطرية
كلاهما على قيد الحياه.
رائــد~
العمر18.
الطول:187.
الوزن: 79.
الجسد:رياضي.
الشكل:عيون رماديه فاتحه كبيره برموش كثيفه قصيره شعر بني كستنائي يصل لتحت الرقبه ملامح هادئه بشره سمراء ،
الاب:سعودي.
الام:عمانية .
كلاهما على قيد الحياه.
فــارس~
العمر18.
الطول:188.
الوزن78.
الجسد:رياضي.
الشكل:عيون رماديه مخططه بالاسود حاده واسعه برموش كثيفه طويله شعر اسود مموج بالبني يصل تحت الرقبه ملامح هادئه بشره بيضاء ،
الاب:سعودي.
الام:إماراتية .
كلاهما على قيد الحياه.
تركــي~
العمر:18.
الطول:189.
الوزن:82.
الجسد:رياضي
الشكل:عيون سود برموش طويله غير كثيفه شعر اسود باهت يصل لفوق الرقبه ملامح هادئه بشره حنطيه شاحبه ،
الاب:إماراتي ،
الام:سعوديه.
كلاهما على قيد الحياه.
بــاسل~
العمر:18.
الطول:187.
الوزن:79.
الجسد:رياضي
الشكل:عيون بنيه غامقه رموش قصيره كثيفه شعر اسود يصل لفوق لرقبه ملامح هادئه بشره حنطية شاحبه.
الاب:كويتي.
الام:عمانيه.
كلاهما على قيد الحياه.
فــيصل~
العمر:18.
الطول:187.
الوزن:77.
الجسد:رياضي
الشكل:عيون سودا رموش طويله غير كثيفه شعر بني غامق يصل لفوق الرقبه ملامح هادئه بشره حنطيه شاحبه ،
الاب:كويتي.
الام:بحرينيه.
كلاهما على قيد الحياة،
مهــند~
العمر:18
الطول:190
الوزن:88
الجسد:رياضي.
الشكل:عيون زيتيه ملونه حاده برموش كثيفه طويله شعر بني كستنائي(لكن لانه عارض ازياء صبغ شعره بالاسود القاتم بخصل اماميه حمراء) يصل لتحت الرقبه ملامح حاده بشره مايله للبياض ،
الاب:سعودي
الام:سعوديه.
الام فقط على قيد الحياه ،
زيــنــب~
العمر18.
الطول:159.
الوزن:52.
الشكل:عيون بنيه واسعه برموش قصيره كثيفه شعر كستنائي مموج بالبني يصل لفوق الرقبه ملامح طفوليه هادئه بشره مايله للبياض ،
الاب:سعودي.
الام:سعودي.
كلاهما وافتهم المنيه. ،
..
وهــبي هــبي مــاري..
دمــتــم بــخــير…
البارت الواحد والثمانين بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
.
.
[الوجــه الاخــر]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.اسفه على التاخير بس طفا عندي النت واضطريت انتظره يجي.
.
.
طاحت ايدها على حضنها وهي ماسكه الجوال ومنزله نظرها ليدها بشرود ..
ارفعت راسها ونظرها لجهة الطاوله الصغيره اللي كانت على سريرها اخذت نظره طويله وهي تتأمل الدواء اللي كانت راح تاخذها دفعه وحده..
نزلت نظرها ليدها اللي كانت ماسكه الجوال وقالت بهمس/هذي المره الثالثه اللي تمنعيني عن الانتحار. في اخر لحظاتي ،
وبعدها حولت نظرها ليدها الثانيه اللي كانت مليانه بحبوب علبة الدواء ف تنهدت وسحبت العلبه ورجعت الحبوب لمكانها والعلبه على الطاوله..
تمددت على السرير وتأملت رسم الكواكب والنجوم على سقف غرفتها اللي قبل ما يتوفى ابوها رسمها وزين سقف غرفتها بالفضاء ..
قالت بعد فتره من الهدوء/اعتقد هذا اللي يسمونه بالتخاطر!! ،
سألت بنفسها بشبه غباء ..
التفت على الجهه الثانيه متمنيه النوم براحه وعلى وجهها ابتسامة صغيره ..
-
-
سكرت الخط وعلى وجهها ابتسامة واسعه مرتاحه بعد ما تاكدت ان صديقتها بخير ..
أتكات على سور الكوخ وهي تتذكر كيف اللتقت بمشاعر قبل 9 سنوات كيف كانت حالتها البأسه..
-مثل الجرذ لا شافنا يتخبى ويرتجف من الخوف ،
اللتفت زينب عليها وقالت ب ابتسامة حاده/مع اني اصغر من مشاعر لكن القذر كان يخاف مني هه وهذا انا ماسويت له شي كبير ،
واما الثانيه اضحكت بطريقة مخيفه وهي تهز رجلينها امام وخلف ب استمتاع وشعرها الكستنائي يتطاير مع نسمات الهواء وفستانها الاسود الخفيف القصير واللي يوصل لفوق الساق وعيونها الحاده اللي كانت عكس زينب الهادئه وبشرتها البيضاء الشاحبه وملامحه الحاده اللي كانت عكس زينب ببشرتها وملامحها الطفوليه كانت تشبه زينب لكن بطابع مخيف ..
قالت ب استمتاع-انا اتحمس زيارة مشاعر عشان اشوف نظرة الخوف والفزع في زوج امها.. اه قلبي اشتعل من الحماس كل ماتذكرت النظره اللي يعطيها لي ،
قربت زينب مكان ما كانت قاعده وهمها على السور وإتكات عليه وقالت وهي تناظر كيف الموج يحرك شاطى المالديف/القذر ياليت خليت فزاع يضربه بشكل اقوى ويقتله ،
(ملاحظه:فزاع يكون ولد خالتها الكبير وهو اكبر واحد بالعائله عمر31 وحمد يحترم فزاع بشكل كبير و راح يظهر في البارت الاخير..)..
ناظرته ب ابتسامة حاده ف قالت وهي تهز رجلينها للامام وللورا-انا رحمته وخليته يعيش ،
زينب/كان لازم نخليه يترجانا عشان يموت ،
-حثالة العالم ،
زينب/مثله يلوث العالم ،
-انا مستعده ،
اللتفت عليه زينب وكملت بعيون خاليه من الحياه/اني اقتل اي شخص ،
وكمل الوهم ب ابتسامة مرعبه-يفكر يأذي عائلتي او اللي احب ،
بعدها امتلا المكان بصوت ضحكات الوهم المخيفه واما زينب ناظرتها ب ابتسامه لا تقل عنها حده او شر ومن هنا تلاشى الوهم مع ضحكاتها المخيفه والمجنونه ،،
تذكرت اول مره شافت فيها مشاعر وكيف اعرفت حياتها اللي كان زوج امها محولها لحياه صعبه وبالصدفه شافته وهو يضرب مشاعر في زوايه من الشارع وقدام امها اللي كانت تناظرها ببرود
وبعدها
فهمت سبب نظرات مشاعر الميته وسبب عدم ابتسامتها وضحكها ..
في ذاك الوقت حست ب احساس غريب يهاجمها احساس
يعطيك الطابع
بالقتل!!.
حست بشياطين بداخلها تقوم و هذا احست بالألم على منظر امها وهي تناظرها ببرود وغير اكتراث وبلا مباله و
وكأن رحمة الام أختفت بروحها ..
اعرفت زينب ان مو كل من تسمي نفسها ام يعني عظيمه ..
وبعدها بيومين نادت على فزاع وبدون اي ترجي منها راح معاها وشياطين تتراقص فوق راسه من الغضب .. كنت انا وفزاع ننتظر الفرصه اللي يطلع فيها ذاك القذر عشان ياخذ حق مشاعر الصغيره وحق الايام اللي راحت فيها بالضرب والتعنيف ،
وفعلا بعد ما طلع من البيت وركب السياره وراح بدور زينب وفزاع ركبوا السياره ولحقوه وكانت هنا الصدمه. ،
بيت لدعاره!!..
ماخفي عليكم صدمة فزاع وتفأجه ..اولا يضرب ويعنف بنت يتيمة وثانيا يروح للامكان محرمه وقذره مثل هذي .. فزاع ما تمالك نفسه ونزل قبل لا ينزل زوج ام مشاعر فتح باب السياره وسحبه من قميصه واطرح بالارض وبدا يضرب فيه يلكم ويرفس اكثر من مئه مره حتى لدرجه انه كسر فكه وتشوه خشمه ف خلاه خشم معوج ..
زينب كانت تبي تشوفه وهو يتعذب ويتكسر ف انزلت من السياره وعلى وجهها اكبر ابتسامة استمتاع ومخيفه وقفت قدامه ونزلت عيونها ببرود .. تناظره وهو يستنجد فيها ويترجها انه تبعد الوحش اللي كان فوقه يضربه بشكل قاسي ،
ارفعت نظرها لفزاع وقالت ب ابتسامة/فزاع اتصل على الشرطه خليهم يشيلون القذاره الموجوده هنا ،
وقف عن ضرب وجه زوج ام مشاعر ورفع نظره لها وقال/انا ماخلصت ،
حطت يدها على كتفه وقالت/لازم نتصل على الشرطه عشان يمسكون كل الحثاله الموجودين بالمكان ،
ناظرها لدقايق وبعدها ناظر زوج ام مشاعر للاحظات وقبل ما يقوم من فوقه لكم وجهه للمره الاخيره وقام وهو يمسح الدم من ايده على المنديل اللي طلعه ،
شافته وهو ياخذ الجوال ويكلم ف هنا رجعت نظرها لشخص المتورم واللي تشوه وجهه الجميل لكن
مع كل الضرب كان قادر يلتفت عليها بألم ويناظرها بترجي .،
اجلست زينب جلسة القرفصاء قدامه وقالت/الضرب كان خفيف وخليته يرحمك ويبعد عنك مو عشانك لا ابدا عشان ذيك اللي تسمي نفسها ام ما تترمل مره ثانيه ،
قالت وهي تبتسم/لازم تحس بالالم اللي حست فيه مشاعر ،
ارفعت راسها لفوق وهي تحط ايدها على فمها تمنع ضحكتها .. رجعت نظرها له وقالت وهي تمسح الابتسامة ببطئ/هذي المره راح اصير طيبه واتركك بدون اي كسور بالجسم لكن المره الثانيه ان سمعت انك أذيت مشاعر صدقني راح احرقك وانت حي ،
كملت بعد ما اخذت نظره سريعه على فزاع اللي كان معطيها ظهره ويكلم بالجوال ف قربت اكثر وهمست/راح اخليك تذوق عذاب مشاعر 12 ضعف اللي ذاقته هي ،
ابعدت عنه وقالت وهي تنفض ملابسها/ان كنت مو مصدقني جربني ،
مشت عليه داست بطنه وصدره وكملت مشي قبل ما تطلقها ضحكه ساخره خبيثه ،،
نعم يا ساده هذا الوجه الثاني لزينب ..
بما اني طيبة راح اعطيك نصيحة عشان ماتشوف وجه زينب الثاني واللي هو اشد خبث ورعب من حمد ..
لا تسئ لشخص هي تحبه وشافته عايلتها .
زينب ماتظهر وجهها الثاني الا اذا شافت احد من اللي تحبه متأذي او مساء له او ان شافت واحد متعذب او شخص يطلب المساعده.
زينب ماتظهر الوجه الا قليل ونادر ولا هي قادره تظهره قدام حمد صحيح هي قويه لكن قدام الشخص اللي شافته محور كونها هي تكون ضعيفه وبقلة حيله قدامه..
شخص واحد شاف وجه زينب الثاني ولا اخفي عليكم القلق والخوف والفزع اللي تملكه يوم شافها
حمد؟
لا
مهند..
الشخص الوحيد اللي شاف وجهها الثاني وتقريبا هو ما يلومها وهذا الوجه يمكن جزء من الحادث اللي صار قبل 11 سنه يوم توفت امها ..
لذلك عزيزي القارئ انا انصحك شخصيا ان لا تشتم شخص زينب تشوفه عايلتها عشان مايجيك شي مارح يعجبك. ،..
حطت ايدها على وجهها تفرك جبينها وتضغط على عيونها بخفيف اخر مره اظهرت وجهها الثاني كان ب زوج ام مشاعر وهذي المره الاول بعد عشر سنوات تظهره لكن بشكل خفيف والسبب كان وهمها ،
طقطقت اصابعها ورجلينها ف استقامت بوقفتها ودارت بظهرها وهي تتثاوب ونشت بثلاث خطوات ..
لكن
ولانها كانت منزله راسها وهي تمشي شافت. شخص كان واقف بعيد عنها بشوي ف ارفعت عيونها لشخص الواقف ..
تفأجات وهي تشوفه واقف ويناظرها بهدوء ماهي بذيك النظرات الساخره والحاده هذي المره وللمره الاوله تشوفه يناظرها بهدوء ،
"يمكن سمع كلامي مع وهمي؟؟!!"
احست بالغضب بداخلها"هذا اللي كان ناقصني راح يعتقد اني مجنونه اتكلم مع نفسي لكن لحظه متى كان موجود اصلا؟… يمكن شاف تعابير وجهي"
زينب/متى ..،
/يوم سكرت الباب وراك ،
"سمع كلامي مع الوهم!!! "
قرب لم زينب وناظرها لفتره بعدها قال/اذا ودك تجي معي تعال ،
وهنا اشتغل عقلها المنحرف بفكار سودا وتخيلات وتسأولات غير عقلانيه .
قال بعد ما عقد حواجبه بنزعاج/لا يروح تفكيرك بعيد انا قلت اذا ودك تجي تعال ،
بعد ما قال كلامته عطاها ظهره وكمل مشيه واما زينب ناظرته للاحظات ب استغراب لكن بعد كل شي مشت وراه .،
جلس وجلست جنبه لكن كان بينهم مساحه كافيه لعدم الالتصاق ببعض .على الشاطى وقدام البحر اجلسوا الموج كان خفيف ونور القمر زين المكان .. زينب اشردت بجمال المنظر وخالد شرد بشرود زينب ،.
بعد فتره من الهدوء قالت زينب/من اي حد سمعتني وانا اتكلم .،
خالد/لــ اخر كلامك بعد ما قلت وانا بعد مشتاق لك ،
رجع الهدوء للمكان ف قال بعد فتره من الصمت/خطيبتك؟ ،
هزت براسها وهي تقول/لا .،
وللمره الثالثه رجع الهدوء لمكانه لكن هذا لا يعني ان مافي ولا صوت بالمكان اللي قاعدين فيه الصوت الوحيد اللي كان موجود كان موج البحر ..
وبعد فتره من الصمت قال خالد بشرود وهو يناظر البحر/تدري لو دفنتك هنا مافي احد راح يدري ،
كانت شارده بجمال الشاطى لكن توسعت عيونها وهي تسمع كلام خالد ف التفت عليه متفأجه ..
واما خالد اللتفت عليها وعلى وجهه ابتسامة وهو يشوف وجه زينب المتفاجأ والمصدوم بعدها
اتسعت ابتسامته و
اطلقها ضحكه عاليه حتى انه رجع لورا وهو يشوف تعابير زينب المصدومه ف قال بين ضحكاته/انا امزح ،
وكمل ضحك لكن زينب
صحيح انصدمت وتفأجات لكن اللي تفاجأت منه اكثر
"خالد يبتسم ويضحك معي"
كانت اشبه بصدمه كان دايم يناظرها بسخريه وبحده واحيانا لا ضحك ماتصير مثل هذي الضحكه اللي كانت ضحكه مرحه خفيفه بين الاصدقاء ..
ابتسم وهو يرجع شعره لورا وقال وهو يبتسم ب اتساع/تعابير وجهك ما تتفوت ،
واما هي اضحكت معه وهو ظل يتأمل ضحكتها ب ابتسامة هادئه ف قالت زينب/صراحه تفوقت على الرومنسيه ،
رفع وجهه وقال بغرور/ادري ،
تأملت ابتسامته لفتره واما هو ناظرها ..
تلاقت عيونهم
خاليه من السخريه والحده والغضب
وتبدلت بالهدوء والمرح وقليلا من السعاده ،
تتأمل ابتسامته ..
فجأة انعرضت صوره بذاكرتها ولد صغير يبتسم لها ويقول بفرحه طفوليه
"ليي"
وقبل ما تسوي ردة فعل حست بنفسها تطيح بحضان خالد وتروح بنومه طويله ،،
-
-
حست باحد يهزها بخفيف وينادي عليها ف افتحت عيونها ب انزعاج وقبل ما تستوعب حست باحد يسحبها من ايدها ويرفعها عن السرير ويركض فيها ..
افتحت عيونها على وسعها بعد ما استوعبت اللي يصير معها ف ارفعت نظرها تشوف وش صاير ومين ..
/زينب اليوم راح اخليك تعيشين شخصيتك وليوم واحد حبيبتي ،
زينب ب استغراب/مهند؟ ،
دخلها الكوخ اللي كان لمهند واحمد وحمد .. قفل الباب وسحبها للغرفه النوم وطلع صندوق متوسط الحجم من الشنطه ف رفعه وحطه على السرير ف كتب الرقم السري للصندوق وماهي الا ثواني حتى اسمعوا صوت تصفير خفييف يعلن عن فتح الصندوق ،
توسعت عيونها واشهقت بصدمه وهي تشوف اللي بداخل الصندوق ف اللتفت عليه وقالت بصدمه/انت مجنون ،
مهند/يلا بسرعه ماعندنا وقت ،
هزت براسها بعدم موافقه وارجعت بخطواتها لورا وقالت بحده/انت فعلا مجنون ،
مهند قال بشبه غضب/زينب انا ماعندي وقت بسرعه قبل لا يجي احد ،
زينب/راح يشوفونا ،
مهند/لا الاستاذ اخذهم برحله لجزيرةا هارو هارو ،
زينب ارفعت حواجبه بتسأل ف كمل/انا اعتذرت عني وعنك ب"استاذ انا اسف بس مارح اقدر اجي اخوي زياد مريض ولازم اجلس معه" ف وافق بعد من الصعوبات ،
سحب اغراض الصندوق وقال وهو يعطيها/راح انتظرك برا والجزيره مافيها احد من اللي نعرفهم كلهم راحوا للجزيره الثانيه بعد نص ساعه راح يرجعون واما حنا راح نروح لعاصمة المالديف جزيره ماليه بسرعه اللبسي ،
كان بالصندوق ملابس نسائية ومكياج وشعر مستعار يغطي الظهر .
aup.graaam.com_forums_915345_01499203121.
(تجاهلو الحلق..).
لبستهم وحطت كحل داخلي ومسكره وروج زهري فاتح وركبت الشعر وتاكدت انه مارح يطيح وخلته منسدل على ظهرها ،
تأملت نفسها بالمرايه بشرود واعجاب وبشتياق..
مرت اربع شهور على ملابس مثل كذا .. لمهند كان دايم له ذوق رفيع ب اختيار الملابس وتنسيقها ان كانت اطفال او نساء او رجال ،
اطلعت من الحمام بخجل لمهند اللي كان جالس بالصاله ينتظرها وما ان شافها حتى وقف وعلى وجهه ابتسامة واسعه وهو يتأمل اخته واللي اخيرا شافها على حقيقتها بعد ثلاث سنوات واسبوع ،
زينب بغضب وخجل/لا تناظرني بهذي الطريقه ،
مهند رفع حاجب وقال/مافي داعي تتكلمين بخشونه تكلمي بصوتك ،
-
-
بعد ما اطلعوا من الجزيره بحذر شديد وراحو للقارب تنقلهم من جزيرتهم لجزيرة ماليه واول ما زارو المطاعم وبعدها الملاهي وبعدها الاسواق وفعلا قضوا ساعتين ونص ..
زينب واول مره تحس بنفسها لانه وبالفعل نست انها بنت بالاخير.. اضحكت بصوتها الطبيعي مشت بشكل طبيعي تتكلم بشكل طبيعي واخيرا واللي كان دايم يضايق عليها ماهو موجود لفافه الصدر.. ،
كانت ماسكه الايسكريم وتاكل منه وهي تتكلم مع مهند عن زياره المتحف واللي اطلعوا منه قبل شوي
زينب/اجل لوحة الرجل المعذب موجوده بالمالديف ،
مهند/ايه جابوها قبل لا يجيهم التسونامي ،
زينب/سمعت انها لوحه ملعونه ،
مهند بملل/وانتي تصدقين كل شي ،
زينب/رسام اللوحه خلط دمه مع الالوان ورسامها وهو على يحتظر ،
مهند وقف وهو معقد حواجبه/انتي تبين تخربين جوي ،
اضحكت وهي تقول/انت للحين تخاف من هالاشياء ،
كشر بوجهها وكمل مشي زينب تدري انه من يوم كان عمره 6 سنوات وهو يخاف من هالاشياء مثل الملعونين والاشباح والجن والمشعوذين والساحرين ..
سادي لكن له جانب مضحك مثل هذا ،،
وما ان مشت واللتفت لورا حتى اصدمت بشخص طاح منه جواله بالخطا ف حولت نظرها له
ف قالت بالانجليزي بخجل/Oh I'm sorry I did not mean that.
(انا اسفه لم اكن اقصد ذلك)
ف مدت يدها تاخذ الجوال وتعطيه له وتقول/I repeat my apologies.
(اكرر اعتذاري)
/زينب يلا تاخرنا ،
اللتفت عليه ولوحت له بمعنى"الحين اجي"
اخذت نظره سريعه عليه قبل لا تعطيه ظهرها وتمشي بخطوات سريعه لمهند اللي كن يقول"انتبهي وشوفي طريقة"
كان واقف ومتوسعه عيونه بصدمه ماهو مصدق اللي شافه اكيد يتخيل او شخص يشبهها لكن
لكن
مستحيل هذي هي عرفها من صوتها من كثر ماكانت تجي للغابه وتتكلم مع نفسها وملامحه مستحيل تنسى مع انها حاطه اشياء خفيفه الا انه مستحيل ..
هذي
زينب!!
رفع نظره لزينب اللي كانت تبتسم وتتكلم مع مهند وهي تبتعد عن نظره
/هي اكيد غبيه ومجنونه ،
قال بنفسه وهو يرفع حاجب ماتخاف انه تنكشف او ان شخص يعرفونه راح يتعرف عليها ..
لكن
ابتسم وهو يشوفها على شخصيتها الطبيعيه وابتسامته المريحه
هو واخيرا قدر يشوف ابتسامتها كان دايم يلتقون وهي اما معصبه او حزينه وهذي اول مره يلتقيها وهي تبتسم وبشخصيتها الحقيقه .
هي فعلا جميلة..
/ما اللوم حمد يوم تعلق فيك ،
دار بظهرها وعلى وجهه ابتسامة حانيه ومتلهف انه يلاقيها مره ثانيه
/رور يلا تاخرنا ،
عقد حواجبه بحده/رور بعينك ،
قرب لمه وهو يضحك/رور اللي مطيح بنات العالم بجماله ،
قلب بعيونه من مدح صديقه له ف قال صديقه ب ابتسامة وهو يناظر الشخص الثالث/كلامي صحيح صح آدم؟ ،
ابتسم آدم وهو يقول/ايه بس مو هو لحاله و بعد انا مطيح البنات والشباب ،
واما الثاني قال بحماس/رعد وش رايك نروح للملاهي ،
/لا نطول ،
جره لنفسه وهو يقول بصوت عالي/يحيا ملك الغابه رعد ،
ناظر آدم لشهاب اللي كانه طفل يصارخ ف هز براسه بأسف على صديقه
رعد/شهاب ،
همهم له كأجابه
بهدوء محزن/اذا انا مطيح بنات العالم ليه هي ما طاحت لي؟ ،
زينب توقعت ان الشخص اللي اصدمت فيه اجنبي بسبب ملامحه لكن الشي ما توقعته ابدا انه…
مهند بملل/انا جاني النوم ،
زينب/خلينا اجل نرجع قب.. ،
قاطعها صوت فارس من بعيد مع الشباب وهم ينادون مهند ،
حست بقلبها يطيح ومهند حس بجلطه ..
فيصل بنزعاج/وينك لنا ساعه ندورك انت وزياد ،
مهند كان معطيهم ظهره هو وزينب متصنمين ،
قال باسل بضجر وهم يقربون لم مهند/وين اخذت زياد ل.. ،
عقدوا حواجبهم وهم يشوفون شخص ثاني مع مهند ف قال فارس/مهند مين هذي؟ ،
غمضت زينب عيونها وعضت على شفايفها وقالت بنفسها"اتوقع من هنا النهايه "
قرب حمد بشك وحط ايده على كتف زينب يدورها ويخلي وجهها مقابل له ..
زينب"حياتي الجميله واكل فارس مع السلامه واللى الابد"
.
.
.
.
نهااااية البااارت .
البارت الثاني والثمانين بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
.
.
[بداية الكــارثة]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
وبلحظة ابعد مهند يد حمد عن كتف زينب ولف ايدينه على كتفها وقربها له لتصدم بصدره وتخبي وجهها بصدره بحيث ان مافي احد يشوف وجهها ،،
استغربوا ف ارفعوا عيونهم لمهند بنظرة تفسير ف قال مهند ب ابتسامة ملتويه
/هذي خطيبة زياد وزياد مايمسح احد لاحد يشوفها وخصوصا انتم ،
خطيبة زياد!!!..
حولوا نظرهم لها وناظرو ظهرها من فوق لتحت وشافوها انها اطول منه ف البعض كتم ابتسامته الساخره والبعض ابتسم بسخريه وثلاث اشخاص ما ابتسمو
الاول فهد اللي تنهد بحسره على نفسه لانه عرف على طول ان هذا الشخص هي زينب..
والثاني خالد اللي رفع حاجبه بحده وبغضب اللي اشتعل بقلبه الغيره ونسبة صغيره من الكرهه وزيادة العذاب ..
والثالث عقد حواجبه لانه عرف انها زينب ..
وبرايكم انتم مين يكون الشخصيه الثالثه؟ .
قال باسل بتفكير/وش معنى حنا بالذات مانشوفها والناس من حولكم شافوها؟ ،
مهند/اول شي اوعدوني انكم مارح تقولون اللي انا بقوله لكم ،
هزوا براسهم بموافقه وبفضؤل
مهند وهو يتنهد ويدري راح يندم بعدين/لان زياد يقول:هذولا الشباب احلا مني وخطيبتي تحب الاشخاص الجميلين واخاف تروح وتتركني ،
توسعت عيونهم جميعا هم توقعوا شي ثاني لكن صدمهم الجواب وحتى فهد اللي ماقدر يكتم ضحكته وخالد اللي ابتسم بسخريه واما الباقي اوجعتهم بطونهم من الضحك واما زينب داست على رجل مهند بقوه وقبصت صدره ..
تآوه بالم وهو يصر على اسنانه يحاول يخلي تعابير وجهه عاديه ..
فيصل/اجل زياد يناظرنا بهذي الطريقه ،
باسل/انا الحين تاكدت من نفسي اني جميل والشكر لزياد ،
حمد/انا فعلا لازم اشكر عيون زياد اللي تشوفني بهذي الطريقه ،
اما احمد رجع شعره الطويل الورا وهو يقول بغرور/انا كنت اعرف اني جميل لكن اليوم ماتوقعت ابدا ان صديق لي يشوفني مثل ما انا اشوف نفسي ،
رائد وهو يعدل وقفته ويقول بشبه تواضع مع ان مهند ما شاف اي ذره من التواضع بطريقة كلامه/انا لازم اتأسف من زياد لاني اجمل منه وصراحه هو قال الحقيقه مافي احد اجمل مني ،
تركي/امي كانت تقول الحقيقه يوم كانت تقول لي انه كل الرجال يغارون من جمالك ) ،
سامي/انا ما الومه صراحه ،
فارس قال وهو يضحك/الاعتراف بالحق فضيله ،
زينب صاحبتهم لاربع شهور وعرفت شخصياتهم من الطيبه والخلق والصبر والكرم والعاطفه وقوة الصداقه والحبه بينهم والصدق صفاتهم طيبه على القلب ولا راح تندم ابدا انكم عرفتهم اشخاص مارح تلاقي مثلهم بهذا الزمن اللي كل اللهم اسالك نفسي لكن كانت دايم لهم صفه زينب تكرهه تقريبا وهي جزئيه صغيره من الغرور اول ما تمدح في جمالهم مارح تعرفهم ابدا من تصرفاتهم الطفوليه وهذي الصفه الوحيده اللي تكرهه زينب ،
مهند قلب عيونه من غرورهم اللي ما توقعه واما زينب قالت بشبه همس/الشعر بيطيح ،
مهند ماقدر يسمعه لانه كان ضامه بقوه لصدره ف طلع صوتها مخنوق ف حاولت تبتعد عنه بصعوبه لكن
ماقدرت ،
داست على رجله اقوى من قبل فصرخ بصوت منخفض ف ابتعد عنها بسرعه وهو يناظرها مكشر بوجهها .
نزل راسه لها عشان يمسع اللي تبيه ف قالت بهمس/الشعر راح يطيح انت ضميتني بقوه ولانك طويل انسحب الشعر للورا ،
ناظر الشباب ب ابتسامة وقال/انا الحين بروح ،
وقفه فيصل ب/وين زياد طيب؟ ،
مهند/مهند ينتظرني بالمطار عشان اودي خطيبته له ويودعها هناك ،
باسل ب استغراب/ليه متى جت خطيبته ،
مهند بسرعه/جت قبل امس ،
تركي/ليه جت؟ ،
مهند بغضب خفيف/عشان تشوف خطيبها بعد مرور اربع شهور ،
وقبل ما يتكلمون قال/الطياره بتروح بروح اوديها ولا جاء زياد اسالوه ،
ف دار ظهره مهند وزينب ومشوا خطوتين قبل ما يوقفها كلام الشباب .
ف قال احمد/ترا زياد يحبك ،
سامي/رحنا كثير مولات مع بعض ولا مره ناظر بنت غيرك ،
تركي/وزياد احلا منا ،
فيصل/زياد لبس خاتكم اللي ارسلتيه وللحين ما شاله عن اصبعه ،
فارس/زياد نحيف اهتمي بصحته ،
رائد/مرتين ذكرك بالخير وقال انك جميله ،
باسل/زياد صحيح قصير وملامحه انثويه لكن يبقى رجل كل البنات يتمنونه ولو كان لي اخت كان زوجته ل اختي ،
حمد/زياد واحد منا ومانرضى احد يزعله حتى لو كنتي خطيبته ،
فهد/ولو كذب علينا راح نسامحه لانه اكيد وراه شي خلاه يكذب علينا وعشان مصلحتنا ،
ف قال الجميع/زياد من عايلتنا مانرضى عليه كلمة سيئه حتى لو كنتي امه
مهند اللتفت عليهم ولا اول مره وطول الثلاث اساببع ويومين يشوفون ابتسامة صادقه من مهند ابتسامة
شاكره ..
حط يده على كتفها ومشوا وعلى وجه زينب ابتسامة حزينه ،،
سبع خطوات حتى اصدمت ب…
ارفعت راسها لشخص اللي اصدمته وتوسعت عيونها بصدمه وهي تشوفه واقف قدامها واما هو حبس انفاسه بصدمه في البدايه ما عرفها لكن ركز ب شكلها حتى عرف انها
زينب…
وتوقعوا من يكون..
ياسر..
كانوا ورا زينب ومهند يناظرون ياسر المصدوم باستغراب ..
قال بصدمة/زين… ،
قاطعه دعست زينب لرجلينه ف سكت بسرعه وناظر للمكان اللي تأشر فيه زينب اللي كان وراها ف رفع نظره لشباب نظرهم لفتره معقد حواجبه واما هم كانوا يناظرونه مستغربين ف رجع نظره لزينب ف قال بهمس
/شافوك؟ ،
هزت براسها وقالت/ماشافوا وجهي ،
قال ياسر براحه/اجل بسرعه روحي راح قبل لا يجي احد نعر.. ،
قاطعه صوت عبدالرحمن ومشعل اللي كانوا جاين من ورا ياسر واللي كان يقولون
/ياسر جبنا الاكل ،
ياسر كانت راح تجيه جلطه وزينب تصنمت بمكانها ومهند نفس حالة ياسر ..
قربوا لم ياسر اللي كان واقف بدون اي حركه وبنفس الحركه مهند ضم زينب لصدره بحيث يمنعهم من شوفة وجهها وبسرعه ومن اي فرصه اخذها وابعدها عنه بعد ما ابتعد عن عبدالرحمن ومشعل ومسك يدها وبسرعه البرق اركضو وسط ناظرات الناس والشباب وياسر واصدقاه ،
الشباب قربوا ياسر ب استغراب ف قال عبدالرحمن/هذا مو مهند؟ ،
ياسر/ايه ،
مشعل ب استغراب/حركته غريبه ،
سكت ياسر ف قال فيصل/لان موعد الطياره بتقلع ،
وهنا ساله تركي ببغض من الحماس/شفت خطيبة زياد؟؟ ،
رجع نظره لتركي بصدمه وقال/خطيبة زياد؟ ،
أماو براسهم معطينه اجابه ف عطهم نظره سخريه وابتسامة
خطيبة زياد)!!!
تركي/ياسر شفتها هي حلوه ولا عاديه مين احلا زياد ولا هي ،
ياسر حط يده على رقبته وقال ب ابتسامة/جميله وحلوه ماتوقعت انها كذا ابدا ،
"اجل كذا تصير لا ارجعت لنفسها" قال بنفسه وهو يتذكر وجهها والحين هو فعلا ما يلوم حمد زينب ملامحه هادئه وطفوليه لكن هذا ما يعني ان جمالها من النوع الثقيل لا على العكس ،
شباب لاحظوا لمعة عيونها وحسوا بذاك الاحساس
السيئ ،
واما عبدالرحمن ومشعل كانوا واقفين كانهم اصنام)
-
-
عند زينب ومهند بعد ما اتركوا الشباب وراهم اسرعوا ل اقرب محل يبيع ملابس رجاليه ف اشتروا بنطلون وبلوزه ب اكمام وقبعه وشوز(نعال. حذاء)
ادخلت للغرفه اللي تجرب فيها الملابس شالت الشعر والبنطلون والبلوزه والشال ومست الكحل والمسكرا والروج ولبست الملابس اللي اشترتها ،
وبعد ساعه ونص وصلوا لجزيره وبالفعل كانوا الشباب هناك ينتظرونهم ..
واول ما شافوها هلت عليها الاسئله اللي كانت
/انت وينك.. ليه ماترد.. توقعناك مريض على قولة مهند.. لا تخافون عليه دام سمع اسم الحبيبه راح التعب ،
تنهدت زينب وهي تجلس على الرمل وتقول/انا تعبان ورحت غصب اودع خطيبتي ،
قالت زينب لمهند يعطيها الماء اللي جنبه واللي اخذه بطريقهم لجزيره
ف قال تركي بخبث/وش سويت قبل ما تروح المطار ،
كلهم اللتفتوا على زياد بفضؤل واما خالد حط ايده على قلبه كأنه خايف يسمع الاجابه لكن
زينب قالت بغباء وهي تبعد فمها عن الماء/وش تقصد ،
شربت الماء وهي تناظره ب استغراب ف تنهد تركي من غباءه وقال اوضح/مارحتوا الفندق؟ ،
ابعدت الماء عنها وقالت ب استغراب/وليه نرحوا الفندق ،
تركي حط ايده على وجهه واما زينب رجعت قارورة الماء تشرب الباقي وحمد قال بشفافيه/قصده مارحتوا الفندق عشان %#&&$# وعشان%@&#&*# ،
مهند انسدح على الارض من الضحك واما فارس حط ايده على اذنه ينفضها من الكلام اللي اسمعه واما الباقي ناظرو زينب بفضؤل
واما زينب طلع الماء خشمها بعد ما اشرقت واحمر وجهها من الشرقه والخجل والصدمه ف ناظرت تركي وحمد والشرار يتاطير من عيونها والخجل امتلا وجهها
ف قالت بغضب وخجل وبشبه صراخ/لا ،
بعد ما قالت قامت من على الارض وراحت للكوخ وهي تنفث الهواء من فمها من الغضب والخجل ،
واما عندهم حمد وتركي ناظروا بعضهم بصدمه وخالد تنهد ب ارتياح واما مهند تشقق من الضحك والباقي ناظرو مهند ب استغراب ..
-
-
#الساعه7:22م
وبعد ساعه رضت زينب عن حمد وتركي اللي مافهموا سبب زعلها عليهم لكن بالكل الاحوال راضوها وهي سامحتهم ..
والحين هذولا هم ينتظرون زياد يطلع من الكوخ عشان يقضون الوقت بالسباحه والشواء ..
وبعد دقايق اطلعت زينب لهم وهي لابسه بنطلون وبلوزه ب اكمام
كيف راح يسبح بهذي الملابس؟
قالوا ب انفسهم بعد ما شافو لبسها لكن تجاهلوا الموضوع لانهم يدرون عناد زياد وكرهه للملابس القصيره والشبه عاريه ..
واما زينب ناظرتهم ب اعجاب بعد ما شافتهم لابسين شورت قصير يصل لفوق الركبه وقميص مفتوح الازرار تبان منه عضلاتهم المفتوله الرابعه والثلاثيه والسادسيه ..
#زيــنــب ..
تأملت اشكال اجسامهم وهي شبه عاريه ب اعجاب حتى حسيت بشي يطيح خشمي(انفي)
حطيت يدي بسرعه وتوقعوا وش كان)
دم..
ف قال فارس بسرعه وهو يقرب لمي/زياد وش فيه خشمك ،
سحب المنديل وحط على خشمي ونزل راسي حتى يطلع الدم الفاسد واما انا ما قدرت ابعد عيوني عن اجسامهم ..
بحركه غير ارادية من الشباب حطوا ايديهم على صدورهم بحيث يغطون ععليها بعد ما شافوا نظراتي اللي ما حبوها ،
اسمعوا انا بريئة ومستحيل افكر بشي غريب او منحرف وتذكروا ان نزيف خشمي هو التعب والاجهاد من اليوم اللي صار ولا انا بريئه ومستحيل افكر ب اشياء غريبه عنهم وصدوقني جمال منظر البحر كان احد اسباب نزيف خشمي
ما تبون تصدقون بكيفكم ..
بعد ما وصلنا لشاطى حطينا اغراضنا وحنا انقسمنا قسمين
قسم اول ما شاف البحر شال قميصه وركض يسبح.
والقسم الثاني جلس مع فارس يرتب الاغراض ويجهز اغراض الشوي .
وانا من القسم الثاني..
بعد ما خلصنا وجهزنا الاسياخ اللي كانت فيها للحوم قال فارس بعد ما دور عن الولاعه(القداحه)
/اعتقد اني نسيت الولاعه مين يروح يجيبها ،
ف قلت/انا بروح اجيبها لاني نسيت اجيب جوالي ،
/طيب بس لا تطول ،
بعدها ركضت للكوخ اللي انا فيه ف تقدمت للباب لكن
انتبهت لشي طايح بالارض
ف قربت لمه وشلته ب اسغراب شكل علبته غريبه واتوقع انه
سفن(مشروب غازي) او عصير توت لان ماكان مكتوب بالعربي وانما مكتوب باللغه الفرنسيه وانا ماعرف ابدا اللغه هذي
لا لحظه كلمة وحده مكتوبه على العلبه وهي الكلمه الوحيده اللي اعرفها بالفرنسي وهي
عنب..
ناظرت من حولي اذا كان احد مطيحه او احد يجي وياخذه بس ما شفت احد ف اخذته ودخلت للكوخ ..
حطيته على الطاوله ورحت للمطبخ سحبت الولاعه ورحت للغرفه اخذت جوالي وطلعت وسكرت باب الغرفه..
تقدمت لباب اطلع من الكوخ لكن
التفت ببطى للمشروب وقلت بنفسي"رشفه وحده مارح تأثر"
لاني بجد كنت عطشانه وابي شي غير الماء ف قربت له ومسكته بيدي وفتحته رفعته اقربه ل فمي اشرب منه شوي وقبل ما تطيح قطره وحده ب فمي انفتح الباب وكان
باسل..
قال لي/فارس ينتظرك قال لي روح شوفه تاخري وقلبي ماهو مرتاح ،
وكمل وهو يضحك/وفهد يقول اكيد سوا مصيبه روح شوفه ،
قلبت عيوني ب انزعاج وش يشوفوني هم طفل ما اعرف انتبه لنفسي؟؟ -تنهيده-
قرب لي باسل ب استغراب وقال/وش هذا ،
قلت/عصير عنب ،
ابتسم وقال لي/صب لي شوي من زمان ابي عصير عنب مالقيت بهذا المكان بس انت وين لقيته ،
قلت/كان طايح بالارض ف اخذته ،
قال لي/وانت تاخذ اي شي طايح بالارض يمكن منتهي تاريخه ورموه اصاحبه ،
هزيت براسي وانا اقول/لا انا شفت التاريخ وتوه مصنع ،
راح اخذ كاس وجاء لمي وقال متلهف/صب لي شوي ،
صبيت نص العلبه وخليت الباقي لي وانا وياه وبنفس اللحظه شربناه ..
طعم غريب ولاذع اجتمع فيه المالح والمر والحار والحامض لكن بنفس الشي حسيت بطعم جميل وكاني اطير فوق السحاب
كشر باسل بوجهي وقال بقرف/طعمه غريب وله ريحه غريبه .،
بعد كمل وهو يناظر الكاس/لكن احس اني ابي اشرب اكثر ،
اشربه دفعه وحده وانا بديت اشرب على رشفه
رشفه
رشفه
رشفه
رش
فه..
حتى حسيت بالعالم يدور حولي وصوت كاس باسل انكسر ف ناظرته بصعوبه لان نظري بدا يتشوش ف لقيته جالس على الارض ويناظر الارض و
العلبه تطيح من ايدي
وهذا كان اخر شي اسمعه او احس فيه..
واتوقع مثل ما قال لي باسل المشروب كان منتهي صلاحيته
لاني بديت اشوف القمر قريب!!!
قاعد ويبتسم لي
.
.
نهااااية الباااارت .
البارت الثالث والثمانين بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.
[بداية الكارثة2]
.
.
اسف ع التاخير لكن النت عندي سلحفه
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
مهند وفهد حسوا ب قشعريره بجسمهم وشعور غريب يدل على عدم الطمأنينة وعشان كذا جاء مهند وفهد لفارس اللي كان جالس ومعقد حواجبه ..
فهد ومهند قالوا بنفس الوقت بعد ما شافو ان زينب مختفيه/وين زياد؟ ،
رفع نظره لهم وقال/من قبل نص ساعه ارسلتهم يجيبون الولاعه ولحد الحين ما حد جاء كاني طالب منهم يخترعون صاروخ ،
مهند وفهد عقدوا حواجبهم بعدم راحه لانهم وبشكل غريب ان كارثه جايه من ورا التأخير ف قال خالد بتكفير اللي توه جاء من البحر/ارسلتهم؟ يعني فيه احد غير زياد راح معه ،
امأ براسه بموافقه ف قال/ايه ارسلت باسل ،
باسل؟.
قال فيصل اللي طلع بعد مهند/باسل كبير و..وعاقل.. اتوقع؟ ،
اللي كانوا بالبحر جوا بعد ماحسوا بتوتر الجو واجتماعهم الغريب ف قال سامي ب استغراب/احس جوكم مكهرب وش فيه؟ ،
فارس/زياد راح قبل نص ساعه يجيب الولاعه وللحين ماجاء ف ارسلت باسل من قبل اربعين دقيقه ولا جاء ،
جلس تركي على الكرسي اللي كان جنب فارس وقال وهو يمسك راسه/اه ياراسي فجأه احس بشي غريب راح يصدمنا ،
ناظروه الشباب بقلق معدا مهند اللي كان يقضم اصابعه بتوتر ف قال وهو يناظرهم/مين جاب جواله؟ ،
فهد وخالد وتركي وحمد ارفعوا ايديهم وهذا يعني انهم جابوا جوالاتهم لكن الباقي ماجابوها لانهم قالوا ب انفسهم
"حنا رايحين البحر ليه الجوال؟"
والحين حسوا بالندم لانهم ماجابوا جوالاتهم .
ف قال مهند ل فهد/اتصل على زياد او باسل وشوف وش صار عليهم ،
اخذ الجوال من داخل الشنطه واللي جابوها الشباب يحطون فيها ملابسهم واغراضهم الشخصيه .
من ثلاث رنات عطاه الرد مشغول وهنا تاكدت شكوك مهند ان اخته فيها شي ولا مستحيل زينب تترك الجوال وما ترد وخصوصا
فهد..
قاطع تفكيره صوت جوال وهو يرن ف حول نظره لشخص اللي يرن جواله ..
استغرب خالد ان زياد يتصل عليه وحتى انه ماتوقع ان رقمه موجود عنده!!
"اكيد صاير شي"همس بنفسه وقبل ما ينقطع رنين الجوال فتح وقبل ما يفتح قال لهم ان المتصل زياد ..
وبعد مافتح الاتصال وبعد دقايق من الصمت واستغراب خالد ماهي الا ثواني شحب وجهه ..
وهنا كل واحد من الشباب حط ايده على قلبه من وجه خالد اللي ما بشر بالخير..
شال الجوال من اذنه وحط مكبر الصوت حيث انه راح يطلع صوتها لهم وهنا
كانت الصدمه..
/ياصديق جيب واحد قنبري بالعسلو جيب لي واحد فهد ههههخههخههخخهه اقصد واحد حلو اوامم جيب لي واحد يشبه جسم خالد خخههخههخخخ ،
(اللي فيه مثل كذا* *يعني ذي شهقه منها حقت السكارى وكذا فهمتوا.)
انصدموا والبعض شهق بصدمه مو مصدقين اللي يسمعون .
ليه؟
متى!!
كان صوتها مو طبيعي كأنها سك.. سكرانه!!.
اللتفتوا اللي مهند اللي كان راح يغمى عليه ف قال فارس وهو يوقف قدام مهند/لازم ندور عليه صوته ماهو طبيعي ابد ،
لكن
زينب تكلمت وهي تضحك وتقول/خالد* خلودي هههخهههههه وش رايك تعاقبني؟؟ امم وش رايك *لالا انا امزح ابي فهد يعاقبني هخههههه مابي خالد خالد كخه ،
ناظروا خالد ب استغراب ومهند ناظر خالد وعيونه تقدح شرار
عقاب؟
وش يقصد بالعقاب!!!.
زينب/** فارس انا مشتهيه جس*مكم ههههه تقدر تحط لي خلطه؟ مثلا مرشميلوا.. او كاكاو.. او امم وش رايك بفراوله وشوكولاه؟ ،
فجأه حسوا بقشعريره ف تركي بدا يفرك ايده من شعر يده الخفيف اللي وقف بعد ما سمع كلام زينب اما تركي حط ايده على اذانه يمنع كلام زياد المنحرف..
اسمعوا صوت ضحكتها ف قالت/القمر قريب مني*كان لازم اسمع كلام باسل هههخهههه.،
قال خالد بهدوء/زياد.. انت سكران؟ ،
قالت/لا انا شكران هههخههخههخ شكران ولا تشكرات هخههخخههخ ..
حس بشي من الغضب بداخله ف قال يحاول يمسك اعصابه/زياد انت وين؟..،
زينب/امم حزر فزر* ،
خالد حاول يسايرها ف قال/ان ما قلت لي وينك راح اعاقبك ،
زينب قالت وهي تضحك/واخيرا فكرت تعاقبني؟!! انا ابي فهد يعاقبني هههههههخخخ ،
بعد ما اسكتت للحظات قاالت بألم/اوه بطني احس اني بستفرغ ..،
فجأه اصرخت ب/استتتتااااذ ،
وهنا انقطع الخط والقلوب معاها..
انتفض تركي من على الكرسي وقال وهو يركض/ان مسكه احد الاساتذه وهو بذي الحاله راح يطرد من المدرسه ويتعاقب ،
وماهي الا ثواني اركضوا ورا تركي مثل المجانين يدورون وينادون ..
-
-
بعد ما سكرت الخط طاح الجوال من ايدها واركضت لم الاستاذ اللي كان يمشي ب اتجاءه الاكواخ..
قربت لمه وهي تبتسم ولان كان المكان ظلام خفيف وانوار بسيطة تزين المكان ماقدر يوضح له ملامحها وطريقتها بالمشي ف وقف ينظرها تقرب ..
لكن
تفاجأ..
وانصدم
حتى انه شوي وينصرع..
بعد ما قربت لمه زينب لفت ايدينها حول رقبته وارفعت نفسها ب اصابع رجلينها وكذا تقاربوا مابين وجهه ووجهها إنش واحد ..
ماقدر يتحرك او يتكلم او حتى يتنفس من الصدمه..
زينب/استاذ ليه ما تت*زوجني؟ ،
طلعه من صدمته ريحه كريها ومقرفه ف قال ب استغراب/زياد؟.
ناظرت له وهي تميل راسها لجهه الثانيه ف قال/انت سكران؟ ،
قلبت عيونها ب انزعاج ف قالت/مادري ،
وبعدها/استاذ وش رايك بالي قلته؟ وش* رايك تتزوجني؟ ،
رفع حواجبه بحده وقال/اذا ما وخرت الحين راح اكسر رجلينك وايدينك ،
مدت شفايفها بطفوليه وقالت/راجح ليه انت عصبي ،
وكملت وهي تبتسم/اسمك قديم ومو حلو وشكلك احلا بكثير وش رايك تتزوجني*انت كبير ثلاثيني وحلو وطويل وعزابي ،
ارجعت راسها لورا وهي تضحك وقالت/انا حلوه وجميله وحتى اخوي كان يبيني اوافق على زوجه لكن انا مابي* وعشان اكسر كلمته وابعده عني ابي اتزوجك ،
قال الاستاذ وهو يشيل ايدينها عن رقبته/زياد ان.. ،
قاطعته زينب بملل/مليت من هذا الاسم انا اسمي الحقيقي زينب ولا ت*ناديني الا فيه ،
الخمر يذهب العقل ويفقد الحس السليم ولا يعيى ما يقول الشخص المخمور ولا على تصرفاته وعلشان كذا ماصدق الاستاذ اي كلمه من اللي يقوله لانه قال بنفسه
"سكير مايدري وش يقول"
لكن زينب كانت تقول الحقيقه..
دفه بخفه ولان زينب كانت سكرانه ماكانت توازن مشيتها او نفسها ف طاحت على الارض وطلع منها آهات خفيفه تعبر عن ألمها..
الاستاذ نزل على مستواها وقال/انا اسف مادفيتك بقوه حتى تتوجع ،
ارفعت راسها وقالت وهي تبتسم/تزوجني عشان اسام*حك ،
مسك ذراعها وقام وقامت معه ف قال الاستاذ/ماتوقعتك يا زياد تصير من هذولا الاشخاص ،
ناظرته زينب بشرود حتى الاستاذ لوح ايده قدام عيونها لكن كانت تناظره ..
حس الاستاذ بنفسه يطيح على الارض بتفاجأ وشاف زينب تركض وهي تضحك وتقول
/تعال امسكني. ،
زينب دفت الاستاذ وراحت تركض واختفت بالظلام ..
وبنفس اللحظه اللي اختفت فيها زينب جوا الشباب وشافوا الاستاذ جالس على الارض ويناظر المكان اللي راحت فيه زينب ف قربوا من الاستاذ وهم خايفين ان الاستاذ عرف عن زينب انها ..
فهد ب توتر/استاذ؟ ،
ماتحرك ولا عطا ردة فعل ف قرب احمد وحط ايده على كتفه وقال
/استاذ ان.. ،
الاستاذ مسك يد احمد وطيحه على الارض قدامه ناظر احمد بنظرات غاضبه ف قال بشبه صراخ/انتم دايم تجيبون لي المشاكل والحين تسكرون؟ وتخلون زياد الطيب الحنون الذكي المثقف يسكر معكم؟ ،
توسعت عيونهم من كلام الاستاذ
يعني هو بالاخير عرف عن زينب..
لكن لحظه وش قصة الحنون والطيب؟.
شاف ان الطلابه ماسكرو ف هدا من نفسه ..
مهند/استاذ وين راح زياد ،
الاستاذ كان راح يعاتبهم ويهاوشهم لكن شاف الوضع صعب ف قال وهو يأشر/راح من هناك وبكرا الصبح تجون عندي ومعكم زياد ،
اركضوا على المكان اللي اشر عليه الاستاذ معدا سامي اللي ناظر الاستاذ وقال/استاذ تبي مساعده؟ ،
قلب عيونه وهو يمد ايده لسامي ف ابتسم ومسك بيده وقومه..
قال وهو ينفض ملابسه/روحوا امسكوه قبل لا يكشفونه اساتذه غيري مارح يتفهمون حتى لو كان زياد ،
امأ براسه وراح يركض ورا الشباب ..
بعد ما شافه يختفي بالظلام ارتسمت ابتسامة خفيفه على وجهه وقال/حتى الطلابي انسحروا بجمالي ،
شال الكيس وهو يضحك وكمل مشيه لطريقه..
-
-
عند الشباب كانوا يركضون ويتلفتون يمين ويسار وينادون بشبه همس ..
وقفوا بعد ماشافوها واقفه و..وكأنه تكلم؟ .
قربوا لمها ببطى وحذر عشان ما تشوفهم وتهرب وهنا وقفوا بصدمه بعد ماسمعوا كلامها..
زينب/وش رايك*تتزوجني؟ ،
اضربته بخفه وهي تضحك وتقول/صح صح انا حلوه وجميله وكل الرجال يتمنوني* وعندي جسم جميل ومنحوت حتى ان حمد مره شافه و* ،
صر على اسنانه وغمض عيونه وهو يسمع كلام اخته اللي مايدري من وين تجيبه ..
/ايه ايه صح جسم تركي ضخم ومليان عضلات تدري لو رفسني كان طرت بالهواء هخخههخهعههه ،
عامود الكهرباء..
كانت تتكلم معه بحماس وتضحك ..
زينب وهي تصفق وتضحك/لا ماعليك من ضخامة اجسامهم يمكن ال&&#$-$ صغير هخخعهخه تدري مره* شفت رائد بالحمام وبصدفه كان بيغمى عليه من الصدمه ،
اضربت عامود الكهرباء وهي تضحك ف كملت/ايه شفته بالصدفه كان يتروش(يتحمم)دخلت عليه وانا مادري و*الحمدالله هو ما انتبه لي فعلا سبب لي الصدمه يوم شفته كنت حتى بصرخ بعد ما اللتفت ياخذ الشامبو ،
قالت زينب بتفكير/كم اعطيه امممم يمكن سبعه من عشره ،
قربت زينب لم العامود وقالت بهمس مع انه ماكان همس ابدا/حتى اني شفتهم كلهم معدا خالد* شفت كل شي فيهم هخههخههنخ ابي اشوف شكلهم لما يعرفون اني شفتهم بدون ملابس هههخعههه * راح اخذ هذا السر لقبري ،
زينب وهي تضحك/مساكين زوجاتهم ههخهخخهخخ* ،
زينب بعد مده من الصمت قالت/لو يدرون اني كذ… ،
قاطع كلامها مع العامود صوت سامي وهو يقول/اخيرا لقيتوه ،
اللتفت عليهم ببطى ف شافت رائد جالس بعيد ومغطي وجهه بيدينه وفارس يناظرها بصدمه وتركي محمر وجهه والباقي كانوا مستعدين يمسكونها وبسرعه اركضت وهي تضحك
/ان قدرتوا امسكوني ،
الشباب تناثروا ف بعضهم راح يمين والبعض راح يسار والبعض مشى ورا زينب وهم ياحاولون يمسكونها ..
ركض وراها سامي ف مسك يدها وهو يقول/مسك. ،
ما كمل كلامه لان زينب امسكت يده واعفطته لورا ظهره ورفسته وكملت ركض وهي تضحك جاء فارس وجلس ركبته يطمأن على سامي..
بعد ساعه ونصف.
واخيرا قدروا يمسكون زينب بعد معانات واصابات بسيطة حملها مهند على كتفه وهو يقول/انا ماقدر ابعد عيني عنك ،
زينب وهي تضرب ظهره/راح اعلم عليك عمتي ،
مهند/علم جدتي بعد ،
زينب/Lieber lassen Sie mich niedrigen Platz.
قلب عيونه وقال/راح اقول ل امي انك سبيتيني ،
زينب بصراخ/هچ‘ه?£O.
حمد توسعت عيونه واللتفت عليها بصدمه من كلامها ..حمد من النوع اللي يحب اليابان ولغتهم ف درس سنتين يتعلم اللغه اليابانيه وصار يتقنها وحمد بمعنى ثاني(اوتاكو)
وعشان كذا فهم على زينب ،
مهند/تجاهل اللي تسمعه ،
زينب وهي تحرك نفسها/ذ”ذ¾ر€ذ¾ذ³ذ¸ذµ ذ؟ذµذ½ذ¸رپ Let Me.
كملت وهي تتحرك يمين ويسار وتصارخ ب/Umarؤ±m cinler Igtsbk.
زينب/O verabscheuungswürdige tأ¤uschen, sadistisch.
وقف فهد وهو يناظر زينب بصدمه ف تنهد مهند وقال/انسى اللي سمعته ،
زينب/ى¹œى• ي•?ë?” ى•„르.
سامي بفضول/صار عندي فضول ادري وش يقول ،
مهند/مانصحك.. زياد لا مرض دايم ماتجيه الهذيان ولا عصب بوقت هذيانه يسب بجميع اللغات اللي يعرفها ومانصح القلوب الضعيفه والنقيه والبريئة تسمع شتمه.،
زينب بصراخ/ساعدوني انا انخطفت ،
كملت وهي تضحك/راس الدجاجه خطفني ،
بعدها/منحرف سادي *خطفني ساعدونييييي ،
تركي سكر اذانه بيده بعد ما سمع صراخه الحاد والمزعج واما خالد ناظر زينب خلت زينب تسكت وتمد شفايفها بطفوليه وتنزل راسها ،
بعدها بلحظات ارفعت راسها وناطرت فارس وقالت وهي تبتسم/فارس ،
ناظرها فارس ف قالت زينب/خلينا نتزوج ،
ضحك فارس واما سامي قال/دايم ما تطلب الزواج من فارس وحنا مانملي عينك؟ ،
زينب/فارس يعرف يطبخ وينظف وحنون وقوي وجميل واممم ال& $$-## ،
توسعت عيون فارس وناظر للجهه الثانيه ووجهه محمر واما تركي
صرخ وقال/خلااص ،
ارفعت نظرها لتركي قالت بنفس صراخه/وانت دايم تصرخ ومارح تحبك اي بنت لانك كذا خلك هادى ومتفهم ولا تصير عصبي يا بو كتل ،
اخذت نفس وكملت/مو لانك عضلات يعني راح تعجب فيك البنات فاهم .. ابعد مهند خليني عليه ،
سامي بحماس/وانا وانا؟ ،
زينب ناظرته سامي من فوق لتحت وتنهدت ب احباط .. عقد حواجبه وقال/وش هالتنهيده هذي،
زينب/بلا زعل* انت مارح تعجب اي بنت حتى الاطفال ،
قال وهو مطير عيونه/ليه ،
زينب/لان*ك امم كيف اقولها… وردي بشكل غبي ،
وقف بمكانه وقال/وردي؟؟؟؟؟ ،
قالت زينب وهي ترفع كفها وتقول/معليش بس انت ماتعجبني ابدا ،
حط ايده على قلبه بدراميه وقال/اه جرحتني ،
زينب وهي تضحك/بس هذا مايعني انك شخصيه ضعيفه على العكس ،
ابتسم وكمل طريقه واما رائد قال/وانا؟ ،
زينب ناظرته من فوق لتحت/البنات مايحبون المغرورين والنرجسيين ،
/انا نرجسي؟ ،
امأت براسها ف وكملت/وتعامل الناس على انك ارفع منهم انت بس معنا طيب ومتواضع بس مع غيرانا شخصيه ثانيه ،
زينب/خفف من غرورك عشان البنات يحبونك ،
دار بوجهه للجهه الثانيه ب احباط ف قال احمد وهو يضحك/وانا وش رايك فيني؟ ،
زينب/لا بأس فيك لكن خفف من كسلك البنات يحبون الشخصيه النشيطه ،
رفع يده وسوا لها تحية مع ابتسامة واما حمد قال/وانا؟ ،
ناظرته زينب وانمحت الابتسامه وقالت/انت سالب صفر من عشره حتى انا شخصيا مارح اقبل فيك ،
اصابه الاحباط من زينب ف قال/ليه؟ ،
زينب وهي تعدد ب اصابعه/انت مزاجك صعب وعصبي وعصبيتك اسوا من تركي وصعب الارضاء وثقه عمياء ومتسلط ولا تحب تسمع ارى الاشخاص ولازم انت تصير الصح وبصراحه حرام جمالك يروح على هالشخصيه سبع صفات تركهاا البنات وهالصفات اجتمعت فيك ،
زينب بعد ماخذت نفس تكمل/خفف من هالصفات وصدقني حتى مدير المدرسه راح يعطيك جائزه ويمكن يخطبك لبنته خهخخهخخ ،
ناظر رائد وهو رافع حاجب واما رائد كشر بوجهه ف اضحكوا الشباب عليهم
ف قالت زينب وهي تضحك/مافي احسن من فارس ،
وقبل مايتكلم احد غير حمد قالت ب ابتسامة/لكن هذا مايعني انكم اشخاص سيئين انتم احسن اشخاص عرفتهم طول ال18 سنه وانا اعتز فيكم وكم انا محظوظه فيكم *،
كل واحد فيهم ابتسم بخجل حتى انهم اضحكوا ،
ف قالت زينب تقاطع خلجهم/انتم ،
ناظروها ينتظرون تتكلم
ف كملت وهي تضحك/انا بنت ،
وقفوا يناظرون زينب واما
مهند وقف متسع العيون وفهد قدامه بصدمه حتى ان مهند كان بيغمى عليه
ف قال تركي وهو يضحك/حالته تشبه حالة هذيان ،
قال فارس وهو يكمل مشي/مشكله السكران ،
سامي/اه ظهري كل ما اتذكر حالة هذيانه احس بظهري يتكسر من الحين ،
تنهدوا مهند وفهد براحه وكملوا طريقهم بعد ما تاكدوا انهم ماصدقوا اللي تقوله ..
لكن
هياهات..
اصرخت زينب وهي تتحرك يمين ويسار/ليه ما تصدقوني انا بنت واسمي زين ،
قاطعه فهد وهو يسكر فمها بيده ويضحك ويقول/سكران مايعرف وش يقول هههه ،
-
-
تنهدوا براحه بعد ما ادخلوا الكوخ وسكروا الباب ..
قال سامي بتعجب/احس اني نسيت شي مهم ،
فارس/حتى انا من يوم شفت زياد احس فيه احد ناقص لكن مو متذكر ،
ناظروا بعض بشرود وهنا
كلهم اصرخوا
ب
/بــاســل.. ،
نهاااااية الباااارت .
البارت الخامس والثمانين بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
[ظهــور ميكي]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
بارت كتبته ع السريع لاني توي قايمه
.
.
#2010/2/3..الساعة7:8م
كانت لابسه نظاراتها الطبية وتقراء كتابها قدام الدفايه بتركيز حتى قاطعها
/ماما ،
همهمت لها وهي مركزها نظرها على الكتاب ف قلت/ليش الناس تموت؟ ،
توسعت عيونها ب تفاجأ ف ابعدت نظرها الكتاب وناظرتها ب استغراب من سؤالها ف عادت عليها السؤال للمره الثانية ..
ابعدت نظراتها عن عيونها وهي تبتسم ابتسامتها الهادية والحانيه وتقول/ليه تسالين مثل هذا السؤال ،
رجعت نظرها للعبتها اللي كانت عباره عن ارنب محشو ولعبة بلاستيكيه لحدى الشخصيات الكرتونية ارفعت الارنب وقالت وهي تلعب فيه/فجأة خطر على بالي السؤال ،
ارفعت نظرها عن لعبتها وقالت/الناس ليش تموت؟ ،
حطت الكتاب على الطاوله وهي تبتسم/لان هذي هي سنة الحياة ،
ناظرتها بعدم فهم من جوابها ف قالت توضح لها اكثر/لان لو ما مات الانسان مارح تتحمل الارض استيعاب و الكم الهال من البشر و.. شفتي جدتك شيخه هي عايشه بزمن ماهو زمنها تحس نفسها غريبه عننا حنا.. لكل انسان زمنه ووقته عشان كذا يموت الانسان ويجي انسان ثاني يحل مكانه ويحل زمنه تخيلي انسان عاش من عصور الغابره تتوقعين راح يتحمل زمننا هذا؟ ،
الصغيره هدت براسها معنيه رفضها ف قالت/جاوبيني انتي ليه مارح يقدر يتحمل؟ ،
الصغيره رجعت نظرها للعبه وقالت/لانه عاش بزمن ماهو زمنه مارح يتعود على التطورات اللي صارت بالعالم الجديد ولا راح يستوعب ان زمنه راح وصار من التاريخ ،
هزت براسها موافقه كلام الصغيره ف كملت/حبيبتي الانسان مايموت الانسان يترك غرفته القديمه ويروح لغرفة جديده يعيش فيها مخلد لا يعرف الموت ،
نزلت نظرها لصغيره وقالت وهي تضيق عيونها بحزن/ولو الموت ماكنا نعيش الاحسايس مثل احساس الحزن على فقدان شخص عزيز علينا ،
قالت الصغيره/الحزن ليه موجود؟ ،
ضحكت الكبيره بخفيف وبهدوء ف حطت يدها على راسها وتقول/لو ماكان فيه الحزن ماكان العالم استمر وكان الانسان ماستمر الحزن نعمه وهيبه من الله ولو ماكانت موجوده ماكان العالم استمر و ،
الصغيره ناظرتها ب اهتمام ف قالت وهي تبعد يدها عن راسها/الانسان يعيش مره وحده ف لازم يجرب هالاحساس ،
اخذت نظرتها ولبستها وقالت وهي تمسك الكتاب وتفتح على الصفحه اللي وقفت منها/علشان يتغير ويتقدم بحياته ،
قالت الصغيره وهي تناظره بهدوء/ماما كيف حبيتي خالي؟ ،
ماكان لازم اسالها عن خالي .. من قبل كنت دايم اسمع من اقرابنا والناس اللي تعرفنا عن خالي وعمتي انهم تزوجوا عن حب نفس امي وابوي اللي تزوجوا عن حب كانت قصتهم اشبه بقصه خياليه عاطفيه .. ابوي وخالي كانوا اصدقاء بالعمل كان ابوي احيانا يزور خالي وخالي يزور ابوي حتى شاف خالي عمتي وبدت قصة حبهم نفس الشي مع ابوي اللي شاف امي بالصدفه وحبها حب اعمى حتى انه حارب جدي الله يرحمه عشان يتزوج امي ابوي اخذ امي وخالي اخذ عمتي وكلهم عن حب…
انا ومهند كنا ثمرة حبهم .،
في البدايه كان مقرر انه انا ومهند نصير ازواج بالمستقبل لكن امي وعمتي رفضوا هالفكره وخصوصا انه حنا انولدنا بنفس اليوم وبنفس الدقيقه والثانيه قالت عمتي
/لا راح نخليهم اخوان احسن من انهم ازواج و غاليه مارح تقدر تحمل غير زينب صحتها ما تسمح لها وزينب اكيد راح تكبر وتبي يصير عندها اخوان عشان كذا راح نخلي مهند اخوها بالرضاعه ،
في البدايه خالي وابوي ارفضوا وحتى انهم ازعلوا من زوجاتهم لكن فيه احد يقدر على قرار النساء؟ ،
امي اخذت مهند وعمتي اخذتني وعلى سبع شهور رضعونا وبعد سبع شهور رجعنا ل امهاتنا طبعا بعد تعب لان مهند رفض عمتي وانا رفضت امي لانه كنت متعودين على حليب واحد وبالغصب رضينا نرضع منهم ،
امي وابوي وخالي كلهم ماتوا وتركوا عمتي لحالها وحيده مع طفلين .،
خالي انا ماتذكر ملامحه وذكرياتي مع خالي انمسحت مع ذكريات امي وابوي وحمد وسمعت ان خالي مات وانا بالغيبوبة اللي دامت ثلاث شهور سبب موته مرض خبيث واكتشف متأخر ف مات .. سمعت من اقرابنا وبالصدفه سمعتهم يقولون ان عمتي ما تحملت فراق ثلاث اشخاص غالين عليها ف ادخلت بحاله نفسيه مؤقته وامرضت واحيانا تبكي ليوم كامل وترفض الاكل .. افقدت اخوها وصديقتها وزوجها وكلهم بنفس السنه وكلهم بخمس شهور اول شهر ماتت امي والشهر الثاني مات ابوي اللي هو اخوها وبعدها بثلاث شهور مات خالي ،
عمتي تحملت طفلين لحالها طفل وطفله من الصعب على المراه تربي ولد لحالها لازم يكون معاها زوجها وقليل ومن النادر تلقى نساء يربون اطفال ذكور لحالها ويطلعون بارين بوالدتهم(امهم) لكن عمتي استحملت شخصيه عنيده وثقيله ومزاجيه مثل مهند وعرفت تربيه تربية صالحه.. ،
من سن7 لسن13 سنه وانا انادي عمتي ب ماما حتى سن ال14 وفوق صرت اناديها بعمتي او خلود ولا اخفي عليكم استغراب الناس واستغربها لانها ولانهم تعودوا اني اناديها بماما وحتى انا نفسي مادري وش السبب اللي خلاني اناديها واغير من ماما لعمتي ،،
نظره حزينه ناظرتها لصغيره/خالك يشبه مهند بكل شي ،
بعدها ماتكلمت الصغيره بي كلمه ورجعت نظرها للعبتها واما الكبيره رجعت نظرها للكتاب لكن بنظره حزينه متذكره ذكرياتها الحلوه والمره معه ،
"مارح اترك الحياه الا وانا متاكده ان فيه شي يحبني مثل حب عمتي لزوجها"
قالت بنفسها الصغيره وهي تلعب ب لعبتها بهدوء ..
وفعلا ماكبرت و اتركت الحياه الا وهي متاكده ان فيه ثلاث اشخاص عاشقينها عشق الجنون ومستعدين يسون اي شي تطلبه حتى لو كانت تطلب منهم الموت راح ينفذون كلامها ،،
-
-
باسل بحماس/واهه شوفو شكلي اشبهني بس بصوره انضج من الحين حتى مافي الا القليل من التجاعيد حول عيني ،
فيصل/ملامحي شوي تغيرت شوفوا ،
تركي بعبوس/لحظه ليه وجهي كذا سمين؟ اكيد اللعبه فيها شي ،
حمد ب ابتسامه/انا ماتغيرت ،
رائد بغرور/الجميل يبقى جميل مهما طال العمر والزمن بليز اللي يبي يشوف صورتي يقول ماشاءالله ،
سامي عقد حواجبه وهو يقول/كأن خشمي كبر شوي؟ ،
احمد/ليه وجهي نحيف زياده؟ ،
فهد ب ارتياح/ماتغيرت كثير ،
خالد رفع حاجبه بغرور وهو يشوف صورته ويبتسم ابتسامة جانبيه ..
فارس/انا تقريبا اشبه ابوي همم ،
مهند/سبحان الله من هذا الذي يشبه القمر؟ ،
فيصل لانه كان جنب مهند ضحك وباسل قلب عيونه من مهند ..
كان كل واحد فيهم يعلق على الثاني ويسخر من الثالث ويلقون النكات على بعض حتى ان بعض اللي كانوا موجودين بمدينة الالعاب وقفوا يناظرونهم ب ابتسامة ،
وفي الحقيقه مهند شاف كل صور الشباب معدا فارس واللي مان كان يبي يشوف صورته الا ان شي قاطعه وخلاه يبعد عن فارس ويشوف الشي اللي قاطعه ،،
لكن
لحظه
كأن فيه شي نسوه.
شخص نسوه.
ماله صوت ،
اوه صحيح..
التفتوا على زينب اللي كانت تناظر صورتها ببرود حتى الموظف اللي كان معاهم كان واقف جنب زينب والقلق والتفاجأ والصدمه بادي على وجهه ..
كانوا اكثر شي متحمسين يشوفون شكل زياد بعد عشر سنوات وكيف بيكون شكله واكثر شخص كان متحمس كان خالد.. كان متشوف يشوف شكل الشخص اللي دخل قلبه وعشقه لكن.. ،
حسوا بشي راح يفاجأهم ..
وفعلا هذا اللي صار بعد ما قرب باسل وشاف الصورة اللي كانت بيد زينب سحب الصوره من ايدها وعيونه متوسعه بتفاجأ يقرب الصوره ويبعدها ويعقد حواجبه ويناظر الموظف ب استفهام ..
وبسرعه قربوا الشباب من باسل وسحب خالد الصوره و
هنا
كانت الصدمه
صور سودا ..
ماكان فيه اي شي سودا بالكامل حتى انه قلب الصوره للجهه الثانيه يتاكد ان كانت الصوره بالجهه الثانيه..
لكن كانت بيضا وهذي خلفية الصوره من الجهه الثانية ،
قال مهند/يمكن الالى معطله ،
كلهم حولوا نظرهم لموظف معدا زينب اللي بالفعل اعرفت الاجابه من الموظف ..
قال فيصل/ليه صورته سودا بالكامل؟ ،
الموظف نزل راسه من نظرات الشباب اللي كانت تنتظر الاجابه ..
قاطعهم ضحك باسل اللي قال/وش فيكم متوترين اكيد كانت الالى متعطله عشان كذا اطلعت الصوره سودا وعشان كذا راح نخلي زياد ير..ك ،
وما ان استدار لزينب حتى تقطعت كلامته واختفت ابتسامته بالتدريج بعد ما شاف نظراتها وابتسامتها الغريبه واللي كانت اشبه ب
حزينه..
موظف/I am sorry for what I am saying now but.
(انا اسف على الذي س اقوله الان لكن..)
قاطعته زينب وهي تسحب الصوره من خالد و تقول وهي تضحك بهدوء/يقولون ان اطلعت صورتك سودا ف انت بذاك الوقت بتكون ميت ،
قاطع كلامها فيصل بحده/جرب الكرسي الثاني يمكن اللي ركبتها كانت معطله ،
هزت براسها وقالت وهي تبتسم/لا هذا واضح بعد عشر سنوات بكون ميت بالفعل ههههههه ،
كانت دعابه منها عشان تضحكهم لكن كل اللي لاقته منهم نظرات بارده ..اللتفتوا بظهورهم وراحو انتشروا بالمكان الا هي اللي كانت واقفه بمكانها وتناظر مكان ماكانوا واقفين ..
-بذاك الوقت راح يمسكنا حمد ونموت بيده هه،
قالت وهمها اللي كانت واقفه قدام زينب تناظرها ببرود وعليها ابتسامه ساخره بعدها غمضته عيونها وتلاشت من قدام زينب ..اختفت ،
-
-
الموظف/The second game is considered the village of snow people come for this .. The village is swept by snow from everywhere and in which animals do not live only snow, penguins, bears and seals and what is that and also contain games, many of them ski.
(اللعبه الثانية تدعا ب قرية الثلج الناس تاتي من اجلها.. القريه يجتاحها الثلج من كل مكان وفيها حيوانات لا تعيش الا بالثلج ك البطاريق والدببه والفقمة وما اللي ذلك وايضا تحتوي على الالعاب كثيره منها التزلج)
اول ماسعمت زينب انها فيه تزلج حتى قالت له يدلها عليها زينب تعشق شي اسمه(تزلج) حتى بدون ما تاخذ رايهم على طول راحت لقرية التزلج ..،
ابتسموا وهم يشوفونها راحت تركض وساحبها وراها الموظف اللي كان يحاول يعادل بركضها ..،،
بعد اربع ساعات ..
اطلعوا من المدينة وهم يتمغطون
فارس/من حظي اني جايب الكاميرا ،
فيصل/لايكون ناسي احد منا وماصورته ،
فارس مسك الكاميرا وقال/لا مستحيل حتى خليت الناس تصورني معكم ماخليت احد ماصورته منكم ،
وقفت زينب عن المشي وناظرت فارس وهي معقده حواجبها/انت صورتني؟ ،
قلب عيونه بنزعاج وقال/مارح اخلي يشوف صورنا غيرنا لا كبرنا بعدين راح نوريها عيالنا ،
كانت راح تتهاوش مع فارس لكن حاوط كتفها باسل وهو يقول/خلينا هذي المره نصور مع بعض لاتنسى ،
ناظرها وابتسم/الصور تصنع الذكريات ،
زينب/اعتقد مره واحده مارح تأثر ،
ضحك باسل وكان راح يضمها لكن قبل هذا اقبصت زينب ايده ف ابعد عنها وهو يفرك ايده.
زينب/لا تفكر حتى ،
قلب عيونه وهو يفرك ايده من مكان القبصه اللي صارت حمرا ..
ابتسمت زينب وتقدمت بخطوات اكثر من منهم ف شافت البحر قدامها والسفن فوق البحر وبحماس راحت تركض لكن..
اصدمت ب اشخاص ف وقفت وناظرتهم وكانوا اجانب و من سمر امريكا ..
زينب قالت/I'm sorry I did not pay attention to you.
(انا اسف لم انتبه لك)
كان طويل وعلشان كذا زينب ارفعت راسها اكثر عشان تناظره لكن
ماكان من شخص متفهم ف قال بغضب/What, dwarf, do not see before you this? I am taller than you. What if I were shorter?.
(ماذا ايها القزم الا ترى امامك انا اطول منك ولم تراني ماذا لو كنت اقصر؟)
قالت زينب بهدوء/I repeat my apology.
(انا اكرر اعتذاري)
زينب حست بالخاطر من نظراته الغير مريحه ف عشان كذا جهزت نفسها داخليا واما هو مسك ياقة بلوزتها وناظره بحده لكن..
/زياد ،
رفع نظره للاشخاص واللي توقع انهم اصحاب القزم واول ما التقت عيونه بعيونهم حتى تغيرت ملامحه من الحده والغضب اللى التوتر وشعور بالخطر ..
ترك ياقة زينب وقال وهو يحط ايده بجيوبه ويكمل طريقة/Watch out again, dwarf.
(انتبه مره اخرى ايها القزم)
استغربت من تغير اسلوبه المفاجى ف التفت لشباب تناظرهم وشافتهم..
يبتسمون لها ،
ارجعت نظرها لبحر وتقدمت بخطواتها وهي منزعجه منهم لانها تدري انهم كانوا يناظرونه بنظراتهم المرعبه ..
"هم للحين ماشافوا قوتي يتوقعوني ضيفعه لاني قصيره همففف::noexpression:"قالت بنفسها بنزعاج وهي تمشي وتخبط رجلينها على الارض ..
اتكأت على سور البحر الازرق الصافي وشردت بجماله الموج كان خفيف والسفن قليله منتشره باامكان متفرقه السماء مليانه بطيور النورس وبطرف درج الميناء كان فيه اللقلق باللوان زاهيا جميله كانت فيه نسمه قليله من الرياح كافيه انها تحرك شعرها القصير ..تنفست بعمق وغمضت عيونها بارتياح. ،
/الطيور حلوه لكن كيف طعمها بعد الشوي؟ ،
افتحت عيونها ب تفاجأ من السؤال الغريب واللي خرب جوها اللتفت عليه حتى عقدت حواجبها ب استفهام من الشخص
اللي كان لابس قناع ميكي ماوس!! ،
"صوته يشبه صوت اللي كان بالمهرجان"
بعدها بثواني هزت براسها بغباء من تفكيرها وابتسمت بغباء اكثر وقالت بنفسها"يتشابهون"..
قالت زينب/طيور النورس ماتوقع طعمها مقبول ،
لف براسه وناظرها ب ابتسامه مع ان القناع كان مغطي عليه الا انه ابتسم/اتوقع طعمه حلو لكن وش رايك بطعم اللقلق؟ ،
زينب عقدت حواجبها وقالت/انت تبي تخرب جوي ،
ضحك ب استمتع بعد ماشاف ملامحها المنزعجه/لا ابدا انا كنت اسالك ،
قالت زينب/ميكي ماوس ،
همهم لها
عم الصمت للاحظات بعدها قالت زينب/انت من ذاك اليوم ،
ناظرها ب اهتمام ف كملت/المهرجان والغابه صوتك ماقدر انساه لكن انا صرت اكثر فضول عشان اعرف مين انت ،
قال ب ابتسامة/راح تعرفني عن قريب وقريب اكثر مم تتوقع انتي ،
ابتسمت/يعني انت بالاصل تعرف شخصيتي ،
همهم لها ف قالت/لكن من الغريب اشوفك بكل مكان مثل المدرسه والغابه والمالديف وجزيرة ماليه ،
رجعت نظرها للبحر/ومستحيل انسى كم مره انقذتني فيها انا اتسال اذا كنت تبي شي مني مقابل سكوتك عن شخصي.. ،
قاطعها بنزعاج/انتي غبيه شي؟ انا لو ابي شي منك كان جيتك ابكر من كذا وطلبت بسكوتي انتي غبيه فعلا ،
ناظرته بنزعاج ف قال/وانت فاجأتيني قبل ثلاث ايام ،
ناظرته بستغراب..
كمل/انا شفتك بشكلك الكامل ب شكلك البناتي ،
ماتفاجات ولا سوت اي ردة فعل لكن بدل هذا اضحكت بخجل وقالت/فعلا؟ هاه وش رايك فيني؟ ،
/جميله لدرجه خليتني اوقف بمكاني لساعه ،
احمرت خدودها بخجل ف درات براسها للجهه الثانيه واما هو ضحك بعد ماشاف خجلها ..
زينب/انت اكيد واحد من صفوف ثالث اخر سنه لان مافي الا هم اللي جو معنا ،
اتكأ على السور وقال بشرود/اي من الصفوف اخر سنه ..،
رجعت نظرها للبحر واتكأت على السور مثله/لو طبيت من هنا راح اقدر اسبح من هنا لشاطى ،
/اي تقدرين تطبين وتقدريت تسبحين ومارح توصلين لان بذاك الوقت بتكونين وجبه لاسماك القرش ،
زينب ولازالت بوضعها/شكرا على الرومنسية القاتله ،
/عفوا ابد ماسويت شي ،
بعدها كمل/انتبهي لنفسك ولاتخلي احد يكشفك مو كل الناس مثلي طيبه ،
زينب/مارح اكمل بالمدرسه شهر واحد وراح اطلع من المدرسه واسافر برا ،
توسعت عيونه بصدمه ف قال/ل..،
قاطعه صوت الشباب وهم ينادون على زينب واللي شكلهم ضيعوها وما ان اللتفت زينب عليهم ولوحت لهم وارجعت نظره له كان
بالفعل مختفي.. ،
تنهدت باحباط وارجعت لهم وهي محبطه "كان على الاقل اساله عن اسمه"قالت بنفسها وهي تتعدى الشباب وتمشي .. استغربوا من تصرفها لكن قبل ما تختفي من قدامهم مرت ثانيه مشوا جنبها ..
احمد/وين كنت ليه اختفيت بدون اي كلمه ،
وقفت زينب وناظرت احمد للاحظات قبل ما تقول/احمد ،
ترجع خطوه لورا احتياط للي تبي تسويه ف همهم لها ك اجابه لها .
ف قالت زينب ب ابتسامة/انا لقيت الام.. اقصد سندريلا حقتي ،
قالت وهي تمشي وتضحك على ملامحهم المصدومه/انا لقيت حبي اخيرا ،
كان راح يغمى خالد
لكن قبل هذا قالت زينب وهي تضحك/انا امزح ،،
-----
-----
وبــعد اســبــوع ..،
.
مهم اقرا تحت
.
.
نهااااية البااارت .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ..
-
-
-
المذيع:اهلا بكم اعزائي القارئين وها نحن ذا نعود لكم بالحلقه الثالثة لكن هذه المره س تكون الاخيرة إي الحلقه الاخيرة الجزء الاول.
المذيع:الذين يتابعون رواية بنت بمدرسة عيال اغنياء اتمنى منكم ان تقروا عن المقابله لان هناك اجوبه عن اسالتكم واجوبه اضافيه لذا ارجو منكم المتابعة في القراءة. .
المذيع هانري:والان معنا ضيف لحلقتنا الاخيرة من تعتقدون؟ حسنا احزرو.
ابتسم المذيع:الكاتبة ماري.
نظر المذيع ب اتجاهنا وقال:مرحبا بكم بحلقتي الاخيره اذن ماري وحمد كيف هي حالكم؟.
:يسرك حالنا.
المذيع:أذن هل ندخل بموضوعنا؟.
امسك بالورق التي امامه ووجه نظره لحمد ب ابتسامة:أذن حمد ماهو شعورك وانت ببرنامجنا؟.
حمد:لابأس لقد اعتدت على البرامج لذلك لست متوترا.
المذيع:اولا سوف ابدا ب سوال ماري بعد ذلك س انتقل لك حسنا.
امأ براسه موافقا ..
المذيع:أذن ماري عزيزتي هل ابدا ب اسالتي؟.
:قبل هذا اريد ان اخبر القارئين لروايتي بشي هل تسمح لي؟.
المذيع:نعم لابأس.
:اعزائي قارئين لروايتي هل تذكرون اخر بارت انزلته لكم؟ بعنوان ظهور ميكي؟ اتضح لي ان نص البارت كان محذوف وانا لا اعلم ماهو السبب لذلك سوف اجمع النص المحذوف مع البارت الجديد يوم الثلاثاء ترقبوا لذلك. .الان هانري لا بأس ب ان تسالني.
المذيع:ماري هل تذكرين أسالتك في اخر البارت الذي انزلتيه؟ عن البارت الاخير ومتى موعد البارتات القادمة.
:نعم اتذكر..لقد رايت تعليقات من الواتباد والمنتدى وبعض المنتديات لذلك سوف يبقى موعد الصدور البارتات مثل ما هو اي كل جمعه وثلاثاء في الاسبوع والسؤال الثاني هو عن تقسيم البارت الاخير ونعم سوف اجعله بارت كامل مثلما طلب القارئين.
المذيع:هناك الكثير ممن يسالون عن انتهاء الرواية متى سوف تنتهي؟.
:في الحقيقه انا باليوم لا اعلم لكن تبقى 13 بارت وتنتهي الرواية وسوف احاول ان اخلصها في شهرين او شهر ونص.
المذيع:هل تخططين ل ان تكتبي رواية جديدة غير هذه الرواية؟.
:نعم لكن بعد سنة س انشر الرواية الجديدة.
المذيع:سنة؟الليس هذا كثير؟.
:في البداية قلت بنفسي سوف انشرها بعد سنتين لكن غيرت رايئ لانني وفي الحقيقه اللى الان لم اصل لمستوى الكاتبة الجيد مستواى في الكاتبة والسرد والوصف ليست جيده لذلك وبحلول تلك السنه سوف اطور من نفسي.
المذيع:ماهذا التواضع).
:ههههههههه ليس تواضع بل هذه هي الحقيقه.
المذيع:يقولون ان لك ثلاث سنوات وانتي تصدرين بالرواية هل هذه حقيقة؟.
:ثلاث سنوات؟ اي يعني بعام2014 اصدرت اول بارت؟ لا هذا خطى بعام2015 انزلت البارت الاول واليوم نحن بعام2017 لذلك الرواية لها سنتين.
المذيع:هل لديك حساب فقط في منتدى غرام؟.
:لدي حسابين الاول منتدى غرام والثاني برنامج الواتباد ولا اعتقد انني س اسجل ببرامج او مواقع اخره.
المذيع:الرواية الجديدة هل س تكون ك روايتك الحاليه ام س تختلف؟ وماهو تصنيفها؟.
:الرواية الجديدة س تكون بعيده كل البعد عن رواية بنت بمدرسة عيال اغنياء وس يكون تصنيفها رومنسي وقليل من الاكشن .
المذيع:حدثيني عن الشخصيات لروايتك الجديدة؟.
:بطلة الرواية الجديدة س تكون مختلفه عن زينب وس تاخذ طابع جديد وكما تعلمون ايها القراء ان زينب شخصية كتومه ترفض الافصاح عن مشاعرها لغيرها وحتى البكاء امام الاخرين سوا حمد هو الوحيد الذي يستطيع رؤتها تبكي وزينب لها وجهين ولها ذكاء خارق يتعدى ذكائها فوق ال180 لذلك الشخصية الجديدة س تكون مختلفه س تكون حساسه وقليلا غبية وتفتقر لذكاء وتتمتع بالانوثه واللطافة وشخصية مبتهجه.
المذيع:والبطل؟.
:-تنهيده-البطل س تكون النسخه المضاعفه لشخصية حمد اي ستكون مظلمة اكثر من حمد.
المذيع:ماهذا لماذا تجعلين البطلات يمتلكن اسوء الشخصيات المظلمة؟.
:لاني احب هذا الليس هذا لطيفا؟ ان تكون البطلة شخصية لطيفة وحساسه والبطل شخصيته مظلمة؟ اه اتمنى ان تكون شخصية زوجي المستقبلي هكذا.
المذيع:اتمنى ان لايكون هناك شخصيات ك هذه.. هذا مخيف ياامرأة.
المذيع يكمل:نعود لموضونا هل كتبتي النهاية؟.
:اه ياللهي كم هذا متعب لقد كتبته ثلاث مرات ومسحته لثلاث مرات وها انا اعيد كتابته للمره الرابعه وهذه س تكون اخر مره.
المذيع:لماذا؟ لما اعدتي كتابته؟.
:لاني وجدت ان كل من يقراء الرواية قد علموا عن ونهاية زينب والبطل لذلك اعدته لثلاث مرات وها انا اعيد كتابته للمره الرابعه.
المذيع:كيف جعلتي النهايه؟.
:س تعلم حين تقراء البارت النهايه فقط اتمنى الا يكرهوني المتابعين وايضا ليس كل نهايه تكون سعيده لذلك جعلت نهاية زينب هكذا وايضا غيرت من من احاول البعض وقتلت شخصيه في البارت الاخير واعتقد انه بسبب هذا الشخصيه س يكرهوني المتابعين) لكن تاكدت بان تكون النهايه لجميع الشخصيات سعيده ..
المذيع معيد حاجبيه:ماذا فعلتي يا امرأة اتمنى الا تكون شخصيه محبوبه.
)..
المذيع:والان..هل تذكرين استطلاعك؟ اريد ان تخبرينا ماذا حصل.
:رواية بنت بمدرسة عيال اغنياء لن يكون هناك جزء ثاني كما اتضح لي بالاستطلاع وايضا لن تكون نهاية البارت بالفصحى.
المذيع:من هي الشخصيه التي نالت اعجابهم؟.
:بالمرتبه الاولى خالد المرتبة الثانية فهد المرتبة الثالثه رعد المرتبة الرابع حمد المرتبه الخامسه فارس المرتبة السادسه والاخيره زينب.
المذيع:الشخصية المكروه؟.
:المرتبه الاولى حمد المرتبة الثانيه خالد .
المذيع:ههههههه هذا مضحك.
:نعم مضحك كثيرا.
المذيع:من هي الشخصية المجهوله ؟.
:300%واحد من الامراء 203%واحد من شلة خالد 150%واحد من طلاب المدرسة 90%من عمال المدرسة.
كملت بحماس:وايضا هل تعلم ان جميع دول الخليج تقراء روايتي 20 دوله اضافيه ك اليمن والاردن وليبيا والمغرب وايران ولبنان والسودان وربع الدول ماهي عربيه مثل نيوزلاندا وامريكا الجنوبيه روسيا وهذا غير الدول العربيه اللي ماذكرتها .
المذيع:ماهو احساسك عندما رائيتي هذا الكم من الدول التي تقرا روايتك؟.
:من شدة صدمتي وتفاجأي لم اكن قادره على التحرك لساعتين كاملتين والاستعاب ليومين كاملين ضننت ان هذا حلم او ماشابه لكن هذه كانت الحقيقة لقد مررت ب فتره جننت بها من شدة سعادتي.
ضحك المذيع بعد ذلك قال:اذن كم هي اعمار اللذين يقارون روايتك.
:في البداية ضننت انهم مارهقين لا تتجاوز اعمارهم مابين14 حتى ال17 وضننت ان جميعهن فتياة لكن كان ضني مخطئين هل تعلم ان عائلة كاملة تقراء روايتي؟ و شباب ورجال اعمارهم مابين ال30 وال40 يقروؤن روايتي؟حتى ان هناك امهات يقرأن روايتي وهناك من تزوج حديثا ولم يفت اي بارت كما يقولون .. هذه شهاده اعتز بها ك كاتبه ولن افرط ولا لن اقصر بها ابدا وايضا هذا حلم كل كاتب وكم انا محظوظه بهم الا انني بالسنة التي فاتت كنت مقصرة جدا بصدور الرواية لكن هذه السنه لن تمر حتى تجد ان الجميع يتكلم عن نهاية الرواية.
المذيع:اتمنى ذلك ايضا.. ماري هناك بعض الاشخاص يطلبن ان تعرفي عن نفسك ماذا س تفعلين؟.
:في ثالث بارت كتبت تعريف عن نفسي حتى وصل عدد الكلمات ل1700 حرف وكنت مصممة على نزول التعريف بالمنتدى لكن بعدما رأيت ان اقاربي من فتياة وفتيان يقراون روايتي ف تراجعت عن ذلك لان لاحد من عائلتي او اقاربي او حتى صديقاتي يعلمن عن شخصية الكاتبه او اسمها ليس لان ان عائلتي لاتحب تلك النوع من الاعمال لا بل انا لااريد لاحد ان يعلم وايضا الليس هذا ممتعا ان تكون شخصيه مجهوله؟ فقط جنسي الوحيد المعروف هو انني فتاة..
المذيع:اعتقد ذلك على اي حال لنعود لموضوع الرواية الجديدة .. ماذا س تكون اسم البطله والبطل؟.
:انا اللى الان لا اعلم س افكر بذلك في وقت اخر البطل س يكون اسمه آدم.
المذيع:حسنا لنعود لموضوع الرواية الحالية. . هناك البعض يقولون ان النهاية اقتربت لكن انتي اللى الان لم تكفشي الاسرار عن زينب وماضيها وايضا اسرار اخرى .
:عندما تعود زينب من السفر س ينكشف كل شي ووبطى وسوف يحدث لها مواقف كثيره واشياء اخرى لن اقولها .
المذيع:القاريئن يجهلون عن هوية البطل وهم يتسألون من يكون؟.
:الليس هذا واضح؟ البطل شخصية معروفه لكن بما انهم لا يعرفون س اجعل هذا للبارتات القادمه يعلمون من يكون البطل.
المذيع:هل لك روايات اخرى؟.
:نعم لدي لكنها في الواتباد وايضا هي في بدايتها وايضا لا اعتقد ان المتابعين س يعجبون برواياتي اللتي في الوابتاد لذلك لم اخبر احدهم عنها .
المذيع:لماذا ماهو الشي المختلف بهم؟.
:لن تعجبهم لانها مختلفه كل الختلاف عن روايتي بنت بمدرسة عيال اغنياء.
المذيع:من هي الشخصية المفضله لديك؟.
:جميعهم وجميعهم احبهم وهم ك ابنائي.
المذيع:حددي.
:هم ثلاث شخصيات اعزهم لقلبي اولا:حمد ثانيا:مهند ثالثهم:وهم زينب. اعلم انها ليسيت شخصية لكن انا احبها ولا اعلم لما.
المذيع: اعطي نصيحة للكاتبين الجدد.
:الاهم انكم الا تكثرو من الشخصيات وثانيا لا تقلدوا احدهم وثالثا تدربوا جيدا السرد والوصف والكاتبة لكي تصلوا لمستوى افضل مستواي في الكاتبة.
المذيع:والان وقبل ان ننهي حلقتنا الاخيره ماذا تقولين لمتابعينك؟.
:لو لا الله ثم انتم ماكنت س اصل لما انا عليه وشكرا لكل شخص ان كان عربي او غربي او ان كان مسلما او غير مسلم ساهم في دعمي وتشجيعي وتحسني في الكتابه وشكرا لكل شخص نقدني باحترام وبذوق وبمرعاة .. انتم جنتي الديناويه. شكرا لكم بحجم الكون والسماء..â*¤ï¸?
المذيع:ومن هنا نقول لكم ودعا ونلتقي في الجزء الثاني من الحلقه الاخيره قبل انتهاء الرواية وحظا طيبا للجميع ونأسف ان اليوم لم يكن بارت ودمتم بخير اعزائي القارئين
البارت السادس والثمانين بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.
[ايــمــكن؟]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
اعتذرر على التاخير لكن توي جايه من العرس
.
.
ثلاث صفات اشتركوا فيها النازك سواء كانوا بنات او رجال او اطفال او كبار السن وهو مايسمى "الغيرة والوفاء والخيانة" ..
صحيح مافي شي جديد وهذي فطره كل انسان لكن. .
عائلة النازك تختلف عن الانسان العادي ما ان تدخل الغيره والخيانة حتى تبدا تلاحظ تغيراته وما ان تثبت شكوكه ان الشخص اللي حبه ومستعد يترك الكل عشانه يخونه. .
يكون انسان شيطاني .. يوم كنا صغار كانوا دايم جداتنا واجداننا يقولون لنا احكام ومقولات من ذهب وواحده منهت كانت(احذر من شياطين البشر) هذا بالضبط تمثل النازك عند الخيانة ..
ف عادي جدا تلقى طفل يقتل امه لانها كانت تخون ابوه او زوج يقتل زوجته اللي صارت حامل وهو اصلا عقيم او زوجة تقطع رقبة حبيبها لانها شافته وهو يخونها مع صديقتها لكن. .
النازك يعذبون حتى يطلب الشخص الخائن الموت ف يقتلوه ببرود وبدم بارد..
لكن
عند وفاءهم ف مارح تلقى احسن من وفاء النازك سوا كانوا بنات نساء رجال اولاد او كبار سن تبقى قلوبهم معلقه بشخص وحد مثل خلود اللي زوجها مات قبل 11 سنه ولافكرت تتزوج او تحب احد غير زوجها ومثل الجده شيخه اللي مات زوجها قبل ثلاثين سنه ولافكرت تتزوج من احد لانها كانت تحب زوجها الميت او مثل ابو عامر اللي ماتت زوجته وهي تنجب اول واخر طفل لهم"عامر"ولافكر يتزوج عليها او حتى يتخيل يرتبط بامرأة غيرها او حتى عم زينب اصغر واحد اللي ماتت زوجته وهم توهم مالهم الا سنه متزوجين لكن قدر الله انها ماتت بحادث مؤسف ومافكر يتزوج غيرها..
النازك كلهم يتزاجون عن حب ان كانت بنت او رجال كلهم بياخذون اللي يحبون لانهم مؤمنين بداخلهم ان الشخص اللي اختاروه مارح يخونه او يدخل الشك في قلبهم او عقولهم ..
وعند الغيرة كأنهم اطفال ..
وهذا اللي صار مع زينب بعد ما قال سامي/تخيلوا زوجتك تخونك وش ردة فعلك؟.
كلهم ناظروا سامي باستغراب وماهي الا للاحظات حتى تحولت نظراتهم الاتسغراب لنظرات غضب حده وبرود وقبل ما ينطق احد منهم فجأهم صوت الكاس اللي انحط بقوةرعلى الطاوله.
توقعوا مهند
او خالد
لكن فاجأتهم زينب وهي تناظر سامي بغضب ..
/راح اخليه يتمنى الموت ولا يلقاه.
بعدها ناظرت فهد بغضب وحده..
زينب كانت تتكلم عن زوجها بصيغة المذكر والشباب لاحظو هذا الشي "اخليه؟يلقاه!!!"قالوا بنفسهم بستغراب ..
زياد شاب لكن ليه ماقال"اخليها تتمنى الموت ولا تلقاه؟؟؟!"المفروض يقول كذا لكن غيرها من المذكر للمؤنث لييه؟؟
يمكن لانه معصب ف ما لاحظ كلامه..يمكن؟..
زينب من الغضب ما لاحظت كلامها ولا اهتمت لانه فكرة ان شريك حياتها راح يخونها خلاها تتكلم من غير وعي ..
لكن مهند؟ مهند كان هادي على غير العاده ف اللتفتوا لمهند وشافوه يشرب عصيره بهدوء اعصاب!!!.
زينب/بروح اغير ملابسي وبرجع.
قامت من على الارض وقبل ما تمشي اعطت نظره لسامي حاده وغاضبه حتى انه ناظرها بستغراب وعدم راحه ف ناظر فارس ب ابتسامة مرتبكة. .
مهند كان هادي ومسالم لكن بداخله كان يتخيل شكل زوجته اللي خانته وهو يعذبها ب ابشع طريقة
ولو مو احمد جنب مهند ولاحظ ابتسامته الخبيثة كان ماصدق ان شخصيه مثل مهند هاديه ف ابعد عنه وراح جلس جنب فارس..
صحيح كل النازك سوا كانوا بنات او شباب يتزاجون من اشخاص هم حبوهم واعشقوهم ف يكونون اسره محبه منعمه بالحياة قليلة الهموم متاكدين ان مافي شي يخرب عليهم حياتهم. .
الا زينب كانت مختلفه عن الكل وبسبب اختلافها حبتها شخصية مجنونه مثل شخصية حمد. .
-
-
#الساعة3:12م.
كانوا جالسين وكل واحد يتكلم بشي مع اللي جنبه حتى قاطعم صوت سامي وهو يناظر مهند لفتره ويقول/الحين عرفت وين شفتك.
قال مهند بلا اهتمام/اكيد راح تشوفني لاني مشهور.
في البداية ماكان احد يسمع لكلام مهند وسامي لكن الشي اللي قاله سامي خلا الكل يسكت ويناظرون مهند با هتمام واستغراب معدا زينب اللي تجمدت بمكانها ..
/يوم كنا صغار.
كان يشرب من عصيره لكن ما ان سمع كلامه حتى نزل العصير بهدوء على الطاوله وقال رهو يرفع نظره له/انا اشتهرت قبل ثلاث سنوات يمكن شفتني هناك لان شكلي مختلف عن شكلي الحالي.
هز براسه بالرفض وهو يقول/لا انا متاكد اني شفتك يوم كان اعمارنا مابين8و9و11 يمكن انت نسيت لاني تغيرت لكن انا للحين اتذكر هذاك الولد الصغير اللي كان ماسك لعبة الدب المحشوى وظل خطيبة حمد(زينب).
لدقايق عمى الهدوء بالمكان وحسوا توتر بجوهم لكن ...
ابتسم مهند وقال/فعلا؟ انا نسيت لاني كنت دايم اروح لامكان كثيره وانا صغير.
سامي/انا بالبداية ماقدرت اعرفك لانك متغير جذريا لكن ملامحك صحيح تغيرت لكن بعد ماركزت عرفت انك هو حتى انه بقت اللمحه الباردة منك وعيونك وطريقة نظراتك مستحيل انساها.
وكمل/عائلتي وعائلة خالد كانوا دايم يسوون عزايم وبين هالعزايم كنت انا وخالد نشوفك انت و..اممم زينب.
حست بقلبها ينبض بقوه وعيونها تتوسع بعد ما نطق ب اسمها حتى انها امسكت بطرف الطاوله لانها حست بالدنيا تدور فيها.
ولان زينب كانت باخر الطاوله والجميع موجهين نظرهم واهتمامهم لكلام مهند وسامي ماحد انتبه لحال زينب..
مهند همهم له وقال/يمكن ل.. ،
قال سامي بعد ماتذكر/حتى اني اذكر انك كنت انطوائي وقليل الكلام ولا تصادق احد ودايم تكون ظل زينب وحتى اخر مره جيتو فيها لعزيمة عائلتي ناديتك وقلت لك"ليه ماتلعب معي؟" ف رديت علي بكل برود
"انا ما اللعب مع اشخاص قذرين مثلك".
باسل واحمد ورائد ماقدروا يتحملون حتى بدوا يضحكون ف كمل سامي ب انزعاج/لاني كنت مليان طين قلت لي هذا الكلام لو تدري كيف حطمتني وحتى لدرجه كرهت اللعب مع الصغار او اللمس التراب والطين مره ثانية.
مهند/انا ماتذكر.
وبعدها قال بغرور/وبعدين لحظه انا في قمة التواضع كيف اقول لطفل صغير مليان وسخ وطين . قذر؟ انت اكيد خلطت بيني وبين شخص ثاني.
قلب عيونه بنزعاج وقال/ايه فعلا انت التواضع كله .. لكن انا للحين اتذكرك.
واللتفت على خالد وقال/خالد انت تتذكره صح؟.
وقبل ما يتكلم خالد قاطعه فارس وهو يتصفح الجوال ويقول/تدرون فيه مطعم في ماليه فرنسي خلونا نروح الكل يمدحه.
حس ان الجو هادي ومافي اي ردة فعل ف رفع نظره لهم وقال بغباء بعد ماشاف نظراتهم الغريبة/ليه تناظروني كذا؟.
تنهد باسل وتعدل بجلسته واما رائد ابتسم وزينب تنهدت براحه. .
بعد مده من النقاشات عن الطمعم ومن بيروحو ومن يبي يقعد ومن راح يقول للاستاذ يسمح لهم لروحة المطعم واخيرا وافقوا ان زياد وباسل يرحون
زينب بتذمر/ليه انا اروح؟خلي واحد منكم يروح انا مابي اشوف ولا استاذ.
باسل/وانا بعد مابي اروح خلوا واحد منكم يتطوع ويروح.
تركي/انا احس لو رحنا استئذنا لطلعه راح يرجعنا للمدرسة من كثر ما استئذنا للطلعات.
حمد/لا انا اتوقع راح يرمينا بالبحر.
رائد/روح انت لانهم لو عرفوا ان زياد يبي يطلع راح يوافقون لانك اشهر طالب عندهم وهم يحترمونك ويحبونك واكيد مارح يرفض لك طلب.
وقبل ما تتكلم زينب قاطعها احمد/لا تسالنا ليه انا راح اقول لك لانك الرقم واحد عندهم حتى تدري ان اساتذة الصفوف ثالث واول ثانوي يمدحونك عشان كذا روح انت.
قلبت عيونها وقالت/مابي .
التفت على باسل وقالت/باسل روح انت.
هز راسه بالرفض وهو يقول/اذا مارحت انت مارح اروح انا.
كانت زينب راح ترفض لكن بعد ما اسمعت كلام مهند وهو يقول ب اعجاب/واهه عندهم خصم للمعكرونة بشاميل الفرنسية وسلطة سيزار بالبهارات الهندية الحلوه و..
قاطع كلامه صوت زينب وهي تسحب باسل وتقول/انت ليه كسول كذا؟ قوم خلينا نروح نستأذن ونلحق على الخص.. اقصد المعكرونة.
سحبته وراها بحماس وهي تقول بنفسها"خصم؟يعني قليل من المال يعني اكل لذيذ بالمجان. .لالا راح يعتبر تبذير لفلوسي"
هزت براسها وقالت بنفسها مكمله"راح انسى فلوسي هنا واقول لهم اوه نسيت فلوسي وكأني مادري وبعدها راح اخليهم يدفعون لي ..اه كم انا طيبة القلب راح اكل شي بالخصم ومارح اكثر عليهم"اضحكت بصوت عالي وهي تسوي حركات بيدها غير مفهومه كأنها مجنونة. .
.
.
وبعد مده ماهي طويلة جت زينب والابتسامة شاق وجهها ومعها باسل اللي كان ماسك براسه ويضغط عليه. .
اجلست وقالت/وافقوا لكن مارح نقدر نطول.
مهند/كم عطونا مدة؟.
احسبت عصير الفواكه الطبيعي وقالت/لثلاث ساعات بالكثير .
اشربت شوي ورجعته لمكانه وكملت/لكن مو الحين نروح قالوا الساعة4:22 نروح لان بذاك الوقت راح يفتحون السفن الناقله.
رفع فهد ساعته وقال/مابقى الا نصف ساعه على الوقت خلونا نجلس شوي ونروح نتجهز.
وافقوا الكل على كلامة واسحبوا المحليات وبدو ياكلون لكن قال سامي. .
/زياد.
ناظرته زينب وهي تاكل التشيز كيك بمعنى"هاه؟"
قال ب ابتسامة ممازحه/تدري انك صرت سمين.
مهند من تفاجأه طاحت التفاحه من يده وناظر زينب وهو متوسع العيون والشباب ناظرو زينب بعدم مبلاه ..
لكن
سامي حط يده على بطن زينب وقال وهو يطيبطب عليها ويبتسم/حتى شوف بطنك صارت شبه كبيره لدرجه انها ابرزت
مهند كان دايم يحسد زينب على عدم سمنتها مهما اكلت ومهما شربت حتى لو بعد مليون سنه مستحيل تسمن وكان دايم يسمع المدح من جميع اقاربه عن"زينب ماشاءالله ماتسممن ابدا ياليت الناس مثلها"او"ياليت بعض الناس مثلها"او"انا بجد احسدها"او"ياليت البقرات اللي عندي ما ياكلون كثير"او"مهند ليه ماتصير زي اختك؟"..
زينب يوم كانت صغيره كانت تعاني من سوء التغذيه والتعب لدرجه انها ماكلت ل اسبوعين وهذا بسبب الحادثة اللي صارت لها ف قلت سمنتها وشهيتها للاكل والبعض يعتبر ان هذي نعمه لكن بالحقيقة هذي نقمه سيئة..
سامي كان دايم الشخصية المرحه وخفيفة دم حتى هو لاحظ نحافة زياد الغريبة وبالصدفة شافة بملابس ضيقة واستنتج ان احد اسباب زياد للابس الواسع هو ان نحافتة مثل نحافة البنات حتى انه له خصر!!!واستنتج ان خجل زياد وعدم الظهور عاري قدامهم طبعا غير الجرح اللي بوسط صدره هو السبب الثاني اعدم لبسه ملابس مريحه وعشان كذا قال بنفسة"خليني اريحه وارفع من معنوياته واقول له ان سمن شوي"لكن. .
ماحس الا بشي حار يطيح على خده ومن الصدمة ما تحرك من مكانه. .
يقولون ان كنت تبي تكسب قلب النساء لك ب اربع خطوات. .
اولا:امدح جمالها سوا كان بالمكياج او بدون مكياج مثلا"اوه انتي احلا بدون مكياج"و"يقولون ان المكياج يحلي الوحده لكن انتي اللي تحلين المكياج بجمالك".
ثانيا:سب عدوتها قدامها وقول"ياليت فلانه مثلك"و"ياليت يكون لها مثل جمالك".
ثالثا:مهما كانت سمينه قول لها"انتي كل ماشوفك تنحفين وش السبب؟"او"واه فعلا جسمك يجنن".
رابعا واخيرا:عطها فلوس ووديها لسوق.
وبعدها راح تصير من اغلى الناس عندها ويمكن راح تقدسك..
قامت زينب بعصبية وقالت/انا مارح اروح معكم لاني سمين روحوا كلوا جعلكم بال& $*-#&.
وقبل ماتروح اعطت نظرة حادة وغاضبه لسامي وراحت وهي تخبط بالارض بغضب. .
مهند كان بمكان سامي قبل ثلاث سنوات وقبل ماتصير المشكلة كان يبي يرفع من معنوياتها وقال لها نفس الكلام اللي قاله سامي لكن انصدم بزينب وهي تهاجمه مثل الاسد اللي كان على حافة الموت من الجوع و شاف فريسته ..
تنهد باسأة على سامي وقال/الله يعينك.
سامي حط ايده على خده وقال وهو بشبه مصدوم/انا وش سويت عشان يعطيني كف.
فهد وهو يشرب من عصيره/انت قلت شي ماكان لازم تقوله..تستاهل ،
حتى لو صارت البنت نحيفة كانها عصا لازم تمدح جسمها وتقول لها انها"انتي اجمل جسم"ومهما كانت سمينه وهذا جزات الشخص اللي يستظرف .
تنهد باسل وخالد وفارس بنزعاج ف قاموا يروحون يجهزون واما الباقي اجلسوا لدقايق والحقوهم وبعدها سامي اللي للحين مصدوم. .
زينب بالاخير بنت وهذا الشي اللي يجهله سامي والشباب...
وبعد ترجيات واصابات خفيفة
قالت زينب بصراخ وهي ترمي المزهريه على مهند/انا قلت مابي اروح.
ولو ماتفاداها مهند راح وجهه واللي يكسب لقمة العيش منه ف قال مدعي الغضب/تدري لو صار شي لوجهي راح ارفع عليك قضيه تشويه وجهي الوسيم والجميل واللي كل البنات يحبونه.
قالت زينب بغضب/Zur Hأ¶lle fahren.
حط ايده مدعي الصدمة وقال/راح اقول لامي انك تسبيني.
زينب وهي تقلد كلامه/راح اقول ل امي اننننينينينيني .
ابتسم خالد بسخريه ولو زينب شافته كان زاد غضبها لكن الحمدالله.
قال مهند بغرور/تدري لو جاء شي وجهي كان كل بنات العالم اهجموا عليك .
قال تركي وهو يرفع حاجب بسخريه/بنات العالم؟ اه ياربي لايطيح السقف علينا.
مهند وهو يتجاهل سخرية تركي/انا مشهور عالميا اكيد الكل راح يعرفني وراح يموتون اي شخص يتجرا يتهجم علي. . المهم يلا قوم اللبس ماعندنا وقت.
قالت زيب بحده وهي تناظر سامي/راح اقعد واسوي رياضه انقلعوا انتم.
تنهدوا بتعب ف قال تركي ب ابتسامة/سامي غيران من نحافتك شوف هو السمين وشوف بعد له مربعات مخليته اسمن عشان كذا قال لك سمين ولا هو غيران منك.
ناظرته زينب بعد ما هدت ملامحها وحسوا انها اقتنعت حتى انهم ارتاحو داخليا وتنهدوا ب ارتياح ف قالت وعيونها تلمع وبصوت متأمل/ص.،
لكن بعد ماشافت ابتسامة خالد الساخره والمستفزة عصبت اكثر وقالت وهي ترمي كل شي تمسك يدها عليهم/لا تكذب علي اطلعوا برا.
وبعد مده طويلة وافقت زينب تروح معهم بعد ما قال فيصل/روح معنا وراح ندفع عنك وهذي اعتبرها هدية تأسف من سامي.
لحظات ثواني دقايق حتى اللتفتت عليهم زينب ب ابتسامة/ليه للحين ما لبستوا؟ راح تأخرونا.
بداخلهم كانوا يضحكون بعد ماشافوا تعبير زينب وردة فعلها ..وعلى طول وبدقايق كان الكل جاهز واقفين ينتظرون السفينة تجي..
-
-
#زينب.
بعد ساعة كلنا وقفنا قدام المطعم الفرنسي المشهور بالمالديف حتى اني اشوف زحمة عندهم اتمنى ما يقولون"هل لديك حجز"انا راح انجلط لو قالوها. .
اقصد يعني تخيلوا تروحون مطعم مشهور ومليون بالميه غالي والافضل من كذا انك مارح تدفع شي وبتاكل بالمجان مافيه احلا من كذا* -*.
دخلنا المطعم وانتظرنا احد يجي من الموظفين وماهي الا دقايق حتى جاء احد الموظفات بلابسها الموحد واللي كان عباره عن تنورة سودا لتحت الركبة ضيقة شوي وبلوزة بيضاء تزينها شريطة حمرا بشكل افيونكة وجايت اسود ازاره ذهبية وكعب المسمار القصير. .
ولاني ماعرف فرنسي وكلت المهمه لمهند يتكلم معها ف اعطته تعبير حزين واعتقد انها قالت"لازم تحجز"
وبعدها بفتره قصيره من الكلام الفرنسي و
اوه احزرو وش اكتشفت. .
خالد يتكلم فرنسي وبمهاره.صدمة.
يمكن لان اخته تزوجت فرنسي ف درس اللغه الفرنسية؟!!يمكن؟.
اه هذا يحطمني خالد يعرف يتكلم فرنسي وانا لا اه قلبي الكبير لا يتحمل هذا الألم..
بعدها لاحظت ان مهند يشيل نظاراته الشمسية البنية عن عيونه ويناظر الموظفة ب ابتسامة جذابة وتوقعوا وش صار..
شهقه بعدين صرخه على الخفيف ب"اوه لا انه هاربت"ايه انا اتوقع صار كذا بعد مااشهقت وقالت كلام فرنسي طويل وبعدها مهند اللي مسك يدها وقال شي ب ابتسامته الساحره وقبل يدها حتى حسيت انها راح يغمى على الموظفة:noexpression:. وبعدها بشوي راحت تركض وبنفس الدقيقه جت ومعاها صوره له وقلم وطبعا تبي توقيعه..
بعدها بفترة اخذتنا لطاولتنا وكل واحد مسك مقعده معداي لان الكراسي ما كانت تكفي ف انتظرت لين ماتجيب كرسي ..
وبعدها بمدة جاء واحد ومعاه كرسي وحطه على الارض وانا جلست وبعدها بشوي جاء نفس الشخص اللي جاب الكرسي وكان معه قلم وسناده خشبية سودا وبداخلها ورقه يكتب فيها الطلبات. .
قال شي بالفرنسي واتوقع انه"ماذا تطلبون؟" وفعلا كان كلامي صحيح لان خالد ترجم لنا ف اخذنا الريشتا(اللي تختارون منه الاكل اللي تبونه اتوقع اسمه كذا) .
وكل واحد طلب اللي يبيه واخيرا جاء دوري. .
وطبعا لان كبريائي ما يسمح لي ان خالد يتغلب علي باللغه ف حطيت رجل على رجل وناظرت الريشتا وكانت كلها بالفرنسي وهذا يوضح لي سبب ترجمة خالد لطلبات الشباب وهم يختارون..
وكانت فيه كلمة وبالقوة قدرت اقراها وهي"لغريس تينان" ف رفعت نظري لموظف وقلت بالانجليزي وبغرور وبثقة عمياء
/please bring me lgris vtinan.
(من فضلك احظر لي لغريس فيتان).
مهند رفع نظره لي بصدمة وتفاجأة ونفس الشي مع خالد اللي كانت لغته الانجليزيه ضعيفة رفع نظره لي بتوسع وبصدمة وتفاجأة. .
يمكن طلبت شي غالي!!!.
ف اللتفتت على الموظف اللي كان منزل راسه بخجل و ب ابتسامة خفيفة ف قال لي شي بالفرنسي مافهمت عليه
بعدها قال
خالد بهدوء/هذا اسم المطعم.
ما اخفي عليكم كمية الهدوء اللي صار بالمكان. .
حسيت نفسي اصغر واصغر واصغر حتى اختفيت...
ياليت الارض تنشق وتبلعني.
كبريائي طار بالهواء.
.
.
طلعنا من المطعم ..
تتوقعون اني خجلت ومارح اطلب شي؟
لا اكيد اكل فرنسي وعليه خصم وفيه غيري بيدفع ليه مااطلب.
فرصه لا تتعوض. .
بعد ماطلعنا من المطعم تمشينا بكل مكان حتى زرنا الاسواق .. الشباب شروا هدايا لعوايلهم ونفس الشي مع مهند اللي ما خلا احد بالبيت ما شرا له..
واما انا انفصلت عنهم ورحت اتسوق وشريت لكل واحد من الشباب هديه بسيطة راح اعطيها لهم لا رجعنا للسكن وطبعا ما نسيت عبدالله وسامي وياسر وراشد واوسامي حتى اني شريت للاساتذة ..
صرت ابذر بفلوسي.
..
بعدها تقابلنا عند مدخل السوق وشفتهم مع كل واحد مابين الست لسبع اكايس معاهم ونفس الشي معي. .
قال احمد بتعب/احس جسمي متكسر خلونا نرجع قبل لا تصير ثلاث ساعات.
وكلنا مشينا موافقين كلام احمد لكن. .
وقفت بصدمة بعد ماشفته.
لالا مو حمد ولا عمتي ولا جدتي ولا البنات ولا عمار).
بعد ماشفتهم. . طاحت الاكياس من ايدي وقلت بشبه صراخ/مهــــنددد.
كلهم وقفوا وناظروني ف قلت/فرقة وان دايركشن وجاستن بيبر ودي كابريو وانجلينا جولي وتوم كروز واللي مثلوا بفلم توايلات موجودييين.
واتوقع ان صراخي وقفهم. .
وما ان سمعوا الشباب ب انجلينا حتى راحو بخطوات سريعه لهم وكنت بلحقهم لكن مسكني شخص من الخلف ومن بلوزتي وقال بحده/وين تفكر نفسك رايح.
ومن غيره مخرب لحظاتي وسعادتي. .خالد
اللتفت عليه بانزعاج/بروح اسلم عليهم واتصور معاهم.
رفع حاجبه وقال لي/تصور معي انا.
يارب انه يمزح. .
قلت بغضب وانا اتحرك يمين ويسار عشان يتركني/انت بكل مكان حتى تبيني اصورك بالجوال هذا اللي ناقص..ابعد قبل لا يرحون .
ف قال بلا مبلاه/تبي تتصور مع شقران عيونهم ملونه كانهم بنات قرفف .
وهنا جاء صوت فهد من وراه قال ب ابتسامة وهو رافع حاجب/انا اشقر وعيوني ملونه ماتوقعت اني بنت بعيونك ومقرفه.
قال خالد وهو/انت غير ..زياد اذا تبي تتصور مع الشقر شف فهد.
رافضت بقوه وانا اتحرك احاول اتحرر منه ومن هنا مر فهد وهو يتعدانا ويضحك. .
بعدها
جرني بقوه حتى حسيت بعيوني اطلعت ونفسي وقف وخلاني بنفس الصف معه ولف ايدينه على خصري ف تلاصقت معه وثبتني بقوته ونزل لمستواي وقال وهو يهمس بحده
/اذا تبي عقاب من النوع الثقيل جرب تعصيني وتروح.
يوم من الايام راح تلقون بالجريده"بنت جميلة جذابه ساحره بجمالها تقتل شاب قبيح السلوك طبعا الجميله هي انا"
انا اتكلم بكل جديه فلا تستغربون اني اسويها. .
تنهدت بحده وبغضب وبقيت بمكاني بعدها تحولت نظراتي للاسف وانا اناظر الناس متجمعه عليهم ويطلبون تصوير وتوقيع مصافحه. .
اه يارب خالد يتزوج وحده وقحه ولسانها اطول من اوسامي وشخصياتها وعشر اضعاف منه^.
اممييين. ^
لكن اوه شفتهم جايين وقدامهم مهند وهو يبتسم لي وعلى بعد خالد يده عني وانا بسرعه تقدمت لهم وابتسامتي شاقه وجهي..
انا محظوظه ان مهند شخصيه مشهوره).
البنات راح يغارون مني.
-
-
وهذا حنا اخيرا وصلنا للجزيره وللكوخ كل واحد حط اغراضه بالكوخ ورجعنا للجلسه وكلنا اجتمعنا هناك. .
وبدات السوالغ تاخذنا حتى صارت الساعه8:33م..
سمعنا جوال خالد يرن ف تجاهلنا وكملنا كلامنا واما هو رد على الاتصال ولاحظت منه تعبير منزعاج وغاضب ولا ادري ولا ابي ادري وش السبب لكن احتد الكلام بينهم حتى حنا سكتنا ولكن ..
لكن
لكن
صدمني وهو يقول بشبه غضب لي/خذ كلم عبدالله يبي يكلمك. .
ابتسامتي المشرقة اختفت بالتدريج وببطى..
بعد ما سمعت كلامه واللي خلاني احزن طول الرحله. .
.
نهااااية الباااارت .
البارت السابع والثمانين بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
.
.
[نقــطــة]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
كانت جالسه بهدوء على الكرسي منزله راسها وداخل بتفكير عميق لدرجها انها ماتحس بالي حولها.
-انتي دايم تجرحني من اللي حولك.
ارفعت راسها وناظرتها ببرود ف قالت الوهم بنفس نظرات زينب البارده-اكثر شي نخافه من الحياة ثلاثه النار والموت واكون وحيدة..
كملت وهي تستدير وتمشي-كلهم راح يتركونا وراهم مثل ماسوا اهلي .
اجلست على الطاوله وكملت وهي تناظرها-شخص ورا الثاني نجرحه بكل دم بارد ف يتخلون عنا وتدرين ليه؟..
لانك رفضتي حمد وهذا كان عقاب من الله لانك كسرتي قلبه!.
زينب ضيقت عيونها بحزن ونزلت راسها بضيق.
-حمد مجنون وراح يزيد جنونه ان عرف انك متواجدة مع شلة شباب حتى انا ما اتخيل وش بيسوي فيك.
حطت رجل على رجل وقالت بنفس الابتسامة-كل اللي حولك راح يكرهونك ويتخلون عنك.
وبهذا الوقت انفتح الباب ودخل مهند وسكره وقف بعد ما شافها بهالحاله ف مشى لها وجلس بجنبها وطبطب على ظهرها مع انه مايدري وش السبب او ليه انقلب حالها بهالشكل. .
حاول يسأل خالد لكن كان نفس مهند مايعرف وش السبب اتصل على عبدالله وساله ورفض يجاوب ف سكر الخط بوجهه. .
رجعت نفسها لورا وقالت والابتسامة تختفي-حتى مهند لو حس ان عليه خطر هو وامه راح يتركك ونفس الشي مع عمتي راح تركك.
ارفعت زينب نظرها لها وقالت/مستحيل.
مهند عقد حواجبه بستغراب ف قال/زينب وشو اللي مستحيل.
ماردت عليه او بالاصح ما اسمعته وكان كل تركيزها على وهمها اللي كانت تهز رجلينها للامام وللخلف ب استمتاع وهي تضحك على ردة فعل زينب ف قالت
-لا هذي الحقيقة مهند راشد وعامر والشباب راح يختفي واحد واحد ووبطى حتى تحسين ان الألم ياكل روحك ف تكرهين العالم وبعدها تتمنين لو انك تختفين عن الوجود.
هزت براسها بالرفض وهي تسمع كلام وهمها ف حطت يدها على اذانها تغطي عن كلام وهمها. .
قربت الوهم منها وهي تحط يدها على فمها تخفي ضحكتها المؤلمة والقاسية.
وقفت قدامها وقالت-مو مصدقتيني؟ اطلع لهم وقولي حقيقتك لهم بعدها راح ينصدمون وبعدها واحد واحد ورا الثاني راح يبتعد عنك ولا سألتيهم راح يطلعون لك اعذار قبيحه .
نزلت نفسها لمستوى زينب وكملت-بعدها راح تجلسين لحالك وتاكلين لحالك وتنامين لحالك وتتكلمين لحالك وبتصيرين وحيدة ولحالك .
قلبت عيونها بملل وارجعت لخطوتين لورا واجلست على الكرسي وكملت-انتي وريتيهم نصف شخصيتك بعد ما مرض فيصل وبكيتي عليه انتي شفتي ردة فعلهم ولا ننسى ردة فعل اقاربنا يوم بكيتي قدامهم تذكرين وش قالوا.
ماتحملت زينب ف قامت وبدت تكسر كل شي حولها وهي تصارخ عليها ب/لا تتكلمين.
مهند انفزع منها وقام بسرعه يجيب دواها واما الشباب اول ما اسمعوا التكسير قاموا منفزعين وراحو يركضون للغرفه واول ما ادخلوا تفاجأو بحالة زينب ف تقدموا يحاولون يمسكون زينب ويهدونها لكن مامن فايده اول ما شافتهم حتى احدت صراخها وحولت كل رمي الاشياء عليهم.
اضحكت بصوت عالي وبسخريه بعد ماشافت حالتها المتدهوره وقالت-حتى انتي شفتي وش قالوا بعيونهم اول ماشافوك تبكين.
اللتفت عليها زينب ومسكت المزهريه ورمتها عليها وهي تصرخ ب/اسكتييي.
لكن كانت هي ترمي على الهواء هذا كان نظر الشباب ومهند ولكن بنظرها كانت ترمي على وهمها.
بعد ما رمتها اختقرتها ولا كانها رمت شي عليها ف قالت الوهم بملل-انتي الحين تثبتين لهم بالي فكروا فيه اول ماشافوك تبكين.
هزت براسها مصطنعه الحزن وقالت بعدها ب ابتسامة خفيفة-حتى حمد قالها لك كل ماتبكين.
حطت ايدينها على اذانها وجلست بالارض تمنع اللي بتقوله بعد شوي.
قربت لمها بخطوات بطيئه ونزلت نفسها لمستوى زينب وقالت ب اكبر ابتسامة ساخره-وحش.
بعدها اغمى على زينب ..
يقولون ان الحقيقه دايم ماتألم القلب ف تميته. .
وهذا اللي صار مع زينب.
-
-
بعد ثلاث ايام ..
افتحت عيونها بسرعه وجلست وهي تناظر من اللي حولها وشافت نفسها على سريرها ابعدت الغطاء عنها وقفت ..
اطلعت برا الكوخ وراحت تمشي تدور على مهند او اي واحد تعرفه ..
وصلت لشاطى وشافتهم قاعدين ويتكلمون بشي هي عجزت تسمعه لان المسافه بينها وبينهم بعيده تقدمت ب اتجاءهم وهي خجوله من نفسها لانها خلتهم يشوفونها وهي بذيك الحاله المخجله. .
وقفت ب استغراب ف ناظرت الملابس اللي لابستها وكانت نفس الملابس اللي كانت لابستهم بحالتها. .
غمضت عيونها بحده لانها كانت تتمنى اللي صار معاها كان حلم ..
عم الصمت بينهم بعد ماشافوها واقفه قدامهم وهي تضغط على طرف قميصها ب خدود حمر من الخجل ..
هذا كان اخر شي تبيه توريهم من بعد وجهها الثاني .. زينب كانت لها عصبية حاده وماتقدر تصيطر عليها بعد ما تفقد اعصابها ف يبدا اعصارها من الغضب ف ترمي كل شي يطيح بيدها .. ومان توصل لحدها حتى يغمى عليها. .
ماقدرت تناظرهم ولا حتى تاخذ نظره سريعه عليهم..
/انا جوعان.
قال فيصل وهو يمدد جزءه العلوي على الطاوله وبعدها تركي اللي قال بحده
/انت راح تموتنا من الجوع لنا ساعه ننتظرك تقوم حتى ارسلنا عليك خالد ولا قمت.
ارفعت راسها وناظرتهم ب استغراب ف قال تركي بمزح
/انقذوني انني اذوب من الجوع.
"يمكن يرفهون عني؟"قالت بنفسها .
تفاجأت من خالد اللي سحب يدها وجلسها جنبه وقال وهو يناظر فارس/يلا جاء زياد اطلب الاكل.
حولت نظرها لمهند ف شافته يناظرها ب استغراب وهنا ازداد استغربها.
بعد لحظات من الهدوء قالت زينب/ماكان لازم تشوفوني بحالتي العصبية. .
ماسمعت لهم كلام فناظرتهم من هدوءهم لكن. .
فهد/اي حاله؟.
زينب/امس مدري قبل امس ناسيه لكن ان. .
قاطعها باسل وهو يقول بستغراب/زياد اتوقع كنت تحلم.
قالت زينب بنفعال/لا انا متاكد انتم شفتو. .
قاطعها مهند اللي قال/زياد انا ميت جوع لا تزيدها علي انت كنت تحلم.
توسعت عيونها بتفاجأ ف قالت بسرعه/لا انا متاكد اني رميت وكسرت كل ش..ي م.
وقفت بسرعه وراحت تركض وهي تتذكر الغرفه اللي حولتها لعصار بعد عصبيتها. .
ادخلت الكوخ واتجهت للغرفه وافتحتها. .
اجلست على الارض بصدمه وب ابتسامة مستغربه. .
"كل اللي صار حلم؟"قالت بنفسها وهي تضحك بفرح حتى انها كانت راح تقوم وترقص من الفرحه. .
ومن جهه ثاني ابتسموا الشله ابتسامة خفيفه وهم يناظرون المكان اللي كانت واقفه فيه زينب. .
نعم يا ساده قبل يومين مهند والشله وقبل ماتقوم زينب اثثوا الغرفه المكسره بنفس الاثاث وطبعا هذا من نفوذ عائلتهم اقدروا يخلصون بيوم ونصف .
باسل تكفل بالطلاء(البويه. ملون الجدار).
تركي وحمد تكفلوا بالاثاث القزازي مثل المرايا والمزهريات والثريا وهذا شي ابدا مو سهل لان كل هذوك اللي تكسروا كانوا مستدورات من الدول الافريقيه والاروبية وكان من الصعب انهم يلقون اثاث مشابه له.
خالد ومهند وفهد تكفلوا بالاثاث الارضي مثل الكراسي والطاولات من الخشب الزومي من اسكتلندا(شجره ب اسكتلندا اسمها الزومي ونادره مالتلقى الا خمس اشجار منها ب اسكتلندا ويترواح اعمار هذي الشجر ب1000 سنه حتى ل3080 سنه) وهذا كلفهم ثروه.
فيصل ورائد وحمد تكفلوا بالعمال اللي جابوهم من دوله ثانيه متخصصين بتريب الاثاث بدقه.
سامي وفارس تكفلوا باللوحات اللي جابوها من روسيا والصين وبريطانيا من المتحاف واللي كانت طبق الاصل من اللوحات اللي كسرتها زينب.
الشباب قالوا عن زياد وعن اللي بيسونه وبوقت طويل وافق الاستاذ مع انه كان رافض وكان مستعد يهاوشهم(يتشاجر معهم) عن اللي سوه واللي بيسونه. .
حتى عنهم اصارو عليه مايعلم احد عن اللي بيصير حتى زياد مايعلمونه او المدير. .
وهذا اللي صار بيومين
للحين هم ما ناموا من ضغط التوتر بسبب اللي شافوه ومن التعب..
تمدد باسل على رجل فارس وقال بتعب/احس جسمي متكسر والنوم ابي انام.
ناظره تركي وهو يقوم النوم/هذا حالنا كلنا اصبر للمغرب حتى ننام كلنا.
ناظروا بعض ب ارهاق ف اصعب شي مروا فيه هو التمثيل على زينب. .
لكن للحين شي يجهلونه وماقدرو يفسرونه الاول عبدالله وكلامه مع زياد وثانيا سبب غضب زياد الحاد بعد مكالمة عبدالله.
"كل شي في وقته".
-
-
بعد يومين..
كانوا جالسين بالكوخ بصاله البعض يتكلم مع اللي جنبه والبعض يناظر التلفزيون .
كانت جالسه على الكنب وتلعب بجوالها شافها احمد وقال بعجاب/انت تلعب بسرعه وتفوز بسرعه.
لانها كانت تلعب ماكانت مركزه مع احد وكل تركيزها رايح للعبه ف جاوبه مهند ب
/زياد مافي احد يتغلب عليه بكل شي .
احمد/ماتوقع ممكن باللعبه والدراسه لكن غيره ماتوقع.
مهند رفع حاجب وقال/لا انت ماتعرفه لو تطلب منه يتسلق جبل افرست راح بتسلقه ب ساعتين.
قال تركي اللي سمع كلام مهند/صحيح زياد ذكي لكن هو بالاخير انسان ولازم فيه شي مايقدر عليه.
مهند سحب الجوال من زينب ف ناظرته بحده وكانت مستعده انها تقفز عليه لكن تراجعت بعد ما اسمعت كلام مهند اللي قال بسرعه
/يقولون انك ماتقدر على شي غير الدراسه.
ناظرتهم زينب بعدها ابتسمت وقالت/كم راح تعطوني لو سويت كل شي تطلبونه؟.
قال باسل/راح اعطيك ساعتي من رولكس اللي شفتها قعدت يوم كامل تناظرها بحب.
وقفت بسرعه وقالت/وش التحدي.
ناظروا بعض بتفكير بعدها قال سامي/انا اسرع واحد اكتب رسايل ومافي احد يقدر يتعداني بهذي المرحله حتى الاستاذ مايقدر ف عشان كذا راح اتحداك اذا قدرت ترسل رسايل ل20 شخص واللي يخلص الاول هو الفايز.
قالت زينب وهي تسحب جوالها/وش اللي راح تعطيني اذا فزت؟.
سامي/انت راح تحدد اللي تبيه اذا فزت ونفس الشي معي اذا فزت انا.
وكمل/مهند وخالد راح يكتبون ترقام الاشخاص اللي هم يختارونهم ويحطونها قدامنا وبعدها راح نرسل الرسايل.
بعد ماخلصوا من كتابة الارقام حطوا الورقه قدام زينب وسامي وامسكوا جوالاتهم ف قال فهد/راح تكبتون "انا زياد/سامي تحدينا بعض على من يرسل رساله لك الاول وراح يفوز ان جتك الرساله نتمنى منك ان ترسل نقطه و نعتذر على الازعاج" وعند الرقم ثلاثه تبدون.
تجمعوا الشباب ومهند ورا زينب وسامي وهم يناظرونهم بحماس. .
فهد/1.2.3 ،
وما نطق ثلاثه حتى بدوا الاثنين بالكتابه.
وماهي الا دقايق حتى بدت تعلن جوالاتهم صوت عن الرسايل اللي جتهم ونفس الشي مع الاشخاص الموجوده ارقامهم. .
سامي كان يكتب بسرعه الرقم والرساله ونفس الشي مع زينب. .
فيصل/زياد ماقدر اشوف اصابعه.
تركي/اي حتى مع سامي.
وماهي الا ثواني حتى حطت زينب الجوال على الطاوله وقالت ب ابتسامة/خلصت.
توسعت عيونهم حتى ان احمد مسك جواله وناظر الساعه ..
/مستحيل في اقل من ربع ساعه.
وبعدها بثواني بدا يرن جوال زينب معلن عن قدوم رسايل من اصحاب الارقام اللي ارسلت لهم زينب وهذا يعني انها فازت ضد سامي .
سامي من صدمته ماقدر يتحرك من مكان وظل ماسك الجوال ويناظره واللي كان فيه بس شخصين ويفوز.
فيصل/كيفo.
زينب/قبل مانتقل لمدرستكم وقبل اربع شهور باليوم لازم ارسل 30 رساله وارد بسرعه على خطيبتي واذا مرت ثلاث ثواني ولا رديت راح تجيني اسرع من الصاروخ بنظراتها الغاضبه وبخلال حياتي كلها لازم يصير جوالي معي وارد بنفس الثانيه ترسل فيها.
باسل بنزعاج/خطيبتك مريضة.
ضحكت زينب وقال فيصل/الله يبعدني عن بنت زي كذا .
حمد ناظر زينب وقال/مافي احد يرسم احسن مني حتى اني ماخذ شهاده ب امتياز واتحداك اذا عرفت ترسم احسن مني.
ناظرها مهند ب ابتسامة خبيثة واما زينب قالت/وش راح تعطيني.
حمد/اللي تبيه ونفس الشي معي.
ابتسامة ب اتساع وبحماس.
.
.
نهااااية البااارت .
البارت الثامن والثمانين بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.
[هــاه؟.المالديف]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
لما كنت صغيره درست في روسيا نصف سنه واذكر فيه وحده من كتبهم عنوانه"اجزاء من ارواح الانسان"او"عالم الانسان" ووحد من الدروس اخذانها نظرية من علماء الانسان يقولون ان جزء بسيط من روح الانسان يتمثل فيه شكل حيوان سوا كان لطيف او شرس ..
هذا عندهم صحيح لكن عندنا هذا شي خاطئ لكن انا صنفت الشله على هذا النظريه مثل.
فارس:دب حنون.
باسل:ارنب لطيف.
فيصل:فراشه جميلة.
تركي:تمساح متباهي.
حمد:نمر قوي.
رائد:حصان مغرور.
احمد:قرد كسول.
فهد:غزال نشيط.
سامي:قطة مراعيه.
خالد:اسد جائع.
مهند:طاؤوس غاضب.
-
-
فهد/راح ترسمون سلة فواكة قدامك نصف ساعه جهزت لكم المعدات وكل شي متواجد والحين ابدوا.
اجلست زينب على الكرسي وقدامها سناده الرسم وورقه كبيره تتواسطها وعلى يمينها طاوله يتواجد فيها ادوات الرسم نفس الشي مع حمد..
اخذت الفرشاه وغطتها باللون الاسود واما حمد سحب فرشاته وغطاها باللون البني الفاتح ف بدوا يرسمون حدود السله بدقه وإيتقان..
بعد نصف ساعه.
فهد/انتهاء الوقت.
وقبل هذا كان كل من زينب وحمد مخلصين بعشر دقايق..
فهد/عشان ما نظلم احد ولا حنا نفهم بالرسم جبنا استاذين وكلهم يفهمون بالرسم.
ناظروا الشباب وزينب لاستاذين اللي تقدموا لهم ف قال الاستاذ الاول وهو يناظر لوحة حمد/من حدود السله متقن الالوان متقنه الرسم شبه حقيقي يعطيك طابع بالحقيقه.
الاستاذ الثاني قال وهو يناظر لوحة زينب/حدود السله متقن بقوه لون السله اسود يعطيك طابع بالروعه اللون الاحمر لتفاح ممتزج مع لون الاسود لسله وهي قريبه على حاقه السله لون الاصفر للموز يعطي طابع مرح وعفوي وخصوصا انه قربها جنب التفاح الرسم متقن لدرجه كبيره ويعطيك الشكل الحقيقي .
قرب الاستاذ الاول يشوف اللوحه لعدة ثواني بعدها ناظر الاستاذ الثاني وابتسموا لبعض ف قالوا الاثنين/لوحة زياد اكثر إيتقان من لوحة حمد.
..
اهل حمد واقاربه كانوا دايم يمدحونه على رسمه اللي اشبه بالحقيقه حتى وصل فيهم الحسد حمد كان اول شخص بعايلته يتقن الرسم بسن ال6 سنوات وهذي تعتبر من العجائب لطفل قدر يرسم حصان بدقه خفيفه على طفل بعمر ال6سنوات ..حمد بسن10 سنوات لقبوه ب(دافينشي الصغير) لشدة ذكائة بختيار الالوان ورسمة المتقن لغابه في جنوب الامازون اللي رسمها من صورة على الكامبيوتر..
13سنه ترشح لمسابقه الرسامين واللي اقامت في بريطانيه واللي تتجاوز اعمارهم مابين ال12 حتى ال60 وكان من الفائزين الثلاث الاول المركز الاول كان لحمد وهذا لانه رسم الطفل الباكي واقتباسها من الرسام(جيوفاني براغولين) واسمه الحقيقي(برونو أماديو)..حمد كان دايم محط الانظار سوا كان من اهله او اقاربه او الناس من حوله وجملتهم المعتاده بعد مايخلص من رسمه"رسم متقن جميل"او"الطفل النابغه"او"صدق من قال انك دافينشي الصغير"ومدح مايخلص ..
طول ال12 سنه ماسمع بحياته ان رسمه فيه خلال او غير متقن وطول حياته كان المدح والاعجاب اللي يسمعه بكل رسومه. .
وبسبب هذا ولاول مره ل12 سنه احد لم يعجب برسمه ولكن اعجب برسم خصمه وهذا تعد اكبر صدمه بحياته لدرجه انه ماتحرك من مكانه وظل واقف وهو متوسع العيون..
زينب بخجل/لي مده طويله مارسمت .. شكرا لكم.
ومن جهه ثانيه قال مهند ب افتخار/زياد اشبه بالألة يسوي كل شي حتى اللي يعجز عنه الانسان الطبيعي وهذا شي معروف للي ذكائهم تعدا ال180.
زينب اضربت كتف مهند بخجل وهي تقول/لا تبالغ.
حك مكان الضربه وقال ب ابتسامة/لا هذي الحقيقه.
احمد/متى تعلمت الرسم؟.
زينب/خطيبتي كانت تحب الرسم ف تعلمت الرسم منها واحيانا ادرب نفسي قبل ماجي للمدرسه.
فهد قرب لحمد ووقف قدامه وقال وهو يحط يده على كتفه/لا بأس ياصديقي.
خالد/مارح نقول لاحد ان زياد تغلب عليك بالرسم.
تركي وهو يضحك/زياد كسر غرور حمد.
ناظروه الشباب بحده ف سكت وهو يكتم ضحكته ..
زينب بشبه همس/كان لازم امثل اني خسرت؟.
رجع من صدمته وتقدم لزينب وقال ب ابتسامة/لا على العكس .. جميل ان لي صديق نافسني بالرسم .
بعدها تنهد وكمل/انا خسرت.
الاستاذ قال وهو ياوسي حمد/انت تبقى الرقم وحدي عندي.
ابتسم حمد للاستاذ ف قال الاستاذ الثاني/دورنا خلاص الحين اعذرونا.
فهد/ايوه من بعد حمد؟.
تركي/انا.
ناظر زينب وكمل/مافي احسن مني بالرياضه وكله انا ماخذ علامات ممتازه وشهاده من المدرسه وانا اعتبر ثاني اقوى شخص بالنادي.
زينب/مبارزه؟.
تركي/لا شي اسهل من المبارزة.. بالكاراتيه لما تكون من المستوى المتوسط يحطون قدامكم اربع خشبات من النوع العريض ان كسرتهم كلهم بيدك العاريه راح تعتبر فايز لكن انا راح ازود راح تنقسم لمنافستين الاول مثل ماذكرت قبل شوي والثانيه بتصير الكراتيه وبتكون بسيطة ان طيحتني قبل ما اوصل لك راح تفوز وان كان العكس راح افوز انا .
زينب/من كم.
تركي/من جوله وحده.
امأت زينب بعدها قال/فهد جهز الخشب يوم كنت تتنافس انت وحمد.
باسل/تركي انت زودتها خليها لقسم واحد مو لازم هالمنافسه الثانيه.
وقبل يتكلم احد قال مهند/باسل خليهم براحتهم.
"زينب بالاخير بنت"قال فهد بنفسه بقلق بعدها قال/تركي لا تقارن حجمك بحجم زياد خليها منافسه وحده وافضل تكون حقت الخشب.
زينب ب ابتسامة منزعجه/انتم تقللون مني.
كملت وهي تقرب لتركي وتسحبه/خلينا نروح.
وقفت هي وتركي قدام السناده للخشب ف قال فهد/لما اقول 3 تكسرونه واللي تنكسر حقته الاول يفوز.
مهند اتسعت ابتسامته وهو يشوف شكل تركي الواثق..
انقبضت يدها وحطت كل ضغط جسمها على يدها وتنفست بشكل بطيئ تفحصت السناده من تحت لفوق وتفحصت الخشب بعيونها ركزت على منطقه بالخشب ف ابتسمت بداخلها وناظرت تركي وقالت بهمس/انا اسفه لكن انا مضطره افوز.
فهد/1
2
3.
وبنفس الوقت اللي قال فيها ثالث انكسرت الخشبه في لمح البصر..
قبضت تركي كانت تلامس سطح الخشب تفاجأ من سرعته حتى هو بنفسه ماشاف متى رفع يده وكسر الخشب..
مهند/Gut gemacht, meine Katze.
(احسنت ياقطتي)
طقطقت اصابعها وارفعت راسها وقالت/خلصت.
اللتفت على تركي وقالت/والحين المرحله الثانيه!.
دارت بظهرها واتجهت للمكان اللي فيه المنافسه الثانيه واما تركي اول ماشافها ابعدت عيونها عنه ضرب الخشب بغضب ..
aup.graaam.com_forums_915345_01501946737.
(اللي تنافسوا فيها بالمرحله الاولى.)
فهد/القواعد سهله اللي يطيح الخصم يفوز.
مهند قرب لتركي وقال هامس بسخريه/لا تناظر الشكل والحجم وانصحك ماتهاون.
ناظره تركي بنظره ساخره ف قال بهمس/الجره ما تسلم مرتين زياد كسر الهشب وهذي ضربة حظ.
مهند/لا تحقد على زياد لا ارداك على الارض مثل الكلاب الميته ههه.
ابعد عن تركي وهو يضحك بضحكه مستفزه ساخره.
فهد/استعدوا.
زينب بحده/ان تساهلت معي مارح اخلي لك عظمة سالمة بجسمك.
في البداية كان فعلا راح يتساهل مع زياد لكن بعد ماشاف حدته وكلامه تراجع قراره وتهيأ داخليا.
فهد/1
2
3.
زينب ما تحركت من مكانها نفس تركي اللي ماتحرك من مكانه وظل معلق نظره على زينب بحذر ..
فهد بستغراب/انا قل. .،
قاطعه مهند ب/هص ناظرهم وانت ساكت.
رجع نظره لزينب وتركي واللي كانوا يناظرون بعض..
بالنسبه لهم كانت نظرات عاديه لكن نظرات زينب ونظرات تركي كانت تحارب ببعضهم الشرار يطلع منهم.
زينب/لا تحقد على ف بالاخير هذي لعبه.
ابتسم تركي وقال/هذا كلامي لك.
ابتسمت زينب بسخريه وبعدها وبلحظه كانت موجهه رلكه لوجه تركي لكن صدها بيده.
ما ان حست انه راح يسحب رجلها حتى ارجعت لورا بسرعه .
تركي باعجاب/واه فاجأتني.
فهد/مع انها بنت الا انها كانت سريعه حتى انا ماقدرت اشوفها.
مهند/هذا ولا شي.
مان ارمشوا الشباب حتى شافوا تركي موجه لكمه لوجه زينب لكن كانت راجعه بجزءها الاعلى لتحت فمددت جسمها وابعدت عن تركي وراحت من وراه ورلكته على ظهره وقبل ما يطيح تشقلب لقدام ولو كان شخص عادي كان تكسر عاموده الفقري.
مهند بملل/انا مليت خلص ولا تتهاون معه.
تجاهلته زينب واما فهد ناظره بستغراب وقال/تتهاون معه؟ قصدك العكس تركي هو اللي يتهاون مع زينب.
ارتسمت ملامح جاده على وجهه وقال وهو يناظر فهد/زينب كان من المفروض انها تشارك بالالومبيات وتكون بطله قوميه لكن وبسبب خاطى منها زادت بقوتها وكسرت القفص الصدري لمنافس.
توسعت عيون فهد لكن بسرعه ضحك بظن ان مهند يمزح معه لكن سكت وتبدل الضحكه بالقلق بعد ماشاف جدية مهند ف ناظر تركي وهو يتمنى انه رفض المنافسه الثانيه .
حست زينب بالملل ف قررت تنهي المنافسه. .
ومن تحت رجلينه انزلقت وقامت بسرعه وقبل ما يلتفت مسكت بلوزته ورفعته على ظهرها وطيحته على الارض.
الذكاء والجمال الطفولي والقوه والدهاء والطيبه والغباء.
تكورت هالصفات على شكل كوره واجتمعت بزينب.
اجلست على الارض جنب تركي ف حطت يدها على ظهره وبدت تفركه له تعبر عن اسفها وبالنفس الوقت تبعد عنه الالم اللي سببته له.
/انا اسف.
قالت معبره عن اسفها..
ناظرها تركي ف ابتسم لها وقال وهو يحط يده على عيونه/يارب مايشوفني بنات.
ابتسمت وكملت فرك لظهره..
ف قال باسل/من متى تعرف؟.
زينب/انا اللعب جميع انواع الدافع عن النفس حتى اني ترشحت للاولمبياد لكن بسبب خطا كسرت القفص الصدري لمنافس ف استبعدوني.
توسعت عيونهم بصدمه ف قال فيصل/يعني من الممكن تكون بطل قومي.
امأت براسها ف قال احمد/والمنافس اللي كسرته وش صار فيه.
ناظرته وقالت/عمتي تكفلت بعلاجها والحمدالله انها تعلاجت مافيها اي اخطاء في قفصها معدا ان في العظم الرابع يواجه مشكله بسيطة.
حمد/وش تلعب غير هذا.
زينب وهي تتعد باصابعها/التايكوندو والجودو والكراتيه والقليل من الحديد وقليل من المصارعه والجمباز.
ناظروها وهم متوسعين عيونهم ف قال
خالد بسخريه/كل هذا ولا لك اي عضله في بطنك او حتى يدك.
ناظرته بغضب ورجعت نظرها لتركي اللي قال متألم/شوي شوي علي راح تكسر عامودي الفقري.
زينب/تحمل.
الساعه6:7م
زينب/ايوه والحين من الرابع؟.
فارس ب ابتسامة/انا.
وكمل/وعشان كذا جبن. .،
قاطعه بنزعاج/اوكي انا فهمت انكم متحادين بعض لكن انا شدخلني؟.
فارس ناظره وابتسم/هذا لانك قريب لنا.
قلب عيونه بنزعاج ف تكلم الثاني/هو قريب لكم وانا وش وضعي؟.
زينب/لانك صديقه.
حط ايده على خده وناظرهم بملل ف قال الثالث/هذا صديقه لكن انا؟.
زينب/لانك فضحتني عند المدير.
ياسر وعبدالرحمن ومشعل.
كانوا الحكام.
ياسر بنزعاج/انا انسحبت لهنا فجأ..
زينب وهي تناظر جوالها وتقول/واه شك تامى بالفستان الطويل.
ياسر/خلوني الحكم الاولى.
عبدالرحمن ومشعل ناظروه بسخريه.
فارس ب ابتسامة/مافي احد احسن من طبخي حتى الامهات ولاشي عندي مع احترامي للامهات العالم).
طبخ؟؟.
"اوه اوكي انا خسرت."قالت بنفسها وهي تناظر فارس بنظرات غبيه. .
زينب عدوها اللدود الطبخ..
18 سنه عمرها ولا لها نفس بالطبخ ولا جربت تدخل المطبخ فجأة يحترق كل شي متواجد بالمطبخ..
حتى الحين تتذكر كيف سوت اول مره بحياتها بي.. لا لا لحظة اسمه بيض لكن شكله مايوحي ابدا انه بيض وريحته لحالها تعرف انها ماده كيماوئية..
للحين تتذكر اول كوكيز سوته شكله كان جميل لكن بعد ما اكل منه عامر تنوم اسبوع بالمستشفى بسبب تسمم غذائي.
واول مره سوت فيها السوفليه للحين يتذكر مهند الفقاعات الغريبه اللي تطلع منه لكن قال بنفسه"مارح اظلم الشكل يمكن الطعم احلا؟".
واول ملعقه صغيره اكلها اغمى عليه لخمس ايام.
ومره سوت عصير طبيعي ف اشربوا العايله كلها ومن ثاني يوم.
تنومت العائله كلها بالمستشفى لاسبوعين بسبب خطأ انها اخطأت مابين السكر وسم الصراصير.
بعمر ال15 سوت حفله لصديقاتها وقررت تسوي كعكه بنفسها ف اعزمت صديقاتها للبيت ف بعد ماحطت العجينة بالفرن وراحت عند البنات ومرات ساعات حتى حست بريحة نار وتذكرت فجأة الكعكه ف راحت تركض واول ما افتحت الباب.
شافت النار تاكل المطبخ..
تتوقعون بعد هذا حرموا عليها المطبخ؟لا على العكس بعد مرور شهر على الحادث اللي صار.
قررت تسوي تشيز كيك لحمد..
وكان بذاك الوقت راجع من السفر ف حبت تهديه تشيز كيك من صنعها.. وفعلا سوته وطلع شكله جميل خصوصا بعد مازينت قطع الجلكسي فوقه .
في البدايه كان متششك وخايف انه يصير حاله من حال مهند لكن ابعد شكوكه بعد ماشم ريحت التشيز وكانت شهيه..
خلص التشيز كيك حتى ان الصدمه كان طعمه لذيذ.
هذا كان كلام حمد..
وفعلا ماصار له شي حتى استأذن وقام وبعد ما طلع وتعدا..
اغمى عليه..
تنوم بالمستشفى ليومين وبعدها طلع..
..
اضحكت زينب وهي تتذكر..
شحب وجهه مهند بعد ماتذكر طعم السوفليه ف هز براسه يبعد هالذكرى ومشى ب اتجاه زينب وهمس لها بكلمات..
توسعت عيونها وقالت/لاا.
مهند وهو يرفع كتوفه ويقول/راح تخسر.
سامي توقع ان مهند يقول لزياد"غش"ف قال/زياد الغش حرام وممنوع بالمسابقه.
ناظره مهند بحده وقال/غش؟هذا حتى ما جاء في بالي انا اتكلم عن شي ثاني ولا له صله بالغش.
زينب تنهدت وقالت لفهد/متى نبدا.
فهد/الحين.
وكمل/راح نكون بالكوخ كل شي مجهز وكل المواد العربيه والغربيه موجوده حتى ابسط الاشياء موجوده.
..
فهد/طبق واحد تسونه وهو معكرونه حمرا(بالصلصه) هذا لان كل الطرفين اختارو هالطبق واحسن طعم راح يفوز.
زينب
اخذت الفلفل الرومي تقطعه بشكل متسقيم رفيع وبعده الجزر اللي اخذته وقطعته على شكل دوائر واخذت البطاطس قطعته باشكال مثل النجوم والقلوب.
كانت تصفر وهي تقطع البصل بقطع ناعمه وتحطه بالقدر ..
..
زينب:فارس/خلصت.
كلهم قالوا بنفس الوقت .
ثلاث صحون من اكل فارس تقدم لياسر وعبدالرحمن ومشعل اسحبوا الملاعق وهم يشمون ريحة اكل فارس ..
من اول ملعقه غمضوا عيونهم بلذه..
يستشعرون طعم البهارات المختلطه بالهندي والفرنسي وطعم الصويا اللاذعه والمعكرونة شديدة الاحمرار.
aup.graaam.com_forums_915345_11501967874.
(معكرونة فارس)
بعد ماخصلوا نصف الصحن جابوا ثلاث صحون من معكرونة زينب وحطوها قدامهم
aup.graaam.com_forums_915345_01501967874.
(معكرونة زينب)
كان فيه احتراق بسيط في وجهت المعكرونة لكن تجاهلوا واغمسوا معلاقهم بالمعكرونة.
هدوء شديد عم بالمكان بعد ماشافوا ثلاثتهم يحطون الملعقه على الطاوله وينرفعون نظرهم بهدوء لزينب وفارس اللي كانوا واقفين جنب بعض.
ياسر/انا هنا بصفتي حكم والمعروف من الحكم مهما كانت معرفته بالشخص لازم يكون قد الامانه ويقول الشي الصحيح.
عبدالرحمن يكمل/حتى لو عرفنا بعض من زمان لا يفرقنا شي اسمه"تحدي" ولا نحسد او نحقد على بعض انتم بالاخير اصدقاء.
مشعل/فارس انت فزت.
اتسعت ابتسامته حتى انه كان راح يركض من الفرح لكن
ياسر يكمل/المره الجايه.
عبدالرحمن يكمل/لان زياد اللي فاز.
عن اي صدمه تتحدثون.
12سنه لفارس كان يتعلم الطبخ سوا كان عربي او غربي..والحين تعبه راح في مهب الريح.
ناظر زياد بتفاجأ لكن انصدم بعد ماشاف زياد منزل راسه ومافي اي ابتسامة ملامح جامده بارد..
توقع انه راح يضحك ويروح لمهند ويقفز فوقه لكن صدمه تعبيره الغريب..
قال ياسر/في البداية كنت متوقع ان الحرق اللي فوق المعكرونه راح تاثر من طعمها لكن هذا زاد من لذة الطعم.
مشعل/اي وخصوصا طعم الجبن والصلصه ممزوجه مع بعض ..اه ابي اكمل اكلها.
عبدالرحمن/اي واعطى طعم اكثر الفلفل الرومي والجزر والبطاطس والماجي الابيض.
زينب ب ابتسامة/حلو انها اعجبتكم.
تركي/تعرف الكاراتيه وتعرف تطبخ.
زينب/اعرف الكاراتيه لاني مابي اخلي خطيبتي تخاف علي. .وايه اعرف بس هذي لان خطيبتي تحبها.
وقبل ما يتكلم احد قالت/اعذروني بروح اتمشى قبل لا يجي الليل ويغطي جمال البحر.
استغربوا من تصرفها الغريب لكن في الاخير خلوها تروح ..
زينب وهي تسكر الباب معطيه ظهرها لهم/لا خلصت راح نكمل التحدي.
وبعدها سكرت الباب..
تنهد مهند بنزعاج وراح فتح الباب وطلع وراها.
/للمره الرابعه خطيبتي.
قال بغضب مخفي وحده واضحه بصوته ولو ان فهد ماكان قريب منه ماكان سمع نبرة
الغيرة..
.
.
/غبية.
اللتفت عليه وابتسمت.
مهند/للحين تحسين بالذنب .
/من الصعب تهرب من عائلتك.
مهند/ان كانت عايلتي مجرمه ف انا افضل الهروب على انه يقتلني.
ارفعت خاتمها فوق وهي تناظره/اذا ما يأس حمد مني راح ابقى طول حياتي متنكره بشخصيه ماهي شخصيتي.
مهند/انتي الحين تعيشين المغامره استمتعي فيها.
ناظرته/ونهاية المغامره موت البطل.
ابعد نظره عنها بنزعاج واما هي اضحكت.
مهند بعد فتره من الصمت/ماتوقعت ان القدر راح يجمع بيننا وبين الشباب.
/خالد وسامي بس اللي نعرفهم لكن الباقي مانعرفهم.
فتح فمه ليتكلم لكن بعد ثواني تراجع عن اللي يبي يقوله لكن انتبهت لقضبت يده اللي اعتصرها ف صارت عروقه بيضاء..
استغربت زينب ف قالت/مهند؟.
قال وهو يصر ب اسنانه ويضغط على قبضت يده وبحده/فارس ابو فارس .
وقبل ما يتكلم راودتها ذكرى"صوت صراخ ويد قدام عيونها و صوت هادئ يقول:لا تناظري" الذكرى ماكانت واضحه ف عجزت تشوف شي غير الظلام ف حست بالدنيا تدور لكن تماسكت قدام مهند عشان ماتخوفه
وهنا
ناظرها بنظرات هي عجزت تفسرها ف قال
/ابو فارس نعرفه.
هاه؟.
اقروا كلامي تحت مهم: )
.
.
نهااااية الباااارت
البارت الثامن والثمانين بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.
[كل شي بخير.]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
من وين ابدا..من وين.. من وين..من وين.
من هنا.
من البداية.
قبل 18 سنه انولدت وسميت"زينب"كان هذا من اختيار امي وابوي اللي كانوا يفكرون بنفس الاسم.
بعد 7 سنوات ماتوا اهلي تيتمت بسن صغير ماخذت كفايتي من حنان امي ولا من ابوي..
بعد3 شهور قمت من غيبوبتي وعرفت ان اهلي ماتوا وخالي مات بغيبوبتي وفجأة نسيت كل ذكرياتي معهم..
بعد3سنوات انصدمت بخبر ان الشخص اللي شفته اهلي ومحور كوني طالبني لزواج..
3سنوات تعرضت للاذئ الجسدي والنفسي وانحرمت من الاكل لاسبوع و اسبوعين وهذا لاني رفضته.
بعد سنه هربت منه ورحت لمدرسه وهذا كان من خياري لا عمتي ولا جدتي اجبروني..
حياتي كانت عباره عن ماسأة وألم كبير..
احيانا وطول ال11 سنه من حياتي من غير ام او اب تسألت سؤال
"ليه انا للحين حيه؟"
وللحين ماعرفت الاجابه ..
...
فيه شي ماقدرت اتجاهله وهو كلام رائد حتى
انا للحين اتذكر كلام رائد قبل ما نسافر للمالديف وللحين اتذكر كيف نظرة الرعب بعيونه بعد ما قال
/حمد كسر بيده الكأس حتى بدون مايرمش
انا حتى ما تجرأت اسال ليه لاني عرفت الاجابه من وجهه الشباب لان انا السبب..
لكن الشي اللي افزعني وارعبني وخلاني اتوتر كلام احمد يوم قال
احمد بفخر/ماصدق ان حمد شافنا وحنا نستلم الجائزة.
لحظة صمت مرت علي تفكير عميق وخوف ورعب تملك جسمي حتى عجزت اني اتحرك.. حمد شافني وانا فوق المسرح؟ شافني وانا واقفه بينهم ابتسم واضحك؟.
لكن حاولت اقنع بنفسي ب
"اكيد ماشافني او او..او اكيد مادقق بملامحي"حاولت اقنع نفسي لكن الشي الاكيد
"حمد راح يفاجأني.. ويدمرني"
"متأكدة ان موتي قرب وعلى يد حمد"
هذا اكيد..
طلعني من شرودي نظرات فهد المتوتره..
حاولت اطمن نفسي واطمنه..
.....
جزء صغير مني كان يطوق شوقا لكشفي لحمد لاني
تعبت.
انام وانا خايفة اضحك وانا خايفة اكل وانا خايفة ابتسم وانا خايفة اقوم وانا خايفة جسمي مايقدر يتحمل..حتى نفسيتي ماقدرت تتحمل ف صرت مريضه من الداخل..
ابيه(اريده) يلاقني ويعاقبني وارتاح من اللي انا فيه لاني بديت اتحطم من الداخل..
.
حمد من الاشخاص اللي اذا سووا(فعلوا)شي سئ راح يطلع منها مثل ماتطلع الشعره من العجين ب اختصار
[حمد يده طويله].
السياسيين من كل مكان سوا ان كانوا كبار او صغار يحترمون حمد ويصدقونه يعني لو مهما كان هو الخطا راح يطلع بعينهم انه هو الصح والشخص اللي غلط عليه خطا..
جزء مني وهو الاكبر.. كان يرفض فكرة ان حمد زوج لي اكره فكره اني راح اكون عائلة من حمد.
وبسبب هذا تخليت عن شخصيتي ونفسي.
عن انوثتي تخليت عن ابسط حقوقي..
تخليت عن الفساتين والمكياج..
تخليت عن صوتي.
صارو يعاملوني مثل الاولاد وهذا يجرحني ويخليني اكره نفسي.
حمد كان ام اب اخت واخ لي من يوم ماقمت من الغيبوبه..
من يوم وانا صغيره كنت اقول لنفسي"راح اتزوج واكون لي عائله سعيده واجيب اطفال راح احبهم ومارح ابخل عليهم بشي راح امليهم بالحب والعاطفه اللي انحرمت منها انا راح اخلي حياتهم خاليه من الهموم راح اعيشهم بسعاده"
لكن هذا صعب علي مع حمد مستحيل ماقدر وصعبه راح ادمر حياتي وحياة اطفالي وراح ادمر حمد.. يمكن راح اتحمل ل اسابيع لكن بعدها راح انفجر..
لو حمد-مع اني ماضن-قرر الانفصال راح تتدهور نفسية عائلتي بعدها ..
بعدها..
راح تتفكك عائلتي راح تسيئ نفسية اطفالي راح يكرهوني راح ادمرهم معي..
مستحيل اسوي فيهم كذا مستحيل مابي لاي طفل في العالم ينحرم من الاحسايس الحلوه والجميله اللي انحرمت منها انا..
هذا اكثر شي مابيه لاني اشوف حمد مثل عائلتي اشوفه ابوي امي اخوي واختي.
تخيلوا معي تتزوج/ين ابوك؟ او اخوك!!.
مقرف ومثير للاشمئزاز للنفس مارح تقدري/ن تعيشين..
مثلي انا كذا اشوف حمد مستحيل اتزوج من عائلتي الوحيدة..
ليه ماحد قادر يفهمني؟ .
ليه يحطون الغلط علي؟.
ليه يجبروني؟.
مهما سويت مهما قلت ماحد يسمعني ويقولون"حمد اولا لك من غيره"
رديت عليهم والعبره خانقتني"احمد اخوي! كيف اتزوج؟".
مستحيل انسى ردهم اللي كان
/هذي مشكلتك!؟.
لاني يتيمه؟.لان ماوراي احد؟.لاني ضعيفة؟.
قالوا لي هالكلمات..
لو.لو.. لو كنت اقوى كنت انتحرت ولحقت ب اهلي اللي تركوني وراهم مع هالعالم المظلم..
لكن اللي يضحك غيري ويناظرني بنظرة شفقة..
مهما سوا لي حمد من تعذيب وضرب وتجويع كنت اسامح وانا مغمضة مستحيل اكره عائلتي الوحيدة..
وراح اكون اسعد الناس لو..
قتلني بيده..
انا راضية ومحظوظه اني اموت على يد اهلي..
انا غبية.
صح؟.
-
-
ظلام من كل مكان..
انا وين!!.
تلفتت من حولي عساني اللقى المكان اللي اطلع من اللي انا فيه لكن مافيه وين انا؟ليه المكان مظلم؟.
وقفت بعتدال وبديت امشي بالظلام..
امشي بتجأه المجهول..
وقفت ب استغراب وانا اشوف جسم صغير جالس بالظلام معطيني ظهره؟مين!.
ركضت بتجأه عساني اللقى الخروج من ذا المكان..
وقفت بعد ماصار بيني وبين الطفل خطوه..
/ليه انت جالس لحالك؟.
سألت.
ماسمعت اي جواب عن سؤال انحنيت وحطيت يدي على كتف الطفل ومان حطيت يدي حتى اللتفت لي..
توسعت عيوني وثقل تنفسي بعد..
ماشفت..
نفسي الصغيره..
قبل11 سنه..
ناظرتني بعيون خاليه من الحياه نظرات ثاقبة تحطم القلب..
تشجعت وجلست قدامها بهدوء.
/شتان قبل 11 سنه وبعد11 سنه.
قالت وهي تناظرني.
/قبل 11 سنه طلعك من الحاله حمد.
قلت وانا انزل عيوني على الارض.
/يقولون عني مريضة.
هزيت براسي وزحفت لها على ايديني واخذتها ب احظاني وانا اقول/لا تتأثري بكلامهم انتي اقوى مني.
/انتي راح تتأذين منهم.
نزلت عيوني لها/لا انا اقوى مم ما تتوقعين انا كبرت وعرفت حقيقة اللي حولي.
/راح نأذي اللي نحبهم.
/راح احرص على حمايتهم.
ابعدت عن حضني ووقفت ناظرتني ف مدت يدها الصغيره مسسكتها وقمت.
/وين؟.
ناظرتني بعدها مشت بصمت وهي تسحبني معاها..
بين الظلام شفت باب قريب مشينا ب اتجأهه وانا ماسكه يد نفسي الصغيره لكن ليه احس بقلبي ينبض بقوه؟احساس غريب يراودني.
وقفت ووقفت معاها ناظرتني بصمت بعدها حولت نظرها لباب حطت يدها الصغيره على المقبض الباب ولفته ب الاتجأه المعاكس..
انفتح الباب.
ماقدرت اشوف وش اللي داخل لان كان فيه ضوء ساطع علي ف غمضت عيوني بسرعه ب انزعاج..
فجأه حسيت فيها تدفني لداخل وتسكر الباب..
لفيت لتجأه الباب وحاولت افتحه لكن كان مسكر؟!!!! ف بديت اضرب عليه بقوه احساسي يقول"اطلعي من هالمكان".
/زين افتحي الباب ليه تسكرينه؟.
قلت بصوت مرتجف وانا اضرب على الباب لكن ما من مجيب.
انفاسي بدت تثقل وبديت ارتجف..
ببطى اللتفت لورا ..
هاه؟.
انا على شاطى البحر..
غروب الشمس منعكس على البحر طيور النورس تحلق بالسماء امواج خفيفه على البحر و سحب ملونه بالبرتقالي والاحمر بسبب الغروب..
ماقدرت ابعد نظري عن جمال اللي اشوفه اتنقل من هذا لهذا ب اعجاب حتى..
لفت نظري شخص قاعد على الشاطى!!.
دققت النظر..ظهر هالشخص ماهو غريب علي!!.
لا لحظه.
عرفت من يكون..
حمــد..
من المفروض اني اهرب لكن..
سويت العكس..
جسمي من نفسه مشى ب اتجأهه..
من الداخل كنت اصرخ بالرفض لكن جسمي كان له رأي ثاني..
وبدون اي مقدمات جلست جنبه حتى بدون ما اللتفت له ونفس الشي معه ما اللتفت علي او حتى تكلم..
كان ماء البحر يلمس رجليني ورجلين حمد الصدف كان يحاوط اجزاء الشاطى وصوت الامواج وهي ترتطم ببعض هو الصوت الوحيد بالمكان..
/زينب.
قال اسمي ببحته الرجوليه وصوته الهادئ.
حسيت ب نبضات قلبي ترتفع بعلت ريقي بصعوبه.
لكن
ماقدرت ارد عليه كأن لساني مربوط بخيط..
و.
كم اشتقت لصوته..
/زاد جمالك عن اخر مره شفتك فيها.
قال ب ابتسامة.
مع اني ماشفته لكن حسيت ب ابتسامته..
نزلت راسي للارض بقلب يتقطع من الألم.
/لا تنزلين راسك..انا علمتك ترفعين راسك.
قال وهو يحط يده على راسي ويربت عليها بحنان.
بعدها..
ماقدرت اتحمل..
ف بدت عيوني تنزل الدموع بقهر وحزن.
حط يده على عيوني يمسح دموعي وهو يضحك بخفه ويقولليه طفلتي تبكي؟..انتي ما تغيرتي ابدا من الداخل.
بعدها رميت نفسي عليه وحضنته بقوه.
ابكي بصوت عالي مثل الاطفال واقول كلمات ماهي مفهومه..
/انا اسفة انا اسفة انا هربت لكن ماكان قص..دي اجرحك حمد سامحني حمد.. ليه ما نرجع مثل قبل؟حمد انا تعبت من الداخل.. حمد انت عايلتي الوحيده لا تكرهني مارح اتحمل.. اضربني وجوعني لكن لا تكرهني.
كان حاضني ويربت على ظهري وهو يضحك بخفيف..
ظليت لوقت طويل وانا حاضنته وابكي لفتره طويلة..
حتى
ابعدني عنه بالخفيف وخلاني اجلس بمكاني..
شفت يده وهي تنمد وفيها المناديل
/امسحي دموعك.
سحبتها وبديت اجفف دموعي وصوت شهقاتي رافضه توقف..
/تاكلين زين؟
سالني.
هزيت براسي بموافقه وانا اقول/اي وانت؟.
"ليه ماقدر اشوف وجهه؟"تسألت بنفسي بعد محاولات اشوف وجه حمد..
/كيف حياتك هناك؟.
تجاهل سؤال!!.
قلت بحماس وانا اتذكر الشباب/حياتي حلوه الشباب معطيني حياة حلوه فارس ياكلني ويعصب علي اذا خليت شي بصحني حمد يهتم بصحتي فهد يخاف علي باسل يضحكني تركي وفيصل يحموني احمد وسامي مع انهم كسولين الا انهم لهم فايده بحياتي رائد دايم يجيب لي اللعاب بلاي ستيشن وخالد همفف خالد يرفع ضغطي الا انه وقت الشده تلقاه واقف معي.
ضحكت وانا اتذكرهم.
عم الصمت المكان الصوت الوحيد المسموع صوت الامواج وهي ترتتطم ببعض..
انتظرته يتكلم يقول اي شي لكن ماكان في اي صوت له.
حسيت بالخوف والفزع..
"يمكن انصدم لاني اعرفهم؟"قلت محاوله اهدي من نفسي..
حمد اخيرا بدا يعاملني بحنان مو مثل قبل كل ماشفته يرسل لي نظرات حاده وغاضبه وبارده.
حطيت يدي على قلبي وانا اللتفت للمكان اللي كان جالس فيه حمد..
خايفة يكون اختفى..
اختفــى!!..
قمت بسرعه وانا اتلفت واناديه بصوت عالي..
"لا لا."قلت والدموع تجمعت بعيوني.
/لا تروح الحين انتظر واسمعني خليني اقول لك عن اللي صار معي بال5شهور حمد.
باخر كلامي صرخت وانا ابكي بحرقه..
حسيت بيد على كتفي..
حسيت بنفسي ترتاح لاني توقعت حمد.
لكن..
كانت وهمي..
تناظرني بملامح خاليه من الحياه-كالعاده-.
/وين حمد؟ ليه اختفى؟.
غمضت عيونها و
تلاشت من قدامي..
ليييه؟؟؟؟؟!!!!
رجعت نظري للمكان اللي كنت ادور عليه الا ان شفت شي وقف تنفسي.
وجمد حركتي..
دم.
حمد.
تقدمت بخطوات بطيئة متارجحه يمين ويسار احس اني بختنق.
جلست على الارض قدام جسمه.
حوله دم.
من كل مكان.
حطيت يدي على صدره وبديت اهزه بخفه/حمد..هههه لا تمزح معي انت تعرف ماحب هالمزح الثقيل.
كنت اقول له كنت احاول اقومه من المزحه اللي يسويها لي.
/حمد خلاص انا بديت اصدق ل..لا تسوي معي كذا.
هدوء.
حطيت كل ايديني على صدره وبديت اهزه بشكل اسرع من قبل واحتد صوتي وانا اقول/حمد خلاص قوم لا تسوي فيني كذا.
دمه امتلت يدي وملابسي. .
حطيت راسي على صدره اتاكد اذا قلبه وقف. .
وقــــف!!!!!.
ناظرته وعيوني رافضه توقف عن الدموع..
ابي اصارخ لكن صوتي رافض يطلع.
ابي انادي احد يساعده.
غمضت عيوني بقوه وفتحت فمي واطلقت اقوى صرخه مع بكاء حاد.
اتلفت وانادي ب احد يساعدني وانا احط يدي على مكان الجرح
مكان صدره..
وجهه شاحب عيونه مغمضه شبه ابتسامة على شفته.
هزيت براسي واناا ابكي بالرفض/حمد وين وعدك لي.
بكاءي احتد اكثر من قبل .
حطيت يدي على وجهي اغطيه بحرقه..
وجهي امتلا بالدم.
رفعت راسي بسرعه بعد ماحسيت ب احد وراي..ناظرت وكانت نفسي الصغيره تناظرني بحزن.
/زين ساعديه لا تخليه يموت.
قلت وانا ابكي.
نزلت راسها بالارض.
/زين هذا عائلتنا الوحيده لا نخسره.
صمت.
ارفعت راسها لي وناظرتني وعيونها تنزل منها الدموع بصمت.
/زينب حنا قتلناه.
هزيت براسي بالرفض وانا اصرخ عليها/لا.
/زينب هذولا يشهدون.
قالت وهي تأشر لي لجهه الثانيه والدموع على خدها.
اللتفت بدموعي وشفتهم..
كلهم..
عمتي خلود وجدتي راشد وعامر ومهند والشباب وفهد ووهمي ونفسي الصغيره وعمامي وسيدرا كلهم واقفين جنب بعض يناظروني ب.
نظرات خائبة الامل وحزن عميق.
صرخت عليهم/ساعدوني.
لكن.
عطوني ظهورهم ومشوا بخطوات بطيئة.
لا مستحيل لا تتركونه.
صرخت عليهم يرجعون لكن كانوا يمشون كانهم ماسمعوني.
/لا تخلوه يموت.
قلت بحرقه .
وقفوا واللتفتوا علي بنفس النظرات وقالوا بصوت واحد
/انتي قتلتيه.
بعد ما قالوا لي.
اختفى كل شي من حولي البحر والسماء والشاطئ وصوت الامواج والطيور.
وحل محله الظلام.
بعدها حسيت بنفسي اطيح بالظلام وتبتلعني و كلاماتهم تتردد بالمكان ب
"انتي قتلتيه"
لا.
مستحيل.
-
-
صرخه مفزعه عمت بالمكان خلت من فهد يطيح من فوق سريره وخالد يفزع من نومه.
قام فهد من على الارض بفزع وهو يتلفت يمين ويسار يقول
/انفجار؟حادث؟احد غرق؟انا مين.
حولوا عيونهم على سرير زينب..
اللي كانت بحاله مزريه.
قام خالد وهو معقد حواجبه وفهد راح يجيب ماء بعد ما قال خالد
/روح جيب له ماء اكيد محلم ب كابوس.
ومن دون اي تناقش قام يسرع بخطواته على المطبخ.
قرب لزينب وجلس جنبها كانت تتنفس بشكل بطيئ والعرق يتصبب من جبتها عيونها متوسعه وماسكة لحاف سريرها بقوه..
حط يده على ظهرها وبدا يطبطب عليها ويقول لها كلمات مهديه ويسمي عليها ..شاف ان حالتها ما تغيرت ف قربها لمه.
وضمها..
/حلم ممزعج روح هناك ياوسخ ليه تجي لزياد؟.
كان يحس بالخجل وهو يقول هالكلمات لكن عشان يطلع زينب من حالتها بدا يردد الكلمات وبعدها بكلمات بسيطة مثل"كان حلم لا تخاف"
حي بجسمها يسترخي ف بدا يمسد ظهرها لنزولا وصعودا حتى يزول تصلب جسمها..
سمعها تتنهد براحه ف بعد عنها وناظرها..
دخل فهد وبيده كاس الماء اسرع لها وعطها الماء..
اخذ الكاس وشربت وحطته على الطاوله وقامت وامسكت يد فهد وسحبته وراها لخارج الغرفه وبرا الكوخ..
كان يمشي وراها بددون ماينطق بحرف لانه عرف وش كانت تبي(تريد) .
/بعدنا عن الناس.
قال بعد ماشاف ان الاكواخ بدت تبتعد عن نظره.
وقفت وناظرته ف قالت بصوت مرتجف/حمد اتصل على حمد واسال عن حاله.
لانه كان يدري عن سحبها له فمسك جواله قبل ما تحسبه وراها.
ضغط على زر الاتصال ف قالت زينب قبل لا يرد
/افتح صوت المكبر ابي اسمع صوته.
بعدها برنتين انفتح الخط..
/مين؟.
فهد/مين؟ جرحت قلبي المسكين.
اسمعت ضحكته ف قالفهد ماشفت المتصل رديت بسرعه.
فهد وهو يبتسم/اوه ريحت قلبي توقعتك نسيتني.
/لا مارح انسى اطفالي.
فهد/اطفالك؟ ترا كل عمرك28 اللي يسمعك يقول عجوز.
ضحك حمد وكمل فهد/عجوز متسلطه.. المهم انا اتصلت لاني حلمت فيك بكابوس انت فيك شي؟.
هدوء.
فهد/حمد؟سكرت الخط! .
حمد/لا.. اي تعرضت لحادث كنت بفقد فيها حياتي لكن الحمدالله.
فهد بقلق/جاك شي؟.
حمد/بعض الجروح الطفيفه بتروح مع الوقت.
تنهد فهد برتياح ف قال
/فهد ودي اتكلم معك اكثر بس انا مشغول حاليا لا رجعتوا من سفوكم راح امر عليكم.
/انتبهي لنفسك.
سكر الخط بعد ماسمع كلام حمد..حول نظره لزينب.
فهد/ارتحتي؟.
امات براسها ولفت بظهرها قاصده تروح لكن مسكها فهد وهو يقول/وين؟.
زينب/اجلس لحالي اصفي افكاري.
كان راح يمناع روحتها لحالها لكن شاف كيف نظرات عيونها ف ترك يدها وهو يتنهد ويقول/لا تتاخرين راح انتظرك ترجعين.
كانت جالسه على الشاطى تناظر البحر بحزن.
-مخاوفك كلها تجمعت بحلم واحد.
ناظرتها زينب ف قالت الوهم-راح نفقده وراح نبقى وحيدين.
ارفعت نظرها لزينب وقالت بنظرات خاليه من الحياه-مثل ما قتلنا اهلي راح نقتل حمد ونفقده للابد.
زينب/مارح انسى.
الوهم-حنا قتلناهم.
.
.
.
نهاااااية البااااارت .
البارت التاسع والثمانين بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
[مواقف لن انساها]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
ان جالس على الارض ينفخ بالدخان لفوق ويناظر حمد بشرود حتى قال
/قي بالي سؤال ابي اسالك طول ال11 سنه لكن مالقيت الفرصه المناسبه.
حمد كان جالس وبين اصابعه الرفيعه الدخان ناظر راشد للاحظات قبل لا يرجع نظره للامام.
راشد/السبب اللي كنت اجاهله يوم كنا صغار قبل مايموت عمي-ابو زينب-وقبل ماتفقد ذكرياتها.
ناظره وكمل/دايم تضربها وتتحرش فيها ولا يمر يوم الا وهي تبكي بسببك حتى عمي الله يرحمه كان يهاوشك لكن تدخل من هنا وتطلع من هنا وش هالحب اللي نزل عليك فجأه يوم افقدت ذكرياتها؟.
حط الدخان بين شفايفه واخذ نفس عميق قبل لا يوخر الدخان وينفخه بالهواء يتطاير ويشكل دائرة كبيره.
ناظر راشد وقال متصنع عدم المعرفه/من تقصد؟.
راشد/زينب نسيت يوم كنت تضربها وتاخذ لعبتها وتقطعها قدام عيونها؟ نسيت يوم شديت شعرها وسحبتها ذهابا وإيابا ومسحت فيها الارض؟ تذكر كيف قصيت خصله كبيره م شعرها؟ نسيت كيف كل ماشفتها تعطيها كفوف واحيانا ترفسها؟ واكثر شي يخوفني انك حاولت تقطيع اطرافها واصابعها للحين ماقدر انسى كيف منظرك وانت فوق زينب وتحاول تشويه وجهها ولو مالحق عليك فزاع كان فقدنا زينب.
اخذ نفس عميق من الدخان ف وخرها وهو يطلق هواء ويغمض عيونه يحاول ينسى الذكريات اللي مرت عليه وهو يتذكر حمد والنظره الغريبه اللي شافها بعيونه..
كمل ب ابتسامة حزينه/كل ماسويت لها شي كانت تجي لي ولفزاع وتشتكي عليك وتبكي بطفوليه كانت بنت حساسه قبل ماتفقد ذكرياتها وتتحول لشخصيه قويه مايهزها الا انت.
رجع راسه لورا يتكأ على الجدار مكمل/كيف كانت تجيني وترمي نفسها علي وتقول"حمد ليه يكرهني؟" واحيانا تروح لعامر تبكي عنده واحيانا لفزاع لا شافتك تتخبى(تختبأ) وراه تحمي نفسها منك كانت كيوت وظريفه.
حط يده على فمه وهو يضحك على ذكرياته مع زينب قبل لا تتحول لشخصيتها الحاليه..
رجع نظره لحمد وقال بحده/انا للحين اتسأل سبب تصرفاتك وانت صغير معها.
كمل بعد ماخذ تنهد/وسبب تغيرك بعد مافقدت ذكرياتها.
كان هادي بشكل مخيف ومميت يسمع كل حرف من فم راشد ويسمع ب إنصات..
راشد كان ينتظر الاجابه من حمد..
اللتفت عليه
وقال..
/ليه؟لاني كنت استمتع واتلذذ وانا اسمع ترجياتها وبكاءها لي عشان اتركها.
حط يده على فمه وقال وهو يضحك/صوت انفاسها المتقطعه وهي تناظرني بخوف ودموع المتجمعه.
تنهد باشتياق وكمل/صورتها للحين بعقلي وهي تترجاني اتركها.
رفع يده وحطه على قلبه وقال/هذا يخلي قلبي ينبض بقوه.
راشد هز راسه مو مصدق اللي يسمعه وقال وهو معقد حواجبه وبصوت هادي/انت مريض مختل.
عقد حواجبه وهو يقول/كرهت فكره انها تروح وتشتكي لكم عني كانكم راح تحمونها هه.
وكمل ب ابتسامة/كانت معجزه لي لما افقدت ذكرياتها.
اللتفت عليه وكمل/واكبر عقبه انزاحت من طريقي يوم ماتوا.
رجع راسه لورا وهو يضحك بجنون واما راشد غمض عيونه وهو يتمنى فعلا مايلقى زينب.
وقف عن الضحك وناظر راشد اللي قال/الحين فهمت سبب نسيان زينب لك كل من حزن قلبها تنساه اتمنى انها ماتتذكرك ابدا وتبقى في عيونها العائله.
تجاهله ولا زالت الابتسامة موجوده اخذ نفس من الدخان واطلقها بالهواء.
الشي اللي ماعجبه ابتسامة حمد لكن في الاخير
تجاهله..
(الحين فهمتوا سبب نسيان زينب لحمد..)
-
-
#بعد يومين.
بعد التحدي اللي صار بين الشباب وزينب كانت هي الفايزه بعد مالعبت مع باسل واحمد وكانت عباره عن اسئله ف فازت زينب بكل سهوله..
وطبعا بعد ما حلمت بالكابوس ارجعت للغرفه بتعب واول مادخلت شافت خالد متمدد ويناظر الباب وفهد قاعد..
ابتسمت بداخلها وهي تشوف حب حياتها ينتظرها ولا اخلف بكلمته ونام كانت ترقص بداخلها من الفرح..
زينب/مع اني بالمالديف الا اني بديت احس بالملل.
قالت وهي حاطه راسها على الطاوله الارضيه ومغمضه عيونها.
رائد/ما خلينا مكان بالمالديف مارحنا حتى الجزر المجاوره لنا رحناها همفف ابي ارجع المدرسه.
قال وهو بنفس حالة زينب.
باسل/مشتاق لسرير.
فيصل/مشتاق للمجلس:noexpression:.
تنهدوا بملل ف قال مهند/انا عندي لعبه حلوه.
ناظروه بملل ف قال مهند/خلونا نقول مواقف صارت معنا ومستحيل ننساه.
تعدلو بجلستهم وناظروا مهند .
قال فارس/فكره حلوه مين اللي راح يبدا؟.
مهند/انا.
كمل مهند وهو يتنهد/صار لي موقف مستحيل انساه طول عمري في بدايه ظهوري .
حط يده على صدره وهو يفركه متذكر/بعد سبع شهور من ظهوري الكل الناس اعرفوني وحبوني لكن فيه فئاة من المعجبين هي الاخطر.
ناظرهم وكمل/فئاه المهووسين واللي يسون اي شي عشان يوصلون لك فئاة المجانين يسمونه بعالم الفن.
اخذ نفس عميق وقال وهو يطلقه بالهواء/قبل سبع شهور من ظهوري الاول جتني هدايا كثيره لا تنعد ولا تحصى حتى مدير اعمالي انزعج من هالهدايا وعاد انا من المحبين بالهدايا المهم بدينا انا واصدقاء لي ومدير اعمالي ب فتح الهدايا وكان منها الغالي ومنها المتواضع.
تحمسوا الشباب وهم يسسمعون كلام مهند ف كمل/ومره من المرات جتني هديه مغلفه بالاسود والاحمر وورد الجوري ذابله هذي اكثر هديه شدتني انا واصدقاء العمل ف اخذتها وبديت افتحها وكل اصدقاي متحمسين واول ما فتحت العلبه صرخت برعب ورميت العلبه .
ابلعوا الشباب ريقهم.
مهند وهو يبلع ريقه/بداخل العلبه فروة شعر.
شهق باسل واحمد بصدمه وفيصل لا اراديا حط يده على راسه واما الباقي توسعت عيونهم بتفاجأ
قال مهند/وكان مع الفروه رساله مكتوبه بالدم "انا احبك لدرجه الجنون لدرجه اقتلعت فروة راسي واعطيتك هذي بتصير رمز حبي لك" بعدها اتصلنا على مدير اعمالي والشرطه وحاولوا يلقون صاحب الهديه لكن كان المرسل من مكان مجهول ب اسم مجهول .
حط يده على راسه وكمل/مستحيل انسى شكل الدم المتناثر بداخل العلبه والورقه.
طبطب فارس على ظهره ف كمل مهند/تجاهلنا اللي صار وقلنا اكيد انه مارح يعيدها وبعد شهرين جتني هديه من المجهول بنفس شكل العلبه والورد الذابل في البدايه ترددت افتحها ف اتصلت على مدير اعمالي وماهي الا دقايق حتى جاء.. قعدنا قدام العلبه بصمت حتى قرب مدير اعمالي وفتح العلبه بحذر شديد و..و..و.
ناظروه مترقبين اللي بيقول
/صرخ مدير اعمالي بخوف حتى انه تراجع لورا وهو يلهث ومفتوح العيون ..
بلع ريقه وقال/بداخل العلبه راس قطوه مشووهه مفقوعه العيون مصلوخه الشعر الدم مملي راسها وذيلها المحروق ملفوف حول راسها.
قام فيصل بسرعه وراح بعيد عنهم عشان يستفرغ بعد ما تخيل الشكل واما باسل حط يده على وجهه ..
كمل/ومعاها رساله مكتوب بدم القطه"قطتي تبولت على صورتك المفضله لدي دون قصد منها ف عاقبتها لذلك ارجو منك ان تسامحني اهمالي لصورتك"بعدها رفضت اي هدايا تجيني من المعجبين واتصلنا على الشرطه ولا قدروا يسون لي شي.
قربت زينب له وضمته بقوه..
كمل بعد ما ابعدت زينب عنه واجلست جنبه/بعدها ب اسبوعين كنت طالع من شقتي ورايح مع مدير اعمالي لشركه ف تحت الباب وسكرته ومان تعديت خطوه حتى اصتدم رجلي بكرتون عقدت حواجبي ونزلت نظري لكرتون وشفتها هديه لكن هالمره كانت مغلفه بالاسود وشريطه سودا ب ورده حمرا متفتحه بحجم متوسط في البدابة تردت اخذها لكن فضولي كان يقتلني عشان اشوف اللي بداخلها ف اخذتها وتوجهنا لشركه وعلى طول لمكتب المدير. كل زملاءي بالشركة اجتمعوا يشوفون وش اللي بداخل العلبه بعد ماعرفوا قصتي مع المهووسه المجنونه. كنا جالسين قدام العلبه بصمت طبعا بعد ما هاوشني المدير ليه اجيب شي خطير مثل هذا لمكتبه لكن فضوله كان يقتله عشان يشوف المفاجاء اللي راح يشوفها.
اخذ كاس الماء وشرب منه ورجعه وكمل/قمت من على الكرسي ووقفت قدام العلبه ف فتحتها ببطى وترقب وانا استعد داخليا على اللي بيفاجاني.لكن سحب المدير الهديه وقال انه هو اللي يبي يفتحها لانه شافني بطيئ .. شال الغطا عن العلبه ونزل عيونه لداخلها.
قربوا اكثر يسمعون اللي بيقوله بفضول.
/مدير الشركه توسعت عيونه وقام بفزع عن الكرسي لدرجه ان الكرسي طاح على الارض قربوا زملاءي ومان شافوا اللي بداخل العلبه حتى تراجعوا لورا بصدمه وبعضهم يتنفس بقوه ف اتصل مدير اعمالي على الشرطه بعد ماشاف الشي اللي بداخل العلبه .. قربت وانا ابلع ريقي اشوف اللي بداخل.
تنهد والعبره خانقته/شفت بداخل العلبه يد بشريه مقطوعه وعين وثلاث اصابع لرجل ورساله مكتوب بالدم لصاحبه القطع"صديقتي نعتتني بالسخيفه والتافهه لانني معجبه بك ونعتتك بالغبي لذلك قمت بقتلها وارسلت لك يدها لانها قطعت صورتك وعينها التي لم ترا جمالك ف ارسلت لك اجزاءها المقطوعه اتمنى ان تعجبك مع خالص حبي"جت الشرطه واخذت الاجزاء المقطوعه وبعدها بيومين لقت صاحبه الاجزاء باخزان الماء لاحد المباني وكانت محروقه بعدها بنصف سنه اقدروا يمسكونه بعد مارسلت اخر هديه لي وكانت عباره عن اصبعها المقطوع ف سجلتها احد الكاميرات الموجوده بالفندق اللي انا ساكن فيه وهي تشيل عن راسها القبعه والكمامه وبسرعه راحو لشقتها وداهموها وهي تحاول تقتل كلب .. وحد من اللي امسكوها قال لي ان بيتها مليان بصوري وانا عاري وبصور لي وانا ببداياتي وصور لي وانا نايم وصور لي وانا اتحمم(استحم. اتروش) وانا اكل وبعد التحقيقات اطلعت زارعه كاميرات مراقبه بشقتي.
تنهد وكمل/وبعدها اكتشفوا انه متحول جنسيا معه مرض خطير.
احمد/انت عشت اسوا ايامك.
مهند/انا كرهت نفسي يوم فكرت اني اصير مشهور لكن تعديت الموضوع وصرت اعيس حياتي مثل قبل.وبس والله.
احمد/انا دوري اقول لكم قصتي اللي تخوف ومستحيل انساها.
كمل/يوم كنت صغير رحنا انا وعايلتي مع جدتي لحدود قريه معروفه بالجن(بسم الله الرحمن الرحيم)طبعا حنا بذاك الوقت ماكنا ندري عن ان فيه بالمنطقه مثل هذا الاشياء المهم رحنا حنا وعماني وعماتي وشفنا ذاك المكان الزين وحطينا خيمتنا واغراضنا وجلسنا ليومين هناك من ضحك وسوالف ووناسه البنات يسوقون دبابات والحريم يطبخون والعيال جالسين والرجال يساعدون الحريم .. بعدها بيوم قالت جدتي انها شافت حمام قريب من مكاننا وقالت انها تبي تروح هناك لانها صعبه تقضي حاجتها هنا كل مره وخصوصا ان جدتي من النوع الخجول المهم رحت انا وجدتي وولد عمي الكبير بالسياره.. بعد ما مشينا وقفنا جنب حمامات لنساء وكان المكان مهجور لكن هي انزلت وقالت لنا"لا تتحرك من مكانك مارح اطول" وراحت لداخل.
سحب كاس الماء وشرب منه ورجعه وقال وهو يناظرهم/مرت 30 دقيقه وجدتي مارجعت ف قلنا"اكيد انها من امس ماسكه نفسها ف خليها تاخذ راحتها"ال30 دقيقه صارت ساعه كامله ف بدينا نتوتر انا وولد عمي قلت له يتصل عليها وفعلا اتصل لكن كان جوالها بالشنطه وشنطتها عندنا ف بدا الخوف يتسلل لنا وهنا قال ولد عمي"راح انزل واشوفها انتظرني هنا وقفل الابواب ولا تنزل"ونزل وانا قفلت الابواب ومان دخل حتى مرت 30ثانيه حتى شفته يطلع وهو خايف فتحت باب السياره وقال لي بشبه صراخ"تعال ساعدني نشيل جدتي مغمي عليها" وبسرعه قمت واتجهت لحمامات خفت يوم دخلت ولقيت كل الحمامات مغبره ومهجوره وكتابات باللون الاحمر والاسود لكن تجاهلت الخوف ورحت للحمام اللي كان فيه جدتي مغمي عليها جاء ولد عمي وانا حاولنا نشيلها لكن عجزنا لان جدتي صحتها ماشاءالله عشان كذا ماقدرنا حاولنا نسحبها لكن راح يجرحها الارض ف تركنها وقال لي ولد عمي"انا بروح اناديهم وانت ابقى هنا طيب؟"وبسرعه راح حتى بدون ما يسمع جوابي اللتفت على جدتي وبدبت اناديها وانا ابكي من الخوف رشيت عليها ماء عساها تقوم لكن ماقامت طلعت برا وماشفت اليياره ف بديت اصارخ عسا احد يجي ويساعدني ويوديها لمستشفى وماهي الا لحظلت حتى شفت سياره وقفت ونزل منها اثنين واول ما شفتهم ركضت لهم وقلت لهم يساعدوني لان ولد عمي تاخر وعلى طول ادخلوا الحمامات وشالوا جدتي وحطوها بسيارتهم وركبت معاهم ورحنا ل اقرب مستشفى..
سكت للاحظات وبعدها كمل/اتصلت على ابوي وقبل ما يتكلم قلت له عن المستشفى ولاني ماعرف اوصف عطيته لاحد الشابين اللي جاب جدتي لمستشفى ووصف له المكان وبساعه كانوا بالمستشفى اثنين من اعمامي ووحده من عماتي وابوي راح ابوي لدكتور وسال عن حال جدتي ف قال"حاله خوف اغمى عليها لانها شافت شي يخوفها"وصف لها ادويه مسكنه.
بلع ريقه وقال/المشكله مو هنا المشكلة يوم جاء ابوي سالني عن الشابين اللي اوصلوني لمستشفى عشان يشكرهم ف قلت له انهم برا وبعد ماطلعنا كلنا مالقينهم!!!! سالنا الممرضه وتوقعوا وش قالت.
ابلعت زينب ريقها وقالت/يمكن هم من اصحاب اللي مايحبون ياخذون مقابل ل انقاذ الناس؟.
هز براسه وقال/لا قالت"انت وولد عمك جبت جدتك ماشفت غيركم بالسياره وبعد طول اليوم ماشفت سيارات غيركم سيارتكم!!" عمي من الصدمه جلس على الكرسي ف قال لي ابوي"انت متاكد ي ولدي اللي جابوك بشر؟"قلت وانا ابكي"اي" ف قال عمي يقصد الممرضه"طيب ماشفتي مين اللي جاب احمد وامي لسياره؟" اللتفت على ولد عمي وقالت"هذا اللي جابهم".
قال مهند مقاطع احمد/يعني اللي جابك انت وجدتك لمستشفى جن؟.
هز براسه بموافقه وقال/اي حتى كاميرات المراقبه ماشافت اي سياره غير سيارتنا.
وكمل/بعد ماقامت جدتي سالناها وش صار فيها وقالت" اول مادخلت الحمام وقفلته حتى سمعت طق على الباب بقوه توقعت اللي يطق احمد ف فتحت الباب ولا لقيت احد وسكرته بنزعاج ومره ثانيه انطق بقوه في البدايه استغربت وفتحت الباب ولا لقيت احد وسكرته والمره الثالثه انطق الباب بقوه ومع صراخ خفت افتح لكن من شده الطق حسيت ان الباب بينكسر ف فتحته ولقيت حرمه قصيره وشعر طويل مره وملامحها غريبه جدا جدا غريبه وتخوف كانت تبتسم لي ب ابتساع شفايفها وصلت لعيونها والله ماكذب ان شفايفها وصلت لعيونها واسنانها مدري كيف ف اغمى علي من الخوف"جدتي بعد الموقف اللي صار معاها تعقدت تدخل الحمامات لاسبوعين.
ناظرهم وكمل/انتبهوا تدخلون حمامات مهجوره والا راح تروحون في داهيه. وبس والله.
-
-
وفي مكان ثاني.
كانت واقفه عند الباب لابسه عبايتها ولافه اللثمه على وجهها تنتظر-خطيبها-يجي كانت رافضه فكره انها تروح معه لحالها لكن امها اصرت تروح عشان تجهز اغراض بيتها وياخذون راحتهم مع بعض.
تحس بقلبها راح يطلع من مكانه من كثر ماهي خايفه تروح معه نظراته لها ماتريحها.
طلعها من شرودها صوت السياره وهي توقف ف عدلت بوقفتها ومشت بخطوات بطيئها ب اتجأه السياره.. وقفت بعد ما شافت زوج امها واقف ويناظرها ب استمتااع وب ابتسامه حقيره غكن تجاهلته وكملت مشي وهي بنفسها تفصخ الشوز(البوت. النعال. الحذاء) وترميه في وجهه.
وقفت قدام الباب وقبل ما تفتحه شافت زوج امها يقرب لها ويهمس ب صوته الحقير
/رحله موفقه مع عريس اللقطه.. لا تخليه يصير قاسي معك واستمتعي معه الفندق.
حط يده على فمه مدعي الصدمه وقال/اوه انا اسف اقصد استمتعي بالتسوق.
ناظرته بطرف عينها بحده ف افتحت باب السياره وادخلت وسكرت الباب وهي ب اعصاب مشدوده..بعد ما اركبت حرك السياره ومشى بسرعه..
كانت تناظر برا الدريشه(النافذه) بشرود قبل ما يقاطع صوته الهادى وهو يقول
/تعدل بجلستك.
جسمها من نفسه تعدل حتى انها هي مااستوعبت اللي سوته يعني وبالاخير هو مسيطر عليها.
ناظرها بطرف عين وقال/شيلي اللثمه عن وجهك.
ناظرته وهي معقده حواجبه وبنفسها تقول"خيير؟؟" لكن تجاهلته.
/ماحب اعيد كلامي مرتين.
حست بالتهديد ف شالت اللثمه عن وجهها وظلت بدونها..
ناظرها بطرف عين وابتسم ابتسامة جانبيه ف اخفاها قبل لا تلاحظ هي.
بعد دقايق من الصمت قال بتسأل/اتسأل لو اقدر اخذ حقي الشرعي بالسياره؟.
توسعت عيونها وتوقفت عن التنفس وتجمدت بمكانها.
ف قال وهو يبتسم/انا امزح.
تنهدت براحه واسترخت .
لكن
حست بالسياره تخفف من سرعتها وتوقف على جنب..
و
حست بنفسها ترتفع وتتجلس بحضنه.
توسعت عيونها وتصلب جسمها بعد ماحست عضلات صدره بصدرها ف وقفت عن التنفس بخوف.
قاومته وحاولت تبتعد عنه لكن حاوطها بايدينه وثبتها بمكانها. غمضت عيونها ب استسلام وهي صاره اسنانها ببعض والدموع تجمعت بعيونها مستعده للي راح يسويه بعد شوي.
/سديم.
كانت غارقه بالخوف ولا قدرت تسمع اللي بيقوله ف قرب فمه على رقبتها وعضها.
افتحت عيونها ب اتسع وانزلت الدموع.
بعد ماشاف انها تقدر تسمعه ابعد عنها وناظرها وقال/هذاك الحقير وش قال لك قبل ماتركبين السياره؟.
عقدت حواجبها بعدم وبعيونها الدموع.
ف قالت بصوت خانقته العبره/استمتعوا بالفندق.
ابتسم بحده وغضب لكن اخافاها عشان ماتخاف اكثر ماهي خايفه منه الحين.
قال/انا ادري انك مغصوبه علي.
وللمره الثالثه توسعت عيونها بتفاجأ "وشلون عرف؟"قالت بنفسها ب استغراب.
/مثلي انا.. انا مغصوب مثلك على هذا الزواج.
بانت الحيره بوجهها ف قالت ب ابتسامة/اخر همي اتزوج من قاصر.
ارفعت حواجبها بنزعاج من كلمة"قاصر" ف قالت/انا عمري18.
قال وهو يضحك بخفه/وانا عمري27 وقريبا بدخل ال28.
اعبست بطفوليه بوجهه وقالت/بس هذا مايعني اني قاصر انا كبيره.
نزلها عن صدره وجلسها بحضنه وقال وهو يتجاهل كلامها/حنا راح نتزوج على الورق وبعدها بسنه او اقل من سنه راح نتطلق وراح احط السبب كله فيني عشان كذا تحملي لذك اليوم.
امأت براسها بالموافقه ف حملها ورجعها لمكانها شغل السياره ومشى.
سديم/وين بنروح.
عبدالله/ملاهي.
ابتسمت بفرحه حتى انها اصفقت بيدها بحماس مثل الاطفال واما عبدالله اكتفى بالابتسامة.
.
.
نهااااية الباااارت .
البارت التسعون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.
[عندما يحدد القدر]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
النت خرب عندي اعتذر عن التاخير
.
حمد/هذا الموقف مستحيل انساه حتى لو جاني زهايمر.
تنهد وهو يقول/حنا عندنا عاده كل سنه بشهر نروح عند جدتي ونقعد كل هالشهر عندها..ولاني كنت كسول ف ادعيت المرض وقلت لهم روحوا انتم وخلوني بالبيت لا حسيت اني شفيت راح اللحقكم في البداية اهلي ارفضوا واصروا اروح وانا هنا زاد عنادي وكسلي ف ادعيت بقوه اني مريض راحو اهلي لجدتي وانا بقيت لحالي بالبيت مع الخدم..عطيتهم اجازه لمده اسبوع بس بدون مايقولون ل اهلي لاني قلت لهم ان اهلي قبل لا يسافرون عطوكم اجازه وهم ماصدقوا وبساعه البيت صار فاضي مافي الا انا لحالي.
زينب/وش هالملل انا لو اني مكانك والله اروح واسعد نفسي.
حمد ناظر زينب وقال/جاني فضول اعرف شعور اني ابقى لحالي بالبيت.
ناظر الشباب وكمل/بعد ماشفت البيت فاضي مافي الا انا عاد اخذها فرصه واروح لغرفتي وافسخ كل ملابسي واقعد بدون ملابس حتى ملابسي الداخليه ماخليتها وابقى عاري واروح الف بكل شبر بالبيت ح.. ،
قاطع كلامه زينب/عاري؟بديت احس انك منحرف.
حمد/هذا حلم كل شاب يبقى بالبيت لحاله عاري..
زينب/هذا حلمك انت مافي احد عاقل يفكر بكذا حلم ص..
كانت بتكمل كلامها بس يوم شافت ابتسامتهم عقدت حواجبها وقالت/انتم مجانين.
حمد/المهم جلست ثلاث ايام بدون ملابس ورابع يوم اتصل ابوي وسال عن اخباري ووش اسوي..مر خمس ايام وانا بالبيت لحالي ونفس الشي اتصل ابوي يسالني عن حالي يحسبني مسوي بارتي).. وبعد اذان العصر جاني نوم ف رحت لصاله ساحب بطانيتي ومخدتي ونمت على الكنب.
وقف عن الكلام وهو ياخذ كاس الماء وقال بنفس ثقيل/سمعت صوت ابوي وهو يقول"تفضلوا تفضلوا البيت بيتكم"في البداية توقعت حلم ف مااهتميت ورجعت نمت. "لكن لحظه ليه احس بصوت ازعاج؟"قلت بنفسيي بعد ماحسيت بزعاج فوق راسي ولان اثار النوم فيني قمت وطاحت البطانيه بالارض بعدها.بعدها الازعاج وقف استغربت ف جلست على الكنب وفركت عيوني لان النور ازعجني واول مارفعت عيوني.
حط يده على وجهه وقال/شفت عمومي وعماتي جالسين بالصاله مع ابوي ومنصدمين وهم يناظروني ف بدت عمتي تصارخ وعلى طول قمت وطلعت برا وانا ودي الارض تنشق وتبلعني دخلت بالغرفه وماهي الالحظات حتى شفت الاطفال يصارخون ويطلعون برا وهم يقولون"حمد متفصخ"والبنات الصغارين يبكون.
قاطعته زينب وهي تضحك متخيله شكله ف ناظرها حمد بحده بعدها ناظر الشباب بملامح متندمه/بعدها طلعت من الغرفه بسرعه لان الاطفال خوفني ودخلت غرفه ثانيه واحزروا وش كانت.
حط يده على وجهه وقال/كانت الصاله التابعه للحريم وكان فيها امي حريم عمومي وبعض عماتي وجدتي و اول ماشافوني انصدموا حتى ولا وحده فيهم اقدرت تتكلم من الصدمه وانا من الصدمه تجمدت بمكاني. فتحت الباب وطلعت وهنا الصدمه الثالثه شفت خادمتين كانوا جايبين الضيافه لحريم عاد يوم شافوني طاحت الصينيه على الارض وبدوا يصرخون.. بعدها جاء اخوي ومعه الشرشف.
فيصل طبطب على ظهره وهو يحول مايضحك اما زينب وباسل بدوا يصفقون من الضحك.
زينب وهي تضحك/انا لو مكانك ماوريهم وجهي.
حمد/المشكله مو هنا المشكله ان بنت عمي راحت تركض عند الرجال وقالت لهم "حمد داخل علينا يبي يغتصبنا".
زينب/اي واحد يشوف هذا المنظر راح يفكر بنفس الطريقه هذا درس لك.
حمد/صحيح لاني بعدها كرهت اكون عاري بالبيت.وبس والله.
تركي/الحين جاء دوري.
ناظروا تركي.
تركي/باول ايام العيد اقرابنا يجون لبيتنا و يوزعون الهدايا وعيديه بداخل الهدايا بذاك الوقت كان عمري 9ومتزين وكذا المهم يوم جوا اقرابنا اخذت عيديتي وهديتي وعلى طول رحت البقاله وانا فرحان بالعيديه اللي كانت قيمته 100.
زينب/100؟ هذي كثيره على طفل.
تركي/عندنا 100 درهم يعني 25 ريال او يمكن اقل.
وكمل/وانا بالطريق فجأه شفت مجنون واحد بحينا الله يشفيه مجنون عاد كم مره يدخل السجن ويطلع المهم ويشوفني والله اني خفت حتى عيوني دمعت كيف طريقة نظراته لي واروح اركض ب اتجأه البقاله لين مادخلت لكن من كثر ماحظي يحبني خلاه يمسكني ويطحني بثلاجة الهمبرقر.
توسعت عيون زينب والشباب بتفاجأة.
كمل/والله ماكذب تخيلوا حطني يثلاجة البرقر وسكر علي الباب والبنقالي ماقدر يتدخل حتى لانه مره من المرات ضاربه بالعصى ف تراجع لورا وطلع من كثر مابكيت ونزلت دموعي ماعاد قدرت انزل دموع ابكي بقوه واطق الباب وهو ماسكه بقوه ويضحك) حسيت بيغمى علي من الخوف عاد بعدها بشوي جا ابوي وخالي وابعدوه عن الباب وطلعوني .
زينب/مادري اضحك ولا احزن عليك.
تركي والعبره خانقته/يوم طلعوني من الثلاجة كانت حالتي حاله شعري اللي جلست يومين افكر كيف اسويه والعذاب اللي جلست ساعتين امشط فيه ولا ثوبي اللي جلست اسبوع بشتياق يجي واتباهى فيه قدام عيال عمامي ولا ال100 درهم اللي اخذها وراح.
ناظرهم وقال/بعد ما راح المجنون قلت ل ابوي وانا معصب وفيني الدموع"ليه ما هاوشته؟ اخذ دراهمي وراح"ناظرني ابوي وقال"ياولدي هذا مسكين ماعليه شرهه"وبعد مارجعت للبيت عطاني200 درهم وهذا غير العيديات اللي اخذتهم .
زينب/هذا يفسر لي سبب عضلاتك السباعيه.
تركي وهو يرفع يدها ويشد عليها/اي هذا سببي الاول اللي خلاني امرن جسمي واكثر من قوتي مع ان.
ناظر زينب وقال بسخريه/مع ان وحد اقصر مني ب اضعاف هزمني.
زينب رفعت يدها وقالت/sorry.
تركي/واضح الاسف فيك.
فيصل/اللي فهمته من زياد ومنك ان سبب تمريناتك وبناء جسمك الضخم والسكس باك السباعي هو بسبب مجنون؟.
تركي/اي.
رائد/انا راح اقول لكم بس ماهو موقف لا هو حب نقيئ وطاهر.
كمل وهو يبتسم بحزن/ جدتي معروف انها تحب الورد بشكل جنوني لدرجه انها ازرعت بحديقة بيتها مشتل للورود وجميع انواعه لكن جدتي ماتت قبل سنوات سبع سنوات بعد ما ماتت جدتي كان جدي كل يوم يطلع الصبح ويروح المشتل ويسقيه ويردد ب ابتسامة..
"وردن تركتيه خفت بعدك يذبل وتختفي ريحتك وما تعود الا ياورد عمري وسبب هالدمعه عساني بك بالجنه موعود"
[مقتبسه]
زينب/جدك مثال للحب النقيئ والطاهر الله يرزق كل وحد ووحده مثل هالحب.
ارفعوا ايدينهم وهم يقولون"امين".
زينب/جدك مات؟.
رائد/لا للحين يهتم بالمشتل كل صبح وكل مساء.
ابتسمت بعد تنهدت وهي تناظر فهد.
بعدها
قال باسل/انا جاني فضول اعرف موقف عن زياد مستحيل ينساه.
ابتسمت زينب ب نصف ابتسامة وبعدها غمضت عيونها للاحظات وناظرتهم وقالت/الحين بقول لكم موقف بس ركزوا على كل حرف وكلمه اقولها طيب! .
امأو براسهم وقربوا لزينب اكثر. .
زينب/اخذت ابني الصغير الى سريره وعندما وضعته قال لي"ودعاء ابي" ابتسمت وقلت"لا عزيزي نحن نقول تصبح على خير"لكن قال"اعلم لكن هذه المره ودعاء" وفي الصباح وجدت طفلي ميت.!!!! .
صمت وهدوء غريب بالمكان مع توسع عيونهم بتفاجأ ومهند بخوف قليل.
زينب/اعتقدت دايما ان قطتي تواجه مشكله في النظر اذ تبدو ان عينيها طول الوقت مستلطتين على وجهي حتى جاء اليوم الذي ادركت فيه انها لا تنظر لي انا بل تنظر لشي الذي ورائي.
(اللي مافهم وش تقصد زينب قالت لهم موقف ماصار معها هي بنفسها لكن صار مع احد ثاني فهمتوا .اللي ما فهم يقول لي عشان افهمه)
.
.
فيصل/متى بنرجع؟.
زينب/بقى يومين.
فيصل بنزعاج/مع اني ب اجازه الا انهم طالبيني .
زينب/المجلس؟ حتى وانتم برا المدرسه وش فيه ليه طالبينك.
سامي بنزعاج/عشان الامراء.
زينب/وش فيهم.
فيصل/يبون يزورون الجزر كلها قبل لا يرجعون.
زينب عقدت حواجبها وقالت/وانتم وش دخلكم خليهم يروحون.
سامي/شي اساسي نكون معاهم عشان نحميهم.
زينب اضحكت وهي تقول/الله اكبر لو انهم ملوك..
وكملت بسخريه/خير هم اطفال عشان يحتاجون حمايه؟.
فيصل/سامي يمزح معك.. لازم نكون معاهم وخصوصا اذا هم طلبونا.
سامي/يارب تجي تسونامي وتغرقهم.
احمد/استغفرالله لو جت راح نغرق معهم.
سامي/اي صح استغفرالله.
زينب/غريبه ليه كلكم تكرهون الامراء.
باسل/قبل سنه كان الكل يحترمهم لكن بعد ما تخرجوا الاربعه وبقوا الثالثه اخربوا.
زينب بستغراب/تخرجوا؟كيف يعني.
سامي/امير مدرستنا ما يشترط يكون اكبر بالسن ف عادي مثلا اميرين من اول وثلاث امرا من ثالث واميرين من ثاني قبل سنه كانوا اربعه من الصف الثالث وثلاثه من الصف الثاني.
زينب/يتعينون امراء؟
فيصل/ثلاث صفات.
رائد/انا اتوقع زياد بيصير. ..
قاطع كلامه خالد وهو يقول/لا تتوقع شي خليك ساكت.
ناظروه الشباب بستغراب ف قالت زينب/فيسل وش هالفصات.
احمد وهو يبتسم/ليه تبي تعرف ودك تصير واحد منهم.
تفاجأو ب اتساع ابتسامتها ف قال رائد/مستحيل انت تفكر تصير واحد منهم؟.
زينب وهي ترفع خشمها بغرور/اي وش فيها؟.
فيصل بتفكير/زياد عنده المؤاهلات يكون واحد منهم.
سامي/صحيح لان الصفات كلها بزياد لكن انا للحين مستغرب ليه ما استدعاه ياسر والمدير.
مهند بفضول/وش الصفات.
فيصل/يكون الاولى على الصفوف الثاني ثانوي سوا كانوا ليلي او سكني او صفوف.
سامي يكمل/الاساتذه من جميع الصفوف يحترمونه ويكنون له الحب المحترم.
فيصل يتنهد/واخيرا يرشح واحد من الامراء.
زينب/كلها بسيطة وخصوصا رقم ثلا. .
ضمت شفايفها لبعض وناظرت لفوق السماء بعد ما كانت بتفضح سرها لكن.
خالد ناظر زينب بهدوء وقال/وخصوصا رقم ثلاثه؟ .
حاول يكون نبرة صوته طبيعي لكن كان واضح فيها البرود وهو يقول/انت تعرف وحد منهم وتقابله بالسر.
مهند عقد حواجبه بنزعاج من خالد ف قال/وانت وش عليك خليه يصادق اللي يبي.
تجاهله خالد وبقى يناظر زينب بنظرات تخترقها.
رائد/زياد انت تعرف واحد منه؟.
قلبت عيونها وقالت بكذب/انا بالكثير اعرفكم واعرف ياسر وبالقوه عرفت عبدالله تبوني اعرفهم ومن كلامكم باين انهم مضروبين اخلاقيا.
ناظروها بنظرة شك معدا خالد اللي ماحرك عيونه عليها ..
زينب وترفع حواجبها وتقول بغرور مصطنع/انا اتفهم غيرتكم علي لكن بليز انا ماحب اختلاط كثير بالناس.
تحولت نظراتهم من الشك للعبوس وهم يقولون بصوت واحد/نغار عليك؟.
اضحكوا ف قال تركي/زياد لا تشوف نفسك محور الكون.
زينب وهي تقلب عيونها بغرور/لا انا محور الكون.
فيصل/على كلن ماتوقع زياد يعرف واحد فيهم .
فيصل والشباب ناظروا زينب بعدها قالوا بصوت واحد/صحيح.
زينب/وش اللي خلاكم تتاكدون.
سامي/لو صحيح تعرف واحد منهم كان صرت منحرف مثلهم لكن انت.
سامي/تنقط من البراءه.
مهند ناظر زينب بتفاجأ ف بدا يضحك وهو يقول/Ich freue mich über deine lange Zunge.
(انا متحمس اسمعهم لسانك الطويل.)
تجاهلته زينب.
فيصل بتعب/الحين انا مضطر ازور 25 جزيره .
زينب/يعني كل جزر المالديف؟ ليه كل هذا؟.
سامي/مادري عنهم يقولون يبون يزورون كل جزر المالديف.
فيصل قال بحيره/سامي انت بالغرابه.
سامي/اي حتى ياسر استغراب من طلبهم.
احمد/وش هالطلب اللي خلاكم تستغربون.
فيصل/آدم ورعد طالبين يجون للجزيره هذي مرتين.
ومان قالها حتى شرق فارس وبدا يكح وهو متوسع العيون.
قربت زينب له وبدت تطبطب على ظهره وتركي قام وجاب له مويه.
فيصل/خوفتنا هذي اول مره اشوفك بهذي الحاله.
فارس ناظر فيصل وقال/ليه يجون؟ ومرتين ليه؟.
سامي/مادري.
فيصل/لا انا سمعت من شهاب يقول بملل"هالايام اشوف رعد وآدم لقو لعبه يتسلون فيها".
بلع ريقه..
خالد/فارس فيك شي؟.
فارس/لا.
وناظر مهند وزينب وقال/تدرون فيه مكونات نادره موجوده بالمالديف ابيكم تجون معي تشيلون الاغراض.
زينب/وسامي وفيصل مساكين يقع..
فارس قاطعها وهو يقول/انت ومهند بتجون و الباقي بيقعدون.
حمد/ليه هم يجون؟.
فارس/لانهم امدحوا اكل مو انا مسويه اذا تبي تجي تعال واخليك تشيل عنهم الاغراض.
حمد/تذكرت ان عندي اشغال .
ناظر زينب ومهند وقال/الحين تجهزوا.
قام فارس وناظر زينب اللي كانت تناظره ب استغراب تنهد ونزل من نفسه ومسك يدها وقومها معه وناظر مهند وهو يقول/انت تقدر تقوم نفسك.
مشى ومعه زينب وهي تناظره بستغراب ونفس الشي مع مهند اللي قام وهو يناظره بستغراب.
-
-
زينب/اه جسمي تعبت.
فارس/انا اعرفك من خمس شهور ولا عرفت اني ماحب احد يمدح اكل غير اكلي.
زينب/انا اسف هذي اخر مره.
فارس/لان هذي اخر لازم تنتبه للسانك.
مهند/عارض ازياء وممثل محترف حاصل على نجمه هوليود والاوسكار مرتين يحمل اكياس البطاطس والبصل.
زينب وهي تضحك/سبق صحفي مثير لازم يصورونك.
ناظرها بنزعاج وهو يقول/اذا زياد تكلم انا شدخلني.
فارس/انت اخوه واجب عليك تساعده.
مهند/انا؟اخو مين؟انا اخو نفسي ماذكر عندي اخوان.
ناظرته زينب مطيره عيونها وقالت/وانا وشو؟تمثال؟.
مهند وهو يبتسم/لا مزهريه.
وقفوا وهم يناظرون مهند معقدين حواجبهم..
مهند/طيب خلاص بسكت.
كملوا مشي ف قالت زينب/كم الساعه.
فارس/7:30م.
اشهقت وهي تقول/يعني لنا اربع ساعات وحنا نتسوق.
مهند/ماحسيت بالوقت.
زينب نزلت السبع اكياس على الارض وقالت/انا بروح لدورة المياه لا تتحركون من مكانكم حتى لو جاء تسونامي.
مهند/اخاف اغرق وبعدين من وين لكم مهند ثاني؟.
ناظرت فارس وقالت/فارس ثبت نفسك بالحبل ولا غرق مهند لا تنقذه خليه يغرق بالتسونامي.
ابتسم فارس وقال/بدون ما تقول لي بسويها.
مهند/يالقاسين.
زينب/احسن.
قالت وراحت تركض بين الناس حتى اختفت بينهم.
الابتسامة انزلت من على وجهه وناظره ببرود وهو يقول/انت راح تقول لي وش اكتشفت بالفتره اللي كنت بعيد عنها.
نفس الشي مع الثاني وهو يقول بسخريه/فعلا للمشاهير وجهين وانت اظهرت لي وجهك الخبيث.
مهند ب ابتسامة بارده/اوه راح اعتبرها مجامله.
فارس ب ابتسامة ساخره/ما فاتتني نظراتك الكارهه لي انت فعلا تختلف عن اخوك بكل شي.
رجع شعره لورا وقال ببرود/انت الشخصيه الخبيثه بينهم انت وخالد والمفروض تاخذون الاوسكار على تمثيلك قدام الشباب بالشخصيه الطيبه وذات نيه صالحه.
قرب له فارس اكثر وناظر بعيونه ببرود/انا ابين شخصيتي فقط لناس القذره.
مهند بسخريه/"ما زرعه الأب حصده الابن"هذا ينطبق عليك وعلى ابوك.
احتدت عيونه بغضب خفيف كان راح يتكلم لكن.
زينب باعجاب/حماماتهم انظف من غرفه خالد.
وقفت باستغراب بعد ماشافت فارس ومهند مقربين على بعض ويناظرون بعض ..
مهند وفارس/طولت.
قالوا ب ابتسامة وهم بنفس الوضعيه.
زينب/فارس انت من هالنوع؟.
استغرب من كلامها لكن بعدها فهم وش تقصد بعد ماشاف نظرات مهند المتقززه.
ابعد عن مهند وهو يقول بنزعاج/صدقيني انا حتى لو صرت من هالنوع مستحيل اناظر مهند.
زينب وهي تتنهد/ريحتني خليتني اشقق بذوقك.
توسعت عيون مهند وهو يقول/انت واقف بصفه وانا لا.
ناظرته زينب وقالت/فارس بريئ ولو اني ماعرفه ماكنت وقفت بصفه .
تعلقت بذراعه وهي تضحك وتناظره/صح؟.
ابتسم وهو يقول/صح مهند شخصيه ساديه ما يتكسر.
اضحكت ومشت بخطوات سريعه هي وفارس تاركين مهند بصدمته واللي اضطر يشيل اكياس زينب.
..
وقفوا بعد ماجاء اتصال من خالد وعلى جوال زينب.
اول ما شافت اسمه عطته لفارس وقالت/رد انت انا مالي حيل ارد عليه.
اخذ الجوال ورد واول ما سمع/سبع ساعات وانا قايل لك بالكثير خمس ساعات اتوقع انك اشتقت لعقاب؟.
فارس/انت اكيد تمزح.
شال الجوال عن اذنه متوقع انه اتصل بالرقم الخطا لكن شاف اسم زياد ف رجع الجوال وبنبره حاده قال/ليه ترد انت وين زياد؟.
فارس بنزعاج/انت ليه تتكلم ب اسلوب وقح؟.
خالد/انت تعرفني ماحب اعيد كلامي مرتين وين زياد؟.
قلب عيونه بنزعاج وقال/زياد راح دورة المياه.
خالد/ليه عطاك جواله؟.
رفع حاجب بسخريه وهو يقول/خالد انت شارب شي الصبح ومنتهي؟.
خالد/كان من الخطا اخليك تروح معه لحالك. ،
هذا اخر شي اسمعه قبل ما يسكر الجوال.
ناظر الجوال معقود الحواجب وناظر زينب وهو يقول/هذي اول مره اشوف خالد بالاسلوب الشين(سيئ) .
اخذت الجوال بعد ما مده لها وقالت وهي تضحك/اه اخيرا احد سمعه وهو يكلمني بهالطريقه.
ناظر قدامه وهو عاقد حواجبه يفكر بشي..
وللمره الثانيه وقفهم صوت الجوال لكن هذي المره كان جوال فارس والمتصل سامي.
/فارس انا راح اموت من الجوع ليه تاخرت لو انك عريس تجهز ليلة عرسك.
فارس وهو يضحك/يمكن اجهز ليلة عرسي مع زياد.
ناظر زينب اللي افطست ضحك ماخذتها بروحه مرحه لانها تدري ان فارس مايقصد اي كلمة من اللي يقوله.
سامي بنزعاج/تزوجوا بالجزيره اللي هنا فيها انا راح اموت جوع وانت حظرتك تتخبل على راسي.
فارس وقف شوي وابعد عن زينب وقال/راحو؟.
فهم قصد سامي وقال/اي من ساعتين.
فارس/بدون مشاكل؟.
سكت للاحظات وقال/في البداية لاحظت على رعد تعابير الانزعاج وهو يلف الجزيره كلها بعدها وبالثاني مره سمعته يشتم ويكسر كل شي قدامه وتضارب مع ثلاث اشخاص من الجزيره وآدم بانت عليه ملامح الاستمتاع وهو يشوف ردة فعل رعد الغريبه طبعا مايحتاج اقول لك وش صار ب ياسر بعد المشكله.
فارس تنهد وقال/خلاص انا شوي وبصير عندكم.
مهند بتعب/اخيرا قدرت اوصل لكم انتي كيف تتتركيني لحالي مع تسع اكياس.
زينب/لا تقرب لفارس عشان ماهاوشك.
مهند تجاهل كلامها وقال/وين هو فارس اكيد هرب بعد ما شافني وانا شايل كل هالاكياس.
زينب ناظرته/فارس يختلف عنك.. شوفه واقف هناك يكلم سامي واتوقع انه موضوع مهم.
بعدها كملت بعد ما اسكتت للاحظات بهدوء.
/انت قلت لي اني اعرف فارس من قبل.
مهند احتدت عيونه وزينب لاحظت هذا الشي لكن اخفاها بلحظه وهو يقول متصنع عدم المبلاه/انا؟ انا قلت نعرف ابو فارس لا فارس شخصيا.
وبعدها الهدوء بالمكان.
-
-
تبقى يومين بالمالديف.
#زينب.
احيانا الملل يخلينا نسوي اي شي بس عشان نقتله ف مثلا.انا وقفه حارس للمرمى اللي سواه احمد وتوقعوا وش كان حدود المرمى.
صحيح
نعال
(وانتم بكرامه.)
طبعا حنا تقسمنا لفريقين فريق فهد وطبعا انا مو موجوده فيه مادري ليه ووش السبب لكن حسبي الله والفريق الثاني خالد واحزروا وشو.
انا مع فريق خالد.احيانا افكر واحس ان حظي ينتقم مني مادري ليه.
و
بما اننا 11 شخص خلينا مهند الحكم)
والقسمين الملونين الابيض والاسود.
الاسود فريق خالد اللي مكون مني انا وفارس وتركي وحمد
والفريق الابيض اللي مكون من فهد ورائد وباسل وفيصل سامي.
طلعني من شرودس صراخ تركي وهو يقول/امسك الكوره لا تخليها تعدي.
لكن كان تنبيها متأخر لان الكوره اوصلت برمشة عين.
صفر مهند وقال/الفريق الاسود تركي له كرت احمر.
قال تركي بصدمه/ليه وش سويت انا.
مهند وهو يطلع ورقه حمرا جابوها ممن ياسر/هذا لانك صرخت على زياد.
تركي قال بعصبيه/وشوووو.
امسكه فارس وهو يضحك ف قال تركي/ اتركوني عليه.
ضحكت وانا اقول/مهند ارجع لمكانك.
نثر شعره بالهواء ورجع لمكانه .
وهكذا حتى صارت ساعتين وحنا نلعب لكن بصراحه ضحكت وفرحت وانا اشوف الابتسامه على وجههم والحماس ماكلهم.
قاطع شرودي صوت باسل اللي قال بذعر/زياد انتبه.
ليه دايم تحذيراتهم تجي بالوقت الخطا؟.
طارت الكوره بقوه ب اتجاهي واضربتني بين رجولي.
وسمعت كلمة"اوه"متألمة من الشباب وحتى مهند وفهد اللي غمضوا عيونهم بملامح متألمة.
وش فيهم؟ ليه كذا متألمين كانهم هم اللي اضربتهم الكوره؟.
وقفت ادور حول نفسي وانا اشوفهم متالمين و
ظليت افكر لدقايق حتى لاحظت مهند من ورا الشباب وهو يحرك شفته كأنه يتكلم ويسوي حركات بيده وينزلها لتحت وبعدها يكور يده على شكل كور صغي..
اه الحين فهمت وش فيهم متألمين.. وناسيه نفسي اني قدامهم ولد.
ونسيت ان ذيك المنطقه خطره لشباب.
غمضت عيوني وجلست على الارض بملامح متألمة وبداخلي متحمره من الخجل لاني ماسكة مقدمة بنطلوني .
جاء باسل يركض وبعيونه الخوف ووراه الشباب وفهد بنفس حالة باسل.
اوكي انا فهمت الشباب لكن فهد؟
جلس جنبي باسل وهو يتفحصني بعيونه وقاا بتلعثم/انا اسف والله ماكان قصدي.
قلت بصوت حاولت اخليه متألم/ماصار شي لا تخاف.
لكن فاجأني وهو يقول/ابعد يدك خليني اشوف.
وخرت يده لكن سبقني خالد وبنفس اللحظه قلنا/وش تشوف.
ماكان عندي الوقت اتفاجأ وكل همي اضبط التمثيل عليهم..
قال باسل بخوف/يمكن تكسر او انعوك او او يمكن.
صرخت عليه بخجل وانا اقول/لا تخاف عليت ه..ه..هو مثل الحديد.
اه انا راح اموت من الخجل.
قال تركي/باسل انت بكذا راح تنهي نسل زياد.
توسعت عيونه بذعر وناظرني وانا بديت الاحظ حبيبات العرض على جبينه..
اخذت نفس عميق وقلت ب ابتسامة/باسل مثل ما قلت لك انا قوي ومافي يكسره حتى لو حديد.
ناظرت مهند وفهم نظراتي ف قرب لي وساعدني لف ايدينه حول رقبته وحط يده على خصري وساعدني على الوقوف.
قلت اطمنهم/كلها يومين ونرجع لازم نصنع ذكريات حلوه وباسل لا تخاف علي انا وراي خطيبتي تبيني اسوي لها نسل ماله نهايه مني.
ادري ادري اني قلت اشياء مالها معنى ومخجله بس حبيت اطمنه.
تركتهم وراي وبدا مهند يمشي ب اتجأه الكوخ ف قلت قبل لا ابعد عنهم/بعد نصف ساعه راح ارجع لكم.
قلت بغضب لمهند/ان تكلمت راح اكسر راسك.
شفت جسم مهند يهتز ووجهه احمر وهو يحاول يمسك ضحكته.
/اجل حديدي وما ينكسر.
ما ان نطق بالكلمات حتى بدا يضحك بهستريه.
ياليت تجي تسونامي وتسحبه.
-
-
قبل يومين
ماخلينا ولا دقيقه تروح لعبنا واسبحوا الشباب وانا طبعا بليل بعد ما تاكدت ان الكل نايم سبحت وتصورنا كثير واكدت عليهم مايورون صورنا ل احد حتى اسافر او نتخرج لعبنا وضحكنا وكلام كثير ومزح كثير .
تمنيت بذيك اللحظه ان الزمن يوقف واشوفهم دايم يضحكون حولي ..
بعدها نسيت شي مهم غاب عن بالي واللي ذكرني فهد وهو يقول/الله يعينك على العقاب اللي راح يكسر ظهرك.
شي مهم نسيته وانا الحين استعد داخليا للي بيصير بعد ما ارجع للمدرسه..
/زياد خذ طلبك.
طلعني من شرودي صوت رائد وهو يأشر على الموظف اللي له ساعه ماد يده اخذ منه الموكا البارده. .
ابتسمت له وشكرته واعتذرت له.. ناظرت الشباب وقلت/انا راح اسبقكم لطياره.
مهند/لا لحظه انا شوي وينتهي طلبي.
قلت له وانا اشد على شنطتي الظهر وامشي/لا مافي داعي كأني راح اضيع يعني راح تلقوني بالطياره يلا انتظركم هناك.
سمعت اصواتهم وراي وهم يحاولون يوقفوني لكن تجاهلتهم ومشيت ب اتجاءه الطياره لان حنا بالمطار والشباب قالوا راح يطلبون كوفي قبل لا يطلعون لطياره..
ناظرت الاربع طيارات الواقفه قدامي وكلها عليها شعار مدرستنا على جنب راس الطياره.
رقيت على الدرج المتحرك ودخلت الطياره رحت ل اخر مقعد وجلست عليه لكن فيه شي غريب بالطياره عجزت اعرفه ومتغير علي وخصوصا هذيك الستاير الشفافه السودا يمكن يحطون الاغراض المهمه هناك؟..
لكن تجاهلت الموضوع
و
الشي الحلو بالموضوع ان مافي احد بالطياره غيري وغير الموظفين.
جلست بجنب الدريشه تأملت مطار مالديف ل اخر مره ورجعت نظري للامام .
حطيت يدي على فمي وتثاوبت فيني النوم وهذا كله بسبب الشباب اللي ماخلوني انام بسبب لعبه صراح او جراءه.
شلت قبعتي عن راسي ونثرت شعري القصير مددت جسمي على الكرسي ومددته لشوي للورا وحطيت القبعه على وجهي وبالفعل غطيت بالنوم..
-
-
مادري بالضبط كم مر من الوقت وانا نايمه لكن الشي اللي ازعجني الاصوات الكثيره حول راسي ف قلت بنزعاج وبهمهمه
/مهند يا& #**$# ابي انام اسكت.
وفعلا سكت مهند.
لكن
بعدها سمعته يتكلم بشي ماعرفت وشو هو لاني شبه نايمه ف طلع صوته كأنه وشوشه ف حسيت فيه يهزني.
رديت عليه بنزعاج وبهمهمه.
واخيرا شال القبعه عن وجهي وطلع نور ساطع غمضت عيوني بنزعاج مديت يدي وانا مغمضه عيوني له احاول اخذ القبعه واحطها على وجهي بديت اللمس وجهه.
لكن لحظه لحظه في شي خطا بالموضوع.
مهند
ماعنده فك؟ وبشرته انعم من يدي.
يمكن يمكن واحد من الطلاب؟ لا مستحيل مهند راح يرميه من الطياره حتى لو كان معلم.
انفاسي بدت تثقل اخاف اللي افكر فيه صحيح.
فتحت عيوني وانا احس قلبي بيطلع من مكانه.
اخاف اللي افكر فيه يطلع صحيح.
فتحت عيوني وشفت قدامي شاب بملامح هادئه بعيون سود وبشره حنطيه وشعر اسود وبفك عريض.
هذا اكيد مو مهند وهذا اكيد شخص ماعرفه ولا شفته من طلاب صفي او طلاب صفوف ثاني.
عقد حواجبه وهو يقول/مين انت؟.
توسعت عيوني بالتدريج وقمت بسرعه ناظرت اللي قدامي من كراسي واصوات عاليه وشباب من العمالقه بعضهم واقفين ويضحكون..
ماقدرت امسك نفسي ف صرخت بتفاجأ وصدمه بعد ما عرفت اني..
ركبت الطياره الخطأ.
وطياره مين؟ طياره ثالث ثانوي..
حظي الجميل تبا لك
-
-
قبل ساعه.
كل طلاب الصف الثاني اركبو الطيارات.
الشله اتفقوا انهم يرحون مع بعض بنفس الطياره وطبعا استاذنوا من المعلمين ووافقوا لان هذا شي راجع لطلاب.
بعد ما اجلسوا ب مكانهم وبعد ما اقلعت الطياره تذكر مهند زينب ف حول نظره للمقعد الفاضي جنبه ف توقع انها بالحمام.
انتظر نصف ساعه لكن ماجت ف راح لدوره المياه وطق الباب بعد ما سمع قفل الباب ينفتح ابتسم ..
لكن ابتسامته ما دامت بعد ماشاف باسل يطلع من دوره المياه.
الخوف والقلق والتوتر والفزع والذعر
تجمعت وتكونت بداخل مهند والشباب بعد ما سالهم عن زينب ..
وكانت الاجابه"توقعناه معك."
قال تركي/عجزت اللقاه.
خالد/دورت بكل مكان بالطياره.
فارس/اتصلت عليه لكن مايرد.
رائد/سالت الموظفين وقالوا انهم ماشافو شخص بالموصفات.
فهد/رحت اسال الاستاذ اذا شافه وقال ماشفته .
غضب خالد وقال/وتسمي نفسك اخ وانت ماتدري عنه.
قرب له مهند ومسكه من ياقة ملابسه قال بصراخ/توقعت انه بدوره المياه وانت اخر واحد يتدخل.
امسكه خالد من ياقة ملابسه وقال بغضب و.حده/اذا ماكان لك فايده ف ليه انت موجود لزياد؟.
تشاحن الجو ف قرب حمد وتركي يبعدون الاثنين عن بعض .
باسل بقلق/وش صار له انخطف؟ ضاع؟ ركب بطياره ثانيه؟ او او يمكن اغمى عليه.
ناظره فارس وقال/ماهو وقت التخيلات بروح اشوف الاستاذ واقول له عن زياد.
وقبل ما يروح جاء سامي وهو يركض ويقول/قبل شوي اتصل كبتن طياره التابعه لصف الثالث و.
اخذ نفس عميق وقال/زياد ركب بالطياره لصف الثالث بالخطأ.
مافي احد انصدم اكثر من فارس اللي راح وجلس على الارض بصدمه وهو يقول بهمس"يعني سوا الحين او بعدين هو يالاخير راح يلتقيه"
سامي اتكأ على المقعد وقال بنفس منقطع/يقولون راح يقوفون في اليونان بسبب الجو وهناك راح نلتقي ب زياد.
توسعت عيونهم بصدمه.
خالد تكورت يده وضرب المقعد بغضب وراح يجلس بمقعده وهو يصر على اسنانه بغضب.
مهند بثقل/يعني بعد يومين.
.
.
.
نهاااااية الباااارت .
البارت الواحد والتسعون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.
[يوميــاتــهم]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
#سيدرا واديل.
جالسه ب حديقة القصر تفطر على مربى الفراوله وجبن سايل وبيض مقلي مضاف له البصل والكمون وكاس شاي.
تنهدت بغضب وهي تنزل الكاس وتتذكر اخر محادثه صارت بينهم قبل ثلاث ايام حتى ان الكلام اشتد بينهم ف غضب عليها وطلع من البيت وامس توه يرجع.
والسبب انها سلمت على ولد عمها اللي عمره 18 سنه..
/قال ايش قال ذا كبير.
وكملت بغضب/وين كبير وهذا توه فاقس من البيضه.
/ولو يدري اني انا كنت اغير له حفاظته وهو باول اشهره..
حطت يدها على الطاوله واتكأت عليها مكمله/مشكله اللي تتزوج عجوز.
اضحكت وهي تقول/عجوز؟لو سمعها راح يعصب.
قامت من الكرسي واستدارت ومشت لداخل البيت. قدام باب البيت الداخلي وهي تطلع جوالها بعد ما اسمعت رنينه ابتسمت ب اتساع وهي تشوف رقمه ومن اول رنه ردت ب ابتسامة واسعه.
سيدرا/هلا حبيبي.
كملت طريقها وهي تتكلم معه وبين ضحكه وابتسامة حب كبير باين بصوتها.
ادخلت الغرفه وسكرت الباب وقعدت على السرير وهي لا زالت تتكلم معه.
/جبت لي هديه ولا نسيتني كل عاده.
ابتسم وهو يقول/نسيتك مره وحده صارت كل عاده.. ايه جبت لك هدايا مو هديه.
سيدرا وهي تضحك/حبيبي الصغيره.
قال بنزعاج/صغير؟ انا اطول منك.
سيدرا/صح اطول مني بس اكبر منك ياكتكوت.
قال بتفاجأ وبضحكه/ك..كتكوت؟ كل هالطول والعرض كتكوت انتي والله الكتكوته.
وبعد الكثير من الكلام والاخبار اعتذر لها وسكر وهي رمت الجوال وتمددت على السرير وعلى بطنها حطت يدها على فمها وهي تتثاوب ف غمضت عيونها. وهي تقول بنفسها"غفوه مارح تأثر".
تنفست بشكل ضعيف بعد ما حست ثقل متمدد فوقها عرفت انه هو من عطره وريحة انفاسه اللي كانت تصدم بوجهها ف عشان كذا كملت مغمضه عيونها وتحاول تكمل نومها متجاهلته.
/Je sais que vous êtes éveillé.
(اعلم بأنك مستيقظه).
غمضت عيونها بقوه محاوله تهدي من نفسها ف ابتسم وهو يقول
(Votre coeur bat vite)
(دقات قلبك تتسارع)
حاولت تتجاهله وتكمل تمثيلة نومها
/Que me parlez-vous?.
(ماذا الن تتحدثي معي؟.)
قالت وهي مغمضه عيونها/Éloignez-moi, je veux dormir.
(ابتعد اريد النوم)
شاف مافي فايده منها ف عقد حواجبه بحده وقال/À qui vous parlez il y a quelque temps؟.
(من الذي كنت تتكلمين معه قبل قليل؟)
ارفعت راسها وقالت بنفس حدته/Je me soucie de tes affaires.
(اهتم بشؤونك).
غمض عيونه واخذ نفس عميق قبل لا ينفجر بوجهها وقال/Ne me fais pas prendre un autre style avec toi.
(لا تجعليني اخذ الاسلوب الاخر معك).
قامت من مكانها بغضب متجهه لباب لكن قبل ماتفتحه سحبها من يدها ورجعها لمكانها وهو فوقها.
/Voulez-vous un divorce?.
(هل تريدين الطلاق؟)
توسعت عيونها ب تفاجأ من كلامه ف كمل ب ابتسامة مستفزه متوقع انها راح ترفض طلبه
/Je vais vous quitter et épouser une autre fille.
(س اتطلق منك واتزوج ب فتاة اخرى) .
شاف ملامحها تتغير من الغيره للنزعاج من الغضب للكره وهو بالاكيد استمتع بشوفتها بالحاله وهو يعرف كيف يخليها تحترق من الغيره. .
هي اللي بدت ف تتحمل النتايج.
يعني كيف تضم شاب بعمر18 وتبتسم له وتضحك معه وتتكلم كانها اخوها ما تدري ان بالعمر هذا تتزايد هرمونات عنده ف يبدا يتخيلها معه. لو تدري بس كيف اشتعلت الغيره والغضب ولو انه ما تحكم بنفسه كان دفنه وهو حي.
طلعه من افكاره ابتسامتها الغريبه و
تفاجأ وهي تقول.
/Il y a beaucoup d'hommes. Il vaudrait que vous me soyez divorcé. Je ne pleurerai pas, mais je vais rire et épouser un homme plus jeune que vous, vieux homme.
(الرجال كثيرون لا بأس ان طلقتني فأنا لن ابكي وانما س اضحك وس اتزوج ب شاب اصغر منك ايها العجوز)
اضحكت ب اخر كلامها ب استمتاع وهي تشوفه علامات الصدمه بوجهه.
ب عرق جبينه بغضب وقال ب ابتسامة خبيثه/Voulez-vous voir ce que le vieil homme va vous faire?.
(هل تريدين ان تري ماذا س يفعل بك هذا العجوز؟)
قال وهو يفتح اول ازرار قميصه واضاف ب ابتسامة اوسع وابخث/Je dois remercier mon père de mettre l'isolateur de son.
(علي ان اشكر ابواي لوضع عازل لصوت)
بلعت رايقها وهي تحاول تحافظ على ابتسامتها لكن.
هيآهات.
[ملاحظة:اللي مافهموا علاقة اديل وسيدرا هم تزوجوا ب فرنسا وبيسون عرس ثاني عشان اللي ماحظروا يحظرون وهذا كان شرط سيدرا واديل لما قال ابواي ف هو يقصد ابو وام سيدرا]
-
-
#سديم و عبدالله.
مافي اي شي تغير بحياتها غير انه بس يتصل عليها يتاكد على سلاماتها بعد ماعرف عن زوج امها وكيف يعاملها واحيانا يطلعون مع بعض لكن هذا مو يعنعني انهم تجاوزو بعض وصارت بينهم علاقه حميميه لا هي علاقه اشبه ب الاخ والاخت صارت تقدر تضحك وتتكمل معه وهو نفس الشي لكن احيانا يكون له مزاج صعب وحاد ف تفضل السكوت..
و
فيه شي يزعجها هذي الايام وخصوصا لا اطلعوا مع بعض وهي نظرات الناس
راح تتوقعون انها عن الاعجاب ب عبدالله وجماله وهذا شي صحيح بنسبه قليله لكن الاكثر ازعج هو نظراتهم الساخره.
لان سديم.
طولها151.
وعبدالله طوله189.
اعزائي القارئين تخيلوا اشكالهم وهم ويمشون جنب بعض.
بالصدفه اسمعت تعليق من احد البنات اللي كانت بدورة المياه وهي تقول لصديقاتها وتضحك/هذي لو عصب عليها مافي داعي يسوي القيل والقال ياخذ المكياج ويحطهم فوق الثلاجه.
وردت الثاني وهي تبتسم/لو سافروا لمكان مافي داعي يجيب شنطه وتحط اغراضها يحطها هي واغراضها بالشنطه ويسافرون.
وللحين تتذكر لما كانوا يناقشون بموضوع ف ماعجبه كلامها ف قال لها ب سخريه/اسكتي لا اغطيك بالفنجان.
ارجعت للبيت والعبره خانقتها وبعدها بعشر دقايق بكت بقهر. قبل ماكان يهمها طولها لكن اليحن ولانها صارت معه بدت تكره طولها.
حتى انها ابحثت بقوقل"كيف اطول بيومين"ومافي شي استفادت منه.
والحين هذا هي جاهزه لابسه عبايتها وتنتظره يجي لانه قبل نصف ساعه مرسل"راح نتعشى بمطعم خلال نصف ساعه بصير عندك".
كانت معقوده الحواجب كارهه فكره انها تروح معه بعد ماجرح مشاعرها حتى انها ماتقدر ترفض طلبه لانها مره وحده ارفضته وصار شي ممنوع اكتبه.
ارفعت راسها وتقدمت لسياره اللي وقفت..ادخلت وجلست وسكرت الباب بقوه حطت ايديها على صدرها معبره عن استيأها وانزعجها.
ما اهتم بتسكير الباب اللي توقع ان قزاز السياره بتتكسر وتجاهلها ومشى.
قال بعد مده من الصمت/وش فيها سنفورتي زعلانه.
شدت بيدها بقوه بغضب هي تدري انه قاصد يقول سنفوره ف تجاهلته وحولت نظرها لدريشه السياره.
اخذ نظره خاطفه عليها وابتسم وهو يشوف انزعاجها ..
بعد مده اوصلوا للكوفي ف ناظرته ب استغراب وقالت/هذا كوفي.
لكن مارد عليها ونزل. انزلت معه وهي تقول بنزعاج/مزاجه صعب التعامل معه.
ادخلت هي وياه لداخل وف جاء الموظف ودلهم لمكان مايقعدون فيه.
ناظرت حولها وشافت المكان فخم هادي..اجلست على الكرسي وناظرت عبدالله ف قالت/هذا كوفي اذا كنت مضيع.
/ادري.
كمل وهو يناظرها/شوفي وش تبين قبل لا يجي الموظف.
اخذت المنيو..
عضت شفتها بصدمه وهي تقرا وتقول بنفسها"موكا بارده ب260 ريال؟"وكملت بسخريه/شكلهم حاطين قطع ذهب.
نزلت المنيو وهي تقلب عيونها بسخريه وكملت/لو اني مليونيره مارح ادفع كل هالمبلغ عشان موكا ..ال200 هذي تخليني اعيش اسبوع.
ارفعت نظرها وعلى وجهها علامات السخريه لكن اول ما شافت عبدالله وبملامحه البارده نزلت راسها بخجل..
ابتسم الموظف وهو يقول/موكا بارده مضأف له خلطه سريه.
ارفعت راسها وناظرت له وقالت/خلطت جدتي الطبيه ماوصلت لهسعر.
ضحك وقال/يمكن خلطت جدتك ماهي فعاله مثل خلطتنا.
ارفعت راسها بغرور وقالت/قبل وانا صغيره دايم ماتجيني حراره وزكام وكحه شديده وبفضل خلطتها مايمر نصف يوم الا وانا مثل الحصان.
وكملت وهي تناظره/خلطتكم شكلها تدخلني الجنه دامها بذا السعر.
رجع راسه لورا وهو يضحك بصوت عالي ويقول/خلاص انا خسرت انتي فزتي.
اضحكت معه ف قالت/انا اصلا دايم افوز.
قال وهو لا زال يضحك/شطوره.
هزت رجلينها وهي تضحك لكن.
/وش رايكم اخذ لكم شقه تكملون كلامكم؟.
اختفت ضحكتها وابتسامتها ووقفت هز بالرجلينها واما الموظف نزل راسه بخجل ناسي امره.
ف قال بعتذار وخجل/انا اسف.
قام وسحب معاه سديم وقال بحده وهو يقرب منه/بلل اسفك واشرب ميته. (ماءه)
وباخر كلامه طلع من الكوفي ومشى ب اتجاه السياره فتح باب ورمى سديم بالداخل وسكر الباب وركب بمكانه وساق بسرعه حتى انها غمضت عيونها بخوف مع كل سياره يتعداها.
جسمها ارتد لامام بعد ما وقف بسرعه جنب البيت وهو يناظر قدام وملامحه بارده.
سديم/انا م.
قاطع كلامها بصراخه وهو يقول/انزلي.
ومن دون اي مناقشه انزلت وهي ماسكه دموعها. اسمعت صوت كفر السياره وهي تصدر احتكاك بالارض ..
ادخلت للبيت وهي تركض وبطريقها شافت زوج امها وامها جالسين يتكلمون وضحكاتهم مليه المكان بعد ما تعدتهم اسمعت صوت امها تناديها لكن تجاهلتها وكملت الطريق واول ما ادخلت الغرفه وسكرته مع القفل راحت على السرير ورمت نفسها عليه وبدت تبكي وتسبه بنفس الوقت ..
هي حتى ما سوت شي غلط؟.
-
-
#الجده وخلود.
كانوا جالسين بالصاله الجده تشرب قهوتها وخلود تضيف البنات اللي جو عندها معدا سديم ومشاعر واللي اعتذروا عن عدم المجيئ.
الجده بمزاح/شكلها سديم بدت تشوف نفسها بعد ما انخطبت.
اضحكت خلود وقالت/لا يايمه تقول ان عندها اغراض للحين ماجابتهم.
الجده/ومشاعر وش عذرها.
مشاعل ب ابتسامة/مشاعر تعبانه.
الجده/ياقلبي عليها وش فيها.
رنا/حراره وكحه بسيطه وتروح ان شاءالله.
الجده وهي تدور بالفنجال/الله زمان قبل من النادر تلقون احد تعبان الرجاجيل بذاك الوقت مثل الحصان تشدين نفسك عليه الله يرحمه الجد كان يشيل ثلاث خواريف من نوع الهرش .
اضحكوا البنات ف قالت مشاعل/شكلك ياجده حبيبتي عشانه شال لك خواريف.
ابتسمت الجده وقالت/لا يا بنتي انا حبيته لانه مغرور وطبعا انا كسرت غروره بجمالي.
ادمعوا عيون البنات من كثر الضحك ف قالت الجده/هاه ما تصدقوني؟ .
هزوا براسهم وهم يقولون/الا نصدقك.
ف كملت بضحكه/الله يرحمه كان يطيح الطير من السماء وكل عيالي واحفادي اخذو جماله وجمالي.
صفقت انهار وقالت/الله يعني روميو وجوليت.
الجده ب استغراب/من عايلته ذولا؟.
ابتسمت خلود وقال/يمه هذولي اطفال من قديم الزمان هذولي من قبل ما تولدين انتي يمه هذولي قصتهم حلوه ومليانه بالحب.
الجده/وهم وش دراهم عنهم وانا اصلا ماكنت موجوده؟.
خلود/هذولي الله يسلمك يمه اكتبوا عنهم التاريخ وظلو مخلدين بذكريات العالم لان قصتهم حزينه وحلوه.
ريناد/يمه قول لي قصتك مع جدي.
تعدلت الجده بجلستها وقالت/اييه والله المستعان قبل يابناتي شايف نفسه لانه معضل وحلو كل بنات حينا اغرقوا بحبه الا انا تقريبا كان عادي عندي لاني كنت احب ولد الجيران.
مهليل/من كان احلا ولد الجيران او جدنا؟.
الجده/اكيد جدكم لكن انا بعياني كان ولد جيرانا ملك جمال العالم وكنت احترق من الغيره لاشفت احد قرب له او ناظره حتى اني مره قصيت شعر بنت عمي لانها قالت انه حلو.
رنا/اجرام منذ الطفوله.
الجده وهي تضحك/يا بنتيرلا حبيتي احد راح تفهمين شعوري بذاك الوقت.
مهليل وريناد بحماس/كملي كملي.
ابتسمت ف اخذت الفنجال وقالت/كان جدكم الله يرحمه عديم الاحسايس ولا يناظر احد من بناتنا وكل يوم اسمعهم يمدحون فيه ويتمنونه حتى حرمه جارتنا اللي زوجها مات كانت تتمناه ومره من المرات كنت رايحه اجيب خبز وبطريقي شفته صدفه وهو يمشي ومعه اخوه وقفت اناظر فيه واشوف وش اللي كانوا يحلمون فيه البنات صحيح انه طويل وعضلات ووسامه عاديه بنظري حتى هو وقف وناظرني بستغراب ف مشيت وانا متجاهلته.
مهليل بحماس/ومن هنا يبدا فلم الحب والدراما.
اضحكت الجده وخلود والبنات. .
-
-
#عائلة خالد وعبدالله.
كانوا جالسين على طاوله يتغدون ف قالت اوركيد/متى يجي عرس اخواني مليت وانا انتظر.
ابو عبدالله/قريب ان شاءالله بس خلي اخوك يجي من السفر وبنسويه بعد اسبوع.
اوركيد/خلينا نسحب على خالد ونسويه بدونه وش فايدته وهو جاي مع شلته الخربانه.
ام عبدالله/مايجوز وبعدين احترمي اخوك الكبير.
قلبت عيونها بملل وفجأة تذكرته فقالت بحماس/يبه انت عزمت صديق خالد الجديد؟.
رفع عيونه لها وقال/لا والله يابنتي ماعرف وين بيته ومين عايلته عشان ارسل لهم بطاقة الدعوه.
اوركيد/ليه ما ترسلها مع خالد وتخليه يوصلها له.
ابو عبدالله/ان شاءالله برسلها بس خليه يجي.
ام عبدالله/ولا تنسى ترسل دعوه لزينب.
صمت!!
غريب حتى ان اوركيد وام عبدالله حسوا بالغرابه بهدوء وصمته.
بعدها بدقايق ابتسم وهو يقول/اكيد.
وكمل بهمس/هذا اذا جت.
قالت اوركيد/وشلون راح نرسل لها وهي ضايعه من خمس شهور.
قالت ام عبدالله/اهم شي نرسل لها سوا ضايعه او لا.
اوركيد بملل/تضيع بطاقات وفلوس على الفاضي..
ناظرته ام عبدالله بحده ف سكتت.
اوركيد بعد دقايق قالت/انا ماقصد الاساءه لها لكن ليه نعزمها وحمد وكارهها مانبي عدوات بين هالعايله.
ابو عبدالله بحده/وخير ياطير لان حمد كارهها مانعزمها؟ انا اعرف زينب وابوها وامها قبل لا اعرف هذاك المتسلط وقليل الادب.
قلبت عيونها وقالت/مع اني ماعرفها ولا شفتها الا مره وحده وانتم تحبونها هالحب.
ام عبدالله/هذي كانت اخت سيدرا قبل لا تجين وكانت بنتي قبل لا اجيبك انتي ماتذكرينها لانك دايم عن جدتك وماتجين الا مره كل شهر اكيد مارح تعرفينها.
اوركيد بسخريه/بنت كئيبه وومتوحده اغلى مني.
وللمره الثانيه اسكتتها امها بنظرات غاضبه ف قال ابو عبدالله/ماصارت كذا الا من ورا الحادث وزود عليها حمد بعد ما حرمها هااطلعات.
ام عبدالله كملت بحزن/ثلاث سنوات ماشفتها منعها عن احد ومنع اي احد يجيها او يكلمها غير صديقاتها ولو خلود ماتقول لنا عن حالها كنا راح نقول انها ماتت الله يساعدها ويجبر خاطرها هالمسكينه للحين صورتها قبل ثلاث سنوات بعقلي مستحيل انسى ضحكتها.
تجاهلت اوركيد كلام امها وابوها وطلعت الجوال وافتحت على الصوره وقالت بحب/ماعلي من احد اهم شي اوبا يجي للعرس.
صورتها هي وزياد اللي ماكانت تدري ان زياد هي نفسها زينب.
#مشاعر.
تنفست بعمق وراحه بعد مالحقت على نفسها وسكرت الباب وقفلته ب اعجوبه.
تسمع صراخه برا الباب يقول عنها ب ابذى الكلمات يشتمها ويسبها ويأمرها ب فتح الباب.
تجاهلت صراخه وقالت وهي تصرخ عليه بسخريه من ورا الباب/انكر صوت هو صوت الحمير ياليتهم يسمعون صوتك اللي يازين صوت الحمار عندك.
اضحكت ب انتصار بعد ما اسمعته يتكلم بغضب .. تجاهلته واخذت جوالها وحطت السماعات وعلت الصوت تمنع صوته وكلماته الحقيره توصل لها.
بعدها بثواني شافت اتصال من زينب ف افتحت الخط وهي تقول ب اكبر ابتسامة
/اخيرا فكرتي تتصلين علي.
حست ب ابتسامتها وهي تقول/الاسبوع اللي راح اتصلت عليك .
مشاعر/تدرين اشتاق لزوجتي الصغيره.
اضحكت زينب وهي تقول/اكيد زوجي الحبيب اتصل عليه.
عقدت حواجبها وهي تسمع كلمات زوج ام صديقتها يقول كلامات غير راقيه ومخله بالادب ف قالت بغضب/وش يقول هذا؟.
مشاعر/هذي مو اول مره.
/يضربك؟.
خنقتها العبره وهي تسمع نبرة زينب الحانيه ف قالت بعد ما ابلعت غصتها وبكذب/لا امي ما تسمح له يمد ايده علي.
كذب. في كذب لكن وش تقدر تسوي مستحيل تعلمها ان جسمها كله امتلا بالضرب والحرق.
وقدام امها
مستحيل تدخل صديقاتها الصغيره بامور عائلتها المعقده وف تشوف نظرتها المشفقه والمتندمه مستحيل. وخصوصا ان هذاك الشخص انسان ماهو طبيعي تارك انسانيته واخلاقه.
زينب/اذا كان يسوي لك شي قول لي تدرين مارح اقصر ولا تخافين.
هزت براسها بالرفض وهي تقول ب ابتسامه/لا ..ماتثقين فيني؟ انا كبيره واعرف ادافع عن نفسي لا تخافين علي.
تنهدت زينب وهي تعرف ان مشاعر تكذب عليها لكن خليها ترجع
وتشوف طريقه تأدب فيه هذاك المشوهه اخلاقيا.
حاولت تغير الموضوع ف قالت مشاعر/انتي بالمالديف اكيد شفتي مشاهير.
قالت زينب وهي تتذكر شوفتها لمشاهير هوليود ب ابتسامه/اكيد شفت كل الممثلين اللي مثلوا بفلم توايلايت وجاستن بيبر وفرقة وان دايركشن والحب انجلينا جولي وبراد بيت ودي كابرايو.
وكملت بعد ماخذت نفس عميق/حتى اني خليتهم يصورون معي وخليتهم يوقعون لكل واحد فيكم.
ابتسمت مشاعر وبدا ياخذ الوقت فيهم بين الضحك والنكت واللي صار معاها.
مشاعر هي الوحيده اللي تتواصل معاها زينب من غير البنات يعني زينب ماتكلم اي وحده من البنات غير مشاعر والوحيده اللي تعرف رقمها.
-
-
#راشد و اوسامي.
راشد بملل/ليه ماسافرت معاهم انا؟.
اوسامي/هذا لانك غبي.
راشد/صح كلامك يالتني سافرت معاهم ولا قعدت معك اناظر بوجهك.
اوسامي/غيرك يتمنى نظره مني .
راشد بسخريه/اللي تتتكلم عنهم متاكد انهم بشر؟ مو حيوانات.
اوسامي/صراحه مادري لاني من اول ماشفتني وانت تتمنى مني نظره عاد شوف نفسك انت بشر ولا حيوان).
راشد/قوم بس خلينا ننظف بيت الامراء قبل لا يجون.
اوسامي/امراء الحيوانات حرام يصيرون امراء.
قلب عيونه وقام وهو يسحب معه اوسامي اللي رفض يقوم ف قال متذكر زياد/مسكين زياد راح للمتعه ورجع لتعب وتعبه بيزيد اذا بيبدا بعقابه.
راشد/يستاهل خليه يبعد عنه هالعاده.
وقف اوسامي وهو ينفض نفسه ويقول بستغراب/اي عاده؟
راشد وهو يمشي/التضحيه بنفسه.
#الامراء بالطياره.
كانوا جالسين بالجناح المخصص لهم من ركن الطياره آدم يشرب قهوته ورعد يقرا المجله وشهاب يناظر من الدريشه ..
قال آدم وهو يبعد الكوب عن فمه ويحطه على الطاوله/ماكان فيه داعي تسوي كل هالمشاكل عشان مالقيت لعبتك.
رعد وهو يناظر المجله/I care about your affairs.
(أهتم بشؤونك)
آدم/انا صار عندي فضؤل اعرف نوع لعبتك اللي لقيتها.
تجاهله رعد ف قال آدم ب ابتسامة على جنب/دام رعد أهتم بشي ف اكيد انه شي ممتع و..وخطير.
نزل المجله وناظره ببرود وقال/ليه ماتشرب قهوتك وانت ساكت.
حط يده على الطاوله واتكأ على خده وقال ب ابتسامة ونظره خبيثه/اذا لقيت لعبتك وشفت انها شي ممتع لا تحلم فيها لانها راح تكون لي.
حط المجله على الطاوله قدامه وقال وهو يناظره ببرود/انت تدري اللي يلمس اغراضي المهمه وخصوصا اللي استمتع فيها مصيره مصير الحيوانات اللي ماتت بيدي.
حط يده على فمه مدعي الصدمه والخوف/اوه انا اسف.
كمل وهو يسحب المجله/لا تجبرني على تخريب علاقتنا آدم لاني كرهت الشخص راح يشوف جحنم قدام عيونه.
وناظره ب ابتسامة مرعبه/مثل ماسويت بالحيوانات الشرسه والمسكينه.
رجع نظره لمجله وآدم قلب عيونه بملل وسحب قهوته يشرب منها..
لكن
عقدو حواجبهم بستغراب من صوت الصرخه اللي انفزع منها شهاب.
وبعد نصف ساعه
شهاب رن الجرس ف جاء الموظف وقال شهاب ستغراب.
/وش هذا الصراخ.
الموظف/واحد من طلاب الصفوف ثاني ركب طيارتنا بالخطأ.
شهاب عقد حواجبه وقال/طيب ليه هالصراخ؟.
الموظف/اعتقد انه تفاجأ.
شهاب بنزعاج/وش هالاهمال هذا كيف يدخل طالب من صفوف ثاني لطيارتنا؟.
الموظف/دخل قبل لا يجي موعد الاقلاع وهو نام بالطياره وطرنا فيه وحنا نتوقع واحد من الطلاب.
لوح بيده للموظف ف راح وقال شهاب/فزعني صوته .
رجع نظره لدريشه وهو يتنهد.
آدم ما اهتم كثير للموضوع .. حط كوبه على الطاوله واول مارفع راسه تفاجأ ف تعابير رعد
المبتسمه والمتحمسه.
من النادر يشوف رعد يبتسم وخصوصا هذيك النظره الغريبه اللي تعطي شعور الحب من ثلاث سنوات يعرف رعد لكن ولا مره شاف هالنظره او هالملامح.
ابتسم باتساع وهو يقول بهمس/اجل لعبة رعد موجوده بالطياره.
وكمل وهو يقوم/ومن صفوف ثاني.
ومشى بنظرات خبيثه/وموجود بالطياره اللي ركبها بالخطأ.
وكمل وهو يتعدا جناحه وبابتسامة خبيثة/راح استمتع.
.
.
نهاااااية الباااارت .
البارت الثاني والتسعون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.
[عندمــا يحدد الــقدر1]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
#2011/3/1.
/وعاشوا بسعاده ابدية.
ناظرها ب ابتسامة وهو يسكر كتاب قصة الاميرة النائمة ويسحب اللحاف ويغطيها.
ناظرته وبعيونها النوم/انا ابي مثل الاميره النائمه.
حط الكتاب على الطاوله وناظرها/كل البنات الصغيرات اميرات.
هزت براسها بالرفض وهي تقول/كلهم اميرات لكن مو كلهم يتزوجون من الامراء.
وكملت ب ابتسامة ناعسه/انا راح اختار اميري.
ابتسم وهو يقول/الامير والاميره يتزوجون في النهايه انتي تبين تتزوجين من اميرك؟.
أمات براسها ف قال ب ابتسامه واسعه/ومن هو اميرك؟.
كان متوقع انها بتقول هو لكن انصدم ب..
ابتسمت بخجل/اميري فزاع.
اختفت ابتسامته بالتدريج ف ظل ب ابتسامه خفيفه وهو يقول/وانا؟.
عقدت حواجبها وهي تحارب النوم وتقول/انت اخوي؟ كيف اتزوج اخوي!!.
اختفت ابتسامته وحلت عليه البرود. ونظره غريبه مع انها كانت صغيره وغالبها النوم الا ان النوم طار من عيونها وارتجفت اوصلها وقشعريره خلت جسمها يهتز بخفه.
كانت صغيره الا انها مستحيل تنسى ذيك النظره اللي عجزت تفسرها واللي خلت كل جسمها يهتز من الخوف..
ومع الوقت وبعد سن ال15 افهمت معنى نظرته المرعبه..
.
-
-
بعد صراخي المتفاجأ.
فجأة المكان هدا وكل العيون توجهت وانا ك ردة فعل نزلت نفسي على الكرسي بهدوء وتحت انظارهم .
بلعت ريقي وناظرت دريشة الطايره وكانت تطير.
/السلام عليكم.
رفعت عيوني المفجوعه لشخص اللي سلم علي ف رديت السلام وانا احس اني بذوب من التوتر.
/بطاقة تصريحك.
وقفت برجلين ترتجف مع اني حاولت احافظ على هدوءي.
اكرهه شي عندي مجموعه كبيره تناظرني. مثل هذولا الطلاب.
عيونهم راح تحرقني من كثر ماهم مفجرين عيونهم علي.
التفت على شنطتي ونزلت لمستواها وفتحت اول سحاب مديت ايدي ادور بين اغراضي عن بطاقتي.
تنهدت بغضب واللتفت عليه ب ابتسامه/حطيتها بالشنطه الثانيه.
ماصدقني لانه ناظرني بسخريه كأنه يقول"اللعب علي بغيرها".
قلت بسرعه/انا بثاني ثانوي شعبه أ. اخطأت بين طيارتي وطيارتكم.
اخذت نظره خاطفه على الدريشه قبل ما ارجع عيوني عليه واكمل/اذا سمحت لي اتصل على الطياره لصفي عبر اللاسلكي.
تذكرت ان عندي اخ مجنون مههؤوس بعقده الاخوه اذا ماشافني بالطياره وبالمقعد راح ينفجر من الخوف والغضب والقلق والتخيلات اللي مالها داعي.
ناظر الركاب وقال وهو يأشر علي/شفتوه بالمدرسه؟.
انا اقسم اني شفت النذاله بعيونهم وابتسامة خبيثة.
ومثل ما توقعت ردوا بملامح مستغربه وبردود مختلفه
/لا اول مره اشوفه.. اصلا فيه طالب بهالطول؟. طالب كيوت مثل هذا مالحظه؟.شكله غلطان بين مدرسه الابتدائية والثانويه ههه.
ليه ماجاء تسونامي وغرقهم؟.
ناظرني بحده ف
ناظرته بنظرات راجيه متمنيه يصدقني.
بعدها بدقايق من النظرات بيني وبينه قال
/انت تدري راح تحط وظيفتي في خطر اذا كنت تكذب علي.
هزيت براسي بسرعه وقلت/لا صدقني انا من نفس المدرسه بس خليني اتصل على الطياره اللي ركبتها لصف الثاني وراح تصدق.
نثر شعره بعدم ارتياح وناظر الطلاب من حوله وبعدها ناظرني وهو يتنهد ويقول/ان كنت تكذب علي مارح اتردد ابدا ارميك من الطياره.
وش هالقساوه؟.^
امأت براسي موافقه ف سحبت شنطتي الظهر و افسح لي المجال اطلع وانا اتعدا الشخص اللي كان جالس جنبي حط رجله بقصد يطيحني.
انا شكلي غلطانه بين طياره ثالث ثانوي وطياره اول متوسط.
ولانه حطها بالوقت اللي مديت فيها رجلي الاوله ماقدر يطيحني ف مديت رجلي الثانيه بسرعه ودست عليها وارسلت له نظره حاده مع ابتسامة ساخره.
مشيت براس مرفوع بكبرياء مع ان داخلي يرقص من التوتر من نظراتهم وانا امر من جنبهم.. وقفت فجأه بستغراب بعد ماشفته وهو يناظرني بصدمه .
هذي اول مره وطول الخمس شهور افرح بشوفة ياسر اللي ماله فايده من اول ماعرفته.
اقصد يعني ليه هو يتنفس؟ ياخذ اكسجين على الفاضي ياليت له منفعه بحياتي.
ناظرته بنظرات شخص جوعان شاف الاكل ل اول مره بعد خمس ايام من دون اكل.
وقف بصدمه ومسك اكتافي كأنه يبي يتاكد من اللي قدامه.
مشعل وهو يضحك/انا اقول ليه الطياره منوره.
اوه شيت احرجني.
ابتسمت وانا اقول/زاد النور بوجودك.
ناظرت ياسر ب شوق وانا ودي الكم وجهه لانه هو السبب بوجودي لو سافروا اول ناس ماكنت موجوده بهذا المكان.
ترك اكتافي ورجع على الكرسي وحط الكتاب على وجهه وهو يقول/هذا اكيد كابوس بسم الله.
انا المفروض اللي تقول هذا الكلام .
سحبت الكتاب من وجهه وقلت ب ابتسامة حاده/للاسف هذا الواقع.
تنهد بأسى وناظرني بتعب.
ليه كل هذا؟كأنه سوا شي لي كبير بحياتي همفف الاوكسجين يروح على الفاضي ل اشخاص مثل ياسر.
قال الموظف/انت تعرفه؟.
امأ براسه وقال وهو يناظرني/كيف ركبت طيارتنا؟.
شبكت اصابعي بيعض وقلت بخجل وانا اللعب ب اصابعي/توقعت انها طيارة الصف الثاني وغلبني النوم وقمت فجأة ولقيتني موجود.
تنهد بعدها ناظر الموظف وقال وهو يرجع الكتاب لوجهه/لبسه المظله وارميه من الطياره.
توسعت عيوني بصدمه وقبل ما ارفسه مسكني الموظف وهو يضحك على الخفيف ومشعل يضحك.
قال عبدالرحمن/وش بتسوي الحين.
/بروح اتصل على الطياره التابعه لصفي واقول لهم اني ركبت طياره الخطأ قبل لا يسوي مهند شي من خوفه علي.
قام عبدالرحمن وقال للموظف/انا راح اوديه وجهز مقعد يكون جنبنا .
امأ الموظف بالموافقه وراح التفت على عبدالرحمن ف قال لي/الطريق من هنا.
أشر لي للامام ف كملت تقدمي ومعي عبدالرحمن..عبدالرحمن شخص نبيل مثل عبدالله ياليت بعض الناس تصير زيهم.
بعد ماخليت الكابتن يتصل على الطياره التابعه لصفي بالاسلكي رجعت مع عبدالرحمن ولقيت مقعد جنب ياسر مافيه احد واللي كان قاعد عليه مشعل .
ناظرت ورا ياسر ولقيت مشعل جالس جنب مقعد عبدالرحمن ناظرني وهو يبتسم ويقول/من الظروره تجلس جنب ياسر.
ماصدق ان هذا الشخص من مجلس الطلبه ياليت يحطون مجلس ل اشخاص يشبهون الملائكة مثل مشعل.
ياليت ياسر يتعلم منه.
رفست رجلين ياسر ودخلت للمقعد واللي كان جنب الدريشه حطيت شنطتي الظهر على الارض وقعدت على مقعدي اخذت نفس كبير قبل لا اطلقه بالهواء.
فاجأني صوت مشعل من وراي وهو يضحك بخفه ويقول/متوتره زياده.
وشلون ما اتوتر وانا جالسه بين شباب والي تتزايد هرموناتهم مع اي شي ظاهري سخيف. اوه انا خايفه على نفسي.
درت بجسمي وناظرته ب ابتسامته مرتبكه.
/شاي اسود او اخضر او احمر؟.
قال لي عبدالرحمن وهو يناظرني من فوق حتى ما احتاج يرفع نفسه من طوله.
/اسود.
مد لي كوب ابيض مرسوم عليه دب وردي ومسكه مزينه بخطوط زهريه.
شاب يحمل اكواب مثل هذي.
حاولت امسك نفسي ولا اضحك ف ضحك مشعل وهو يقول/انصدم زياد.
ناظرت مشعل ف قال وهو يبتسم/عبدالرحمن مايعطي اي احد هذا الكوب الا اللي يحس انهم يستاهلون.
حاولت وحاولت وحاولت ابقى ملامح غير متأثره من الخجل لكن.. هياهات.
ناظرت عبدالرحمن وقلت/انت طيب.
هذي اول مره بحياتي اشوف شاب يحمر من الخجل ويبان عليه انا ما امزح انا اشوف حاليا خدوده واذانه تحمر .
مع انه له مظهره يوحي لك انه بطلجي(جانح) خطير الانه شخص طيب وخجول. .
وانا بديت اصدق بالمثل اللي يقول"لا تحكم على الكتاب من غلافه".
عبدالله وعبدالرحمن لهم نفس الملامح لكن عبدالله عيونه لينه وهادئه وعبدالرحمن ملامح قاسيه هادئه وخصوصا نظرته الخطره واللي مايقصد هالنظره وانه شي طبيعي فيه.
ياسر اكثر شخص محظوظ ب معرفة هالاشخاص.
مشعل.
وعبدالرحمن.
اخذت رشفه ورشفيتن وماحسيت على نفسي الا وانا مخلصه الكوب.
مديت الكوب له وقلت/ثاني.
ابتسم وهو ياخذ الكوب ويحط الشاي ويمده لي.
/لحظه فيه معه محليات اشربه معه.
قال وهو ينزل نفسه لتحت واتوقع انه يفتح صندوق بارد ويطلع شي مادري وشو لاني ماقدرت اشوفه.
بلعت ريقي بصعوبه وانا اشوف بيده كيك الشوفان مزينه بالفراوله وكريمه الشوكولاته.
اخذت الصحن الابيض الصغير وحطيته على طاوله المقعد واخذت الشوكه وغمستها بالكيكه واول ما سحبت قطعه منها نزل الشوكولاته الذايبه وفيها حبات شوكولاته بيضاء صغيره.
غمست القطعه بالشوكولاته الذايبه وبسرعه حطيتها بفمي..
مهما وصفت لذتها مستحيل تتخيلون الطعم اللي انتشر ب فمي طعم لذيذ واللي زاد طعمه الشيرا.
لكن احس كأني ذايقه هالطعم من قبل متى مادري.
ماهتميت وبديت انعم بالتذوق هالطعم الحلو.
مشعل/اكيد مافي احد يقدر يقاوم طبخ وخبز فارس.
الحين تذكرت هالطعم الغريب واللذيذ.
قلت وانا اخذ القطعه ماقبل الاخيره/تعرفون فارس؟متى سوا لكم هالكيك.
عبدالرحمن/فارس ما يرفض طلب اذا كان عن طبخه ولاني احب الشاي واشربه بكثره طلبت من فارس يسوي لي كيك كل ما سمح الفرصه.
ابتسم وكمل/كل يوم يسوي لي ويرسلها مع احد الطلاب واحيانا يجيب لي بنفسه واحيانا يسوي كثير لي وللمجلس اي احد يجي اضيفه.
/فارس حلم كل بنت وحلمي انا.
قالت وانا اخلص اخر قطعه من الكيك ولو مافيه احد ولو الادب كان (لعقت) كل الصحن من اوله ل اخره بسبب الشوكولاته الذايبه.
امأ براسه مشعل وقال/صح ياليت البنات يتعلمون منه.
ابتسمت بسخريه وقلت بصوت واضح/ياليت بعض الناس يتعلمون من فارس مو مثل بعضهم مالهم فايده غير اخذ الاوكسجين على الفاضي.
وارسلت نظره لياسر واللي قلب عيونه بنزعاج.
ضحك مشعل وعبدالرحمن وهم يناظرون ياسر.
حسيت براحه وانا اتكلم معهم من ضحك ونكت وذكريات مضحكه عن ياسر واللي اتضح لي انهم اصدقاء من اول مادخلوا الروضه.
صداقه من الطفوله وحتى المراهقه.
وحتى الشباب الى الشيخوخه.
اتمنى ماتخرب صداقتهم ويبقون مع بعض.
فجأني ياسر اللي اخذ قبعتي وحطها على راسي ونزلها للامام بحيث يمنع اي شخص يناظر وجهي.
بعدها سمعت صوت عميق ورجولي فخم وهذا خلا قلبي ينبض بشده من صوته اللي عجبني
.واحس اني سمعته من قبل لكن مو متذكره.
ضحكه ساخره وهو يقترب ويقول/القدر ارسل لي لعبه اللعب فيها بوقت رحلتي.
لعبه؟.
اتمنى انه مايكون يقصدني.
ياسر رفع راسه ب ابتسامه ساخره وهو يقول/القدر ارسل لي شخص مشؤوم يعكر على مزاجي.
وهذي اول مره اسمع نبرة ياسر الحاده والساخره.
قال وهو يرفع شفته السفليه بطفوليه/جرحت قلبي.
ياسر عقد حواجبه وقال بحده/وش رايك ترجع لمكانك؟.
قرب ونزل جزءه العلوي لياسر وقرب لوجهه وقال ب ابتسامة خبيثة وبهمس/واضيع لعبتي؟.
ورفع عيونه علي بنظره خاطفه و.
وب ابتسامة.
قذره.
انا بس شفت فمه وهو يبتسم لكن جزء من وجهه ماقدرت اشوفه بسبب القبعه.
قال ياسر/وش رايك تبعد وجهك القبيح عن وجهي؟.
ابتسم وهو يقول/شكلك شفت انعكاس صورتك بعيوني ف توقعته وجهي.
وقرب له وقال بهمس قدرت اشوف تعابير ياسر الغاضبه تتغير للبرود.
بعدها اعتدل بوقفته وقال وهو يمشي ويلوح بيده/راح اجي كل شوي .
رفعت راسي واللتفت لورا وطلعت نصف وجهي واللي كان بس عيوني.
وقف ودار براسه وهو يحرك شفايفه ويناظرني وبابتسامة وبصوت منخفض وقال.
"لعبتي"
شيت.
الحين عرفت مين هذا.
واحزروا وش عرفت. قصة الستاير السودا اللي شفتها اول ماركبت الطياره.
هذا جناح الامراء.
وذاك الشخص دخل من بين الستاير وهذا يعني انه.
امير.
.
.
.
نهااااية الباااارت .
البارت الثالث والتسعون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.
[لــن اســامــح1]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
قلب القلم بين اصابعه النحيله والطويله وهو ب اعصاب ملتويه حط بده على جبته واتكأ على جانب المقعد متذكر حادثة صغيره و مضحكه..
للحين يتذكر كيف كانت ساحبه يده وتمشي وهو يبكي..
غمض عيونه ليرجع بذكرياته ل12 سنه لورا وبعمر ال6 سنوات.
#مهــند
كان بذاك الوقت كل من خالي وعمتي عايشين يتمتعون بحياة سعيده مكونه من ثلاث افراد واللي كان من عمي وخالتي وبنتهم الوحيده زينب..
كان كل من عايلتي وعائلة زينب رايحين برحله مدتها اسبوع صنعنا ذكريات مستحيل انساها وقبل ما نرجع بيومين قرروا كل من امي وخالتي(ام زينب) نروح للاسواق منها يجيبون هدايا ومنها يتسوقون.
كان يوم مثلج والشمس غايبه كانت الساعه7 بعد ما ادخلوا كل الاسواق قالت امي ب ابتسامة
/بقى محلين ونخلص.
مستحيل انسى ملامح زينب بعد اللي قالته امي ملامح مصدومة مضحكه.
ابتسمت خالتي وقالت وهي تناظرنا/خلود خلي الصغار يرتاحون شوفي كيف علامات التعب بوجههم.
خالتي كانت من اطيب الناس واحبهم لقلبي ولكل قلب عرفها. كانت رقيقه وانثويه وحساسه وجميلة لا ابتسمت تحس ان الحياة بخير وعيونها تشع منها الحنان والعطف كانت بريئة كانت مثل الجوهره وخالي كان محظوظ ب امتالك هالجوهره.
لكن بسبب هالجوهره اللي تكسرت(ماتت) تخلى عن الناس وعن زينب وعن حياته..
زينب ما اشبهت خالتي بي شي غير لون شعرها وطوله كانت تختلف عن النازك وعن خالي(ابو زينب) كانت تختلف عن الجميع بملامحها.
اعبست امي وقالت/بس مابقى الا محلين.
غاليه/خلود الصغار اتعبوا.
ناظرتنا امي وقالت/اسمعوا اقعدوا بالمكان ولا حسيتوا انكم ارتحتوا تعالوا لهذاك المحل.
ارفضت خالتي في البداية لكن بعد محاولات من امي ومني انا شخصيا وافقت وحرصت علي انا وزينب ب
/لا تتحركون من مكانكم راح اجي بعد ثلاث دقايق طيب؟.
امأنا بموافقه لكن خالتي بقت تناظرنا ب تحذير وخوف علينا حتى قالت زينب ب ابتسامة/ماما روحي انا ببقى مع مهند مارح نتحرك من مكاننا.
لكن ظلت تناظرنا بحواجب معقوده ونظرة شك حتى اسحبتها امي بالغصب وهي تقنعها ب اننا مارح نتحرك.
بعد ماشفناهم يدخلون المحل ناظرت زينب ب ابتسامة ومان شافتني حتى قالت بعبوس/قلنا لها مارح نتحرك.
قلبت عيوني بملل ف قلت/مارح نبعد قبل شوي شفت محل حيوانات اليفه وبجنبه محل لحلويات.
ناظرتني بحماس لكن بعدها قالت وهي تتذكر كلامها ل امي وخالتي/لا.. قلنا مارح نتحرك.
/فيه ارانب وعصافير.
عضت شفتها وب ابتسامة ناظرتني/صدق؟.
هزيت براسي بموافقه لكن غمضت عيونها بقوه وقالت وهي تقاوم اغرائي/لا تغريني مارح نكسر كلام امي وعمتي.
تعدلت بجلستي وقلت بلا مبلاه/طيب بكيفك مارح نشوف القطط ولا العصافير والارانب.
ناظرتني لدقايق وكان واضح عليها انها تصارع نفسها من الداخل بين كلامي وبين كلام عمتي.
ابتسمت داخليا بعد ما قلت لها وانا متاكد اني راح اخليها توافق وتنهي صراعها الداخلي.
/تشيز كيك موجوده بجنب محل الحيوانات.
قامت ومسكت يدي وقالت ب ابتسامة/دقايق مارح تأثر عليهم.
اتسعت ابتسامتي بحماس بعد ما اقنعتها ومثل ما قالت دقايق مارح تأثر عليهم هه وكأن امي وخالتي بيخلصون بثلاث دقايق.
بعد ما دخلنا محل الحيوانات زينب ارفضت تطلع الا بعد ما تشوف كل الحيوانات الاليفة وبعدها رحنا لمحل الحلويات وشريت تشيز لها وكيك عادي لي بفلوس ابوي اللي سرقتهن.
اكلنا وبعد ما خلصنا طلعنا من المحل وفجأه.
نسينا المكان اللي كنا فيه .
حاولت اتذكر وبديت امشي وانا ماسك يد زينب اللي كانت تناظرني بعتب وانا ماسك نفسي عشان ما ابكي قدامها واحاول اقنع نفسي ان الحين بشوف امي وخالتي صرت اناظر يمين ويسار احاول اتذكر المكان اللي كنا جالسين فيه وبالاخير واللي حسيت فيه اننا بدينا نبعد عن مكاننا.
الاسواق كانت مجموعه بمول كبير ب12 طابق وانا من غباءي تركت الطابق اللي كنت فيه ورقينا سبع طوابق نلتف حولهم وحول الاسواق وبالاخير فقدت الامل باخر طابق وبعد ما دورتهم بكل الادوار.
وخصوصا ان المول بدا يسكر.. الخوف تملكني ف وقفت على جنب وبديت ادمع بصمت وزينب تناظرني لكن بدون ما تبكي.. بعدها بدقايق بديت اطلع شهقات وصوت خفيف دليل اني بديت ابكي بصوت عالي والسبب ان الدور ال12 طفت انواره وخلا المكان.
حسيت بزينب تمسك يدي وتجرني وانا ابكي وبيدي الثانيه امسح دموعي وكل ما مسحت تنزل بدالها عشره.
/لا تخاف راح نلقاهم.
ما انكر اني ارتحت شوي وخف صوتي الحاد ولا انسى اني كنت اعاتب نفسي .. لو سمعت كلام زينب لو ماتحركت لو ظليت قاعد بمكاني لو ماشفت المحلات ماكان ضعنا..
كانت ماسكه يدي بيدها الصغيره والناعمه ماسكتها بقوه كانها تطمني ان كل شي بخير كنت اشوف ظهرها من ورا زينب كانت اطول مني ب عشره سانتي متر اي واحد يشوفها يقول ان عمرها10 سنوات وهي اصلا بعمر6..
كانت مثل البطل مثل سوبر مان وسبيدر مان كانت بعيني البطله واللي ماتخاف من شي كانت قدوتي ولا زالت قدوتي كانت ولازالت عالمي الوردي..
بعد 12 طابق لقينا خالتي وامي و..وابوي وعمي. عمي كان يطبطب على خالتي ويقول لها ان كل شي بخير وراح نلقاهم وخالتي وامي كانوا يبكون خالتي حاطه يدها على قلبه وتبكي وامي حاطه يدها على وجهها وتبكي..
كنت خايف واللي خوفني اكثر شوفت امي وخالتي يبكون.بذاك الوقت فعلا تمنيت اني ماتحرك من مكاني وسمعت كلام زينب.
اخذت نفس مستعد اني اخذ العقاب منهم وانا طبعا كنت لازلت ابكي وزينب ماسكه يدي ولاني كنت وراها ماقدرت اشوف ملامحها او ردة فعلها.
اضغطت على يدي وتقدمت بخطوات بطيئة ساحبتني معاها وبعد خمس خطوات انتبهوا لنا وبملامح فازعه قامت امي وخالتي وهم يناظرونا مو مصدقين كلهم تقدموا لنا بخطوات سريعه ومان وصلوا لنا.
حتى بدت زينب تبكي بقوه.
كانت طول الوقت ماسكها نفسها وماتبكي عشاني عشان ما تخوفني. كانت ماسكه يديه وضاغطه عليها وتبكي مستحيل انسى هذاك الموقف..
قبل الحادث كانت شخصيه حساسه ومرحه وابتسامتها مشرقه واي شي يخوفها ف مثلا لما كانت بعمر ال4 سنوات كانت تخاف من ظلها ولا طالعت بالشمس وتشوف ظلها يلحقها تفرطها بالبكاء الحاد.. كانت طفوليه.
بسبب الحادث نست هذي الذكرى عني وعنها والا الابد.
..
فتح عيونه بحده وغضب وهو كاسر قلم الحبر بيده ينقط على ارض الطياره مو قادر يتحمل فكرة ان زينب بعيده عنه مر يوم كامل بدون ما يشوفها راح يختنق راسه بدا يوجعه(يألمة) من كثر مايفكر فيها وخايف عليها..
/بقى يوم واحد.
قال بعد ما غمض عيونه ينتظر يخلص هاليوم.
ومن جهه ثانيه وعن بعد اربع خطوات كان ممدد جسمه على الكرسي مغمض عيونه وحاط يده على شعرها يمسده بهدوء.
يوم كامل ماقدر ينام وهو يفكر فيه يوم كامل ماشافه او سمع صوته يوم كامل بدونه.
يحس بشوق عظيم ومشاعر غريبه تكبر بداخله وهو بعيد عنه.
"يوم واحد بقى يوم واحد تحمل".
قال بنفسه بعد ماسحب نفس.
-
-
#زينــب.
يوم كامل مر وانا بالطياره جالسه جنب واحد من طلاب ثالث بعد ما جاء استاذ لصف الثالث قومني من مكاني اللي كان جنب ياسر وقعدني جنب واحد.
شخص ممل لا يتكلم ولا يناظرني حتى همفف لو اني جالسة جنب ياسر ارحم لي على كلن فيه شي يزعجني و يحيرني.
امس وانا قاعده جنب ياسر وبعد ما راح آدم ملامح ياسر تغيرت وظل على الصامت حتى مشعل وعبدالرحمن تجاهلوا ياسر احس ب احساس غريب و حتى امس بعد ما دخل آدم ما طلع ابدا من هذاك الجناح واتمنى انه مايطلع ابدا.
تجاهلت افكاري وحولت نظري لدريشه.
لكن لحظه
عقدت حواجبي بستغراب بعد ماشفت الشاب اللي كان جالس جنبي عاكسه صورته على الدريشه وجهه تعبان وباين انه ماسك نفسه على شي مايبي يسويه مثل
مثل انه يبي...
اوههه شييتت.
حطيت يدي بسرعه على فمه واما هو نزل راسه و
استفرغ.
مرتين استفرغ على يدي وبعد ما رفع راسه ناظرني بفزع..
...
انتشرت الاصوات بالمكان ب
"صقر استفرغ...يععععع.. وش ذا القرف..شوفوا استفرغ على طالب من السنه الثانيه."
بعدها عم الهدوء بالمكان منتظرين ردة فعل زينب المتقززه.
ناظرها مفزوع وتجهز على السب والشت اللي بيجيه منها.
لكن
لكن
انصدم وتفاجأ بسؤال زينب اللي قالت بقلق
/الحين احسن؟.
توسعت عيون الموجودين بعد ما حطت زينب يدها النظيفه على ظهره وبدت تطبطب عليه وتقول/اذا كنت تعبان لازم تروح للمستشفى.هاه كذا احسن؟.
توسعت عيونه وعيون الجميع حتى ياسر وعبدالرحمن ومشعل كان من المفروض انها تسبه وتشتمه بوجه متقزز ومشمئيز وبنزعاج واضح لكن بدل عن هذا هي سألت عن حالته بوجه قلق هذا الشخص اشبه ب
ب
ب
/ملاك.
بعدها بثواني صراخ واحد من الاساتذه/جيبوا شي نمسح فيه.
-
-
واخيرا في مطار اليونان وعاصمتها العريقه أثينا.
هبطت الطياره في مطار أثينا الدولي وتليها الطياره الثانية وكل من ابطالنا موجودين بطيارة واحد معدا زينب اللي كانت بطيارة ثالث وها هي تنزل من على الدرج وابتسامة كبير على وجهها بشوفتها الشباب واقفين قدامها..
مهند فتح ايدينه لها وبعيونه شوق كبير لها.
حطت رجلها على الارض وارفعت راسها لهم شافت مهند فاتح ايدينه لها وبخطوات سريعه راحت له وهي فاتح ايدينها له.
ضمها بقوه وقال/الحين قدرت اتنفس.
ضمته زينب وقالت/الحين اقدر اضربك.
فتح عيون بتوسع بعد ما حس بقدين زينب تمسك شعره من ورا وتشد عليه وهي لا زالت ضامته.
تأوه مهند بالم وهو يقول/ترحيبك قاسي.
زينب بحده/لو انك جاي معي ماكنت رحت بالطياره الخطأ هذا كله بسببك.
شدت عليه اكثر ف قال/انتي رحتي من نفسك قلت لك اصبري اجي معك رفضتي.
زينب/مو لازم تسمع كلامي كان جيت.
تركت شعره وابعدت عنه مرسله له نظره حاده ابعدته عن قدامه وناظرت الشباب وبخطوات سريعه افتحت يدها.
وهم افتحو ايديهم منتظرين انها تضمهم لكن.
صدمتهم وهي متوجهه لفارس ضامه يده وهي تقول/فارس انقذني انا جوعان احس بصداع براسي لي يومين ما اكلت من اكلك.
ابتسم وقال/اشتقت ل اكل وانا لا.
زينب بعبوس/اذا اشتقت ل اكلك يعني اشتقت لك افهمها.
امسكت رصغه وسحبته وهي تقول/فعلا فراقك صعب علي.
مشت متجاهله الشباب اللي كانوا فاتحين ايديهم منتظرين تضمهم لكن هي تجاهلتهم ولا كانهم موجودين.
قال خالد بسخريه/وش كنتم متوقعين اغبياء.
نزلوا ايديهم بخجل وهم يتحمحمون ويناظرون ويتلفتون يمين يسار خجلين من ان احد شافهم.
ضحك فارس عليهم ف ناظرته زينب بستغراب/ليه تضحك.
هز براسه بمعنى"ولاشي"
#الساعة 4:3م.
في الفندق.
سكر الخط وناظر الشباب وقال/الاستاذ يقول ان الجو ما يطمن عشان كذا راح نجلس اليوم وبكرا ممنوع علينا نطلع لاي مكان وياسر يقول اي واحد يطلع من الفندق راح يفصل عن المدرسه لمدة شهرين ويتحول لدراسه سكنيه.
زينب/ليه كل هذا.
فيصل/هالايام هذي المجرمين منتشرين باليونان وخطر علينا نطلع برا الفندق.
مهند/انا دايم اجي لليونان ماشفت ولا جريمة وحده فيها.
وكمل وهو ياخذ جوال/اليونان أقتباس من الجنه.
عطا الجوال لزينب ف اشهقت وهي تقول/ماشاءالله وين هذا.
مهند/كان عندي عرض ازياء باليونان وبالتحديد بهذي العاصمه وبطريقنا رحنا مخقم مدته يومين واخذتها فرصه وقلت اصور.
اخذ فهد الجوال من زينب وقال/فعلا كأنها جنه بالخضرا والشلالات.
مهند/هذي المنطقه تبعد عن الفندق بخمسين كليو اسم المنقطه شاران.
زينب/شاران؟.
مهند/يعني الجنه.
أمات براسها ورجعت نظرها للجوال متأمله جبلين بوسطهم شلال كبير وتحته نهر صافي واسماك ملونه.
خالد/بالاجازه الترم الاول خلونا نقضي اجازتنا بهذا المكان.
التفتوا عليه وبحماس قالوا/اكيد.
وبنفس الوقت رن جوال خالد ف سحب الجوال وعلى طول رد وهو يقوم ويروح بعيد عنهم.
جاء لمهم وقعد وهو يسكر الجوال ف ناظرهم ب ابتسامة وقال/عرس اختي واخوي بعد اسبوع من الحين امي تقول ان كل اهليكم ارسلت لهم بطاقة الدعوى.
ناظر مهند وكمل/بما انك من عائلة النازك انرسلت لك بطاقة دعوه وهي حاليا مع امك.
تنهد والابتسامة تنمحي عن وجهه وهو يناظر زينب/وانت بما ان اهلي ماهم متواصلين مع اهلك راح اجيب لك الدعوه بعد مانرجع لمدرسه.
عقد حواجبه بعد ماشاف ملامح زينب تتغير ل ابتسامة كبيره و..ونظره غريبه هذا بطريقة غريبه ازعجه
حمد/عائلة النازك كلها مدعوه؟.
ابعد نظره عنها وناظر حمد/اي كل النازك من صغيرهم حتى كبيرهم.
زينب ابلعت ريقها واخذت نفس بهدوء وقالت وهي تناظر خالد/النازك كلهم مدعوين صح؟.
امأ براسه بالموافقه ف قالت بتلعثم غير قاصده/و.و.ز.
انزعجت من تلعثمها ف قالت بسرعه/وزينب؟.
ناظروها بستغراب ف قال فارس.
/خطيبة حمد؟.
و لاول مره تحس بالانزعاج والغضب من فارس ف قالت بحده/للحين ماصارت خطيبته.
فهد شاف نظرات الاستغراب والشك بعيون الشباب و بزينب توترت ف قال بسرعه/اكيد مدعوه يعني هي من النازك.
وقام وراح لزينب ووقفها وقال وهو يبتسم/انت قلت انك مشتاق ل عبدالله تعال نشوفه سمعت انه بالشقه المجاوره لنا.
ناظرت فهد بحب و ب ابتسامة غبية قالت/وش رايك ناخذ شقه لحالنا .
"يارب انها تمزح"قال بنفسه وهو يناظرها بحده يذكرها بموقفها ف نزلت راسها بخجل.
بعد ما طلع من الشقه حط يده على قلبه وقال/اه قلبي حسيت ان جلطه بتجيني.
وكمل وهو يناظرها/ليه سالتيه وليه انفعلتي من كلام فارس انتي تجيبين الشبوهات لنفسك.
زينب بعبوس/انا ماصرت خطيبته انا عازبه.
تنهد بتعب وقال وهو يمشيها/خلينا نروح لياسر.
ناظرته ب استغراب/انت قلت عبدالله.
ضرب جبتها ب اصبعه وقال/غبيه انتي؟ انا وش دراني بمكان سكن عبدالله انا قلت كذا بس عشان اوخرهم عنك.
ابتسمت وهو ابتسم ف حاوط ايده حول كتفها وقال وهو يمشي/ايوه وش صار معك باليومين اللي راحو بطيارة ثالث.
ناظرته وهي تمشي وتبتسم/صار معي الكثير.
فهد/حلو قولي وش صار.
زينب/من وين ابي ابدا..
/من البداية.
تنهدت وناظرته وهي تقول له وش صار عليها اول ماقامت من النوم
-
-
#شارع سكيني/أثيان/اليونان. الساعة7:8م
كانوا راكبين الباص متوجهين لمطار وقف الباص في الاستراحه نظرا للمكان البعيد بين الفندق والمطار.
وقف الاستاذ وناظرهم وقال/اللي يبي يشري تسليات او يشري اكل او يبي دورة مياه ينزل الحين معكم 10 دقايق.
وبعد ما خلص الاستاذ وافتحت الابواب نزل كل اللي بالباص ومنهم زينب والشله.
#زيــنب.
مهند بملل/مافي هنا ستاربوكس؟.
ناظرته وقلت/ستار بوكس في استراحه.
تجاهلني وراح لسوبر ماركت واما انا توجهت للاستاذ شفته مع ساق الباص يتكلم معه ومعه مجموعه من الاساتذه.
تحمحمت ف وقف عن الكلام وناظرني
ف قلت بخجل/استاذ ممكن لحظه؟.
ناظر الاساتذه واعتذر منهم وجاء معي وقفنا بمكان بعيد عنهم بحيث يصعب عليهم سماع كلامي.
/استاذ ممكن اغير الطياره اللي انا فيها؟.
عقد حواجبه وهو يقول/ليه؟.
ماجاوبته وظليت ساكته ومر على صمتنا ثواني حتى تنهد وهو يقول/زياد لو انك قلت لي قبل كان ممكن قدرت اغير مكانك لكن الحين صعبه كل طيارات ثواني ماهي موجوده.
وكمل/حتى حنا مارح نوقف هذي اخر محطه راح نوقف فيها راح نواصل الى ما نوصل للوطن.
عبست بنزعاج بعدها قلت ب ابتسامة/طيب شكرا.
درت بظهري ومشيت لكن وقفني الاستاذ وهو يمسك كتفي التفت اناظره بستغراب ف قال/اذا كان فيه يزعجك قول لي.
هزيت براسي وابتسمت وقلت/لا استاذ بس الطيارات الثانيه يوصلون قبلنا وانا ابي اوصل بسرعه اعتذر عن ازعاجك.
امأ بتفهم ف استدرت وكملت طريقي ونفس الشي مع الاستاذ.
شفت مهند والباقي واقفين يناظروني اتجهت لهم قال باسل/وش يبي الاستاذ منك.
/انا اللي كنت ابيه.
وكملت وانا اتعداهم/انا بروح لدوره المياه.
وقفت وناظرتهم/لاحد يجي معي مافي داعي.
فهد/كل ما تركانك لحالك تجيب مصيبه.
ابتسمت وبعدها ضحكت بخفيف وقلت/لا هذي المره راح اتاكد اني راح اجيكم كلها دقيقتين واجي.
مهند بعدم ارتياح/متاكد؟.
ناظرته وانا ارفع حاجب/شايفنب صغير عندك مارح اطول.
بعدها مشيت وخليتهم.
-
-
همم اتوقع اني ضعت
شوفوا انا مالي دخل الاستراحه(محطه) كبيره كم مر من الوقت وانا ادور؟ هفف حتى ماعاد شفت الباص.
اوه اتوقع هذاك دورة المياه لكن
لحظه وش هالفراغ اللي بينه وبين المبنى؟.
تجاهلت الامر ودخلت دورة المياه..
وااهه وش هالنظافه حتى والمكان شبه مهجور محافظين على نظافتة
ياليت بعض الناس تصير محافظه على نظافة غرفتهم:noexpression:.
بعد ما قضيت حاجتي طلعت من دورة المياه وانا اصفر.
لكن.
وقفني.
صوت.
غريب.
صوت اشبه بصوت مخنوق صوت مبحوح.
التفت لمصدر الصوت وتقدمت بخطوات بطيئة ومع كل خطوه يتزايد الصوت.
وقفت قدام المساحه(الزقاق) اللي كانت بين دورة المياه والمبنى.
كان المكان مظلم بحيث ان الدنيا بدت تظلم وبخطوات بطيئة دخلت الزقاق وكل ما تعمقت كل مازاد الظلام.
وقفت بعد ما رن جوالي ف طلعت الجوال وشفت فيه اكثر من عشر مكالامات من الشباب وهذي المكالمه كانت من مهند.
فتحت الخط ووكملت مشي بحذر ب اتجاه الصوت واللي فجأه عم الهدوء بالمكان.
/انت وينك ليه ماترد؟.
قال مهند بغضب ف قلت وانا مكمله مشي/انا كنت بدورة المياه.
مهند قال بعد ماهدا/والحين وينك؟.
/حزر فزر.
سمعت صرير اسنانه
ف قلت وانا اضحك/انا قريبه شوي وبجي.
مهند/طيب وينك.
/مابين الحمام والمبنى.
مهند/وش جابك هناك؟.
قلت ب ابتسامة مازحه/سمعت صوت شبح يناديني.
تنهد بغضب/ارجع بسرعه انا مو مرتاح.
قلت ولازالت الابتسامة على وجهي/خايف علي.
حسيت فيه وهو يقلب بعيونه ويقول/لا بس مابقى الا دقيقتين ويمشي الباص.
انا ادري ان مهند خايف علي وهذا باين من صوته ف قلت ب ابتسامة واسعه/جرحت قلبي خلاص بس خلي..ن.
وقفت وتوسعت عيوني وانمحت الابتسامة بالتدريج وببطى هذا المنظر.
هذا اللي اشوفه قدامي.
مستحيل انساه.
طاح الجوال من ايدي وانا اسمع مهند يناديني وهذي ول اول مره اشوف وهمي بعد هذاك الحادث.
(راجع الفصل بعنوان "نقطه")
هذا الموقف مستحيل انساه مستحيل.
رفع راسه ناظرني هو ناظرني
وابتسم.
رجل فوق طفله مغمي عليها مدميه الدم تحتها محاصرها على الجدار .
وهمي ناظرتني بنظرات بارد غاضبه حاده و
قاتله.
نفس نظراتي.
/اقتليه.
همست وهمي بعدها تلاشت.
حطيت كل ضغطي وقوتي بيدي وبعدها هجمت عليه بضربه على فكه وبعد هالضربه اتوقع اني كسرت فكه.
وهذا اخر شي اتذكره.
-
-
ومن جهه ثانيه كان مهند ينادي على زينب لكن اللي اسمعه صوت طيحه الجوال وبعدها صمت.
شال الجوال عن اذنه وتنفسه بدا يثقل ف قال فهد/وين زياد؟ راح يمشي الباص.
وقبل ما يتكلم قال الاستاذ بصراخ/يلا طلاب راح نمشي.
عض شفته بتوتر ف راح يركض للاستاذ وقال/استاذ زياد تاخر بروح اشوفه .
ماعطه فرصه يتكلم وراح يركض تحت تسالات الشباب.
ركض فارس وراه وتعداه ف وقف قدامه وقال بحده/وقف واسمعني.
تجاهله مهند وكمل لكن امسكة فارس وصرخ بوجهه ب/زياد وين هو.
ناظره مهند بتوتر وفزع/مادري مادري بروح ادوره.
خالد/ما قال لك وينه.
مهند/مبنى.
فارس ترك يد مهند وطلع جواله ف قال مهند/مارح يرد عليك .
تجاهله فارس وبعدها بلحظات رفع الجوال لهم وقال/ادري ان مواقف مثل كذا بتصير مع زياد ف عشان كذا حملت تطبيق التتبع.
ناظروا فارس بتفاجأ وناظروا الجوال والتطبيق ف قال باسل بسخريه.
/هذا التطبيق للازواج.
فارس وقال/مو بس هو حتى انتم المهم زياد مايبعد عنا شي.
وكمل وهو يركض/بسرعه وش تنتظرون.
وقفوا بتعب وهم يناظرون الزقاق اللي ياشر عليه مكان زينب .
فهد بتعب/وش يدخله بهالمكان.
فارس وهو يلهث/يبعد عنا بخمسين خطوه.
مهند نزل من نفسه وتركا على ركبته بتعب بعدها تعدل بوقفته وراح يركض لداخل ووراه الشباب.
فيصل/تسمعون؟.
هزوا براسهم ف تباطوا بركضهم واول ما ادخلوا ل اخر الزقاق توسعت عيونهم بصدمة .
فيصل ارتجف جسمه وفارس طاح الجوال من ايده.
فهد هز براسه بعدم تصديق من اللي يشوفه.
زياد
زياد
زياد.
قتله.
.
نهااااية الباااارت .
البارت الرابع والتسعون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.
[لــن اســامــح2]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
"لا تطلعين للعالم ولا تناظرين الحقائق خليك بجنبي وراح اصنع لك عالم وردي عالم بعيد كل البعد عن عالمنا المظلم راح ابعدك عن هذا العالم القاسي والمظلم بس خليك جنبي ولا تناظرين الجانب الاخر للعالم"
قال لي بصوت هامس وهادى مستحيل انسى نبرته مع اني كنت صغيره الا ان الفضؤل تملك احسايسي لفهم كلماته الصعبه ومع مرور الوقت نسيت كلامه لكن هذا ما يعني اني ماعشت بالعالم اللي صنعه لي لا انا عشت هذا العالم ل مده10 سنوات ولا شفت من الجانب الاخر من العالم الا اشياء بسيطة وهو يوم اني انخطفت انا وتامى وغير هذي المواقف.
كنت اتوقع ان هذا هو العالم المظلم اللي قال عنه حمد وان العالم مثل ما كنت اتخيله شي واحد وهو وردي وان كل العالم عايش حياته بشكل طبيعي وحياة مريحه.
لكن..
بعد ما شفت وضعية الشاب فوق البنت صغيره عرفت ان هذا جزء صغير من العالم المظلم اللي تكلم عنه حمد.
-
-
شاب محاصر بنت صغيره على جدران المبنى مدمي راسها ملابسها مشققه والدم يسري من تحت جسمها الصغير مفروجه الرجلين وهو بينهم و..و..
كل اللي اتذكره هو نفسي وانا احط كل ضغطي وقوتي ب يدي واقفز عليه مثل المفترس اللي شاف فريسته المنتظره..
حتى القمر والكوكب لهم جانب مظلم وان اليونان ماهي جنه مثل ما قال عنها مهند.
في الاخير اليونان ماهي جنه.
والسؤال اللي يطرح نفسه.
ليه الاطفال يتحملون ذنوب الكبار؟.
ليه الاطفال ملزومين يتحملون عبئ الكبار؟.
ليه الاطفال ملزوم عليهم يتحملون عناء هذا الجانب من العالم؟.
ليه الاطفال مجبورين يعيشون بهذا العالم القذر؟.
ملائكة صغيره ظريفه مثل هذولي ليه مضطرين يشوفون قبح العالم؟.
ليه؟.
ليه؟.
اه انا عرفت الجواب.
ان ماتوا المذنوبين راح يتنظف هذا العالم!!.
صح؟.
عشان كذا انا راح انظف جزء بسيط من هالعالم وبقتلي لــ
هالشخص..
-
-
ملامح الطفوله اللي انعجبوا فيه وعيونه الواسعه الجميله كانت دايم مايحسون بالحياه وان كل شي بخير لكن ..
كل هذا تغير هذا هذا مختلف كل الاختلاف ملامح الطفوله تحولت لملامح شيطانيه عيون بارده حاده خاليه من الحياه الوجه المبتسم ب مرح وحب تحولت لــ شي مايشبه ابدا ابتسامة تحولت لــ شي مخيف ..
للحظه للحظه بس حسوا ان الشخص اللي قدامهم شخص ثاني شخص مختلف عن شخصية زياد شخص تشبه شخصية شيطانيه.
نعم يا ساده هذا هو الوجه الثاني ل زينب.
هذي مو مبالغه هذي الحقيقه..
(قريبا راح تعرفون كيف اكتسبت هذا الوجه.
جسم كبير متمدد على الارض وجسم صغير فوقه يلكمة بقوه
كان فوقه يلكمه بقوه حتى ان ايدينه تشققت وبدا يطلع منها الدم .. وجه الشخص الملكوم ما عاد ينعرف من سبب الضرب الدم غطى وجهه.. كان كل من ملابسهم مرقعه بالدم .
كان يضرب بوحشيه وبدون اي وعي بدون اي مشاعر او احساس.
وقف عن اللكم ورفع راسه ياخذ نفس هادى وبعدها نزل راسه و رجع نظره للجثه الهامده تحته قلب عيونه بنزعاج وهو يمسح الدم من على خده نزل عيونه لتحت وناظر ببطى يمين ويسار كأنه يدور عن شي.
ارتعش جسم فيصل وباسل بسبب الابتسامة الغريبه اللي ارتسمت على وجهه ابتسامة اشبه ب ابتسامة الجوكر..
ابتسم بعد مالقى الشي المطلوب ووبطى مد يده بجانب الجسم ومسك الشي.
للحظات تسالوا عن الشي الممسوك بيده ف ضيقوا عيونهم ب محاوله معرفه الشي ارتفعت عيونهم مع ارتفع يده للاعلى.
توسعت عيونهم ب اكثر من صدمتهم من قبل ف
صرخ فارس بفزع وهو متوسع العيون ب اسم زياد لكن ما من مجيب
/Thank you for the meal.
(شكرا لك على الوجبة)
وكملت وهي تناظره ببرود/hell and bad fate.
(جنهم وبئس المصير) .
اتسعت ابتسامتها وهي تنزل السكين الفضيه على قلبه مصره بداخلها بان تتذوق الضحيه كل معاني الألم واليأس والعذاب.
غير مباليه ب اصوات الشباب وصوت فارس اللي كان يناديها ولا عن تعابير الشباب المفزوعه من المنظر.. كان كل همها تدخل السكين بصدره وتخترق قلبه.
شهقه صغيره.
وقفتها عن طعنه وكان بين السكين والصدر أنش واحد.
اللتفتوا الشباب لمصدر الصوت ف توسعت عيونهم.
اللتفت ببطى لمصدر الشهقه الصغيره تغيرت عيونها من الخاليه لحياه للألم واليأس لمنظر الصغيره اللي كانت متكأة على الجدار منكمشه على نفسها تبكي بصوت خافت وشهقات متعاليه.
توسعت عيون مهند وثقل تنفسه بعد ما شاف زينب تدمع بعينها اليمين بدموع
الدم.
هذي للمره الثانيه وبعد 11 سنه يشوفها تبكي مرت فترة طويله عن اخر مره يشوفها تبكي من بعد الحادث اللي صار كان هذاك اول واخر مره يشوف عيونها وهي تبكي دم.
اليسار تبكي بدموع واليمين تبكي بدموع الدم..
وهذي المره الثانيه لشباب يشوفها تبكي بدموع الدم.
(راجع الفصل الثاني والخمسون بعنوان"فيصل")
/خ–خ؟دچخ¼خµ دƒخµ خ±د…د„دŒخ½ د„خ؟خ½ خ؛دŒدƒخ¼خ؟ خ؛خ±خ¹ دƒخµ خ±د…د„خ® د„خ· دƒخ؛خ؟د„خµخ¹خ½خ® د€خ»خµد…دپخ¬.
(انا وانت مجبورين نعيش بهذا العالم وبهذا الجانب المظلم.).
ابتسمت بوسط دموعها وهي تقول/خ— خ¼دŒخ½خ· خ±خ¼خ±دپد„خ¯خ± خ¼خ±د‚ خµخ¯خ½خ±خ¹ دŒد„خ¹ خ³خµخ½خ½خ®دƒخ±خ¼خµ دƒخµ خ±د…د„دŒخ½ د„خ؟خ½ خ؛دŒدƒخ¼خ؟.
(ذنبنا الوحيد هو اننا ولدنا ب هذا العالم).
نزلت نظرها للارض والتفت على الشخص اللي كانت جالسه فوقه نظراتها تغيرت من الألم للقسوه والبرود.
فارس قال برجفه/امسكوه.
لكن ماحد قدر يسمعه من صدمتهم ف صرخ بعد ما شافه يرفع السكين ب
/امسكوها.
خالد ناظر فارس للحظات بعدها وبسرعه ركض ب اتجأه زينب وبهذي اللحظه نزلت السكين بكل قوتها على صدره.
ولو ان خالد ماقفز على زينب كان السكين اخترقت قلبه..
للحظات ماستوعبت اللي صار بعد ماشافت وجه خالد يناظرها بحده و.ونظره غريبه.
قام وبسرعه مسك زينب وهو يحاوطها بذراعه الثنتين ويرفعه عن الارض ويثبتها على صدره مانعها من التحريك.
بدت تتحرك يمين ويسار بغضب وهي تسبه وتصرخ ب"اتركني".
كان كل همها تخلص على هذاك الشخص اللي لوث طفولة وبراءة الصغيره.
/مــهــنــد.
اصرخت مناديه عليه.
كان واقف يناظر الصغيره اللى اغمى عليها من التعب ببرود مظهر تعابير عدم المبلاه لكن بداخله كان متألم على حالها.
ما أن سمع اسمه منها حتى رجع لواقعه ف احتدت عيونه وبرز عرق جبينه بغضب وهو يناظر من سبب الألم لصغيره.
مشى بخطوات بطيئه بعدها سريعه بعدها بدا يركض وهو يجهز قبضة يده.
فارس وخالد وفهد وحمد وتركي كانوا مشغولين بزياد ورائد وفيصل وسامي واحمد وباسل راحو لصغيره.
صرخ فارس على فهد ب/روح امسك الثاني.
بعد ماشاف مهند وهو يضربه ب الرفس واللكم.
راح فهد ومسك مهند من كتفه ورجعه لورا مما خلاه يطيح على الارض لكن هذا مامنعه انه يبقى على الارض لا على العكس قام متجاهل فهد اللي كان واقف قدامه ما ان تعدا فهد حتى جهز يده وهو يرفعها لفوق موجهها لوجه المشوهه من الضرب.
لكن وقبل ما تلمس وجهه مسكه فهد ورجعها لورا ف مسكه من وراه محاوطه بكل قوته مانعه من الحركة.
فارس/باسل اتصل على الاسعاف والشرطه.
طلع جواله ب ايدين مرتجفه ف ناظر فارس/ك.كم رقمهم.
فهد بصراخ/112.
كان يحاول بكل جهد مسك مهند اللي كان يتصارع مع ايدين فهد هذا كان اصعب شي يواجهه فهد بحياته بحكم ان مهند له جسم اضخم واعرض من اجسامهم العاديه.
ومن جهه ثانيه خالد كان يحاول يثبت زينب اللي كانت تتحرك يمين ويسار وتصرخ عليه ب"اتركني" وكل مازاد تحركاتها كل مازاد ضغطه عليها حتى بدت ماتتحرك الا بالخفيف..
عقد حواجبه بستغراب بعد ما حس بسائل على يده غريب ف حاوط يده على كل جوانب زينب واليد الثانيه رفعها يناظر السائل الدافي الغريب على ذراعه.
"دم"همس بفزع ف ناظرهم وقال بصوت مرتفع مفزوع/دم.
ماحد اهتم لانهم توقعوا انه كان يقصد الشخص الثاني او الصغيره لكن بعد ما تطق بكلمتين خلت كل واحد منهم يلتفتون له بعيون متسعه بغير تصديق.
صرخ بفزغ/زياد مطعون.
هذا كافي ان يخلي مهند يهتز من الداخل ابعد عن فهد وراح لزينب بخطوات سريعه بوجهه خايف.
وقف قدامها بعيون وملامح خايفه مد يده لوجهها لكن زمجرت بوجهه بغضب وحده وهي تقول
/اقتله.
كانت تصارع ب احضان خالد وهذا الشي اللي كل من الشباب يتسأل اذا كان حاس بألم الجرح.
كان كل همها تكمل ضرب وقتل هذاك الشخص غير مباليه بجرحها.
قال خالد ب انفاس متقطعه/مطعون ببطنه.
حمد بهدوء/مهند ارفع بلوزته.
ماتردد ابدا وكل همه يشوف عمق الجرح وعشان كذا مسك بلوزتها ورفعها.
شهق فيصل بصدمه وتركي غمض عيونه بقوه وبخوف وخالد ضغط على اسنانه بألم ومهند ادمعت عيونه والباقي ملامح مصدومه لدرجه ان لا تعابير لهم.
/من 18 ل22 غرزه المكان المطعون عميق.
قال حمد وهو يتحسس مكان الطعنه بيد مرتجفه.سحب الوشاح اللي كان لافه حول رقبته وصفطه على بعض وحطه على جرح زياد وضغط عليه.
غمضت عيونها بألم وبصوت خافت تأهاوت بسبب ضغط حمد على جرحها.لانت ملامحها بعد ماشافت تعابير مهند اللي كانت
اشبه ب.
البكاء.
بعدها بثواني توسعت عيونها بعد ما شافت الشباب متجمعين حولها وبعد ماحست على نفسها.
بالاخير هم شافو جميع جوانبها وخصوصا الجانب اللي كانت تحافظ عليه وتخاف احد يشوفه.
غمضت عيونها ب استسلام متقبله واقعها التعيس وك اخر شي تسمعه قبل ما يغمى عليها صوت الشباب وهم ينادوها وصوت سيارة الاسعاف والشرطه اليونانيه.
-
-
زكراش الفريدو العمر30 الوزن78 الطول179 الجنسيه يونانيه مجرم من الدرجه الثالثه قضيته الاغتصاب والتجاره في الاطفال وبيع الاعضاء البشريه.
مرقد في المستشفى من ثلاث ايام كسر في الضلع السادس والسابع والثامن كسر خمس فقرات في العامود الفقري وكسر ثلاث اصابع من كل اليدين كسر كامل في الفك ارتجاج في المخ وطعنتين في الكلى.
الحالة:غير مستقره.
زينب:جروح سطحيه في الجسم طعنه في البطن من الدرجه الاولى استنفاذ كميه كبيره من الدم.
الحاله:مستقره.
-
-
حكمت المحكمه اليونانيه على زينب ب تعويض تقدر ب600مليون يورو عن الاضرار اللي سببتها للمجرم وحجز لمدة سبع ايام تحت المراقبه..
طبعا كل من الشباب والاساتذه اكتموا السر اللي شافوه وارجعوا للمدرسه مع الطلاب بصمت وطبعا اساله الطلاب عن زياد وعن سبب قدوم الكم الهال من الشرطه وسيارة الاسعاف.
كل اللي لاقوه هو الصمت.
افتحت ابواب الفندق جاره شنطتها بملامح بارده وعيون خاليه من الحياه بعد مرور اسبوع ونصف محبوسه في الداخل.
كان متكي على السياره لف ايدينه على صدره ويناظرها وهي تمشي بخطوات بطيئة بتجأهه منزله راسه ..
وقفت قدامه بصمت ارفعت راسها تناظره.
مرت دقايق وهو يناظرها وهي تناظره حتى تنهد ومد يده وحطها على شعرها وبدا ينثره تحت ابتسامة .
/هذي المره انسي ولا تعبسين.
وكمل وهو يزيل ابتسامته وبشيطانيه نزل تحت اذنها وهمس ببرود/المره الثانيه اقتليه.
رفع راسه وكمل/هذولا مايستحقون العذاب هذولا لازم يتعذبون وهم يموتون.
/راح انتظر لين مايطلع من المستشفى واقتله بمكان حساس بمكان يتعذب وهو يموت.
مسك الشنطه عنها ومسك يدها وقال/لا انسي ان مات راح تصيرين انتي اول من يشكون فيها.
اجلست بمقعد السياره وهو راح وفتح الباب وجلس بمقعده ومشى بسرعه..
بعد ساعه وقف ب شي يشبه البيت الكبير حديقة بمساحه كبيره اشجار طويله ومنها القصيره واحواض معدوده مليانه بالورود الملونه واللعاب بكل مكان ومساحة على شكل دائرة صغيره فيها تراب جدران البيت كانت مليانه برسومات منها الملونه ومنها العاديه واسياج طويله محاوطه البيت .
ناظرت راشد ب ستغراب ف قال لها وهو يبتسم/انزلي عندي مفاجأه راح تعجبك.
افتحت الباب ونزلت وسكرت الباب دارت بظهرها وناظرت البيت.
مشت ورا راشد ف فتح الباب الخارجي الحديدي المزخرف ودخل الحديقة ووراه زينب.
رن الجرس مرتين واللي اصدرت موسيقى هادئه و(لطيفه) بعدها دقايق انفتح الباب.
اطلعت امرأة ب جلد متجعد جنب عيونها وخشم صغير معقوف وحواجب كثيفه قصيره القامة متقوسه الظهر قليلة الاسنان وشعر ابيض.
كانت عجوز لابسه تنوره طويله منقطه بالاحمر والابيض وبلوزه باكمام طويله بيضاء ب جاكيت اسود وثقيل يغطيها من البرد.
ابتسمت ف حيتهم ب لغتها اليونانيه مبعده عن الباب سامح لهم بالدخول.
زينب وراشد اجلسوا على الكنب بهدوء وهي تتسال بداخلها عن هالمكان.
كان كل من العجوز وراشد يتكلمون وزينب غير مباليه بالي يقولونه هي كانت تناظر اللي حولها من تصميم البيت وكان يعطي طابع بالدفئ.
انتبهت زينب ان العجوز قامت من على الكنب وراحت ب اتجأه الممر الثاني.
لاحظت ان فيه عيون كثيره تراقبها ف بدت تتلفت يمين ويسار ببطى متجنبه الملاحظه من راشد.
عقدت حواجبه ب استغراب بعد ماشافت طفلين يراقبونها من الممر الثالث معقودين الحواجب .
حاولت تتجاهلهم لكن انزعجت من نظراتهم اللي كانت ترسل لها صواعق ف تنهدت وناظرتهم ب ابتسامة واول ماشافوها ابتسمت حتى اختفو.
زينب/مارح تقول لي انا وين.
بعد مده من الصمت قال ب ابتسامة/ناظري وراك وراح تعرفين حنا وين.
قلبت عيونها بنزعاج ف التفت لوراها.
قامت بسرعه من مكانها وهي متوسعه العيون.
مشت بخطوات بطيئة بتجأهها.
شعر اسود طويل عيون سودا غامقه بشره شاحبه ملامح هادئة سواد خفيف تحت العيون قصيره القامة.
هذي هي.
الصغيره اللي لوث العالم براءتها وخلت زينب تظهر وجهها الثاني بوحشيه.
اجلست على ركبتها قدامها بعيون حزينه.
ف قالت ب ابتسامة/خ•خ¯دƒخ±خ¹ دŒخ¼خ؟دپد†خ·.
(انتي جميلة) .
ابتسمت الصغيره بفرح وقالت بصوت مبحوح/خ•خ¯دƒد„خµ خµد€خ¯دƒخ·د‚ د€خ؟خ»دچ دŒخ¼خ؟دپد†خ؟خ¹.
(انت ايضا جميل جدا).
زينب/خ دŒدƒخ؟ د‡دپخ؟خ½دژخ½ خµخ¯دƒخ±خ¹ خ±خ³خ±د€خ·د„دŒد‚؟.
(كم عمرك عزيزتي؟).
اعبست بطفوليه ف بدت تقلب عيونها بتفكير حتى ابتسمت و قالت بمرح/6 د‡دپدŒخ½خ¹خ±.
(6 سنوات).
زينب/خ خ؟خ¹خ؟ خµخ¯خ½خ±خ¹ د„خ؟ دŒخ½خ؟خ¼خ¬ دƒخ±د‚.
(ماهو اسمك؟).
شافت تعابير الفرح تختفي وتحل على وجهها الحزن وهي تناظر العجوز وبعدها تناظر زينب ف قالت بنبره حزينه/خ?خ؟دپخ¯د„دƒخ¹26.
(فتاة26).
عقدت حواجبها وهي ناظرت راشد بتسغراب وهي رافعه حاجب ف قال/زينب حنا بالميتم هذا المكان بيت ميتم يجمع مابين اليتيم واللقيط وعلى حسب قانون الميتم يمسى الطفل بالرقم ويمنع يمسى بالاسم الا ان جاء المتبني يتبنى الطفل ف يسميه غير كذا ممنوع.
رجعت نظرها لصغيره وناظرتها لمده قصيره ف قالت ب ابتسامة خفيفه/خœد€خµخ»خ¼خ¯دپ.
(بلمير) .
ف قالت ب ابتسامة/خ خ؟خ¹خ± خµخ¯خ½خ±خ¹ خ· دƒخ·خ¼خ±دƒخ¯خ± خ±د…د„خ؟دچ د„خ؟د… خ؟خ½دŒخ¼خ±د„خ؟د‚.
(مامعنى هذا الاسم).
زينب/خ— دƒد…خ½د„دپخ¹د€د„خ¹خ؛خ® خ؟خ¼خ؟دپد†خ¹خ¬.
(الجمال الطاغي).
وكملت وهي تمسك يدها/خ¤خ¹ خ½خ؟خ¼خ¯خ¶خµد„خµ دŒد„خ¹ د„خ؟ دŒخ½خ؟خ¼خ± دƒخ±د‚ خ±دپخدƒخµخ¹؟.
(مارأيك بالاسم هل يعجبك؟).
اتسعت ابتسامتها وصفقت بيدها بفرحها وهي تؤمى براسها بالموافقه.
-
-
اسندت راسها على مقعد السياره ب ارحيه مغمضه عيونها .
/راشد.
كان لهم عشر دقايق طالعين من الميتم والحين متوجهين للمطار واول ما سمعها تناديه تنهد وهو عارف وش راح تقول.
راشد/نعم.
زينب/تبناها بلمير.
اخذ نفس بهدوء وقال/قانون اليونان وقانون السعوديه يمنع ان يتبنى طفل اجنبي.
افتحت عيونها وناظرت راشد وقالت/زور اوراقها وخلي فيها صله بينا وبينها.
راشد/انتي مجنونه.
وكمل/وليه هي.
زينب/لانها تشبهني.
.
.
نهاااااية الباااارت .
البارت الخامس والتسعون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.
[لـن أفعل]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
يقولون"عمر الدم ما يكون ماء"و"عمر الظفر مايطلع من لحمه"و"الاخوه هم الكنز الحقيقي والعملة التي لا يمكن أن تخسر ها أبدا"
يمكن صحيح؟ويمكن لا!!
الاخوه كالجسد الواحد ان تعب احد اعضاءه ف ارهق الجسد ب اكمله..
هل يمكن؟
لا هذا كلام مختلف مع مشاعر واحاسيس التوأم مهليل ورسيل.
..
ام طلال/حي الله من جانا زارتنا البركة.
قال بخجل/الله يحيك يا خاله البركة منكم وفيكم.
ام طلال/تسلم يا ولدي.
/ايوه يا ام طلال وش قلتوا عن موضوعنا؟.
ام طلال/حنا موافقين يا ام عبدالملك لكن البنت اللي طلبتوها ماتبي لكن اختها موجوده.
عقدت حواجبها ب استغراب/بس يا ام طلال حنا طلبنا رسيل ما طلبنا مهليل؟!!.
ام طلال/والله عاد البنت ارفضت وقالت انها تبي تكمل دراستها بس اختها موافقه.
عبدالملك همس ب اذان امه/يمه عادي كلهم يتشابهون لو احذت رسيل او مهليل مامنه فرق خن بس ناخذ اختها احسن بما اني سمعت ان مهليل لها ملامح اجمل من اختها وهذا الوحيد اللي يفرقون الناس بينهم.
تنهدت ام عبدالملك وناظرت ولدها بحده وبنزعاج وبعدها ناظرت ام طلال وقالت/خلاص يا ام طلال حنا راح ننتظر العروس يومين كذا لين ما تقرر هي وردو لنا خبر.
ام طلال بسرعه/بس البنت موافقه مافي داعي ننتظر اكثر من كذا.
ام عبدالملك/لا.. راح نعطيها وقت اكثر تفكر ويلا استأذنك طولنا عليكم.
...
هناك اثنين من الاحسايس والافعال اللي تكسر قلب الطفل وتدمره.
الاول:التفرقه.
ثانيا:التمييز.
...
كانت واقفه عند الباب تسمع محادثاتهم بصمت وتعابير بارده على وجهها ما ان اسمعت انهم بيرحون حتى استدارت واتجهت لغرفتها بهدوء..
ادخلت لغرفتها وقفلت الباب وإتكات عليه..
"للحين مصرين انهم يكرهونا ببعض"
"للحين يشوفونها القديسه"
"للحين يفضلونها عني"
غمضت عيونها بقوه صاره اسنانها بغضب شاده على قبضة يدها بقوه لدرجه ان اضافره احفرت على جلدها الناعم وخلته يصب دم.
#رســيل.
جدتي قالت لي ان اول ما ولدنا شال ابوي اختي مهليل والفرحه مو قادره عليه ويوم شالني عبس بغير رضا ولاحد يعرف وش السبب واول من سمى كانت مهليل من ابوي وجدتي سمتني بعد ثلاث ايام بدون اسم.
بعمر الشهر الاول من اعمارنا ابوي جاب تسعه خواريف ل اختي وذبحهم ورمى عليها الفلوس وذهب وهدايا مالها نهايه بفرحه وانا حتى دجاجه ماجابو لي واتروكني بدون اي هديه.
امي اول ماتجي من مهليل من المدرسه تستقبلها بالبوسات والحضن وكلمات تسر الخاطر وانا حتى نظره ماتناظرني امي ولو بطرف عينها دايم تطبخ لمهليل الطبخ اللي تحبه حتى لو الشي اتعبها وقعدت يوم كامل عليه تسويه لها عشان خاطر عيونها.
امي سوت حفله خاصه لمهليل اول ماتخرجت من الروضه وحفله كبيره جابت كل شخصيات ديزني ومنشدين واعزمت كل الناس لدرجه انها سوت الحفله بقصر زواج اطلبت كيكه فيها صورتها وهي طفله وانا وكنت الشي المخفي والشي اللي مستحيل انساه هي نظرات الناس المشفقه على حالي.
ولو تدرون كيف كرهتهم وكيف كرهت اختي وبهذاك الوقت بديت اللاحظ اهتمامهم الزايد لها ونسياني انا.
كنت ابدا ماتركها الا وانا ضاربتها او مكسره لها غرض وطبعا الام والاب جاهزين لي ولا انسى ضرب ابوي لي بعد ما ضربتها مستحيل انساه مستحيل.
ف قلت بنفسي ليه ماخليهم يناظروني؟
ويهتمون فيني زي مايهتمون فيها!.
ف عشان كذا بديت اختفي بوشي شوي عن انظارهم ولا اطلع صوت مني عشان يشوفوني انا البنت اللي ماتبكي على اتفه الاشياء مثل مهليل اللي كانت تبكي على ان فستانها توصخ. وبديت اجتهد بمذاكرتي بالرغم من اني كنت باول ابتدائي الا اني كنت اذاكر مثل الكلب لا اتعب ولا امل.
واول ما اطلعت نتيجتي في بسادس وكنت ماخذه ممتاز مع تقدير وشكر ف وديتها ل امي وابوي وكنت متيقنه انهم راح ينتبهون لي ويسمعوني كلاماتهم الطيبه على القلب ورحت اركض واركض حتى وصلت لهم بالصاله واول ماعطيتهم الورقه كل اللي تلقيته منهم
ابتسامة صغيره ومغصوبه وكلمة"شاطره"
هذا ابدا ماصدمني لا على العكس حسيت اني اطير من الفرحه لدرجه تخيلت نفسي على الغيوم لان هذي اول مره اسمع كلمه طيبه منهم.
لكن.
لكن.
كسرني وصدمني ردة فعلهم لمهليل وهم يضحكون ويهلون عليها بالكلمات الحلوه والطيبه ومع انها ماحصلت على اللي انا حصلته كل اللي حصلته هي شهاده مع اثنين جيد وانا كلها ممتازه وشهاده شكر وتقدير وتكريم.
من قهري مسكت ورقتها وشقيتها نصين والدموع بعيوني وماسكة نفسي ماابكي قدامهم..
امي عطتني كف وابوي رفسني رفسه وحده وهالرفسه خلتني استفرغ وهذا بس بسبب اني شقيت ورقتها.
بعد هذاك الموقف ابعدت عنهم لدرجه اني ماشوفهم الا كل شهر وكل وقتي بالغرفه حابسه نفسي فيها وطبعا كنت احاول انه ما يصيبني الاكتئاب وكنت اللهي نفسي بالدراسه.
وكرهي كل يوم يكبر معي لمهليل.
اختي نالت مرتبه الشرف في المتوسطه وك هديه لها خلوها تختار تصميم غرفتها مع الاثاث والوان الغرفه والاثاث واعزموا كل اقاربنا من طرف ابوي ومن طرف امي واصداقهم وسووا الحفله في البيت كبيره حتى انهم اعزموا حسين الجسمي ومريام فارس وماجد الراشد يغنون لها في حفلتها.
وانا ابدا ابدا مافكرت اطلع من غرفتي مع انهم طقوا باب غرفتي يطالبون اني اطلع الا اني رفضت وجلست بغرفتي مع
دموعي.
وفي الثانويه شفت واحد بالصدفه وطحت بغرامه حبيته وعشقته لدرجه كبيره حتى اني حبيته اكثر من امي وابوي دام حبي لسنتين.
واخيرا قبل شهر طلبني من ابوي ووافق.
لكن في الاخير احصلت عليه مهليل.
عبدالملك حبي اللي دام سنتين راح يتزوج اختي.
كل اللي اطلبه اهتمام بسيط وحب عائلي بسيط وين المشكله في هذي؟.
انا في الاخير بأسه
..#
افتحت عيونها بعد ما طاحت دموعها وراحت لسرير تجلس عليه..اسحبت المنديل وجففت دموعها وهي تقنع نفسها ان كل شي بخير.
بعد دقايق من الصمت ناظرت الباب اللي ينطق ف قامت بخطوات ثقيله واتجهت لباب.
ناظرتها ببرود ف قالت بخجل منزله راسها من نظرات اختها/ابي اتكلم معك.
وقفت على جنب سامحه لنسختها تدخل ف ادخلت واجلست السرير وهي تناظر ارجاء الغرفه ب تفحص لان هذي اول مره تدخلها بعد مرور خمس سنوات على اخر مره دخلتها.
سكرت الباب ووقفت قدامها تناظرها ببرود قاتل تنتظرها تتكلم.
كانت خجوله من نظراتها ف نزلت راسها بسرعه وقالت بهمس مرتجف/لا تناظريني كذا انتي توتريني.
قلبت عيونها بنزعاج ف ناظرتها بحده منتظره تتكلم.
مهليل ناظرتها وقالت/انا ماكنت ادري الا يوم قالت لي امي.
وكملت وهي تبعد نظرها عن اختها/انا راح ارفضه لاني من الاساس عرفت انك تحبيه.
توسعت عيونها بخوف وتفاجأ بعد ماحست بنفسها واقفه قدام اختها وماسكتها من ياقة البلوزه هذا كله في ثانيه..
"م.متى؟.
متى امسكتني"
قالت بنفسها بخوف وهي تناظر عيون اختها اللي كانت تبث الحده والغضب.
/ازعجتيني بوقت راحتي عشان تقولين هالكلام.
قالت بحده وبهمس.
ارتجفت شفايفها وبرزت معبرها عن بكاءها وهذا بسبب نبرة اختها القاسيه.
كانت دايم بهذا الاسلوب القاسي معاها وهي حتى ماتدري وش السبب من اول ما عرفت الحياه واختها معاديه وقاسيه لها طول ال18 سنه أسالت نفسها اذا كانت غلطانه بشي ومره من المرات وهم اصغار اسالتها اذا كانت غلطانه بشي او أسات لها وكل اللي تلقته منها.
دفه من على الدرج والشي اللي مستحيل تنساه بهذاك الوقت وهي تطيح بصوره بطيئة من على الدرج نظراتها واللي تدل على البرود والقسوه.
طبعا كسرت رجلها ويدها ورقبتها تضررت بخفيف..امها وابوها كان كل يوم يسالوها من الي طيحها وكان الجواب اللي يسمعونه
"اللتوت رجلي وطحت"
هذي ماهي اول مره تكذب عليهم هذي المره التسعين اللي تكذب عليهم مستحيل تقول لهم ان اختها دفتها ومستحيل تقول لهم انها كانت تتعرض لضرب من توأمتها من الروضه مستحيل .. اول مره ضربتها وهي بعمر ال9 سنوات قالت ل امها وابوها ف راحو ركض لها امي من الغضب احرمتها من الاكل لاسبوع وابوي شد شعرها وعطاها كفين ومن شدة الكف نزل دم من خشمها(انفها).
بعد هذاك اليوم حرمت تقول لهم شي عن مضياقات اختها لها ولو تدري كيف بكت عليها بعد ما ضربها حتى انها حاولت تضمها وتبكي معاها لكن هي دفتها بقوه واصرخت عليها ب"ابعدي عني"..
كانت كل يوم تحاول تتكلم معها وكل اللي تشوفه صدها لها وكل ماقربت منها تجرحها بكلمات وتذيها بالضرب لكن هذا مايعني انها اكرهتها او اتركتها مثل ماتبي لا على العكس كانت كل يوم تقرب منها.
لكن الشي اللي استغربت منه هو تقلبها لزينب!!كانت اول مره تسمع ضحكتها بس ماكانت معها كانت مع صديقتها!!"ليه؟!ليه زينب وانا؟" كانت كل تردد هذي الكلمات كل ماتشوف زينب تتكلم مع رسيل وتضحك معاها وهي تضحك ب استمتاع.زينب كانت الوحيده بين البنات اللي اقدرت تلامس مشاعر رسيل حتى سديم ومشاعر ومشاعل والبنات صدتهم رسيل وكانت وقحه وقليلة ادب معاهم الا زينب.
مع ذلك ماتقدر تنكر احسايس الكره والغيره من زينب.
هذا لانها تكلمت مع اختها بكل ود ومرح وب اريحيه ورسيل بادلتها بكل حب بدون مضايقات منها؟؟.
اخر مره جت زينب لبيتهم اي قبل ثلاث سنوات سالتها مهليل ليه رسيل تعاملها بهالطريقه ..
تنهدت وهي تحط يدها على كتفي وتقول/ تاكدي من شي واحد انك مانتي..(لستي).. السبب في معاملتها لك بهالطريقة..
هذا كل اللي قالته لها قبل متطلع من البيت.
..
دفتها لورا بخفيف وقالت وهي تهز براسها بمعنى"اطلعي برا."
ضمت شفايفها لبعض لافها يدينها حول نفسها معنى انها مارح تطلع.
غمضت عيونها بصبر ف راحت لباب وافتحته وهزت براسها لمره الثانيه ونفس الشي مع مهليل اللي ارفضت تطلع من الغرفه.
قالت بهمس حاد/ان ماطلعتي من غرفتي راح اقص شعرك واشوه وجهك بالمقص.
ارتجف جسمها بخوف من كلامها لكن عاندتها وظلت واقفه بمكانها.
تنهدت بحده واسرعت بخطواتها متحهه لها امسكت ذراعها واسحبتها للخارج لكن.
وقفت بمكانها وثبتت نفسها بقوها حاطه كل ضغط جسمها برجلينها وقالت والعبره خانقتها.
/ليه تسوين فيني كذا.
ناظرتها ودموع تنزل /انا وش سويت لك؟.
عقدت حواجبها وقالت/بما اني للحين طيبه اطلعي قبل لا اسوي اللي قلت.
افلتت يدها بقوه وقالت بصراخ/انتي ليه تكرهيني انا وش سويت.
طول ال18 سنه كانت محافظه على هدوءها حارصه انها ماتطلع مشاعرها ل اهلها او غيرها الا زينب المخلوق الحي الوحيد اللي قالت لها عن مشاعرها.
وهذي المره انفجرت بوجه مهليل وقالت بغضب وهي تمسك اكتافها وتهزه.
/وتتجرين وتساليني وش السبب؟ بي حق تساليني وانتي سبب تعاستي ووحدتي؟!!ان..
صرت على اسنانها بعد ماحست بدموعها تنزل ف كملت بيأس وغضب/انتي من البدايه كنتي الوحيده والمفضله ل امي وابوي انتي كنتي القديسه لهم كنتي الطفل اللي يفتخرون فيه واللي رافعين راسهم فيه انتي سرقتي كل كلامتهم الحلوه والطيبه مني انتي سرقتي حنانهم وعطفهم لي انتي سرقتي كل شي مني وتتجرئين وتساليني؟&&$*# اطلعي من غرفتي.
امسكتها من ذراعها ومشت بخطوات سريعه ودفتها خارج غرفتها.
وقفت على الباب وقالت بدموع ونبره قاسيه/اكثر شي كرهته بالحياه انك توأمتي.
وكملت وهي تسكر الباب ك اخر شي تشوفه وجه نسختها بتعابير ماتفسر//ياليتك ما انولدتي.
تسكيرت الباب القويه صدى صوته بالمكان.
قامت من على الارض ومشت وهي تتارجح يمين ويسار.
اسمعت صوت يناديها ب خوف وفزع وقبل ما تكتشف السبب شافت الظلام يغطيها.
مهليل اغمى عليها..
-
-
واخيرا دخلت باب غرفتي ورميت شنطتي وكل اغراضي على الارض واتجهت لسرير ورميت جسمي عليه بتعب.
الشباب وينهم؟مهند وينه؟! ليه ماشوف احد بالشقه بالعاده مثل هذا الوقت هم مجتمعين بالصاله..ل.لايكون اعرفوا اني جايه ف يحاولون يتجنبوني؟؟!!.
لا مستحيل ماهم من هالنوع من الاشخاص هم شافوا كل جوابي اللي كنت اخفيها وخصوصا جانبي العصبي الشديد ووجهي الثاني.
يوم كنت بالمالديف وجتني حالتي العصبيه بسبب مكالمة عبدالله عرفت بعد يومين ان الشباب تحملوا تكاليف تصليح الغرفه بعد ماشفت قطعه مكسوره من المزهريه اللي رميتها على مهند ..
في البداية شكيت بالوضع ف هددت مهند اني راح انشر صوره وهو صغير لابس فستان ديزني الوردي وحاط مكياج ورابط شعره .
ف قال لي عن كل شي قالوه وكل شي سووه وكم كلف عليهم وكيف كانوا خايفين علي.
سوا صديقاتي بشخصيتي الانوثيه او اصدقاء زياد بشخصية الذكوريه كلهم يمتلكون صفه وحيده.
وهي الوفاء.
هذولي لو اطلبوا عيوني راح اعطيهم حتى لو كلفني هذا حياتي راح اعطيهم وانا كلي رضا وكلي فرح راح اضحي جسمي وروحي لو اضطريت .
احيانا اقعد مع نفسي وأسال نفسي "انا وش سويت عشان انعم بصدقاء مثل هذولي؟"
ولو اني كنت اصدق نظريه ان الناس لا ماتوا تنعاد كتابة ولادتهم.. لكن ب ذكريات ممحيه وجسد مختلف وشخصيه جديده كان قلت اني انقضت العالم بحياتي السابقه.
طالعني من شرودي صوت جوالي وهو يرن وبدون ماشوف من المتصل رديت وانا النوم مسيطر علي. واول ما سمعت
راشد/تبنيت بلمير وحطيتها ب اسم هاربت وراح اخذها بعد بكرا واجيبها لسعوديه واخليها تعيش مع جدتي وعمتي..مثل ما طلبتي.
ابتسمت ابتسامة خفيفه وانا اقول/واخيرا هذي اول مره تنفعني جنسية الفرنسيه اللي ماخذها مهند.
عقد حواجبه بعدم راحه بعد ما سمع نبرت صوتها الغربيه ف قال بسؤال/زينب؟
قلت وانا اغمض ارحب بالظلام بعد مقاومات من عدم النوم/ا.انا راح ان. ام.
#...
هذا كان اخر شي تقوله قبل ما يطيح الجوال من ايديها وتغط بنوم فاقده الحس من حولها ومرحبه بالظلام.
-
-
#اليونان\راشد.
تنهد براحه وهو يسكر خط الجوال بعد ما سمع كلامتها الاخيره.
ضغط على جهه الاتصال ودور اسم مهند وبسرعه ضغط على الاتصال وماهي الا ثواني حتى رد بلهفه.
قاطعه راشد وهو يقول/زينب اوصلت وهي نايمه حاليا بغرفتها.
مهند/طيب. معسلامه.
هذا اخر شي يسمعه قبل مايرد ف قال بنفسه بنزعاج وهو يناظر الجوال"وش قلة الادب هذي حتى انه ماسمع ردي."
رفع راسه وتنهد ورجع نظره لها ف قالت ب ابتسامة بريئة/Sir, where are you going?.
(سيدي الا اين سنذهب؟).
(راح اخليها تتكلم بالانجليزي لان الحروف اليونانيه تظهر على شكل حروف عربي وكلمات فارسيه ف راح اخلي الترجمه انجليزي تخيلوا انها تتكلم يوناني ولا تنسون ان بلمير يونانيه)
ابتسم لها وقال/Do not call me by my hand.
(لا تناديني بسيدي)
قالت ببراءة/So what about your arms?.
(أذن بما اناديك؟).
حط يده الكبير على راسها ومسح عليها بحنان/Nadini, my brother.
(ناديني ب اخي).
قالت ب استغراب/Why are you talking to my brother?.
(لما اناديك ب اخي؟ وليس سيدي؟).
قلب عيونه بملل وهو يقول/I am only 27, I am not so big, just call me brother.
(سبدو كبيرا بالعمر عندما تناديني بسيدي انا بال27 فقط. ناديني فقط ب اخي)
أمات براسها وهي تبتسم.
فقالت وهي تمشي بجنبه/Can I ask a question.
(هل لي بسؤال)
ناظرها ب استماع ف قالت وهي تنزل راسها بعبوس حزين وترسم دوائر برجلها/Am I able to see my brothers?.
(هل انا قادره على روية أخوتي؟)
(تقصد أخوتها اللي بدار الميتم)
ابتسم ف مسك يدها ومشى وهو يقول/Of course dear two-month statins here for two weeks to see them.
(بالطبع عزيزتي كل شهرين ستاتين هنا لمده اسبوعين لتريهم)
ابتسمت ب اتساع ف بدت تقفز ب خطواتها معبره عن فرحتها.
وقف قدام السياره وقال وهو يناظرها ب ابتسامة خفيفه/Belmir.
(بلمير)
ارفعت راسها تناظره ف قال/Let us know that you are lucky.
(فلتعلمي أنك محظوظه.)
ناظرته بحيره وهي تقول/whe? .
(لما؟)
فتح الباب ورفعها عن الارض وركبها بداخل السياره وقال وهو يسكر الباب/Because the person who cried for you cried for you.
(لان الشخص الذي أنقذك بكى لاجلك).
(يقصد زينب.
/زيــــاد.
قمت بفزع وانا اللتفت مفزوعه من صوت فارس وهو يقومني.
لحظه!
فارس؟.
فتحت عيوني على وسعها وانا اشوفه واقف قدامي وباين الانزعاج عليه.
/اه انا اموت من الجوع.
قال سامي وهو ماسك بطنه ويتشقلب على الارض.
/كل يوم على هالموال زياد الله يرزقني نومك.
قال تركي بحده وهو يناظرني وصوت بطنه تصفر.
عقدت حواجبي بعدم فهم ف ناظرت جنبي بعد ماحسيت بثقل على السرير وكان طبعا مهند نايم جنبي ب قميص مفتوح الازرار.
تعدلت بجلستي ودفيت مهند ف طاح على الارض وقام بسرعه وهو يتنفس بسرعه ويقول
/اه قلبي حلمت اني اطيح من فوق مبنى.
فهد وهو يضحك/المبنى اللي طحت منه كان السرير واللي دفك كان زياد.
ناظرني بنزعاج و بعدها دقايق قرب لمي وهو يبتسم وحط راسه على حضني وقال/دقايق مارح تضر.
فعلا؟.
وفجأه طارت المخده لوجهي ولوجه مهند وصوت فارس اللي يقول بعصبيه/الاكل راح يبرد ومابقى شي ويبدا الدوام.
انا متاكده اني امس رجعت للمدرسه من اليونان انا متاكده اني مافسرت لهم عن وضعي انا متاكده اني ماشفت اي ردة فعل منهم عني انا متاكده اني لابسه نفس الملابس اللي جيت منها ونمت فيها..
لكن ليه كب شي طبيعي؟.
سحبني مهند من يدي وقال وهو يتثاوب/الساعه 6 ويبدا دوامنا الساعه8 ماعندنا وقت.
دفني لداخل الحمام وقال وهو يسكر الباب ويقول ب ابتسامة خبيثه/ريحتك مقرفه.
شهقت وانا انزل راسي لملابسي واكتشفت اني معرقه اععع كيف ما انتبهت اكيد كتمتهم بالريحه اه ياربي بموت.
طلعت من الحمام الحمام ومنشفة صغيره تغطي راسي من البرد لاني شعر مبلل دخلت صالة الطعام ولقيتهم جالسين ياكلون.
فارس يتكلم مع خالد وفهد يتكلم مع فيصل ويضحك وسامي يبعد الطمام من صحنه بخفا عن فارس وباسل يناظر سامي بخبث ومهند يناظر الاكل بحسره وقهر وهو يحط من السلطه ورائد يتثاوب ف حط راسه على الطاوله واتوقع غط بالنوم أحمد جالس جنبه ويهدده انهم راح يرحون ويتركونه وتركي ماسك جواله وجنبه حمد ويناظرون اللي اتوقع صور ل احد الممثلات هوليود.
الوضع طبيعي جدا انا مستحيل ارتاح. يمكن مهند فسر لهم عني؟ لا مستحيل.
جلست على الطاوله بهدوء ف ناظرني فارس وقاطع كلامه مع خالد وقال/وش تبي احط لك؟.
قلت بهمس/مارح تسالوني؟.
لكن ماتوقع احد سمعني ف عدت السؤال لمره الثانيه وبصوت عالي.
ومثل ماتوقعت الكل سكت وناظرني ومنهم مهند اللي قلب عيونه وتنهد بنزعاج.
باسل/انا عندي سؤال واحد.
قال لي بكل جديه ومع وجه جاد ل اول مره اشوفه طبعا راح يسال واتوقع انه خايف.
/كيف تحملت الجرح؟.
قال بتعبير غبيه خلاني اتفاجأ واضحك بنفس الوقت ف قلت ب ابتسامة/لا فقدت السيطره على نفسي ما احس ب اي شي من حوله حتى لو انقطعت يدي.
باسل وهو يفرك يده من القشعريره/فيصل يوم شاف الجرح اغمى عليه انا لو مكانك بموت على طول.
همست بوسط ضحكاتي/هذا ولا شي من اللي كان حمد يسوي لي.
شفيكم؟ هذا شي يضحك.
والحمدالله ماحد سمعني ف قال تركي/والحين شلون جرحك؟.
لا تلقاي حطي ت يدي على بطني وانا اقول/23 غرزه اكيد بخير.
شفت تكشيره فيصل وضحكت بخفيف عليه واكشتفت ان فيصل ضعيف عند الاشياء هذي مثل الدم والجروح القويه.
/مارح تسالوني عن نفسي؟.
قلت بهدوء بعد ما مر دقايق.
/اي واحد كان راح يسوي اللي سويته.
قال وهو ياخذ ملعقه من السلطه ويحطها بصحنه وكمل وهو يناظرني/لكن بحكم انك حساس انت بالغت لدرجه انك ماحسيت بجرحك.
اوه شيت وش هالنظره اللي خلت قلبي يقفز
لالا فعلا انا مامزح نظرة خالد خلت قفزه غريبه بقلبي؟.
فارس/يلا كلوا ما بقى الا نصف ساعه.
اخذت ملعقتي وبديت اخذ من السلطه اللي حطها لي فارس بالصحن وحط قدامي عصير طبيعي فواكه وقطعه لحم مشويه وشوربة .
فيه احد ياكل لحم على هالصبح؟).
ناظرته بستغراب ف قال لي/اللحم يسرع من عملية اللتأم الجروح والشروبه تكثر من الكوريات الدم الحمرا والعصير يعطيك نشاط والسلطه تنشط الخلايا بالدماغ وتقلل السعرات الحراريه.
وتبوني مااتزوجه.
قال باسل/انا بديت احس بالغيره.
تركي/صح حتى انا شوف كيف يدلعه الا حنا.
فارس قال وهو يحط كل ايدينه على الطاوله محاصريني بالوسط وراسه جنب اذاني/هذي زوجتي المستقلبيه اكيد راح اهتم فيها.
ابعد عني وقال وهو يبتسم/صح؟.
ضحكت وانا اهز براسي.
وفجأة حسيت بملعقه تطير بتجأه فارس ولو مابعد كان عينه راحت.
/اوبس انزلقت يدي.
قال مهند وهو يبتسم بحده ويناظر فارس اللي ارسل له نفس النظرات
-تنهيده-انا كيف اصالح بينهم؟.
-
-
الساعه8:5ص
/اه اخيرا المدرسه احس اني اشتقت لها كثير.
قال تركي وهو يتمغط
ف قال سامي بكسل/انا فيني نوم.
وقال باسل وهو يلمس بطنه/اتوقع اني حامل.
ضحك فارس بعد ماشاف بطن باسل البارزه ف قال خالد/لازم تخفف من الاكل ولا راح تصير مثل دب الباندا.
باسل/جرحت مشاعري.
احمد/خليه ياكل ولا كبر نخليه يسوي رجيم.
قلت وانا اضحك/لا راح يخرب شكله هو كذا حلو.
ناظرني ب ابتسامة/صدق؟.
أمات براسي بالموافقه ف اسرع بخطواته لي وبدون اي مقدمات ضمني بقوه وهو يقول/اه ياقلبي كيوت وشلون اقدر اتحمل اللطافه هذي.
وفجأه اسحبه خالد ومهند وقالوا بنفس الوقت لكن بردود مختلفه/تبي تفشلنا."كيف تضم اخوي قدام.
قلب عيونه بنزعاج منهم وناظرني ف احاول يتحرر منهم ويجي لمي وهو يقول بدراميه/لا قطعه اللطافه لا تبعدي عني.
حطيت يدي على جانب وجهي ومشيت كاني ما اعرفه.
لكن فاجأني صوت تركي اللي قال/زياد شوف.
قال وهو يأشر على لوحة. عقدت حواجبي ف قربت اكثر واكثر للوحه حتى توسعت عيوني وانا اقراء المنشور.
ونفس الشي مع الشباب ومهند اللي كانت صدمتهم اقل من صدمتي.
بعدها حسيت ب احد يحط يده على كتفي ويقول/زياد المدير يبيك.
ياسر قال لي بنفس منقطع كأنه كان يركض بمسافات بعيده.
انا ادري من البداية وش يبي بعد ماشفت المنشور عرفت وعشان كذا درت بظهري وراحت مع ياسر لمكتب المدير واللي كان يبعد عن مكاننا ساعه ونصف لان غرفة المديره بعيد عن السكن وعن المدرسه.
-
-
/اخيرا جيتي.
قال لي بلهفه وهو يصب القهوه العربيه بالفجنان.
/انتي جاهزه؟.
ناظرت يميني بنزعاج ف قلت/اي.
/حلوو. الحين تقدرين تشوفين ملبس الخادم.
ناظرت وراي بمكاني ما يأشر واول ماشفته حتى توسعت عيوني ورجعت ناظرته وقلت بعدم تصديق/انت تمزح! .
هز براسه وهو يحط الفنجان ويقول/لا للاسف.
رجعت نظري للابس الخادم وانا متوسعه عيوني بصدمة
مستحيل
مستحيل.
اللبس شي مثل كذا.
وعلى جثتي.
.
نهااااية البااارت .
البارت السادس والتسعون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.
[عندما أجدها]
.
بارت قصير
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
/يع مو حلوه.
قال بعبوس وهو يناظرها بغير رضا.
/لا بسم الله عليها بنتي تجنن بس انت غيران.
قال وهو يناظرها ب ابتسامة وبفرح.
قال بنزعاج/يعع اغار من هذي اللي كلبنا احلا منها.
ناظره وهو يعقد حواجبه/هيه لا تشبه بنتي بالحيوانات.
ورجع نظره لها وهو يبتسم/بنتي اجمل من الناس كلهم.
كشر وهو يناظر الكائن الصغير الملفوف بالابيض.
قرب لها وابعد الغطا اللي مغطي نص وجهها ف كانت تتحرك يمين ويسار معبره عن ضيقه من الغطا.
ابعده عن وجهها ف عقد حواجبه بطفوليه معبر عن عدم اعجابه.
ناظر عمه وقال/شوف شلون لونها احمر ب اسود كأنها طماطم خربانه.
/محمد شوف ولدك.
قال وهو يتجاهل الصغير.
محمد/تجاهله هو غيران.
/لا انا مو غيران شوف مهند احلا من هذي.
قال وهو يأشر على المولود الثاني.
/لا تسمعين له زوزت قلبي انتي اجمل الناس.
قال وهو يبوس خدها الطري.
كشر وجهه بقرف وقال/زوز؟ مسميها زوز.
محمد/حسين انت للحين ما قلت لي شسمها.
حسين ب ابتسامة/اتفقنا انا وغاليه نسميها زينب.
ناظر حمد وقال بفخر/زينب اسمها ودلعها زوز.
حمد/حتى اسمها قبيح مثل شكلها.
حسين بنزعاج/انت تدري وش معنى اسم زينب اذا ما تدري.. معناه الشجره الجميله ذات الرائحه الطيبه.
حمد/الاسم والشكل يختلفون.
سلام/حمد لا تصير قاسي شوف ولدي بعد احمر مثل زينب.
حمد/لا هذي قبيحه.
سلام ومحمد/حسين تجاهله.
حسين/ايه اكيد بتجاهله عدو الجمال المهم.
رجع نظره لزينب وقال وهو يبتسم/اه يا ملاكي واخيرا قدرت اشوفك.
تنهد وكمل/يابنتي انا اسف انتي راح تكونين اول مولود واخر مولود لي ولغاليه يابنتي لا كبرتي لا تبكين اذا ماجاك اخ ولا تزعلين اذا جتك اخت انا وغاليه راح تصيرين كنز حبنا ف عشان كذا لا تكرهينا ولا تزعلين منا.
مسك يديها الصغيرها بحرص ودخل اصبعه الكبير النحيفه بين يدها وابتسامة خفيفه على وجهه.
اتسعت عيونه وابتسامته بعد ماحس فيها وهي تمسك اصبعه بقوته الطفوليه ف تنهد ب ارتياح.
افتحت عيونها بكسل وهي تتثاوب ناظرت بعيون ابوها ف قام بسرعه وراح لسلامه واللي كان جالس جنبه محمد وقال وهو يضحك/شوفو شوفو افتحت عيونها.
قرب حمد لهم وناظرها بعبوس ف قال سلامه/ماخذه عيونها من خالها.
ناظره محمد بسخريه وهو يقول/خالها؟ قصدك عمها.
سلامه/محمد انت على جنب واضح انها تشبه عيوني انت عيونك صغار انا عيوني كبار .
محمد/طيب انت عيونك كبار طيب المهم.
ناظر زينب ف قال وهو يلوح ب اصبعه وب ابتسامة/حبيبتي انا عمك الكبير وقريبا ابو زوجك.
حسين ناظر محمد وهو يرفع حاجب/ابو زوجك؟لمين؟!! لحمد.
محمد/اي شفيها.
حسين/ان كان حبت ولدك ابد خليها تتزوجه.
حمد/مابي اتزوج طماطم خربانه.
سلام/حبيبتي شجعي النصر.
حسين ومحمد/لا الهلال.
سلام/خلي بطلك المفضل باتمان.
محمد/لا سوبر مان اقوى.
حسين/سبيدر مان يغطي عليهم بقوته.
سلام/لا تسمعينهم هذولي يبون الشخصيات الضعيفه شوفي الرجل الخفي وباتمان كلهم اقوياء.
محمد وحسين/لا سبيدر مان/سوبرمان اقوى.
حمد بنزعاج/هذي بنت.
ناظرو حمد بغباء ف اضحكوا وقال سلام/خلاص شوفي الحوريه مره حلوه.
وكمل وهو يبتسم ويمسك يدها/وترا انا خالك الصغير انا اللي راح يصير ابوك الثاني ومهند اخوك الاول والاخير.
محمد/وانا ابو زوجك المستقبل.
..
ابو زوجك؟.
من وانا صغير كنت اسمع هالكلامات من ابوي وعمامي معدا عمي حسين اللي كان رافض فكرة اني اتزوجها الا اذا حبتني.
كنت اشوفها كائن مزعج ف بديت اتجاهلها وابعد عنها.
كنت انا القوى والمسيطر بعد فزاع كنت الشي اللي ما يقهره شي حتى ان الناس لو شافتني تأذيت يقولون
"هذا حمد! يعني هو بخير".
كل يوم تزداد قوتي مع سماع كلامتهم كل يوم يتزايد عندي اعتقاد اني انا الافضل والاقوى ومافي شي يهزني.
لكن.
كل اعتقاداتي اختفت بعد ماطحت بالمسبح.
زينب اللي كان عمرها4 سنوات جت لمي تركض وهي خايفه علي وبكل واقحه سالتني
/انت بخير؟جاك شي؟.
هاه؟انا!!
انا قوي انا الافضل انا اللي مايهزه شي.
كيف تسالني؟؟.
"هذي زوجتك"
زوجتي؟زوجتي!
يعني اقدر اسوي اللي ابيه؟ يعني اقدر
ابين لها اني الافضل والاقوى.
في بديت امارس هواياتي عليها.
اضربها.
اجرحها.
اكسر وادمر كل اللي تحبه.
كنت احس بسعاده غامره وانا اسمع بكاءها وصراخها كنت احس ان كرامتي وكبريائي اللي راحت بدت ترجع لي مع كل ألم اسبب لها ولا انكر اني كنت استمتع بصراخها.
لكن.
ماكنت ادري ان هذي راح ينقلب علي.
ويخليني احبها.
لدرجه اني ممكن اصير لها عبد لدرجه اني اصير لها خاتم بكل اصابعها.
ماكنت ادري ان السحر بينقلب على الساحر ويخليني احب الشخص اللي كنت التلذذ بتعذبيه.
بديت احس بالحب بتجأهها بعد ماشفت حالتها المزريه بعد ماماتت زوجت عمي حسيت بقلبي يألمني ويحرقني.
في البداية ما انكر اني كنت بكمل معاها التعذيب بما ان عقبات حياتي بدت تختفي واحد ورا الثاني وكنت مجهز لها اكثر من التعذيب العادي.
لكن نبض قلبي بشكل غريب بشكل ماتعودت عليه بعد ماشفت شكلها.
ابتسامتها.
ضحكتها.
ووجهها البرئي.
اختفى كل شي وحل بداله الاكئتاب والهالات السودا والحزن والبكاء وزاد اكثر بعد مامات عمي.
ولا اقدر اوصف لكم سعادتي وفرحتي بعد ماعرفت انها نست الذاكره.
هذا يعني انها نست معاملتي القديمه لها!
ضربة حظ.
ف بديت اعتني فيها من كان عمرها 8 سنوات اسهر على تعبها اضحك معاها وابتسم معاها اسعد مع سعدتها وافرح لها وعليها.
وكل يوم يزداد حبي الجنوني فيها حتى اني صرت اخاف عليه من نفسي صارت غيرتي كبيره لها.
ومستحيل انسى يوم انها انخطفت كيف حسيت الارض انشقت وابلعتني كيف حسيت ان الزمن وقف فيني.
خمس ساعات بدون مادري عنها شي خلاني مثل المجنون.
ثانيه وحده بدون ماشوفها احس اني بموت وكيف لخمس ساعات؟.
ولا انسى نظرات الحريم لها وكيف كانوا يبونها ليعالهم.
هه وكأني راح اخليهم!!.
زينب لي.لي لحالي.
ومستحيل انسى فرحتي ب يوم الخبر اللي كنت بخطبها لي وتصير ملكي.
ومن فرحتي عزمت كل عيال عمي وعمامي الكبار وعماتي والبنات.
من كبريهم لصغيرهم.
عشان يشهدون لفرحتي.
ولو تدرون صدمتي بعد ماارفضتني.
حتى انها ارفضتني بطريقه مادري كيف اقولها.
امسكت راسها وبدت تضربه بالجدار؟
ههه فعلا!!
كبريائي وكرامتي للمره الثاني اختفت ومع نفس الشخص لكن بظروف مختلفه.
كسترني.
وبعد11 سنه مديت يدي عليها وكل يوم وكل مارفضتني ازيد من ضربي.
وهذا كان يوجعني ويوجع قلبي كل ماضربتها.
كانت تستفزني ف ازيد من ضربي ويزيد وجعي.
لكن ابدا ابدا ماتوقعت انها راح تهرب ولا اللقاءها ابدا.
اول مارجعت السفر سالت عنها وقالوا لي بغرفتها رحت لها بخطوات ثقيله ماسك الهدايا اللي جبتهم لها من بريطانية.
بعد مافتحت الباب مالقيتها ف توقعت انها بدورة المياه ف رحت اطق على الباب ومامن مجيب فتحت الباب ولا لقيتها. قلت بنفسي اكيد عند صديقاتها بس لا لحظه زينب تطلع بدون علمي؟ هه هذي تتمنى الموت.
ف رحت لصاله وانا معقود الحواجب شفتهم مجتمعين بالصاله عمامي وعماتي وجدتي حسيت بقلبي ينغزني وشعور غريب.
بعدها قالوا لي انها هاربه من ثلاث ايام ولا لها اثر مانكر اني عصبت وبديت اكسر كل شي قدامي.
في الحقيقه مادام غضبي لفتره طويله وماهتميت كثير لاني في الاخير راح اللقاها ككل مره.
مثل المجانين ادور عليها بكل وطن ومدينة وقريه وريف وبكل مدرسه داخليه وبكل مستشفى سهرت اسبوعين وثلاث ايام بدون نوم..ولا يوم ارتحت فيه.
خمس شهور مرت وتفكيري فيها خمس شهور مثل الكلب ادور عليها خمس شهور ماعرفت طعم النوم.
ان لقيتها.
ان لقيتها.
راح اكسرها مثل ماكسرتني.
راح اخليها تتمنى الموت ولا تلقاه.
انتظرني.
كان يتجاهل نظاراتها وهو يكلم بالجوال ويقول/انا اكيد راح اضاعف جهودي بس خلي الطلاب ينتهون من الاختبارات وببدا بحث بسرية تامة....لا راح احاول.
قلب عيونه بنزعاج بعد ماشافها بنفس حالتها تناظره بغضب ف قال وهو ينهي المكالمة/انا حاليا مشغول لا خلصت بكلمك ونتفاهم...اي اكيد..موفق.
سكر التليفون ورجع نظره لها ف حط يده على الطاوله وثبت ذقنه على يده وقال/انتي راح تمسحيني بنظاراتك.
ما لقى جواب منها ف تنهد وهو يرمى بنفسه على الكرسي ب تعب ويقول/انا لو في ايدي شي كان ماخليتك تلبسين هالملابس بس انا مالي سلطه بقرارت المدير.
جت من ساعة وجلست بدون اي حركة وظلت تناظرنه بعيون غاضبه حتى انها ما ارمشت كل اللي بالمجلس هجوا من نظاراتها.
/زين انهم نقصوا من فترة عقابك المفروض انها شهر لكن بجهودي خلوها اسبوعين كوني شاكره لي واكثر من كذا ماقدر اساعدك و.
قال بتعب/لاتناظريني كذا كانك راح تهجمين علي.
غمض عيونه بعد ماشاف مافي فايده من الكلام معاها.
فتح عيونه بفزع بعد ماسمع ضربتها على طاولته وهي تقول بغضب
/مافي منك فايده تاخذ الاوكسجين على الفاضي.
تجاهل كلامها اللي للمره ال20 يسمعه منها خلال ساعه.
كملت بغضب وهي تقوم/كل اللي اطلبه تغير مقاس اللبس وخصوصا البنطلون.
وكملت بخجل وبهمس/جزئي السفلي ظاهر.
ناظرها من فوق لتحت ب ابتسامة وهو يقول/انا ماشوف فيه اي شي خطا.
تفاجأ بعد ماشافها قدامه ويديها حول رقبته تعصره بقوه محاوله خنقه "ك.كانت سريعه" قال بنفسه بصدمة وبعدها قال بسرعه بعد ما حس الاوكسجين يختفي من رئيته وهو يضرب بيده الطاوله معبر عن استسلامه/انا امزح انا امزح.
ابعدت عنه بنظرات ناريه ولو ان النظرات تقتل ل خلت ياسر من رماد.
قال وهو يتحسس مكان يديها بألم خفيف/انا مارح اقدر اسوي شي.
جلست على الكرسي بحزن وقالت/طيب على الاقل شيل الاعلان السخيف اللي حطه.
ياسر/بعد مارح اقدر اسوي شي هذا الاعلان ظروري عشان يعرفون ان فيه طالب معاقب.
قالت بسخريه وهي تناظره/وبعدين وش هالعباره السخيفه اللي لازم اقولها بعد ما اتلقى الامر هاه ..يس مي لودر؟هه المدير كم عمره بالضبط؟.
ياسر/مثل ما قلت لك انا ماعندي اي قدره اني اغير من قرارات المدير.
زينب/طيب الاعلان.
قاطعه بنزعاج/انا كم مره لازم اقول لك اني ماقدر اغير شي سوا المدير.
وكمل/ماشوف اي شي خطا بالاعلان كل اللي مكتوب"زياد بن ال سيوف س يكون خادما لمدة اسبوعين من يحتاج اللي المساعده فل يطلب منه وان رفض المساعده تعال اللي غرفة المدير وقدم الشكوى" وين الخطا بالاعلان.
زينب/نسيت ثلاث كلمات(اطلب المساعده بي اي شي تحتاجه) وش معنى هذا الكلام يعني راح اساعدهم ب اشياء منها المنحرف.
ياسر/ان كان فيه احد يضايقك قولي لي وانا راح امسكه واعاقبه.
ناظرته بعبوس ف قال بتعب/زين..زياد انا مشغول وعندي شغل عطيني شوية راحه.
عبست ف دارت بظهرها وبت تمشي وهي تخبط برجلينها على الارض معبره عن غضبها.
اللتفت له بحواجب معقوده ووجه عابس بعدها اطلعت وسكرت الباب بقوه وادخلت المره الثانيه وسكرت الباب اقوى من قبل وبعدها افتحت الباب وقبل لا تسكره اسمعت كلامه وهو يصرخ عليه بغضب
/ان سكرته بقوه راح افصلك من المدرسه لشهر.
ولمره الثالثة سكرت الباب اقوى من الثانيه وراحت تركض بين الممرات وهي تضحك بعد ما اسمعته يسبها ويصرخ عليها.
-
-
اول ما افتحت الباب عم الهدوء في الفصل وكل الانظار توجهت لي حتى الاستاذ اللي كان جالس على الكرسي ناظرني بتفاجأ من اللبس اللي لابسته.
اوكي اوكي ردة فعل طبيعيه.
قال الاستاذ وهو يناظرني من فوق لتحت/زياد اتوقع انك جيت باللبس الخطا لمدرسه.
قربت لطاولة الاستاذ وقلت/استاذ انت ما قريت الاعلان برا؟.
قال وهو يرجع نظره للكتاب/صحيصح نسيت بس ماتوقعت ان ذا هو اللبس.
بعدها اسدرت ورحت لمكاني وعيون طلاب صفي علي وحتى فهد متفاجأ.
اوكي انا فهمت ان لبسي غريب بس مو لذي الدرجه.
.....
واخيرا بعد اربع ساعات بالمدرسه رن الجرس معلن عن انتهاء فترة المدرسه.
واول شي سويته سحبت شنطتي وطلعت بخطوات سريعه وطبعا هذا لاني ابي اتهرب من الشلة و.ومهند.
شفت انهم مشغولين وهم يدخلون اغراضهم ف بسرعه اخذتها فرصه وطلعت من الفصل وبعدها بديت اركض.
بما ان الساعه4:30 عندي وقت اقعد لحالي وبمكاني المفضل.
صح صح
في الغابه.
ابي راحه لنفسي بعد اللي مريت فيه بالفتره الاخيره وبما اني بجلس لحالي ابي اتصل على مشاعر واسال عن حال الجميع.
ومنها اخذ لي فتره هدوء.
واول ماجلست اخذت نفس عميق وسحبت جوالي وشفت الساعه.
اوه اجل هذا هو الوقت
اللي راح تبدا فيه عاصفه
بيت النازك.
-
-
#راشــد"بلــمير.
وبنفس الوقت.
مسك يدها الصغيره ومشى فيها لداخل البيت وبالتحديد لصاله اللي من المعروف بهذا اليوم يجتمع فيها العموم والعمات والجده واولادهم وشبابهم.
كان متوتر وقلق من الخبر اللي راح يقوله لهم وخصوصا ان حمد موجود بينهم.
لكن من جانب ثاني الشاب الكبير موجود وهذا يريحه
بما ان فزاع موجود ف هذا يعطيه راحه نفسيه ويتشجع وخصوصا ان الخبر اللي راح يقوله لهم راح يصدمهم ويمكن بعضهم يغمى عليهم.
في الحقيقه هو خبرين واحتمال كبير ان الخبر الثاني بيصدمهم.
وقف عند قدام الباب الكبير المزين باطراف ذهبيه. اخذ نفس عميق وزفره بهدوء وبعدها ناظر بلمير بنظرات حنونه ف نزل لمستواها وقال لها بهمس
/Dear, no matter what you get now do not be afraid and do not worry I and a large person in the family will protect you and just as we agreed not to speak and not a single letter about Zeinab agreed؟.
(عزيزتي مهما س يحصل الان لا تخافي ولا تقلقي انا وشخص كبير في العائله س يحميك ومثلما أتفقنا لا تتكلمي ولا بحرف واحد بخصوص زينب إتفقنا؟).
أمات براسها موافقه ف اضغطت على يده معبره عن خوفها وقلقها من كلامه والاتفاق الي اتفقوه قبل يومين.
واخيرا بعد سبع سنوات من الغياب عن هالبيت راح يدخله ويواجه ناسه كرههم واخيرا بعد سبع سنوات راح يشوف امه وابوه اللي نحرم منهم.
رفع راسه وغمض عيونه وهو يأخذ للمره الثانيه نفس عميق.
فتح عيونه ونزل نظره لبلمير ب ابتسامة صغيره.
هو يسمع اصواتهم وضحكاتهم.هو يسمع كلامهم هو يحس ب ابتسامتهم اللي راح تختفي بعد ما يسمعون الخبر اللي راح يجي عليهم ك الصاعقه.
بيد مرتجفه فتح الباب على وسعها رفع راسه بشموخ وبملامح بارده وثقة واسعه دخل وجنبه تمشي الصغيره مقلده ملامحه وثقته.
مافي ولا احد من الموجودين انتبه لراشد الا الشخص واحد كان يناظره ف ابتسم ب اتساع متجاهل الاشخاص اللي كانو يتكلمون معه.
ثلاث دقائق مرات ولا احد منتبه لشخص الواقف ولو صوت الشخص اللي كان يناظره وهو يقول ب ابتسامة معلن عن بداية العاصفه اللي راح تصير بعد ثلاث دقائق.
/راشد؟.
قال بصوت شبه عالي متقصد ان الكل يسمع اسمه.
وفعلا اول ما نطق ب الاربع احرف حتى الكل سكت وتوجهت الانظار للباب غير مصدقين ان الشخص اللي غاب عنهم لسبع سنوات.
البعض اعطى له نظره ساخطه والبعض نظره سخريه والبعض اعطوه نظره مستغربه والبعض نظره متفاجأه والاقليه اعطوه نظره حانيه مشتاقه.
لكن
تحولت نظاراتهم لصدمة بعد ملاحظو يده اللي كانت متشابكه بيد بنت صغيره بشعر طويل اسود.
عقدوا حواجبهم مستنتجين ان هذي البنت تكون بنته. الا حمد اللي عقد حواجبه مستغرب من البنت.
وقبل ما يتكلمون قال وهو يحط يده بجيبه وببرود/مايحتاج سلامكم المنافق افضل انه يبقى لكم.
ماستغربوا من طريقة كلامه الوقحه لكن الفضؤل تملكهم لمعرفة البنت الصغيره ف بادر عمه وهو يقول بستهزاء.
/رجعت لنا ومعك بنتك وخليني احزر سبب هالرجعه.
قال وهو يضحك بستهزاء/تطالب ورث للبنت؟.
كانوا يتوقعون ردة شبه قويه من راشد لكن.
صدمهم وهو يرجع راسه لورا ويضحك ب استمتاع وهو يتخيل شكلهم بعد ما يقول لهم الخبر.
قال وهو يمحي الابتسامة من على وجهه/لا هذي مو بنتي هذي.
قال وهو يناظرهم بنظره مستمتعه/هذي بنت زينب.
وكمل ب ابتسامة اوسع/بالتبني.
اغمى على جدة زينب وخلود حطت يدها على قلبها لكن
اللي خلا الجميع تفتحوا عيونهم على الاتساع الخبر الثاني اللي كان متاكد ان راح تكون هذي ردة فعلهم.
راشد/جميع املاك وورث زينب تم نقلها لبنتها الصغيره بلمير.
وكمل وهو يطلع الورقه من جيب معطفه/ولانها ابلغت السن القانوني لتحكم بالورث تم نقل جميع ورثها وممتلكاتها اللي تبلغ 900 ونص مليون ريال ل بلمير حسين النازك ولا يسمح لاي شخصا كان الاعتراض على قرار زينب وبحكم ان بلمير ما ابلغت سن الرشد تعينت خلود مولكة ورث بلمير اللى حين بلوغ سن الرشد ل بلمير.
قال ولد عم زينب بسخريه/هه تورث ملكتها لبنت جايبتها من الشارع.
قال راشد ببرود/من الشارع؟هه هذي البنت تسواك انت واللي اكبر منك.
رفع عيونه على المتواجدين وقال وهو يدير ظهره ويمشي/رسالة موجهه لكم من زينب تقول.
وقف عن المشي واستدار لهم وقال ب ابتسامة ساخره/هذا انتقامي مني لكم.
بعدها استدار ومسك مقبض الباب وسكره بهدوء.
طبعا سمع اصوات الصراخ وهو بدوره ضحك ب استمتاع عليهم.
اثنين من المتواجدين قاموا بسرعه واحد منهم يلحق راشد والثاني يلحق الشخص اللي يبي راشد.
امسكة من ياقة ملابسه وقال بغضب/زينب وينها.
راشد رجع بلمير وراه يحميها من اللي راح يصير بعد شوي.
ناظره راشد ببرود ف قال/مثلي مثلك.
قال وهو يصرخ عليه/اجل من وين جبت هذي والكلام.
راشد/اليوم هي جت لمي وسلمتني البنت والورقه وبعدها اختفت.
حمد/لا تكذب علي انا اشوف التوتر بعيونك.
راشد رفع يده وشال يد حمد بهدوء عن ياقة ملابسه وقال/انا ماكذب هذي الحقيقه ولو تبي تلوم احد ف لوم نفسك انت السبب من البداية.
بعدها عطه ظهره ومشى متجاهله.
الغضب سيطر عليه .
"كيف تتجرا تجي لراشد؟كيف تتجرا تتصل على اشد اولا؟كيف تسمح لنفسها تتبنى بنت؟انا راح امليها ببنات واولاد بالمستقبل!ليه.
ليه.
تتجرا وتخوني؟"
مسك راشد من كتفه وداره لوجهه ورفع يده بشكل قبضه وهذي لاول مره وطول ال27 سنه من حياتهم يرفعون يديهم لوجيه بعضهم.
بلمير تمسكت برجل راشد وغطت وجهها بداخله والدموع متعلقه برموشها عيونها بخوف من الصارع اللي تشوفه وخوف على راشد.
لكن
وباللحظة الاخيرة كانت تفصل بين قضبة حمد ووجه راشد شبر واحد.
مسك قبضة حمد.
قال وهو يتنهد/انت كذا تخرب علاقتك بصديق الطفوله.
ناظره حمد بحده وقال/لا تتدخل بشي مايعنيك.
بزر شفايفه بطفوليه وهو يقول/انت تجرحني.
وكمل بعد ما تغيرت ملامح وجهه للحده/راشد كلامه صحيح انت كنت السبب بالي يصير الحين.
قرب لمه اكثر وقال بصوت هامس حاد/تحمل عواقب افعالك.
سحب قضبة يده بغضب بعدها تعدل بوقفته وقال ب ابتسامة حاده لراشد والشخص الثاني/تاكدوا ان لقيتها لا انت ولا هو راح يمنعني من اللي راح اسويه فيها.
ناظر الشخص الثاني وقال/فزاع انا احترمك من الصغر لكن هذا مايعني اني راح اتركك تدخل مع حقيرتي زينب هذا المره بس راح اسكت لكن المره الثانيه لا انت ولا غيرك راح يوقفني وبالمناسبه.
ناظر راشد وكمل/انت قلت انها جت لمك؟يعني ادخلت المدرسه!انا اشكرك على المعلومة اللي عطيتني ايها وبكذا اقدر ابحث بمكان واحد ماخطر على بالي.
استدار ومشى وقبل ما يختفي عن عيونهم وقف و ناظرهم ب ابتسامة واسعه خبيثة وهو يقول/ان لقيتها راح اذبحها.
نزل عيونه لبنت الصغيره بنفس الابتسامة لثواني وبعدها كمل مشي وهو يضحك.
بلمير غمضت عيونها بخوف وهي تضم رجل راشد بعد ما لاحظت الكرهه بعيون حمد واللي ما افهمت سببها.
تنهد بتعب ونزل لمستوى بلمير وناظرها ب ابتسامة يبعد عنها خوفها وقال/Authorized what do you think that welcome your older brother?
(أذن مارايك بأن ترحبي ب أخيك الاكبر؟).
ارفعت راسها لشخص اللي يقصده راشد ف تقدمت منه اكثر وامسكة طرف ثوبه وقالت ببراءه/Very long.
(طويل جدا)
أبتسم لها ونزل لمستواها وقال/you are nice.
(انتي لطيفة).
مدت يدها وحطته على وجهه وقالت ب ابتسامة/When bigger can I marry you?.
(عندما أكبر الا يمكنني أن اتزوج منك؟).
توسعت عيونهم ف بدوا يضحكون متفاجئين.
فزاع وهو يضحك/اطفال هالايام خطرين.
راشد/خطرين وبس هذولا تعدوا الخطوره.
اعبست بلمير ف قالت بغضب طفولي/why are you laughing? You are beautiful and I want to marry you.
(لما انت تضحك؟انت جميل وانا اريد ان اتزوج منك)
راشد وهو يضحك/البنت جاده.
فزاع ابتسم ف حط يده على راسها وربت عليه وهو يقول/I'm big on you. I'm 30 years old؟.
(انا كبير عليك انا في ال30 من عمري)
بلمير/It's okay.
(لا بأس بذلك)
سحبها لحضنه وضمها بقوه وهو يقول/كيوت زينب لقت شبيهتها.
-
-
بنطلون اسود ضيق بلوزه داخليه بيضاء دون اكمام وجاكيت اسود ثقيل قصير من قدام وطويل من ورا مقصوص من النص وكرفته سودا وقفازين ابيض ضيقين.
هذا كان لبس زينب اللي صمم لها وعلى مقاسها ولا ننسى عباره مهمه بعد تلقي الامر"yes my lodar" وجوال حديث الطراز حيث ان اي احد يبي مساعده يتصل عليها ويرسل لها الموقع وورقة عريضه منقصمة بخطين الاول ازرق والثاني احمر
الاحمر يعني غير راضي عن العمل
والازرق راضي عن العمل.
ان زادت عدد غير راضي عن العمل زاد الاسبوع اللي تضطر تشتغل فيه حتى يكون الكل راضين عن شغلها.
والشي الاكثر اهميه من هذولي ممنوع تغير ملابسها وراح تضل بهذي لابسه هالملابس اللي الوقت اللي تنتهي فترة عقابها.
..
ادخلت الشقه بتعب بعد ما سوت عملين الاول: انها ساعدت عمال نظافة البحيرة
الثاني: ساعدت نادي الزخارف في وضع التماثيل والاثاث في النادي.
وحظها ان كل العملين كانوا راضين عنها وانحطت بالورقه نقطاتين زرق وهذا يعني انهم راضين.
ادخلت الصاله بتعب وشافتهم جالسين بعضهم على التلفزيون والبعض على المسليات الاكل.
واول ماشافوها عقدوا حواجبهم وكانوا مستعدين انهم يسالونها لكن هي قاطعتهم وهي تقول بتعب
/لا تسالوني الحين خلوني ارتاح وبكرا اسالوا.
رمت نفسها على مهند وبسرعه منه مسكها ناظرته بنعاس.
زينب/وديني الغرفه.
هذا اخر شي يسمعه قبل لا تغمض عيونها وتغط بالنوم.
تنهد وهو يقوم ويشيلها مثل الاميرات متوجهه لغرفتها.
واما فارس قام هو الثاني وقبل ما يمشي ساله فيصل/وين رايح؟.
فارس/بروح اسوي له اكل لبكرا باين انه تعب كثير.
وبعدها كمل مشي للمطبخ.
-
-
اسبوع ونص يفصل بين زواج سديم وعبدالله.
اسبوع واحد وتبدا ظهور الثنائيات.
اسبوع واحد ويبدا الحب الكبير بين ثلاث اشخاص.
اسبوع ويبدا البحث المكثف.
اسبوع ونص وتبدا قلب بطلتنا بالتكسر
اسبوع ونص وتبدا هبوب العاصفه.
وهذا يمسى هدوء ما قبل حدوث العاصفه.
اللي بتحمل معاها زينب وابطالنا.
.
.
نهاااااية الباااارت .
السابع والتسعون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.
[عائلة باسل1]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
انهى مكالمته وتنهد وهو يناظر الجوال وعلى اسم المتصل..الحين كيف راح يقول لهم كيف راح يواجههم!.
اكيد الخبر مارح يعجب لا تركي ولا خالد واكثر من هذا راح يسبب خطوره ل
زياد.
بس من ناحيه ثانيه راح يستمتع بنطرات خالد وتركي الشاحبه..
دخل بالصاله وعلى وجهه ابتسامة واسعه طبعا ماحد انتبه بسبب انهم كانوا مشغولين بالفلم.
تنحنح بصوت شبه عالي ف توجهت العيون له بصمت.
بلع ريقه وقال ب ابتسامة/انتم معزومين.
عقدوا حواجبهم منتظرين يكمل ف قال وهو يضغط على يده/امي عازمتكم.
توسعت عيونهم جميعا معدا زينب ومهند شحب خالد وتركي ناظر خالد بفزع وحمد ارتسمت عليه ابتسامة واسعه منتظر الوقت اللي راح يضحك فيه على خالد وتركي.
زينب ب ابتسامة/والحين وانا افكر بالموضوع العايله الوحيده اللي متحمس اشوفها عايله باسل.
عقدت حواجبها بستغراب بعد ماشافتهم يناظرونها بنظرة اشبه ب نظرة
مشفقه!!.
كانت راح تسالهم سبب نظراتهم بس قاطع كلامها باسل اللي قال وهو يناظر الجوال اللي جته رسائلة بتفاجأ.
/العزيمة اليوم.
رفع نظره لهم وقال ب ابتسامة/بعد ثلاث ساعات لازم نكون هناك.
قامت زينب بحماس وقالت/لازم اروح اتجهز بما ان اليوم اول ايام نهايه الاسبوع راح اقدر اطلع من المدرسه واستأذن من عمل الخادم.
راحت متحمسه للغرفه متجاهله نظراتهم الغريبه.
اما مهند قال وهو يمتغط/بروح اجهز نفسي بما اني مشهور لازم اقابل معجبيني ب اجمل حالاتي.
نظره ساخره من فارس ارسلها لمهند واللي تجاهلها مهند.
-
-
نظره ساخره من فارس ارسلها لمهند واللي تجاهلها مهند.
-
-
مهند خالد تركي فيصل واحمد رائد بسيارة
زينب فارس فهد باسل سامي حمد بسيارة.
مهند بستغراب/انا وشلون جيت معكم؟.
خالد/نفس الكلام لي.
رائد/لازم بكل سياره يصير واحد فينا عاقل وفاهم مثلي طبعا.
وكمل وهو يقلب عيونه/مع اني كنت ابي اركب مع فارس.
عند زينب.
باسل بحماس/قبل يومين لقيت اغنيه سعودية ترقصك يغنوها حريم تبوني احطها؟.
شبك جواله ب بلوتوث السياره بعد ماشاف ان الكل وافق وحط على الاغنية.
ارفعت زينب حواجبها بتفاجأ بعد ما اسمعت كلامات الاغنية ناظرتهم ولقتهم يهزون ب كتوفه على كلمات الاغنية حمد يصفق وباسل يهز وسامي يطق رقبه وفهد يصفق.
كانت راح تتكلم لكن منعها فارس وهو يرفع يده لفوق وتحت بخفيف بمعنى"خليهم".
نزل راسها وحطت يدها على جبتها على غبائهم مع ان الكلمات واضحه بس كانو يرقصون وهم فرحانين.
صراخ باسل بحماس وهو يردد مع اللي تغني/جعل للرجاجيل للماحي جعل الرجاجيل للماحي.
كان يرددها ويهز ويصفق ويطق رقبه بنفس الوقت وبحماس
فارس/عايشين جوهم لا تخرب عليهم.
قال لها وهو يبتسم ويناظرهم.
ناظرت دريشة السياره وهي معقده حواجبها بستغراب.
#بعد ساعة.
كانت شارده وهي تناظر الطريق ومن شدة شرودها ما اسمعت لفارس وهو يناديها ف اضطر انه ينغزها ب اصبعه.
فارس/من زمان وانا اناديك.
قال بعد مااخذ انتباهه.
وكمل/جوالك يرن.
طلعت جوالها واول ماشافت الرقم من غير ماتشوف اسم المتصل لانها حافظه صاحب الرقم ابتسمت ب اتساع وردت على طول.
/فتره طويلة وانا اتصل ليه ماتردين.
زينب/كنت شارد.
/وين هديتي؟.
زينب/معي معي جايب للكل مانسيت احد بس اصبري لين ماخلص اشغالي وارسلهم لك وانتي عطيهم حتى جبت ل.ل.
تلعثمت وهي تحاول تنطق اسمه ف قالت وهي تتنهد/لحلا ماخليت احد ماجبت له.
قالت بستغراب/حلا؟حلا مين!.
زينب/خطيبتي.
عقدت حواجبها وقالت/اها حمد؟انتي جالسه بين مع الشباب صح؟.
أمات براسها وقالت/اي.
تنهدت بنزعاج وقالت/خلاص لا وصلتي وصرتي لحالك كلميني لا تنسين.
زينب قالت بسرعه قبل لا تقفل الخط/اسمعي اسمعي ابي اسالك.
وكملت/مشاعر..سديم انخطبت؟.
مشاعر/اي.
نزلت راسها وب ابتسامة حزينة قالت/فعلا.
وكملت وهي تضحك ضحكه خفيفه/قبل سبع سنوات اتفقنا نتزوج كلنا بيوم واحد واليوم واحده منا تتزوج وانا مو موجود .
ارفعت راسها ومدت يدها حطته على شعرها القصير ورجعته لورا وكملت/موافقة هي ولا مجبوره؟.
مشاعر تتنهد بثقل/ماتدرين عنها كل يوم لها كلام مع عريس الغفله هالايام صاير بس يبكيها وقبل يومين ضاربها ضرب ز.
اختفت ابتسامتها ولا اراديا حطت يدها على عيونها وبدت تضحك ضحكات حاده لفتره قصيره بعدها ابعدت يدها عن عيونها وبحده قالت وهي تقاطعها عن الكلام/ضاربها؟ ضاربها!!.
قال اخر كلمه وهي تضرب قزاز السياره بغضب وتقول/ضاربها؟سديم ماقلت له ان وراها احد يقدر يكسر راسه مثل ماكسرت راس زوج امك؟ ياهه انا فعلا لازم اخذ عذر من المدرسة واجي اشوف زوجها.
مشاعر/هدي اعصابك واسمعي للاخر انتي قطعتي كلامي.
هدت من عصبيتها تنتظر تتكلم ف قالت مشاعر وهي تبتسم/ضربها ضرب الازواج.
زينب وهي معقده حواجبها/ضرب الازواج؟ يعني بالاخير مد يده عليها.
مشاعر وهي تحط يدها على فمها/قبل يومين بالصدفه شفتهم بالسياره بنفس اليوم اللي قالت انها ضربهم تدرين وشلون ضربها.
زينب/كيف؟.
مشاعر/تدرين سديم لها لسان سليط وعنيده واتوقع انها استفزته ف سحبها واتوقع انه#@% #-# بالغصب.
شهقت زينب وهي تنزل جوالها وتحط يديها على وجهها بخجل وتضحك.
اخذت الجوال وقالت وهي تبتسم/وش صار بعدين.
مشاعر وهي تضحك/انزلت من السياره وهي تركض وتبكي عاد يوم دخلت لبيتهم ورحت لغرفتها قالت انه ضربها.
زينب وهي تضرب صدرها وتضحك/اه قلبي ينبض بسرعه انتي وقتك غلط.
مشاعر/اي وقتي غلط مره المهم بعد ما قلت لها وش شفت اطردتني برا غرفتها وهي تصارخ علي وتبكي بخجل.
زينب/ققهر ماشفتهم.
بعد مده من الهدوء قالت مشاعر/سمعت اخر انجازاتك ب النازك.
زينب/اي انجاز؟.
مشاعر اتكأت على الجدران وقالت/ان عندك بنت متبناه وانك حولتي ورثك كله للبنت.
ابتسمت وقالت/اي مثل ما سمعتي بلمير ورثتها املاكي وخليت عمتي وصيتها لين ما تخلص ضروفي الصعبه اللي ماتوقع انها راح تخلص واللي اتوقع اني راح اموت قبل لا تخلص ورثي مارح اخليه بيد اعمامي او عماتي.
سكتت للاحظات وكملت بحده خفيفه وبهمس/انا راح افضل اورث املاكي للكلاب ولا اورثه لعمامي او عماتي.
تنهدت وكملت/بلمير بنتي اورثتها املاكي صحيح انها متبناه لكن مارح يخيب ظني فيها.
مشاعر/ليه؟.
ابتسمت وهي تقول/لانها تشبهني.
-
-
ظلوا لساعة اضافية يتكلمون زينب ناسيه انها جالسه بين نص الشباب ومشاعر ناسيه ان زوج امها ينتظرها تطلع من غرفتها.
انزلت من السياره بعد ماشافتهم وقفوا عند محطة بينزين.
زينب بحماس/اي اصلا انا جبت لها هدية بس راح اجيب لها هدية ثانية لزواجها.
مشاعر/لا تكثرين هدايا الا اذا كثرتي لي انا عادي).
هذا كان حالهم من ساعتين ونصف ماخلت كلامهم عن الضحك والغضب والابتسام والنكت والاخبار.
شافت سيارة الثاني توقف وينزل منها مهند وخالد لوحت لمهند وقالت لمشاعر
/حبي الاول والاخير بروح اشوف مهند لا وصلت لوجهتي بتصل عليك سلمي لي على البنات و..وانقدرتي سلمي لي على عمتي وجدتي وفزاع.
مشاعر/يوصل انتبهي لنفسك ولا حسيتي انك مهدده بالخطر اتصلي علي عشان اعلم فزاع يجهز لك اوراقك.
زينب بسخرية/اها اوراق وفاتي! طيب ان حسيت.
مشاعر وهي تتنهد/عشان مصلحتك وعشان مصلحه اللي معك.
زينب/قولي له اجل يجهزها من الحين.
وكملت وهي تبتسم وتسرع بخطواتها لمهند/لاني قريب راح انكشف.
سكرت الخط ووقفت قدام مهند وقبل ما تتكلم سبقها هو وقال
/مين؟.
زينب/مشاعر.
قال وهر يرفع حواجبه بسخريه/مشاعر؟ للحينها حيه.
ناظرته بحده ف قلب عيونه بنزعاج ف قالت/سديم انخطبت.
ابتسم بسخريه وقال/شبر ونص انخطبت بعد ايوه من بقى.
تجاهلت كلامه وقالت/المهم عطني فلوس نسيت فلوس بالمدرسة.
ناظرها لمده بعدها اتسعت ابتسامته وقال/مين عمك.
اضربت رجله وهي تسحب بوكه(محفظته) افتحتها واخذت فلوس ورمت عليه البوك وهي تقول/ماعندي عموم.
تجاهلته ومشت ب متوجهه لسوبر ماركت.
كان ماسك رجله ويتقافز للورا ولقدام وهو يحاول يكتم صراخات ألمه.
مر من جنبه فارس وابتسم ابتسامة ساخره لاذعه خلت شياطين مهند تقوم لكن بسبب وجع رجله قرر ياخليها بعدين.
..
كانت تسحب اغراضها من فارس وهي تقول/هذولي مارح يأثرون.
فارس وهو يشد الكيس/لا رجعهم انا ليه موجود؟.
زينب/عشان الطريق بس.
فارس بنزعاج/انت للحين ما تشافيت خليها لا تشافيت.
زينب وهي تسحب الكيس من يده/مره وحده مارح تأثر.
باسل/حنا تاخرنا.
فيصل/زياد خلاص خل الكيس لا وصلنا راح نجيب لك بدون مايدري فارس.
ناظره فارس بحده ف ناظر بالجهه الثانيه وهو يتفادى نظرات فارس الحاده.
تركي وهو يناظر الساعه/الساعه7:5 راح نتأخر.
زينب/فارس خلاص قلت لك بس هالمره وعشان الطريق.
فارس سحب الكيس بقوه وحطه على الطاولة.
طلع من الكيس عصير كودرد كيس صغير ليز وكيس شوكولاته جالكسي ومالتيزر.
وقال وهو ياخذ يرجع الاغراض الباقيه/هذا بس اللي راح تاخذه وراح ترجع ال4 الاكياس الباقيه.
قالت زينب بغضب اقرب لطفولي/وانت وش يهمك انا اللي راح اتضرر مو انت.
اخذ الكيس اللي حاسبه وقال وهو يناظرها/انا اهتم بصحة زوجتي المستقبليه.
ابتسمت ب اتساع وهي تناظر بكل الاتجاهات معبره عن خجلها وتقول/اذا عن كذا مافي مشكله.
ابتسم وهو يحط يده على كتفها ويمشي ويقول/اكيد.
قال باسل وهو يمشي جنب زينب/زياد.
ناظرته زينب ف قال/اللي قبل شوي مين هذي؟.
رائد قال/هذي اكيد اخته.
زينب/لا هذي صديقتي.
كل العيون اتجهت له وهو معقدين حواجبهم ف قال تركي/صديقتي؟مو اختك! .
زينب وهي تهز راسها/لا هذي صديقتي.
وكملت ب ابتسامة ذابله/هذي اللي ورتني الجانب الاخر للعالم المظلم.
حمد/وسديم؟.
زينب/صديقتي من الروضه.
سامي/اكيد مشاعر صغيره.
ناظرته وقالت/لا مشاعر راح تطلع من ال22.
باسل وهو يعقد حواجبه/انا بديت اشك بالوضع.
ناظرته زينب بنزعاج/لا هذولي حبيباتي وبينا صداقه قويه بعيده عن مصالح وسخه.
احمد/حبيباتي؟اوك بحاول اصفي نيتي.
ناظرته بحده وهي تقول/لما اقول حبيباتي ف انا اقصد بطريقه محترمة ونظيفه.
باسل/اصلا مافي صداقة بين البنت والولد.
زينب ناظرت باسل وهي تبتسم وبنظره غريبة لاحظها كل اللي كانوا جنب باسل.
حطت يدها على شعرها ومسدته وهي تبتسم وتقول/فعلا!.
زينب فيصل باسل فهد فارس تركي بسيارة
مهند رائد احمد حمد رائد خالد بسيارة.
تفرقوا كل شخص متجهه لسيارته وزينب
وقفت وافتحت باب السياره مستعده تدخلها لكن.
تنهدت وهي تسكره وتقول لفهد اللي بيسوق/نسيت اجيب ماء بروح واجي.
كل اللي بسياره قالوا/لا.
بصوت واحد وقالوا بنفس الوقت/خلي احد يروح معك.
اضحكت وهي تقول/هالمره فعلا مارح اطول وبجي بسرعه حتى شوفوا مافي طياره اركبها بالخطا ولا في مبنى ومساحه اقدر ادخل منها واكتشف مجرم خطير ولا في سيارات غير سياراتنا وشوفوا السوبر ماركت قدامكم.
وقبل ما يتكلمون قالت وهي تركض/مارح اطول لا احد يجي.
فيصل قال وهو يحط يده على قلبه/انا هالمره بجد بتجيني جلطه واموت.
فهد/قلبي ناغزني.
تركي/هالمره وش بيصير.
باسل وهو يحط يده على وجهه ويتركى/هالمره يقابل مختل عقليا هارب من المصحه ولا بيركب شاحنه نقل ينقله من بلد لبلد.
فارس/انا حتى ماودي اتخيل.
فهد/كأنه تأخر! .
فارس/صار له دقيقه متأخر.
#بعد ثلاث دقايق.
فهد/جاء اخيرا.
وجهوا نظراتهم لدريشه ف قال تركي بستغراب/ليه يركض بالسرعه؟.
وقبل مايتكلم احد انفتح الباب واركبت وسكرته بقوه حتى انهم توقعوا ان الباب انكسر.
باسل بستغراب/زي.
قاطعته وهي تتنفس بقوه/مافي شي.
"كأنه توقع الاجابه؟."
قالوا بنفسهم بستغراب.
ناظروا حالتها الغريبه شعرها متنأثر وتتنفس بقوه و بلوزتها من فوق و.و
قال باسل بستغراب/ليه وجهك وأذانك احمر؟.
وجهها وأذانها كانوا احمر وبقوه.
قالت بنزعاج وهي ترتب بلوزتها/مافي شي كم مره لازم اعيد؟.
نظرتهم لشك واول ماجاء ببالهم"يمكن موظف السوبر ماركت اعتداء عليه جنسيا؟."
ابتسامه خفيفه ساخره ارتسمت عليهم بعد ماازلوا هالفكره المستحيله بعد ماتذكروا جنونه الدمويه هو حتى راح يسلخ اليد اللي تنمد عليه.
/ابعدوا نظراتكم وعيونكم عني قبل لا ادخل اصابعي بعيونكم اسحبها وافقعها
قالت بحده وهم لا تلقائيا ابعدوا عيونهم كلهم عنها وهم يحطون اياديهم على عيونهم بخوف ويتحسسونها.
قالت/باسل عطني جاكيتك اللي لابسه.
باسل بستغراب/ليه؟.
زينب/جاكيتك طويل ابي اغطي نفسي فيه وابعد عن عيوني الشمس وانام.
ش.شمس؟.
وبسرعه
توجهت انظارهم لدريشه بستغراب بعدها ناظروا زينب ب تعابير منصدمة.
شكل فهد
aforums.graaam.com_images_statusicon_wol_error. هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 720x1280.
aup.graaam.com_forums_915345_01509219203.
فارس وتركي
aforums.graaam.com_images_statusicon_wol_error. هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 690x383.
aup.graaam.com_forums_915345_11509219203.
فيصل وباسل
aforums.graaam.com_images_statusicon_wol_error. هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 720x1280.
aup.graaam.com_forums_915345_21509219203.
هذي كانت ردة فعلهم لزينب لان كانت الساعه 7:15م شمس؟اي شمس بالضبط؟!!!.
"اكيد صاير معه شي"قالوا وهم يناظرونه
فارس بستغراب/وين الماء؟.
زينب/مابي ماء مو لازم.
بعدها اسحبت الجاكيت من باسل وغطت نفسها فيه.حطت يدها على وجهها بخجل وبغضب.
ومن جهه ثانيه.
الابتسامة كانت شاقه وجهه ومهما حاول يخفيها ماهو قادر .
سائله حمد بفضؤل/شفيك مبتسم؟.
مهند/من اول ما رجع من السوبر ماركت والابتسامة شاقه وجهه.
سامي/خرعتني يوم صرخت عشان تنزل السوبر ماركت.
رائد/يوم مشينا فجأة تذكر يجيب مشروب غازي حتى ليته جايب مشروب جايب ماء وجاي سبهان الله.
احمد/يوم رجع لسياره والابتسامة مافارقت وجهه مادري وش شاف بالضبط.
قال وهو يبتسم/انا بس مليت طاقتي.
رائد/ايوه وش شفت عشان امليت طاقتك.
لعق طرف شفتهه بخبث وقال/ولاشي.
واللتفت لدريشة وكمل بهمس اشبه بهمس الافعى/انا سويت.
-
-
#زينــب./بعد ساعتين.
سمعت تركي وهو يهزني ويناديني اقوم ف فتحت عيوني بثقل وتكاسل.
شلت عني الجاكيت وحطيته على جنب وطلعت من السياره وتمغطت وفركت عيوني.
فارس قال لي/وصلنا.
اللتفت لبيت باسل وبصراحه.
تفاجأت بحجم البيت الكبير والاسوار اللي كانت تحاوطه من كل مكان والادهش من هذا كله.
البيت مزين جذوع الورد و الاشجار بيت اشبه ببيت حكايات الغابه ومع كل جذع كان تزينها الورود المتفتحه ومع كل لون الجذوع والجذور ممتده حول البيت من السطح للباب وهذا غير الحديقة الكبيرة الواسعه. وهذا غير الجلسات اللي تتدلل من فوقها زهور الياسمين والجوري وعشب اخضر.
(عرفتوا مقصدي ب جذوع اوجذور؟ يعني كانه بيت عريش انا حاولت ادور اسمه بس مالقيت ولا حتى بالفصحى وبعد ماسالت امي قالت حنا نسميه عريش راح اعطيكم صوره توضح مقصدي)
aforums.graaam.com_images_statusicon_wol_error. هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 720x1280.
aup.graaam.com_forums_915345_01509221005.
(مثل كذا البيت كله مزينه هالتصميم عاد حاولوا تتخيلون البيت الكبير وانا انشاءالله بحاول اللقى صوره مقاربه لخيالي.)
وهذا غير المدخل اللي كانت تزينه احاوظه الزهور من كل انواعه.
النظر لهلاشياء تعتبر تغذيه بصريه.
نظري مهما حاولت ابعده الا ان كل شي يجذبه ويخليني اطول النظر بالابداع الخلقي والفني.
حسيت فيهم وهم يوقفون ف وقفت وبعدها ناظرت قدامي.
وشفت
اللي اتوقعها
اخت باسل.
مخلوق جميل وغريب مع اثنين الشباب البالغين.
فستان طويل بكمام طويلة ووشاح خفيف محطوط على كتفها و.وجمال رباني.
ول اول مره بحياتي اشوف اثنين من الملامح اللي اختطلت مع بعض.
ملامح الطفوله وملامح الهادية.
تكون ملامح جميله ونادره مع عيونها الوساع والبنية وشعرها القصير اللي يوصل كتفها و. و
طولها الفارع.
/اطفالي.
صوتها ناعم وجميل وابتسامتها مشرقه تشبه تفتح الورد.
باسل والشباب الاثنين اللي واقفين جنبها ماخذين نص الملامح من هالبنت الملائكية.
وفجأة
حسيت بنفسي اعتصر واختنق
من الضمة المفاجأه.
واللي كانت.
من اخت باسل.
/اميه اتركيه يمااا اتركيه.
باسل والشابين كانوا يحاولون يبعدوني عنها بس لحظة!!!.
كأني سمعتهم يقولون.
يما؟؟؟؟؟!؟!؟!؟؟.
بعد محاولات ابعدوني عنها ف وقفت وياويلي وش هالطول ماشاءالله الحين عرفت من وين باسل اخذ هالطول.
اتوقع امهم طولها ***.
لانها فعلا طويله.
والحين هم قالوا يما؟يعني هذي امهم؟؟؟؟طيب انا وش اصير عندها؟والله انا اللي يما.
بدون مبالغه شكلها كأنها بال26 صغيره وتشبه الاورود معدا طولها اللي خلوه على جنب.
/ليه تبعدوني عنه خلوني اضمه هو كيوت.
كيوت؟اضمه!!اه الحين عرفت من وين باسل أقتبس هالشخصية.
قال واحد من الشابين/اميه خليه لا تموتينه بالضم.
قالت وهي تبرز شفايفها بحزن طفولي/بس هو كيوت وصغير و.
ناظرتني وكملت/ويشبه بيقو.
ب.بيقو؟يمكن اختهم.
تنهد الثاني وقال/يما لا تشابهين انسان بكلب.
ك.ك.كلبب.
تأففت بطفوليه وبعدها اللتفت على الشباب واتسعت ابتسامتها فجأة. وهذا خلاني استغرب من شحوب خالد وتركي.
واللي فجأة ومادري متى ضمت خالد وتركي مع بعضهم.
اه انا راح اعيش احسن ايامي مع ام باسل.).
.
.
نهااااية الباااارت .
الثامن والتسعون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.
[انــهــار]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
"كل ما زاد امل الانسان زاد يأسه المميت"
"الانسان س يصاب باليأس عندما يتمنى ولا يحدث"
مهليل كانت كل يوم تعطي لنفسها امل ب اختها اللي كانت كارهتها.
مشاعر كانت تتمنى ان امها تحس فيها ولو بشوية اهتمام.
سديم كل يوم تتمنى لو انها ما انولدت ب هذي العائلة.
زينب كل يوم تتأمل وتتمنى ان حمد يسامحها مع ان هذا الشي مستحيل.
لكن انهار؟ انهار وش تتمنى!وش تأمل فيه؟.
..
افتحت عيونها بكسل وتزحلقت من على السرير غاصبه نفسها تقوم.
سحبت منشفتها وتوجهت للحمام وهي تتثاوب.
/اطفالي صباح الخير.
قالت وهي تضم كتابها وتحط راسها عليهم معبره عن حبها للمكتبه اللي كانت تضم انواع من الكتب العاطفيه.. ارسلت بوسه بالهواء لهم وهي تطلع من الغرفه وتقفلها.
/صباح الخير خالي.
قالت وهي تبوس راسه
ف رد عليها وهو يبتسم/صباح النور حبيبتي.
ارسلت له ابتسامة خفيفه ودارت بظهرها وراحت لم زوجة خالتها/صباح الخير خالتي.
باست راسها معبره عن احترامها.
ابتسمت لها بحنان وهي تقول لها/احلا صباح.
اتسعت ابتسامتها بمرح وراحت تجلس على الطاوله والي تضم خالها اللي على الاب توب وجنبه كوب قهوه وزوجته اللي كانت ترتب صحون الفطور.
/ساري برا.
قالت بعد ما شافتها تتلفت تدور عن بنت خالها الوحيده ف ارسلت لها بوسه بالهواء قبل لا تقوم وتروح تركض ب تنورتها الضيقه من فوق وواسعه من تحت.
زوجة خالها تنهدت ب راحه بعد ما شافتها بنشاطها المعتاد ف ناظرت زوجها وقالت وهي تقعد/مارح يجي؟.
وقف عن كتابته عن الاب توب ورفع راسه بهدوء وهزه بخفيف ب/لا هو مشغول بزوجته الثانيه.
بقهر قالت/حسبي الله عليه.
..
/صباح الخير.
قالت وهي تجلس جنب ساري بمرح ف ردت ساري بكسل/الله يرزقني نشاطك على الصبح.
انهار/امين مع اني ما اتوقع.
ناظرتها بطرف عين ف دارت بوجهها وهي تضحك
ضمتها من ورا وحطت راسها على ظهرها بكسل وهي تقول/امي مقومتني من الساعه5 الفجر عشان اساعدها بتجهيز الفطور.
انهار/ليه ما قومتوني؟.
ساري/قلت لها قالت لا خليها نايمه ترتاح.
همهمت لها وبعدها قالت/طيب يلا خلينا نقوم نفطر.
قامت انهار وهي تحاول تبعد عنها ساري اللي رافضه تفك الحضن عنها.
اجلست انهار ب اخر كرسي على اليسار وخالها جلس ب مقدمة الطاوله وزوجته ببداية الطاوله على اليمين وكرسي اضافي فاضي جنبها وعلى الجهه الثانيه ساري ببداية اليسار ونهايته انهار وباوسط المقابل لخال انهار كرسي فاضي.
قال خالها بستغراب/وين عبدالعزيز وريان؟.
/عبدالعزيز الحين يجي راح يقوم ريان.
قالت زوجة خالها وهي تسحب التوست وتدهنه بالمربى.
أما براسه بتفهم ورجع نظره على كوب قهوته.
قامت انهار وقالت بحماس/خالي خالتي صورة الصبح.
ام عبدالعزيز ابتسمت وهي تقول/ماراح تنسين.
افتحت كاميرا الجوال ورفعتها لفوق بحيث ان الكل يبان بصورتها وقالت وهي تلتف لزوجة خالها/الصور تصنع الذكريات.
قالتها ب ابتسامتها المعتاده وبعدها رجعت نظرها لكاميرا وب ابتسامه واسعه التقطت الصوره.
ارجعت للكرسي وسحبت توست كاس العصير.
اخذت قطعه صغيره من التوست وحطتها بفمها وبدت تاكلها بهدوء.
كانت راح تغص بس اسرعت بشربها للعصير..
تنهدت بداخلها بتعب بعد ما اسمعت صوته الخشن وهو يقول/صباح الخير.
والثاني قال بكسل/صباح الخير
ردوا عليهم الا هي حاولت تشغل نفسها بالاكل.
ابو عبدالعزيز/ياهلا صح النوم يا ريان ليه كل هالساعه نايمه؟.
قال وهو يفرك عيونه بكسل ويتثاوب/كنت سهران مع انهار.
كل الانظار توجهت لها الا انها ما اهتمت وناظرت ريان بفخر/المره الثانيه لا تتحداني.
قلب عيونه بملل ف قالت ام عبدالعزيز/ليه وش كنتوا سهرانين عليه؟.
ريان كان راح يتكلم الا انها اسبقته وهب رافعه راسها بفخر/كنا نلعب فيفا 2018 كسرت راسه ثلاث مرات ورفض يخليني اروح انام الا وهو فايز علي الا اني ماخليته وفزت عليه.
ريان قال وهو يقلدها باكلام بصوت مضحك/كنا نلعبانتيننيتهتنينوسم انينثنني.
ساري قالت وهي تضحك/لمتى سهرتوا؟.
انهار وريان/لساعه 4الفجر.
ساري/سهرتوا ل هلوقت ولا قومتوني معكم ياخاينين.
ريان/هذا اللي ينام بدري ولا بعد مقومه غصب .
ابو عبدالعزيز/المره الثاني قوموني معكم واكسر راسكم انتم الاثنين.
اضحكت انهاري وساري واما ريان قلب عيونه بنزعاج.
/صار عمرك 22 وللحين تلعب العاب الاطفال هذي متى تثقل انت.
قال بحده وهو يناظر ريان معقود الحواجب.
اسكتت انهار وساري وخالها ناظر عبدالعزيز وقال/خلهم يلعبون دامهم باجازه.
/ماحد خرب ريان الا هالبنت من اول ماجت لبيتنا وهي مخربه عايلتنا.
نزلت راسها وهي تبلع غصتها.
قال بغضب خفيف/هالبنت لها اسم.
تجاهل كلام ابوها وقال ل انهار/صبي لي ماء.
بوقاحه وبأمر طلب منها
مع ان الكاس والماء بعيدين عنها الا انها قامت من على كرسيها لكن سبقها ريان وهو يسحب الماء والكاس لقربها لانه كان الاقرب للماء.
ارسلت له ابتسامة شاكره وهو ردها لها واجلست على الكرسي وصبت الماء وعطته لعبدالعزيز.
ساري بنزعاج/لازم تخرب علينا هالصبح بهوشاك.
ناظرها بحده وقال/وش رايك تاكلين وانتي ساكته.
ضمت شفتها معبرها عن انزعاجها.
بعد مده من الصمت قال ب ابتسامة خبيثة/امي.
ناظرته ف قال/لقيت لي بنت الحلال.
كان متوقع ردة فعل قويه من انها منها بس عقد حواجيه مستغرب من برودها وعدم اهتمامها.
قالت بفرحه/والله من هي سعيدة الحظ.
/بنت ناس واهلها معروفين وناس طيبه و اجاويد.
ناظر بطرف عين ل انهار وكمل/كامله مكمله طيبه وشريفه ومثقفه و.وعندها اهل.
ابتسم براحع بعد ماشاف ارتجاف يدها.
الام/هذي الساعه المباركة متى تبي نروح لها؟.
ساري/مسكينه هالبنت اللي بتاخذك.
ناظرها وقال/الاطفال يبعدون على جنب.
كانت راح ترد عليه بس سبقها ابوها وهو يقول/خلاص حدد يوم وبنروح لهم ونخطب بنتهم.
/وعلى طاري الخطبه.
قالت ب ابتسامة وهي توجه نظرها ل انهار اللي كانت مشغوله بالاكل/امس اتصلت علي وحده طالبه يد انهار لولدها.
وقفت عن الاكل وناظرت زوجة خالها ب صدمة افتحت فمها تتكلم لكن غصت ف بدت تكح وهي تضرب صدرها.
ساري اسحبت كاس الماء تصب لها وريان قام من على كرسيه وتوجه لها وبدا يضرب ظهرها وخالها وزوجته يسمون عليها.
تنهدت براحه بعد ما اشربت الماء.
ريان رجع لكرسي وساري تعدلت بجلستها.
ساري/وش يشتغل؟.
/دكتور.
ساري/وش تخصصه؟.
/جراحه قلب واعصاب.
ساري/ورتك صورته؟.
/اي ورتني صورته.
ساري/حلو.
/اي.
التفت على انهار وقالت/وش رايك اخذه انا.
اضحكت انهار وهي تضرب ظهرها بخفه.
/اقول اعقلي ي بنت.
قال ابوها وهو يشرب قهوته.
ابرزت شفتها وقالت/يبا انا ابي دختور مثل انهار.
/يابنت عيب.
قال ريان وكمل/يبا انا بعد ابي دختوره.
انهار حطت يدها على فمها وبدت تضحك وتناظر ريان اللي يقلد ساري
قاطع ضحكتها سؤال خالتها وهي تقول/وش رايك ي بنتي موافقه؟.
انهار ضمت يديها تحت الطاوله وبدت تلعب باصابعها بخجل/لا خالتي ابي اكمل دراستي.
/طيب يابنتي فيه شروط تحطيها ومن بينهم تكملين دراستك واذا ماتبين نخطبك له وبعد تخرجك من الجامعه تتزوجينه.
انهار ناظرت خالتها وابتسمت ابتسامة غريبة وهي تقول/شكلك تبين الفكه مني.
عقدت حواجبها بتأنيب/لا عمرك تقولين هالكلام غلاتك ب غالة ساري وابي لك الخير مثل مابي ل بنتي وانا ربيتك بنص عمرك ياحبيبتي.
وكملت وهي تتنهد/انا ماقصد اني اجبرك بس لاني شفت تخصص الرجال من نفس تخصصك ونفس حلمك قلت اكيد راح يتناسبون مع بعض والرجال معروف وبالاخير القرار لك يابنتي اذا تبينه قولي لي واذا ماتبين ف الامر بالاول والاخير راجع لك.
"كلامها صحيح"قالت بنفسها و
للاحظات لثواني كانت راح توافق ب ابتسامة خجوله لكن..
تسارعت نبضات قلبها بخوف وتوتر انحبست انفاسها وابتسامتها تحولت ل ابتسامه متوتره.
/ل.لا خالتي انا الحين ابي اركز على دراستي والنصيب انا لاحقه عليه و.والحين اعذروني.
قالت وهي توقف بسرعه وتركض ل غرفتها.
سكرت الباب وقفلته ب انفاس متسارعه احلتت بلوزتها على الارض وطيحت تنورتها على الارض وبقت بملابسها الداخليه.
سحبت اقرب شي حاد قدامها وكان مقص صغير للخياطه.
اجلست على الارض بدموع منهمره.
"كان من الخطى اعترف له كان من اكبر ذنوبي اني اعترف له."كانت تقول بهمس وببكاء خافت وهي تجرح فخذها بالمقص.
كانت راح توافق لكن من تحت الطاوله حط يده على فخذها وضغط عليها بقوه وبنظره حاده ناظرها.
يبي يتحكم فيها يبي يذلها ويبي يعيشها بحاله نفسيه..من اكبر الاخطاء اللي سوتها انها اعترفت له بحبها النقي والصادق وهو استغل هالحب بقهرها وذلها واللعب فيها كل ما اسمحت له الفرصه رمى عليها كلام ونغزات ماحد يفهمها غيرها.
بس هذا مايعني ان تعامله قبل لا تعترف له احسن!لا كان تعامله واسلوبه معها وقح وقاسي بس مع اعترافها لحبه زاد قسوته ووقاحته معاها حتى انه بدا يتمادى بلمس اجزء من جسمها.
وعشان كذا.
كل ما لمس جسمها وحتى لو كان بالخطا تعاقب نفسها بجرح الجزء اللي لمسها فيه.
كان من الافضل لو احتفظت بمشاعرها لنفسها كان ماتعذبت.
اوقفها صوت رنين الجوال استدارت براسها وهي تدور مكان الجوال حطت المقص.
اجلست على السرير ومسكت جوالها واول ما افتحت الخط تنهدت ب احباط
/هاه وش هالتنهيده؟.
حاولت تخلي صوتها طبيعي ف ابتسمت/توقعت المطعم اتصل علي.
قالت بستغراب/الساعه8الصباح مطعم؟.
للحظات حست انها راح تضايقها ف غيرت الموضوع ب/تدرين وش سمعت.
كملت وهي تبتسم/زينب صار عندها بنت.
توسعت عيونها بصدمه/ايش.
ابعدت الجوال وحطتها على مكبر الصوت وقامت لدولابها الصغير اللي كان يحوي ادوات طبيه .. اسحبت الشاش والمعقم ولاصق طبي.
/م.متى تزوجت.
مشاعر/ماتزوجت تبنت.
وكملت وهي تضحك/تبنت بنت يونانيه وتوقعي وش صار بع.
انهار قاطعتها/اصبري انا مارح اقدر اتحمل كل هالاخبار على شوي شوي قولي لي اعطيني راحه.
بعد للاحظات انهار قالت/يلا تقدرين تقولين لي.
مشاعر/زينب اورثت بلمير كل ورثها.
اشهقت بصدمة وهي تقول/مجنونه هالبنت.
وكملت/و.وحمد وش سوا؟.
تنهدت وهي تقول/اليوم شفته وصدقيني لو انا بمكان زينب راح اموت ولا اخليه يمسكني على الاقل راح اموت بسرعه بدون ما اتعذب.
/انتي تخوفيني.
مشاعر/هذا الصدق انا خفت ومالي دخل.
بعد مده من الصمت قالت انهار بثقل انفاس وكأنها تذكرت شي/مشاعر وش بيصير لو يدري انها. انها ب هذاك المكان وش بيسوي فيها.
مشاعر/زينب ادرى بالي راح يصير.
كانت راح تتكلم بس قاطعها صوت الباب وهو يطق وصوت ساري وهي تقول
/انهار امي وابوي يبونك تحت.
انهار/مشاعر انا شوي وبتصل عليك بروح اشوف خالي وش يبي.
سكرت الخط وراحت تلبس تنورتها بعد ما لفت رجلها بالشاش وبلوزتها.
بعد ما افتحت الباب امسكت ساري يد انهار وراحت تركص فيها بين الممرات وتنزلها لتحت.
شافته جالس على الكنب بجواله ومتجاهل الباقي وبنفس الشي هي تجاهلته كليا.
انهار بعد ما اجلست ناظرت ريان اللي كان يلعب بلايستيشن حس انها تناظره ف التفت وناظرها وقال/تلعبين؟.
انهار/مصارعه؟.
هز براسه ف قامت بحماس واجلست بجنبه واخذت يد اللعبه وقبل ما تلعب ناظرت خالها وقالت/خالي انت ناديتني.
ابعد نظره عن الصحيفه وناظرها/اي حبيبتي لا تقعدين لحالك اقعدي معنا.
اتسعت ابتسامتها وهزت براسها .
ناظرت ريان وهي تقول/ان فزت عليك راح تعطيني 500.
ريان/وان فزت انا راح تخدميني ليومين.
اشقهت بتفاجأ وهي تقول/اخدمك؟خيييررر لا غيرها.
ريان/مالي دخل انتي تبين شي وانا ابي شي.
انهار/انت بكذا تخليني اكسر راسك.
ناظرها بنزعاج وهي اضحكت وتقول/يلا شغل اللعبه.
..
انهار بصراخ/لااا اصبر عطيني فرصه اهجم.
ريان وهو يبتسم ب ابتسامة واسعه/مين اللي بيكسر راسي.
ساري/انهار انتبهي بقى لك فرصه.
انهار بخوف/ريان ياوسخ عطني فرصه اهجم.
ريان/اول عمل لك راح تسوين لي كيكه وبعدين تسوين لي مساج وبعدين تطبخين لي وبفكر اخليك تروشيني وبعد..
توسعت عيونه بصدمة بعد ما صارت الشاشه سودا التلفزيون طفا.
انهار وساري وريان ناظروا المكان اللي مشبوك فيه التلفزيون ومين الشخص اللي طفاه.
/توقعتها توصيلت جوالي.
قال بلا مبلاه وهو يقوم ويرجع يجلس بمكانه ويمسك جواله.
ريان بعصبيه/عبدالعزيز انت مسويها بالقصد.
/انا مشغول لا تكلمني.
رما يد البلايستيشن بعصبيه وراح جلس بعيد عنهم واما ساري وانهار اضحكوا وهم يشوفون ريان .
بعد مده من الصمت قالت ام عبدالعزيز/قرب عرس ام عبدالله وحنا للحين ما شرينا فستان.
ساري/لا مابي اروح.
/وليه ان شاءالله.
ساري/زواجهم بالعطله وانا مابي افوت اي لحظه بالعلطه ابي اكسبها نوم.
تجاهلتها امها وناظرت انهار وقالت/انهار تبين نروح الحين.
انهار/لا خالتي بدري بقى اسبوع على زواجهم وبعدين انا عندي فستان مارح اشري.
/انتي وساري لازم اشري لكم فستان جديد.
ساري/انا مابي.
ابو عبدالعزيز/الا يابنتي لازم انتي واخوانك وانهار لازم تروحون وتشرون ملابس جديده.
عبدالعزيز/كلامه صحيح الناس عزيمنا ومن الواجب نروح وانا من الحين مجهز لي ملابس.
ريان/ان جت مشاعل انا بجي.
ساري وانهار ناظروا ريان معقودين الحواجب ف قال وهو يبتسم/انا امزح.
ساري/امي انا بروح بشرط ما نقعد كثير.
انهار/انا بروح ان راح ريان.
ريان/يعني مارح تروحين)؟.
ابو عبدالعزيز/انا اقول كلكم بتروحون وانتهى الكلام.
ريان قال وهو يمثل التعب/لا يبا انا حامل صعب حامل تروح.
توجهت الانظار له بصدمة ف ضحك عبدالعزيز وبعدها امهم
/شكلك ودك يدخل الفنجان براسك.
قال ريان وهو يبرز شفته بطفوليه/يرضيك تشوه وجه ولدك الجميل.
ساري/اي جمال كل اللي اشوفه وجه بعير.
ريان ناظر ساري وقال/بليز الحسودين لا يتكلمون.
ساري وهي تبتسم ابتسامة ساخره/انت شفت وجهك بالمرايا؟.
ريان/لا تخليني اجيب مناديل المكياج.
ساري/انا جمالي طبيعي بس شكلك حسود مني اعذرك اعذرك.
ريان/جمال طبيعي؟؟الله اكبر انا لو اشيل المكياج عن وجهك تطلعين سواقنا.
ساري/يعني انت احسن؟ انا لو اشيل شنبك طلعت اخت شغلتنا.
ريان/مينونه مينونه تغار من جمالي.
عبدالعزيز وامه كانوا يضحكون عليهم والاب كان يناظروهم ويبتسم.
كان جو عائلي لطيف ومنعش واي احد يشوفهم راح يبتسم معاهم.
لكن انهار؟.
انهار حست نفسها غلط بينهم حست نفسها شي زايد بينهم حست انها مالها داعي بينهم ف قامت وهي تكتم وتخفي حزنها وألمها ويأسها ب ابتسامة كاذبه.
ابلعت غصتها وهي تلف عنهم وتروح.
/وين رايحه ي بنتي؟.
وقفها صوت خالها الحنون وقبل ما تستدير له ارسمت ابتسامة واسعه.
/بروح اذاكر واسوي واجباتي.
عقد حواجبه ب استغراب وهو يشوف الساعه ويناظرها/تونا الساعه10 يابنتي لسه عندك وقت طويل.
انهار/الماده اللي بذاكرها صعبه يبي لها جهد.
تنهد وهو يقول/خلاص يابنتي لا خلصتي انزلي عندنا ولا تقعدين لحالك.
وكمل وهو يناظر ريان وساري/ياليت بعض الناس زيك.
ريان وساري قلبوا عيونهم على النغزه والنظره اللي ارسلها ابوهم لهم.
أمات براسها ب ابتسامه ف درات بظهرها لكن قبل هذا
شافت ابتسامته الساخره والخبيثة ونظراته المستمتعه وهو يناظرها متعذبه داخليا.
تجاهلته وكملت مشي.
..
سكرت الباب واستندت عليه وهي تغمض بقوه تمنع دموعها تنزل
/لا تبكين لا تبكين هم ما يستحقون دموعك.
.
جلست على الارض وانا لا زلت مستنده على الجدار.عاضه طرف شفتي بقوه مانعه دموعي وصوت بكاءي يطلع.
/لا تبكين مايستاهلون دموعك.
قلت وانا امسح دموعي واضم رجليني على صدري وحط راسي على يديني
aforums.graaam.com_images_statusicon_wol_error. هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 720x496.
aup.graaam.com_forums_915345_01509819973.
(للي مافهم الوضعيه) .
ياليت لو يصير عندي عائلة مثل ساري ولو على الاقل ام.
انا احسدهم.
ليه حياتي خاليه من الحب والعطف والحنان؟ليه حالي مختلفه عن حالهم ليه عندهم اهل وانا لا؟.
ليه امي وابوي تخلوا عني؟.
ليه؟.
ليه؟.
رسيل على الاقل عندها اهل مشاعر وسديم عندهم امهم زينب عندها عمتها وجدتها مشاعل عايلتها طبيعيه ورينا ورنا حالتهم احسن من حالتي.
طيب ليه امي وابوي ما ماتوا؟.
موتهم كان راح يكون عندي اهون واخف.
على انهم
يتركوني.
نبذوني.
مستحيل انسى كلام زوجة خالي عن حياتي القاسيه وكيف انهم تخلوا عني.
حتى اني سمعتهم بالصدفه لما كنت بعمر ال10سنوات.
..
حياتهم كانت كلها حب وعاطفه وبعض المشاكل البسيطه مثلهم مثل اي ناس متزوجه.
احملت فيني بعد مرور سنتين من الانتظار.
وبعد ما اولدتني.
هربت!!.
ثاني يوم هربت وبعد اسبوع وصل ل ابوي شعار عن طلب لطلاق من امي.
ابوي ما تحمل وراح طلقها وهو كرهه اليوم اللي فكر انها تزوجها.
ثلاث سنوات جلست مع ابوي وبعدها.
وبعدها.
رماني لدار الايتام.
كنت صغيره ولا افهم شي عن حياتهم.
حياتي مع ابوي كانت جافه وخاليه من العاطفه والحب.
حتى انه كان من الكرم منه يوكلني باليوم.
واحيانا يتجاهلني واقعد يوم ويومين بدون اكل.
رماني كأني قطعه من الالعاب الخربانه رماني كأني شي وانتهاء تاريخه.
رماني بكل جفا وقساوة قلب.
والادهاء من هذا كله تزوج بعد ثلاث ايام.
ونفس الشي
مع امي اللي بعد ما تطلقت تزوجت بعدها بشهر.
رموني ونبذوني بكل بساطة ولا كأني بنتهم ولا كأني قطعه من قلوبهم وكبدهم.
بعد ب ثلاث اسابيع خالي عرف مكاني وبسرعه جابني عنده لان عمومي
ارفضوني.
وكلني وشربني ودللني ودرسني وجاب لي اغراض كنت احتاجها واشياء ما احتاجها بس عشان مايخلني اناظر غيري ويخلني انسى عايلتي ك.كأني واحده من بناته.
يوم كنت صغيره اسالهم متى اشوف ابوي ومتى يجي كنت مشتاقه اشوفه واشوف وش صار معه ونفس الشي مع امي بس زوجة خالي كانت تغير الموضوع وتسالني او توديني ل امكان تلهيني عن اسالتي. وخالي.
كان يقول لي"هم مسافرين لا كبرتي راح يرجعون"
كان يقول لي بنبره حنونه ويضمني بقوه كأنه يترجاني انساهم.
كل لحظة وثانيه ودقيقه وساعه وكل يوم انتظر اني اكبر كل يوم اقوم وانا اعد الايام وكم صرت وكم كبرت.
حتى صار عمري10 سنوات.
بالصدفه سمعت زوجه خالي تقول ل اختها اللي كانت مبتعثه واللي ارجعت من سفرتها بعد سؤالها المستغرب عني.
كانت بالصدفه كانت كانت صدفه وصدمة كبيره لي.
مانكر لكم كمية الكراهيه والحقد اللي كنيته ل امي وابوي كرهتهم وكم تمنيت
لو انهم ماتوا
تمنيت لو ان السماء تنزل عليهم ب صاقعه وتضرب جسمهم وتحرقه.
لكن اللي صدمني اكثر.
انهم تزوجوا.
وكل واحد فيهم عايش حياته بسعاده.
وناسيني.
هذاك اليوم كرهت حياتي وكرهتهم هذاك اليوم بكيت كثير لدرجه اني مانمت ليومين وبقيتها بكاء.
خالي كان يسالني عن السبب ونفس الشي مع زوجه خالي اللي كانت متوتره وخايفه اني سمعت كلامهم.
كل اللي كنت اجاوبهم عليه اني تعبانه وان قلبي يوجعني.
مرضت وجتني حراره قويه لدرجه اني ماقدرت احرك جسمي.
مرت الايام وانا احاول اتناسى وتقريبا ارجعت ابتسامتي ونشاطي وهذا بعد ماصار عمري 12.
لكن
يوم من الايام.
رحت ل مكتب خالي ودخلت اجيب جوال ريان اللي نساه بهذاك الوقت كان خالي محرم علي انا وساري ندخل هالمكتب وانا دخلت على اني باخذه وبطلع بسرعه بدون مايدري.
ولكن بالصدفه سمعت اصوات خطواته المستعجله وبخوف مني تخبيت تحت السرير وانا اتمنى يطلع بسرعه.
دخل وسكر الباب بقوه حتى اني انفزعت ف حطيت يدي على فمي امنع صوت انفاسي يطلع.
بعدها سمعته وهو يضغط على ارقام التليفون وبعد لحظات سمعته يتكلم بهدوء.
ما اهتميت لكلامه ف بديت اللعب بجوال ريان .
وبعد دقايق سمعته يصرخ بكلام خلاني اتجمد بمكاني.
/انتي ما تخافين الله هذي بنتك على الاقل شوفيها.
/لا تصيرين زي ابوها عديم الضمير والاحساس البنت مشتاقه تشوف احد من عايلتها ليه انتي كارهتيها؟.
قال بغضب/اذا ماجيتي اليوم وشفتيها لا انا اخوك ولا انتي اختي.
/ابوها رفض يشوفها وانتي ترفضين لييه؟.
/لا مابي اسمعك انتي اللي اسمعيني.
/اذا ماكنتوا تبون اطفال بحياتكم ليه جبتوا هالمسكينه؟ليه خليتوها تعيش حياتها شبه يتيمة؟.
/كل يوم تسالني متى تجون وتشوفكم تدرين وش احس فيه لا كذبت عليها؟تدرين وش شعوري لا الفت لها قصص عنكم وليتها قصص حقيقه كلها كذب بكذب.
/لا انا ماحس ابدا بالثقل معاها انا احس اني فرحان اني ربيت هالبنت معي.
/تدرين ايش اتمنى انك ما تعيشين حياة حلوه وطيبه انت وهذاك الشخص اتمنى تعيشون الحياة اللي عطيتوها ل انهار اتمنى تذقون الألم اللي اسقيتوها منه.
قال هالكلام وبعدها طيح التليفون بعصبية على الارض بغضب وطلع من الغرفه وهو يسكر الباب بقوه.
عيوني حسيتها تنزف دم
حسيت بقلبي يتقطع لقطع صغيره.
طلعت من تحت السرير ومن المكتب ورحت اركض لغرفتي وبالصدفه اصدمت ب
عبدالعزيز.
رفعت راسي اناظره ودموعي رافضه توقف
كان بهذاك الوقت عمره 22 كنت دايم اتجنبه واتحاشه كنت اخاف منه لانه كان يناظرني بنظرات حاده وغاضبه ف كنت اتجنب الكلام او الاصدام معه.
كنت ابكي ودموعي رافضه توقف مهما حاولت اوقف نفسي الا اني كنت ازيد.
جلس على ركبته وطلع منديل من جيبه وبدا يمسح دموعي مع نظراته الحاده اللي ماتغيرت.
بدون ما يتكلم كان يمسح دموعي ومع كل دمعه تنزل بدالها عشره.
قام من على الارض وربت على راسي كأني جرو ك.كأنه يواسيني.
بعدها كمل مشي من دون اي كلمة.
من هذاك الوقت حبيته.
مشاعر الحب اكبرت معي بكل ثاني ويوم مع ان معاملته لي كانت جافه وقاسيه الا اني كنت احبه وحتى جاء اليوم اللي حطيت كل شجاعتي وقررت اعترف له.
كان عمري هذاك الوقت16 وكان عمره26.
وفعلا اعترفت وياليتني ماعترفت كان اكبر خاطى لي اني اعترفت له ياليت لو انقطع لساني قبل لا اعترف له.
وكان رده
/كيف تتجرئين وتعترفين لي؟
وابتسم بسخريه وهو يقول/اخر همي ارتبط ببنت تخلوا عنها اهلها.
بعدها عطاني ظهره ومشى متجاهلني.
صدمة؟ لا كانت اكبر من صدمة.
كانت اخر قطعه سليمة بقلبي تكسرت.
ماقدرت انام ولا قدرت ابكي تجمدت مشاعري واحسايسي وكرهت اليوم اللي اعترفت له.
وبسبب اعترافي.
كل ما اسمحت له الفرصه يعايرني ويستفزني ويقهرني ويذلني حتى وصل لمرحله انه يتحكم فيني ويلمس اجزاء من جسمي.
حطيت لنفسي عقاب على فعلتي وهي اني راح اجرح اي جزء يلمسه من جسمي حتى ولو كان بالخطا.
لكن
لكن
مانكر اني للحين احبه.
انا مريضه
وغبيه.
..
طلعها من شرودها صوت رنين الجوال ف قامت من مكانها وعيونها منتفخه وحمرا من الدموع.
افتحت الخط وهي تغصب نفسها على ابتسامه
/هييه ساعه اتصل ولا تردين لييه؟.
قالت لها بغضب خفيف ف اضحكت انهار وهي تقول/كنت بالغرفه الثانيه.
وكملت/وش عندها العروس متصله علي؟سديم.
سديم وهي تقلب عيونها/انا ارمله.
/موتيه وانتي للحين ما تزوجتيه.
سديم وهي تبتسم/ماعلينا وش تسوين؟.
انهار/جالسه اللعب بلايستيشن.
سديم بنزعاج/انتي للحين ما تركتي هالالعاب المهم.
وكملت ب ابتسامة/دريتي وش سوت زينب؟.
قالت وهي تضحك/اي.
.
.
.
نهاااااية البااارت .
التاسع والتسعون بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.
[باســل]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
#2010/1/2
كانت جالسه على الارض تلعب لبعبتها ووراها سيدرا تظفر شعرها الطويل بظفيره فرنسيه .
حست بشي من الفضؤل حول مستقبل هالصغيره وخصوصا انها ابدا ما تكلمت عن الشي اللي تبي تصيره ف مثلا الاطفال اللي بعمرها يتكلمون عن مستقبلهم و ايش راح يصيرون حتى ولو انه تغير مع الوقت.
بس زينب ماتكلمت عن هذا ابدا.
قالت سيدرا وهي تربت على ظهرها ب ابتسامه
/خلصت.
التفتت لها وهي تمسك بيدها الصغيره ظفيرتها وتمشي عليها بيدها ابتسمت لها معبره عن شكرها .
زينب كانت من النوع الهادى بصغر سنها لكن
وبدافع الفضؤل أسالتها/زينب لا كبرتي وش تبين تصيرين؟.
ناظرتها للحظات ف ابتسمت وهي تقول بمرح/جنديه
ناظرتها بستغراب مع ابتسامه وهي تساله بحيره/ليه؟.
/عشان احمي وطني.
#بعد سنه ونص.
ب ابتسمت وهي تقول لها/زينب لا كبرتي وش تبين تصيرين؟.
ابعدت الشوكولاته عن فمها وناظرتها للحظات وبعدها قالت وهي تبتسم/اسافر حول العالم
عقدت حواجبها ب استغراب وقالت/ليه؟.
قربت الشوكولاته لفمها وقالت قبل لا تاكلها/عشان اساعد المحتاجين.
#بعد سنتين.
اعطتها شطنة مدرستها ومسحت على شعرها وقالت قبل لا تروح/زينب لا كبرتي وش تبين تصيرين؟.
امسكت الباب وافتحته والتفت عليها وقالت ب اكبر ابتسامه/مصارعه.
تفاجأت من جوابها ف قالت/ليه؟.
/عشان احمي الضعفاء.
وسكرت الباب.
#بعد ثلاث سنوات.
كانت قاعده تقرا كتابها وقدامها سيدرا تناظرها بشرود حست بنظراتها ف اتركت كتابها وناظرتها وقالت/ليش تناظريني؟.
سيدرا/لا كبرتي وش بتصيرين؟.
ابتسمت وهي تقول/راح اصير اغنى وحده بالعالم.
سيدرا/ليه؟.
/عشان اتبرع للفقراء والمحتاجين.
#بعد ثلاث سنين ونص.
سيدرا/زينب.
/لا كبرتي وش تبين تصيرين؟.
كانت جالسه وتناظر افلام كرتون قاطع حماسها سؤال سيدرا ف ناظرتها وقالت ب اكبر ابتسامه شافتها/انا راح اصير....
-
-
#زيــنب
/حبيبي الصغير طول وصار رجال.
قالت وهي تحط يديها على وجه خالد وتحركه بخفه مع ابتسامه واسعه ونظرات لامعه.
حط يدينه الكبيره على يديها الصغيره وقال ب ابتسامه/وانتي نفس الشي هذا شكلك ماتغيرتي.
لفت يديها حول خصره وضمته وهي بارزه شفتها بطفوليه/يوم كنت صغير كنت لطيف تشبه الارنب ويوم صار عمرك14 تحولت ل وحش كبير حتى صوتك كان طفولي حتى باسل.
ربت على ظهرها وهو يقول/شي طبيعي يتغير الولد لكن ان شاءالله بجيب عيال واخليهم كيوت.
و
فجأة ناظرني وقال لي ابتسامه/صح زياد.
وكل الانظار توجهت لي.
هذا ال ال ال.
اه يارب الصبر.
ابتسمت بسخريه وقلت/انت الحين اللقى وحده ترضى فيك بعدين فكر بالعيال.
ورد لي الابتسامه ب ابتسامه خبيثه وهو يقول لي/وانا وش احتاج بوحده اذا انت عندي.
توسعت عيوني بصدمه حتى اني عجزت اتحرك من مكاني.
لكن للعلومية خالد للحين مايعرف اني بنت بس عنده افكار شيطانيه.
شفت مهند وهو يتقدم منه بغضب والشرار يتطاير من عيونه ولا مهند كان ورا خالد ماشافه.
كنت بتحرك وامنعه عن اللي راح يصير بس سبقني سامي وهو يمسك ذراعه ويبتسم له ويقول/وش رايك نروح لسياره نجيب الاغراض.
سحب يده وراح يكمل مشيه لخالد بس هالمره مسكه سامي وقال بشبه رجاء/الاغراض كثيره وثقيله ابي احد يساعدني.
ناظر خالد نظره خاطفه ورجع نظره لسامي بعدها تنهد بحده وسحب يده ومشى وراه سامي متوجهين لسياره.
ام باسل قالت بانزعاج/خالد مايصير تجيب عيال من ولد كيف كذا؟.
خالد/خالتي حنا بعصر التكنولوجيا اقدر اخليه يسوي عمليه ويزرع رح.
ضم شفايفه بألم بعد ماداست ام باسل رجل خالد وقالت ب ابتسامه/حبيبي وش رايك ندخل وتعلمني اخبار اختي.
خالد بتألم/انتي قويه.
ابتسمت له واتجهت لتركي وضمته.
الحين خلونا من خالد وكلامه السخيف ونركز على كلمة اختي!!!.
ام باسل قالت ل خالد علمني عن اخبار اختي؟يعني ام باسل تصير خالته بس اللي اعرفه ان ام باسل عمانيه.
كيف كذا؟.
طلعني من افكاري صوت تركي وهو يقول ل ام باسل ب نزعاج خفيف/عمتي انا كبرت خلاص.
ع.عمتي؟!!!.
اب تركي اماراتي!!
وهذي عمانيه؟؟
كييييييف؟.
ناظرت فارس اللي كان واقف جني بنظره مستغربه وهو فهم نظراتي لانه قال لي/راح اقول لك لا دخلنا.
أمات بالموافقه ورجعت نظري ل ام باسل وبعد ما خلصت من تحيتها لخالد وتركي راحو الشباب يسلمون عليها.
-
-
جلسنا بالصاله وانا اول ما قعدت حولت نظري على الشابين اللي كانوا قاعدين جنب ام باسل وانا اتوقع انهم اخوان باسل.
تقريبا لهم نفس ملامح باسل بس الفرق بينهم شكل عيونهم.
الشاب الاول واللي اتوقع انه الشاب الاكبر بالعائلة عيونه واسعه ورموشه قصيره وكثيفه لدرجه ان عيونه مكحله وشعر قصير اسود وناعم وطوله اعطيه مابين ال187 ل188.
الشاب الثاني واللي اتوقع الوسطي بين الساب الاول وبين باسل عيونه واسعه بس ساحبه ورموشه طويله شعر طويل تقريبا يوصل لرقبه شعره بني عسلي وناعم وتقريبا ملامحه تتشابه اكثر لملامح باسل طوله تقريبا مابين ال186و187.
وتوي انتبه انهم كانوا يناظروني الاول كان يناظرني بستغراب والثاني يناظرني وهو يبتسم.
اوه شيت.
ابعدت عيوني بسرعه عنهم وناظرت اي شي عداهم واخر شي وقفت عيوني عند خالد اللي كان يناظرني بحده.
اشفيه هذا يناظرني كذا؟المفروض انا اناظره كذا بعد بعد. ب.بع. د
ابعدت عيوني عنه وركزت عيوني على حمد..
راح انتقم من خالد بعد اللي سواه لي قبل ثلاث ساعات بس خليني اللقى الوقت المناسب.
والحين بعد ماتذكرت راح اساله الحين
التفت على فارس اللي كان جالس جنبي ويتكلم مع فهد بشي وشو هو وقلت
/فارس.
قطع كلامه وناظرني ف قلت/تركي وخالد وام باسل كيف كذا؟.
عدل من جلسته ولف علي وقال/خالد امه تكون اخته كيف طيب؟ جدته تزوجت رجلين اللي هو الجد السعودي وجابت ام خالد والمره الثانيه تزوجت ثاني اللي هو عماني واللي يكون جد باسل واب ام باسل.
يعني بالمختصر ام باسل وام خالد ماهم اشقاء اخوات من ام. واو.
/وتركي؟ كيف صارت عمته؟.
فارس/بعد ما اولدت جدة خالد ام باسل توفت من اليوم الثاني بسبب ضعف جسمها لانها كانت كبيره بالعمر وبعد شهر تزوج جد باسل ب جدة تركي ورضعت ام باسل يعني ام باسل تصير عمة تركي بالرضاعه.
معقد لدرجه عقلي بدا يصدع.
همهمت له وناظرت فهد ولقيته.
يناظرني بنظرات مافهمتها.
لكن ماتدل ابدا على الخبث او شي سئ.
وفجأة جاني احساس غريب.
احساس يوجعني و
راح يبكيني.
ابتسمت له ورد لي الابتسامة بعد تردد!!!!
ليه؟.
تسارعت نبضات قلبي حتى انه بدا يزعجني ويوجعني.
ف قمت بسرعه وقلت لفارس/بروح اتصل على راشد.
امأ لي ومشيت بطريقي.
ومع طلعتي من الصاله شفت مهند وسامي يدخلون والتعب على وجههم وبعدها سمعت صوت ام باسل وهي تقول مو مصدقه اللي تشوفه
/هاربيت؟.
ومدري كيف تغيرت ملامحه التعبانه ل ابتسامة خفيفه يجذب فيها معجبينه.
وقفني مهند وهو يقول ويمشي بنفس الوقت/وين رايح؟.
/بتصل على راشد قبل شوي متصل علي ولا رديت.
قال بهمس وهو يوقف للحظات/لا تتاخرين.
هزيت براسي وكملت مشي متوجهه لخارج البيت لحديقة.
..
جلست على كرسي وطلعت جوالي وضغطت على رقم راشد.
ومن اول رنه رد كنت بتكلم
لكن.
تجمدت بمكاني.
بعد ما سمعت
صوته.
حطيت يدي على فمي امنع صوت انفاسي المتسارعه بخوف.
كان يقول الو الو بعدها سكت وعم الهدوء بيني وبينه.
ا.انا متاكده اني اتصلت راشد.
اقدر اسمع صوت انفاسه الهاديه بس بعده سمعته يقول
بهدوء/انتي ز.
حسيت بالدنيا تدور فيني ولو ان راشد ماتكلم كنت راح ابكي وافضح نفسي.
قال راشد/زياد؟ شفيك ما تتكلم.
وكمل بعد مده قصيره/اها لا هذا اخوي ايه اللي قلت لك عنه اي ههههه.
كان يتكلم كأني اتكلم معه وعرفت انه قاعد يمثل عند حمد عشان يبعد الشبوهات عني وعن نفسه.
انا ماقدرت حتى اتحرك من مكاني بسبب الخوف والرعب اللي تملك جسمي واحسايسي.
بعد فتره من كلامه مع نفسه قال لي/طيب توصل بسلامه وسلم لي على الاهل وتطول هناك عشان الاختبارات وان جو الشباب راح يوصل سلامك لهم يلا مع السلامة.
وبعدها قبل الخط.
وانا لازالت جالسه بمكاني.
اه احس بجفوني تسكر وبعدها
ظلام.
-
-
-زينب.
سمعت احد يناديني ببرود وبهدوء الصوت ماكان غريب علي ف عشان كذا قمت لقيت نفسي قاعده على الارض وحولي ظلام.
-انا بجنبك.
قالت والتفتت عليها وناظرتها.
وكانت جالسه ومتكئه على الجدار ظامه رجلينها لصدرها وتارك شعرها مفلول مسدول على الارض لابسه نفس الملابس اللي ماغيرتها ابدا كان عباره عن فستان ابيض قصيره وواسع بشرتها ما تغيرت مع انها تشبهني او بالاصح هي انا الا انها كانت تختلف بلون بشرتي.
/انا وين.
قلت وانا اجلس بنفس وضعيتها.
-بحلم.
وكملت وهي تناظرني-هم ينادونك وتدرين اصواتهم مزعجه ازعجوني وهم يرددون اسمك بقلق.
مادري ليه بس بطريقه غريبه ابتسمت وحسيت بالراحه.
-لا تبتسمين ياغبيه.
ابعدت ابتسامتي وقلت/طيب.
-مارح تروحين لهم؟.
هزيت بالنفي وقلت/لا رحت لهم راح يملوني ب أسالتهم.
ابعدت عيوني عنها وكملت/وغير هذا انا ما اسمعهم.
-تبين تروحين لهم؟.
أمات براسي بالموافقه ف قالت-غمضي عيونك.
غمضت عيوني وقلت/وبعدين.
-اسكتي وراح تسمعينهم.
انتظرت لمده بس بعدها مليت وقلت/انتي تمزحين.
قالت بحده-قلت لك اسكتي عشان تسمعين اصواتهم
وكملت بهدوء-زينب.
همهمت لها ف قالت-اسمعيني وركزي بكلامي ولا تنسينه.
حسيت بجديه في كلامها وعشان كذا لا اراديا فتحت عيوني ولو ان هي ماصرخت علي عشان اسكرهم كنت راح اشوف انضرب منها.
تنهدت وقالت-تذكرين لما كنت بعمر ال9 سنوات.
امأت براسي وقالت-راح اعطيكي ذكره صغيره وهذي راح تصير الاخيره اعتبريها هديه مني.
وكملت-يوم كنت صغيره اللتقينا بولد كان مقارب ل عمرنا انا وانتي حبينه.
-يالصدفه الغريبه اللي اجمعتنا معه بعد مرور سنين.
-تعرفين مين يكون؟.
ابتسمت وهي تقول-******.
فتحت عيوني على وسعها.
وشفت الشباب واقفين فوق راسي.
انتفضت من السرير وانا اتنفس بثقل.
لا لا لا.
وش قالت وش قالت. وش الاسم اللي ذكرته اتذكر انها تكلمت بس كلامها طلع مبهم براسي.
جلست على السرير وانا احاول اهدي من نفسي.
ناظرتهم ولقيتهم يناظروني ابتسمت لهم وقلت/نمت بالحديقه.
حمد/المره الثانيه لا صار فيك النوم قول لنا ولا تخوفنا اول ماشافك حارس الحديقة بوضيعتك جاء لنا وهو يصرخ ويقول صديقكم مات.
تركي جلس جنبي وقال وهو يتنهد/اكثر واحد فينا خاف مهند حتى رجلينه ما قدرت تشيله.
فارس/لا تجبر نفسك على شي ماتبيه اذا فيك النوم قول لنا.
/اسف.
باسل/يلا قوم تجهز شوي وتبدا الناس تجي.
/ب هالسرعه بيجون بدري.
باسل/لك ثلاث ساعات نايم اكيد مارح تحس بالوقت.
ث.ثلاث ساعاتO.
/غريبه احس اني نمت ثلاث دقايق.
اطلعوا الشباب وبقا مهند وباسل اللي راح يطلع معهم وقال قبل لا يطلع/اللبس بسرعه ولا تطول.
هذا اخر شي قاله قبل لا يسكر الباب.
تنهدت وناظرت من حولي اتوقع اني بغرفة نوم الضيوف.
رجعت نظر لمهند واللي بشكل غريب هادي.
حسيت اني احتاج اساله ف قلت/وش فيك؟ ليش هادي! .
للحظات ناظرني وابعد نظره عني ولا تكلم ف قلت بشوية انزعاج/اذا فيك شي قوله من الحين ولا تصير كذا تقلقني معك.
قال/حالتك.
ناظرني وكمل/تتأزم.
ابتسمت له وحسيت براحه لاني توقعت شي ثاني ف قلت/ماتأزمت ولاشي بس لاني اهملت حبوبي لفتره تعبت وغير هذا.
تنهدت وقلت/انا كنت نعسانه وماقدرت اتحمل ونمت.
كان راح يتكلم ف سبقته ب/يلا الحين اطلع وخليني البس.
قمت وقومته معي ودفيته وفتحت الباب وطلعته.
مابي اخوفه علي ولا ابي اشغله.
والحين بركز على الكلام اللي قالته لي وهمي.
مين.
مين.
اي واحد منهم.
احتماليه كبيرة بين سامي وخالد.
سامي؟خالد!
لو كان حب الطفوله كانت راح تبان تصرفاته او كان دقات قلبي اتجهت له.
يمكن يكون فهد!!.
لا مستحيل.
فهد اول مره اشوفه ولو اني اعرفه قبل لا انسى ذاكرتي ل كان مهند عرفه.
سامي او خالد اكثر اثنين يكون واحد منهم.
سكرت شنطتي وشلت ملابسي اللي راح اللبسها وبديت افصخ ملابسي حتى صرت عاريه والشي الوحيد اللي يسترني ملابسي الداخليه.
الشاش اللي لافته حولي بدا يخرب لازم اشري واحد جديد قبل لا يصير فيها شي.
تنهدت بغضب وحده وانا اشوف العلامة الزرقاء المايله للبنفسجي على بداية عنقي هذا الحقير راح انتقم منه وراح اخذ حقي منه بس خليني افضى واوريه.
-
-
#بعد ساعتين.
احتجت نصف ساعه اللبسي وعشر دقايق اتاكد من شكلي واحط لمساتي الاخيره.
خليت شعري مثل ماهو مع انه قصير والساعات الباقيه اتصلت على مشاعر وكملت كلامي معاها.
واكشتفت بالصدفه ان عبدالله راح يجي من مهند وفزاع راح يجي بدال عن حمد اللي انشغل ولا قدر يجي.
الاول مالي وجه اشوفه والثاني احس اني راح اموت وانا للحين ماشفته.
مشتاقه ل اخوي الكبير
انا اعد بالثواني عشان اشوفه.
عبدالله كان ب مثابة الاخ الثالث الكبير لي بس بعد اللي قاله لي وانا بجزيرة المالديف مارح اقدر اتقبل اشوفه والاحسن هو ما يشوفني.
لمصلحته ومصلحتي ومصلحتة زوجته.
غريبة بالسرعه جوا ناس وناس كثيره.
اه انا ماني مستعده اشوف ناس غريبه.
نزلت مع الدرج واشوف ناس موجودين بالصاله الكبيره بعضهم يشرب العصير والبعض قهوه والبعض يتكلم.
ليه بعض الانظار توجهت لي؟لايكون احد فيهم عرفني!!!!!.
لازم اسرع بخطواتي.
لكن من ناحيه ثانيه ماتوقع راح يعرفوني بسرعه خصوصا اني خليت فارس يصبغ شعري لل الاحمر الناري واطراف بالاسود عكس مهند اللي صابغ شعره اسود واطرافه احمر ناري بس ك احتياط.
وتقريبا شكلي تغير بس ان دققت النظر لي وركزت راح تعرفني.
توجهت للحديقة وشفت كل الناس متجمعه هناك حتى انه الحديقة الكبيره والواسع واللي تقريبا اعطيها من1000 ل1500 متر مساحته امتلت بالناس.
بديت اتلفت يمين ويسار ادور على مهند او على الاقل واحد منهم لكن تعبت وانا ادور ف طلعت جوالي واتصلت على اول رقم طاح عليها عيني.
وتوقعوا مين.
خالد.
كنت راح افصل بس رد بسرعه كأنه ينتظر اتصالي.
رفعت الجوال ل اذني وانا اغمض عيوني اخذ نفس وبسرعه قلت/وينكم.
هدوء للحظات قبل لا يقول لي/وراك.
التفت لوراي و
شفتهم واقفين جنب بعض يناظروني.
اممم احس اني لبست ملابس الخطا لانهم كلهم لابسين ثوب وشماغ.
لكن بطريقة غريبه حسيو بقلبي ينبض بقوه اقصد هذي اول مره اشوفهم لابسين لباس رسمي.
باسل وفيصل لانهم كويتين كانوا لابسين الغتره.
رائد وفارس ومهند وخالد وسامي لانهم سعودين كانوا لابسين الشماغ.
تركي وفهد لانهم اماراتين كانوا لابسين العمامه.
احمد لانه بحريني كان لابس الغتره
وحمد لانه عماني كان لابس العمامه.
ولبسهم كان واحد وهو الثوب معدا الغتره والشماغ .
هذي اول مره اشوفهم كذا مرسمين في العاده يلبسون ثوب بس شماغ وغتره وعمامه هذي اول مره.
والحين نرجع لموضوعي.
ياخي احس اني لابسه غلط كلهم مرسمين الا انا
aforums.graaam.com_images_statusicon_wol_error. هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 735x1100.
aup.graaam.com_forums_915345_01510416737.
هذا كان لباسي.
تتوقعون يجي اغير بسرعه؟.
اهه تذكرت ماجبت ثوبي.
قربت لمهم بنزعاج وقلت/ليه ما قلتوا لي اللبس زيكم.
كلهم قالوا لي/توقعناك جبت.
لو ماهم مرسمين كان شبعتهم ضرب.
قلبت عيوني بنزعاج وقلت/كذابين.
ابتسم تركي وقال/انت مغطي علينا.
ياهه يعرف كيف يخليني ابتسم).
ابتسمت بخجل وانا اقول/ماهو شي جديد.
ضحكت على تعبيراتهم وناظرت مهند وقلت/هربيت وش شعورك وانت لابس لبس السعودين بعد مده طويله.
قال بغرور/احس اني جملت اللبس بجمالي.
ياليتني ما سالته.
تجاهلته وناظرت احمد وقلت/فاجأتني ماتوقعت كذا شكلك بالغتره.
/وش رايك؟.
ابتسمت وانا اقول/اخذت عيوني.
ردة فعله جميله وهو يبتسم ب اتساع ويلف بنظره عني معبر عن خجله وسعادته.
مع اني مااختلطت كثير مع احمد الا اني اعرفه شخص طيب وعلى نياته وشخصيه خجوله وكسوله.
يعجبني
قلت لباسل وانا اناظر الحاظرين/عزمتوا كثير ناس حتى ان بعضهم ممثلين ومغنين وشخصيات كبيره.
باسل/اي اكيد راح يجون لان هاليوم يتطابق مع يوم افتتاح ملاهينا الاول ل22 سنه.
واو.
قلت ب حماس وبابتسامة واسعه/متحمسه ازور ملا.
عقدت حواجبي بعد ما طاحت عيني لشخص اللي كان ورا باسل كان يتكلم مع اشخاص لكن لف على ورا وناظرني بعد ما حس ان فيه احد يناظره.
كنت ابي اتاكد من ان اللي اشوفه والشخص اللي اشوفه.
كل الشباب التفتوا لورا باسل اللي استغربوا من نظراتي.
مهند ابتسم وقال بصوت خفيف قدرت اسمعه
/اخيرا.
هذاك الشخص كنت احاول اتاكد اذا كان هو والالا.
وثبت لي انه نفس الشخص اللي اشتقت له من سنين.
بعد ما ابتسام لي ابتسامته الحنونه.
تحركت رجليني من نفسها وبدون ما احس بديت اركض ب اسرع ماعندي لهذاك الشخص اللي طال انتظاري واشتياقي.
صرخت وانا اركض اناديه ب.
اخوي الثاني الكبير والاب الحنون.
/فــــزااع.
فتح لي يدينه مرحب بالحضن الكبير.
.
.
نهااااية البااارت ...
بارت المية بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.
[قــرار]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
مر وقت طويل عن اخر مره شفته فيها متى كانت بالضبط سنه؟سنتين! ثلاث سنوات؟.
لا كانت اربع سنوات.
اربع سنوات ماقدرت اشوفه واللي كان يوصل بيننا الجوال.
الشي الوحيد اللي كان يخليني اتاكد انه حي الجوال.
للحين اتذكر اليوم والساعه اللي سافر فيها وللحين اتذكر كلماته قبل لا يعطيني ظهره ويسافر.
السبب اللي خلاه يسافر ويغيب هالمده للحينه مجهول حاولت اعرف السبب بس ماقدرت لا سألتهم يقولون لي
"اشغال"
اشغال؟
اشغال اخذت منه اربع سنوات بدون ماشوف؟.
الحين راح احط كل تركيزي عليه ولاشبعت منه راح افكر واللقى السر اللي خلا كل من حمد وعمتي وجدتي يكذبون علي.
وقريبا.
-
-
#زيـنب
وبعد طول انتظار شفته.
الاخ الثاني.
فزاع.
صحيح اغلب الانظار توجهت لي بس تجاهلتها كل همي اني اتمسك بفزاع واشكي له كل اللي صار معي ولي.
فتح يدينه لي منتظر الحضن الكبير وانا بكل قوه رميت نفسي عليه.
اخيرا اخيرا
-
-
سكرت كتابها وحطته على الطاوله وقامت وهي واخيرا قررت بعد مرور يومين كاملين.
صحيح راح تتألم من قراراها وراح تجيب لنفسها المشاكل وخصوصا انها راح تدخل شخص ماله علاقه بالي هي فيه.
لكن
عشان تتخلص من اللي هي فيه اتخذت القرار بعد يومين من المشاكل النفسيه اللي مرت فيه بخلال اليومين.
وقفت بعد ما شافتهم مجتمعين على الطاوله للعشا معدا خالها وزوجته واللي تقريبا راح يجون بعد شوي تنهدت وكملت طريقها.
ابتسمت بعد ماشافت ريان وساري يتهاشون كل عاده.
اجلست جنب ساري وهي تقول/توم وجيري كل عاده.
ساري وهي تناظر ريان بحده/بسم الله علي انا اصير مع اي احد جيري الا هو.
ريان قلد ساري وهو يعفط وجهه بعبوس.
اضحكت انهار عليهم ف قالت/ريان تدري لو انك بنت كان تزوجت انت وساري رجال واحد.
ريان حط يده على صدره وساري حطت ملامح التقزز بوجهها وهي تقول وتأشر على ريان/معليش حبيبتي لا تظلمين زوجي المستقبلي بذوقه لو تزوج هذا راح يصير ذوقه مخيس.
ريان بتقزز/اكيد حبيبتي لو شافني راح يجي للحلوات مثلي مو للقبيحات مثلك.
ساري وهي تحط اصبعها بفمها/بليز لا تخليني استفرغ.
ريان/قول الحق فضيله انا ماقلت شي خطا اكيد بيترك الشين مثلك ويجي لزين مثلي انا.
ومن هنا بدت مشادات الكلام بين ساري وريان وكل واحد فيهم كان يرمي كلام يضحك وتعابيراتهم اللي كانت تضحك
انهار اللي كانت تمسك بطنها من الضحك على الاثنين.
عم الهدوء بالمكان بعد ما ضرب يده بالطاوله بحده وصوته وهو يقول بصراخ/خلاص.
انهار ابلعت ريقها بفزع ونفس الشي مع ساري اللي انفزعوا من صوته واما ريان عقد حواجبه بنزعاج وهو يقول
/وش فيك افزعتنا.
/ازعجتوني اسكتوا ولا قاموا عن وجهي وروحوا اللعبوا هناك وانت.
كمل بحده/ليه ما تعقل وتصير ثقيل بدل هالضحك مع البنات.
قلب عيونه بملل وهو يقول/اذا الثقل يخليني زيك مابي خليني اصير مثل الاطفال احسن.
زادت تعقيد حواجبه وكان راح يرد بس سبقه ابوه وهو يجلس ويقول بستغراب/شفيكم ليه هالاصراخ.
ساري/عبدالعزيز نفسيه.
حول نظره لساري بعيون تقدح شرار ف ابعدت نظرها عنه وناظرت انهار ب ابتسامة متوتره.
ابوعبدالعزيز/شفيك ياعزيز خليهم يضحكون ليش تخرب عليهم.
(تعبت وانا اكتب اسمه طويل بختصره عزيز.)
/ماقلت لا يضحكون بس ريان كبير وش له بالاطفال يضحك معهم كنه طفل.
طيرت انهار عيونها وناظرت عزيز بنزعاج/اطفال؟ للمعلومية انا وساري صارت اعمارنا بال19 الا اذا.
ابتسمت بسخريه وهي تقول/الا اذا شفت نفسك شايب ف هذا شي ثاني.
تفاجأ كل من ريان وساري وخالها لان من المعروف ان عبدالعزيز يكره احد يجيب طاري عمره .
وللحين ماحد يعرف وش السبب ف مثلا مره من المرات سألت ساري بفضؤل عن عمره ف ناظرها بحده وقال/وش لك دخل بعمري روحي انقلعي ذاكري.
حتى انه قام وطلع برا البيت منزعج.
ومره من المرات قال ريان وهو يمزح مع عبدالعزيز ب/لو بيحطون احد بالمتحف ف راح يحطون عبدالعزيز.
وكمل وهو يضحك/بسبب عمره الكبير تدرون عمره من عمر الفراعنه.
ولو رحمة ربي فيه كان المزهريه دخلت بخشمه.
ومن ذاك اليوم ماحد تجرا احد يذكر عمره حتى امه وابوه ولا احد فيهم.
انهار كانت تعرف ان عبدالعزيز ينزعج من الاشخاص اللي يذكرون عمره او يسالونه عنه حتى انها كانت موجوده بيوم اللي كان راح يدخل فيه ريان المستشفى بسبب المزهريه.
بس اليوم زلت لسانها وتمنت لو تقدر ترجع بالزمن لورا على الاقل لو تنشق الارض وتبلعها احسن من النظرات اللي ناظره لها.
ناظره بنظرات قاسيه
وكأنها شافت نفسها وهي تتعذب بداخل عيونه ب ابشع الطرق.
ابلعت ريقها بصعوبه وهي تحاول تحافظ على ابتسامتها الساخره.
تفاجأت من ابتسامته المفاجأة وخافت اكثر من نوع الابتسامة حتى انها نزلت راسها بخوف وهي تسمع نبضات قلبها العاليه.
ساري حست بالخطر ف قالت وهي تلطف الجو/عزيز ما اقول الا الله يعين اللي راح تحبك.
هي حست هي متاكده ان ابتسامته زادت بعد ما قال/فعلا؟ ياليتهم يسمعون لانهم راح يتعذبون معي وعلى فكرة انا مارح اعطي قلبي الا البنت الكامله مايصير في شي ناقصها.
ضمت شفايفها بحزن وبغصة
والحين وعلى ذكر الحب.
ارفعت راسها وناظرت زوجة خالها ونادتها ناظرتها زوجة خالها منتظره تتكلم ف قالت
/تذكرين الدكتور اللي قلتي لي عنه؟.
امأت براسها ف قالت انهار ب ابتسامة/موافقه.
وكملت وهي تتنهد/اتمنى بس انك ماعطيتهم ردي القديم.
لحظة صمت مرت بينهم قبل لا تبدا اصوات صراخ ساري وزغاريد خالتها وابتسامة ريان وخالها.
هم افرحوا لها اكثر من فرحها.
قال خالها وهو يبتسم/على البركه يابنتي زوج الصالح ان شاءالله.
وقال ريان وهو يحط يده على قلبه بدراميه/لا ما اصدق مين اللي راح اللعب معه بلايستيشن تكفين عطيه لساري وخلينا نتفك منها وخليكي انتي موجوده معي.
ساري قالت لريان/معليش ماقدر افهم لغة القرود.
وناظرت انهار وقالت ب فرحه/خلينا نروح نختار لك الفستان.
اضحكت انهار وهي تقول/بدري.
قالت زوجة خالتها وهي تدمع عيونها/وهذي اول بناتي بتتزوج الله يتمم لك على خير يابنتي مع ان والله ماودي تتركينا.
قال ريان/بسم الله عليها وهي وين رايحه تلقينها من اليوم الثاني تطق بابنا وهي تبكي وتقول اشتقت لكم.
ساري/صادق ريان.
قال خالها/واذا تبين كل يوم نوديك لها.
ريان/عشان تزعجون زوجها المسكين هو شكله بيبعدها عنكم.
وناظر انهار وكمل وهو يغمز ب ابتسامة/عشان ياخذون راحتهم.
نزلت راسها بخجل وهي تضحك واما خالها رمى الملعقه على ريان وريان قام وهو يضحك.
استغربت من هدوء عبدالعزيز ف ناظرته بنظره خاطفه ابتسمت بسخريه بعد ماشافته ياكل من صحنه غير مبالي بالي يصير رجعت نظره لطبقها بحزن.
يعني وش كانت تتوقع منه.
...
#الساعة1:9ص
/شوفي شوفي هذا الفستان يجنن خلينه نشريه.
انهار قالت بملل/ساري تونا على الفستان.
هذي المره الالف اللي تقول فيها انهار لساري توقف من اول ما خلصوا من الاكل سحبتها للغرفه وفتحت الاب وبدت تتصفح عن صور الفساتين.
ساري/البنات يحجوزن فساتين وهم للحين ماحد طلبهم خلينا على الاقل ناخذ فكره.
انهار تنهدت بتعب وناظرت الصوره اللي فيها الفستان اللي اختارته ساري لها واللي كانت عباره عن
قالت وهي معقده حواجبها/مو كأن الفستان شوي عاري.
ساري/لالا مو عاري يجنن وبعدين اذا عاري هذي مره وحده بالعمر سوي كل شي باليوم.
انهار/لا صعبه كله عاري.
ساري/لالا ماهو عاري خلينا نطلبه دامه متوفر هااه هاهه تكفيين.
تنهدت وهي تقول/خلاص حطيه بالمفضله لا صار وقت الزواج راح نطلبه.
ابتسمت ساري وهي تقول بهمس/يسس.
ابتسمت انهار ورجعت نظرها للصور ومن بين الصور اضغط ساري على صوره لفستان وقالت وهي تناظرها/هذا راح نخليه لشبكه.
قالت انهار وهي تمعن بالفستان/اي حلو وناعم.
ساري/راح اطلبه.
وكملت/بقى شكل التسريحه والكعب والشنطه والمكياج والذهب والاكسسوارات والقصر.
قالت انهار/متحمسه اكثر مني
وكملت وهي تبتسم/لهدرجه تبين الفكه.
كانت تمزح كانت تضحك
مرة فترة على الهدوء
تفاجأت من ساري وهي تبكي بصوت عالي.
حتى ان انهار انفزعت توقعت انها قرصها شي او شي خوفها او اي شي.
صوتها كان عالي لدرجه ان خالها وريان وزوجة خالها وعزيز افتحوا باب الغرفه منخرعين من صوت ساري الحاد.
كانت ضامتها بقوه وتهمس لها بكلمات تهديها وساري مواصله بكاءها الحاد.
قال ريان منخرش/وش فيها.
ناظرته بمعنى"مادري"
ف قال عبدالعزيز بحده وغضب/وش سويتي لها.
ابلعت ريقها بخوف من عبدالعزيز وقالت بنفس ثقيل/كنا جالسين على الاب توب نشوف صور الزواج وبعدين شافت صوره وبعدين وبعدين.
عقدت حواجبها ونزلت نظرها لساري اللي كانت ضامتها بقوه وتبكي بصوتها الحاد.
تنهدت بعد ما عرفت السبب ف بدت تطبطب على ظهرها وهي ترسم ابتسامة خفيفه وبنظره حزينه على عيونها العسليه الفاتحه.
هي بكت عشانها بكت لانها راح تروح بكت لانها ماتبيها تروح.
بنت خالها بكت عشانها وامها وابوها تخلوا عنها بدم بارد.
شي يضحك.
قالت بصوت هامس وهي تضحك بخفيف/اللي يشوفك الحين يقول اني مارح اشوفكم.
زاد حدة صوتها وصراخها ف غطى ريان اذانه وقال بألم/اهه اذاني احس راح ينفرجن.
زوجة خالها اسرعت بخطواتها ل انهار بقلق وخوف على بنتها وعلى بكاءها الغريب واللي ل اول مره بحياة ساري تشوفها تبكي.
اجلست جنب انهار وحاولت تفك ساري عن انها بس كانت لاصقه فيها ورافضه تتركها ف استسلمت امها وقربت لها وبدت تسالها عن سبب بكاءها الحاد ومع كل سؤال كانت تزيد ف بدت تهديها.
قالت وهي تبكي وتشاهق/يمه..زوج. ي. ا.نهار لريان.
وقالت وهي تناظرها/مابي انهار تبعد عني مابيها تترك البيت خليها تتزوج ريان.
بغضب خفيف ضربت زوجة خالها على ظهر ساري وقالت/وهذا سبب صياحك انا قلت فيه شي.
قالت وهي تهز بجسمها كله/مابيها تبعد عن البيت قولي لها تتزوج ريان.
وللمره الخامسه تنهدت انهار وهي تقول ب ابتسامة/ان ما تزوجت انا انتي راح تتزوجين وتتركين البيت.
ناظرتها ساري وهي تبكي الدموع تسيل وتقول/عادي نتزوج نفس الرجال.
زوجة خالها وخالها حطوا ايديهم على روسهم من الصداع اللي جاهم وريان وانهار انفرطو من الضحك ف قال ريان وهو يضحك
/تدرين انك حلم كل رجال.
ناظرت ريان بحده وهي تبكي ورجعت نظرها ل انهار وهي تقول ولازالت تبكي/خليني اعيش معكم لا تزوجتي.
وقفت عن الضحك وناظرتها وتبتسم/لا عشان تخطفين زوجي لا معليش انا اغار انتي حلوه وراح يتزوجك ويتركني.
قال ريان وهو يضحك/ماعليك ان شافها راح يحسبها اخوك ههههههه.
ساري كانت راح ترد عليه بس قالت انهار وهي تبتسم وتناظرها/زوجي دختور ماصدقت احد يجيني دختور.
قال ريان وهو يضحك/اه يارب يقوم حظي وتجيني دختوره زيك.
ناظرته انهار وهي تضحك/ياغبي انت تروح لها مو هي تجيك.
ريان بتفاجأ/اي صح.
..
#بعد نص ساعه.
قالت ساري وهي تمسح دموعها/تعالوا شوفوا الفساتين اللي اخترتها لها.
ب استسلام جوا لها واقعدوا جنبها.
ناظرت عبدالعزيز اللي كان واقف ومتكي على الباب ضام يدينه على بعض وحاطهم على صدره ويناظرهم بسخريه.
كان واضح انه مارح يجي ف
ناظرته وقالت وهي تبرز شفايفها وتدمع عيونها/تعال.
تنهد بحده وراح لهم.
جلس ورا انهار بالضبط وتعمد انه يقرب لها اكثر ب حجه انه مايشوف.
انهار حست بالضيق ف ابعدت شوي عنه وناظرت الاب.
قالت ساري وهي تطلع صورة الفستان الاول لزواج وتناظرهم بحماس وتقول/شوفوا هذا راح يصير فستان الزواج وش رايكم فيه.
قالت امها/بس مو كأنه شوي عاري.
قالت انهار بسرعه/قلت لها وهي تقول لا حلوه وهي اصلا مره وحده بالعمر تفاهمي معاها.
تنهدت زوجة خالها لانه تدري لو تناقشت معاها مارح يخلصون ولو بعد اسبوع.
خالها قال/اي هو صح عاري بس حلو.
ريان/حلو مره واحسن شي فيه انه يبرز جسم.
ناظر انهار وقال وهو يبتسم ابتسامة خبيثه/زوجك راح يسيل لعابه.
حطت يديها على وجهها بخجل وهي تغمض عيونها واما زوجة خالها اقبصت ريان مع فخذه خلته يصرخ بألم وهي تناظره بحده.
ساري ناظرت عزيز تنتظر رأيه فيه ف قال/مو حلو.
قلبت عيونها بنزعاج
ورجعت نظرها للاب وحطت على الصوره الثانيه وقالت/هذا الفستان لشبكه وش رايكم.
كلهم عبروا عن اعجابهم معدا عزيز اللي قال/مو حلو راح يطلعها سحليه.
ساري وانهار تجاهلوا كلام عزيز ف قال قبل لا توخر الصوره/لا لحظه خليني ادقق فيه.
قرب بجسمه قاصد ان صدره يلامس ظهر انهار الا انها كل ماقرب هي تبعد حتى وصلت حدها ف استسلمت وهي تغمض عيونها بغضب بعد ما حست فيه وهو يلصق صدره بظهرها ويقرب راسه لحد اذانها حتى انها تحس ب انفاسه يضرب اذانها.
ماحد كان يلاحظ لانهم كانوا مشغولين بالصوره ومع كل تعليق يقولونه.
تقشعر جسمها بعد ماحست فيه وهو ينفخ باذانها ف حطت يدها على اذانها وناظرت بخجل وغضب.
كان يناظرها وهو مبتسم بخبث ف رجعت نظرها للاب بغضب.
ساري/ايوه وش رايك.
/مثل ماقلت سحليه.
ساري ناظرته بنزعاج ورجعت نظرها لاب وغيرة الصوره.
قالت ام ساري/يلا الحين كل واحد على غرفته صارت الساعه 2:30 الفجر لا أذن راح اقومكم تصلون.
كل واحد قام معدا ساري اللي قالت/لا مابي ابي انام مع انهار.
قالت امها/ساري روحي لغرفتك ولا تخليني ازعل منك.
نزلت راسها ب استسلام واخذت الاب حقها واطلعت .
قالت زوجة خالها بستغراب وهي تناظر عزيز اللي كان واقف ويناظر انهار/مارح تطلع؟.
مشى وهو يتعداها ويقول/الا.
اطلعت وسكرت الباب.
واما انهار قامت راحت لدولابها وطلعت ملابس نومها اللي كان ثوب(قميص) خفيف ابيض طويل كان شبه شفاف وتقربيا حملات صدرها كانت باينه.
قفلت الباب وارجعت تفصخ ملابسها وتلبس ثوبها رمت ملابسها على الكنب بأهمال.
لفت نظرها اسلاك الاب توب ف رمت نفسها على السرير بتعب وهي تقول/دايم تنسى اغراضها عندي.
وكملت وهي تتثاوب/بكرا راح تجي وتاخذهم.
بدت عيونها تغمض بالتدريج حتى غمضتها بالكامل مرحبه بنومها الطويل.
ساعه ونص حتى افتحت عيونها بكسل بعد ماسمعت صوت الباب ينطق بخفيف متواصل.
اغصبت نفسها تقوم من على سريرها وتتوجهه للكنب تاخذ الاسلاك الاب وهي مغمضه عيونها بنعاس.
خايفه ان تفتح عيونها يطير النوم.
افتحت القفل وافتحت الباب مدت يدها اللي فيها الاسلاك وقالت بنعاس وهي تتثاوب/لا تنسين اغراضك عندي ولا تزعجيني ب هالليل.
افتحت عيونها بنص فتحه بستغراب بعد ماحست ان الاسلاك ما انخذت منها .
"ساري ماهي ب هالطول"
قال بنفسها بفزع وهي ترفع راسها بخوف لطول الفارع اللي كان واقف قدامها.
ارتجف جسمها بخوف بعد ماشافته واقف يناظرها ببرود.
اخفت خوفها وقالت بشبه قوه وبهمس وكأنها مو هامه شي/وش تبي.
كانت بنظره ارنب يحاول يكون قوي ارنب يرتجف من الداخل وهذا.
اعجبه.
ابتسم ابتسامه واسعه مع اني عيونه ماكانت تبتسم ابدا كانت بادره.
صفارات الانذار بداخل اشتغلت وك ردة فعل كانت راح تتعداه وتركض بس فجأها وهو يمسكها من ذراعها ويرميها لورا تطيح على الارض.
دخل لداخل الغرفة وسكر الباب بهدوء وقفله تحت نظراتها الخايفه كانت تبي تصرخ بس لسانها خانها ورابط نفسه من الخوف.
نزل نظره لساقها اللي انكشف نصه بعد ما دفها ف ابعد نظره عنها وقال وهو يجلس على السرير ب حزن مصطنع
/تؤ تؤ راح تتزوجين وتخليني بدون احد؟.
كانت قاعده بمكانها وعلى نفس الجلسه اللي رماها عليها عيونها معلقه على الباب هي تدري اي شي تسويه راح يوديها ل اكبر داهيه بحياتها ف فضلت انها ماتتحرك من مكانها او تتكلم.
قال مكمل بسخريه/مين اللي راح تضحكني بكلمات الحب الغبيه اللي تقولها لي عنها مين اللي راح تناظرني بنظرات الهايم والاحلام السخيفه.
حبها صار غبي بنظره واحلامها الورديه كانت سخيفه بالنسبه له.
هذا ألمها وحزنها .
ناظرته بسخريه وهي تقول/على الاقل راح يصير فيه احد ياخذ مكانك وحبك انا صايره اعد بالايام والثواني عشان اتخلص منك ب اقرب وقت.
ضحك بسخريه وهو يقول/تتخلصين مني؟؟. اهه لا تخليني اضحك اكثر من كذا.
قالت بغضب/كان من الخطأ اني احبك واكبر خطأ اني اعترفت لك مثل الغبيه اللي كانت تتخيل حب متبادل.
تنهدت بأسى وهي تكمل/نوعي من الرجال غريب كان من المفروض احب شخص مثل شخصية ريان او ريان نفسه.
ماتدري متى وكيف ووشلون صارت معلقه على الجدار وهي محاصره بين ايدينه اللي كانت رافعتها.
توسعت عيونها بخوف بعد ما استوعبت الموقف اللي هي فيه.
قال بحده وغضب وبهمس/انتي راح تبقين لعبتي اللي راح اتسلى فيها طويل حياتي وحياتك حتى لو تزوجتي وجبتي اولاد راح تكونين اللعبه الخاصه فيني.
رفع نظره لها وابتسم بخبث وحده/حتى لو اضطريت اقول لزوج المستقبل.
وكمل وهو يقرب لها اكثر/ان شفت حركه ما اعجبتني منك له قدامي حينها لومي نفسك بالي راح يصير لك.
وكمل وهو ياخذ نظره خاطفها على جسمها/ان شفتك لابسه فستان مثل هذاك اللي ورتنا ايه ساري راح.
ابتسم ب اتساع/...........
احبست انفاسها بخوف وهي تسمع كلمته ف بدت تتحرك يمين ويسار تحاول تبعد عنه.
قرب لها اكثر وعض كتفها من الامام بقوه حتى حس بطعم الدم من فوق الثوب الشفاف.
وقفت عن الحراك واطلقت صرخه قويه مكتومه معبره عن ألمها الحاد.
ابعد عنها وخلها تطيح على الارض بقسوه واما هي امسكت كتفها وعيونها تنزل منها الدموع.
قال قبل لا يسكر الباب ببرود/تذكري كلامي.
هذا اخر شي تسمعه قبل لا يتسكر الباب.
قلبها بدا يوجعها واحسايسها ف بدت تبكي مو عشان العض لا عشانه عشان كسر قلبها للمره الخمسين.
-
-
#زينب.
.
نهااااية البااارت .
البارت مئة وواحد بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.
[باسل3]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
/انتي ماتغيرتي.
قال لي وهو يبتسم ويلف يضمني.
نزلني ومسك يدي ومشى لين ابعدنا عن عيون الناس.
وقف قدامي وناظرني ب ابتسامه وقال لي/سكرتي الحلوه.
لكمت صدره وقلت بعبوس/اربع سنوات ماقدرت اشوفك وهذي كلما..ت.ك.
بلعت غصتي بمراره وانا اناظره بعتب .
قال/انا اسف راح تكون اخر مره اغيب فيه ب هالمده.
كمل وهو يدخل اصابعه النحيفه بشعري ب ابتسامة/الشعر الطويل احيانا يظلم الجمال.
/انت تدري وش صار فيني بعد مارحت؟تدري وش قالوا عني بعد مارحت؟ لا اكيد ما تدري ولافكرت تجي وتسال عن حالي عن حال بنت خالتك الوحيده.
تنهدت بحزن وقلت/على الاقل قول لي وشو عذرك حتى لو كان سخيف انا انا راح اسامحك.
ناظرني بهدوء وقال/انا اسف.
صار عندي فضول اكثر من قبل.
وانا متاكده انه شي كبير لدرجه فضل انه يعتذر لي على انه يقول لي.
/ليه رفضت تشوفني يوم جيت ل بريطانيه؟.
ابعد عيونه عني وصدني..
كرهه سوالي.!
/زينب.
انحنى لمستواي وهمس باذاني/الاسبوع الجاي راح اخذ لك اجازه واحجز لك بالفندق جدتك وعمتك ماهم قادرين ينامون مشتاقين لك و.
وقبل ما اتكلم
كمل وهو يتنهد/بنتك تبي تشوفك.
(يقصد بلمير)
ناظرته ف قال/انا مشتاق لك بقد ما تتصورين بس الحين خليني انتهي من الي عندي واخذك للبيت واشوف احاولك.
حضني بقوه وقال/ماودي ابعد عن قطعت قلبي بس الظروف جمعتني معك بوقت الخطا.
ابتعدت عنه وقلت/راح انتظرك.
امأ وبعدها رفع راسه وناظر الاشخاص الي وراي وبثواني شفت مهند يحضن فزاع بقوه.
علاقة فزاع ومهند اقوى من علاقه حمد ومهند هذولي الاثنين كانوا مثل الاب والابن خصوصا ان مهند تيتم معي وصار بدون اب وولد وحيد فزاع كان بمثابة الاب لمهند وانا بالنسبه لي حمد كان بمثابة الحياه لي.
ابتسمت على منظرهم الحميمي ف درت بظهري ومشيت وانا منزله راسي مريت من عند الشباب بس ماعندي الوقت اني اصير معهم ولا لي نفس اتكلم معهم لانهم راح يسالوني اكثر سؤال انا اكرهه وهو
"وش العلاقه بينك وبين عايله اورباد."
(آل الاروباد اسم عائلة امي)
..
كنت امشي بين الحاظرين واناظرهم واكتشفت شي غريب واستغربت ان فيه اشخاص معروفين عالميا واشخاص ذو سلطه عاليه حتى ان فيه خمس امراء من دول العرب حاظرين.
الي اذكره ان ابو باسل عنده شركه ترفيهيه معروفه ب اسم ميقالدن واسم اول مشروع له بنفس اسم الشركه والي اتذكر انها مجمع ملاهي تعادل ضخامة ملاهي ديزني.
انا متحمسه اشوف شكل ابو باسل اتوقع ان له نفس ملامح باسل الهادئه.
وقفت عند طاولة الحلا والقهوه والي توصل ل اخر حديقة البيت ناظرت بالطاوله نظرات حالمه .
وش اخذ وش اخلي.
حتى قلبي مايطوعني اشبع واخلي نصف الحلا يروح عني.
وحتى فشله اخذ اكثر من سبع صحون واتنقلهم معي.
والحين.
مين اسمع بطني ولا عقلي؟.
اكثر شي اكرهه اتخير بينهم واصعب اختيار من الناحيه العقليه راح يناظروني الناس وانا اكل ومعي هالصحون ومن ناحيه بطنيه
بطني راح يأنبني اذا تركت هالاشياء الحلوه.
بلعت ريقي وانا اناظر بطرف عين من حولي ولقيت اكثر الناس مشغولين و
واخيرا اقدر اخذها فرصه واكل براحتي).
يعني بكل الاحوال مارح يأثر شي صح؟.
#بعد نصف ساعه.
سحبت منديل الي على طرف الطاوله ومسحت فمي فيه ناظرت اخر قطعه من كيك الشوفان بالصحن
اخيرا بعد ما اكلت من كل صحن اربع قطع خمس قطع وصلت ل اخر الطاوله واخر حبه من كيك الشوفان.
عقدت حواجبي بنزعاج بعد ماشفت يد ثاني غير يدي لامسه كيكتي .
رفعت عيوني ل صاحب اليد وكانت
لبنت اطول مني.
رجعت عيوني لكيكتي وليدها الي مليانه خواتم ورجعت عيوني عليها وابتسمت وهي ابتسمت لي ف قلت لها ب ابتسامة
/اول من لمس الكيكه انا ف هي تصير من حقي.
قالت لي ب ابتسامة وصوت ناعم/بس من ناحية ثانيه من الاخلاق والنبل انك تخليها لبنت تمكست فيها.
قلبت عيوني وانا اخفي ابتسامتي.
نبل؟اخلاق؟هه
قانوني بالاكل يقول"لا للاخلاق والنبل"
/بقانوني مافي شي اسمه نبل واخلاق ف عشان كذا هذي كيكتي لو سمحتي ابعدي يدك عنها.
انمسحت ابتسامتها وحطت ملامح منزعجه وهي تقول/وين اخلاق الشباب هالايام.ابعد يدك هذي حقتي انا لمستها اول.
انا مستعده اقاتل طويل حياتي عشان هالكيكه.
قلت بنزعاج/هذي كيكتي وانا حطيت يدي عليها اولا ابعدي يدك النحيفه والناعمه عنها.
انا متاكده اني ما مدحتها لاني وبشكل غريب شفتها تبتسم بخجل.
شفيهم بنات هالايام؟.
ناظرتها من فوق لتحت شعرها طويل اشقر عسلي وحنطيه البشره عيونها متوسطه الحجم وروموش كثيفه والي اتوقع انها حاطه رموش صناعيه وفستان طويل وسيع من تحت وضيق من فوق بنصف اكمام ومغطي ظهرها ويديها شال اسود شنطه صغيره حمرا تتوسطها جوهره كبيره بيضاء ماسكتها بيدها الثانيه.
رجعت ناظرت عيونها ف قلت ب ابتسامة ساخره/الموضه الجديده يحطون الروج بالاسنان.
ابعدت يدها عن كيكتي وحطت يدها على فمها وهي عيونها متوسعه من الخجل.
اخيييرا).
سحبت كيكتي وابتعدت عنها خطوات وقلت وانا اضحك/انا امزح.
درت بظهري ورحت اركض بكيكتي وانا اضحك.
كانت واقفه بمكانها متفاجأة تناظر المكان الي هرب فيها هذاك الشخص الي سرق كيكتها مع انها هي الي حطت يدها اولا عليها.
/بس هالمره راح اتنازل.
ابتسمت ودارت بظهرها ومشت حتى اختفت بين الحظور.
.
.
ناظرت وراي ولا لقيت احد ف وقفت وانا اتنفس براحه.
توقعت راح تلحقني).
مشيت ب اتجاه الكراسي وجلست عليها وحطيت كيكتي الي كنت احافظ عليها وانا امشي وكأني احافظ على روحي.
حطيتها على بحضني وسحبت الملعقه الي اخذتها وانا اركض من الطاولات.
/زياد؟.
واول ماكنت باكل قطعه من كيكتي سمعت اسمي ف رفعت راسي وناظرتهم.
ابتسمت بتوسع وانا اشوف عبدالله وعبدالرحمن ومشعل وياسر مع بعض.
عبدالرحمن وعبدالله لانهم قطرين كانوا لابسين العمامه.
وياسر لانه سعودي كان لابس الشماغ
واما مشعل لانه كويتي كان لابس الغتره.
كلهم كانو لابسين ثوب ابيض مع انهم كانوا يلبسون بالمدرسه بنطلون وبلوزه ونادرا ما اشرفهم لابسين الثوب.
بديت احس بالخجل من اللبس الي لابسته.
وقفت بسرعه وانا مبتسمه ونسيت
ونسيت
ونسيت كيكتي .
الي كانت
بحظني.
نزلت راسي وعيوني ببطى ونفس الشي مع الشباب الي نزلوا راسهم لكيكتي الي انصفقت بالارض مع الصحن.
#..
كانت تناظر كيكتها بملامحه خاليه من التعابير.
عبدالله حس بالخطر ف قال/ياه فجأة تذكرت اني نسيت اجيب جوالي.
دار بظهره وراح بخطوات سريعه.
مشعل ضحك ب ضحكات خفيفه متوتره وقال/يااه تذكرت اني ابوي اتصل علي يلا معسلامه.
اسرع بخطواته مبعد عن زياد بعد الاحساس الغريب الي حس فيه.
عبدالرحمن مسك ذراع ياسر ومشوا بخطوات بطيئه مبعدين عن زياد.
كانت جالسه تناظر كيكتها الي راحت ضحيه خطا منها.
كانت تناظرها بحسره وألم.
مدت يدها ومسكت باول قطعه من الصحن المكسور ف تنهدت وبدت تشيل قطعه قطعه من المكسور تبعده عن المكان وعن الطريق.
تنهدت بحزن وهي تشيل حطام الكيكه.
عقدت حواجبها بستغراب من اليد الي حطت الصحن قدامها والي فيها نفس الكيكه الي طاحت منها.
كانت تناظر الكيكه بحب وحماس وتأمل ف
ارفعت راسها تشكر وتشوف الشخص الي حط لها الصحن بس.
شكلها تاخرت بتأمل لانها شافت بس ظهره وهو يمشي.
/ابيض؟.
همست بعد ماشافت شعر ذاك الي حط لها الكيكه شعر ابيض ب خصل اسود فاتح.
بشكل غريب شافت لون شعره جميل.
ارجعت ابتسمت بعد ماتذكرت الكيك ف ارجعت نظرها للكيك الشوفان بحماس اسحبت الصحن واخذت الشوكه الي كانت مع الصحن وبدت تاكل منها وهي تشكر ذاك الشخص المجهول من كل قلب.
..
#بعد ساعه.
#..
كنت اتمشى بين الحظور متكاسله ومدري وش اسوي الشباب لاهين مع الضيوف الي يعرفونهم.
سمعت ان أباء الشباب جوا كلهم وكل واحد مع ابوه وانا بصراحه متكاسله اسلم عليهم.).
ف عشان كذا خليني بعيده عن انظارهم احسن).
همفف مافي احد هنا اعرفه غير الي اشوفهم بالتلفزيون والي اسمع عنهم حتى فيه ممثلات ومغنيات جايات للحفله الي مدري وش هالحفله الي تخلي كل المشاهير يجون مع الناس لهم سلطة قويه دوليا وعالميا وشخصيات معروفه.
بشكل لفت انتباهي من بعيد بنت واقفه بين الحاظرين بشعر قصير اسود طويله تناظرني بنظرات خطيره.
ف وقفت وانا اناظرها ب استغراب ضيقت عيوني احاول اركز بملامحها.
شهقت بصدمه بعد ما عرفتها وعرفت نظراتها .
وهي بعد ما تاكدت اني عرفتها بدت تمشي ب اتجاهي بخطوات بطيئه وبعدها بخطوات مهروله وبعدها بخطوات سريعه.
درت بظهري ورجليني من نفسها بدت تركض ب اسرع ماعندي ابتعد عن الخطر الي راح يجيني بعد شوي.
ابتسمت بنتصار بعد ماحسيت اني ابتعدت عنها ف ناظرت وراي
ف شحب وجهي وانا اشوفها وراي ورافعه فستانها بيدها وتركض لدرجه انها بقت خطوتين وتمسكني.
توسعت عيوني وانا اشوفها ترفع الفستان اكثر من قبل تبان رجلينها وتستعد ل...
رفسي من ورا.
صرخت بخوف وانا اقول واركض/لابسه كعب لا ترفس..
وفجأه شفت نفسي اضم الارض بحميميه.
لييه لييييه لييييييه مايخلوني اكمل كلامي قبل لا يسون الشي؟ لييييه^.
حسيت فيها وهي تجلس على ظهري وتشد شعري من ورا بخفيف.
اسمعوا يمكن راح تتفاجون من الي راح اقوله بس هذي تعتبر ترحيب وعقاب لي بنفس الوقت.
هذي ماتعرف تعبر مشاعرها الا بالعنف.
قلت بألم بعد ما شدت شعري القصير بقوه خفيفه/راح تخليني صلعه اتركي شعري.
تنهدت براحه بعد ما اتركت شعري وظلت قاعده على ظهري بثقلها الخفيف.
بعد مرور دقايق قلت ب
تنهد/يعني مارح تخليني اشوفك.
الكمت ظهري بخفيف وقامت عن ظهري واجلست على الارض وانا احس بنظراتها تخترقني بسكين).
قمت عن الارض وجلست قدامها وانا ابتسم وافتح يديني واقول ب اكبر ابتسامه
/رسيل.
وكملت وانا اضحك
/عناق الدب.
بعدها رمت نفسها علي وهي تحضني بقوه.
من زمان ماحسيت ب احد يشتاق لي مثل كذا.
-تنهيده-..
(الي مايذكرون رسيل الي تكره اختها مهليل التوأم)
-
-
وفي مكان ثاني وبنفس الحلفه كان يدور بين المعازيم يدور زينب بعد ما حس بحساس غريب.
/خليني بس القاها.
كمل بنزعاج/راح اربطها بشالي.
قال بهمس بين نفسه بنزعاج بعد ما دار الحديقه كلها يدور عليها.
وفوق هذا تعب مع الحاظرين كل شوي تجي مجموعه بنات وحريم ورجال يطالبون بتوقيع او تصوير او مصافحه.
حتى فيه اطفال جوا صور معه وراحو والابتسامه شاقه وجيهم.
وقف بغرور وقال بنفسه.
/شي متوقع من واحد جميل وعارض ازياء وممثل مثلي انا هه لازم يفرشون لي الارض بسجاده حمرا خاصه فيني.
رجع شعره لورا ب ابتسامه وغرور وكمل مشي.
وقف بعد ما اصتدم بكتف شخص ف نزل راسه عشان يعتذر.
رسم ابتسامه خفيفه لان شاف ان الي الصدم فيها بنت قصيره بالنسبه له.
قال ببحه رجوليه/ما انتبهت اس.
اختفت ابتسامته وانحبست انفاسه بعد ماشاف.
عيونها.
ناظرته للاحظات وبعدها وكملت مشي وهي ماسكه طرف فستانها الطويل.
كان واقف بمكانه يناظر المكان الي كانت واقفه فيه.
احس بشي غريب خلا قلبه يدق بسرعه وشي بداخله اشبه بالسجن انفتح وتحرر شي
مخيف.
شي كان يحاول يسكر عليه ويهديه عشانه رجع لموطنه لانه شاف اخته لانه شاف ناسه كان يجاهد انه يظل هادي ومحافظ عليه بداخل سجنه الحديدي.
عيونها كان المفتاح لسجينه.
بس
بس
لثواني تمنى يشوف شكلها وهي تترجاها لثواني تمنى يشوف عيونها البارد تبكي
لثواني تمنى يشوف كيف تتخلص من يدينه.
لثواني تمنى انه يذوق دموعها الخائفه .
لثواني تمنى الوقت يوقف!!!.
طلع الهوا من فمه بهدوء وغمض عيونه للاحظات ورفع راسه واول مافتح عيونه المعت بشكل غريب و ابتسم ابتسامه خفيفه مخيفه وغير جيده تدل على
الخبث و..
تعدل بوقفته ودار بظهره ومشى بخطوات ثقيله خفيفه.
بنفس الطريق الي مشت فيه هذيك البنت .
عيون بارده ملامح حاده ودون تعابير.
النوع المثالي والنادر لمهند.
هذيك ماكنت تقصد ابدا انها تجذبه لها ولو تدري بحجم الورطه الي حطت نفسها فيها لتمنت الوقت يرجع هي
هي ماتدري انها كانت المفتاح الي فتح السجن للوحش هي ماتدري انها ايقضت وحش الي كان مهند يحاول الحفاظ عليه ويهديه.
هي ماتدري انها افتحت لنفسها شي مستحيل تسكره.
هي طاحت بيد الشيطان..
وسيادته!!.
بنت مسكينه..
النازك راح يفضلون الموت على ان يتخلون عن الاشخاص الي حبوهم والي لفتوا انتباههم الموت اهون لهم بالطريقه الصعبه او السهله بالرضى او بالغصب راح يمسكون بالشخص الي دخلوا قلوبهم دون اذن.
من عاشر المستحيلات تلاقى احد من النازك يتخلى عن حب حياته ونصف روحه ولو كان ممكن ف هناك طريقتين.
الاولى:انهم يموتون
الثاني:........
وتوقعوا من تكون البنت...
نعم صحيح
اخت عدوه اللدود.
اخت الشخص الي يكرهه.
اخت صديق زياد العزيز.
نعم ياساده.
اخت فارس فداء.
يقولون ان القدر اذا اتى اعمى الابصار ولكل شي من الاشياء ميقات وللمنى من مناياهن غايات وكعادة القدر لا يعطينا الزهور الا ومعه بعض الاشواك.
مهند وقع بالحب مع اخت عدوه اللدود فداء.
هذا هو القدر..
يجمعنا مع ناس ويخلينا نحب اشخاص
ماكنا نتوقع اننا بنصير معهم.
ولا تخيلنا يوم نصير معهم.
-
-
#زيــنب.
حضنتني بقوه واما انا بديت اطبطب على ظهرها وابتسم.
من حظي ان مافي احد بالمكان الي انا فيه ولا كان انتشرت صورتي بتهمة التحرش).
ابعدت عني وقالت بحده/ستايل جميل.
ضحكت وانا اقول/زين عجبك.
حطيت ايديني على وجهي بعد ماشفت انها راح تعطيني كف.
نزلت يدها وهي تتنهد ف قالت/تدرين وش سويتي فيني بعد ماعرفت انك اختفيتي بدون اي كلمة.
ابعدت عيوني عنها ف قالت
/بعد ما ايأسو البنات يسمعون عنك شي يدل على انك حيه مهليل بكت طول اليوم.
ابتسمت وناظرتها وقلت بحماس/وانتي بكيتي عشاني.
فجأه شفت يدها تمسك بخشمي وتحسبه بقوه ف قلت بسرعه وألم/امزح امزح.
اتركت خشمي وقالت/الحين انا ابي تفسير للي انا اشوفه قدامي.
اوه .
/امم موضه جديده.
/شكلك تبين يدخل الكعب بعينك.
قالت بحده وهي تناظرني ف حطيت يدي على عيني لا اراديا وانا ابلع ريقي بخوف بعد ما تخيلت شكل الكعب وهو يدخل بعيني.
يممااا..
قلت بسرعه وانا اضحك/انا امزح).
وكملت وانا اخفي الابتسامه/قلت لك راح اسوي اي شي عشان ما اتزوج حمد وهذا انا انفذ كلامي.
ناظرتني من فوق لتحت وبعدها ابعدت عيونها عني وقالت/انتي غبيه ومجنونه.
ابتسمت وانا اقول/مافي شي جديد.
/قصيتي شعرك وصبغتيه احمر و تبرعتي بصد.
صرخت بخجل وانا اقول/لا ماتبرعت بشي بس قصيت شعري وصبغته.
/وهذوك راح.
قلت وانا اغمض عيوني من الخجل/لفيتهم بشاش.
عندها جراءه تقول كذا ماتهتم-.
/وشلون عرفتي اني هذي انا. انا متاكده اني مغيره من شكلي.
قالت/من بداية الحفله وبعد ما نزلتي الدرج شفتك ف بديت اللحقك من بداية الحلفة.
يااهه لازم انتبه لتحركاتي).
لكن
اذا كانت ملاحقتني من بداية الحفله هذا يعني انها شافت الشخص الي عطاني الكيكه
ابتسمت ب اتساع وانا اقول/يعني شفتي الشخص الي عطاني الكيكه.
هزت براسها وقالت/لا لاني بعد ماشفتك تاخذين الكيكه من هذيك البنت مانتبهت وين ركضتي لاني كنت مشغوله من بعض الناس ف ضيعتك وبالصدفه مريتي من عندي وشفتك وبديت اللحقك.
يعني مافي امل اعرف مين.
كانت راح تقول شي الا اني قاطعتها بعد ما تذكرت شي واستوعبت وانصدمت
انها طالعه من غرفتها ومن البيت وجايه مع اهلها
/انتي وشلون ط.
افهمت علي ف قاطعتني وقالت وهي تتعدل بجلستها/طلعت لاني مجبوره.
/طيب مهليل وين هي.
ناظرتني لفتره ف حسيت بقلبي ينبض بخوف من الكلام الي راح تقوله لي وان شي صار ل مهليل.
ناظرتني وابعدت نظرها وهي تقول/حراره ف ماقدرت تجي.
احتدت عيونها بحده وناظرتني/لاني اشبهها قالوا لي تعالي لاني اشبهها الناس مارح تفرق بيني وبين مهليل.
صرت اسنانها وشدت بقضبة يدها بغضب.
اخذت يدها المقبوض عليها وقلت وانا ابتسم واناطر يدها/انتي جميله واختك جميله لكل واحد فيكم ميزه حلوه ماحد راح يميزها الا الناس الي يحبونك كل وحده لها جوهرتها الخاصه ماحد راح يعرفها غير الناس الي القريبه منك الي تعزك.
رفعت نظري لها وقلت/اقرب مثال انا شوفني انا اعرف افرق بينك وبين مهليل انتم الثنتين احبكم ولاني احبكم اعرف كيف افرق بينكم.
وكملت/لا تكرهين اختك هي مالها اي ذنب بالي يصير بينك وبين اهلك اختك تحبك انتي وياها مقسوم القلب بينكم اي شي تحسين فيه هي راح تحس فيه اذا وقف العالم ضدك هي الوحيده الي راح توقف جنبك وتدافع عنك حتى لو كنتي الغلطانه.
تركت يدها وانا اقول/للحين ما فات الاوان بكرا لا صار لها شي راح تندمين اشد الندم.
تركت يدها وقمت عن الارض ناظرتها وانا معطيه ظهري لها وقلت/بكرا راح تجين لي وانتي تبكين وتقولين ياليت وياليت.
وكملت وانا امشي/راح تندمين.
...
كنت امشي وانا اجر نفسي بتكاسل احس الملل الشديد وصارت الساعه11 وللحين ماحطوا الاكل.
وش هالحفله البخيله هذي^.
فجأه حسيت باحد يمسك ذراعي ف ناظرت وراي وانا متوسعه عيوني.
/تدري لنا اربع ساعات ندورك.
قال لي بنزعاج
تركي؟
تنهدت براحه لاني حسيت بقلبي يطيح ببطني من الخوف.
كنت راح اصرخ عليه بس قاطعني وهو يقول/الشباب يتنظرونك وتعال سلم على شخص.
مشى وهو ساحبني وراه ف ناظرني وقال/ راح تنصدم لو عرفت وش يصير ل باسل).
كأنه ناقصني صدمات
بس من ناحيه ثانيه فضولي يبي يعرف وش الشخصيه الي راح انصدم منها.
..
وقفت وانا اعقد حواجبي بنزعاج بعد ماشفت خالد يبتسم لبنت الي كانت تعطي ظهرها لي واقفه بين الشباب وباسل واقف جنبها.
شوفوا شوفوا ال& &##% ال& *#&#& كيف يبتسم لها يااههه حتى شوفوا كيف ابتسامته راح توصل لعيونه.
لا تتوقعون اني غيرانه او شي مثل كذا لالا ابدا انا منزعجه لانه يعاملني معامله مختلفه من بينهم كني عدوته.
اه احس ان الضغط ارتفع عندي.
ابعدت عيوني بسرعه عنه بعد ماشفته يناظرني ب ابتسامه.
الحين يحسبني غيرانه عليه.
ياصبر الارض.
لكن لحظه البنت الي وقفه بينهم مين تصير؟
اخت باسل؟ لا باسل ماعنده خوات
يمكن خالته؟ لا الي اذكره ان اصغر خالاته عمرها اربعين وهذي شكلها بال18 واصغر.
مين اجل؟.
/لقيته بعد عناء اتصلوا على مهند وقولوا له اني لقيته انا جوالي فوق.
قال تركي بعد ما وقفنا عندهم.
مهند يدور علي؟غريبه ليه ما اتصل!!.
صح صح نسيت جوالي فوق).
التفت علي باسل وقال ب ابتسامه حماسيه/زياد ابي اعرفك على.
البنت الي معطيتني ظهرها التفت علي وهي تبتسم و
هنا
توسعت عيوني بصدمه
توقعوا مين.
لالا مو وحده صديقاتي او قريباتي.
هذي البنت الي اخذت منها كيكتي الي طاحت ولا ذقت منها شي.
بلعت ريقي وانا اشوفها تبتسم لي كاني ماسويت
حسيت عيوني بتطلع بعد ماسمعت كلام باسل الي قال
/اعرفك على خطيبتي وزوجتي مستقلا.
وفجأة وبشكل غريب غصيت ب(لعابي) ف بديت اكح ف نزلت راسي للارض وانا اكح
جاء فارس لي وبدا يطق ظهري ويسمي علي.
كانوا يناظروني بستغراب ف قال باسل/وش كنت تتوقع بس انت مخطوب لا فيه انا وثلاثه غيري.
ث.ث.ثلاثة.
اه قلبي احس اني بموت لا يكون وحد منهم فهد؟لا بجد انا راح اقتل الاثنين.
ناظرته بتسأل بعد ماوقفت عن الكح فقال/رائد وفارس وحمد.
حطيت يدي على قلبي وانا اتنهد براحه يني فهد مو من بينهم
استوعبت الي اسويه ف قلت وانا اضحك
/توقعت كلنا مخطوبين هههه يعني ابي احد يصير عزابي وكذا يعني المهم.
ناظرت خطيبة باسل وانا اتصنع الابتسامه وقلت/ماشاءالله خطيبتك بتغطي على خطيبتي.
حطت شنطة يدها على فمها وهي تضحك بخجل.
يااهه شوفوا كيف النصب والاحتيال قبل شوي كانت راح تاكلني كانها اسد والحين كانها ارنب خجول.
قلبت عيوني ف قال باسل/زياد هذي رانسي بنت عمي وصديقة طفولتي وزوجتي مستقبلا.
/تشرفنا.
قلت لها وانا ابتسم.
بصراحه هي جميله شعرها اشقر عسلي حنطيه وطويله لابقين على بعض.
قال باسل/هذا زياد صديق عزيز علي.
حطيت يديني ورا ظهري ونزلت راسي وانا ابتسم وبديت اللعب بالارض بخجل.
رانسي قالت وهي تبرز شفايفها/حبيبي قول له عن هذاك الوقح.
و.وقح؟.
وقفت عن ابتسامتي وتعدلت بوقفتي ورفعت راسي لباسل الي قال
قال باسل بنزعاج/اي قبل شوي تقول حبيبتي عن واحد وقح اخذ منها كيكتها بالقوه وهرب فيها بعد ما قال لها كلام مو حلو.
كلام مو حلو.
وقح؟.
هذي ثعلبه
رانسي الثعلبه.
وشلون واحد طيب مثل باسل ياخذ ثعلبه مثل هذي؟
بلعت ريقي وانا اقول/يمكن هو واحد حط يده على الكيكه قبل رانسي؟.
ناظرني بنزعاج وقال/حتى ولو من الاخلاق ان يخلي الكيكه للبنت.
اخلاق في* #*-$.
انا حطيت يدي اولا على الكيكه يعني انا الي اخذها.
ابتسمت وانا اقول/زين ماصار لها شي و.
قاطع كلامي صوت مكبرات الصوت الي منتشره بكل مكان والشخص الي تكلم.
درت بظهري للمكان ف شفت شخص واقف بالمنصه جنبه اثنين وعلى الجنب الثاني اثنين وشكلهم حراس شخصيين.
/اشكر كل شخص جاء لحفلتي المتواضعه وشاركني بفرحه هاليوم الي انشئت فيه شركتي ميقالدن اشكر كل شخص لبى طلبي للحظور.
قال فارس بهمس لي/هذا ابو باسل.
توسعت عيوني بصدمه.
مستحيل
مستحيل.
هذا ابو باسل؟.
شخص ب ملامح حاده جاده خشنه طويل ب عصا يتكى عليها شعر ابيض وتجاعيد خفيفه جنب عيونه احس بهاله من الفخامه والهيبه تجي منه.
وشلون ام باسل الكيوت توافقت مع هالشخص اقصد وحده كيوت ووحد خشن وهيبه توافقوا مع بعض؟.
لكن.
مهند ما اخذ من ابوه شي غير الطول.
تنهدت بعد ماتذكرت مهند الي مادري وين راح ف تسللت من بين الحظور وراحت لداخل القصر عشان اجيب جوالي واتصل على مهند ونروح لبيت فزاع.
..
ايوه شكلي ضعت).
كنت امشي بين الممرات وانا مادري وين انا كل ما افتح غرفه تطلع لي غرف الضيوف او دورة مياه او مخزن او غرف خدم.
هفف نسيت وين مكان غرفتي.
وقفت بالنص بعد ماشفت ممرين متفرقين واحد باليمين واحد باليسار .
حقره بقره؟
شكلي بعتمدها).
راحت للمرر اليسار بعد ماطلع لي عشره لليمين والاكيد مارح اروح يمين لان يمكن يطلع خطا).
ياكثر الغرف وياكثر الممرات هذولي ما يضعون بالبي.بالقصر؟.
وقفت بعد ما وصلت ل اخر الممر والي كان يتوسط الجدار باب كبير اسود اكبر من الابواب العاديه الي لونها ابيظ،.
فضولي يقول لي ادخلي بسرعه واطلعي.
بس عقلي يقول لي عيب لا تدخلين هذي بيوت الناس).
وبطني يقول يمكن بالداخل فيه اكل؟.
ف عشان كذا يفوز فضولي وبطني).
تقدمت بخطوات سريعه وانا احس بقلبي ينبض بقوه.
بالباب كانت تتوسطه كلمات لاتينيه باللون الذهبي تجاهلت الكلمات لاني ماعرف اقراها ف
حطيت يدي على مقبض الباب الذهبي ونزلته لتحت وفتحته ف طلع لي صرير مزعج.
فتحت الباب على اخره ف شفت الظلام بالغرفه.
بشكل غريب بديت احس ببطني يوجعني.
مديت يدي للجدار اتحسس اماكن ازرار الانوار والي اخيرا لقيتهم.
فتحت النور وبشكل غريب كانت انوار بيضاء قويه تنفتح بالتدريج حتى وصلت ل اخر مكان للغرفه.
(اوقف هنا اوقف هنا.�� لالا بكمل واوقف بمكان احسن.��).
تلفتت بالاماكن بعد ما انفتحت انوار الغرفه. ف تقدمت لداخل الغرفه بخطوات بطيئه.
واول مارفعت راسي شفت
لوحه كبيره تتوسط بالغرفه ماخذه نص الجدار.
ومرسوم اللوحه كان
كان.
أمراه بشعر طويل اسود فوقها سياره كبيره كانت تحترق وتحتها الأمراه جزءها السفلي كان تحت السياره المحترقه كانت رافعه يدها ودموع تنزل من عيونها تعابيرها كان حزين ومؤلم كانت فاتحه فمها كانها تتكلم الدم منتشر حولها.
السماء كانت تمطر.
بشكل غريب حسيت بقلبي ينبض بشكل موجع بشكل مؤلم كان يعصرني من الألم
#.....
وقفت قدام اللوحه ف مدت يدها للوحه وعلى وجه الامراه حطت يدها.
/زياد؟.
قال باسل بعد ماكان يركض يدور عليه واخيرا لقاه بالغرفه.
قال وهو يتنهد/ليه فجأه اختفيت جاء مهند يسال عنك كان راح يذبحنا تعال ش..
قاطعه صوت زينب الي قالت وهي تناظر اللوحه/باسل.
همهم لها ف قالت وهي تلتفت له/هذي مين؟.
شحب وجه باسل بفزع وتوسعت عيونه بصدمه وانحبست انافسه.
وهو يشوف
زينب تبكي بعين بدموع دم وعين تبكي بدموع بيضاء شفافه.
كانت ملامحه حزينه تعصر القلب.
مرتين شافها تبكي بعين وحده بدم توقع ان كل الثنتين نفس الشي بس للمره الاولى يشوفها تبكي بالاثنتين وزاد خوفه واستغرابه بعد ماشاف ان كل العيون تبكي بلون يخالف عن الثاني.
فجأه شاف زينب تطيح على الارض مغمي عليها.
.
.
.
.
نهااااية البااارت
وين الباقي
اهلا اخي مدري اختي 😆
قريب بإذن الله اكملها
انشغلت شوي وماصرت انزل
انرت/ي 🌷
مئة واثنين بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.
[الــتــنمر]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
كان واقف وراها ويناظرها بعيون ضيقه حزينه مليانه ألم.
كانت قاعده وتلعب ب لعبتها الي كانت اخر هديه تجيبها لها امها.
ضم شفايفه لبعضها وهو يغمض عيونه بحزن.
:زينب.
نادها بصوت هادي مخفي حزنه.
وقفت عن اللعب والتفت براسها ل شخص الكبير الي نادها بصوت حزين.
ناظرت الاشخاص الي كانوا جنبه وبعدها ناظرته.
ابتسم ف قال: سكرتي الحلوه.
قامت من على الارض وتقدمت له بخطوات متثاقله بطيئه.
وقفت قدامه وارفعت راسها تناظره.
جلس على ركبته والثانيه ثاناها قال ب ابتسامه:سكرتي تحب بابا؟.
امأت براسها ب ابتسامه ف قال:يعني سكرتي راح تسمع كلامي؟.
ناظرت الاربع الاشخاص الي كانوا ورا ابوها وناظرت ابوها هي تدري وش راح يطلبون منها وتدري ان ابوها مجبور وعشان تهون عليه.
امأت براسها بالموافقه.
:حسين مافيها شي كلها عدسه وخلصنا.
قال الثاني بتذمر من اخوه الكبير.
:هذا شي راح يدمرها نفسيا ف عشان كذا لازم نخفيه عن الناس ولا راح يشوفوها بنظره غريبه.
قال الاول بعد ما اعطى لثاني نظره معاتبه.
بعدها عم الصمت بالارجاء ف قال الثالث ب ابتسامه وهو يناظرها:زينب تبين تصيرين حلوه؟.
:اي مثل فزاع.
قرب لها وحضنها بقوه وهو يقول:حلوتي انتي اميره الاميرات انا حلو انتي ملكه الحلوين.
لفت ايديها الصغيره حول رقبته وهي تضحك لانه بدا يدغدها.
:زينب تعالي.
ابعدت عن فزاع تقدمت ل ابوها.
:حبيبتي الكلام الي راح اقوله اكيد ما تفهمينه بس احفظيه ولا كبرتي راح تفهمين.
غمض عيونه وتنهد وبعدها طلع علبه صغيره من جيبه وناظر زينب وقال:انا احبك مهما كان شكلك سوا كنتي تبكين دم او............ عايلتك يعرفون سببك بس الناس ماتعرف والحاقدين راح ينهشون عضمك انتي صغيره واي كلمه تاثر فيك ولا انا مجبور افسر لناس سبب. .............. انا ماسوي كذا لاني خايف منك او خجلان منك انا اسوي هذا كله عشانك لا كبرتي راح تفهمين قصدي.
ابعد نظره عنها وهو يرجع شعره لورا.
نزل عيونه للعلبه الصغيره وفتحها وقال وهو يناظرها/سكرتي لا صرتي مستعده تواجهين الناس بشكلك شيلهم لاصرتي مستعده تسمعين كلماتهم ونظراتهم شيلهم اذا كنتي راح تنجرحين منهم خليهم ولا تشليهم لا لقيتي حب حياتك واشخاص يستاهلونك وريهم ولا تخجلين.
مسح وجهه بيده ورجع ناظرها وكمل/هذا راح يكون سرنا الصغير سر عايله النازك.
ضمها بقوه وهو يضم شفايفه لبعض ويغمض عيونه معبر عن ألمه الكبير.
:سامحي بابا الضعيف.
بعدها حست بدموع على رقبتها دموع دافئه .
#..
لحظات قصيره تذكرت هالمشهد الغريب بعمري ال10 سنوات عرفت كل الوجوهه الي كانت واقفه معه الاربع اشخاص عرفتهم مع انهم كانوا بعيدين الا اني عرفتهم ثلاث من عمامي وواحد كان ولد خالي والي كان
فزاع.
اتذكر الاحسايس الي حسيت فيها يوم شفتهم واتذكر كلماتهم بس وجه وحد كان مشوهه بذكرياتي كان صعب علي اتذكر الملامح والشي الي تذكرته دموعه والي كانت تطيح على رقبتي وهو ضامني وهيئة جسمه الكبير وصوته الباكي الممزوج بالحزن.
بعض الاحيان تجيني هالذكره لا بكيت بكل عيوني الثنتين.
اكثر شي اشتاق له.
اشوف شكله
واحس ب لمساته الي كانت بذكرياتي مثل الهواء.
اه بجديه.
وشلون بتصير نهايتي؟.
..#
-
-
كانت يده ترتجف وهو يتصل عليهم ودموعه معلقه برموشه.
خايف.
قلق.
مرعوب.
متألم.
رجع عيونه لذاك الجسم المتمدد على السرير.
عيونه رفضت توقف عن ذرف الدموع كل الثنتين تبكي بلون يختلف مع انه كان مغمى عليه الا انهم كانوا يذرفون دون ما يوقفون وبشكل قوي كانه صنبور ماء من كل نواحي كانت تذرف الدموع.
وهذاك الوجه المتورد الجميل شحب وصار ابيض بشكل مرعب.
وهذا خلا كل ذره من جسمه يرتجف ويصرخ بخوف من المنظر الغريب.
رجع نظره للجوال ويده ترتجف..
..#
كانت جالسه على الارض ضامه رجلينها لصدرها ومنزله راسها ليدينها.
ب الظلام.
والهدوء.
صوت واحد ينسمع
وهو
صوت الدموع الي كانت ترتطم بالارض.
وقفت قدامها ونزلت راسها لها بعيون بارده قاسيه.
-ليش تبكين؟.
ارفعت راسها لها وقالت وعيونها تبكي/احساس غريب يخليني ابكي.
مدت يدها ف امسكت يدها ووقفت ناظرتها بدموعها ف قالت شبيهتها.
-زينب.
ابتسمت ابتسامه خفيفه وهي تقول-تبيني انسيك هالاحساس؟.
مدت يدها وحطتها على خدها وهي تضيق عيونها بحزن وتقول-تبيني........
..#
وبنفس اللحظه.
صرخ فزاع على مهند وهو يقول/طلعهم.
كانوا واقفين يناظرون متوسعين العيون وشاحبين من المنظر الي كان قدامهم.
اما مهند كان بعالم الثاني عالم يحتله الخوف والرعب و الحزن.
بشوفة اخته وهي بذيك الحاله.
كان يبي يتحرك بس مو قادر كان يبي يبعد عيونه عنها بس مو قادر كان يبي يطلعهم بس ماقدر.
رجلينه تصنمت بمكانها من الخوف من ذاك المشهد.
فهد دار عليهم وبدا يدفهم واحد واحد لجهه الباب.
تركي رغم قوته وصلابته الا ولو مره يخاف ب هالشكل.
الشباب كانوا بنفس حالة مهند.
خالد كان يتقطع من الوجع بشوفة توأم روحه وهو بهذي الحاله.
لو كان الامر بيده كان اخذ كل اوجعه وحطها فيه ولا شاف حبيبه مريض بهالشكل.
فهد سكر الباب واول مسكر.فزاع قرب لمهند والكمه على خده خلته يرجع للواقع.
وبسرعه مسك راسها وفزاع فتح عينها الي تدمع دم بقوه.
..#
- تبيني انسيك.
ناظرتها وكملت-الي شفتيه؟
وقفت زينب وقالت وهي تأمى براسها بالموافقه.
-مارح تندمين ولا راح تذكرين هالاحساس ولا راح تذكرين شي عن الماضي.
قربت لها وضمتها بقوه وهي تقول-راح احميك.
غمضت زينب عيونها وهي تبكي بصمت..
مستعده تنسى
حتى لو كلفها تنسى نفسها
المهم انها ما تتذكر الألم.
-
-
#بعد ثلاث ايام
ب هالايام كل شي رجع لطبيعته زينب والباقي ارجعوا لمدرسه بعد ما ودع باسل امه وابوه واخوانه وخطيبته المحبوبه.
طبيعي؟؟؟.
لا خطا كو كل شي طبيعي بالنسبه لشباب.
وخصوصا باسل.
مستحيل باسل ينسى القشعريره الي احتلت كامل جسمه والصدمه بعد ما قامت زينب وهي تبتسم.
سالها باسل وهو يبتسم/خوفتني عليك.
ابتسمت زينب ف قال بعد مده/هذيك اللوحه خلتك ب هالحاله.
كان يتكلم بقلق ف ناظرها وكمل/وش الي شفت فيها عشان تبكي لهدرج.ه.
ناظر بستغراب بعد ماشاف زياد يناظره بستغراب ف قال زياد وهو يبتسم
/باسل اي للوحه تتكلم عنها؟ شكلك حلمت فيني وخلطت بين الواقع والحلم.
حس ب احد ينغزه من ورا ف اللتفت وهو يحس بقشعريره.
عقد حواجبه بعد ماشاف مهند وراه ويناظره.
ابعد نظره عنه وقام وهو يبتسم بتوتر ويقول/بروح اشوف ابوي.
اسرع بخطواته وهو يطلع من الغرفه.
ومن ذاك اليوم فضل انه يسكت عن الي شافه وعن سبب انهيار زياد رغم الفضؤل الا انه خلاه بوقت ثاني بوقت يصيرون لحاله هو ومهند.
اكيد مهند ماخلا باسل لحاله وكل ما شافه يساله عن سبب انهيار زياد الا انه فضل السكوت وعدم البوح لان احساسه غريب خلاه يسكت.
ومستحيل ينسى مظرات فزاع الي كانت راح تاكله نظره واحده من فزاع خلت كل جسمه يرتجف.
باسل لقى عذر وهو /لقيته طايح بالارض.
هذا كان افضل عذر
واما عن ذيك اللوحه ماكان مهتم فيها قبل بس شي بسيط جذبه له هاللوحه وهو ملامح المرأه الحزينه ومع مرور الوقت نساها.
بذاك الوقت كان يحاول يتذكر من وين جاب ابوه هاللوحه مع ان كان عمره9 سنوات ل اولومره يشوف اللوحه.
فقد الامل ف نسى..
وهذا كان احسن شي يسويه باسل انه ينسر ويتناسى.
ل مصلحته ومصلحة هذاك الشخص.
...
/احطها هنا؟.
/لالا على اليمين شوي.
/ايوه كذا زين.
علقتها على الجدار وبعدها انزلت من السلم وقالت/جميل انكم قاعدين تجددون اثاث النادي.
/اي بما اننا كسبنا الكثير من مهاجران المدرسه صار فيه ميزانيه زياده.
ولما اقول ان كل شي رجع لطبيعته ف نعم رجع لطبيعته بالنسبه لزينب الي اول ما ارجعت من بيت باسل حتى بدت بشغلها والي هو خدمتها للمدرسه لاسبوعين.
وهذا كان عقابها لانها غطت على عبدالله.
زينب الحين بنادي الرسم تساعد اعضاء النادي والرئيس على ترتيب اثاثهم الجديد
/ايه والحين اذا ممكن.
مدت له الورقه وهي تبتسم ف اخذها حط ثلاث نقاط وملاحظه عنها وتوقيعه.
اخذت الورقه وابتسمت له واطلعت.
طقطقت اصابعها وحركت راسها حتى اسمعت صوت طقطقه بعدها تنهدت بتعب وهي تمر على نادي الحيوانات .
وقفت قدام البوابه الكبيره والي مكتوب عليها بالانجليزي{Animal Club} تنهدت بتعب وافتحت الباب واول شي شافته.
اسد يركض ب اتجاهها.
افتحت عيونها على وسعها بصدمه ولا قدرت تتحرك وقفت بمكانها وهي تشوف الشعر البني السعلي يتطاير مع الهواء والشحوم تتقافز مع كل حركه يسويها كانت عيونه مفتوحه على اخرها وهو يناظر فريسته قدامه.
تنهدت ب استسلام وهي تغمض عيونها.
وقبل لا تسكرها بالكامل شافت شخص يوقف قدامها.
/جوليان.
قال بصوت مرح وهو يفتح يديه برحبة صدر.
#زيــنب.
وبسرعه شفت الاسد يقفز عليه.
انا فعلا مو ناقصني اشوف احشاء تتطاير.
بس
تفاجأت وانا اشوف
الاسد وهو يضمه ويلعق وجه هذاك الشخص بحماس.
بعدها شفت ثلاث اشخاص يركضون ب اتجاهه الاسد وبعدها وقفوا قدام هذاك الشخص وهم يضحكون
/اول ماشافك افلتنا وراح يركض لك عجزنا نمسكه.
قال الاول ف قال الشخص الي قدامي/اكيد شاف ابوه وجاء المهم ليه مخلينه برا القفص راح يرعب طلابنا.
/نمشيه.
قال الثاني ف تنهد وناظر الاسد وقال ب ابتسامه وهو يلمس راسه ويمسح عليها/انتبهوا له وبعد شوي طلعوا لبؤة خلوها تتمشى وعطو القرود الاكل ولا تنسون تروشون الكلاب ووين باقي الاعضاء ليه ما اشوفهم؟.
وبعدها بدوا يتكلمون.
وانا هنا مزهريه.
وبعد مده .
التفت علي شخص الي كان واقف قدامي وقال ب ابتسامه/ايوه معليش نسيتك المهم.
اللتف بجسمه كامل ووقف بعتدال وقال ب ابتسامه وهو يمد يده/انا رئيس النادي.
/زياد خادم المدرسه لمده اسبوعين.
قلت بدون ما اسلم عليه.
رفع حاجب وهو يناظر يده الممدوده لسلام ف قلت قبل لا يعتبرني وقحه
/اسف بس ما اسلم على يد ملحوسه بلسان اسد.
(ملحوسه يعني لعق )).
نزل يده ف قلت بسرعه/غسل يدك وراح اسلم عليك.
تدرون حتى لو كانت يده مغموسه بالمجاري راح امد يدي واسلم بس مدري ليه حسيت ان مو لازم اسلم.
ليه
مادري.
ابتسم لي وقال/مع انك لابس قفاز طيب ما علينا.
مشى لجهه الاقفاس وهو يقول/انا طلبتك لان اعضاء ناديي بعضهم تعبانين وفيه نقص بالاشخاص المساعدين ف انت راح تاخذ مكانهم وراح تنضف وتطعم وتحمم حيوانتي.
فعلا.؟
قلت وانا اوقف/انت تطلب شغل اكثر من وقتي وهذا يعني انك راح تعبي لي سبع خانات من ورقتي.
وقف وناظرني وقال/مستعد املي الورقه كلها بس بشرط انك تسويه كل لحالك.
شهقت وانا اناظر النادي من حولي للمعلوميه النادي كان برا المدرسه وتحديدا ببداية الغابه بس من الجهه الثانيه.
رجعت نظري له وقلت/مستحيل كل هذا لحا.
قاطعني وهو يقول/انا ما كملت كلامي..اربع قفوص وثلاث حيوانات ونص ساحه تنظفها شفت بسيطه وشغل خفيف).
اه يارب الصبر بس خليني اخلص وراح انتقم منهم كلهم.
وقفت ب اعتدال وانحنيت بخفيف وقلت جملتي/yes ma loder.
ادري ادري ادري شي يضحك ادري بس خليني اخلص وكل شي بوقته.
هذا شي مهم بشغلي وان ما سويته راح يزيد علي الايام.
سالت/وشو الاقفاص الي راح انظفها؟.
/قفس دب قطبي وقفس للاسود وقفس لغوريلا وقفص للفهود.
/حلو كلهم حيوانات مفترسه.
ضحك وهو يقول/لا كلهم حيوانات مروضه يحبون البشر.
/ريحتني.
بعدها قال وهو يكمل مشي/الحيوانات الي راح تنظفها كلاب روسيه وثلاث لبؤات و اسدين.
انا راح اموت قبل لا اللمسهم).
/ادوات التنظيف بالمخزن من هنا.
...
#بعد خمس ساعات.
طلعت من الباب وانا اطقطق كتفي ماصدق اني خلصت ب هالساعه كان المفروض بالكثير ساعين ونصف او ثلاث ساعات.
والحمدالله ماعنيت مع الحيوانات كانوا هادين بشكل غريب بس الشي الوحيد الي طلعت منه هو يدي الي انجرحت من لبؤة لاني بالغلط دست على ذيلها ف اخدشت يدي.
شكل الجرح يبي له تعقيم وخياط لانه كبير وعميق.
ورئيس النادي حط لي سبع نقاط اضافيه تعبيرا عن اسفه للي صار لي.
المهم اني خلصت وهذا اهم شي.
والحين هذا انا متوجه للسكن لان ساعات شغلي خلصت.
اعتقد اني راح اخذ الطريق الثاني للغابه.
وفعلا اخذت الطريق الثاني الي وديني مكان ماكنت اخذ لي غفوه اشتقت للهذاك المكام من زمان عنه.
راح اخذها فرصه واقعد هناك لنص ساعه وارجع لسكن.
قلبت عيوني بنزعاج بعد ما سمعت صوت الجوال الصغير الخاص بالشغل يرن ف رفعته وعلى طول رديت
ب/نعم اهلين انا زياد خادم المدرسه ل اسبوعين وش طلبك؟.
/كلماتك تضحك.
ابتسمت وانا اقول/شي لازم اقوله ولا مارح اخلص بسرعه.
/عرفتني؟.
قلت وانا ابتسم ب اتساع/وهل يخفي القمر؟.
وكملت وانا للحين امشي بطريقي ب اتجاه مكاني الخاص/اوسامي.
اوسامي/حلو ما نسيتني المهم وش رايك بالشغل؟.
تنهدت وانا اقول/متعببب.
/وش بتسوي لو انك عامل او موظف بالمحلات المدرسه ).
اكيد مارح اقعد ولا ثانيه راح اهرب اهم شي ما اتحمل مسؤليه الشغل.
قلت وانا اوقف/راح اهرب.
ضحك بخفه وهو يقول/اجابه صريحه المهم بما انك تشتغل وش رايك تاخذ عني شغلي الي هو بعد يومين لاني بصير مشغول ومالقيت غيرك فاضي.
وانا اقول ليه متصل علي
عشان مصلحه.
اصلا عادي.
/وين راشد ليه ما ياخذ شغلك انا الي عندي يكفي.
قال/راشد مشغول مافي غيرك المهم شغلك بيصير بسيط ماهو بذاك الشي الصعب.
/والي هو؟.
/تنظف سكن الامراء.
ماحسيت بنفسي الا وانا اسكر الخط بوجهه تلقائيا يدي تحركت وسكرت الخط.
هذولا اخر ناس ابي اشوفهم ولو ممكن مابي حتى يمرون من عندي لو صدفه سبحان الله كارهه هالناس مدري ليه.
لالا لحظه انا تذكرت ليه.
قالوا كلام وقح عني وسمعتهم بالحضيض.
اخر ناس ابي اسوي لهم شي او احتك معهم.
وقفت وناظرت الجوال الي يتصل ف تنهدت وانا افتح الخط واقول/اسف.
/صدمتني ليه سكرته.
قلت وانا ابلع ريقي/لاني ماحب هالناس ولا وابي اسوي لهم شي انا اسف اوسامي بس راح اسوي لك كل شي الا هالشي.
قال وهو يتنهد/ماعليك هم من نوع الي يحتقرون الناس الي اقل منهم شأن حتى لو كنت ابن وزير اذا ماصرت الملك او امير راح يعتبرونك اقل من رتبة صرصور.
كلام مثل هذا يخليني اعصب.
قلت بنزعاج/حتى ولو مثل هذولي مابي اقرب منهم.
/خلاص راح اخليك تجي لسكنهم بوقت يصير الكل طالع من السكن طيب.
تاافت بنزعاج وانا امشي واقول/طيب تاكد ان الكل مو.
قاطع كلامي صوت غريب من ورا الاشجار ق عقدت حواجبي وانا اقول/اذا ماكان فيه احد موجود بروح يلا معسلامه.
سكرت الخط وانت اوقف وادخل الجوال بجيب جاكيتي الاسود كملت مشي وانا مستعده للي راح اشوفه مجهزه نفسي داخليا وخارجيا لدفاع.
مع كل خطوه كان الصوت يقرب اكثر من قبل
وقفت قدام الشجره والي كان من الجهه الثانيه الصوت.
الحين الساعه7:30م اتمنى يكون عصفور مثلا
مشيت بخطوات بطيئة وانا احط احتمالات كثيره ل هالصوت. ف مثلا
شخص يشخر.
شخص يغني؟.
او
شخص مغتصب؟
او شي خارق عن الطبيعه!!.
اتمنى يكون اول شي او ثاني شي على الاقل.
لكن
لكن
كان شي مختلف هالمره.
هالمره كان شي ماتوقعته.
شي ماتوقعت يصير ب هالمدرسه يمكن مدارس ثانيه بس مدرستنا؟ مستحيل.
فجأه تذكرت قانون الغابه الي
{القوي ياكل الضعيف} .
مدري ليه تذكرت هالقانون يمكن بسبب دموع هالشخص او يمكن دمه او يمكن وجهه المتورم من الضرب او يمكن صوته الباكي.
توسعت عيوني وانا اشوف شخص متكي على الشجره ضام رجلينه لصدره وحاط راسه على ايدينه يبكي بصوت خافت.
اول ما حس بحركتي رفع راسه بخوف وبعدها تفاجأت بتورم وجهه والكدمات الي حول يده.
والي فجأني اكثر.
الحروق الي على يده والي كنت اشبه ب اثار حروق سجاير.
كان فمه ينزف دم ونص ثوبه مشقق.
فعلا؟.
مدرستي تصير فيه حالات.
تعرفون وش يمسى نوع هالحاله؟.
ايوه صحيح.
التنمر.
مدرسه مثل مدرستي يكون فيها تنمر؟مستحيل يمكن يمكن طاح من على الشجره؟
مستحيل يكون تنمر مستحيل.
اوجعتني نظراته الخايفه.
اوجعتني دموعه.
اوجعتني حالته.
جلست بالارض قدامه وطلعت مناديل ومديت يدي امسح جانب فمه من الدم الي رفض يوقف
/جمال مثل جمال عيونك حرام تبكي.
قلت وانا اكمل مسح
يوجعني شوفة دموع الرجال يوجعني شوفة دموع واحد يحتاج المساعده واحد يحتاج احد يسانده .
كملت/يمكن ما تدري بس انا خادم المدرسه واقدر البي لك اي شي اي طلب تتمناه اسويه لك اطلب وتمنى ويم التنفيذ.
بعدها
بعدها.
مسك يدي وقال
يشهقه قويه وبكاء
/ساعدني.
حسيت بشراره بداخل قلبي تشتعل وشي يتحرر من داخلي
ف ابتسمت ابتسامه واسعه وانا اقول/yes me loder.
#الرأويه.
تذكرون كلامي
عن زينب انها ماتظهر وجهها الثاني الا اذا شافت احد من اللي تحبه متأذي او مساء له او ان شافت واحد متعذب او شخص يطلب المساعده.
نعم ياساده الوجه الثاني ظهر وبقوه.
.
زينب مستعده تقاتل اي شخص مقابل شخص يطلب مساعدتها
زينب مستعده تضحي بنفسها مقابل شخص شافته العائله
زينب مستعده تحكم حكم الاعدام على شخص مقابل العائله.
زينب دايما مستعده.
-
-
#بعد يوم الساعه4:30م.
#زينب.
اول مره ادري ان في مدرستي طلاب منحه خاصه وعددهم بالمدرسه تسعين من3013 طالب.
(للي مايعرفون وش معنى طالب منحه خاصه يعني طلاب تخرجوا بنسبه 97% ف تقبلهم المدرسه ك منحه خاصه ويكونوا من عوائل متوسطه الحال او فقيره و بمدرسة زينب يكون الاكل والشرب مجانا والتعليم مجانا واغراض خصوصيه مجانا.)
لكن مو كل شي يكون مثل ما كنا نتوقع هذولي بسبب هالشي صارو متعرضين لتنمر من قبل طلاب اغنياء.
وليه؟
لانهم فقراء ولانهم اقل منهم مستوى.
هذا الشي يخليني اعصب.
ويخليني اعيد لهم تربيتهم من جديد.
هذاك الطالب من الصف الاول وبمنحه خاصه يتنمرون عليه طالب من السنه الثالثه.
وهذولي المفروض يصيرون القدوه له.
..
قطع حبل افكاري صوت فارس وهو يقومني ف قلت وانا ابعد الغطا عن وجهي/قمت.
/يلا بسرعه اللبس وتعال اجلس معنا.
قال وهو يرفسني ف قمت بسرعه وتوجهت لدورة المياه..
وبعد ساعه ونص
لبست ملابس الخادم وطلعت من دورة المياه اخذت قفازاتي ولبستهن اخذت شالي وطلعت من الغرفه توجهت لصاله وشفتهم قاعدين ومهند جالس على الجوال شارد وفهد نفس الشي اما الباقي كانوا جالسين على التلفزيون يناظرون فلم.
ناظرتهم للاحظات وبعدها مشيت ب اتجاه باب السكن وفتحته.
/وين رايح؟.
سالوني كلهم ف التفت لهم وقلت ب ابتسامه/عندي شغل.
رجعت نظري لباب وقلت قبل لا يتكلمون ولا اطلع/فارس.
#الرأوي.
همهم لها ك اجابه
/لا تنتظرني على الغداء.
بملامح غريبه مبتسمه قالت له واطلعت وسكرت الباب.
عقدوا حواجبهم ب استغراب ف قام مهند بهدوء وراح فتح باب السكن وقبل لا يسكره سال فارس بتسغراب/وين رايح انت بعد؟.
التفت عليه مهند وهو يبتسم ب اتساع ويقول/الاسعاف.
توسعت عيونهم ب استغراب وقليلا من القلق ف كمل مهند وهو يطلع/بتصل على الاسعاف لان راح يصير فيه جرحه.
وقبل لا يسكره قال وهو يبتسم/لا تنتظرني على الغدا انا راح اتاخر.
وبعدها سكر الباب.
-
-
اوقفت بنص الغابه وبجنب هذاك الطالب تنمر عليه.
اوقفت بمكانها بهدوء حتى اسمعت اصوات خطوات لناس كثيره تقترب منها وبعدها بثواني.
شافت 10اشخاص واقفيت قدامها حاملين عصا ومضرب .
كان واقف قدامهم طالب كبير بالشكل تلفت يمين ويسار وبعدها ناظر زينب من تحت لفوق وناظر الطالب الي كان واقف جنب زينب.
قال بصوت ساخر/وين الشخص الي بيجي يادبنا؟وين الي تقول عنه.
كان يرتجف جنب زينب بخوف ف رفع يده ب اتجاه زينب واول ماشاف الشخص الي اشر عليه حتى بدا يضحك بقوه ويمسح دموعه الوهميه.
/توقعت شخص ضخم بس طلع طالب مخ* *ث انت دايم تدهشني والحين.
ناظرهم بنظرات حاده/مين يبي يضرب اولا؟.
عقد حواجبه بستغراب بعد ماحس ان زينب قالت شي بس ما اسمعه ف قال بصوت عالي/وش تقول انت علي صوتك فوق ما شكلك مخ**ث صوتك انعم من الناعم.
ارفعت عيونها له وقالت بهدوء/اعتذر وراح اسامحك.
توسعت عيونهم بتفاجأ بعد ما اسمعوا كلامه ف بدوا يضحكون بقوه متفاجين من جراته.
قال واحد منهم وهو يضحك/انت شكلك مجنون او طالب جديد ماتعرف شي عننا ان.
قاطع كلامه زينب وهي تقول ببرود/مايهمني من تكونون اعتذروا وراح اسامحكم.
عم الصمت لمده يستوعبون الي يسمعون لكن
بعدها
انفجروا من الضحك على كلامة زينب الجاده.
/انت تستفزني ف عشان كذا راح اعيد اخليك كيس ملاكمه افضي فيه كل سلبياتي.
طقطق رقبته واصابعه وقال ب ابتسامه ساخره/قرب .
قلبت زينب عيونها. طقطقت رقبتها واصابعها ومددت ايدينها وقالت وهي تشيل عنها القفازات ب
/يقولون ان اول من يبدا يخسر .
ناظرته وقالت ب ابتسامه/انا راح اغير هالكلام.
/تذكروا ان عطيتكم فرصه تعتذرون لا تلومني بعدين.
عطت قفازاتها لشخص الي كان واقف جنبها وقالت له/انتبه لهم مابي فارس يهاوشني لاني وسخته بدمهم راح يحرمني من الكوكيز الي راح يسوي اليوم.
للاحظات حس هذاك الطالب المتنمر عليه بتانيب الضمير والخوف على زينب لان جسمها كان صغير ونحيف وخاف اكثر بعد ماشاف اعداد الشباب الي جو مع هذاك السافل.
كان راح يمنعها بس سكت بعد ماشاف ابتسامتها ونظراته.
-انتبهي لا تتحمسين وتموتينهم هذولي بالاخير اولاد لشخصيات مهمه.
ناظرت زينب فوق جذع الشجره مكان ماكانت جالسه عليها وهمها ب فستانها الابيض تهز رجلينها وابتسامه بارده على وجهها
/لا تخافين انا بس راح اكسر ثلاث اضلاع وثلاث اصابع مارح ازود اكثر من كذا.
-اوكيه المهم لا توسخين ملابسك ولا تتحمسين وتخليهم معاقين طول حياتهم او ميتين.
ابتسمت زينب ببرود وهي تناظرها وتقول/انتي راقبيني.
رجعت نظرها لشباب وقالت/والحين مين ابدا فيه اول؟.
نهااااية الباااارت .
مئة وثلاثه بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.
[الــتنمر2]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
كانت جالسه وشارده ناسيه الي حوالها.
كانت بعالم ثاني متحيره بين امور واساله كثيره.
تنهدت وهي ترمي نفسها على الارض.
عم الهدوء للحظه وتوجهت الانظار لها ب استغراب
ف قالت وحده من الجالسات/شفيك؟.
/مادري بس احس اني استعجلت بزواج منه.
قالت الثاني بحزم/هذي ماعاد فيها تراجع زواجك منه بعد ثلاث ايام وتوزعت الدعوات ليه ماحسيتي من البدايه؟بعدين تعالي وش هالاحساس المتاخر هذا؟وش شفتي عشان تحسين.
اللتفتوا لها بعد كلام الثانيه.
عضت شفتها وهي تقوم وقالت بعد ما ناظرتهم/تذكرون يوم تهاوشت معه لاني تكلمت وضحكت مع النادل وبعدين رجعت البيت وانا معصبه منه؟بعد شهر اتصل علي وقال خلينا نطلع ونغير جو المهم ركبت السياره وهو جنبي ووقفنا المطعم نزل قبلي بس قال لي اجيب له البوك(محفظه)بدرج السياره عاد هو دخل وانا بقيت بداخل السياره ومعي البوك عاد جاني فضول افتح البوك واشوف اذا معه فلوس او بطاقه ويوم فتحته تدرون وش لقيت؟ لالا اقصد تدرون وش الصوره الي شفتها؟.
ناظروها ب فضول ف قالت/لقيته بالصوره ومعه زينب كانوا واقفين مع بعض ومبتسمين ح.حسيت بشي غريب .
نزلت راسها وهي تغمض عيونها وكملت/بصوره كان واضح انهم فرحانين ببعض حسيت بذاك الشعور الغريب والي كرهني حياتي ح.حسيت بالغيره منها.
قاطعتها مشاعر وهي معقوده الحواجب وبصوت غاضب/سديم وش تقصدين؟.
سديم/ان.انا راح اتفهم اذا كان معهم شخص ثالث بالصوره بس بس هم لحالهم بس.
مشاعر/انتي تدرين ان بين عائله زينب وعائله عبدالله علاقه قويه من قبل ماتولدين انتي سديم حبيبتي هذي زينب هذي عايلتنا لو كانت مثل ما تفكرين كانت راح تقول ولا نسيتي؟مستحيل تخبي عنا شي مستحيل لو كانت تحب احد راح تقول هي قبل ما تسوي شي تقوله لنا قبل لا تسوي.
للاحظات ناظرتها سديم قبل لا تقول
/هذي هي راحت لمدرسه وعلى شكل ولد هي خبت عنا شي؟يعني خفت عنا اشياء.
مهليل بنزعاج/لا تخلين الشيطان يلعب عليك شوفي شخصية عبدالله الي مثل ما تقولين لو صحيح لو كان يحب زينب ماكان تزوجك شخصية زوجك عنيده ويحط نفسه قبل كل شي.
مشاعر/هذي اختي وصديقتي وهذي صديقتك قبل لا تصير اختي وصديقتي وانتي عاشريتها قبلي بسنوات يعني معقوله ما تعرفينها؟معقوله ماتعرفين شخصيتها واسلوبها؟هي تحطنا قبل نفسها مستحيل تفكر تسوي شي ياذينا.
سديم بصوت مهزوز/ص.صحيح زينب مستحيل تسوي شي ياذينا.
مشاعل/بعدين تعالي حبيبتي زينب تدري انك راح تتزوجين وعائله عبدالله ارسلوا لها بطاقه دعوه مع انهم يدرون انها مارح تجي الا انهم ارسلوا لها.
حطت يدها على الطاوله واتكات عليها وقالت ب ابتسامه متذكره اول يوم لها معاها
/صحيح زينب اكيد تدري نسيت .
نسيت؟
صح هم نسوا.
انهم ماقالوا مين خطيب سديم وهذا كان ذنبهم.
وذنب زينب.
وعبدالله.
مشاعل ناظرت انهار وقالت ب ابتسامه/وانتي شخبار خطيبك.
انهار كانت بعالم ثانيه شارده وتفكر نفس حاله سديم والي طالعها من حالتها سؤال مشاعل ف ناظرتها/خطيبي؟
تنهدت وهي تكمل/شخصيه طيبه وبريئه.
سديم/حلو؟.
ابتسمت انهار من سؤالها ف قالت/مملوح واخلاقه طيبه وكلماته معسوله.
مهليل/من قدك اخذتي دكتور.
مشاعر/قبلتي نوع مو نوعك.
امأت براسها ف قالت مشاعل بجديه/اتمنى منك ماتدخلين شخصيه مثله بمشاكلك تدرين انا اعرف انك تحبين عبدالعزيز وادري انك للحين تحبينه.
ناظرتها/لا تدخلين شخص مثله بحياتك اذا ماكنتي تبين الرجال اتركيه بحال سبيله ولا تخربين حياته عشان مصلحتك وانانيتك.
انهار/لا تقولين كلام يجرحني انا ادري وانا اعرف واحس وتاكدي ان هذي اول خطوه لي عشان انساه وابدا حياة جديده.
قالت وهي تبعد عيونها عنها.
مشاعل كانت صادقه بالكلام ومثل ماقالت مشاعل انهار جرت شخص ماله ذنب عشان نفسها بكل انانيه متجاهله الاشخاص الي راح يتاذون.
كان المكان هادي والجو مشحون بالطاقه السلبيه الي كانت ترسله انهار من كلام مشاعل وسديم الي كانت تحاول تقنع نفسها بالي شافته .
ك تغير للجو قالت مهليل بصراخ طفولي وهي ترفع ايديها للجو وترمي نفسها للارض/انا بعددد ابي فارس احلاميي يجييييي.
ناظروها البنات وهم يبتسمون ف قالت مشاعر/انا فارس احلامك.
قالت مهليل وهي تقوم/انا ابي فارس احلامي مسطح).
قالت وهي تبتسم و تأشر على صدر مشاعر بعيونها ف حطت مشاعر يدها على صدرها وبيدها الثانيه امسكت المخده ورمتها عليها وهي وتقول/يبي لك قص لسان.
ابعدت المخده عن وجهها وقالت وهي تضحك/لا جد انا ابي فارس احلام يالله سرع بجيته.
مهليل كانت تتمنى فارس احلام وفعلا
راح يجيها.
وبشكل قوي
لدرجه ان راح تسبب لغيرها وبشخصيه مهمه بحياتها ثغره كبيره
مؤلمه
موجعه
لذاك الشخص.
فارس احلامها راح يكون سبب في نزيف ذاك الشخص نزيف لدرجه العميان.
سؤال مر علينا وحنا مراهقين
"وش تختار الحب او الصداقه؟" و "مين راح تضحي بالصديق او الحبيب؟"
هالسؤالين راح يترتبون على ذيك الشخصيه والي راح تنزف.
مين راح تختار ومين راح تترك.
-
-
#قبل ساعه.
وبمكان ثاني وفي المدرسه وفي غرفه مجلس الطلبه
كان ياسر جالس على المكتب ويناظر اللاب توب وبصوره حبيبته الصغيره بحب وابتسامه حانيه.
تنهد وهو يقول ب ابتسامه/شوفو كيف ملاكي الصغير كبرت وصارت بالصف الثاني.
مر من مشعل وقال وهو يحط يده على كتف ياسر/انت لازم تتعالج من العقده الي انت فيها.
ناظره ياسر بنزعاج/شايفني مريض نفسي اي عقده بسم الله علي.
قال عبدالرحمن الي كان يشرب شاي والي كان جالس على الكنبه
/اي نعم مريض نفسي وعقدتك لوليتا.
/لوليتا؟.
قال ياسر ب استفهام ف قال مشعل.
/ماتعرفها غريبه مع انك لازم تعرفها لانها فيك عقده لوليتا الي شخص بالغ يحب بنت صغيره او قاصره والي هو مثلك او ممكن يكون العكس ف انا انصحك تروح لدكتور نفسي .
ياسر بنزعاج/ماحد مريض غيركم الله ياخذكم سديتوا نفسي الله يسد نفسكم.
قام من على الكرسي وطلع برا المجلس وهو يسكر الباب بقوه.
قعد مشعل على كرسي مكان ياسر وهو يضحك/شفيه زعل.
عبدالرحمن رفع كتوفه ونزلها كنه يقول مادري
مشعل قال وهو يناظر صورة تامى ب ابتسامه
/ما الوم ياسر بحبه ل هالصغيره.
عبدالرحمن/لو سمعك راح يشيل عيونك.
/صح.
قال وهو يسكر الاب توب ويقوم عن الكرسي.
لكن
وقفه صوت التليفون الي كان على مكتب ياسر ف التفت له وتقدم لطاوله وسحب سماعه التليفون واول شي اسمعه
صوت تنفس عالي وسريع.
عقد حواجبه ف قال/نعم؟.
/المدرسه توها باديه تصير اكشن تعالوا للغابه وراح تشوفون وجيبوا خمس حراس وبسرعه.
وكمل بضحكه/الحين صار فيه شي يستاهل اني احطه با اخبار المدرسه .
وبعدها سكر.
مشعل/عبدالرحمن.
/اتصل على ياسر والامن.
قال بهدوء وهو يناظر التليفون .
عبدالرحمن نزل كوب الشاي وهو يناظره بستغراب/ليه.
مشعل/لان مشاكل كبيره بالغابه تنتظرنا.
قال وهو يمشي وياخذ جواله ويتصل على ياسر.
-
-
/انا راح اكون رحيم واخلي اثنين يضربونك بكل رقه وحنان.
قال بسخريه وهو يناظره من فوق لتحت.
ناظر وراح وقال/واحد منكم يطلع ويأدبه.
طلع واحد من المجموعه طويل شعر اسود عيون بنيه كتله من العضلات عيون واسعه جاحظه.
قال رئيس الشله بحزن مصطنع/خليك رقيق معه لاني راح اخليه كيس الملاكمه حقي لا تشوهه وجهه.
امأ براسه وبعدها ناظره من فوق لتحت.
/لا تروح تبكي عند المدير اوكي؟.
قال رئيسهم وهو يبتسم/المخانث*ن يبكون حتى من النمل عشان كذا خلك رقيق معه همم.
عقد حواجبه بعد ماشافه يبتسم ب اتساع وهو يشيل جاكيته.
رمى الجاكيت للطالب المنحه وغمض عيونه ونزل راسه وبعد ثانتين رفع راسه وهو يبتسم ب اتساع حتى ان اسنانه ظهرت كانت اشبه ب ابتسامه ذئب جوعان لقى فريسته.
حتى هو بنفسه ما ارتاح للابتسامه الغريبه.
اما الثاني اشتعلت عنده صفارات الانذار بالاخطر وهذه اول مره يحس ب هالاحساس الغريب هو كثير يسوي مشاكل وكيثر يتهاوش وهذي اول مره يحس بالخطر.
لكن
عشان كرامته مارح يتراجع وخصوصا قدام رئيسه وصديقه الباقي كذا راح يطيح من عينهم ومثل ما يقول المثل
"ما ان تبدا بشي عليك انهاءه".
طلع من تفكيره صوته وهو يقول ويتقدم بخطوات بطيئه/من يبدا اولا يفوز.
وبعدها بدا يركض بتجاءه عدوه وهو يضحك ويقول/عطيتكم فرصه لا تلومني.
واول ماقرب له حتى ضغط على رجلينه وقفز من فوقه هذاك الشخص توسعت عيونه وهو يرفع راسه ويناظره فوقه يبتسم ابتسامه شيطانيه ومستحيل ينسى نظرته الي كانت مليانه بشهوه القتال.
وبثانيه اللتف للجهه المعاكسه وضربه على عنقه خلا جسمه يتهاوي ويقفد السطيره ويغمى عليه.
والحين تذكر هذاك المثل الي يقول"الهروب نصف الرجوله"وياليته هرب قبل لا يشوف نظرته.
هبط على الارض ووقف بعتادل ونفض كتفه وهو يقول/لا تخافون ما قتلته ضربته تحت الرأس وخليته ينام رحمته لاني شفت بعيونه الخوف والحين.
اللتفت عليهم ب ابتسامه بارده/مين بعده.
برز عرق من جبين الرئيس وهو يقول/انا كنت رحيم بزياده.
ناظر وراه وقال/ثلاث اطلعوا ..ولاتخلون عضمه في جسمه سليمه.
اطلعوا ثلاث اشخاص وحاطوا زياد من ثلاث جهات.
/ثلاث اشخاص بثلاث جهات احلا شي.
قال وهو يناظر اثنين منهم وكمل وهو يطقطق اصابعه/قلت اول من يبدا يفوز.
واو ما اسمعوا هالكلمات حتى بدا اثنين يركضون وهم يجهزون لكماتهم.
كان واقف وهو يناظرهم يقربون له ببرود حتى ابتسم ب اتساع بعد ماشافهم يوجهون لكماتهم الاثنين مع بعض له انحنى جزءه العلوي متخطي الضربه وبنفس الوقت مسك اليد الاوله والثانيه سحبهم بقوه ف صار فيه فاصل طلع من بينهم وسحب ايدينهم ولفهم على بعض
.
اصتدموا ببعض وطاحو على الارض وكل واحد ماسك راسه اما الثالث ما ان شافهم حتى ركض بتجأه زياد بغضب وهو يحط كل ضغطه على رجله ويقفز على زياد محاول اصابته بوجهه.
الا انه تفاجأ بعد ماشاف انه ردع ضربته بحط يدينه قدام وجهه كدرع لحمايه وجهه.
وبنفس اللحظه مسك رجله قبل لا يهبط على الارض وسحبها ف فقد توازنه وطاح على الارض.
جلس فوقه ولكم وجهه بقوه حتى تشققت جانب شفته وطلع من الدم وضرب ثانيه وثالثه ورابعه وتاسعه وعاشره حتى اغمى عليه.
قام من فوقه وهو يتنهد وناظرهم وقال ب ابتسامه وهو يمسح الدم من يده بالمنديل الي طلعه من جيبه/كنت احاول اكون رقيق معه بس كان يقاومني وانتهى امره بهذي الحاله.
رمى المنديل على الارض ناطر بملل وكمل/يارب الحب مايشوفني وياخذ عني نظره خاطيئه.
كانوا يناظرون وهم متوسعين العيون بصدمه وتفاجأ طيح اربع اشخاص من مجموعتهم ب خمس دقايق حتى بدون ما يلمسونه.
وهذا.
خلا رئيسهم يغضب ف صرخ/كلكم عليه.
وفعلا اول ما قال اجسامهم تحركت من نفسها كانها تنتظر الامر منه عشان تنتقم من هذاك الجسم النحيل والي فاجأهم بقوته.
..#
#زينب.
ناظرتهم وهم يركضون لي بسرعه وعيونهم تطلع منها الشرار بغضب على اصدقاهم.
التفتت على طالب المنحه الي كان يناظرني وهو متوسع العيون ف قلت وانا ابتسم/عشان تحمي نفسك.
ناظرتهم وكملت/الدرس الاول:اي شي معك يكون سلاح وتقدر تدافع عن نفسك فيه حتى لو كانت ورقه.
سحبت قلمي من جيب قميصي الابيض وناظرته/ف مثلا قلم ممكن يكون سالح تضرب فيه المناطيق الحيويه والي تكون خاليه من الدفاعات مثل.
ناظرت الشخص الاول الي قرب لي وتقدمت له وبسرعه ابعدت يده عن وجهي بخفه ومسكت قلمي وضربته على الجفن بقوه 239 ف صرخ بالم وهو يمسك عينه الي بدات تحمر ف اخذتها فرصه وتقدمت له وسحب يده وحطيتها على كتفي ورفعته لفوق ونزلت لتحت وعشان ما اكون قاتله خففت الضربه.
ناظرت طالب المنحه/وكذا تكون دافعت عن نفسك الامكان الخاليه من الحمايه مثل العين و الجفن و الفم والخشم اضرب المناطق بعدها اهرب لان راح يدوم الالم لدقايق.
تنفست وقلت/الدرس الثاني:بين الخشم(الانف) والفم منطقه فاضيه وتكون هالمنطقه حساسه ف عشان كذا اضربه بقوه اذا كنت تبي الشخص الثاني يموت.
شفت اثنين قربوا لي ف بديت اركض لهم واول ماوصلت لهم رفعت ايديني وضربت بقوه390 وانا هنا كنت احاول اخفف الضربه وبكذا كسرت لهم غضروف وسببت بميلانه والشي الاكيد اني ماحاول اقتل اي شي شخص موجود.
سمعت صراخهم ف اللتفت عليهم وكانوا بالفعل بالارض ماسكين خشومهم الي بدت تنزف دم.
حولت نظري للاشخاص الباقين ولقيتهم واقفين وهم يناظرون اصدقاهم بالارض بصدمه.
لو يدرون اني بنت وش بيسون؟.
سمعت صراخ الرئيس الغاضب وهذا خلاني اقفز بفزع يعني ليه هالصراخ؟.
ناظرني بغضب وقال/انا تهاونت معك.
بعد هالكلمات اهجموا الباقين بغضب وهم يطلعون اسلحتهم الصغيره من تحت ملابسهم.
سكين عصا ثلاثيه(عصا ثلاثيه يعني الي تشبه حقت الشرطه) وصاعق كهربائي ومسيل لدموع و وشي غريب مادري وش هو بالضبط وعصا كبيره مدببه طلعها من ورا الشجره.
قلت وانا اطقطق رقبتي واتقدم لهم/علمونا وحنا صغار ان ما نمسك اشياء خطره مثل هذي الي راح تاذيكم.
وبخطوات سريعه تقدمت لهم وانا اشيل ربطه العنق حقتي والف طرفها واول ماشفت السكين ترتفع علي وتهبط على عيني وك رده فعل دخلت نفسي بين السكين وذراعه وغيرت اتجاه السكين عني ف بديت اضرب بطنه ركبتي وبعدها حطيت يدي على راسه وسحبت شعره لفوق ولكمت وجهه بقوه.
مسكني احد من ورا وهو اشبه بشخص يضمني بقوه يمنعني ان الحركه وهذا خلاني اتقرف ناظرت قدامي ولقيت شخص يركض بتجاهي ومعه عصا الكبيره المدببه وهو يرفعها لفوق مستعد يضربني فيها.
رفعت نفسي على صدر الي وراي ورفست الشخص الي معه عصا برجليني ف ارتد لورا وبعدها ضربت الشخص الي وراي براسي من وراي و تركني وهو يمسك فمه بالم.
تقدمت لشخص الي كان ماسك العصا وبسرعه فاجاني فيها مسكني من رقبتي وضغط عليها يحاول يخنقني.
/الدرس الثالث:عندك 3ل8 ثواني حتى تتتخلص من شخص بمثل هالحاله.
ناظرت بعيون الشخص الي كان يخنقني وانا فعلا بديت افقد القدره على التنفس.
وبقوه درت للجهه الثانيه ف ارتخت يده و ....
.
.
نهااااية البااارت .
مئة واربعه بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.
[نهايه التنمر]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
ناظرت بعيون الشخص الي كان يخنقني وانا فعلا بديت افقد القدره على التنفس.
وبقوه درت للجهه الثانيه ف ارتخت يده وبسرعه دخلت يدي من بين رقبتي ويده وابعدتها بكوعي.
لكمته برجلي بعد ماشفته ارتخاء وبعدها ابعد عني بخطوات.
-ملللل.شرايك تخليني اخذ زمام الامور لهذا الحد؟.
ناظرت فوق الشجره والي كانت تتدلى منه وهمي/لا نسيتي اخر مره خليتك تاخذين زمام الامور وش سويتي؟.
اوقفت وبدت تمشي ب اطراف اصابعها وهي تضحك بمتعه-ذكريني.
/كنتي راح تقتلين هذاك المجرم.
قلبت عيوني وانا اكمل/انا ماني غبيه عشان اعطيكي هالمساكين تلعبين فيهم.
-اجل خلصي بسرعه.
قالت لي بحده.
ناظرت الثلاثه الي قدامي وانا امشي بخطوات بطيئيه عيوني بعيونهم حتى بديت اسرع بخطواتي وبعدها.
وبعدها
قفزت عليهم.
..#
#بعد ساعه ونص.
/اعتذر.
قال وهو يناظر الشخص الي امتلى بالجروح الي كان جالس على الارض مسحوب شعره من الخلف يناظره بكراهيه.
/تبيني اكسر اخر عظمه فيك؟او اشوهه وجهك بالمقص؟او احرمك من الانجاب طول حياتك؟.
جا طالب المنحه من وراه وهو يقول ويناظره/خلاص اتركه اخذت حقي وكفايه مابي الاعتذار.
ناظره الرئيس وهو يضحك بسخريه/من متى لك لسان من متى للفقراء لسان هاه؟انت هنا ولاشي كيف اعتذر لك؟.
كلماته استفزت زياد ف رفع يده ل يلكمه الا ان طالب المنحه مسكها وهو يقول بخجل/خليه انا ماتهمني كلماته ولا ابي اعتذاره.
ترك شعره واللتفت على طالب المنحه وقف ب اعتدال وقال ب ابتسامه وهو يطلع الورقه الكبيره وقلمه الي كان مليان دم
/اتمنى اعجبتك خدمتي ولو كنت تبي مساعده اتصل علي وراح انفذه.
وكمل وهو يبتسم بخجل/اتمنى توقع هنا وتحط لي نقاط على خدمتي ان كانت ممتازه.
مسك القلم باطراف اصابعه وسحب الورقه ووقع حط ملاحظه وسبع نقط.
قال بقلق وهو يناظر الرئيس/وش راح تسوي فيه؟.
زياد ب ابتسامه خفيفه/راح ارسله لياسر.
/متاكد؟.
امأ براسه ف قال/يلا الحين تقدر ترجع لسكن وانت مرتاح لو احد لمسك قول لي وانا راح اتكفل فيه.
طالب المنحه ناظر زياد من تحت لفوق طلع منديل من جيبه وسحب يده وقال بخجل وهو ينزل راسه ويمسح يد زياد/انا اسف ايدك انجرحت.
"كعييووععيوتتتتتتتتت كنه بنت خايفه على خطيبها".
اصرخت زينب بداخلها وهي تشوف احمرار اذانه من الخجل قالت بداخلها"وشلون يأذونه شخص بريئ مثله؟"
/منظر مقرف يصير قدامي.
قال ب ابتسامه/اسمعوا عندي لكم عرض مغري عندي فندق وش رايكم احجز لكم غرفه هناك وتتكلمون براحتكم؟لا يفوتكم بعد فيه خصم.
ناظره زياد وبعدها ابعد نظره عنه وناظر الطالي الي
اخذ منديل ثاني ومسح خده والي كان مجروح بسبب سكين اصابته.
قال وهو يبتسم/الحين تقدر تروح.
ناظر الرئيس الي كان يبتسم بخبث له ورجع ناظر زياد بعدم راحه ف قال زياد وهو يضرب ظهره بخفه/الحين اتصل على ياسر يجيون ياخذونه.
تنهد وبعدها دار بظهره ومشى ومع كل مشيه يلتفت لزياد بقلق حتى اختفى بين الاشجار معبر طريقه للسكن.
زياد كان مبتسم لطالب المنحه ومان شافه اختفى حتى اختفت ابتسامته وحل مكانه البرود.
درا ببطى لرئيس ف قرب له ولكمه بقوه لدرجه انه طاح على الارض بسبب اللكمه قرب له ومسك شعره وخلاه يقوم واول ماقام لكمه مره ثانيه ونفس الشي طاح على الارض متالم.
استمر بهذي الحركه حوالي السبع مرات.
جلسه على الارض ورفع راسه من شعره وقال ب ابتسامه وهو يقرب وجهه منه/برائي اشغل سيجاره واحرق جسمك هاه وش رايك؟.
كان يناظره بكبرياء وببرود مو مهتم ف تهند الثاني وهو يقول بملل/عطيني نظره الخوف انت كذا تخليني املل.
وقف وهو يناظر المكان ف انحنى له وقال ب ابتسامه/راح اخليك تذوق الوجع الي ذوقته لهذاك الطالب.
ابعد عنه وراح ل احد الشباب الي كان مغمى عليه بدمه جلس على رجلينه وبدا يفتش جيوب الشخص المغمي عليه حتى لقى الي يبيه.
رجع له وهو ياخذ الدخان من العلبه ورماها على الارض جلس قدامه وشغل الدخان.
/ايوه انت ما قلت لي وش سبب اعتداك له.
قال وهو يحط الدخان ويدخن.
/الفقراء مكانهم تحت مالهم مكان مع الاغنياء.
نفخ الدخان بوجهه وقال/اجابتك ما اعجبتني راح اعطيك فرصه اخيره وتقول لي السبب الحقيقي وبعدها راح اسامحك.
/مثل ما سمعت.
شال الدخان عن فمه/وين تحب تكون العلامه؟.
قال ب ابتسامه/في*****.
تنهد بتعب ف قرب له ومسك ازارار قميصه وبدا يفكها حتى عراء صدره وبقى بلا ملابس.
قال وهو يضحك/والحين وش بتسوي راح تغتص**** هنا؟.
/لا انا عندي ذوق رفيع.
ناظر صدره وبطنه الي كانت مليان بعلامات زرقا وبنفسجيه بسبب ضرباته.
تنهد بملل ف قال/شكلي بحطها بمكان قلبك.
تنهد بشفقه عليه بعد ماشاف رده الفعل البارده ف
قام عن الارض واللتفت عنه قالت بنفسها"هذي المره راح اخليه"لكن.
لكن.
وقفها كلماته الي خلت جسمها لا تلقائيا يوقف.
احست العالم وقف لثواني وكل الافكار انفجرت براسها.
اللتفت ببطى له وهي تقول/ايش؟.
ابتسم بخبث وخوف بسيط/مثل ما سمعت تتوقع اني ما لحظت؟ لا انا لاحظت يااه وهذا خلا جسمي كله يتقشعر بخوف ولو مره.
وكمل بعد ما اخذ نفس عميق/انت وحد مو طبيعي شي مرعب.
ناظره وهو يبتسم/اذا عرف الناس عنك راح يبعدون عن مسخ راح يخلونك لحالك تدري ليه؟.
وهو يضحك بهمس/لانك و ح ش.
كمل بعد ما تنهد/توقعت اني اتوهم بس طلعت على حق حت..
لكمه قويه على وجهه خلت جسمه يفقد توازنه ف يطيح على الارض مغمى عليه.
-المكان فاضي والكل مغمى عليه.
امسكت كتفها واصرخت عليها بغضب/هذا الشي عرف سرنا الاكبر الي كنا نحافظ عليه من عشر سنوات حتى البنات ما يعرفون سرنا.
مع كل كلمات وهمها الا ان زينب كانت تناظر جسم الرئيس بنظرات ما كانت مفهومه.
اصرخت عليها وهمها وهي تهزها بقوه غاضبه-نسيتي وعد ابوي نسيتي كلماته هاه تبين الناس تاكلنا بكلماتهم القاسيه؟ تبين الكل يبعد عنا؟ تذكري البنات تذكري فارس والباقي.
بهمس قالت-تذكري فهد.
-ان اعرفوا راح ينادونا بالوحش راح يتركوك وحيده.
ابعدت عن وهمها وقربت لرئيس اجلست على رجلينها وقالت بصوت هامس بارد قاسي/ان سمعت احد يتكلم عن سري راح اخلي جثتك تسبح بالبحيره انا ادري انك تسمعني.
قامت عن الارض ومشت للشجره الي كان فيها قفازاتها وجاكيتها.
البستهم وابعدت عنهم.
زينب ماكانت تدري ان كان فيه وحد من بين الاشجار متخبي ويصور فيديو كل الي سوته ماكانت تدري ان هذي كانت خيط ماقبل النهايه.
بسب هالفيديو كل الناس الي بالمدرسه حولت عيونهم عليها واكتسبوا اهتمامتهم لها.
ومن هنا كان الخيط الوسطي لنهايه.
لنهايتها.
هذاك الشخص بعد ماشاف انها ابعدت طلع من بين الشجر وهو يبتسم بسعاده ويقول/واخيرا شي يثير المدرسه.
نزل كاميرته وناظر الاشخاص المغمى عليهم ف قال وهو يضحك/تستاهلون الي جاكم.
بعد الكلمات رجع بخطواته لورا ودار بظهره واختفى بين الاشجار.
وبنفس الوقت جاء ياسر وفيصل وسامي مع مشعل وعبدالرحمن والامن وانصدموا بالفوضه الي صارت بالمكان.
-
-
اما زينب كانت تمشي من بين الطلاب متجهه لسكن ووهمها قدامها تمشي.
اوقفت بعد ماشافت وهمها واقفه وتناظرها.
ناظرتها زينب بستغراب ف قالت وهمها-زينب.
همهمت لها ف قالت-لازم تروحين لراشد وبسرعه.
ناظرتها بحيره ف كملت وهمها-لانك امليتي المكان بدمك.
بالبدايه ما افهمت وش تقصد لكن بعد ما استوعبت هدوء المكان ونظرات بعض الطلاب لها ف اللتفت لورا وتوسعت عيونها.
وهي تشوف
دمها على الارض.
رجعت نظرها لقدام وهي تمشي بخطوات سريعه وتحط يدها على بطنها وتضغط عليه بقوه شالت يدها وناظرتها.
اهمست بشتمات وسبات لهذاك الرئيس الي فتح جرح بطنها بعد هذيك الحادثه الي.
(يوم كانوا لطريق الطياره وشافت مجرم يعتدي على بلمير ف يجرحها بالسكين. ارجع للبارت"لن اسامح")
بسبب لكمه وفسه لها تسبب بفتح الجرح حتى ان الجرح ما شفى كليا.
اركضت بين الطلاب وهي تضغط على الجرح وهي فعليا بدت تحس بدوار.
#بعد نصف ساعه
ادخلت سكن العمال وهي تتنفس بثقل وبدت تفقد تركيزها.
اضغط على المصعد وادخلت داخله اقعدت داخل وهي تقعد على الارض وتسند نفسها على الجدار.
تحاول تهدي من نفسها وتنفسها الي بدا يخف وتوترها وخوفها انها يغمى عليها بالمصعد.
الدم بدا ينزل بكثره وزاد طين بله بعد ما اركضت با اسرع ما عندها.
قامت بصعوبه بعد ماانفتح باب المصعد.
مشت بخطوات غير متزنه تتمايل يمين ويسار تقاوم النوم الي هاجمها طاحت على الارض ف عضت على شفتها بقوه حتى نزفت تحاول تمنع صراخها لان اصبعها دخل بداخل الجرح المفتوح.
قامت من على الارض وهي تشكر ربها ان بالوقت الكل مشغول ولا احد فاضي.
ماقدرت تطلع اصبعها من جرح بطنها ف خلتها وبدت تمشي حتى اوصلت لباب اضغطت على مفتاح الجرس اكثر من مره الا ان ماحد يرد.
حطت يدها على الباب وبدت تطق.
-حبيبتي مافي احد بالشقه.
قالت وهمها الي كانت واقفها جنب زينب متكيه.
زينب/زين انا اسفه بس اتوقع اني ر.
غمضت عيونها وكملت هي تفقد توازنها وتطيح/اتوقع اني بنام.
طاحت على الارض مغمى عليها بدمها واصبعها الي داخل الجرح.
-
-
بمكان ثاني لالا اقصد عند باب السكن.
كان ماسك جواله ويكلم وهو يبتسم ويقول/اي رائد راح اقعد اليوم وبكرا بمشي واصلا انا مشتاق لكم بعد ما جيتوا من السفر ما شفتكم.
وقف قدام باب المصعد ف قال رائد وهو يضحك/اي عاد جبت لك هديه فااخره انت تحبها.
ضحك بخفه وهو يقول/فعلا وش جبت لي عاد اتمنى ما يكون كوب ومكتوب اسمي وقلوب جنبه.
ضحك الثاني وهو يقول/لا يا حمد وش شايفني لا جبت لك احسن من كذا.
ضغط على زر المصعد وانتظر لثواني لكن
عقد حواجبه بستغراب من الملمس الغريب الي ب اصابعه.
رفع اصابعه ف رفع حواجبه بتفاجأ من الشي الاحمر.
رائد كان يتكلم بحماس ف قاطعه حمد وهو يقول بهدوء فاجأ رائد/رائد بعد شوي اكلمك.
وما ان انهئ كلامه حتى سكر قبل لا يسمع رد رائد.
ناظر اصابعه بشرود ف انفتح باب المصعد وما ان ابعد عيونه عن اصابعه حتى توسعت عيونه بصدمه من البقعه الكبيره من الدم.
دخل المصعد وناظر ازارار ف انتبه لدم الموجود على الرقم 4 وضغط عليه.
انفتح باب المصعد وناظر الارض الي كانت مليان بنقط الدم ف تتبع بفضؤل وشي من الحدس الغريب الي هاجمه.
لف مع الجهه الثانيه ووقف بعد ماشاف بقعه كبيره من الدم موجوده على الارض.
احساس بسيط مشاعر خفيفه خلت قلبه ينبض بشي من الحماس وابتسامه خفيفه انرسمت على وجهه
حس بشي من الارتياح بشمه لريحه الدم والي اثارت شهوته بطريقه غريبه.
غمض عيونه ورفع راسه وقال بهمس وهو يضحك بخفه/انا مجنون او شكلي مجنون.
حط اصابعه على عيونه وبدا يفكرها بهدوء فتح عيونه و قام من على الارض وتتبع الباقي.
وقف بعد ماشاف دم على جدار او بصمه يد كانت على الجدار قرب لها شرد ببصمه اليد الغريبه والي اعجبته بطريقه غريبه مد يده ولمس البصمه ب اصبعه.
ابعد عيونه عن البصمه وناظر الممر الي يادي الى اليمين والي كانت نهايه الممر.
ونهايه تتبع نقاط الدم.
تقدم بخطوات بطيئه.
زينب كانت هناك ممده على الارض
وحمد كان موجود بنفس المكان الموجوده فيه زينب.
الا ان شي واحد كان يفصلهم وهو جدار.
والي راح يتعداه حمد.
.
.
نهااااية الباااارت .
مئة خمسه بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.
[شعر ابيض]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
/ماشاءالله دختور وجميل بعد.
قالت ساري ب اعجاب وهي تناظر خطيب انهار من الدريشه والي كان جالس ويشرب قهوته.
اللتفت عليها وقال وهي تضرب كتفها/حظك يكسر الحجر.
ابتسمت انهار وهي تشوف خطيبها بعيون تلمع بحزن هي دخلت شخص برئي مثل هذا بحياتها البأسه.
ساري بحماس/يلا روحي الحب ينتظر.
اضحكت انهار بخفه وبدون نفس وقالت/تعالي معي حتى الباب.
"عشان يشوفني ويحبني ويتركك"كانت تبي تقول و تمزح معاها بس اسكتت بعد ما شافت حزنها تنهدت ف امسكت يدها ومشت معاها.
وقفت قدام المرايه وجت من وراها وحطت راسها على كتفها وقالت وهي تدخل يدينها من بين ايدين انهار وتضمها/هو الي خسرك مو انتي الي خسرتيه وعدتي نفسك تبدين من جديد وتنسينه.
امسحت دموع انهار ف قالت بهمس/هو ما يستاهلك انتي تستاهلين احد احسن منه.
/انتي اكثر وحده تؤمن بالقدر انتي تدرين ان عبدالعزيز ماهو قدرك.
انهار لفت على ساري وضمتها وهي تبكي وتخفي صوت بكاءها تنهدت ساري ف بدت تطبطب على ظهرها ولفه ايدها الثانيه بقوه عليها.
/لا تندمين على شي تسوينه اسمعي كلام قلبك ان كنتي تبين تكملين مع الشخص الجديد ف كملي اذا ما كنتي ف لا تكملين لا تخربين على نفسك هذا زواج هذي مسؤليه هذي حياه معه حتى الموت.
ابعدت عنها وامسكت وجهها بيديها وقالت وهي تمسح دموعها ب ابهامها/حبيبتي لا تتحسرين بنفسك وارمي الناس الي ماتبيك ورا ظهرك وامشي الدنيا ما وقفت على احد.
امأت وهي تنزل براسها وتبكي.
ارفعت راسها ب اصابعها وهي تقول وتبتسم/شوفي كيف خربتي الكحل والماسكرا واووه كل المكياج خرب.
اضحكت وهي تقول/تخيلي تدخلين عليه بهذي الحاله.
دارتها لجهه المرايه وهي تضحك ف اضحكت انهار بوسط دموعها وي تشوف نفسها وكيف الكحل والماسكرا اخذوا خط مستقيم على وجهها.
انهار وهي تضحك/راح يهج من الدريشه.
ساري وهي تضحك/ايي.
وكملت/اصبري هنا اجيب عدتي لا تتحركين.
راحت تركض قبل لا تسمع جوابها.
تنهدت بعد ما شافت حماسها المفرط ابعدت عيونها عن المكان الي اركضت منه وناظرت المرايه.
/راح يكون احسن لو هج.
قالت وهي تتنهد وتاخذ المنديل وتمسح دموعها بالالون الاسود الي انمزج بالكحل.
..#
اخذت صينيه العصير من يد زوجه خالها ووقفت قدام الباب اخذت نفس عميق وزفرته بهدوء.
اللتفت على ساري الي كانت واقفه جنب امها من بعيد ف قالت
/وش رايك تدخلين عني؟.
ساري حطت يدها على فمها تمنع ضحكتها العاليه واما خالتها قالت/ادخلي ي انهار وخلي التوتر والخوف على جنب يلا طولتي عليه.
خالتها افتحت طرف الباب وراحت على جنب واما انهار افتحت الباب بالصينيه وهي منزله راسها.
/حي الله العروسه ما بغيتي تجين العريس مل وهو ينتظر.
قال ريان وهو يغمز ل انهار بعد ما ناظرته بنظره انزعاج ف نزلت راسها بسرعه وهي تمنع ابتسامتها.
ريان يعرف كيف يخليها تبتسم وتضحك يعرف كيف يخلي همومها وحزنها يحولهم لشي ماكنه موجود وتوترها وقلقها يحولها لضحكات عاليه.
ريان من يوم وهم صغار كان صديقها الصدوق بعد ساري.
لعبهم.
اسرارهم.
ضحكهم.
هواشاهم.
تحدياتهم.
كلها كانت مع بعض هو صنع لها اجمل ذكرى واجمل حاظر معاه.
كان ولا زال صديق الطفوله الوفي لها.
مع ذلك كانت تشكر ربها انه ما تكون لها مشاعر معه وانه ما ناظرها بنظره حب من ذاك النوع او الاعجاب حتى مع انها كانت غريبه عليه بالدم.
شكرت ربها انه ماوصل لهذيك المشاعر والي كانت بتدمر العلاقه بينهم.
قربت الصينيه لخالها الي قال بهمس/لا تتوترين هدي نفسك ي حبيبه خالها.
ابتسمت له
وبعدها قربت ل عبدالعزيز الي كان يحرقها بنظراته وهي تتجاهله بقدر الامكان وبعدها لريان الي كان ماسك نفسه مايضحك.
همست لريان/راح اذبحك اذا سويت شي سخيف.
قالت قبل لا تروح لجهه زوجها المستقبلي.
حست بقلبها بينفجر مع كل خطوه تتوجه له ومع كل خطوه كانت تنزل راسها اكثر واكثر حتى حست انها راح تلمس الارض.
/انتبهي لا تضمين الارض.
قال ريان وهو يضحك ف ناظره ابوه وسكت.
اشتمته بداخلها وهي تمسك ضحكتها على تعليق ريان.
وقفت قدامه ونزلت الصينيه له وهي تمسكها ب احكام لان جاها احساس ان الصينيه بتنقلب وينكب عليه العصير.
شافت يده الحنطيه الكبيره بااصابع طويله نحيفه ومفاصل ظاهره وعروق بارزه تنمد ويناخذ العصير.
"يد الاطباء جميله"
قالت بنفسها ب اعجاب.
ضلت بنفس حالتها وهي تتامل مكان العصير الي امتدت يده وانخذ العصير بمعنى اصح كانت تتامل شكل يده بخيالها.
طالعها من شرودها صوت خالها وهو يقول
/انهار ي بنتي تعالي مكانك.
بصدمه ارفعت راسها وتقابلت عيونها بعيون خطيبها الي كان مبتسم ومن الصدمه والخجول غمضت عيونها ووقفت بسرعه ف داست على طرف تنورتها من ورا ف افقدت توازنها و طاحت على ورا.
لكن.
وبسرعه قام خطيبها وبنفس الوقت قام عبدالعزيز يبي يمسكها قبل لا تطيح على الطاوله الي وراها.
والي لحق عليها.
خطيبها الي.
مسكها من يدها وجرها لحضنه وك ردة فعل احضنته بقوه.
بعد ما استوعبت الموقف ابعدت عنه بسرعه واللتفت بسرعه وراحت تركض لباب من الخجل لكن.
تنورتها انزلت بعد ما داست عليها بالمره الاولى ف صارت اطول شوي ف داست عليها للمره الثانيه وطاحت قدامه وقدامهم والي ارتفعت التنوره للحد الي بانت فيها رجلينها وطرف من سروالها الداخلي.
ريان كان من البدايه ماسك نفسه لكن بعدها انفجر.
وبدا يتشقلب من الضحك حتى ادمعت عيونه.
عبدالعزيز من الصدمه ماتحرك هو وابوه ونفس الشي مع خطيبها.
قامت بسرعه وهي تغطي تنورتها وتبكي من الخجل والقهر.
اطلعت من غرفه الضيوف وهي تسكر الباب بقوه وتطلع لغرفتها وهي تبكي.
ساري شافت كل شي من الدريشه وبعد ما اطلعت انهار الحقتها ساري وهي تمسك نفسها ما تضحك.
افتحت الباب على انهار ف شافتها تربط طرحتها على رقبتها.
قالت ساري بصراخ مفاجى/وش تسوين.
قالت انهار وهي تكمل ربط وتبكي/ابي اموت.
اقفزت على السرير مكان ماكنت قاعده انهار ف اسحبت الطرحه منها وابعدتها عن رقبتها بعد جهد كبير لان انهار كانت ترفض تشيلها.
انهار وهي تبكي/شافوا ملابسي الداخليها.
ساري وهي تبلع ضحكتها/طيب عادي كلنا نلبس ملابس داخليه وين المشكله.
انهار وهي تصرخ بغضب/لا مو عندهم كلهم.
ساري وهي تحاول جديه ولا تضحك/هو بالاخير راح يشوفك ويشوف ملابسك الداخليه وبعد بد.
اسكتتها وهي تحط يدها على فمها وتصرخ عليها ب "اسكتي" بخجل وبكاء.
ساري ابعدت يد انهار عنها وقالت وهي تبتسم/خلاص اوريك ملابسي الداخليه.
/مابي اشوف ملابسك الداخليه المرقعه الي كانك من سنتين ما غسلتيهم.
قالت وهي تحط يديها على وجهي وتكمل بكاء
ساري وهي تعقد حواجبها بنزعاج/لا قبل اسبوعين غسلتهم.
دفتها انهار بخفه وهي تقول/ياوسخه.
اضحكت ساري/امزح انا غيرت هذوك وجبت جدد وهذا توي لابسته ماله خمس ساعات.
انهار جففت دموعها بعد ماهدت وقالت/وتعلميني بعد.
قالت ساري وهي تضحك/طيب خلاص راح اخلي ريان يوريك ملابسه الداخليه.
انهار وهي تضحك وتكشر بوجهها/لاا مابي.
اضحكت ساري بعد ماشافتها تضحك معاها.
انفتح الباب فجأه ف اللتفتوا كلهم للباب.
ريان كان واقف وماسك ضحكته بس بعد ماشافها رجع يضحك بقوه وهو يتكى على الجدار بيده ف قامت عليه انهار بشراسه وهي تبكي بعد ما تذكرت الموقف.
اقفزت عليه وبدت تخنقه وتهزه بقوه وتصرخ عليه وهي تبكي/هذا كله بسببك لو انك ما علقت بتعليقاتك السخيفه كان انا بخير.
ريان كان يضحك مع انه راح يختنق بس كل ماتذكر الموقف يزيد بالضحك.
ابعدتهم ساري عن بعض ف ركلت رجله خلته يسكت ويتالم.
ساري/ليه جيت.
ريان وهو يمسك رجله ويفركها بالم/ابوي ينادي انهار يقول خليها تجي.
ساري ناظرت انهار بتسأل ف قال ريان مكمل/خطيبك يبي يتكلم معك.
ساري قالت قبل لا تتكلم انهار/روحي شوفيه.
انهار بعصبيه وخجل/تبيني اروح وهو شافني يموقف محرج.
ساري/اول شي هدي ثاني شي مانادك الا بشي ضروري روحي شوفيه.
تنهدت ب استسلام ف قالت/مكياجي خرب.
راحت ساري وبثواني جت معاها شنطه مكياجها الصغيره.
اجلست قدام انهار وقالت لريان/خلاص روح الحين تجي.
امأ ريان وطلع.
بعد مده من الصمت قالت انهار/ساري.
همهمت لها ساري وهي تحط كحل/مابي اشوف عبدالعزيز ناديه.
وقفت وناظرت انهار/ليه.
انهار وهي تلعب ب اصابعها/ناظراته توترني.
/ولايهمك.
قالت ساري وهي تكمل تحط كحل.
..
اخذت هوا بقوه وزفرته بقوه اكبر غمضت عيونها بقوه وافتحتهم.
حطت يدها على قلبها وطبطبت عليه بهدوء.
تحس بالخجل ولا تعرف كيف تهدي نفسها.
امسكت مقبض الباب ونزلته لتحت ودفت الباب بشوي شوي.
كانت اصواتهم مسموعه واول ما ادخلت اسكتوا
ادخلت وهي منزله راسها بدون ما تناظرهم.
راحت بخطوات سريعه ل خالها واجلست بسرعه.
/هذي بنتي جت.
قام من على الكنبه وقال/بخليكم 5دقايق واجي.
انهار امسكت طرف ثوب خالها وهي منزلها راسها ف ناظرها وهي تهز راسها ببطى بمعنى"لا تروح".
مسك يدها وقال وهو ينزل نفسه لها/لا تخافين ي بنتي انا بصير واقف عند الباب بس ناديني وبدخل.
بعد ما اسمعت كلامه اتركت ثوبه بتردد ف قال/لا تخافين انا هنا ي بنتي.
اتركت ثوبه وخلته يروح.
وقبل لا يطلع من الغرفه ناظر عبدالعزيز وقال ب ابتسامه/عبدالعزيز تعال ابيك بشغله.
ابعد عيونه عن انهار وناظر ابوه بالرفض ف قال وهو يهز راسه للباب/تعال.
قام وهو يرسل نظره ل انهار والي بالصدفه ارفعت راسها وشافت عيونه.
نزلت راسها بسرعه وبخوف وبتوتر من نظراته.
اطلعوا وسكروا الباب.
كان قلبها ينبض بقوه منزله راسها ولا قادره ترفعه وهي متاكده لو ارفعته راح تشوفه وهو يناظرها ف فضلت تبقى على هالحال.
/انتي طحتي قدام اهلك انا طحت قدام مدرائي.
توسعت عيونها وانخطفت انفاسها من صوته الي اخذ عقلها لمكان جميل.
ف كمل وهو يبتسم/انتي محظوظه اكثر مني.
صوته رجولي وفخم وبحه جميله عميقه.
اخذ بالها.
سحب كاس العصير وارتشف منه ورجعه لمكانه وهو يقول/على الاقل انتي طحتي ما طيحتي صينيه العصير علي مثل ما اسمع.
ابتسمت ف كمل/عاد اليوم حاولت اطلع كشخه عندك والحمدالله ما اخربت بطيحه العصير مع انه يفداك.
حطت يدها على فمها تمنع صوت ضحكتها.
ابتسم بهدوء وهو يشوف ضحكتها ف قال/ايوه والحين نقدر نتكلم بجديه؟.
امأت براسها فقال/اول شي ارفعي راسك.
غمضت عيونها بالرفض ف تنهد وهو يقول/من المؤسف ما اشوف العيون الحلوه.
غطت وجهها بيديها وهي تضحك بخجل.
قال/يلا ارفعي راسك وخلينا نتكلم ماحب اتكلم وراسك نازل.
ببطى ارفعت راسها وهي تحاول تشغل عيونها ب اي شي بالغرفه الاهم انها ما تحط عيونها بعيونه.
/مع اني افضل تتكلمين وعيونك بعيوني بس كذا احسن.
وكمل بهدوء/اذا تبين تسالين اساليني اي شي لا تخلين بخاطرك شي.
انهار/وشو اسمك.
/غازي محمد آل روباد.
انهار/انهار سلمان الريف.
وكملت/عاشت الاسامي.
غازي/عاشت ايامك.
انهار/كم عمرك.
غازي/29.
توسعت عيونها وناظرته بتفاجأ وهي تقول/والله وانا احسبك بال24.
ابتسم وهو يشوفها ف ابعدت عيونها عنه بسرعه وهي تقول بعد ما صار وجهها احمر/مو باين عليك ماشاءالله.
ضحك بخفه/كل الناس تقول لي كذا.
وكمل/ياليت صغرت نفسي اكثر.
قالت انهار بسرعه بعد ماحست انها اجرحت مشاعره/اصلا احسن شي الكبير احسن من الصغير وهو اكثر قبول لزواج.
رفع حاجب وهو يضحك فغمضت عيونها بخجل اكثر من قبل ونزلت راسها وقالت/انا اقصد ان الكبير واعي وكذا.
"الله ياخذني"
قالت انهار بنفسها.
/اسالي لا توقفين.
ارفعت راسها وقالت وهي تبعد نظرها عنه/تشتغل طب بس وشو.
/جراحه.
انهار بحماس/وااه ماشاءالله.
انهار مكمله/متزوج؟ مطلق؟ارمل؟ .
غازي/عانس.
اضحكت انهار.
ف قالت/لا جد.
/لا هذا ولا هذا ولا هذا انا شاب.
انهار/ممكن اسال سبب عدم زواج وانت بالسن؟.
غازي/سببين لكن راح اقول لك السبب الثاني ونخلي السبب الاول بعدين الثاني لاني كنت مشغول.
كانت راح تساله بس تراجعت بعد ماشافته يناظرها بنظره غريبه.
ف قالت بسرعه/خلصت اساله دورك.
غازي/مارح تسالين متى الزواج ووين بتسكنين؟.
انهار بالمختصر/راضيه بالي تحدده انت.
عم الهدوء لثواني ف استغربت وناظرته ف شافته يناظرها.
ابعدت عيونها عنه بسرعه وهي تبلع ريقها بصعوبه من نظراته.
غازي بعد فتره قال/تدرسين؟.
/اي اول جامعه.
غازي/وش تخصصك.
انهار/طب عام.
غازي/حلو راح اخليك تشتغلين معي.
ابتسمت وهي تقول/اي ولايهمك.
وكملت/بس تزود لي الراتب ولا مارح اشتغل.
ضحك وهو يقول/اي ولا يهمك.
/انتهت اسالتي.
انهار بستغراب وهي تناظره/مارح تسال عن عمري؟.
غازي/اعرفه.
انهار/امي وابوي مارح تسال عنهم؟.
غازي/انا ادري خالك قال لي.
همهمت له.
بعدها دخل خالها.
وهو يقول/اخذتوا راحتكم؟.
قالوا الاثنين ب "اي".
بعدها جلس خالها واما استاذنت منهم واطلعت من الغرفه.
حست بشي يخنقها بعد ماتذكرت امها و ابوها ف احتاجت انها تطلع للحديقه البيت.
وقفت قدام المسبح بعيون حزينه
/كل الي ابيه حياه هادئه ومسالمه وراح اكون سعيده.
قالت بهمس وهي تلف شالها حول كتفها من الهواء الي هب حامل معه نسمه بارده.
/مسالمه وانا موجود؟.
همس شخص من وراها خلا قلبها يقفز من الخوف والرعب ف اللتفتت بخوف لشخص الي كان واقف وراها.
/تطلبين السلام وانا موجود؟.
ضحك على كلامها ف قال وهو يقرب منها/كانك تطلبين حلم يتحقق والي مارح يتحقق.
كان تبعد عنه وهو يقرب لها ويناظرها بقوه حست بحافه المسبح ف وقفت واما هو كمل يقرب حتى وقف بعد ماشاف اني مافي شي يفصلهم.
سحب خصله من شعرها ولفه حول اصبعه وقال/قبل شوي اسمع ضحكتك معه الي استفزتني للحديقه.
شد الخصله بقوه وقال بحده/وش تكلمتوا فيه وش سوا لك؟.
ناظرته بعيون محمره من الدموع لكن عشان كبرياءها الباقي قالت/لا تتدخل بشي ما يخصك.
همهم لها ف ترك خصلتها وحط اصابعه على عنقها وبدا يمشيه وهو يقول/شي ما يخصني؟.
ابتسم ب استفزاز وهو يقول/اليوم ملابسك الداخليه اغرتني وللاسف احد شافها معي.
ضمت شفايفها على بعض وهي تمنع نفسها ما تبكي.
بعدها ابتسمت مستفزته/اي اي صح والي شافها زوجي والي راح يشوف كل شي بعدين.
اضحكت بعد ماشافته وهو يغضب.
لكن
اندمت.
مسك رقبتها وقربها له/انتي تحتاجين لتأديب.
وبهدوء ترك رقبتها ف خلاها تطيح بالمسبح.
كانت مصدومه.
ماحست بنفسها الا وهي تغرق.
ف بدت ترفع ايديها ورجلينها تحركهم تحاول تطلع من السبح لانها ماتعرف تسبح .
كانت تتحرك كانها سمكه بداخل شبكه الصيد.
كان واقف ويناظرها ببرود دار بظهره ومشى تاركها تغرق
وتموت.
-
-
وفي مكان ثاني
افتحت عيونها لثواني بتعب حست بنفسها وهي ممسكوه بحضن احد النوم كان غالبها والتعب مرهق جسمها تحس بدوار وألم فضيع ببطنها وبمكان الجرح.
وقبل لا تنام مره ثانيه ارفعت راسها تشوف مين الي حاملها مثل الاميرات وموسخ نفسه بدمها.
كانت تناظر وجهه الشخص لكن ملامحه كانت مو واضحه ولا اقدرت تتعرف عليه والي لفت انتبهها.
والي قالته قبل لا ترجع تنام بصوت هامس تعبان.
/شعر ابيض.
بعدها غمضت عيونها مرحبه بظلام مره ثانيه.
وقف بعد ما شافها تغمض ف قال وهو يتنهد/انا ماقدر اتركك ثواني تغيبين عن عيوني.
تعدل بمسكها وكمل مشي.
.
.
.
نهااااية الباااارت .
مئة سته بنت بمدرسه عيال اغنياء يتبععع
.
.
ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.
[ايــامهم وايامــي]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
والحين راح اعيد لكم عن قائمة الي نستهم فيها زينب.
تذكرونهم؟.
امها.
ابوها.
حمد.
و.
واخيرا الشخصيه الجديده بالقائمه.
والي سبب لها الم كبير في الماضي غير حمد
هو..........
-
-
"عندما تبتسم لك الحياه ف هذه لا يعني انها س تدوم انت مخطى ل اعتقادك ب هذا عزيز القارئ فل تعلم ان الايام س تأتي وس تجلدك(تضربك) من كل النواحي لذلك استعد"
..
بخطوات بطئيه تقدم نصفه تعدا الجدار مال براسه لليمين للجهه الثانيه الي يقابله جسم زينب.
-
-
قبل يومين
#عبدالله وسديم.
كانو جالسين على العشب الاخضر قدامهم اللعاب اطفال واصواتهم مليه المكان.
تنهدت سديم ف ناظرت عبدالله وقالت/خمس ايام بقى.
همهم لها بدون ما يناظرها وهو شارد بالاطفال الي يلعبون قدامهم بعضهم بالمراجيح وبعضهم بالزحليقه وبعضهم جالس بالارض يلعب بالتراب.
/راح املي البيت اطفال.
قال وهو يناظر سديم ب ابتسامه ف ابعدت عيونها عنه وهي تبتسم بخجل.
ضحك على ابتسامتها وهو يقرب لها ويلتصق فيها اكثر.
الحب مانال نصيبه من هالاثنين الا ان عبدالله كان يحاول ينسى زينب وحتى لو كانت ب هالطريقه.
بس عاهد نفسه انه مارح يسبب للي جنبه ألم كبير هو صح راح ياذئها شوي بس مو لدرجه انها تكرهه او تبتعد عنه هو
راح يحميها ويحاول يحبها.
-
-
#مهليل رسيل.
كانت تنزل من على الدرج بفرحه لابسه عبايتها رايحه للعرس و لان واخيرا قرب عرس صديقتها ف هي رايحه تجيب فستانها المطلوب من الدنمارك وبطريقها راح تجيب فستان ناعم لشبكه انهار.
وزادت فرحتها اكثر يوم شافت اختها واقفه عند الباب تنتظرها.
صحيح ان رسيل مغصوبه تجي معاها الا ان هذا احسن منها تروح بدونها وهذي اول مره بحياتها تروح معاها لسوق ومع بعض وبدون شخص ثالث.
كانت راح تمسك يدها الا ان رسيل ناظرتها بنظره حاده ف تراجعت ونزلت راسها وهي بارزه شفتها.
لكن
ارفعت راسها وهي تقول بنفسها"مافي شي راح يخرب يومي"
ناظرتها وهي تمشي بعيد عنها ف بدت تلحقها.
حتى اركبوا السياره مع السايق.
كانت راح تركب جنبها بس شافتها وهي تحط شنطتها وناظرتها بمعنى"ياويلك تشلينها".
تافتت وهي تركب من ورا رسيل.
اقعدت وراها بالضبط.
ابعدت نظرها عن اختها وناظرت الدريشه بتنهد.
بعد ذاك اليوم الي اغمى عليها بعد ما اطلعت من غرفة اختها ماقدرت تتحرك من السرير يومين وترفض الاكل من شده صدمتها من اعتراف اختها
(ارجع للبارت الخامس والتسعون[لن افعل] للمراجعه)
حتى ان امها كانت راح تضرب رسيل لين تموت بس اقدرت تطلع عذر وهو انها ماكانت تاكل كثير هالايام واصلا هي ما ادخلت لغرفه رسيل حتى تضربها.
صحيح ان الشك كان ب امها الا انها حاولت تصدق كلامها.
ومن ذاك الوقت ماكانت تترك اختها حتى انها تلتصق فيها مثل العلكه كانت قبل تلتصق ورسيل تزيلها بس هالمره مهليل اللتصقت فيها ولا اقدرت تشيلها رسيل ف اتركتها حتى تمل من نفسها وتروح.
ابعدت عيونها عن الدريشه وناظرت ظهر اختها ف مدت يدها وهي ترتجف تحاول تحط يدها على كتف اختها .
لكن.
اوقفت بعد ما اسمعت رنين جوال اختها.
توسعت عيونها بصدمه وهي تسمع ضحكة اختها والاكيد اعرفت الشخص الي يكلمها بالجوال ف من غيرها بالكون يعرف كيف يخلي رسيل تضحك وتبتسم غيرها
غير
زينب.
رجعت يدها بحزن تتأمل يدها ب احباط.
لكن
لكن
لحظه.
رسيل كيف لقت رقم زينب؟
اصلا كيف اتصلت عليها؟
هي حتى ماترد على رسايلهم ولا اتصالتهم كيف اتصلت على رسيل؟.
طلعها من تكفيرها صوت السايق وهو يقول/وصلنا.
اول ما اسمعت رسيل سكرت الخط وانزلت من السياره ومهليل وراها.
وقفت رسيل وناظرت مهليل وقالت/تعالي امشي جنبي بس ياويلك تمسكين ايدي.
ابتسمت بفرح وهي تمشي بجنبها
نهااااية البااارت .
ملااااحظه ...
في شوية لخبطه في
رقم بارت مئه وخمسه مكرر
وبارت مئه وسته مكرر ايضا
وهذه اللخبطه من الكاتبه للروايه ...
تم التنويه ....
مئة خمسه بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.
[شعر ابيض]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
والحين راح اعيد لكم عن قائمة الي نستهم فيها زينب.
تذكرونهم؟.
امها.
ابوها.
حمد.
و.
واخيرا الشخصيه الجديده بالقائمه.
والي سبب لها الم كبير في الماضي غير حمد
هو..........
-
-
"عندما تبتسم لك الحياه ف هذه لا يعني انها س تدوم انت مخطى ل اعتقادك ب هذا عزيز القارئ فل تعلم ان هذه اللحظه س تختفي و س تأتي الايام وس تجلدك(تضربك) من كل النواحي لذلك استعد"?
..
بخطوات بطئيه تقدم نصفه تعدا الجدار مال براسه لليمين للجهه الثانيه الي يقابله جسم زينب.
-
-
قبل يومين
#عبدالله وسديم.
كانو جالسين على العشب الاخضر قدامهم اللعاب اطفال واصواتهم مليه المكان.
تنهدت سديم ف ناظرت عبدالله وقالت/خمس ايام بقى.
همهم لها بدون ما يناظرها وهو شارد بالاطفال الي يلعبون قدامهم بعضهم بالمراجيح وبعضهم بالزحليقه وبعضهم جالس بالارض يلعب بالتراب.
/راح املي البيت اطفال.
قال وهو يناظر سديم ب ابتسامه ف ابعدت عيونها عنه وهي تبتسم بخجل.
ضحك على ابتسامتها وهو يقرب لها ويلتصق فيها اكثر.
الحب مانال نصيبه من هالاثنين الا ان عبدالله كان يحاول ينسى زينب وحتى لو كانت ب هالطريقه.
بس عاهد نفسه انه مارح يسبب للي جنبه ألم كبير هو صح راح ياذئها شوي بس مو لدرجه انها تكرهه او تبتعد عنه هو
راح يحميها ويحاول يحبها.
-
-
#مهليل رسيل.
كانت تنزل من على الدرج بفرحه لابسه عبايتها رايحه للعرس و لان واخيرا قرب عرس صديقتها ف هي رايحه تجيب فستانها المطلوب من الدنمارك وبطريقها راح تجيب فستان ناعم لشبكه انهار.
وزادت فرحتها اكثر يوم شافت اختها واقفه عند الباب تنتظرها.
صحيح ان رسيل مغصوبه تجي معاها الا ان هذا احسن منها تروح بدونها وهذي اول مره بحياتها تروح معاها لسوق ومع بعض وبدون شخص ثالث.
كانت راح تمسك يدها الا ان رسيل ناظرتها بنظره حاده ف تراجعت ونزلت راسها وهي بارزه شفتها.
لكن
ارفعت راسها وهي تقول بنفسها"مافي شي راح يخرب يومي"
ناظرتها وهي تمشي بعيد عنها ف بدت تلحقها.
حتى اركبوا السياره مع السايق.
كانت راح تركب جنبها بس شافتها وهي تحط شنطتها وناظرتها بمعنى"ياويلك تشلينها".
تافتت وهي تركب من ورا رسيل.
اقعدت وراها بالضبط.
ابعدت نظرها عن اختها وناظرت الدريشه بتنهد.
بعد ذاك اليوم الي اغمى عليها بعد ما اطلعت من غرفة اختها ماقدرت تتحرك من السرير يومين وترفض الاكل من شده صدمتها من اعتراف اختها
(ارجع للبارت الخامس والتسعون[لن افعل] للمراجعه)
حتى ان امها كانت راح تضرب رسيل لين تموت بس اقدرت تطلع عذر وهو انها ماكانت تاكل كثير هالايام واصلا هي ما ادخلت لغرفه رسيل حتى تضربها.
صحيح ان الشك كان ب امها الا انها حاولت تصدق كلامها.
ومن ذاك الوقت ماكانت تترك اختها حتى انها تلتصق فيها مثل العلكه كانت قبل تلتصق ورسيل تزيلها بس هالمره مهليل اللتصقت فيها ولا اقدرت تشيلها رسيل ف اتركتها حتى تمل من نفسها وتروح.
ابعدت عيونها عن الدريشه وناظرت ظهر اختها ف مدت يدها وهي ترتجف تحاول تحط يدها على كتف اختها .
لكن.
اوقفت بعد ما اسمعت رنين جوال اختها.
توسعت عيونها بصدمه وهي تسمع ضحكة اختها والاكيد اعرفت الشخص الي يكلمها بالجوال ف من غيرها بالكون يعرف كيف يخلي رسيل تضحك وتبتسم غيرها
غير
زينب.
رجعت يدها بحزن تتأمل يدها ب احباط.
لكن
لكن
لحظه.
رسيل كيف لقت رقم زينب؟
اصلا كيف اتصلت عليها؟
هي حتى ماترد على رسايلهم ولا اتصالتهم كيف اتصلت على رسيل؟.
طلعها من تكفيرها صوت السايق وهو يقول/وصلنا.
اول ما اسمعت رسيل سكرت الخط وانزلت من السياره ومهليل وراها.
وقفت رسيل وناظرت مهليل وقالت/تعالي امشي جنبي بس ياويلك تمسكين ايدي وانتبهي تضيعيني.
ابتسمت بفرح وهي تمشي بجنبها وتهز براسها ب بالموافقه.
#بعد ساعتين.
اوقفت مهليل بستغراب وهي تتلفت يمين ويسار تدور رسيل.
حست بالخوف ونبضات قلبها تتسارع ف بدت تمشي وتتلفت يمين ويسار تحاول تلقاء اختها من بين الجميع بس وقفت ب انفاس متسارعه و حطت الاكياس بالارض وافتحت شنطتها وطلعت جوالها بيد مرتجفه حست بالدموع تتجمع بعيونها بعد ما اعجزت تلقا اختها.
مره مرتين اربع وسبع مرات من الرنات الا انها ماترد.
ابلعت ريقها بخوف وبدت تسال نفسها بكثير من الاسئله ومنها"يمكن راحت البيت؟لالا ما اتوقع صحيح قاسيه بس ماتوقع تروح وتترك ن ي صح؟"
"لو اتصلت على اهلي راح يضربونها بس مابيهم يضربونها يمكن يمكن اختطفوها؟"
هزت براسها وهي تبتسم ابتسامه غبيه"مسكين الي خطفها)"
غمضت عيونها بعد ارجعت لوقعها وبعد.
وبعد ماحست
ان احد مسك يدها.
ابتسمت بفرحه وهي تلتفت صاحب اليد الي حتى ماشافت اليد الي امسكتها.
كانت تظن انها اختها
كانت تتوقع مليون بالميه انها اختها.
لكن
شحب وجهها بعد ماشافت رجل ماسك يده ويبتسم ابتسامه سافله على وجهه.
حست بقلبها بينفجر من الخوف حتى انها حست راح تسويها على نفسها.
عيونها ادمعت بخوف وهي تحاول تفلت يد الرجال من يدها لكن كان يشد عليها كل ماحاولت.
حاولت تناظره بقوه مثل نظرة اسد جوعا كانت تحاول تخوفه بس ناظرتها كانت مثل ارنب شرس خايف.
وهذا اثار الرجل وخله يتحمس.
قال بهمس وهو يوقف جنبها وكانه اخوها او زوجها/لا تصرخين اذا ماكنتي تبين تنفضحين واللحقيني.
بعد ما خلص من كلامه مشى بخطوات واثقه وكانه شخص طبيعي مع زوجته وطبعا الناس مالاحظو ارتجاف البنت المسكينه.
كانت تصرخ بداخلها باسم اختها تساعدها هي تدري انها مارح تجي ولا راح تساعدها وتفضل موتها على مساعدتها لكن
لكن.
تناديها بيأس.
وخوف.
ورجاء.
كان يمشي بخطوات سريعه ويجرها معه مبتسم ب انتصار.
من البدايه كان يراقبها هي واختها وكان من البدايه راح يستهدف الثنتين.
لكن.
حس بشي من الخطر واحساس غريب من الخوف والتوتر وخصوصا لما حطت عيونها بعيونه كانت مثل
مثل
مثل
شيطان رجيم يناظره بقوه واستمتاع
وطول حياته ال30 سنه مستحيل حس ب رعشه قويه بعاموده الفقري حتى يوم كانت الشرطه تحاول تمسكه الا ان هذا ماخوفه بس نظرات ذيك البنت خله يستبعدها من قائمته خوفا على حياته.
ضحك بداخله بانتصار بعد ما شاف بوابه المول تبعد عنه اميال قليله.
لكن
انمسحت ابتسامته يوم شافها واقفه عند الباب تنتظره.
واقفه وتناظره عيونها بعيونه نظره قويه بارده جافه.
غاضبه.
حاده.
مهليل اول ماشافتها نست خوفها ف كانت بتركض لها
لكن شدها الرجل بقوه مانعها من الركض.
ناظرته بخوف ورجعت نظرها ل اختها بعيون تدمع.
بخطوات سريعه اتجهت لمهليل وارفعت يدها لتوصل لطول ذاك الشخص.
غرزت اضافرها بخد ذاك الرجل بقوه حارصه على عمق غرزها لخده.
مدة يدها الثانيه وحطتها على يده وابعدتها بقوه عن يد اختها.
غريزه الانسان وفطرته واحساسه ومشاعره
ان اجتمعوا بنفس الوقت كونت قوه كبيره ف بعدها يرتفع معدل الادرينالين وينسى نفسه وينسى الالم الي راح يتكون من افعاله.
رسيل!.
رسيل كانت من البدايه تشوف وتتبع خطوات مهليل وفي الحقيقه اعجبها منظرها وهي خايفه تدور عليها مثل ام فقدت ابنها في الزحمه.
كانت تتلذذ بتعذيبها وتحب نظره الخوف بعيونها كانت تتمنى تشوفها تموت الف مره .
كانت تبي اهتمام اهلها كانت تبي حنان امها وكلماتها المعسوله واهتمام ابوها وحبه الكبير له
هي ما تطلب كل شي هي تطلب شي بسيط ولو جزء من الاهتمام كانت راح تكون راضيه.
لو كانوا عادلين لو كانوا اهل يحبون الخير ل بناتهم ماكانت سوت كذا
لو عبروها بنظره حنونه ل كانت الامور احسن من كذا.
هي مارح تصير انانيه وتاخذ كل شي لنفسها لا
تبي شي بسيط ولو كان قليل جدا كانت راح تكون راضيه.
تدري ان اختها مالها ذنب لكن
لكن.
ماقدرت تطلع غضبها على اهلها ف حطت كل غضبها وحزنها ويأسها على اختها تطفي نار حارقتها.
الاهتمام
الحب
كلمات طيبه معسوله
الحنان.
كل هذا انحرمت منه واستولت عليهم اختها.
كانت تناظر اختها ب ابتسامه خبيثه وهي تشوف كيف راح تبكي من الخوف.
وفي الحقيقه
قبل لا تروح قالت رسيل لمهليل انها بتروح لدوره المياه بس شكلها ما اسمعتها لانها كانت مشغوله وهي تناظر فستان وتتفحصه ف تجاهلتها واتركتها وراحت ويوم ارجعت مالقتها ف حست بتوتر لان ان ضاعت راح يضربوها اهلها وهي مو ناقصه علمات بجسمها.
ف بدت تدورها وشافتها بالصدفه وهي واقفه وخايفه بين الناس.
كانت تراقب كل خطوه وحركه تسويها ومع كل حركه كانت تضحك مستمتعه.
وزادت ابتسامتها لما شافت وحد يقرب ل اختها.
لكن
اختفت ابتسامتها ببطى وهي تشوفه كيف يسحب اختها بالقوه وكيف انها كانت تتلفت يمين ويسار تدور عليها.
وكيف كان باين ارتجافها.
كانت راح تسعد بالموقف الي صار ل اختها ويمكن بعد راح تساعد ذاك الشخص على آذية اختها.
لكن
لكن
شي بسيط خلا قلبها يعتصر من الالم وتثقل تنفسها حست بدقات قلبها تتسارع ونصف جسمها بدا يرتجف.
ابلعت ريقها بصعوبه وهي تصر على اسنانها.
هي تدري مليون بالميه انها مارح تحس بي شي اتجاهه اختها الا ب تلذذ بتعذيبها.
لكن
رابطة التوأم دايما ماتكون الخط الموصل بين الاحسايس والمشاعر.
الاول يحس بمشاعر الثاني وعواطفه والعكس تماما.
مو بس الالم الي يشتركون فيه.
الالم.
الحب.
الجوع.
الشبع.
الخوف.
الفزع.
الضحك.
الفرح.
السعاده.
واحيانا يحلمون بنفس الحلم مع تغير بسيط.
ولما اقول رابطه قويه ف انا اقصدها بمعنى الكلمه.
لان رسيل هاجمها شعور الفرح وهذا ازعجها لان بالاكيد هذا مو احساسها ف تنهدت بنزعاج وهي تمسك يد اختها وتمشي وتجرها وراها .
وقفت بعد ثلاث خطوات واصرخت ب"راح تحرش فيني".
هذا الجمله الوحيده الي خلت حارسي الامان ينتفضون من مكانهم بعد ماكانوا يناظرون الي كانت تسويه رسيل.
وهذا ينطبق بعد على الناس الي كانوا بالمول ف شهامه بعض الرجال خلاهم يركضون ورا هذاك الشخص الي هرب بعد ما سمع كلمات رسيل.
رسيل اصرخت بعد ماحست انه كان وراها.
اول ماشافته يركض ابتسمت ابتسامه شيطانيه وهي تشوفه كيف يهرب كأنه حمار وحشي يهرب من الاسود.
.
كانت تمشي وماسكه يد مهليل تمشي معاها.
اوقفت مهليل ف اوقفت رسيل وناظرتها لانها اوقفتها.
كانت منزله راسها ف تنهدت رسيل بنزعاج وقالت/ليه وقفتي؟.
/ادري انك تكرهيني بس مو لدرجه انك تتركيني لحالي بالسوق.
مهليل قالت بنبره خانقتها العبره
ف قربت لها وكملت/كان ضربتيني او سحبتيني من شعري او كسرتي رجلي او حرقتيني.
ارفعت راسها وناظرتها بدموعها وقالت وهي تضرب صدرها بخفيف/بس ماتسويني فيني كذا مو تروحين وتختفين من دون ما تقولين حتى مارديتي على مكالمتي.
كانت ماسكه نفسها ماتبكي لكن.
بالاخير فكت نفسها وبدت تبكي وهي تقول/تدرين كيف خوفتيني عليك تدرين وشلون خفت يوم جا المتحرش لي تدرين كيف كنت اناديك تدرين كيف كنت ميته من الخوف هاه هاه تدريين.
كانت عيون الناس تراقب وبعضهم وقف وبدا يهمس ويطلع تخيلات من عنده ف حست رسيل بالاحراج والانزعاج و
و
شي بسييط من الحزن على اختها.
ف امسكت يديها وقالت وهي تناظرها/انا قلت لك اني بروح دوره المياه بس تجاهلتيني ناديتك مرتين ولا سمعتيني وكنتي مندمجه بالفستان ف قلت بروح بسرعه واجي ويوم جيت مالقيتك وبالصدفه شفت ذاك يسحبك وليه مارديت لان الجوال مو معي بالبيت نسيته.
اوقفت عن البكاء وقالت وهي تشهق/خفتي علي؟.
رسيل/لا خفت من اهل.
قاطعها صوت بكاءها فقالت بسرعه/خفت عليك خفت عليك.
اوقفت وقالت وهي تناظرها/جد؟.
امات براسها ف ابتسمت بوسط دموعها وقالت وهي تمسح دموعها/اصلا كنت ادري.
قلبت عيونها وهي تبتسم ابتسامه خفيفه.
مهليل شافت ابتسامة اختها الصادقه والي كانت لاول مره تبتسم معاها مو عليها ولا كانت ابتسامه ساخره.
كانت ابتسامه صادقه كانت جميله كانت حقيقيه.
رسيل ركبت السياره ووراها مهليل الي اركبت جنبها وهي تتجاهل نظرات رسيل الحاده.
كانت راح تتكلم لكن قاطعتها مهليل وهي تقول لسايق/روح البيت.
تجاهلتها رسيل وابعدت نظرها عنها لانها تدري راح تتعب وهي تناقشها.
اما مهليل كانت تتكلم مع رسيل الي كانت تتجاهلها وكانها تتكلم مع نفسها.
تنهدت مهليل بتعب من تجاهل رسيل لها.
قالت بعد تفكير طويل/ياحظك اسمك قصير وسهل.
ابعدت نظرها عن الدريشه وناظرتها وهي رافعه حاجب/مهليل اسهل من اسمي انا.
تنهدت مهليل وهي تقول/هذا اسمي الدلع.
اعتدلت بجلسها وناظرتها رسيل ب اهتمام ف حست مهليل بالفرح بداخلها لانها واخيرا ايرت تجذب اختها بالكلام.
مهليل وهي تبتسم/مهلائيل.
كملت وهي تضحك على تعبير رسيل/هذا اسمي الناس كان يصعب عليهم نطقه ف بدوا ينادوني مهليل قليل الي يعرفون اسمي.
حاولت رسيل تنطق اسمها بس كان صعب عليها اضحكت مهليل وهي تقول/اسمي كله يجي بالكسر الا الميم تجي مرفوعه والباقي مكسور.
وكملت/تدرين اسمي على اسم شخص قديسي من التوراة واسمي يرجع ل احد احفاد سيدنا آدم وحتى يرجع لنسب الرسول محمد عليه الصلاه والسلام ف يكون اسمي على اسم جده.
كانت متفاجأه لدرجه ماقدرت تعطي اي اشاره كيف ماعرفت كيف ماحد قالها واول شي خطر على بالها
/في احد يدري من صديقاتك.
امات براسها وهي تقول/اي زينب الوحيده الي تدري من بينهم.
عقدت حواجبها ف ابعدت عيونها عنها وناظرت الدريشه
وقالت بعد صمت طويل/على الاقل انتي اهلك سموك(اسموك).
مهليل/ياليت سموني اسم سهل.
بعد فتره من الصمت مهليل سحبت الكيس وطلعت الفستان وقالت/شوفي فستاني وش رايك ف.
قاطعها كح رسيل المفاجأ والي بسرعه حطت يدها تمنع صوت كحتها تطلع رسيل وبشكل غريب كانت على نفس حالتها مابعدت يدها ولا حتى تحركت كانت تتنفس بهدوء.
مهليل/ابعدي يدك وش تسوين ليه حاطتيها.
قالت بصوت هادى على غير عادتها والي خلا شك مهليل يتسلسل لها/عطيني مناديل.
كانت راح تتكلم لكن قاطعها صوت السايق وهو يقول/وصلنا.
تجاهلته مهليل وقالت لرسيل/ليه المناديل.
رسيل بنزعاج/مالك شغل جيبي المنديل وانتي ساكته.
/ابعدي يدك.
ولاول مره مهليل تأمر رسيل بحده.
قالت رسيل بستغراب حاد من حدة مهليل/انتبهي مع مين تتكلمين انا قلت لك جيبي المنديل واسمعي كلامي.
مهليل امسكت يد رسيل وبسرعه وخرتها عن فمها.
وفعلا
شكها كان بمحله.
اصرخت بفزع وهي تقول/ايش هذا.
رسيل/لاتصرخين.
ماقدرت تمسك نفسها ف بدت تبكي وزاد بكاءها اكثر يوم طاحت رسيل مغمى عليها.
السايق خاف من بكاءها وصراخها ف اللتفت على ورا وشاف رسيل بحضن مهليل وهي مغمى عليها وبسرعه وبدون ما ينتظر الامر شغل السياره واسرع ل اقرب مستشفى.
.
ويوم كنت اقول"عندما تبتسم لك الحياه ف هذا لا يعني انها س تدوم انت مخطى ل اعتقادك ب هذا عزيز القارئ فل تعلم ان هذه اللحظه س تحتفي و س تأتي الايام وس تجلدك(تضربك) من كل النواحي لذلك استعد"
نعم هذا الكلام ينطبق على مهليل الي انهارت بعد ما اسمعت كلام الدكتور الي قال
/سرطان الراوئي والمرحله الثانيه.
نعم عزيزي القارئ الايام الحلوه راح تختفي في لحظه وبتجيك اللحظات القاسيه والي راح تجلدك ب اقوى ما عندها لتنزف من الالم.
مهليل ماصدقت انها تقربت من اختها والي اخيرا ابتسمت لها وتكلمت معاها بدون اي مشكله او صراخ او إيذيات جسديه.
والحين رسيل بين حافة الموت والنجاة.
-
-
#بعد خمس ايام الحاظر.
رفع حاجب ببرود وهو يشوف بقعه الدم الي كانت على باب شقة راشد.
مشى ب اتجاه الباب.
ناظر البقعه وجلس على رجلينه وهو يحط يده على بقعه الدم.
ابتسم وهو بحس بحرارة الدم الي كان مالها ثواني طالعه من ذاك الجسم.
احس بشي غريب بداخله ب
شي او
يشبه شي يبي يشوفه.
يبي يشوف ذاك الجسم الي نزف من الدم وحتى يشوفه يموت قدامه.
قام من على الارض وطق الباب بهدوء عاد تكرار الطق بس ماكان احد يستجيب ف رفع جواله واتصل على راشد قرب راسه لباب يسمع صوت رنين جوال راشد اذا كان موجود بالشقه بس كان الهدوء سيد المكان.
اربع رنات وبعدها رد راشد والي كان مبتسم لان صديق عمره وابن عمه واخوه الي ماجبته امه واخيرا فكر يتصل عليه بعد الي صار من اخر مره شافو بعضهم.
/مابغيناا.
كان هادي على غير عادته وساكت وهذا خلا ابتسامة راشد تختفي بهدوء.
/تعال لشقه.
كلمتين وسكر الخط بدون اي كلمه ثالثه.
راشد قام من مكانه وبسرعه راح يسرع بخطواته لسكن بخوف وتوتر وقلق لانه اول شي فكر فيه
"لقاها"
كان يكرر هالكلمه براسه ومع كل حرف كان يركض حتى وصل لسكن.
ضغط على ازرار المصعد بقوه.
ف انفتح ودخل بسرعه.
وقف بصدمه وبضيق تنفس بعد ماشاف الدم الجاف على الارض.
قرب بشوي شوي وهو يناظر الدم بعيون متوسعه.
افكار وتخيلات هاجمت عقله .
استدار ببطى وضغط على زر الدور.
وما ان ابعد اصبعه حتى شهق بخوف وهو يشوف الدم على زر الدور الي ضغط عليه.
حط يدينه على راسه وهو يضغط عليه يحاول يوقف الافكار والاحتمالات والتخيلات الي اوجعت راسه.
و اول مانفتح المصعد طلع منه وهو يركض والي ماشاف بقعه الدم الثانيه او يمكن كان يحاول مايشوف شي بطريقه.
طاح على مؤخرته بعد ماصرخ من الخوف وهو يشوف بقعه دم كبيره ودم ملطخ على بابه وجداره ناظر حمد وهو يتنفس بسرعه كان يبي يتكلم بس ماقدر لسانه انربط من الخوف.
حمد كان يناظر بقعه الدم ببرود ف ناظر راشد الي كان جالس على الارض والي ماكان قادر يقوم ببرود قال
/من ردة فعلك عرفت ثلاث اشياء.
قرب لراشد وقال/انت ماتخاف من الدم انت مادخلت صاحب الدم.
وناظره بحده/انت تعرف مين صاحب الدم.
حمد/افتح باب الشقه.
كان يناظره بصدمه.
غمض عيونه بقوه وهو يبعد احتمال ان زينب بالداخل ويتمنى ان صاحب الدم ماتكون رينب لانها لو كانت زينب.
ف هي بالاكيد راح تموت لانها .
افقدت الكثير الدم.
قام وقرب لباب وسحب مفاتيح الباب وحطها بالقفل بيد مرتجفه.
-
-
#وبمكان ثاني.
مددها على كرسي وجنبه ذاك الشخص الي كان يقول/فقد كثير من الدم راح يموت.
اما الاول قال بنزعاج/مارح يصير لها شي سوق وخلينا نوصل قبل لا نفقدها.
بالصدفه لو ماشافها وهي تدخل المبنا ماكان لحق عليها واصلا كان بيتجاهل الي شافه بس تراجع بعد ماشاف حمد يدخل السكن.
وبسرعه منه راح مخرج الطواري ورقا(صعد) خمس طوابق ركضا والي تقريبا تعدا ثلاث درجات بس عشان يوصل قبل لايوصل حمد.
وفعلا وصل وبسرعه و راح يركض للمكان المقصود.
شافها مغمى عليها بالارض وبدمها و ب اصبعها الي كان داخل الجرح.
حملها بشوي شوي وبهدوء وقام بسرعه وبدا يركض. وصل للمخرج الطواري وفتح الباب وطلع.
والي بنفس الوقت انفتح باب المصعد وطلع منه حمد.
بالطريق راح باتجاه الغابه تفاديا للاشخاص الي راح يلفت نظرهم.
وبالطريق شاف هذاك الشخص الي شعره ابيض والي بسرعه غريبه سحب منه زينب وقال بفزع/وش فيها.
مستحيل ينسى نظره الخوف عليها ومستحيل ينسى صدمته بعد ماعرف ان هذا الشخص يعرف عن زينب.
وانصدم اكثر بعد ماشاف نظرته
نظره
الحب.
.
.
.
نهااااية الباااارت ...
مئة سته بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.
[قــلــب يتكسر]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
-زينب.
نادتني بنفس نبرتها الي ماتغيرت.
رفعت راسي وناظرتها.
-تعالي.
مدت يدها لي مديت يدي ومسكت يدها البارده.
كانت تمشي وانا امشي وراها بالظلام حتى بديت افكر بنفسي واسال نفسي انا وين.
-وصلنا.
وقفت قدام باب اسود بزخارف حمرا من الجانب.
ناظرتني وقالت-تبين تطلعين؟.
أمت براسي وهي ارجعت ناظرت الباب لثواني وبعدها اتركت يدي وتراجعت لورا ودفتني للباب.
ناظرت وراي ولاكانت موجوده استغربت ورجعت نظري لباب مديت يدي وفتحته بدون تردد.
صوت الباب وهو ينفتح كان الصوت الوحيد الموجود بالمكان الي انا فيه.
غمضت عيوني بعد مادخل نور قوي وحطيت يدي على عيون.
بعد لحظات ابعدت يدي وفتحت عيوني و شفت ظهر شخص.
جالس على رجلينه و على الارض.
مشيت بخطوات بطيئه بقلب متسارع وخايف.
وقفت وراه نزلت نظري له وتاملت شكله من ورا بعدها جمعت قوتي و نزلت يدي وحطيتها على كتفه.
/وش فيك؟.
قلت وانا اطبطب على كتفه.
كان حاط يده على وجهه ومنزل راسه ويبكي صوت بكاءه اوجع قلبي .
ابعدت يدي عنه وراحت للجهه الي اقدر اشوف فيها وجهه والي كان مغطيه بيدينه.
جلست قدامه وحطيت يدي على يدينه احاول ابعدهم عن وجهه.
لكن ولاكاني احرك شي.
حطيت يدي على قلبي وانا ابلع غصتي من صوت بكاءه الحزين.
ابعدت يديني عنه وقلت/احد مات؟.
مدري ليه قلت هالكلام الا انه فجأني يوم وقف عن صوت البكاء بعدها عرفت ان اجابتي صحيحه.
/مين؟.
سالت
شفت دموعه تنزل ف بديت اهديه بالكلمات.
لحظات حتى ابعد ايدينه عن وجهه.
تفاجأت وانصدمت.
حتى اني ماقدرت ابعد عيوني عن عيونه كان يناظرني بملامح تقطع قلبي ودموع خلت روح تنزف.
"شخص مثل هذا يبكي؟"
كان دايم يبين لي انه القوي والضخم والي مايهزه شي وكان الاضخم من بينهم حتى ان ضخامة جسمه تعادل ضخامه جسم مهند وكان الشخص الكتوم من بينهم.
مايبين مشاعره لهم ولا لي.
حسيت اني ببكي معاه.
قربت يدي لدموعه وبديت امسحها
لكن
كانت تنزل وحده ورا الثانيه.
تركي.
كان تركي.
تركي/ماتت.
قال وهو يناظرني.
/مين؟.
عقدت حواجبي بعد ماشفته يقوم ويسمك يدي ويقومني.
ناظرني وبعدها ناظر طريقه ومشى.
كنت اساله وين رايحين بس كان يمشي ومتجاهلني ولاكاني اتكلم .
وقف وناظرني وبعدها جرني وخلاني اشوف.
شي
خوفني.
ناظرني وقال/ماتت.
قلبي تسارعت نبضاته حسيت بانفاسي بتنقطع.
تركت يده وراحت بخطوات خائفه بطئه لذاك الجسم المدود على السرير مغطى بالقماش ابيض.
وقفت وتاملت الجسم المغطي بالقماش.
/مين؟.
اطلعت الكلمات بالغضب من فمي.
ماسمعت جوابه ولا قدرت اللتفت.
الفضؤل اخذ مكانه بداخلي وكذلك الخوف اخذ محله بجانب الفضؤل.
تصارعت مع هالاثنين وفاز
الفضؤل.
مديت يدي للغطا ومسكت بداية الغطا.
بخوف سحبت الغطا.
توسعت عيوني وانا اشوف عيون وفم.
كنت اناظر ولا قدرت حتى ابعد عيوني عن الوجه.
شعري قصير مبهم اللون وعيون مغمضه وفم ملون بروج عنابي دموي وجه شاحب ابيض لا خشم ولا ملامح.
اللتفتت لتركي وانا ابلع ريقي بخوف وبفجع بالي قدامي.
سالت بخوف/مين؟.
كان يناظرني ويبكي.
نطقت شفتاه بشي بس ماقدرت افهم كان يتكلم معي بس ماقدرت افهمم واسمع وش يقول.
اللتفتت ونزلت نظري لجسم.
بعدها
بعدها
كل شعره بجسمي وقفت.
صرخت بفزع.
وانا اشوف الفم بروجه العنابي الدموي يبتسم ابتسامه واسعه.
..
/قلت لك مادري وليه اعيد كلامي خلاص افهم.
/انتي الي افهمي تدرين من الصباح وانا اتصل عليك ولاتردين؟تدرين من الصباح وانا ادور عليك والشباب نفس الشي يدورن عليك؟حتى ان فهد خاف عليك.
ابتسمت بحماس وخجل وانا اقول/فهد خاف علي؟ يوم كان لازم اطول اكثر.
قلت اخر كلامي وانا اضحك بخجل ف تنهد مهند وهو يسكر الخط بوجهي.
قليل الحيا ماعنده احترام لحبي.
خليه يحب وبشوف وش بسوي فيه.
رميت جوالي وتنهدت وانا اريح جسمي على الكرسي.
/ايوه والحين راح تقولين لي كل شي صار من البدايه لنهايه وبالتفصيل الممل.
قال لي وهو معقد حواجبه وصوت غاضب.
اوكي ادري اني سويت شي خطا بس عاد وش اسوي.
ناظرت راشد وقلت/انا نفسي مادري كل الي اذكره اغمى علي عند بابك وفجأه قمت ولقيتك واقف فوق راسي.
وكملت وانا ابعد نظري عنه/انت الي فهمن وش صار.
وقف السياره فجأه خلاني اصدم راسي بمقدمه السياره.
والحين فهمت سبب صناعه حزام الامان.
اللتفتت عليه وانا اناظره معقده حواجبي لكن.
لكن
تفاجأت وانا اشوف رجفه يده.
"اكيد فجعته"
اللتفت علي وهو يناظرني بغضب وحده/تدريت وش صار فيني يوم شفت الدم على بابي تدرين وش صار فيني يوم شفت حمد واقف عند الباب ويناظر الدم تدرين وش الافكار الي جتني.
حط يده على الدريشه واتكاء عليها وهو يخفف من رجفته وتوتره ويهدي من نفسه.
/مارح اموت قبل ماشوفك عريس.
قلت وانا ابتسم وكملت وانا اضحك/وازفك وابخرك واقول"يامعيريس عين الله تراعك" واخليك ترقص مع عروستك.
شفت ابتسامته الخفيفه ف كملت/واشوف عيالك وبناتك واول بنت تجيك تسميها على اسمي يووه عاد ان اطلعت على جمالي الله يعينك تعال شف الناس الي بيركضون وراها يبونها.
ضحكت بغرور وانا اللعب بخصله من شعري.
اللتفت علي وناظرني من فوق لتحت وقال/لا بسم الله على بنتي تخيلي تطلع قويه وعنيده استغفرالله.
/هه راح تطلع ملكه جمال العالم.
راشد/اي اي صح بتطلع ملكه الجمال هه.
يال بسخريه وهو يكمل السواقه.
حسيت بكبرياائي يضرب روحي بس.
عشان ابتسامته تجاهلت كبريائي.
غمضت عيوني وارخيت جسمي.
/جتني رساله من جوالك.
فتحت عيوني وكمل/رساله كانت عن عنوان المستشفى ورقم الغرفه الي كنتي بتنقلين لها بعد العمليه.
ناظرته وانا بنفس الحالتي الي كنت مسترخيه على مقعد السياره.
/يوم وصلت وسالت عنك كنتي للحين بغرفه العمليه ينقلون لك دم المتبرع.
تعدلت بجلستي وناظرته وانا معقده حواحبي لان مستحيل ومستحيل اللقى احد يمثل زمرة دمي النادره.
كمل/ماقدرت اعرف الشخص المتبرع وارفضوا يعلموني وقالوا لي من فاعل خير.
ناظرني وقال/زمرة دم مومباي حاملينها 15 شخص ولا يتجاوز هالعدد عالميا وانتي وحده منهم و دمك مارح تستقبل غير من نفس الفصيله ولا.
كملت/راح اموت ان اخذت من فصيله دم غير دمي راح اموت زمرة دمي ماتستقبل او تعطي من غير دمي.
تنهدت ورجعت لوضعيتي واسترخيت.
راشد/راح يكون من الجميل لو عرفنا مين المنقذ.
همهمت بعدم اهتمام وبعدها سالت
/حمد وش قال؟.
سالت وانا مغمضه
بعد مده من الصمت قال وهو يتنهد بحسره/ريحة دمك اعجبته.
ضحكت وانا مغمضه باسئ على نفسي.
كنت ادري.
/يوم شاف الدم الي كان على الباب امرني بفتح باب شقتي وانا ماكذب عليك كنت بحاله من الصدمه كنت متوقع انه سوا شي فيك.
تنهد برجفه وكمل/كنت خايف تكونين بالداخل مع اني ماكنت اتوقع ان هذا دمك بس كنت خايف كنت مرتاع.
وكمل/فتحت الباب ودخل وبدا يتفقد المكان وانا ماسك انفاسي من الخوف كان توتري وخوفي باين ماكنت ابي ابين له بس اتوقع انه شك.
ناظرني لثواني وبعدها رجع نظره لطريق وكمل/حاولت اهدي من نفسي واريح نفسي يوم عرفت انه مايدري عنك بعدها بخمس دقايق اوصلتني رساله وبعدها بساعه طلع حمد بعد ماجاءه اتصال وانا طلعت وراه على طول اللحق عليك.
قلت انا/ماتصل عليك بعدها؟.
هز براسه بالرفض.
بعد مده من الصمت قال بهدوء/تدرين عدد الاشخاص الي يعرفونك بدا يزيد وهذا يشكل خطر عليك.
ناظرني وقال/تذكرين اتفقانا؟.
ناظرت الدريشه وانا اهمهم له.
تركي/راح اطلب من شخص يزور جواز السفر واوراقك الشخصيه واخليك تسافرين ل ابعد مكان ممكن قبل لا يفوت الاوان ونطيح كلنا بالحفره الي حفرتيها انتي لنفسك.
قلت/لذاك الوقت راح نشوف وش يصير.
راضد/خليك مستعده بي لحظه راح اجي واقولك يلا مشينا.
همهمت له وقلت بعد مده/راح اغمض عيوني احس بالنوم واتوقع البنج للحين مارح.
امأ لي/لا وصلت راح اقومك.
فتحت عيوني نصفها قبل لا اغط بالنوم وشفت الساعه كانت1:20ص.
بعدها غمضت عيوني ببطى مرحبه بالظلام.
-
-
فتحت عيوني وانا اصرخ بفزع من الحلم الغريب الي راودني وهذي المره نفس الحلم الي حلمته بالمره الاولى.
اتمنى مايكون شي سئ عن تركي.
اللتفتت يمين ويسار ولقيت نفسي بغرفتي.
قمت من سريري وحسيت بطني تنغزني وظهري يوجعني.
وهذا اكيد ماهي علامه حلوه.
لاني متاكده انها.
هزيت براسي وقمت بسرعه لحمام بعد ماحسيت بشي ينزل مني.
يارب مايكون الي افكر فيه يارب مايكون. .....
لا هذي اكيد من العمليه اكييد.
ضربت الجدار الحمام بغضب بعد ماشفته على سروالي الداخلي.
وبديت اشتم واسب.
الشهور الي راحت كنت احاول احافظ على نظام اكلي وصحته وعشان مايبان علي التعب ومع فارس الي كان يمنعني من الاكل المضر
مثل اندومي+فيشار+شوكولاطات+مشر� �� �بات غازيه+جبات سريعه+واي شي يضر بالصحه ونادر ماكل هالاشياء
وصار سلطات+خضار+ورقيات+مشروبات حاره+مشروبات بارده صحيه+شاي.
لكن.
كنت اكل بالخفيه عن فارس لاني بشكل غريب بديت اشتهي هالاشياء واكيد هالشي اثر علي وعلى بطني.
ف اول ماتجيني ماكنت احس فيها ابد حتى تخلص وانا ماحس فيها.
والحين
وبديت احس بالوجع والالم ببطني.
وعشان انفس عن غضبي بديت اضرب الجدار وانا اسب واشتم.
والحين وش بسوي اذكر يوم مانت تجيني قبل الاكل الصحي ويوم كنت ببيت جدتي كنت متمدده ثلاث ايام بالسرير مثل الميته لا اقدر اتحرك ولا اقدر اكل وكل يومي اتوجع.
جلست على البانيوم وانا ماسكه بطني اه الله ياخذ ني.
غمضت عيوني وبديت اضغط على بطني بخفيف.
هذي اول الاعراض.
بعدها تغير في حاله النفسيه
بعدها ارتفاع بالحراره.
بعدها دوخه.
بعدها اغمى. كانت
بعدها ضيق بالتنفس.
بعدها وجع اليم بالبطن والظهر.
وبعدها
وبعدها.
قمت وفتحت الباب وناظرت سرير خالد وكان فاضي وهذا شي ممتاز بالنسبه لي.
طلعت من الحمام وفتحت دولابي وسحبت الصندوق خشبي الكبير والمقفل ب قفل كبير حديدي.
ضحكت بخفه بعد ماتذكرت اول مره جتني وانا بالمدرسه.
اذكر بذاك الوقت كنت جالسه مع الشباب وكان هذا اول شهر لي بالمدرسه كنا جالسين جنب البحيره.
كنا نتكلم عن اشياء كثيره وغبيه.
ضحكات الشباب كانت مليه المكان.
الشمس كانت على وشك الغروب.
بعد ساعات من الكلام قال احمد بملل/انا مليت خلونا نرجع الشقه.
ورائد قال مضيف/وانا بعد بديت احس بالجوع.
اتفقوا الشباب على كلامهم ف قمت اول وحده من بينهم.
وفجأه
وبقلب يتسارع.
حسيت بشي ينزل بسرعه ويسري على فخذي ورجلي.
فجلست بسرعه وانا مصدومه.
ومتوسعه العيون.
على المكان الي توسخ بدمي.
ناظروني الشباب ب استغراب من ردة فعلي الغريبه وانا كنت متجمده حتى ماقدرت اتنفس.
في البدايه كيف استغربت كيف ماحسيت بالالم. لكن خليت كل تركيزي على كيف اقدر اقوم. من دون مايشوفوني.
نزلت راسي بخجل بعد ماشفت عيونهم علي.
قال لي تركي بستغراب وهو يقرب لي/زياد ليه وجهك احمر؟.
حط يده على جبهتي وبعدها قال بسرعه بقلق/ليش حرارتك مرتفعه؟.
صرخت عليه انه يبعد عني وبشكل غريب ابعد بسرعه وانا مصدوم.
غمضت عيوني وحطيت يديني على وجهي بدوا الشباب يخافون علي.
ابعدت ايديني وناظرت الشي الي انحط على كتفي.
كان شرشف خفيف ازرق.
رفعت راسي لشخص الي حطه.
ف
اسرتني ذيك الابتسامه
وذيك الاسنان البيضاء
والشفايف الورديه.
وبشرته الشاحبه.
خلا قلبي يريرف ويطير لمكان حلو.
رجعت نظري للارض وانا ابتسم بخجل منه لانه عرف وضعي وانقذني.
فارسي فارس الظلام الي يحميني.
فهد.
مدري متى وكيف حبيته يمكن كانت من اول مره طاحت عيوني عليه
يمكن من اول مره مسك يدي وباسها ونادني بليدي.
يمكن من اول ماستر علي.
يمكن يوم قال لي انه راح يكون الفارس الخاص الي راح ينقذني.
يمكن حبيته من اول نظره.
انا راح اضحي بكل الي حولي عشانه لو طلب عيوني وقلبي راح اعطيه بعد حمد راح يملك اعطيه قلبي وانا ماشوف الدرب.
هذا فارسي فارس الظلام حقي.
راح اشيل عيون البنات الي راح يناظرونه وراح اقطع لسانهم ان تغزلو فيه.
راح اكسر اي شخص يقرب له غيري.
هذا حبي الاول
و
الاخير.
سحبت سروال داخلي جديد و فوطة نساء.
(معليش على الشفافيه بس مالقيت اسم ثاني غيره اذا عندكم علموني.)
دخلت الحمام وقفلته شلت عني ملابسي وفكيت الشاش ورميته على الارض.
اخذت نفس عميق وزفرته براحه.
ما احلا الحريه).
بديت انطنط وانا اضحك.
وقفت بألم وانا امسك ببطني وجلست على طرف البانيوم.
اووه شييتتت.
..
#بعد ساعه.
طلعت من الحمام وانا لابسه ملابس الخادم.
مهما كانت حالتي لازم اخلص من شغلي.
واي شي بديت فيه
لازم انهيه.
دخلت لصاله الاكل وشفتهم جالسين وفارس ورائد يحطون الاكل على الطاوله.
واول ماشافوني بدوا يصفقون ويصفرون.
ناظرتهم بستغراب
تركي/اهلين بالغايب.
فارس/يوم ونصف ماندري عنك حلو حلو.
احمد بنزعاج/تدري ان فارس ماخلاني انام وهو قلق عليك؟.
سامي بنزعاج/تدري ان فارس ماخلاني اكل مثل العالم والناس بسبتك؟
باسل/تدري شكثر اشتقت لضمتك؟
رائد/فعلا حسيت بالفراغ بدونك.
فهد/حسيت اني اشتقت لمشاكلك.
حمد/حسيت بالطفش وانت موجود.
فيصل/قلقنا عليك.
اما خالد كان ياكل بهدوء متجاهلني.
اه فعلا انا بدونهم وش اقدر اسوي؟.
ابتسمت لهم وانا اجلس بكرسي والي كان جنب فارس وخالد.
/انا اسف بس صارت لي ظروف اضريت اروح بدون ما اقول لكم.
فيصل/و؟.
/افنتح جرحي واضريت اسوي عمليه لتسكير الجرح.
ناظروني مصدومين ف سحبت ملعقتي وناظرتهم وانا ابتسم/اصبعي دخل داخل الجرح بالكامل ولاقدرت اطلعه.
وكملت وانا اذوق من السلطه واترك الملعقه/اصبعي كان عالق بين الامعاء الغلظيه واظفري كان خادش امعائي ف اضطروا يفتحون فتحه اكبر من الي الموجوده طلعوا اصبعي وامعائي طلعوها و خاطو الخدش ورجعوها واما اصبعي نظفوه من اثار اللحم الي كان عالق بين اضافري.
سامي رما الملعقه بتقزز وفيصل قام من على الكرسي وهو يحاول يمسك نفسه مايستفرغ واما احمد حط يدينه على وجهه بتقزز وتركي وحمد غمضوا عيونهم وهم يتخيلون الموقف.
ضحكت وانا اسحب ملعقتي واكمل اكل.
فهد/لوعت كبدي على هالصبح.
رائد بتقزز/الله يحوم كبدك.
تعالت ضحكاتي وانا اخذ من الشوربه الخضار.
والحين وانا افكر .
مهند وين؟
..
ناظرت باسل بحده ف ابعد عني وهو حزين.
قال نكته والمفروض انها راح تضحكني بس.
مالقيت شي فيها يضحك.
وكل الي سويت اني ناظرته وهو حزن ونزل ذيله واذانه بطاعه.
رائد وهو يضحك/والله تضحك.
ناظرت رائد وانا معقده حواجبي/انت سخيف؟.
هز براسه ف قلت/خلاص اجل لا تضحك على شي مايضحك.
تفاجأ مني بس تجاهلته.
وكملت مشي
حمد قال لرائد/لا تزعل عليه اكيد جته حالته النفسيه.
ابتسم رائد ف قال باسل/اه يارب البنت الي عطته هرموناتها ترجعها بليز.
اضربه فارس على كتفه وهو يضحك.
على بالهم اني ماسمع.
وعلى اساس انهم مقصرين اصواتهم بس انا متاكده ان المدرسه كلها اسمعت كلهم.
اوكيه يصير خير..
وقفت ودرت لهم وقلت وانا معقده حواجبي/وين مهند؟.
ارفعوا كتفوهم ونزلوها وكملوا طريقهم.
طلعت جوالي واتصلت عليه وانا اكمل مشي.
وبعد ثلاث رنات رد علي.
وبسرعه قلت/انت وين؟.
/انا ببيت اهلي انت وينك؟.
انت؟.
اوه اهاا فهمت.
/في بيت حمد انت؟.
قال وهو يضحك/اي والله عاد وش اسوي تدري الاهل مشتاقين لي وكذا عاد انتم تعالوا عندي اليوم.
وكمل/طيب انتبه لنفسكم وانا بعد بروح معسلامه.
رجعت الجوال وكملت مشي.
بصمت.
/فيك شي؟.
سالني فارس والي مشى بجنبي وبنفس سرعتي البطيئه
هزيت براسي وقلت/مافيني الا العافيه
فارس/وجهك شاحب.
/يمكن لاني نمت لوقت طويل.
.
Ziad stand up and write on the/blackboard. ؟.
قال لي استاذ الانجليزي
قمت ورحت لسبوره مسكت القلم وبديت اكتب النص الموجود بالكتاب والي كان من المفروض يصير الواجب.
لكن بسبب غيابي الكثير ماقدرت اكتبه.
ومن الجميل اني شفت واجب فهد قبل لا اجي المدرسه.
كنت اسمع صوت الاعجاب من الطلاب
ف قال واحد منهم وهو يضحك/استاذ خط زياد احسن من خطك.
ناظره الاستاذ وقال وهو يبتسم/وش رايك توقف برا لين تخلص الحصه؟.
رجع نظره لسبوره وقال وهو يبتسم/وصح كلامك ماشاءالله خطك يازياد مثل خط الطابعه.
اللتفتت عليه وعطيته ابتسامه وكملت وانا اكتب.
لحظات حتى
حطيت يدي على الكرفته وبديت اجرها يمين ويسار اوسعها بضيق وانا اتنفس بصعوبه.
سمعت"اووه"من الطلاب ف ناظرت السبورع ولقيت خط طويل سواه القلم الي كنت ماسكته على السبوره .
طاح القلم من يدي وانا بديت اتنفس بصعوبه.
هذي ثاني بداية الاعراض.
قرب لي الاستاذ وحط يده على ظهري وقال/بسم الله عليك.
سحب لي الكرسي وجلسني عليه.
فهد وخالد وباسل وفيصل ورائد قاموا بسرعه لي.
قمت من على الكرسي قبل لا يزود خجلي وقلت/بديت احس اني بخير بروح لمستوصف واخذ لي حبوب.
الاستاذ/صعب تروح لحالك وانت بهذي الحاله خليك انا بخليهم يجبون لك الادويه.
وكمل وهو يحط يده على جبهتي/حتى حرارتك مرتفعه.
هزيت براسي بالرفض وقلت/لا استاذ مافي داعي انا اروح.
بعد دقايق من الاصرار الكثير وافق اروح واول من الكرسي قال لخالد/روح معاه.
اللتفتت بسرعه وقلت/لاا انا اروح لحالي.
وقبل ما اسمع جوابه طلعت بسرعه وسكرت الباب .
تخيلوا يروح معي خالد.
وانا تعبانه وحالتي حاله.
وبضعفي.
راح ياخذها فرصه.
بديت امشي بالممرات وانا احس براسي يدور ويدور.
ف رحت لجهه الجدار واتكات عليه وبديت امشي وانا متكئه عليه.
اولا من حظي ان مافي احد وبالوقت اللك بالفصول.
ثانيا لو. اغمى علي وبهذا المكان وقبل لا اوصل لراشد راح
انفضح.
وانا ابي انام.
..#
كانت تمشي وهي متكئه على الجدار تقاوم الدوخه و النوم .
اجلست على الارض وهي ماسكه راسها من الصداع.
ارفعت راسها تتنفس بقوه وتقاوم النوم ف بدت تترجاح يمين ويسار بخفيف.
غمضت عيونها وقبل لا يغمى عليها شافت.
تركي كان يمشي واول ماشافها تجمد بمكانه.
طاحت على الارض مغمى عليها.
تركي راح يركض بسرعه له وبدون اي تفكير شاله عن الارض وراح بسرعه للمستوصف.
حرارته المرتفعه
تنفسه السريع
وكلماته الغريبه والغير مفهومه.
وأنينه الموجوع.
خوفت تركي ف بدا يركض ويتعدا ثلاث درجات.
.
تركي ماكان يدري انها راح تكون هذي اخر مره يشوف فيها زياد.
والشباب ماكانوا يدرون ان زياد راح يختفي مثل الغبار يتلاشى.
كان هذا الوداع.
لكن
هذا مايعني انه مارح يشوفنه من برا المدرسه.
لا هم راح يشوفونه.
لكن
بشخصيتها .
بشخصية زينب.
و
بذاك الوقت.
راح يشوفون الاشخاص الي انسرقت القلوب الثلاثه.
ثلاثه من الشباب وثلاثه من البنات راح تجمعهم الصدفه.
تدق القلوب.
تتسارع الانفاس شوقا لذاك الشخص المنتظر.
ومن هناك راح يتسكر قلب بطلتنا.
يتكسر
يتفتت.
يتلاشى مثل الرماد المتطاير.
..
#بعد ثلاث ايام الساعه7:50م يوم الزواج.
انهار بشوق/اشتقت ل هالشكل الجميل.
مهليل/ياه انتي راح تغطين على العروس.
ناظرت نفسها بالمرايه وهي تبتسم ابتسامه لطيفه خفيفه.
صحيح كلام البنات
من زمان عن شكلها.
/اي من زمان.
اللتفتت عليهم بفستانها الاسود وشعرها الطويل وهي تبتسم بروجها الاحمر/راح نتاخر على العروس.
امسكوا شنطهم وافتحوا الباب واطلعوا.
مسكرين الباب وراهم.
.
.
نهاااية البااارت ...
مئة و سبعه بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.
[تامى وياسر]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
#قبل شهر.
/ياحبيبتي.
قالها ب ابتسامه وهو يشوف صورتها بجوال زينب ف ناظرها ب ابتسامه وقال/ارسليها لجوالي.
ناظرته وهي تبتسم بعدين تضحك ف ضحك هو معاها متاكد انها راح توافق بس وقفت عن الضحك وابتسمت وهي تقول/لا.
ازالت ابتسامتها وهي تسحب الجوال من يده قال بنزعاج/وش فيها اذا ارسلتيها لي وش بتخسرين.
/انا ماني مجنونه بالكامل عشان ارسل لك صورة بنت ولد خالي الصغيره لك.
رفع حاجبه وهو يقول/ليش؟.
زينب وهي تبتسم/مثل ماقلت ماني مجنونه عشان ارسل صورة بنت بريئه لمنحرف يعاني من عقدة لوليتا.
من الصدمه ماقدر يتكلم.
سحبت الجوال من يده ومشت وهي تقول/تاخرت على حصتي.
ياسر بتفاجأ/همم بطاقه ذهبيه؟ايي صح هذي بطاقة الكافيهات ومطاعم ل اسبوع وبالمجان.
سرت قشعريره بجسمها ف وقفت زينب وهي تبلع ريقها.
ياسر ابتسم بخبث وهو يشوفها وقفت ف قال وهو يخفي الابتسامه/من المحزن ارميها شكلي بعطيها ل.
ابتسم باتساع وهو يشوف يد زينب على البطاقه وتبتسم له.
رفع حواجبه وهو يقول/ابعدي يدك عن بطاقتي.
رجعت زينب خصله من شعرها القصير لورا وهي تبتسم/بعد تفكير طويل قررت ارسل لك الصوره.
ياسر وهو يبتسم ويحاول يسحب البطاقه/بس وحده ماتكفي؟.
زينب شاده على البطاقه وتسحبها وياسر يسحب معاها ف قالت/تقابلها؟.
ترك البطاقه وهو مصدوم من عرضها ف ناظرها وهو يقول/اتفقناا متى اشوفها؟.
قال بحماس.
زينب كانت تناظر البطاقه بحب وهيام متجاهله ياسر الي كان يتكلم معاها.
قالت بعد لحظات/اليوم بروح لها تجي معي؟.
امأ براسه بسرعه بالموافقه ف قالت وهي تمشي متجهه لباب/اليوم الساعه6:30م خلك واقف عند بوابه المدرسه.
افتحت الباب وقالت/لا تقول ل احد وين رايح.
اطلعت وسكرت الباب.
-
-
كان واقف عند البوابه ينتظر تجي مرت ثلاث دقايق وللحين تافف وهو يمشي مسوي خط مستقيم بمشيته.
ودقايق حتى
تنهد برتياح بعد ماشافها جايه بتجاهه والي كانت لابسه بنطلون وبلوزه بيضاء وجاكيت طويل للفخذ اسود.
وشال بني يغطي رقبتها من البرد.
قال بنزعاج/ليه تاخرتي؟.
زينب/خالد ومهند والباقي كانوا معي ولا خلوني اطلع بسهوله.
رمت له مفاتيح وقالت/اخذت سيارة راشد.
مسك المفاتيح وهو يقول/وين بنروح؟.
زينب/شقة.
همهم لها وراحو لمواقف السيارات. كان يمشي وراها حتى وقفت وناظرته وقالت/هذي.
ناظر سيارة وكانت من نوع كورويلا سودا صغيره احدث مديل لعامهم.
ركبوا السياره ف قالت زينب لياسر الي كان يشغل السياره/راشد يقول"خدش واحد على مريناز بيجيك الخدش بخدك وبنفس طول الخدش الي سببت مريناز".
ياسر/مريناز؟.
زينب وهي تضحك/اسم السياره.
ابتسم ياسر/راشد يسمي سياراته.
امات زينب وهي تضحك. هز براسه وهو يبتسم وحرك السياره.
..
#بعد ساعه.
زينب وياسر كانوا مع بعض بالسياره ولحالهم بنت وواحد يعتبر رجال ولا ولد.
ولو كان شخص غيره لسرت بداخله مشاعر غير طيبه وسيئه وهذا شي طبيعي وهذي فطره الانسان بانهم يحسون بالاحساس والرغبه بتلك الاشياء ولو كان احد ثاني ل احس بذيك المشاعر القذره .
لكن.
ياسر كان مختلف.
ل سببين الاول
ياسر تملكت قلبه بنت صغيره جعلت عرش قلبه يهتز .
وثانيا مستحيل ينسى صورة الي وراه مهند وذاك المجرم الاجنبي الي هشمت زينب جسمه وخلت كل عمضه تحتاج لبناء من جديد ولا وجهه الي انكسر فيها خشمه والاشياء الثانيه الي يبي لها يوم كامل نتكلم عنه.
ياسر ماهو غبي لدرجه انه يفكر بمشاعر واحساس سيئ بتجاهه شخص مجنون مثل زينب حتى ولو سوا حركه بسيطه الاكيد انها راح
تفتت اصابعه وتوكله اياه.
تقشعر جسم ياسر بعد ماتخيل شكله وهو ياكل جزء من جسمه.
هو ماهو بذاك الغباء عشان يفكر او يتخيل يتحرش بزينب.
وصورة هذاك المسكين للحين براسه.
و هو
يفضل يبقى سليم عقليا وجسديا لحبيبته الصغيره).
بما ان دم النازك يمشي بعروقها ف هي مجنونه.
وقفوا قدام المبنى الضخم والي مكون من20 طابق طلع راسه من الدريشه ورجع دخل وناظر زينب وقال/تامى موجوده بهذا المكان؟.
امأت براسها وهي تنزل من السياره وتقول/وبنتي موجوده هنا.
نزل من السياره وهو رافع حاجب/بنتك؟.
وقفت مشي وقالت وهي تناظره/بالتبني.
كملت مشي متجهه لداخل المبنى الضخم ووراها ياسر الي كان يناظرها مستغراب.
ادخلو المصعد واضغطت على الزر العشرين.
ياسر/باخر طابق.
همهمت له وقالت/بالطابق العشرين هذا لهم ومملوك لهم بما ان هذا الفندق للهيثم.
رفع حواجبه بدهشه ف ماكان يتوقع ان هالمبنى الضخم والفخم يصير له.
انفتح باب المصعد واطلعوا وتوجهوا ل اول باب على اليمين.
اضغطت على الجرس وهي تبتسم وماهي الا ثواني حتى انفتح الباب.
توسعت عيونه بصدمه وهو يشوف شعر طويل اسود وبشره شاحبه وعيون واسعه سودا غامقه وملامح هادئه.
ناظر زينب بصدمه بس شافها وهي تجلس على رجلها وتفتح يديها وتقول ب اكبر ابتسامه/بلميير.
بلمير ب ابتسامه/خœخ±خ¼خ¬
(ماما)
اسرعت بخطواتها ورمت نفسها على زينب وهي تضمها بقوه
زينب/خ‘خ³خ±د€خ·د„خ خ¼خ؟د…, د€دژد‚ خµخ¯دƒخ±خ¹;؟.
(اوه ياحبيبتي كيف هو حالك؟)
بلمير ابعد عن حضنها وناظرتها/خœخ؟د… خ»خµخ¯د€خµخ¹د‚ د„دŒدƒخ؟ د€خ؟خ»دچ.
(جيده ، لقد اشتقت لك كثيرا)
زينب وهي تمسح على شعرها/خ•خ¯خ¼خ±خ¹ خµد€خ¯دƒخ·د‚ د€خ؟خ»دچ.
(وانا ايضا وكثيرا)
مسكت يدها وقامت وادخلت داخل ناسيه ياسر الي كان يناظرهم.
رمش عدة مرات ودخل وسكر الباب.
بلع ريقه بصدمه بعد ماشاف شخص واقف مع زينب تتكلم معه وتبتسم كان معطيه ظهره ولا قدر يشوفه.
ناظرته زينب وقالت/تعال ياسر اجلس لين يجون.
مع نطق اسمه اللتفت هذا الشخص والي خلا ياسر يتوتر ويتعرق.
هذه اول مره يشوفه عن قريب وللمره الثانيه يشوفه ف اول مره شافه فيها يوم كان عمره 14 سنه وكان من بعيد لكن للحين ماتغيرة ذيك الهاله الي تحيط من حوله
هالته الممزوجه بالفخامه والهيبه.
شكله ماتغير الا شوية تجاعيد خفيف جنب عيونه البنيه الغامقه.
تقدم له ومد يده يصافحه ف مد يده ياسر وقال ذاك الشخص/شكرا لانك اخفيت سرها وحفظته عن الجميع.
"ليش انا اقدر اقول شي و نصف عايلتها مجانين والنصف الثاني وحوش)"
قال بنفسه بسخريه.
/انا اعتبرها اختي الصغيره.
ابتسم له شاكرا.
زينب/فزاع بلمير عذبتك؟.
فزاع/لا هي هاديه ولا تطلب من شي وهذي مشكله.
زينب ناظرت بلمير الي كانت جالسه تناظرهم بهدوء تنهدت ف راحت لها وجلست جنبها وقالت/خ‘خ³خ±د€خ·د„خ خœد€خµخ»خ¼خ¯دپ, دƒخ±د‚ خ»خد‰ دŒد„خ¹ خ±خ½ د‡دپخµخ¹خ¬خ¶خµدƒد„خµ خ؛خ¬د„خ¹, خ¼خ·خ½ د€خµخ¯د„خµ دƒد„خ؟ خ¼خµخ³خ¬خ»خ؟ خ±خ´خµدپد†دŒ دƒخ±د‚.؟
(بلمير عزيزتي الم اقل لك ان كنتي تحتاجين شي فل تخبر اخاك الكبير؟.)
بلمير بتفكير/خ?د€خ؟خ¹خ؟خ´خ®د€خ؟د„خµ Shi;؟.
(اي شي؟).
امأت زينب براسها ف قالت بلمير وهي تناظر فزاع/خœخ·خ½ د€خ±خ½د„دپخµد…د„خµخ¯د„� �� �µ خ»خ؟خ¹د€دŒخ½.
(فل يتزوجني اذن.)
ضحك فزاع وزينب توسعت عيونها ف قالت وهي تعقد حواجبه وتناظر ياسر الي كان يناظرهم وموفاهم شي
قالت زينب لياسر/ياسر انت عندك احد يقرب لك من اليونان؟.
هز براسه بالرفض ف سال/ليه تسالين؟.
زينب وهي تتهند بتعب/معاها نفس عقدتك.
ياسر ناظرها لفتره حتى يفهم قصدها وبنزعاج قال/بسم الله علي وعليها اذا اعجبنا شخص وحبينا صار فينا عقده مريضه؟.
امأت زينب براسها ف تجاهلها ياسر بنزعاج.
زينب ناظرت بلمير وقالت/خŒخ»خ± خµخ؛د„دŒد‚ خ±د€دŒ خ±د…د„دŒ;؟
(وغير هذا؟)
بلمير/خ¤خ¯د€خ؟د„خ± خ¬خ»خ»خ؟.
(لا شي اخر) .
قامت زينب عن الكنبه وراحت للمطبخ وهي تقول/مستحييل.
ابتسم ياسر ف راح جلس بالكنبه الثانيه منتظر حبيبته الصغيره بلهفه وشوق.
بعد دقايق.
رن الجرس ف قام ياسر بسرعه يفتح الباب بشوق.
تجاهل الهيثم وروز .
وشرد بقطعه الحلاوه الي كانت بينهم.
شعر احمر ناري وبشره بيضاء وعيون الغابه الخضراء.
فتح يدينه وقال ب ابتسامه وبشوق/تامى.
كانت واقفه بصدمه تناظره واول مانداها اشرق وجهها وفتحت يديها واقفزت عليه بشعرها الطويل المموج الناري والي تطاير مع قفزتها.
..
.
.
نهااااية الباااارت .
مئة وثمانيه بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.
[هاقد اتى الوقت]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
غيرة الاطفال! دايم ماتكون مضحكه وخطيره.
واقرب مثال
تامى وبلمير.
الي كانوا واقفين قدام بعض ماسكين برجلين زينب وكل وحده ترسل لثانيه نظره حاده.
وهذا صار بعد ما ادخلت تامى لصاله وتفاجأت بكتله من السواد والبياض.
شعر اسود طويل اسود غامق بشره بيضاء شاحبه عيون واسعه سودا وطويله.
حست بالخطر بعد ماشافتها متعلقه برجل زينب ولا اراديا اتركت ياسر وراحت لزينب متعلقه برجله الثانيه وهي تناظر بحده لذيك البنت الغريبه.
واما بلمير حست ان هالمشتعله راح تسرق منها امها ف عشان كذا شدت بحضن رجل زينب بقوه وهي تناظره بغضب.
ومن هنا بدأت حرب الغيره.
كان الجو ثقيل بينهم بسبب نظرات الاثنتين لبعض.
ياسر حس بالغيره وخيبة الامل وهذا بسبب زينب.
كان مشتاق لتامى الا انه انصدم يوم تركت حضنه وراحت تركض لزينب والغيره تتطاير من عيونها.
هذا احبطه.
تامى كانت جالسه جنب زينب وبلمير كانت جالسه جنب زينب بس من الجهه الثانيه ومخلين زينب بالوسط.
كانوا يناظرون بعض ويرسلون شرارات لبعض وكل واحد ضامه يد زينب.
الهيثم كان ماسك ضحكته وفزاع يناظرهم وهو يبتسم.
اما زينب ف كانت تحت الضغط بسب الثنتين الي متعلقين فيها.
قالت تامى ب ابتسامه ساخره/الي جنبك تشبه سمكه الي تاكل الجلد الميت.
ابتسمت زينب وهي تناظر بلمير الي حست انها سبتها ف قالت بلمير/خ¤خ¹ د„خ·د‚ خµخ¯د€خµ;؟.
(ماذا قالت؟).
زينب/خ•خ¯د€خµ دŒد„خ¹ خµخ¯دƒخ±خ¹ دŒخ¼خ؟دپد†خ·.
(قالت انك جميله)
بليمر وهي تبتسم بفخر/خ‘خ½خ±خ³خ½دژدپخ¹دƒخ· د„خ؟د… خ´خ¹خ؛خ±خ¹دژخ¼خ±د„خ؟د‚ خ؛خ±خ¹ د„خ·د‚ خ±دپخµد„خ®د‚.
(الاعتراف بالحق فضيله).
اضحكت زينب بتوتر وهي تشوف نظرات حارقه من تامى.
ناظرتها بلمير بغرور طفولي وهي تقول/خ? Daim Matton خµخ¯خ½خ±خ¹ د€دپخ±خ³خ¼خ±د„خ¹خ؛خ¬ خ؟خ´د…خ½خ·دپدŒد‚ دƒد„خ؟د…د‚ خ¬دƒد‡خ·خ¼خ؟د…د‚.
(دايم ماتكون الحقيقه موجعه للقبيحات امثالها) .
حطت طرف اصابعها على فمها وبدات تضحك مستفزه الثانيه.
تامى حست انها سبتها ف قالت/وش قالت؟.
زينب وهي تبتسم/تقول انك انتي بعد حلوه وجميله.
تامى وهي تسحب خصله بشعرها وتلفها/ماحتاج اعتراف منها.
تنهدت بتعب منهم وهي عندها احساس ان هذا الشي مارح يمر على خير وخصوصا لا اكبرو.
راح تصير حرب بين الثنتين.
لكن.
هذا شي بسيط من الداخل خلاها تبتسم بفخر لان واخيرا شافت احد غير حمد يغار عليها ومن مين.
تامى وبلمير.
هذا يسعدها.
-
-
#بعد شهر.
كان حامله بيدينه يركض بين الممرات ويسرع بتجأه المستوصف.
نبضات قلبه تتسارع بخوف بعد ماشاف الدم الي على يده توقع ان جرح بطنه انفتح ف بدا يتخطى اربع درجات.
هو ماسال نفسه كيف جاء الدم ليده مع انه مالمس بطنه؟
لكن عقله وصله لفكره ان الجرح فتح بطنه من زمان وبدا يسيل مع ان الارض كانت نظيفه؟ بس تجاهل كل شي مع شوفة الدم.
..#
#زينب.
شي واحد غاب عن بالي والي كنت يمكن اتجاهله! .
كيف ماخطر على بالي ان ذاك الشخص كشف سري؟.
كيف مانتبهت ل ابتسامته؟
ونظرته؟.
شخصيه خبيثه مثله كيف ما انتبهت له؟.
صحيح من واجبي ان اشكره لانه انقذني لمرات لكن ابتسامته وهو يحاول يتلاعب فيني وبحمد ماقدر انساها.
انا متاكده ان كان يبتسم يوم كان يفتح الدولاب هو ناظرني.
عيوني وعيونه تلاقت وابتسامته مستمتعه بانت على شفايفه ابتسامه واسعه.
لكن بسبب صدمتي بوجود حمد والي كان يفصل بيني وبينه متر واحد نسيته وحطيت كل تركيزي على حمد.
كانت هذي المره الاولى.
لكن المره الثانيه يوم
كانت لما حارس الامن رفع يده علي فجأه وقف قدامي وناظرني وبعدها ناظر حارس الامن وقال ذيك الكلمات مع الباقي.
نظرته كانت واضحه كانت
كانت
نظره مستمعه.
كنت متأثره بالشباب لانهم دافعو عني ونسيت ذاك الشخص بسبب تاثري.
او
يمكن كنت اتجاهل.
و المره الثالثه.
لما كنت مغطيه بدمي عند باب راشد.
صوت همساته للحين باذني.
مستحيل اتلخبط بصوته.
مافي احد مثل صوته.
و بعد عطره.
لكن
يبقى السؤال ببالي.
متى عرف؟
متى كشف سري؟.
من البدايه؟
من اول مادخلت باب المدرسه؟
او من قبل! .
متــــى؟؟.
-
-
ناظرت نفسي بالمرايه مسحت على شعري وحطيت روج من درجات البني.
ناظرت لبسي ل اخر مره والي كان بنطلون قطن قصير ابيض وبلوزه قصيره الاكمام زهري.
سحبت عطري ورشيت ورجعته.
اخذت نفس عميق وتقدمت لباب.
حطيت يدي الي ترتجف على المقبض الباب.
وبهدوء فتحته.
اتسعت ابتسامتي وانا اناظرهم واقفين قدامي.
يناظروني مصدومين.
من زمان عنهم.
فتحت يديني لهم وقلت ب ابتسامه/اشتقت لكم.
مهليل امتلت عيونها بالدموع ف اقفزت ب احضاني تضمني بقوه.
لفيت يديني على ظهرها وانا اضحك.
ابعدت عني وقربت مشاعل وضمتني بقوه وهي تقبص كتفي وانا هذا خلاني اضحك.
وحده ورا الثانيه كانوا يضموني و عاتبوني مع دموع.
بالاخير تعبي يستاهل اني اشوفهم.
#بعد ساعه
كانوا جالسين ويناظروني من اول مادخلوا شقتي وهم ساكتين ويناظروني وهذا خلاني اتوتر.
قاطع الهدوء كلام مشاعر الي قالت
/تغيرتي.
قالت لي مشاعر وهي تناظرني.
ابتسمت وانا اقول/من اي ناحيه؟.
مشاعر/جميله.
ضحكت وانا اقول/توقعت بتقولين للاسوء.
تنهدت مشاعر وهي تبعد نظرها عني.
وعم الهدوء للمره الثانيه.
مدري ليه احس بالضغط.
والحين خلوني اقول لكم وش صار بعد ما اغمى علي من التعب.
..#
-
-
وصل لمستوصف وحطه على السرير ناظر من حوله ولا لقى احد ناظر زياد نظره اخيره وطلع من المستوصف يدور الممرض.
وبنفس الوقت.
دخل ذاك الشخص والي بالصدفه شاف تركي شايلها ويركض بين الممرات.
تفاجأ بعد ماشاف الدم على يد تركي متوقع ان جرحها انفتح مره ثانيه ف راح يلحقه بدون مايدري.
ومن حظه ان المستوصف كان فاضي.
قرب لها ورفع بلوزتها.
عقد حواجبه بعد ماشاف ان الجرح مخيوط.
مسك خصرها ورفع جزءها السفلي هو متوقع شي خطر بباله.
تنهد بتعب بعد ماناظر الشرشف الي امتلى بالدم.
لف الشرشف حول رجلينها وحملها بعد ماسمع اصوات اقدام متوجهه لمستوصف.
دخل تركي ومعه الشباب والممرض والدكتور.
عقد تركي حواجبه بعد ما انتبه لستاره السرير مسكره وهو متاكد انه ماسكرها.
بس تجاهل وراح هو والدكتور.
افتحوا الستاره.
شهق بصدمه وهو يشوف السرير فاضي.
وبدون الشرشف.
بدون اي اثر.
قرب خالد لسرير وناظر تركي وقال بهدوء/زياد وينه؟.
تركي بصدمه/كان بالسرير.
خالد/انت تمزح معي؟.
تركي/كان بالسرير.
فارس شاف حالة تركي ف قرب له يطمنه وهو يقول/يمكن قام وراح لسكن.
ناظره خالد/اغمى عليه بالممر وانفتح جرح ويد تركي مليانه دم.
/تقول لي قام وراح لسكن؟.
حمد/خلونا ندوره مستحيل يقوم وحالته صعبه اكيد احد ساعده.
فارس وفهد وتركي وخالد وحمد مع بعض
رائد وباسل وسامي واحمد وفيصل.
تفرقوا وراحو يدرون من بين الطلاب والي على حظهم انتهى وقت الدراسه وكل واحد متوجهه لسكن.
الدكتور ناظر الممرض بحده ف قال الممرض بسرعه/اتصلت زوجتي ورديت عليها.
الدكتور/رديت عليها برا المستوصف؟
الممرض/ماكنت ابي شي يقاطعنا.
ضرب الدكتور راس الممرض بغضب وقال/والحين انا وانت راح نتحمل مسؤليه الي صار.
الممرض/حنا مالنا دخل واصلا واحد مفتوح جرحه كيف قادر يتحرك؟ اكيد احد ساعده.
تنهد الدكتور بحده وقال/اتصل على المدير وقول له الي صار قبل لا يدري من احد ويزودون كلام كاذب عنا.
امأ براسه وهو يتجه لتليفون.
..
وقبل لا يدخلون طلع من الباب الثاني لمستوصف وتوجه لباب الطواري(او درج الطواري) حط زينب على الارض وخلها تتكى على الجدران.
طلع جواله واتصل على راشد وبعد ثلاث رنات رد عليه وهو نايم.
قال ذاك الشخص/اتوقع زياد تعبان.
طار النوم من عيونه وانتفض من مكانه وهو يقول/وينه؟.
/بالصدفه طلعت من مخرج الطواري وشفته هناك بداخل المدرسه الدور الثاني متكى علي الجدار حاولت اقومه بس مافي استجابه توقعت نايم بس حرارته مرتفعه.
نزل عيونه لزينب وكمل/وفيه دم اتوقع جرحه انفتح.
راشد عقد حواجبه وهو يلبس جاكيته.
جرحه؟.
هو متاكد ان زينب ماسوت شي غريب واصلا مالهم الا بس يوم جاين من المستشفى كيف انفتح الجرح/انا دقيقتين واصير عنده لا تلمسه.
قال وسكر الخط.
رجع الجوال لجيبه وهو يتنهد دار بظهره ومشى ب اتجاه الباب فتحه وطلع منه وقبل لا يسكر.
ناظر زينب نظره اخيره لكن
تفاجأ يوم شاف انها كانت تناظره بتعب.
ابتسم لها وسكر الباب ونفس الشي مع زينب الي غمضت عيونها بعد ماشافت الباب يتسكر.
بعدها دقيقه جاء راشد وهو يركض فتح الباب ولقى زينب وبسرعه حملها.
راح لغرفه انتظار الموظفين بداخل المدرسه وبما ان الوقت خروج الطلاب لسكن ونفس الشي لعمال ف راح يكون المكان فاضي وهذي فرصه له.
حطها على السرير وغطاها.
راح لباب وقفله.
ناظر يده ف تنهد بستياء بعد ماعرف مصدر الدم وحقيقة.
هو ماتقرف.
راح لحمام وغسل يده ورجع جلس جنب زينب.
مسح يده واخذ الجوال واتصل على المدير.
راشد عرف بما ان زينب اغمى عليها ف حالتها ماتسمح تبقى بالمدرسه وافضل خيار انها تطلع من المدرسه لايام معدوده او ك اجازه.
وبعد مده وافق المدير بعد ماعرف حالة زينب وك طلب اقصى شي تبقى خمس ايام برا المدرسه لان قبل كانت تغيب كثير وهذا راح ياثر عليها وعلى نسبتها راشد وافق.
بعد ماسكر من المدير اتصل على صديق قديم له وطلب شقه جاهزه ومأثثه ويكون حولينها كل المتطلبات مثل سوبر ماركت ومطعم ومول.
ابتسم راشد برضاء بعد مالقى طلبه جاهز وقبل لا يسكر سمع صديقه يعاتبه لانه من زمان ما اتصل عليه او سمع عنه شي.
قام من على الكرسي وراح لزينب ابعد عنها الشرشف المستوصف الي كان يغطي رجلينها والي استغرب من زينب انها راحت لهناك! بس ب هالوقت ماعنده وقت يفكر.
رماه بابانيوم وشغل الماء عليه وحط صابون يوخر الدم وريحة عنه وبعدها شاله ورماه بالزباله.
وبعد ساعتين شال زينب وطلع من المدرسه بعد صعوبه لان ابواب المدرسه كانت مقفله.
وبعدها طلع من بوابة المدرسه الرئيسيه بعد مساعده ياسر على تلهيه حارس الامن.
مددها على كنب السياره وسكر الباب وبعدها ركب وبسرعه مشى بالطريقه
..
بعدها ومن ذاك الوقت زينب اختفت عن الشباب وعن المدرسه ف بالعاده زياد يرسل لهم رساله تطمنهم لكن مرة ثلاث ايام مفقود عنهم ولا ارسل اي كلمه.
خالد حس بالجنون بدون مايسمع عنه شي كل يوم يطلع يدوره يمكن يلقاه.
والي زاد جنونه اكثر ان ولا واحد من الي يقربون له موجودين لا مهند ولا راشد هالاثنين اختفوا بدون اي كلمه
لاهم يردون على اتصالاتهم ولاهم يدرون وينهم.
خالد كل ثواني تمر يشتاق لزياد لددرجه انه بدا ينام بسريره ويغطي وجهه بمخدته ويشم ربحته كل ماشتاق له هذا صار روتين يومي له.
اما الباقي ف كانوا قلقين وخايفين عليه واكثرهم تركي الي كان مفزوع لانه مالقى اثر او اسمع شي عن زياد.
حاولوا يسالون المدير الي هو ابو رائد لكن كل مارحوا ما يلقون بالمكتب.
رائد حاول يتصل ليه بس دايم يعطيه مشغول واحيانا مايرد.
حالتهم كانت حاله.
واشد حاله بينهم حالة خالد ومن بعده فهد ومن بعده تركي.
-
-
#زينب
مهليل بطفش/انا جوعانه.
مشاعل/اتصلت على المطعم وشوي يجون.
مشاعر/انا بعد جوعانه مره كم باقي يوصلون؟.
مشاعل اخذت الجوال واتصلت على المطعم لان بالفعل هم تاخروا ساعه ونصف.
مشاعل/صديق فين طلب انا؟.
قالت بنزعاج بعد ماتصلت عليهم ثلاث مرات وشكلهم ردوا عليها مغصوبين.
مشاعل/ايش؟انا في يروح يتشكي عليكم ياوسخين لي ساعه ونصف طالبه طلبي ولا جاء واخر شي تقول وش طلبي؟؟؟.
ضحكت وانا اشوفها تهاوش العامل المسكين.
/زينب احس بالملل وريني جوالك.
مهليل كانت تزحف لي وهي تقول لي.
وضعها غريب.
/ليش وش تبين بجوالي؟.
مهليل/ابي اشوف الصور.
وكملت وهي تضحك/ابي اكحل عيوني.
وانا كنت اقول عنها بريئه.
سحبت جوالي وقلت/لا ابعدي عني.
مدري ليه حسيت بالغيره عليهم.
مسكت يدي وبدت تهزها بخفيف وهي تقول/زينب هه وريني هه هه بس شوي والله متحمسه اشوف وش صورتي هه تكفيين.
تنهدت بنزعاج وانا ارمي الجوال عليها وبسرعه مسكته وهي تبتسم.
ناظرتني وقالت/زينب كم الرمز.
/14201999
مهليل/الرقم اطول من حياتي.
قالت وهي تضحك.
تجاهلتها وانا اشوف مشاعر الي كانت جالسه وشارده بجوال ونفس الشي مع انهار وسديم.
لا لحظه انا اتفهم سديم لانها مخطوبه واكيد يرسل لها خطيبها بس مشاعر وانهار؟؟؟.
كنت بقوم لهم بس وقفني صوت مهليل وهي تقول/زينب.
ناظرتها ف قالت/تشوفين كل هالزين ولا واحد جذب اهتمامك؟.
قالت لي بعد ما ناظرتني.
قربت لي وجلست جنبي وخلتني اناظر صورهم والي كانت اول صوره اصورها معاهم.
واول صوره لي معاهم بالجوال.
ناظرت الصوره وبعدها ناظرتني وقالت بهمس/هاه يلا اعترفي مين الي جايب راسك.
ضحكت بغباء وانا اناظرها.
ف هزيت براسي وانا اقول/ولا واحد.
ناظرتني وهي ترفع حاجب/مستحيل ماصدق ولا واحد فيهم؟.
امأت براسي لكن لا زالت نظره الشك بعيونها ف قلت/لو اني احب واحد فيهم كنت اكيد بعترف لك صح؟.
تنهدت بيأس مني مستسلمه مع ان نظرة الشك لازالت بعيونها بس ملت مني.
/غريبه مع اني توقعت بتقولين هذا انك تحبينه.
ناظرت بسرعه لشخص الي اشرت له.
عرفطت وجهي بنزعاج وانا اشوف الشخص يعني اتركت كل هالحلوين وراحت ل اكثر واحد قاهرني؟.
قلت بنزعاج وانا للحين معرفطه وجهي/هذا لو يكون اخر وحد بالدنيا مارح افكر فيه.
ناظرتني وهي تضحك وتقول/واضح انه قاهرك.
تنهدت بنزعاج وانا اتذكر كل شي سواه معي.
مهليل/اشكالهم اشكال اشخاص بال23وفوق مين يصدق انهم بالثانوي واعمارهم 18.
امات براسي بسرعه وقلت/ايي لسه ماشفتي شي فيه شباب ماشاءالله اللهم لا حسدد.
اضحكت مهليل وبعدها قالت/مع اني توقعت انك تحبين واحد منهم.
تدرون ليه ماعترفت؟
تدرون ليه ما قلت لها عن فهد؟.
لاني قبل كنت اسخر من الي يحبون ويقولون تفاهات عن الحب كنت اضحك عليهم وامسخر بعض البنات واقول لهم
"الحب ماهي الا لعبه مين يحب بالهوقت؟"و
"انتم مساكين مافي شي بالحياه اسمه حب"
كنت اقول اشياء ثانيه غير هالجملتين.
مستحيل اعترف قدامها اني احب مستحييل والاكيد انها راح تعلم البنات واصير مسخره عندهم.
ف عشان كذا خليته سر.
فهد سري والي راح اصدمهم فيه بعدين
والي يكون
بزواجي منه.
لكن تدرون؟.
مافي شي ندمت عليه كثر اني ماندمت على عدم جوابي.
لو اني جاوبتها.
لو اني قلت لها.
ماكان قلبي تكسر.
ولا كان كرهت هذاك الشخص.
ولاني سمعت خبرين يميت قلبي.
ندمت اشد الندم.
ويضل ندمي الكبير ب
"لو"
لكن تدرون وين الي يضحك بالموضوع؟.
اني ماقدرت امنع حب هالشخصين لبعض.
ماقدرت.
كان سببي بيكون لكم غبي بس ماقدر كل الاثنين غالين علي ولا قدرت افرط فيهم.
ومن مقدساتي بالحياة
اثنين يحبون بعض.
كنت اكرهه احد يفرق اثنين عن بعض واتمنى للاشخاص هذولي يموتون وانا هذا الكلام ينطبق علي.
مستحيل افرق بين اثنين يحبون بعض.
حتى لو تألمت.
حتى لو نزفت.
حتى لو كان على حساب نفسي.
مارح افرق بين اثنين جمعهم الله لبعض.
اهه كنت غبيه بذاك الوقت.
يوم ماقلت لها عن حب حياتي الاول.
كنت غبيه.
..
ناظرت مهليل لاني استغربت من سكوتها.
وانخطفت انفاسي
وانصدمت
وتفاجات.
قلبي تسارع
وبدا يضيق علي
من نظرتها للجوال .
بذيك النظره.
نظرة الحب.
ضليت اتسال يوم كامل لمين هالنظره؟.
اذكر اني ماقدرت انام بسهوله.
كنت احاول اسال بس ماقدرت قلبي كان خايف من الشخص المقصود.
بس لما ارجع لذاك الوقت كنت اسال نفسي وش فيها لو سالتها؟.
ااه يمكن هي تنجرح لو عرفت؟.
ف عشان كذا بلعت فضولي وكتمت على نفسي وتجاهلت الامر .
حتى نسيت.
ان الله ان كتب لشخصين الحب المقدر ف راح يلتقون حتى لو كان احدهم باخر العالم.
مهليل و......
قدر الله بينهم الحب.
و
انا غبيه.
كم كنت غبيه.
..
رجعت نظري لها وكانت تلف بين الصور واحيانا توريني صورهم وتعلق عليهم واحيانا توريني صور سفرتي لمالديف وتعلق.
قمت من عندها بعد ماحسيت بالممل وراحت لمشاعر.
والي كانت جالسه وشارده.
.
.
.
ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت الجاي.
اتمنى انه نال اعجابكم.
وش رايكم بالبارت.��
بس اسمعوا عشان ما احطمكم لاحد يقول ان الي تحبه زينب فهد يمكن يمكن ففارس؟يمكن خالد؟ويمكن تركي.
عاد لاتحطون امالكم على فهد يمكن يطلع خطا عليكم��.
وتنبييه بما ان زينب قصتها بتنتهي ف انا راح ابدا بقصة الشخصيات الثاانيه لين اوصل لمستوى انتهاءهم.
اه احس قلبي حزين ماصدق اني بنتهي قريبâ?¹ï¸?��.احس اني بشتاق لكم مرههâ?¹ï¸?â?¹ï¸?.
.
نهاااااية الباااارت .
مئة وتسعه بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.
[هاقد اتى الوقت2]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
لما يولد الانسان يولد معه صندوق.
محكم بعشرات الالاف من الاقفال.
يحميه القلب من اي مشاكل او اخطار او اضرار.
ذاك الصندوق مخبي باعماق اعماق اعماق القلب موضوع على زوايه.
اربع فئاة من الناس الي تنقسم لصندوق
الفئه الاول.
وهم الفضولين والي
كثير من اشخاص تسالوا "وش داخل الصندوق ولو انفتح الصندوق وش بيصير؟"
كثير اشخاص تسالوا ولا ولقوا الاجابه
الا
يوم انفتح معاهم صندوقهم الخاص.
مافي احد ندم كثر هالاشخاص الي كانوا يحاولون يتفحون صندوقهم.
ندموا اشد الندم.
وهناك فئه الثانيه من الناس
والي يكونوا جاهلين
الي ماتدري عن وجود هالنصدوق جاهلين عنه.
وفئه الثلاثه والي يدرون عن الصندوق لكن ماجاهم الفضول يدرون عن محتواه او عن تكون الصندوق الداخلي.
واخيرا الفئه الخائفه من الناس.
هذي الفئه الي تعرف وش داخل الصندوق ويخافون يوم من الايام ينفتح الصندوق ويعيشون بحاله بأسه(باعتقادهم).
مفتاح الصندوق يكون على هيئه شخص.
ما ان ينفتح الصندق حتى يبدا ذاك الشي بالهيجان والتخريب والتدمير.
لكن
والغريب بالامر ان الفئات الاربعه موجودين معنا وعايشين معنا و
وهذي الفئات تنطبق على ابطالنا.
فمثلا.
زينب مهند فهد ياسر تامى فارس وباسل هذولي من الفئه الثانيه والي هم فئة الجاهله عن الصندوق.
انهار خالد تركي فيصل راشد ومشاعر هم الفئه الثلاثه الي يدرون عن الصندوق لكن مافكرون يفتحونه.
حمد(ولد عم زينب) واوسامي(قريبا)وواحد من الامراء الثلاثه وسديم ومشاعل كانوا من الفئه الاولى الفضوليين والي اندموا اشد الندم.
والفئة الرابعه والاخيره.
هي شخصيه واحده من ابطالنا.
نعم اعزائي القاريئن .
فداء
(فداء الاخت التوأم لفارس)
فداء كانت من الفئه الرابعه الخايفين.
كانت تدري وش محتوى الصندوق.
كانت تحاول بكل قوتها الحفاظ عليه وعدم فتحه.
قلبها مع كل ذيك الجروح مرح يتحمل الي بيجيها بعد فتح الصندوق هي تدري انها راح تنجرح وتتألم.
لكن.
لكن.
عشرات الالاف من الاقفل فتحت وبقى قفل واحد
واحد وينفتح الصندوق.
كل هذا بسبب ذاك الشخص.
الي خطف قلبها.
هي مستحيل تنسى المره الاولى الي تقابلت عيونهم ببعض مستحيل خفقان قلبها القوي وارتجاف جسمها بنظر لعيونه الزيتيه.
مثل اشياء خفيه اللتفت على جسمها بقوه ماحصرها مانعها من التحريك او التنفس.
قاومت كل هذا بجهد كبير.
وكملت مشي لطريقها.
اكبر غلطه انها راحت مع اهلها لحظور المناسبه.
لو انها بقت بالبيت كلعاده.
لو انها ماراحت.
ماكان خفق قلبها لذاك الشخص المغرور.
لكن
كلماته وصوته ونظراته.
تقشعر جسمها له.
بشي غريب.
وجميل.
للحين ماتقدر تنسى كلماته.
انحنى لطولها وقال ب ابتسامه تقشعر جسمها وجعل قلبها يهبط لركبتها.
"قلبي متحمس يشوف دموعك"
قال كلماته وبعدها نفخ الهواء على اذانها ومشى مبعد عنها.
..
حطت يدها على وجهها بغضب وهي تقول/لو قدرت ارجع بالزمن ل ضربته حتى الموت.
كل ماتتذكر ذاك اليوم كل مايزيد غضبها.
هي تدري بداخلها انها كانت تحاول تتجاهل ذاك الاحساس .
او
انها كانت تحاول تنساه.
قفل واحد وتبدا حياتها بالتدمير.
-
-
بقى يومين على زواج سديم وعبدالله وسيدرا واديل.
ابعدت يد سديم عنها بهدوء وقامت من السرير.
تمشي على اطراف اصابعها خوفا من انها تقوم البنات الي كانوا نصهم نايمات على الارض.
سكرت الباب بهدوء وراحت لشرفه الداخليه.
افتحت باب الشرفه وناظرت مشاعر الي كانت قاعده على السور يتطاير شعرها بالهواء وتتارجح رجلينها للامام وللاخلف بثوبها الاسود القصير.
ناظرت زينب ف ابتسمت لها وارجعت نظرها للابراج والبنايات الطويله تتاملها.
وعلى حسب طلب راشد شقه ماثثه حولها مطاعم ومولات وسوبر ماركت.
وانسب مكان.
كان.
برج خليفه.
على طابق ال190 فندق بغرفه مجهزه بكل واشت انواع الاحياجات الشخصيه والعاديه.
..
اتكات زينب على السور وتناظر البحر والابراج والبنايات الي كانت تحاوط برج خليفه.
ابتسمت بشرود لدقايق حتى تذكرت.
مشاعر.
/مو خطر تجالسين على السور?.
ناظرتها مشاعر وقالت ب ابتسامه/مو خطر تدخلين مدرسه خاصه لشباب الثانوي?.
همهمت لها وهي تضحك بخفه.
بعد دقايق من التأمل قالت زينب/وش صاير معك.
مشاعر/ولاشي ليه تسالين.
زينب/زوج امك سوا شي لك?.
هزت براسها بالرفض ف تنهدت زينب بحده وهي تمسك يدها وترفعها لفوق وتزيل عنها كمها.
/هذا ولاشي?.
قالت بغضب بعد الكدمات والعلامات الموجودها على يدها وبعضها جروح جديده.
ابعدت يدها عن زينب وقالت بهدوء/تجاهلي.
زينب بغضب/انتي مجنونه ليش للحين متحمله?.
مشاعر فضلت السكوت عن التكلم ف غضبت زينب وقالت/اذا ماكنتي تخافين على نفسك فيه غيرك يخافونك عليك ليه تحملته?!??.
ارفعت راسها لسماء واخذت نفس وارجعت ناظرت زينب وقالت ب ابتسامه وهي تتنهد/هذي امي.
/عائلتي الاخيره.
انزلت من على السور وراحت اجلست على الارض متكيه على الجدار ناظرت زينب وقالت
/مافي فرق بيني وبين سديم الا بالقسوه التعامل وامها احن واطيب من امي امها عرفت بتعامل زوجها مع بنتها ف عشان كذا قررت تزوج بنتها وهي ب هالعمر هي تحاول انقاذها.
تنهدت بحزن وكملت
/11 سنه وانا احاول ابين لها مشاعري لها ابين اني فاقدتها ابين لها اني مشتاقه لها.لكن كل الي سوته انها تزوجت من ذاك السافل مستغلها.
امسحت دموعها ونزلت راسها وكملت/ضليت انتظر ل11 سنه بدلت حبها لي لذاك الحقير منسيتني وناسيه ان وراها بنت تحتاجها ضليت انتظر 11 سنه تناظرني او تعطيني نظره حب لي.
/حاولت اتجاهل افعال زوجها واتغاضى لين بدا يتمادى متغافل عن امي الغبيه تاركتني مع ذاك العجوز المنحرف القذر.
ناظرت زينب وقالت وهي تذرف الدموع/انا للحين انتظرها.
اجلست جنبها زينب وضمتها بقوه.
/امي غبيه وقاسيه تدور عن الحب وناسيه اني انا من احتاج الحب.
/اهجرتني وانا صغيره وشلون بتناظرني وانا كبيره?.
#زينب
/لو كنت شخص طبيعي لبكيت عشانك وانا اضمك.
قلت وانا اضمها بقوه.
نيران بقلبي تشتعل.
احس بالقهر والالم.
بكيت على اشخاص مالي الا سبع شهور اعرفهم وهذي صديقة عمري ماقدرت انزل عليها دمعه وحده
ليه??.
مشاعر/اهم شي انك معي وهذا يكفيني.
فجأه تذكرت شخص طلع ببالي.
وطلب غريب جاء بالي.
لو طلبت منه هالشي راح يسويه?.
بكرا اعتقد اني راح اسوي زياره لهذاك الشخص.
او
بعد مااطلع من الزواج.
..#
-
-
قام من حلمه وهو يتنفس بقوه يناظر من حوله.
تنهد براحه وهو يمسح حبيبات العرق من جبينه.
/كابوس.
قام من على سريره وسحب منشفته ودخل الحمام.
..
دخل المجلس وسم على جدته وامه والباقي.
/راح تحضر العرس?.
سال وهو يناظره
امأ براسه وقال/مرسلين لي بطاقه دعوه لازم احضر.
/من المؤسف اني مارح احضر.
قال وهو يشرب قهوته العربيه.
ناظره مهند بستغراب ف قال حمد/بسافر الصين تجديد عقد مع شركة عطور ولازم اصير هناك.
وكمل وهو يناظر مهند/سمعت انهم ارسلوا بطاقع دعوه لزينب.
تجمد بمكانه هو وامه وجدته.
ف قال بابتسامته خبيثه/ان كان لها القوه والجراءه وتبي تتحداني تحضر العرس وانا راح اعرف عن طريق ناس اذا جت او لا .
مهند همهم وقال/ماهي غبيه عشان تروح هناك مارح تدري اصلا اذا انت بتجي او لا ف ماتوقع بتروح.
وكمل قبل لا يتكلم حمد ب/على كل حال متى بتسافر?.
حمد/بكرا العصر.
وكمل/ليه ماتروح ماعاد صرت تروح المدرسه?.
مهند/اخذ استراحه.
حمد/متى ترجع للالمانيا?.
مهند ابتسم مازح وهو يقول/افاا تطردني?.
ناظره حمد ببرود ف تنهد مهند وقال/افكر اني اكمل الثانويه واتخرج منها بالسعوديه وبعدين ارجع للالمانيا.
حمد/من زمان ابي اسالك بس انسى انت ليه رجعت??.
مهند/الواحد مايشتاق لوطنه?.
رفع حاجب وقال/انا اعرف انك تحب الالمانيا اكثر من امك.
مهند بدراميه/جرحت قلبي.
وكمل/غبت عن الوطن ثلاث سنوات بدون ماجيها لي حق اني اشتاق لترابها و ازورها.
ناظره وقال بقليل من الحده/ولا بعد بتمنعني عن وطني مثل مامنعتني عن اختي?.
حمد ببرود/انتبه لنتظراتك.
ابعد عيونه عنه وهو يخبي غضبه.
بعد لحظات من الهدوء قال حمد/مارح تشوف عمانك وعماتك?.
/مين يسئ ل اختي ماعتبره واحد من اهلي.
قال مهند وهو يشرب قهوته العربيه.
حمد ب ابتسامه جانبيه/يعني انا مو من اهلك?.
مهند ابعد نظره عن حمد وقال/انت حاله خاصه.
ابتسم حمد ب اتساع وهو يناظر تعابير وجه مهند المختلطه بالغضب والانزعاج و
و
القهر.
/تدري ان عمك الصغير تملك?.
ناظره مهند وبعدها رجع نظره لفنجان قهوته وقال بلا مبلاه/فعلا? اوكي مبروك.
حمد/لازم تروح وتبارك له وتروح تسلم على عائلة ابوك.
مهند بهمس/الي مايبي زينب انا مابيه.
تجاهل حمد همس مهند الي اسمعه وقال/بكرا روح لهم وسلم عليهم وبعده تجهز لحظور عرس عبدالله وسيدرا انت والباقي بتروحون عني.
اللتفت على خلود وجدته/وانتي عمتي وجدتي بتروحون ولو تقعدون شوي المهم تروحون.
خلود/راح اروح من دون ماتقول لي الناس اعزموني قبل الناس.
حمد/سلمي لي على ام عبدالله وقولي لها اني ماقدرت.. اتوقع امي مارح تجي ف عشان كذا انتي بلغي لها سلامي.
امأت له ف قالت الجده بهمس/حلو العقربه مارح تجي الحين اقدر اروح وانا مرتاحه.
حمد بنبره محذره/يـــمــه.
ضحك مهند وخلود ابتسمت على كلام امها.
-
-
فارس/مارح تنام?.
هز براسه بالرفض/لا بروح اطلع اتمشى واجي انتم روحوا لغرفكم انا بتاخر لا احد ينتظرني.
قام الثاني وقال/انا بجي معك.
/مافي داعي تجي انا مارح اضيع.
هز براسه وقال/لا انا بعد ابي اتمشى.
فارس/طيب لا تتاخرون بعد ساعه راح يبدا حظر التجول.
وكمل/اللبسوا جواكيتكم برا برد.
امأو له واطلعوا الاثنين.
/كنت اتوقع انه مايحب زياد ودايم يتهاوش معاه ويدور المشاكل معه.
قال تركي وهو يبتسم .
باسل/انا بعد توقعت انه يكرهه ودايم يدور معه المشاكل.
فيصل/خالد مايكرهه احد بس مايعرف كيف يعبر عن مشاعره الا بالعنف .
اضحكوا بخفه
قال رائد/تذكرون يوم تعرفنا عليه وصرنا اصدقاء كان عدوانيي توقع اننا راح ناخذ منه سامي ونخليه لحاله.
حمد/ايي كل ماتذكر سحبه لشعري وانا بالابتدايئ لاني خليت سامي يبكي يجيني الم فضيع براسي حتى اني حسيت بالصلع بعد ماسحب شعري بكل ايدينه.
سامي وهو يضحك/احسن انت اخذت مني سيارتي وكانت توها جديده ليش تاخذها.
حمد/اعجبتني هههههههههههه.
احمد/يوم كنا باول متوسط وشاف خالد فهد يضرب عيال ثاني تذكرون وش قال.
كمل وهو يبتسم/هذا راح اخليه حارسي.
اضحكوا وهم يتذكرون ذكرياتهم.
..
كانوا يمشون مع بعض هادين.
خالد كان يناظر بطرف عينه يدور زياد .
يمكن يلقاه.
مر يومين بدون اتصال او اخبار عنه.
وقف الثاني وناظر خالد وقال وهو يشوف ظهره/خالد.
وقف خالد واللتفت عليه مهمهم له.
/انت.
ناظر خالد وقال
/تحب زياد?.
خالد قال وهو يبتسم/اكيد احبه فيه احد مايحب صديقه?.
تنهد الثاني ف قال/انا اقصد ذاك النوع من الحب.
وكمل/خالد انت تحب زياد?.
توسعت عيونه ونبض قلبه بقوه.
تجمد بمكانه.
وهو يناظر فهد الي كان يناظره ببرود وب ابتسامه جافه.
-
-
#زينب.
غطيت مشاعر الي كانت نايمه على سريري.
وطلعت من برا الغرفه.
رحت الصاله وتمددت على الكنبه.
اخذت جوالي حق المدرسه الي كنت مخبيته بين ملابسي.
عن البنات.
فتحت جوالي وانتظرت يحمل البيانات.
صوته مزعج لا بدا ينبه عن وجود الرسايل.
121 اتصال.
199رساله.
30رساله صوتيه.
وهذا غير عن عدد الارقام ببرامج التواصل.
هذا وانا غايبه بس يومين اجل لو اغيب سبع شهور وش بيسون?
اه بديت احس بالفرحه).
همم اغلب الاتصلات والرسايل من خالد والباقي من الشباب .
شكله مالقى احد يضايقه ف بدا يتصل علي تسه هفف.
فهد45 رساله و30 اتصال اهه ياقلببي اكيد خوفته علي انا اسفه ياروحي بليز لا تعصب علي طيب بس خليني اخلص واتصل عليك.
اه قلبي فهدي خايف علي.
قمت من على الارض بعد تدحرجه على الارض من الخجل والحماس.
رحت لصور ف انا بديت اشتاق لهم وخصوصا لفهدي.
بديت اقلب بالصور.
وانا ابتسم.
احلا صوره يوم كنا بالمالديف وهم لابسين قميص مفتوح الازرار ولابسين شورت بعضهم واقف والبعض متمدد على الشاطي،
شوفوا لا تعبتروني منحرفه انا اناظرهم بنظره شريعه اخويه اوكي.~t_t~
فهد احلاهم وتمدده على الشاطئ .
..#
كانت بكل صوره تمر عليه تبتسم وتحزن هي ماتخفي اشتياقها لهم وضحكهم.
و
اكل فارس الي اشتاقت له اكثر شي من بعد فهد.
من بين الصور لفت انتباهها شيئين
عقدت حواجبها وهي تقرب الصوره الي كانوا فيها جالسين على بحيره المدرسه .
قربت الصوره اكثر واكثر.
حتى توسعت عيونها.
واشهقت.
قامت بسرعه وهي تجلس .
ارجعت بين الصور كلها ولاحضت نفس الشي.
كان من بين شخص واحد يناظر الكاميرا ب.
ب ابتسامه حزينه.
ومن بين اربع الصور شخص اضافي.
والصور الباقي .
خالد كان يناظرها بكل صوره ب ابتسامه حزينه.
متى متى وكيف وشلون مالحظت؟.
كان بكل صوره بناظرها.
هي حتى مالاحظت.
لكن.
الشخص الثاني.
كان ب اربع صور.
معطيها ظهره .
اربع صور ب اربع مكان مختلفين.
شاطى المالديف.
بحيره المدرسه.
غابه المدرسه.
وبيت ابو باسل.
كل هلامكان واقف معطيها ظهره.
كيف مالاحظته؟
كيف مامر على بالها؟.
"انا عمياء؟"
سالت نفسها وهي تقرب الصوره وتشوف ظهر ذاك الشخص.
كان
كان.
الشخص الي ساعدها لمرات كثيره.
الشخص الي شعره ابيض.
حست بقشعريره بجسمها.
.
.
.
نهاااااية الباااارت .
مئة وعشره بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.
[الزفــاف]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
/اتصل.
ماحد سمعه ف قال بصوت عالي/زياد يتصل.
قال باسل بصدمه ف اللتفتوا كلهم له وهم يناظرونه.
قربوا له وهم يناظرون اسم المتصل.
باسل/زيــادد؟.
قال زياد وهو يبتسم/معك شخصيا.
/ولك الجراءه تتصل؟.
قال باسل بغضب.
ضحك زياد وقال/مارح تسمع عذري؟.
سحب تركي الجوال من باسل وقال تركي بغضب/تدري انك سببت لي المرض بالقلب بعد ماختفيت فجأة.
سحب فارس الجوال من تركي وقال/انت وينك الحين.
حمد سحب من فارس الجوال وقال/متى ترجع؟.
فهد سحب الجوال من حمد وفتح مكبر الصوت وقال/غايب كل هالمده ماتعرف تتصل او على الاقل ترسل رساله تطمنا فيها؟.
زياد قال مازح/شكلي كل يوم بختفي واخليكم تخافون علي.
/انا امزح.
قال وهو يضحك بعد ماسمع منهم رد.
/لا جيت راح اقول لكم كل شي بس الحين انا مشغول.
فيصل/غايب يومين وهذا اليوم الثالث زين عرفت ان وراك احد يخاف عليك بالمدرسه.
زياد/صارت لي ظروف ماقدرت اكلم احد حتى مهند مايدري عني ولا تعلمونه لا جيت راح اقول لكم كل شي اصبروا بس.
فهد/متى تجي؟.
/الاسبوع الجاي.
طلعوا اصوات متفاجأه ف قال احمد/ليه؟.
لحظات من الهدوء حتى قال زياد/ام خطيبتي تعبانه.
ماكانوا يتوقعون ابدا هذي الاجابه اي شي الا هذي.
ناظروا خالد الي تقريبا كان هادي بشكل غريب.
اكثر واحد كان خايف وقلق عليه.
كان خالد .
ارجعوا نظرهم لجوال وهم معقدين حواجبهم بعد ماسمعوا صوت بنات من عند زياد
/ماشفت سروالي الداخلي؟.
ف قالت الثانيه/زوز ضيعت حمالاتي مدري وين حطيتهم.
توسعت عيونهم بصدمه وهم يسمعون اصوات مختلفه من بنات.
فهد والثاني ناظروا خالد بتوتر.
/الحين اعذروني بروح اتجهز.
قال بسرعه وبعدها سكر الخط.
كانوا مصدومين الا اثنين والي كانوا يعرفون ان زياد بالاصل بنت و الي هي زينب.
اما الباقي ف كانت حالتهم صعبه.
مع ذلك كانوا يحاولون يكذبون الي اسمعوه مهما كانت الاصوات الانثويه ف يمكن يكونوا خواته؟.
خ.خواته.
خواته يسالونه عن ملابسهم الداخليه؟.
هه مستحيل.
-
-
#زينب.
ناظرت مهليل ومشاعل بنزعاج/ماتشوفوني اكلم؟.
مهليل ارفعت كتفها ونزلتها كانه تقول"مدري."
ومشاعل تثاوبت وهي تروح لغرفتي متجاهله كلامي.
تنهدت وانا اتمنى انهم ما اسمعوا كلامهم.
اليوم هو اليوم الموعود.
اليوم راح تتزوج صديقتي.
اه احس بالفراغ.
رميت نفسي على الكنب بتعب.
امس ماخلوني البنات اجلس كل الوقت ساحبيني معاهم بالاسواق عشان اشري لي فستان لزواج سديم.
بما ان حمد مارح يحضر ف انا راح اخذها فرصه واروح لزواج.
اكيد راح يكلفني الكثير.
وراح اندم كثير.
لكن.
مستحيل اضيع فرصه حضور زواج صديقتي من الصغر وذاك الشخص الي اعتبرته اخ لي بعد حمد.
سندت راسي على الكنب وغمضت عيوني بتعب.
صدمتي ان عبدالله هو زوج سديم وهذا يخليني اقلق و
اخاف.
صدمتي كانت اقوى من حقيقه ان اللحم يجي من الخروف وان النجوم اصلا كواكب بعيده.
و ان شكل القلب مثل ما حنا نعرفه وان شكل القلب غريب.
ماقدر انسى كلماته يوم كلمني.
بذاك الوقت.
الي كنت مسافره فيه لمالديف.
لما اتصل بجوال خالد.
كلماته سببت لي حزن والم.
واكشتفت شي واحد.
ان كل الاشخاص الي حولي.
اسبب لهم الالم.
و
الحزن.
حمد وعمتي خلود وجدتي وعبدالله والحين
سديم.
كل هذولي سببت لهم الالم.
انا تعبت من كل هذا.
متى راح اللقى لنفسي الراحه؟.
فتحت عيوني على صوت جوالي وهو يرن.
مسكته ورفعته لفوق اشوف مين المتصل.
وكان.
فهدي.
عدلت من جلستي واتسعت ابتسامتي.
فتحت الخط بسرعه وقلت/وش عنده الجميل متصل علي؟.
سمعت ضحكته وهذا خلا قلبي يدق بسرعه.
وتمنيت اني اقدر اشوف ابتسامته وضحكته قدامي.
فهد قال/اتصلت لاني قلقت عليك كل هالايام ولا قدرت حتى ترسل نقطه تطمن قلبي عليك.
اه قلبي راح ينفجر ف عشان كذا حطيت يدي عليه وبديت اضربه بخفيف يهدي تسارعاته القويه.
/راح تحضر عرس اخو خالد؟.
امأت براسي وانا اقول/اي.
وكملت/كل شي راح يكون بخير.
قلت بس عشان اطمنه.
تنهد وهو يقول/انتبهه لنفسك هذوك الاشخاص راح يكونوا هناك.
الاروباد والنازك.
يقصدهم.
خايف وقلق ومتوتر اكثر مني .
ويلومني بحبه.
/حطيت خطه لكل شي مارح افوت هالزواج مهما حصل و.
تنهدت وانا اكمل/و ممكن اطلب طلب صغير؟.
/انت فوق الطلب.
ابتسمت بخجل ف قلت/بعد الزواج اقدر اشوفك؟.
مجنونه
مخبوله
مريضخ عقليا
سموني الي تبون.
بس عند الحب.
انسى نفسي.
واسوي اي شي بس عشان حبي الاول.
مهما كان راح اخليه يشوف جانبي الانثوي.
مهما كان راح اخليه يشوفني زينب مو زياد.
المهم اني راح اخليه يطيح بشباكي ويحبني.
حتى لو كان على حساب الجميع.
اصلا فهد مين يكون عشان مايحبني؟
حمد بنفسه احبني.
والي اكبر من حمد حبني.
ف فهد مين يكون عشان مايحبني؟.
لي الحق مثل الباقي اني افرح واحب حتى لو كان على الحساب الباقي.
سموها انانيه.
بس متى اخر مره ابتسمت وضحكت برياحيه؟.
انا بعد انسانه لي الحق اني احس بهذا المشاعر الي اجهلها.
حتى
حتى
لو كان على حساب فهد.
وان اعترفت لفهد وان بادلني الحب.
واكشتفت انه خانني.
بعدها.
حتى فهد.
راح اخليه يتمنى الموت ولا يلقاه.
راح اخليه يبكي دما مثلي هو وذيك الي خانني معاها.
بعدها
بعدها راح اقطع جسمه واكل قلبه
لانه آذئ قلبي المسكين.
وبعدها احرق جسمه واحولها لرماد واطيرها بالهوا وانا اضحك.
/اي عادي بس وين تبي؟.
طلعني من تفكيري صوته.
وبعد تفكير طويل.
راح اتراجع.
لسلامة حبي الاول.
/لا انسى بكل الاحوال راح اشوفك بالمدرسه.
فهد/ان كان تبي شي قول لي.
هزيت براسي وانا ابتسم/لا ابي سلامتك.
-
-
/كذا تسوي فينا تروح بدون كلمة وداع؟.
قالت وهي تمسح دموعها وتترك حضنه.
نزل راسه بخجل من عمته الكبيره وهو يقول/الظروف حدتني اسافر بدون وداع ي عمتي.
قربت له الثانيه واخذته بالاحضان حتى انتهوا منه جميعهم.
ابن عمه قال ب ابتسامه/تغيرت.
مهند/للاجمل؟.
ضحك ابن عمه وهو يأمي براسه وقرب له وضمه.
(الشي الي مانتبهتوا له لا انا ولا انتم ان مهند من آل الاروباد ومو من النازك..)
-
-
#قبل يومين.
ناظره فهد وهو ينتظر الاجابه منه
وخالد يناظر فهد وهو مصدوم.
تنهد فهد بعد مامرت فتره ف قال وهو يقرب له/انت كبير وعاقل وفاهم ان هذا شي خطا واكبر خطا لكن.
وقف قدامه وناظره وقال/لكن فيه شي لازم انبهك عنه زياد شخص مو عادي ابدا شخص خطير عليك وعلينا اشخاص يحمون ظهره وشخص واحد ان عرف انك تحبه راح يقطع راسك ويعلقه بالمروحه.
/وانا اكرهه الاشخاص الي يحاولون ياذون اصدقائي او حتى يفكرون انا ماكره زياد بس انا اخاف عليك وعلى حبك.
قرب وجهه له وقال برجاء خفيف/حب العالم حب اي شخص لكن انسى زياد. زياد ان عرفت مين يكون حتى انت راح تكره حبك له.
قرب لاذنه وهمس بخيبة امل/حتى انا تمنيت اني ماعرفته.
ابعد عن صديقه وراح مشى بطريقه معطيه ظهره وهو يطلع ذيك الملامح الحزينه والقاسيه.
كان اخر شي يتوقع انه يقول ذيك الكلمات القاسيه عنها لكن
لكن
مابليد حيله.
عشان يبعد صديق روحه ف هو مضطر يقول هالكلمات.
زينب اولا خلفيتها ماهي بسيطه وصعبه ومخيفه الاروباد مجانين والنازك وحوش.
ولو تأذت جوهرتهم الصغيره الغاليه راح يقلبون الكوكب فوق راس ذاك الشخص.
وهذا سبب كافي انه يخاف على صديقه.
لا تلوموه حتى هو خايف على نفسه من زينب وعايلتها.
/انا اسف.
..
طلعه من شروده صوت باسل وهو يناديه.
طلع من السياره.
ووراه الباقي من الشباب.
عدل شماغه وقلم جيبه رفع راسه بهيبه ومشى لمدخل قاعه الزواج.
-
-
#قبل سبع ساعات.
صرخت مشاعل على البنات وهي تقول/امسكوها لا تهرب.
قامت مشاعر ومهليل وليلى وسيدرا وراحو يركضون ورا زينب الي كانت تركض متجهه لغرفه تقفل على نفسها قبل لا يمسكونها ويجبرونها على الروحه(الذهاب) معهم.
لانها
وبطريقه غريبه
غيرت رايها وفضلت تقعد بالبيت.
مسكتها مشاعر وسحبتها لمشاعل وجلستها على الارض.
مشاعل اصرخت على زينب بغضب وهي تقول
/زينب اقسم بالله ان تحركتي لا اخليك بعين واحد طول حياتك.
تنهدت بهدوء وقالت ب ابتسامه تحاول تغير مزاجها العكر
/زينب حبيبتي خليك هاديه وخليني اعرف احط لك المكياج.
زينب وهي تهز براسها/انا قلت اني مارح اروح غيرت رايي وش راح اسوي لو امسكوني؟.
مشاعر مسكت قلم الكحل ووجهتها لعيون زينب بتهديد. .
بقت زينب هاديه وبدت مشاعل تحط لها مكياجها.
تنهدت مشاعل بعد ماشافت تعابير زينب ف قالت/كل شي راح يمشي بالخطه لا تخافين حنا راح نحميك.
امأت براسها لكن لا زال القلق ياخذ مكانه من قلبها وذاك الاحساس الغريب ماقدرت تتجاهله.
مهليل/الفستان الي شرينه لك يجنن راح تخطفين الانظار بشكلك.
انهار/بما اني راحت لسوق ف انا شريت باروكه شعر طويله تقريبا نفس طول شعرك او يممكن اقصر شوي.
ناظرتها زينب بمتنان وابتسمت لها انهار.
مشاعر/راح احولك لسنيدريلا.
انهار/راح تلتقين ب اميرك هناك.
مهليل/لا تنسين ترجعين قبل الساعه12 ونص ليلا ولا سوف تتحولين لضفدع شبيه مشاعل وهي غاضبه.
اضحكوا البنات وزينب معهم معدا مشاعل الي ناظرتها بحده ف اسكتت بسرعه.
ناظرتهم مشاعل وقالت/وانتم بعد روحوا تجهزوا وانا بتهجز بعد ما اخلص من زينب ونلحق على سديم المسكينه من امس وهي تتصل وتبكي تقول انها خايفه وبطلت الزواج.
ابتسمت زينب وقالت/يلا اجل خلينا نستعجل عشان نوصل لها قبل الحظور.
-
-
اوقفتها قدام المرايا وقالت ب ابتسامه/سندريلاتي الحسناء.
فتحت عيونها وناظرت نفسها.
انصدمت في البدايه الا انها
اشتاقت ل شكلها القديم.
/جاهزين؟.
قالت انهار الي كانت طالعه من غرفتها تعدل فستانها لكن وبعدها ناظرت زينب ف توسعت عيونعا بصدمه وقربت لها.
امسكت يديها وقالت/تتزوجيني؟
اضحكوا البنات ف قالت مهليل بغرور وهي تناظر فستان زينب/ذوقي ماخاب ولا مره.
امأت زينب ب ابتسامه.
تقدمت لها سيدرا وهي تحمل بيدها اخر شي يكمل جمالها.
فتحت العلبه
وطلعت
الكعب الاسود العالي.
حطته قدام رجلين زينب وقالت وهي تناظرها من تحت/اميرتي هل سمحتي؟.
ضحكت زينب بخجل وهي تبعد وجهها عن بنت عمها.
لبست كعبها الاسود اللامع وسحبت شنطه صغيره تمسك بكف اليد سودا يزينها بريق اللامع وورده كبير حمرا بوسط الشنطه.
ناظرت البنات وقالت/تاخرنا.
اطلعوا من الباب وسكروه.
..
انزلت من السياره وجنبها البنات يناظرون قاعه الزواج من برا والمعازيم يدخلون ويطلعون.
احست بشي من الخوف.
حست ب احد يمسك يدها ف اللتفت وشافت مشاعر تمسك يدها وهي تقول/انا معك.
ابتسمت ليلى وامسكت بيدها الثانيه وقالت/اميرتي الجميله.
سيدرا اللتفتت عليهم وقالت ب ابتسامه شيطانيه خبيثه/ونبدا بالخطه.
مشوا حتى اوصلوا لباب القاعه والي يفصل بينها وبين المعازيم.
تنفست الصعداء.
وامسكت مقبض الباب.
ودفته.
.
.
.
نهااااية الباااارت .
مئة واحدى عشر بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.
[الزفــاف2]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
#قبل شهر.
كان واقف ويناظرها ببرود دار بظهره ومشى تاركها تغرق
وتموت.
مان دخل البيت حتى اطلعت ساري من الباب الثاني وقبل لا توصل للمسبح الي كان بينها وبينه المسبح سبع اقدام اقفزت لداخله وبدت تسبح حتى اوصلت للمسكينه الي كانت تجهاد للحفاظ على حياتها والي ب اخر لحظه انقذتها.
مددتها على الارض وتمددت جنبها ماتصدق الي شافته اخوها دفها بكل قسوه ومشى ببرود ولا كنها راح تموت.
لو ماشافتهم بالصدفه وش كان بيصير فيها؟
ساري ناظرت انهار الي كانت تكح وترتجف.
ترتجف بسبب البرد او بسبب الخوف.
قامت من الارض ولفت يد انهار على رقبتها وخلتها توقف.
انهار ماكان لها القوه توقف من الي صار لها.
لكن
لكن
مع ذلك ماقدرت تحافظ على دقات قلبها المغرمه من نظراته ونبرة صوته الي كان واضح انه غيور.
نزلت راسها وابتسمت برجفه.
تنهدت ساري وهي تقول/الله بلاني بمجانين.
قالت بعد مالاحظت ابتسامه انهار الغبيه.
..
دخلوا الغرفه وساري سكرت الباب مددت انهار على السرير بماءها.
واما هي تممدت على الارض.
/وش تكلمتوا عنه؟.
كانت مغمضه عيونها بس بعد ماسمعت سؤال ساري قالت وهي تفتح عيونها/تعارف على بعض.
ساري/انهار مثل ماقلت لك انتي ماتبين اعيد كلامي عن استغلالك لذاك الشخص اذا ماشفتي نفسك تنسينه اتركيه من الحين عندك وقت لا تخ.
قاطعتها انهار وهي تقول/اقدر انساه مارح اخرب احد وخصوصا حياتي.
بعد مده من الصمت قالت ساري/من اي عائله؟.
انهار/آل الاروباد.
ساري بتفاجاء اجلست وقالت/آل الاروباد؟؟ صديقتك هذيك مو اروباديه؟.
كنت تحاول تستوعب كلامها وبعد مده توسعت عيونها وقامت من السرير وناظرت ساري/زينب امها اروباديه.
واشهقت بخفيف وهي تقول/انا نسيت هالشي.
ساري/انتي غبيه ماتفكرين فيها حتى انا مع اني مو مره معاها الا اني انا عرفت عايلتها وانتي نسيتي .
تنهدت وكملت/وش يقرب لها؟.
هزت براسها بمادري ف قالت ساري/اساليها انا فيني فضؤل.
انهار/انا اكثر منك بس زينب حساسه مارح اقدر اقولها كذا فجأه لازم اول شي اسالها عن اهل امها.
همهمت لها ساري وارجعت تمددت على الارض.
-
-
#قبل نصف شهر.
/ارجعي للبيت مارح تسوين شي وانتي عندي.
ارفضت الثانيه الي كانت جالسه على الكنب تقرا كتاب.
قالت اول وهي تقعد حواجبها/مو لاني تكلمت معك شوي وابتسمت مره يعني اني ماكرهتك انا للحين نفس قبل بس لاني مريضه مالي حيل اهاوشك.
تجاهلتها الثانيه وهي ترجع نظرها للكتاب.
الاولى شافت ان مافي فايده منها ف تمددت على السرير وعطتها ظهرها وتغطت بالبطانيه.
رسيل غمضت عيونها بألم من صدرها.
مر ثلاث اسابيع على تشخيص حالتها المرضيه.
ومن ذاك الوقت ماشافت اهلها الا مرتين.
لكن
هي حست بالفرح لانها شافت الاهتمام بعيونهم ولو انهم مازورها كثير الا انها افرحت كثير مع ان هذي الزياره ماكنت لها شخصيا وانما ل اختها الي اصرت تصير مرافق معاها.
اول مره جو اهلها ناظروها نظره مشفقه رحيمه ولو مره ضمت امها رسيل ضمه قويه صحيح كانت ضمه شفقه مو ضمه خايفه على بنتها بس هذا فرحها.
تنهدت بنزعاج بعد ماتذكرت مهليل الي كانت جالسها جنبها تقرا كتاب من ذاك اليوم وهي ترفض تتركها.
ذره صغير من قلبها اسعدها وجود اختها المزعجه معاها ولو انها تكرهها الا انها حست باحد يهتم فيها من عايلتها.
رسيل من البدايه كانت تحس ان نهايتها قريبه بس كانت متمسكه بالحياه لعلها تلقى احد يهتم فيها من عايلتها وعشان كذا راحت اول مره للمستشفى بعد ماشافت بيدها الدم من كحتها القويه.
صدمتها كانت اقل من الكلمة كانت كانت اكبر صدمه بحياتها بمعرفتها انها مريضه بمرض السرطان و
وكانت بالمرحله الثانيه.
هذا يعني انها ممكن تشفى وممكن لا
يعني احتمال انها تموت.
ارجعت البيت وادخلت غرفتها وبكت ليومين ب هالعمر مريضه بهذا المرض هذا ظللم ظلم كبير.
مايكفي ان اهلها مهملينها؟.
بكت لين جف الدموع من عيونها وصارت تبكي بكاء بلا دموع.
بكت وطلعت كل الي بداخلها كل الي صار معاها بحياتها بكت عشانه وعشانها.
كانت تخبي بداخلها وتسكت من اذى امها وابوها وتجاهلهم لها.
بكت كثير حتى نامت وهي تبكي.
من اول مادخلت المستشفى حتى بدوا يعالجونها بالكيماوي.
وعشان مايسبب تضاعفات بدت تاخذ علاج الدوائي المركز مع الكيماوي.
وبالمرضها بدت تلاحظ اختلاف اشياء ومنها.
تغيرة نبرة صوتها.
وضيق صدرها مع انها كان قبل يضيق بس هذه المره اقوى من المرات الاولى.
وجع بالصدر.
سعال قوي مع بلغم مصحوب بالدم الكثير.
والم بالكتف حاد.
السرطان ينقسم قسمين سرطان رئه ذي الخلايا الغير الصغيره .
وسرطان ذي الخلايا صغيره.
الاول يجي 6درجات بالمرض لكن ماينتشر بسرعه يحتاج لوقت طويل حتى يوصل للاعضاء الجسم الباقيه.
اما الثانيه درجتين حتى يوصل للاعضاء ويمرضه حتى الموت.
رسيل كانت من النوع الثاني.
ذي الخلايا صغير.
ومن رايكم انتم من اسرع بالموت؟
الاول .
ام
الثاني.
غمضت عيونها بعد مابكت بصمت مرحبه بظلامها البأس.
..
رسيل وصت مهليل ماتقول لزينب عن مرضها ووصتها تروح لعرس صديقتها عشان ماتشك زينب بشي
لانها.
تدري .
ان زينب راح تهدد الطبيب ان ماعلجها باسرع وقت.
-
-
#بعد شهر ويومين.
زينب/وين ريندا ليه ماجت معكم ومتي تجي؟.
البنات كانوا جالسين مع بعض يناظرون التلفزيون لكن بعد ما تكلمت زينب ناظروها ف قالت سيدرا
/مسافره ويوم اتصلت عليها عشانك قالت انها بتحاول تجي.
بانت ملامح الاحباط بوجه زينب.
(ريندا هي نفسها ريوندا ارجعوا لبارت السادس زينب تكلمت عنها)
سديم/انا وصيتها تجي عرسي لا تبيني هالملاحي عندي حنا اكثر شي مشتاقين لك لاتسالين عن احد غيرنا.
مشاعل ناظرت سديم وقالت ب ابتسامه/تغارين.
ناظرتها سديم بحده ف ابعدت وجهها عنها وهي تضحك.
زينب/انا احبكم كلكم وكنت متحمسه اشوفكم كلكم ماتوقعت احد بينقص منكم.
كان باين من صوتها انها ازعلت مع انها كانت تحاول نبرة صوتها عاديه الا انه بان.
ريندا بالنسبه لزينب كانت اول صديقه بحياتها تعرفها.
اول وحده تعرف سرها
واول وحده تعرف عن حياتها.
وحياتها قبل لا تفقد ذكرياتها.
اول وحده شافتها تبكي بدموعها.
واول بينت لها وجهها الثاني(من غير علمها) .
ريندا كانت النصف الثاني لزينب الاخت التوأم لها.
زينب باحباط/ليه ماترد علي طيب.
مشاعل/تلقينها مشغوله.
/حتى لو كان هي ترد علي لو كانت بالحمام.
ليلى/انتي كذا تحسسينا اننا بسكوت موز عندك.
زينب ناظرته وقالت بحزن/لا انتم حبيباتي ولازم اشوفكم كلكم وبعدين انا احب بسكوت موز.
مشاعر/سديم لزمت عليها تجي راح تشوفينها بالعرس.
امأت براسها وهي ترجع تناظر الجوال.
مشاعل ناظرت مشاعر بنظرات محذره ف قامت مشاعل ومشاعر وراحو للغرفه مسكرين الباب بعد ماناظروا البنات محذرينهم ماتلحقهم زينب.
مشاعل/ريندا حذرتنا مانقول لها شي انتي امسكي لسانك ماعندنا وقت لوجع الراس.
مشاعر/ريندا حذرتنا لانها عميااء ولاتشوف الي قدامها انتي ماحسيتي بنظرات ذاك الشخص؟؟ماحسيتي بشي غريب؟حتى كيف كانت تلحقه كانها كانها حيوان اليف مع مالكها.
مشاعل/حنا مالنا دخل لا توجعين راسنا ريندا كبيره وتعرف وش تسوي خلاص هي حذرتنا وحنا الي علينا نسويه.
مشاعر قربت لمشاعل وقالت بحده/انتي وانا والبنات ندري ليه ريندا حذرتنا لانها تدري الي معاها شخص حقير وانه يغلط عليها وماتبي زينب لانها تدري ان زينب راح تكسر راسه ويموت ريندا معميها الحب.
تنهدت مشاعل وقالت وهي تطلع من الغرفه/قالت لنا ريندا مانتدخل ولا نبي نوجع راس زينب الي فيها يكفيها.
مشاعر ارفست الكنب بغضب بعد ماشافت تجاهل مشاعل لصديقتها.
هي تدري ان مشاعل بعد خايفه على ريندا بس كلام ريندا يجي بالمقدمه عندها.
وتدري ان مشاعل خايفه اكثر على زينب وخصوصا انها طاحت ب هالمشكله وعشان تحافظ عليها راح تسمع ريندا .
مع العلم ان فيه تضحيات كثيره.
ريندا راح تخرب نفسها ومشاعل راح تتجاهل هالشي وتحافظ على زينب.
يانها تخسر ريندا او تخسر زينب.
مافي حل وسط.
ف عشان كذا البنات تكتموا عن مشكلة ريندا واسمعوا كلامها.
مشكلة ريندا تهون عن مشكلة زينب الي ممكن تموت منها.
تموت؟؟.
نعم
الاثنين مصيرهم الموت ان ما انحلوا مشكلتهم.
لكن فرق بسيط بين الاثنتين.
ريندا راح تنهي حياتها بيدها.
وزينب راح تنتهي حياتها بنفسها.
الا ان تغير قدرهم.
وحافظوا حياتهم الاثنتين.
ممكن يتغير؟؟
امم
راح نشوف...
-
-
#يوم الزواج.
باسل/وين عطرك مالقيته.
فيصل/خاااالد وين ساعتيي.
فارس/يالله وين غترتي مين اخذها.
باسل/انا اخذتها.
رائد/يلاا راشد ينتظرنا.
فارس يهاوش/ليه اخذتها.
احمد/انا جوعان.
سامي/فيني نوم.
حمد/مين شاف كبك حقي.
فهد/من اخذ نظراتي قلمي؟.
هذا كان حال الشباب كل واحد متناثر بمكان يدور غرضه وفارس يهاوش باسل ويسحب منه غترته وهو يقول.
/مين قالك تاخذها.
باسل برجاء/لاا فارس انا نسيت اودي غترتي لمغسله يكونها خليني اللبسها هاه تكفى.
فارس بنزعاج/لا اقول لك جيبها اذا عطيتك انا وش اللبس؟.
باسل ب ابتسامه/اللبس قبعه.
فارس بغضب/مين يلبس قبعه بعرس.
باسل/انت ههههههههههه.
جاء احمد لفارس وقال بملل/انا جوعان
ناظره فارس بحده ف راح احمد بنزعاج .
فارس ضرب باسل على رجله خلاه يترك الغتره اخذها منه ونفظها وقال/اللبسها انت
#بعد ساعه.
اركبوا السياره وكل واحد بكشخته ورزته.
راشد ناظرها وقال بنزعاج/كل هذا لبس.
تجاهلوا كلامه ف ابعد وجهه عنهم وشغل السياره ومشى.
بعد مده.
قال تركي لفهد/زياد ومهند راح يجون؟.
فهد/مادري بس اذكر قال زياد انه بيجي.
خالد/اتصل عليه وتاكد بيجي والالا.
فارس طلع جواله واتصل على زياد.
رنتين حتى رد.
وبسرعه اخذ باسل الجوال وقال بدون اي تحيه/زياد راح تجي اليوم؟.
باسل شغل مكبر الصوت عشان يسمعون الي عنده ف قال زياد
/وعليكم السلام انا طيب وانت اخبارك؟.
تنحنح باسل وقال بخجل/الحمدالله. .انت ومهند بتجون اليوم؟.
مده من الصمت حتى اسمعوا شي جمدهم.
زياد/ااه.
وكمل بضحكه/ابعدي عني ياوسخه وش تسوين ههههههههه لالا لاتلمسين هنا لاااا بنات ساعدونيييي ااااه بناات لااا ابعديي.
بعد مده من الازعاج والصراخ قال/اي بجي انا ومهند الحين انا مشغول اجهز نفسي.
وسكر.
وقف راشد فجأه خلا اجسام الشباب يرتدون لقدام ويطيح الجوال من ايديهم على الارض.
راشد كان بصدمه لان زينب راح تجي العرس.
و
والشباب كانوا متفاجاين.
وخالد انفجر عنده رداد الغيره والغضب والانزعاج
-
-
#عند زينب.
زينب/ابعدي عني ياوسخه وش تسوين ههههههههه لالا لاتلمسين هنا لاااا بنات ساعدونيييي ااااه بناات لااا ابعديي.
ابعدت عن سيدرا الي كانت تدغدغها بصعوبه من بعد اجتمعوا عليها البنات.
ابعدوها عنها وقامت زينب وراحت للغرفه وسكرت الباب وقالت وهي تبتسم/اي بجي انا ومهند الحين انا مشغول اجهز نفسي.
سكرت الخط بعد ماسمعت رد منهم.
مع العلم انها استغربت ليه تاخروا بالرد.
..
اطلعت من الغرفه وهي ترتب فستانها.
مكياجها تمام
اكسسواراتها تمام.
عطرها تمام.
شنطتها تمام.
جوالها.
تمام.
ناظرت البنات ب ابتسامه بعد ماقامت سيدرا عن الارض بعد مالبستها كعبها.
/جاهزه.
امات زينب بعد ماسالتها مشاعل بنظره حانيه.
مسكت يد مشاعر الي كانت ماده يدها.
سكروا الباب واطلعوا.
-
-
#بعد اربع ساعات.
واقفين بصدمه متوسعين العيون.
بذاك الشبيه الظلام.
دقات قلوبهم قويه.
احدهم رجفت يده والباقي دقت قلوبهم باعجاب الا ذاك الشخص الي كان واقف ويناظر دقات قلبه دقات حب دقات عشق وهيام.
كانوا يناظرون ذاك الشخص معطيه ظهره بصوته الجميل.
والناعم.
رغم البحه الا انه زاد جمال الصوت اضعافه.
اللتفت ذاك الشخص نصف اللتفاته ناظرهم وابتسم واختفى بين الظلام ساحب نفسه وبيده الجوال يكلم شخص يعرفونه احق المعرفه.
سرق قلب بطلنا وزاد حبه وعشقه الا انه مايدري من الا انه احس بذاك الاحساس بالمعرفه.
ذاك الشخص.
كان.
.
.
.
نهااااية الباااارت .
مئة واثنى عشر بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.
[الزفــاف3]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
سديم/الخطه كالاتي: مشاعر ومشاعل راح يشغلون الاشخاص الاساسين وهم عمة زينب الكبيره خديجة وعمتها الصغيره سلوى وليلى وانهار راح يشغلون خالات زينب واكيد راح يكونون مع بعض ف عشان كذا انتم الثنتين راح تشغلوهم ومهليل وسيدرا راح تشغلون باقي العمات وريندا ورينا راح يشغلون الاقارب مثل الجيران والي وزوجات العموم والخوال.
(لو تلاحظون فيه ثنتين سيدرا بالقصه سيدرا اخت عبدالله وسيدرا بنت عم زينب بس عشان ماتتلخبطون سيدرا اخت خالد راح نخلي اسمها ساندرا باسمها الفرنسي)
زينب/وان وحده اقدرت تتخلص منكم ولحقتني.
سديم/راح ننتقل للخطه ب.
زينب/والي؟.
سديم بجديه/اركضي.
اضحكت زينب وهي تقول/ولو انكسر الكعب.
سديم/ننتقل للخطه د.
زينب/والي؟.
سديم/اكسري الكعب الثاني او اركضي حافيه.
زينب/وان مالحقت وقدرت تمسكني؟.
سديم/ننتقل للخطه ج.
زينب تبتسم/والي؟.
سديم/اضربها ضربه يغمي عليها.
زينب/طيب وان.
قاطعته سديم بنزعاج/خلاص اسكتي اسمعي الي اقول وخليك حريصه ولا تتشأمين.
همهمت لها زينب وهي تبتسم.
بعدها قالت زينب بعدم ارتياح بعد ماتذكرت ال/الفستان شوي غريب وجميل وامم كيف اقولها.
مشاعر/الفستان لافت للانتباه و طابعه فاخم وغير مبالي وحنا اخترنا هذا الفستان عشان تستفزينهم.
اضحكت زينب بتوتر وهي تقول/انا شخصيه مسالمه ابي اسلم واطلع بسرعه بدون لفت انتبه.
تجاهلتها مشاعر وناظرت سديم وهي تقول/بكرا زواجك.
امأت براسها وهي تتنهد.
وناظرت زينب وقالت/زينب تعالي ابي اسالك عن شي.
ناظرتها زينب وهي تقوم ف قامت معاها ادخلوا الغرفه وسكروا الباب.
اجلست على السرير وناظرت زينب ابعدت عيونها عنها.
تفكر كيف تفتح معاها الموضوع
كيف تسالها.
كانت تفكر لو سالتها راح تكرهها؟
او
انها راح تاخذ منها موقف وتبعد عنها خافت من هالفكره ف بدت تهز راسها بخفيف تبعد عنها هالافكار.
اكثر شي يهمها بالحياه صادقتها مع زينب.
لكن
احسايس تغلبت على هالشي.
ف
فأجتها بسوالها/انتي تحبين عبدالله؟.
سالت وهي تترقب الاجابه ومستعده لنوع هالاجابه.
ابتسمت زينب وهي تقول/اكيد عبدالله مثل اخوي الثاني الكبير.
سديم/لا زينب انا اقصد ذاك النوع من الحب.
ظلت زينب تناظرها لمده حتى ظهر ملامح القرف على وجهها وهي تقول/انا وعبدالله؟؟انتي تبين تقرفيني والاكل جاي. لا اكيد ياغبيه حتى ماتخيلت اني اكن له ذاك النوع من الحب.
ابعدت ملامح القرف عن وجهها وهي تقرب منها وتجلس جنبها مسكت يدها وقالت ب ابتسامه/انا راح افضل الموت على اني اخونك ياسمسمتي الحلوه انا اكثر الاشخاص الي تمنيت لك الخير بعد ما عرفت انك انخطبتي وزادت سعادتي اكثر بعد ماعرفت ان الشخص الي خطبك عبدالله انا اعرف شخصيته واسلوبه واعرف انه شخص طيب وحنون وتهزه دمعه بنت احبها انتي الاكثر الاشخاص حظا وان الله يحبك لان الله قدر لك هذا الشخص العطوف-ولو انه شوي قاسي-.
سديم اتسعت ابتسامتها وضمت زينب وابعدت عنها وقالت/انا كنت خايفه اني اخذت شي مو لي وخصوصا ان هالشي يرجع لشخص الي احبه اكثر شي بالكون.
اضحكت زينب بخجل وباست سديم من خدها معبره عن حبها لصديقتها.
بعدها ناظرت زينب سديم وقالت وهي لازالت ماسكه بيدها وتبتسم/وبعدين لو كنت احبه كنتي تتوقعين راح تظلين تشوفينه؟.
سديم عقدت حواجبها بعدم فهم ف قالت زينب وهي تضغط على يد سديم/كنت راح احرقه وهو عايش لو فكر يخونني.
سديم حست برعشه بجميع اجزاء جسمها من ابتسامة زينب الا انها ماتغيرت لكن هذي الابتسامه وذيك العيون الي لمعت كان وراها الكثير من الشر والخبث.
ول اول مره حست بالخير والخوف من زينب.
ل اول مره حست انها ماتعرف زينب و
لاول مره حست انها تبي تهرب من زينب وتروح مع البنات.
زينب رفعت يد سديم وباستها وقالت/انا راح امرض ان صار لك شي بسببي ..راح امرض واموت.
سديم رجعت للواقع ف ضمت زينب وهي تقول ب ابتسامه واسعه متناسيه الاحسايس الغريبه.
قامت سديم واطلعت بعد مارن جوالها معبر عن وصول السايق.
كانت على نفس جلستها تناظر الباب الي اطلعت منه سديم.
جت من وراها ولفت يديها حول كتفها وحطت راسها على كتفها قايله ب ابتسامه بارده-اتمنى ان الله يسامحنا على الكذبتنا.
زينب/انا ماكذبت انا عطيتها الامل.
-كذابه كنتي راح تقولين لها لكن تراجعتي لانك شفتي الغيره بعيونها وشفتي كميه صغيره من الكرهه الموجه لك من سديم.
تلاشت وجت قدامها وقالت وهي تقرب وجهها لها-كنتي تبين تقولين لها عشان تتركه لكن خوفك من انها تكرهك منعك وكذبتي عليها.
حطت يدهل على خدها وقالت-انا وانتي ندري ان عبدالله يحبنا يحبنا لدرجه انه خان حمد عشانك لدرجه انه راح يتزوج مغصوب.
ناظرتها زينب/مع الايام راح ينساني ويلقى حب حياته مع سديم.
ابتسمت وهمها بسخريه وتلاشت.
تنهدت وتكأت على يديها وقالت بيأس/راح ينسى راح ينسى.
غمضت عيونها وكملت
/عشان سديم وعشاني راح ينسى.
"تذكرين اول مره شفتك فيها؟كان عمرك ثلاث سنوات كنتي تحبين الشوكولاته والورد كنتي تحبين اي شخص يتكلم معك كنتي بريئه ولطيفه وجميله وانتي للحين كذا وهذا الي خلاني احبك يمكن بالبدايه شفتك اخت صغيره لي وغبائك الي دايم يطيحك بالمشاكل كنت احس بالمسؤليه اتجاهك من بعد حمد كل مره تبتسمين لي فيها قلبي ينبض بالحب حتى يوم كنتي تناديني وتصرخين كل ماشفتيني ب'داييي' كان قلبي يرقص بفرح وبحب ولما ترمين نفسك علي وانتي صغيره كنت ابي اخبيك عن حمد واتملكك وانسيك حمد انا اعترف اني خنته الا اني ماقدرت اتحكم بنفسي.
-تنهد- زينب انا احبك بعد 14سنه اعترف لم اني احبك لا انا مو بس احبك انا وصلت لمرحله الهيام.
انا ادري بعد كلامي هذا مارح تشوفيني بس مارح اقدر اتحمل.
احبك
شكرا
واسف.
زينب
مع السلامه."
هذي كانت كلمات عبدالله لزينب يوم اتصل عليها من جوال خالد وهم بالمالديف.
كانت تحس بالعبره ب عبدالله
خسرت شخص (أخر) من الي تحبهم بسبب غبائها.
زاد غضبها وحزنها لما عرفت انها كانت السبب ف بدت تكسر وتحطم وزاد عليه الغضب لما استفزتها وهمها ب
حقيقتها.
-
-
افتحت البوابه.
وادخلت.
ووراها البنات.
اجواء العرس صاخبه ف الاغاني شغاله.
وخدم التقديم هنا وهناك
ورايحة العطور بمختلف الانواع والروايح منتشره بالمكان.
نزلت من الدرج بخطوه خطوه رافعه راسها بهيبه شاده ظهرها للامام رافعه صدرها بعزه.
تمثل شابه من شابات العصر القديم.
ماكان احد من الحاظرين منتبهه لها لانهم كانوا مشغولين بالكلام.
وقبل لا تصير بين الحظور اللتفت على البنات وناظرتهم ب ابتسامه.
بعدها كملت مشي وهي تشوف ظهر اشخاص تعرفهم حق المعرفه ومن بينهم.
ام حمد.
تنهدت بنزعاج لانها اسمعت انها مارح تجي كيف صارت موجوده بالعرس؟.
تجاهلتها وهي تكمل مشي.
مشت من جنبها بالضبط.
لدرجه ان بينهم شبر واحد.
كانت تتكلم مع زوجة اخوها ومعها ثنتين من اخوات زوجها لكن
احست بشراره خفيفه بعد مامر من عندها شخص.
احست بشي غريب.
ف ارفعت عيونها لذاك الجسم النحيل والشعر الطويل الكثيف البني الكستنايئ بفستانها الاسود الغامق الفخم.
نفس تقاسيم الجسم من ورا ونفس الشعر
ونفس ريحة العطر ونفس المشيه ونفس اليد ونفس الشامه على كتفها.
كانت تقنع نفسها ان هالشخص مو نفس الي في بالها ف حزت براسها ب ابتسامه ساخره وارجعت نظرها للي تتكلم معاها لكن
لكن
لكن.
اختفت ابتسامتها وهي تشوف ذاك صاحبه الجسم توقف وتلتفت لها ب ابتسامه.
لو كان فيه كلمة يوصف الي حست فيه والشعور واكبر من كلمة صدمه ل قالتها.
كانت متوسعه العيون وهي تشوفها تدير ظهرها وتكمل مشي.
كانت كانت منفجعه ومصدومه.
لدرجه ان اسمها ماقدرت تنطقه بشكل صحيح
ماكانت تتوقع ان لزينب هالجرئه وكسرت كل توقعتها ب نفسها ولها.
/ز زين.
كانت راح تقول اسمها بس قاطعها ظهور ليلى وهي تقول ب ابتسامه كبيره/خالتتيي من زمان عنك اخبارك يووه وش هالجمال غطيتي على المعازيم .
كانت تحاول تاخذ انتباهها وتحاول تعطي لزينب وقت تبعد عن مرت عمها.
وفعلا اقدرت عليها بعد ماحضنتها وهي تقول/يووه خالتي اشتقت لك مره.
بعدها اختفت زينب بين الحظور دفت ليلى عنها وقالت وهي تناظر عمات زينب/ش شفت ز.زينب.
مان نطقت ب اسمها حتى اللتفتوا وبدوا يدورنها بين الحظور ف قالت ام حمد/اختفت بين الحظور.
كانت تمشي بين الحظور ومع ذلك كانت تلفت الانتباه بشكل قوي.
ف من هو من مايعرف زينب
حبيبة وعشيقه وزوجة حمد المستقبليه؟.
و
وريثه النازك البكر للاخ الميت. (ابو زينب)
ابتسمت بحزن وهي تقرب لذاك الظهر وكل ماقربت زادت ابتسامتها حزنا والم مع كل الذكريات الي هاجمتها.
وقفت وراها وقدام الي تتكلم مع المصوره.
كانت تتناقش معها عن وضيعات العرسان وكيف ويوقفون وكيف تاخذ لهم الصور.
المصوره ارفعت نظرها لشخص الي كانت واقفه ورا ام العروس باستغراب.
الا ان جذبها شكلها الجميل والبرئي.
لبسها الفخم
وطولها المتوسط.
ومكياجها الخفيف.
وتسريحتها البسيطه.
انعجبت فيها ف بدت تتامل عيونها الحزينه.
استغربت من المصوره لانها كانت تناظر وراها بشرود.
/خالتي.
توسعت عيونها واللتفت لشخصيه الي نادتها
وكم
اشتقت ل هالصوت
رغم انه متغير لكن
اشتقت كثير
ادمعت عيونها وهي تبتسم تشوف بنت صديقتها.
قدامها.
نحفانه.
عظام ووجها بارزه
وهذا زاد من جمالها.
وتفاجأت انها صارت تشبه امها بطريقه غريبه.
ثلاث سنوات
من دون ماتسمع عنها خبر من دون ماتسمع صوتها او حتى خبر واحد عنها.
ولو مو البنات كانت راح تتوقع انها ميته.
ثلاث سنوات من دون ماتشوفها.
نزلت دموعها ب ارتياح بعد ماشافت اخر قطعه من اعز الناس لها(صديقتها).
/خالتي.
ضمتها بقوه وهي تبوس راسها وتضمها بقوه.
اشتقت لريحتها.
اشتاقت لريحة البخور.
واشتاقت لعتابها.
وحنانها.
بشكل غريب تحس انها تشبه امها وتشبه ريحة امها.
تتذكر يوم كانت مولوده باول ايامها بالحياه حملتها وهي بالمهاد كانت مغمضه عيونها منتفخ وجهها ومحمر كانت سمرا كانت لطيفه
شالت عنها المهاد لانها بدت تتعصر واول ماشالت مهادها مسكت اصبعها الصغير واعصرته.
كانها تشكرها.
افتحت عيونها البنيه وابتسمت ابتسامه خفيفه.
كانت.
كانت
شي لطيف وتمنت انها تجيب وحده زيها
وفعلا بعدها بسنتين احملت باوركيد.
زينب تشبه امها شبه كبير.
وهذا الي خلاها ترتاح لها وتاخذ معزه خاصه
من قلبها.
غمضت زينب عيونها بشتياق.
ثلاث سنوات من دون ماتشوفها.
او تسمع صوتها.
حمد منعها تشوف اي احد واشخاص محديين يزورونها والباقي ممنوع تشوفوهم ومن بين هالاشخاص.
عايلة عبدالله الا ان عبدالله مسموح له اما عايلته ممنوعه يشوفوها.
/جميله مثل ما انتي.
قالت وهي تمسح دموعها ولازالت تحضنها.
وكملت/ماكنت متوقعه بتجين ولا كنت اتوقع اني بشوفك بعد هالمده.
ابتسمت زينب وهي تقول/عرس اختي الكبيره وصديقة طفولتي وانتي وخالي مرسلين دعوه خاصه وشلون ماجي؟انا مستعده اخاطر عشانكم.
ابعدت عنها وقالت بقلق/بس ام حمد موجوده والعايلتين موجودين.
قالت ب ابتسامه تريحها/دبرت نفسي ياخالتي.
كانت بتتكلم بس قاطعتها وحده تناديها كانت تحاول تتجاهلها وهي تناظر زينب بس قالت زينب/خالتي ام عبدالله انتي مشغوله بزواج بنتك وابنك روحي خذي راحتك وهذي مارح تصير اخر مره تشوفيني راح تشوفيني دايم.
تركت يدها وقالت وهي تبتسم/راح اشوف المعاريس قبل لا اروح.
وكملت وهي تمشي وتناظرها/انتبهي لنفسك خالتي وانتبهي لصحتك سلمي لي على خالي.
وقفت وكملت/اسعدتيني كثير بدعوتكم لي.
دارت بظهرها وكملت مشي.
نزلت دمعه من عين ام خالد وهي تشوف بنت صديقتها تختفي بين الحظور.
/غاليه ارتاحي بقبرك بنتك بامان.
قالت وامسحت دمعتها وهي تمشي اللي نادتها..
وحد من معارف زينب شافتها واقفها ف اللحقت وراها تبي تمسكها بس اوقفوا قدامها انهار ومهليل وقالوا ب ابتسامه/ام منار من زمان عنك.
..
كانت تمشي بين الحظور رغم الانظار الي عليها وهمساتهم لها الا انها تتجاهلهم وتمشي مع ابتسامه بسيط على شفايفها.
شافت اهل امها متجمعين على طاوله كبيره ف اطلقت تنهيده كبيره بسبب خفقان قلبها العالي.
شافت خالاتها وزوجات خوالاها وبناتهم جالسين.
وقفت شوي وغمضت عيونه اللاحظات وافتحتهم وكملت مشي بخطوات رزينه.
اخر مره شافتهم قبل سنه وهذي راح تشوفهم بعد مده طويله.
مرت من جنبهم لكن بما انهم كانوا مشغولين بالسواليف مالاحظوها الا انهم شموا ريحة عطر مالؤفه.
لكن تجاهلوا لانهم قال بنفسهم"ريحة العطر مشهوره هالايام"
لكن توسعت عيونهم وهم يشوفونها توقف و
اللتفتت لهم وتبتسم بوجيههم.
للاحظات بعدها كملت مشي.
ثلاث وقفوا من الكرسي مو مصدقين كانوا راح يلحقونها بس جت جت لهم سيدرا وقالت
/اووه خالاتي جايين بعد يووه شو هالجمال مغطين على الحاظرين.
تجاهلوها وكانوا راح يتعدونها بس حطت يدها وقالت ب احباط/افاا تروحون وانا توي جايه لكم؟ زعلتوني صراحه.
ابعدت يدها وقالت بنزعاج/ابعدي عن وجهي قبل لا اكسر خشمك.
قالت وهي تبرز شفايفها/افا خالتي سلوى تقولين كذا عني؟.
قربت لها وهمست/ماتبني اقول لفزاع وش سويتي.
ابتسمت بخبث وهي تبعد عنها بعدها قالت ببراءه/خالاتي هذا عرس صديقتي مابي يخرب مزاجي اوكي؟.
ارفعوا نظرهم للمكان الي كانت فيه زينب بس كانت بالفعل
اختفت.
/كانت زينب.
قالت الخاله الكبيره للي جالسين على الطاوله والي كانوا واقفين.
..
تنهدت زينب براحه بعد ماشافت سيدرا توقف قدامهم تمنعهم من ملاحقتها.
كانت تبي توريهم انها بخير وعايشه بنعمه وماهي مثل مايقولون.
"مشرده"
كانت تبي تمسح توقعاتهم الخايبه عنها وفعلا كسرتها.
والحين
بقى عماتها وزوجات عمومها.
مايلت راسها لليمين وليسار تطقطق رقبتها بعد ماشافت عماتها وزوجات عمومها قاعدين على الطاوله كبيره تجمعهم كلهم و
و
جدتها وعمتها خلود.
ابتسمت بحزن وهي تشوفوهم جالسين يتكلمون ويضحكون.
رفرف قلبها لابتسامتهم وارتحت نفسيا يوم شافتهم فرحانين.
وقفت تتاملهم وتفكر
تروح
او
ترجع
ماتبي تخرب عليهم ابتسامتهم ويحزنون.
ظلت واقفه وهي تفكر ترجع او تكمل وتقهر عماتها وزوجات عمامها؟.
لخذت نفس عميق وكملت مشي
من دون ما تلتفت لهم
او تبتسم.
ابعدت عنهم بثلاث طاولات متحاشيتهم.
اطلعت من صاله واتجهت لممر طويل فيه ثلاث ابواب ودرج يطلع لفوق.
اتجهت لدرج واطلعت درجه درجه.
ومع كل خطوه تقترب الاصوات صاخبه.
وقفت قدام باب كبير ذهبي مزين بالاطراف زخارف باللون الاسود.
حطت راسها على باب متكيه عليه وهي تحاول تجمع شتات نفسها لان الي ورا هالباب.
العرسان.
اديل وسيدرا(ساندرا)
عبدالله وسديم.
تعدلت بوقفتها وحطت يدها على مقبض الباب.
وافتحته بهدوء.
هاجمتها صوت الاغنيه العاليه وريحة البخور و
والناس المجتمعه.
سكرت الباب وتعدت الممر الصغير.
وادخلت .
ام سديم وام عبدالله الي ماتدري كيف زينب اوصلت قبلها.
والمصورين.
كانوا جالسين على الكنب الخدم يبخرونهم.
سديم متوتره وعبدالله يناظرها واديل وسيدرا هادين.
#زيــنــب...
ابتسمت لهم بعد ماتوسعت عيونهم وهم يشوفوني واقفه قدامهم معدا سديم الي ابتسمت لي.
قربت لهم وبجهه سديم وقفت وضمتني.
بعدها
نزلت دموعها اضحكت زينب وهي تطبطب على ظهرها.
/مبروك ي حبيبة قلبي اخيرا قدرت اعيش لليوم الي اشوفك فيه عروسه وعقبال اشوف الاطفال.
قلت اخر كلمه مع غمزه.
اضحكت بخجل وهي تضرب كتفي بخفه.
طلعت من الكيسه الصغيره علبه سودا مخمليه يتوسطها رمز"S" باللون الذهبي فتحتها ولبستها سلاسل صغير جميل وناعم
/انا صممت الشكل حرصت يصير فريد وغريب من نوعه و.
ابتسمت لها وقلت/هذي هديه زواجك المتواضعه مني لك.
ارجعت ضمتني ونزلت دموعها للمره الثانيه وهي تتحسس السلاسل.
اجلست سديم ورحت ل عبدالله.
ابتسمت ابتسامه خفيفه ف قام.
/مين كان يتوقع ان اخوي الكبير راح يتزوج صديقة عمري.
ابتسم وهو يقول/القدر غريب.
ظل يناظرني بنظرات كسرت قلبي.
نظرات تحمل الكثير من الالم.
والفراق.
والوداع الاخير.
وعشان ماتشك سديم قلت ورصغه واللبسه ساعه/انتبه لصديقتي هذي الي اكلت معي الخبز وشربت معي الماء هذي الي.
ناظرته وقلت/هذي الي مارح اقدر اخونها او حتى اوجع قلبها مارح اقدر اتحمل شوفة دموعها عشان كذا انتبهه لها.
ناظرت الساعه وقلت/هذي هديه زواجك مبروك.
ابعدت عنه ورحت لسيدرا.
مع كل الالم الي سببتها لي بعد ماختفت.
الا اني ابي اشوفها فرحانه.
اخر مره شفتها خليتها تبكي وتركتها وراي متجاهلتها.
مانكر ان قلبي بذاك الوقت وجعني
وانبني ضميري.
كرهت اشوف احد يبكي بسببي ف عشان كذا.
راح اعوضها
وقفت وناظرتني بحزن.
تنهدت وابتسمت لها وضميتها وقلت/الف مبروك اختي الكبيره.
حسيت بدموعها على كتفي ف بديت اضحك/راح انتظرك تجدلين لي شعري زي قبل.
وكملت بهمس/لا طال.
اضحكت وهي تضمني بقوه وتقول/وراح احط لك مكياج مثل قبل.
امأت براسي وقلت/اكيد راح انتظر.
طلعت علبه صغيره مخمليه سودا يتوسط حرفها"S"باللون الذهبي.
فتحتها.
وطلعت سلاسل لبستها اياه وقلت ب ابتسامه/انا صممت شكل السلاسل وحرصت يصير شكله نادر وغريب اقبلي هديتي المتواضعه مني لك.
احمرت عيونها معلنه عن ذرف الدموع ف قلت بسرعه/راح تخربين مكياجك.
وقربت لها اكثر وهمست بخبث/خبي دموعك لاصرتي معه راح تحتاجيهم.
حطت يدها على وجهها وهي تضحك بخجل من كلامي.
اوكي انا بس حبيت اللطف جوها).
اجلست وانا رحت ل اديل.
وقف ف ناظرته وانا رافعه حاجبي بسبب نظراته الغريبه ف قال وهو يضحك/You look beautiful and you are a girl.
(تبدين اجمل وانتي فتاة)
ياهه وقحه جدا.
انا جميله بكل حالاتي
عصبني.
قلت وانا ابتسم/I know thank you.
(انا اعلم شكرا لك)
وكملت ب ابتسامه منزعجه/It seems I will not give you your gift.
(يبدو انني لن اعطيك هديتك) .
قال وهو يضحك/no Please.
ضحكت وانا اطلع هديته فتحت العلبه وطلعت من الساعه الي تقريبا تشبه تصميم ساعه عبدالله.
لبسته اياه وقلت ب ابتسامه/Congratulations accept my humble gift from me.
(مبروك اقبل هديتي المتواضعه مني لك) .
ابتسم وهو يقول/Of course thank you.
(بالطبع شكرا لك)
رحت سلمت على ام سديم وبعدها كنت راح اطلع بس وقفني
/قبل لا تروحين خلينا نتصور مع بعض.
قالت سديم ف وافقوا.
/راح اكون شي زايد بالصوره.
/لا تقولين عن نفسك شي زايد انتي راح تتصورين مع اخوانك العرسان.
قالت لي ام عبدالله بعتاب.
ابتسمت وانا اقرب لهم .
اخجلني كلامها.
وخلا قلبي ينبض بحب.
حسيت اني مع عايلتي.
وقفت بالنص بين سديم وعبدالله سيدرا واديل.
رفعت اصبعين وقلت وانا ابتسم/مبرووك.
وبعدها انخذت الصوره.
فتحت الباب وطلعت وقبل لا اسكر الباب ابتسمت لهم ابتسامه واسعه كنت اخبي حزني وألمي لرفضي لعبدالله وكذبتي لسديم.
بعدها
سكرت الباب بهدوء وببطى.
..
نزلت من الدرج وشفت
اوركيد(اخت عبدالله وخالد).
كانت واقفه قدامي مصدومه.
اتمنى ماتكون اعرفتني.
ابتسمت لها ومريت جانبها وانا اربت على راسها.
دخلت صاله الزواج وكان عدد الحريم زاد اكثر من قبل.
اه احس بثقل براسي وهذا بسبب الباروكه.
من زمان ماحسيت بالاحساس بعد ماقصيت شعري راسي صار اخف من قبل.
وقفت وناظرت انعكاس صورتي بالجدار الصاله المزخرف السكري.
مشاعل خلت شكل شعر الباروكه حقيقي حتى اني حسيت انه بجد شعري.
والتسريحه عطته جمال خلاب.
مع انها بسيطه الا انها حلوه.
فيرت اطراف الشعر وحطت نفخه بوسط راسي واتركته مسدول على ظهري.
شعري الاصل كان طويل لحد الي يغطي افخاذي وهذا الشعر يوصل للحد الي غطي فيه مؤخرتي.
(معليش على الشفايفه��).
كملت مشي وانا اتحاشى المكان الي فيه عماتي وجدتي وزواجت عمومي.
مابي جدتي او عمتي يشوفوني.
لاني راح اشوفهم دموعهم.
بس
ك اخر مره راح
اشوفهم من بعيد.
مشيت للجهه الثانيه بس صدمت بصدر احد ماقدرت اشوفه مين لانها كانت طويله ف رفعت راسي اناظر و
توقعوا مين
لالا مو عمتي او جدتي.
ولا حتى من الي يقربون لي.
شفت
شفت
فداء.
بعدت خطوتين لورا بسرعه وانا اتحاشى النظر لها.
اخاف تكون عرفتني.
ناظرتها نظره سريعه ف توترت وابعدت عيوني عنها ومشيت بسرعه.
نفس ناظراتها البارده القاسيه.
وشلون تصير هذي اخت فارس؟.
بارده وقاسيه عكس اخوها العطوف والطيب والحنون.
ابعدت عنها و
فجأه
صدمت باحد ثاني.
ربااه لايكون فارس بعد.
رفعت راسي و
اتسعت ابتسامتي لدرجه ماقدر حتى اتحكم فيها.
ضميتها بسرعه وهي كانت واقفت تناظرني ب ابتسامه.
/رسييل.
قلت وانا ضامتها و احرك راسي على كتفها بحب.
ماتوقعت ابدا بتجي للزواج.
بس فرحتنييي.
ابعدت عنها وناظرتها بحماس ف قالت وهي تبتسم/عرفتك من بعيد جمالك طاغي على الموجودين.
ضحكت بخجل.
يعني لازم يحرجونييي.
وقفت عن الضحك بعد مالاحظت شي غريب
وجهها متغير ونبرة صوتها غريبه.
او لاني من زمان ماشفتها ف حسيت انها متغيره؟
او
ي.يمكن انا اتوهم؟
رسيل/لاتطولين وانتي موجوده ارجعي بدري قبل لاحد يمسكك.
قالت لي ف قلت/الحين بروح بس امم.
قلت بشك/انتي صاير لك شي؟.
ثواني حتى ابتسمت وهي تقرب مني وتضمني/مافيني الا العافيه بس انتي انتبهي لنفسك ولاتخلين احد يمسكك.
ابعدت عني وقالت/والحين برجع للبيت ماحب هالاجواء جبت بس عشان اشوفك.
قلبي مو مرتاح مهما حاولت تخفي عني الا اني احس وقلبي ناغزني.
مسكت يدي وقالت/بعد ماتهدا الاوضاع تعالي عندي وزورني انا مشتاقه لك مره.
حطيت يدي الثانيه على يدها وقلت ب ابتسامه/اكيد ويمكن قريبا راح ازورك.
امأت لي واتركت يدي وراحت.
انا مو بذاك الغباء
ولا اني بذاك الجهل.
عشان مالاحظ تغيرات رسيل المفاجاأ رغم اني قبل ثلاث اسابيع شفتها وكانت بحاله ممتازه.
همم اعتقد اني راح اسال انهار عن رسيل وان ماجاوبتني بصدق.
راح اسوي شي مارح يعجبها..
مشيت بين الطاولات وانا ادور طاوله عماتي حتى جذبتني طاوله فيه مجموعه ك
ك
كاني شايفتهم بمكان
بس وين!.
-شهقه-
عرفتت وين شفتهم
ام باسل ام فارس وام رائد.
ومجموعه حريم جالسات معاهم وانا متاكده مليون بالميه ان هذولي امهات الشباب.
ياويللليييي.
ناظرتني وحده من الحريم الجالسات ف طاح قلبي بيطني وبسرعه ابعدت هالمكان الخطير.
وقفت بعيده باميال اشوف عماتي وزوجاتهم و
استغرب من زوجة عمي ام حمد انها ماعلمت عن وجودي او عائله الاروباد هادين. . اشوف طاوله عماتي وزوجاتهم جالسات بهدوء يعني شكلهم ماعرفوا اني موجوده! .
غريبه زوجة عمي ساكته للحين .
بس بالاخير ماهتميت وحولت نظري ل عمتي خلود وجدتي ول اخر مره من دون ما اكلمهم .
راح اشتاق لهم.
متى راح اشوفهم مره ثانيه؟.
متى اقدر ارمي نفسي لحضن جدتي .
ومتى اقدر اضم عمتي.
طلعت من شرودي و
فجأه
طاحت عيوني بعيون عمتي خلود
كانت تناظرني مصدومه
مو مصدقه.
ادمعت عيونها مو مصدقه انها تشوفني.
قامت من مكانها تبي تلحقني لكن
ابتسمت لها ابتسامه حزينه ودرت معطيه ظهري لها ومشيت.
مارح تقدر تلحقني لاني بعيده مره عنها وناس كثير ف مارح تقدر.
على الاقل قدرت اشوفها حتى لو كان من بعيد.
فتحت باب الصاله وطلعت وسكرت الباب
مشيت ببممر طويل حتى وصلت لباب اوصفت لي سديم انه فاصل بين باب الشارع وباب القصر وماحد يدخله الا الخدم والعاملين.
دخلت وسكرت الباب واخذت جوالي واتصلت على مهند.
#..
#وبنفس المكان.
قال خالد بملل/طفشت خلونا نطلع.
فارس/هذا وانت اخ العريس وتقول كذا عيب عليك.
احمد/متى يحطون العشا؟انا جوعان.
باسل/بعد شوي.
فارس/بالطريق طلبنا لك اكل للحين ماشبعت.
هز براسه بالنفي ف قال سامي/وانا فيني نوم متى نرجع.
فارس بنزعاج/عيب عليكم هالكلام جايين عرس عبدالله وتقولون كذا لو سمعكم راح يزعل.
حمد/تعبت وانا اسلم على المعازيم.
بعدها ناظر خالد وقال بنزعاج/ليه تعزمون ناس كثيرين.
خالد/قول هالكلا ل ابوي وبعدين هذا وانت جالس اجل لو كنت واقف وترحب بالضيوف ساعه وش بتسوي؟.
فيصل/خلونا نطلع نشم هوا انا خشمي اللتهاب من العطور.
رائد/بس لا نطول كثير عشان يمدينا نشوف الضيوف ونرجع لسكن.
.
كانوا واقفين برا يتكلمون
وبعد فتره طويله قال فيصل/الحين نقدر ندخل.
احمد/اي بسرعه بقى عشر دقايق ويحطون العشا.
مشوا قدام خالد وادخلوا من الباب المطل على الشارع افتحوا الباب وادخلوا.
كانت الغرفه كبيره لدرجه تعادل صاله الزواج.
نور خفيف احمر سطع بالمكان.
/مهند لا طول اخاف يجي احد ويعرف مكاني عمتي شافتني وكانت راح تلحقني مادري اذا البنات امنعوها.
قال ذاك الصوت الانثوي ببحه غريبه جذابه.
خلت كل الانظار تتوجه لذاك الركن من الغرفه.
توسعت العيون بصدمه وتفاجأ.
وهم يشوفون ذاك الجسم
فستان لافت لنظر جميل.
وشعر طويل خلاب.
واقفين بصدمه متوسعين العيون.
بذاك الشبيه الظلام.
دقات قلوبهم قويه.
احدهم رجفت يده والباقي دقت قلوبهم باعجاب الا ذاك الشخص الي كان واقف ويناظر دقات قلبه دقات حب دقات عشق وهيام.
كانوا يناظرون ذاك الشخص معطيه ظهره بصوته الجميل.
والناعم.
رغم البحه الغريبه الا انه زاد جمال الصوت اضعافه.
اسرت قلب بطلنا.
/حتى انا ماتوقعت انها بتجي توقف قلبي لثواني ولو مو البنات كان امسكتني المهم لا طول اخاف يجي حمد.
بعد مده اضحكت وهي تقول/اي شفتها كانت خايفه ونظرات عبدالله تاكلها حتى انا توترت .
تتنهد وتكمل/شفتهم كلهم حتى اهلي هذوك جاين....لا مادري. ....اسمع راح اقول لك كل شي بس بسرعه تعال اخاف يجي احد ويشوفني.
/من زمان عن شكلي حتى اني حسيت بالغرابه وانا اشوف شكلي بالفستان والمكياج احساس غريب تمنيت اني ماسويت الي سويته لكن. ...يعني انت برا؟طيب انا بطلع مهند تاكد ان مافي احد وراك او احد يقدر يشوفنا حتى عباتي ماقدرت اجيبها يوم شفت عمتي بتلحقني.
/طيب افتح باب السي.
حست بنظرات احد وراها فنزلت الجوال و اللتفتت لورا وبعدها
وبعدها
ابتسمت بريئه مشتاقه ناسيه لهم لثواني.
ارفعت الجوال وقالت/افتح باب السياره .
مشت
للباب الثاني افتحته هبت نسمه هواء قويه تطاير شعرها الطويل لجهه اليمين مما خلا ظهرها ينكشف.
اطلعت الباب وسكرت الباب بهدوء.
رغم النور الخفت ورغم ان المكان نصفه مظلم الا انهم شافوا ابتسامتها.
حسوا بشي غريب بتجاءه هالابتسامه كانهم
شايفينها من قبل.
بس مو متذكرين.
كانوا واقفين بمكانهم لاكثر من نصف ساعه.
كانوا يتاملون المكان الي كانت واقفه فيه.
"ملاك مظلم بريئ"
هذا انسب اسم لها.
كانوا للحين تحت تاثير الصدمه.
هم شافوا شي ماكان لازم يشوفونه.
-
-
كانت تضرب راسها بقزاز السياره وتقول/غبيه غبيه غبيه.
مهند/راح تسكرين قزاز سيارتي.
زينب/شافوني هم شافووونييي.
قالت بتوتر وخوف.
مهند/انتي ليه تبتسمين لهم؟.
/نسيت نفسيي اني بشكلي الانثوي اهه ياربي تجي صاعقه وتضرب راسهم ويفقدون الذاكره الا فارس عشان ماينسى وصفات الكوكيز والتيشز كيك وسلطه سيزار ومعكرونه بشاميل.
مهند/لو ضربتهم صاعقه راح يموتون.
شهقت زينب وقالت/لالا استغفرالله يارب لا تسمع دعوتي.
بعدها كملت بقلق/يارب مايكونوا عرفوني.
مهند/ماتوقع اعرفوك حتى انا ماعرفتك يوم دخلتي سيارتي.
ضربت كتفه وهي تقول بنزعاج/وش قصدك؟.
مهند وهو يبتسم/ولاشي.
تنهدت وارخت جسمها على كنب السياره وقالت بتعب/انا تعبانه وفيني نوم ومتكسره ورجليني يوجعوني بسبب الكعب وراسي مصدع وقلبي خايف .
مهند ناظره وقال/نامي ولا وصلنا راح اقومك.
غمضت عيونها لفتره طويله حتى توقه مهند انها نامت لكن افتحت عيونها و
قالت
زينب بصوت خانقته العبره/عمتي نحفانه.
بعدها سكرتها ونامت بهدوء.
تنهد مهند وهو يشوف حالتها الصعبه.
بس بقى شوي وترتاح شوي وراح يختفي الالم والاوجاع للابد.
مسك يدها الصغيره يواسيها رغم انها نايمه الا انه حس اني يبي يسوي كذا حتى لو ماكانت تحس فيه.
-
-
#بعد يومين.
افتحت باب شقتها وهي تتثاوب وتطلع منها تروح لمجمع دبي مول بعد ماسمعت عن مطعم فاتح جديد.
كانت مسكره عيونها وهي تمشي فيها النوم كل اليومين الي راح كانت تحاول تنام بس التفكير والقلق جاب لها الارق.
اصدمت بجسم احد ففتحت عيونها بس نص فتحه.
وارفعت راسها بعدها
اعبست وارجعت غمضت عيونها وقالت بصوت مسموع
/هذا اكيد كابوس والحين راح اقوم ولا تخيلي يا انا احلم بخالد ومعه الشباب؟يووه اسوا كابوس ولا بعد انا بالامارات.
لحظات حتى افتحت عيونها وارفعت راسها وتوسعت عيونها وقالت/انتم مو مابوس.
غمضت عيونها بقوه وقالت/اقصد خابووس.
اضربت رجلها بالارض وقالت/اقصد كابووسس.
اسمعت صوته والي كانت فيه كميه خباثه كبيره وهو يقول/اي نعم.
وقرب ل اذنه وقال بهمس/انا اسواء كابوس.
.
.
نهااااية الباااارت .
مئة وثلاثه عشر بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.
[الــــخــــاتــم]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
للحين ماقدر انسى كيف كانت جالسه بهدوء بعيون ميته.
كنت اجاهد للوصول لها كنت احاول
لكن
امنعوني كانوا يمسكوني.
كانت جالسه ومعطتني ظهرها الناس مجتمعين حولها الا انه ولاواحد فيهم تجرا ويقرب منها.
كانت
تبكي بصمت من الداخل.
كانت خايفه
كانت بأسه
كانت يأسه.
امي وابوي امنعنوني اقرب منها.
خلوها لحالها جالسها هناك
بصمت.
بذاك الحادث
افقدت ابتسامتها
ضحكتها
مرحها
وحيويتها.
صارت تشبه
جسم بلا روح.
لما اخذنها عندنا توقعنا انها راح تتشافى من حالتها.
توقعونا
وتاملنا
كل مأتذت تناظرنا وتقول"انا بخير"
حتى وهي بذاك السن الصغير الا انها كانت تدعي القوه.
كانت واحده من العايله كانت جزء كبير من العايله.
توقعنا انها تشافت من جرحها الكبير ونست مع ان ذاك الشي الي شافته مستحيل تنساه الا ان حياة الانسان تستمر حتى لو متنا
صح؟
لكن
تستمر للكبار والي قلوبهم قويه.
والي
ماشهدوا موت شخص عزيز على قلوبهم.
حالة زينب تختلف.
قلبها جرح مرتين ومن شخصين عزيزين على قلبها .
ف ماقدرت تنسى الا بحالتين.
التعرض لصدمه عاطفيه نفسيه.
او
اذا العقل كان يبي ينسى الالم ويحمي الروح والجسد من التعرض للالم او الاوذى.
او
التضاعفات النفسيه.
كانت صغيره ف ماكان بيدها تنسى.
كنا نتوقع انها نست وانها بخير رغم ان ابتسامتها ماهي مثل قبل.
الا
اننا كنا اقتنعنعا انها بخير وبدت تتشافى.
الين
ذاك اليوم
الي تكسر كل
شي.
ودمر حياتها.
بسن صغير.
-
-
ابعد وجهه عني وقال ب ابتسامه/حلو انك موجود.
للحظه اخذت نظره لملابسي ورجعت ناظرت خالد ف قلت/كنت بروح للمطعم.
احسن شي سويته اني لبست ملابسي الرجاليه.
تركي طلع من بينهم وضمني وقال/الحمدالله انك بخير خوفتني عليك.
تخيلوا كتله من العضلات تضمكم بكل قوتها.
كيف شعوركم؟
بالضبط الالم والاختناق.
وهذا الي احس فيه الحين
بسبب ضمه تركي الحنونه.
/اقدر مشاعرك وخوفك بس انت كذا الحين راح تفقدني جد.
قلت وانا اشوف الارض بعيد كأن برج حاملني ومو انسان.
انا ل هالدرجه قصيره؟.).
نزلني وقال/خوفتني عليك شكلك وانت تنهار قدامي ودمك على يديني فزعني وصرت اركض وانا حاملك مثل المجانين ويوم رحت انادي الدكتور ولا لقيتك جاني انهيار.
نسيت كل شي وركزت على شي واحد/دم؟.
تركي/اي يوم شلتك يديني كلها تعبت دم.
تنهد بعدين قال/الحين عرفت سبب شحوب وجهك طيب يوم حسيت ان جرحك انفتح ليه ماقلت لنا بدل هالشوشره الي سويتها فينا.
درت بوجهي للجه الثانيه ببطى وانا متوسعه عيوني.
هو
لمس دمي.
دم
ال
ال
اووه شتت.
رجعت ناظرته وقلت/شفت الجرح صغير ف ماهتميت المهم ليه انتم هنا؟.
فيصل/حنا استأجرنا هنا.
/ليه؟.
فيصل/عرس عبدالله كان بالامارات.
اهه صحح نسيتت.
فارس/انت ماجيت للعرس؟.
/الا جيت.
حمد باستغراب/طيب ليه ماشفناك؟.
/رحت سلمت على ابو خالد وبعدين رحت سلمت على المعاريس ورجعت.
رائد/بس عبدالله واديل مافارقناهم الا يوم اطلعوا فوق عند زوجاتهم.
لحظة صمت مرت بيننا وحنا نناظر بعض.
كانوا يناظروني بشك
وانا كنت اناظرهم احاول اطلع كذبه.
حتى قلت
/قبل لا يطلعون سلمت عليهم.
توسعوا عيونهم وهم يقولون/دخلت على صاله الحريم.
انصدمت ف قلت بسرعه/لااا.
/اجل؟.
قالوا وهم يناظروني.
/انا اقصد لما اطلعوا بسيارتهم.
انا ادريي ان كذبتي واضحه بس اتمنى ان غباء العالم يتجمع فيهم.
سامي/بس حنا كنا ملازمين العرسان ماتحركنا من دونهم ولو انك رحت لهم قبل لايطلعون السياره ف حنا ماشفناك.
لثواني دخلت داخل عقلي وبديت احاول اطلع كذبه حتى
ناظرت
فهد.
وقلت/الا فهد شافني وانا اسلم على عبدالله واديل.
والتفت على فهد وابتسمت وانا اقول/صح فهد؟.
كل العيون توجهت له.
ناظرني وبعدها ناظرهم وقال/اي شفته وكان لابس ملابس جميله.
وبعدها ناظرني وقال ب ابتسامه/خلاني اتمنى اكون بنت واتزوجه.
اه قلبيي.
تسمعون وش قال؟؟؟
-تتنفس بقوه-
يعني هو فعلا يحبني!!.
ليتني وريته شكله لحاله وبدونهم.
توسعت ابتسامتي بخجل وانا ابعد عيوني عنه وبعدها قلبتها ضحكه خفيفه.
انا ادري ان فهد معجب فيني.
ومع الايام راح اخليه يحبني حد الثماله والادمان.
بما ان فهد عازب ف مسموح لي احبه
صح؟!.
ناظروني الشباب بستغراب من وضعي انا وفهد.
خالد/بس انا ماشفتك؟.
اختفت ابتسامتي بالتدريج وانا اسمع صوته واحتلت تعابيراتي العبوس.
ماصدق ان واحد مثل خالد شافني:noexpression:.
قال فهد/تذكرون يوم رحتوا تسلمون على خالاتكم؟يوم رحتوا هو جاء وقبل لاتمشي السياره.
وقبل لاحد يتكلم قال فهد مكمل/المهم انا تعبت وانا واقف والناس كلهم اسمعوا كلامنا خلونا ندخل.
فهد كان يبي ينسيهم الموضوع ب انهم يدخلون لشقتي.
بس
هو
مايدري انها بدل مايكحلها
عماها.
اللتفتت بسرعه للباب شقتي والي كان يبعد عني سبع ابواب شقق مصيببه لو ادخل.
اولا:ملابسي كلها بناتيه وماعندي الا هذا والي شريتهم امس للاحتياط
وثانيا:البنات عندي. .
اقدر ادخلهم لغرفه واسكر عليهم بس المشكله
ان فيه وحده
نذله
راح تسوي شي راح اندم اني دخلتهم.
شفتهم وهم يتعدوني ويمشون ويسالوني وين انا اسكن بس قبل هذا.
ركضت وتعديتهم ووقفت قدامهم ومديت يدي امنعهم يكملون.
وقلت وانا ابتسم/وش رايكم نروح لمطعم انا مره جوعان.
بعدها ابعدت عن طريقه ومشيت حتى تعديتهم ووقفت قدامهم وصار باب شقتي قدامي.
قلت/اسمع الناس تمدحه خلينا نروح له.
قال احمد/ايي دام مطعم خلينا نروح.
وهذا خلاني ابتسمت برتياح
لكن
قال تركي
/لا خلونا ندخل نشرب شي وبعدين نطلع للمطعم.
"انت وش تبي بشقتي الحين؟كلها حوسه وملابس وبنات وفوق هذا المطبخ فاضيي."
قلت بنفسي وانا اناظره.
تنهدت وانا اقول/مطبخي فاضي.
وكملت بنزعاج/عندي وحده تاكل كلشي قدامها الاخضر واليأبس.
/انت؟.
قالوا وهم رافعين حواجبهم بسخريه.
فعلا؟.
قلت بنزعاج/لا انا اقصد وحده ثانيه.
رائد/وحده؟خططيبتك!!.
/لا مو خطبيتي انا اقصد اختي بالرضاعه.
همهموا لي.
وفجأه
توسعت عيوني
وانا اشوف البنات
طالعين.
شهقت بصدمه وهم ناظروني بصدمه.
ماقدر اوصف لكم توسع عيوني الي حسيتها راح تطلع من مكانها ورفعة حواجبي بصدمه.
استغربوا الشباب ف لفوا يناظرون وش صار عشان تكون كذا ردة فعلي القويه لكن
قبل هذا.
صرخت ب/لاااااا.
سامي وفيصل وتركي وباسل حطوا ايديهم على اذنيهم يمنعون صراخي المزعج والباقي ناظروني.
ناظروني بتفاجأ واستغراب وانزعاج.
قلت انا ابتسم بتوتر/خلونا نروح المطعم.
قلت وانا اناظر الي وراهم واهز براسي يدخلون ظليت على هذا هالحال والشباب يناظروني بنظرة غريبه.
كأنهم يقولون عني"مجنون".
لكن
الفضؤل خلاهم يلتفتون.
وبهذي اللحظه.
الي سكروا فيها الباب.
وقفت عن هز راسي وحطيت يدي على رقبتي بعد ماحسيت بتشنج وقلت وانا اضحك/جاني تشنج.
بعدها مشيت وانا اقول/يلا انا جوعاان.
لكن
وقفني سؤال باسل الي قال/ليه ماتبينا ندخل؟.
اللتفت له وقلت/شقتي حوسه وناديت العمال يضفونها خلونا نروح ونرجع لشقتي.
درت وكملت مشي بعد ماتاكدت انهم وراي.
تنهدت براحه بعد ماجلست على كرسي وسحبت قائمة الطعام.
فكره انهم كانوا راح يشوفون هذولي معي تصرعني.
وخصوصا ان فيه بشقتي بنات وهذولي على الريحة يسؤن بي الظن.
يعني باللهي كل هالبراءه واللطافه الي فيني اقدر اكون خبيثه؟.
هه مستحيل.
ناظرت فهد وانا ابتسم واتذكر شكله باللبس القصير يوم كنا بالمالديف.
ياهه كان فاتن وجميل.
ويوم العرس.
عضلات جسمه كلها طالعه ووجهه عيونه ووقفته وكل شي جذبني له.
تمنيت لو ان الشباب مو معه.
لاني
كنت
راح اطير بين احضنه).
طلعني من شرودي صوت باسل الي قال
/شوف ذولي البنات لهم من اول ماجينا وهم يناظرونك.
اللتفت بدون اي اهتمام ناظرتهم لثواني وبعدها رجعت نظري.
حتى استوعبت ان هالبنات
هم
صديقاتي وبنت عمي وبنت خالي.
نعم صحيح
مشاعر مشاعل مهليل انهار ليلى سيدرا.
متى جو ومتى الحقوني؟؟.
بس عشان ماللفت انتباه الشباب واخربها اكثر ماني مخربتها راح اتجاهلهم وكان الوضع عادي.
بس
فكرة ان سيدرا معاهم فكره ماتريحني ابدا
وخصوصا انها جالسه وتناظرني وهي تبتسم.
هذا راح يخليهم ياخذون نظره مو حلوه عنها ابدا
وانا اكرهه احد ياخذ فكره عن اشخاص انا احبهم فكره مو زينه.
ف عشان كذا
رجعت ناظرتها بحده ف حطت يدها على فمها وهي تضحك.
يارب ماتسوي شي يخليهم يشكون فيني.
جاء الطلب مع طاوله كبيره يدفها موظف طويل اسمر البشره ملامح هادئه ومع قليل من النمش جنب عيونه الواسعه.
حط قدامي اطباقي الي كانوا عباره عن سلطه سيزار ودجاج مقطع اوصال ورز ابيض وشوربة الزعفران واخيرا وطبقي الرئيسي شاورما عربية وكاس كولا كبير.
بما ان الدفع مارح يصير علي وراح يصير على خالد ف راح اكرم نفسي بالاكل).
كنت اكل بحماس وطبعا بهدوء وبجاذبيه وبأدب بما اني ذولي معاي وانا بمكاني راقي وحولي الالف من الناس من الطبقه المخمليه.
ف اكيد راح احافظ على جاذبيتي.
حطيت الملعقه وشربت الكولا وناظرت الشباب الي نصهم مخلصين اكلهم والنص الثاني ياكلون بهدوء.
اللتفتت اشوف البنات اذا كانوا موجودين او راحو و
كانوا موجودين.
وياكلون.
ناظرتني سيدرا وارسلت لي غمزه ف شهقت بخفيف وابعدت عيوني عنها.
وتمنيت ان الشباب ماشافونا.
لكن
هم شافوها.
وطارت عيونهم بتفاجأ.
تركي/لاحول ولاقوة الا بالله هذا اخرة الدنيا الي يصير فيه العيال يستحون والبنات يتغزلون.
باسل/مالومها زياد حلو).
ناظره خالد بحده ف ضحك وابعد عيونه عنه.
خالد بسخريه/ذوقها غريب عشان تنعجب بخكري.
اوكي هو الي بدا.
ابتسمت ابتسامه واسعه وقلت بوجهه/اي لانها ماشافت احد رجال غيري بالطاوله.
واللتفت على الشباب وقلت/انتم محشومين.
ابعدت وجهي عنه بعد ماشفته يناظرني بصدمه .
هو الي بادي).
قال فارس متجاهل كلامي انا وخالد/خلاص ماعلينا من احد حنا علينا من نفسنا وبس.
وكمل وهو ياكل من صحنه/كملوا اكلكم.
سحبت جوالي وحطيته تحت وبديت اكتب رساله للبنات.
:اطلعوا من المطعم.
مشاعل:الحين بنطلع.
مهليل:ماتوقعنا انكم بتجون ل هالمطعم اسفين.
:نتفاهم بعدين الحين اطلعوا.
سيدرا:مابي مابي ابي اللعب معهم ههههههه -.
:انتي بعدين اتفاهم معك ارجعوا لشقه.
انهار:ماشاءالله وش ذا الجمال ماصدق انهم موجودين على ارض واقعنا).
:عيب عليك هذا وانتي بتنخطبين تقولين هالكلام.
سيدرا:صادقه انهار شوفي هذا الاجنبي الي قاعد معكم لا اله الا الله ماصدق ان هذا عربي لتني مكانك:'(.
تقصد فهد
فجأة حسيت بشعور غريب بشعور مليان سكاكين.
ودم.
تجاهلت كلامها وكتبت:ارجعوا قبل لا اوريك شي مايعجبك.
بعدها قفلت الجوال وحطيته على الطاوله وانا احس بيدي تتعرق.
سحبت كاس الماء وبديت اشرب واصب واشرب واصب واشرب.
حاولت اطفي نار الغيره الي اشتعلت بداخلي.
ناظرت فهد الي كان يناظر الاكل بشرود.
يارب كل العالم يشوفونك ضفدع.
يارب.
حاولت اتجاهل احساسي وقلت/وش دراكم اني هنا.
احمد/قال لنا راشد.
همهمت ورجعت نظري لصحني.
وانا افكر فهد.
اه حب حياتي الاول والاخير.
...#
الحب.
شي يقرره القدر ويربطه بحياتنا.
باساطير القداما قالوا
"خيط احمر رفيع يربط بين حب حياتك وتوأمك وروحك ذاك الخيط مستحيل ينقطع الا بقدره الاليهة اول مانيولد يولد معنا هالخيط مربوط بالخنصر مهما كان ذاك الشخص او بعده راح يتلاقون بالاخير تجتمع قلوبهم وتبدا قلوبهم بالنبض بسرعه"
بالاخير راح يجتمعون مع بعض ولو ان كان ذاك الشخص مرتبط وشاف حب حياته راح ينفصل عنه ويروح لحب حياته.
الحب شي مؤلم وجميل ومخيف.
ما ان يدخل حياتنا حتى يخربها.
ويسبب لنا تأزمات نفسيه وعاطفيه.
الحب هو كارثه طبيعيه.
زينب حبت شخص ماكان مقدر لها
ولا مكتوب لها.
حب حياتها الي تظنه فهد
هو بالاخير لشخصيه ثانيه.
وهذا الي صار مع فهد الي بعد ماشاف الشخص المقدر له يقوم والي يتوقع انها راحت لدورة المياه.
اخذها فرصه وقام من على الكرسي وقال
/بروح لدورة المياه اغسل واجي.
بدون مايسمع ل احد راح.
من اول ماشافها مع زينب بالمول وقلبه ينبض لها يوميا يوميا تجي على باله يوميا تزوره باحلامه.
حبه الاول
اخيرا اجتمع معاها.
وراح يسوي كل شي بس عشان يرتبط معاها
وحتى لو كان بالقوه.
كان اكثر شخص فرحان يوم عرف انها واحده من صديقات زينب وهنا حط احتمال كبير
انه راح يشوفها يوم من الايام.
لكن
تعب من كثر مايصبر
ف قرر يسال زينب.
وكل ماحاول يسالها يجي شي ويخرب عليه.
وهذي هي قدامه .
هذي فرصه من الله.
ف مارح يضيعها.
وقف قبال دورة المياه النساء ينتظرها تطلع.
صبر لمده طويله.
حتى اطلعت.
مشى لها ووقف قدامها بدون اي خوف او حتى قلق.
ابتسم بوجهها وقال مندفع
/اخيرا قدرت اشوفك.
ابعدت خطوتين عنه وناظرته ب استغراب وخوف وقلق من احد يشوفها.
ف بدت تلتفت يمين ويسار بقلق وبعد ماشافت انه مافي احد ناظرته وقالت/عفوا؟.
كانت تدعي الانزعاج منه لكن بقلبها وبنفسها كانت طايره من الفرح لانها واخيرا
شافت حب حياتها.
الا انها مارح تبين له انها سهله
وانها صعبه المنال.
/انا فهد صديق زينب المقرب والحامي وانتي صديقتها ادري بس.
قال بخجل وهو يحط يده على رقبته ويبتسم/وانتي وش اسمك؟.
تجاهلته ومشت بس قبل هذا مسك يدها ورجعها لمكانها.
ناظرت يده وبعدها ناظرته بتفاجأ ف قال بسرعه وهو يبعد يده عنها/لا تظنين فيني سوء نيتي صافيه ولا اقصد اي اساءه بس.
اخذ نفس وقليل من الشجاعه وقال/زينب دايم تختفي وانا اخاف عليها واحيانا ماقدر انام بدون ماتطمن عليها واحيانا ماترد علي ف عشان كذا.
ناظرها وكمل/عادي اخذ رقمك؟.
سبب وضيع مثل هذا اكيد مارح يصدقها حتى المجنون راح يضحك ويقول"انت تمزح معي؟"
لكن
الي طايحين بالحب يدرون ان كل شي يقوله حب حياتهم صحيح ويخلوه منه الكذب .
وان الحب اعمى.
شخصيتنا كانت طايحه بالحب وصدقته.
ومن هنا.
بدت العائله المحبه.
وتحطم بطلتنا.
..
رجع الكرسي وهو شاق الابتسامه الجميع استغرب الا انهم ماهتموا.
لاحظت زينب شرود احمد وسامي
والي كانوا بعد طايحين بالحب ومع اجتماع حبهم كانوا مشتتين .
لكن هي بعد ماهتمت كثير.
ف قامت وقالت/دامكم شبعتوا خلونا نطلع.
قاموا وقفت زينب اخذت جوالها ف اخذت نظره سريعه للشباب وشافتهم يبعدون ف اخذتها فرصه وقربت للبنات وقالت بحده/ارجعوا لسكن.
بعدها كملت تمشي وكانه ولاشي صار.
كانوا يمشون جنب الحواجز يناظرون الناس تمشي تحتهم الا انهم كانوا بالفندق الا انه كان يحتوي على اكثر من شي مثل مول ومجمعات ومناظر جميله وبيوت البحر.
رائد/اوقفوا شوي بروح اشري من ذاك المحل واجي لا تتحركون.
قال وهو يأشر على محل يبيع مستلزمات رجاليه.
اوقفوا على جنب بعضهم طلع الجوال والبعض يتكلم وبضعهم اتكى على الحاجز يناظرون المسبح الكبير والي تزينه انوار على الحواف وكراسي.
كان مجمع لسكن.
كان تصميم المبنى مطل على الشارع الهادي والي كان مليان مجمعات ومباني ضخمه.
جزء منه برا وجزء منه داخل.
وزينب كانت من الجزء البرا.
خالد بهدوء لتركي الي كان جنبه/تركي .
همهم له تركي الي كان على الجوال ف قال وهو يناظر تحت/ذاك طفل ولا انا يتهيئ لي؟.
ابعد نظره عن الجوال وناظر تحت ف توسعت عيونه وهو يشوف طفل يزحف للمسبح.
نزل الجوال بقلق وقال/وين اهله؟.
باسل بقلق/مادريي ان شاءالله احد يجي ويشوفه لا تقلقني معك.
كانوا يناظرون بترقب حتى شافوا ان الطفل بدا يقرب اكثر للمسبح ف بدا خالد يصارخ ب/ابعدد ابععدد.
وباسل/هييه اهلل اطفال.
تركي/راح يطييح.
قال تركي بفزاع وهو يناظر الطفل قرب اكثر للمسبح لدرجه ان بينهم ثلاث اقدام.
زينب كانت تناظر بهدوء والشباب اللتفوا النظر لهم ف بدوا الناس يتجمعون علي الحاجز.
فارس بصراخ/انزلواا له بسرعه.
جاء احمد الي كان مفزوع من صراخهم ومعه صاحب المحل.
احمد/حنا بالطابق السابع حتى لو راحو مارح يلحقون.
ابعد حمد وفيصل وباسل ورائد عن السور وبدوا يركضون للدرج يلحقون على الطفل الي كان بينه وبين المسبح ثلاث انشات.
كل الي كانوا على السور يصرخون يبعد عن المسبح.
الا انه بالاخير هذا طفل ماتعدا السنه.
طاح الطفل بالمسبح ف زاد صراخ الناس وراح بعضهم لدرج ينزلون.
ومن بين هالفوضى
طقطقت راسها ورفعت اصبعه بالهواء وبعدها افصخت جاكيتها وابعدت ست اقدام وبعدها
اركضت باقوى ماعندها
واقفزت بين الحواجز.
بين عيون الناس
وبين عيون الشباب
وبين عيون البنات الي جوا يركضون على صراخ الناس.
مان شافوا زينب تقفز من الحاجز حتى اغمى على مشاعر وطاحت مهليل على الارض واصرخوا الباقي ب اسمها.
الاشخاص الطبيعين كانوا راح ينزلون من الدرج او مصعد او يتصلون او يصرخون.
لكن
الاشخاص مثل زينب مارح تنتظر وراح تختصر.
بعقلها احسبت كل شي بين الدرج وبين الصراخ وبين الاتصال وبين قفزتها من الدور السابع.
وتوصلت لنتيجه ان بين المسبح والدور السابع سبع ثواني فاصله من 10 اقل من الثواني.
ولو كان الدرج مع الركض وتعدي بعض الدرجات او الدرج كله ف راح يكون 10 دقايق وخمسين ثانيه فاصله اربعين اقل من الثانيه.
ولو كان على المصعد ف راح يكون 5 دقايق وتسع وخميسن ثانيه وتسعه وعشرين اقل من الثانيه
ف اخترت تقفز.
بين عيون الجميع.
امسكت الطفل وارفعت نفسها على حافة المسبح.
ضمت الطفل وهي تطبطب علي ظهره بخفه حتى بدا يكح ويبكي ف بدت ترفعه لفوق وتنزله وتدغدغ رجلينه حتى بدا يهدء ويضحك.
وبهذي اللحظة انفتح الباب ودخل منه حمد وفيصل وباسل ورائد والناس.
توسعت عيونهم وهم يشوفون زياد جالس على حافه المسبح يلعب الطفل .
الشباب ارفعوا راسهم بهدوء ووبطى لفوق بعد ماجتهم فكره مجنونه ان
زياد قفز من الدور السابع لدور الاخير.
شافوا الشباب والناس يناظرون مصدومين.
اللتفتت عليهم زينب ف ابتسمت وقالت/واخيرا جيتوا جيبوا لي منشفه وجيبوا للولد.
تنهدوا بتعب وهم يناظرونه.
..
كانت ام الطفل مشغوله بالمطبخ واب الطفل برا واخته كانت تلعب بالشارع كان الباب مفتوح شي بسيط منه وبما انه طفل يحبي او يزحف بعمره يحب يستكشف وبما ان المجمع ضد الصوت ف ماكانت الام تسمع صراخ الناس .
ضمت زينب وهي تبكي وتشكرها وتضم ابنها الي كانت تنتظره سنوات طويله بعد ماجاها مرض منعها من الحمل وبعد ما شافها الله احملت فيه وجابته.
كانت راح تفقد ابنها المنتظر ولو هالاشخاص الطيبين كان ميت من زمان.
حاول اب الطفل يشكر زينب بي طريقه ممكنه حتى لو كانت بالشيكات ف ارفضت وقالت/هذا شي مانشكر عليه هذا واجب وانسانيه واي احد راح يسويه لو كان مكاني.
ابعدت عنه بعد ماشكرها بدموع.
مشت للشباب وهي لافه المنشفه على امغطيه صدرها.
/يلا انا برجع مهند بعد شوي بيجي.
ابتسمت لهم ومشت.
كانوا يناظرونه وهو يمشي ويبعد عنهم.
صحيح ان زياد مجنون
وبغض النظر انه كان راح يقتل مجرم يوناني الا انه مستحيل يوصل للجنون انه يقفز من الدور السابع؟.
ص
صحيح؟.
فجأه قال سامي بصراخ/ الحين تذكرتت وين شفت الخاتم.
عقدوا حواجبهم وناظرو سامي ف قال/تذكرون يوم شفنا ز.ز.زي. زينب.
كان يحاول يققول اسمها الا ان قشعريره هجمت بجمسه ف قالها برتجاف بعد ماتذكر شكل حمد وهو يكسر الكاس بيده ببرود بعد ماقال اسمها.
بلع ريقه/يوم شفناها كانت ماسكه الجوال بيدها اليمين اصبعها البنصر كان موجود خاتم.
كانوا يحالون يتذكرون حتى قالوا/ايي صح الذهبي.
امأ براسه وقال وهو يناظر زياد/هذا مو نفس خاتم زياد؟.
لحظة صمت مرت بينهم وهم يناظرون بعض.
خاتم زياد يشبه خاتم زينب؟.
هذي اكيد
مو صدفه.
.
.
نهااااية الباااارت .
مئة واربعه عشر بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.
[تــــركــي1]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
/عادي عادي كل شي اقدر اشيله.
قلت وانا اشيل الاوزان بعد ما قال لي رئيس النادي اخلي احد يشايلهم عني لاني ضعيف الجسم بنظرهم).
/هذا تدري ان يقدر يشيلك ب اصبع واحد اذا هذا القزم النحيف آدب ثلاث من عصابات مدرستنا الاوزان ولاشي عنده.
قلت بنزعاج لواحد من عضو النادي الي يدخل الاوزان الجديده/للمره المليون الفيديو مزور.
قال الثاني وهو يبتسم/اها طيب.
قلبت عيوني وانا اشيل مع رئيس النادي السير.
شلنا الجديد وحطينه بدل القديم.
النوادي هالايام يجددون اغراضهم لان اولا نهايه السنه اقتربت وسنه ثالث راح يتخرجون باقي شهر ونص.
فكرة ان ياسر بيتخرج احس ب احساس غريب يعني تخيلوا شخص مزعجكم نص السنه يبي صور حبيبته وفجأه بيروح.
لازم اتعود على الوضع.
تفاجأت ان الي بياخذ مكان الرئاسه بدل ياسر فيصل.
ياسر حط بين التوصيات فيصل للي بياخذ مكانه بعد التخرج.
حتى نصف روساء الناودي بيتخرجون مثل نادي حديقة الحيوان ونادي الطبخ ونادي الثقافه ونادي الزراعه ونادي الموسيقى ونادي الرسم ونادي الرياضه ونادي الكتب ونادي المسرحيه ونوادي لا تحصى ولا تعد.
مر اسبوعين من بعد مارجعت من الامارات ومن عرس سديم وعبدالله.
ب هالاسابيع الي راحت صارت اشياء كثيره معي ومواقف لا تعدى ولا تحصى.
والحين
ابدا من وين؟
مين روحتي لبيت تركي؟
ولا من روحتي لبيت فهد؟
ولا من بعد رجعتي للمدرسه وصدمتي بالخبر؟
ولا من قراري الي قررته قبل ثلاث اسابيع؟
ولا من الشي الي طلبته من اوسامي؟
ولا من تصرفات باسل الغريبه حولي؟
ولا من الاشخاص الجدد الي دخلوا حياتي؟
و
خصوصا ذاك الشخص؟
ولا من صدمتي من ان انهار ارتبطت بذاك الشخص؟
ولا من مهند الي حب ذاك الشخص؟.
ولا من الاشياء الي صارت لي؟.
من وين ابدا.
من وين.
/زيــاد.
اللتفت لذاك الصوت والي خلاني ابتسم ب اتساع.
/اخيرا جيت طولت.
قلت لذاك الشخص الي كان واقف وينتظر اجي.
هالشخص الوحيد الي دخل قلبي ب نصف اسبوع وعرف كيف يكتسبني بدقائق.
كان شخص اشبه بورده بيضاء متفتحه.
هذا الشخص الي دخل حياتي فجأه راح اخليه بالاخير من احداثي الي راح اقولها لكم.
والحين خلينا نرجع شوي لذاك الوقت.
-
-
الـماضـي
بعد مرور ثلاث ايام وبعد مادخلت شقتي لقيت البنات جالسات والبعض واقف بتوتر كان الجو اكثر من قلق وتوتر.
مان شافوني ادخل حتى جو لي وجوههم تحكي الف قصه وقصه.
اكيد شافوني وانا افقز فوق السور.
ومايحتاج اقول لكم وش من محاظر اخذت منهم.
حتى مشاعل كانت راح تضربني لكن امسكت نفسها.
شي واحد كان يزعجني وهو كلام مهليل بعد مهاوشني البنات.
كلامها ازعجني واضطريت ارد عليها بكلام قاسي.
"لاتنسين نفسك انتي بنت بالاول وبالاخير لو تأذيتي وش بيصير؟".
بنت؟؟
بنت.
واذا كنت بنت وين المشكله؟
مين قال اصلا ان البنت تتصف بالضعف والعطف.
مين قال؟.
البنت مهما كان عمرها او طولها او شكلها تبقى اقوى من الرجال.
البنت ماتظهر قوتها الا عند المواقف الي تصير فيها اقوى عشرين ضعف من الرجل.
البنت مارح تعرف قوتها الا عند المواقف.
.
بعدها بساعتين جوا الشباب عندي والبنات كانوا للحين عندي.
لو تشوفون كيف صارت اشكالنا اقلبت اللوان.
مهليل اول ماسمعت صوت الجرس قامت بسرعه تفتح وهذي عادتها من يوم وحنا صغار .
فجأه جت لنا وهي تقفز مثل الكنغر بس بشكل يضحك.
كانت مصدومه وتتكلم بهمس ب/جو جو شباب.
طارت عيوني والبنات انتفضوا من مكانهم.
وفي اقل من دقيقه خليت صاله الشقه انظف من النظافه نفسها وشلت اغراض البنات باقل من ثواني ورميتها بالغرفه.
سحبت البنات ودخلتهم غرفتي وقلت قبل لا اقفل عليهم
/راح احاول اصرفهم لا تخافون ولاتطلعون اصوات خليهم على الصامت.
ارسلت لهم ابتسامه مع بوسه بس عشان اطمنهم لانهم كانوا في اشد مراحل الخوف كان باين من تعابيرهم.
اخذت نفس عميق وزفرته بهدوء فتحت الباب.
/من الذوق انك تفتح الباب اول ماتسمع صوت الجرس.
قال احمد وهو يتجهه للكنبه ويتمدد عليها.
/ليه مارسلتوا لي انكم بتجون؟.
/وليه نرسل لك.
قال باسل وهو يفتح التلفزيون.
قال رائد وهو يضحك بمزح/يمكن كانت عنده خطيبته.
لا انا عندي اكثر من خطيبه.
قلت بنفسي وانا ابعد عن الباب.
باسل/او يمكن لانه يشوف هذا.
اللتفت بسرعه بعد ماتذكرت اني كنت جالسه انا والبنات نشوف مسلسل رومنسي و وقفت باللحظه الي يقبل البطل البطله.
حتى اني اذكر كنت بشيل هاللقطه بس قاطعتني مهليل يوم جت وهي تقفز مصدومه.
قلت وانا وابين له تعبير حزين/لو سمعتني راح تعرف انا المظلوم هنا.
امأ براسه وعلى وجهه تعبير ساخر وهو يسكر التلفزيون.
فارس/زياد بريئ مستحيل يشوف اشياء زي كذا.
اكيييد ولا تخيلوا اشوف ان البطل خارق الجمال يقبل هذيك البنت الي ماتقل عنه جمالا هه مستحييل انا بريئه.
ابتسمت لفارس وانا ارسل له قلوب بيدي .
ضحك وهو يهز براسه.
سامي/زياد.
همهمت له بدون ما اللتفت ف قال
/ليه هذا الباب مقفل؟.
اللتفت بسرعه وقلت وانا رحت له وابعد عن الباب/هنا غرفه جاري.
كلهم ناظروني معقدين حواجبهم ف قلت بسرعه/هنا غرفة مهند مايحب احد يدخلها.
خالد/مهند موجود ولا قال لنا؟من متى موجود؟؟.
/من يومين.
تركي/مهند موجود هنا
قلت وانا ابتسم/اي.
تريك/وله يومين.
قلت/اي.
قال بسخريه/وماقال لنا؟.
ابعدت وجهي عنه وقلت ب ابتسامه غبيه/ا.ي.
قلتها بطريقه تشبه السؤال.
تركي وهو يهز براسه ببطى/حتى كذب ماتعرف تكذب.
خالد قام من الكرسي وقرب لي بهدوء وهو يناظرني بنظره غريبه قال لي
/وش داخل الغرفه؟.
كيف ووشلون لقيت نفسي تراجعت خطوه لورا.
كني
كني
كنت خايفه!
منه.
استوعبت الي سويته وتقدمت خطوه ووقفت قدامه وقلت بحده/مالك دخل.
بيني وبينه انش واحد نناظر بعضنا بحده وانزعاج وغضب.
هذا الي كان ناقصني.
خالد يخوفني.
لكن من ناحيه طريفه بما ان خالد اطول مني ب اضعاف ف احتجت اني ارفع رقبتي لاخر شي عشان اشوفه او حتى هو الي كان منزل راسه عشان يشوفني.
اشكالنا كانت تضحك فعلا.
بس بوضعنا وجونا المتشابك ماحد كان له الوقت يشوف الوضع طريف.
ف ابعدنا رائد عن بعض وقال/خلاص مانبي نعرف وش داخل الغرفه بس فكونا من هالجو الي كل ماشفتوا بعض لازم تسوونه خلونا نقعد قعده حلوه لو مره وين الصعب ب هالشي؟!!.
حتى لو ابعدنا رائد عن يعض كنا راح نبقى نناظر بعض لكن
الي ابعد ناظرتنا عن بعض شهقه فيصل والي انفجع بالشي الي طلعه من تحت الكنب.
شي واحد ابي افهمه.
ليه دايم فيصل يلقى الاشياء المحرجه؟؟
ليه مو فارس مثلا؟او فهد مثلا؟.
ليه فيصل؟؟.
ترك هالشي يطيح بالارض وهو يمسح ايده بالمنديل متقرفف من سروال الداخلي لوحده من البنات.
قاموا من مكانهم وراحوا لمكان الي طاح فيه السروال وواقفوا يناظرونه.
باسل/شكلنا قاطعنا زياد عن شغله.
قال باسل وهو يضحك ف انفجرت من الخجل وبسرعه رحت سحبته وفتحت الباب ورميته على مشاعل الي كانت مغطيه وجهها بخجل.
سكرت الباب بسرعه قبل لاحد يشوف الي بداخل.
احمد وهو يضحك/لو كنا ندري اننا قاطعنا عليك ماكان جينا.
هاه يلا اخذوها مسخره.
الحين وش بيسكتهم.
رائد يضحك ويناظر احمد/الشغل عنده شغال.
قال وناظرني وغمز.
الحين فعليا ابي الارض تنشق وتبلعهم.
قلت بنزعاج/خلاص انت وياه هذا مو للي في بالكم.
ناظرني سامي وقال/اجل؟.
قلت/هذا ل اختي.
وهنا بدل ما اكحلها عميتها.
اختفت الابتسامه من وجيهم.
فارس عقد حواجبه وقال/ل اختك؟.
/مجانين انتم هذا هذا اكيد ل خطيبتي بعدين لا تسيؤون فيني الظن كانت تغير هنا وانا غيرت بالغرفه و و و.
عجزت اكمل من الخجل وانا متاكده ان وجهي ولع بالاحمر.
جلست على الكنب وسحبت علبه المناديل وبديت اهف على نفسي لاني حسيت بحراره غريبه بالغرفه.
ضحك فارس وقال/قلت لكم زياد بريئ.
تركي وهو يجلس على الارض ويضحك على شكل زياد/والله اني اصدقك مع ردة هالفعل.
فيصل جلس جنبي وقال وهو يضحك/وش كنت تتخيل.
من ناحيه ثانيه هم نسوا الي كانوا فيه وهذا احسن شي.
صحيح ردت فعلي قويه بس هذا الي صار.
بعد ساعات وساعات حتى ناموا الشباب طبعا خليتهم ينامون بالصاله وبما ان البنات بغرفه النوم ف اكيد فيها دورة مياه بداخل ف ماكانوا يحتاجون شي حتى براده ماء عندهم.
الشباب لزمو علي بسؤالي وش داخل الغرفه حتى قلت لهم ان بداخل فيه اغراض خطيبتي وبعدها ماعاد سالوني.
وب المده طلبت من الاستقبال الفندق يجهزون لي شقه قريبه لي حتى اقدر اشوف البنات او حتى يزوروني انتظرت الشباب حتى ناموا.
وبعدها بشوي شوي وبهدوء فتحت الباب وبهدوء طلعت وحده وحده.
خليت مهليل تمشي من فوقهم بهدوء بدون ما تلمس اي جزء منهم حتى طرف ملابسهم حذرتها ما تلمسه.
نومهم خفييف اي شي يقومهم وانا الحين سويت مخاطره راح توديني ورا الشمس حرفيا).
مشاعل ومشاعر ومهليل تعدوا الشباب النايمين وبقت انهار وسيدرا وليلى.
تعدتهم بسلام.
وبقت انهار وسيدرا.
طلعت البنات برا وخليتهم ينتظروني ورجعت للباقي ناظرت سيدرا ورحت لها مسكت يدها وبشوي شوي بديت امشيها واخليها تتبع خطواتي.
حتى طلعنا بسلام.
واخيرا بقت انهار.
رجعت لها وبنفس طريق خطواتي.
لكن
لكن
مدري وشلون وكيف صارت يد باسل بطريقي.
والي خلاني ادوسها واطيح فوق باسل.
انهار تجمدت بمكانها بعد ماسمعت صوت باسل وهو يتهاوى بالم ويفتح عيونه بالتدريج ويرفع راسه يناظر الشي الي طاح عليه.
بس قبل هذا كله وقبل لا يستوعب اقرب شي طاحت عليه يدي مسكته وضربت راس باسل
ورجع نام).
حسيت بقلبي بيوقف من الخوف لو مات بسبب الضربه؟
وش بيصير فيني؟
وش بيصير بذيك الثعلبه خطيبته؟.
وش راح اقول لناس.
تحسست نبضه والحمدالله كان ينبض وتحسست راسه ولا لقيت نزيف.
هذا احسن شي).
اه ياربي سامحني.
يارب يسامحني باسل.
سحبت انهار وطلعت من الشقه واخذت البنات لشقتهم الي كان بيني وبينهم ثلاث ابواب.
دخلتهم بالداخل وحرصت عليهم يقفلون الابواب لين انا اجي ولا يطلعون من دون علمي او حتى يطلبون شي.
حتى لو دق الباب لا يردون.
/لا جيت لكم راح اتصل لا تفتحون حق احد.
لا تستغربون من حرصي بس هالبنات امانه برقبتي لو صار فيهم شي مارح اسامح نفسي.
واهليهم معطيني كل الثقه لي مستحيل اخون هالثقه.
اكيد اهليهم مايدرون انهم معي وانما يدون انهم مع سديم.
بس سديم هي انا على كل حال.
سيدرا/بس انا جوعانه.
قالت لي وهي تمسح دموعها من الخوف بعد الي صار قبل شوي.
عيشتهم ظ©ساعات من الخوف والتوتر والقلق.
بينهم وبين الشباب باب واحد يجمعهم سقف واحد.
تنهدت وانا اطبطب على ظهرها بعد ماضمتني/الحين بخليهم يجبون لك الاكل وش تبين اطلب؟.
ناظرتني وقالت/اي شي؟.
امأت براسي فقالت/اي شي اي شي؟؟.
/اي شي اي شي بسرعه قبل لا يحسون.
سيدرا/مشتهيه اكل مشوي وببسي.
/مشاوي مثل ايش؟.
سيدرا/اوصال لحم وكباب و شاورما عربي وبرقر عربي وشيش طاووق وشيش كباب.
ابتسمت وقلت/خلاص الحين اخليهم يجبون لك شتبين بعد؟.
سيدرا/فتوش وتبوله يطلع مع المشاوي خطييييررررر.
ضحكت وانا امأ براسي بالموافقه.
ناظرت البنات ف قالوا/انا بعد ابي مثلها/ بس
مابي ببسي ابي كوكتيل/خليه يحط مع الفتوش ليمون يكثرر/بعد فللففل احمر حار
/الحين اخليهم يجبون لكم يلا ادخلوا وقفلوا الباب ولا جاء بتصل عليكم.
سكرت الخط ورجعت الشقه وسكرت الباب بهدوء رجعت على الكنب وتمددت وغمضت عيوني.
لكن
شي
خطر على بالي.
فتحت عيوني وناظرت الباب الغرفه.
الي انا متاكده مليون بالميه اني
ماسكرتها؟؟!!!!!.
جلست بعد ماكنت متمدده على الكنب بستغراب.
واحد منهم دخل الغرفه وشاف ملابسي وصوري وصور البنات وملابسهم وسكر الباب.
انا متاكده.
بس
مينن
اي واحد.
اي واحد كشف سري؟؟.
اخذت نفسي عميق احاول اهدي من نفسي لاني بديت ارتجف .
يمكن يكون فهد؟.
اي يمكن فهد.
اتمنى يكون فهد.
-
-
بذاك الوقت ظليت اسال نفسي لصباح مين الي دخل وشاف مين الي سكر الباب؟!.
ظليت افكر حتى جاني النوم ونمت بدون ماحس على نفسي.
حسيت انه بيجيني الارق من كثر التفكير.
ف ماكان عندي الا حل واحد.
اني انتظرهم يقومون وواحد منهم يفتح الموضوع معي ويتكلم او بالاكثير يفضحني.
بس صار العكس.
قمت ولقيتهم جالسين وفارس وخالد وتركي بالمطبخ يساعدون فارس على الفطور.
لقيت باسل حاط فوطه فيها ثلج على راسه ومتمدد.
سالته وش فيه ف قال لي متألم/مادري بس راسي مصددع ومورم وصدري يخزني كأن حجره طايحه علي وانا نايم.
/اها هذا من كثر النوم.
اسخف شي قلته بحياتي ل هالمسكين.
لكن
باسل قال
/اي والله شكلي بخفف نوم راسي من الجنب مورم زين فيه شعر يغطي هالورم من هالنوم.
مالقيت اي تعليق ف فضلت السكوت.
ناظرت الشباب ادور اي احد يناظرني بنظره شك او نظره غريبه بس ماكان فيه احد يناظرتي ب هالطريقه.
سالت نفسي اكثر من مره وفكرت اكثر من مره
يمكن انهار سكرت الباب قبل لا تطلع
او يمكن انا سكرته ونسيت
او يمكن فهد قام وسكر الباب.
واحد من هالخيارات لا رابع لهم ولو فيه راح يكون اسوء احتمالات
ان واحد منهم عرف بس ينتظر اكون لحالي ويتفاهم معي.
قمت من مكاني وتوجهت للمطبخ لاني حسيت بالجوع).
واول مادخلت المطبخ شفت خالد وفارس يطلعون.
سحبت كاس ماء ووقفت عند البراده وصبيت لي.
حتى سمعت كلام تركي .
/اي انتبهي لنفسك ولا تتحركين كثير واحرصي على اكل دواك وان كنتي تبين شي قولي للخدم يجبونه لك لا تتحركين.
بذاك ظليت افكر مين تكون
امه؟
لا بس امه ماهي تعبانه وهذي باين انها تعبانه لدرجه انه يوصيها ماتتحرك من مكانها.
يمكن خطيبته؟
بس باسل ماذكر لي تركي انه مخطوب.
يمكن اخته؟.
وهذا بعد احتمال كبير بس
تركي ماعنده اخوات.
/ان شاءالله بجي ازورك اليوم وان ماقدرت اليوم ف هو بكرا...انتبهي لنفسك.
وبعدها سكر الخط.
ناظرني وابتسم/من متى وانت هنا.
/من قبل شوي.
فجأه تذكرت ذاك الحلم الغريب ف قلت/انت عندك اخت؟.
حط جواله على الطاوله وسحب كاس وقال وهو يصب ماء/بيولوجيا لا ماعندي.
بيولوجيا؟.
ناظرته ب استغراب
قال/عندي اخت بالتبني.
الحين وش معنى اني حلمت فيها؟.
ومعنى الحلم انها ماتت؟.
وانها تبتسم؟.
وش دخلها ب احلامي؟
وانا اصلا ماشفتها بحياتي!.
تركي/فيه شي؟.
طلعت من افكاري وناظرته وهزيت براسي بالرفض.
تركي/ليه تعبير وجهك تغير؟.
/تركي اختك مريضه؟.
للاحظات ناظرني بنظره كسرت قلبي.
نظره حكت الف قصه حزينه.
مع ابتسامه خبت وراها ملامح شخص مكسور.
حط الكاس وقال/اي اختي جسمها ضعيف اعضاءها الداخليه والخارجيه ضعيفه من يرم كان عمرها 10 سنوات.
بعدها طلع من المطبخ.
حطيت كاسي ولحقته.
/تجهزوا راح نزور بيت اهلي.
قال تركي ف عم الهدوء بالمكان.
وش فيه؟؟.
-
-
نزلت من السياره وانا اتفحص حديقة قصر عائله تركي لا يقل عنها فخامه.
كل واحد بيته افخم من الثاني.
تركي وخالد عطوا مفاتيح سياراتهم للخدم يبعدون سياراتهم عن الطريق.
تفحصت المكان بدقه عاليه).
حديقة واسعه تتوسطها نافوره كبيره بيضاء بوسطها بنت صغيره واقفه فستانها قصير شعرها طويل رافعه يدها ينزل منها الماء.
وبيد الثانيه كانت ماسكه كتاب اشبه بالمذكره جنبها اوراق شجر .
تصميم النافوره غريب! .
بجوانب الحديقة تزينها احاوض الزهور البيضاء والصفراء والبنفسجيه.
اشجار طويله .
ثيل اخضر مجذوذ.
و اشجار على اشكال بيضاوي وبعضها مربعات يتوسط بكل شجره لمبات صغيره.
كراسي وطاوله كبيره موجوده بجانب المسبح الكبير.
مرجوحه كبيره قريبه للمسبح الا انها تبعد قليل من خطوات.
هنا وهناك خدم يعتنون بالحديقه.
كانت الحديقه اكثر كلمه جميل تصميمها الخارجي يجذب الانظار.
افتحوا ودخلنا.
و
سيده متوسطه العمر بشعر اسود طويل وعيون واسعه قريبه لناعسه سودا برموش كثيفه تجاعيد حول عيونها وشامه صغيره جنب فمها لابسه جلابيه(دراعه.)طويل ب اكمام طويله محتشم يغطي راسها طرحه سودا.
افتحت يديها ب ابتسامه كبيره ل ابنها قرب لها وضمها بقوه وهو يقبل راسها ويديها.
الحين تذكرت وين شفتها
كانت
هي نفسها
الي شافتني.
بالعرس.
اوه شتت.
.
.
.
نهااااية الباااارت .
مئة وخمسه عشر بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.
.
.
[تــــركــي2]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
بعدت عن تركي وضمت باسل الي يكون ابن اختها.
ابعدت عنه وقربوا الشباب يسلمون عليها ببوسة على الراس.
بقى انا الي ناظرتني.
ابتسمت لي وحيتني ب/هلا والله بولدي شخبارك ابوي.
ابتسمت بخجل وانا اسلم عليها من بعيد.
الشباب يعرفونها من سنين بس انا.
انا جديد ولا وامون عليها زي الشباب الي معتبرينها بمقام امهم.
من ناحيه ثانيه.
هي ماعرفتني.
وهذا الي طمني.
/تفضلوا لصاله الحين يجي خالكم منالك ومناصر قلت لهم انكم بتجون وهم متحمس يشوفنكم.
الي فهمته ان اسم الاب منالك
واتوقع اسم اخ تركي مناصر.
اسماء غريبه بس عجبتني.
تركي/لا يما بروح اشوفها واسلم عليها واجي.
باسل/اي خالتي تراث بنشوفها ونجي نقعد معك تركي من وحنا بالطريق مزعجنا يبي يشوفها.
ام تركي ممازحه بحزن/افا يعني ماجيتي عشاني انا بعد؟.
تركي وهو يضحك ويضمه/لا يمه شدعوا انا جاي عشانكم كلكم.
باسل/اي خالتي بعد حنا بنسلم عليها مارح نقدر نروح لها كل شوي.
ام تركي/طيب سلموا وانزلوا تونا طافين على الغدا.
بعدها ناظرت فارس وقالت/فارس الحلا الي سويته لي ماضبطط معي تعال وريني كيف تسويه بعد ماتنزل معهم.
ابتسم وهو يقول/ابشري.
الشي الي لاحظته ان اسماءهم متشابهه يعني مثل تركي وتراث ومنالك ومناصر.
صراحه اصفق لهم ولو ان اخت تركي ف هي اكيد تجمع بين الاسماء هذي.
والحين اسمها وش؟.
..
وقفنا قدام باب ابيض مزين باطراف خطوط ذهبيه لامعه بمقبض ذهبي.
انا واقفه بعيد عنهم ولا تسالوني ليه.
تركي طق الباب طقات خفيفه بالكاد سمعتها.
بعدها اسمعوا كلمة/ادخل.
صوت انثوي خطف قلبي واذابه.
طول عمري ال18 سنه ماسمعت صوت ناعم ورقيق مثل هذا.
جاني احساس بان صوتي ولد عندها.
فتحوا الباب وادخلو.
اما انا
ظليت واقفه بعيد عن الباب.
لحظات حتى جاء حمد ودخلني.
اول مادخلت الغرفه شفت اسلاك كثيره
وسرير كبير
تجاهلت الاثاث الابيض وشكل الغرفه وركزت على الشخص صاحبه السرير.
كانت متكئه على الجدار بحضنها كتاب وورا ظهرها مخده تحمي ظهرها الرقيق من قساوه الجدران كمامه الاوكسجين ومغذي بيديها وجهاز الضغط وجاهز كاشف دقات القلب .
يوم قال لي تركي انها ضعيفه الجسم والاعضاء ماكان ابدا يمزح ولا انا توقعتها ب هالضعف.
رغم مرضها الا انها كانت جميله بشعر اسود قصير يصل لرقبتها وعيون بنيه صغيره ناعسه وبيضاء اللون بملامح هادئه.
اي مرض هذا الي يخلي هالملاك يهلكها!.
كانت تتكلم مع تركي ب ابتسامه حانيه مشتاقه وباسل يرمي لها كلمات تخجلها.
ماكانت منتبهه لي كانت متحمسه تتكلم معاهم.
لين سال تركي عني وبعدها
توجهت الانظار كلها علي.
فجأه حسيت بالتوتر).
للثواني ناظرتني
ف ابتسمت لي وقالت/عضو جديد بالعصابه.
ابتسم تركي وهو يناظرني ويقول/اي اكثر عضو معطي جو للعصابه.
ابتسمت لهم.
باسل قام من على الكرسي وسحبني وخلاني اجلس قدامها بالضبط.
قال تركي/ماكينزي اعرفك على صديقي الصدوق المحب الخجول والقوي والي اكثر واحد ياكل منا بعد احمد زياد.
ناظرت تركي بفخر الا انه نسى صفا وحده وهي اني اجملهم بس اوكي نمشيها.
ضحكت بخفيف وهي تناظرني وتقول/تشرفت انا ماكينزي اخت تركي الكبيره.
ماكينزي!
تركي تراث منالك مناصر
واخير
ماكينزي
تقريبا يجمع بين اول ووسط حروفهم.
بس خلوا هذا على جنب
ونجي للجنب الثاني.
ماكينزي اكبر من تركي؟؟
كان تركي هو الي اكبر منها.
فسالت/اذا انتي اكبر من تركي ف كم عمرك؟.
بعدها استوعبت اني سالتها بدون اي تفكير.
ابتسمت لي وقالت/انا عمري24.
من الصدمه طلعت صوت شهقه حتى انا بنفسي انصدمت منها لكن المشكله مو هنا
المشكله اني ناظرتها من راسها لرجلينها وناظرت تركي من راسه لرجلينه.
ورجعت ناظرتها بصدمه.
اضحكت ف قالت/لا يغرك عضلاته لو من هو بدونهم كان شفتيه كيف هو صغير.
ضحك تركي وقال/من نظرتك حسيت نفسي ديناصوور.
لو تدري انك بنظري ديناصور جميل.
بعدها بدا حمد يتكلم وبعدها تركي وبعدها باسل وبعدها رائد ومن هذا لذاك.
حتى رن جوالي استاذنت منهم وطلعت.
الجوال جاء بوقته.
حسيت اني دخيله بينهم.
/اتصلتي بالوقت المناسب.
قلت لمشاعر.
مشاعر/انتي وينك مالك صوت طقيت على باب شقتك ولا احد رد وين رحتي؟.
/رحت معهم لبيت تركي.
مشاعر/راح تطولين؟.
/لا راح اجي بالليل.
مشاعر/اخاف يبقون يوم.
/حتى لو بقوا انا برجع اليوم مارح اخليكم لحالكم.
شفت ام تركي تجهز طاوله الاكل مع الخدم ف شافتني وابتسمت لي واشرت لطاوله بمعنى"تعال تفضل"
حطيت يدي على صدري وبعدها اشرت على الجوال وابتسمت لها.
امأت براسها.
طلعت من البيت وتوجهت لخارج البيت بكبره وانا اتكلم معاها.
/طيب خلاص الحين ارسلهم يجيبون لك الاكل اهم شي لا تطلعون وانا مو موجوده.
ليلى اخذت الجوال من مشاعر وقالت/طيب نبي ننزل نتمشى.
/لا.
ليلى قالت بنزعاج/لا تصيرين نذله انتي بعد مو كل يوم نقدر نسافر هذي اول مره اسافر بدون اهلي خليني على الاقل اشري لهم هدايا.
/لا جيت نروح كلنا اخاف يصير لكم شي وانا بعيده عنكم ب60 كيلو وش بيوصلني عندكم بدقيقه؟.
اخذت منها سيدرا الجوال وقالت/ماعليك انا معهم.
ابتسمت بسخريه وانا اقول/وهذي المصيبه انك معهم.
شفت نفسي ابعد عن مكان البيت ف استدرات ورجعت بس
قبل هذا
لفت انتباهي من الجهه الثانيه (تل) صغير.
حولت طريقي لذاك المكان.
/خلاص لا جيت نروح كلنا نقطه انتهى.
وقبل لا اسكر قلت لمشاعل/انتبهي عليهم لاتخلين احد يطلع يلا مع السلامه.
بعدها سكرت.
وقفت براس التل و
وشلون المنظر اعجبني .
مادري كم من مده كنت اتامل ولا ادري كم دقايق او ساعه راحت وانا اتامل هالمكان.
لاني شفته يوقف جنبي ويقول/اعجبك؟.
.
.
/اي.
قلت وانا للحين اناظر الي قدامي
ناظرته وقلت/وشلون قدرت توصلني؟المسافه بعيده؟.
/كنت بعد ماطلعت بخمس دقايق انا طلعت وراك.
/ليه طلعت؟.
/بروح اجيب اغراض.
قلت بسخريه/شكلكم مخلين الخدم شكل.
ابتسم وقال/عندهم اشغال ثانيه ولا لقيت احد فاضي ومن الازعاج اخلي واحد يجيب لي اغراضي وهو مشغول ومضغوط بالي عنده.
ديناصور جميل وحنون.
كملت/انت محظوظ حياه وعائله واخت جميله وطيبه.
ابتسمت/غيرك محروم.
ابعدت نظري عنه ناظرت الشمس وهي تغيب.
تركي/لا تغرك المظاهر عندي عائله طيبه وعندي اخت تحسدني عليها وحياه الكل يتمناها لكن.
تنهد بعدها ناظر غروب الشمس وقال/انا لي اخ اكبر مني ب13 سنه كل الحمل والهموم كانت عليه تولا الاشغال وساعد ابوي بسن صغير وبعدها ب13 سنه احملت امي وجابتني كانت بذاك الظروف ماتمسح لطرفين براعيتي حياتي تقريبا تشبه حياة فارس بس بشكل اخف كنت اكل واشرب وانام لحالي اهلي كل واحد بجهه اخوي ماكان ينتبهه لي او يزورني الا كل مره وحده باشهر طويله وبسبب سني الصغير كان لازم احد يناظرني ف جاني اكتئاب بسن ال9سنوات ومن هنا جت اختي.
التفت علي وقال/ك هديه صغيره لعيد ميلادي ال10.
هديه؟؟.
يعني ماكينزي تصير
تركي/اختي بالتبني.
عن اي صدمه احدثكم بالضبط.
والحين هالشي يفسر ليه مافي اي ملامح من ماكينزي لعائله تركي.
تركي/القانون الاماراتي يسمح بالتبني ولان ماكينزي يتيمه وماعندها احد يعاونها تبنوها اهلي عشاني عشان تنسى وحدتي كانت مثل النور الي خلت كل ظلامي ووحدتي يتكسر ويتلاشى.
وكمل وهو يقعد/كان عمرها 15 سنه حالتها بذاك الوقت بسيطه كانت تقدر تمشي على رجلينها وتركض ويوم ابلغت سن ال16 امرضت بدا مرضها ينتشر بكل مكان من جسمها اهلكها لدرجه انها ماعاد قدرت تمشي.
ناظرني وقال/يوم صارت بالكرسي المتحرك ماقدرت تطلع لمكان وبقت بالبيت وحتى انا ماعاد قدرت اللعب معاها زي قبل بسبب تعباها.
/ضلت بالبيت تراقب هالتل الي كان مكاننا الي كان يحمل ذكريتنا الحلوه.
ابعد نظره عني وكمل/اهلها ماتوا وهي بعمر12 سنه كانت مقطوعه من شجره ف اضطرت تروح للميتم بما ان ماحد راح يرعاها وبعد ماتبنوها اهلي مستحيل ينسون الفرحه الي شافوها بعيونها مستحيل ينسون كيف اضحكت وبكت بنفس الوقت كانوا يصفون لي فرحتها وكاني كنت اشوفها.
/العائله كنز عظيم مافي بالكون ينافس هالكنز النفيس.
صح كنز نفيس وغالي وللاسف 30 بالميه من سكان العالم فقدو هالشي وانا منهم.
انا احس و اعرف شعور فقدان العائله واعرف وش معنى انك تكمل حياتك بدون هالكنز.
من مقدسات الحياة
الام.
وبعدها العائله.
انا اعرف معانات ماكينزي.
تركي/بعد ما امرضت حست نفسها انها ثقل علينا وتبي تتخلص منا عشان مانشيل همها.
ضحك بخفيف وقال/غبيه ماتدري انها كانت الجزء الاكبر الي احتلت فيه قلوبنا شفناها المكمل لنا مع انها ماتربطنا معاها صلة دم الا ان العائله تكون صلة روحيه.
تنهد والعبره خانقته/للحين مانسى اول مره تقابلنا فيها.. بالبدايه مااهتميت لها وهي بقت تتلصق فيني كنها علكه لصقت بشعري كل يوم وكل يوم تتقرب مني مع ابتسامتها الطيبه.
ضحك والعبره خانقته/حتى تمكنت مني وخلتني اتعلق فيها وبما اني كنت طفل محروم من الانتباهه وعواطف الاموميه قدرت علي بثلاث ايام كل يوم كل يوم نجي لل هالمكان نلعب نصرخ نعزم بعض بهالمكان ونغني هنا ونشوف غروب الشمس واحيانا ننصب خيمه وننام هنا.
نزل راسه وقال/كل مادخل عليها اللقاها قاعده على كرسيها المتحرك تناظر من الدريشه الكبيره المطله على التل حتى لو تشوفني من بعيد تستقبلني ب اكبر ابتسامه طيبه وحنونه وبحضن دافي كأن مافي شي يحزنها او يألمها من الداخل .شي انكسر بداخلي.
رفع راسه وناظرني/ف بديت كل يوم كل يوم اتدرب اي شي ثقيل اشيله امشي مسافات كثيره احمل سطول ماء كبيره على كتفي ابعدت عن لعب الاطفال ولعب مع العيال الي بعمري ورحت كل يوم اقوي عضلاتي حتى ابوي واخوي وامي استغربوا مني.
ابعد وجهه عني وضحك بعد ماتذكر شي ف قال/وصلت لمرحله اني اشيل خادمه واركض فيها بكل مكان البيت.
اضطراب بحسايسي مادري وش اسوي بالضبط اضحك او احزن عليه.
بس مع ذلك
خطر على بالي سؤال غريب واكيد ماهو وقتته ابدا.
كمل/وهذا بس عشان اقدر اطلع فيها لتل مع كرسيها المتحرك م.
قاطعته ب/ماجربت تطلع فيها بدون هالتمارين؟.
ادري مو وقته بس فضؤل.
/صدقني جربت اسويها وتمنيت الف مره ومره ماسويها وندمت طول حياتي ال11 سنه بذاك الوقت
ناظرته بفضؤل ف قال/ذاك الوقت قررت اطلعها لتل وبما ان حجم جسمها مايقارن بحجم جسمي الصغير والهزيل ف ماقدرت ومع ذلك هي ماقالت لي شي وكل الي سوته ابتسمت لي بموافقه انا متاكد مليون بالميه انها كانت من الداخل رافضه هالفكره لانها تدري اني راح اعرض نفسي ولها للخطر بما ان التل كبير شوي بس ماكانت تبي تكسر حماسي ف اضطرت توافق على طلبي الغبي.
كمل بعد ماخذ نفس/بنفسي كنت واثق ثقه عمياء اني راح اطلعها لراس التل واخليها تشوف منظر الغروب مره ثانيه بعد سنه من الحرمان لكن.
حط يده على راسه واتكى عليها وكمل/بوسط التل كنت احاول اقاوم التعب وفعلا قاومته واول ماوصلت لراس التل وبس بقى ارفع الكرسي كامل للارض المستويه تراخت يدي من التعب وبسرعه مثل سرعه الصوت وسرعه الضوء انزلقت من يدي ف بديت انا وماكينزي بالتشقلب.
تنهد وكمل/عانيت من رضوض خفيفه اما ماكينزي ضرب مؤخره راسها صخره وهذا الي خلها توقف عن التشقلب من غير الجروح الي سببتها الاحجار الصغيره ومن غير كسر في الرجل الي اضربت فيها الكرسي نزف راسها ف بديت اشوف الدم ينتشر من حول راسها ماكنت اقدر اصرخ او استنجد باحد لاني كنت دايخ وراسي صدع ف اغمى علي.
/مادري وش صار بالضبط لاني فتحت عيوني ولقيت نفسي بالمستشفى ايدي كانت مجبصه بسبب الكرسي الي دعسها وضمادات متفرقه بنحاء جسمي اول ماقمت وتذكرت الي صار سالت عن ماكينزي كانوا راح يبدون يهاوشوني ويزفوني بس شافوا حالتي ف قالت امي انها بالغرفه المجاوره نايمه.
رغم اني كنت ماخذه فكره عن تركي بانه شخص مزاجي وماينفهم له وشخصيه صعبه وشخصيه مغروره الا انه له هالجانب وهالذكريات الصعبه وله شخص متعلق فيه.
كنت دايم ماخذه فكره غلط عن الشباب ب انهم عايشين حياتهم وفالينها ولا انهم شافوا اي شي يكسر طفولتهم او شافوا ذاك العالم المظلم ولو بجزء ذره.
حتى الاغنياء ممكن يمرون بظروف تغير من مسار حياتهم الناعمه
توقعت
ان ماحد ذاق الي ذقته وانا صغيره بموتت اهلي و الحرمان الي عشته.
بس عيشتي معهم غيرت من تفكيري.
ناظرته بعد ماكان شارد فكمل/فتحت باب الغرفه ولقيتها متمدده على السرير مجبصه رجلها وملفوف راسها بشاشه ابيض والي امتلى نصفه بدمها وفوق هذا والي زاد علي همي شوفت اسلاك جهاز نبضات القلب موصله بقلبها وابره المغذي مخترق جلدها الرقيق ماقدرت اتحمل شكلها ف بديت ابكي وانا ماسك بيدها بظني انها راح تموت بسببي.
شكله وهو يتكلم اوجعني ف بديت اطبطب على ظهره.
اخذ نفس وكمل/بعدها بدا مشوار التدريب القاسي لي بس عشان ابني عضلات جسمي النحيل وفعلا باقل من سنه قدرت اوصل للي ابيه ومره ثانيه طلعتها من البيت بكرسيها المتحرك وعلى وجهها ابتسامه متحمسه وبعد اقل من جهدي الاول وصلتها لراس التل وبالوقت المناسب الي بدت الشمس تغيب اضحكت هي بمرح ورفعت يدها وانا رفعت يدي وصفقناها ببعض معلنين انتصارنا.
ناظرني وقال/بعد ماشفتها وهي ممده على السرير مجبصه وملفوفه ابعدت الفكره عن راسي نهايا وحرمت على نفسي افكر اسويها لكن بعد يومين قالت لي وانا متمدد على رجلها "راح انتظرك لين توصلني لراس التل"ماكنت مصدق كلامها وعارضت هالفكره بس قالت لي وهي تنغز جبهتي"ان بديت بشي لازم تنهيه"قالت لي وهي تبتسم بعدها اشتعلت نار الحماس بداخلي.
ابتسم بوجهي باجمل ابتسامه شفتها بحياتي وهو يقول/وبكذا صار شكلي ديناصور.
اخر كلامه طلعت مني ضحكه ماقدرت امسكها وهو بدا يضحك معي .
بعد الضحك الطويل قال لي وهو مبتسم/مثل ما قالوا لي الشباب تخلي الواحد يتكلم وهو مايحس بنفسه.
يعني فيه احد متكلم عني من قبل.
رن الجوال وكان المتصل
خالد
شكله ماللقى احد يرفع ضغطه ف اتصل علي
وعشان ارفع ضغطه
فتحت الخط وبعد ماقال اول حرف سكرته بوجهه
اهه بديت احس بالانتعاش وشوفت الجوال بيطفى من كثر ماهو يتصل.
يتصل واسكر يتصل واسكر وانا اضحك.
بس في شي سد نفسي بعد ماقال تركي
/لو انك بنت كان قلت بعد "كل شجار محبه".
ماقدرت اتحمل ف بينت له تعابير المقرف وانا اعرفط وجهي متقرفه من كلامه.
تخيلوا بس انا وخالد.
اوعع.
/لا تطلع كلام مقرف زي كذا بعدين تعال شمعنى انا اكون بنت ليه مايكون هو مثلا.
ابتسم بغباء وهو يقول/اسفف بس ماقدر اتخيله بنت.
تجاهلته وانا ارجع نظري للجوال بعد مارن للمره الخمسين وككل مره افصله.
قام تركي من على الارض وقام ينفض نفسه مد يده لي ف مسكت رسغه وقومني.
وقبل لا امشي رن جوالي وقبل لا افصل
شفت الاسم
الي اخذ قلبي وعقلي.
واكبر ابتسامه بوجهي لدرجه ان تركي وقف مستغرب مني.
وبدون اي صبر ومن اول ثانيه فتحت الخط
"فهد يتصل بك"
لكن مع ذلك
النظره مستحيل اقدر انساها من تركي الي ناظرني اياها مستحيل انساها.
نظرته وانا اقول لفهد ب اكبر ابتسامه وحماس وشوق
/هلاا.
ماكنت ادري وماكنت اتوقع لكن
صار الي صار.
-
-
#عبدالله وسديم.
كانت قاعده تناظر دريشه الطياره وتشوف الارض تبعد عن موطنها .
كان جالس جنبها يقرا كتابه وكوب القهوه بيديه الثانيه وهذا هو ينزلها ويحطه بحمايه الكوب.
كانت شارده تتذكر الثلاث الايام راحت ول اول مره تشوف دموع امها .
تبكي
عشانها.
ماتقدر توصف الاحسايس الي انفجرت بداخلها فجأه
و
ل اول مره هي تبكي عشانها راح تتركها
كانت تتوقع انها راح تكون اسعد الناس لانها راح تتخلص من تحرش زوج امها وامها البارده وعديمة المسؤليه.
لكن
هي بكت بعد ماشافت دموع امها لها بكت وهي تحضنها ل اول مره بعد حرمان لسنوات طويله قلبها شب نيرانه يدفي القلب البارد والي مات به الحنان والعطف والاحسايس الحلوه.
واخيرا بعد 9 سنوات حست بحنانها وحبها لها.
نزل نظاراته وناظرها بعد ماحس انها هاديه بشكل غريب ف بالعاده تصدع راسه بالاسئله وحركتها الكثيره.
شاف دموعها تنعكس على قزاز الدريشه ف تنهد وهو يسحبها لحضنه ويضمها.
/ماهي اخر مره تشوفينها.
امسكت طرف قميصه وشدت عليها وهي تطلع صوت شهقه خفيفه/اكيد.
ابتسم وهو يمسد على ظهرها.
-
-
#رسيل.
(رسيل توأم مهليل الي تكرهها)
كانت واقفه تناظر جسمها العاري بالمرايه الطويله الي كانت لاصقه بجدران الحمام.
كانت تناظر نفسها بهدوء بداية من عيونها الذابله الي اخذ بريقها المرض لنحف جسمها الي بدات عضامها يبان لشعر راسها الي كل يوم يطيح ف صارت اشبه بالصلعاء من مقدم راسها لفمها الناشف والي انطخف منها اللون وهذا الحل مع لون بشرتها الشاحبه.
"تمنيت لها الموت العاجل ف استمع الله دعواتي ف اتاني الموت مرحبا"
قالت بهدوء وبعدها نزلت دموع حاره بخط مستقيم.
-
-
/وشلون جت؟.
سال بهدوء وهو قاعد معهم.
/ماندري.
البعض قال والبعض فضل السكوت.
/انت تدري كيف راحت وتدري وين كانت؟.
قال وهو يناظره ببرود
/انا مادري اصلا اذا هي عايشه او ميته.
قال بهدوء.
/تدرون اني اذا لقيتها راح اذبحها ب ابشع الطرق ولما اقول ب اشبع الطرق ف مارح يجيكم الفكره الي بسويها وعشان ماسوي هالشي علموني هي وينها.
قال بهدوء وهو يناظرهم واحد واحد.
بعدها كمل/وان لقيتها راح اذبح اي واحد ساعدها وانتم تدرون اني ما امزح.
حست بخوف على بنت ابنها الوحيد ف كانت راح تتكلم بس تراجعت بعد ماناظرت مهند وهو يهز براسه ببطى بعد مابعد حمد نظره عنه.
حمد ومهند وخلود وجدة زينب وعماتها كلهم كانوا قاعدين مع بعض بتوتر بالجوء.
قالت وحده من عماتها/ماظن انها كانت لحالها لانها جت وهي باجمل منظر ماكأن وحده كانت مختفيه ثمان شهور جت وكأن الوضع طبيعي ولو تشوف فستانها وتسريحتها وريحة عطرها ومكياجها الي جذب الحاظرين انا اتوقع ان جال خلود ماهدى بعد مارجعت من العرس.
زاد ثقل تنفسه ف قام وطلع من الغرفه وقبل لا يطلع رفس طاوله القزاز الي كان فيه زمزميات القهوه والشاي والمبخره وصحن التمر.
كل هذا تكسر بالارض مع صوت الطاوله تكسر الطاوله الي تحولت لملح والي انفجعوا منه الموجودين.
كلهم ناظروا عمة زينب الصغيره بغضب وانزعاج
ف قالت ببرود ساخر/شفيكم انا قلت الحقيقه وعشان احافظ على حياتي.
ناظرها مهند لثواني وبعدها طلع من الصاله ونفس الشي مع الباقي وبقت العمه الوحيده بالصاله والي اخذت تمره من الارض ومسحتها منديل
وقالت/طيب قبل لا تسكر الطاوله خليني اخذ تمره على الاقل ويييه.
وكملت شرب قهوتها الي صبت لها قبل لا يدخل عليهم الاسد الهايج.
والحمدالله انها ماحطتها على الطاوله.
اقسمت التمره بالنص وقالت بستغراب كاذب وسخريه
/شفيهم معسبين هذولي الجو صافي والمكيف شغال وقهوه وتمر شيبون اكثر من كذا لاحول ولاقوة الا بالله مجانين.
وبعد ماكلت التمره قالت بضحكه/الله التمر طعمه لذيذ.
.
.
.
نهااااية الباااارت .
مئة وسته عشر بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.
[تــــركــي3والاخير]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
يقولون لو تبي تكذب كذبه من اللزوم تتصف بثلاث قواعد واسس.
اولا:لازم تكون محترف.
ثانيا:اقتنع بنفسك وكرر كذبتك بنفسك.
ثالثا:صدق الكذبه.
ثلاث قواعد واسس بسيطه بنظرك لكن من الصعب تسويتها.
راح تعاني بحياتك وانت تحاول تكذب.
زينب ابدا ماكنت محترفه ولا كانت تكذب لكن احيانا الحظ يساعد.
زينب صدقت بنفسها بانها شاب عشان تحمي نفسها من الاذى ف صدقت.
-
-
رجعت الجوال بجيبها وهي شاقه الابتسامه تمشي وتقفز قفزات خفيفه معبره عن فرحهها من اتصال حبيب قلبها وحب مراقهتها الاول.
/تصرفاتك غريبه.
قال تركي لزياد الي كان مستنكر تصرفاته الغريبه بعد مكالمة فهد .
وقف وناظره وقال ب ابتسامه/وش فيها اذا فرحت باتصال صديق عزيز لي!.
تركي/مافيها شي بس تصرفاتك مع خالد وفهد فرقق الشمس والقمر ارتفع ضغطي وانا مالي دخل بعد حركاتك لخالد وترا حتى خالد صديقك.
بنزعاج قال/لو سمحت انا قلت صديق عزيز مو عدوي اللدود فيه فرق ركزز.
انزعج من كلامه وزاد انزعاج لحد الغضب بعد ماتذكر حال خالد يوم اختفى زياد لثلاث ايام بدون رساله او اتصال خالد بذاك الوقت كأنه كبر بعشرين سنه بس يوم عرف ان زياد بخير رغم الاصوات الغربيه الي اسمعوها رجع لطبيعته ولاكأن صار شي له.
تركي بنزعاج/انت ماتدري وش صار فيه بعد ما اخ.
قطع عليه صوت السياره وهي توقف عند باب قصرهم ف اللتفت زياد لسياره وبعدها اتبسم بعد ماشاف مهند ينزل من السياره الخاصه الي ارسلها تركي له يجيبه من المطار.
ابتسم بعد ماشاف زياد يبتسم له وفتح يديه بعد ماشافه يركض متحمس ومشتاق له وهو غمض عيونه ينتظر الحضن الدافي الي راح يصير بعد ثواني.
/نزل يدك الحين يفكرونك مجنون.
قال تركي بسخريه وهو يناظر زياد الي كان بداخل السياره.
نزل ايدينه وناظر زياد الي طلع من السياره وبيده الكيس/زين مانسيت الي طلبته منك.
مشى بعد ماقال متوجهه لباب القصر.
تركي مشى ورا زياد وهو يضحك بسخريه على مهند ويقول/وش كنت تتوقع.
تنهد بنزعاج ومشى وراهم.
-
-
زينب/معليش تركي بس بتنام اليوم عند اهلك؟.
تركي/لا اليوم بس زياره.
زينب/اذا بتنام نام عندهم وبكرا وارجع انا برجع للفندق.
تركي/ليش ما اعجبك بيتنا؟.
قالت بسرعه وبخجل/لالا اعجبني بس.
سكت للاحظات وكمل/بس انا واعد بنتي اجيها اليوم.
خالد اول ماسمع كلامه كان راح يغمى عليه
/تتذكرونها بلمير؟.
دم
سكين
صراخ
تعدي
طعن
تمزقات
ظلام
بكاء طفله
وبطن زياد المطعون
والرجل الي اشبه بالجثه
ذكرياتهم رجعتهم لشهر وباقل من ثواني.
تنفس فيصل الصعداء بخفيف وهو مغمض عيونها والباقي يهزون بروسهم بسرعه يبعدون هالذكرى المشومه الي مرت عليهم.
شوفة منظر زياد لحالها كبرهم عشر سنوات قدام.
تنهدوا وهم يامأون متذكرينها.
اول ماكمل زياد كلامه ارتاح خالد نفسيا وابتسم براحه وبدا يفكر بالموضوع
يعني مثلا كيف عنده بنت وهو عمره18؟.
جابها بنته وهو بالروضه؟.
تركي/انا على كل حال مارح اقدر انام لان الطياره بعد يومين واليومين هذي بتسغلها وبتمشى واهلي مارح اشغلهم فيني عشاني جاي لهم.
وكمل ب ابتسامه/ودامني شفت اختي بصحه وعافيه مكفيني.
/متى بتروحون؟.
خالد رفع حاجبه بسخريه وقال/متى بتروحون؟قصدك متى بنروح.
تجاهلت سخريته وكلامه وهي ماسمحت له يتكلم وركزت على كلمة وحده.
نروح؟؟؟!.
زياد ناظر خالد باستغراب وهو معقد حواجبه/بنروح؟ وش تقصد بنروح؟.
تركي/حجزنا لك معنى.
بيرجعون بعد يومين
وهو معاهم
و
البنات هنا.
توسعت عيونه وقال/ماقدر ارووح معكم وبعد انتم محددين يومين.
الشباب/ليه؟.
كلهم قالوا وهم يناظرونه.
زياد/انا عندي ناس جبتهم معي مارح اقدر اخليهم واروح.
خالد/مين؟.
/اهل زوجته.
قال مهند بعد ماشاف زياد متوتر.
تركي/خلاص ماعليك راح يكمل فيصل خالي(ابو فيصل)عشان يتوسط لكم بمقاعد اضافيه بس كم عددهم.
سيدرا. ليلى. مشاعر. مشاعل. انهار. مهليل. رينا.
زياد ب ابتسامه غبيه/سبعه.
تركي/ماشاءالله جايب امة محمد كلها معك.
فيصل/3 وبالكثير 4 بس سبعه صعببب كثير اتوسط لك.
فارس/طيب عادي خلي .
وقبل لا يكمل كلامه فهم زياد وش بيقول ف قال/ماعندهم رجال كلهم بنات.
باسل/شذا جايب خواتها بعد كان جبتها بس هي.
زياد"اي عشان سديم تشق راسي"
قال وهو يبتسم/مابي اكسر خاطر حبيبتي وهي تبي تستانس ف جبتهم كلهم.
سامي وهو يضحك ويضرب كتف زياد/احلااا عشان الحب ماعرفتكك يالحنون.
ضحك زياد من كلامه من وغمزته الاخيره وهو يحمر من الخجل.
احمد كان متمدد على الكنب ومغمض عيونه ف فتحها وقال وهو يتثاوب/انصحك لا تعطي البنات وجهه كثير ولا راح يصدع راسك وري زوجة المستقبل انك شديد ومو اي شي تنفذه لها ولا راح يكبر راسها ومثل مايقول المثل...
رجع تثاوب ف كمل/"اضربهن بالصعا قبل ان يضربنك بالحجر".
غمض عيونه ونام بعد ماقال اخر كلامه.
سامي باستغراب/عصا؟.
فهد وهو يضحك/احمد جايب هالمثل من مخه.
(يعني هو الي مألفه).
زينب حست بالانزعاج من كلامه ف قامت واسحبت منه الغطا وقالت بنزعاج/عصا تجلدك وش ذا المثل الغبي الي جايبه.
فتح عيونه بنزعاج وقال/انا ماقلت الا الصحيح.
زينب بانزعاج/"المرأه لا تهأن"."لا تضرب امرأه ولو بزهره" ومليون امثله غير هالامثله وش صار عليهم.
احمد/طيب خلاص لا تعصب.
قال وهو يسحب الغطا من زينب ويرجع ينام.
اتركته وراحت بس قبل هذا ارفست ظهره وكملت مشي واجلست معاهم اما هو تجاهل رفسته وكمل نوم.
سامي/احمد احيانا غبي بس اكيد مايقصد الاساءه لاي احد.
قال بعد ماشاف انزعاج زينب.
ف قالت/اعرف ان احمد طيب ومايقصد الاساءه بس كلامه بهذي غلطط الجنس الثاني لولاهم ماكنا الحين جالسين مع بعض هالجلسه الحلوه هذي نساء العالم يرتبطون فينا بكل صغيره وكبيره.
وقبل لاحد يتكلم رن جوال فهد.
و
باسم الشخص.
اتسعت ابتسامته بسعاده غامره وبلهفه وبشوق وحماس.
ابتسامته كانت غامضه بالنسبه لزينب الي حست بالانزعاج من ابتسامته العريضه.
قام من عندهم وطلع برا مع الابتسامه المزعجه.
رائد/ابتسامه غبيه مثل هذي المفروض نصورها.
قال وهو يضحك.
تقنع نفسها انه يمكن امه او اخته او يمكن جدته ف عشان كذا
قالت
/واخيرا اتصلت عليه امه.
هي قالت كذا بس عشان تطمن نفسها ان الي كلم حب حياتها الاول امه او شخص يقرب له.
بس
احمد/امه الله يرحمها ماتت وهو ماشافها.
تجاهلت اخر كلامه وركزت على كلمة"ماتت"
ف قالت بحزن/الله يرحمها اجل يمكن اخته.
رائد/حتى لو اخته مارح يبتسم مثل هالابتسامه ل اتصالها.
زينب ب ابتسامه مرتجفه/جدته؟.
فارس وهو يضحك بسخريه/لو تنطبق السماء بالارض مارح تتصل عليه او حتى هو يبتسم مثل هالابتسامه.
وقبل لا تتكلم قال خالد/وحتى لو كان اخوه مارح يبتسم كذا.
ناظرته زينب ف ابتسم ببرود لها.
حاولت تتجاهل ابتسامته ف مدت يدها تاخذ كاس الماء الا انها اول ما ارفعته عن الطاوله زلق من يدها وطاح على الارض.
انكب الماء على رجلها ف اسحبت المناديل وبدت تمسحها بشكل طبيعي.
-شيلي افكارك اقرفتيني.
قالت وهمها وهي جالسه على الكنب تناظر زينب دون اي تعبير.
ارفعت نظرها وناظرتها بنفس نظاراتها .
-لا هي امه ولا اخته ولا جدته ولا حتى اخوه .
تلاشت من على الكنب وجت قدامها جالسه محنيه نفسها ف قالت بهمس و ب ابتسامه خبيثه شيطانيه.
-تتوقعين مين تكون؟.
ضحكت بمتعه وهي تشوف شد فكها فقالت وهي تتلاشى
-ايوه صحيح الي جاء في بالك هذي هي.
بعد اخر كلمه تلاشت وهمها.
كانوا يناظرونه بغرابه لاحظوا نظراته الي كأنه يناظر احد موجود حتى تعبيراته كانت تتغير.
فجأه ناظرهم وابتسم وقال/متى بنمشي؟.
تركي/الفجر.
/مارح اقدر اجي معكم لازم اروح مع اهل خطيبتي وغير هذا يبون يتسوقون ف عشان كذا روحوا انتم اول وانا من ثاني يوم بحجز لي وللاهل واجيكم.
"لو تدري ليلى وسيدرا اننا بنرجع بعد يومين راح تنتف رموشي وتشق راسي"
هزت براسها وهي تتخيل اشكالهم.
تركي/اجل شوف نصنا بيروح والنص الثاني بيقعد معك.
زينب/وليه ان شااءالله؟.
فارس/عشاننا خايفين عليك.
زينب/بس انا مو ص.
قاطعها فيصل بحده/انت كنت بتجيب لنا الجلطه كل ماتركناك لحالك تجيب مصيبه اقوى من الي قبلها انت كبرتني عشرين سنه قدام.
وكمل وهو ياخذ نفس ويرفع يده ويوجهه لفارس/يوم قالنا لك انك تعبان قلت لا مافيني الا العافيه وفجأه طحت وبعدها شفنا الويل من من تعبك(يقصد يوم ارتفعت حرارته وبدا الهذيان).
وبعدها كمل بيآس/قالك فارس روح جيب الولاعه عشان نشغل الشوايه رحت وليتك مارحت رحنا ندورك ولقيانك رايح فيها ومعك هالخبل(يقصد باسل) الي المفروض يمنعك.
شرب ماء ونزله وناظره بحده وكمل/وقفنا عند الاستقبال نسالهم عن رحلتنا وانت سبقتنا وقلت بكل ثقه(انا بروح. اول وراح انتظركم هناك) وفجأه ندورك ندورك مانلاقك وبالاخيرك لقيانك بالطياره الثانيه ومع مينن مع طلاب اكبر منك بسنه وكلهم خطيرين عليك.
رجع شعره لورا وكمل وهو يزفر/بعدها نزلنا للمحطه عشان ناخذ كم اكل لتسليه قلت بروح دورة المياه ووفقنا وحنا بكل عقلنا تركناك تروح ومرة نص ساعه ورحنا ندورك وبالاخير وش نلقى؟؟؟.
قشعر جسمه وكمل/نلقاك فوق مجرم له سوابق بالاجرام وتاجر بالاعضاء البشريه تضربه دون اي رحمه هالموقف لحاله كبرني عشرين سنه واخيرا قبل اسبوع تعبت بالصف قال لك الاستاذ خلي خالد يروح معك رفضت وقلت مارح يصير فيني شي.
تنهد وكمل/وبعدها يشوفك تركي وانت بيغمى عليك بالممر شالك ووداك لمستوصف ماللقى الدكتور راح يناديه بس عشر ثواني غاب وفجأه تبخرتت ومرت ثلاث ايام على اعصابنا وزاد القلق والخوف اكثر يوم قال تركي انك تصبصب دم.
وكمل/وهذا من غير المواقف الثانيه الي تشيب راسي بس راح اكتفي بتذكيرك بهذولي.
كانت تسمع وتناظره بهدوء حتى ابتسمت ابتسامه غبيه وقالت بغمزه/تخاف علي.
مان شافه كذا حتى قام عليه بس امسكه تركي وهو يضحك وفيصل يصرخ بغضب/اتركوني عليه اتركوني علييه.
ضحك فارس وهو بناظر زياد الي عبس بعد ماشاف فيصل معصب عليه.
ف قالت زينب/خلاص موافق بس ثلاث الي يقعدون والباقي يرجعون.
تركي/انت اختار مين يبي يقعد ومين يبي يروح لان كلنا نبي نقعد.
ناظرتهم كلهم وبعدها ناظرت تركي وقالت ب ابتسامه/فارس اهم شي يصير معي والباقي شوفوا لكم حل.
ابتسم فارس بعد ماجت زينب له وقالت ببراءه/مشتهي تسوي حلا تارت بالشوكولاته وبمربى فراوله.
فارس/اي شي لزوجتي المستقبليه.
قال اخر شي وهو يحط يده على راسها وينثر شعرها القصير.
ابتسمت له بخجل.
لكن
اقفزت بفزع هي وفارس والشباب بعد ماسمعوا صوت الكاسين الي انكسرو بالارض.
اللتفت هي وفارس ف شافوا مهند الي رمى الكاس بالارض واما خالد الي كان يبي يحط الكاس بالارض بس من شدة غضبه ضربها بالارض ف انكسرت.
زينب بنزعاج لمهند/خير ان شاءالله تكسر كاسات الناس الحين تروح تدفع حقها لتركي وتنظف حوستك.
مهند/وانت ابعد عن الناس الي لها وجهين.
تفاجأت من كلامه الا انها راح ترد عليه بس قاطعها خالد الي قال/فارس تعال ابي اسالك برا.
بعد ماشافهم يرحون قال تركي/والحين نرجع لموضوعنا.
ناظر زينب وقال/مين الاثنين الباقين؟
باسل/شمعنى تختار فارس وحنا لا؟.
زينب ناظرت تركي وقالت/سوي قرعه والي يطلع راح يروح معي.
ناظرت باسل وقالت/فارس اخترته عشان يتحمل مسؤليتي ومسؤلية بطني انت راح تتحمل مسؤليتي لا جعت؟.
كشر بوجهها بنزعاج وقال/طيب افترض انا مارحت مين راح يطبخ لنا هناك؟.
زينب/دبروا نفسكم زي ما انا دبرت نفسي.
سامي/لا يا شيخ اجل من بيرتب غرفنا ويكوي ثيابنا ويطبخ لنا؟ماحد فينا يعرف غير فارس ولو بنعرف فهو شي واحد ضف الحوسه بسس.
زينب ناظرت سامي وقالت/وش هالاستغلال وش هالمصلحه عيب عليكم.
رائد وهو يبتسم بسخريه/بسم الله عليك انت اخترته عشان تفسحه ويغير جو مو زينا حنا الي نستغله.
زينب ارفعت يدينها لحد كتفها وقالت/انا اخذته بس لطبخ مو زيكم بتاخذونه لكل شي.
فيصل/اقول اسكتوا لايجي الحين.
زفرو الاثنين وابعدو نظرهم عن بعض.
-
-
#الساعه5:16ص.
[#...زينب]
بعد ماجاء مهند وبعد ساعتين راح شاف ماكينزي الي كانت وحده من معجبينه وقع لها واخذ صوره معاها والي على طول نزلت صورتها معاه ببرامج التواصل الاجتماعي الغريب بالموضوع ان ماكينزي عدد متابعينها اكثر من متابعين مهند الي كان بينهم فرق مليون واحد.
مهند اول ماشاف ماكينزي كانت ردة فعله غريبه حتى ماكينزي ماغابت عن بالي بتعبيرها الغريب اتفهم انها من معجبينه وهي تعرفه بس مهند؟؟كيف ومتى ووين عرفها بالضبط؟؟ حتى يوم سالته اذا كان يعرفها من قبل مارد بسرعه واخذ وقت حتى يرد علي.
وهذا حنا الحين نجهز اغراضنا عشاننا بنمشي لفندق.
البنات ماوقفوا عن الاتصال وهم متوقعين اني راح انام بس بالاخير ارسلت لهم رساله يوقفون من اتصالتهم الي ازعجتني.
وهذا هو تركي ينزل مع الشباب من عند ماكينزي يودعونها حتى مهند كان معاهم.
بس
انا رفضت اجي حتى تركي احسه زعل علي.
حتى الشباب سالوني عن السبب وانا تحججتت باني بتصل وبعدها وبعدها بجهز واشياء ثانيه.
ليه وش السبب الحقيقي؟.
لاني كل ماشفتها اتذكر وجه تركي وهو يبكي بحلمي وكيف كانت مغطيه بالشرشف الابيض .
احس اني اجيب الشؤم لها.
حتى اني احس تعلقت بماكينزي هي طيبه وحنونه وتستمع لك بانصاف وشخصيه حكيمه شوي بس وتدخل قلبي.
مارح اتحمل اذا تعلقت بشخص ومات مارح اقدر اتجاوز الصدمه والحزن واليأس الي بعيشه.
يكفيني فراق اشخاص عايشين بالحياه بس متت بقلوبهم.
وحتى
هم
ماتوا بقلبي.
وكل ماتذكر اني خدعت اشخاص كثيرين دخلو قلبي احس اني اموت بشكل بطيئ وتخوفني فكرة انهم راح يكشفون حقيقتي ويكشفون كذبتي الكبيره بحقهم ترعبني.
حتى خالد الي اشوفه عدوي اللدود الا في بعض الاحيانا فيه مواقف حلوه صارت بيني وبينه وتخوفني فكره انه راح يكرهني اكثر ماهو كارهني الحين بحقيقتي.
والحين
كنت واقفه قدام مهند اناظره ببرود ف ابتسم بوجهي وقال/اذا فزت راح تناديني طول عمرك ب دادي.
ضحكت بسخريه وانا اناظره من تحت لفوق وقلت/في احلامك الورديه ياسادي وبعدين انا اقول لك من الحين.
قربت له وقلت وانا اناظر عيونه بحده/انسحب وحافظ على ماء وجهك.
ابعدت عن وجهه وقلت وانا ابتسم/انت شكلك نسيت مين انا.
رجعت خصله من شعري القصير لورا اذني وقلت بغرور/انا زينب انا الموهوبه بالفطره.
مهند وهو يكتف/متاكده من كلامك؟.
زينب وهي ترفع ذقنها وتوسع عيونها/ايه.
ابتسم باتساع وقال/كل شي الا السواقه.
عقد حواجبه بعد ماشافها للحين بغرورها ولا تغيرت تعبيرها ف قال مخفي انزعاجه/انتي ممتازه بكل شي واول شي يطيح بيدك تجيدينه بمهاره باول ماتمسكينه بس.
ضحك بسخريه يحاول يستفزها/انتي ماتعرفين تسوقين وهذا شي خطير انك تسوقينها من اول مره بدون مدرب او شخص عارف ب هالشي واكيد راح تتعرضين لخطوره اكبر اذا كانت مسافه طويله ف عشان وعشانك اختي الحبيبه احفظي وجهك وتراجعي عن تحديك لي وراح اتغاضى عن فوزي وعن كلمتي الي ابيك تقولينها.
وكمل بعد ماخذ نفس وقال ب ابتسامه/على الاقل اخسري قدامي قدام واحد من اهلك وكذا مارح تخسرين ماء وجهك وراح تحتفظين بك كبريائك الي تعتزين وتفتخرين فيه اكثر من حياتك لو قبلتي وخسرتي قدامهم راح تخسرين كل شي واولها كبريائك.
دايم دايم كنت اسبقه بخطوه وحده دايم ماكنت اخذ المركز الاول وهو الثاني دايم ماكون المحبوبه وهو يجي قبلي بالمحبه.
بدراسه بالطبخ(بطبق واحد) بالرياضه بالقوه بالمحبه بالمراكز
كلها انا ماخذتها الاولى
اما
هو
مركزه الثاني.
والحين هذا هو يقنعني ويجاهد انسحب عشان بس عشان اصير هالمره بالمركز الثاني وهو بالاول ويحقق الي كان يتمناها طول عمره.
بس
هياهات.
قربت له اكثر وناظرته وابتسمت وقلت/حط كلامك في الي بالي بالك.
بعد كلامتي ابعدت ابتسامتي ووقفت ب عتدال وعطيته ظهري ومشيت بخطوات سريعه وهو وراي عابس منزعج معقد حواجبه.
سيارتين واقفات جنب باب القصر سيارتين تحمل ست اشخاص واربع اشخاص اشخاص.
السياره الاولى والي كانت صغيره"رائد احمد سامي حمد.
السياره الثانيه الي تقريبا كانت اكبر من السياره الثانيه"فهد خالد فارس فيصل تركي باسل.
وطبعا وعشان الحب راح اكون بالسياره الثانيه.
السياره الاولى والي كان ماخذ القياده احمد استلمها مهند
والسياره الثانيه والي كان ماخذ القياده خالد .
كانوا يناظرون مستغربين كيف ان احمد نزل من السياره وركب بالمقعد الامامي والي كان مكان باسل والي رجع لورا.
واول ماشافوني فتحت باب سياره الي بيسوق قلت لخالد الي ناظرني وهو يرفع حاجب.
/ان خليتني اسوق وان فزت راح اسوي لك الي تبي الي تبيييي.
قلت وانا اناظره وبدون اي كلمة او حتى علامه على الرفض ابتسم بوجهي ابتسانه واسعه ف نزل من السياره.
ف ركبت انا مكانه تحت اسئله الشباب.
ناظرت فهد الي كان جالس بالمقعد الامامي ف قلت له/فهد انزل من السياره وروح اركب وراء وخلي خالد يجلس جنبي.
قلت بأمر وقبل لا يعترض او حتى يسأل فتح بابه ونزله خالد وركبه ورجع هو ركب جنبي وسكر الباب.
فيصل كان يسال مثل المجنون ب/شفيه وش صار مين وش السالفه وش فيه.
ناظرتهم زينب وقالت ب ابتسامه/انتم تحبوني صح؟
وبدون ماتسمع اجابتهم قالت/اكيد تحبوني وعشان كذا راح تحافظون على ماء وجهي وعلى كبريائي وراح توافقون انكم تبقون معي.
ارجعت وجهها قدام وناظرت بوابه القصر تفتح/مهند تحداني اذا فزت عليه بالسباق راح اطلب اي شي منه واذا هو فاز راح اناديه طول عمري ب دادي.
ارتاح فيصل وقال/اي بس كذا اهم شي انك تعرف تسوق وكل شي بيصير بخير
اسكتت زينب ف قال فهد وهو يلتفت عليه بيطى بوجهه شاحب/زياد مايعرف يسوق.
فيصل اول ماسمع كلام فهد فتح قفل باب السياره ويده ترتجف وكان راح يفتح باب السياره الا ان زينب قفلت باب السياره والتفت عليه وقالت بحزن طفولي.
/ترضى علي اناديه دادي قدام الناس؟.
فيصل بصراخ/ان شااءالله تناديه تبن انا شدخلنيي؟اموت عشان تحدي سخيف لا فكوني تكفون انا صغير للحين ماشفت الحياة صح.
تركي بنفعال/وانا بعد للحين ماحققت حلمي ومابي اموت.
باسل/انا حتى للحين مازرت تركيا على الاقل ابيها ازورها وبعدين سوو التحدي.
زينب ب ابتسامه/انتم على الاقل راح تموتون معي.
اصرخوا كلهم ب فزع /لا مانبي نموت معك.
معدا خالد الي كان مناظر قدامه بهدوء
زينب وهي ترجع نظرها قدامها وتتعدل بجلستها/غيركم يتمنون نظره مني.
باسل كان راح يفتح الباب ف ناظرته زينب بحده وقالت/والله لو واحد فتح الباب اني راح اقطع علاقتي معه ولاهو شايف وجهي مره ثانيه ولاني اعرفه ولا يعرفني ولو نزل راح ارجع بالسياره وادعسه.
غمضت عيونها واخذت نفيس عميق وزفرته وهي تفتح عيونها وقالت ب ابتسامه/تدرون اني ما امزح انا ما امزح.
رجعت نظرها لقدام وقالت/تركي اتصل على واحد من خدمكم خليه يصير الحكم والي راح يمشينا.
فتحت دريشة خالد وملت براسي لمهند الي كان يناظرني بابتسامه مستفزه ف قلت ب ابتسامه/نهايه السباق عند الفندق الي مستأجرينه القاعده بسيطه وهي وقاعده وحده ممنوع محدد المواقع(اللوكيشين.gps) بالتوفيق.
سكرت الدريشه وناظرت خالد وقلت/انت راح تعلمني الاساسيات.
بعدها ناظرت قدامي منتظره الخادم الي راح يجي ويصير الحكم.
فهد كان يناظر احمد الي كان يناظرهم ويضحك ورائد الي كان رافع يده يدعي لهم ويضحك واما حمد كان ساكن.
رجعت نظري لشباب وقلت/للاحتياط اتصلوا على اشخاص تحبونه وودعهم.
ورجعت ناظرت قدامي.
بس تذكرت شي
ف رجعت ناظرتهم وقلت/وللاحتياط اللبسوا حزام الامان.
وقبل لا اللتفت لقدامي تذكرت اخر شي ف قلت وانا اناظرهم ب ابتسامه/ومره وحده تشهدوا.
ناظرت خالد ف قال لي/شغل على السياره وامسك القير(الدركسون) وبعدها حط يدك فرامل اليد بعدها حط رجلك اليمين على فرامل.
مسك رجلي وحطها على الفرامل بعدها مسك يدي وحطا على فرامل اليد والثانيه مسكها وحطها على القير.
وكمل/الاول تكون بنزين الثانيه فرامل الثالثه الدبرياج احفظهم اذا تبي تسوي اكشن زياد استعمل فرامل اليد واذا تبي تحافظ على حياتنا ف استعمل فرامل الرجل اذا تبي تسرع ارفع اليد للحرف الدي واضغط على البنزين لا اخر شي بعدها اذا بترجع ارفع اليد للحرف (r) وكذا راح ترجع بس الافضل انك تخفف السرعه عشان مايصير فينا حادث.
ناظرني وقال/السياره فيها ثلاث حروف انجليزيه (دي ار بي) دي راح تمشي السياره ار راح ترجع السياره لورا بي راح توقف السياره احفظ هالحروف.
رفع نفسه وقرب لي وجهه بوجهي وعيوني بعيونه.
مانكر نبضات قلبي الغبيه ولا خوفي وتوتري.
كرهت هالاحساس.
سحب الحزام واحطني فيه وسكره.
/حزام الاماني شي اساسي لسايق.
قال وهو يرجع لمكانه ويسحب حزامه الامان ويحطه عليه ويسكره.
ناظر الي ورا وقال/باسل شارك فيصل بحزامك وتركي شارك حزامك مع فهد وفارس.
رجع لقدام وتعدل بجلسته.
تتسألون ليه رجعت حبي لورا وخليت خالد يجلس قدام؟والي المفروض يصير العكس.
لو صار علينا حادث لا سمح الله راح اتضرر انا والي جالس قدامي اكثر من الي ورا وعشان احافظ على حب حياتي خليته يجلس ورا وبكذا اتطمن عليه حتى لو كان على حساب غيره.
/ارخي جسمك واهم شي اكتفاك وخلي عيونك مركزه على الطريق.
قال لي بعد ماشاف الخادم يوقف بين سيارتنا وسيارة مهند.
/ان نسيت شي قول لي بسرعه.
ادري اني قاعده اعرض ناس بريئين بالخطر وادري اني راح ابكي ناس كثيرين بموت اشخاص كنت السبب في موتهم.
لكن
لا مانع من المحاوله؟!.
شغلت السياره وحطيت رجلي على الفرامل ويدي الثانيه على اليد ف رفعتها لفوق لحرف الدي.
الحكم رفع يده.
ثواني
كنها
ساعات
مرت حتى
نزل يده
واول مانزلها حتى مشينا انا ومهند بسرعه عاليه معلنين صوت السيارتين الي تحركوا مخترقين البوابه الكبيره للقصر.
-
-
#الــحاظــر.
شافت يد تلوح قدامها مطلعها من شرودها.
/وين شردتي؟.
زينب/حتى انا مادري.
تنهد وقال ب حزن مصطنع/لا صرتي معي كثير ما تشردين لهدرجه انا ممل؟.
ضحكت وقالت/لا ابدا انت اكثر واحد ملون حياتي الممله هالايام.
ضحك بعدها قال/جوالك له ساعه يرن وانتي شارده
طلعت جوالها بسرعه واول ماشافت اسم المتصل حتى بانت ملامحه الانزعاج لكن قبل هذا.
جتها رساله قصيره مكونه من كلمتين وهذا الي خلالها تقوم بسرعه وهي منزعجه وغاضبه.
شافها بتروح ف قال/وين رايحه ومين اتصل وارسل؟.
راحت تركض وقبل لا تختفي قالت/آدم.
تنهد بحده
.
نهااااية الباااارت .
مئة وسبعه عشر بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.
[انتهــاء]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
يقولون لو تبي تكذب كذبه من اللزوم تتصف بثلاث قواعد واسس.
سمعنا كثير عن الحب الغير متبادل وشفنا كثير بحياتنا الواقعيه.
لكن
الحب الثلاثي! .
اصعب انواع الحب الغير متبادل وخصوصا اذا كان هالشخص تشوفه بحياتك بشكل يومي.
خالد يحب زياد
زياد يحب فهد.
فهد يحب مهليل.(حب متبادل)
يمكن اشخاص راح يلاحظون الحب الثلاثي بين هالاشخاص لكن مثل زينب مالاحظت ابدا نظرات خالد الي كان يناظرها وهي تسوق بشكل جنوني متعديه السيارات الضخمه والصغيره والمتوسطه
كان يناظرها بمحبه وهو يشوف تعابيرتها الحماسيه الجاده حتى انها مو ملاحظ صراخ الشباب الي كانوا وراه مع كل لفه كانت زينب تسويها متعديه السياره حامله الاشجار.
شافه وهو يبعد نظره عن الطريق وياخذ الجوال ويشبكه على السياره بالبلوتوث ويشغل اغنيه.
فيصل بصراخ/انتببه لطريقق.
فارس وهو ماسك بيد فهد/ليه شغلت اغنيه؟.
زياد ناظر فارس وقال ب ابتسامه حماسيه/زياده الحماس.
فيصل/انتببه لطرييق.
كان يناظر زياد ببرود الا ان بداخله مافي شي يوصف سعادته وهو يشوف حبيبه متحمس ويتستشيره ويسأله ويتحمس معاه والاهم من هذا كله
هو يناظره ب ابتسامه.
/ارخي اكتافك.
قال خالد لزياد .
زياد/انا مرتخي.
خالد/اسند ظهرك على كرسي وارمش مره وحده بكل دقيقه ونصف.
كان راح يلتفت عليه بس خالد حط يده على وجهه وثبته لطريق وقال/لا تلتفت وانت تسوق وخصوصا بهالسرعه ولا كلنا راح نودع حياتنا ثانيا ليه قلت ترمش كل دقيقه ونصف عشانك مسرع وغمضه وحده ممكن نموت كلنا ونموت معنا احد ثاني ثالثا عيونك لا تفتحها على وسعها خليك بالوضع العادي مع عيونك يعني بالوسط واخيرا ارخي اكتافك انت شاد نفسك.
سوت كل شي الي طلبه منها خالد.
ف قالت/مهند وينه؟.
خالد/جنبنا.
اخذت نفس وزفرته بهدوء وقالت/لابسين حزام الامان؟.
كلهم قالوا "اي" الا فيصل الي قالها بصوت مرتجف متوقع الي راح يسويه.
ابتسمت ف داست على محرك البنزين ف بدات تسرع اكثر من قبل ووتعدا السيارات بشكل جنوني والاكيد تحت استشاره خالد
فيصل كان يتنفس بصعوبه بسبب السرعه ف قالت زينب/شوي ونوصل تنفس بهدوء.
ناظرته وكملت/صدقني اكثر شخص ماكنت ابيك تكون معي ب.
اصرخو كلهم ب"السياره" ف اللتفت بسرعها وهي تشوف قدامها سياره شاحنه نقل الماء.
افزعها اصواتهم ف تجمدت بمكانها كانت تناظر وهي متوسعه العيون كانت تشوف نفسها وهي تقترب من السياره.
خوف سيطر عليها اكثر بعد ماكان ببنها وبين السياره انش واحد وزاد اكثر بعد مالفت للجهه الثانيه ف شافت سياره صغير تبعد عنه متر واحد ف ماكان بيدها شي .
كانت مسرعه وجهة اليمين فيه الشاحنه والجهه اليسار رصيف كبير ولو وقفت فجأه السيارات الي وراها راح يصدمونها واكثر من سياره واشخاص راح يتاذون ولو كملت واسرعت راح تصدم الي قدامها.
فيصل وباسل كانوا يصرخون برعب وهم يشوفون السياره تقرب وفارس مغمض عيونه وفهد منزل راسه وتركي يناظر بهدوء.
وخالد
كان يناظر زياد ب ابتسامه.
متجاهل الي يصير
والي راح يصير.
اما زينب
كان عندها ثلاث ثواني تفكر وتطلع نفسها من المشكله الي هي فيها.
ف تنهدت وقالت لخالد/راح اعوضك عن الاضرار.
قالت وهي تلف وترقا فوق الرصيف.
الرصيف كان مزين ب اشجار التمر وعشان ما تخربهم او مايصير لهم حادث زينب ظلت على الجنب الا ان احد الاشجار كسرت مرايا السياره.
مان ابعدت عن السيارات حتى انزلت من الرصيف ومشت بالطريق.
تنهدت بارتياح ف ناظرتهم ف تفاجأت من وضيعتهم الغريبه.
باسل كان فوق فهد متمدد وتركي كان متمدد تحت ف
قالت وهي تضحك/التغير بالحياه شي جميل هههههه.
فيصل بغضب/ناظر الطريق.
ارجعت تناظر الطريق وهي تضحك.
خالد/مهند يتصل.
قال بعد ماشاف جوال زينب يرن.
زينب/افتح مكبر الصوت.
مهند/طلعتي عايشه.
زينب/اي طلعت عايش والحمدالله.
مهند/حلو يعني فيه امل تناديني المهم انتبهه على نفسك وترا قربت لخط النهايه.
اخر شي سكر الخط
قالت بصوت عالي/ومن ينتهي اللعب ويبدا الجد.
مان قالت كلمتها حتى ضغطت على البنزين واسرعت للحد الاخير من السرعه لسياره والي كانت 330.
تتخطى السيارات بشكل جنوني
ماحد تجرا يتكلم وحتى وهم يتنفسون كانوا يتنفسون بهدوء.
شافت مبنى الفندق وسياره مهند قدامها ف بدت تقرب لها اكثر ف اكثر ف اكثر حتى وصلت لجنبهم بالضبط وقالت وهي تفتح شباك خالد
/راح انتظرك بخط النهايه ياحلو.
قالت وهي تضحك وتمشي قدام سيارته مانعه من انه يتعدها.
ابعدت عنه بعد ماشافت مجموعه من السيارات وهذي هي اخذتها فرصه عشان يعيقونه عن السرعه واما هي اخذت الجانب الثاني والي كان فيه سيارتين.
-
-
افتحت باب السياره ونزلت وهي رافعه راسها بفخر لانها فازت.
باسل نزل من السياره وهو يسجد سجود شكر
وفيصل نزل ورجلينه تضرب ببعض وفارس عدل نظاراته وتركي نزل ويدينه ترتجف.
اما فهد اول مانزل راح يركض لداخل الفندق.
خالد نزل وهو يتنهد على شكل السياره الي تضضرت من عند المرايا الي انكسرت ولاهو يدري وين طارت.
شافت سياره مهند توقف وينزل منها رائد ويركض لفيصل الي كان جالس بطرف السياره يهدي من رجفت رجلينه.
ركض له وضمه وقال/الحمدالله على سلامتكم.
فيصل/الله يسلمك الله لا يعديها من سواقه.
باسل/اذبحوني ان قلت خلو زياد يسوق.
تجاهلتهم زينب وراحت لم مهند الي كان متكي على باب السياره ويناظرها ب ابتسامه خايبه.
زينب وهي تضرب كتف مهند/تقبلها بروح رياضيها هنويي.
ابتسم بسخريه وقال/اي اتقبلها بروح رياضيه وانتي لو كنتي مكاني كان كسرتي السياره فوق راسي.
ضحكت بنزعاج ف قال مهند/ايوه ماقلتي لي وش طلبك؟
/ابي اسمع صوت جدتي وخلود.
قالت وهي تناظره ب ابتسامه حزينه.
تنهد وهو يحضنها ويقول/انا ابدا ماكنت راح امنعك وهذا انتي قادره تطلبين مني بدون سباق ياحلوتي.
زينب وهي تلف يدينه حوله وتقول/انا ادري بس كنت حابه اكسر راسك يحلوي.
ضحك بنزعاج بعد ماكان متأثر وضمها بقوه ف قالت وهي تضرب ظهره بخفيف وتضحك/انا امززحح.
ابعد عنها ف قالت/بعد مانصير لحالنا راح نتصل عليها من جولك انا مارح اكلمها انا بس ابي اسمع صوتها هي وجدتي.
امأ براسه وراح لداخل مع الباقي.
لحظات حتى حست باحد يوقف وراها ف تنهدت وناظرته وقالت/وش طلبك؟.
ابتسم ابتسامه كبيره ما ريحتها ابدا بس مارح تتراجع ابدا.
ولو تمادى
راح تذبحه بمكانه.
-
-
#الساعه10:30م
كانت منسدحه جنب البنات يناظرون فلمهم المفضل والي ما ملو منه ابدا رغم مشاهدتهم له طول التسع سنوات الي راحت.
تايتنك.
/انا جوعانه.
قالت ليلى وهي تناظر زينب ف قالت زينب/وش تبين.
ليلى/اي شي.
زينب/بيتزا؟.
ليلى/لا امس اكلنها.
زينب/برقر؟.
ليلى/لا ماني مشتهيته.
زينب/مشوي؟.
ليلى/كل شوي مشوي.
زينب/شاورما؟.
ليلى/لا هذا كان الغدا.
زينب بصبر/معكرونه؟.
ليلى/لا.
زينب بنزعاج/رز ودجاج؟.
ليلى بصدمه/تبيني اسمن؟.
زينب بغضب وبصراخ/اجل وش تبيين؟؟
ليلى بحزن/اي شي.
مسكت المخده ورمتها عليها وقالت بصراخ/ماتستاهلين اكل روحي كلي فيشارات.
ليلى قامت بنزعاج وقالت/طيب لا تعصبين لاحول ولاقوة الا بالله.
دخلت الغرفه وسكرت الباب بقوه.
سيدرا/خليك رقيقه معاها.
ناظرته زينب وقالت بنزعاج/وانتي وش شايفتني ماسكه العصا واضربها عشان اصير رقيقه.
مشاعر/تجاهليها جايتها الاشاره الحمرا وماهي عارفه وش تبي.
قامت زينب من مكانها وهي تتنهد.
دخلت غرفة الي كانت ليلى.
كانت متمدده على السرير مغطيه نفسها.
راحت لسرير واجلست على السرير وبجنبها.
ضمت شفايفها وهي تسمع صوته بكاءها الخفيف والي تحاول تخفيه.
قلبت عيونها وقالت بنفسها"انا بعد تجيني بس مو لدرجه اني ابكي من صرخه حنونه ولطيفه وجايه مني"
حطت يدها على كتفها وبدت تربت عليه بخفيف وتقول/اسفه استاهل كف.
وكملت بعد ماشافت منها رد/اوكي انا صرخت بس ترا صراخي ناعم ولطيف بس انتي حساسه بزياده.
ليلى ابعدت الغطا عن وجهها وقالت/انتي شايفه شكلك وانتي تصارخين.
بعدها بكت ف قالت زينب وهي تبتسم تغير جوها/لطيف؟ ناعم؟بريئ؟جميل؟ اي واحد بالضبط.
اضربتها ليلى بالمخده وقالت/يخووف وجهك لا صرختي او عصبتي تقلبين لوحش لاعاد تصرخين علي.
ضمتها زينب وهي تضحك وتقول/اوكي معك جرحيتني بس يلا استاهل. خلاص ماعاد اصارخ بوجهك ولو صارخت راح ارمي بنفسي من الطابق الشعرين.
ضمتها ليلى وقالت/لا مابي ترمين نفسك ابي تجيبين لي اكل بس.
ضحكت وهي تأما براسها بالموافقه وتمسح دموع ليلى.
دخلت انهار ف تكتفت وقالت/تضمون بعض وانا مو فيه وش هالقساوه هذي.
ابتسمت زينب وافتحت يدها الثانيه حتى تدخل انهار معهم.
...
وقفوا عند الباب وبدوا يقولون طلابتهم ف زينب الي راح تجيب اكلهم بما ان الموظفين مشغولين.
افتحت الباب واطلعت منه وقالت وهي تعد طلباتهم/سيدرا تبي شاورما عربي انهار تبي وجبه برقر حاره مشاعل تبي بيتزا بالتريدوس مع كثير جبن مبشور مشاعر تبي معكرونه بشاميل وسلطه سيزار رنيم تبي سلطه سزار فقط ليلى تبي نجتس و برسدت وجبه.
ناظرتهم وقالت/طلباتكم كثيره.
تجاهلوها وقالت انهار/بسرعه روحي قبل لا يسكرون.
اللتفت تمشي لكن
جمدها
صوته وهو يقول بتسأل/زياد؟.
اول ماشافوه البنات حتى دخلوا بسرعه مسكرين الباب بخوف بعد
ماشافهم
واقفات مع زينب.
.
.
نهااااية الباااارت .
مئة وثمانيه عشر بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.
[تــقــابــل]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
يقولون ان "الحب حنا نختاره"
او نختار من يكون الشخص المقدر الي راح نحبه.
هذي اكثر العبارات الي نرددها بحياتنا واكثر شي مقتنعين فيه
لكن
اكثر الكلمات الي طحنا فيها بالخطا.
الحب هو من يختار لنا
حنا مانختار احد
وهذا ينطبق على حياتنا بكل شي
من نكون
او وش نكون
من هم اصدقاءنا
او من هم عائلتنا
او وين نسكن
او وين راح نسكن
او وش نلبس
او وش راح نصير
حتى الجيران.
حنا ابدا ماكنا نختار.
القدر هو الي كان يختار لنا.
سمعتم عن"الحب من اول نظره"
اكيد الكل سمع عنها والكثير منا مخطى بفهم هالكلمات البسيطه المكونه اربع كلمات.
الحب من اول نظره يعني
نظره من شخص لا تعرفه ولا يعرفك
مان تطيح عيونكم لبعض حتى تطلق رصاصه صغير تخترق جلدك والكثير من الخلايا والاورده والشرايين والعظام وتستقر بوسط قلبك وبدل ما تتألم وتشكوى من الالم.
الان ان هذي النظره الي اطلقت الرصاص لقلبك يكون الم جميل مع انه يؤلم الا انه جميل.
وفيه رصاصه ثانيه لكن موجهه لراسك ذيك الرصاصه
ابدا
ابدا
ماكنت رصاصه حب
وانما
رصاصه اعجاب تستمر لمده وتختفي.
كلامي للبعض مارح يكون واضح.
لكن
مع مرور الوقت راح تفهمه.
-
-
#الــحــاظــر.
بما ان الخطبه تمت وكل الي يحبونها احظرو خطوبتها الا ان زينب ماحظرت وهي اعذرتها بسببين مع انها كانت حزينه لان وحده من صديقتها اعتذرت.
لكن مع ذاك صدمتها كانت كبيره يوم اعرفت ان فيه قرابه كبيره بين زينب وبين غازي
قرابه
غريبه
و
تصرفات بين الاثنين اغرب من الغرابه.
ومن ناحيه ثانيه
عبدالعزيز كانت تتحشاه طول الوقت وتتجاهله وما ان تصير فرصه يكونون مع بعض حتى تشغل نفسها بشي.
ومستحيل تنكر ان سعادتها ماتوصف لا شافت الغيره بعينيه مستحيل تنسى الاحساس الجميل وهي تشوفه كيف يغلي من الغيره.
ومن جاني ثاني.
كانت سعادتها اكبر يوم حست انها تنتقم منه
لتجاهلها كل ذيك الايام والسنوات.
كانت راح ترقص بسعاده بس من نظرته.
هي واخيرا خلته يذوق من نفس الكأس الي ذوقها اياها طول السنوات الي راحت
وراح تفقد كرامتها لو فكرت ان ترحمه.
ومن ناحيه ثالثه.
هي مازالت تحس بالحب اتجاهه ولا تنكر هالشي.
لكن بوجود غازي حست بشي بسيط يخفي حبها لذاك المغرور ويمسحه.
وان مانسته وظلت تحبه
راح تجبر نفسها ولو كان بالاكراهه
راح تجبر نفسها بحب غازي
راح تجبر نفسها تبعد حبها السخيف لعبدالعزيز
راح تجبر نفسها ولو كان بالخيال تعيش حياة بسيطه جميله مليانه بحب غازي لها.
وهذا هي الحين مع صديقاتها تشري لها ملابس واغراض اضافيه لزواجها.
كانت بكل محل تدخل منه ومستحيل تطلع الا وهي معها كيس او كيسين على الاقل.
بما ان مهرها كان اكثر من المطلوب.
الا ان فرحتها زادت وشي بسيط اتجاهه غازي كبر بعد ماسمعته يقول
"انا باخذ بنت من اهلها ولا ابيها تحس انها راح تتركهم للابد ولابيها تحس اني بنقص عليها شي وعشانها غاليه بعيوني راح اعطيها من عندي 350 الف ك مهر كل شي بخاطرها خليه تشريه والبيت وتجيزاته علي انا"
ربع الفلوس راحت على المطاعم ولعب مع صديقاتها والربع الثاني استأجرت فيه افخم واكبر قصر لزواجها اما غازي خلاها تختار تصميم لفستانها وارسل لماركة دولتشي اند غابانا العالميه الايطاليه.
حتى هو تكفل بتجيهزات القصر والمطربين الي راح يجون اربعه والخامسه وعلى راسهم حسين الجسمي.
حتى كان راح يجيب ثلاث مغنيات اجنبيات واثنين مغنين.
لكن وقفته باللحظه الاخيره.
هي كل الي كانت تبيه حفل زواج بسيط وهادئ وجميل.
مو فخم وجميل.
وهذا من غير شهر العس..
اقصد ثلاث شهور العسل.
الي راح تسافر بثلاث دول مختلفه بشهره.
ف شهر بفرنسا
نص شهر بالمالديف
ونص شهر في جزيره بورا بورا
وشهر في بجنة الارض بالي(اندونسيا)
هذا اكثر مم تتمناه هي.
تتفهم انه غني ويبي يعيش لحظة زواجه لكن هو تقريبا ابذر بمصاريفه.
.
تنهدت وهي محتاره بين قميصين.
رنيا/القميص الاسود يفتح بشرتك.
مشاعل/الاحمر موديله حلو وناعم ويبرز انوثتك.
رينا ناظرت مشاعل وقالت/الاسود بعد حلو ويبرز انوثتها.
مشاعل/لا تجادليني انتي خليك على جنب.
مشاعر/كل الاثنين حلوات.
ليلى/اعتقد الاحمر احلا.
رينا ناظرت مشاعل/انتي خليك على جنب انا اتكلم مع انهار انتي من حشرك؟.
مشاعل قربت لرينا تضربها الا ان سيدرا امسكتها وقالت وهي تبتسم بنزعاج/حنا قدام الناس عيب.
مشاعل بغضب/ابعدي عني خليني اوري ذي القزمه كيف تحترم الي اكبر منها.
ليلى/خلاص انتم الحين تزعجون انهار.
مهليل وهي تضحك/سيدرا امانه اتركيها نفسي اضحك.
ناظرتها سيدرا بحده ف قالت بعد ماشالت الابتسامه
/خلاص امزح.
انهار/بالاخير راح اخذ الاثنين.
قالت وهي تسحب الاثنين مع بعض وتمشي.
ابتسمو بسخريه على انفسهم.
دخلو محل عطور وساعات ف قربت لها رينا وهي تلعب ب اصابعها مع ابتسامه خفيفه.
/تدرين انك حبيبتي وانتي رقم واحد عندي تدرين صح؟.
ابتسمت انهار وهي تدري وش تبي ف قالت/والله؟بس انتي قبل كم يوم قلتي لمهليل انها هي رقم واحد عندك شلون صرت انا رقم واحد؟.
رينا بهمس/انا قلت كذا قدامها ولا هي رقم اثنين عندي وانتي رقم واحد.
انهار ضحكت وقالت/ايوه ماقلتي لي وش تبين عطر ولا ساعه؟.
ضمت شفايفها لبعض مع ابتسامه خجوله وهي ترفع اصبعين.
ارفعت حواجبها ب ابتسامه وهي تقول/عطر وساعه؟.
امأت مع ابتسامته.
مرت من جنيها مشاعل وقالت/فوق ماهي قليله ادب قليله حيا.
قلبت عيونها بنزعاج من مشاعل ف قالت/لا صرت طالبه منك شي تكلمي.
تجاهلتها مشاعل ف قالت انهار/انا مخططه تشرون الي تبونه هديه مني لكم.
مهليل وسيدرا بخجل/انتي اكبر هديه بحياتنا.
مشاعل ومشاعر/والله فرحتك اكبر هديه بالنسبه لنا.
ليلى ب ابتسامه/الله يجعله الزوج الي يعوضك عن كل متاعب الحياه وسندك ويجعل لك الذريه الصالحه.
انهار ابتسمت ب اتساع على فرحتهم لها.
رينا وهي تبتسم/اوكي انا ابي عطرين وساعه وثلاث فساتين وطقم واحد ذهب.
اختفت ابتسامتهم وناظروها ب تعابير مثل هذا :noexpression:.
اما انهار ف اضحكت وهي تقول/الي تبينه اطلبيه.
ناظرتها رينا ب خجل وابتسامه معبره عن شكرها.
.
وبعد اربع محلات قالت انهار وهي تطلع من المحل/انا بروح اشوف محل الهدايا اذا بتطلعون من المحل اتصلوا علي عشان ماضيعكم.
امأو ب"طيب"
واطلعت.
كانت تمشي بالمجمع وهي تدور محل هدايا ف قبل شوي كانت متاكده انها شافت واحد مع البنات.
وبكذا قضت ربع ساعه وهي تدور على المحل حتى واخيرا لقته.
بس ثلاث خطوات وتدخل المحل
تنهدت بتعب وهي تكمل طريقها للمحل حطت يدها على الباب.
وقبل لا تفتحه
انفتح بتجاهها ف ارجعت خطوه لورا تسمح لشخص الي ورا الباب يطلع.
حس الشخص ان الي قدامه تضررت ف قال/معليش.
امأت براسها بتفهم وهي تناظر الدب الكبير المعلق على زاويه من المحل والي يعكس صورته القزاز الشفاف للمحل.
ابعدت نظرها عن الدب المحشو وهي تبعد عن طريق الشخص الي قدامها وقبل لا تبعد.
ناظرته بنطره خاطفه وابعدت عيونها عنه وهي تبعد
حتى ارجعت عيونها له قبل لا يمشي.
حست باحساس غريب يهجم بعماق قلبها وهي تناظر العيون البنيه الي تشبه عيونها.
/يلا يابابا تاخرنا.
طلع ذاك الصوت من ورا الشخص الي كان واقف قدام انهار وما ابعد عن الشخص حتى توسعت عيونها البنيه .
.
عباره علقت بذهني طول حياتي من جدتي الي كانت تقول" يابنتي إذا نزل القدر غمي البصر"
ضليت افكر بكلامها وافسر معناه الا اني لقيت المعنى وهو "اذا اراد الله انفاذ قضائه وقدره سلب عقول البشر ما شاء كان،مالم يشأ، لم يكن، وانه لا حركه، ولا سكون ، ولا هداية ، ولا إضلال الا بمشيئته"
احيانا القدر يكون على هئيه شخص يتحكم فينا ويخلينا نعيش التجربه الي هو اختارها بنفسه يسلي نفسه.
والقدر اختار اكثر الاشخاص الي راح تأذت منه انهار بحياتها.
رغم ان مرة 17 سنه على شوفته وطول هالمده ماسمعت صوته الا مرتين بحياتها.
الا انها عرفته.
رماها وهي بعمر ال3سنوات.
رفض يشوفها
رفض يسمع صوتها الا مرتين.
رفض ياخذها لتعيش معه.
رماها وهي توها فاتحه عيونها لحياه.
رماها وراح تزوج من حبيبته العراقيه الجميله.
نزلت عيونها لليد الي كانت ماسكه بيد ابوها البنت الصغيره والي كانت تقريبا بسن ال5 سنوات بشعر اشقر وعيون واسعه وبشره شوكولاتيه انف يشبه انفها(خشمها) .
بعدها لليد الثانيه والي كانت اكبر من يد البنت الصغيره والي كانت تقريبا بال15 سنه.
وطفلين ذكور قدام الاب واقفين معهم شوكولاته.
والام الي اطلعت وبيدها كيس وحده فيها هديه.
استغربت من وضع عائلتها ف قربت ووقفت جنب زواجها.
انهار ناظرت زوجته الي كانت محجبه ف ابعدت عيونها عنها وناظرت ابوها بسخريه.
لتبتسم على جنب وهي تناظره مباشرة لعيونه متجاهله الاشخاص الثانين.
ابتسامه قهر
ابتسامه معذبه
ابتسامه كرهه
ابتسامه حاقده
ابتسامه حاسده
ابتسامه تتمنى لشخص الي قدامها بالموت.
حست بسهم اخترق قلبها.
حست بشعور ينجرف لقلبها ولعقلها.
ليفجر كل ذكرياتها وامانيها.
ذكرياتها وهي تتصل عليه بالليل
ذكرياتها وهي تتمنى انه يرد
ذكرياتها وهي تحتفض بصورة ابوها عديم الاحساس.
ذكرياتها وهي تزعج خالها المسكين بانه يوديها له.
ذكرياتها وهي تبكي كل ليله متمنيه انه يتصل ولو بثواني بس تسمع صوته او على الاقل يسالوني عليها.
دارت بظهرها بعد ماشالت ابتسامتها الساخره وحلت بمكانها البرود.
مشت بخطوات بطيئه وهي رافعه راسها بكبرياء.
توريه انها ماعاد بحاجته
توريه انها ماعاد مثل قبل تزعجه بالاتصالات
توريه انها ماعاد يهمها.
مشت حتى اختفت من قدامه.
/هسه اتذكر الدكه ناقصه.
قالت بحده وعتب وهي تناظره.
سحبت اولادها ومشت متجاهلته.
(هسه اتذكر الدكه ناقصه:للحين اتذكر العمل الدنئ الي سويته)
بعد ما اختفت من عنده بدت تسرع بخطواتها وهي تحاول تمسك دموعها ما تنزل.
احسايس تفجرت بداخلها وهي تشوفه سعيد بحياته ومع عائلته الجديده الي كونها من 17 سنه.
مارح تلوم زوجته ولا اطفاله الجدد
ولا هي كارهتهم
لكن
هي كارهه ابوها حتى حست بشي يغلي بداخلها.
كل ماتتذكر الي كانت تسويه بس عشان تسمع صوته.
تكرهه نفسها.
وتتمنى لو انها تقدر ترجع الزمن لورا وتوقف نفسها عن الي تسويه.
شوفته وهو مكون اسره جديده وتاركها.
تخلي دموعها تنزل من نفسها.
كانت تمشي بسرعه وعيونها تدمع حتى ان الناس لاحظو.
ودها تطلع من هالمكان ب اسرع وقت.
شي بداخلها خانقه ولا تقدر تتنفس بسبته.
تذكرت مسكت يد البنت الصغيره بيد ابوها ف انفجرت الدموع اكثر حتى انها بدت تشهق واول ماوصلت للحاله بدت تركض متعديه الكثير والكثير من الناس.
تمنت لو كانت بمكانها
تمننت لو كانت الشوكولاته بيد الطفلين بيدها هي
تضحك
وتبتسم
وسعاده ماتتحملها الارض.
والجميله الي اطلعت من المحل تمنت لو كانت امها تمنت لو كان الي يصير معاهم يصير معاها.
حست بانها خطيئه انولدت للعالم.
شافوها البنات تركض ف انفجعوا على حالها وبدو يركضون تاركين اكيساهم عند المحل لاحقينها.
كانت تركض وتبكي بنفس الوقت حاطه يدها على قلبها قابضه عليه تحاول تمنع الاحساس المؤلم الي هاجمها.
ما ان اطلعت عن المول وابعدت عن الناس حتى اجلست على الارض.
تصرخ وتبكي بنفس الوقت.
وتردد"ياربي".
وصلوا بنات لها وهم مفجوعين ويتنفسون بقوه من ركضهم وراها.
اجلسوا قدامها ف سالتها مشاعل عن سبب بكاءها.
ناظرتها وهي تبكي وعيونها ماوقفت ذرفها.
/قلبي يوجعني.
قالت وتضرب الارض بيدها واليد الثانيه تضرب صدرها.
كانوا يتكلمون معاها ويحاولون يهدونها الا انها كانت بشي اشبه بالغيبوبه بكاء حاده.
ف ماتحملت رينا وبدت تبكي معاها وهي تضمها وتحاول تبعد يدها عن صدرها الي كانت تضربه بقوه ومشاعر تبعد يدها الي كانت تضرب الارض ف بدت يدها تتجرح وتنزف.
يقولون ان اقسى انواع الاحسايس:
الفقدان.
الخيانه.
-
-
-
#بعد اسبوع وثلاث ايام.
الساعه10:22م.
كانت جالسه بغرفتها تقرا كتابها المفضل عن روايه رومنسيه دراميه كوميديه.
كانت تحاول تنسى الي صار ف بدت تغمس نفسها بالروايات.
وهي تقريبا نست وارجعت لنفسها.
سمعت طق الباب ف قالت/الباب مفتوح.
ادخلت ساري وهي مبتسمه ف قالت/نهينهي توقعي وش معي.
ماناظرتها انهار فقالت وهي تقلب صفحه من كتاب روايتها/اكل؟.
ساري/نوو.
تجاهلتها انهار ف تنهدت ساري قربت لسريرها وحطت الشي الي كان معاها واطلعت من الغرفه مسكره الباب وراها.
انهار كانت منغمسه باحداث الروايه لدرجه انها مانتبهت ان ساري حطت شي او حتى انها اطلعت.
وبعد ساعه.
سكرت الكتاب بعد ماحست انها جوعانه فقامت من على السرير وهي تتمغط وتتثاوب.
وراحت لجهه الثلاجه الصغيره الموجوده بطرف الغرفه وهي تفكر وش تاخذ.
شوكولاته؟
اندومي سريع التحضير؟
او عصير
او كولا
اويمكن تروح لدولاب وتاخذ فيشار.
او يمكن تقطع لها كيكه من الي جابها لها غازي
قبل يومين.
لكن
لكن
اوقفت بوسط الغرفه بعد مالمحت شي على سريرها.
شي كانها شافته من قبل؟.
دارت براسها ببطى وشافت الكيسه الصغيره.
تقدمت ببطى لسرير.
اجلست على ركبتيها.
وسحبت الكيس.
تجاهلت الهديه المغلفه بشكل احترافي وراحت للبطاقه الصغيره.
فتحتها بيد مرتجفه
"سعيده جدا للخبر الجميل عن زواجك الف مبروك حبيبتي قبلاتي الحاره".
ازحفت على ركبها لين وصلت لدولابها ف افتحته وسحبت الصندوق الصغير ورمت الي بداخله على الارض وهي تتنفس بسرعه.
تطايرات الاوراق هنا وهناك
اخذت اول ورقه الي مرت عليها 11 سنه.
يوم كانت بعمر ال6 سنوات اول مادخلت المدرسه.
ماقدرت تشوف شي من دموعها ف امسحته بيدها ورجعت تناظر الورقه.
"حبيبتي الصغيره كبرت واصبحت فتاة جذابه فتاة تتعلم بالمدرسه اتمنى لك التوفيق حبيبتي".
اتركت الورقه الاول وراحت لثانيه الي كانت تسبقها بشهرين من الورقه الاوله وبدت تقرا الرساله بيوم ميلادها"حبيبتي الصغيره كبرت سنه حبيبتي الفاتنه اتمنى لك عيد ميلاد سعيد"
الثالثه والي كانت بعد سنه والي ادخلت فيها السنه الثانيه بالمدرسه"مبروك صغيرتي على النجاح اتمنى لك التوفيق".
رساله ورا الثانيه حتى تخرجت من الصف سادس"اصبحتي كبيره لا اصدق هذا بالامس كنتي قطه صغيره والان جميلتي س تكون بالمرحله المتوسطه اقبلي هديتي البسيطه بحفل تخرجك"
والي كانت عباره عن فستان ابيض طويل ناعم.
باابدايه ماكانت مهتمته لكن بعد ماكبرت زاد الفضؤل عندها متوقعه انها امها او ابوها ولما سالت خالها قال لها ب ابتسامه"راح يكون سر ولا تعلمين بس الي يرسل لك ويكتب لك هذي زوجتي الحلوه لا تعلمينها اني قلت لك عشان ماتخليني انام بالصاله وبعدين تخليني بالشارع"
بعد كلامه ضحكت وسوت نفسها انها متفاجأه. كل ماجتها هديه.
معتقده ان هالهدايا تجيها من زوجة خالها.
بكل مناسبه
ترسل لها هديه ومعه مكتوب.
كل ماصار شي ترسل.
حتى بيوم اتعبت ف ارسلت زوجة خالها لها هديه مكونه من باقه ورد صغيره وبوكس عطور وشوكولاته.
متمنيه لها الشفاء العاجل.
لكن مع ذلك ماكان يخطر ببالها انها تقارن بين خط زوجة خالها وخط المكتوب لانها كانت معتقده انها هي الشخص الي يرسل لها.
وخوفها على خالها منعها من انها تسالها.
والحين فهمت سبب كلام المكتوب والشخص بالفصحى.
وهذا
لان
الشخص الي يرسل لها كان.
طاحت الورقه من يدها وبدت تبكي وهي حاطه يديها على وجهها.
وتردد كلام مو مفهوم.
تبكي
بحرقه
بألم.
ادخلو عليها واستغربوا من وضعها وقبل لاحد يقرب ابعدت يديها وناظرت خالها وقالت وهي تبكي
/شلون الغريب يحس فيني واقرب الناس لي ماآنبه ضميره عشاني؟.
نزل راسه بخجل وحزن على بنت اخته المسكينه.
بدت تشاهق وهي تقول/انت متاكد اني بنتهم؟متاكد اني جايه من رحمها متاكد اني جايه من ظهره؟متاكد؟لاي درجه هم كرهوني لاي درجه هم شافوني خطيئه؟.
قربت لها زوجة خالها وهي ماسكه دموعها فجلست على الارض ضامتها.
/قولي لي خالتي لاي درجه انتم راحميني؟لاي درجه حتى الناس راحمتني لدرجه ان زوجة ابوي هي الي فيها انسانيه اكثر من اهلي؟.
مسدت على راسها وهي ضامتها بقوه.
الحين فهمت السبب .
لانها.
كانت زوجة ابوها.
الي كانت ترسل لها.
.
.
نهااااية البااارت .
مئة وتسعه عشر بنت بمدرسه عيال اغنياء
.
.
ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
.
.
[طــلــب]
.
.
اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
.
.
تنفست بهدوء ابتسامه بسيطه واللتفت على
احمد.
/هذولي اهل خطيبتك؟.
امأت براسها ببطى.
ناظر الابواب الي كانت تبعد عن باب البنات ف ناظرها وقال/زين حنا بعيدين عنهم ولا كان سببنا لهم ازعاج.
زينب/مافي ازعاج ولاشي جدران الفندق فيه عوازل لصوت و.
ناظرته وكملت/ليه طلعت؟.
/فارس قومني من نومي وقال لي اذا مارحت وجبت اغارض العشا مارح يخليني اكل معاهم.
قال بنزعاج وهو يمشي.
ضحكت بعدها قالت/وشو عشا اليوم؟.
احمد ناظرع وقال بابتسامه/اكلكم.
عرفطت وجهها وهي تقول/كبسه؟.
امأ براسه وهو يبتسم يشوف انزعاجه.
احمد/ليه ماتحب الكبسه؟.
هزت براسها وهي معرفطه وجهها وتناظره.
ف قال وهو يضحك/هذا اكلكم الشعبي ليه ماتحبه.
/مادري بس ماحبه.
وكملت/شكلي بشري اكل من المطعم واكل مع خطيبتي.
وقف احمد بعد ماذكرت خطيبتها الوهميه وبعد خطوات حست انه مو معاها ف وقفت وناظرته بستغراب.
تنهد وكمل مشي متعديها.
مشت بخطوات سريعه حتى وصلت لجنبه وقالت/امشي شوي شوي انا لي رجليني قصار.
مارد لكن خفف من سرعة مشيته.
/اذا عندك شي تكلم.
قالت وهي توقف قدامه.
ناظرها لثواني بعدها تنهد وقال/من زمان كنت بتكلم لكن.
زينب/لكن؟.
احمد/بس قبل لا اتكلم بسالك .
سكت لثواني وقال/سمعت ان السعوديه متشددين وحرام زوج الاخت يشوف اخوات زوجته وشلون هم طالعين قدامك؟.
سؤاله صدمها من كل النواحي حتى هو لاحظ كيف ان سؤاله اثر عليها.
احمد/سألت سؤال خطا؟.
قال بتردد.
/لا ابدا بس ماكنت متوقع انك بتسالني.
مشت وهي تكمل/ذولي بحسبة خواتي ثنتين منهم خواتي بالرضاعه.
كان يمشي وراه ووقف بعد ماوقف ف ناظره وقال ب ابتسامه/احمد انا يتيم والي ربوني اهل زوجتي.
كملت مشي وهي تناظر قدامها وتكمل/وغير هذا بعض مدن وعوايل السعوديه عادي يطلعون البنات عند عيال خوالهم او عمانهم هم يشوفونهم بطريقه اخويه.
همهم احمد وبعدها قالت/ايوه وش كنت بتسالني.
باخر كلام وقفت وناظرته.
بلع ريقه وقال/ادري اني كسول واحب النوم والنوم جزء من حياتي بس وقت الجد مارح تعرفني واكيد انت تعرف مميزاتي صح؟
قال اخر كلمه ب ابتسامه ف امأت زينب بالموافقه.
قال وهو لا زال يبتسم/وشو هم؟.
زينب/النوم.
ضحك بانزعاج وقال/وغيره.
/ولاشي.
توسعت عيونه وقال/والله اني لي مميزات حتى انت ماعندك هالشي.
ارفعت حواجبها بسخريه وهي تكتف يدينها وتقول/والله؟وشو هالشي؟.
احمد ب استعداد وبثقه/جربني.
زينب وعلى نفس الوضعيه/تعرف تطبخ؟.
هز براسه بالرفض ف قالت/تعرف تنظف؟.
احمد بثقه/اي اعرف اشيل كيس الزباله واوديها لسطل الزباله.
ابتسمت على جنب بسخريه من اجابته الغريبه ف قالت/ايوه ومين علمك؟.
احمد بثقه/اكيد فارس.
امأت براسها وهي تضحك بسخريه وتقول/موسكو وين تقع؟.
احمد بثقه/اكيد الجزائر.
اول ماسمعت كلامه ابعدت عنه وبدت تمشي ف لحقها وقال/شدراني انا اسالني اساله معقوله...طيب فرصه طيب خلاص اخر مره والله.
قال وهو يلحقها ويوقفها بس كانت تتعداه ف قال وهو يوقف ويصرخ بقهر/اخر فرصه.
/انا ممتاز بالدراسه اسالني اي شي عنه.
وقفت وناظرته وقالت بهدوء/9×2؟.
احمد بثقه/68.
ضربت رجله وراحت اما هو مسك رجله وبدا يقفز هنا وهناك بوجع حاول يلحقها الا انه اختفت.
وصل عند مكتب الاستقبال وشافه واقف هناك يكتب راح له وهو ماسك رجله ويفركها بخفيف.
زينب/ابعد عني قبل لا ادخل القلم بعينك.
ابعد ثلاث خطوات بعد ماشافه منزعج ف قال وهو بتنهد/طيب انت ماخليتني اكمل كلامي انا شاطر بكل شي الا الرياضيات والله اسالني عن الجغرافيه عن الفيزياء عن الكيمياء وكل مواد الا رياضيات لا تسالني.
وقفت عن الكتابه وناظرته وقالت/اذكر لي قانون اوم.
للحظات كانت تنتظر الاجابه منه لكن ابتسمت بسخريه وارجعت تكتب طلبات البنات بعد ماشافته تاخر بالاجابه والي كان واضح منه انه مايعرف شي ابدا عن هالقانون الاول بالفيزياء.
احمد/إذا مر تيار كهربائي بين طرفي ناقل معدني فإن فرق الجهد الكهربائي سيتناسب طرديا مع شدة التيار الكهربائي المار.
وقفت عن الكتابه وناظرته وقالت وهي تهز راسها/حظ.
احمد/اسالني مره ثانيه.
زينب/قانون بويل.
تنفس احمد بهدوء بعدها قال/عند ثبات درجة الحرارة T فإن حجم الغاز V يتناسب عكسيا مع ضغطه P.
زينب/t v p يمثلون ل ايش؟.
احمد/الحراره T الغاز V الضغط P.
زينب/ماعدد ذرات الاوكسجين؟.
احمد/8
زينب/ورمزه؟.
احمد/O.
اتركت القلم وتعدلت بوقفتها/اذكر جميع قوانين نيوتن.
ناظرها لثواني بتفاجأ ف اضحكت زينب ومسكت القلم وبدت تكتب اخر طلب لكن
باخر حرف وقفت بعد ماسمعته يقول
/لازم بالترتيب؟.
القوانين مفروضه تكون بالترتيب بس زينب كانت عالقه بين جهتين
الاول الفضؤل لانه تبي تعرف وين بيوصل
والثاني حست انها اضغطت عليه
ف قالت/لا مو لازم.
احمد/انا اتلخبط بين الاول والثاني ف الي راح اقوله يمكن يكون الاول (ينص على أنه إذا أثرت قوة أو عدة قوى على جسم ما فإن الجسم يكتسب تسارعا معينا يتناسب مع كتلة القصور الذاتي للجسم. F= ma، والقوة والتسارع كميات متجهة).
زينب/هذا الثاني قول الاول.
احمد/ينص على أن الجسم الساكن يبقى ساكنا، والجسم المتحرك يبقى متحركا في خط مستقيم وسرعة ثابتة ما لم تؤثر عليه قوة خارجية تغير من حالة السكون أو الحركة.
زينب وهي تهز راسها باعجاب/واو والثالث؟.
هي متوقعه انه راح يقول نفس الكلام الي دايم تسمعه من نص الناس والي احذفوه كل الكلمات وصار"لكل فعل ردة فعل"وهذا اكيد الكلام خطا واصلا مايعتبر قانون بس كلام فاضي.
/لكل قوة فعل قوة رد فعل مساوية لها في المقدار ومعاكسة لها في الاتجاه، وتعملان على نفس خط الجسم."
ناظرته لثواني وقالت وهي تصفق/مبروك مع اني سالتي يجاوبون عليها المتوسط بس مبروك قدرت تجاوب انا بديت انعجب فيك.
ابتسم بخجل من كلامه من عنه كان فيه شوية اهانه لكن مشاها.
ناظرت موظف الاستقبال وقالت/عطني ورقه ثانيه وهذي الورقه فيها طلبات الاكل ياليت تستعجلون شوي.
امأ الموظف وعطاه ورقه ثانيه وبدت تكتب طلباتهم للمشروبات.
/ايوه وش تبي توصل لكل هذا؟.
احمد/طلب.
زينب/والي هو؟.
احمد وهو ياخذ نفس/انا حبيت وقررت بتزوجها.
زينب/اها الف مبروك تتهنون يارب.
قالت بلا مباله وهي تكتب لكن
احمد/ماتبي تعرف مين؟.
زينب/ليه انا الي بتزوجها ولا انت عشان اعرف مين هي.
احمد/بس انا صديقك ولازم تعرف مين.
زينب بلا مبلاه/اهم شي انها بنت حلال وسمعتها طيبه وماعليها كلام هذا اهم شي سوا عرفت او ماعرفت.
تنهد احمد وقال/ليلى الي تقرب لك.
لكن ما انطق بكلمات حتى انكسر القلم بيدها وتناثر الحبر على يدها ف اللتفت ببطى وهي تناظرها ببرود.
حس شي من الخطر ف تراجع لخمس خطوات لورا.
حس ان نظاراته قاعده تذبحه وتقطعه وتحرقه حتى انه كان بيهون انه يتكلم بس
هذي فرصه
وان راحت
ضاعت عليه
.
تقدم خطوتين وقال مكمل/اقدر اجيب تقرير عن حياتها وحتى ادق التفاصيل عن حياتها وكيف عاشت ووش كانت تاكل حتى وهي صغيره ومتى ابلغت كل هذا اقدر اجيبه باتصل مدته ثانيه بس.
ناظرها وقال/مارح اقدر اسوي كذا اذا ماقلت لك الاول انت مثل اخوي ومثل اخوها انا متاكد من ذا الشي وقلت لازم انت تدري سوا رفضت او رضيت انا ابيها ادري كلماتي شوي صعبه عليك بس مارح اقدر اتركها.
/انت تعرفها؟.
هز براسه بسرعه بعد ماحس بنبرة قاتله بصوته وقال/لا انا ماعرفها انا شفتها ثلاث مرات شفتها يوم كنا بالسوق يوم حت ذيك البنت وضربتك كف بذاك الوقت نظرتها لي دخلت قلبي وشرايني واضربت طبول قلبي خلتني اول مره احس ب هالشي.
كان يتكلم ويتكلم وزينب بعالم ثاني بس تشوفه يتكلم بس ماتدري بوشو حست بألم بقلبها ان وحده من بنات عمها الي اقرب لها من نفسها بتروح.
هه وهم كانوا مخططين يتزوجون بنفس اليوم لكن الاحلام تبقى احلام والامنيات كذلك.
قاطعته وهي تقول ببرود/عادي اضربك؟.
شاف طلبه مثل الاختبار له ف عشان كذا امأ براسه بالموافقه.
-
-
ادخلوا الشقه واحمد ماسك اكياس وزياد قدامه يمشي وهو يبتسم.
طلع فارس من المطبخ وهو مجهز محاضره لاحمد الي تاخر واخر العشا عليهم.
لكن اول ماشاف حالته تبدلت تعابيره للخوف والقلق وراح عنده مع الشباب الي انفزعوا من شكله.
واما زينب راحت للمطبخ اخذت لها تفاحه واجلست على التفاحه برضأ.
دخل مهند وجلس معاها وهو يسحب تفاحه ويقول/كنتي قاسيه معه.
زينب/كنت رقيقه معه اكثر من الازم.
مهند/وش سوا؟.
زينب/اخذ شي ماهو له.
مهند ناظرها وقال/والي هو؟.
بقت زينب ساكته ف دخل فارس للمطبخ وهو مفزوع من وجه احمد وجسمه وراح لثلاجه طلع ثلج وحطها بكيسه مخصصه له وطلع وراح له بسرعه.
زينب وهي تناظر الباب طلع منه فارس/هذا وانا كنت لطيفه معه.
كان متمدد على الكنبه وجنبه جالس فارس الي كان حاط كيس الثلج على خده.
تركي/يعني مارح تقول لنا مين سوا لك كذا.
احمد/قلت لكم هذا اختبار لي والحمدالله طلعت ناجح فيه.
فارس وهو يضغط على خده المحمر من الضرب/انا مادري وين اعالج خدك ولا جسمك ولا عينك المتورمه وش هالاختبار العنيف.
احمد وهو يضحك ويتوجع بنفس الوقت/عادي كلها ثلاث ضربات على البطن وضربتين على الصدر وضربه على الخد والعين عادي حتى هو كان رقيق معي.
تنهد فارس وقال/وش سويت عشان يسوي لك كذا؟.
احمد وهو يناظره/اخذت شي مو لي.
باسل وهو يشهق/يعني الي اضربك كذا زياد؟.
امأ براسه ف قال رائد بشك/وش سرقت؟.
احمد وهو يبتسم/راح تعرفون قريب.
فيصل بلع ريقه ويقول بهمس/لايكون اخذت خطيبته؟.
قام احمد وهو يصرخ ب/لا.
ورجع تمدد بالم من الضربه الي على ظهره.
احمد بهمس/لو كان خطيبته كان ماشفتني متمدد قدامك.
خالد بنزعاج/مهما كان ماكان لازم يسوي فيك كذا شفتوا كيف انتم معطينه وجهه اكثر من الازم وبدا يتمدا وانت غبي لانك خليته يتمدا عليك.
قام بنزعاج وغضب ف امسكه احمد وقعده وقال/صدقني لو كنت مكانه راح تسوي الي سواه واكثر.
حمد/اقعد مانبي مشاكل وانت تعرف زياد مستحيل يأذي اي واحد منا بدون سبب اجلس.
قال وهو يقعده غصب.
/راح اكون لك عدو لدود لو شفتك مخطي عليها.
انفزع تركي وسامي لان زينب جت من وراهم وقالت هالكلمات وهي ماده راسها لاحمد الي كان يناظرها ب امتنان.
امأ براسه وقال/هذي جوهرتي الغاليه.
-
-
كانت زينب فارس ورائد بالمطبخ بما انهم انشغلوا ب احمد نسى فارس الكوكيز بالفرن ف احترق وراحت زينب تركض للفرن مع فارس ورائد.
طفى فارس الفرن وابعد عن الفرن ونادى رائد وقال/افتح الفرن انت.
قرب رائد ف قال فارس/لحظه.
ناظر زينب وقال/افتح الدرايش وافتح المروحه والمكيف.
راحت وافتحتهم وارجعت لجنب رائد ف قال فارس/يلا الحين افتحه.
بس وقفه بسرعه فارس وقال قبل لا يفحته/لحظه تعال زياد جنبي.
قال وهو يسحب زياد.
ناظره زياد ب استغراب ف قال فارس/انت قريب لرائد لو انفجر الفرن او طلع منه نيران حرام يتشوهه وجهك.
ابتسمت زينب بخجل واما رائد توسعت عيونه بصدمه وناظر فارس وقال/وانا عادي يتشوهه وجهي يعني؟.
فارس/اقول افتحه وانت ساكت.
رائد بحزن/لو طلعت سليم راح اشتكي عليك بحقوق الانسان.
تجاهله فارس وهو يناظر الفرن.
رائد بلع ريقه وعد لثلاثه اول مايفتح الفرن راح يهرب وينقذ نفسه من الاذى.
وبدا يعد حتى وصل لثلاثه واول ماوصل لها مسك الفرن بقوه وفتح باب الفرن وراح يركض.
وقف عند باب المطبخ وهو مو صدق نفسه انه صديقه الحنون تخلى عنه وعن وجهه وسلامته.
فارس اخذ قفاز الفرن ولبسه وطلع الكوكيز المحترق وقال/بالاخير انت ماحترقت.
رائد/اي الحمدالله وناجني من شرك يالقاسي.
اضحكت زينب عليهم وراحت للصينيه الي فيها الكوكيز المحترق ف قالت بأسف/ماينفعون للاكل.
فارس امأ براسه وهو يتنهد على شكل الكوكيز الي صار يشبه الباذنجان.
اطلعوا من المطبخ بعد ماسوو كوكيز جديد.
زينب كانت فرحانه ان فارس وافق يسوي جديد لانه من المستحيل يسوي نفس الشي الي احترق وبما ان زينب هي الي اطلبته وافق على طول
بعد ما انبح صوت المسكين رائد الي كان يحاول يقنعه يسويه مره ثانيه.
وقفت بستغراب بعد ماشافت اشكال الشباب الهاديه ف قبل شوي كانوا مشغلين التلفزيون يناظرون فلمهم المتحمسين له.
واحمد الي كان قاعد ويناظر بشرود.
وفهد الي كان واقف بهدوء.
استغرب فارس من وضعهم ف سالهم وش صار.
سامي ناظر فارس وقال.
/اهل فهد عازميننا.
اللتفت زينب على فارس ورائد الي تغيرت ملامحهم لشي عجزت تفسره بعدها وجهت نظرها لشباب الباقين وشافت كيف انهم شاردين.
اما هي ومهند جالسين مايدرون وش صاير.
حال زينب ومهند كان مثل المثل الي يقول
"زي الاطرش بالزفه".
.
.
.
نهااااية البااارت .
vBulletin® v3.8.11, Copyright ©2000-2025, TranZ by Almuhajir